الموضوع: اقترب الوعد الحق

صفحة 5 من 15 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 142
  1. افتراضي لحظة وفاة قيادي بحزب الوفد المصري أثناء بث مباشر

    لحظة وفاة قيادي بحزب الوفد المصري أثناء بث مباشر لتوزيع جوائز بمحافظة البحيرة



    https://twitter.com/ajmubasher/statu...7vZHI8QeA&s=08

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    21 - رمضان - 1442 هـ
    03 - 05 - 2021 مـ
    12:35 مساءً


    اقتباس المشاركة :
    وللأسف جاءت قارعة موت الفجأة، فسوف يقتلكم قيامًا وقعودًا وعلى جنوبكم، وعلى الهواء مباشرةً أمام عدسة الكاميرا، فلا تقولوا (يا معشر الدكاترة) جلطةً دماغيّةً! بل قَتَلَه وأمثاله الفيروس الأسد؛ كيدٌ من الله متينٌ؛ ذلكم ما وعدكم الله به في محكم كتابه القرآن العظيم في الآية التي خاطب الله بها خليفته المهديّ ناصر محمد اليمانيّ بعد مضي خمسة عشر عامًا على الدعوة المهديّة العالميّة للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم واتّباعه فأعرض صُنّاع القرار المُستكبرون من الكفار والمسلمين، فصَدَر الأمر لخليفة الله على علمٍ من الله في قول الله تعالى: { فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿٤٥﴾‏ } صدق الله العظيم [ سورة القلم ].

    ويا معشر صناع القرار إن ما تحدّاكم به المهديّ المنُتظَر ناصر محمد اليماني منظمة الصحة العالميّة وكافة بروفسورات علماء الفيروسات في كافة الجيش الأبيض في العالمين أن يكتشفوا مَنشَأ كورونا الذي غزاهم الله به من حيث لا يعلمون، فليس ذلك التحدّي مُجرّد ظن من عندي من ذات نفسي؛ بل هكذا كان الخطاب لخليفة الله المهديّ في مُحكَم الكتاب القرآن العظيم أن أتركَكُم له بحول الله وقوته فيُعلِن الحرب العالميّة عليكم بأصغر مخلوقاته في الكتاب فيغزوكم الله بأصغر جنوده في الكتاب من حيث لا يعلمون عن مصدره ومنشأه كافّة علماء الفيروسات تصديقًا لقول الله تعالى: { فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿٤٥﴾‏ } صدق الله العظيم [ سورة القلم ].
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=348011

  2. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله ونعيم رضوانه
    هده ليست موتة القاصف المتين كورونا في لمح البصر بل موتة غير دالك الله اعلم بدالك لان الشاهد على أنها موتة غير دالك فالسيد هنا في الصورة قام ووضع ترتيب لمكان وقوعه قبل ان يستلقي على الاريكة باريحية ثم بعد يفارق الحياة اما كورونا عداب الله بلمح البصر فالشخص يقع من طوله كما حدث مع رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني ومحمد بن سلمان والباقي على لائحة الانتظار الا ان يشاء ربي شيئا

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : نورالدين2بن الهاشمي
    السلام عليكم ورحمة الله ونعيم رضوانه
    هده ليست موتة القاصف المتين كورونا في لمح البصر بل موتة غير دالك الله اعلم بدالك لان الشاهد على أنها موتة غير دالك فالسيد هنا في الصورة قام ووضع ترتيب لمكان وقوعه قبل ان يستلقي على الاريكة باريحية ثم بعد يفارق الحياة اما كورونا عداب الله بلمح البصر فالشخص يقع من... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=395779
    انتهى الاقتباس من نورالدين2بن الهاشمي
    بل هذه موتة القاصف المتين كون فيروس الأسد في منه يقتله في لمح البصر وهذا مخصص لي الحكام وهناك بستغرق يوم وفي اقل من لمح البصر تدبر هذا الاقتباس



    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    10 - جمادى الآخرة - 1442 هـ
    23 - 01 - 2021 مـ
    10:09 صباحاً

    اقتباس المشاركة :
    وأشدّها فتكًا أسد الفيروسات الذي حذّرناكم منه، فإذا حلّت قارعته فيكم فاعلموا علم اليقين أنّه يحسم معركته مع من أصابه فتكون إصابةً ووفاةً في خلال يوم واحد لمن شاء الله، ومنكم من يظل يفترسه ليُميته ألف موتة، وأبشّر صُنّاع القرار المجرمين الظالمين وكافة المجرمين في العالمين أنّ ذلكم الفيروس مُخصّص لهم من ربّ العالمين، ذلكم فيروس أشدّ نوع في المدد لجند الله الصغرى؛ أسد الفيروسات يا معشر الباشوات، لَكَم حذّرناكم أن تتّقوا الله وتخشوا عذابه ولكن لا تحبّون الناصحين! فأعلِنوا الخضوع والطاعة لخليفة الله خيرًا لكم، وسبقت عديد البيانات في شأن ما تسمّونه فيروس كورونا وما في طيّاتها نفس الخبر الذي جاء في هذا البيان، ولم نأتكم بخبرٍ جديدٍ ولم نَحيد قيد شعرة مما نبّأناكم به من قبل عام ولن أتناقض في نقطةٍ واحدةٍ وأطباء البشر يتناقضون في كل نقطة حتى يصبحوا وكأنّهم في الصفّ الأوّل الابتدائيّ لا يعلمون من بعد علمٍ شيئًا؛ بمعنى أنّه سوف يجعل علمهم في طبّ البشر الفيزيائيّ صفرًا على الشمال.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=342562

  4. افتراضي

    صدقت وصدق خليفة الله
    إنما اقصد ان الشخص المتوفى في الفيديو لم يمت في الحين كلمح البصر او أقرب فإن حدث دالك فدالك هو كوفيد كيد الله المتين المسوم والمصوب إلى كبار المجرمين كما حدث مع محمد بن سلمان فادخله في الموت السريري وأخيه أيضا وكدالك محمد القحطاني النمودج الحي الدي رايناه بأم أعيننا عن كيفية الموت بلمح البصر او أقرب بكوفيد كيد الله المتين ونستنتج دالك من فيديو الدي أقره خليفة الله لرجل الاعمال السعودي محمد القحطاني انه دالك هو موت كوفيد كيد الله المتين يخر المصاب به كلمح البصر اواقرب فلا يستطيع توصية ولا العودة إلى أهله فهدا نوع خاص من كوفيد مخصص لكبار المجرمين وبطبيعة الحال هناك ما يليها ويخليها من االانواع والكتائب من كوفيدات كوفيد الفيروس الأسد ويقوم بدوره بين عداب وهلاك في يوم او اكثر اما كوفيد19/19فكان بمثابة اندار لما هو قادم اعظم
    هدا ملخص الملخص لما علمته من عداب الله كورونا والقادم أعظم وأمر
    والله المستعان

  5. افتراضي

    السبب العِلميّ لحرب الله الكونيّة التي أثَّرت على أرض البشر وأنه بسبب اقتراب كوكب العذاب (سَقَر)
    وما زالت حرب الله الكونية في تصعيد مستمر وهذه بعض الأمثلة


    https://twitter.com/Om_SeaGateWeath/...H4wdiNQMw&s=08






    https://twitter.com/Arab_Storms/stat...Lt3p467Gg&s=08



    https://twitter.com/Arab_Storms/stat...GZulURicQ&s=08

  6. افتراضي

    ارتفاع مؤشر حرب الله المناخيّة بسبب اقتراب كوكب سقر الذي أثَّر على الشمس والقمر والأرض وما حولهم مِن خلق الله في المجموعة الشمسيّة
    وهي هي الصين تشهد هذه الأيام المزيد من الارتفاع في مؤشر حرب الله الكونية


    https://youtu.be/mj9HM0sUVUg


    https://twitter.com/Arab_Storms/stat...C6KqSVT2w&s=08

  7. افتراضي قال الله تعالى: {وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالًا مَّعَ أَثْقَالِهِمْ} صدق الله العظيم [العنكبوت:13].

    أحباب الغفور الودود ما بيان معنى كلمة أثقالهم في هذه الآية وقال الله تعالى: {وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالًا مَّعَ أَثْقَالِهِمْ} صدق الله العظيم [العنكبوت:13].

    قال الله تعالى: {لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۙ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ ﴿٢٥﴾} [النحل].

  8. افتراضي

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوان نفسه


    اقتباس المشاركة 56047 من موضوع سؤالي إلى الإمام وأساله بالله أن يجيبني على سؤالي هذا..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 09 - 1433 هـ
    15 - 08 - 2012 مـ
    04:44 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــــ


    إمامي الكريم، أفتني عن الوِزر الذي رفعه الله عن نبيّه وكاد أن ينقضَ ظهره ..


    اقتباس المشاركة : حسون حسون
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى ال بيته الطيبين ا لطاهرين
    وسلام على امام الانبياء الامام المهدي المنتظر الحق من عند الله الامام ناصر محمد اليماني وبعد::
    امامي هناك شخص قد سألني باليوتيوب ؟
    وكان سؤاله:
    ما هو الوزر الذي رفعه الله عن نبيه وكاد أن ينقض ظهره(في سورة الانشراح)؟
    واريد الاجابة الشافيه منك يامامي عليك الصلاة والسلام؟
    انتهى الاقتباس من حسون حسون

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى الدين، وخواتيمٌ مباركةٌ علينا وعليكم أحبتي الأنصار وجميع المسلمين، أمّا بعد..

    إنما الوِزر هو الذنوب بشكلٍ عامٍ، وهي حِمْلٌ على ظهر الإنسان إنْ لم يحطّ الله عنه ذنوبه، ومِنْ أعظم الوزر هو الإعراض عن الذِّكر القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَدْ آتَيْناكَ مِنْ لَدُنَّا ذِكْراً (99) مَنْ أَعْرَضَ عَنْهُ فَإِنَّهُ يَحْمِلُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وِزْراً (100) خالِدِينَ فِيهِ وَساءَ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيامَةِ حِمْلاً (101)} صدق الله العظيم [طه].

    وكما قلنا بأنّ الوزر حِمْلٌ على الإنسان يوم القيامة، ومن أعظم الوزر أوزار العلماء الذين يُضلّون عن سبيل الله بغير علمٍ آتاهم من ربّهم، يحملون وزرهم كاملاً وكذلك من أوزار الذين يُضلّونهم بغير علمٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ليَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ (25)} صدق الله العظيم [النحل].

    ولا يحمل أحدٌ وزر أحدٍ يوم القيامة لكون كل نفسٍ لم يضع الله عنها وزر عمل السوء؛ تودُّ لو أنّ بينها وبين ذلك العمل أمداً بعيداً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ تَجِدُ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ مِنْ خَيْرٍ مُحْضَرًا وَمَا عَمِلَتْ مِنْ سُوءٍ تَوَدُّ لَوْ أَنَّ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ أَمَدًا بَعِيدًا} صدق الله العظيم [آل عمران:30].

    وإنْ تدعُ مُثقلة إلى حملها فلن تجد من يحمله عنها. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَإِن تَدْعُ مُثْقَلَةٌ إِلَى حِمْلِهَا لا يُحْمَلْ مِنْهُ شَيْءٌ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى} صدق الله العظيم [فاطر:18].

    ولكن من وضع الله عنه حِمْلَ أوزاره جميعاً ما تقدَّم من ذنبه وما تأخّر هو محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا ﴿١﴾ لِّيَغْفِرَ‌ لَكَ اللَّـهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ‌ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [الفتح].

    وتبيّن لكم أنّ الوزر هو حٍمْلٌ على الظهور يأتي يوم النشور
    ، وبما أن الله حَطَّ عن جدّي محمد رسول الله ذنوبه فقد وضع عنه الذي أثقل ظهره من قبل الغفران. ولذلك قال الله تعالى:
    {ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3)} صدق الله العظيم [الشرح].

    لكون الله سبحانه لم يعصم الأنبياء من ارتكاب الخطيئة في حياتهم، وخير الخطّائين التوّابون المتطهرون، فلا تبالغوا في أنبياء الله إنّما هم بشرٌ مثلكم ، وليس معصوماً من الخطأ أحدٌ إلا الله وحده سبحانه فقدّروه حقّ قدره وتنافسوا في حبّه وقربه إن كنتم إيّاه تعبدون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : مهند مجلي
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوان نفسه


    اقتباس المشاركة 56047 من موضوع سؤالي إلى الإمام وأساله بالله أن يجيبني على سؤالي هذا..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 09 - 1433 هـ
    15 - 08 - 2012 مـ
    04:44 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــــ


    إمامي الكريم، أفتني عن الوِزر الذي رفعه الله عن نبيّه وكاد أن ينقضَ ظهره ..


    اقتباس المشاركة : حسون حسون
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى ال بيته الطيبين ا لطاهرين
    وسلام على امام الانبياء الامام المهدي المنتظر الحق من عند الله الامام ناصر محمد اليماني وبعد::
    امامي هناك شخص قد سألني باليوتيوب ؟
    وكان سؤاله:
    ما هو الوزر الذي رفعه الله عن نبيه وكاد أن ينقض ظهره(في سورة الانشراح)؟
    واريد الاجابة الشافيه منك يامامي عليك الصلاة والسلام؟
    انتهى الاقتباس من حسون حسون

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى الدين، وخواتيمٌ مباركةٌ علينا وعليكم أحبتي الأنصار وجميع المسلمين، أمّا بعد..

    إنما الوِزر هو الذنوب بشكلٍ عامٍ، وهي حِمْلٌ على ظهر الإنسان إنْ لم يحطّ الله عنه ذنوبه، ومِنْ أعظم الوزر هو الإعراض عن الذِّكر القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَدْ آتَيْناكَ مِنْ لَدُنَّا ذِكْراً (99) مَنْ أَعْرَضَ عَنْهُ فَإِنَّهُ يَحْمِلُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وِزْراً (100) خالِدِينَ فِيهِ وَساءَ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيامَةِ حِمْلاً (101)} صدق الله العظيم [طه].

    وكما قلنا بأنّ الوزر حِمْلٌ على الإنسان يوم القيامة، ومن أعظم الوزر أوزار العلماء الذين يُضلّون عن سبيل الله بغير علمٍ آتاهم من ربّهم، يحملون وزرهم كاملاً وكذلك من أوزار الذين يُضلّونهم بغير علمٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ليَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ (25)} صدق الله العظيم [النحل].

    ولا يحمل أحدٌ وزر أحدٍ يوم القيامة لكون كل نفسٍ لم يضع الله عنها وزر عمل السوء؛ تودُّ لو أنّ بينها وبين ذلك العمل أمداً بعيداً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ تَجِدُ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ مِنْ خَيْرٍ مُحْضَرًا وَمَا عَمِلَتْ مِنْ سُوءٍ تَوَدُّ لَوْ أَنَّ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ أَمَدًا بَعِيدًا} صدق الله العظيم [آل عمران:30].

    وإنْ تدعُ مُثقلة إلى حملها فلن تجد من يحمله عنها. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَإِن تَدْعُ مُثْقَلَةٌ إِلَى حِمْلِهَا لا يُحْمَلْ مِنْهُ شَيْءٌ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى} صدق الله العظيم [فاطر:18].

    ولكن من وضع الله عنه حِمْلَ أوزاره جميعاً ما تقدَّم من ذنبه وما تأخّر هو محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا ﴿١﴾ لِّيَغْفِرَ‌ لَكَ اللَّـهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ‌ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [الفتح].

    وتبيّن لكم أنّ الوزر هو حٍمْلٌ على الظهور يأتي يوم النشور
    ، وبما أن الله حَطَّ عن جدّي محمد رسول الله ذنوبه فقد وضع عنه الذي أثقل ظهره من قبل الغفران. ولذلك قال الله تعالى:
    {ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3)} صدق الله العظيم [الشرح].

    لكون الله سبحانه لم يعصم الأنبياء من ارتكاب الخطيئة في حياتهم، وخير الخطّائين التوّابون المتطهرون، فلا تبالغوا في أنبياء الله إنّما هم بشرٌ مثلكم ، وليس معصوماً من الخطأ أحدٌ إلا الله وحده سبحانه فقدّروه حقّ قدره وتنافسوا في حبّه وقربه إن كنتم إيّاه تعبدون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=396076
    انتهى الاقتباس من مهند مجلي
    جزاك الله خير الجزاء اخي المكرم مهند مجلي وزادك الرحمن من حبه وقربه ورضوان نفسه فهمت معنى أثقالهم اي زلة
    وزلة عَالِم تكون سبباً في زلة عَالَم بأسره ويحمل وزرهم إلى وزره لهذا يجب أن يكون الاجتهاد أن نبحث عن الحق في كتاب الله ورسوله السنة الحق والبيان الحق لي خليفة الله ناصر محمد اليماني
    ثم إذا وجدنا الحق بكل يقين نبينه للناس بعلم وسلطان من رب العالمين وهذا الاقتباس يوضح أيضا

    اقتباس المشاركة :
    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 01 - 1433 هـ
    22 - 12 - 2011 مـ
    07:38 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    الاجتهاد: هو البحث عن الحقّ والابتعاد عن الفتوى من غير علمٍ محكمٍ من كتاب الله وسُنَّة رسوله الحقّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وعلى جميع المسلمين، أمّا بعد..
    ويا أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، رضيَ الله عنكم وأرضاكم، وها نحن ننهاكم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون أنّه الحقّ من ربّكم بل من عند أنفسكم، فذلك من عمل الشيطان أن تقولوا على الله ما لا تعلمون، فليس هذا تعريف الاجتهاد أن تقولوا في دين الله ما لا تعلمون أنّه الحقّ من ربّكم.

    بل أذِن لكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بالاجتهاد وهو:
    أن تبحثوا عن الحقّ في مسألةٍ في كتاب الله وسنة رسوله الحقّ، حتى إذا هداكم الله إلى الحقّ في تلك المسألة بعلمٍ وسلطانٍ مقنع من عند الرحمن لا شكّ ولا ريب، ومن ثم تنفعوا بعلومكم الأمّة، ولكنّكم حين تُفتون في دين الله بغير علم مُحْكَمٍ من كتاب الله وسنة رسوله الحقّ فذلك من أمر الشيطان أن تقولوا على الله ما لا تعلمون أنّه الحقّ من ربّكم لا شكّ ولا ريب، واعلموا أنّ زلة عَالِم تكون سبباً في زلة عَالَم بأسره ويحمل وزرهم إلى وزره، تصديقاً لقول الله تعالى: {لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۙ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ ﴿٢٥﴾} [النحل].

    وقال الله تعالى: {وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالًا مَّعَ أَثْقَالِهِمْ} صدق الله العظيم [العنكبوت:13].

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، يا من اتّبعتم الإمام المهدي بالحقّ، فَلِمَ تعودون باحثين عن الحقّ بعد أن وجدتم الحقّ وما بعد الحقّ إل
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=29432

  10. افتراضي

    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 01 - 1429 هـ
    11 - 01 - 2008 مـ
    07:50 مـساءً
    ــــــــــــــــــ

    اقتباس المشاركة :
    ثمّ عليك أن تعلم بأنّ كتاب الله (مثاني) يُفسر بعضه بعضاً، وعليك أن تبحث عن تأويل الآية التي تريد تأويلها من نفس القرآن بدقةٍ متناهيةٍ إذا كنت تخشى أن تقول على الله ما لم تعلم، وإذا لم تجد ما يُفسرها لك من الكتاب فعند ذلك تعمد للبحث عن بيانها في سنة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، ولا ينبغي لك أن تذهب إلى السُّنّة فتبدأ بها قبل البحث في القرآن وإنما تلجأ إلى السُّنة في حالة عدم وجود ضالتك في القرآن العظيم وتلك هي القاعدة الحقّ إذا كنت تخشى الله ولا تريد أن تقول عليه غير الحقّ.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=3860

صفحة 5 من 15 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. واقترب الوعد الحق ...
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 21-03-2023, 04:00 PM
  2. اقترب الوعد الحق
    بواسطة المهندس ماهر في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 22-08-2021, 10:44 PM
  3. يا علماء أمة الإسلام اتقوا الله واقترب الوعد الحق وأنتم عن الحق معرضون
    بواسطة سيف خليفة الله في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-03-2013, 04:51 PM
  4. اقترب الوعد الحق
    بواسطة المنصف في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-10-2012, 12:06 AM
  5. يا عُلماء أُمّة الإسلام اتّقوا الله، واقترب الوعد الحقّ وأنتم عن الحقّ مُعرِضون ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 03:26 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •