الموضوع: لم يعلم كيف تدرك الشمس القمر مِن بعد المهديّ المنتظَر من كافة البشر غير محمد العربي والحسين بن عمر ..

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. لم يعلم كيف تدرك الشمس القمر مِن بعد المهديّ المنتظَر من كافة البشر غير محمد العربي والحسين بن عمر ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 07 - 1430 هـ
    02 - 07 - 2009 مـ
    03:55 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    لم يعلم كيف تدرك الشمس القمر مِن بعد المهديّ المنتظَر من كافة البشر غير محمد العربي والحسين بن عمر ..

    اقتباس مشاركة: الأنصاري محمد العربي 28 – 06 – 2009 مـ
    اقتباس المشاركة :
    (( إدراك الشمس للقمر بالصور التوضيحية والشرح المفصل بإذن الله ))
    بسم الله الرحمن الرحيم، وصل الله وسلم على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآله وصحبه ومن تبعه الذي يوم الدين وبعد: قال الله تعالذي {لا الشمس ينبغى لها أن تدرك القمر * ولا الليل سابق النهار * وكل في فلك يسبحون} دائما ما تجدون الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يكرر وينذر أن الشمس قد أدركت القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران وكثير من الأنصار لم يفهموا هذا الأمر العظيم الذي هو علامة كُبرى من علامات الساعة وكثيرا منا من تجول بعقله أسئلة كثيرة حول الإدراك ومن أهمها:

    __ متى يحدث إدراك الشمس للقمر ؟
    __ كيف يولد الهلال قبل حدوث الاقتران ؟
    __ لماذا يستحيل علماء الفلك أن يولد الهلال قبل الاقتران ؟
    __ صور توضيحية للإدراك ؟
    __ معنى الولادة الفلكية للهلال والولادة الشرعية له ؟
    __ معنى حديث رسول الله سيدنا محمد {{من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة}} ؟
    __ ولماذا يبدو الهلال منتفخا ليلة ظهور هلال المستحيل ؟
    __ كيف يغرب الهلال الذي حدث له إدراك قبل الشمس ؟

    كل هذه الأسئلة تدور في عقول كثير منا ولم يفهم الإدراك بشكل كامل إلا القليل من الأنصار ولذا وجب التوضيح شرحا + الرسم الموضح للإدراك.

    أولا أتحدث عن نبذة بسيطة عن الولادة المعروفة للهلال كما هو معروف عند علماء الفلك.
    الشمس والأرض والقمر هي عبارة عن أجرام سماوية توجد في الفضاء، والكل يجرى شرقا، والشمس هي جرم كبير جدا يفوق حجم الأرض بحوالي مليون مرة وكذلك يبعد بعد كبير عن الأرض.
    والقمر هو جسم مظلم له مدار ثابت الذي أن يشاء الله حول الأرض ودورانه هو السبب في حدوث مراحل القمر ابتداء من المحاق المظلم.
    والأرض هي جسم يغلب عليه اللون الأزرق لأن ثلاثة أرباع الأرض ماء والباقي يابسة، ولها مداران:
    _ المدار الأول حول نفسها
    _ المدار الثاني حول الشمس وهو السبب في حدوث الفصول الأربعة {شتاء، خريف، صيف، ربيع}

    ووجود الشمس والأرض والقمر على خط واحد يحدث بسببه عملية تسمى الاقتران {المحاق المظلم} كما يتضح لنا في آخر الشهور القمرية ويكون شكله بالنسبة لنا هكذا :

    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :


    وذلك الشكل يحدث بسبب حدوث هذا المنظر :





    وهو نفسه عملية الكسوف الشمسي: أي وقوع الشمس والقمر والأرض على خط واحد فيرى الجزء العلوي للقمر مضيئ لأنه المقابل للشمس، والجزء السفلي من القمر مظلم لأنه المقابل للأرض عكس أشعة الشمس، وعملية المحاق هذه هي أول مرحلة من مراحل القمر كما قال الله تعالى: {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾} [ يس] صدق الله العظيم. ومراحل القمر تكون بهذا الشكل التوضيحي

    ليصل مرة أخرى إلى شكل المحاق :




    أو إذا قلبنا الصورة هكذا :



    ونأتى للجزء الثانى والأهم في هذا الموضوع الذي به صور توضيحية للإدراك وولادة الهلال قبل الاقتران.
    أولا: كما نعلم عدد أيام الشهر الهجري 30 يوما هجريا.

    فمثلا سنتصور أن الإدراك سيحدث في شهر{{{شوال}}}، فاليوم الذي يحدث فيه أن تدرك الشمس القمر هو يوم {{{28}}} شوال
    كما هو موضح بهذه الصورة التي من تصميمي :




    فالإدراك يحدث بيوم {28} من الشهر الذي أنه شهر شوال مثلا، فيولد الهلال بيوم 28 من الشهر الذي افترضنا أنه شوال بسبب إدراك الشمس للقمر.


    وبسبب هذا الإدراك يولد الهلال في يوم 28 من هذا الشهر الذي فرضنا أنه شوال على سبيل المثال، ولكن الهلال يكون في يوم 28 شوال حادث له إدراك بمعنى أنه يكون قد ولد فعلا في يوم 28 شوال ولكنه لن يرى بالمساء أبدا برغم أنه قد ولد بسبب سبق الشمس للقمر.

    فالهلال في هذه الحالة يكون غرب الشمس والشمس شرق القمر، ونعلم جميعا أن الأرض تدور حول نفسها فعندما تدور حول نفسها فيظهر للرائي في يوم 28 شوال أن الشمس تغيب ولا يظهر بعدها الهلال لأن الهلال في الحقيقة في هذا اليوم 28 شوال غرب قبل ان تغرب الشمس لأنه واقع في يوم 28 شوال غرب الشمس فلن يظهر لأحد بعد غروب شمس 28 شوال أبدا مع أنه قد ولد فعلا ولكنه قد ولد وهو في حالة إدراك للشمس والقمر،
    وبهذا انقضي يوم 28 شوال الذي حدث فيه إدراك
    _______________________________

    وجاء يوم {{{{{29 شوال}}}}}
    وهذا هو اليوم الذي يستحيل علماء الفلك فيه رؤية الهلال لأنهم حسب علمهم الفلكي أن في هذا اليوم يحدث عملية الاقتران كما هو موضح ببداية الموضوع أي أن الشكل للقمر في هذا اليوم يكون هكذا حسب تصورهم وعلمهم الفلكي



    ويأتي ويتفاجأ شهود الهلال الذين يراقبون ظهوره في يوم 29 شوال من هذا الشهر أن الهلال قد ظهر مع أن جميع علماء الفلك يستحيلون ظهوره لأنه سيغرب قبل غروب الشمس وأيضا عليكم أن تعلموا أن هناك:

    _ ميلاد فلكي للهلال وميلاد شرعي للهلال، فالميلاد الشرعي هو رؤيته حسب الشريعة كما أمرنا الله ورسوله، ويحدث بعد أن ينقضي 12 ساعة تقريبا من عمر الهلال أثناء ولادته بسبب صغر عمر الهلال فور ميلاده الفلكي فلا يرى وبعد 12 ساعة يرى شرعيا ويتسنى لشهود الرؤية رؤية الهلال.

    وأيضا علماء الفلك يستحيلون ذلك لأنه لم ينقضِ الـ 12 ساعة ليظهر الهلال بصورته الشرعية، وغالبا ما تحدث عملية الاقتران في ظهر يوم 29 شوال من هذا الشهر الذي يحدث به إدراك يوم 28 شوال.

    والسبب الأصلي في ظهور الهلال في مساء 29 شوال هو لأن الهلال قد ولد في الأصل قبل حدوث الاقتران في يوم 28 شوال.
    فانقضى وقتا كبيرا من لحظة ولادته من لحظة أن أدركت الشمس القمر في يوم 28 شوال الذي وقت تحري الهلال وبذلك يظهر للجميع ((( الهلال منتفخا ))) بسبب انقضاء وقت كبير من لحظة ولادته يوم 28 شوال..

    فيظهر لشهداء رؤية الهلال منتفخا في ليلة 28 شوال
    وهناك تقويم لتلك الإدراكات بالقرآن الكريم لم يعلمنا الإمام به فقد لمح به في موضوع إدراك شعبان 1430 هجرية.
    ولو تدبرتم الموضوع ستفهموه فهما جيدا بإذن الله، وأرجو أن يكون قد فُهم جيدا، ومن لم يفهم نقاط معينة فأنا في خدمتكم بإذن الله ونتبادل الفهم معا بإذن الله.

    ولذلك قال سيدنا محمد عليه صلى الله عليه وسلم: {{{من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة}}} صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    والموضوع قابل للنقاش وصدق الله العظيم، وصدق رسولنا الكريم، وصدق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيما قال، فكم ينادى الإمام ياعالم أدركت الشمس القمر نذيرا للبشر من قبل أن يأتي كوكب سقر

    والسبب في الإدراك هو تأثير جاذبية كوكب سقر على القمر بسبب اقترابه بمشيئة الله، فيحدث أن تسبق الشمس القمر، فيميل الهلال عن الشمس غربا وتصبح الشمس غرب الهلال فبدلا من أن يحدث الوضع المعتاد بأن تجرى الشمس وراء هلال الشهر الجديد يحدث العكس وهو أن يصبح الهلال غرب الشمس ويجرى الهلال ورائها وكما قال الله تعالى:
    {{{والشمس وضحاها * والقمر إذا تلاها}}} صدق الله العظيم
    وهذا هو المقصود بالإدراك حسب فهمي الضئيل، والله الموفق الذي أرشد الأمور.

    وأيضا للعلم دخول اليوم الجديد يكون منذ دخول الظلام فيبدأ اليوم الجديد، فعندما أقول لكم ليلة الجمعة فمعناها يوم الجمعة. والأجرام الثلاثة تتحرك شرقا بسرعات مختلفة. وسلاما على المُرسلين، والحمد لله رب العالمين
    أخوكم الأنصاري محمد العربي
    انتهى الاقتباس

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إنه لن يعلم حقيقة بيان المهديّ المنتظَر كيف تدرك الشمس القمر غير اثنين من البشر جميعاً:
    محمد العربي والحسين بن عمر، إضافة الذي مُعلِّمُكم البيان الحقّ من ربّكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

    وأعدكم بإذن الله بصدور بيانٍ بمزيدٍ من التفصيل يفهمه أقلُّ الناس فهماً، فإذا تدبَّر وتفكَّر فسوف يعلم كيف تدرك الشمس القمر لعلهم يوقنون من قبل أن يسبق الليل النهار.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


  2. { لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ } صدق الله العظيم ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    22 - 07 - 1430 هـ
    15 - 07 - 2009 مـ
    03:49 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ



    { لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ } صدق الله العظيم ..

    اقتباس المشاركة :
    اقتباس مشاركة: الحسين بن عمر (رجل من أقصى المدينة)
    14 – 07 – 2009 مـ
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا ومولانا محمد وآله الطيبين المباركين والصحب المخلصين الحمد لله ولي الصالحين والعاقبة للمتقين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني وأخواتي الأنصار والسلام على من اتبع الهدى. قصد أن نفهم ظاهرة إدراك الشمس القمر ومن بعدها السبق وجب علينا أن نفهم نظام جريان القمر في حالته العادية وهو النظام المعروف منذ أجيال بعيدة ذلك أن كوكب القمر يدور حول كوكب الأرض في اتجاه الشرق ومعلوم أن هذا الجريان يسمى بمنازل القمر وقصد التركيز لفهم الصورة تعالوا نبدأ من منزلة الاقتران التي تسمى كذلك بالمحاق:

    ففي هذه الحال يوجد القمر بين كوكب الأرض والشمس وللناظر من على سطح الأرض فإنه لا يرى النور في قرص القمر بل يكون وجه القمر مظلما تماما حيث أن جسم القمر في موضع يحجب وجه قرص الشمس.
    المرحلة التي بعدها هي أن يتحول القمر في فلكه جاريا نحو الشرق وذلك ما يسمى بانفصال القمر عن الشمس شرقا فنرى هلالا دقيقا في وجه القمر.. وطبعا هنالك جزئيات يعلمها اهل الاختصاص كون مشاهدة الهلال المولود الجديد تتم بعد ثمان إلى عشرة ساعات من بعد مغادرة القمر وضع الاقتران..

    طيب إذا فهمنا هذه تعالوا نطبق، فليتصور أحدكم أنه يريد مشاهدة هلال الشهر الجديد فإنه سينتظر موعد غروب الشمس وينظر لناحية غروب الشمس.. فإنه بعد مغيب الشمس بدقائق سيشاهد هلال الشهر الجديد بعد مغيب الشمس اي: أن الشمس في الغرب والهلال الجديد يتلوها شرقا..

    فهذا هو النظام المعروف للعالمين سواء فلكيين او أناس عاديين، والآن نمر لفهم معنى ظاهرة الإدراك:
    في عصرنا الحديث مع تطور العلم والتقدم التقني فإن علماء الفلك لهم جداول تعطي بالتدقيق موعد الاقتران باليوم والساعة والدقيقة ـ فإذا نظرنا إلى الجدول فإنا سنجد حتما أنهم ينتظرون أن تقع عملية الاقتران في الوقت الفلاني.. فإذا سألت أحدهم: هل يمكن لي اليوم عند غروب الشمس أن أشاهد الهلال المولود الجديد فإن عالم الفلك سيقول لك دعني أنظر موعد الاقتران فينظر ثم سيقول لك:
    إن الاقتران سيتم الليلة بعد غروب الشمس في الساعة كذا وكذا.. وعليه يستحيل مشاهدة هلال الشهر الجديد لأن الاقتران لم يحدث بعد - وهذا معقول ومنطقي لو أن الأمور لا تزال على ما كانت عليه، ولكن وخلافا لتكهناتهم فإنك إذا كانت عندك التقنية والإمكانيات ونظرت قبيل مغيب الشمس فإنك سترى هلالا مولودا جديدا يتقدم الشمس للغرب وهي تتلوه شرقا وذلك معنى الإدراك..
    وطبعا لن نستطيع مشاهدة الهلال المولود الجديد لأن نوره دقيق جدا ونور الشمس أقوى منه بكثير وإذا انتظرنا بعد غروب الشمس فكذلك لن نتمكن من مشاهدة الهلال المولود الجديد نظرا لأن القمر غرب قبل الشمس.. ولكن في اليوم الموالي وعند فروب شمسه إذا نظرنا للغرب فإنا سنرى الهلال حتما ولكن سيكون هلالا أبن ليلتين أي منتفخ.. أي ليس في دقة حجم الهلال المعهود..
    وطبعا علميا هذا أمر في ظاهره "غير معقول " وضرب من الخيال فكيف يعقل أن يكون قد ولد هلال الشهر الجديد والقمر لم يبلغ منزلة المحاق أو الاقتران؟ وكذلك إذا حاجنا علماء الفلك في حجم الهلال وكونه يستحيل أن يكون هلال المولد الجديد بل هو هلال أبن يومين على أقل تقدير فإنهم سيعجزون تقديم شرح علمي..

    أتعلم لماذا سيعجزون؟ لأنهم يجهلون كون جرم سماوي غريب قد دخل في منظومتنا الشمسية وبدأت جاذبيه تاثر على كل كواكب المجموعة الشمسية: ولا ينبؤك بمثله إلا خبير وهنا يأتي دور الخبير بالرحمن الذي عنده علم الكتاب ويأتي دور التصديق من التكذيب لذا إذا صدقنا بالنبأ العظيم وما أخبر به الإمام من كون كوكب سقر يقترب من الأرض ليمر بجانبها وأنه كوكب الأرضون السابعة المذكور في القرآن الكريم.. إذا تتوضح لنا الصورة أن جاذبية هذا الكوكب القوية جدا بدأت تؤثر على جريان بقية الكواكب في أفلاكها خصوصا ما كان صغير الحجم ككوب القمر.. وطبعا هذ التأثير متغير نظرا لأن بقية الكواكب تجري في فلكها المعلوم فيتغير موضعها فمرة تصبح أقرب ومرة تبتعد قليلا.. وهذا هو السبب في آختلال نظام جريان كوكب القمر حيث سرعته تزيد وتنقص فإذا كان جريان القمر في نفس أتجاه جاذبية كوكب سقر فإنه حتما سيسحبه في أتجاه جريانه ليزيد من سرعته فيصل القمر لوضع الاقتران قبل الأوان وأما إذا كانت جاذبية كوكب سقر مضادة لأتجاه جريان القمر فإنها ستسحب كوكب القمر للوراء فتنخفض سرعته فيولد الهلال سابقا لأوانه - ولا يستبعد أن تأثير جاذبية كوكب سجيل سيكون لها فعل على موضع القمر من الارض والمسافة بينهما
    أرجو أنكم أخذتم فكرة موجزة عن ظاهرة الإدراك بالرغم إني لم أتعمق خشية أن أعقد عليكم الأمر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتهى الاقتباس

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين النَّبيّ الأميّ الأمين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأوّلين وفي الآخرين، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار ويا معشر الباحثين عن الحقيقة، أشكركم جميعاً لمحاولة فهمكم لآيات التصديق الكونيّة من ربّ العالمين لتُصدِّقوا بدعوة عبده وخليفته المهديّ المنتظَر ليُنذِر البشر أنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر وأنها أدركت الشمس القمر لعلهم يفرّون إلى الله بالتوبة والإنابة والتصديق بالحقّ من ربِّهم من قبل أن يسبق الليل النهار في ليلة العذاب الأليم ليلة طلوع الشمس من مغربها، ولن نحصر علم الإدراك أنه لن يفهمه إلا محمد العربي والحسين بن عمر؛ بل قلنا لم يفهمه
    إلى حدِّ الآن غير اثنين من الأنصار وهم الحسين بن عمر ومحمد العربي إضافةً إلى المهديّ المنتظَر، ولكنهم لم يبلغوا المستوى 100/100 ولكني رأيتهم أكثر الأنصار فهماً لآية الإدراك، وإنما قلنا ذلك تشجيعاً لهم وللأنصار بالبحث العلمي على الواقع الحقيقي كيف تدرك الشمس القمر، والحمدُ لله بدأ بعض الأنصار ينافسون الحسين بن عمر ومحمد العربي، ويريدون أن يعلموا بالعلم والمنطق كيف تدرك الشمس القمر على الواقع الحقيقي ومنهم أبو محمد الكعبي وكذلك جُمارت وغيرهم لا يزالون من الأنصار يحاولون فهم الإدراك، ولسوف نزيدكم علماً بإذن الله ربّ العالمين وإلى الله ترجع الأمور.

    قال الله تعالى:
    {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وحتى تعلموا كيف تدرك الشمس القمر لا بدّ أن تعلموا أولاً ما هو العرجون القديم من قبل منازل الأهِلّة، وسبق وأن أفتيناكم أنّ العرجون القديم هو وضع القمر القديم من قبل تحرّكه لبدء المنازل للشهر لحساب السنين والدهر، فتكون الأهلّةُ في العرجون القديم على وجه القمر صفراً، وتلك ساعة الصفر يكون وجه القمر فيها مظلماً كلياً، فلا يُشاهد أهل الأرض على وجه القمر أي منزلة من منازل الأهلّة وذلك هو العرجون القديم من قبل منازل الأهلّة كما تُشاهدون في هذه الصورة على الواقع الحقيقي :






    فتشاهدون وجه القمر وأنه حقاً خالٍ من المنزلة الأولى وأنها لم تبدأ بعد منازل القمر، وهذا الوضع للقمر يُسمّيه الله بالعرجون القديم، ومعنى قوله القديم أي قبل منازل الأهلّة، فيكون ظلّ للقمر دائماً في العرجون القديم، فإذا كانت الأرض تُطابق القمر بزاوية مستقيمة فيشاهد بعض أهل الأرض كسوف الشمس وهم الذين تحت ظل القمر، وإذا لم تكن الأرض على زاوية مستقيمة من تحت القمر ففي هذه الحالة يكون ظلّ القمر في الفضاء، والمهم لدينا أنّ هذا الوضع الذي رأيتموه في الصورة للشمس والقمر في وضع العرجون القديم من قبل منازل الأهلّة.

    فانظروا إلى القمر مرةً على الواقع الحقيقي تجدون الأهلّة صفراً، وتلك هي ساعة الصفر للزمن والشهر والدهر. كما تُشاهدون صورة وجه القمر خالية تماماً من كافة منازل الأهلّة :




    وهي لحظات تُعد بالثواني ومن ثم يميل وجه القمر عن وجه الشمس ومن ثم يبدأ الانفصال للقمر عن الشمس مُتجهاً نحو الشرق، فيبدأ من تلك اللحظة تولّد هلال الشهر الجديد وحساب حركة الدهر للسنين الشَّمسيَّة وطولها 360 يوماً بالساعة والدقيقة والثانية بُمنتهى الدقة لأن السنين الشَّمسيَّة تبدأ من لحظة ميلاد الهلال مباشرةً من بدء الميل للقمر عن الشمس، فأشرقت الشمس على من كانوا في ظلّ الكسوف الشمسيّ وأشرق القمر وبزغ فجر ليلته ليبدأ يومه، ولكن السنين القمريّة أمرنا الله أن نحسبها حسب رؤية الأهلّة، والحكمة من ذلك حتى يعلم البشر حدوث شرط من أشراط الساعة الكُبر إذا أدركت الشمس القمر.

    فعليكم الآن أن تفهموا عدد السنين والحساب للسنة القمريّة حسب منازل نور الأهلّة ورؤيتها، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ مَا خَلَقَ اللَّـهُ ذَٰلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    وعليكم الآن أن تعلموا كم السّنة القمريّة حسب رؤية نور الأهلّة فإني أجد في الكتاب إن أوّل مشاهدة لأول منازل النور القمريّة من قبل طائفةٍ من أهل الارض لا ينبغي أن تحدث قبل اثنتا عشرة ساعة من ميلاد الهلال؛ بل تحدث أوّل رؤية لأوّل منزلة الشهر بعد مضي اثنتي عشرة ساعة من عُمر هلال الشهر، فإذا قمتم بخصم اثنتي عشرة ساعة من كلّ شهرٍ سوف يظهر لكم بالضبط بدقةٍ مُتناهيةٍ عن الخطأ عدد أيام السّنة القمريّة حسب رؤية الأهلّة باليوم والساعة والدقيقة والثانية، فوجدتها في الكتاب هي بالضبط (354)، وذلك لأنّ السنة الشَّمسيَّة كذلك سرّ حسابها في القمر ولكنها تُحسب من لحظة ميلاد الهلال الفلكيّ وسوف تصبح (360)، وإنما أهل النسيء زادوها حتى تكون أكثر من ثلاثمائة وستون يوماً ليواطِئوا عدة محرم بعد كل عامين.

    وعلى كُل حالٍ أشكر كافة الأنصار الأخيار الذين يحاولون فهم هذه الآية، ولكني أرجو من الأنصار السابقين الأخيار أن لا يشغلهم محاولة فهمها عن النشر لبيان الإدراك، فقد اقترب هلال رمضان ولم ينشر البيان إلا قليلٌ من الأنصار أعلمُ من هم وأكثر الأنصار لم يشارك في النشر. ولكني أجده مُشاركاً في المشاركة بشراء منبر المهديّ المنتظَر الفضائيّ فأعتبر ذلك برهان التصديق واليقين ولكننا لم نجعل برهان الإيمان بيقين الأنصار بالحقّ من ربِّهم مبني على تبرعهم للقناة، كلا فالله أعلم بأحوال عباده، ولكنهُ يُحزنني عندما لا أجد للمصدِّق من الأنصار أي نشاطٍ لا في النشر ولا في التبرع، فلماذا لم يكن له موقف من هذه الدعوة إن كان لمن المصدقين؟

    ويا أخي الكريم إذا كنت لا تملك القدرة لنُصرة المهديّ المنتظَر في شراء القناة فأنت تستطيع نُصرتَه بنشر دعوته للعالمين، ولا نحرجُكم أن تنشروها للناس في الشارع؛ بل عبر جهاز الأخبار العالميّ الإنترنت العالميّة ليلاً نهاراً، ولكن للأسف برغم كثرة الأنصار ولكن الذين صدّقوا وعملوا ليسوا إلا قليلٌ وإني أعلم بهم جميعاً؛ بل إني أتابع الأنصار واحداً واحداً فأبحث عن نشاطاتهم الدعويّة فأجدهم قليلاً برغم إن المصدقين صاروا كثيراً، وأكرر والله إني لا أشترط عليهم التصديق نُصرة القناة فلا يُكلف الله نفساً إلا وسعها والله هو الغني الحميد، ومن أحسن فإنما يحسن لنفسه ولكنه يحزنني من الذين لا يستطيعون هو عدم نشاطهم الدعوي إلى البشر بأنها أدركت الشمس القمر وأنه اقترب كوكب سقر، فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار فلا منجى ولا ملجأ من بأس الله إلا الفرار إليه بالتوبة والإنابة والإخلاص لله في العبادة، وسارعوا في الخيرات ولن يمسكم السوء شيئاً يا معشر المُقتدرين وتذكروا قول الله تعالى:
    {قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۚ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿١٨٨﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    وقد منَّ الله عليكم معرفة اقتراب كوكب العذاب لكي تُسارعوا في الخيرات طمعاً في حُبّ الله وقربه ونعيم رضوان نفسه ولكن أكثر الناس لا يشكرون! وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الذليل على المؤمنين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ________________


  3. الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 07 - 1430 هـ
    17 - 07 - 2009 مـ
    12:52 صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    بل أنتِ تلميذة الإمام، ولست تلميذة الأيام ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..

    وسلامُ الله عليكِ يا ( تلميذة الأيام ) وكافة الأنصار السابقين الأخيار؛ بل أنتِ تلميذة الإمام أي من تلاميذ الإمام المهديّ الحقّ، وبصَّرك الله بالخائن عدوّ الله الذي دائماً يُظهر الإيمان ويُبطن الكُفر وذلك هو الذي يُسمّي نفسه ( كلمة حقّ ) ولكنهُ للحقّ لمن الكارهين، ولا يأتي هنا إلا ليحاول الصدّ والبلبلة والتشكيك في الحقّ، ولو كان يريد الحقّ ويرى ناصر محمد اليماني على باطلٍ لكان جادلني في أيّ بيانٍ يراه باطلًا ويأتي بالبيان الحقّ الداحض لو كان من الصادقين.
    وكذلك يشتمنا بغير الحقّ أن لنا هدف آخر كأهدافه الخبيثة! فَذَريهِ، فلا يُحزنك مكره والله خير الماكرين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    العدو اللدود لشياطين البشر من اليهود الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________


  4. الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 07 - 1430 هـ
    17 - 07 - 2009 مـ
    10:09مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    بارك الله فيك أخي أبو محمد الكعبي ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
    أخي الكريم، أرأيت لو أنّ هلال الشهر ولد بالفجر بالضبط في الميقات الأخير لصلاة الفجر عند إدبار النجوم في ميقات الظلّ في آخر الشهر فحتماً سوف تُشاهدون بدء نوره؛ القمر من طرفه من أعلى في الدائرة القمرية لوجه القمر فتُشاهدون بدء النور من طرف وجه القمر من أعلى، فذلك إدراك، وذلك لأن الشمس في هذه الحالة تكون إلى الشرق من القمر والقمر ولد ويجري وراءها حتى يجتمع بها وهو هلال وذلك شرط من أشراط الساعة الكُبرى، ولذلك أقسمَ به الله تعظيماً للحدث، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [الشمس].

    وذلك لأن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} صدق الله العظيم [يس:40].

    فلا ينبغي لها أن تتقدم الهلال في أوّل الشهر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وهو هلال، وأما نوع من أنواع الإدراك للشمس والقمر فقد علم به كافة علماء الفلك وهو أن يغرب الهلال من بعد علمهم بميلاده الفلكيّ والشمس إلى الشرق منه، بمعنى أنه يغرب القمر قبل غروب الشمس وهو في حالة إدراكٍ وذلك لأنّ الشمس والقمر أجدهم في الكتاب أنهما يجريان شرقاً جميعاً وكذلك الأرض تجري نحو الشرق وإنما ونظراً لسرعة دورانها حول نفسها بفارقٍ كبيرٍ بين سرعتها وسرعة القمر والشمس ولذلك تشاهدون الشمس والقمر يظهران من الشرق ويغربان في الغرب ولكنه يتبيّن للجاهل أنّ القمر يجري شرقاً، ولو كان يجري غرباً فكيف سوف يُشاهد البشر القمر؟ لأنه سيغرب دائماً قبل الشمس ولكنه ينفصل عنها شرقاً ولذلك يتحرّون رؤية الهلال بعد غروب الشمس وكل ليلة يتأخر في غروبه لأنه يبتعد عن الغرب باتجاه الشرق حتى يواجهها في أبعد نقطةٍ من الأرض، وفي هذه الحالة تكون الشمس في أبعد نقطةٍ عن الأرض بالاتجاه المعاكس، ولذلك يظهر لكم بدراً ليلة النصف من الشهر.

    وعلى كلّ حال نعود إلى إدراك الشمس للقمر عند الغروب وهذا النوع من الإدراك قد علم به كافة علماء الفلك في السنين القريبة ويجدون عن طريق الحساب الفلكيّ الفيزيائي أنهُ سوف يولد وبرغم ذلك يجدون القمر سيغرب قبل غروب الشمس برغم ميلاده ولم يستطيعوا أن يفسّروا هذه الظاهرة الغريبة وفسّروها تفاسير ظنيّة مضحكة، وما يلي تفسير سليمان المنيع عضو هيئة كِبار العلماء عن سبب رؤية هلال الشهر برغم أنه غرب قبل غروب الشمس، وما يلي اقتباس عن تفسير هذه الظاهرة من بيان سليمان المنيع ويقول فيه:
    اقتباس المشاركة :
    قد يقول أحد المعترضين على الأخذ بعلم الفلك في حال النفي بأن الهلال يولد بعد غروب الشمس ومع ذلك يُرى بعد غروب الشمس فكيف يكون ذلك؟
    والجواب عن هذا ومن علماء الفلك بان هذه الحالة تقع في السّنة مرة في أحد شهورها. وحقيقة الأمر أن رؤية الهلال بعد غروب الشمس والحال أن الاقتران والولادة لم يحصلا إلا بعد غروب الشمس. هذه الرؤية ليست رؤية حقيقية وإنما هي رؤية سرابية وهي رؤية عاكسة صورة القمر خلف الشمس كعكس المرآة لمن هو خلفها والحال ان صورته فيها أمامه.
    فصورتها العكسية أن الرائي في المرآة أمامه وهي خلفه والحقيقة عكس ذلك ولهذه الحال مزيد بيان وتوضيح في المسألة الرابعة التالية إن شاء الله.
    المسألة الرابعة:
    حول تفسير رؤية متواترة للهلال يقول علماء الفلك بأنه غرب قبل غروب الشمس وهو لم يقترن بالشمس ولم ينفصل عنها - أي لم يولد - إلا بعد غروب الشمس بزمن. ويمكن الإجابة عن هذا بما يلي:
    1 - يحتمل أن يكون المرئي نجما أو كوكباً قريباً من الشمس في حجم نقطة تظن هلالاً كعطارد أو المشترى أو زحل. ويذكر لنا أن أخوين في عهد قضاء الشيخ علي بن عيسى رحمه الله في الوشم تقدما إلى فضيلته بالشهادة برؤية هلال شوال وحينما ناقشهما رحمه الله عن الهلال وصفته وموقعه من الشمس وبعده عنها واتجاه قرنيه ظهر له من ذلك عدم دقتهما في الوصف والرؤية فقال: لعلكما رأيتما نجمة فقالا نعم لعلها نجمة فرد شهادتهما.
    2 - يحتمل أن تكون الرؤية لطائرة أو مركبة فضائية أو قمر صناعي.
    3 - يحتمل أن تكون حالة جوية كعاصفة أو سحابة أو سراب.
    4 - يحتمل أن تكون حالة نفسية حيث إن المتحري يُخيل إليه شيء فيعتقده حقيقة.
    5 - يحتمل الكذب في ذلك وهذا أبعد الاحتمالات إلا أنه قد يقع
    انتهى الاقتباس

    انتهى الاقتباس من بيان سليمان المنيع حول رؤية شهود هلال المستحيل علمياً، ومن ثم نردّ عليه ونقول: "يا سليمان المنيع إني المهديّ المنتظَر الحقّ من ربك لن تستطيع أن تُمَرِر علينا تفسيراً يخالف العقل والعلم والمنطق فكيف تقول:
    اقتباس المشاركة :
    قد يقول أحد المعترضين على الأخذ بعلم الفلك في حال النفي بأن الهلال يولد بعد غروب الشمس ومع ذلك يُرى بعد غروب الشمس فكيف يكون ذلك؟
    والجواب عن هذا ومن علماء الفلك بأنّ هذه الحالة تقع في السّنة مرةً في أحد شهورها، وحقيقة الأمر إن رؤية الهلال بعد غروب الشمس والحال إن الاقتران والولادة لم يحصلا إلا بعد غروب الشمس، هذه الرؤية ليست رؤية حقيقية وإنما هي رؤية سرابيّة وهي رؤية عاكسة صورة القمر خلف الشمس كعكس المرآة لمن هو خلفها والحال إن صورته فيها أمامه، فصورتها العكسيّة إن الرائي في المرآة أمامه وهي خلفه والحقيقة عكس ذلك، ولهذه الحال مزيد بيان وتوضيح في المسألة الرابعة التالية إن شاء الله
    انتهى الاقتباس

    فبالله عليك كيف يقبل عقل إنسان عالِم فاهم هذه النظرية المرفوضة جملةً وتفصيلاً؟ فكيف تُفسّر رؤية هلال المستحيل في نظركم علميّا؟ فتقول ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    هذه الرؤية ليست رؤية حقيقية وإنما هي رؤية سرابية وهي رؤية عاكسة صورة القمر خلف الشمس كعكس المرآة لمن هو خلفها والحال ان صورته فيها أمامه
    انتهى الاقتباس
    فأين المرآة وأين القمر؟ فهل جعلت الشمس مرآةً أم جعلت القمر يعلو الشمس؟ بقولك:
    اقتباس المشاركة :
    وإنما هي رؤية سرابية وهي رؤية عاكسة صورة القمر خلف الشمس
    انتهى الاقتباس
    فهل يصدّق هذا الاحتمال عاقلٌ مُسلحٌ بالعلم؟ وكذلك قولك:
    اقتباس المشاركة :
    ويحتمل أن يكون عطارد أو الزهرة أو طائرة
    انتهى الاقتباس

    ويا أخي الكريم، إن الظنّ لا يُغني من الحقّ شيئاً فتعال لأعلمك بالحقّ إن كنت تريد الحقّ فلا تصدّ عن آيةٍ كونيّةٍ تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربك أن يُنبئ أهل العلم منكم أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، وتعال لأعلمك أنت وجميع علماء الفلك ما لم تعلم فنزيدكم علماً إلى علمكم وإن المهديّ المنتظَر لا يفتي بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً وعلى سبيل المثال، لماذا المهديّ المنتظَر أصدر بياناً خلال رمضان لعام 1429 وكان مُخالفاً لكافة تقارير علماء الفلك بما فيهم وكالة ناسا الأميركية باستحالة رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين؟ وما يلي تقرير البيان الحقّ نقوم بنسخه:

    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 09 - 1429 هـ
    20 - 09 - 2008 مـ
    10:18 مساءً
    ـــــــــــــــــــ



    سوف تدرك الشمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهّار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآلهم الطيّبين وجميع المسلمين التابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..
    يا معشر علماء الفلك، إنّي أنا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ ولا أنكر علمكم يا معشر علماء الفلك؛ بل أصدّقهُ بالحقّ بأنّ الهلال لا يمكن أن يُرى من قبل مجيء موعد الاقتران منذ أن خلق الله السماوات والأرض تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس].

    ولن تختل هذه القاعدة أبداً حتى يأتي أحد الشروط الكُبرى للساعة فيولد الهلال من قبل الاقتران، ومن ثمّ يتفاجأ علماء الفلك فيقولون كيف تتم مُشاهدة الهلال من قبل أن يأتي موعد الاقتران؟ ولن تتبيّن لكم هذه الآية يا معشر هيئة كبار العلماء إذا نفيتم شهادة شهداء الرؤية في 29 من الشهر بعد غروب شمسه نظراً لأنّ علماء الفلك يقولون بأنّها سوف تغيب شمس 29 من قبل الاقتران.

    إذاً كيف تعلمون بأنّها حقاً أدركت الشمس القمر أحد شروط الساعة الكُبر آية التصديق للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم بالآفاق؟ وها أنتم تعلمون يا معشر علماء الفلك بأنّه يستحيل رؤية هلال شوال بعد غروب شمس تسعة وعشرون رمضان 1429، ولكنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين أعلن للبشر بأنّ شُهداء الرؤية بالمملكة العربيّة السعوديّة سوف يشهدون هلال شوال من قبل موعده المعلوم فلكيّاً إذا ثبتوا على كتاب الله وسنّة رسوله، فراقبوا الهلال بعد غروب 29 من الشهر حتى ولو علماء الفلك ينفون رؤيته علميّاً في ذلك اليوم، ولكنّهم لا يعلمون بأنّها أدركت الشمس القمر والناس في غفلةٍ معرضون، ولذلك أمركم الله ورسوله أن تراقبوا الهلال في 29 من الشهر وذلك لأنّه يعلم سبحانه بأنّه سوف يحيط علماء الفلك علم جريان الشمس والقمر حتى إذا تمت رؤيته من قبل الاقتران بتوقيت مكة ومن ثمّ يعلموا بأنّها حقاً أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران أحد شروط الساعة الكُبر كما سوف يحدث في آخر رمضان 1429 في هلال شوال 1429، وإنّي لا أتوقع حدوث ذلك مجرد توقّع؛ بل أؤكّده للبشر تأكيداً بلا شكّ أو ريب بإذن الله الواحد القهّار، وسوف نجعل القمر بإذن الله هو الحكم بيننا بالحقّ، غير أنّي أخشى أن لا تراقبوا هلال شوال 1429 بعد مغيب 29 نظراً لأنّكم تعلمون حسب علم الفلك أنّه لا ينبغي رؤيته في ذلك اليوم فأستحلفكم بالله أن تراقبوا ليتبيّن لكم الحقّ وقد اجتمعت به في أوّله وقد هو هلالاً وسوف يتبيّن لكم ذلك آخر الشهر وإلى الله تُرجع الأمور.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أخو المسلمين في دين الله المهديّ المنتظَر الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ______________

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4760


    وقد قمنا بنسخ البيان بتاريخه التقني مع الرابط، وكذلك قمنا بتأكيد الحدث مرةً أخرى من قبل أن يحدث للتأكيد على وقوعه لتعلموا أنني لا أقول بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً، وما يلي التقرير الآخر:


    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 09 -1429 هـ
    26 - 09 - 2008 مـ
    12:44 صباحاً
    _________



    بيان المهديّ المنتظَر في شأن هلال عيد الفطر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، من المهديّ المنتظَر الإمام الناصر لمحمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الإمام ناصر محمد اليماني إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وإلى كافة علماء المسلمين والناس أجمعين، أقسم بالله الواحد القهّار بأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم ومن آيات التصديق أن تدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع الشمس به وقد هو هلالاً كما سوف يحدث في آخر شهر رمضان 1429 فتشهدون الهلال يا أهل مكة حتماً بلا شك أو ريب بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 برغم أنّه يستحيل ذلك من قبل جميع علماء الفلك في العالمين، وسبب رؤيته يا معشر علماء الفلك ذلك لأنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر، وسوف تكون لحظة ميلاد هلال شوال فجر ليلة القدر الأحد 28 من رمضان 1429 من قبل الاقتران ولذلك سوف تكون رؤية هلال شوال مضمونة بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 بإذن الله.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فكم أذكّر وكم أكرّر وأنادي يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر الحاضر، فلا أتغنّى لكم بالشعر ولا أساجعكم بالنثر. فهل من مُدّكر؟

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين في دين الله المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ________________________

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4763


    ومن ثم يا سُليمان المنيع قمنا تنزيل بيانٍ ثالثٍ لتأكيد الحدث وكذلك تحديد انتهاء ليلة القدر حسب أيامكم، وسوف ننسخ البيان الثالث وجميعهم في خلال شهر رمضان من قبل الحدث.


    بيان المهديّ المنتظَر لتحديد ليلة القدر خيرٌ من ألف شهر..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين وبعد..
    إلى جميع المسلمين في العالمين، إن ليلة القدر لرمضان 1429 بحساب يوم الأرض 24 ساعة سوف تكون بإذن الله في ليلة الأحد ثمانية وعشرين من رمضان حسب صيام مكة المكرمة وما جاورها، وتستمر إلى طلوع فجر الأحد لحظة ميلاد هلال شوال 1429، ولا أدري ما يحدث فيها فاتقوا الله حق تُقاته يا معشر المسلمين وتوبوا إلى الله متاباً يغفر لكم ذنوبكم ويُكفِّر عنكم سيئاتكم ويدخلكم برحمته في عباده الصالحين ويقيكم شرَّ عذابه.

    ويا بوش الأصغر ومن والاه، إني أتوقع لكم حدثاً من الله ببأسٍ شديد في تلك الليلة المباركة سواءً زلزالاً أو كما يشاء الله أن يُنذركم به لعلكم تتقون أو يجعلكم عبرةً لمن يعتبر، غير أنّني لا أوكد ذلك في تلك الليلة المباركة وإنما أتوقع وإلى الله ترجع الأمور وكلّ يومٍ هو في شأن، فاعترفوا بالحقّ وأنّ كوكب العذاب حقاً سوف يأتي الأرض من أطرافها لينقصها من أشرار البشر كلّ من أبى واستكبر، فلماذا تنكرون الحقّ وأنتم تعلمون ولا أريد لكم الهلاك وأحبَّ إليّ لو أنّ الله يهديكم إلى الصراط المستقيم ولكني أحذركم بأساً من الله شديداً وليس ببعيدٍ، فكم أحذّر وكم أكرر فأنذر وأنادي يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الاقتران المعلوم لدى علماء الفلك تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر كما سوف يحدث في آخر رمضان 1429 في لحظة ميلاد هلال شوال 1429 ولكن أكثر الناس لا يعلمون، وأرجو من ربّ العالمين أن يُبيِّن لكم الحقّ في آخر شهر رمضان هذا بآيةٍ من عنده لعلكم تعقلون ويهديكم بها صراطاً مستقيماً حتى لا يضلِّ عنها إلا المجرمون الذين لو علموا الحقّ لما اتبعوه ولما زادهم إلا رجساً إلى رجسهم ولو اتقوا وتابوا وأنابوا لوجدوا لهم رباً غفوراً رحيماً وسع كلّ شيء رحمةً وعلماً ويغفر الذنوب جميعاً، إنه هو الغفور الرحيم حتى إبليس المُبلس من رحمة الله لو يتوب إلى الله متاباً لوسِعته رحمة الله برغم أنه أكبر المجرمين.

    ويا معشر الشياطين من الجنّ والإنس ومن كلّ جنسٍ لقد كتب الله على نفسه الرحمة، وأقسم بالله ربّ العالمين بأنّه لو تتوبوا إلى الله متاباً ليغفر الله لكم جميع ذنوبكم ويؤتيكم من لدنه أجراً عظيماً ويهديكم صراطاً مستقيماً فأنيبوا إلى ربّكم من قبل أن يأتيكم العذاب بغتةً ثم لا تُنصرون إني لكم من الله نذيرٌ مبينٌ، وعلَّمْتُكم برحمته لعلكم تكفرون باليأس من رحمة الله فتُنيبوا إليه إن الله وسع كلّ شيءٍ رحمةً وعلماً، أفلا تعقلون؟ وإن أبيتم فاعلموا أنّكم غير معجزي الله وإن الله لشديدُ العقاب.

    ومن ثم حكم الله بيننا بالحقّ وتمت رؤية هلال المستحيل وأعلن به مجلس القضاء الأعلى بالضبط في موعده كما حددناه بالحقّ للحكم من الله بثبوت رؤية هلال المستحيل برغم إني كنت أخشى أن يُرافقها عذابٌ أليمٌ ولكني لم أؤكده حتى لا يحدث لأني أريد النجاة للناس وليس الهلاك، غير إني أكدت لهم رؤية هلال المستحيل لأني أعلمُ من الله ما لا تعلمون، وآية الإدراك خيرٌ لكم من آية العذاب الأليم.

    ويا أمّة الإسلام، إني أنا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنه لا يحدث الكسوف الشمسيّ إلا آخر الشهر وليس أوّل الشهر، وأشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنه لا يحدث خسوف للقمر إلا في ليلة الإبدار في ليلة النصف من الشهر حتى تأتي أشراط الساعة الكُبر فيحدث أن يبعث الله لكم بآيتين وشرطين من أشراط الساعة الكُبرى وآيات التصديق للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم فتكسف الشمس في أوّل الشهر على غير المعتاد وكذلك يخسف القمر قبل ليلة النصف على غير المعتاد فيحدث الخسوف ليلة الرابع عشر برغم أنّها ليلة النصف وإنما السبب أنّ الشمس أدركت القمر في غرّته الشرعيّة.

    وعلى سبيل المثال خسوف القمر النذير في رمضان 1425 حدث في ليلة الرابع عشر وليس ليلة الخامس عشر فما هو السبب يا أمّة الإسلام؟ فما خطبكم لا تفقهون الحقّ من ربّكم إلا قليلاً برغم أن الأمر بسيطٌ جداً؟ وقلنا لكم إذا أردتم أن تعلموا علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر فالأمر بسيط وقلنا لكم أن تحسبوا من أول مُشاهدة لهلال رمضان 1424 سنة هجريّة كاملة عدد أيامها (354) وسوف يتبيّن لكم الحقّ من ربّكم وأنّ الشمس حقاً أدركت القمر في جميع أشهر رمضان في السنين القريبة، أفلا تتقون؟

    وسبق وأن افتيتُكم عن سبب خسوف القمر في ليلة الرابع عشر حسب صيام أوّل يومٍ من رمضان من أهل الأرض لعام 1425، وقلت لكم احسبوا سنة قمريّة كاملة عدد أيامها (354) من غرّة رمضان الأولى لعام 1424 بالضبط من ليلة الأحد، وسوف تجدون أنّ السّنة القمريّة فسوف تنتهي بالضبط بالساعة والدقيقة بعد غروب شمس الأربعاء 29 شعبان ليلة الخميس، بمعنى أنّ الهلال وُلدَ لا شكّ ولا ريب نظراً لأنها انقضت سنةٌ قمريّةٌ كاملةٌ حسب حركة القمر وحسب رؤيته هلال الشرعيّ ولكن جميع البشر على وجه الأرض لم يُشاهدوا هلال رمضان بعد غروب شمس الأربعاء 29 شعبان ليلة الخميس لعام 1425 والسبب لأنه في حالة إدراكٍ ولذلك غرب قبل غروب الشمس برغم ميلاده، فكيف يُرى هلال غرب قبل غروب الشمس فأدركته بالضبط لمدة اثنتي عشرى ساعة من عمر الهلال الشرعي وليس الفلكي ثم اجتمعت به فجر الخميس ثلاثون شعبان ثم تجاوزها ولذلك وجدتم الخسوف القمري تقدم فحدث ليلة الرابع عشر حسب رؤيته الأولى للبشر، فهذا يؤكد للعجوز التي قضت عمرها راعيةً في الأغنام ولم تعرف القراءة والكتابة كما حدث لدينا في اليمن حين شاهدوا الخسوف ليلة الرابع عشر من رمضان وقال جميع العجائز والشيبات الكبار في السن قالوا قولاً موحداً: "نحن نُؤكد لكم أنّ غرة رمضان دخلت الخميس لا شكّ ولا ريب". ولكنهم لا يعلمون أنه حدث كسوفٌ شمسيٌّ فجر الخميس ولا يعلمون من علم الفلك شيئاً، وإنما نُبيّنه لقومٍ يعلمون ولكنهم عن الحقّ مُستكبرون وبه يستهزئون حتى يروا العذاب الأليم، وقد أيّد الله المهديّ المنتظَر بآيتين لم تحدثا منذ أن خلق الله السماوات والأرض فأدركت الشمس القمر فاجتمعت به في غرّة الشهر فلا تُشاهدون في الحقيقة إلا هلال الليلة الثانية منتفخاً فلا صدَّقتم المهديّ المنتظَر بالبيان الحقّ للذكر يا معشر عُلماء الأمّة الإسلاميّة، ولا صدّقتم بحديث محمدٍ رسول الله إنَّ من أشراط الساعة انتفاخ الأهلّة، ولا صدَّقتم بخسوف القمر النذير في غير موعده المُعتاد، ولا صدقتم بالبيان الحقّ للذكر في مختلف المجالات العلميّة، ولا صدقتم بالأرض ذات المشرقين، ولا صدّقتم بكوكب العذاب الأليم، ولا صدّقتم عن أصحاب الكهف والرقيم، لأنكم ولن تُصدّقوا إلا حين ترون العذاب الأليم! وهل تدرون لماذا؟ لأنكم لا تدعون الله فتنيبوا إليه ليهديكم فتقولون: "اللهم إن كان هذا هو الحقّ من عندك فاجعلنا من السابقين الأنصار الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ببأسٍ شديدٍ من لدنك برحمتك يا أرحم الراحمين". ولكن للأسف إن كثيراً من الذين أظهرهم الله على شأن المهديّ المنتظَر في الإنترنت العالميّة يقولون: "سننظر هل يعذبنا الله حقاً إذا لم نُصدق بالبيان للقرآن كما يبيّنه ناصر محمد اليماني؟ فإننا نظنُّه كذابٌ أشِرٌ وليس المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر وخاتم خلفاء الله أجمعين"، ومن ثم نردّ عليكم ونقول: إذاً لا فرق بين قولكم وبين الذين قالوا:
    {وَإِذْ قَالُوا اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣٢﴾} [الأنفال].
    {قُلْ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ ﴿١٠٢﴾} [يونس].

    وَسَلَامٌ عَلَى الْمرْسَلين، والحمدُ للَّهِ ربّ العالمين ..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _____________


  5. الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 07 - 1430 هـ
    18 - 07 - 2009 مـ
    11:09 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    الرد على اليائس من رحمة الله؛ الشيطانِ المريد ..

    اقتباسٌ من مشاركة :
    اقتباس المشاركة :
    علمنا من مصادر فلكية موثوقة أن أكبر كسوف للشمس في هذا القرن سيشاهد بالصين يوم الأربعاء 22 جويلية 2009 و سيدوم ستة دقائق.
    فلا تضيعوا فرصة مشاهدته، حتى يتسنى لكم إستغلال هذه الضاهرة...لأغراض دعوية...دعائية
    و السلام على من اتبع الهدى
    أخوكم إلياس
    انتهى الاقتباس

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إن الذي يسمي نفسه إلياس إنه ليس هو، إنما إلياس نبيٌّ ورسولٌ ووزيرٌ كريمٌ ولا يزال مع إخوته إدريس واليسع نائمين، من آيات الله عجباً، وأمّا كلمة الباطل الذي يُسمّي نفسه إلياس إنما هو اليائِس من رحمة الله من شياطين البشر من ألدّ أعداء الله ورسوله والمهديّ المنتظَر، ويريدُ أن يصدَّ عن البيان الحقّ للذكر، ويريدون أن يطفِئوا نوره ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظُهوره.

    ويا عدو الله ورسوله والمهديّ المنتظَر، فمن قال لك إنِّي أُحاج الناس بعلم الحدث لكسوف الشمس وخسوف القمر وأقول أيّها الناس إن الشمس سوف تكسف في اليوم الفلاني أو أقول يا أيها الناس إنّ القمر سوف يخسف في الشهر الفلاني فعليكم أن تُصدقوني؟ قاتلك الله وما ينبغي للمهديّ المنتظَر أن يحاجَّ الناسَ بإعلان الكسوف للشمس أو الخسوف للقمر من قبل الحدث! ولم يجعل الله إعلان الكسوف أو الخسوف من قبل الحدث هو آية التصديق للمهديّ المنتظَر، وذلك لأن كافة علماء الفلك يعلمون متى سوف تكسف الشمس أو متى سوف يخسف القمر قبل أن يحدث بأكثر من مائة سنة، فكيف أحاج الناس بالكسوف للشمس أو الخسوف للقمر حتى تبهتنا بغير الحقّ بقولك:
    اقتباس المشاركة :
    علمنا من مصادر فلكية موثوقة أن أكبر كسوف للشمس في هذا القرن سيشاهد بالصين يوم الأربعاء 22 جويلية 2009 و سيدوم ستة دقائق.
    فلا تضيعوا فرصة مشاهدته، حتى يتسنى لكم إستغلال هذه الضاهرة...لأغراض دعوية...دعائية
    و السلام على من إتبع الهدى
    أخوكم إلياس
    انتهى الاقتباس

    ومن ثم يردّ عليك المهديّ المنتظَر وأقول لك: أيها اليائس من رحمة الله، إني ما قط حاججت الناس بموعد الحدث للكسوف الشمسيّ أو الخسوف القمر؛ بل أقول لهم قولاً مُكرراً موحداً من غير تناقض:

    يا معشر البشر، لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وهو هلال، ولذلك سوف تشهدون رؤية هلال المستحيل علميّاً لدى كافة علماء الفلك بما فيهم علماء الفضاء، ذلك لأن الله لم يُحِط بهذه الآية إلا من تخصُّه لتكون له آية التصديق الكونيّة من ربه نذيراً للبشر أن يُصَدِّقوا المهديّ المنتظَر أنها أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر، وآيات التصديق للمهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر قبل أن يسبق الليل النّهار، وبلّغتُ بها من قبل الحدث فأصدقني الله بالحقّ على الواقع الحقيقي بآيةٍ كونيّة باهرة لعلماء الفلك جميعاً ولا يزالون كافرين بهذه الآية الكونيّة لأنها تستحيل في نظرهم كاستحالة أن تخرج ناقة من صخرة صمَّاء إلا بقُدرة الله إن الله على كلّ شيء قدير، فتعال لننظر هل المهديّ المنتظَر يدجل على البشر ويقول: أيها الناس إن الشمس سوف تكسف اليوم الفلاني فصدقوني! قاتلك الله بل أقول: أيها الناس إنَّ الشمسَ سوف تدرك القمر في اليوم الفلاني ولذلك سوف يُشاهد البشر هلال المستحيل لدى كافة علماء الفلك. فتعال يا عدو الله لننظر أيُّنا يكتب البيان الحقّ وأيُّنا يصدّ عن الحقّ ثم نجعل لعنة الله على الذين يصدّون عن الحقّ من بعد ما تبيّن لهم أنهُ الحقّ من ربِّهم لعناً كبيراً كما لعن الله إبليس إلى يوم الدين.

    فلربما يظنّ الذين لا يعلمون أنها صدفةٌ وصدق فيها ناصر محمد اليماني في نهاية رمضان 1429 في غرّة شوال، ومن ثم نُذكرهم بآية أخرى هي أكبر منها وأشدّ استحالة لدى كافة علماء الفلك والفضاء جميعاً، وما يلي تقرير كافة علماء الفلك في غرّة ذي الحجّة لعام 1428:
    اقتباس المشاركة :
    الأحد 29 ذو القعدة 1428هـ الموافق 9 ديسمبر 2007م العدد (2627) السنة الثامنة
    الصفحة الرئيسية الأخبار
    تقويم أم القرى يرجح ظهور هلال ذي الحجّة الثلاثاء
    الدمام: سعد العريج
    رجّح رئيس قسم الفيزياء بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور علي بن محمد الشكري أن تتطابق الرؤية البصرية وتقويم أم القرى في إثبات هلال شهر ذي الحجّة الوشيك، على عكس ما حدث في هلال شوال الماضي الذي اختلفت فيه الرؤية البصرية والتقويم.
    وقال الشكري لـ "الوطن" إن يوم بعد غد الثلاثاء هو المرجح ليكون غرّة ذي الحجّة بعد إكمال ذي القعدة تمام الثلاثين يوماً بصرياً. وأضاف أن ذلك يرجح بالنتيجة، اعتبار يوم الخميس من الأسبوع التالي أول أيام عيد الأضحى المبارك، أي اليوم الموافق 20 ديسمبر.
    وقال إن الاقتران المركزي الذي يسبق ولادة الهلال سيكون، بإذن الله، في تمام الساعة الثامنة و41 دقيقة من مساء اليوم الأحد، وهو ما يُقرّه تقويم أم القرى الموافق لـ9 من ديسمبر الحالي. وأضاف أن الاقتران سيكون بعد غروب الشمس بحوالي ثلاث ساعات؛ لذا فإن الهلال سيغرب مساء اليوم قبل غروب الشمس بحوالي 23 دقيقة.
    وفصل الشكري قائلاً "بناءً على الحسابات الفلكية والرؤية البصرية فإنه يستحيل رؤية الهلال بعد مغيب الشمس لعدم وجوده فوق الأفق بالنسبة ليوم الأحد". وقال الشكري "أما فلكيّاً فإنه يمكن رؤية هلال يوم غدٍ الاثنين بصعوبة وباستخدام المناظير الفلكية وسيكون مرتفعاً حوالي 5 درجات فوق الأفق وحوالي 9 درجات عن يسار جنوب الشمس و33 درجة غرب الشمس".
    وأضاف أن عمره سيكون 21 ساعة وإضاءته حوالي 0.9% من قرص القمر كاملاًً لحظة غروب الشمس ويمكث 29 دقيقة فوق الأفق ويميل إلى اليسار قليلاً. واستنتج من ذلك أن يوم الثلاثاء هو اليوم الأول من شهر ذي الحجّة الموافق 11 ديسمبر. وسيكون يوم عرفة هو التاسع من شهر ذي الحجّة الموافق 19 ديسمبر ويليه الخميس العاشر من ذي الحجّة 20 ديسمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك
    انتهى الاقتباس
    انتهى التقرير.

    فانظروا أيها الباحثون عن الحقّ إلى ما يقوله علماء الفلك جميعاً، فقد قالوا:
    اقتباس المشاركة :
    إن الاقتران المركزي الذي يسبق ولادة الهلال سيكون، بإذن الله، في تمام الساعة الثامنة و41 دقيقة من مساء اليوم الأحد، وهو ما يُقرّه تقويم أم القرى الموافق لـ9 من ديسمبر الحالي. وأضاف أن الاقتران سيكون بعد غروب الشمس بحوالي ثلاث ساعات؛ لذا فإن الهلال سيغرب مساء اليوم قبل غروب الشمس بحوالي 23 دقيقة.
    وفصل الشكري قائلاً "بناءً على الحسابات الفلكية والرؤية البصرية فإنه يستحيل رؤية الهلال بعد مغيب الشمس لعدم وجوده فوق الأفق بالنسبة ليوم الأحد". وقال الشكري "أما فلكيّاً فإنه يمكن رؤية هلال يوم غدٍ الاثنين بصعوبة وباستخدام المناظير الفلكية وسيكون مرتفعاً حوالي 5 درجات فوق الأفق وحوالي 9 درجات عن يسار جنوب الشمس و33 درجة غرب الشمس".
    وأضاف أن عمره سيكون 21 ساعة وإضاءته حوالي 0.9% من قرص القمر كاملاً لحظة غروب الشمس ويمكث 29 دقيقة فوق الأفق ويميل إلى اليسار قليلاً. واستنتج من ذلك أن يوم الثلاثاء هو اليوم الأول من شهر ذي الحجّة الموافق 11 ديسمبر. وسيكون يوم عرفة هو التاسع من شهر ذي الحجّة الموافق 19 ديسمبر ويليه الخميس العاشر من ذي الحجّة 20 ديسمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك
    انتهى الاقتباس

    انتهى ملخص تقريرهم العلمي.

    وأشهد بعلمهم أنهُ الحقّ فلا ينبغي للشمس أن تدرك القمر منذ بدء حركة الدهر للشمس والقمر حتى يدخل البشر في أحد أشراط الساعة الكُبر ثم لا يحيط الله بهذه الآية الكونيّة في السماوات وفي الأرض إلا المهديّ المنتظَر خليفة في الأرض من آل البيت المُطهر، وأما تقارير علماء الفلك في هلال ذي الحجّة لعام 1428 فهي مبنيّة على الوضع الدائم من قبل أن يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر، وبما أنهم لا يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر فنقلوا تقريرهم الموحد في هلال ذي الحجّة لعام 1428 برغم انهُ لمن أكبر الآيات الكونيّة في الإدراك إلى حدّ الساعة وعلماء الفلك أولاً لن تجدوهم جميعاً يختلفون سواءً علماء الفلك المُسلمين أو علماء الكُفر فهم لا يختلفون في لحظة ميلاد الهلال فلكيّاً حتى في ثانيةٍ واحدةٍ ويعلمون جميعاً أنه يجتمع بالشمس في الاقتران المركزي فيكون وجه القمر في المحاق التام كما بينّا لكم من قبل في الصورة أدناه :





    فهذا الوضع يُسمِّيه علماء الفلك بالاقتران المركزي فتجتمع الشمس بالقمر في الاقتران المركزي المحاق التام للنور من على وجه القمر ويسمّونه علماء الفلك بالمحاق أو الاقتران المركزي للشمس والقمر في زاوية مستقيمة تماماً، فأما اسم هذا الوضع للشمس والقمر في القرآن العظيم هو العرجون القديم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾} صدق الله العظيم [يس]، ومعروف أنّ العرجون القديم أي وضع القمر من قبل منازل الأهلّة فحتماً يكون مُظلماً كُليا كما في الصورة الحقّ التي تمّ التقاطها للشمس والقمر وهو بالعرجون القديم على الواقع الحقيقي: {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾} [يس].




    ويا مسلمون إني لا أُكذِّب كافة تقارير علماء الفلك، أفلا ترون أنهم يعلنون لكم الكسوف الشمسيّ أو الخسوف القمريّ من قبل الحدث بمئات السنين فلا يخطئون في ثانيةٍ واحدةٍ فجميعهم متفقون على القاعدة الكونيّة الدقيقة للشمس والقمر وعلموا أنّ هلال الشهر يبدأ من بعد الاقتران المركزي؟ فتعالوا لننظر سوياً في تقارير علماء الفلك لهلال شهر ذي الحجّة متى علموا بالضبط حدوث الاقتران المركزي والذي يحدث بعده مباشرةً ميلاد هلال شهر ذي الحجّة وقالوا:
    اقتباس المشاركة :
    إن الاقتران المركزي الذي يسبق ولادة الهلال سيكون، بإذن الله، في تمام الساعة الثامنة و41 دقيقة من مساء اليوم الأحد، وهو ما يُقرّه تقويم أم القرى الموافق لـ9 من ديسمبر الحالي. وأضاف أن الاقتران سيكون بعد غروب الشمس بحوالي ثلاث ساعات؛ لذا فإن الهلال سيغرب مساء اليوم قبل غروب الشمس بحوالي 23 دقيقة
    انتهى الاقتباس
    انتهى
    فبالله عليكم يا معشر الباحثين عن الحقّ انظروا لقولهم حسب علمهم المعتاد:
    اقتباس المشاركة :
    وأضاف أن الاقتران سيكون بعد غروب الشمس بحوالي ثلاث ساعات؛ لذا فإن الهلال سيغرب مساء اليوم قبل غروب الشمس بحوالي 23 دقيقة
    انتهى الاقتباس

    فركِّزوا على قولهم:
    اقتباس المشاركة :
    لذا فإن الهلال سيغرب مساء اليوم قبل غروب الشمس بحوالي 23 دقيقة
    انتهى الاقتباس
    انتهى

    فانظروا لقولهم أن القمر سوف يغرب قبل غروب شمس الأحد ليلة الإثنين بزمن قدرة ((23 دقيقة ))، وكذلك قالوا أن بدء ميلاد هلال ذي الحجّة فلكيّاً سوف يولد بالضبط بعد غروب شمس الأحد بزمن قدره ثلاث ساعات وقالوا:
    اقتباس المشاركة :
    وأضاف أن الاقتران سيكون بعد غروب الشمس بحوالي ثلاث ساعات؛ لذا فإن الهلال سيغرب مساء اليوم قبل غروب الشمس بحوالي 23 دقيقة
    انتهى الاقتباس

    وهذا لا يختلف عليه اثنين من كافة علماء الفلك بالنسبة للاقتران المركزي وولادة الهلال وإنما يختلفون في رؤيته بالعين المجردة أو بالمنظار، فسوف تجدون اختلافهم بعد غروب شمس الإثنين فمنهم من يتوقع رؤيته بعد غروب شمس الإثنين فتكون غرّة ذي الحجّة الثلاثاء لعام 1428وأما الاقتران المركزي ولحظة ميلاد الهلال فلا يختلف عليه اثنين من علماء الفلك قاطبة في العالمين.

    ومن ثم نأتي لتقرير المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني في غرّة ذي الحجّة لعام 1428، وقلنا لا ينبغي أن يكون يوم النحر إلا في يوم الأربعاء نظراً لأنّ الشمس أدركت القمر يا معشر البشر وأنتم في غفلةٍ معرضون، وأما علماء الفلك فيقولون العكس تماماً لتقرير المهديّ المنتظَر وقالوا:
    اقتباس المشاركة :
    لا ينبغي أن تتم مُشاهدة هلال شهر ذي الحجّة لعام 1428 بعد غروب شمس الأحد 29 ذي القعدة نظرا لأنه أولاً لم يحدث بعد الإقتران المركزي وولادة الهلال بل سوف يغرب قبل الشمس بزمن قدره (23 دقيقة ) ولن يولد هلال ذي الحجّة إلا بعد غروب شمس الأحد بثلاث ساعات خلال فيلد خلال ليلة الإثنين
    انتهى الاقتباس

    ولذلك لهم الحقّ أن يستحيلوا رؤيته يا قوم وذلك لأنهم لا يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر، وسوف نقتبس من بيان ناصر محمد اليماني تقرير هلال ذي الحجّة لعام 1428 من قبل الحدث من خلال تحدي يوم النحر بالحقّ، وقلنا بإذن الله ما يلي من قبل الحدث:
    وأما يوم النحر فلا بدّ له أن يكون يوم الأربعاء وذلك لأن غرّة رمضان هي الأربعاء لولا حدث الإدراك والسبق الحقيقي للشمس والحكم بيننا يوم الحجّ الأكبر بإذن الله ذلك لأنه حتماً سوف يكون يوم الأربعاء. انتهى.

    وما دُمتُ حدَّدْتُ يوم النحر بيوم الأربعاء فلا بدّ أن تكون غرّة ذي الحجّة حسب الرؤيّة الشرعيّة هي ليلة الإثنين حتى يكون غرّة ذي الحجّة هي يوم الإثنين والوقوف بعرفه هو يوم الثلاثاء ويوم النحر هو يوم الأربعاء.

    فمن الذي أصدقه الله بالحقّ يا معشر المعرضين عن الحقّ من بعد ما تبيّن له أنه الحقّ أصدقه الله بمُعجزة كونيّةٍ ظاهرةٍ وباهرةٍ لأهل العلم الفلكيّ ولا يزالون إلى حدّ الآن لها لمن المنكرين لأن هذا شيء لا يقبله عقل أي عالِم فلكيّ إلا أن يحدث بقدرة الله بمعجزةٍ كونيّةٍ، فتعالوا للنظر لتقرير مجلس القضاء الأعلى هل أصدق الله المهديّ المنتظَر بآيةٍ كونيّةٍ وهم لا يعلمون؟ وما يلي تقرير مجلس القضاء الأعلى:
    اقتباس المشاركة :
    الرياض30 ذو القعدة 1428 هـ الموافق 10 ديسمبر 2007 م واس
    صدر اليوم عن مجلس القضاء الأعلى البيان التالي :
    // بيان من مجلس القضاء الأعلى //

    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد : فقد ثبت شرعاً لدى مجلس القضاء الأعلى دخول شهر ذي الحجّة لهذا العام 1428 هـ ليلة الاثنين الموافق 10 ديسمبر من عام 2007 م بشهادة عدد من الشهود العدول وبهذا يكون الوقوف بعرفة يوم الثلاثاء 18 ديسمبر عام 2007 م وعيد الأضحى المبارك يوم الأربعاء 19 ديسمبر عام 2007 م.

    ومجلس القضاء الأعلى إذ يعلن ذلك لعموم المسلمين يسأل الله جل وعلا أن يكشف عن المسلمين كل كربه ويدفع عنهم كل بلاء وفتنة وأن ييسر لحجاج بيت الله الحرام سبل أداء حجهم ويغفر لنا ولهم الذنوب وأن يتقبل من المسلمين في كل مكان أعمالهم ويتجاوز عن سيئاتهم وأن يجمعهم على الهدى ويؤلف بينهم ويرزقهم القيام بحقوق دين الإسلام وأن ينصرهم بالحق وينصر الحقّ بهم أنه سميع مجيب.
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

    مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة
    ناصر بن إبراهيم الحبيب عضو
    غيهب بن محمد الغيهب عضو
    محمد بن عبدالله بن الأمير عضو
    محمد بن سليمان البدر عضو
    صالح بن محمد اللحيدان رئيس المجلس
    انتهى الاقتباس

    وما أريد أن نتوصل إليه يا معشر الأنصار السابقين الأخيار هو:

    أفلا ترون إن الفَرقَ لعظيمٌ بين تقرير هلال ذي الحجّة لعام 1428 وتقرير هلال رمضان لعام 1430 في عامكم هذا، فأولاً سوف تجدون إنَّ ولادة هلال رمضان لعام 1430 هو ظهر يوم الخميس ثم يغرب القمر قبل غروب الشمس بثلاث دقائق ليس إلا بتوقيت مكة المُكرمة، بينما هلال ذي الحجّة لعام 1428 غرب الهلال قبل غروب الشمس (23 دقيقة)، وأما ولادة هلال ذي الحجّة فهي بعد غروب الشمس بثلاث ساعاتٍ ولكن ميلاد هلال رمضان لعام 1430 سيكون قبل غروب الشمس لأنه سوف يولد ظهر يوم الخميس حسب تقارير علماء الفلك المُتعارف عليها لحركة القمر والشمس والأرض، والسؤال الذي سوف يطرح نفسه هو: كيف أصدق الله ناصر محمد اليماني آيةً هي أكبر بكثيرٍ من آية الإدراك في هلال رمضان لعام 1430؟ بل هلال رمضان لعام 1430 يُعتبر أقل استحالة وذلك لأن الهلال قد أعلن لكم علماء الفلك حسب علمهم أنه سوف يولد ظهر يوم الخميس وإنما استحالوا رؤيته نظراً لأنه سوف يغرب قبل غروب الشمس بثلاث دقائق بينما هلال ذي الحجّة لعام 1428 سوف يغرب قبل غروب الشمس بثلاثة وعشرون دقيقة ولن يولد حسب علمهم الفلكي الفيزيائي الدقيق إلا بعد غروب الشمس بثلاث ساعات، إذاً الفرق عظيم بين تقرير هلال ذي الحجّة لعام 1428 وبين هلال رمضان لعام 1430 وذلك لأني أخشى أنه تمّ نقل إعلان هلال رمضان من الآن وصاعداً إلى المحكمة العليا لكي تتبع علماء الفلك فلا يقبلوا شهادة الشهود ما دام هلال رمضان تستحيل رؤيته علميّاً، والمشكلة إن توقيت أحداث الأسرار في الكتاب حسب توقيت مركز الأرض والكون بتوقيت ساعة بيت الله المُعظم أول بيت وضع للناس الذي ببكة في مكة المُكرمة برغم أنهم ولو لم يعلنوا به وسوف تشهده دول أخرى بإذن الله، أفلا ترى يا أيها اليائس من رحمة الله الذي سجل لدينا بمُعرف (كلمة حق) أنك لا تقول كلمة الحقّ ولا تُريد الحقّ؟ أفلا ترى إنَّ مكرك أصبح ضدك؟ فزدنا الأنصار بياناً للتثبيت وما مكرت إلا بنفسك! تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ ﴿١٢٣﴾} صدق الله العظيم[الأنعام].

    فها هو مكرك انقلب ضدّك تماماً وحتماً ستموت بغيظك فهل تظنّ إننا لم نعرفك منذ أن سجلت لدينا بأسماءٍ عديدة؟ أفلا تعلم إن الله يعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور؟ والمهم أن عرَّفنا الأنصار من قبل إنَّك لمن شياطين البشر، فهل تدري ما أمرنا الله أن نقول لكم:
    {قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ ۗ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ ﴿١١٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    أخو الُسلمين عبد النعيم الأعظم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________


المواضيع المتشابهه
  1. إعلان المهدي المنتظَر لكافة البشر أنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال شهر صفر فاتقوا الله الواحد القهّار قبل أن يسبق الليل النهار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 28-03-2016, 02:37 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-11-2014, 07:11 AM
  3. [فيديو] ـ [ بيان صوتي ] ـ إعلان المهدي المنتظر لكافة البشر أن الشمس سوف تدرك القمر في شهر صفر فاتقوا الله الواحد القهار قبل أن يسبق الليل النهار.
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-11-2014, 10:17 PM
  4. عاجل من المهديّ المنتظَر إلى كافة البشر: أدركت الشّمس القمر 1430..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-05-2010, 02:45 AM
  5. عاجل من المهديّ المنتظَر إلى كافة البشر: أدركت الشّمس القمر 1430 ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 03:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •