الموضوع: هل اللهُ بالغُ أمره فيظهر خليفته على العالم بأسره بحوله وقوّته؟

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. افتراضي هل اللهُ بالغُ أمره فيظهر خليفته على العالم بأسره بحوله وقوّته؟

    ما بيان هذه الآية يا احباب القهار الصمد قال تعالى :


    {فَكَيْفَ تَتَّقُونَ إِن كَفَرْتُمْ يَوْمًا يَجْعَلُ الْوِلْدَانَ شِيبًا ‎﴿١٧﴾‏ السَّمَاءُ مُنفَطِرٌ بِهِ ۚ كَانَ وَعْدُهُ مَفْعُولًا ‎﴿١٨﴾‏ إِنَّ هَٰذِهِ تَذْكِرَةٌ ۖ فَمَن شَاءَ اتَّخَذَ إِلَىٰ رَبِّهِ سَبِيلًا ‎﴿١٩﴾‏} صدق الله العظيم [المزمل].

  2. افتراضي

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 379689 من موضوع طلب متواضع من الأخ ناصر محمد اليماني بتوضيح سبب عدم ظهور كوكب العذاب سقر

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    22 - رمضان - 1443 ه‍ـ
    23 - 04 - 2022 مـ
    10:15 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    __________



    يا ابن عمران لا تُجبِرني على بيان يوم مُرور سَقَر مِن مُحكَم القرآن ..


    مُجرَّدُ تعليقٍ وليس البيان التّفصيلي حتى يأذَن لي الله بتحديد موعد مُرور كوكب سقر..

    فقد سَبَق أن أخبرتُكم أنِّي لا أعلمُ كيف أحسبُ الألف ساعة المُتبقِّيَة وبأيّ كوكبٍ أحسبها فقلت: «رَبِّ زدني عِلمًا» فزادني أن ليس حسابها بحساب الشّمس والقمر بل بحساب يوم وساعات يومٍ ثقيلٍ تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ هَٰؤُلَاءِ يُحِبُّونَ الْعَاجِلَةَ وَيَذَرُونَ وَرَاءَهُمْ يَوْمًا ثَقِيلًا ‎﴿٢٧﴾‏ نَّحْنُ خَلَقْنَاهُمْ وَشَدَدْنَا أَسْرَهُمْ ۖ وَإِذَا شِئْنَا بَدَّلْنَا أَمْثَالَهُمْ تَبْدِيلًا ‎﴿٢٨﴾‏ إِنَّ هَٰذِهِ تَذْكِرَةٌ ۖ فَمَن شَاءَ اتَّخَذَ إِلَىٰ رَبِّهِ سَبِيلًا ‎﴿٢٩﴾‏ وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا ‎﴿٣٠﴾‏ يُدْخِلُ مَن يَشَاءُ فِي رَحْمَتِهِ ۚ وَالظَّالِمِينَ أَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا ‎﴿٣١﴾‏} [سورة الإنسان].

    وقد اقتربت جدًّا نهاية الألف ساعة جدًّا جدًّا تصديقًا لقول الله تعالى: {فَعَصَىٰ فِرْعَوْنُ الرَّسُولَ فَأَخَذْنَاهُ أَخْذًا وَبِيلًا ‎﴿١٦﴾‏ فَكَيْفَ تَتَّقُونَ إِن كَفَرْتُمْ يَوْمًا يَجْعَلُ الْوِلْدَانَ شِيبًا ‎﴿١٧﴾‏ السَّمَاءُ مُنفَطِرٌ بِهِ ۚ كَانَ وَعْدُهُ مَفْعُولًا ‎﴿١٨﴾‏} [سورة المزمل].

    فلولا أنّ الله زادني عِلمًا عن رُؤيايَ أنَّه بقِيَ له ألف ساعةٍ لمَا عَلِمتُ تَحرُّرَ القَمَر في شهر رمضان وشوّال.

    وإنّي أعِدُك أيّها السّائل لئِن أذِن الله لي عن بيان الألف ساعةٍ بدقّةٍ مُتناهيةٍ عن الخطأ سواءً بحساب الشّمس أو القمر أو بحساب الأرض ذات المَشرقين أو بحساب اليوم الثّقيل نفسه - وبِدقّةٍ مُتناهيَةٍ بَقيَ له ألف ساعةٍ بِدءًا مِن تاريخ الرُّؤيا بحساب اليوم الثّقيل - فمِن ثمّ نُفتيكم كَم يُعادِل بالحساب القمريّ للسّنة القمريّة، وكم يُعادل بحساب اليوم الشّمسيّ، وكم يُعادِل بحساب اليوم القُطبيّ.

    فلو تَعلمون لَكَم مَضت مِن الألف ساعة مِن حساب اليوم الثّقيل في مُحكَم التّنزيل..

    وأرجو مِن ربِّي أن يسمحَ لي ببيان متى يوم مُرور كوكب سقر بحسب أيّامنا (24 ساعة) ربما قُبَيلَ مُرورها بثلاثة أيّامٍ بحسب أيّامنا.

    والمُشكلة أنّه صار وشيكًا، ألا وإنّ سَبَب الإدراك كون جاذبيّة كوكب سَقَر والشَّمس كانت في خطٍّ واحدٍ ضِدَّ القمر والأرض مِمّا سبَّب سُرعة دوران القمر حول نفسه، ولكن الآن انحَنى كوكب سَقَر إلى الجنوب مِن الشّمس وَدَنا مِن الفضاء الجنوبيّ للأرض فتَحرَّر القمر وصاروا يَجذِبون الشّمس مِن أسفلِها ثلاثة كواكب معًا وهُنّ: (كوكب سَقَر والأرض والقَمَر) مِن جهة؛ جميعهم يَجذِبون الآن الشّمس مِمّا شنَّجَ الشَّمس كونها الآن لِوحدها مِمّا يُجبِرُها على إطلاق انفجاراتٍ شمسيَّةٍ مَهولَةٍ.

    وأُقسِم بربِّ العالَمِين أنّي أعلمُ متى ليلة مُرور كوكب سَقَر بحسب أيّام البشر بِدقّةٍ مُتناهيَةٍ عن الخطأ، وبِحساب الأيّام القُطبيّة كونها تأتي للأرض مِن جهة أقطاب الأرض، ولولا عِلمي بأنّها اِنحنَت سَقَر مِن جنوب الشّمس باتِّجاه جنوبِ الأرض لَمَا علِمتُ أنَّه انقضى التّحذيرُ بالقمر النّذير.

    وسببُ الإدراك: اجتماع جاذبيّة كوكب سقر ضِدَّ القمر والأرض؛ كون سَقَر كانت بالفضاء العُلوي فوق الشّمس أثناء اقترابها إلى الشّمس آتِيَةً مِن جهة الشّمال، ولكنّ كوكب سَقَر استَدارَ مِن جنوب الشّمس إلى ناحية جنوب الأرض؛
    فاقتربَ الوَعدُ المَفعول في مُحكَم التّنزيل، فصبرًا جميلًا حتى نُبيِّنَ كلّ شيءٍ في وقته.

    ولكني أُشهِد الله أنَّه لم يَزل لديكم مِن الوقت إلَّا قليلًا لِتبليغ البيان الحقّ للقرآن معذرةً إلى ربِّكُم ولعلّهُم يتَّقون.

    ولسوف يَتِمُّ تنزيلُ بيانٍ فيزيائيٍّ جاهزٍ لَئِن أذِن لي ربّي، ولكنّ المُشكلة أنّكم سوف تَعلَمون والعالَمِين تاريخ مُرور كوكب سَقَر إذا بيَّناهُ؛ فيزيائيٌّ بمُنتهى الدِّقَّة مِن مُحكَم القرآن العظيم، وهي لا تأتيهم إلَّا بغتةً؛ وأقول مِن مُحكم القرآن العظيم؛ بل نقول اقتربت نهاية خمسة عشر ضرب ألفٍ ضرب 24 في ثلاثمائةٍ وستّين في خمسين ألف قِسمة ثلاث مائة وستّون لو كنتم تعلمون حقيقة الكُسوف السّماوي - يا للهَول - والله إنها تشيبُ مِن هَوله رُؤوس الوِلدان الشَّباب شَيبًا إلَّا الأنصار المُوقنون، وأمّا المكذّبون فنقول لهم: كيف تتَّقون عذاب يوم مُرور كوكب سَقَر؟ تصديقًا لقول الله تعالى: {فَكَيْفَ تَتَّقُونَ إِن كَفَرْتُمْ يَوْمًا يَجْعَلُ الْوِلْدَانَ شِيبًا ‎﴿١٧﴾‏ السَّمَاءُ مُنفَطِرٌ بِهِ ۚ كَانَ وَعْدُهُ مَفْعُولًا ‎﴿١٨﴾‏} صدق الله العظيم [سورة المزمل].

    وسلامٌ على المُرسَلِين والحمد لله ربّ العالمين..

    واقترب الوعدُ المُحكَم الحَتمِيّ وُقوعُه وصار ميقاتُه قريبًا أيّها السّائل، والبُرهان قَطعِيّ الدّلالة: الفيضانات الآتية غير المسبوقة، ورفع كافّة مُؤشِّرات حرب الله المُناخيّة غير المسبوقة على مُختَلف أنواعها هذا العام (بدء الأحداث الكبرى)، فصبرًا جميلًا.

    وسلامٌ على المُرسَلِين والحمد لله ربّ العالَمِين..
    أخوكم خليفة الله المهديّ؛ ناصر محمد اليماني.
    ____________

    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=379902
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  3. افتراضي

    اللهم نجنا واعف عنا يا أرحم الراحمين يا علي يا عظيم

  4. افتراضي

    نعم يا احباب الرحمن سوف يظهر الله خليفته على العالم بأسره شاء من شاء بكوب سقر التي سوف تحجب السماء بشكل كامل عن الأرض في هذا اليوم يجعل الله القوي الجبار الولدان شيبا يوميذ تبلغ القلوب الحناجر هذا الاقتباس يوضح ذلك

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    11 - رجب - 1443 هـ
    12 - 02 - 2022 مـ
    08:55 صباحًا


    اقتباس المشاركة :
    وبما أنّي خليفة الله المهديّ على العالم بأسره فسوف ننظر ونرى هل اللهُ بالغُ أمره فيظهر خليفته على العالم بأسره بحوله وقوّته؟ أم أنّ اختيار الله - سبحانه - مجرّد حبرٍ على ورق؟! كذبتم وربّ الأرض والسّماوات؛ لترونّ مِن أمر الله الواحد القهّار ما تبلغُ من هوله القلوبُ الحناجر بل يشيب رؤوس الولدان الشّباب تصديقًا لقول الله تعالى: {فَكَيْفَ تَتَّقُونَ إِن كَفَرْتُمْ يَوْمًا يَجْعَلُ الْوِلْدَانَ شِيبًا ‎﴿١٧﴾‏ السَّمَاءُ مُنفَطِرٌ بِهِ ۚ كَانَ وَعْدُهُ مَفْعُولًا ‎﴿١٨﴾‏ إِنَّ هَٰذِهِ تَذْكِرَةٌ ۖ فَمَن شَاءَ اتَّخَذَ إِلَىٰ رَبِّهِ سَبِيلًا ‎﴿١٩﴾‏} صدق الله العظيم [المزمل]
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=370341

  5. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    10 - ذو الحجة - 1442 هـ
    20 - 07 - 2021 مـ
    12:01 مساءً

    اقتباس المشاركة :
    فقد أمرني ربيّ أن أُنبّئكم أن تنظروا إلى ما يجري من حول أرضكم كي تعلموا أنّه حقًّا اقترب أجلُكم وأنتم في غفلةٍ مُعرِضون بسبب اقترابِ كوكب العذاب سقر أكثر وأكثر، فسوف تَجدون شَمسكم تُعاني من التّغيّظ والَزّفير بسبب اقتراب كوكب العذاب سقر، فقد صارت من خلف شمسكم وأوشكت أن تشرق عليكم بغتةً من جنوب الشمس والأرض، فاسمعوا وعوا ما سوف نقوله لكم بالحقّ وأنَّ لعنة الله على الكاذبين: فسوف ترونها حين تُشرِق عليكم بغتةً من جنوب الأرض! ورَغم أنَّها سوف تمُرّ بعيدًا عن أرضكم؛ بين أرضكم ودون الشمس من جهة الجنوب الشمسيّ والأرضيّ، ولكن من ضخامة قُطر كوكب سقر سوف تحجب أُفُق الجنوب حين شروقها؛ فسوف يَسد قُطر كوكب سقر جهة الجنوب الفضائيّة وبدقّةٍ متناهيةٍ في الوصف سوف تحجب الفضاء الجنوبي من أقصى الجنوب الشرقيّ إلى أقصى الجنوب الغربيّ عابرةً في فضاء كوكبكم ترمي بشررٍ كالقصر من طينة الكبريت والنحاس الأصفر؛ عناصر مُسوّمة عند ربك للمجرمين، تُطلِق بادئ الأمر كُتَلًا كمثل حجم القَصر المَشيد ثم تتناثر إلى شُهُبٍ كأنّها قنابل عنقوديّة فتخترق الغلاف الجويّ مطرًا من نارٍ ونحاس، فأين المفر؟؟!
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=355989

  6. افتراضي

    والله انه الحق الجلي الواضح كالشمس قي ربوع النهار ارتفاع مؤشر الحرارة التاريخي في جميع اصقاع العالم والدي لم يسبق تسجيله وننتظر الفياضانات بعد تبخر مياه البحار والمحيطات بفعل هده الحرارة الغير المسبوقة وبالتالي صدق الله وخليفته انها سنة بداية الأحداث الكبرى

  7. افتراضي

    ألا والله الذي لا إله غيره لو أعلم أنَّ الله لن يُحقِّق لي هدفي في هذه الحياة.
    إليكم الجواب
    ___۩ اقتــباس ۩___
    من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني:

    ألا والله لا يأتي من الإمام المهدي إلا خيرٌ للمسلمين والكافرين، ولم نأمركم بالتمرّد والعصيان على وليّ أمركم بل نأمركم بطاعته والإخلاص في وظائفكم ومهنِكم بأمانةٍ مراقبين الله وليس مراقبين الناس، فالله هو معكم يعلم سرّكم وجهركم، وعلى أولياء أمركم أن يتّقوا الله فيكم ويعلموا أنّهم عنكم مسؤولون بين يدي الله ربّ العالمين وكل راعٍ مسؤولٌ عن رعيَّتِه بين يدي ربه.

    ويا سبحان الله أحبتي في الله، كم الإمام المهديّ لفي عجبٍ شديدٍ من هذه الأمّة! فكم يحبون العلوّ والسلطان في هذه الدنيا ولم يسألوا أنفسهم؛ لماذا يُسمَّوْنَ بالمسؤولين في الحكومات؟ وذلك لأنهم مسؤولون بين يدي ربّهم عن رعيّتِهم الذين استخلفهم الله عليهم. إذاً يا إخواني أليس الأفضل لكم أن تكونوا مسؤولين فقط عن أنفسكم وأزواجكم وأولادكم أهون لكم من أن يسألكم عن أمَّةٍ بأسرها؟ فلماذا تطمعون في السلطان والرئاسة والحكم على الناس ونسيتم أنّكم عن رعيّتكم مسؤولون بين يدي الله؟

    وأُقسمُ بالله العظيم أنَّ الله سوف يؤتي عبدَه ملكوت العالمين أجمعين، فهل تظنّون أنّي فرحٌ فخورٌ بذلك؟ كلا وربي الله كون هَمّ ذلك لَيَسْري من الآن في قلبي وعروق دمي وأكاد أن أتمنى أن لا يُعجِّل الله لي بخلافة الملكوت العالمي لشدة هَمّ المسؤولية التي على عاتقي بين يدي الله لكوني أتذكّر أني مسؤولٌ عن عالَمٍ بأسره يوم الدين يوم يقوم الناس لربّ العالمين، فهل الأفضل أن أكون مسؤولاً فقط بين يدي الله عن نفسي وزوجاتي؟ إن هذا أهون عليّ من أن أكون مسؤولاً بين يدي الله عن العالَم بأسره، ولكن هدفي يُجبِرني على قبول الخلافة وأنا كارهٌ لها ولستُ مُغرَماً بها، فما أعظمها من مصيبةٍ لو لم يوفِّقني ربّي بالعدل حتى أرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، فماذا تريدون بالمُلك والسلطان إذا لم يكن لكم هدفٌ خالصٌ لوجه الرحمن في هذه الحياة؟

    ألا والله الذي لا إله غيره لو أعلم أنَّ الله لن يُحقِّق لي هدفي في هذه الحياة ثم يُخيِّرني ربي بين أن أختار أن يجعلني ملِكاً على العالمين فيُمتِّعني بالمُلك مائة عامٍ إلى حينٍ ثم يُميتني من قبل تحقيق هدفي المنشود لقلت ربي لا حاجة لي بالمُلك شيئاً، أَمِتْني الآن وماذا أبغي بالمُلك إذا لم أُحقِّق الهدف الذي أحيا من أجل تحقيقه، فما الفائدة؟ والحمدُ لله فلم يجعلني الله من الذين غَرَّتهم الحياة الدنيا، بل إنَّ حياتي ومماتي لله ربّ العالمين وبذلك أُمِرتُ وأنا من المسلمين.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    _____ ۩ عنوان البيــــان ۩ _____
    ردّ الإمام على أبي عبد الملك: إنَّ الإمام المهدي لا يأمركم بالخروج عن طاعة ولي أمركم..

    ___۩ تاريخ اصدار البيان ۩___
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    29 - 04 - 1432 هـ
    04 - 04 - 2011 مـ
    06:27 صـباحاً

    ____ ۩ رابط مصدر البيان ۩ ____
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=13784

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : نورالدين2بن الهاشمي
    والله انه الحق الجلي الواضح كالشمس قي ربوع النهار ارتفاع مؤشر الحرارة التاريخي في جميع اصقاع العالم والدي لم يسبق تسجيله وننتظر الفياضانات بعد تبخر مياه البحار والمحيطات بفعل هده الحرارة الغير المسبوقة وبالتالي صدق الله وخليفته انها سنة بداية الأحداث الكبرى
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=393688
    انتهى الاقتباس من نورالدين2بن الهاشمي
    صدق خليفة الله على العالم بأسره وصدقت يا حبيب الرحمن

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : بكيل شرقين
    ألا والله الذي لا إله غيره لو أعلم أنَّ الله لن يُحقِّق لي هدفي في هذه الحياة.
    إليكم الجواب
    ___۩ اقتــباس ۩___
    من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني:

    ألا والله لا يأتي من الإمام المهدي إلا خيرٌ للمسلمين والكافرين، ولم نأمركم بالتمرّد والعصيان على وليّ أمركم بل نأمركم بطاعته والإخلاص في وظائفكم ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=393690
    انتهى الاقتباس من بكيل شرقين
    صدقت يا خليفة الله كل راعي مسؤول عن رعيته أمام الله أقامت العدل ليس سهل ربي يقويك يا أمامنا الغالي على هذه الأمانة حتى تحقيق الغاية لن نرضى حتى يرضى حبيبنا النعيم الاعظم لا حزين ولا متحسر على عباده الضالين

المواضيع المتشابهه
  1. خليفةُ الله المهديّ.. فإن كنتُ كاذِبًا فعَليّ كذبي وإن كنت صادِقًا فاعلموا أن الله بالغُ أمره وأنتم صاغرون ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 178
    آخر مشاركة: 04-07-2023, 10:24 AM
  2. أحبتي الأنصار والباحثين عن الحق في العالم بأسره..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 129
    آخر مشاركة: 27-05-2023, 03:38 PM
  3. [ فيديو ] أحبتي الأنصار والباحثين عن الحق في العالم بأسره..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-02-2022, 01:31 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •