الموضوع: قَالَ يَا قَوْمِ هَـٰؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ ۖ فَاتَّقُوا اللَّـه ...

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 74
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد الرحمن سعد
    بسم الله و الحمد لله والصلاة والسلام على محمد عبد الله ورسوله وخيرته من خلقه وأمينه على وحيه وسفيره الى عباده , أقرب الخلق اليه وأعظمهم عنده جاها وأسمعهم لديه شفاعة
    وأحبهم اليه وأكرمهم عليه أرسله للتوحيد مناديا والى الجنة داعيا والى الصراط المستقيم هاديا وبكل معرف أمرا وعن كل منكرا ناهيا , رفع له ذكره وشرح له صدره ووضع عنه وزره
    وأقسم بحياته في كتابه المبين وقرن اسمه باسمه في التشهد والتأذين , فلا يصح تشهد ولا أذان حتى يشهد أنه عبد الله ورسله شهادة يقين . اما بعد
    حتى تتبسط حقيقة هذا المشهد القرآني لعقولنا لابد لنا من ضرب مثل , الأن الأطراف في هذا المشهد متعدده وكل كلمة قيلت في المشهد لها دلالة بين طرفين أو أكثر, وكل المشاركات
    والبيانات أشارت اليها كاملة ماعدا وباستثناء دلالة واحدة مهمة وأساسية وهي المفتاح , هي بين سيدنا لوط عليه السلام وضيوفه , وسآتي بالمثال التوضحي
    (( وضرب الأمثال اسلوب قرآني كما تعلمون ))
    قبل المثل أذكر بأطراف المشهد ومن يقابلهم في المثال :
    1- لوط عليه السلام = السيد الوجبه
    2- بناته الأطهار = ولد السيد الوجيه
    3- الضيوف الكرام = الرجال الذين طلبوا الحماية والجيره
    4-قوم لوط العصاة = الرجال الذين يطلبون الثأر
    المثال : لو أن رجالا جاؤا لشخص سيد و وجيه واستحلفوه بالله أن يجيرهم وأن يدخلو في حمايته ومن ثم هذا الوجيه رضي أن يكونو في حماه فورا - اغاثة للهفتهم- ومن ثم دخل قوم
    يطلبون الرجال = الذين أصبحو في حماية السيد الوجيه = يريدون الثأر لمقتل ولدهم , ومن ثم وقع الحرج الشديد على الوجيه فهو رضي حمايتهم , وحتى يتخلص من هذا الحرج
    ويبرأ ساحته أمام من هم في حمايته , وباسلوب حكيم جدا , قال للذين يريدون الثأر :
    ((( خذو ولدي وقتلوه ثأرا لولدكم , فقالو له : مالنا ومال ولدك وحتى لو قتالنا ولدك فلن يذهب الغيظ من قلوبنا )))
    وأنت تعلم أن الثأر بيننا وبين ضيوفك لاغير , (( والسيد كان موقنا أنه هكذا سيكون جوابهم ولن يمس شعرة من ولده ولكن حجة على ضيوفه وأنه قام بأقصى واجبه تجاه جيرتهم)) .
    اذا عندما قال قوم لوط (( قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَالَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ )) هنا وقعت الحجة بين لوط عليه السلام وضيوفه , وليس بين لوط عليه السلام وقومه .

    والله فوق كل ذي علم عليم

    والسلام على من اتبع الهدى.
    انتهى الاقتباس من عبد الرحمن سعد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآلة وصحبة وعلى امامنا الحق المبين الذي اخرجنا الله بة من الشك الى اليقين وعلى انصارة السابقين .

    اخي الكريم اللبيب عبدالرحمن سعد انا اعلم بانك بقولك يا اخى الذي اقتبسناة اعلاة قد وافقت واقريت بان حجة الامام علية السلام هي الاقوى والافضل واعلم ذالك وهذا ليس فية نقص في قدركم بل يرتفع قدر الرجال الصادقين الذين إن راو الحق اتبعوة ولا يهم الانتصار لانفسهم على الحق .

    ولم يعلم ذالك اخواني الانصار فما يزالون حتى مشاركتى هذة يقولون اين ما قلت يا عبدالرحمن اين ما وعدتنا هات ما عندك لا تهرب من قولك السابق وكانهم في حرب سعور يريدون جدال مستمر ولا يكفيهم ان عبدالرحمن سعد قد وجد ان حجتة التى وعد بها ليست اقوى في الحق من حجة ناصر محمد اليماني فاكتفى عبدالرحمن بضرب مثل يؤيد قول الامام علية السلام وضرب المثل لتائيد قول وتثبيتة هو الايمان بة والاعتراف باحقيقتة هذا ما وجدتة من قولكم اخي الكريم عبدالرحمن سعد اليس كذالك وإن اخطأت فصحح لي حتى لا اقول عليك ما لا ترضى ؟

    فكفوا يا اخوتي الانصار الا يكفي ان يرى اخينا عبدالرحمن سعد الحق فيذعن ويتبع لة غير مُكابر عنة ام ان هذا لا يهمكم فتضلون تقولون اين ما وعدتنا يا عبدالرحمن انتهوا خيرً لكم .


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  2. افتراضي وصية الإمام المهدي إلى الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور الدعاة إلى الله على بصيرة من ربهم

    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 08 - 1433 هـ
    06 - 07 - 2012 مـ
    04:37 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ

    وصية الإمام المهدي إلى الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور الدعاة إلى الله على بصيرة من ربّهم..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    من الإمام المهدي إلى كافة أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور قوم يحبّهم الله ويحبّونه، فإن أردتم نجاح دعوتكم إلى الله في العالمين فأطيعوا أمر الله إلى الدعاة إليه في قول الله تعالى:
    {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [النحل:125].

    وأما الفظاظة بالدعوة فتسبِّب نفورَ الناس من الداعية حتى ولو كانوا من أتباعه المؤمنين بدعوته ومن ثم وجدوه فظاً غليظ القلب فحتماً ينفضّون من حوله برغم أنهم قد آمنوا بدعوته واتّبعوه ولكن الفظاظة تسبب النفور، فما بالكم بمن لم يتّبعوا دعوته بالمرة فما هي نتيجة الفظاظة؟ فسوف يكون النفور أكبر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:159].

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار إني أعلم بكبر المقت في قلوبكم فتمقتون الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان آتاهم من ربهم، ولكن مقت الله أكبر من مقتكم لبعضكم بعضاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْت اللَّه أَكْبَر مِنْ مَقْتكُمْ أَنْفُسكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَان فَتَكْفُرُونَ} صدق الله العظيم [غافر:10].

    فالمقت يكون كبيراً في أنفسكم على المعرضين كما هو أكبر في نفس الله من مقتكم لبعضكم بعضاً، وقال الله تعالى:
    {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ} صدق الله العظيم [غافر:35].

    ولكن الله استوصاكم بالصبر، أفلا ترون كم الله صبور على عباده علّهم يهتدون فينيبون إلى ربهم فيهدي قلوبهم؟ ولذلك يستوصيكم الله بالصبر في الدعوة إليه، فاكظموا غيظكم من أجل الله تفوزوا فوزاً عظيماً وتحقِّقوا هدف الهدى للعالمين، وما يلقّاها إلا الذين صبروا في الدعوة إلى الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ ( 34 ) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ ( 35 ) وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ( 36 )} صدق الله العظيم [فصلت].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. افتراضي

    سمعنا وأطعنا

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا قول الحق يا امامنا ونعم القول قولك ويا حبذا لو احبتي يطبقون تعاليم الامام علية السلام لوصلنا واوصلنا
    .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  5. Lightbulb سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا...!

    {سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ}
    [صدق الله العظيم]
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  6. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {النور/51} وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَخْشَ اللَّهَ وَيَتَّقْهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ {النور/52})
    صدق الله العظيم


    وخليفة الله في أرضه هو خليفة رسوله وناصر كتاب الله تعالى وسنّت نبيه.


    سمعنا واطعنا
    سمعنا واطعنا
    سمعنا واطعنا


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ {آل عمران/31})
    صدق الله العظيم



    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( قَدْ جَاءكُم بَصَآئِرُ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنْ أَبْصَرَ فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِحَفِيظٍ {الأنعام/104} وَكَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ وَلِيَقُولُواْ دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ {الأنعام/105})
    صدق الله العظيم



    اللهم انا نعوذ بك ان نشرك بك ما ليس لنا به علم او نقول عليك ماليس لنا به علم

    سبحان ربي رب العزة عمّا يصفون
    وسلام على المرسلين
    والحمد لله رب العالمين
    آولا وآخراً

  7. افتراضي

    سمعا وطاعة يا إمامنا

  8. افتراضي


    اقتباس المشاركة 50369 من موضوع وصية الإمام المهدي إلى الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور الدعاة إلى الله على بصيرة من ربهم..



    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 08 - 1433 هـ
    06 - 07 - 2012 مـ
    04:37 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=50363
    ــــــــــــــــــــ


    وصية الإمام المهدي إلى الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور الدعاة إلى الله على بصيرة من ربّهم..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    من الإمام المهدي إلى كافة أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور قوم يحبّهم الله ويحبّونه، فإن أردتم نجاح دعوتكم إلى الله في العالمين فأطيعوا أمر الله إلى الدعاة إليه في قول الله تعالى:
    {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [النحل:125].

    وأما الفظاظة بالدعوة فتسبِّب نفورَ الناس من الداعية حتى ولو كانوا من أتباعه المؤمنين بدعوته ومن ثم وجدوه فظاً غليظ القلب فحتماً ينفضّون من حوله برغم أنهم قد آمنوا بدعوته واتّبعوه ولكن الفظاظة تسبب النفور، فما بالكم بمن لم يتّبعوا دعوته بالمرة فما هي نتيجة الفظاظة؟ فسوف يكون النفور أكبر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:159].

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار إني أعلم بكبر المقت في قلوبكم فتمقتون الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان آتاهم من ربهم، ولكن مقت الله أكبر من مقتكم لبعضكم بعضاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْت اللَّه أَكْبَر مِنْ مَقْتكُمْ أَنْفُسكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَان فَتَكْفُرُونَ} صدق الله العظيم [غافر:10].

    فالمقت يكون كبيراً في أنفسكم على المعرضين كما هو أكبر في نفس الله من مقتكم لبعضكم بعضاً، وقال الله تعالى:
    {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ} صدق الله العظيم [غافر:35].

    ولكن الله استوصاكم بالصبر، أفلا ترون كم الله صبور على عباده علّهم يهتدون فينيبون إلى ربهم فيهدي قلوبهم؟ ولذلك يستوصيكم الله بالصبر في الدعوة إليه، فاكظموا غيظكم من أجل الله تفوزوا فوزاً عظيماً وتحقِّقوا هدف الهدى للعالمين، وما يلقّاها إلا الذين صبروا في الدعوة إلى الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ ( 34 ) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ ( 35 ) وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ( 36 )} صدق الله العظيم [فصلت].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    صدقت يا قرة اعيننا والسمع والطاعة لله ولخليفته في الارض
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم .... اللهم اغفر لنا و هب لنا من لدنك رحمه و حلم على اخواننا ليتوحد الصف و تتوحد رايتنا ان لا اله الا انت ولا شريك لك ولا شفيع لنا من غضبك الا رحمتك بعد ان ترضا في نفسك العزيزه يارب العالمين ... لا حول ولا قوة الا بالله والله يا امامي وقرة عيني اننا من مقتنا للحق و غيرتنا عليه نخرج عن النص احيانا ولا حول ولا قوة الا بالله واستغفر الله لي ولجميع اخوتي الانصار . ولا حول ولا قوة الا بالله . سمعا وطاعه يامن اختاره الله و سخره لتفصيل كتابه الكريم واستغفر الله واتوب اليه . فلتكن صفحه جديده لنا اخوتي الانصار للدعوه عنوانها اللين و الحكمه لنبلغ مبتغانا ( امه واحده خاليه من الشرك)، ليرضى ربن و حبيبنا علينا........ وادعوا الله ان يوفقنا و يسدد خطانا وصلوات الله وسلامه عليكم اجمعين والحد لله رب العالمين
    سبحانك لا اله الا انت استغفرك و اتوب الك

  10. افتراضي إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿النور: 51﴾

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    وصية الإمام المهدي إلى الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور الدعاة إلى الله على بصيرة من ربهم..
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَٰذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلَا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ
    لَقَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ..
    اللهم صلِّ وسلِّم على محمد وآله الأبرار الطيبين الأخيار،..
    ومنهم أخصُّ إمامنا المهدي المنتظرناصرمحمد اليماني

    قال تعالى:
    { وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَٰذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلَا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ لَقَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُوا أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }
    ﴿الأعراف: 43﴾


    وقال تعالى:
    {إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }
    ﴿النور: 51﴾


    وقال تعالى:
    { وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَمِيثَاقَهُ الَّذِي وَاثَقَكُم بِهِ إِذْ قُلْتُمْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ}
    ﴿المائدة: 7﴾
    وقال تعالى:
    {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ }
    ﴿البقرة: 285﴾

    سمعاً وطاعةً لله ولرسوله ولإمامنا الغالي، المهدي المنتظرناصرمحمد اليماني(عليه السلام)..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .


    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2014, 01:07 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-03-2012, 12:13 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2010, 09:47 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2010, 09:47 PM
  5. {فَفِرُّوا إِلَى اللَّـهِ ۖ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 04:59 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •