الموضوع: أسئلة محب النعيم الاعظم

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 77
  1. افتراضي


    اقتباس المشاركة 74906 من موضوع لا تحِلّ المصافحة للمرأة من غير المحارم في شريعة الله، فاتقوا الله يا أولي الألباب..

    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصلية للبيـان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=74903

    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - محرم - 1434 هـ
    05 - 12 - 2012 مـ
    05:44 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ


    لا تحِلّ المصافحة للمرأة من غير المحارم في شريعة الله، فاتّقوا الله يا أولي الألباب ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم من أوّلهم إلى خاتمهم والتّابعين الحقّ من ربِّهم إلى يوم الدِّين، أما بعد..
    لا يجوز مصافحة النساء من غير المحارم كمثل زوجة الأخ، لا يجوز للحَمي أن يصافحها بيده ولكن يؤشر لها بيده بالسلام، ولها الحقّ أن تردّ السلام عليه وتسأله عن حاله ويسألها عن حالها، ولكن لا يجوز للحمي أن يخلو بامرأة أخيه لوحدهم مهما كانت ثقته في نفسه، فاتّقوا الله يا أولي الألباب فتلك من خطوات الشيطان ليأمركم بالسوء والفحشاء، وغضّوا أبصاركم لتحفظوا فروجكم، وليس ذلك تشديداً عليكم من ربّكم؛ بل رحمة من الله بكم وخلق الإنسان ضعيفاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {يُرِ‌يدُ اللَّـهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٢٦﴾ وَاللَّـهُ يُرِ‌يدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِ‌يدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا ﴿٢٧﴾ يُرِ‌يدُ اللَّـهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ ۚ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  2. افتراضي


    اقتباس المشاركة 52713 من موضوع ردّ الإمام المهدي إلى (أبو يزن) عن حجاب المرأة بين أقاربها..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 09 - 1433 هـ
    22 - 07 - 2012 مـ
    07:27 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=52706
    ـــــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهدي إلى (أبو يزن) عن حجاب المرأة بين أقاربها..

    اقتباس المشاركة : أبويزن
    الأخ الإمام ناصر محمد اليماني حفظكم الله، تحية طيبة و بعد، أرجوا التكرم بتوجيه النصيحة و الرأي فيما يلي: لي أخت متزوجة و ملتزمة و لها أولاد، و أنا أحبها و أحترمها كثيرآ و أستمع إلى نصائحها دائمآ. في قت قريب أصبحت من أنصاركم و دائمآ ما تقرأ و تطلع على بياناتكم و كذلك تدعونا إلى القراءة و التمعن في بياناتكم، و إلى هنا لايوجد مشكلة. ولكن المشكلة أنها قرأت بيانات الصلاة و الحجاب، و من ثم أصبحت تتحجب دائمآ علينا (أخوها) و على أولادها في المنزل و لاتخلع الحجاب أبدآ بحيث أننا الآن لا نرى منها سوى وجهها و كفيها. و كذلك تصلي جميع الصلوات ركعتين كما فصلتموها في بياناتكم للصلاة. و كلما ناقشناها في ذلك تقول أنها مرتاحة و لا تريد أن تسمع لأحد. أرجوا النصيحة و التوجيه.و جزاكم الله خيرآ. أخوكم / أبويزن.
    انتهى الاقتباس من أبويزن

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمدٍ رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
    ويا حبيبي في الله أبو يزن أهلاً وسهلاً ومرحباً بك في طاولة الحوار العالميّة الحرة لكل السائلين والباحثين عن الحقّ من العالمين، ويا حبيبي في الله إني أراك قد هضمت البيان الحقّ وعقلته وفهمته وعلمت أنّ الجلبابَ غيرُ الثيابِ كون الثوب هو ما يستر النظر عن عورة جسد المرأة مباشرةً سواءً ثياب العرس أو أي ثوبٍ جميلٍ ترتديه المرأة أمام الأقارب وتظهر بحليِّها إن شاءت فتضع تاجها على رأسها وتسدل حليها على عنقها وصدرها وتضع حزامها على خصرها وتضع خواتمها وكف الحلي على يديها فتظهر بكامل زينتها أمام أقاربها وزوجها.

    غير أنّ الزوج يتفوق على الأقارب أنّه يحلّ لها أن تضع ثوبها الذي يستر عورتها حين يشاء فهو لباسٌ لها، وذلك حصرياً للزوج أن ينظر إلى جسدها من غير ثوبٍ، حصرياً له من دون أقاربها جميعاً ومحرمٌ عليها لبس الملابس الشفافة التي تُرى بشرة الجسد من ورائها أمام محارمهما.

    ويا قرة عيني أبو يزن، أبلغ أختك من الإمام المهدي السلام ورضي الله عنها وأرضاها وما أمرناها أن ترتدي الجلباب أمام محارمها وإنما ترتدي الثوب الذي يستر عورة الجسد، ويستوصيك الإمام المهدي بها خيراً فإن فيها خيراً لك، وها هي كانت السبب في حضورك لدينا عسى الله أن يبصِّرَك بالبيان الحقّ للذكر ويجعلك من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه، فما أعظم قدرهم عند مليكٍ مقتدرٍ كونهم قدَروا ربهم حقّ قدره فاتخذوا رضوان الله غايةً ولذلك خلقهم فلن يرضوا حتى يرضى، أولئك علموا بحقيقة اسم الله الأعظم؛ إنه صفة رضوان الله على عباده.

    ولربما يَوَدُّ حبيبي في الله أبو يزن أن يقول: "يا ناصر محمد فما هي حقيقة اسم الله الأعظم؟ فهل هو أعظم من أسمائه الأخرى؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: يا حبيبي في الله
    إنّ اللهَ واحدٌ أحدٌ وأسماؤه لا فرق بين اسمٍ وآخر. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلِ ادْعُواْ اللّهَ أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَـنَ أَيّاً مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى} صدق الله العظيم [الإسراء:110].

    وإنما يوصف اسم الله الأعظم بالأعظم كون الله جعله صفة رضوان الله على عباده، فإنهم سوف يجدونه نعيماً أعظم من نعيم جنته. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم [التوبة].

    وبمجرد أن تصبح من قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه فسوف تعلم علم اليقين أنّ رضوان الله على عباده هو النعيم الأعظم من جنته وأنت لاتزال في الحياة الدنيا تدركُ حقيقةَ رضوانِ الله.

    وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  3. افتراضي

    باسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والرسل من أوّلهم إلى آخرهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والصلاة والسلام على إمامنا وقرة أعيننا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد :

    إن بيانات الإمام تتحدث عن حجاب المرأة عن الرجل، وكذلك إذا تمعنا في الآية الكريمة : قال الله تعالى : { وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء } صدق الله العظيم [النور:31]،
    هذه الآية تذكر الرجال للذين يجوز للمرأة لإبداء زينتها، وأما الآخرين فلا يجوز، ولم تتعرض إلى كشف زينتها للنساء، نستنتج أن المرأة يجوز كشف زينتها للنساء إن شاءت، لأن الحكمة من الحجاب للمرأة هي لأن الرجل بطبيعته يميل إلى زينة المرأة وقد تأجج شهوة ضعفاء النفوس منهم، لذلك قال حبيبنا الإمام :
    ----------------------------------------------
    اقتباس المشاركة :
    وغضوا أبصاركم لتحفظوا فروجكم، وليس ذلك تشدداً عليكم من ربكم بل رحمة من الله بكم وخلق الإنسان ضعيفاً. تصديقاً لقول الله تعالى: { يُرِ‌يدُ اللَّـهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٢٦﴾وَاللَّـهُ يُرِ‌يدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِ‌يدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا ﴿٢٧﴾ يُرِ‌يدُ اللَّـهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا ﴿٢٨﴾}
    صدق الله العظيم [النساء].

    ----------------------------------------
    انتهى الاقتباس
    إنتهى الإقتباس
    وشخصيا لا أرى ماهي الحكمة لتحجب المرأة أمام النساء ؟
    والقول الفصل لحبيبنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني صاحب علم الكتاب.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    أخوكم ابوعلام.

    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

  4. افتراضي لا عورة للمرأة أمام المرأة إلا عورتي السوءة ولا عورة للرجل أمام الرجل إلا عورتي السوءة وما جاورها..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 12 - 1434 هـ
    23 - 10 - 2013 مـ
    08:29 صباحــاً
    ــــــــــــــــــــــ



    لا عورة للمرأة أمام المرأة إلا عورتي السَّوءةِ
    ولا عورة للرجل أمام الرجل إلا عورتي السَّوءة وما جاورها
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم وجميع المؤمنين، أمّا بعد..

    وماذا دهاكم يا معشر الأنصار! فلا أعلم أنّ شعر المرأة وصدرها ونهديها عورة أمام المرأة كونها لا توجد فتنةٌ بين النساء، فلن تجدوا قطُّ أنّ امرأةً شغفها حباً جمالُ امرأةٍ فوقعت في غرامها! وكذلك الرجل أمام الرجل لا عورة إلا عورتي السّوءتين القُبل والدُّبر وما جاورهما، فلا تجعلوا للنّاس حجّةً علينا بما لم نقله أحبتي في الله.

    وما قطُّ أخطأ الأوّاب في فهمه للبيان الحقّ للقرآن إلا في هذه النقطة فلا حرجَ عليه ولا تثريب،
    وأشهد أنّ الأوّاب من فطاحلة علماء الإمام المهدي، وسوف يكون من ضمن المرجعيّات المعتمد عليها من بعد الظهور، ومن التلاميذ الأذكياء من طلاب العلم في مدرسة الإمام المهديّ العالميّة، ولن تجدوه يتسرّع من بعد اليوم في أيّ فتوى وسوف يكون أشدّ حذراً، ولذلك لا تحسبوا عليه هذه النقطة شيئاً، ونِعم الرجل ابن إبراهيم الثابت على الصراط المستقيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ______________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    صل الله عليك وبارك وأسلم تسليما على المهدي المنتظر وعلى اهل بيته وعلى انصاره الاخيار

    ( الرحمن فاسال به خبيرا)

    صل الله على الخبير بالرحمن والحمد لله الذي بعثك رحمة للعالمين

    أهدى الرايات رايتك واعظم الغايات غايتك
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  6. افتراضي

    بارك الله في امامنا المهدي حكم عدل ذو قول فصل احبك في الله
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    وما قطُّ أخطأ الأوّاب في فهمه للبيان الحقّ للقرآن إلا في هذه النقطة فلا حرج عليه ولا تثريب، وأشهد أنّ الأوّاب من فطاحلة علماء الإمام المهدي، وسوف يكون من ضمن المرجعيات المعتمد عليها من بعد الظهور، ومن التلاميذ الأذكياء من طلاب العلم في مدرسة الإمام المهدي العالميّة، ولن تجدوه يتسرع من بعد اليوم في أيّ فتوى وسوف يكون أشدّ حذراً، ولذلك لا تحسبوا عليه هذه النقطة شيئاً، ونعم الرجل ابن إبراهيم الثابت على الصراط المستقيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    انتهى الاقتباس

    و نعم الرجل الاواب التواب من اقدم انصار المهدي المنتظر الثابت علي الصراط المستقيم و لم نشهد انه اخطئ في فهم البيان الحق للقران الا في هذه المرة و لم يخطئ في حق احدا من الانصار فكم اغبطك اخي الحبيب لاخلاصك لله

  8. افتراضي


    اقتباس المشاركة 120904 من موضوع لا عورة للمرأة أمام المرأة إلا عورتي السوءة ولا عورة للرجل أمام الرجل إلا عورتي السوءة وما جاورها..

    18 - 12 - 1434 هـ
    23 - 10 - 2013 مـ
    08:29 صباحــاً
    ــــــــــــــــــــــ



    لا عورة للمرأة أمام المرأة إلا عورتي السَّوءةِ
    ولا عورة للرجل أمام الرجل إلا عورتي السَّوءة وما جاورها
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم وجميع المؤمنين، أمّا بعد..

    وماذا دهاكم يا معشر الأنصار! فلا أعلم أنّ شعر المرأة وصدرها ونهديها عورة أمام المرأة كونها لا توجد فتنةٌ بين النساء، فلن تجدوا قطُّ أنّ امرأةً شغفها حباً جمالُ امرأةٍ فوقعت في غرامها! وكذلك الرجل أمام الرجل لا عورة إلا عورتي السّوءتين القُبل والدُّبر وما جاورهما، فلا تجعلوا للنّاس حجّةً علينا بما لم نقله أحبتي في الله.

    وما قطُّ أخطأ الأوّاب في فهمه للبيان الحقّ للقرآن إلا في هذه النقطة فلا حرجَ عليه ولا تثريب،
    وأشهد أنّ الأوّاب من فطاحلة علماء الإمام المهدي، وسوف يكون من ضمن المرجعيّات المعتمد عليها من بعد الظهور، ومن التلاميذ الأذكياء من طلاب العلم في مدرسة الإمام المهديّ العالميّة، ولن تجدوه يتسرّع من بعد اليوم في أيّ فتوى وسوف يكون أشدّ حذراً، ولذلك لا تحسبوا عليه هذه النقطة شيئاً، ونِعم الرجل ابن إبراهيم الثابت على الصراط المستقيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوان من حبيبنا الله الرحمن في نفسه على كافة عباده ليرضى فنرضى

    كم هي دماسة خلق الامام المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني فيعاتب الاواب بلباقه
    ويكلفه ويشرفه فيطمئن القلوب المشتاقه

    وشكر الله للجميع واعاننا الله على هذا التكليف
    وصدقت يا اخي المكرم مفتاح فمن اللحظة وجب على الاواب الكفاح

    زادكم الله جميعا من نعيم رضوان نفسه وقربكم وزكاكم وحفظكم ورعاكم

    فلنتنافس في حب الله ويحق للجميع ان يغبطني وينافسني
    بل يحق لي ولكم أن ننافس الامام المهدي المنتظر وجميع الانبياء فإن الله هو الواحد الأحد الفرد الصمد لم يتخذ صاحبة ولا ولد
    قال الله تعالى
    ((
    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
    قُلْ هُوَ اللَّـهُ أَحَدٌ ﴿١﴾ اللَّـهُ الصَّمَدُ ﴿٢﴾ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ﴿٣﴾ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ﴿٤﴾
    )) صدق الله العظيم (الاخلاص)
    وقال الله تعالى
    ((
    بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۖ أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ وَلَمْ تَكُن لَّهُ صَاحِبَةٌ ۖ وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ ۖ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ ﴿١٠١﴾)) صدق الله العظيم

    فليس هناك خط أحمر يحجب بين العبد وربه من انبياءه او رسله وعباده الصالحين المقربين
    لانه ليس للرحمن ولدا سبحانه وتعالى عمايشركون

    أعانني الله على هذا التكليف
    توكلت على الله

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اخوكم الاواب

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآل بيتهم الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ثبتنا الله وإياك يا اخي الأوّاب..
    أشهد الله شهادة الحق اليقين أنك قد بلغت ... يا خليفة رب العالمين ونحن على ذلك من الشاهدين, صدقت يا امامنا ستهيمن عليه كما هيمنت على غيره بالحق بإذن الله العظيم.
    فسبحان الذي علمك مالم تكن تعلم. ونصر من الله وفتح قريب.
    ثبتنا الله وإياك يا امامنا وكافة العباد الذين على والصراط المستقيم ..
    أللهم إني قد إتخذت عندك عهد فلن أرضى حتى ترضى
    [color=#800080][size=6]

  10. افتراضي

    استغل هذه اللحظه لاقدم اعتذاري للاواب عن ما بدر مني بخطا بحقه ولكني تعصبت للموضوع ولم اتحمل ومع اني لم اسبه الا اني كنت قاسيا معه وهذا ما كان يجب ان يحدث من طرفي بحق اخي الاواب لهذا اقدم اعتذاري امام الجميع لاكسب رضوان ربي عز وجل حبيب قلبي وقلوبكم وكل عام وانتم الى الرحمن اقرب ولكن ليس اقرب مني
    سلام قولا من رب رحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. رضوان نفس الله النعيم الاعظم
    بواسطة هاني الموقي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 26-05-2022, 01:21 AM
  2. النعيم الاعظم
    بواسطة علاء محمد التاج في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-01-2021, 09:17 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •