الموضوع: ماذا نفعل حال الخلاف؟

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 126
  1. افتراضي

    من بيانات // الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:
    {‏ إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ‏ }

    قال الله تعالى:
    ((( وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا )))
    صدق الله العظيم


  2. افتراضي



    مقارنة هامة بين تفسير( العلماء)..
    وتفسير (الإمام المهدى ناصر محمد اليمانى) .



    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=328
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    MrBasserBy
    انتهى الاقتباس
    ما أجبت على سؤالي، ولك أن تعود إلى الأمثلة، ولك أيضاً أن تعود إلى ردي على السيد البصيرة

    اقتباس المشاركة :
    عبد النعيم الاعظم2
    انتهى الاقتباس
    لا أستطيع أن أصدق كل من ادعى أمراً، فمنذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم ويخرج بين الناس أناس يدعون أنه يوحى إليهم، ابتداء من مسيلمة الكذاب ومروراً بغلام أحمد القادياني.

    اقتباس المشاركة :
    عبد العزيز22
    انتهى الاقتباس
    وأنا ما اعتقدت أنه عالم حتى آخذ بتأويله.

    اقتباس المشاركة :
    الـــنـــمر
    انتهى الاقتباس
    ليتك تراجع الأمثلة التي ذكرتها، كما أرجو منك مراجعة ردي على السيد البصرة

    اقتباس المشاركة :
    آمنت بنعيم رضوان الله
    انتهى الاقتباس
    أيضاً لم تجب على السؤال، وقد اطلعت على الرابط ووجدت بعض الصور قد فقدت، لكن أظنني عرفت مقصده، ومع ذلك فليس فيما جئت به حجة، لماذا أقدم قول السيد ناصر على التفسير الميسر مثلاً؟

  4. افتراضي رد الإمام المهدي إلى فضيلة الشيخ غريب مسلم وفضيلة الشيخ سلطان العنسي ولدينا مزيدبإذن العزيز الحميد


    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 06 - 1434 هـ
    07 - 05 - 2013 مـ
    07:09 صــــباحاً
    ـــــــــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهديّ إلى فضيلة الشيخ غريب مسلم وفضيلة الشيخ سلطان العنسي، ولدينا مزيدٌ بإذن العزيز الحميد ..


    اقتباس المشاركة : غريب مسلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله وكفى، والصلاة والسلام على عباده الذين اصطفى
    أما بعد:
    فأود أولاً التنويه إلى أني لا أعتقد بإمامة السيد ناصر محمد اليماني ولا بمهدويته، لذلك حينما سأذكر اسمه سأقول السيد ناصر، فإن كان هذا مخالفاً لشروطكم فالرجاء إخباري.
    هذا سؤال سألته لأحد المعتقدين بإمامة السيد ناصر وبمهدويته، وقد وعدته أن أضعه هنا علي أجد عليه جواباً.
    السؤال هو: إن اختلفت أنا والسيد ناصر في أمر ما فكيف سنعرف من المخطئ منا؟
    أمثلة:
    1- إن قال السيد ناصر أن هذه الآية من المتشابهات وقلت أنا أنها من المحكمات أو العكس فكيف سنعرف من المخطئ منا؟
    2- إن قال السيد ناصر أن هذه الآية تعني كذا وكذا وقلت أنا أنها تعني شيئاً آخر فكيف سنعرف من المخطئ منا؟

    رجاء حار:
    أرجو الرد باختصار وفي النقطة المحددة فقط، إذ أني لا أحب قراءة النصوص الطويلة الممتلئة بالأخطاء النحوية أو الإملائية.
    انتهى الاقتباس من غريب مسلم

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلامُ على كافة أنبياء الله ورسله وأئِمّة الكتاب وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وأسلّم تسليماً وعلى من تبعهم وسلك سبيلهم في عبادة الله وحده لا شريك له؛ إن الشرك لظلمٌ عظيمٌ، أمّا بعد..

    ويا غريب مسلم، تعال لنعلمكم بسلطان العلم كيف تستطيع أن تعلم هل الآية محكمةٌ من آيات أمّ الكتاب أمْ من المتشابهات لفظيّاً وتختلف في البيان عن ظاهرها، ولطالما ضربنا لكم على ذلك مثلاً لأهمية الآية التي أسّس على ظاهرها عقيدة الشيعة الاثني عشر في عصمة الأنبياء من فعل الخطيئة، وتأسست عقيدتهم بناءً على قول الله تعالى:
    {وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:124].

    وبناءً على هذه الآية تجد الشيعة الاثني عشر وغيرهم كثيرون يعتقدون بعصمة الأنبياء من الخطيئة، ويا مسلم غريب أو غريب مسلم إنّ هذه الآية لن نستطيع أن نعلم علم اليقين هل هي من آيات الكتاب المحكمات أم من الآيات المتشابهات. ولربّما يودّ فضيلة الشيخ مسلم غريب أن يقول: "وهنا مربط الفرس، إذاً فما هو الحلّ يا (ناصر محمد)، فكيف لنا أن نعلم علم اليقين هل هذه الآية من آيات الكتاب المحكمات أم من الآيات المتشابهات؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: يا حبيبي في الله مسلم، إنّ الأمر بسيطٌ بسيط وبمنتهى البساطة، فتعالوا لنُعلِّمَكم كيف تستطيعون أن تعلموا أيّ آيات الكتاب هنّ محكمات وأيّهن المتشابهات.
    والحلّ هو أن تأخذ الآية ومن ثم تقوم بعرضها على القرآن العظيم فتقوم بعرضها على الآيات في قلب وذات الموضوع.

    وعلى سبيل المثال قول الله تعالى:
    {وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم، فهل يا ترى يقصد الله بقوله تعالى: {قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ} فهل يقصد ظلم الشرك بالله أم ظلم الخطيئة؟ ولن نستطيع أن نعلم أي الظلم يقصد حتى نقوم بعرض الآية في قلب وذات الموضوع في آيات أخر بيّناتٍ في هذا الشأن. والسؤال الموجّه لربّ العالمين مباشرةً سبحانه فنقول: يا ربّ هل المرسلون من الممكن أن يخطئوا فيرتكبوا سوءاً ثم يتوبوا فتقبل توبتهم وأنت الغفور الرحيم؟ ومن ثم نجد الجواب من الربّ مباشرة في محكم الكتاب. قال الله تعالى: {يَا مُوسَىٰ لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ﴿١٠إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿١١}
    صدق الله العظيم [النمل].

    فانظروا لقول الله تعالى:
    {إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ} صدق الله العظيم، ومن ثم انظروا لقول نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام: {قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ﴿١٦قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ﴿١٧}
    صدق الله العظيم [القصص].

    إذاً يا مسلم غريب هنا تبيّن لكم البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:124].

    وتبيَّن لكم أنّها من الآيات المتشابهات وموقع التشابه بالضبط هو في كلمة
    {الظَّالِمِينَ}، فظنّ الشيعة ومن كان على شاكلتهم من أهل السُّنة في عقيدة عصمة الأنبياء أنه يقصد ظلم الخطيئة، وبناءً على ذلك يعتقدون بعصمة الأنبياء والأئمة من الخطيئة، ولكننا أقمنا عليهم الحجّة بالحقّ من محكم الكتاب أنّ هذه الآية من الآيات المتشابهات، وما دمنا أثبتنا من محكم الكتاب أنّ الأنبياء ليسوا معصومين من ارتكاب خطيئة النّفس ومن ثمّ علِمْتُم علم اليقين إلا من أخذته العزّة بالإثم أنّ الله يقصد بقوله تعالى: {قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ}
    إنما يقصد الظالمين لأنفسهم بظلم الشرك. فبالله عليكم فهل سيخرجهم من الظلمات إلى النّور لو كان من أصحاب ظلم الشرك بالله! إلا وأن الشرك بالله لهو من أكبر أنواع الظلم على الإطلاق. تصديقاً لقول الله تعالى: {{ لا تُشْرِكْ بِاللَّهِ إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ }} صدق الله العظيم [لقمان:13].

    إذاً البيان الحقّ لقول الله تعالى: {قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي قَالَ لا يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم.
    إنما يقصد الظالمين لأنفسهم بالشرك؛ إن الشرك بالله لظلمٌ عظيمٌ، فلن يخرج النّاس من النّور إلى الظلمات ولن يزيدهم إلا رجساً إلى رجسهم. وأما ظلم الخطيئة فقد يحدث من أحد الأنبياء وأئمة الكتاب فيرتكب خطأ فيتوب إلى ربّه فيجد له رباً غفوراً رحيماً. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا مُوسَىٰ لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ ﴿١٠﴾إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [النمل].

    فانظروا لقول الله تعالى: {إِلَّا مَن ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ } صدق الله العظيم، ومن ثم انظروا لنبيّ الله موسى حين قتل نفساً فارتكب خطيئةً بذلك الفعل فأقرّ واعترف: {قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ﴿١٦قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ﴿١٧} صدق الله العظيم [القصص].

    وهكذا يهيّمن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بسلطان العلم لآيات الكتاب المحكمات والمتشابهات وآتيكم بالبيان الحقّ لهنّ جميعاً من محكم القرآن العظيم حتى يتبيّن لكم أنّه الحقّ، ومن ثمّ لا تأخذ العزةُ بالإثم منكم إلا من كان من شياطين البشر وحسبه جهنّم وبئس المهاد.
    وشكراً لفضيلة الشيخ المحترم مسلم غريب ونِعم السؤال ذو الأهمية وأجبنا عليه بالحقّ فهل لديك اعتراضٌ على ردّنا عليك بالحقّ؟ فتفضل للحوار مشكوراً حبيبي في الله.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إنّ الإمام المهديّ لفي شوقٍ إليكم عظيم عظيم من شدّة مما ألقى الله لكم في قلب الإمام المهديّ من الودّ وألّف بين قلبي وقلوبكم! فكم أحبكم في الله صلّى الله عليكم وملائكته وأنبياؤه والمهديّ المنتظر وأسلّم تسليماً على قومٍ يحبهم الله ويحبونه؛ عظم في السماء أمرهم ويجهل أهل الأرض قدرهم ومنهم يستهزئون إلا من رحم ربّي فاتّبع دعوتهم إلى ربّهم حبيب قلوبهم، فلن يرضوا حتى يرضى؛ أولئك (( قومٌ يحبهم الله ويحبونه )).
    آهٍ لو تعلموا بعظيم شأنهم في الكتاب برغم أنّهم ليسوا معصومين من الخطيئة؛ بل ما أكثر سيئاتهم من قبل البيعة ولكنّهم علموا أنّ لهم ربّاً غفورٌ رحيمٌ، فتابوا إلى ربّهم فتقبل توبتهم وغفر ذنوبهم ورضي الله عنهم وسيرضيهم بتحقيق رضوانه نفسه النعيم الأعظم بالنسبة لهم.

    وهم على ذلك من الشاهدين ويقولون:" (إشلون)؟ بل (كيف) نستمتع بجنّات النّعيم وأحبّ شيء إلى أنفسنا يقول: {يَا حَسْرَةً عَـــلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون} [يس:30]؟ فقد وجدنا في نفس ربّنا الحسرة على الذين أصبحوا نادمين متحسرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم فكيف لا تكن في نفس الله حسرةٌ عليهم وهو أرحم الراحمين!".

    وأرى أحد علماء المسلمين يقول: "يا ناصر محمد اليماني، إنّ الله ليس كمثله شيء، ونعم إنّ الأمّ تتحسر على ولدها لو رأته من أصحاب الجحيم حتى لو عصاها ألف عامٍ فسوف تتحسر عليه بعد أن علمت أنّه أصبح من النادمين على عصيانها، ولكن الرحمن الرحيم لا ينبغي له أن يتحسر". ومن ثم يردّ على السائلين المهديّ المنتظر وأقول: ومن أرحم من الأم؟ ومعلومٌ الجواب لدى كافة علماء المسلمين فسوف ينطقون بلسانٍ واحدٍ فيقولون: "أرحم من الأم الله أرحم الراحمين". ومن ثم يردّ عليكم الإمام المهدي وأقول: أفلا تتفكرون! وكذلك نقول: اللهم نعم ليس كمثل الله شيءٌ في صفاته الذاتيّة سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً، ولكن يتشابه مع الصالحين من عباده في الصفات النفسيّة كمثل صفة الكرم وهو أكرم الأكرمين وصفة الرحمة وهو أرحم الراحمين، فقدّروا ربّكم حقّ قدره خيرٌ لكم وأهدى سبيلاً.

    وصلّى الله على فضيلة الشيخ سلطان العنسي وسلّم تسليماً وجميع علماء الأمّة الباحثين عن الحقّ جميعاً وجميع المسلمين، ويا سلطان تدبَّر البيان الحقّ للقرآن وكن من الشاكرين ونعدك بالردّ على بيانك الذي أرسلته إلينا في الخاص والعام ونفصّل الإجابة تفصيلاً بإذن الله نعم المولى ونعم الوكيل، وإنّك حقاً شيخٌ مؤدبٌ ومحترمٌ في الحوار للغاية، ونأمر كافة الأنصار السابقين الأخيار أن يحترموا فضيلة الشيخ سلطان العنسي اليماني حتى يتبيّن له الحقّ من الباطل.

    وكذلك نكرِّر ونقول: وحشتوني يا معشر الأنصار السابقين الأخيار، فلو يلقاكم الإمام المهديّ وبيده عصا لربّما يضربكم بها ضرباً خفيفاً وذلك من شدة الشوق إليكم فكم أحبّكم في الله، فإن وجدتُم الإمام المهديّ أحياناً يتغيّب عنكم لظروفٍ فلا تحزنوا يا قرّات أعين الإمام المهديّ ولا تهِنوا ولا تستكينوا ولا تملّوا من الدعوة إلى الله على بصيرةٍ من ربّكم البيان الحقّ للقرآن العظيم، ونِعْمَ رجالٌ من الأنصار.. فوالله إنّ الإمام المهدي يتغيّب أحياناً لأسبابٍ وأعود فأجدُهم لم يزدادوا إلا إيماناً وتثبيتاً على الحقّ ونجدهم يجاهدون النّاس بالبيان الحقّ للقرآن العظيم جهادا كبيراً، صلّى الله عليهم وملائكته والمهديّ المنتظر وأسلّم تسليماً.

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    ردّ الإمام المهدي إلى فضيلة الشيخ غريب مسلم وفضيلة الشيخ سلطان العنسي ولدينا مزيد بإذن العزيز الحميد ..
    ........................
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاو والسلام على خلفاء الله أجمعين من أولهم الى خاتمهم الخليفة الأكبر صاحب علم الكتاب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وعلى آل بيوتهم الأطهار وأنصارهم السابقين الأخيار

    والله إننا لفي شوق عظيم لك يا حبيب الله وخليفته وأنا مستعد أن آتيك ومعي العصا التي ستضربني بها وإن لم تنفع العصا فأنا مجهز بعقال سميك إذا وقع على الجسم أحدث آثاراً واضحة ولكن لا بأس فمثل ما يقول المثل (ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب) فأضرب يا خليفة الله فوالله لن يفارق وجهي عنقك حتى ارتوي ببضع قبلات كما فعلت مع جدك محمد عليك وعليه افضل الصلاة وأتم السلام
    وسلام على الامام العليم
    وسلام على المرسلين
    والحمد لله رب العالمين

    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  6. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله
    مشاء الله عليك يامهدي الأمة عليك الصلاة والسلام,أريد أن أتكلم عن الأخطاء النحوية فهي ليست حجة على أحد بل هي فتنة للذين لا يردن ظهور الحق المبين لا يهم أن يكون أبابكر أو أبي بكر عليه السلام مايهم هو المعنى لفهم المقصود,وعلى أي حال نحن مع الحق ولسنا وراء علماء الضلال وأشكر فضيلة الشيخ سلطان العنسي المحترم لولك ماعرفنا أنها من المتشابهات الله أكبر عليك المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عليك الصلاة والسلام ونحن كذلك إشتقنا إليك ببيناتك النورانية حفظك الله للأمة والبشرية جمعاء.

    هيهات هيهات.. أن يرضى عبدك ربي حتى تكون أنت راضٍ في نفسك لا متحسر ولا حزين

    والله الذي لا آله إلا هو إن آيتك في أنفسنا
    أكبر من آية الشمس والقمر

    أبي بكر من الأنصار السابقين الأخيار

  7. افتراضي هكذا هو ديننا الحنيف مبني على المنطق والحجج الراسخة التي لا تقبل اكثر من تفسير كما ظن السابقون

    عليك الصلاة والسلام يا مهدي الامة لكم علمكم يقنع العقول السليمة ويحيي القلوب ويزيد المؤمنين يقينا وثباتا وهكذا هو ديننا الحنيف مبني على المنطق والحجج الراسخة التي لا تقبل اكثر من تفسير كما ظن السابقون فتجرؤوا على ابداء ارائهم في كلام الله ففسروالايات اما باسباب النزول او بالتفسير اللغوي او بربطها باحاديث بدت لهم تتشابه مع الايات المقصودة وهي احادث فتنة يهدف واضعوها لاضلال امتنا! لم ينتبه اي عالم قبل الامام ناصر محمد اليماني عليه السلام الى معنى عبارتي "ايات محكمات" و "ايات متشابهات "رغم انهما مفتاحا اي تفسير صحيح ومنهجي لكلام الله. ولم يتتلمذ الامام على يدي اي عالم بل علمه رباني ات من المنبع لا شائبة فيه. يعيب عليه كثير من الناس الاخطاء الاملائية واعجب من امرهم فهاهي الاف المجلدات التي تملئ الرفوف وتسحر بسجعها وتنميقها للكلام وحسن صياغتها لكنها سموم مغلفة بالعسل فقولوا لي هل الافضل العسل الحر ام المخلوط بالسكر وان كان معلبا ومعروضا في ابهى الحلل و في افخم المحلات؟واجيبونا لو سمحتم ان كنتم تؤمنون ان القران كلام الله المحفوض من التحريف وانه الحق فكيف يمكن ان تستوعبوا او تصدقوا ان الاية الواحدة يمكن ان يكون لها اكثر من تفسير واحد؟ هل كلام الله الموجه لنا لنعرف كيف نسير في الحياة يحتمل ان يكون له عدة معان مختلفة؟ فكروا في هذا جيدا وستفهمون كم كنا في ضلال بعيد وتخبط بين فرقة واخرى ومذهب واخر قبل ان ياتي قدر ظهور الانسان الذي علمه الله البيان لكلامه بيانا صادقا يذعن له العقل وينصاع ان كان ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه وينفر منه ان كان ممن ينظرون لظواهر الامور دون تعمق . فهلموا يا عباد الله اجيبوا من يدعوكم للطريق القويم على بصيرة من الله. ان كنتم تحبون الله فاتبعوه وانصروا الحق ام ان لديكم شروط وتحفضات في حبكم له تعالى؟! اللهم نعوذ بك ان نرضى حتى ترضى في نفسك, اللهم انت ربنا لا الاه الا انت حبك اعظم من اي حب فاجعلنا في خدمتك ما حيينا, اجعل صلاتنا و نسكنا ومحيانا ومماتنا وقيامنا وقعودنا في سبيلك وحدك لا شريك لك. امين يا ارحم الراحمين
    اختكم ام النور

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    ردّ الإمام المهدي إلى فضيلة الشيخ غريب مسلم وفضيلة الشيخ سلطان العنسي ولدينا مزيد بإذن العزيز الحميد ..
    ........................
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني

    [صدق من قال (الحب بهدلة)[/وانا افضل ان تاخذ ضغثا ويكون الضرب على اليد كمعلمين المدرسة وياما اكلنا علقة فى المدرسة]و ياحبيبنا الغالي الامام المنتظر بن بنت رسول الله صلوات وربي وسلامه عليكم كم نحبك فى الله واسال الله النعيم الاعظم ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه ويثبتنا على الوفاء بعهده نعم المولى ونعم النصير
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  9. افتراضي

    كون السيد محمد ناصر أو ناصر محمد هو الذي رد، فالأمر بحاجة إلى قراءة متأنية.
    أعود إليكم في المساء إن شاء الله.
    ملاحظة: أنا لست شيخاً وإنما عامي من عوام المسلمين، فرحم الله من عرف قدره ووقف عنده.

  10. افتراضي

    ونحن قد اشتقنا اليك اكثر يا حبيب انصارك
    والله والله والله اشتقنا اليك كثيرا وفي القلب ذكراك لا تفارق قلوبنا ابدا
    وكلما مر الوقت اشتقنا اليك واحببناك اكثر وكما قال ابو العتاهية سأقول لك ايضا "
    وَلي فُؤادٌ إِذا طالَ العَذابُ بِهِ
    هامَ اِشتِياقاً إِلى لُقيا مُعَذِّبِهِ
    يَفديكَ بِالنَفسِ صَبٌّ لَو يَكونُ لَهُ
    أَعَزُّ مِن نَفسِهِ شَيءٌ فَداكَ بِهِ

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. صورة ناطقة للنهي عن الخلاف
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-03-2014, 07:59 PM
  2. ماذا لو صح هذا الخبر عن الملك عبدالله
    بواسطة بلقرآن نحيا في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 17-10-2011, 05:38 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •