الموضوع: The great news: O people, your world has ended and your hereafter came, and your reckoning drew near while you turn away

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي The great news: O people, your world has ended and your hereafter came, and your reckoning drew near while you turn away

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

9 - 03 - 1428 AH
    28 - 03 - 2007 AD
    08:17 pm
    ـــــــــــــــــــــ

The great news: O people, your world has ended and your hereafter came, and your reckoning drew near while you turn away

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful {So by the Lord of the heavens and the earth! it is surely the truth, just as you speak.}Truthful Allah the Great [Al-Dhãreyãt] 51:23
    {فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِّثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُونَ ﴿23﴾} صدق الله العظيم [الذاريات].

..From Sheikh Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni to the entire people, peace be upon whoever follow the guidance, after this

O people, your world has ended and your hereafter came, and your reckoning drew near while you turn away. O people, Allah has sent me to you with what he promised you to show you His signs in the horizons and in yourselves in order to clear to you that He is the Truth for the ignorant of yours and and the scholar among you, with knowledge and logic upon the actual reality, that is in order for you to believe that your world has ended by the knowledge and logic upon the actual reality so you would not be in doubt of meeting your Lord and that the Hour is coming indeed there is no doubt in it.

I do not say to you that I am a prophet nor I say to you that I am a messenger; in fact Nasser Mohammad Al-Yemeni, Allah has made my name a fact for my trait and Allah will send who would define to you the fact of my personality and my mission among you. Do you know who will make known to you the status of Nasser Mohammad Al-Yemeni? Indeed he is from Allah’s major signs a servant of Allah and His messenger; Allah’s word that He cast it to Mary the woman of Truth and the holly that she guarded her chastity, so Allah breathed into her inspiration of His power “Be” and it is, verily he is Allah’s servant and His messenger the Messiah Jesus son of Mary “Isa Bin Maryam” prayer of forgiveness and peace be upon him as being witness for the Truth, and he will speak to you as middle-age man and he would debate with you by the Torah, Gospel and the Quran, and he would call you to enter into Islam as he called the children of Israel from before Islam, so Al-Hawaris (white garbed disciples) said: {we are supporters of Allah, we believed in Allah so bear witness that we are submitting-Muslims.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:52
    {نَحْنُ أَنصَارُ اللَّـهِ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿٥٢﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

O people, Allah has sent me to you with the True explanatory-statement for the grand Quran and not the verbal explanatory-statement only; in fact, to show you the facts of my Lord’s signs in order to manifest to you that it is the Truth upon the actual reality. And the Hour has manifested from the deeps, it will appear over you from the horizons, and the knocker star has fallen (from deep) over you from the horizons, yet I and (Al-Rajefa) and (Al-Radefa) are (coming) to you in race, also came the day of convergence; the day of meeting of the sun with the moon in (Al-Muhaq) the dark phase.

O people, I do not vocalize to you with poems nor I exaggerate with prose; in fact by the decisive word and it is not a joke, by the True explanatory-statement for the Quran, you see it in plain-view (with naked eye) upon the actual reality, Allah made my enemy and the enemy of son of Mary who he is an enemy of Allah and your enemy satan the despaired from Allah’s mercy Almalak Haroot and his host Maroot and their offspring gog and magog, one of them wants to impersonate the personality of the Messiah Jesus son of Mary, verily he is not the son of Mary; surely he is a liar for that his name is the liar messiah, and it was not for the son of Mary to say to the people take me and my mother as two gods besides Allah, surely he is not the son of Mary; He is a liar. In fact he is Al-Taghoot Haroot and his host Maroot, the Jews took them loyal-friends besides Allah and they would never avail a thing against them from Allah; {..as the parable of the spider that makes for itself a house; and surely the frailest of the houses is the spider’s house — if they but knew!}Truthful Allah the Great [Al-`Ankaboot] 29:41
    {كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

O people, I have made clear to you my enemy and the enemy of son of Mary and enemy of Allah’s loyal-servants altogether that is the accursed-outcast satan, so take him as an enemy, and he surely call his party to be companions of the blazing fire.

O people, you have made the Truth with which Allah aids falsehood! What is the matter with you how do you judge? Surely, all satan of jinn and mankind can not bring a fact to one verse from this grand Quran even if they were aiders and supporters to one another.

O community of Muslims, many of you have gone astray due to narrations violates the Quran altogether that created it a team of hypocrites from the companions, and they are a team of Jews took shelter under their oaths to make the Muslims think that they are believers in Allah and His messenger, so they would attain the trust of the Muslims, then they would take from them the narration especially after the death off messengers of Allah, and Allah has sent down (revelation) about them a (surah) chapter in the Quran manifests the wickedness of their intention. And the Most High said: {When the hypocrites come to you, they say: We bear witness that you are indeed Allah’s messenger. And Allah knows you are indeed His messenger. And Allah bears witness that the hypocrites are surely liars.(1) They take shelter under their oaths, thus turning (other) from Allah’s way. Surely evil is that which they do.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Munãfeqoon] 63:1-2
    {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿1﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَاكَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿2﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

O community of Muslims, many of you have went astray because of the forged narrations from trusted people according to your claim: {..so ascribe not purity to yourselves. He knows him best who guards against evil.}Truthful Allah the Great [Al-Najm] 53:32. Consequently, Allah’s Noah did not dare to ascribe purity to his companions. And the Most High said: {The people of Noah rejected the messengers.(105) When their brother Noah said to them: Will you not guard against evil?(106) Surely I am a faithful messenger to you;(107) So keep your duty to Allah and obey me.(108) And I ask of you no reward for it: my reward is only with the Lord of the worlds.(109) So keep your duty to Allah and obey me.(110) They said: Shall we believe in you while the meanest follow you?(111) He said: And what knowledge have I of what they did?(112) Their reckoning is only with my Lord, if you but perceive.(113)}Truthful Allah the Great [Al-Shu`arã´ã] 26:105-113
    {فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَىٰ} صدق الله العظيم [النجم:32].
    {كَذَّبَتْ قَوْمُ نُوحٍ الْمُرْسَلِينَ ﴿105﴾ إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ نُوحٌ أَلَا تَتَّقُونَ ﴿106﴾ إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ ﴿107﴾ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُونِ ﴿108﴾ وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَىٰ ربّ العالمين ﴿109﴾ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُونِ ﴿110﴾ قَالُوا أَنُؤْمِنُ لَكَ وَاتَّبَعَكَ الْأَرْذَلُونَ ﴿111﴾ قَالَ وَمَا عِلْمِي بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿112﴾ إِنْ حِسَابُهُمْ إِلَّا عَلَىٰ رَبِّي لَوْ تَشْعُرُونَ ﴿113﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

But — O community of Muslims — you have ascribed purity to a people against Allah and you said that they are trusted they do not say falsehood against Allah and His messenger yet you do not know them and there is between you and them hundreds of years, and I do not command you with disbelieve in sunna of Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- that is because it came manifesting for decisive verses in the grand Quran as like the prayers came down altogether in the Quran and Allah’s messenger explained it fully in the sunna, as that the Charity (Zakat) came down altogether in the Quran and Allah’s messenger explained it fully in the sunna, and as well fasting and hajj also Allah’s messenger explained it fully in the sunna that the night of it is as its daylight for all in that time, non deviates from it except who would perish, and they are mother of the Book and pillars of Islam.

And I only prohibit you from the narration that is contrary with the grand Quran altogether. Some of you if not all have you have said that Allah aids with His signs which are facts to this Quran upon the actual reality (allegedly Allah) aids with it the deceptive messiah (antichrist satan) so he would say: O sky, rain so it would rain! O earth grow forth, so it would grow forth. By Allah, isn’t that from Allah’s signs? And the Most High said: {Do you see what you sow?(63) Is it you that cause it to grow, or are We cause the growth?(64)} [Al-Wãqe`ah] 56:63-64
    {أَفَرَأَيْتُم مَّا تَحْرُثُونَ ﴿63﴾ أَأَنتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ ﴿64﴾} [الواقعة].

And thus the Most High said: {Do you see the water which you drink?(68) Do you bring it down from the clouds, or are We the Bringer?(69) If We pleased, We could make it saltish; why give you not thanks?(70)} [Al-Wãqe`ah] 56:68-70. Then you believed that the deceptive (Al-Dajjal) cuts of a man into two halves then he passes between the two splits, then he brings him back to life once again! Isn’t that from Allah’s signs that He revives the dead. And the Most High said: {and falsehood neither originates, nor regenerate.} [Sabaã´] 34:49
    {أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَبُونَ ﴿68﴾ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ﴿69﴾ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ ﴿70﴾} [الواقعة]
    {وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ} [سبأ:49].

And the Most High said: {Why then, if you are not held under authority,(86) It is then send it back, if you are truthful.(87)}Truthful Allah the Great [Al-Wãqe`ah] 56:86-87. What is the matter with you! How can you rule that (Al-Dajjal) brings facts for Allah’s signs upon the actual reality while he claims divinity then he offers the proof by facts of the Quran’s signs? Far from, very far.. By Allah, if jinn and mankind met on bringing like this Quran they can not bring like it even if some of them were aiders to others.
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ ﴿86﴾ تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿87﴾} صـدق الله العظيم [الواقعة]

O community of Muslims, you have followed a team of Jews then they reverted you from your belief into disbelievers, so you have disbelieved in all sings of the grand Quran because of you doctrine that the deceptive (Al-Dajjal) come with such facts , perhaps one of you wishes if he can to interrupt me then say: “Slow down, slow down, only Allah aids him with these miracles as a sedition-test to the people”. In fact lied who said that! Since when Allah aids with facts of His signs to His enemies against HimSelf! So Allah would prove to them by the proof the fact of their call to falsehood; by Allah, this forgery is indeed greatest forgery against Allah and His messenger, honorable, noble scribe (angels) have recorded it in the history of disbelief. Let us resort for judgement to the Quran if you believe in it then bring to me one proof only from this grand Quran that Allah ever aided by His miracles and His signs to His enemy! Or have you made Allah’s messengers deceptive because Allah aided them with His signs? Would Allah aid with His signs t any but His loyal-servants whom they call the people to the word of monotheism, so Allah would send His signs the miracles of His power with them the proof of ratification to the fact of their cal, and that so the people fear from their Lord if they denied His messengers after He aided them with His signs, then chastisement comes after the denial to Allah’s miracles. And the Most High said: {So when Our clear signs came to them, they said: This is clear enchantment.(13) And they denied them unjustly and proudly, while their souls were convinced of them. See, then, what was the end of the mischief-makers!(14)}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:13-14.
    Or do you believe that Allah did not send facts of this Quran with Mohammad messenger of Allah then He delayed it so he would save it for the deceptive messiah?
    {فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ آيَاتُنَا مُبْصِرَةً قَالُوا هَـٰذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ ﴿13﴾ وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا ۚ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ ﴿14﴾} صدق الله العظيم [النمل].

O community of Muslims, you have disbelieved in the grand Quran, and non left between your hands but the shape (written-words) of it yet no fact for it in your hearts, and you believed that the Truth aids with it the falsehood, then come to the Quran for we look at the divinely law in the legislation of miracles with whom He sends it, would Allah chastise you except because of rejection to His signs? And the Most High said: {And there is not a town but We will destroy it before the day of Resurrection or chastise it with a severe chastisement. That is written in the Book.(58) And nothing hindered Us from sending signs, but the ancients rejected them. And We gave to Thamud the she-camel, a manifest sign, but they did her wrong, and We send not signs but to warn.(59)} [Al-Esrã`a] 17:58-59, Allah spoke the Truth while lied the forger Jews against Allah and His messenger.
    {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿58﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿59﴾} [الإسراء]

O community scholars of the Muslims, keep your duty to Allah, and do not let pride carry you off to sin while the nation of Muslims and the people altogether are at your neck if you believed they would believe me, and if you reject they would reject me, and I will prove to you and to the people altogether the facts for the signs in this grand Quran, and I give you the good news of Allah’s messenger the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon Him- a witness between you and I with Truth.

We will begin with the first step which is the explanatory-statement for the first ten verses from surah Al-Kahf chapter 18 so Allah would protect you with it from the deceptive messiah (Al-Dajjal, antichrist satan), and the True Messiah would manifest to you from the liar messiah, and Allah has conferred favor on the owners of this channel that He honored them by publishing this great announcement as we download it on the website of the channel without addition nor decrease, as well we hope from scholars of the nation corresponding with us through this blessed website if they declared the good news and gran announcement. And I hope the excuse for the linguistic errors due to lack being used to writing in the internet, and even if I have linguistic mistakes surely I do not make mistake in the True interpretation upon the actual reality, and it should not be for me. Peace be upon whoever follow the guidance.

.The caller to the straight path; Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4213

اقتباس المشاركة 4213 من موضوع النَّبَـــــــأ العظيـــــــــم: أيّها النّاس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ معرضون ..

- 1 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    09 - ربيع الأول- 1428 هـ
    28 - 03 - 2007 مـ
    08:17 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ

النَّبَـــــــأ العظيـــــــــم:
    أيّها النّاس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ معرضون ..

بسم الله الرحمن الرحيم {فَوَرَبِّ السَّمَاء وَالأرض إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْل مَا أَنّكُمْ تَنْطِقُون} صدق الله العظيم [الذاريات:23].
    مِن الشيخ ناصر محمد اليمانيّ إلى النّاس كافّةً والسلام على من اتّبع الهدى، أمّا بعد..

أيّها النّاس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابُكم وأنتم في غفلةٍ معرضون، أيّها النّاس لقد بعثني الله إليكم بما وعدَكُم أن يُريَكم آياته في الآفاق وفي أنفسكم حتّى يتبيّن لكم أنّه الحقّ لجاهلكم وعالِمكم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وذلك حتّى تؤمنوا بأنّ دنياكم قد انتهت بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي حتّى لا تكونوا في مِرْيَةٍ من لقاء ربّكم وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها، ولا أقول لكم بأنّي نبيٌّ ولا أقول لكم بأنّي رسولٌ؛ بل ناصر محمد اليمانيّ قد جعل الله اسمي حقيقةً لصفتي، وسوف يبعث الله من يعرّفكم بحقيقة شخصيّتي وشأني فيكم، فهل تدرون مَن الذي سوف يعرّفكم بشأن ناصر محمد اليمانيّ؟ إنه من آيات الله الكبرى عَبد الله ورسوله كلمة الله التي ألقاها إلى مريم الصدّيقة والقدّيسة التي أحصنت فرجها فنفخ الله فيه من روح قدرته كن فيكون، إنّه عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام شاهدًا بالحقّ وسوف يكلمكم كهلًا، ويحاجِجكم بالتّوراة والإنجيل والقرآن ويدعوكم إلى الدّخول في الإسلام كما دعا بني إسرائيل مِن قبل إلى الإسلام فقال الحواريون:
    {نَحْنُ أَنصَارُ اللَّـهِ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿٥٢﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

أيّها النّاس لقد بعثني الله إليكم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم وليس بالبيان اللّفظي فحسب؛ بل لأريكم حقائق آيات ربّي وربّكم بالعلم والمنطق والبرهان في واقعها في الواقع الحقيقيّ في الآفاق وفي أنفسكم حتّى يتبيّن لكم أنّه الحقّ على الواقع الحقيقيّ، لقد تجلّت الساعة مِن الأعماق سوف تظلّل عليكم من الآفاق، وقد هوى النّجم الطارق عليكم مِن الآفاق، وأنا والرَّاجفة والرَّادفة إليكم في سباق، وجاء يوم التَّلاق يوم اجتماع الشّمس والقمر في المحاق.

أيّها النّاس، أنّي لا أتغنّى لكم بالشعر ولا مبالغ بالنثر؛ بل القول الفصل وما هو بالهزل بالبيان الحقّ للقرآن تروه بالعيان على الواقع الحقيقيّ، وجعل الله عَدوّي وعَدوّ ابن مريم مَن كان عَدوَّ الله وعَدوّكم الشيطان المُبلِس مِن رحمة الله المَلَك هاروت وقبيله ماروت وذريّتهما يأجوج ومأجوج؛ أحدهم يريد أن ينتحل شخصية المسيح عيسى ابن مريم وما كان ابن مريم فإنّه كذّابٌ لذلك اسمه المسيح الكذّاب، وما كان لابن مريم أن يقول للنّاس اتخذوني وأمّي إلهين من دون الله، وما كان ابن مريم، إنّه كذابٌ؛ بل هو الطاغوت هاروت وقبيله ماروت اتّخذهما اليهود أولياءَ من دون الله ولن يغنوا عنهما من الله شيئاً، {كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

أيّها النّاس قد بيَّنت لكم عدوّي وعدوّ الله وعدوّ ابن مريم وعدوّ أولياء الله أجمعين ذلك هو الشيطان الرجيم فاتّخذوه عدوًّا، وإنّه ليدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير.

أيّها النّاس لقد جعلتم الحقَّ يؤيّد اللهُ به الباطلَ! ما لكم كيف تحكمون؟ فلا يستطيع جميع شياطين الإنس والجنّ أن يأتوا بالحقيقة لآيةٍ واحدةٍ مِن هذا القرآن العظيم ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيرًا ونصيرًا.

يا معشر المسلمين، لقد أضلَّت كثيرًا منكم أحاديثُ تخالف القرآن جملةً وتفصيلًا اختلقها فريق المنافقين مِن الصحابة، وهم فريقٌ من اليهود اتّخذوا أيمانهم جُنّةً ليظنّ المسلمون أنّهم مؤمنون بالله ورسوله، وقد كانوا يصاحبون رسول الله كثيرًا ويقولون عنده القول الطيب حتّى يُعْجَبَ رسول الله بقولهم فينالون ثقة المسلمين ثمّ يأخذون عنهم الحديث وخصوصًا بعد موت رسول الله، وقد أنزل الله في شأنهم سورةً في القرآن تُبَيِّن خُبث نيّتهم، وقال تعالى:
    {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُ اللَّـهِ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

يا معشر المسلمين، لقد ضلّ أكثركم بسبب الأحاديث المفتراة عن أُناسٍ ثقاتٍ حسب زعمكم! فلا تُزَكّوا أنفسكم هو أعلم بمن اتّقى؛ إذا كان رسول الله نوح لم يجرؤ أن يُزَكّي صحابته! قال تعالى:
    {كَذَّبَتْ قَوْمُ نُوحٍ الْمرسلين ﴿١٠٥﴾ إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ نُوحٌ أَلَا تَتَّقُونَ ﴿١٠٦﴾ إِنِّي لَكُمْ رَ‌سُولٌ أَمِينٌ ﴿١٠٧﴾ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُونِ ﴿١٠٨﴾ وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ‌ إِنْ أَجْرِ‌يَ إِلَّا عَلَىٰ ربّ العالمين ﴿١٠٩﴾ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُونِ ﴿١١٠﴾ قَالُوا أَنُؤْمِنُ لَكَ وَاتَّبَعَكَ الْأَرْ‌ذَلُونَ ﴿١١١قَالَ وَمَا عِلْمِي بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١١٢﴾ إِنْ حِسَابُهُمْ إِلَّا عَلَىٰ ربّي لَوْ تَشْعُرُ‌ونَ ﴿١١٣﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

ولكنّكم يا معشر المسلمين زَكّيتم أُناسًا على الله وقلتم إنّهم ثقاتٌ لا يقولون على الله ورسوله الباطل وأنتم لم تعرفوهم وبين بعضكم بعضًا مئات السنين!

ولا آمركم بالكفر بسنّة رسول الله - صلّى الله عليه وسلم - ذلك لأنّها جاءت مُبَيِّنة للآيات المُحكَمات في القرآن العظيم كمثل الصلاة نزلت جملةً في القرآن وفصّلها رسول الله في السُنّة، وكذلك الزكاة نزلت جملةً في القرآن وفصّلها رسول الله في السُنّة، وكذلك الصوم والحجّ وفصّلها رسول الله في السُنّة ليلها كنهارها للجميع في ذلك الوقت لا يزيغ عنها إلّا هالكٌ، وهنّ أمّ الكتاب وأركان الإسلام، وإنّما أنهاكم عن الحديث الذي اختلف مع القرآن العظيم جملةً وتفصيلًا، فقد قال بعضكم - إن لم تكونوا كُلَّكُم - بأن الله يؤيّد بآياته التي هي حقائقُ لهذا القرآن على الواقع الحقيقيّ يؤيّد بها المسيح الدّجال فيقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت! بالله عليكم أليس ذلك من آيات الله؟ قال تعالى:
    {أَأَنتُمْ تَزْرَ‌عُونَهُ أَمْ نحن الزَّارِ‌عُونَ ﴿٦٤﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

وكذلك قال تعالى:
    {أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نحن الْمُنزِلُونَ ﴿٦٩﴾ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُ‌ونَ ﴿٧٠﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

ثم آمنتم بأنّ الدّجال يقطع الرجل إلى نصفين ثمّ يمرّ بين الفلقتين ثمّ يعيده إلى الحياة مرّةً أخرى، أليس ذلك من آيات الله أن يحيي الموتى؟ قال تعالى:
    {وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

وقال تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كنتم غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كنتم صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

ما لكم كيف تحكمون؟ يأتي الدّجالُ بحقائقَ لآيات الله على الواقع الحقيقيّ وهو يدّعي الربوبيّة ثمّ يقدِّم البرهان بحقائقَ آيات القرآن! هيهات هيهات.. تالله لو اجتمع الجنّ والإنس على أن يأتوا بمثل هذا القرآن لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيرًا.

يا معشر المسلمين لقد اتبعتم فريقًا مِن اليهود فرَدّوكم مِن بعد إيمانكم كافرين، فقد كفرتم بجميع آيات القرآن العظيم بسبب عقيدتكم بأن الدّجال يأتي بمثل هذه الحقائق، وربّما يتمنّى أحدكم لو يستطيع أن يقاطعني فيقول: "مهلًا مهلًا إنّما يؤيّده الله بهذه المعجزات فتنةً للبشر". بل كَذَب مَن قال ذلك، ومنذ متى يؤيّد الله بحقائق الآيات لأعدائه ضدّ نفسه فيثبت الله لهم بالبرهان حقيقة دعوتهم إلى الباطل؟! تالله بأنّ هذا الافتراء لهو أعظم إفكٍ على الله ورسوله قد سجّله السفرةُ الكرام البررة في تاريخ الكفر، فلنحتكم إلى القرآن إن كنتم به مؤمنين فآتوني ببرهانٍ واحدٍ فقط من هذا القرآن العظيم بأنّ الله قَطُّ أيّد بمعجزاته وآياته عدوًّا له، أم إنّ رسل الله قد جعلتموهم دجّالين لأنّ الله أيّدهم بآياته؟ فهل يؤيّد الله بآياته إلا أولياءَه الذين يدعون النّاس إلى كلمة التوحيد فيرسل الله بآياته معجزات قدرته معهم برهان التّصديق لحقيقة دعوتهم؟ وذلك حتّى يخاف النّاس من ربّهم إن كذَّبوا رسله بعد أن أيّدهم بآياته ثمّ يأتي العذاب من بعد التكذيب بمعجزات الله، وقال تعالى:
    {فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ آيَاتُنَا مُبْصِرَ‌ةً قَالُوا هَـٰذَا سِحْرٌ‌ مبين ﴿١٣﴾ وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا فَانظُرْ‌ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [النمل].

أم إنّكم تعتقدون أنّ الله لم يرسل بحقائق هذا القرآن مع محمدٍ رسول الله ثمّ أخّرها حتّى يدّخرها للمسيح الدّجال؟!

يا معشر المسلمين، قد كفرتم بالقرآن العظيم ولم يبقَ إلّا رسمه بين أيديكم ولا حقيقةَ له في قلوبكم، وآمنتم بأنّ الحقّ يؤيَّد به الباطل، فتعالوا إلى القرآن لننظر الناموس الإلَهيّ في دستور المعجزات مع مَن يرسلها، وهل يعذّبكم الله إلّا بسبب التكذيب بآياته؟ وقال تعالى:
    {وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نحن مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالآيات إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالآيات إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الإسراء]، وكذَب اليهودُ المفترون على الله ورسوله.

يا معشر علماء المسلمين، اتَّقوا الله ولا تأخذكم العزّة بالإثم فأمّة المسلمين والنّاس أجمعين في أعناقكم فإنْ صدَّقتم صدَّقوني وإن كذَّبتم كذَّبوني، وسوف أثبت لكم وللنّاس أجمعين حقائقَ لآياتٍ في هذا القرآن العظيم، وأبشّركم برسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام شاهدًا بيني وبينكم بالحقّ، وسوف نبدأ بأول خطوةٍ هي بيان حقائق الآيات العَشر الأولى مِن سورة الكهف حتّى يعصمكم الله بها من المسيح الدّجال ويتبيّن لكم المسيح الحقّ من المسيح الكذّاب.

وقد منَّ الله على أصحاب هذه القناة أن كرّمهم بنشر هذا النَّبأ العظيم كما أنزلناه في موقع القناة بلا زيادةٍ أو نقصانٍ، وكذلك نرجو من علماء الأمّة مراسلتنا عن طريق هذا الموقع المبارك أن أعلن البشرى والنبأ العظيم.

وأرجو المعذرة على الأخطاء اللغويّة نظرًا لعدم التَّعوّد على الكتابة في الإنترنت، ولو كانت عندي أخطاءٌ لغويّة فإنّي لا أُخطئ في التأويل الحقّ على الواقع الحقيقيّ ولا ينبغي لي، والسلام على من اتّبع الهدى.

الدّاعي إلى الصراط المستقيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

9 - 04 - 1430 AH
    05 - 04 - 2009 AD
    01:20 am
    ـــــــــــــــــــــ

{(This is) a Book that We have revealed to you abounding in good, that they may ponder over its verses, and that those of understanding-minds to keep in mind.}
    Truthful Allah the Great
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آياتهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الأَلْبَابِ}

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

My honorable brother, peace, Allah’s mercy and His blessings be upon you, an excellent man is this man let your name be Arabic and not foreign, I swear by Allah the Great, the Benign, the All Merciful, Lord of the heavens and the earth and wherever in between them, Lord of the great throne that would never follow the Imam Mahdi the caller to the straight path wholeheartedly inside and out except those of understanding-minds from this nation ratification for the True explanatory-statement for the Reminder in the grand Quran Allah’s argument and His messenger also the Awaited Mahdi, and none of the humans would follow the Truth except those of understanding-minds of humans owners of pondering and thinking. Confirming with the word of Allah the Most High: {(This is) a Book that We have revealed to you abounding in good, that they may ponder over its verses, and that those of understanding-minds to keep in mind.}Truthful Allah the Great [S] 38:29
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آياتهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:29].

As for who do not ponder (use the sense of mind to reflect) surely they would never follow the Truth from their Lord and they think that themselves who ponder while the follower to the Truth are fools, insane in their view, but on the day of their entering (hell) fire they confessed that they were not pondering: {And they say: Had we but listened or pondered, we should not have been among the inmates of the burning Fire.}Truthful Allah the Great [Al-Mulk] 67:10
    {لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أصحاب السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [الملك:10].

Indeed I am the True Imam Mahdi khalifa of Allah Lord of the worlds, I warn the entire supporter and the people altogether to (not) follow me the blind following, especially the Muslims knowledge seekers. Confirming with the word of Allah the Most High: {And follow not that of which you have no knowledge. Surely the hearing and the sight and the heart, of all of these it will be asked.}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:36
    {وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كلّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً} صدق الله العظيم [الإسراء:36].

A warning in this verses to the knowledge seekers to not follow the caller unless he brings to them knowledge and authority from the All Merciful. Confirming with the word of Allah the Most High: {And this is a Book We have revealed, full of blessings; so follow it and keep your duty that mercy may be shown to you,}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:155
    { وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتقوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ‏} صدق الله العظيم [الأنعام:155].

O nation of Islam.. O pilgrims of Allah’s sacred House, I am the True Imam Mahdi from your Lord Allah’s khalifa and leaders for the Muslims and a manifest Imam by the True proof for the grand Quran, ant it was not for the True Imam Mahdi from your Lord to follow your desires so he would hold firm with the Quran alone and what came therein then leaves the True prophetic sunn from your Lord as did that a party of you called Quranic ones; those believe in some of the Book and deny others, and it was not for the True Imam Mahdi from your Lord to follow the sunna of Muhammad alone and leaves Allah’s Book behind his back as the Shiites do that and some of them exaggerate in the family of the House (Ali Al-Bait) without right, those believe in some of the Book and deny others, and it should not be for the Imam Mahdi to follow who are of their ilk altogether, and it should not be for the Imam Mahdi to separate between Allah’s Book and the True sunna of His messenger that is not contrary to the decisive grand Quran, and it is not for the True Imam Mahdi to follow their desires, so who believes in Allah and the Book of Allah and the True sunna of His messenger that left them among you Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- verily he should follow the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni who is holding firm with Allah’s Book and the True sunna of His messenger

Perhaps one scholar of the Sunnis would like to say: “Slow down, slowly — O Nasser Mohammad Al-Yemeni, surely we the Sunni people and Al-Jamaa believe in Allah’s Book and the sunna of His messenger, so why do you describe us as disbelievers in the grand Quran?”. Then the True Imam Mahdi from their Lord replies to them and I say: I swear by Allah the Great that you do not take from the Quran except what you think that came advocating to the prophetic sunna according to your desire and what is contrary to what you have in the prophetic sunna then you say: “None knows its interpretation except Allah”. Only He means the allegorical-similar, Allah cursed you, don’t you guard against evil? In fact you say: “The prophetic sunn is sufficient to us”. And you take from the Quran what concur with your desires according to your thinking that does not avail a thing against the Truth that the explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {..And whatever the messenger gives you, accept it, and whatever he forbids you, abstain (therefrom);}Truthful Allah the Great [Al-Hashr] 59:7, so you thought the He means the sunna of His messenger and that is enough for you; in fact that interpretation is forgery against Allah and His messenger; in fact the True explanatory-statement that what the messenger brought you the commanded you with it in Allah’s Book or in the sunna of His messenger you should take it and what he prohibited you from it in the Allah’s Book and the sunna of His messenger you should abstain (from it), but you think that he means the sunna only! Don’t you guard against evil?
    {وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا} صدق الله العظيم [الحشر:7]

Verily, who brought you the grand Quran isn’t it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family? Then you do not take from the Quran except what concur with your desires! So who would save you from Allah’s chastisement if you believe in some of the Book and disbelieve in some — O community of the Sunni people and Al-Jamma?

I se some of you hinder against the Awaited Imam Mahdi an intense hindering and said: “No prophet after Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family”. As if Nasser Mohammad Al-Yemeni says to you that Allah sent him as a prophet or messenger! And I see refuge in Allah that I forge prophet-hood after the seal of prophets and messengers Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family; in fact, my call did not impress you because I call the people altogether to follow method of the first prophet-hood to what was upon it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and those were with him wholeheartedly who were on the method of Allah’s Book and the True sunna of His messenger; in fact you were not impressed with the True fatwa that Allah made verses mother of the Book from the decisive grand Quran, He set in them His main laws in religion in decisive clear verses of the Book, so He made them mother of the Book and the origin to doctrines of the upright Islamic religion, and He set in them His laws upon knowledge from Him to what will the forgers forge against His prophet in the True prophetic sunna, and for that I command to return to the Quran and ponder over the decisive verses that is as a watching tower for the forgers uncovering them and expose them.

O nation of Islam,I swear by Allah the Great, if you did not follow the supporter to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni who calls you to hold firm in Allah’s decisive Book and the True sunna of His messenger verily you are upon a manifest error, and I fear for you a chastisement of Allah Lord of the worlds, and I try saving you but some of your scholars and the ignorant ones among you they hinder against the Truth an utmost hindering especially the Sunnis,as for the Shiites some of them who curses the True Awaited Mahdi much cursing.

O community of the twelve Shiites, come for I will teach you when I deserve your and the Sunnis’ cursing. it is when you respond to the call to resort for judgement to the decisive grand Quran then you do not find me silencing your tongues by the Truth so you do not find straitness in your chests of what I decided between you and you submit full submission, so if you respond to the call to resort for judgement to Allah’s ruling in His decisive verses and I did not silence your tongues at that only the so called Nasser Mohammad Al-Yemeni deserves your cursing a big curse, so how he is Allah’s khalifa and Allah made him an Imam of the nation in the earth then scholars of the nation bridle him by the grand Quran! So if do not do and would never do because I will dominate over you by the True Authority of knowledge because I did not forge against Allah with other than the Truth, and I swear by to silence your tongues by the Truth until you submit full submission or disbelieve an deny this grand Quran then Allah would destroy them an utter destruction with the criminals among the worlds who turn against the Reminder full of wisdom; Allah’s comprehensive message to the people altogether till judgement day.

O community of Muslims of whom Allah made them gain knowledge about me and knew the Truth from their Lord, and they said: “We shall wait and see what our scholars would say about you, so if the believed you then we believe you, and if they disbelieve you we disbelieve you”. Then the True Awaited Mahdi from their Lord and I say: You surely belied your minds that Allah distinguished you with it over the cattle , verily I am challenging your minds if you are possessors of understanding-minds, indeed it does not blind the the insight, and I swear by Allah the great that if you used your minds, surely it will give you fatwa with the Truth that is the the Truth, but they belied their minds and the naive ones said:”If the scholars did good and believed you consequently we believe you and if the scholars disbelieved you then we disbelieve you”, and each individual of them waits for scholars of their party to which he belongs! Then I reply to the naive whom if the people do good they do good and after them, and I say to them: Copy even one statement from the explanatory-statements of Nasser Mohammad Al-Yemeni which is The Basis for the Mahdi-ship call that calls scholars of the nation to resort for judgement to the decisive grand Quran in what they differed therein in the prophetic sunna, so if they could bring an explanatory-statement counter to it nullifying the arbitration to Allah’s laws that is guarded in His decisive Book so he would bring an explanatory-statement to the same verse of which I debate you with then he would bring an explanatory-statement for them that is better than the explanatory-statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni and fitter interpretation on a condition that your mind accepts his explanatory-statements because it is being supported by the authority of knowledge, so at that you come back to my website then you place an explanatory-statement as a response from your knowledge that you follow, so if it cleared that it is better than the explanatory-statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni and fitter interpretation then Nasser Mohammad Al-Yemeni has deserved the curse of the Muslims, Christians and Jews, yet if you refused to follow the Truth altogether and you turned away from the call to resort for judgement to Allah’s Book as the people of the Book from Jews and Christians turned away from the call of Mohammad messenger of Allah by resorting for judgement to Allah’s Book the grand Quran, then Allah cursed them for their disbelief and prepared for them a grievous chastisement. O nation of Islam, don’t you fear that Allah would curse you as He cursed the disbeliever Jews and Christians whom they refused the call of Mohammad messenger of Allah in resorting for judgement to Allah’s Book the grand Quran in what they differed therein? And Allah the Most High said in His decisive Book: I seek refuge in Allah from the accursed-outcast satan. In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful {Have you not seen those who are given a portion of the Book? They are invited to the Book of Allah that it may decide between them, then a party of them turn back and they withdraw.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:23
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثمّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ معرضونَ (23)} صدق الله العظيم [آل عمران].

This verse does not need interpretation, and I swear by Allah that your scholar and the ignorant know what came in it except the blind about the Truth among whom hinder against the Truth an utmost hindering because their claim that the Truth is with them undoubtedly, as like the Sunnis, Aljamaa and the Shiites. Say bring your proof if you are truthful, if the Truth is with you then for each call (there should be) proof and authority of knowledge from Allah’s decisive Book is the judgement if you are truthful.

O to my amazement from scholars of the nation whom the True Imam Mahdi in their generation calls them to Allah’s book to rule between in what they differed therein, lo and behold they turn away from the Truth from their Lord as the Jews and Christians turned away except who embraced Islam and submitted and surrendered to the Truth from their Lord and did not find straitness in their chests from following the Truth from their Lord, and they submitted a full submission.

So which Mahdi you are waiting for — O community of who selected Allah’s khalifa the Imam Mahdi from the Shiites and the Sunnis? Surely this age and era of coming out of the True Imam Mahdi from your Lord with a decree made absolute in the written Book, verily come on and bring me your Mahdi — O community of the twelve Shiites whom they selected the Awaited Mahdi as a child in the cradle (Mohammed Bin Al-Hasan Al-Askari), then bring him to have dialogue with me if you are truthful!

Perhaps one of the Shiites would like to interrupt me and say: “Not a child in the cradle; in fact his age is five year old”. Then we reply to him and I say: this he is still a child, and what makes you know that he is the khalifa of Allah while he is still a child? In fact; the more strange than this in the matter of the Shiites that they believe in the twelve Imams from the family of the House (Ali Al-Bait), and that is a True doctrine but they wait for other what they believe in; which is for thirteen Imam from the family of the House (Ali Al-Bait) that’s because they know that Al-Yemeni calls to the Truth and guides to a straight path, so is there after the straight path except falsehood! Until when it cleared to them that the True Imam Mahdi from their Lord they forged and said the straight path is only the Imam Mahdi Mohammed Bin Al-Hasan Al-Askari! May Allah fight you whenever you forge (lies); in fact the straight path leads to Allah, the Truth, and not to Mohammed Al-Hasan Al-Askari. Confirming with Allah’s decisive Book in His word the Most High: {Surely I put my trust in Allah, my Lord and your Lord. There is no living creature but He grasps it by its forelock. Surely my Lord is on the right path.}Truthful Allah the Great [Hûd] 11:56
    {إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّـهِ رَبِّي وَرَبِّكُم ۚ مَّا مِن دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ۚ إِنَّ رَبِّي عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [هود].

But the twelve Shiites say that the straight path is the Imam Mohammed Bin Al-Hasan Al-Askar and that Al-Yamani calls to Mohammed Al-Hasan Al-Askari! May Allah fight you — O polytheists — except upon whom among you my Lord has mercy and followed the True caller to the straight path; path of Allah the All Mighty, the Praised One, to who pleased to take a path to Him, surely my Lord is upon a straight path, and Allah is my Lord and your Lord, Lord of the heavens and the earth, but not Mohammed Al-Hasan Al-Askari by whom Allah did not send of an authority. O community of twelve Shiites, where do you go while you know that the most guided banner is my banner the of Al-Yemeni, and I call to the Truth and to a straight path? Yet for each call there should be a proof so do not think that my argument is your narratives, and Allah did not make me resort to it whether the True of it or the false as long I find what I am looking for in the grand Quran, otherwise you would have got hold of my destiny and judged against me that it is a must for me to believe your tales altogether; the True of it or the false although I would never disbelieve in the True thereof, I only differ with you to the Truth and I crush with the shoe of my foot whether you have it or the Sunnis and Al-Jamaa, and I place Allah’s Book and the True sunna of His messenger over my head with the knowledge and guidance, so follow me consequently I guide you to a straight path, Allah’s path, the All Mighty, the Praised One, yet not path of Mohammed Bin Al-Hasan Al-Askari, surely I do not worship what you worship — O community of polytheist Shiites except upon whom my Lord has mercy, and whoever did not associate with Allah a thing verily he will follow the caller to the straight path.

As for the Sunnis and Al-Jamaa, they want a Mahdi by the prophetic sunna, and they do not like who debate with the by the grand Quran except what concur with their desire, so you would find them argue with is to prove what they like in the prophetic sunna, but if a decisive verse came in the grand Quran contrary to a thing in the prophetic sunna at that they turn away from the decisive grand Quran and say none knows its interpretation except Allah, even it was clear as the clarity of the sun in the heaven at the time of noon they would have turned away from it and said: “The prophetic sunna is sufficient to us and none know the interpretation of it (Quran) except Allah”, even if it is a decisive verse as like the word of Allah the Most High: {..then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half the punishment for free married women.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:25. And Allah only wanted to confirm to you the punishment-law of adultery in the grand Quran in the word of Allah the Most High: {The adulteress and the adulterer, flog each of them (with) a hundred stripes, and let not pity for them detain you from obedience to Allah, if you believe in Allah and the Last Day, and let a party of believers witness their chastisement.}Truthful Allah the Great [Al-Nour] 24:2
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فإنّ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]
    {الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كلّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كنتم تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخر وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [النور:2].

This is a comprehensive punishment-law to the entire adulterers, so what is adultery? It is that the adulterer place his genital in the genital of a woman she is not lawful for him so she is not his wife by legal contract.

But you made adultery two kinds adultery of the married and adultery of the single, and you made for each of them a punishment-law by great difference (between them) so one of them a hundred lashes and that is a just comprehensive judgement for adultery from the free male of them and the female, as for the married ones you have made their punishment-law stoning with rocks until death! Say: bring your proof if you are truthful. So how that you know that the believing married made-female; her punishment if she committed indecency (of adultery) is only fifty lashes despite she is married by one of the Muslims, then you rule against her comparable the free female Muslim woman stoning by rocks until death, and if killed the adulterers by swords or by bullets the matter would have been easier even though killing is a grievous error; in fact Allah did not command you by killing them, so what is your excuse in stoning them with rocks? I swear by Allah, if it was not contrary to the grand Quran I would not dare to deny it although my mind will say indeed your Lord is not unjust so how would He rule against the married female made by fifty lashes which it is not but half the punishment of adultery? Then sentenced unjustly against the free married female by stoning till death!! Then I searched about the Truth in the Book of my Lord and He gave me fatwa with Truth and said to me: {..And who is better than Allah to judge for a people who are sure?}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:50
    {وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْماً لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:50].

And He said : {..And your Lord does not wrong anyone.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:49
    {وَلَا يَظْلِمُ ربّك أَحَداً} صدق الله العظيم [الكهف:49].

I knew the just punishment-law of adultery in the Book that the sentence of adultery is a hundred lashes for who committed the indecency (of adultery) of the free Muslims whether they are married or single, there is no excuse for who do not find means for marriage to transgress against the honor of people, and Allah promised them the ever True promise to sustain them from where they do not imagine. Confirming to Allah’s ever True promise: {..And whoever keeps his duty to Allah, He ordains a way out for him,(2) And gives him sustenance from where he did not imagines ..}Truthful Allah the Great [Al-Talaq] 65:2-3
    {وَمَن يَتَّقِ اللَّـهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَ‌جًا ﴿٢﴾ وَيَرْ‌زُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ} صدق الله العظيم [الطلاق:2-3].

And confirming to His ever True promise: {And let those who cannot find a match keep chaste, until Allah makes them free from want out of His grace..}Truthful Allah the Great [Al-Nour] 24:33
    {وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لا يَجِدُونَ نِكَاحاً حتّى يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ} صدق الله العظيم [النور:33].

But you made the single adulterer as if he is excused to commit adultery because he is not married, and for that his sentence is a hundred lashes, while the married ones have no excuse and their punishment is stoning with rocks till death! Say: bring your proof if you are truthful. But I found in the decisive Book of my Lord that the the married believing female made; her sentence is fifty lashes in the text of the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {..then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half the punishment for free married women.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:25
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فإنّ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

So what is the punishment-law of the married females? And Allah the Most High said: {The adulteress and the adulterer, flog each of them (with) a hundred stripes, and let not pity for them detain you from obedience to Allah, if you believe in Allah and the Last Day, and let a party of believers witness their chastisement.}Truthful Allah the Great [Al-Nour] 24:2
    {الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كلّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كنتم تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخر وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [النور:2].

Then we know that He means fifty lashes only for the female made that commits the indecency (of adultery) in spit she is married, then keep your duty to Allah verily you would know that stoning with rocks is a grievous injustice, so how can Allah rule against the married female servant by fifty lashes only the least punishment of the free single female that she has no husband although the free married female you stone her with rocks till death! Say: Bring your proof if you are truthful. But the True Imam Mahdi from your Lord, I do not find the punishment of adultery in the Book but an equal sentence to the entire free Muslim adulterers, as for the servants surely fifty lashes whether they are married or single, and this is the the replacing punishment for the first punishment in the word of Allah the Most High: {And as for those of your women who are guilty of an indecency, call to witness against them four (witnesses) from among you; so if they bear witness, confine them to the houses until death takes them away or Allah opens a way for them.(15) And as for the two of you who are guilty of it, so harm them both; then if they repent and amend, turn away from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:15-16
    {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فإنّ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حتّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لهنّ سبيلاً (15) وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فإنّ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16)} صدق الله العظيم [النساء].

Do you find difference in the punishment of the married women and the unmarried in the first judgement? Surely their sentence is equal and it is that you confine them in their houses and that’s in order to be stopped of (committing) adultery, and if she was married then turn her out to her family’s house. Confirming with the word of Allah the Most High: {..Do not turn them out of their houses — nor should they themselves go forth — unless they commit an open indecency. And these are the limits of Allah. And whoever goes beyond the limits of Allah, he indeed wrongs his own soul.}Truthful Allah the Great [Al-Talaq] 65:1
    {لا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلا يَخْرُجْنَ إِلا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مبينةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ} صدق الله العظيم [الطلاق:1].

So it cleared to us that the imprisonment in the house of her family and not in her husband’s house after committing the indecency with other than her husband, so turning her out should be accomplished and imprisoning her in her family's house. Confirming with the word of Allah the Most High: {And as for those of your women who are guilty of an indecency, call to witness against them four (witnesses) from among you; so if they bear witness, confine them to the houses until death takes them away or Allah opens a way for them.(15) And as for the two of you who are guilty of it, so harm them both; then if they repent and amend, turn away from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:15-16
    {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فإنّ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حتّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لهنّ سبيلاً (15) وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فإنّ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16)} صدق الله العظيم [النساء].

That is the punishment-law (against) women of the Muslims to whom committed the indecency of adultery whether she is married or single, and this punishment concerns the women in general the married and the single, as for the men who committed adultery with the women you would find their punishment equal in the decisive grand Quran whether he is married or single, surely they do not get imprisoned in the houses as like the women; in fact their punishment is the hurting by injuring words thus they boy-cut him so they do not eat with him and if he comes to their council they get up and leave him until they know that they turned to Allah and declared their repent (to Him), at that Allah commanded the Muslims to turn away from them after they know their in their repent, and their amend; whether the adulterer is married or single. And for that Allah the Most High said: {And as for the two of you who are guilty of it, so harm them both; then if they repent and amend, turn away from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:16
    {وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فإنّ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16)} صدق الله العظيم [النساء].

That’s in order for you to know that the punishment-law of the married adulterer and the single adulterer is an equal punishment. Confirming with the word of Allah the Most High: {And as for the two of you who are guilty of it, so harm them both a slight punishment; then if they repent and amend, turn away from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:16
    {وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فإنّ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16)} صدق الله العظيم [النساء].

Verily, He means the married adulterer or the single adulterer, and for that the Most High said “And as for the two” in pair, and He means the single adulterer and the married adulterer so He made the judgement against them equal, and it is the harming by words and leaving them and not sitting with them until they repent from adultery. Confirming with the word of Allah the Most High: {..so harm them both; then if they repent and amend, turn away from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:16
    {فَآَذُوهُمَا فإنّ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا (16)} صدق الله العظيم [النساء].

Then came the replacement sentence which is the flogging. Confirming with the word of Allah the Most High: {The adulteress and the adulterer, flog each of them (with) a hundred stripes, and let not pity for them detain you from obedience to Allah, if you believe in Allah and the Last Day, and let a party of believers witness their chastisement.}Truthful Allah the Great [Al-Nour] 24:2

That is the enduring punishment law of adultery and the decisive in the decisive grand Quran an equal punishment for the adulteress and the adulterer whether both are single or married of the free Muslims. As for the male servants and the female maids surely their punishment is fifty lashes half what is against the free. Confirming with the word of Allah the Most High: {..then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half the punishment for (Al-Muhsanat) free married women.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:25
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فإنّ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

Why the mentioned the married in this place? That’s in order it would not be an argument for you because of the inserted forgery about the punishment-law of stoning, that’s because how can stoning do justice!!

Perhaps one of the genius scholars of stoning would like to say: “Verily, He does not mean (Al-Muhasant) which means the married, in fact Al-Muhsanat the free believing women whom been mentioned in the same verses in the word of Allah the Most High: {And whoever among you cannot afford to marry (Al-Muhsanat) free believing women, (let him marry) such of your believing maidens as your right hands possess..}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:25
    {وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ}صدق الله العظيم [النساء:25].

Then the Awaited Imam Mahdi replies to him and I say: And since when Allah set a punishment-law flog with {(Al-Muhsanat) free believing women}? That’s because He means by His word in this place {(Al-Muhsanat) free believing women} which means the pure (guarding chastity) believing women, Allah enjoin on you by marriage from them as He enjoined on you as well in the sunna of His prophet -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family:[So gain the (pious-female) that possesses religion; may your hands would be in the dust! (if you fail to heed)]
    {الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ}
    [فاظفر بذات الدين تربت يداك].

And He did not enjoin on you in marrying the adulteresses; in fact the pure-chaste women and they are (Al-Muhsanat) = the believing women guard their genitals and they are the possessors of religion (pious-females), so gain the (pious-female) that possesses religion; may your hands would be in the dust! (if you fail to heed). Surely, how can you set a punishment-law for them so you would flag them by its half (punishment) of the the married female maid! Don’t you understand? And I do not know in Allah’s Book the manifest Arabic Quran that word (Al-Muhsana) is said only on the woman that guard her genital or the married woman and I do not know a third meaning (for it), say: Bring your proof if you are truthful.

They forced me on repeating the explanatory-statement of stoning punishment because my honorable brother reminded him with his response and he acknowledged the Truth, and I feared that another one of the Truth seekers find his reply, then he would find him giving fatwa and say that Nasser Mohammad Al-Yemeni nullifies the punishment-law of stoning before he read the explanatory-statement of nullifying the punishment-law of stoning, then he leaves turning his back and does not return to our website, then he goes to one of scholars of the nation so he would say to him that there is a man in the worldwide internet nullifies the punishment-law of stoning, then he says to him this scholar that this is Quranic one because those who deny the punishment-law of stoning are the Quranic ones whom they left the sunna of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and they held firm with the Quran alone.

But I am the Imam Mahdi, indeed Allah made me a ruler among you with justice in what you differed therein, and I say: I seek refuge in Allah the Great that I be of the Quranic ones whom they believe in the Quran yet they turn away from the True prophetic sunna from Lord of the worlds, I seek refuge in Allah that I be of the Shiites of whom they hold-firm in the sunna alone and they turn away from the grand Quran, and I seek refuge in Allah that I be of the Shiites of whom they hold-firm in narrations came from Al-Etra and they leave the Quran yet they search for book of Fatima Al-Zahra, also I seek refuge in Allah that I belong to any of the Islamic groups whom they split their religion into sects and each party rejoice with what they have; in fact the True the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni an upright Muslim and I am not of the polytheists, holding firmly with Allah’s Book and the True sunna of His messenger except of which is contrary to the decisive grand Quran, then I rub it with the shoe of my foot because I know that it is narration came from other than Allah, it is from the accursed-outcast satan by the tongue of his loyal-friends from the human satans of Jews to revert you after you belief into disbelievers in the decisive Book of Allah, then you would be equal in hell fire, so you followed them and they reverted you after your belief into disbelievers.

Here he is the Imam Mahdi between your hands calling out to you: Come on to Allah’s True decisive judgement in verses mother of the Book in the grand Quran. Then you said: “It is sufficient for us what we found our ancestors whom we found them before us”. Then I reply to them: But they went astray as you went astray and the forgers lead them astray generation after generation while you do not know, and the most strange of this that you banish the adulteress women by opposite of Allah’s first judgement in regard of the adulteresses, and Allah commanded you in His first temporary judgement to detain them in the houses, that’s in order you guarantee lack of repetition of indecency until death comes to them or Allah makes for them a way, which it is the release from imprisonment in the houses of their families, so if they repented and amend before revealing the law of flogging then it should not be applied against them (women) nor against the men whom they repent and amend before revealing the punishment of flogging, then Allah commanded you in turning away from them. Confirming with the word of Allah the Most High: {And as for the two of you who are guilty of it, give them both a slight punishment; then if they repent and amend, turn away from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:16

And I do not know about banishment for the adulteress woman away from homelands, and that is only a Jewish cunning so she take her freedom as she pleases so she would commit adultery as she will and anytime she pleases. Unfortunately, you do not use sense O you who follow of which you have no knowledge . don’t you know that Allah will ask you where did your minds go so you follow a thing in punishment of banishing? First, it is contrary to the decisive-law of the grand Quran. Second, mind and logic do not accept it. No power except with Allah the Exalted Most High, the Great, we belong to Allah and to Him we surely return, and is our duty except the clear deliverance of the message?

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Mufti of the worlds the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4214

اقتباس المشاركة 4214 من موضوع النَّبَـــــــأ العظيـــــــــم: أيّها النّاس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ معرضون ..

الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    09 - ربيع الثاني- 1430 هـ
    05 - 04 - 2009 مـ
    01:20 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ

{ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آياتهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الأَلْبَابِ }
    صدق الله العظيم ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على
    المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.

أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ونِعمَ الرجل هذا الرجل فليكُن اسمك عربيًّا وليس أعجميًّا، وأقسمُ بالله العظيم البَرّ الرحيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنه لن يتَّبِع الإمام المهديّ قلبًا وقالبًا الدّاعي إلى الصراط المستقيم إلّا أولو الألباب مِن هذه الأمّة تصديقًا للبيان الحقّ للذكر في القرآن العظيم حُجّة الله ورسوله والمهديّ المنتظَر، ولن يتّبع الحقّ مِن البشر إلّا أولو الألباب مِن البشر أصحاب التدبّر والفكر. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩} صدق الله العظيم [ص].

أمّا الذين لا يعقلون فلن يتّبعوا الحقّ من ربّهم ويظنّون أنفسهم هم العاقلون والتّابعين للحقّ سُفهاءً مجانين في نظرهم، ولكنّهم اعترفوا يوم دخولهم النّار أنّهم هم الذين كانوا لا يعقلون:
    {لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أصحاب السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [الملك:10].

وإني الإمام المهديّ الحقّ خليفة الله ربّ العالمين أُحَذِّر كافة الأنصار والنّاس أجمعين أن يتَّبعوني الاتّباع الأعمى خصُوصًا طَلبة العِلم مِن المسلمين. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ‎﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

وفي هذه الآية تحذيرٌ لطلبة العلم أن يتَّبعوا الداعية ما لم يأتِهم بعلمٍ وسلطانٍ مِن الرحمن. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتقوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:155].

ويا أمّة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام، إنّي الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم خليفةُ الله وقائدٌ للمسلمين وإمامٌ مُبينٌ بالبرهان الحقّ للقرآن العظيم، وما كان للإمام المهديّ الحقّ من ربّكم أن يتّبع أهواءكم فيستمسك بالقرآن وحده وما جاء فيه ويَذَر السُّنة النّبويّة الحقّ من ربّكم كما تفعل ذلك طائفةٌ منكم يُسَمَّون بالقُرآنيين أولئك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض، وكذلك ما كان للإمام المهديّ الحقّ من ربّكم أن يتّبع السُنة المُحمديّة وحدها ويَذَر القرآن العظيم كما تفعل طائفةٌ منكم ويُسَمَّون بأهل السنّة والجماعة أولئك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض، وما كان للإمام المهديّ أن يستمسك بروايات العترة عن النَّبيّ ويَذَر كتاب الله وراء ظهره كما يفعل ذلك الشيعة ويُبالِغ بعضهم في آل البيت بغير الحقّ أولئك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض، ولا ينبغي للإمام المهديّ أن يتّبع من كانوا على شاكلتهم جميعًا، وما ينبغي للإمام المهديّ أن يُفرّق بين كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تُخالِف لمُحكَم القرآن العظيم وما كان للإمام المهديّ الحقّ أن يتّبع أهواءكم، فمَن كان يؤمن بالله وكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ الذين تركهم فيكم محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فليَتَّبِع الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ المُستمسك بكتاب الله وسنة نبيّه الحقّ.

ولربّما يودّ أحدُ علماء السُّنة أن يقول: "مهلًا مهلًا يا ناصر محمد اليمانيّ فنحن أهل السنّة والجماعة نؤمن بكتاب الله وسنّة رسوله فلماذا تصفنا بالكفر بالقرآن العظيم؟". ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ الحقّ من ربّهم وأقول: أقسمُ بالله العظيم لا تأخذون مِن القرآن إلا ما تظنون أنه جاء مؤيِّدًا للسنّة النّبويّة حسب هواكم وما خالف لما أنتم عليه في السُّنة النّبويّة فتقولون: "لا يعلمُ تأويله إلا الله" وإنّما يقصدُ المُتشابِه، قاتلكم الله أفلا تتّقون؟! بل وتقولون: "حسبنا السُّنة النّبويّة" وتأخذون من القرآن ما وافق هواكم حسب ظنّكم الذي لا يغني من الحقّ شيئًا أنّ البيان لقول الله تعالى:
    {وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا} صدق الله العظيم [الحشر:7]، فظننتم أنه يقصد سنّة رسوله وحسبكم ذلك؛ بل ذلك تأويلُ افتراءٍ على الله ورسوله؛ بل البيان الحقّ أنه ما آتاكم الرسول فأمركم به في كتاب الله أو في سنّة رسوله فخذوه وما نهاكم عنه في كتاب الله أو في سنّة رسوله فانتهوا، ولكنّكم تظنّون أنه يقصد السنّة فقط، أفلا تتّقون؟! ومَن الذي أتاكم بالقرآن العظيم؟ أليس محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ ومِن ثمّ لا تأخذون من القرآن إلا ما وافق هواكم! فمن يُنجيكم من عذاب الله إن آمنتم ببعض الكتاب وكفرتم ببعضٍ يا معشر أهل السنّة والجماعة؟

وأرى بعضًا مِنهم يصدّون عن الإمام المهديّ المنتظَر صدودًا شديدًا وقالوا: "لا نبيّ بعد محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم"، وكأنّ ناصر محمد اليمانيّ يقول لكم أنّ الله بعثه نبيًّا أو رسولًا! وأعوذُ بالله أن أكون مِن مُفتري النبوة مِن بعد خاتم الأنبيّاء والمُرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؛ بل لم تعجبكم دعوتي لأنّي أدعو النّاس جميعًا إلى اتّباع منهج النبوّة الأولى إلى ما كان عليه محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - والذين معه قلبًا وقالبًا كانوا على منهج كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ؛ بل لم تعجبكم فتواي بالحقّ أنّ الله جعل آيات أمّ الكتاب من مُحكَم القرآن العظيم جعل فيهنّ أحكامه الأساسيّة في الدين في آيات الكتاب المُحكَمات البيّنات فجعلهن أمَّ الكتاب والأصلَ لعقائد الدين الإسلاميّ الحنيف وجعلَ فيهنّ أحكامَه على علمٍ منه لِما سوف يفتري المفترون على نبيّه في السُّنة النّبويّة الحقّ، ولذلك أمركم بالرجوع إلى القرآن وتدبّر الآيات المُحكَمات التي للمفترين لبالمرصاد تكشفهم وتفضحهم .

ويا أمّة الإسلام، أقسمُ بالله العظيم إن لم تتَّبعوا الناصر لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ الذي يدعوكم إلى الاستمساك بمُحكَم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ أنّكم على ضلالٍ مبينٍ، وأخشى عليكم عذاب الله ربّ العالمين وأحاول إنقاذكم ولكن بعض علمائكم والجاهلين منكم يصدّون عن الحقّ صدودًا خصوصًا مِن أهل السنّة، وأمّا الشيعة فمنهم مَن يلعن المهديّ المنتظَر الحقّ لعنًا كبيرًا.

ويا معشر الشيعة الاثني عشر، تعالوا لأعلمكم متى أستحقّ لعنتَكم أنتم وأهل السنّة وهو إذا أجبتم داعي الاحتكام إلى مُحكَم القرآن العظيم فلم تجدوني أخرس ألسنتكم بالحقّ حتّى لا تجدوا في صدوركم حرجًا مِمَّا قضيت بينكم بالحقّ وتُسَلِّموا تسليمًا، فإذا أجبتم داعي الاحتكام إلى حُكم الله في آياته المُحكَمات ولم أخرس ألسنتكم بالحقّ فعند ذلك فقط اِستَحقّ لعنتكم المدعو ناصر محمد اليمانيّ لعنًا كبيرًا، فكيف يقول إنّه خليفة الله وإنّ الله جعله إمام الأمّة في الأرض ثمّ يُلجمه علماء الأمّة بالقرآن العظيم؟! فإنْ لم تفعلوا ولن تفعلوا لأنّي سوف أهيمن عليكم بسلطان العلم الحقّ لأنّي لم أفترِ على الله بغير الحقّ، وأقسمُ لأخرسن ألسنتهم بالحقّ حتّى يُسَلِّموا تسليمًا أو يكفروا وينكروا هذا القرآن العظيم ثمّ يدمّرهم الله تدميرًا مع المجرمين في العالمين المعرضين عن الذِكر الحكيم رسالة الله الشاملة للنّاس أجمعين إلى يوم الدين.

ويا معشر المسلمين مِن الذين أظهرهم الله على أمري وعلموا الحقّ من ربّهم وقالوا: "سوف ننتظر حتّى ننظر ما يقول علماؤنا في شأنك فإنّ صدّقوك صدّقناك وإن كذّبوك كذّبناك" ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم وأقول: إنّكم تُكَذِّبون عقولكم التي ميّزكم الله بها على الأنعام، فإنّي أتحدّى عقولكم إن كنتم من أولي الألباب فإنّها لا تعمى الأبصار، وأقسمُ بالله العظيم إنّكم إذا استخدمتم عقولكم فإنّها سوف تفتيكم بالحقّ أنّ هذا هو الحقّ، ولكنّهم كذّبوا عقولهم وقالت الإمّعات: "إن أحسن العلماء وصدّقوك صدّقناك وإن كَذَّب العلماء كَذَّبناك" وكُلّ نفرٍ منهم ينتظر علماء فرقته التي ينتمي إليهم! ومن ثمّ أردّ على الإمّعات الذين إن أحسن النّاس أحسنوا بعدهم وأقول لهم: اِنسخ ولو بيانًا واحدًا من بيانات ناصر محمد اليمانيّ وهو البيان الأساس للدعوة المهديّة الذي يدعو علماء الأمّة إلى الاحتكام إلى مُحكَم القرآن العظيم فيما اختلفوا فيه في السُّنة النّبويّة، فإن استطاع أن يأتي ببيانٍ مُضادٍ له ينفي التحكيم إلى أحكام الله المحفوظة في مُحكم كتابه فيأتي ببيانٍ لذات الآيات التي أحاجِجكم فيأتي ببيانٍ لهنّ هو خيرٌ مِن بيان ناصر محمد اليمانيّ وأحسن تأويلًا شرط أن يتقبَّل بيانه عقلك لأنّه مؤيّدٌ بسلطان العلم، فعند ذلك تعود إلى موقعي ثمّ تضع بيان الردّ مِن عالِمِك الذي تتَّبعه، فإنْ تبيّن أنه خيرٌ من بيان ناصر محمد اليمانيّ وأحسن تأويلًا فقد استحق ناصر محمد اليمانيّ لعنة المسلمين والنّصارى واليهود، وإن أبيتم أن تتّبعوا الحقّ جميعًا وأعرضتم عن الدّعوة للاحتكام إلى كتاب الله كما أعرض أهل الكتاب من اليهود والنّصارى عن دعوة محمدٍ رسول الله بالاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ثمّ لعنهم الله بكفرهم وأعدّ لهم عذابًا عظيمًا، أفلا تخشون يا أمّة الإسلام أن يلعنكم الله كما لعن كُفار اليهود والنّصارى الذين رفضوا دعوة محمدٍ رسول الله بالاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيما كانوا فيه يختلفون؟ وقال الله تعالى في مُحكَم كتابه: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣} صدق الله العظيم [آل عمران].

ولا تحتاج هذه الآية إلى تأويلٍ، وأقسمُ بالله أنّه يعلم ما جاء فيها عالِمُكم وجاهلُكم إلّا الأعمى عن الحقّ منكم من الذين يصدّون عن الحقّ صدودًا بسبب زعمهم أنّ الحقّ معهم لا شكَّ ولا ريبَ، كمثل أهل السنّة والجماعة أو الشيعة، قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين إن كان الحقّ معكم فلكل دعوى برهانٌ وسلطان العلم من مُحكَم كتاب الله هو الحكم إن كنتم تعقلون.

ويا عَجَبي مِن علماء أمّةٍ يدعوهم الإمام المهديّ الحقّ في جيلهم إلى كتاب الله ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فإذا هم مُعرِضون عن الحقّ من ربّهم كما أعرضت اليهود والنّصارى إلّا من أسلم وسلّم واستسلموا للحقّ من ربّهم ولم يجدوا في صدورهم حرجًا مِن اتّباع الحقّ من ربّهم وسَلَّموا تسليمًا.

فأيّ مهديٍّ تنتظرون يا معشر الذين اصطفوا خليفة الله الإمام المهديّ من الشيعة والسنّة؟! فهذا زمن وعصر خروج الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم بِقَدَرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور، فهيّا اِئتوني بمهديّكم يا معشر الشيعة الاثني عشر الذين اصطفيتم المهديّ المنتظَر في المهد صبيًّا (محمد بن الحسن العسكري)، فائتوني به ليحاورني إن كنتم صادقين!

ولربّما يودّ أحد الشيعة أن يُقاطعني فيقول: "ليس في المهد صبيًّا؛ بل عمره خمس سنوات". ثمّ نردّ عليه وأقول: وكذلك ما زال صبيًّا، وما يدريكم أنّه خليفة الله وهو ما زال صبيًّا ولا يعلمُ مِن العلم شيئاً؟! بل الأعجب مِن ذلك في أمر الشيعة أنّهم يعتقدون باثني عشر إمامًا من آل البيت وتلك عقيدة حقٍّ ولكنّهم ينتظرون غير ما يعتقدون لثلاثة عشر إمامًا من آل البيت وذلك لأنّهم يعلمون بأنّ اليمانيّ يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيم، فهل بعد الصراط المستقيم إلّا الضلال؟ حتّى إذا تبيّن لهم الإمام المهديّ الحقّ من ربّهم أنّه اليمانيّ ومن ثمّ افتروا وقالوا إنّما الصراط المستقيم هو الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكريّ! قاتلكم الله أنى تؤفكون؛ بل الصراط المستقيم يؤدِّي إلى الله الحقّ وليس إلى محمد الحسن العسكريّ. تصديقاً لمُحكَم كتاب الله في قوله تعالى:
    {إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّـهِ رَبِّي وَرَبِّكُم ۚ مَّا مِن دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ۚ إِنَّ رَبِّي عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٥٦} صدق الله العظيم [هود].

ولكن الشيعة الاثني عشر يقولون إنّ الصراط المستقيم هو الإمام محمد بن الحسن العسكريّ وأن اليمانيّ يدعو إلى محمد الحسن العسكريّ! قاتلكم الله أيّها المشركون إلّا من رحم ربّي منكم واتّبع الحقّ الدّاعي إلى الصراط المستقيم صراط الله العزيز الحميد لِمَن شاء أن يتَّخذ إليه سبيلًا فإنّ ربّي على صراطٍ مستقيم، وربّي الله وربّكم وربّ السماوات والأرض وليس محمد الحسن العسكري الذي ما أنزل الله به من سلطانٍ، فأين تذهبون يا معشر الشيعة الاثني عشر وأنتم تعلمون أن أهدى الرايات رايتي (راية اليمانيّ) وإنّي أدعو إلى الحقّ وإلى صراطٍ مستقيمٍ؟ ولكُلّ دعوى برهان فلا تظنّوا أنّ حُجّتي عليكم رواياتكم، ولا ألجأني الله إليها سواءً الحقّ منها أو الباطل ما دُمت أجد ضالتي في القرآن العظيم، إذًا لتحكّمتم في مصيري فتحكمون عليّ أنّه لا بُدّ لي أن أصدّق رواياتكم جميعًا الحقّ منها والباطل برغم أنّي لن أكفر بالحقّ منها وإنّما أخالفكم إلى الحقّ وأسحَق الباطل بنعل قدمي سواء كان لديكم أو لدى أهل السنّة والجماعة وأجعل كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ فوق رأسي وأتحداكم بعلمٍ وهدًى، فاتّبعوني أهدكم إلى صراطٍ مستقيمٍ صراط الله العزيز الحميد وليس صراط محمد بن الحسن العسكريّ، فلا أعبدُ ما تعبدون يا معشر الشيعة المشركين إلّا مَن رحِم ربّي، ومَن لم يشرك بالله شيئًا فسوف يتّبع الدّاعي إلى الصراط المستقيم.

وأمّا أهل السنّة والجماعة فهم يريدون مهديًّا بالسُّنة النّبويّة ولا يحبّون من يُحاجِجهم بالقرآن العظيم إلّا بما وافق هواهم، فتجدهم يُحاجّون به لإثبات ما يحبّون في السنّة النبويّة، ولكن إذا جاءت آيةٌ مُحكَمةٌ في القرآن العظيم تُخالِف لشيءٍ في السُّنة النّبويّة فعند ذلك يُعرِضون عن مُحكَم القرآن العظيم ويقولون لا يعلمُ تأويله إلّا الله، وحتّى ولو كانت واضحةً وضوح الشّمس في السماء بوقت الظهيرة لأعرضوا عنها وقالوا حسبنا السُّنة النّبويّة ولا يعلمُ تأويله إلا الله، حتّى ولو كانت آيةًً مُحكَمةً كمثال قول الله تعالى:
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فإنّ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]. وإنّما أراد الله أن يؤكِّد لكم حدّ الزنى المُنَزَّل في القرآن العظيم في قول الله تعالى: {الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كلّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كنتم تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخر وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [النور:2].

وهذا حدٌّ شاملٌ لكافة الزناة، فما هو الزنى؟ وهو أن يضع الزاني فرجه بفرج امرأةٍ لم تحلّ له فهي ليست زوجته بعقدٍ شرعيٍّ.

ولكنّكم جعلتم الزنى نوعين اثنين (زنى المُحصَن وزنى العازب) وجعلتم لكُلٍ منهما حدًّا بفارقٍ عظيمٍ، فأحدهم مائة جلدةٍ وذلك الحكم الحقّ الشامل للزناة مِن الأحرار ذكرهم والأنثى، وأمّا المتزوجون فجعلتم حدّهم رجمًا بالحجارة حتّى الموت! قُل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين، فكيف أنّكم تعلمون أنّ الأَمَة المُؤمنة المتزوجة حدّها إذا أتت الفاحشة ليس إلّا خمسون جلدةً فقط بمعنى أن الله لم يحكم عليها بالحدّ الكامل مائة جلدةٍ؛ بل خمسين جلدةٍ مع أنّها متزوجةٌ بأحد المسلمين، ثمّ تحكمون على نظيرتها الحُرّة المُسلِمة رجمًا بالحجارة حتّى الموت، ولو كنتم قتلتم الزناة المتزوجين بالسيوف أو بالرصاص لكان الأمر أهون حتّى ولو كان قتلهم خطأً كبيرًا؛ بل لم يأمركم الله بقتلهم، فما هي حُجّتكم لرجمهم بالحجارة؟ وأقسم بالله لو لم تُخالف لحدّ الزنى المُنَزَّل بمُحكَم القرآن العظيم لَما تجرَّأت أن أنكره مع أن عقلي سوف يقول إن ربّك ليس بظالمٍ فكيف يحكم على الأمَة المتزوجة بخمسين جلدةٍ ليس إلا بنصف حدّ الزنى ومن ثمّ يحكمُ بظلمٍ على الحرّة المتزوجة برجمٍ بالحجارة حتّى الموت؟!! ومن ثمّ بحثت عن الحقّ في كتاب ربّي وأفتاني بالحقّ وقال لي:
    {وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:50].

وقال:
    {وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا} صدق الله العظيم [الكهف:49].

وعلمت الحدّ الحقّ في الكتاب أن حدّ الزنى مائة جلدةٍ للذين يأتون الفاحشة مِن المسلمين الأحرار سواء كانوا متزوجين أم عازبين، فلا عُذر للذين لا يجدون نكاحًا أن يعتدوا على أعراض النّاس ووعدهم الله الوعد الحقّ أن يرزقهم من حيث لا يحتسبون. تصديقًا لوعد الله الحقّ:
    {وَمَن يَتَّقِ اللَّـهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَ‌جًا ﴿٢﴾ وَيَرْ‌زُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ} صدق الله العظيم [الطلاق:2-3].

وتصديقًا لوعده الحقّ:
    {وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّىٰ يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ ۗ} صدق الله العظيم [النور:33].

ولكنّكم جعلتم الزاني الأعزب وكأنه معذورٌ أن يزني نظرًا لأنّه ليس متزوجًا ولذلك حدّه مائة جلدةٍ، وأمّا المتزوجون فلا عُذر لهم وحدّهم رجمًا بالحجارة حتّى الموت! قُل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين! ولكنّي وجدت في مُحكَم كتاب ربّي أن الأمَة المؤمنة المتزوجة حدّها خمسون جلدة بِنَص القرآن العظيم. تصديقًا لقول الله تعالى:

فما هو حدّ المحصنات؟ وقال الله تعالى:

ومن ثمّ نعلم أنه يقصد خمسين جلدةً فقط للأمَة التي أتت الفاحشة مع أنها متزوجة، ومن ثمّ تتّقون الله فتعلمون أنّما الرجم بالحجارة ظُلمٌ عظيمٌ،
    فكيف يحكم الله على الأمَة المتزوجة بخمسين جلدةً فقط أدنى من حدّ الحرّة العزباء التي لا زوج لها مع أن الحُرّة المتزوجة ترجمونها بالحجارة حتّى الموت؟! قُل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين، ولكنّي الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم لا أجدُ حدّ الزنى في الكتاب إلّا حدًّا سواءً لكافة الزُناة الأحرار المسلمين وأمّا العبيد فخمسون جلدةً سواءً كانوا متزوجين أم عُزَّابًا، وهذا هو الحدّ البدل للحدّ الأوّل في قول الله تعالى: {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦} صدق الله العظيم [النساء].

فهل تجدون فرقًا بين حدّ النساء المتزوجات وغير المتزوجات في الحُكم الأول؟ فحدّهنّ سواءٌ وهو أن تمسكوهنّ في البيوت وذلك لكي تُمنَع مِن الزنى، وإذا كانت متزوجةً فيتمّ إخراجها إلى بيت أهلها. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ ۚ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ ۚ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ} صدق الله العظيم [الطلاق:1].

فيتبيّن لنا أنّ الحبس في بيت أهلها وليس في بيت زوجها من بعد ارتكاب الفاحشة مع غير زوجها فيتمّ إخراجها وحبسها في بيت أهلها. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦} صدق الله العظيم [النساء].

وذلك هو حدّ نساء المسلمين لِمَن أتت فاحشة الزنى سواءً كانت متزوجةً أم عزباءَ، وهذا حدٌّ يخصّ النساء بشكلٍ عامٍ (المتزوجة والعزباء)، وأمّا الرجال الذين زنوا بهنّ فتجدون حدّهم سواءً في مُحكَم القرآن العظيم سواءً كان متزوجًا أم عازبًا فهم لا يُحبَسون في البيوت كمثل النساء؛ بل حدّهم كان بالإيذاء بالكلام الجارح وكذلك يُخاصمونه فلا يأكلون معه وإذا حضر مجلسهم قاموا وتركوه له حتّى يعلموا أنّهم أنابوا إلى الله وأعلنوا توبتهم، وعند ذلك أمَر الله المسلمين أن يُعرِضوا عنهم بعد أن علموا بتوبتهم وصلاحهم سواءً كان الزاني متزوجًا أم عازِبًا، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦}صدق الله العظيم [النساء].

وذلك لكي تعلموا أن حدَّ الزاني المتزوج والزاني الأعزب حدٌّ سواء. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦}صدق الله العظيم [النساء].

فهو يقصد الزاني المتزوج أو الزاني الأعزب ولذلك قال تعالى وَاللَّذَانِ بالمُثنّى، ويقصد الزاني الأعزب والزاني المتزوج فجعل الحُكمَ عليهما سواء، وهو الإيذاء بالكلام ومُفارقتهم وعدم الجلوس معهم حتّى يتوبا مِن الزنى. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦}
    صدق الله العظيم [النساء].

ومن ثمّ جاء الحدّ البَدَل وهو الجَلْد. تصديقًا لقول الله تعالى:

وذلك حدّ الزنى الدائم والمُحكَم في مُحكَم القرآن العظيم؛ حدًّا سواءً للزانية والزاني سواء كانا عازِبَين أم متزوِّجَين مِن المسلمين الأحرار، وأمّا العبيد والإماء فحدّهم خمسون جلدةً نِصف ما على الأحرار. تصديقًا لقول الله تعالى:

ولماذا ذَكَر المُحصَنات في هذا الموضع؟ وذلك لكي لا تكون لكم حُجّةٌ بسبب الافتراء الموضوع في حدّ الرجم،
    وذلك لأنّه كيف يُنَصَّف الرجم؟!

ولربّما يودّ أحد فطاحلة علماء الرجم أن يقول: "إنه لا يقصدُ المُحصَنات أي المتزوجات؛ بل المُحصَنات المؤمنات الحُرَّات اللاتي ذُكرنَ في نفس الآيات في قول الله تعالى:
    {وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:25].

ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ المنتظَر وأقول: ومنذ متى جعل الله حدًّا تجلدوا به
    {الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ}؟! وذلك لأنّه يقصد بقوله في هذا الموضع: {الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ} أي العفيفات المؤمنات يوصيكم الله بالزواج منهنّ كما وصّاكم كذلك في سنة نبيّه صلّى الله عليه وآله وسلّم: [فاظفر بذات الدين تربت يداك].

ولم يوصِكم بنكاح الزانيات؛ بل العفيفات وهنّ المُحصنات لفروجهنّ المؤمنات وهنّ ذوات الدين، فاظفر بذات الدين تَرِبَت يداك. فكيف تجعلون لهنّ حدًّا فتجلدوهنّ بنصفه الأمَة المتزوجة؟! أفلا تعقلون؟ ولا أعلم في كتاب الله القرآن العربيّ المبين بأنّ كلمة المُحصَنة تُطلَق إلّا على المرأة المُحصَنة لفرجها أو المرأة المتزوجة ولا أعلم معنًى ثالثًا، قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين.

وأجبرني على تكرار بيان حدّ الرجم نظرًا لأن أخي الكريم ذكره في ردّه واعترف بالحقّ، وخشيت أن يجد ردّه أحدٌ آخر من الباحثين عن الحقّ، ومن ثمّ يجده يفتي ويقول إنّ ناصر محمد اليمانيّ ينفي حدّ الرجم قبل أن يَطَّلع على بيان نفي حدّ الرجم، ومن ثمّ يولّي مُدبِرًا فلا يُعَقِّب على موقعنا، ثمّ يذهب إلى أحد علماء الأمّة فيقول له إنّه يوجد رجلٌ في الإنترنت العالميّة ينفي حدّ الرجم، ومن ثمّ يقول له هذا العالم إن هذا قُرآنيٌّ لأنّ الذين ينكرون حدّ الرجم هم القرآنيّون الذين تركوا سنة محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وتمسَّكوا بالقرآن وحده.

ولكنّي الإمام المهديّ جعلني الله حكَمًا بينكم بالحقّ فيما كنتم فيه تختلفون، وأقول أعوذُ بالله العظيم أن أكون من القرآنيّين الذين يؤمنون بالقرآن ويُعرِضون عن السُّنة النّبويّة الحقّ من ربّ العالمين، وأعوذُ بالله أن أكون مِن أهل السنّة الذين يتمسكون بالسنّة وحدها ويعرضون عن مُحكَم القرآن العظيم، وأعوذُ بالله أن أكون من الشيعة من الذين يتمسكون بالأحاديث الواردة عن العترة ويتركون القرآن ويبحثون عن كتاب فاطمة الزهراء، وأعوذُ بالله أن أنتمي لأيٍّ من الفرق الإسلاميّة الذين فرّقوا دينهم شيعًا وكُلّ حزب بما لديهم فرحون؛ بل الإمام المهديّ الحقّ ناصر محمد اليمانيّ حنيفًا مُسِلمًا وما أنا من المشركين، مُستمسكٌ بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ إلّا ما خالف منها لمُحكَم القرآن العظيم فأفركه بنعل قدمي لأنّي أعلم أنّه حديثٌ جاء من عند غير الله من عند الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر من اليهود ليردّوكم بعد إيمانكم كافرين بمُحكَم كتاب الله، فتكونوا في النّار سواءً، واتّبعتموهم فردّوكم من بعد إيمانكم كافرين.

وها هو الإمام المهديّ بين أيديكم يناديكم: هلمّوا لحُكم الله الحقّ المُحكَم في آيات أمّ الكتاب بالقرآن العظيم. فقلتم: "حسبنا ما وجدنا عليه أسلافنا الذين وجدناهم من قبلنا" ومن ثمّ أردّ عليهم: ولكنّهم ضلّوا كما ضللتم وأضلّهم المُفترون جيلًا بعد جيلٍ وأنتم لا تعلمون،
    والأعجب من ذلك أنّكم تُغَرِّبون النساء الزانيات بعكس حُكم الله الأوّل في شأن الزانيات! وأمركم الله في حُكمه الأول المؤقّت أن تُمسِكوهنّ في البيوت وذلك لكي تضمنوا عدم تكرار الفاحشة حتّى يُدرِكهنَّ الموت أو يجعل الله لهنّ سبيلًا وهو المخرج مِن الحبس، ثمّ جاء السبيل بالحدّ الجديد بدلًا للحدّ الأول وهو الحبس في بيوت أهلهنّ، فإنّ تُبن وأصلحن قبل نزول حدّ الجلد فلا يُطبّق عليهنّ ولا على الرجال الذين تابوا وأصلحوا من قبل نزول حدّ الجلد ثمّ أمركم الله بالإعراض عنهم. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦} صدق الله العظيم [النساء].

ولا أعلم بتغريبٍ للمرأة الزانية عن الأوطان وإنّما ذلك مكرٌ يهوديٌّ لتأخذ حريتها كيف تشاء فتزني كيف تشاء ووقتما تشاء، وللأسف إنّكم لا تعقلون يا من تتَّبعون ما ليس لكم به علم،
    أفلا تعلمون أنّ الله سوف يسألكم أين ذهبت عقولكم حتّى تتَّبعوا لشيءٍ في حدّ التغريب أولًا مخالفٌ لمُحكَم القرآن العظيم وثانيًا لا يقبله العقل والمنطق؟ ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، إنَّا لله وإنَّا إليه لراجعون، وهل علينا إلا البلاغُ المبين؟

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    مُفتي العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-03-2018, 06:58 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-07-2017, 12:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-11-2015, 08:47 PM
  4. Spread the great news
    بواسطة أسد الله من جنود الإمام المهدي في المنتدى Post your questions here
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-06-2015, 02:29 PM