الموضوع: تحذيرٌ؛ كسوفُ السّماءِ يومًا ما ..

صفحة 8 من 19 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 183
  1. افتراضي

    سبحان الله العظيم .فقد بينت ووضحت كل شي ياإمامنا الناصر لمحمد بكل دقه.وكأننا نرى ماسيحدث بأم أعيننا
    جزاك الله عنا خير الجزاء.وأقر أعيننا وأكحلها بلقائك

  2. افتراضي

    سبحان الله العظيم الذي علم الانسان ما لم يعلم
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  3. افتراضي

    صلوات الله وسلامة على هذا الأنسان الذي علمة الله البيان للقران من اطاعه فقد اطاع امر الله ومن عصاه فقد عصى امر الله خليفة الله المختار اعلم الناس من بعد الله بالعلم والسلطان وعلى جميع السابقين الأخيار من انصار الله الواحد القهار واسلم تسليماً كثيرا ...

    فسبحان من علم الأنسان بالقلم فعلمه ما لم يعلم سبحانه فكذب المكذبون والمفترون والشياطين اجمعين والصادين عن الحق وصدق الإمام المهدي في كل حرف يخط به بنانه والعزة لله ولمن والاه فالله اعلم بما يوعون به الحق من ربهم فبشرهم بعذاب اليم.

    والسلام على من اتبع الهادي الى الصراط المستقيم صراط الله العزيز الحميد

  4. افتراضي

    الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    25 - رمضان - 1443 ه‍ـ
    26 - 04 - 2022 مـ
    04:18 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    _________

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=358244
    _________

    تحذيرُ كسوفِ السّماءِ يومًا ما ..

    بسم الله الواحد القهار..

    أيا معشر البشر هل قط سمعتم بكسوف السماء ؟!

    وأكرر السؤال لكل إنسان عاقل فهل قط علماء الفلك الفيزيائين في العالمين علموكم بكسوف السماء ؟!

    ولكنهم لا يعلمون كون علمهم محدود بمواعيد كسوف الشمس وخسوف القمر. ولكني خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني نعلمكم بكسوف السماء العقيم لم يسبق مثله في تاريخ الدهر بسبب اقتراب كوكب سقر إلى مكان قريب برغم أنه سبق وأن مر كوكب سقر من قبل وكانت تكسف بالشمس فقط كسوف كلي عالمي يشهده كافة من لديهم نهار في العالمين وكانوا يشاهدونه الذين مر عليهم من قبلكم. يكسف بالشمس فقط غير أنه يحجبها عن أهل الأرض جميعًا فيكون كسوف شمسي كلي عالمي كما حدث في زمن رسول الله إبراهيم ولوط عليهم الصلاة والسلام ولذلك قالت الملائكة لنبي الله لوط قال الله تعالى: {{ قَالُوا۟ یَـٰلُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَن یَصِلُوۤا۟ إِلَیۡكَۖ فَأَسۡرِ بِأَهۡلِكَ بِقِطۡعࣲ مِّنَ ٱلَّیۡلِ وَلَا یَلۡتَفِتۡ مِنكُمۡ أَحَدٌ إِلَّا ٱمۡرَأَتَكَۖ إِنَّهُۥ مُصِیبُهَا مَاۤ أَصَابَهُمۡۚ إِنَّ مَوۡعِدَهُمُ ٱلصُّبۡحُۚ أَلَیۡسَ ٱلصُّبۡحُ بِقَرِیبࣲ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة هود 81].

    وإنما يقصدوا أن لا يفيق زوجته لتسري مع أهله الباقون بل يتركوها نائمة في قرية القوم المجرمين كونه سوف يصيبها ما أصاب قرى قوم لوط وإبراهيم عليهم الصلاة والسلام.

    وأما المقصود بقول الملائكة ولا يلتفت منكم أحد أي بالنظر لكسوف الشمس وذلك حفاظًا على أبصارهم كون مرور كوكب سقر سوف يكسف بالشمس بعد شروق الشمس في ميقات الضحى تصديقا لقول الله تعالى: {{ قَالَ هَـٰۤؤُلَاۤءِ بَنَاتِیۤ إِن كُنتُمۡ فَـٰعِلِینَ ۝ لَعَمۡرُكَ إِنَّهُمۡ لَفِی سَكۡرَتِهِمۡ یَعۡمَهُونَ ۝ فَأَخَذَتۡهُمُ ٱلصَّیۡحَةُ مُشۡرِقِینَ ۝ فَجَعَلۡنَا عَـٰلِیَهَا سَافِلَهَا وَأَمۡطَرۡنَا عَلَیۡهِمۡ حِجَارَةࣰ مِّن سِجِّیلٍ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة الحجر 71 - 74].

    وقال الله تعالى: {{ فَلَمَّا جَاۤءَ أَمۡرُنَا جَعَلۡنَا عَـٰلِیَهَا سَافِلَهَا وَأَمۡطَرۡنَا عَلَیۡهَا حِجَارَةࣰ مِّن سِجِّیلࣲ مَّنضُودࣲ ۝ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَۖ وَمَا هِیَ مِنَ ٱلظَّـٰلِمِینَ بِبَعِیدࣲ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة هود 82 - 83].

    والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يرى قوم إبراهيم ولوط كوكب سقر قبيل مروره إلا حين حجب عنهم الشمس غير أنه كسوف كلي عالمي يشاهده كل من يشاهد شروق الشمس. فلماذا تكذبوا بكلام الله في محكم كتابه وتصدقوا المستهزئين أفلا تعقلون أم أن الله لم يعدكم في محكم القرآن العظيم بمرور كوكب سقر ؟!

    قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين أو ناتيكم به من محكم القرآن العظيم. ولا أقول من محكم القرآن وهو يحتمل التأويل، بل خبر فصيح وصريح واضح في محكم القرآن العظيم تصديقًا لقول الله تعالى: {{ وَیَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا ٱلۡوَعۡدُ إِن كُنتُمۡ صَـٰدِقِینَ ۝ لَوۡ یَعۡلَمُ ٱلَّذِینَ كَفَرُوا۟ حِینَ لَا یَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ ٱلنَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمۡ وَلَا هُمۡ یُنصَرُونَ ۝ بَلۡ تَأۡتِیهِم بَغۡتَةࣰ فَتَبۡهَتُهُمۡ فَلَا یَسۡتَطِیعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمۡ یُنظَرُون }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة الأنبياء 38 - 40].

    ولكني أجد مرور كوكب سقر هذه الكرة اقتربت إلى مكان قريب لدرجة أنها أحدثت كسوف سماوي وليس للشمس فحسب، بل حجبت السماء برمتها عن أهل الأرض. يا للهول ! فوالله ثم والله إنه ليوم يشيب من فزعه رؤوس الولدان الشباب البالغين شيبا تصديقًا لقول الله تعالى: {{ فَكَیۡفَ تَتَّقُونَ إِن كَفَرۡتُمۡ یَوۡمࣰا یَجۡعَلُ ٱلۡوِلۡدَ ٰ⁠نَ شِیبًا ۝ ٱلسَّمَاۤءُ مُنفَطِرُۢ بِهِۦۚ كَانَ وَعۡدُهُۥ مَفۡعُولًا }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة المزمل 17 - 18].

    ولم يحدث كمثل هذا الكسوف العقيم المرتقب منذ أن خلق الله السماوات والأرض، ذلكم عذاب يوم عقيم على الأبواب تصديقًا لقول الله تعالى:
    {{ وَلِیَعۡلَمَ ٱلَّذِینَ أُوتُوا۟ ٱلۡعِلۡمَ أَنَّهُ ٱلۡحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَیُؤۡمِنُوا۟ بِهِۦ فَتُخۡبِتَ لَهُۥ قُلُوبُهُمۡۗ وَإِنَّ ٱللَّهَ لَهَادِ ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِلَىٰ صِرَ ٰ⁠طࣲ مُّسۡتَقِیمࣲ ۝ وَلَا یَزَالُ ٱلَّذِینَ كَفَرُوا۟ فِی مِرۡیَةࣲ مِّنۡهُ حَتَّىٰ تَأۡتِیَهُمُ ٱلسَّاعَةُ بَغۡتَةً أَوۡ یَأۡتِیَهُمۡ عَذَابُ یَوۡمٍ عَقِیمٍ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة الحج 54 - 55].

    فاعلموا أن مرور كوكب سقر حتمي المرور فاحسبوها بشكل صحيح وارجعوا الى ربكم وصدقوا بكلام الله في محكم القرآن العظيم من قبل أن ترون عذاب يوم عقيم حتى يجعلها يوم مرورها من مكان قريب بردًا وسلامًا عليكم. فصدقوني ولا تكذبون فمن كذب بالبيان الحق لخليفة الله المهدي فوالله ما كذب رسول الله محمد ولا الإمام المهدي ناصر محمد بل كذب بكلام الله رب العالمين. وقال الله تعالى: {{ قَدۡ نَعۡلَمُ إِنَّهُۥ لَیَحۡزُنُكَ ٱلَّذِی یَقُولُونَۖ فَإِنَّهُمۡ لَا یُكَذِّبُونَكَ وَلَـٰكِنَّ ٱلظَّـٰلِمِینَ بِـَٔایَـٰتِ ٱللَّهِ یَجۡحَدُونَ ۝ وَلَقَدۡ كُذِّبَتۡ رُسُلࣱ مِّن قَبۡلِكَ فَصَبَرُوا۟ عَلَىٰ مَا كُذِّبُوا۟ وَأُوذُوا۟ حَتَّىٰۤ أَتَىٰهُمۡ نَصۡرُنَاۚ وَلَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَـٰتِ ٱللَّهِۚ وَلَقَدۡ جَاۤءَكَ مِن نَّبَإِی۟ ٱلۡمُرۡسَلِینَ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة الأنعام 33 - 34].

    وعلى كل حال لقد سألوا كفار العرب العذاب يوم تنزيل القرآن العظيم. وقال الله تعالى: {{ وَإِذۡ قَالُوا۟ ٱللَّهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ ٱلۡحَقَّ مِنۡ عِندِكَ فَأَمۡطِرۡ عَلَیۡنَا حِجَارَةࣰ مِّنَ ٱلسَّمَاۤءِ أَوِ ٱئۡتِنَا بِعَذَابٍ أَلِیمࣲ ۝ وَمَا كَانَ ٱللَّهُ لِیُعَذِّبَهُمۡ وَأَنتَ فِیهِمۡۚ وَمَا كَانَ ٱللَّهُ مُعَذِّبَهُمۡ وَهُمۡ یَسۡتَغۡفِرُونَ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة الأنفال 32 - 33].

    كون ميقات مرورها هو في زمن خليفة الله على العالم بأسره الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، تصديقًا لقول الله تعالى: {{ وَیَقُولُ ٱلَّذِینَ كَفَرُوا۟ لَسۡتَ مُرۡسَلࣰاۚ قُلۡ كَفَىٰ بِٱللَّهِ شَهِیدَۢا بَیۡنِی وَبَیۡنَكُمۡ وَمَنۡ عِندَهُۥ عِلۡمُ ٱلۡكِتَـٰبِ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة الرعد 43].

    وتصديقًا لقول الله تعالى: {{ بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِیمِ سَأَلَ سَاۤىِٕلُۢ بِعَذَابࣲ وَاقِعࣲ ۝ لِّلۡكَـٰفِرِینَ لَیۡسَ لَهُۥ دَافِعࣱ ۝ مِّنَ ٱللَّهِ ذِی ٱلۡمَعَارِجِ ۝ تَعۡرُجُ ٱلۡمَلَـٰۤىِٕكَةُ وَٱلرُّوحُ إِلَیۡهِ فِی یَوۡمࣲ كَانَ مِقۡدَارُهُۥ خَمۡسِینَ أَلۡفَ سَنَةࣲ ۝ فَٱصۡبِرۡ صَبۡرࣰا جَمِیلًا ۝ إِنَّهُمۡ یَرَوۡنَهُۥ بَعِیدࣰا ۝ وَنَرَىٰهُ قَرِیبࣰا ۝ یَوۡمَ تَكُونُ ٱلسَّمَاۤءُ كَٱلۡمُهۡلِ ۝ وَتَكُونُ ٱلۡجِبَالُ كَٱلۡعِهۡنِ ۝ وَلَا یَسۡـَٔلُ حَمِیمٌ حَمِیمࣰا }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة المعارج 1 - 10].

    تصديقا لقول الله تعالى: {{ وَیَسۡتَعۡجِلُونَكَ بِٱلۡعَذَابِ وَلَن یُخۡلِفَ ٱللَّهُ وَعۡدَهُۥۚ وَإِنَّ یَوۡمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلۡفِ سَنَةࣲ مِّمَّا تَعُدُّونَ ۝ وَكَأَیِّن مِّن قَرۡیَةٍ أَمۡلَیۡتُ لَهَا وَهِیَ ظَالِمَةࣱ ثُمَّ أَخَذۡتُهَا وَإِلَیَّ ٱلۡمَصِیرُ ۝ قُلۡ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلنَّاسُ إِنَّمَاۤ أَنَا۠ لَكُمۡ نَذِیرࣱ مُّبِینࣱ ۝ فَٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ وَعَمِلُوا۟ ٱلصَّـٰلِحَـٰتِ لَهُم مَّغۡفِرَةࣱ وَرِزۡقࣱ كَرِیمࣱ ۝ وَٱلَّذِینَ سَعَوۡا۟ فِیۤ ءَایَـٰتِنَا مُعَـٰجِزِینَ أُو۟لَـٰۤىِٕكَ أَصۡحَـٰبُ ٱلۡجَحِیمِ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة الحج 47 - 51].

    واقترب موعد الكسوف السماوي و لم يحدث قط مثله من قبل بسبب أن سقر اقتربت هذه الدورة إلى أقرب نقطة من الأرض ما قط مرت بهذه النقطة من بعد أن خلق الله السماوات والأرض و بدء حركة الشمس والقمر وبسبب قربها الشديد من الأرض أحدثت كسوفا سماويا، أي أنها حجبت السماء قاطبة بدءً من شروقها من جهت جنوب الأرض فمن ثم تشهدون دائرة كوكب سقر يحجب جنبوب الأرض من أقصى الجنوب الشرقي إلى أقصى الجنوب الغربي ثم تتقدم فتحجب جهة الشرق وجهة الغرب معاً ثم تتقدم لتحدث انعكاساً للشرق والغرب فيكون الشرق غربا ويكون الغرب شرقا فتطلع الشمس من مغربها ذلكم يوم يسبق الليل النهار فذلكم يوم عقيم من قبل قيام الساعة أفلا تعقلون ؟!

    فآمنوا خيرًا لكم كما آمن المؤمنون الأنصار السابقون الأخيار المؤقنون منهم فتكون على المؤمنين بردًا وسلامًا فبذلك تتقون عذاب يوم يجعل الولدان شيبًا والسماء منفطرا به كان وعده مفعولًا.

    وحتى ولو أهلك فيروس كورونا الأسد الشديد ربع البشر فما دمتم تصدقون أصحاب نظرية التحورات وأصحاب نظرية الإحتباس الحراري. فلا تصدقونهم قيلًا ومن أصدق من الله قيلاً ولن تهتدون سبيلاً ثم تهلك خمسين في المائة من المتبقين البالغين أو أضعف الإيمان لو استجاب الله دعاءهم فكشف العذاب عنهم بعد أن تبيض رؤوسهم من فزع عذاب يوم عقيم.

    فهل تعلموا أنكم لو تصدقون بآية عذاب الأمشاج الشديد الأسد القاصف كيد من الله متين القادم من الصين، إنه ليس مجرد تحورات فيروسية بل عذاب من رجز أليم من رب العالمين فينقذكم الله منه ومن كل كرب عظيم. فلا تقولوا يا معشر الأنصار ماذا بقي لسقر إذا كان الفيروس الأسد سوف يهلك نصف البالغين من البشر ؟!

    فمن ثم نقول لكم بقي نصف النصف من تعداد البالغين بمعنى أن كوفيد سوف يهلك ربع البشر فتبقى ثلاثة أرباع البشرية بشكل عام كونه سوف يهلك نصف البالغين فقط ونكرر ونقول كون فيروس الرجز الأليم سوف يهلك نصف البالغين وأنتم تعلمون أن نصف النصف هو الربع ويبقى ثلاثة أرباع البشر بشكل عام. ولا نقول أن كل الذين هلكوا من كورونا في النار كون وفياته بادئ الأمر لا تكاد أن تذكر بل سبب الوفيات بادئ الأمر إما بسبب من تلقاء أنفسهم فتعاطوا ما زادهم ضرر بضنهم أنه سوف يشفيهم أو بسبب المضادات الحيوية، وخصوصا بادئ الأمر.

    فاتقوا الله فلا تظلموهم بل نقصد أن في النار الذين هلكوا من بعد ما تبين لهم أنه الحق من ربهم وهم للحق كارهون فالنار حسبهم وبئس القرار جزاء الإستكبار من بعد ما استيقنت أنفسهم أنه الحق من ربهم أولئك من نقصدهم فلا تظلموا بعض أموات كورونا فمنها أسباب من عند أنفسكم ومستشفياتكم وليس بسبب عذاب كورونا كونه خفيف بادئ الأمر.

    وعلى كل حال فهل تدرون عن الحكمة من العذاب الأدنى ؟! هي لعلكم ترجعون إلى الله ربي وربكم ولكن سبب مجيء رجز التحالف الفيروسي ذو الشركاء الذي يعصف حاليًا بالصين فيزداد قوة بكلمات الله فلا مفر للناس منه كونه ليس معدي بل عبر الهواء مباشرة ولذلك لن يقيكم منه التباعد الإجتماعي ولا الحجورات كونه عبر الهواء الطلق يخترق البروج المشيدة والحراسات المشددة لتعلموا علم اليقين أنه حقّاً كائن حي بذاته وتعلموا أنه صدق خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني الذي أفتى منذ بادئ الأمر أن ما يسمونه كوفيد تسعة عشر كائن حي يعيش بدون جسد كونه كائن حي صغير يعيش بذاته فلا يلزمه أن لا يعيش إلا في جسد كمثل الفيروسات التنفسية المعروفة لديكم.

    هيهات هيهات ورب الأرض والسماوات !! إنها كائنات أسراب تطير في الهواء بواسطة أجنحة وهي المحركات الشوكية النابتة في كرة الفيروس وكلما كثرت الزعانف فكلما زادت انطلاقة الفيروس ولكن الفيروس الذي تجدون رأس الدبوس الزعانف الشوكية مستديرة فهذا شديد السرعة بسبب الضغط الهوائي لمحركات الأجنحة بسبب الإستدارة في رأس أشواك الفيروس فحين يريد الكائن الحي الفيروسي أن يندفع إلى الأمام فإنه يقوم بتحريك شوكه إلى الخلف فتدفعه إلى الإمام كأنه رصاصة انطلقت في الهواء فكلما حرك أشواكه إلى الخلف تدفعه مسافة عشرات الكيلومترات إلى الأمام في الحركة الواحدة وحين يريد التوقف ليرسو من الطيران فمن ثم يحركهن إلى الأمام فتمسكه بضغط الهواء من الإرتطام ليتوقف وحين يريد ان يلف يمين فيحرك أشواكه جهة الشمال لكي تدفعه بالهواء إلى جهت اليمين وحين يريد الإتحاه نحو الشمال فإنه يحرك أشواكه إلى جهة اليمين لكي تقذفه باتجاه الشمال وأما الإستدارة التي ترونها رأس كل شوكة فذلك يظاعف سرعته بسبب ضغط الهواء فيندفع إلى الأمام بسرعة خيالية من أسرع الكائنات الحية حين الإنطلاق في الهواء عابر القارات والمحيطات أسرع من الطائرات بكثير.

    فلست أبالغ بغير الحق فذلك ما أراني الله بل أفتيكم بالوصف الدقيق وليس أنه يستخدم زعانفه لحقن الخلية في الإنسان كما يزعم أطباء البشر. بل هي أجنحة مستدير رأس الدبوس لتمكنه من سرعة الإنطلاقة في الهواء وله وجه وفم فيقذف في الدم مادة مخدرة تسبب تجلط الدم فتخبل جنود الجهاز المناعي عن الدفاع عن الجسم، وله حركات استعراضية كثير التصرف وتصرفاته تذهل الأبصار وله جهاز خلقه الله ليحافظ على درجة حرارة جسمه بحسب المناخ ولذلك فهو كائن حي يعيش في مختلف المناخات.

    ألا وإن في الصين كيد من الله متين حاملات آلاف المتغيرات شركاء تحالف فيروسي الأشد فتكًا ذو رجز من عذاب أليم. فلا حاجة لي بمعلوماتكم فأكثرها مظللة كثيرًا عن الحق.

    ولذلك نفتيكم بالحق أنه سوف يجعل علمكم صفرا على الشمال بإذن الله لتعلموا قدر أنفسكم وقدرتكم ليذل الله به كبريائكم ويذهب به غروركم بعلومكم بعلم كائن حي مجهز ومسوم من لدن حكيم عليم بالحق.

    والحق أقول ولا أقول على الله إلا الحق وعلماء الطب يتناقضون في علومهم في شأن ما يسمونه كورونا وما هو بكورونا ولكن خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني ذكرت لكم تحديات في شأنه مخالفة لعلومكم التي أصبحت بجانب علم أصغر جنود الله علومًا ظنية ومجرد افتراضات توقعية ليس إلا، ألا وإن الظن لا يغني من الحق شيئًا فأذهب غروركم الفيزيائي.

    فلكم وضعنا كثير من النقاط في سلسلة بعوضة الدم يا بني آدم في شأن ما تسمونه كورونا وماهو بكورونا كونه ليس كأمثال الفيروسات الإنفلونزية التنفسية، بل يصيب كافة أجهزة الجسم بما يشاء الله بأمر من الله وما يفعل أي شيء عن أمره كون قائد هذه الجنود المستجدة قائدًا لستم بقده، الله الذي خلقها وعلمها تضاريس جسم الإنسان الكونية بالنسبة لحجمها. فإن الفرق لعظيم بالنسبة لحجمها وحجم الإنسان فكأنه كالفرق بين نملة وحجم الكرة الأرضية ولسوف يعلم أطباء البشر كيف هي علوم الطب فيجدون كأن هذا الفيروس هو الذي خلق الإنسان يعلم بكافة تفاصيل جسم الإنسان وأجهزة الإنسان المعقدة رغم أنه لا يعلم عن الإنسان شيئا.

    كونه مخلوق لا يعلم الغيب فسوف يتيه في جسم الإنسان العملاق العظيم بالنسبة لأصغر جنود الله في الكتاب سلالات بعوضة ما لا تحيطون بها علما ولم أقصد أنها ناموسة من اللادغات الناقلات المرئية بل بعوضة ما -ذات السلالات الفيروسية الهوائية البرية البحرية الشتائية الصيفية الإستوائية القطبية الفضائية- فلست أبالغ فيما تسمونه كورونا وما هو بكورونا فيروس تنفسي، بل كائن حي دموي يسمى في الكتاب بعوضة الدم ذات الأسراب أسرع من طائراتكم الحربية فكم يحمل من محركات السرعة الفائقة وآخرها أسراب تسونامي العالمي القادم من الصين.

    والحق أقول إنه لا يكاد أن يكون معديًا وذلك لكي تعلموا أني خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني أعلم من الله مالا تعلمون أفتيكم بالحق أنه لا يكاد الأخير أن يكون معديًا ليهلك من هلك عن بينة ويحيا من حيي عن بينة وعلمناكم منذ بدايته أنه ليس مجرد وباء عابر غيمة فتزول بل جنود تترى دفعات مسومة ومعلمة.

    ولكن الحق أقول أن الاخير لا يكاد أن يكون معديًا كون الله أعده هجوميًا يهاجم الأبراج المشيدة في الصين وقادم على العالمين ذلكم كيدا من الله متين يا شي جين رئيس الصين يا من زعموا وغيرهم من المستكبرين أنهم القوة التي لا تقهر فاستدرجكم الله من حيث لا تعلمون وها نحن علمناكم أنهم جنود اختراقية للهجوم وجنود الله الإختراقية المتحرفة تهاجم البروج ناطحات السحاب والقصور والمنازل وحيثما حللتم حل ويهاجم المستشفيات لإصطياد الأطباء الذين أخروا البشر فألهوهم بأمل اللقاحات عن التضرع إلى الله حتى يستيئسوا من اللقاحات والحجورات تصديقا لقول الله تعالى: {{ ۞ وَلَوۡ رَحِمۡنَـٰهُمۡ وَكَشَفۡنَا مَا بِهِم مِّن ضُرࣲّ لَّلَجُّوا۟ فِی طُغۡیَـٰنِهِمۡ یَعۡمَهُونَ ۝ وَلَقَدۡ أَخَذۡنَـٰهُم بِٱلۡعَذَابِ فَمَا ٱسۡتَكَانُوا۟ لِرَبِّهِمۡ وَمَا یَتَضَرَّعُونَ ۝ حَتَّىٰۤ إِذَا فَتَحۡنَا عَلَیۡهِم بَابࣰا ذَا عَذَابࣲ شَدِیدٍ إِذَا هُمۡ فِیهِ مُبۡلِسُونَ ۝ وَهُوَ ٱلَّذِیۤ أَنشَأَ لَكُمُ ٱلسَّمۡعَ وَٱلۡأَبۡصَـٰرَ وَٱلۡأَفۡـِٔدَةَۚ قَلِیلࣰا مَّا تَشۡكُرُونَ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة المؤمنون 75 - 78].

    وفتح بابًا ذي عذاب شديد جزاء إلحادكم بالله العظيم خالق كل شيء والمسيطر على ملكوته وحده، فليست فوضى يا معشر الأطباء ومختلف العلماء في مختلف المجالات ! يامن فتنتم بالحقائق الفيزيائية الدقيقة ونسيتم التفكر في الله الذي وضع الفيزياء في ملكوت الطبيعة فاتخذتموه وراءكم ظهريا وكأن الله لم يكن شيئا مذكورا سبحانه وتعالى عم تلحدون وتشركون علوا كبيرا !!

    وسرعان ما سوف تغلق بكين أبوابها كما في شنغهاي أقصى الشرق فيقولون حجرًا محجوراً ولن ينفعكم ذلك شيئا كما نفعكم من قبل. وإنما نفعتكم من قبل الحجورات بادئ الأمر ليس إلا لتوقيف عجلة الحياة ليوقف الإنبعاثات الكربونية بنسبة مائة بالمائة ليحطم نظرية الإحتباس الحراري لعلكم تصدقون بأن سبب ارتفاع حرب الله بالكوارث المناخية ليست بسبب احتباس كربون مصانعكم في الغلاف الجوي كما يزعم الملحدون منكم برب العالمين


    وسبق تأدية هذه المهمة بنجاح بادئ الأمر لنسف نظرية الإحتباس الكربوني في الغلاف الجوي بل لتعلموا أن الكوارث بسبب كوكب كوني ذلكم كوكب سقر القادم من جنوب الأرض الذي سوف يطمس الشمس والنجوم والسماء برمتها فيحجب رؤية السماء عنكم ذلكم كسوف عقيم ذلكم عذاب يوم عقيم قبل قيام الساعة لو كنتم تعلمون.

    فأعلنوا الإستسلام لأمر الله وأطيعوا خليفة الله المهدي ناصر محمد المختار عليكم خليفة الله على العالم بأسره وإنها لدعوة كبيرة فما ظنكم برب العالمين إن كان حقّاً ناصر محمد اليماني لمن الصادقين أن الله اصطفاه خليفته على العالم بأسره ؟! أليس الله بالغ أمره يا شي جين رئيس الصين يا من يخفون عن العالمين كيد من الله متين ؟!

    وأراكم عمّا قريب سوف تجأرون إلى العالمين لمساعدتكم فلا يستطيعون نصركم ولا لأنفسهم ينتصرون، ولسوف تتقطع بكم الأسباب فلا حجر محجور لمنع الإختلاط تنفع ولا لقاح يدفع عنكم الوجع والموت فلا فوت للمجرمين، فأين تذهبون ؟!

    وإن قلتم سوف تتعايشون مع كوفيد. فنقول وكيف تستطيعون التعايش مع الموت فلم يبعثه الله ليتعايش معكم ليجنح للسلم بل لإخضاعكم والعالمين لخليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني وأنتم صاغرون وإن لعنة الله على من افترى على الله كذبا أو كذب بآياته إنه لا يفلح الكافرون برب العالمين.

    وإني لا أحجز عنك رحمة الله أرحم الراحمين يا أيها الرئيس الصيني شي جين حتى ولو كنت في الكتاب لمن الهالكين فإني أعلم أن ربي على كل شيء قدير لئن تبتم إلى الله وأستكنتم وأسلمتم واستسلمتم لله وحده لا شريك له فعبدتم الله وحده لا شريك له معتقدين أنه لا ملجأ لكم من عذاب الله إلا الفرار من عذاب الله الى الله فاعلموا أن الله يجير ولا يجار عليه أحداً ولن تجدوا لكم من دون الله وليا ولا نصيرا.

    ونقول لك قولًا ليناً لعلك تتذكر أو تخشى فاتقي الله أخي في الدم من حواء وآدم !! وأقسم بالله العظيم لئن أنبت إلى الله واستكنت واستسلمت ورفعتم أيديكم إلى السماء فتقولوا: ربنا ظلمنا أنفسنا فليس لنا سوى رحمتك فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين.

    فإن قلتم ذلك بنية العبودية لله وحده والخضوع والطاعة لخليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني طاعة لله الذي خلقه واصطفاه فأبشر بعزك لئن استغفرت وشكرت.

    ولئن كفرت فلن تستطيعوا أن تهربوا في الطائرات لا الحربية ولا المدنية فسوف يسقطها كوفيد الكيد الشديد من رب العالمين فيقتل الطيار ومساعد طيار ليجعل الطائرة بلا ربان يسوقها فتخر خاوية على الأرض كمثل طائرة بوينق التي سقطت. فأقسم بالله العظيم ما كان بها خلل فني بل قتل الطيار كوفيد فكان وراء اسقاطها فارتطمت بالارض وأنتم تعلمون أنكم لم تجدوا السبب التقني لإسقاطها.

    فاسمع يا شي جين ومن على شاكلتك من المستكبرين فوالله أن كوفيد كيد الله المتين ليلحق طائرات الشبح والأسرع من الصوت فيسقطها بقتل الطيار مهما كانت سرعتها ويتصرف وإذا أمره الله أن يتصرف في أقرب من لمح البصر فيفعلون جنود الله ما يؤمرون بكلمات الله كما يؤمرون بأمر من عند الله رب العالمين.

    ويؤسفني أن حوادث السيارات سوف تكثر في العالمين بسبب مصرع السائقين بكوفيد بل لكم الوفيات من كوفيد إلى حد الآن عشرات الملايين في العالمين كون أصحاب الجلطات الدماغية والسكتة القلبية المفاجئة لم يدخلوا ضمن وفيات جنود الله كوفيد العنيد وهو السبب فلكم نصحت لكم أنه بعوضة الدم يا بني آدم وليس مجرد فيروس إنفلونزي تنفسي كما تزعمون.

    بل وفيات كيد الله المتين الذي انطلق من أقصى الشرق من ساحل المحيط الهادي أقصى شرق الصين إلى الصين وبكين تسونامي شرقي عالمي وفياته وحده خمسمئة مليون من كل مليار.

    فلتخدعوا غير الإمام المهدي من الذين يؤمنون بكلام الملحدين ويعرضون عن كلام الله رب العالمين، كمثل المسلمون العرب فويل للعرب من شر من الشرق قد اقترب إلا من رحم ربي كونهم لم يعتبرون من حرب الله مع المكذبين بالقرآن العظيم بادئ الأمر فلا يحسبن المعرضون عن كتاب الله القرآن العظيم أنهم في مفازة من عذاب كورونا فإذا لم يعتبروا فسوف يحدث لهم ما حدث لولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

    فليشهد الإنس والجان وملائكة الرحمن أني أتحدى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن يظهر يتكلم في مؤتمر صحفي أو فيديو صوت وصورة عن المواضيع المستجدة في العالمين.

    هيهات هيهات ورب الارض والسماوات لا يستطيع محمد بن سلمان أن يخاطب العالمين من شاشة التلفزيون السعودي حتى تولج جبال سرات في سم الخياط !!

    فعلى من تضحكون بالفيديوهات الصامتة ؟! فهل تستخفون بعقول الناس السذج ؟!

    وأقول لكم يا آل سعود نصيحة أخيرة فلترضوا بقضاء الله وقدره فقد جعلنا عليكم أميرًا منكم، سايس الخيل متعب بن عبد الله بن عبد العزيز إلى حين، لكي ننظر هل يحكم عدلا ويقول فصلا مالم استبدلناه بسواه حتى لو كان أخي ابن أمي وأبي لما جاملته على حساب مرضات الله وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين.

    فليعلم العالم بأسره أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة الله على العالم بأسره وإن الله بالغ أمره شاء من شاء وأبى من أبى. ولسوف نعلم هل غير الله مالك الملك يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء كلا وخسئتم تصديقًا لقول الله تعالى: {{ قُلِ ٱللَّهُمَّ مَـٰلِكَ ٱلۡمُلۡكِ تُؤۡتِی ٱلۡمُلۡكَ مَن تَشَاۤءُ وَتَنزِعُ ٱلۡمُلۡكَ مِمَّن تَشَاۤءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاۤءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاۤءُۖ بِیَدِكَ ٱلۡخَیۡرُۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَیۡءࣲ قَدِیرࣱ }}.
    صدق الله العظيم
    [سورة آل عمران 26].

    وسلام على المرسلين.

    والحمد لله رب العالمين..

    خليفة الله على العالم بأسره: الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _________

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، صدقت وبالحق نطقت يا خليفة الله، فكم من خلق حتى المسلمين اصبحوا يصدقون الملحدين حتى وإن تم كشف تناقضاتهم ليل نهار، لكن عُميت عليهم فهم لا يسمعون ولا يبصرون، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
    اللهم عجل بنصرة خليفتك عاجلا غير آجل ليملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا، اللهم إرحم المستضعفين في الارض واق عذابك الذين إن تبين لهم الحق لكانوا مؤمنين.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أخوكم ابوعلام
    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

  6. افتراضي

    لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه. وقل جاء الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا.

    على حكام وحكومات العالم أن يعو ويدركو بأنه من عامنا هذا ان أوامر وقرارات كوكب الأرض تأتي من غرفة العمليات من اليمن صنعاء من القائد خليفة الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعلى من يريد الخير له ولاهله والشعبه أن يقول سمعنا وأطعنا وينفذ ما يامرهم به خليفة الله ومن أراد أن ينزع الله ملكه ويهلكه ويعذبه يتجاهل للأوامر ويرفضها.

    فقد اعذر من أنذر.
    ويل للعجم والعرب ومن على كوكب الأرض جميعآ من شر قد اقترب

    ونسأل الله اية هداية للضالين وعذاب للشياطين ونسأل الله رحمته وحبه وقربه ورضوان نفسه

    وسلام الله عليك يا أمامي الحبيب

  7. افتراضي

    اللهم سلم سلم اللهم رحمتك يا ارحم الراحمين
    صلوات ربي وسلامه عليك ياخليفة الله صدقت وبالحق نطقت سمعنا واطعنا غفرانك ربي وإليك المصير

  8. افتراضي

    بسم اللّٰه الرّحمـٰن الرّحيـم
    صلوات ربي وسلامه عليك ياخليفة اللّٰه على العالمين وعلى آلك وجميع الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور..

    لا إلـٰه إلّا اللّٰه ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين و لو كره الكافرون

    الله أكبر الله أكبر وما أعظمه من بيان
    اللهم سلم وارحم وأنت أرحم الرّاحمين
    ومالنا سوى رحمتك ياحبيبي يارب

    قال اللّٰه تعالى:﴿وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا (81)﴾[الإسراء]
    صدق اللّٰه العليّ العظِيم

    وَعَدَ اللّٰه ووعده الحقّ واللّٰه لا يخلف الميعاد

    وسلام على المرسلين والحمد للّٰه ربّ العالمِين

  9. افتراضي

    ياللهول ويالهوي وياختااااااي

    اللهم سلم سلم

  10. افتراضي

    اقترب الوعد الحق اكثر مما يتصوره انصارك يا خليفة رب العالمين !!
    ​noor

صفحة 8 من 19 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-01-2022, 05:29 PM
  2. كسوف الشمس
    بواسطة علي الخزان في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2020, 01:41 AM
  3. مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 19-08-2017, 08:00 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-08-2017, 09:53 AM
  5. كسوف كلي للشمس يوم الاحد 29 جمادة الاخر1433هـ
    بواسطة التبليغ في المنتدى كوكب العذاب سقر X Planet
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-05-2012, 11:55 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •