الموضوع: واخيرا ظهور اليماني الممهد

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 25 من 25
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الشريف علي
    ملف مرفق 5449ملف مرفق 5449


    بدأ الظهور التدريجي لليماني الممهد كتهيئه للظهور الكبير
    صوره حديثه جدا للزعيم صالح .. وهو يغطي على وجنتيه وجبهته وصدق البيان الحق للمهدي الحق تاصر محمد اليماني الذي لاينطق الا بهدى من الله الملك الحق المبين.

    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - شوال - 1439 هـ
    11 - 07 - 2018 مـ
    01:16 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=35305
    ــــــــــــــــــــــــ
    وكذلك علي عبد الله صالح عفاش المتخبئ كالخفّاش ليعلم أني لم أُكذب على الله وأنه حقاً حيٌّ يرزق في الدنيا.
    وأقول له: يا أيها الزعيم علي عبد الله صالح، ما سبب الحساسية التي أراني الله على وجهك قبل بضعة أيامٍ وخصوصاً في أوجانك وجبهتك، فهل اكتمل عليك العلاج وأنت متخبئ؟ ويا رجل اتّقِ الله ربي وربك وكن من الشاكرين، فقد جعلك الله من آيات التصديق للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    انتهى الاقتباس من الشريف علي
    اللهم احق الحق انك به عليم برحمتك يا ارحم الراحمين
    اللهم يا ذا الجلال والاكرام نسئلك التمكين بالارض ظاهرها وباطنها للامام امامنا امام العالمين المهدى الحق المنتظر ناصر محمد اليمانى عليه الصلاة والسلام والتسليم

  2. افتراضي

    2018/07/17 - الساعة 02:57 مساءاً
    طارق يقسم ان صالح لم يمت واحمد علي يصل عدن والاباتشي تنقل شخصية هامة من البيضاء الى عدن
    ( تفاصيل أحداث متسارعة لم يشهد لها اليمن مثيل )
    https://alhadthonline.com/index.php


    اللهم احق الحق انك به عليم برحمتك يا ارحم الراحمين
    اللهم يا ذا الجلال والاكرام نسئلك التمكين بالارض ظاهرها وباطنها للامام امامنا امام العالمين المهدى الحق المنتظر ناصر محمد اليمانى عليه الصلاة والسلام والتسليم

  3. May 2016
    دولة الخلافة الاسلامية _ اليمن https://m.facebook.com/alfaresmadyemen
    المشاركات : 180

    افتراضي

    صدقت حبيبنا في الله اسماعيل الاحداث متسارعه جدا في شهر الساعه... المهم والراجفه تعني ايضا صيحه اليماني الممهد انا حي أُرزق في وسائل الاعلام فيكون وقع الخبر كالصاعقه على الشعب والراجفه الاخرى راجفة الكويكب ، زلزال ، انفجار بركان.
    ثوره شعيب او الشعب وحرب السلطه وراجفه وزلزال و انفجار بركان العرب او الامريك وظهور الممهد احداث الساعه يمحو الله ما يشاء منها ويثبت .... والساعه 9 بتوقيت الامريك تعني الساعه 5 فجراً بتوقيت مكه واليمن... وصدق الامام الحق في قوله : والراجفه فجر يوم ما.
    والسؤال الذي يطرح نفسه : هل يمكن رؤية هلال كويكب الراجفه من اعلى قمه في جزيرة العرب...

    فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا (5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7) . مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)
    https://m.facebook.com/alfaresmadyemen

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الشريف علي
    والراجفه تعني ايضا صيحه اليماني الممهد انا حي أُرزق في وسائل الاعلام فيكون وقع الخبر كالصاعقه على الشعب والراجفه الاخرى قد تكون راجفة الكويكب ، زلزال ، انفجار بركان.
    ثوره شعيب او الشعب وحرب السلطه وراجفه وزلزال و انفجار بركان العرب او الامريك وظهور الممهد احداث الساعه يمحو الله ما يشاء منها ويثبت ....

    والسؤال الذي يطرح نفسه :
    هل يمكن رؤية هلال كويكب الراجفه من اعلى قمه في جزيرة العرب...
    انتهى الاقتباس من الشريف علي
    اقتباس المشاركة : الامام ناصر محمد اليمانى
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 04 - 1431 هـ
    05 - 04 - 2010 مـ
    10:09 مساءً
    ـــــــــــــــــــ
    ...
    ..
    .

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إنّ وصية الإمام المهدي إليكم ونصيحته لكم وموعظة للمُتقين أن لا تقولوا على الله ما لا تعلمون كمثل قولكم بتفسير آية الدّخان أنّها براكين أوروبا التي حدثت هذا الأسبوع، ولكنّ للإمام المهدي سؤالٌ وهو: فهل آمن الناس بهذا القرآن العظيم من بعد تفجر بركانين اثنين في أوروبا هذا الأسبوع؟ ولكني لم أسمع أنّ الناس آمنوا بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كُلّهم أجمعون بسبب تفجر بركانين في أوروبا! فإذاً، الذين فسروا براكين أوروبا بآية الدّخان المُبين لم تكن الآية المقصودة وذلك لأنّ آية الدّخان المبين إذا حدثت آمن من في الأرض كُلهم جميعاً، فلا تقولوا على الله ما لا تعلمون! بل آية الدّخان إنما تأتي من السماء من كوكب العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم [الدخان].
    انتهى الاقتباس من الامام ناصر محمد اليمانى
    اقتباس المشاركة : الامام ناصر محمد اليمانى

    فتلك آية التصديق لهذا القرآن العظيم فيُظهِر اللهُ بها المهديّ المنتظَر على العالمين فيخضعوا من هولها لخليفة ربّهم أجمعين، فكونوا من الشاكرين يا أحباب قلبي الأنصار السابقين الأخيار، ويا قُرة أعيني استمسكوا بما علَّمكم إمامُكم حتى لا تكون للناس حُجة عليكم، فإن قلتم إنّ براكين أوروبا هي بيان لقول الله تعالى:
    {‏فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)}
    صدق الله العظيم [الدخان]، فقد أخطأتم المقصود الذي يقصده الله تعالى بآية الدّخان المبين الذي سيهدي به الناس جميعاً، وأما براكين أُوروبا فإنما هي من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الأَكْبَرِ لَعَلَّهُــمْ يَرْجِعُـــونَ}
    صدق الله العظيم [السجدة:21].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    انتهى الاقتباس من الامام ناصر محمد اليمانى



    اقتباس المشاركة : الامام ناصر محمد اليمانى
    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 04 - 1433 هـ
    25 - 02 - 2012 مـ
    02:55 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ
    ...
    ..
    .

    لقد رأيت جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الرؤيا الحقّ فقال:
    [يا أيها المهديّ المنتظَر ناصر محمد اتَّقِ الله الواحد القهار ولا تحزن ولا تهن والأنصار بالتبيلغ بالبيان الحقّ للذكر، فلم يجعل الله البرهان للمهديّ المنتظَر أن يسلمه القيادة أحد قادات البشر بل البرهان من الرحمن أن يزيدك بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن فلا يجادلك عالِمٌ من القرآن إلا غلبته، فقد بدَّلوا قولاً غير الذي قيل لهم فكيف تريد من ربك أن يُصدق اعتقادهم الباطل؟ فقد فتنوا أنفسهم وتأخروا عن دعوة الاحتكام إلى الله حتى يسلمك القيادة علي عبد الله صالح فزادهم الله فتنةً إلى فتنتهم لأنفسهم فأخرَّ تصديق الرؤيا حتى يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الذِّكر أو يظهرك الله عليهم وعلى علي عبد الله صالح وسبطه وكافة قادات البشر في عصر الحوار من قبل الظهور في ليلةٍ بعذابٍ نكر وإلى الله ترجع الأمور ويعلم ما يسرون وما يعلنون، فلا تَهُنْ ولا تحزن وكن من الشاكرين فقد أيّدك الله بقومٍ يحبّهم الله ويحبّونه اتَّخذوا عند الرحمن عهداً فلن يرضوا حتى يرضى، فقد علموا أنّ الله يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لهم الكفر؛ أولئك هم أشدّ عداوة للشيطان ولجنوده من شياطين الجنّ والإنس الذين يسعون الليل والنهار ليجعلوا عباد الله من الكافرين، ولكن ألدّ أعدائهم في الكتاب قوم يحبهم الله ويحبونه يسعون الليل والنهار ليكونوا عباد الله من الشاكرين حتى يرضى ربّهم ؛ أولئك هم أكرم جنود الله قوم يحبّهم الله ويحبّونه أولئك أشدّ حباً لله، ولذلك لن يرضوا حتى يرضى حبيبهم الله أرحم الراحمين وهم على ذلك لمن الشاهدين. صلى الله عليهم وملائكته ورسله والمهديّ المنتظَر وسلم تسليماً].
    انتهت الرؤيا الحقّ ولم يجعلها الله البرهان بل البرهان هو البيان الحقّ للقرآن..

    انتهى الاقتباس من الامام ناصر محمد اليمانى
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ
    وَلَكِن كُونُواْ
    رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ
    بسم الله الرحمن الرحيم
    رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ


  5. افتراضي

    ياسبحان الله , الناس تموت وتتشرد , ومازالوا يرتقون بالرتب والمناصب , العميد والعقيد واللواء ووووو , وعلى ماذا ولأجل ماذا....؟ ,على كوم الخراب المتبقي , أفلا يعلمون بأن كل صاحب رتبة مسؤول في هذه الأحداث , فأي خزي وأي عار ياأصحاب الرتب والمناصب والجوع والفقر والقتل يفتك في رعيتكم , وتطمعون أن يؤمنوا لكم يامعشر الأنصار ثم أراكم تفرحون وتهللون , أوليس طارق هذا من قابل الإمام الكريم من سنين عددا وأكرمه الإمام الكريم وجعله من وزرائه , ثم خرج بعد ذلك من عند الإمام الكريم مستهزئا ......؟ أما أنا فما واالله لا أنسى ولا أغلق الدفاتر حتى أضيف الماضي على الحاضر , ولا خير في عفاش ومن والاه ولا أقيم له وزنا شروى نقير ولا أنتظر منه خيرا أبدا وليس له عندي إلا تكريم السفهاء , فاقعد فإنك أنت الطاعم الكاسي , ولا أسمع له حسا أبدا إلا لمأكل أو لمشرب أو متاع , ولسوف يعلم أنصاف الرجال كيف يكون حكم الرجال . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على االمرسلين والحمد لله رب العالمين .

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
المواضيع المتشابهه
  1. طلب متواضع من الأخ ناصر محمد اليماني بتوضيح سبب عدم ظهور كوكب العذاب سقر
    بواسطة طالب الحق في المنتدى كوكب العذاب سقر X Planet
    مشاركات: 181
    آخر مشاركة: 10-09-2023, 02:11 PM
  2. {صور} ظهور إعلامي للإمام المهدي ناصرمحمد اليماني
    بواسطة الوصابي في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 99
    آخر مشاركة: 29-02-2020, 12:04 AM
  3. فيديو: الزعيم اليماني الممهد يعود للسلطة بشكل رسمي بعد ان كان يحكم اليمن من خلف الستار
    بواسطة الوصابي في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-07-2016, 09:02 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •