الموضوع: أسئلة alawab: هل يُبعث الناس حفاة عُراة فى يوم الجمع

صفحة 28 من 49 الأولىالأولى ... 18262728293038 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 280 من 484
  1. افتراضي

    ​وانا على ذلك من الشاهدين يا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  2. rose

    امامي الكريم ان هناك شئ حيرني في هذه الآية

    قال الله تعالى : (يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلَائِكَةُ صَفًّا ۖ لَّا يَتَكَلَّمُونَإِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَٰنُ وَقَالَ صَوَابًا) صدق الله العظيم


    والذي حيرني هو ان المخاطبين هنا ملائكة - ظاهر الأمر - فأي جنس هنا يقصد الملائكة كونه يوجد ثلاثه انواع في كتاب الله ( نار , ونور , وطين)

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  3. rose إنك لصادق كريم يا إمام الهدى من رب العالمين ....

    بسم الله الرحمم الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الأطهــــار
    والصلاة والسلام عليك ياخليفة الله بالحق من عنده النعيم الأعظم الرحمان الرحيم الرؤوف بعباده أجمعين في العالمين
    صدقت يا إمامنا الكريم ، فوالله لن يعرف النعيم الأعظم ،إلا من أيده الله بالروح والريحان في قلبه ، فتنعم بالفوز العظيم في الدنيا قبل الآخــرة
    قال الله تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }ـ صدق الله العظيم ـ المائدة54.
    وقال الله تعالى : ((( فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ{88} فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ{89})) ـ صدق الله العظيم .
    وقال الله تعالى : {لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }ـ صدق الله العظيم ـ المجادلة22
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وصدق الله العظيم ، في قوله تعالى : ((( يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِن يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَّا يَسْتَنقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ{73} مَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ{74} اللَّهُ يَصْطَفِي مِنَ الْمَلَائِكَةِ رُسُلاً وَمِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ{75} يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الأمُورُ{76} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ{77} وَجَاهِدُوا فِي اللَّهِ حَقَّ جِهَادِهِ هُوَ اجْتَبَاكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيداً عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلَاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ{78} ـ صدق الله العظيم ـ الحج.
    وما المثل المقصود الذي ضرب من الله جل وعلا ، إ لا في قوله تعالى : {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ }ـ صدق الله العظيم ـ البقرة26.
    والحمد الله رب العالمين إذ ((هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ))) تصديقا لقوله تعالى : {وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }ـ صدق الله العظيم ـ الأعراف43
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    النعيم الأعظم : آية يأيد بها الله من اجتباهم ربهم من عباده في العالمين في القلب مباشرة وفي الدنيا قبل الآخـــرة وهو نعيم أعظم من أي نعيم في الدنيا والآخرة وإني على ذلك لمن الشاهدين ، أقسم بالله النعيم الأعظم ما أقول لكم إلا الحق من رب العالمين والله شاهد على ما أقول وسلام قولا من رب رحيم
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أخوكم في حب الله ( المنصف )

  4. افتراضي


    اقتباس المشاركة 141774 من موضوع أسئلة alawab: هل يُبعث الناس حفاة عُراة فى يوم الجمع


    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 07 - 1435 هـ
    04 - 05 - 2014 مـ
    02:52 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    الإمام المهدي يُجيب السائل عن سبب استعجاب الملائكة من موقف العبد الفائز بالوسيلة ..

    اقتباس المشاركة :
    السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته يا امامنا الغالي الحبيب، ارجو توضيح لي الاتي: لماذا تستعجب الملائكة من رفض العبد الفائز بالوسيلة لجميع النعيم الاصغر مهما كثر ومهما كبر , وخاصة عندما يرفض عرض ربه لملكوت كن فيكون نظير ان يرضى فيرفض، رغم ان الملائكة من المفروض بأنها علمت هي وجميع من حضر مشهد تجمع الناس أمة واحدة على الصراط المستقيم فجميعهم عرفوا وعلموا بسر النعيم الاعظم تماما كما علمه قوم يحبهم ويحبونه ؟
    انتهى الاقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى آخرهم محمد رسول الله ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم يقوم الناس لربّ العالمين، أمّا بعد..

    يا أيّها الأوّاب التوّاب إنّ لكل حقٍّ حقيقة ولاسم الله الأعظم حقيقةٌ لا يعقلها إلا الوفد المكرمون من قومٍ يحبهم الله ويحبونه، ومن كان منهم فوالله الذي لا إله غيره إنّه ليعلم علم اليقين أنه لن يرضى بملكوت ربّه أجمعين حتى يرضى.

    وأمّا استعجاب الملائكة فهو من عظيم ما تمّ عرضه من النّعيم على قومٍ يحبُّهمُ الله ويحبُّونَه وإمامِهم؛ فينالهم العجب الشديد! فكلما زاد العرض عليهم من ربّهم ازدادوا إصراراً شديداً. فانظر إلى ما في قلبك وأصدق الله يصدقُك أيّها الأواب، فهل تجد أنّك حقاً لن ترضى بملكوت الله أجمعين حتى يرضى؟

    وبرغم أنّ هذه الأمّة يعلمون أنّ الإمام المهديّ وأنصاره من قومٍ يحبُّهم الله ويحبُّونه يعبدون رضوان الله غايةً؛ ورغم ذلك سوف ينالهم العجب الشديد يوم يقوم النّاس لربّ العالمين؛ بل هم الآن في عجبٍ من الإمام ناصر محمد وأنصارِه، فيعجبون من قولنا وقسمنا أنّنا لن نرضى حتى يرضى الرحمن الرحيم! فمن ثمّ يقولون الآن وهم لا يزالون في الحياة الدنيا: "إنّ هذا لشيءٌ عُجاب!". فلا تهضمه عقولهم ويحسبوننا على ضلالٍ وما أغنى عنهم علمهم شيئاً، ومنهم من يؤمن ولكنّه لم يبلغ اليقين حتى يأتيه اليقين بالقلب فمن ثمّ يعلم علم اليقين أنّه لن يرضى حتى يرضى ربّه حبيب قلبه.

    ونكرِّر ونقول: إنّ لكل حقٍّ حقيقة، وحقيقة اسم الله الأعظم أنّ له حقيقةٌ في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبونه بالحبّ الأعظم من جنّته.
    ومهما علم خلق الله بهدفكم فلن يوقنوا به ولن يعلموه علم اليقين إلا من كان على شاكلتكم، وما دونكم فحتماً سوف يناله العجب الشديد يوم عرض الملكوت على الوفد المكرمين وما زادهم العرض إلا إصراراً وتثبيتاً مما يُدهش خلق الله أجمعين. وأحبّكم في الله.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي جميع الانبياء والمرسلين وعلي الهم الطاهرين
    وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة رب العالمين وعلي اله الطاهرين
    وعلي من اتبع الحق منذ بدء الخلق حتي يوم الدين
    والله ان الامام المهدي ناصر محمد اليماني صدق في كل كلمه يقولها فانني اشعر في قلبي انني لن ارضي حتي يرضي الرحمن كنت لا اريد ان اعبر عن ذلك ولكن لا استطيع ان اخبئ ما اشعر به تجاه ربي خاصه بعدما قاله الامام الحبيب الخبير بالرحمن
    يارب ياحبيبي يامن هامت قلوبنا في حبك وذرفت اعيننا الدموع علي حزنك
    اقسم بجلالك العظيم انني لن ارضي بشئ من ملكوتك مهما كبر حتي تكون راضي في نفسك ياحبيبي يالله وتحقق لنا النعيم الاعظم من نعيم جناتك وملوكتك يارب انت تعلم ما بنفسي وانت خير الشاهدين
    اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره يارب العالمين
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولعبادك الضالين وارحمنا وانت خير الراحمين
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا انك انت الوهاب
    وسلام علي المرسلين والحمدلله رب العالمين

  5. افتراضي


    ملاحظة: إن الإمام المهدي ليشهد أن الأواب التواب من قوم يحبهم الله ويحبونه لن يرضى بملكوت ربه حتى يكون ربه حبيب قلبه راضياً في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً وهو على ذلك لمن الشاهدين، فلا تظنّوا فيه إلا خيراً أحبتي في الله.
    ـــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. rose لقد بشرت البشرى في الحياة الدنيا يا أخي في حب ربي ( الأواب ) فبارك الله فيك وجازاك الله خيرا وثبتك وثبتني والمؤمنين جميعا ، على دين الله الإسلام الحنيف

    بسم الله الرحمم الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الأطهــــار
    والصلاة والسلام عليك ياخليفة الله بالحق من عنده النعيم الأعظم الرحمان الرحيم الرؤوف بعباده أجمعين في العالمين


    اقتباس المشاركة 141784 من موضوع أسئلة alawab: هل يُبعث الناس حفاة عُراة فى يوم الجمع


    ملاحظة: إن الإمام المهدي ليشهد أن الأواب التواب من قوم يحبهم الله ويحبونه لن يرضى بملكوت ربه حتى يكون ربه حبيب قلبه راضياً في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً وهو على ذلك لمن الشاهدين، فلا تظنّوا فيه إلا خيراً أحبتي في الله.
    ـــــــــــــــــــــ
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لقد بشرت البشرى في الحياة الدنيا ، أخي وحبيبي في حب ربــي (( الأواب ))) ، فبارك الله فيك وفي أمثالك من المؤمنين ونرجو من الله العلي القدير أن نكون منهم بإذنه السميع العليم والله يعلم مافي الصدور
    قال الله تعالى :
    {لَهُمُ الْبُشْرَى فِي الْحَياةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ لاَ تَبْدِيلَ لِكَلِمَاتِ اللّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }ـ صدق الله العظيم ـ يونس64
    والتنافس في حب الله وقربه ، مازال بمشيئة الله مفتوحا بييننا جميعا ولنرى بإذن الله أينا أقرب إلى الله النعيم الأعظم ، تصديقا لقوله تعالى : {أُولَـئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُوراً }ـ صدق الله العظيم ـ الإسراء57
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    منافسكم في حب الله وقربه ( الذليل إلى الله : عبد الله / المنصف)

  7. افتراضي


    بسم الله الرحمم الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على النبي الصادق الامين وعلى كافة أنبياء الله ورسله وآلهم واصحابهم اجمعين
    والصلاة والسلام على خليفة الله الناصر لكتاب الله بالحق,
    خليفة رب العالمين
    '
    البشرى لك يا اواب ونعم العبد انت ونعم الانصاري بارك الله فيكم واطال الله عمركم
    ,واتمنى ان اكون انا ايضا من القوم الذي يحبهم الله ويحبونه واقول ما قاله اخونا احمد الرياشي لانني احببت دعاءه
    اقتباس المشاركة :
    يارب ياحبيبي يامن هامت قلوبنا في حبك وذرفت اعيننا الدموع علي حزنك
    اقسم بجلالك العظيم انني لن ارضي بشئ من ملكوتك مهما كبر حتي تكون راضي في نفسك ياحبيبي يالله وتحقق لنا النعيم الاعظم من نعيم جناتك وملوكتك يارب انت تعلم ما بنفسي وانت خير الشاهدين
    اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره يارب العالمين
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولعبادك الضالين وارحمنا وانت خير الراحمين
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا انك انت الوهاب




    انتهى الاقتباس


    اسال الله ان يس
    تجيب الناس الى دعوة الاحتكام الى كتاب الله عاجلا غير اجل باذن رب العالمين
    ( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب )




  8. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين ولا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمين وأصلي وأسلم على أئمة الكتاب الأبرار وآل بيتهم الأطهار وعلى جميع أنصار الله الواحد القهار السابقين منهم واللاحقين المستقدمين والمستأخرين في كل زمان ومكان إلى اليوم الآخر

    السلام على خليفة الله وعبده الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ورحمة الله وبركاته السلام على كافة إخوتي الأنصار الأبرار السابقين الأخيار وجميع الباحثين والزوار ورحمة الله وبركاته ثم أما بعد:
    سبحانك ربي كيف غفل العباد عن نعيم رضوان نفسك.
    ألا والله الذي لا إله إلا هو يا إمام أنني حين فعلت شيئا ما من غير قصد ضاق حالي ضيقا شديدا وما كان يمسكني غير نعيم رضوان الله فألجاء إليه أتذكره في قلبي وأقول ربي يكفيني أنني علمت بنعيم رضوانك في نفسك فأيقنت به فتلك آية عظيمة في قلوبنا وضللت على هذا الحال أكثر من أسبوع حتى جاءني الجواب فلما قرأته وبيدي هاتفي فلم أشعر بشيء بل نمت من فوري فاطمئن قلبي فلله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا.

    فآية النعيم الأعظم آية عظيمة فمن أيقن بها فلن يرتد أبدا كونها برهان في القلب على رضوان نفس ربنا أنه النعيم الأعظم فمن ذا الذي يستطيع أن يمدنا بهذا الآية في قلوبنا غيره ربنا حبيبنا أرحم الراحمين.
    وكما أناجي ربي بعد كل صلاة خاصة في الليل ثم أقول يا ملائكة الموت ألا تعلمون بنعيم رضوان الله في نفسه أنه النعيم الأعظم ولأجل ذلك خلقنا وأضل أخاطب رقيب وعتيد ولو تسمعني زوجتي لقالت لقد جن الرجل ما الذي جرى به؟
    ولكني أستغرب وأقول ما بالكم يا ملائكة الموت وأنتم تكتبون عهودنا في كل وقت وحين وأننا لن نرضى حتى يرضى ربنا حبيبنا غير متحسر ولا حزين ولكن لم يرتقوا لحقيقة النعيم الأعظم في قلوبهم لذلك يندهشون ويستغربون هم كذلك.

    وعلى حد علمي أن المسيح عيسى ابن مريم والفتية أصحاب الكهف صلوات ربي عليهم وعلى آلهم وأسلم تسليما كثيرا فهم كذلك من أولئك الذين سيستغربون من آية النعيم الأعظم رغم أنهم سيعلمون بها إلا أنهم لن يصلوا إلى حقيقة البرهان لنعيم رضوان نفس الرحمن في قلوبهم بل قد أخبرنا الله عن عبادتهم وعبادة جميع الأنبياء والمرسلين أنهم يبتغون إليه الوسيلة أيهم أقرب.
    وأما الهدى الذي زاد الله به أصحاب الكهف فبعد أن آمنوا برسول ربهم زادهم الله هدى وجعلهم أنبياء معه يدعون إلى الله وحده كما علمنا خليفة ربنا صلوات ربي عليه وعلى آل بيته وأسلم تسليما كثيرا.

    وأصلي وأسلم على أخي وحبيبي في الله الأواب التواب وعلى آل بيته الطيبين وأسلم تسليما كثيرا وأشهد لله أنه من قوم يحبهم الله ويحبونه وأنه لن يرضى حتى يرضى ربه غير متحسر ولا حزين.

    اللهم إن فضلك علينا كان عظيما اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شيء قدير وسلام على الإمام العليم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    وأمّا استعجاب الملائكة فهو من عظيم ما تمّ عرضه من النّعيم على قومٍ يحبُّهمُ الله ويحبُّونَه وإمامِهم فينالهم العجب الشديد، فكلما زاد العرض عليهم من ربّهم ازدادوا إصراراً شديداً! فانظرإلى ما في قلبك وأصدق الله يصدقك أيها الأواب فهل تجد أنّك حقاً لن ترضى بملكوت الله أجمعين حتى يرضى؟

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين الطاهرين وعلى الائمة المهديين والامام المهدي المنتظر الامين وانصاره السابقين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته يا ايها الامام العليم الخبير بالرحمان ذو القلب الرحيم والعقل السليم والحكمة البالغة صلى الله عليك وعلى جدك النبي الخاتم الامين وسلم تسليما كثيرا فانتم فضل الله ورحمته على العالمين

    أُشهدكم وأُشهد الله وكفى بالله شهيدا
    بأنني لن ارضى حتى يرضى ربي الرحمن في نفسه
    حتى ولو فتنني ربي بجميع ماملكت يمين قدرته
    حتى ولو بملكوت الكاف والنون بان أقول للشىء كن فيكون فلن أرضى

    والله على مافي قلبي شهيد وبأسراره عباده عليم فهو الغفار لمن تاب واناب ورجع الى ربه التواب الرحيم

    والان اتضحت لي الصورة كاملة
    فإن الملائكة ينالهم الدهشة من عظيم مايعرضه الله على العباد العابدين لله حق العبادة وهم يرفضونها الواحدة تلو الخرى رغم انه نعيما وفيرا وملكا كبيرا رغم علم الملائكة بسر النعيم الاعظم من هؤلاء القوم ومن إمامهم اثناء الحياة الدنيا

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    العبد الالاواب التواب

  10. smiling face وعنكم طالت الغيبات لكن ما نسيناكم منازلكم سواد العين وفي القلب ذكراكم

    بسم الله الرّحمن الرّحيم وبه نستعين، والصّلاة والسّلام على من اصطفاهم ربّ العرش العظيم، وعلينا معهم
    وكلّ المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، وربّ اغفر وارحم و أنت خير الغافرين
    و أستغفرك اللّهم لأموات الكافرين الضّالين الّذين ندموا على ما فرطوا في جنب الله،يا ربّنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا إنّك على كلِّ شيء قدير.
    وعليكم سلام الله ورحمته تعالى وبركاته وعظيم نعيم رضوان أرحم الرّاحمين، يا إمام العالمين ويا فضلا من الله ورحمة
    نحبّك في حبّ من أحببتنا فيه، فحينما تكتب بيانا جديدا كأنّما رأيناك بأعيننا وللقلب عيونا ترى ما لا تراه الأعين المجردة
    وربّ السّماوات العلى والأراضين وربّ كلّ شيء ومليكه، خطّه في كلّ مكان،وأنفسنا أقرب الأمكنة
    يا نعيمنا الأعظم وإنّا بإذنك على العهد باقون وعليك متوكّلون..

    وهنيئا للأواب التّواب بشرى ممّن لا يقول إلاّ حقاّ .
    لي استنتاج من بيان النّور:
    اقتباس المشاركة :

    ونكرر ونقول: إنّ لكل حقٍّ حقيقة، وحقيقة اسم الله الأعظم أنّ له حقيقةٌ في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبونه بالحبّ الأعظم من جنّته.
    انتهى الاقتباس
    أنّه لا دخل للعلم أو الفقه في هذا الحبّ هو حبّ ربّاني روحانيّ قلبيّ تحسّ معه بالإطمئنان
    لكلّ ما يحصل مهما كان من الإبتلاء بالصّبر والصّلاة وتقدّر حبّ ربّك الّذي بدءك به
    و هو أرحم الرّاحمين وبرحمته الواسعة ندعوه ياربّنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا
    وهب لنا من لدنك رحمة إنّك أنت الوهّاب.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

صفحة 28 من 49 الأولىالأولى ... 18262728293038 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. يبعث عيسى ابن مريم مؤيّداً بجميع آياته السابقة
    بواسطة غانم في المنتدى بيان الإمام المهدي المفصل في البعث الأول إلى الناس أجمعين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2019, 02:10 PM
  2. أحاديث الجمع بين الصلاتين
    بواسطة نحن جند الله انصار اليماني في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-05-2018, 10:28 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2018, 12:14 AM
  4. نبي الله يحي معني يبعث حيا وسميا وسلام
    بواسطة البصيرة في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-07-2012, 05:58 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •