الموضوع: احمد عمرو یفتح صفحة جدیدة للحوار مع الامام ناصر محمد الیمانی

صفحة 25 من 68 الأولىالأولى ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 676
  1. افتراضي


    يا اخي سأخبرك بعدم زيارة الفيس بوك

    لقد اطلعت على حوارك مع الامام حول البعث الاول وامنت بالبعث الاول
    فاذا لم تقتنع بما جاء به الامام في حوار البعث الاول فبمــــــــــــــــــــــــــــــــاذا سأقنعك وكيف وعقلك يعمل كأنك مبرمج مثل الريبوت

    واما بالنسبة لعدد الصفحات اذا لم تجيبنا على سؤال
    متى واين وكيف دعا الامام ناصر الى الشرك كما اتهمته انت فاني اعدك اني سوف اكرر هذا السؤال حتى نصل الى الصفحة رقم 10000

    فلا تتهرب
    لا تتهرب
    لا تضلل
    لا تعاجز
    لا تجادل بغير علم وتثني عطفك لتضل عن سبيل الله بغير علم
    فسيكون لك في الدنيا خزي كما علماء الامة الملجومين الذين اخزاهم الله فلا دعوا الناس الى التصديق بالامام
    ولا اثبتوا بطلان ما يدعوا الية ناصر محمد

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الموقن باذن الله

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أعتذر لفضيلة الدكتور وحبيبي في الله احمد لكن تفسيرك ( لليقين ) خاطئ أم انك لست على يقين الان بأن القران الكريم أنزل الينا من الله سبحانه تعالى وأرجو منك ان توضح لنا فهمك لقوله تعالى
    (وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ ) صدق الله العظيم
    انتهى الاقتباس من الموقن باذن الله

    نعم نحن على يقين ان القران كلام الله ليس مخلوق
    ولكن لم اقل ان معنى كلمة اليقين معناها الموت!!!!
    بل قلت ان المقصود من الاية (واعبد ربك حتى ياتيك اليقين) المقصود هنا التيقن بعد الموت فتراه علم اليقين انه حق فاعبد ربك حتى ياتيك اليقين بالحق حقا بام عينيك تراه ووتلك الرؤية اليقينية تكون بعد الموت

    وانا ذكرت ذلك لانني في صغري اذكر شيخا صوفيا كان يتقرب الى الله بعبادة القبور فكان يَعِظُ الناس بذلك كثيرا وان يذبحوا وينذروا ويوفوا بنذورهم عند القبر الشيخ فلان الفلاني ,لا داعي لذكر اسمه, على اساس انه من احد الاولياء الصالحين فكان هذا الشيخ الصوفي قائما على مقام الولي يتقبل التبرعات ويقوم الناس معه بالطواف على قبر الولي سبعا ونحن نقرا اية الكرسي والاخلاص والمعوذتين ثم يتم التبرع والذبح واقامة الوليمة عند المزار
    هذا ليس القصة القصة ان هذا الشيخ الصوفي كان لا يصلي الا القليل يعني مثلا يؤذن للصلاة فيجلس على طرف الجامع الذي فيه المزار وفيه مقام الولي ولا يقوم يصلي مع الناس فساله البعض هيا قم صل بنا لماذا لا تعبد الله فانت اكثرنا علما قم فصل بنا !!

    فاجاب عليهم انه قد عبد الله كثيرا جدا حتى اتاه اليقين وقال انه متيقن جدا كل اليقين ان الله هو الله وقد عبده كثيرا حتى اتاه اليقين وانه الان يصلي بدلا عنه الف الف ملك او قال مائة الف ملك لا اذكر كم بالضبط ,

    المهم هكذا اوهم الناس في حينها فهو يقوم للصلاة متى ما شاء ولا يصلي اغلب الايام بحجة ان ملائكة تصلي بدلا عنه لانه عبد الله حتى اتاه اليقين

    وعليه عند رؤيتي لتفسير امامكم تذكرت الموقف وطرحت المعنى المقصود من الاية

    واكرر لم اقل ان اليقين معناها الموت بل قلت ان اليقين المقصود في الاية هو علم اليقين المقصود في سورة التكاثر وهو ايضا المقصود في سورة المدثر

    اي اعبد ربك حتى ياتيك اليقين الحقيقي على الواقع الحقيقي وتراه بام عينيك ان الامور الغيبية حقيقة وذلك بعد موتك

    فارجوا ان تكفوا عن هذا الاسلوب في الالتفاف على المقصود من كلامي

    اما للاخ الذي قال ان عدتم عدنا فهل يعني ان تعودوا لاتهامي من جديد عنما نهاكم عنه امامكم !!!! وترك ما امركم به امامكم من الجدال بالتي هي احسن.

    ارجوا ان لا يكون هذا هو المقصود


    والسلام على من اتبع الهدى

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : علي سلامي
    * اليقينُ لغةً:
    تدورُ كلمةُ اليقينِ في الكتابِ والسنةِ وفي معاجم اللغة العربية على معنيينِ يؤولُ أحدهما إلى الآخرِ:
    أولهما: العِلمُ الجازمُ الذي لا يَقبلُ التَّشكيكَ
    ؛ كما قالَ تعالى: ﴿ إِنَّ هَذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ ﴾ [الواقعة: 95]، وقال أيضًا: ﴿ وَإِنَّهُ لَحَقُّ الْيَقِينِ ﴾ [الحاقة: 51].
    الثاني: الموت؛ كما قال سبحانه: ﴿ وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ ﴾ [الحجر: 99].
    وجاءَ في التفسيرِ: يقولُ - تعالى ذِكْرُه - لنبيِّه -صلى الله عليه وسلم-: ) واعبُدْ ربَّك حتى يأتيك الموت (، وهكذا قال مجاهد، والحسن، وقتادة، وعبد الرحمن بن زَيْد بن أسلمَ، وغيرُه.
    وفي الصحيح مِنْ حديثِ الزُّهريِّ عنْ خَارِجَةَ بْنِ زَيْدِ بْنِ ثَابِتٍ: ) أَنَّ أُمَّ الْعَلَاءِ امْرَأَةً مِنْ الْأَنْصَارِ بَايَعَتْ النَّبِيَّ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- أَخْبَرَتْهُ أَنَّهُ اقْتسم الْمُهَاجِرُونَ قُرْعَةً فَطَارَ لَنَا عُثْمَانُ بْنُ مَظْعُونٍ، فَأَنْزَلْنَاهُ فِي أَبْيَاتِنَا، فَوَجِعَ وَجَعَهُ الَّذِي تُوُفِّيَ فِيهِ، فَلَمَّا تُوُفِّيَ وَغُسِّلَ وَكُفِّنَ فِي أَثْوَابِهِ، دَخَلَ رَسُولُ اللهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- فَقُلْتُ: رَحْمَةُ اللهِ عَلَيْكَ أَبَا السَّائِبِ، فَشَهَادَتِي عَلَيْكَ لَقَدْ أَكْرَمَكَ اللهُ، فَقَالَ النَّبِيُّ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ-: " وَمَا يُدْرِيكِ أَنَّ اللهَ قَدْ أَكْرَمَهُ؟" فَقُلْتُ بِأَبِي أَنْتَ يَا رَسُولَ اللَّهِ، فَمَنْ يُكْرِمُهُ اللَّهُ؟! فَقَالَ: أَمَّا هُوَ فَقَدْ جَاءَهُ الْيَقِينُ، وَاللَّهِ إِنِّي لَأَرْجُو لَهُ الْخَيْرَ... (.
    ومن تأَمَّلَ في هذا المعنى الثاني لليقينِ يجدُ أَنَّهُ يؤولُ للمعنى الأَوَّلِ، وهو (العِلمُ الجازمُ الذي لا يَقبلُ التَّشكيكَ)؛ إذْ إنَّ الموتَ حَقٌّ، داخلٌ في العلمِ الجازمِ الذي لا يقبلُ التشكيكَ.

    * اليقينُ اصطلاحًا:
    نقَلَ ابنُ قيِّم الجوزية (ت: 751هـ)- رحمه الله – في (المدارج) بعضَ التعريفاتِ لليقينِ، ومنْ ذلكَ:
    اليقينُ هو: (استقرارُ العِلْمِ الذي لا ينقلِبُ ولا يُحوَّلُ ولا يتغيَّرُ في القلْبِ).
    وأوردَ الجرجانيُّ في تعريفاتهِ: أنَّ اليقينَ هو: [COLOR="#0000CD"](طُمأنينة القَلْب، على حقيقة الشيءِ وتحقيق التصديق بالغَيْب، بإزالة كلِّ شكٍّ ورَيْب).[/COLOR]

    واليقينُ لهُ ثلاثُ مراتبُ؛ ألا وهي: علمُ اليقينِ وعينُ اليقينِ وحقُّ اليقينِ؛ كما جاءَ ذلك في محكمِ التنزيل: ﴿ أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ * حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ * كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ * ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ * كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ * لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ * ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ * ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ﴾ [التكاثر: 1 - 8].
    وقد مثَّل ابن القيِّم لهذهِ المراتبِ الثلاثِ بقولهِ: "مَنْ أَخبركَ أنَّ عندَهُ عَسلًا وأنتَ لا تَشكُّ في صِدْقهِ، ثُمَّ أَراكَ إيَّاهُ فازددتَ يقينًا، ثم ذُقتَ مِنْهُ، فالأَوَّلُ: علمُ اليقينِ، والثَّاني: عينُ اليقينِ، والثَّالثُ: حَقُّ اليقينِ".
    والعلاقةُ بينَ الإيمانِ واليقينِ علاقةٌ وثيقةٌ للغايةِ؛ كما قالَ عبدُ الله بنُ مسعودٍ -رضيَ اللهُ عنهُ-: "الصبرُ شطرُ الإيمانِ، واليقينُ الإيمانُ كُلُّهُ ".

    ب- مَا هِي ثَمراتُ اليقينِ باللهِ؟

    * ثمراتُ اليقينِ بالله:
    1- الانتفاعُ بالآياتِ والبراهينِ، فقال: ﴿ وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ ﴾ [الأنعام: 75].
    2- الهُدى والفلاح؛ كما قالَ تعالى: ﴿ وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾ [البقرة: 4 - 5].
    3- إحرازُ الإمامةِ في الدِّينِ؛ قالَ - تعالى -: ﴿ وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآَيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴾ [السجدة: 24].
    4- الرِّضا بأحكامِ اللهِ عَزَّ وجلَّ؛ كما قالَ اللهُ تعالى: ﴿ أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴾ [المائدة: 50].
    5- اجتنابُ الظُّلم بشتى صورهِ: نظرًا لكثرةِ الظُّلمِ والشَّحناءِ بينَ المسلمينَ في عصرنا الحاضرِ، وأنَّهُ لا شيءَ يمنعُ النَّفسَ منْ ظلمِ غيرها في نفسٍ، أو مالٍ، أو عرض: كاليقين بالرجوع إلى الله -عز وجل-، وإعطاء كل ذي حق حقه، وإنصاف المظلوم ممن ظلمه، فإذا تذكَّرَ العبد هذا الموقف العصيب الرهيب، وأنه لا يضيع عند الله شيء، كما قال تعالى: ﴿ وَنَضَعُ المَوَازِينَ القِسْطَ لِيَوْمِ القِيَامَةِ فَلا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا وَإن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَى بِنَا حَاسِبِينَ ﴾ [الأنبياء: 47] وقوله تعالى: ﴿ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا ﴾ [طه: 111]، إذا تذكر هذه المواقف واتعظ بهذه الآيات، وأيقن بتحققها، فلا شك أن ذلك سيمنعه من التهاون في حقوق الخلق، والحذر من ظلمهم في دم أو مال أو عرض، خاصة وأن حقوق العباد مبنية على المشاحة والحرص على استيفاء الحق من الخصم، وبالذات في يوم الهول الأعظم الذي يتمنى العبد فيه أن يكون له مظلمة عند أمه وأبيه وصاحبته وبنيه، فضلًا عن غيرهم من الأباعد، ومعلوم أن التقاضي هنالك ليس بالدينار والدرهم ولكن بالحسنات والسيئات.

    اللهم اجعلنا من الموقنين
    انتهى الاقتباس من علي سلامي


    هذا ما اتكلم عنه لا فض فوك وبارك الله من امثالك

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمته وبركاته

    اتقدم بالشكر لما قدمه انصار الشيخ ناصر محمد اليماني من التوضيح لي بكتاباتهم ووضعهم لشهاداتهم بانهم مقتنعون بكل جوارحهم ان لا يرضوا حتى يرضى الله في نفسه على عباده اجمعين

    وانما هذه الشهادات منكم اكَّدت لي شدة اقتناعكم بما قاله ناصر محمد اليماني هداه الله وهداكم جميعا

    فهذه شهادات طرحتموها هنا كثيرة في هذه الصفحة بامر من امامكم وانتم لبيتم الامر فورا مقتنعين به بكل قلوبكم كما هو واضح في رسائلكم انكم لن ترضوا باي نعيم يعطيكموه الله حتى يرضى الله في نفسه اولا على عباده اجمعين.

    وهذا الامر جعلني اقرأ شهاداتكم واحدة تلو الاخرى وانا تغمرني نوع من الشجون الروحاني متدبر لكل واحد منكم ما كتبه وبما شهد به ونطق به معبرا عمَّا يجول في خلجات نفسه فقراتها وكاني انا المتكلم حتى يصل الكلام الى قلبي ووجدت فعلا انها شهادات عظيمة من ناصر محمد اليماني قدمتها لي ودَخَلَت الى اعماق قلبي ووصلني فكركم عن الموضوع ان لسان حالكم يقول لا تراجع ابدا عن هذا الهدف الذي نطقت به جوارحكم قبل رسائلكم وبكل تحدي واصرار منكم بان لن ترضوا ابدا حتى يرضى الله اولا, ثم تعوذتم بالله ان يفتنكم الله باي نعيم مهما كان وانكم لن ترضوا حتى يرضى الله اولا.

    فنِعمَ هذه الشهادات التي اثبتت لي مدى تمسككم بكلامكم فهذه الشهادات تثبت مدى التمسك الذي انتم فيه بغض النظر عن صحة الذي انتم عليه

    فيا اخواني الكرام تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ان لا نعبد الا الله ولا نشرك به شيئا
    وعليه انظروا الى من يتقربون الى الله بالتبرك بالقبور وهم من المسلمين ويشهدون ان لا اله الا الله ورغم ذلك لم يفهموا معناها وعبدوا الاولياء الصالحين الذين في القبور بالتوسل بهم والتقرب بهم الى الله فاشركوا بالله قلبا وقالبا ولسان حالهم يقول لا اله الا الله ولا نشرك بالله احدا !!!!
    يشركون بالله بعبادة القبور ويزعمون انهم لا يشركون بالله !!

    وتجدهم مقتنعين بباطلهم ايما اقتناع وان طلب منهم احد شهاداتهم بذلك فستجدها شهادات عظيمة ويعترفون فيها انهم يتوسلون بالقبور ويتقربون الى الله بدعاء الاولياء الصالحين ويجادلونك في ذلك ايما جدال ويعلنون لك انهم يتوسلون بالقبور ويتبركون بها وانهم لن ولن يتركوا هذا الامر ابدا ولن يتركوا اولياء الله والتقرب بهم وانهم لا خوف عليهم ولا هم يحزنون فيقدمون شهاداتهم لك انهم لن يتركوا هذا الامر مهما حصل , فهل هذا دليل على صحة ما يدعون اليه ؟ ام انه دليل على مدى تمسكهم بما هم عليه؟ رغم انه باطل

    وطرحت لكم هذا المثال الذي انا وانتم متفقون عليه ان التقرب الى الله بالتبرك بالقبور هو شرك بالله وان هؤلاء الذي يفعلون ذلك سواء من الشيعة او من الصوفية هم مشركون بالله وهم لا يشعرون ومهما وصفوا لك شهاداتهم فهي تدل على تمسكهم على ما هم عليه وشدة اقتناعهم به ولكنها ليست دليلا على صحة دعواهم

    وكذلك شهاداتكم العطرة التي سطرتموها هنا بكلمات فياضة هاجت النفس واحرجت البعض مثل الباحث 9=30 هداه الله الى ما يبحث عنه, فانها شهادات عطرة زكية تثبت مدى تمسككم بما انتم عليه ومدى اقتناعكم على ما انتم عليه ولكنها ليست دليلا على صحته.

    وما اراه الان ان الصفحة مليئة ومن اراد ان يدخلها من الباحثين عن الحق فانه يجد قليلا من البيانات من الشيخ ناصر وقليلا من البيانات مني ولا يصل الى البيان تلو البيان مباشرة بل يتوه الباحث عن الحق الذي يدخل الموقع يتوه بما سطرته ايدي انصار الامام ناصر محمد اليماني

    ولكن على العموم وصلت رسائلكم وشكرا لكم على هذا التوضيح وهذا يعني اني في جهاد صعب ان اردكم عن ما انتم به مقتنعون وبالله التوفيق ان شاء
    الله
    واخبركم ايضا انكم في جهاد صعب ايضا من اجل ان تهدوني الى ما انتم عليه , فانا لست مسلما بالبطاقة وكان ابائي من الذين يتقربون الى الله بعبادة القبور والحمد لله ان تابوا وان شاء الله يتوب الله عليهم , فانا لست بقارئ فقط للدين بشكل سطحي فانا درست الدين ودرست علم الحديث ولا تعتقدوا ان علم الحديث عبارة عن عن عن عن عن عنعنات فقط بل هو علم عظيم ودرست العقيدة الطحاوية وشروحها ووالواسطية والاصول الثلاثة كدراسة وليس مجرد قراءات عابرة بل دراسة رغم انها ليست مجال علمي الجامعي لكني فرغت وقتا لي لدراستها كدراسة وليس كقراءة وانا عملت ايضا كمحفظ للقران الكريم في احدى الجوامع بصنعاء واريد ان اخبركم بهذا ليس تزكية لنفسي بل كي اخبركم ان جهادكم سيكون ايضا صعبا من اجل ان ترجعوني عن ما انا عليه مثل ما ان جهادي سيكون ايضا كما اراه صعبا ان ارجعكم على ما انتم عليه وما علينا الا البلاغ والله هو الهادي
    فاصبروا ورابطوا ولا تخرجوا عن حدود الله في الدعوة الى الحق بالتي هي احسن, والتزموا بامر امامكم بالين وبالقول بالتي هي احسن ولا تخرجوا منها مثل من وصفني الان بصاحب القلب الغليظ !! الا يستحي من عصيانه لامر امامه المباشر له بالقول اللين

    واطلب طلبا من الشيخ ناصر محمد اليماني ان يامر انصاره بالايقاف عن التعليق لان الصفحة امتلئت ولا نجد وقتا للرد على الجميع
    فالمسالة هو حوار بين شخصين اولهم الشيخ ناصر محمد اليماني والاخر هو الفقير الى الله احمد عمرو فارجوا ان يكف الانصار عن التعليق من اجل ان نجد الوقت للردود على بعضنا البعض
    فانني لا ارد الا بعد ان اقرأ بتمعن كل ما كُتِب واريد ان ارد على كل واحد منهم ولكني لا اجد الوقت للجميع

    واني اعلم ان الوقت ضيق حتى على الامام ناصر محمد اليماني في ردوده عليَ لانه بشكل العام السؤال قد يكون في سطر واحد اما الجواب بيحتاج لعدة اسطر, وعليه فانه ياخذ وقتا طويلا
    فمن اجل ذلك انا انتظر الامام اكثر مما ينتظرني هو واريد منه ان يجيب على سؤالين كل يوم مثلا او سؤال كل يوم ويقرا بياناتي ويستخرج منها سؤالا ويجيب عليه كل يوم لان الاسئلة التي سالته كثيرة الى الان ولم يجب الا على سؤالين فقط وقد رديت عليه فيهما وانا ساتوقف قليلا عن الرد المباشر عليه على كل سؤال حتى اعطي له الوقت للرد على كل الاسئلة فعليه ان يضع الاجوبة وعندما لا يجد سؤالا اخر لم يتطرق له يقول لي قد انتهيت من اسالتك فهل هناك اسئلة اخرى وحينها ارد عليه ما قاله من اجوبة ثم يرد علي هو على ما قلته ردا على اجوبته هذا يكون اسمه حوار
    فارجوا ان نلتزم بهذا
    وانا الان اتوقف عن اضافة اسئلة الى ان يجيب الشيخ ناصر محمد اليماني على جميع الاسئلة ثم ابدا بالحوار معه بردود على الاجوبة المطروحة
    وساعلق فقط على الانصار الذين يضعون كلاما مخالفا لكلام امامهم ويحسبون انفسهم انهم على ما عليه ناصر محمد اليماني فاوضح لهم ذلك وللامام التوضيح ايضا لهم او التوضيح لي باني من فهم بيانه خطا وهم فهموه افضل مني

    وشكرا مرة اخرى على شهادتكم ايها الاخوة فهي تدل على مدى تمسككم واقتنعاكم على ما انتم عليه وتدل ايضا مدى طاعتكم لامامكم ناصر محمد اليماني هداه الله واياكم وايانا الى الصراط المستقيم

    اخوكم الفقير الى الله احمد عمرو


    والسلام على من اتبع الهدى
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو


    واما بالنسبة لعدد الصفحات اذا لم تجيبنا على سؤال
    متى واين وكيف دعا الامام ناصر الى الشرك كما اتهمته انت فاني اعدك اني سوف اكرر هذا السؤال حتى نصل الى الصفحة رقم 10000

    فلا تتهرب
    لا تتهرب
    لا تضلل
    لا تعاجز

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : المنصف
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين
    ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون
    والسلام على من اتبع الهدى والهادي بأمر الله إلى الصراط ـــــــــــــــــــــــــــ المستقيم
    الإمام المهدي المنتظر / ناصر محمد اليماني
    خاتم خلفـــــاء الله في الأرض
    عليه الصــلاة والسلام وآل بيته الكرام
    والأنصار السابقين الأخيــــار إلى اليوم الآخـــر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله أكبر ............ الله أكبر ............. الله أكبر
    ولله الحمد

    إخوتي في حب الله

    أعلمكم ولأول مرة أن الله قد رحم بحالي أيما رحمة لم يرحمني إياها أقرب الناس إلي ، حتى والدتي لن ترحمني كما رحمني خالقي ربي سبحانه عما يصفون
    ففي وقت مضى ألم بي ألم حاد وفجئي أثناء تواجدي بمكان عام فتم نقلي على وجه السرعة من طرف رجال الحماية المدنية ( ما تسمونهم برجال الإطفاء) إلى أقرب مستشفى استعجالي
    على إثرها بقيت في قسم الإنعاش لمدة أسبوع تقريبا ثم على إثرها أجريت علي عملية طبية لمعالجة الداء المستعصي وأثناء العملية توقف أهم جزء عضوي ببدني عن العمــل
    فأصبحت ( حسب ما قيل لي من طرف الطاقم الطبي المباشر للعملية ) في عداد الموتـــــى لمدة زمنية لم أقدرها ولم يحددوها لي خوفا علي من الصدمة بعد أن اسعفت بعون الله ومشيئته ورجعت في الحياة من جديد

    كل ما ذكرت يعتبر قصة عادية يمكن أن تحدث لأي شخص كان وفي أي مكان كـان وفي أي زمان كان
    لكــــــــــــــــن ؟؟

    الغير عادي ، هو أني وقبل أن يحدث لي ما حدث ، كنت من القوم الضالين ومن الظالمين لأنفسهم كثيرا ، لا أصلي ، .........، إلا الفواحش لم آتيها وكذلك ظلم الناس ويشهد الله على ذلك
    فقد كنت ظالما لنفسي ، أكرر ، ظالما لنفسي أشد الظلم ، ؟؟

    إلا أني وبرحمة من ربي خالقي وسعت رحمته كل شــي ء ، قد أمد أجلــــي ، لحكمة كان يعلمها هو عالم الغيب والشهادة وكنت لا أعلمها آنذاك
    وكنت لا أعلم سوى أني قبل قيامي بالعملية كنت أجأر إلى الله بالدعاء طالبا منه الشفاء وأن لايقبض روحي هكذا وأنا لم أكن سوى شقيـــــا
    و بعد أن شفيت مما أصابني (ليس تمام الشفاء وإنما بمرض مزمن وإنما الحمد الله على ما بتلانا والشكر لله وهو الكاشف لكل سوء وضر رحمة بعبده)
    كنت أفكر بحالي لو كنت من الأموات ولم أصلي ولم أسلك سبيل الصراط الحميد ، ماذا كان مصيري
    فقلت في نفسي يا ويلتي ، إني كنت من الظالمين
    وذات يوم من أيام شهر رمضان هكذا ودون أن يدفعني أحد لذلك هممت بالإغتسال ثم توجهت رأسا إلى أقرب جامع لأصلي صلاة الجماعــــة
    وكان ذلك قبل أن يهدني ربي إلى طريق منتدى البشرى الإسلامية ( وتلك قصة أخرى طويلة )

    وها أني بينكم
    أحب الله ، كما لم أحبه من قبــل
    فلماذا لا أحب خالقي وقد أحبني وأنا ضال عن صراطه الحميد
    وقد أحبني وأنا على صراطه الحميد إنشاء بحوله وقوته

    فلماذا لا أحب خالقي
    وقد أخرني إلى حين وهداني إلى عظيم نعيم رضوانه فأصبحت بذلك من الموقنين
    فبشرني بفوز عظيم أعظم من الحور العين وجناة النعيم

    وإني أشهدكم جميعا إخوتي في حب الله
    وأشهد عباد الله أجمين
    وأشهد الله الواحد الأحد
    وأقسم بربي العظيم

    أني لن أرضــى حتى يرضــى ربي خالقي
    ولايكون غاضبا أو متحسرا على عباده الضالين الذين ظلموا أنفسهم فضلوا عن سبيل صراطه الحميد فسلط عليهم سوط عذاب ولم جاءهم العذاب قالوا : ياويلنا إنا كنا ظالمين فكان الحريق وجهنم مأواهم وبئس المصير
    فتحسر ربي لحسرتهم على أتفسهم
    فكيف لا يتحسر ربي وهو أرحم الراحمين بعباده من عباده
    وإني أكرر وأعيد
    أني لو أكرمني ربي وأذن لي بالقول لقلت مسأقوله الآن أمامكم وقلته سابقا وسوف أقوله بحول الله ومشيئته ماحييت حياة الدنيا أو حياة البرزخ بملكوت الله
    إلهــــي

    " " " ألا بعزتك وجلالك ربـــي ، ماكنت ألقـــي بنفسي في نار جهنم فداء لولدي فلذة كبدي ولكنك أحب إلى نفســـــي ومن ولدي ومن كافة الأنبيـــاء والمرسلين ومن الحـــور الطين والحــــور العيــن فإذا لن يتحقق نعيمي الأعظم من جنتك حتـــى ألقي بنفسي في نــار جهنم ..... فإني أشهد ربــي وأشهد كل عبــد خلقته لعبادتك في السماوات والأرض وكفى بالله شهيدا أني لن أمشــي إلى نار جهنم مشيــا بل سوف انطلق إليها مسرعا مادام في ذلك تحقيق نعيمي الأعظم ، فتكون أنت ربي راضــي في نفسك لا متحسر ولا غضبــان وذلك لأني أحببتك ربي ومتعتي وكل أمنيتي وكل نعيمي هو أن يكون حبيبي ربي قد رضي في نفسه ولم يعد حزين ولامتحسر ولا غضبــان ولذلك لن يكون عبدك راضــي في نفسه أبدا حتــى تكون أنت ربــي راضي في نفسك لا متحسرولا حزين ولا غضبــــان
    وذلك لأنـــي أعبــد نعيــم رضوانك ربــي ، فإذا لم تحقق لعبدك ذلك ....... فلم خلقتني يا إلهــــــــــــــــــــي ؟
    فإذا لم تحقق لعبدك النعيم الأعظم فقد ظلمت عبدك يا إلهـــــــــــــي
    ولكنك قلت ربــي وقولك الحــق.....
    (((((((((((وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً }الكهف49
    وذلك لأن عبدك لا يستطيع ولايريد أن يستطيع أن يقتنع بجنة النعيم والحور العين
    فأف لجنة النعيم إذا لم يتحقق لعبدك النعيم الأعــظم
    فلاحــاجة لي بها شيئــا يا أرحم الراحميــــــن
    فكيف يكون على ضـــلال من
    اتخذ رضوان الله هو النعيم الأعظم من ملكوت الدنيا والآخرة ؟
    وأعلم أن في ذلك الحكمة من خلق عبدك وكافة عبيدك ولن أقبل بغير ذلك بديــلا
    واتخذت ذلك إليك ربــــــــــــــــــــــي سبيـــــــــــــلا " " "

    وإني أقسم بالله العظيم
    محيي العظام وهي رميم
    أن الإمام المهدي المنتظر / ناصر محمد اليماني
    هو الإمام المهدي المنتظر الحق

    فكيف لا وهو المهيمن بسلط البيان الحق من كتاب الله المحفوظ من التحريف

    وســلاما قولا من رب رحيــــــــــــم



    انتهى الاقتباس من المنصف


    بارك الله فيك والحمدلله ان اعادك للحياة واخرك الى حين وانجاك من الذي كنت فيه من الظلم لنفسك

    ولكن كن باحثا عن الحق دائما لا تتوقف عند نقطة وواصل البحث فالله اعادك الى الحياة لسبب كما بينت انه رحيم بك واخرجك من الظلمات التي كنت فيها لسبب فابحث عن السبب دائما ولا تقف عند المحطة الاولى من الهداية وتنزل بل واصل البحث وكن متيقنا انك ستجده ما دمت تجاهد في الله حقا وتموت عليه ان شاء الله تعالى وكن مثل سلمان الفارسي لم يتوقف عن كونه باحثا عن الحق فتنقل بين حبر وراهب حتى وصل الى عهد الرسول ووجده وكان دائما باحثا عن الحق وهو مع الرسول وقد امن به وكان يبحث عن الحق وهو فيه ويعلمه علم اليقين حتى مات عليه فوجده ان شاء الله عين اليقين

    قصة عظيمة قد قراتها من اول يوم علقتها هنا وقلت في نفسي ان هذا الرجل سيكون له امر عظيم ان شاء الله فواصل اخي الكريم بحثك دائما ولا تتوقف ابدا حتى ياتيك الموت الذي اخرك عنه الله الى حين واعبد ربك حتى ياتيك اليقين وبارك الله فيك

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : alawab
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبين وال بيته الطيبين الطاهرين

    ((((منقول من الفيس بوك بسبب نسيانها لكلمة السر بالمنتدى))))

    هذه أمانه اوصت بها الأخت الأنصارية عبلة الأشرفي وقالت سجلها بالمنتدى ليقرأها الدكتور أحمد عمرو
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أُشهد الله العظيم رب العرش الكريم لم أرضي بشىء قبل أن يرضى حبيبى الله فى نفسهٍ

    لك كامل عُذرى ناصر محمد اليمانى خليفة الله محقق أهدى وأسمى وأدق المعانى

    رضوان الله فى نفسه غايتك وحين يرضى ساكن السماء عنك فإنك وريث رسل الرحمن

    الماء يجرى فى الوادى ورضوان الله ينعم بفؤادى

    ونعيم رضوانه أصل ودادى ..... ودمى لنعيم رضوانه مداد

    غايتى رضوان الله فى نفسه هى نعيمى وسر أمجادى

    نذرت فناء حياتى كلها وأشهده لن أرضى حتى يرضى فى نفسه رب العباد

    أحب الله وأتخذت رضوانه غاية وجعلتها مرادى وكامل زادى

    اسعى لها سعيها جاهدة ًدائبة والله ينصرنى ويثبتنى على هذا ووحده خير الهادى

    سقانى الله من رحيق نور صواب علومك (تقصد الامام ناصرمحمد)وأرانى بمنه وفضله خليفة آخر الزمان

    أربع وعشرون عاما مضت وانصرمت ومازالت علومه وصورته حاضرة فى خاطرى لم يمحوها بعد الزمان

    قد يمحو الزمن أشياء إلا كلمته باقية خالدة فى جبين الزمان

    ويفنى كل شىء ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام


    عبلة الأشرفى
    (أحب الله)

    من أنصار المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    (دعوة لاتفوتنى)

    إلى الأخ الشيخ / أحمد عمرو
    تقدم ولا تخف وبايع - ومُن بعلم صواب ناصر محمد اليمانى بكل إخلاص وتفانى -

    أختك فى الله / عبلة الأشرفى
    انتهى الاقتباس من alawab
    كلام جميل وصلني في الفيس بوك وقد رديت عليه في هناك

    ولكن اضعه هنا رسالة

    الى الاخ باحث 9=30

    ومن غير احراج

    اقتباس المشاركة :
    تقدم ولا تخف وبايع - ومُن بعلم صواب ناصر محمد اليمانى بكل إخلاص وتفانى -

    ثم بعدها احاورك وارد على كلامك

    فانت اقوى ردودا منهم ولا اعرف السبب !!!!!!!!

    فانا اتمنى ان ارد عليك ولكن ماذا اقول وماذا اصنع
    انتهى الاقتباس

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمته وبركاته

    اتقدم بالشكر لما قدمه انصار الشيخ ناصر محمد اليماني من التوضيح لي بكتاباتهم ووضعهم لشهاداتهم بانهم مقتنعون بكل جوارحهم ان لا يرضوا حتى يرضى الله في نفسه على عباده اجمعين

    فيا اخواني الكرام تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ان لا نعبد الا الله ولا نشرك به شيئا

    وعليه انظروا الى من يتقربون الى الله بالتبرك بالقبور وهم من المسلمين ويشهدون ان لا اله الا الله ورغم ذلك لم يفهموا معناها وعبدوا الاولياء الصالحين الذين في القبور بالتوسل بهم والتقرب بهم الى الله فاشركوا بالله قلبا وقالبا ولسان حالهم يقول لا اله الا الله ولا نشرك بالله احدا !!!!
    يشركون بالله بعبادة القبور ويزعمون انهم لا يشركون بالله !!

    وتجدهم مقتنعين بباطلهم ايما اقتناع وان طلب منهم احد شهاداتهم بذلك فستجدها شهادات عظيمة ويعترفون فيها انهم يتوسلون بالقبور ويتقربون الى الله بدعاء الاولياء الصالحين ويجادلونك في ذلك ايما جدال ويعلنون لك انهم يتوسلون بالقبور ويتبركون بها وانهم لن ولن يتركوا هذا الامر ابدا ولن يتركوا اولياء الله والتقرب بهم وانهم لا خوف عليهم ولا هم يحزنون فيقدمون شهاداتهم لك انهم لن يتركوا هذا الامر مهما حصل , فهل هذا دليل على صحة ما يدعون اليه ؟ ام انه دليل على مدى تمسكهم بما هم عليه؟ رغم انه باطل

    وطرحت لكم هذا المثال الذي انا وانتم متفقون عليه ان التقرب الى الله بالتبرك بالقبور هو شرك بالله وان هؤلاء الذي يفعلون ذلك سواء من الشيعة او من الصوفية هم مشركون بالله وهم لا يشعرون ومهما وصفوا لك شهاداتهم فهي تدل على تمسكهم على ما هم عليه وشدة اقتناعهم به ولكنها ليست دليلا على صحة دعواهم



    اخوكم الفقير الى الله احمد عمرو


    والسلام على من اتبع الهدى
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو

    لقد جئت يا اخي احمد عمرو لكي نكون على كلمة سواء والان

    متى واين وكيف دعا الامام ناصر الى الشرك كما اتهمته انت والا فاني اعدك اني سوف اكرر هذا السؤال حتى نصل الى الصفحة رقم 10000

    فلا تتهرب
    لا تتهرب
    لا تضلل
    لا تعاجز

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : رضوان حمدان
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على عباده الذين اصطفى وآلهم وتابعيهم .

    أتوجه بالسؤال الى الدكتور أحمد عمرو :
    هل تعتقد أن صفة الغضب هي صفة دائمة لله سبحانه وتعالى؟؟
    ولكي أوضح مقصدي:
    في كتاب الله سبحانه وتعالى آيات تبين عتاب الله عز وجل لملائكته ورسله , وعلى فرض أنك لا تعترض على ذلك أتوجه بالسؤال: هل حالة العتاب في نفس الله لملائكته ورسله هي حالة دائمة؟ وما دليلك من الكتاب على ذلك؟
    انتهى الاقتباس من رضوان حمدان
    جوابي في البيانات فارجوا ان تقرأ من جديد كباحث عن الحق

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث30/9

    لقد جئت يا اخي احمد عمرو لكي نكون على كلمة سواء والان

    متى واين وكيف دعا الامام ناصر الى الشرك كما اتهمته انت والا فاني اعدك اني سوف اكرر هذا السؤال حتى نصل الى الصفحة رقم 10000

    فلا تتهرب
    لا تتهرب
    لا تضلل
    لا تعاجز
    انتهى الاقتباس من الباحث30/9

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    هذا ما اتكلم عنه لا فض فوك وبارك الله من امثالك
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    ركز أخي الحبيب فأنا أخالف قولك فانظر بارك الله فيك

    ومن تأَمَّلَ في هذا المعنى الثاني لليقينِ ( أي الموت ) يجدُ أَنَّهُ يؤولُ للمعنى الأَوَّلِ، وهو (العِلمُ الجازمُ الذي لا يَقبلُ التَّشكيكَ)؛ إذْ إنَّ الموتَ حَقٌّ، داخلٌ في العلمِ الجازمِ الذي لا يقبلُ التشكيكَ.

    وانظر لتعريف ابن القيم :

    اليقينُ هو: (استقرارُ العِلْمِ الذي لا ينقلِبُ ولا يُحوَّلُ ولا يتغيَّرُ في القلْبِ)

    وذلك ما قصده الإمام عليه السلام و ما قلته أنت أخي الحبيب تعريف مجتزء فإنما و صف الموت باليقين لكونه حق لا يقيل التشكيك و ذلك تعريف اليقين لغة أما تعريفه شرعا فهو ما قصده

    الإمام عليه السلام وما ذكره ابن القيم وكذلك الجرجاني فانظر لتعريفه

    وأوردَ الجرجانيُّ في تعريفاتهِ: أنَّ اليقينَ هو: ( طُمأنينة القَلْب، على حقيقة الشيءِ وتحقيق التصديق بالغَيْب، بإزالة كلِّ شكٍّ ورَيْب )

    أسأل الله أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه و أن يرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه

صفحة 25 من 68 الأولىالأولى ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2013, 04:25 PM
  2. بعد إذنً سيدي الامام المهدي سأجيب الاخ الدكتور احمد عمرو عن ما يسأل فقد عيل صبري
    بواسطة عبد الله الحسيني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 05:43 AM
  3. أحمد عمرو يحاور ناصر محمد من جديد فهل سيتم اتهامه بانه من شياطين البشر مرة اخرى لمجرد انه لبى النداء للحوار.
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 159
    آخر مشاركة: 19-02-2013, 06:14 AM
  4. الحكمه البليغة من دعوة الامام المهدي ناصر محمد اليماني للحوار نابعة من منهج قرآني
    بواسطة ابوابراهيم في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2012, 09:26 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •