النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: هل تستطيعون معي صبراً لتكونوا من عباد الرحمن المُقرّبين؟ بيان الإمام المهديّ بالعفو الشامل..

هذا أحد المواقع الثانوية الخاصة بتبليغ دعوة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني والتي لا تتضمن أية أقسام خاصة ولا رسائل ولا عضويات وبالتالي لا يمكن المشاركة فيها ولا استرجاع الحسابات المفقودة عبرها، يوجد هنا فقط موسوعة البيانات مع الترجمة لبعضها إلى مختلف اللغات، ولا يتواجد الإمام المهدي إلا في الموقع الرسمي الوحيد منتديات البشرى الإسلامية والنبإ العظيم، وهناك يمكنكم التسجيل والمشاركة والمراسلة الخاصة وأهلاً وسهلاً بكم.

مصدر الموضوع
  1. هل تستطيعون معي صبراً لتكونوا من عباد الرحمن المُقرّبين؟ بيان الإمام المهديّ بالعفو الشامل..

    مصدر المشاركة


    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 02 - 1430 هـ
    15 - 02 - 2009 مـ
    09:47 مساءً
    ________



    هل تستطيعون معي صبراً لتكونوا من عباد الرحمن المُقرّبين؟
    بيان الإمام المهديّ بالعفو الشامل ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسَلين وآله الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..
    يا معشر الأنصار السابقين الأخيار، هل تستطيعون معي صبراً لتكونوا من عباد الرحمن المقرّبين أحباب الله ربّ العالمين؟ فكونوا من المحسنين الذين قال الله عنهم: {وَسَارِعُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ ﴿١٣٣﴾ الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّـهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ﴿١٣٤﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وقال الله تعالى: {وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّـهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا ۚ وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا ۚ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [إبراهيم].

    وقال الله تعالى: {وَأَن تَعْفُوا أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۚ وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ} صدق الله العظيم [البقرة:237].

    وقال سبحانه: {إِن تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَن سُوءٍ فَإِنَّ اللَّـهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا ﴿١٤٩﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وقال عزّ وجل: {وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا ۗ أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّـهُ لَكُمْ} صدق الله العظيم [النور:22].

    وقال تعالى: {فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ} صدق الله العظيم [آل عمران:159].

    وقال سبحانه: {فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [المائدة:13].

    وقال تعالى: {فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّـهُ بِأَمْرِهِ} صدق الله العظيم [البقرة:109].

    وقال تعالى: {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ} صدق الله العظيم [البقرة:219].

    وقال سبحانه: {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ ﴿١٩٩﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار، إن كنتم تحبّون ما يُحبّه الله ورسوله والمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ فاعفوا عمّن ظلمكم واكظموا غيظكم واعفوا عن الجاهلين وكونوا من الذين قال الله عنهم: {وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الشورى:37].

    وعليه فأني أُعلن العفو الشامل عن الذين تمّ حجبهم من كلّ جنسٍ من الجنّ والإنس، وأفتح معهم صفحةً جديدةً للحوار لعلهم يتّقون.

    ويا معشر الأنصار إنّما أنتم مُنقذون أفلا تصبرون على أذى الجاهلين؟ ويا معشر الأنصار إنّما أنا المهديّ المنتظَر أدعو كافة البشر للحوار مُسلمهم وكافرهم ونصرانيّهم ويهوديّهم ومجوسيّهم وملحدهم ومشركهم، ويا معشر الأنصار إنّما موقع المهديّ المنتظَر الحقّ قد جعلناه طاولة الحوار والمنبر الحرّ للحوار لكافة البشر وما دام الجاهلون لم يشتِموا اللهَ ولا رسولَه فلا مشكلة لدينا، وبالنسبة للمهديّ المنتظَر فسوف يصبر بإذن الله من أجل تحقيق الهدف السامي وهو (رضوان الله في نفسه)، وكيف يكون الله راضياً في نفسه؟ حتى يُدخل كُلّ شيءٍ في رحمته فيجعل النّاس أُمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيم بحوله وقوّته رحمةً بعبده ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.

    ويا معشر الشياطين الذين يؤذونني وأنصاري لن تضرونا إلّا أذىً. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَن يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذًى ۖ وَإِن يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنصَرُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ويا معشر الباحثين عن الحقيقة، لا تجبروني على حجب عضويّاتكم بسبب شتم أنصاري، وكذلك أحرِّمُ على أنصاري سبَّكم وإن سببتموهم فسوف أضطر مرةً أخرى فأحجب عضويات الناس غير المحترمين، ومن ثمّ نترك بيانه الذي شتم فيه لكي لا يلومنا الآخرون لماذا حظرناه.

    وأما المهديّ المنتظَر فسوف يصبر من أجل تحقيق الهدف السامي النَّعيم الأعظم أن يُدخل اللهُ كُلَّ شيءٍ في رحمتِه ومن ثُمّ يكون الله راضياً في نفسه إلّا من علم برحمة الله وعلم أنّ الله يغفر الذنوب جميعاً ثُمّ يتبيّن له أنّه الحقّ ثُمّ يُعرض عنه وكره رضوان الله، أولئك ليسوا بضالين؛ بل من المغضوب عليهم الذين إن يروا سبيل الحقّ لا يتخذونه سبيلاً فهم للحقّ كارهون لأنّهم يئِسوا من رحمة الله كما يئِس الكفّار من أصحاب القبور، أولئك شياطين الجنّ والإنس برغم أنّهم لو استغفروا الله لوجدوا الله غفوراً رحيماً: {وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتًا ﴿٦٦﴾ وَإِذًا لَّآتَيْنَاهُم مِّن لَّدُنَّا أَجْرًا عَظِيمًا ﴿٦٧﴾ وَلَهَدَيْنَاهُمْ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    ويا معشر الباحثين عن الحقّ، إنّما موقع ناصر محمد اليمانيّ طاولة الحوار العالميّة لكافة البشر ومنبر الرحمة للعالمين مُكرَّمٌ ومحترمٌ لكافة الباحثين عن الحقّ المحترمين.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين..
    المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    _________________

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2012, 05:08 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •