الموضوع: Reply of the Imam Mahdi to my brother Al-Ameri..

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. افتراضي Reply of the Imam Mahdi to my brother Al-Ameri..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

22 - 9 - 1430 AH
    12 - 9 - 2009 AD
    10:23 pm
    ـــــــــــــــــــــ

..Reply of the Imam Mahdi to my brother Al-Ameri
    ..Don’t you know that Al-Waseela is the closest level to the throne of the All Merciful at the peak-top of the heavenly-garden of bliss

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and his purified righteous family, and the followers to the Truth till the day of Judgement, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

Allah’s peace, mercy and His blessings be upon my brother Al-Ameri, I restrained my frustration in my heart for Allah’s cause and I forgave you as a spending from me to bringing me nearer to Allah coveting in Allah’s love and His nearness, so do you know why? That’s because I know that from the greatest spending and the most loved to Allah in the Book is that you forgive who wronged you and harmed you unjustly, Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- has been asked about the most loved spending to Allah, then came the True explanatory-statement from the All Merciful in the decisive Quran. And Allah the Most High said: {..And they ask you as to what they should spend. Say: What you can spare. Thus does Allah make clear to you the messages that you may reflect,}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:219, and for that we forgave you to be free from blame before your Lord, and that you may be of the dutiful ones.
    {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآَيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:219]

O my honorable brother, may Allah bless you; you have described the True Awaited Mahdi with disbelief in Allah and that he is impostor, liar, disruptive and immoral then you advise me to repent to Allah! Then the Awaited Mahdi replies to you and I say: Won’t you guide me my honorable brother to your path which you see it more right than the path of the Awaited Mahdi, on a condition that you convince me with knowledge from Allah, and as well to clear for me; what is my crime that is unforgivable in your opinion which committed by the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni in order for me to know my disbelief according to your fatwa about me? So point it out for me may Allah guide you to the Truth, verily for each call a proof, then bring to me you proof from the All Merciful and debate with me with knowledge and authority, so if you did not find in the explanatory-statements of Nasser Mohammad Al-Yemeni with what you described him, verily you knew that you you forged lies against the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni and you wronged him with with what he did not do and with what he did not say! O my honorable brother, have I called you to the disbelief in Allah? In fact I called the Muslims and the people altogether to worship Allah Alone, no partner for Him and not to exaggerate in in His honored servants from the prophets and messengers then they made Allah exclusive for the prophets and messengers to compete over Him; whoever of them is the nearest, and I say to them: If they love Allah then they have to follow Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- so they compete over there Lord whoever of them is the nearest.

O Al-Ameri, what makes you think for if you respond to the True call to the path of the All Mighty, the Praised One, that Allah makes you the most loved than the Awaited Mahdi khalifa of Allah; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni! Even though the Awaited Mahdi is Allah’s khalifa he is not but a servant from Allah’s servants you are as he is, surely Allah is not exclusively for him without the righteous ones, and whoever did not compete the Awaited Mahdi khalifa of Allah in Allah’s love and His nearness because he thinks that Allah — glory be to Him — more deserving for the Awaited Mahdi (he has more right in Allah than others) verily he has associated with Allah and exaggerated in the Awaited Mahdi unjustly and the Awaited Mahdi would never avail a thing from Allah against him, and Allah did not command the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni except to be from the Muslims, surely he is not distinguished in a thing between Allah’s hands except with dutifulness and the good deeds, thus Allah commanded all the prophets and messengers to not make the competition to Allah exclusive for them without the Muslims to the fact that they are Allah’s prophets and His messengers! No way, then absolutely not; in fact Allah ordered them to be of the Muslims they have from right in their Lord as what the Muslims have. Confirming with the word of Allah the Most High: {But if you turn back, I ask for no reward from you. My reward is only with Allah, and I am commanded to be of the Muslims (who submit).}Truthful Allah the Great [Younus] 10-72
    {فَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَمَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ ۖ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى اللَّـهِ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ} صدق الله العظيم [يونس:72].

Allah did not command them to call the people to worship them and the exaggeration in their affair unjustly and they only servants of Allah like you they seek Al-Waseela (the means of access) to their Lord — whoever of them is nearest — so they compete over His love and His nearness. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: Call on those whom you assert besides Him; they have no power to remove distress from you nor And Allah did not command them to call the people to change.(56) Those whom they call upon, themselves seek Al-Waseela (the means of access) to their Lord — whoever of them is nearest — and they hope for His mercy and fear His chastisement. Surely the chastisement of your Lord is a thing to be cautious of.}Truthful Allah the Great [Al-Esrã] 17:56-57
    {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

Don’t you know that Al-Waseela is the nearest level to the Throne of the All Merciful at the top-peak of the blissful heavenly-garden and it should not be except for one servant of Allah's servants, and Allah made him unknown among his servants?, and the wisdom of that in order to be competitive in Allah's love and His nearness out of the whole Muslim servants equally whether the messengers or the righteous — whoever of them is nearest — in order for them to worship Allah, Him Alone, no partners for Him.Confirming with the word of Allah the Most High: {O you who believe, keep your duty to Allah, and seek Al-Waseela to Him, and strive hard in His way that you may be successful.}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:35
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:35].

And know that it is named Al-Waseela because it is not the utmost goal, but if you leave Allah exclusively for the prophets and the messengers so they compete over Him by themselves and you see that you have no right to compete against them in Allah's love and His nearness, then you must know that you just associated with Allah and exaggerated in His honored servants unjustly, verily they are only servants for Allah like you so there is no difference with Allah nor He has courtesy among His servants, glory be to Him. And Allah the Most High said: {O mankind, surely We have created you from a male and a female, and made you tribes and families that you may know each other. Surely the noblest of you with Allah is the most dutiful of you. Surely Allah is Knowing, Aware.}Truthful Allah the Great [Al-Hujurat] 49:13
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّـهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} صدق الله العظيم [الحجرات:13].

So do not leave Allah for the Awaited Mahdi, the prophets and messengers; in fact we compete in Allah’s love and His nearness if you love Allah more than His prophets and His messengers, and more than the Awaited Mahdi, so believe Allah (trust in Him) Allah would fulfill His promise to you, we only servants for Allah like you; we call you to worship Allah, Him Alone, no partner for Him, and we do not say to you be servants for us besides Allah and beseech intercession from us with Allah, verily we seek refuge in Allah from Allah’s wrath; in fact the Awaited Mahdi commands you with what the prophets and messenger commanded you is to be servants for Allah worshipers of the Lord, so compete with us in Allah’s love and His nearness if you love Allah then follow the call to worship Allah, Him Alone, no partner for Him, wit which came Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- also all the messengers from their Lord. O servants of Allah, compete in His love and His nearness if you do worship Him. And Allah the Most High said: {It is not meet for a human that Allah should give him the Book and the judgment and the prophet-hood, then he should say to people: Be my servants besides Allah’s; but (he would say): Be worshipers of the Lord because you teach the Book and because you study (it);}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:79, for that Allah made the owner of Al-Waseela the highest level in the heavenly-garden being anonymous in order for the worshipers to compete to the Worshiped (God) whoever is nearest.
    {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّـهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّـهِ وَلَـٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:79]

O my honorable brother, by Allah; did not call you the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni except to what called you to it all Allah’s prophets and His messengers is to worship Allah, Him Alone, no partner for Him, and to compete over His love and His nearness, glory be to Him high above what they associate (with Him) the Exalted Most High beyond measures, so why my honorable brother you curse and insult the Awaited Mahdi and you describe him with disbelief while he calls you to the Truth? I ask Allah to forgive you and guide you, and I hope from Allah by the fact of no God except Him, and by the fact of His mercy which He wrote (ordained) upon HimSelf, and by the fact of greatness of the Bliss of HimSelf’s pleasure; to forgive you and not to take you accountable upon your words about us unjustly, we surely have pardoned you for Allah’s pleasure and Allah the Most Generous that His servant perhaps Allah guide you for the cause of His servant, and His promise is ever Truth and He is the Most Merciful of all the merciful ones, surely saving you is part of our goal, we would never let go of you ever with Allah’s permission, and peace upon you and the family of your home, peace be upon us and upon Allah’s righteous servants, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1969

اقتباس المشاركة 6489 من موضوع ردّ الإمام المهديّ إلى أخي العامري.. أفلا تعلم أنّ الوسيلة هي أقرب درجةٍ إلى عرش الرحمن في قمة جنّة النعيم؟

- 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    22 - 9 - 1430 هـ
    12 - 9 - 2009 مـ
    10:23 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ

ردّ الإمام المهديّ إلى أخي العامري..
    أفلا تعلم أنّ الوسيلة هي أقرب درجةٍ إلى عرش الرحمن في قمة جنّة النعيم؟

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- وآله التّوابين المُتطهِّرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين ..

السلامُ عليك أخي الكريم العامري ورحمة الله وبركاته، فقد كظمتُ غيظي في قلبي من أجل ربّي وعفوت عنك نفقةً مني قربةً إلى الله طمعاً في حبّ الله وقُربه فهل تدري لماذا؟ وذلك لأنّي أعلمُ أنّ من أعظم النفقات وأحبّها إلى الله في الكتاب هو أن تعفو عمن ظُلمك وأساء إليك بغير الحقّ، وقد سُئل مُحمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن أحبِّ النفقاتِ إلى الله ثم جاء البيان الحقّ من الرحمن في محكم القرآن. وقال الله تعالى:
    {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآَيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:219]، ولذلك عفونا عنك لوجه الله معذرةً إلى ربك ولعلك تكون من المُتّقين.

ويا أخي الكريم بارك الله فيك لقد وصفت المهديّ المنتظَر الحقّ بالكُفر بالله وأنهُ دجَّال وأنه كذَّابٌ ومُخربٌ وفاسقٌ فتنصحني أن أتوب إلى الله! ثمّ يردّ عليك المهديّ المنتظَر وأقول لك: أفلا تهديني أخي الكريم إلى سبيلك الذي تراه أحقّ من سبيل المهديّ المنتظَر، شرط أن تُقنعني بعلم من الله وكذلك ُتُبيّن لي ما هي جريمتي التي لا تُغتفر في نظرك التي اقترفها الإمام ناصر محمد اليماني لكي أعلمُ عيوبي وكُفري حسب فتواك فيني؟ فدُلّني عليها هداك الله إلى الحقّ فلكلّ دعوى بُرهانٌ، فآتني ببُرهانك من الرحمن وحاجّني بعلمٍ وسُلطانٍ فإذا لم تجد في بيانات ناصر محمد اليماني ما وصفته به فقد علمت أنّك افتريت على الإمام ناصر مُحمد اليماني وظُلمتهُ بما لم يفعل وبما لم يقل! ويا أخي الكريم فهل دعوتَكم إلى الكُفر بالله؟ بل دعوتُ المُسلمين والناس أجمعين أن يعبدوا الله وحده لا شريك له وأن لا يُبالغوا في عباده المُكرمين من الأنبياء والمُرسلين فيجعلوا الله حصرياً للأنبياء والمُرسلين ليتنافسوا عليه وحدهم أيُهم أقرب، وأقول لهم: "فإن كانوا يُحبّون الله فعليهم ان يتّبعوا محمداً رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- فيتنافسون على ربِّهم أيّهم أقرب.

ويا أيُها العامري، فما يُدريك لو تستجيب لدعوة الحقّ إلى صراط العزيز الحميد أن يجعلك الله أحبّ من المهديّ المنتظَر خليفة الله الإمام ناصر مُحمد اليماني! فحتى ولو كان المهديّ المنتظَر خليفة الله فهو ليس إلا عبدٌ من عبيد الله مِثلهُ مِثلك فلم يكن الله حصرياً لهُ من دون الصالحين، ومن لم يُنافس المهديّ المنتظَر خليفة الله في حبّ الله وقُربه لأنّه يرى أنّ الله سُبحانه هو أولى بالمهديّ المنتظَر فقد أشرك بالله وبالغ بغير الحقّ في المهديّ المنتظَر ولن يُغني عنه المهديّ المنتظَر من الله شيئاً، ولم يأمر اللهُ المهديّ المنتظَر ناصرَ محمد اليماني إلا أن يكون من المُسلمين فلا يتميّز بشيءٍ بين يدي الله إلا بالتقوى والعمل الصالح، وكذلك أمر الله كافة الأنبياء والمُرسلين أن لا يجعلوا التنافس إلى الله حصرياً لهم من دون المُسلمين كونهم أنبياء الله ورُسله! كلا ثم كلا؛ بل أمرهم الله أن يكونوا من المُسلمين لهم في ربّهم ما للمُسلمين من الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَمَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ ۖ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى اللَّـهِ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ} صدق الله العظيم [يونس:72].

ولم يأمرهم الله أن يدعوا الناس إلى عبادتهم والمُبالغة في شأنهم بغير الحقّ وإنّما هم عباد لله أمثالُكم يبتغون إلى ربّهم الوسيلة أيّهم أقرب فيتنافسون على حُبّه وقربه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

أفلا تعلمُ أنّ الوسيلة هي أقربُ درجةٍ إلى عرش الرحمن في قمة جنة النعيم ولا تنبغي إلا أن تكون لعبدٍ من عبيد الله وجعله الله مجهولاً بين عباده؟ والحكمة من ذلك لكي يتمّ التنافس في حبّ الله وقُربه من كافة عباده المُسلمين سواء المُرسلين أو الصالحين أيهم أقرب لكي يعبدوا الله وحده لا شريك له. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:35].

واعلم إنما تُسمى الوسيلة لأنها ليست الغاية، ولكنك إذا تركت الله حصرياً للأنبياء والمُرسلين ليتنافسوا عليه وحدهم وترى أنه لا يحقّ لك أن تُنافسهم في حبّ الله وقُربه فاعلم أنّك قد أشركت بالله وبالغت في عباده المُكرمين بغير الحقّ، فإنما هم عبيد لله مثلكم فلا فرق عند الله ولا مُجاملة لديه سُبحانه بين عباده. وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّـهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} صدق الله العظيم [الحجرات:13].

فلا تذرْ اللهَ للمهديّ المنتظَر وللأنبياء والمُرسلين؛ بل نافسنا في حبّ الله وقُربه إن كنت تُحبّ الله أكثر من أنبيائه ورسله وأكثر من المهديّ المنتظَر فأصدّق الله يصدُقك وإنما نحن عبيد لله أمثالكم ندعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له ولا نقول لكم كونوا عباداً لنا من دون الله وتشفعوا بنا عند الله ونعوذُ بالله من غضب الله؛ بل يأمركم المهديّ المنتظَر بما أمركم به الأنبياء والمُرسلون أن تكونوا عبيداً لله ربانيين فُنافسونا في حبّ الله وقُربه إن كنتم تُحبّون الله فاتبعوا الدعوة إلى عبادة الله وحده لا شريك له التي جاء بها مُحمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكافة المُرسلين من ربهم، وتنافسوا يا عبيد الله في حُبّه وقربه إن كنتم إياه تعبدون. وقال الله تعالى:
    {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّـهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّـهِ وَلَـٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:79]، ولذلك جعل الله صاحب الوسيلة الدرجة العالية في الجنة مجهولاً لكي يتنافس العبيد إلى المعبود أيهم أقرب.

ويا أخي الكريم والله ما دعاكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني إلا إلى ما دعاكم إليه كافة أنبياء الله ورُسله أن تعبدوا الله وحده لا شريك له وأن تتنافسوا على حُبِّه وقُربه سبحانه عمَّا يُشركون وتعالى علوَّاً كبيراً، فلماذا أخي الكريم تلعن وتشتُم المهديّ المنتظَر وتصفه بالكُفر وهو يدعوك إلى الحقّ؟ غفر الله لك وهداك وأرجو من الله بحقّ لا إله إلا هو وبحقّ رحمته التي كتب على نفسه وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسه أن يغفر لك وأن لا يأخذك يؤاخذك على قولك فينا بغير الحقّ، فقد عفونا عنك لوجه الله والله أكرم من عبده عسى أن يهديك الله من أجل عبده ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين، فإنقاذك جُزءٌ من هدفنا لن نُفرّط فيك أبداً بإذن الله، وسلام الله عليك وآل بيتك، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخوك؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

24 - 12 - 1430 AH
    12 - 12 - 2009 AD
    09:17 pm
    ــــــــــــــــــــ

..Wait, slowly.. O Al-Ameri! O who you are ignorant of my status and you do not encompass my mission

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers, and his righteous family, and the followers to the Truth till the day of Judgement, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

:Allah’s peace, mercy and His blessings be upon Al-Ameri, I see you asking one of the supporters at the table of dialogue, and you say
    اقتباس المشاركة :
    I have a question: How do you believe that this Nasser son of Mohammad that he is the Awaited Mahdi? And how can you believe him; has he brought to you an evidence from the grand Quran? And if he is the Awaited Mahdi; I hope you ask him when Jesus peace be upon him will descend and when the Hour rises?
    انتهى الاقتباس
    But the Awaited Mahdi will answer your question with Truth, but before I reply to your question I will ask; why did you say: “How do you believe that this Nasser son of Mohammad that he is the Awaited Mahdi?”. And the point of my question is in adding son of Mohammad, in a sense; instead of you write (Nasser Mohammad) you added to it son so you change the trait of the name so the name does not concur (with) the announcement! It is then how do you want that Allah shows you the Truth while you are hateful to the Truth? I ask Allah to forgive you my honorable brother. The word son did not upset me because I am son of my father, but you added son intentionally from you in order would not be in my name the announcement of me, because the Truth did not please you, because you see the name (Nasser Mohammad) combined between the name and the announcement, and the banner of the Awaited Mahdi, but I will but I will overlook as if I did not know. Then the Awaited responds to you and I say: O my honorable brother, it is not the important that Nasser Mohammad Al-Yemeni is being the Awaited Mahdi or a reformer to the humans, despite that I know that I did not forge in what I do not know, and I swear by Allah the Great Who taught me the True explanatory-statement for the grand Quran that I received the fatwa from Lord of the worlds that I am the Awaited Mahdi and this fatwa belongs to me, verily Allah will not and would never chastise you because of your disbelief in Nasser Mohammad Al-Yemeni that he is the Awaited Mahdi, and Allah would never reckon you if you followed Nasser Mohammad Al-Yemeni while he is not the Awaited Mahdi, so do not be of the ignorant ones. verily in regard to the call of Nasser Mohammad Al-Yemeni that I am the Awaited Mahdi surely if I am lying surely my lie is against me and my Lord reckons me over it alone, as for the responding ones to the True call from their Lord, surely they will achieve a great achievement even if Nasser Mohammad Al-Yemeni was not the Awaited Mahdi, and do you know why? That’s because Allah did not chastise all the disbelievers in His prophets and His messengers because of their disbelief in Allah’s prophets and His messengers; in fact because of their disbelief in the messages of their Lord with which His prophets argued with them, in a sense that they did not deny the messenger of Allah to them because the words that they argued with them is originally not the words of the prophets and the messengers; in fact words of Allah Lord of the worlds, in that case the deniers did not deny the messengers but they denied the words of Allah Lord of the worlds Who sent it down in the decisive verses of His Book in order to call them to worship Allah, Him Alone, no partner for Him. And Allah the Most High said: {Even as We have sent among you a messenger from among you, who recites to you Our messages and purifies you and teaches you the Book and the Wisdom and teaches you that which you did not know.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:151
    {كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولًا مِّنكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُوا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:151].

Therefore, whoever denied the True call upon a certain knowledge from his Lord verily he did not deny the caller; in fact he denied the messages of his Lord upon the certain knowledge of the caller to it; the straight path. And Allah the Most High said: {We know indeed that what they say grieves you, for surely they do not deny you, but the wrongdoers deny all Allah’s messages.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:33
    {قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ ۖ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَـٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّـهِ يَجْحَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:33].

O my honorable brother, do not waste your time in thinking in the person of Nasser Mohammad Al-Yemeni whether he is the Awaited Mahdi or reformer to the humans or an insolent liar, so whatever Nasser Mohammad Al-Yemeni is surely he is not but a servant from the humans just like you worship Allah, him Alone, no partner for Him. Indeed by Allah Who there is no God except Him, the case of annihilation of the human disbelievers was not because of their disbelief in Allah’s prophets and His messengers; in fact because their disbelief in the the call of the messengers to them from their Lord to worship Allah upon the certain knowledge from their Lord. And Allah the Most High said: {And Moses said: If you are ungrateful, you and all those on earth, then Allah is surely Self-sufficient, Praised.(8) Has not the account reached you of those before you, of the people of Noah and ‘Ad and Thamud — and those after them? None knows them but Allah. Their messengers came to them with clear arguments, but they thrust their hands into their mouths and said: We deny that with which you are sent, and surely we are in serious doubt as to that to which you invite us.(9) Their messengers said: Is there doubt about Allah, the Maker of the heavens and the earth? He invites you to forgive you your faults and to respite you till an appointed term. They said: You are nothing but mortals like us; you wish to turn us away from that which our fathers used to worship; so bring us clear authority.(10) Their messengers said to them: We are nothing but mortals like yourselves, but Allah bestows (His) favors on whom He pleases of His servants. And it is not for us to bring you an authority, except by Allah’s permission. And on Allah let the believers rely.(11) And why should we not rely on Allah? and He has indeed guided us in our ways. And we would certainly bear with patience your persecution of us. And on Allah should the reliant rely.(12) And those who disbelieved said to their messengers: We will certainly drive you out of our land, unless you come back into our religion. So their Lord revealed to them: We shall certainly destroy the wrongdoers,(13) And We shall certainly settle you in the land after them. This is for him who fears standing in My presence and fears My threat.(14) And they sought judgment, and every insolent opposer was disappointed;(15) Hell is before him and he is given to drink of boiling water;(16) He drinks it little by little and is not able to swallow it; and death comes to him from every quarter, yet he does not die. And before him is vehement chastisement.(17) The parable of those who disbelieve in their Lord: Their works are as ashes on which the wind blows hard on a stormy day. They have no power over aught they have earned. That is straying far away.(18) Don’t you see that Allah created the heavens and the earth with truth? If He please, He will take you away and bring a new creation,(19) And that is not difficult for Allah.(20) And they will all come forth to Allah, then the weak will say to those who were proud: We were your followers, can you then avert from us aught of the chastisement of Allah? They will say: If Allah had guided us, we would have guided you. It is the same to us whether we cry or bear patiently; there is no escape for us.(21)}Truthful Allah the Great [Ibrahîm] 14:8-21
    {إِن تَكْفُرُوا أَنتُمْ وَمَن فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا فَإِنَّ اللَّـهَ لَغَنِيٌّ حَمِيدٌ ﴿٨﴾ أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ ۛ وَالَّذِينَ مِن بَعْدِهِمْ ۛ لَا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا اللَّـهُ ۚ جَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالبيّنات فَرَدُّوا أَيْدِيَهُمْ فِي أَفْوَاهِهِمْ وَقَالُوا إِنَّا كَفَرْنَا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ وَإِنَّا لَفِي شَكٍّ مِّمَّا تَدْعُونَنَا إِلَيْهِ مُرِيبٍ ﴿٩﴾ قَالَتْ رُسُلُهُمْ أَفِي اللَّـهِ شَكٌّ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ يَدْعُوكُمْ لِيَغْفِرَ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُؤَخِّرَكُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ قَالُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُنَا تُرِيدُونَ أَن تَصُدُّونَا عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُنَا فَأْتُونَا بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ قَالَتْ لَهُمْ رُسُلُهُمْ إِن نَّحْنُ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ وَلَـٰكِنَّ اللَّـهَ يَمُنُّ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَمَا كَانَ لَنَا أَن نَّأْتِيَكُم بِسُلْطَانٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّـهِ ۚ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿١١﴾ وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّـهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا ۚ وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا ۚ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ﴿١٢﴾ وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِرُسُلِهِمْ لَنُخْرِجَنَّكُم مِّنْ أَرْضِنَا أَوْ لَتَعُودُنَّ فِي مِلَّتِنَا ۖ فَأَوْحَىٰ إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ لَنُهْلِكَنَّ الظَّالِمِينَ ﴿١٣﴾ وَلَنُسْكِنَنَّكُمُ الْأَرْضَ مِن بَعْدِهِمْ ۚ ذَٰلِكَ لِمَنْ خَافَ مَقَامِي وَخَافَ وَعِيدِ ﴿١٤﴾ وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ ﴿١٥﴾ مِّن وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَىٰ مِن مَّاءٍ صَدِيدٍ ﴿١٦﴾ يَتَجَرَّعُهُ وَلَا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ ۖ وَمِن وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ ﴿١٧﴾ مَّثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ ۖ أَعْمَالُهُمْ كَرَمَادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الرِّيحُ فِي يَوْمٍ عَاصِفٍ ۖ لَّا يَقْدِرُونَ مِمَّا كَسَبُوا عَلَىٰ شَيْءٍ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الضَّلَالُ الْبَعِيدُ ﴿١٨﴾ أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّـهَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بالحقّ ۚ إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ ﴿١٩﴾ وَمَا ذَٰلِكَ عَلَى اللَّـهِ بِعَزِيزٍ ﴿٢٠﴾ وَبَرَزُوا لِلَّـهِ جَمِيعًا فَقَالَ الضُّعَفَاءُ لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُنَّا لَكُمْ تَبَعًا فَهَلْ أَنتُم مُّغْنُونَ عَنَّا مِنْ عَذَابِ اللَّـهِ مِن شَيْءٍ ۚ قَالُوا لَوْ هَدَانَا اللَّـهُ لَهَدَيْنَاكُمْ ۖ سَوَاءٌ عَلَيْنَا أَجَزِعْنَا أَمْ صَبَرْنَا مَا لَنَا مِن مَّحِيصٍ ﴿٢١﴾} صدق الله العظيم [ابراهيم].

Well O Al-Ameri, the call of the Awaited Mahdi is only the same call of all prophets and messengers from their lord that they should worship Allah Alone, no partner for Him, so do not think the oneself of Nasser Mohammad Al-Yemeni, so what is for you is yours, and what is for him is his, surely he is not but a servant just like you; in fact you should think in the call of Nasser Mohammad Al-Yemeni whether he is calling by the glorious Quran to a path of the All Mighty, the Praised One. Confirming with the word of Allah the Most High: {A Book which We have revealed to you that you may bring forth the people, by their Lord’s permission, from darkness into light, to the way of the Mighty, the Praised One,(1) Allah, the One Whose is whatever is in the heavens and whatever is in the earth. And woe to the disbelievers for the severe chastisement!(2)}Truthful Allah the Great [Ibrahîm] 14:1-2, therefore the chastisement is not because of their disbelief in the caller; in fact because of their disbelief in the call of the caller upon certain knowledge from his Lord.
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [ابراهيم].

O my honorable brother, Nasser Mohammad Al-Yemeni only call you to the way of his Lord upon sure knowledge from His Lord the grand Quran, and Allah did not make me a prophet nor a messenger; in fact from the follower to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and for that I call you to what Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- called you to it, and I debate with you the people with what Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- debated with you; the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: This is my way: I call to Allah, with certain knowledge — I and those who follow me. And glory be to Allah! and I am not of the polytheists.}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:108, my brother Al-Ameri, may Allah guide you — look at the word of Allah the Most High: {..I call to Allah, with certain knowledge — I and those who follow me. And glory be to Allah! and I am not of the polytheists.}Truthful Allah the Great
    {قُلْ هَـٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّـهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي ۖ وَسُبْحَانَ اللَّـهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم [يوسف:108]
    {أَدْعُوا إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم.

O my honorable brother, what is your idea about the certain knowledge with which Nasser Mohammad argues with you and you will find it the same certain knowledge of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- the grand Quran itself. And Allah the Most High said: {And the day when We gather from every nation a party from among those who rejected Our messages, then they will be formed into groups.(83) Until, when they come, He will say: Did you reject My messages, while you did not comprehend them in knowledge? Or what was it that you did?(84) And the word will come to pass against them because they were unjust, so they will not speak.(85) don’t they see that We have made the night that they may rest therein, and the day to give light? Surely there are signs in this for a people who believe.(86) And the day when the trumpet is blown, then those in the heavens and those in the earth will be struck with terror, except such as Allah please. And all shall come to Him abased.(87) And you see the mountains — you think them firmly fixed —passing away as the passing away of the cloud: the handiwork of Allah, Who has made everything thoroughly. Surely He is Aware of what you do.(88) Whoever brings good, he will have better than it; and they will be secure from terror that day.(89) And whoever brings evil, these will be thrown down on their faces into the Fire. Are you rewarded aught except for what you did?(90) I am commanded only to serve the Lord of this city, Who has made it sacred, and His are all things, and I am commanded to be of those who submit,(91) And to recite the Quran. So whoever goes aright, he goes aright for his own soul, and whoever goes astray — say: I am only one of the warners.(92) And say: Praise be to Allah! He will show you His signs so that you shall recognize them. And your Lord is not heedless of what you do.(93)}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:83-93
    {وَيَوْمَ نَحْشُرُ مِن كُلِّ أُمَّةٍ فَوْجًا مِّمَّن يُكَذِّبُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ يُوزَعُونَ ﴿٨٣﴾حَتَّىٰ إِذَا جَاءُوا قَالَ أَكَذَّبْتُم بِآيَاتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْمًا أَمَّاذَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٨٤﴾وَوَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِم بِمَا ظَلَمُوا فَهُمْ لَا يَنطِقُونَ ﴿٨٥﴾أَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا اللَّيْلَ لِيَسْكُنُوا فِيهِ وَالنَّهَارَ مُبْصِرًا ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿٨٦﴾وَيَوْمَ يُنفَخُ فِي الصُّورِ فَفَزِعَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّـهُ ۚ وَكُلٌّ أَتَوْهُ دَاخِرِينَ ﴿٨٧﴾وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ ۚ صُنْعَ اللَّـهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ ۚ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ ﴿٨٨﴾مَن جَاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ خَيْرٌ مِّنْهَا وَهُم مِّن فَزَعٍ يَوْمَئِذٍ آمِنُونَ ﴿٨٩﴾وَمَن جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَكُبَّتْ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ هَلْ تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٩٠﴾إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ رَبَّ هَـٰذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٩١﴾وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿٩٢﴾وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ﴿٩٣﴾} صدق الله العظيم [النمل].

O Al-Ameri, ponder and reflect, is the chastisement because of denying the messengers or because the denying the verses of the Book with which I argue with you.And Allah the Most High said: {And the day when We gather from every nation a party from among those who rejected Our messages, then they will be formed into groups.(83) Until, when they come, He will say: Did you reject My messages, while you did not comprehend them in knowledge? Or what was it that you did?(84) And the word will come to pass against them because they were unjust, so they will not speak.(85)}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:83-85
    {وَيَوْمَ نَحْشُرُ مِن كُلِّ أُمَّةٍ فَوْجًا مِّمَّن يُكَذِّبُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ يُوزَعُونَ ﴿٨٣﴾حَتَّىٰ إِذَا جَاءُوا قَالَ أَكَذَّبْتُم بِآيَاتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْمًا أَمَّاذَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٨٤﴾وَوَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِم بِمَا ظَلَمُوا فَهُمْ لَا يَنطِقُونَ ﴿٨٥﴾} صدق الله العظيم [النمل].

O Al-Ameri, who is ignorant of my importance and argues with me in my mission and he says: “How did you know that Nasser Mohammad Al-Yemeni is the Awaited Mahdi?”. Then the Awaited Mahdi replies directly and I say: O my brother Al-Ameri, verily the Awaited Mahdi is only a Muslims from the Muslims submitting to Allah Lord of the worlds, who calls you to worship Allah Alone, no partner for Him, upon sure knowledge from his Lord and it is the same sure knowledge of his grandfather Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. Confirming with the word of Allah the Most High: {I am commanded only to serve the Lord of this city, Who has made it sacred, and His are all things, and I am commanded to be of those who submit,(91) And to recite the Quran. So whoever goes aright, he goes aright for his own soul, and whoever goes astray — say: I am only one of the warners.(92) And say: Praise be to Allah! He will show you His signs so that you shall recognize them. And your Lord is not heedless of what you do.(93)}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:91-93
    {إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ ربّ هَـٰذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٩١﴾ وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿٩٢﴾ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ﴿٩٣﴾} صدق الله العظيم [النمل].

O my honorable brother, Allah only would chastise His servants not because of their disbelief in His prophets and His messengers surely they are servants like them; in fact because of the disbelief in the messages of their Lord with which His prophets and His messengers argue with them. And Allah the Most High said: {Have they not traveled in the land and seen what was the end of those who were before them? Mightier than these were they in strength and in fortifications in the land, but Allah destroyed them for their sins. And they had none to protect them from Allah.(21) That was because there came to them their messengers with clear arguments, but they disbelieved, so Allah destroyed them. Surely He is Strong, Severe in Retribution.(22) }Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:21:22
    {أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ كَانُوا مِن قَبْلِهِمْ ۚ كَانُوا هُمْ أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَآثَارًا فِي الْأَرْضِ فَأَخَذَهُمُ اللَّـهُ بِذُنُوبِهِمْ وَمَا كَانَ لَهُم مِّنَ اللَّـهِ مِن وَاقٍ ﴿٢١﴾ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانَت تَّأْتِيهِمْ رُسُلُهُم بِالبيّنات فَكَفَرُوا فَأَخَذَهُمُ اللَّـهُ ۚ إِنَّهُ قَوِيٌّ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [غافر].

O my honorable brother, may Allah bless you, do not make yourself busy in whether Nasser Mohammad Al-Yemeni is truly the Awaited Mahdi or reformer for the humans, of an insolent liar surely the goes back to the truthfulness of his call, so if he is calling upon certain knowledge from his Lord with clear verses of the Book then follow the caller to the worship of Allah Alone, no partner for Him, as for the call of Nasser Mohammad Al-Yemeni whether he is the Awaited Mahdi or not, verily say as what said the wise believing man of pharaoh’s family: {..Will you slay a man because he says, My Lord is Allah, and indeed he has brought you clear arguments from your Lord? And if he be a liar, on him will be his lie, and if he be truthful, there will befall you some of that which he threatens you with. Surely Allah guides not one who is a prodigal, a liar.}Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:28
    {أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالبيّنات مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ} صدق الله العظيم [غافر:28].

.The Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 49611 من موضوع ردّ الإمام المهديّ إلى أخي العامري.. أفلا تعلم أنّ الوسيلة هي أقرب درجةٍ إلى عرش الرحمن في قمة جنّة النعيم؟

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 12 - 1430 هـ
    12 - 12 - 2009 مـ
    09:17 مساءً
    ــــــــــــــــــــ

مهلاً مهلاً أيها العامري! يا من تجهل قدري ولا تحيط بأمري..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، وسلامُ الله على العامري ورحمة الله وبركاته وإني أراك تسأل أحد الأنصار في طاولة الحوار، وتقول:
    اقتباس المشاركة :
    عندي لك سؤال: كيف صدقت أن هذا ناصر بن محمد هو المهديّ المنتظَر، وكيف صدقته هل جاءك بدليل من القرآن الكريم، وإذا كان هو المهديّ المنتظَر أرجو أن تسأله متى ينزل عيسى عليه السلام ومتى تقوم الساعة؟
    انتهى الاقتباس
    ولكنّ المهديّ المنتظَر سوف يرد على سؤالك بالحقّ، ولكن قبل أن أردَّ على سؤالك فسوف أسألك لماذا قلت: كيف صدقت أنّ هذا ناصر بن محمد هو المهديّ المنتظَر؟ وموضع سؤالي هو في إضافة بن محمد بمعنى بدل أن تكتب (ناصر محمد) أضفت لها بن حتى تُغير صفة الاسم فلا يوافق الاسم الخبر! إذاً كيف تريد أن يُريك الله الحقّ وأنت للحقّ من الكارهين؟ غفر الله لك أخي الكريم. ولم يُزعلني كلمة بن لأني ابن أبي، ولكنك أضفت بن تعمّداً منك لكي لا يكون في اسمي خبري لأنه لم يُعجبك الحقّ لأنك ترى (ناصر محمد) اسم جمع بين الاسم والخبر وراية المهديّ المنتظَر، ولكني سوف أتغاضى وكأني لم أعلم. ثمّ يردّ عليك المهديّ المنتظَر وأقول: يا أخي الكريم ليس المُهم أن يكون ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر أو مُصلحاً للبشر برغم أنّي أعلم أنّي لم أفترِ بما لم أعلم، وأقسمُ بالله العظيم الذي علّمني البيان الحقّ للقرآن العظيم أنّي تلقيت الفتوى من ربّ العالمين أنّي المهديّ المنتظَر وهذه فتوى تخصني ولا ولن يُعذبك الله بسبب كُفرك بناصر محمد اليماني أنّهُ ليس المهديّ المنتظَر ولن يُحاسبك الله لو اتّبعت ناصر مُحمد اليماني وهو ليس المهديّ المنتظَر فلا تكن من الجاهلين. فبالنسبة لدعوى ناصر مُحمد اليماني أنّي المهديّ المنتظَر فإن كُنت كاذباً فعليَّ كذبي يُحاسبني عليه ربّي وحدي، وأما المُستجيبون لدعوة الحقّ من ربهم فسوف يفوزون فوزاً عظيماً سواء يكون ناصر مُحمد اليماني هو المهديّ المنتظَر أو مُصلحاً للبشر أو كذاباً أشراً، فجميع المستجيبين لدعوته سوف يفوزون فوزاً عظيماً حتى ولو كان ناصر مُحمد اليماني ليس المهديّ المنتظَر وهل تدري لماذا؟ وذلك لأن الله لم يُعذب كافة الكُفار بأنبيائه ورُسله بسبب كُفرهم بأنبياء الله ورسله بل بسبب كُفرهم بآيات ربهم التي يُحاجّهم بها أنبياؤه بمعنى أنهم لم يكذبوا رسل الله إليهم لأن الكلام الذي يُحاجوهم به أصلاً ليس كلام الأنبياء والمُرسلين بل كلام الله ربّ العالمين، إذاً المُكذبون لم يُكذِّبوا المُرسلين بل كذبوا بكلام الله ربّ العالمين الذي أنزله في آيات كتابه المحكمات ليدعوهم إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وقال الله تعالى: {كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولًا مِّنكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُوا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:151].

إذاً من يُكذّب بالدعوة الحقّ على بصيرةٍ من ربّه فإنه لم يُكذِّب بالداعي؛ بل كذّب بآيات ربّه بصيرة الداعي إليه؛ الصراط المُستقيم. وقال الله تعالى:
    {قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ ۖ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَـٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّـهِ يَجْحَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:33].

ويا أخي الكريم لا تُضيّع وقتك في التفكر في ذات ناصر مُحمد اليماني هل هو المهديّ المنتظَر أم مُصلحاً للبشر أم كذاباً أشراً، فمهما يكن ناصر محمد اليماني فهو ليس إلا عبدٌ من البشر مثله مثلك يعبد الله وحده لا شريك له، ألا والله الذي لا إله غيره ما كان سبب هلاك كُفار البشر بسبب كفرهم بأنبياء الله ورسله؛ بل بسبب كُفرهم بدعوة المُرسلين إليهم من ربهم إلى عبادة الله على بصيرة من ربهم. وقال الله تعالى:
    {إِن تَكْفُرُوا أَنتُمْ وَمَن فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا فَإِنَّ اللَّـهَ لَغَنِيٌّ حَمِيدٌ ﴿٨﴾ أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ ۛ وَالَّذِينَ مِن بَعْدِهِمْ ۛ لَا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا اللَّـهُ ۚ جَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالبيّنات فَرَدُّوا أَيْدِيَهُمْ فِي أَفْوَاهِهِمْ وَقَالُوا إِنَّا كَفَرْنَا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ وَإِنَّا لَفِي شَكٍّ مِّمَّا تَدْعُونَنَا إِلَيْهِ مُرِيبٍ ﴿٩﴾ قَالَتْ رُسُلُهُمْ أَفِي اللَّـهِ شَكٌّ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ يَدْعُوكُمْ لِيَغْفِرَ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُؤَخِّرَكُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ قَالُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُنَا تُرِيدُونَ أَن تَصُدُّونَا عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُنَا فَأْتُونَا بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ قَالَتْ لَهُمْ رُسُلُهُمْ إِن نَّحْنُ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ وَلَـٰكِنَّ اللَّـهَ يَمُنُّ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَمَا كَانَ لَنَا أَن نَّأْتِيَكُم بِسُلْطَانٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّـهِ ۚ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿١١﴾ وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّـهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا ۚ وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا ۚ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ﴿١٢﴾ وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِرُسُلِهِمْ لَنُخْرِجَنَّكُم مِّنْ أَرْضِنَا أَوْ لَتَعُودُنَّ فِي مِلَّتِنَا ۖ فَأَوْحَىٰ إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ لَنُهْلِكَنَّ الظَّالِمِينَ ﴿١٣﴾ وَلَنُسْكِنَنَّكُمُ الْأَرْضَ مِن بَعْدِهِمْ ۚ ذَٰلِكَ لِمَنْ خَافَ مَقَامِي وَخَافَ وَعِيدِ ﴿١٤﴾ وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ ﴿١٥﴾ مِّن وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَىٰ مِن مَّاءٍ صَدِيدٍ ﴿١٦﴾ يَتَجَرَّعُهُ وَلَا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ ۖ وَمِن وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ ﴿١٧﴾ مَّثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ ۖ أَعْمَالُهُمْ كَرَمَادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الرِّيحُ فِي يَوْمٍ عَاصِفٍ ۖ لَّا يَقْدِرُونَ مِمَّا كَسَبُوا عَلَىٰ شَيْءٍ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الضَّلَالُ الْبَعِيدُ ﴿١٨﴾ أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّـهَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بالحقّ ۚ إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ ﴿١٩﴾ وَمَا ذَٰلِكَ عَلَى اللَّـهِ بِعَزِيزٍ ﴿٢٠﴾ وَبَرَزُوا لِلَّـهِ جَمِيعًا فَقَالَ الضُّعَفَاءُ لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُنَّا لَكُمْ تَبَعًا فَهَلْ أَنتُم مُّغْنُونَ عَنَّا مِنْ عَذَابِ اللَّـهِ مِن شَيْءٍ ۚ قَالُوا لَوْ هَدَانَا اللَّـهُ لَهَدَيْنَاكُمْ ۖ سَوَاءٌ عَلَيْنَا أَجَزِعْنَا أَمْ صَبَرْنَا مَا لَنَا مِن مَّحِيصٍ ﴿٢١﴾} صدق الله العظيم [ابراهيم].

إذاً يا أيها العامري، إنّما دعوة المهديّ المنتظَر هي ذات دعوة كافة الأنبياء والمُرسلين من ربّهم أن يعبدوا الله وحدهُ لا شريك له، فلا تتفكر في ذات ناصر مُحمد اليماني، فما لك وما له فهو ليس إلا عبدٌ مثلهُ مِثلك؛ بل تفكر في دعوة ناصر مُحمد اليماني فهل يدعو بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [ابراهيم]. إذاً العذاب ليس بسبب كُفركم بالداعية بل بسببِ كُفركم بدعوة الداعية على بصيرةٍ من ربه.

ويا أخي الكريم إنّما يدعوكم ناصر مُحمد اليماني إلى سبيل ربه على بصيرةٍ من ربّه القرآن العظيم، ولم يجعلني الله نبياً ولا رسولاً بل من التابعين لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك أدعوكم إلى ما دعاكم إليه مُحمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم وأحاجكم بما حاج الناس به مُحمدٌ رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ هَـٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّـهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي ۖ وَسُبْحَانَ اللَّـهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم [يوسف:108]، فانظر أخي العامري هداك الله إلى قول الله تعالى: {أَدْعُوا إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم.

ويا أخي الكريم، فما ظنُك بالبصيرة التي يحاجكم بها ناصر مُحمد وسوف تجدها ذات بصيرة محمد رسول الله -صلى الله عليه و آله وسلم- القرآن العظيم. وقال الله تعالى:
    {وَيَوْمَ نَحْشُرُ مِن كُلِّ أُمَّةٍ فَوْجًا مِّمَّن يُكَذِّبُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ يُوزَعُونَ ﴿٨٣حَتَّىٰ إِذَا جَاءُوا قَالَ أَكَذَّبْتُم بِآيَاتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْمًا أَمَّاذَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٨٤وَوَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِم بِمَا ظَلَمُوا فَهُمْ لَا يَنطِقُونَ ﴿٨٥أَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا اللَّيْلَ لِيَسْكُنُوا فِيهِ وَالنَّهَارَ مُبْصِرًا ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿٨٦وَيَوْمَ يُنفَخُ فِي الصُّورِ فَفَزِعَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّـهُ ۚ وَكُلٌّ أَتَوْهُ دَاخِرِينَ ﴿٨٧وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ ۚ صُنْعَ اللَّـهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ ۚ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ ﴿٨٨مَن جَاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ خَيْرٌ مِّنْهَا وَهُم مِّن فَزَعٍ يَوْمَئِذٍ آمِنُونَ ﴿٨٩وَمَن جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَكُبَّتْ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ هَلْ تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٩٠إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ رَبَّ هَـٰذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٩١وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿٩٢وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ﴿٩٣} صدق الله العظيم [النمل].

ويا أيها العامري تدبّر وتفكر هل العذاب بسبب تكذيب الرُسل أم بسبب التكذيب بآيات الكتاب التي أحاجكم بها. وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ نَحْشُرُ مِن كُلِّ أُمَّةٍ فَوْجًا مِّمَّن يُكَذِّبُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ يُوزَعُونَ ﴿٨٣حَتَّىٰ إِذَا جَاءُوا قَالَ أَكَذَّبْتُم بِآيَاتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْمًا أَمَّاذَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٨٤وَوَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِم بِمَا ظَلَمُوا فَهُمْ لَا يَنطِقُونَ ﴿٨٥} صدق الله العظيم [النمل].

إذاً يا أيها العامري يا من يجهل قدري ويُحاجّني في أمري ويقول: كيف علمتم أن ناصر مُحمد اليماني هو المهديّ المنتظَر؟ ثمّ يردّ عليك المهديّ المنتظَر مُباشرة وأقول يا أخي العامري إن المهديّ المنتظَر ليس إلا مُسلمٌ من المُسلمين لله ربّ العالمين يدعوك إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرةٍ من ربه وهي ذاتها بصيرة جده مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ ربّ هَـٰذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٩١﴾ وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿٩٢﴾ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ﴿٩٣﴾} صدق الله العظيم [النمل].

ويا أخي الكريم إنما يُعذِّب الله عباده ليس بسبب كُفرهم بأنبيائه ورُسله فهم عباد مثلهم بل بسبب الكفر بآيات ربهم التي يحاجّهم بها أنبياؤه ورُسله. وقال الله تعالى:
    {أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ كَانُوا مِن قَبْلِهِمْ ۚ كَانُوا هُمْ أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَآثَارًا فِي الْأَرْضِ فَأَخَذَهُمُ اللَّـهُ بِذُنُوبِهِمْ وَمَا كَانَ لَهُم مِّنَ اللَّـهِ مِن وَاقٍ ﴿٢١﴾ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانَت تَّأْتِيهِمْ رُسُلُهُم بِالبيّنات فَكَفَرُوا فَأَخَذَهُمُ اللَّـهُ ۚ إِنَّهُ قَوِيٌّ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [غافر].

ويا أخي الكريم بارك الله فيك لا تشغل نفسك هل ناصر مُحمد اليماني هو حقاً المهديّ المنتظَر أم مُصلحٌ للبشر أم كذابٌ أشِرٌ فهذا يعود لصدق دعوته، فإن كان يدعو على بصيرةٍ من ربّه بآيات الكتاب البيّنات فاتَّبع الداعي إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وأما بالنسبة لدعوى ناصر محمد اليماني فهل هو المهديّ المنتظَر أم لا فقُل كما قال مؤمن آل فرعون الحكيم:
    {أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالبيّنات مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ} صدق الله العظيم [غافر:28].

الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

3. افتراضي

- 3 -

26 - 12 - 1430 AH
    14 - 12 - 2009 AD
    12:1 pm
    ــــــــــــــــــــ

..Glory be to Allah the Great above what they forge He is Exalted Most High beyond measures

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

:What follows is a copy of the speech which you sent it to us — O Al-Ameri

اقتباس المشاركة :
    The prophet -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- said: (The punishment of the virgin by lashing the virgin a hundred lashes and a year of banishment) as for the second retribution of adultery is the casting with stones until the adulterer dies then would be washed, shrouded, pray upon him and ask mercy for him, then he would be buried with the Muslims, this is the punishment to whom preceded for him the marriage enjoyed in it the lawful coupling even if he left the wife (separation) after marriage then he committed adultery; verily the stoning is fixed against him. The prince of the believers Omar ibn Al-Khattab may Allah be pleased with him, said on the pulpit: (Allah the Most High sent Mohammad with Truth and sent down upon him the Book, and there was in what Allah sent down upon him a verse of stoning we read it, we had awareness of it and we understood it, so Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- stoned then we stoned after him, so he feared if time prolonged with the people that one would says: By Allah we do not find the stoning in Allah’s Book so they go astray by leaving an obligation Allah sent it down, and the stoning is True in Allah’s Book against who committed adultery if got married from the men and women, if the evidence got established or was the carrying means the pregnancy, or the confession) Thus declared the prince of the believers Omar Ibn Al-Khattab may Allah be pleased with him on the pulpit of Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- announced publicly so the man does not deny if the verse did not exist in Allah’s Book, and Allah glory be to Him the Exalted erases whatever He pleases and He makes firm, and the verse of stoning has been wiped out from the Quran verbally and its ruling remained till the day of resurrection
    انتهى الاقتباس
    End of copy from the holy speech in your opinion as if it is grand Quran sent down from Lord of the worlds, then you make it an argument against the Awaited Mahdi and whoever followed him of the supporters that they would be asked about it on the day when people rise to Lord of the worlds! Don’t you keep your duty to Allah? Is not the argument which will be asked about it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, the Awaited Mahdi, Al-Ameri and all the humans between Allah’s hands, the One, the Supreme, is the Reminder? Confirming with the word of Allah the Most High: {And surely it is a Reminder for you and your people, and you will be questioned.}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:44
    {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:44].

O Muslims, look at this forged narrative against the prophet -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- that he said: [The punishment of the virgin by lashing the virgin a hundred lashes and a year of banishment]! As if it is that life is for life, and eye for eye, and nose for nose, and ear for ear, and tooth for tooth, and for wounds retaliation, (all prescribed) retributions. O nation of Islam, by Allah Who there is no God other than Him nor a Worshiped else than Him, verily you would never follow this grand Quran until you understand because you originally do not follow your minds nor you reflect as if you are of the worst creatures. And Allah the Most High said: {Surely the worst of creatures, in Allah’s sight, are the deaf, the dumb, who understand not.}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:22
    {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّـهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22].

So come for we try the mind and reflect in this forged narrative other than He says it -prayer of forgiveness and peace be upon him- that he (Allegedly) said: [The punishment of the virgin by lashing the virgin a hundred lashes and a year of banishment], then use your minds first and we will use the mind to look in its fatwa in this issue, as for the mind of the Awaited Mahdi as well the mind of Al-Ameri and all the minds of humans will speak with one logic unified surely the minds would say: “How the women to be banished far from her family! Is that a punishment for her because of her lie of the indecency of adultery that we increase more freedom to her so we make her roam-free at large away from her family then she would do what it seems good to her? Do the mind and logic accept this?” Confirming with the word of Allah the Most High: {.. For surely it is not the eyes that are blind, but blind are the hearts which are in the chests.}Truthful Allah the Great [Al-Hajj] 22:46
    {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [النساء:15].

Come and let us look what the human mind rules about it? And I will say it is not logic to banish the woman away from her family because she will take her freedom more then more, so she would commit the indecency and evil because she is free at large away from her family, so she would do whatever she likes. It is then; O the human mind, what your logic see? And our minds will come with the answer then say: “Indeed the logic is the exact opposite of banishing; and it is to confine them in the houses”. Then we move to Allah’s decisive Book, do we find in it what concur to the logic of the mind, and we will find that Allah’s judgement is the same judgement of the minds that Allah bestowed upon His servants. And Allah the Most High said: {And as for those of your women who are guilty of an indecency, call to witness against them four (witnesses) from among you; so if they bear witness, confine them to the houses until death takes them away or Allah opens a way for them.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:15
    {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [النساء:15].

Allah is Greater; Allah is Greater; Allah is Greater; verily who is more truthful in word than Allah? When we find Him always commanding us to use the mind because it is does not get blind about the Truth ever, so as we took the issue back to our minds first, so if the mind of the Awaited Mahdi thus Al-Ameri’s mind, thus the mind of every sane Muslim his mind replied to him and said to its owner: “it is not logic to banish the woman from her family because of her offence to the indecency of adultery; in fact the banishment makes her instead of she committed an adultery with one verily she would never come back but she has committed adultery with (360) others the number of days of the banishment year, and each day she spends the night in a lap of one (person)! Because she got her complete freedom. Indeed this in what issues fatwa the mind of the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, the mind of Al-Ameri, the mind of Al-Husain son of Omar and all the best foremost supporters , and all minds of the creatures from humans whom they understand and not the worst of creatures that do not reflect: {Surely the worst of creatures, in Allah’s sight, are the deaf, the dumb, who do not understand.}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:22
    {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22].

Don’t you see that the mind is the one that distinguish between the Truth and false is its owner used it and reflected, surely it will give fatwa to its owner with Truth; except that Allah did not make for the mind an authority over the human being and what it has to do is only to say to him this word is true because it concur with the mind and logic, and this word is false because it is contrary to the mind and logic. Verily lack of using the mind is the cause of the disbelievers to enter hell fire, and for that they said: {And they say: Had we but listened or we use the mind, we should not have been among the inmates of the burning Fire.}Truthful Allah the Great [Al-Mulk] 67:10
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [الملك:10].

O people, therefore the condition of following the Truth is using the mind, and for that Allah the Most High said: {..We have made the signs clear for you that you may use the mind.}Truthful Allah the Great [Al-Hadeed] 57:17
    {..Indeed We have made the messages clear to you, for you may use the mind.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:118
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الحديد:17].
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:118].

And Allah the Most High said: {And as for those of your women who are guilty of an indecency, call to witness against them four (witnesses) from among you; so if they bear witness, confine them to the houses until death takes them away or Allah opens a way for them.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:15

Indeed the the way is that the (initial) new revelation of the punishment-law is the whipping of the free adulterers in general whether a male or a female that’s because the male who fornicated with a woman; Allah has commanded to harm him with effective words to injure (his feelings), and not to eat with him so to make his meal (eat it) alone by himself and not to sit with him until he repents to not get near adultery, as for the women surely Allah commanded to confine them in the houses if he indecency was proven. And Allah the Most High said: {And as for those of your women who are guilty of an indecency, call to witness against them four (witnesses) from among you; so if they bear witness, confine them to the houses until death takes them away or Allah opens a way for them.(15) And as for the two of you who are guilty of it, so harm them both; then if they repent and amend, turn aside from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:15-16
    {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥﴾ وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [النساء].

Do you know what is meant in the word of Allah the Most High: {And as for those of your women who are guilty of an indecency,}? It is meant the single woman and the married woman, so she would be detained in the house of her family because the married woman if she committed adultery gets out of her husband’s home to be detained in her family’s home. And Allah the Most High said: {..and keep your duty to Allah, your Lord. Turn them not out of their houses — nor should they themselves go forth — unless they commit an open indecency..}Truthful Allah the Great [Al-Talaq] 65:1, and complete getting her out to be detained in the house of her family, as for the two males the single and the married who commit the indecency (of fornication) so their punishment is the harming with injuring humiliating words and not eating with them and not sit with them until they repent from adultery; surely it is an obscenity and an evil way. So if we knew their repentance then Allah commanded us to turn aside from them verily my Lord is Forgiving Merciful. And Allah the Most High said: {And as for those of your women who are guilty of an indecency, call to witness against them four (witnesses) from among you; so if they bear witness, confine them to the houses until death takes them away or Allah opens a way for them.(15) And as for the two of you who are guilty of it, so harm them both; then if they repent and amend, turn aside from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:15-16
    {وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ}
    {وَاتَّقُوا اللَّـهَ رَبَّكُمْ ۖ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ}
    صدق الله العظيم [الطلاق:1]
    {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥﴾ وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [النساء].

But revealed later on the punishment by flogging to them altogether, for the adulteress of the women and the adulterers of the men whether they are single or married. And Allah the Most High said: {(This is) a chapter which We have revealed and made obligatory and wherein We have revealed clear messages that you may be mindful.(1) The adulteress and the adulterer, flog each of them (with) a hundred stripes, and let not pity for them detain you from obedience to Allah, if you believe in Allah and the Last Day, and let a party of believers witness their chastisement.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Nour] 24:1-2
    {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿١﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جلدة ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [النور].

But you say that it was a verse in the Book so its pronunciation is erased and its ruling remained, O glory be to Allah the Great! Isn’t it all the verses even if it been exchanged you find its pronunciation is remaining in the Book the is guarded from alteration? So why the verse of stoning it is sent down then we do not find except its ruling in the sunna, so where did it go? Did the cat eat it? Don’t you guard against evil?! Do you have an authority with this from Allah or you say against Allah what you do not know?

O nation of Islam.. O pilgrims of the sacred House, by Allah Who there is no God other than Him, you did not follow Allah’s Book and you did not rule with what Allah sent down in many of the matters, and the Awaited Mahdi has came to you by a decree made absolute in the written Book to bring you forth from darkness into light and you are now in the era of dialogue before the appearing and the Awaited Mahdi can never get you out from darkness into light unless you follow Allah’s Book the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {A Book which We have revealed to you that you may bring forth the people, by their Lord’s permission, from darkness into light, to the way of the Mighty, the Praised One,}Truthful Allah the Great [Ibrahîm] 14:1
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ} صدق الله العظيم [ابراهيم:1].

Confirming with the word of Allah the Most High: {A Book revealed to you — so let there be no straitness in your chest concerning it — that you may warn thereby, and a Reminder to the believers.(2) Follow what has been revealed to you from your Lord and follow not besides Him any guardians; little do you mind!(3)}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:2-3
    {كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلَا يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ ۗ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

Confirming with the word of Allah the Most High: {And thus have We revealed it, a true judgment, in Arabic. And if you follow their low desires after that which has come to you of knowledge, you would have against Allah no guardian nor protector.}Truthful Allah the Great [Al-Ra`ad] 13:37
    {وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ} صدق الله العلي العظيم [الرعد:37].

So how do you want me to follow what is contrary to Allah’s decisive Book — O you ignorant ones? By Allah Who there is no God other than Him nor a Worshiped else than Him, if all mankind and jinn met over a narration of a narrative so they altogether see it from Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- then I find it contrary to Allah’s decisive Book, I surely would never follow this narrative and I will rub it with the shoe of my foot rubbing hard because it is from other than Allah as long it came contrary to Allah’s decisive Book the grand Quran, although my mind has denied it before I find it contrary to the Book of Allah my Lord, and not (only) the mind of the Awaited Mahdi denied this narrative that the woman to be banished from her family a complete year if she committed the indecency (of fornication); in fact, by Allah Who there is no God other than Him that even the mind of Al-Ameri if he resorted to his mind for judgement surely the mind and logic will refuse this narrative, then you found the judgement in Allah’s Book He is the One Who made the mind judge by it (Quran).

So what is the solution with you O people? By Allah if I had minds I would have given it to you as a gift no repay behind it but unfortunately I do not have minds to spend it to you, verily praise be to Allah Who distinguished the human being from the animal with the mind. But, by Allah that if one did not use his mind surely he is as the cattle that does not think. Confirming with the word of Allah the Most High: {Or do you think that most of them hear or understand? They are but as the cattle; nay, they are farther astray from the path.}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:44, yes by my Lord and Allah my Lord is ever Truthful surely so many are the cows that does not think, and for that they would never follow the Reminder and they would never follow the Awaited Mahdi until the night precede before the daylight, surely we belong to Allah and to Him we shall return.
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الفرقان:44]،

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .The caller to the mind and logic and to Allah’s True Book; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 49612 من موضوع ردّ الإمام المهديّ إلى أخي العامري.. أفلا تعلم أنّ الوسيلة هي أقرب درجةٍ إلى عرش الرحمن في قمة جنّة النعيم؟

- 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 12 - 1430 هـ
    14 - 12 - 2009 مـ
    12:1 مساءً
    ــــــــــــــــــــ

سبحان الله العظيم عمّا يفترون وتعالى علواً كبيراً..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين، وما يلي اقتباس من الخُطبة التي أوردتها إلينا يا العامري بما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    وقال النبي صلي الله عليه وسلم: ( البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام ) أما النوع الثاني من عقوبة الزنا فهو الرجم بالحجارة حتى يموت الزاني ثم يغسل ويكفن ويصلي عليه ويدعي له بالرحمة ويدفن مع المسلمين وهذه العقوبة فيمن سبق له زواج تمتع فيه بالجماع المباح حتى وإن فارق الزوجة بعد ذلك ثم زني فان الرجم ثابت عليه يقول أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه على منبر رسول الله صلي الله عليه وعلى اله وسلم يقول رضي الله عنه: ( إن الله تعالي بعث محمد بالحق وانزل عليه الكتاب وكان فيما انزل الله عليه آية الرجم قرأناها ووعيناها وعقلناها فرجم رسول الله صلي الله عليه وسلم ورجمنا بعده فاخشي أن طال بالناس زمان أن يقول قائل والله ما نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة انزلها الله وإن الرجم حق في كتاب الله على من زني إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة أو كان الحبل يعني الحمل أو الاعتراف) هكذا أعلن أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه على منبر رسول الله صلي الله عليه وسلم على الملأ حتى لا ينكر الرجل إذا لم توجد الآية في كتاب الله , والله سبحانه وتعالي يمحو ما يشاء ويثبت وقد نسخت آية الرجم من القرآن لفظا وبقي حكمها إلي يوم القيامة
    انتهى الاقتباس
    انتهى الاقتباس من الخطبة المُقدسة في نظرك وكأنها قرآنٌ عظيمٌ تنزّل من ربّ العالمين حتى تجعلها الحجّة على المهديّ المنتظَر ومن اتَّبعه من الأنصار فيُسألون عنها يوم يقوم الناس لربّ العالمين! أفلا تتقي الله؟ أليست الحجّة التي سوف يُسئل عنها مُحمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والمهديّ المنتظَر والعامري وكافة البشر بين يدي الله الواحد القهار هي الذكر؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:44].

فانظروا يا مُسلمين إلى هذا الحديث المُفترى عن النّبيّ صلى الله عليه واله وسلم أنّهُ قال:
    [البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام]! وكأنّه النفس بالنفس والعين بالعين والسنّ بالسنّ والجروح قصاص! ويا أمّة الإسلام والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه إنّكم لن تتّبعوا هذا القرآن العظيم حتى تعقِلوا لأنّكم أصلاً لا تتّبعون عقولكم ولا تتفكّرون وكأنّكم من أشرِّ الدواب. وقال الله تعالى: {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّـهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22].

فتعالوا لنُجرِّب العقل فنتفكر في هذا الحديث المُفترى غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام أنهُ قال:
    [البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام]، ومن ثم استخدموا عقولكم أولاً وسوف نستخدم العقل لننظُر فتواه في هذه المسألة، فبالنسبة لعقل المهديّ المنتظَر وكذلك عقل العامري وجميع عقول البشر سوف تنطق بمنطقٍ واحدٍ موحدٍ فتقول العقول: "وكيف تُغرَّب المرأة بعيداً عن أهلها! فهل هذا عقابٌ لها بسبب افترائها فاحشة الزنى بأن نزيدها حُريّةً أكثرَ فنجعلها حُرةً طليقةً بعيدة عن أهلها فتفعل ما يحلو لها؟ فهل يقبل هذا العقل والمنطق؟". تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَـٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ} صدق الله العظيم [الحج:46].

فتعالوا لننظر ما يحكم به العقل البشري؟ وسوف يقول ليس من المنطق أن تُغرَّب المرأة عن أهلها لأنها سوف تأخذ حُريّتها أكثر فأكثر فتزداد ارتكاباً للفحشاء والمُنكر نظراً لأنها أصبحت حُرةً طليقةً بعيداً عن أهلها فتفعل ما يحلو لها. إذاً يا أيها العقل البشري، فماذا يرى منطقك؟ وسوف تأتينا عقولنا بالردّ فتقول: "إن المنطق هو العكس تماماً عن التغريب؛ وهو أن تُمسكوهنَّ في البيوت". ومن ثم ننتقل إلى مُحكم كتاب الله، فهل نجد فيه ما يوافق لمنطق العقل وسوف نجد أنَّ حُكمَ الله هو ذات حُكم العقول التي أنعم بها الله على عباده. وقال الله تعالى:

الله أُكبر؛ الله أُكبر؛ الله أكبر؛ فمن أصدق من الله قيلاً حين نجده دائماً يأمُرنا أن نستخدم العقل لأنه لا يعمى عن الحقّ أبداً، فكيف أننا أرجعنا المسألة أولاً إلى عقولنا، فإذا عقل المهديّ المنتظَر وكذلك عقل العامري وكذلك عقل كُل مُسلمٍ عاقلٍ ردّ عليه عقلُه وقال لصاحبهِ ليس المنطق أن تُغرَّب المرأة عن أهلها بسبب ارتكابها لفاحشة الزنى؛ بل التغريب يجعلها بدل أنها زنت مع واحدٍ فلن تعود إلا وقد زنت مع (360) واحدٍ عِداد أيام سنة التغريب، وكُلّ يوم تسهر في أحضان واحدٍ! نظراً لأنها أخذت حُريتها الكاملة. فهذا ما يُفتي به عقل المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وعقل العامري وعقل الحُسين بن عمر وكافة الأنصار السابقين الأخيار وكافة عقول الدواب من البشر الذين يعقلون وليس أشر الدواب التي لا تتفكر:
    {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22].

أفلا ترون أنّ العقل هو الذي يُميِّز بين الحقّ والباطل إذا استخدمه صاحبه وتفكر فسوف يُفتي صاحبه بالحقّ إلا أنَّ الله لم يجعل للعقل على الإنسان سلطاناً وما عليه إلا أن يقول له هذا قولٌ حقٌ لأنه يوافق العقل والمنطق وهذا قولٌ باطلٌ لأنه يُخالف للعقل والمنطق. ألا وإنَّ عدم استخدام العقل هو سبب دخول الكفار النار، ولذلك قالوا:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [الملك:10].

إذاً يا قوم إنّ شرط الاتَّباع للحقّ هو استخدام العقل، ولذلك قال الله تعالى:
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الحديد:17].
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:118].

وقال الله تعالى:

ألا وإنّ السبيل هو نزول الحدّ الجديد وهو الجلد لزُناة الأحرار بشكل عام سواء ذكر أم أنثى وذلك لأنّ الذكر الذي زنى بالمرأة قد أمر الله أن تؤذوه بالكلام الجارح وعدم الأكل معه فجعلوا طعامه لوحده ولا يجالسوه حتى يتوب عن اقتراب الزنى، وأما النساء فأمر الله بأن تُمسكوهن في البيوت إذا ثبتت فاحشتها. وقال الله تعالى:

فهل تعلمون ما يُقصد بقول الله تعالى:
    {وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ}؟ ويقصُد المرأة العزباء والمرأة المُتزوجة فتُحبس في بيت أهلها لأن المرأة المتزوجة إذا زنت فسوف تخرج من بيت زوجها لتُحبس في بيت أهلها. وقال الله تعالى: {وَاتَّقُوا اللَّـهَ رَبَّكُمْ ۖ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ} صدق الله العظيم [الطلاق:1]، ويتمّ إخراجها لتُحبس في بيت أهلها، وأما الذَّكَران الأعزب والمُتزوج الذين يأتون الفاحشة فكان حدّهم الأذى بالحديث الجارح المُهين وعدم الأكل معهم وعدم مُجالستهم حتى يتوبوا من الزنى إنهُ كان فاحشةً وساء سبيلاً، فإذا علِمنا بتوبتهم فقد أمر الله بالإعراض عنهم فإن ربي غفور رحيم. وقال الله تعالى: {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥﴾ وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [النساء].

ولكنه نزل فيما بعد الحدّ بالجلد لهم جميعاً، للزانيات من النساء والزناة من الرجال سواء عُزاباً أو متزوجين. وقال الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم
    {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿١﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جلدة ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [النور].

ولكنّكم تقولون إنّها كانت آيةً في الكتاب فنُسخ لفظها وبقي حُكمها، ويا سُبحان الله العظيم! أليست كُل الآيات حتى ولو تمّ تبديلها فإنكم تجدون لفظها باقٍ في الكتاب محفوظ من التحريف؟ فلماذا آية الرجم يقوم بتنزيلها ثم لا نجد إلا حُكمها في السُنة، فأين ذهبت فهل أكلتها القطة، أفلا تعقلون، أفلا تتقون؟ فهل عندكم سُلطانٌ بهذا من عِند الله أم تقولون على الله ما لا تعلمون؟

ويا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، والله الذي لا إله غيره إنكم لم تتّبعوا كتاب الله ولم تحكموا بما أنزل الله في كثيرٍ من الأمور، وقد جاءكم المهديّ المنتظَر بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور ليُخرجكم من الظُلمات إلى النور، وأنتم الأن في عصر الحوار من قبل الظهور ولن يستطيع المهديّ المنتظَر أن يُخرجَكم من الظُلمات إلى النور ما لم تتّبعوا كتاب الله القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ} صدق الله العظيم [ابراهيم:1].

{كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلَا يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ ۗ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ} صدق الله العلي العظيم [الرعد:37].

فكيف تُريدونني أن أتّبع ما يُخالف لمُحكم كتاب الله أيها الجاهلون؟ والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه لو اجتمعت على رواية حديث كافة الإنس والجنّ فيروونه جميعاً عن مُحمدٍ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ومن ثم أجده يُخالف لمُحكم كتاب الله فإنّي لن أتّبع هذا الحديث وسوف أفركهُ بِنعل قدمي فركاً لأنه من عِند غيرِ الله ما دام جاء مُخالفاً لمُحكم كتاب الله القرآن العظيم؛ برغم أنه قد أنكره عقلي قبل أن أجده مُخالفاً لكتاب الله ربي وليس عقل المهديّ المنتظَر أنكر هذا الحديث أنها تُغرَّب المرأة عن أهلها عاماً كاملاً إذا ارتكبت الفاحشة؛ بل والله الذي لا إله غيره أنه حتى عقل العامري إذا حكّم عقله أنه سوف يرفض هذا الحديث العقل والمنطق ثم وجدتم الحُكم في كتاب الله هو الذي حكم به العقل.

فما هو الحل معكم يا قوم؟ فوالله لو كان لدي عقول لكُنت أعطيتها لكم هدية ما من وراءها جزيّة ولكن للأسف ليس لدي عقول أصرفها لكم والحمدُ لله الذي ميَّز الإنسان عن الحيوان بالعقل، ولكن والله إنه إذا لم يستخدم عقله فإنه كالأنعام التي لا تتفكر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الفرقان:44]، إي وربي وصدق الله ربي فما أكثر البقر التي لا تتفكر، ولذلك لن يتّبعوا الذكر ولن يتّبعوا المهديّ المنتظَر حتى يسبقُ الليل النهار وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الداعي إلى العقل والمنطق وإلى كتاب الله الحقّ؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ

4. افتراضي

- 4 -

27 - 12 - 1430 AH
    15 - 12 - 2009 AD
    7:57 pm
    ــــــــــــــــــــــ

O Ameri, keep your duty to Allah if you are believing in His Invincible Book, falsehood cannot come at it to alter it between his hands (Mohammad) in the era of sending it down upon His messenger nor after him; after the death of His messenger till the day when people rise to Lord of the worlds

And Allah the Most High said: {..It is not a narrative which could be forged, but a verification of what is before it, and a distinct explanation of all things, and a guide and a mercy to a people who believe.}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:111. O Ameri look at the word of Allah the Most High: {and a distinct explanation of all things, and a guide and a mercy to a people who believe.}Truthful Allah the Great
    {مَا كَانَ حَدِيثًا يُفْتَرَىٰ وَلَـٰكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:111]
    {وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ}صدق الله العظيم.

O man, keep your duty to Allah! By Allah Who there is no God other than Him, you are arguing with falsehood to weaken Allah’s verses in His decisive Book so it violates the decisive clear verses of the Book, the proof of the Truth from your Lord, so do not be of the disbelievers in the grand Quran. And Allah the Most High said: {..and those who disbelieve argue with falsehood to weaken thereby the Truth, and they take My messages and the warning for a mockery.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:56
    {وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا} صدق الله العظيم [الكهف:56].

O man, were it not for the stoning punishment-law being contrary to the clear verses of the Book the Awaited Mahdi would not dared to nullify it, but Allah granted me the knowledge of the law to uncover the inserted narrations in the sunna of His prophet Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and Allah issued fatwa to you in His decisive Book that what came in the narrations from the prophet then you find it contrary to a decisive verse in the Quran then you must know that it s a forged narrative from other than Allah and his messenger who does not speak out of desire, and for that you find the Awaited Mahdi always reminding you in most the explanatory-statements with the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them write by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:81-82
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كثيراً ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

Do you know why you find the Awaited Mahdi about to make these verses in all of his explanatory-statements? That’s because it came in them the law and the judgement from Lord of the worlds Who issued fatwa to you how you uncover the falsified narrations from the prophet, that’s because the sunna is as that from Allah and only Allah gave you fatwa that it is not guarded and for that He ordered you to resort for judgement to the decisive verses in Allah’s decisive Book they are mother of the Book, so if find that the narration from the prophet came contrary to one of the decisive verses then you must know that it from the narration which did not say it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- in fact it came from other than Allah and His messenger; in fact it came from Al-Taghoot (satan) and his loyal-friends to weaken thereby the Truth in the verses of the Book they are mother of the Book. And Allah the Most High said: {And do not eat of that on which Allah’s name has not been mentioned, and that is surely a transgression. And certainly satans inspire their loyal-friends to contend with you; and if you obey them, you will surely be polytheists.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:121
    {وَلَا تَأْكُلُوا مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللَّـهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ ۗ وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَىٰ أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ ۖ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:121].

Allah means: That satans among the jinn inspire to satans among mankind with what Al-Taghoot taught them to teach it to the human satans false and forged to weaken with it the Truth. Confirming with the word of Allah the Most High: {..and those who disbelieve argue with falsehood to weaken thereby the Truth, and they take My messages and the warning for a mockery.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:56. O Ameri, look at the word of Allah the Most High: {..and they take My messages and the warning for a mockery.}Truthful Allah the Great
    {وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا} صدق الله العظيم [الكهف: 56]
    {وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُواً} صدق الله العظيم.

Since the Truth in the verses of the Book; there is no doubt in it, then the Truth became with who argues with Allah’s clear verses for the scholars among you and the ignorant, so how can you weaken with the false that you knew it came contrary to it, and you swear that it is from Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family? Did not Allah issue fatwa to you that there is group of the human satans between his companions forging against him in the sunna and the false narrations what did not speak of it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- surely you would find the fatwa of Allah evident for the scholar among you and the ignorant among you from Lord of the worlds: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them write by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:81-82
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كثيراً ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

Why you are of the certain in stories contrary to Allah’s decisive Book so you hold fast with it and you see that it is Allah’s rope of the firmest handle which shall never break, we have brought to you the clear decisive verses in Allah’s Book so we find them that they are the opposite of what Al-Ameri hold fast with it in the forged narrations, so how can you claim that you hold fast with Allah’s rope O Ameri? By Allah Who there is no God other than Him that you are holding firm with a thread of the spider from Al-Tagoot satan’s forged-lies and verily the frailest house is the house of the spider, and whoever held firm with it and turned away from the decisive grand Quran he has fell and deviated as if he had fallen from on high, then the birds had snatched him away, or the wind had carried him off to a distant place, and I can not and never be able to convince you even if I had dialogue with you a thousand years until you believe in Allah’s Book the grand Quran with which I argue with you to weaken falsehood with its decisive verses, lo and behold! It vanishes. And woe to you for what you describe!

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .The arbitrator Imam by Allah’s judgement in His decisive Book; His servant and His khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 49613 من موضوع ردّ الإمام المهديّ إلى أخي العامري.. أفلا تعلم أنّ الوسيلة هي أقرب درجةٍ إلى عرش الرحمن في قمة جنّة النعيم؟

- 4 -

الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 12 - 1430 هـ
    15 - 12 - 2009 مـ
    7:57 مساءً
    ــــــــــــــــــــــ

يا عامري، اتق ِالله إن كُنت مؤمناً بكتابه العزيز الذي لا يأتيه الباطلُ من بين يديه لتحريفه في عصر تنزيله على رسوله ولا من خلفه من بعد موت رسوله إلى يوم يقوم الناس لربّ العالمين..

وقال الله تعالى: {مَا كَانَ حَدِيثًا يُفْتَرَىٰ وَلَـٰكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:111]، فانظر يا عامري لقول الله تعالى: {وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ}صدق الله العظيم.

فاتق الله يا رجل! فوالله الذي لا إله غيره إنك تُجادل بالباطل الذي يدحَض آيات الله في مُحكم كتابه فيُخالف لمُحكم آياتِ الكتاب البيّنات برهان الحقّ من ربك، فلا تكُن من الكافرين بالقرآن العظيم. وقال الله تعالى:
    {وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا} صدق الله العظيم [الكهف:56].

و يا رجل، والله لو لم يكن حدّ الرجم مُخالفاً لآيات الكتاب البيّنات لما تجرأ المهديّ المنتظَر أن ينفيه ولكن الله آتاني علم الناموس لكشف الأحاديث المدسوسة في سُنّة نبيه -صلى الله عليه وآله وسلم- وأفتاكم الله في محكم كتابه أنّ ما جاء من الأحاديث عن النّبيّ ثم تجدون أنّهُ مخالفٌ لآية محكمة في القرآن فاعلموا أنّه حديثٌ مُفترى من عند غير الله ورسوله الذي لا ينطق عن الهوى، ولذلك تجد المهديّ المنتظَر دائماً يُذكِّركم في أغلب البيانات بقول الله تعالى:

فهل تدري لماذا تجدون المهديّ المنتظَر يكاد أن يجعل هذه الآيات في جميع بياناته؟ وذلك لأنه جاء فيهم الناموس والحكم من ربّ العالمين الذي أفتاكم كيف تكشفون الأحاديث المكذوبة عن النبي، وذلك لأن السُنَّة هي كذلك من عند الله وإنما أفتاكم الله أنّها ليست محفوظةً من التحريف ولذلك أمركم أن تحتكموا إلى الآيات المُحكمات في مُحكم كتاب الله هُن أمّ الكتاب، فإذا وجدتم أنّ الحديث عن النّبيّ جاء مخالفاً لأحد الآيات المُحكمات فاعلموا أنّهُ من الأحاديث التي لم يقلْها مُحمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- بل جاءت مِن عندِ غير الله ورسوله بل من عند الطاغوت واوليائِه ليُدحضوا به الحق في آيات الكتاب هُن أمّ الكتاب. وقال الله تعالى:
    {وَلَا تَأْكُلُوا مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللَّـهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ ۗ وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَىٰ أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ ۖ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:121].

ويقصُد الله: أنّ شياطين الجنّ يوحون إلى شياطين الإنس بما علّمهم الطاغوت ليُعلِّموه لشياطين البشر باطلاً مُفترى ليدحضوا به الحق. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا} صدق الله العظيم [الكهف: 56]، فانظر يا عامري قول الله تعالى {وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُواً} صدق الله العظيم.

وبما أنّ الحقّ في آيات الكتاب لا ريب فيه فقد أصبح الحقّ مع الذي يُجادل بآيات الله البيّنات لعالِمكم وجاهلكم، فكيف تدحضها بالباطل الذي علمت أنه جاء مُخالفاً لها وتُقسم أنهُ عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ ألم يُفتِك الله أنّه يوجد هناك طائفة من شياطين البشر بين صحابته يفترون عليه في السُنة بالأحاديث الباطلة ما لم ينطق به محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- فتجد فتوى الله جليَّة لعالمكم وجاهلكم من ربّ العالمين؟

فلماذا أنت من الموقنين بروايات تجدها تُخالف لمُحكم كتاب الله فتعتصم بها وترى أنّها حبلُ الله ذي العروة الوثقى لا انفصام لها وقد أتيناك بالآيات البيّنات المُحكمات في كتاب الله فوجدنا أنّهُن عكس ما يعتصم به العامري بالأحاديث المُفتراة، فكيف تزعُم أنك اعتصمت بحبل الله يا عامري؟ بل وتالله الذي لا إله غيره أنّك استمسكت بخيط العنكبوت من افتراء الطاغوت وإنّ أوهنَ البيوتِ لبيتُ العنكبوت، من استمسك به وأعرض عن مُحكم القرآن العظيم فقد هوى وغوى وكأنما خرّ من السماء فتخطّفه الطّير أو تهوي به الريح إلى مكانٍ سحيقٍ، ولا ولن أستطيع ان أقنعك ولو حاورتك ألف عامٍ حتى تؤمن بكتاب الله القرآن العظيم الذي أحاجُّكم به لأدحض بآياته المحكمات الباطل فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون.

وسلامُ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الإمام الحكم بحكم الله في محكم كتابه عبده وخليفته؛ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ

المواضيع المتشابهه
  1. Reply of Imam Mahdi to my honorable brother Ahmed Al-Sudani
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-10-2019, 05:03 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2018, 03:28 PM
  3. O my honorable brother, do you think the Imam Mahdi a Quranic? Allah save us..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2018, 04:03 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-09-2016, 12:17 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2015, 01:43 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك