الموضوع: "الرد على من ادعى انه المهدي"

صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 152324252627 الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 261
  1. افتراضي مزيدٌ من إقامة الحجّة على أحمد عمروا ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - محرم - 1434 هـ
    26 - 11 - 2012 مـ
    02:52 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــ


    مزيدٌ من إقامة الحجّة على أحمد عمرو ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليهم وعلى من اقتفى نهجهم بالحقّ وأسلّم تسليماً..

    ويا أحمد عمرو، إنّك تفتي أنّ المسيح الكذّاب سوف يحيي الميّت بأسلوب علميّ، ونترك الردّ من الله عليك مباشرةً من محكم القرآن العظيم:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الروم:40].

    بمعنى إنّه لا يستطيع أحدٌ أن يفعل ذلك من أهل الباطل أجمعين، ولا ينبغي لله أن يؤيّد الباطل بذلك، فانظر كيف الله ينزّه نفسه أن يؤيّد بذلك الباطل بإحياء ميتٍ، ولذلك قال الله تعالى:
    {ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الروم:40].

    ولا ينبغي لأصحاب دعوة الباطل أن يُعيدوا الروح إلى الجسد بأي طريقةٍ كانت، فلا يستطيع الباطل فِعْلَ ذلك على الإطلاق لكون الباطل لا ينبغي له أن يُبدئ أو يُعيد وإنما يفعل ذلك الحقّ سبحانه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الحقّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} صدق الله العظيم [الحج:6].

    فكيف يأتي المسيح الكذّاب يدّعي بأنّه الله ربّ العالمين الذي يحيي الموتى ومن ثم يفعل ذلك على الواقع الحقيقي مع أنّه يقول إنّه الله، وقد أفتانا الله الحقّ أنّه لا يحيي الموتى أحدٌ سواه كونه الحقّ؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الحقّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} صدق الله العظيم [الحج:6].

    ولكن الله يؤيّد بمعجزة إحياء الموتى لمن يشاء من الدعاة إلى عبادة الله وحده لا شريك له تصديقاً لدعوة الحقّ، فكيف كذلك يُعلِّم الباطل بعلم إحياء الموتى؟ ويا رجل، ليست طريقة إحياء الموتى طريقةً علميّة بل بكلمةٍ من الله
    كنْ فيكون فيصير حيّاً بأي سببٍ من الأسباب وليس بطريقةٍ علميةٍ، وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْسًا فَادَّارَ‌أْتُمْ فِيهَا وَاللَّـهُ مُخْرِ‌جٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿72فَقُلْنَا اضْرِ‌بُوهُ بِبَعْضِهَا كَذَٰلِكَ يُحْيِي اللَّـهُ الْمَوْتَىٰ وَيُرِ‌يكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ﴿73﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل نبيّ الله موسى أحيا الميّت المقتول بطريقةٍ علميةٍ؟ بل أحياه الله بمجرد أنّه قام بضرب جسد الميّت بقطعة لحمٍ من البقرة؛ بل ذلك سببٌ فقط ليجعله الله معجزةً لتصديق دعوة الحقّ إلى الله وحده، وبمجرد ما إن قام نبيّ الله موسى بضرب جسد الميّت بقطعةٍ من لحم البقرة فإذا هو ينهض قائماً حياً، فكلّمه موسى: من قتلك؟ قال: قتلني أخي فلان ليرث مالي من بعدي.

    ويا رجل، إنما إحياء الموتى بأيّ سببٍ يريده الله، فهل نادى نبيّ الله إبراهيم على الطيور المقطّعة إرباً إرباً على كلّ جبلٍ منهنّ جزءٌ فناداهنّ نبيّ الله إبراهيم فإذا الله يبعثهم بقدرته كنْ فيكون، وأرى الله عبدَه وخليله أنّ طريقة إحياء الموتى هي بقدرة الله
    كنْ فيكون وليس بطريقة علميّة كون نبيّ الله سأل ربَّه أن يُريه كيف يحيي الله الموتى، وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِـي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَى وَلَـكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءاً ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْياً وَاعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:260].

    فهل علّمه الله طريقةً علميّةً لإحياء أربعةٍ من الطير؟ بل بمجرد ما إنْ ناداهنّ بصوته بعثهم الله فانطلقنّ سعياً إلى نبيّ الله إبراهيم،
    وإنما إحياء الموتى كلمة من الله كنْ فيكون. ولذلك قال الله تعالى: {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ تَقُومَ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ بِأَمْرِهِ ثُمَّ إِذَا دَعَاكُمْ دَعْوَةً مِنَ الْأَرْضِ إِذَا أَنْتُمْ تَخْرُجُونَ ﴿25﴾ وَلَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ كُلٌّ لَهُ قَانِتُونَ ﴿26﴾ وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَىٰ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿27﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    وكذلك كافة آيات الكتاب المحكمات في إحياء الموتى تبيّن أنّه لا يفعل ذلك إلا الحقّ، ولذلك تحدّى الله كافة أهل الباطل، وقال الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الروم:40].

    فهل يستطيع الباطل أن يخلق شيئاً من خلق الله أو أن يُنزِّل المطر ويُنبت الحبوب والشجر رزقاً للعباد أو يحيي الموتى؟ والجواب: سبحان الله العظيم! ولذلك قال الله تعالى:
    {ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الروم:40].

    وأجد الله يتحدّى الباطل وأولياءه جميعاً أن يخلقوا شيئاً مثل خلق الله، ولذلك قال الله تعالى:
    {هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ} صدق الله العظيم [لقمان:11].

    بل لن يستطيعوا أن يخلقوا ذباباً ولو اجتمع أن يخلقه كافة أصحاب دعوة الباطل أجمعين من الجنّ والإنس، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ} صدق الله العظيم [الحج:73].

    أم تريد أن تقول: "بل سوف يخلقون ذباباً ولكن بطريقة علميّة"! ويا رجل، لا تفترِ على الله الكذب من عند نفسك ولا تقُل على الله غير الحقّ إن كنت تريد الحقّ، ولن يستطيع المسيح الكذّاب أن يُنزِّل المطر مع أنّه يدّعي الربوبيّة كونه لا يُنزِّل المطر إلا الله وحده، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَرَ‌أَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَ‌بُونَ ﴿68﴾ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ﴿69﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    وكذلك لا يستطيع المسيح الكذّاب أن يُنبِت الشجر مع أنّه يدّعي الربوبيّة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَرَ‌أَيْتُم مَّا تَحْرُ‌ثُونَ ﴿63﴾ أَأَنتُمْ تَزْرَ‌عُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِ‌عُونَ ﴿64﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    ويا رجل، إنما نتعرف على وجود الله ونؤمن بالله بسبب وجود آيات قدراته سبحانه في السماوات والأرض، فكيف يأتي من يفعل مثل ما يفعل الله سبحانه فيُبدِئ الخلق ويرزقهم بأنّ ينزّل المطر فينبت الشجر؟! لا إله غيره ولا يفعل ذلك سواه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ }صدق الله العظيم [فاطر:3].

    وذلك تحدٍ من ربّ العالمين:
    { هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ }صدق الله العظيم، ولذلك قال الله تعالى:{ هذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ}
    صدق الله العظيم [لقمان:11].

    ولكن بسبب عقيدتكم أنّ الباطل يحيي الموتى وينزل المطر وينبت الشجر فقد كفرتم بما أنزل الله في محكم كتابه فردّوكُم من بعد إيمانكم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم، أفلا تتقون؟ أفلا تعقلون؟ أليس فيكم رجلٌ رشيد! اللهم قد بلغت وأقمنا الحجّة بالحقّ، اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ



    [ هنا الرابط لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    بارك الله بك ايها الامام العليم
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  3. افتراضي

    رضي الله عنك..و ارضاك..امامنا الغالي..

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مسكين هذا احمد عمرو ... كلما اتانا بإفتراء ... الا وينقض عليه الامام بالبراهين .. كالرصاص

    بارك الله فيك يامامي الغالي وبشرك الله وبشرنا معكم بالعفو عن عباده اجمعين ان ربي لرؤوف رحيم

    اخوكم معتز

    سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كلهم اجمعين , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين

    http://www.mahdi-alumma.com/image.php?type=sigpic&userid=1041&dateline=1367957802

  5. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ومرة اخرى لم تجب على ما سالك عنه الشيخ الهواري قبل سنين في موضوع المحذورين الذين وقعت بهما في مسالة الاستدلال بالقران لمعرفة الحديث الصحيح من الموضوع.

    فارجوا ان تجيب عليه هنا في صفحته قبل ان تغلقوها كما هي عادتكم في اغلاق صفحات البعث الاول الذي تحاورنا فيه من قبل ولم تجب عليَ فيها عن عدة اسئلة فيها وقمتم باغلاقها.

    فارجوا ان تجيب على المحذورين قبل ان تغلق هنا.

    واذا لم تفهموا سؤال الشيخ الهواري ممكن ان اشرح لكم واضعه على شكل س1 س2 س3 وهكذا ان اردتم ولكني اعرفكم اذكياء وفهمتم كل كلمة سالكم فيها الشيخ الهواري فاجيبوا عليه .


    اما موضوع احياء الدجال للموتى كما هو مثبت من احاديث الرسول الصحيحة والتي دلت على ان الدجال فتنة , بل واكبر فتنة على وجه الارض, وانت تنكر هذه الاحاديث بوهم من عند نفسك انها مخالفة للقران الكريم وقد حاولنا تبيينها لك دون فائدة .

    فالان نقول جدلا ان كان كلامك صحيحا ان الدجال ليست له قوة خارقة للعادة . فيا اخي هذه ليست فتنة . فبين لي كيف تكون اصلا فتنة ؟؟؟؟؟؟ وليست فتنة عادية بل اكبر فتنة , فكيف وهو لا يستطيع ان يعمل شيئا خارقا؟؟؟؟؟؟

    اذا قلت ان الناس تتبعه بعد البعث الاول الذي زعمته , وتقول ان هذه هي الفتنة , فيا اخي جدلا اذا كان هذا الكلام صحيحا فان اي شخص كافر ممكن ان يدعي انه هو من بعث الناس !!! مثلا بعد البعث مباشرة اذا قام باراك اباما باعلان نفسه انه هو من بعث الناس , فهل سنصدقه!!!! ام انه يجب عليه ان يثبت انه هو من بعثهم فعلا !!!!
    وعليه فان الدجال عندما يقول انا بعثت الناس مستغلا البعث الاول المزعوم فيا اخي من سيصدقه فكل انسان كافر ممكن ان يقول انا من بعثهم , وثم يُطلَب منه الدليل على قوله , فاجبني كيـــــــــــــــــــــــف يثبت للناس انه هو من بعث الناس في ذلك اليوم ؟؟؟؟


    ها قد وافقتكم جدلا على قولكم فاجيبوا على هذا التساؤل البسيط كيف تكون اكبر فتنة على وجه الارض؟؟؟؟

    وان قلت ان فتنته للناس هي اتباع الناس له خوفا ومن اجل اطماع دنوية مادية فقط دون اعتقاد مثل ما رد عليَ بذلك احد انصارك وطبعا ليس كلامك وانت لست ملزما بكلامه ولكن اقول ان كان ذلك فيا اخي فان مثل فتنة الخوف وفتنة الاطماع الدنيوية قد حصلت في السابق في الامم السابقة مثل فرعون ومثل قارون وهامان ومن اتبعهم طمعا بالمال او خوفا منهم او مثل النمرود او مثل اصحاب الاخدود او او او امثلة كثيرة حتى في زمننا الحاضر هناك من يتبع غيره ليس ايمانا بل من اجل المال او من اجل خوف من سلطانه , فما هو الفرق ؟؟؟؟ لاننا نعلم ان الدجال فتنته اشد واكبر فتنة, فكيييييف؟؟؟؟؟؟


    اجبني على هذه الاسئلة بعد ان تجيب على اسئلة الشيخ الهواري؟؟؟؟



    ثم شيء اخر اذا وافقتوني جدلا مثل ما فعلت ووافقتوني على ان الدجال يحيي الموتى مثل ما هو مذكور في احاديث الرسول واصبح هذا حقيقة على الواقع الحقيقي واعلم انكم ستقولون لا يمكن ابدا فيا اخي فرضا فقط فرضا فقط اذا حصل واحيا الدجال ميتا فمـاذا انتــــــــــــــــــــم فاعلـــــــــــــــــــون غير اتباعه؟؟؟؟؟؟؟؟


    اجب على اسئلة الهواري هنا وانا سافتح صفحة خاصة بي لاسئلتي ان سمحتم لي بذلك.

    واشكر كل من دعى لي بالهداية وكل من مدحني لاني جعلت امامكم يقوم بتفسير اكثر لبعض ايات القران الكريم ولم تسمعوا بها من قبل حتى ذرفت اعينكم لانه بين لكم ايات اخرى من القران بسبب محاورتي معه ولانه تبين لكم انه هناك من هم مخلدون في النار لا خروج لهم ابدا مما يتنافى مع عقيدته الجديدة في عبادة رضوان الله في نفسه حيث على حسب كلامه فان مع وجود ناس في النار مخلدون فيها وبعد تحسرهم وتدمهم على فرطوا في جنب الله فان هذا يسبب حسرة في نفس الخالق تعالى الله عن ذلك. فدمعت اعينكم لا اعلم أهو تاسفٌ على فرعون واله المخلدين في النار ام على موضوع الحسرة الاهية تعالى الله عن ان نكيفها ولا ان نصفها كيف هي, ام ان التاسف على التناقض في كلام امامكم؟ الذي كان يكرر مرارا مدى ثمانية سنوات عن ان له هدفا يريده هو اخراج كل من في النار عن طريق عبادة رضوان الله في نفسه!!!!!؟؟؟
    وان اجاب على باقي الاسئلة جميعا فانه كان سيقول اكثر وكان سيظهر حقا ويبين اكثر انه االمهدي المنتظر او كانت ستظهر تناقضات اكثر في كلامه اكثر فاكثر لكنه يسكت ولا يجيب ويختار من رسالة الشخص الذي يحاوره جزءا واحدا فقط دون ان يتطرق الى باقي الرسالة نهائيا.

    افلا تعلم تفسير سورة عبس يا ناصر محمد يا من يدعي انه ناصر لسنة محمد فاين انت من عدم تبليغك لرسالة الله التي القاها اليك الله بوحي التفهيم كما تزعم وتتهرب من الاسئلة ولا تجيب الا على ما تريد من الرسالة دون ان تتطرق الى باقي الرسالة . فيا اخي اجب وبلغ رسالة الله كاملة واجب عن جميع الاسئلة فاني ارى تناقضا في كلامك فربما بجوابك الكامل على الاسئلة يزول التناقض الذي اراه في كلامك. ثم اعلنها اتباعا لك ومبايعة لك.

    اما مسألة احتفاظ بعض التفاسير لنفسك الى ان ياتي اليك العلماء وتجادلهم بها وتفاجئهم بها فيا اخي هذا من باب عدم تبليغ رسالة الله ولا داعي ان اورد لك ايات من القران الكريم ابين لك فيها هذه المسالة . والسلام على من اتبع الهدى.


  6. Lightbulb بصرت بالشرك بالله يا أحمد عمرو...!

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    قال تعالى (بصرت بما لم يبصروا به)
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    السلام على خليفة الله عبد النعيم الأعظم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني ورحمة الله وبركاته السلام على إخوتي الأنصار وكافة الباحثين والزوار ورحمة الله وبركاته ثم أما بعد:

    ويا أحمد عمرو ما دمت تتمسك بقول الله تعالى:
    {
    قَالَ بَصُرْتُ بِمَا لَمْ يَبْصُرُوا بِهِ}
    صدق الله العظيم [96:طه].

    ويا أيها المجادل أحمد عمرو لننظر في كتاب الله مالذي بصره السامري وإلى ماذا دعا قال تعالى:
    {
    فَأَخْرَجَ لَهُمْ عِجْلًا جَسَدًا لَّهُ خُوَارٌ فَقَالُوا هَـٰذَا إِلَـٰهُكُمْ وَإِلَـٰهُ مُوسَىٰ فَنَسِيَ ﴿88}
    صدق الله العظيم [طه].

    إذاً السامري الذي بُصرت بما بصر به دعا الناس إلى الشرك وذلك ما بصر به فصنع لهم عجلاً جسداً له خوار وقال هذا إلهكم وأنت حذوت حذوه وبصرت بما بصر السامري فأنت تدعونا لنشرك بالله عن طريق إثبات أن المسيح الكذاب العدو اللدود للمهدي المنتظر وأنصاره يحيي الموتى بطريقة علمية فجعلت الله هو الباطل والباطل هو الحق سبحان الله وتعالى عما تشركون علواً كبيرا.

    وما ظلمناك بل أنت من حكم على نفسك أنك بصرت بما لم نبصر به وقد أنطقك الله يا رجل وها أنت تكتب عندالله كذابا فبئس ما تقول من قول ألا والله إنك لتزيدنا علماً ويقيناً من حيث لا تدري وتزيد الباحثين عن الحق علماً ويقين حتى يصدقوا الحق من ربهم فتخبت له قلوبهم فيئمنوا به أما أنت فما يزيدك الله إلا ضلالاً إلا ضلاك ورجساً إلى رجسك ولكن لا بأس أن تظل هنا حتى حين فأنت ذو فائدة كبيرة لنا وللباحثين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  7. افتراضي

    الدجال فعلا أكبر فتنة منذ خلق الله أدم وقد حذر منه جميع المرسلين أقوامهم فهو من جعلك تتخبط الآن في متاهات التناقض والحيرة

    وجعلك وجعل علماء الأمة با أجمعها ينسبون لمخلوقٍ صفات الخالق !!

    وجعلتم الله وهو الحكيم البصير العزيز مؤيداً لعدوه وعدوكم الوحيد ابليس

    ولن ينجوا من هذه الفتنة إلا كل فطن ذو بصيرة ليس في قلبه زيغ وعرف الله حق معرفته
    .
    قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يبدو انك وصلت الي الافلاس يا احمد عمرو مرة تهرب الي الخلف و تستنجد باحمد الهواري و مرة تهرب الي الامام و تقول افتراضا لو احيي المسيح الدجال احدا فماذا تفعلون ؟ و تتسائل ما هي فتنة الدجال في حين تتجاهل جميع ردود الامام و الايات البينات وكانك لم تراها اما فرحتنا في حواراتك مع الامام والتي كانت سبب في المزيد من البيان فلاتقارن بحزننا عليك و علي امثالك
    واليك هذا البيان من القران عن فتنة المسيح الدجال


    اقتباس :
    فالان نقول جدلا ان كان كلامك صحيحا ان الدجال ليست له قوة خارقة للعادة . فيا اخي هذه ليست فتنة . فبين لي كيف تكون اصلا فتنة ؟؟؟؟؟؟ وليست فتنة عادية بل اكبر فتنة , فكيف وهو لا يستطيع ان يعمل شيئا خارقا؟؟؟؟؟؟




    اقتباس المشاركة 43715 من موضوع مزيدٌ من التفصيل حول من هو المسيح الكذاب ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 06 - 1433 هـ
    19 - 05- 2012 مـ
    05:32 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشـاركة الأصليَّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=43707
    ــــــــــــــــــــ


    مزيدٌ من التفصيل حول من هو المسيح الكذاب ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار ربي؛ أحبة قلبي في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..

    سلامُ الله عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، السلامُ علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين. فاحذروا ثم احذروا فتنة المسيح الكذّاب الجهريّة، وإنّما ذلكم الشيطان سوف يظهر لكم متمثلاً إلى بشرٍ، ويكلمكم جهرةً بالخطاب بالصوت، ويجلب عليكم بخيولِه - كأنّ لها أجنحةً سريعةً - ورجالِه، ويجلب عليكم بأموالِه وبناته ليشارككم في الأولاد، ويعدكم بجنةٍ من تحت الثرى.

    ولربّما تودّ حبيبتي في الله أم خالد أن تقول: "يا إمامي ومن ذلك الرجل الذي سوف يتمثل ببشر ليستطيع أن يخاطبنا جهرةً فيكلمنا بصوته ويجلب علينا بخيوله ورجاله وبناته ليشارك الإنس بالأموال والأولاد؟ أفلا تفتِنا في شأنه من يكون بشرط أن تكون الفتوى مباشرةً من محكم الكتاب وليس من الروايات والأحاديث كونها تحتمل الصح وتحتمل الخطأ والافتراء على الله ورسوله؛ بل نريد فتوى واضحةً بيّنةً تذكر صاحب الفتنة الجهريّة من هو بالضبط؟ حتى إذا ظهر يَحْذَرُ فتنتَه البشرُ الذين يتبعون البيان الحق للذكر". ومن ثمّ يردّ المهديّ المنتظَر على سؤال أمّ خالد المحترمة وأقول: لسوف نترك الفتوى لكم من الله مباشرةً في محكم كتابه يخبركم أنه يوجد فتنةٌ جهريّةٌ للشيطان للناس كافةً وهم يرونه بالصوت والصورة على الواقع فيجلب عليهم بخيله ورجاله وبناته، وتجدون الفتوى في قول الله تعالى:
    {
    وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا ﴿٦٤} صدق الله العظيم [الإسراء].

    وما من نبيّ إلا وحذّر قومه وأتباعه فتنة المسيح الكذّاب كون المسيح الكذّاب هو ذاته الشيطان الرجيم. ولربّما تودّ أم خالد أن تقول: "يا إمامي أفلا تزِدْنا علماً لماذا أطلق عليه الأنبياء اسم المسيح الكذاب؟". ومن ثمّ يردّ عليها المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: يا أمَة الله، وهل بالعقل والمنطق سوف يأتي المسيح الكذّاب فيقول للناس أنا المسيح الكذاب؟ بل سوف يقول للناس أنا المسيح عيسى ابن مريم وأنا الله ربّ العالمين، ولذلك يسمّيه الأنبياء بالمسيح الكذّاب كونه ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ - صلى الله عليه وعلى أمّه وأسلم تسليماً - بل هو كذّاب، ولذلك يسمّى المسيح الكذّاب كونه ليس المسيح عيسى ابن مريم، وما كان لابن مريم أن يقول ما ليس له بحقّ بل سوف يكلم الناس كهلاً فينطق لهم بما نطق بالفتوى الحقّ وهو في المهد صبياً فقال:
    {قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا ﴿٣٠﴾ وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا ﴿٣١﴾ وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    وبما أنّ علّام الغيوب ليعلم أنّ الشيطان يريد أن ينتحل شخصيّة المسيح عيسى ابن مريم ولذلك تبيِّنت لكم الحكمة بالحقّ من عودة المسيح عيسى ابن مريم وذلك لأنّ الشيطان الرجيم يريد أن ينتحل شخصيته ويدّعي الربوبيّة بغير الحقّ، ولذلك قدّر الله عودة المسيح عيسى ابن مريم إلى البشر لكي يحارب مع المهديّ المنتظَر المسيحَ الكذاب ومن ثمّ يكون من الصالحين التابعين للإمام المهديّ صلى الله على المسيح عيسى ابن مريم وأمّه وأسلّم تسليماً.

    وقد مهّد شياطين الجنّ والإنس لخروج المسيح الكذّاب أن جعلوا النصارى يبالغون في المسيح عيسى ابن مريم حتى قالوا إنّ الله هو المسيح عيسى ابن مريم. وقال الله تعالى:
    {
    لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ} صدق الله العظيم [المائدة:72].

    وحتى إذا ظهر المسيح الكذّاب يقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم ويقول إنّه الله ومن ثم يقول الناسُ والنصارى: "أفلا ترون أنّ عقيدة المسلمين في شأن المسيح عيسى ابن مريم عقيدةٌ باطلةٌ كون المسلمون يعتقدون أنّ المسيح عيسى ابن مريم عبدٌ من عبيد الله؟ ولكن النصارى يعتقدون أنّ الله هو المسيح عيسى ابن مريم، وها هو عاد المسيح عيسى ابن مريم ليحكم بين المسلمين والنصارى بالحقّ، وها هو قال إنّه الله كما اعتقد النصارى من قبل ولم يقل إنّه عبدٌ من عبيد الله كما اعتقد المسلمون، فأصبحت عقيدة المسلمين على باطلٍ والنصارى الذين اعتقدوا بربوبيّة ابن مريم هي الحقّ". ومن ثم يصبح الحقّ باطلاً والباطل حقاً ثم يتبع الناسُ العقيدة الباطلة وكثيرٌ من المسلمين إلا قليلاً، ولولا فضل الله عليكم ورحمته يا معشر المسلمين ببعث المهديّ المنتظَر لاتّبعتم الشيطان يا معشر المسلمين إلا قليلاً. وقال الله تعالى:
    {وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وأما الجنّ فقد تبيّن لهم المسيح الكذّاب كون الشيطان في الأرض ذات المشرقين يدّعي الربوبيّة وكان يسمّي نفسه في الأرض ذات المشرقين أنّه المسيح عيسى ويقول أنّه الله ويتخذ صاحبةً وولداً، ولكن الجنّ أطلقوا عليه
    {
    سَفِيهُنَا} أي سفيه الجنّ، وقد علموا أنّه يدّعي الربوبيّة ويتخذ صاحبةً وولداً، ولكن الله أنقذهم بسماع القرآن العظيم الذي ينفي دعوة الربوبيّة للملكوت لغير الله سبحانه، ولكنّ الجنّ يعلمون أنّ سفيههم الشيطان الرجيم يدّعي الربوبيّة ويتخذ صاحبةً وولداً ولكن الله لا يتخذ صاحبةً وولداً، وقال الله تعالى: {قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا ﴿١﴾ يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا ﴿٢﴾ وَأَنَّهُ تَعَالَىٰ جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا ﴿٣﴾ وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّـهِ شَطَطًا ﴿٤﴾ وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا ﴿٥﴾ وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ﴿٦﴾ وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّـهُ أَحَدًا ﴿٧﴾ وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا ﴿٨﴾ وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا ﴿٩﴾ وَأَنَّا لَا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الْأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا ﴿١٠﴾ وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَٰلِكَ كُنَّا طَرَائِقَ قِدَدًا ﴿١١﴾ وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن نُّعْجِزَ اللَّـهَ فِي الْأَرْضِ وَلَن نُّعْجِزَهُ هَرَبًا ﴿١٢﴾ وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَىٰ آمَنَّا بِهِ فَمَن يُؤْمِن بِرَبِّهِ فَلَا يَخَافُ بَخْسًا وَلَا رَهَقًا ﴿١٣﴾ وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَـٰئِكَ تَحَرَّوْا رَشَدًا ﴿١٤﴾ وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَبًا ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الجن].

    ونستنبط من ذلك إنّ الشيطان يدّعي ربوبيّة الملكوت ويتخذ صاحبةً وولداً؛ ولكنّ الله حقيق لم يتخذ صاحبةً ولا ولداً. فاتقوا الله يا أولي الألباب واتبعوا البيان الحقّ للكتاب، وما يذَّكر إلا أولو الألباب.

    ولربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "وكيف لنا نحن الأنصار أن نُميّز بين أولي الألباب وبين أشرِّ الدواب الصمّ البكم الذين لا يعقلون؟". ومن ثمّ يردّ على السائلين ونقول: فأمّا الذين لا يعقلون فمجرد ما تخبرونهم عن شخصٍ يسمى نفسه الإمام ناصر محمد اليماني في الإنترنت العالميّة يقول إنّه المهديّ المنتظَر يحاجّ الناس بالقرآن العظيم، فأمّا الذين لا يعقلون فسوف تجدونهم مباشرة يحكمون في شأن دعوة ناصر محمد اليماني من قبل أن يسمعوا إلى قوله ومنطق علمه، وأولئك أضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمتهم.

    وأما أولو الألباب منهم فلن تجدوهم يحكمون في شأن ناصر محمد اليماني فسوف يقولون للسائلين: " أنظِرونا حتى نتدبّر دعوة الإمام ناصر محمد اليماني لننظر هل جاء بالحقّ أم إنّه من اللاعبين، ومن ثمّ تسمعوا حكمنا فيه". وأولئك يُبشِّرهم الله بالهدى كونهم من الذين لا يحكمون من قبل سماع حجّة الداعية وسلطان علمه بل يستمعون القول أولاً ومن ثم يتّبعون أحسنه إنْ تبيَّن لهم الحقّ من ربّهم، وأولئك لا يحكمون من قبل سماع سلطان علم الكتاب بالبرهان المبين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  9. افتراضي

    السيد أحمد عمروا أريد شكرك على حسن أدبك في الحوار

    يا أخي أحمد إن نظرت في فديوهات اليوتيوب المعبئة بموضوع

    الماسونية والعلوم المخفية عن البشر والمبالغة بموضوع مشروع هارب انه هو المتحكم بالطقس

    وموضوع الهيلوغرام والمبالغة فية بأنها تقنية الدجال لخداع الناس وإحياء الموتى

    انا من الناس التي كنت اشاهد هذه الفديوهات وعقلي لا يتقبلها

    وذلك لان بها رساله خفية تقول للناس من خلالها أنة لا يوجد إله يتحكم بالطقس وأعوذ بالله من هذا

    ولكن للاسف ناس كثر صدقوا هذه الخدعة ووقعوا بشرك أنة لا يوجد إله يتحكم بالطقس او ان العلم أقوى من قدرة الله !!!!

    وهذه هي فتنة الدجال يا اخي إبعاد الناس عن الاديان وبالتالي يسهل خداعهم أنهم كانوا مخطئين وأنه هو إله الكون

    ودليلة لذلك هي الجنة والنار فالجنة في باطن الارض كافية لفتن الناس

    وخاصة أنة بهيئة مختلفة تماما عن ما ذكر الحديث فهو ليس باعور ولا مكتوب على رأسة كافر

    فتلك هي الفتنه الثانية وهي التشكيك برسالة الرسول الكريم وبالتالي تكذيب كل ما نقلة لنا ومنها القران

    فصدق رسول الله بأنه أعظم فتنة ولكنة لن يفضح نفسة بنشر علومة لعامة الناس على اليوتيوب

    ومن رحمة الله أيضا ان بعث المهدي وهو النقيض تماما لذلك الدجال ليبين للناس فتنتة واسلوبة في الخداع

    ومهما وصل العلم من تطور أو استطاعوا بالعلوم خداع الناس لن يقع بها إلا قليل المعرفة بالله عزوجل

    وهم كثر في يومنا هذا للاسف تجد حتى المسلمين والذي يقول على نفسة أنه مؤمن يصلي ويصوم لله

    لكن بنفس الوقت يخاف مديرة ظنا منه ان رزقه بيد هذا الرجل وبمقدورة ان يفصلة وبالتالي يقطع رزقة

    وهناك الكثير الكثير من تلك الأمثلة .... فما رأيك بمن يأتيهم مهددا بالجحيم ومتوعدا بالنعيم أليست فتنه عظمى ؟

    وأدعوا الله ان يهديك صراط المستقيم ويثبتك علية
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

  10. افتراضي

    وللمزيد عن فتنه المسيح الدجال اطلع علي هذا الاقتباس من بيان سابق للامام المهدي ناصر محمد اليماني صاحب علم الكتاب
    =========================
    فلا يفتنكم الشيطان بتلك الجنة

    وهي الارض المجوفه في باطن الارض فتحرصون عليها كما حرص على البقاء فيها آدم وحواء، وإنما تلك الجنة هي فتنة المسيح الكذاب كون قصورها من الفضة وأبواب قصورها من الذهب وفيها زخرف كبير، فلا يكذب عليكم.
    وتالله أن ملائكة الرحمن سوف يخرجونه منها مذموماً مدحوراً

    ، وأنه لن يصدقكم بما وعدكم بها كونه سوف يتم إخراجه منها مذموماً مدحوراً بجنود الله من ملائكة الذين أمرهم بطرد المسيح الكذاب من الجنة التي

    وعد الله بها قوم يحبهم ويحبونه أن يستخلفهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم
    ، فيورثهم أرض وديار لم يطئها قدم أحد من المُسلمين قط. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيارَهُمْ وَأَمْوالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَؤُها}
    صدق الله العظيم [الأحزاب:27]
    فأما المقصود بقوله تعالى

    {وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيارَهُمْ وَأَمْوالَهُمْ}
    صدق الله العظيم

    فيقصد بذلك محمد رسول الله والمسلمين الذين معه أنه أورثهم أرض شياطين البشر من اليهود الذين ينقضون عهد الله من بعد ميثاقة ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الأرض.
    وأما قول الله تعالى:
    {وَأَرْضًا لَمْ تَطَؤُها}
    صدق الله العظيم،

    فيقصد بذلك الوعد قوم آخرين من المسلمين وهو الإمام المهدي ومن صدق دعوته واتبعه من المسلمين، فوعدهم الله أن يورثهم أرضاً ودياراً وأموالَ عالم الشياطين من الجن والإنس ومن كل جنس بأرض لم تطؤها،
    وتسمى في الكتاب جنة بابل استولى عليها الشيطان الملك هاروت وقبيلة ماروت وذريتهم يأجوج ومأجوج بجنة بابل، وقد عمروا قصورها من الفضة وأبواب قصورها من الذهب ليعطونها فيصرفوا لمن يكفر بالله ويتبع الشيطان المسيح الكذاب فيصدق أنه الرب فيعطيه قصراً من الفضة وأبوابه من الذهب وزخرف ومعارج في القصور عليها يظهرون إلى أعلى القصر، وزخرفاً كبيراً.
    وتلك هي فتنة المسيح الكذاب جنة بابل بالأرض ذات المشرقين
    ، فلا يفتنكم الشيطان بتلك الجنة كما فتن أبويكم آدم وحواء بها، كونه أوهمهم أن لو يأكلون من الشجرة فسوف يكونون من الخالدين فيها، ولذلك أكلوا من الشجرة حرصا منهم على البقاء فيها.
    فلا يفتنكم الشيطان بها أنه سوف يرثكم إياها فإنه لمن الكاذبين،


    فسوف يهزمه الجيش الملائكي من النور بقيادة وزير المهدي المنتظر الملك جبريل عليه الصلاة والسلام كون الله أمر الملك جبريل أن يتنزل هو وجميع جند الله من الملائكة في السموات السبع ليكونوا ضمن جيش المهدي المنتظر، وأمرهم أن يطيعوا خليفة الله وعبده الإمام المهدي عبد النعيم الأعظم،
    ولسوف يقومون بمهمتهم بطرد المسيح الكذاب الملك هاروت وقبيلة ماروت وذريتهم يأجوج ومأجوج من أرض بابل جنة الله في الأرض التي وضعها للأنام والراحة للجن والإنس. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {وَالْأَرْ‌ضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ ﴿10﴾ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ ﴿11﴾ وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّ‌يْحَانُ ﴿12﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿13﴾}
    صدق الله العظيم [الرحمن]

    وبما أن الله وضعها للثقلين من الجن والإنس ولذلك يخاطبهم بالمثنى

    {وَالْأَرْ‌ضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ ﴿10﴾ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ ﴿11﴾ وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّ‌يْحَانُ ﴿12﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَ‌بِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿13﴾}
    صدق الله العظيم.

    وتلك هي جنة الفتنة. ولذلك قال الله تعالى:

    {يَا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَ‌جَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِ‌يَهُمَا سَوْآتِهِمَا ۗ إِنَّهُ يَرَ‌اكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَ‌وْنَهُمْ ۗ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿27﴾}
    صدق الله العظيم [الأعراف]

    وسؤال يطرح نفسه: فبماذا سوف يفتنهم الشيطان حتى يكفروا بالله الحق فيصدقوا أنه الله؟ والجواب عن فتنة المسيح الكذاب: أنه ملك مادي بجنة الفتنة وليس أن الله يمده بالمعجزات كما تزعمون، وقد أفتاكم الله في محكم الكتاب عن فتنة المسيح الكذاب في قول الله تعالى:

    {وَلَوْلَا أَن يَكُونَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً لَّجَعَلْنَا لِمَن يَكْفُرُ‌ بِالرَّ‌حْمَـٰنِ لِبُيُوتِهِمْ سُقُفًا مِّن فِضَّةٍ وَمَعَارِ‌جَ عَلَيْهَا يَظْهَرُ‌ونَ ﴿33﴾وَلِبُيُوتِهِمْ أَبْوَابًا وَسُرُ‌رً‌ا عَلَيْهَا يَتَّكِئُونَ ﴿34﴾ وَزُخْرُ‌فًا ۚ وَإِن كُلُّ ذَٰلِكَ لَمَّا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ وَالْآخِرَ‌ةُ عِندَ رَ‌بِّكَ لِلْمُتَّقِينَ ﴿35﴾ وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ‌ الرَّ‌حْمَـٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِ‌ينٌ ﴿36﴾ وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ﴿37﴾ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِ‌قَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِ‌ينُ﴿38﴾}
    صدق الله العظيم [الزخرف]

    ويا أيها السائل عن زوجة إبليس فإنها خُلقت بكن فيكون

    ، وذريتهم والمردة جميعهم ذرية إبليس أعداء لله. ولكم, ولذلك قال الله تعالى:
    {وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ‌ رَ‌بِّهِ ۗ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّ‌يَّتَهُ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ ۚ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلًا ﴿50﴾}
    صدق الله العظيم [الكهف]

    وجعلهم ملكين ولذلك أوهم الشيطان آدم وزوجته أنهما إذا أرادوا أن يكونا ملكين مثلهم خالدين طيلة الحياة الدنيا فعليهم أن يأكلوا من هذه الشجرة فيكونا ملكين خالدين في هذا الملك الذي مكنهم الله فيه
    . ولذلك قال لهم:
    {مَا نَهَاكُمَا رَ‌بُّكُمَا عَنْ هَـٰذِهِ الشَّجَرَ‌ةِ إِلَّا أَن تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ ﴿20﴾ وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ ﴿21﴾}
    صدق الله العظيم [الأعراف]

    فظنَّ آدم وزوجته أن الذين يحملون الصفات الملائكية من الجن أن سر تقلبهم في الخلق إلى صفات ملائكية في خلقهم هو أنهم أكلوا من تلك الشجرة، ولذلك سماها الشيطان شجرة الخلد بمعنى أن من أكل منها صار ملكاً كريماً مخلداً،

    بل هي الشجرة الملعونة في القرآن وتم اجتثاثها وزرعها في أصل الجحيم لتكون طعام الأثيم.

    ولا يزال لدينا الكثير من بسطة العلم ونعلم من الله مالا تعلمون، ولكن الأمر سوف يكون غريب على الذين لا يوقنون، ولذلك لا نزال نرفق بهم ونبين الكتاب شيئاً فشيئاً لنثبت به أفئدة قوم يحبهم الله ويحبونه، ونزيدهم إيماناً بالبيان الحق للكتاب وذكرى لأولي الألباب لعلهم يتقون.

    وختام بياني هذا فلماذا لن يستطيع المسيح الكذاب أن يعطكم قصور الفضة ذات الأبواب من الذهب؟ وذلك لأن الله سوف يخرجه منها إليكم مذموماً مدحوراً، كون الله يعلم أنه لو يتركه فيها فسوف يفتن بها الناس فيجعلهم أمة واحدة على الكفر. ولذلك قال الله تعالى:

    {وَلَوْلَا أَن يَكُونَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً لَّجَعَلْنَا لِمَن يَكْفُرُ‌ بِالرَّ‌حْمَـٰنِ لِبُيُوتِهِمْ سُقُفًا مِّن فِضَّةٍ وَمَعَارِ‌جَ عَلَيْهَا يَظْهَرُ‌ونَ ﴿33﴾وَلِبُيُوتِهِمْ أَبْوَابًا وَسُرُ‌رً‌ا عَلَيْهَا يَتَّكِئُونَ ﴿34﴾ وَزُخْرُ‌فًا ۚ وَإِن كُلُّ ذَٰلِكَ لَمَّا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ وَالْآخِرَ‌ةُ عِندَ رَ‌بِّكَ لِلْمُتَّقِينَ ﴿35﴾ وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ‌ الرَّ‌حْمَـٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِ‌ينٌ ﴿36﴾ وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ﴿37﴾ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِ‌قَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِ‌ينُ﴿38﴾}
    صدق الله العظيم [الزخرف]

    ولكن الله سوف يرثها للإمام المهدي المنتظر الذي يريد أن يجعل الناس أمةً واحدةً على الإيمان يعبدون الله لا يشركون به شيء، حتى إذا أَزِفَ الرحيل إليها والوصول إلى أبوابها سوف نجد بشراً من الملائكة ينتظرون لطاعة خليفة الله وعبده الإمام المهدي كما أمرهم الله بطاعته بقيادة الملك جبريل عليه وعليهم الصلاة والسلام

    ، وكذلك الصالحين من الجن ومعنا الصالحين من الإنس، وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

    ويا أحباب الله لربما نعرض عن بيان بعض الآيات كون بيانها في كشف أسرار للأعداء من شياطين الجن والإنس ولكنكم تجبروني على ذلك بسبب إلحاحكم على إمامكم
    فما أعرضنا عن بيانه من القرآن حين نُسألُ عنها فاعلموا أن ذلك ليس عجزٌ منى عن بيانها ولكني أرى في تأخير بيانها حكمة
    فلا تغضبوا وإن أجبرتموني أنتم والسائلين فسوف نبينها بالحق إن يشاء الله ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، ولكن أخشى من بيانها أن يسيئكم فيعظم بيانها ويكبر في نظركم وعلى عقولكم، فيقول الذين لا يعلمون فكيف يكون جبريل وكافة جند الله بالسموات العُلى فكيف يكونون من جنود المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فيطيعون أمره؟ ومن ثم نرد عليهم بالحق ونقول: ألم يأمرهم الله بسجود الطاعة من قبل لخليفته آدم عليه الصلاة والسلام فلماذا ترون ذلك كبيرا في حق الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الذي يريد أن يجعل الناس أمة واحدة على الهدى والإيمان؟
    وخصمي المسيح الكذاب الشيطان هدفه عكس هدف المهدي المنتظر، كون الشيطان المسيح الكذاب يريد أن يجعل الناس أمة واحدة على الكفر بالله فذلك هدف الشيطان.
    ولذلك قال الله تعالى:

    {وَلَوْلَا أَن يَكُونَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً لَّجَعَلْنَا لِمَن يَكْفُرُ‌ بِالرَّ‌حْمَـٰنِ لِبُيُوتِهِمْ سُقُفًا مِّن فِضَّةٍ وَمَعَارِ‌جَ عَلَيْهَا يَظْهَرُ‌ونَ ﴿33﴾وَلِبُيُوتِهِمْ أَبْوَابًا وَسُرُ‌رً‌ا عَلَيْهَا يَتَّكِئُونَ ﴿34﴾ وَزُخْرُ‌فًا ۚ وَإِن كُلُّ ذَٰلِكَ لَمَّا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ وَالْآخِرَ‌ةُ عِندَ رَ‌بِّكَ لِلْمُتَّقِينَ ﴿35﴾ وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ‌ الرَّ‌حْمَـٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِ‌ينٌ ﴿36﴾ وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ﴿37﴾ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِ‌قَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِ‌ينُ﴿38﴾}
    صدق الله العظيم [الزخرف]

    كونه يريد أن يغضب الله، كون الله لا يرضى لعباده الكفر. وقال الله تعالى:

    {إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ}
    صدق الله العظيم [الزمر:7]

    ولذلك يريد الشيطان أن يذهب رضوان الله في نفسه بتحقيق هدفه أن يجعل عباده أمة واحدة على الكفر بالله، ولكنّ الإمام المهدي سَعيّهُ بعكس سعيّ الشيطان، ويريد أن يحقق هدي الأمة جميعاً فيجعلهم أمة واحدة على صراط مستقيم يعبدون الله وحده لا شريك له فيرضى،

    ولن يتحقق رضوان الله في نفسه إلا أن يشكروا له عباده فيؤمنوا به ويعبدوه وحده لا شريك له.
    تصديقاً لقول الله تعالى
    {إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ}
    صدق الله العظيم [الزمر:7]

    فكم تجهلون قدر المهدي المنتظر الذي لا تحيطون بسره وتعرضون عن أمره!

    وهل دعاكم إلى الكفر بالله؟
    بل يدعوكم الليل والنهار إلى الشكر لله
    فتعبدون الله وحده لا شريك له حتى يرضى، ولذلك خلقكم لتتبعوا رضوانه إن كنتم إياه تعبدون ولذلك خلقكم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ}
    صدق الله العظيم [الذاريات:56]


    ونهديكم بالبيان الحق للقرآن المجيد إلى اتباع رضوان الله إن كنتم إياه تعبدون، فاتبعوني أهدكم بالقرآن المجيد إلى رضوان العزيز الحميد. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {قَدْ جَاءَكُمْ رَ‌سُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيرً‌ا مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ‌ ۚ قَدْ جَاءَكُم مِّنَ اللَّـهِ نُورٌ‌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ ﴿15﴾ يَهْدِي بِهِ اللَّـهُ مَنِ اتَّبَعَ رِ‌ضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِ‌جُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿16﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة]

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخو المؤمنين الذليل عليهم، العزيز على الكافرين الذين يريدون أن يطفئوا نور الله...
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.


صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 152324252627 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. "المغامسي" يتبنى الرواية اليهودية مجددًا: "الذبيح" هو إسحاق وليس إسماعيل ويثير جدلًا
    بواسطة جند اليقين في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-02-2019, 11:52 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2017, 01:58 PM
  3. الرد على شبهة أن ثقل اللسان وقلة الحفظ تنفي مهدوية الإمام المهدي " ناصر محمد البماني "
    بواسطة أبو عائشة في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-05-2016, 03:38 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2016, 02:04 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •