الموضوع: مَن كان يكرهُني فليحفِر قبره..

صفحة 10 من 19 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 183
  1. افتراضي

    الله اني امنت اللهم فاشهد

  2. افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أمامنا الحبيب والاخوه الانصار وبعد
    ومن يكره الإمام الا من كره رضوان الله على عباده وان شاءالله هذه الرؤيا رؤيه فتح تذل بها اعناق الشياطين والصادين ونقول لهم قريبا سوف تنشغل قنوات العالم بحرب الله الكورونيه والكونيه فهل إلى سبيل من خروج
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    19 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    13 - 11 - 2022 مـ
    03:08 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)
    ____________




    مَن كان يكرهُني فليحفِر قبره..


    أيُها النّاس، اسمعوا واعقلوا هذا الخبر؛ فقد أمرني الله في الرؤيا الحقّ في منامي يوم السبتِ بتاريخ: (12 - 11 - 2022 مـ) ب... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=400172
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    الله أكبر ومن يكره الحق الا من كتب على نفسه الهلاك والعذاب
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  4. افتراضي

    في ستين الف داهية لمن كره خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    نعوذ بالله أن نرضى حتى يرضى أحب شيءٌ وأغلى شيءٌ في قلوبنا الله الغفور الودود…

    { رَبَّنَا لَا تُزِغۡ قُلُوبَنَا بَعۡدَ إِذۡ هَدَیۡتَنَا وَهَبۡ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحۡمَةًۚ إِنَّكَ أَنتَ ٱلۡوَهَّابُ (٨) رَبَّنَاۤ إِنَّكَ جَامِعُ ٱلنَّاسِ لِیَوۡمࣲ لَّا رَیۡبَ فِیهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ لَا یُخۡلِفُ ٱلۡمِیعَادَ (٩) }
    [سُورَةُ آلِ عِمۡرَانَ: ٨-٩]

  5. افتراضي

    و هل يكره رضوان الله إلّا الفاسقون و هل يكره الله و أنبياءه و خلفاءه إلّا الشياطين لعنهم الله جميعا و اجتثّهم من هذه الأرض و ألقاهم في قعر جهنّم.
    و الحمد لله نصر من الله و فتح قريب.

  6. افتراضي

    السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا صاحب علم الكتاب والقول الصواب آخر خلفاء الله أجمعين وعلى آل بيته الأطهار وأنصاره السابقين الأبرار.

    نبشّركم جميعاً بِبَعثِ_الإمام_المهدي_المنتظر خاتم خلفاء الله على أرضه و حجته على خلقه ، ليس سني ولا شيعي من الذين فرقو دينهم شيع وأحزاب، و هو حيٌّ يرزق في اليمن في عصر الحوار من قبل التمكين و الظهور للبيعة الجهرية بين الركن و المقام .
    1. الإمام المهدي منذ خمسة عشر عام، يدعو علماء المسلمين على اختلاف مذاهبهم للاحتكام إلى كتاب الله (القرآن العظيم) ليحكم بينهم فيما كانوا فيه مختلفون .
    2. كما و دعا الإمامُ المهدي علماءَ النصارى و اليهود للاحتكام إلى كتاب الله كما فعل جده رسول الله عندما بعثه اللهُ بالقرآن إلى أهل الكتاب (نصارى و يهود) ليحكم بينهم فيما اختلفوا فيه .
    3. كما و دعا الإمامُ المهدي الكافرينَ للحوار كي يُثبت لهم أن القرآن ليس بدعة و أن الرسول محمد – صلى الله عليه و آله و سلم – قد تلقاه بالفعل من لدن عليم خبير (الله رب العالمين) .
    عمر الدعوة المباركة تقارب 18عام ولم يغلبه أحد من علماء الدين في مسألة واحدة من بياناته إلى كافة البشر .
    و هذه أساسيات الدعوة المباركة و بعض عناوينها
    #الإمام_المهدي_المنتظر_ناصر_محمد_اليماني
    ليس سني ولا شيعي بل حنيفا مسلما كما كان أنبياء الله و يبين القرآن من ذات القرآن.
    يدعو للتعايش السلمي بين كافة شعوب البشر وينذرهم أنهم في عصر أشراط الساعة الكبرى وعصر البيان الحق للقرآن.
    يدعو للرجوع إلى كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف المهيمن على جميع الكتب والكفر بما خالفه في التوراة و الإنجيل والسنة النبوية فما خالف لمحكم القرآن فهو من عند غير الله ورسله بل من عند الشيطان وأوليائه.
    يدعو المسلمين إلى وقف الاقتتال والدخول في السلم كافة ونبذ المذهبية لأنها تفرقة في الدين وتفريق الدين شرك بالله .
    يدعو المسلمين ليبين لهم حقيقة المهدي المنتظر من الكتاب والسنة ومعنى التواطئ والحكمة من مواطئه إسم النبي في إسم المهدي وله بيان في ذلك.
    يبين من القرآن إسم الله الأعظم الذي جعل الله فيه الحكمة من خلق جميع العبيد .
    يدعو الناس أن يكونوا ربانيين يعبدون الله محبة فيه وأن يتخذوا رضوان الله غاية لا وسيلة من أجل الجنة فالله خلقهم من أجله وخلق الجنة من أجلهم.
    يدعو الناس إلى ترك عقيدة شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود فلا يوجد من هو أرحم بهم من الله أرحم الراحمين فالشفاعه لله جميعا تشفع رحمته من عذابه ويبين لهم سر الشفاعة من كتاب الله.
    يدعو الناس لأن يحبوا الله الحب الأعظم فيتنافسوا على حب الله وقربه وعدم ترك التنافس حصريا للأنبياء والصالحين فكلنا عبيد لله وعدم تعظيم الأنبياء والصالحين بغير الحق .
    يبين من القرآن حقيقة المسيح الدجال من هو؟وأين يعيش؟ ومن هم جيوشه ؟ وموعد خروجه في هذا العصر .
    يبين أسرار وخفايا القرآن من ذات القرآن كالأحرف المقطعة وأسرار الحساب ، من أصحاب الكهف والرقيم وكم عددهم و أسمائهم وأين كهفهم ، و ماهي الدابة ، ومن هو ذو القرنين وقصته ، وأين جنة آدم ، وقرى عاد وثمود ، وتجدون ما يقول على الواقع لأنها من آيات التصديق لهذا القرآن.
    يبين من القرآن تركيبة هذا الكون وشكله وحدوده وكيف كانت البداية وكيف ستكون النهاية ومركز الجاذبية الكونية وكروية الأرض وموقع الأرضين السبع وموقع الجنة وموقع النار ويحاج بالقرآن علماء الغرب بمختلف مجالاتهم ويجدون مايقوله حق بالعلم والمنطق على الواقع ليعلمو أن القرآن من لدن عليم خبير لعلهم يؤمنون.
    يحذر الناس من كوكب سقر اللواحة للبشر من عصر إلى آخر ويبين من القرآن أنه كوكب في الفضاء وهوا ما تسمونه الكوكب العاشر(نيبيرو) الذي تخفي أمره وكالة(ناسا) وبها سيهلك الله كافة المعرضين عن إتباع الذكر وإجابة داعي الله وخليفته الإمام المهدي ويظهره بها على كافة المعرضين في ليلة وهم من الصاغرين.
    فلا تكذبوا قبل أن تتبينوا وأنيبو إلى الله ليبصركم بالحق،
    قال الله تعالى: {فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (18) أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنْتَ تُنْقِذُ مَنْ فِي النَّارِ (19)} صدق الله العظيم [الزمر].
    قال الله تعالى:
    {وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ المسْلِمِين}
    صدق الله العظيم [فصلت:33]
    قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} صدق الله العظيم [الحجرات:6].
    ـــــــــــ

  7. افتراضي

    صدقت يا امامنا صلوات ربي عليك فمن يكرهك إلا الذين يكرهون رضوان الله ويعلمون الحق ويصدون الناس عن هذه الدعوة الحق فوالله أنهم للشياطين وما أكثرهم بيننا وفي زمننا هذا
    اللهم أسألك أن ثبتنا علي هذه الدعوه الحق ونحمد الله علي بعثك في زمننا هذا والحمد الله الذي أصطفنا لنكون من أنصارك فياالله يا من تحول بين المرء وقلبه تثبتنا علي الوفاء بما وعدناك به ولا تفتنا ونجنا من فتنة المحي وفتنة الممات وفتنة المسيح الدجال.
    أشتقنا لنصر الله ...ونصر دعوة الحق
    اللهم أحق الحق كيفما تشاء ووقتما تشاء .

  8. افتراضي

    لا يكره الامام المهدي الا من كان قلبه غير سليم فلا يجتمع الظلمات و النور في قلب واحد .. فمن سلم قلبه احب اختيار ربه .. و من فسد قلبه كره اختيار ربه

  9. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوان نفسه حبه وقربه .
    إمامي الحبيب صلوات ربي و سلامه عليك وعلي آل بيتك الطيبين الطاهرين واصلي واسلم علي كافة أنبياء الله ورسله لا نفرق بين احد منهم .
    كيف نكره من علمنا بحال الرحمن ومن اخرجنا من الظلمات الي نور رحمة بهذا القران ورايتك اهدي الرايات ونعيم اكبر من الجنات ، ورضوان من الله أكبر ذلك هو افضل الغايات .
    اه يا إمامي الحبيب اه ، تعجز الكلمات عن وصفك يا من أنفقت أكبر الصدقات وكظمت غيظك من اجل مبتغاك حتي يكون حبيبنا الله راضيا في نفسه لا حزينا لا متحسرا .
    والله إنك لذو خلق عظيم واكثر الناس لا يعلمون .
    اه اه اه يا امامي الحبيب .

    ويا حق الحق احق ووعد الحق

  10. افتراضي

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
    رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين اللهم إني أسألك نعيم رضوانك يا ارحم الراحمين

صفحة 10 من 19 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •