الموضوع: طلب حوار مع الاخ ناصر محمد اليماني..الحوار مع شخصه..يمكن التدخل من الاخوة بدون جدال .

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 89
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : من يجروء
    هذه الايات التى تخص الشفاعه تعقيبا على افترائك و هى كلام الله من القرءان_______________________________ قال تعالى==قال تعالى( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا أَنْفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ يَوْمٌ لَا بَيْعٌ فِيهِ وَلَا خُلَّةٌ وَلَا شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ (254) صدق الله العظيم----------------------------------------------------------------
    وقال الله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلا شَفِيعٍ أَفَلا تَتَذَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [السجدة:4]-----------------------------------------------------------{قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعاً لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ} صدق الله العظيم [الزمر:44]_______________________________________________________________فإذا تحقق رضوان نفس الله على عباده تحققت الشفاعة في ذات الله، فتشفع لعباده رحمتُه من عذابه فيرضى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَلِلَّـهِ الْآخِرَةُ وَالْأُولَى 25 وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لَا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلَّا مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّـهُ لِمَن يَشَاءُ وَيَرْضَى26} صدق الله العظيم [النجم]

    إذاً سر الشفاعة هو في نفس الله تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلَّا مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّـهُ لِمَن يَشَاءُ وَيَرْضَى26} صدق الله العظيم [النجم]
    فإذا رضي الله في نفسه تحققت الشفاعة في ذات الله سبحانه، كون الذين أذن الله لهم بالخطاب يحاجون ربهم بالقول الصواب أن يحقق لهم النعيم الأعظم {وَيَرْضَى} صدق الله العظيم
    انتهى الاقتباس من من يجروء
    زادك الله علما و حلما أخي في حب ربي فصبر جميل و الله المستعان على ما يقولون.

  2. افتراضي ردّ المهدي المنتظر على أحد شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 08 - 1433 هـ
    03 - 07 - 2012 مـ
    08:47 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    ردّ المهديّ المنتظَر على أحد شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد ٍرسول الله وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..
    ويا من يسمي نفسه الأمين، إني أعلم وأنت تعلم أنك لست من المؤمنين ولست أميناً كونك من الذين قال الله عنهم:
    {وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لاَّ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلاَّ مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَآئِماً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:75].

    وكذلك تعلم نفسك أنك لست من الكافرين الضالين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون؛ بل من قومٍ آخرين من شياطين البشر ممن يتظاهرون بالإيمان ويبطنون الكفر لصدّ البشر عن اتّباع الذكر كما سوف يتبين للأنصار والباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار، ونعلم ما تريد أن تصل إليه وهو التشكيك في شأن ناصر محمد اليماني أنّه مجرد شيطان، والبرهان على ما تريد أن تصل إليه نقتبسه من بيانك كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    بل الجديد فيه هو ذكر (ن) يعني انه هو المهديّ و انتهى التفسير..ثم هناك اخطاء كثيرة جدااا لا يستوعبها لا العقل و لا المنطق في الكثير من البيانات...و قد اطلعت على ما تيسر منها باذن الله و بتفكر شديد و الله المستعان..
    صحيح الاخ لا يقول شيئ سيئ..بل يذكر كتاب الله و يدعو للتوحيد..فهل فكرتم و لا تعرفون ان اشد مكر ابليس لعنة الله عليه هو الدخول من باب الدين ويوهم الناس باشياء لا تتصور؟؟
    انتهى الاقتباس
    ومن ثمّ يردّ عليك المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: نعم إن الشياطين من البشر يدخلون على الناس من باب الدين حين يريدون أن يصدوا عن الصراط المستقيم كما سوف يفعل الأمين، ومن ثم تُوهم الباحثين أنّ الإمام ناصر محمد اليماني ادّعى شخصية الإمام المهديّ بسبب أنه وجد حرف (ن) في أحد أوائل السور ذات الأحرف المقطعة، وعلى ذلك ادّعى أنه يرمز لاسمه (ن) أي: ناصر، ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: فلو كنت من الصادقين يا هذا فلن يغني الحرف (ن) عن سلطان العلم شيئاً، ألا والله الذي لا إله غيره إنك لم تأتِ لتبحث عن الحقّ؛ بل لتصدّ عنه وإنك لو وجدت الحقّ لما اتبعته، ولسوف نثبت لكافة الأنصار السابقين الأخيار أنك من الذين يسعون ليطفئوا نور الله برغم أنك تتظاهر بالسكينة والروية والهدوء، ولكني سوف أكشف لثام وجهك للأنصار وللباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار العالمية.

    وبما أنك أفتيت أنك اطّلعت على كثيرٍ من بيان الإمام ناصر محمد للقرآن فوجب عليك أن تأتينا بآيات فَسَّرَها ناصر محمد بالتفسير الباطل ومن ثم تأتي بالبيان الأهدى سبيلاً والأصدق قيلاً إن كنت من الصادقين، ولكنك لن تستطيع وإنما تفشي التشكيك في الحقّ بدون أن تقيم الحجّة بسلطان العلم، وقد وعدت الأنصار أنهم سوف يرون برهان علمك، ومن ثمّ نردّ عليكم بما أمر الله محمداً عبده ورسوله أن يقوله لأمثالكم:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    ولسوف ننظر سلطان علمك الذي وعدت به الأنصار، ولئن أقمتَ علينا الحجّة بسلطان العلم من محكم كتاب الله القرآن العظيم ولو في مسألةٍ واحدةٍ فقد أصبح ناصر محمد اليماني هو الشيطان وأنت ولي الرحمن، ولئن هيمن الإمام ناصر محمد اليماني عليك من محكم كتاب الله القرآن العظيم في جميع نقاط الحوار ثم لا تتّبع الحقّ فقد أثبتنا أنك شيطان رجيم جئت لصدّ الناس عن الصراط المستقيم.

    ولربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "يا إمامي فلربما يهتدي فلا تحكم عليه أنه لمن شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: يا حبيبي في الله، وتالله إنه من الذين لو علموا علم اليقين أنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر لا شك ولا ريب لسيئ وجهه، و لما زاده ذلك إلا حزناً ورجساً إلى رجسه، وحتى ولو تظاهر بالإيمان فترة قصيرة فسوف تجدونه يرتد على وجه من باب المكر لعله يرجع الأنصار عن اتّباع الذكر، كونه من الذين قال الله عنهم:
    {وَقَالَت طَّآئِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُواْ بِالَّذِيَ أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُواْ آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:72].

    وأعلمُ أنّ البيان الحقّ للذكر للمهديّ المنتظَر لن يزيدك إلا رجساً إلى رجسك، ولكنه سوف يكون سبباً في هدى قوم آخرين كثير، ولسوف أجعلك تندم لو أنك ما جئت إلى موقع النور لتخرج الناس إلى الظلمات، وهل تدري لماذا؟ وذلك كون مكرك سوف يصبح نتيجته عكسية لما كنت تريد.

    ولربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "يا إمامي أفلا تعلّمنا كيف نستطيع التمييز بين شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر لصدِّ البشر عن اتّباع الذكر وبين الباحثين عن الحقّ حتى لا نظلم الباحثين عن الحقّ أو الذين يذودون عن حياض الدين بزعمهم أنهم على الحقّ؟". ومن ثمّ يردّ على السائلين المهديّ المنتظَر وأقول: يا أحبتي في الله، إنّ الباحثين عن الحقّ لا يخفون علينا كونهم سيأتون فيأخذون أحد المواضيع التي بيّنها ناصر محمد، ومن ثم يطلب المزيد من التوضيح والبيان، أو يقيم الحجّة على ناصر محمد اليماني بسلطان العلم إن استطاع ولن يستطيع. وأما شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن اتّباع الذكر فتعرفونهم بدعوتهم للإشراك بالله من خلال بياناتهم المبهمة، ويقولون: "نحن تدبرنا في بيان الإمام ناصر محمد اليماني في كل صغيرةٍ وكبيرةٍ تدبراً شديدَ التركيز حتى لا نظلمه شيئاً، فوجدناه على ضلالٍ مبينٍ". حتى يظنّ الباحثون عن الحقّ الجدد حين يطّلعوا على أحد بياناتهم فيقول: "إذاً لقد وفَّر عليّ هؤلاء ويبدو أنهم قرأوا في بيان الإمام ناصر محمد اليماني ليلاً ونهاراً وتبين لهم أنه على ضلالٍ مبينٍ". ومن ثمّ ينصرفون عن البحث عن الحقّ في موقع ناصر محمد اليماني بسبب فتنة بيان شيطانٍ رجيمٍ إلا أولي الألباب من الباحثين فسوف يقول: "وفي أي موضوع وجدوه على ضلالٍ وأقاموا الحجّة على ناصر محمد فيه؟". ومن ثم يبحث في بياناتهم وإذا هو يجدها ليس إلا لهو الحديث؛ كلام + كلام خالٍ من سلطان العلم المبين.

    وكذلك تقول يا عدو الله: "إن ناصر محمد اليماني يعقِّد القرآن"! قاتلك الله! ومن الذي عقّد على الناس فهمه غيركم؟ بل الإمام المهديّ جعل القرآن يصبح بسيط الفهم لسلطان العلم يفهمه عامة المسلمين بكل يسرٍ وسهولةٍ.

    ولربما عدو الله يقول: "إنما تخدع ببيانك البسطاء من الناس، ولم نجد عالماً مشهوراً أعلن اتّباعه للإمام ناصر محمد اليماني". ومن ثمّ يردّ عليك ناصر محمد وأقول: إنّ مثل الإمام المهديّ في أنصاره كمثل أتباع الأنبياء، فلم أجد في الكتاب إلا أنّه اتبعهم بادئ الأمر إلا الناس البسطاء المحتقرون في المجتمع. وقال الله تعالى:
    {وَكَذَلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لِيَقُولُوا أَهَؤُلاءِ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنْ بَيْنِنَا أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:53].

    بدءًا من رسول الله نوح عليه الصلاة والسلام. وقال الله تعالى:
    {قَالُوا أَنُؤْمِنُ لَكَ وَاتَّبَعَكَ الْأَرْذَلُونَ ﴿111﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

    وأخبرنا الله عن قول المتكبرين من الذين أعزّهم الله ورفع مقامهم في المجتمع أيشكرون أم يكفرون ويتكبرون بغير الحق؟ وقال الله تعالى:
    {وَمَا نَرَاكَ اتَّبَعَكَ إِلا الَّذِينَ هُمْ أَرَاذِلُنَا بَادِيَ الرَّأْيِ} [هود:27].

    ومن ثمّ نستنبط الحكم بالحقّ أنّ الأنبياء لم يتّبعهم بادئ الأمر إلا الناس البسطاء، وكذلك الإمام المهديّ بادئ الرأي لن يتبعه إلا الناس البسطاء من عامة المسلمين، وشيئاً فشيئاً، وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

    وأراك يا هذا تقول للأنصار أن يذروا الحوار بينك وبين الإمام ناصر محمد اليماني في برهان الإمامة، وتقول بأنك اطّلعت عليه ولذلك فسوف نختار موضوع الحوار في النقطة الأولى في الحوار هو:
    (برهان الإمامُ المَلكُ القائدُ المصطفى من ربّ العالمين خليفة في الأرض)، فتفضل للحوار مشكوراً، وقفوا يا معشر الأنصار وذروني لهذا الذي يتوعّد بإقامة الحجّة على المهديّ المنتظَر.

    بشرط : أن يكتب البيان الواحد وينتظر حتى يأتي ردنا عليه بالحقّ، وأما أنّه يريد أن يكتب بياناً تلو البيان تلو البيان فهذا شيء مرفوض، بل يكتب بيانه وينتظر الردّ ومن ثم يكتب الردّ الآخر، وهكذا نتبارز بسلطان العلم حتى ننظر أيُّنا يغلب الآخر بسلطان العلم المبين بسيف من حديد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد، وأيُّنا يعسّر فهم القرآن العظيم على العالمين، وأيُّنا يسعى ليضلَّ الناس عن الهدى، وأيُّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عدو شياطين البشر؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم

    {
    وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا }
    صدق الله العظيم (الإسراء:81)
    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  4. افتراضي

    بارك الله بك امامنا وسدد خطاك
    لااعتقد بعد هذا البيان سوف يجرؤ المدعو الامين للكتابه
    لانه لا يملك اى علم لا التبجح

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    وأراك يا هذا تقول للأنصار أن يذروا الحوار بينك وبين الإمام ناصر محمد اليماني في برهان الإمامة، وتقول بأنك اطّلعت عليه ولذلك فسوف نختار موضوع الحوار في النقطة الأولى في الحوار هو: ( برهان الإمامُ المَلكُ القائدُ المصطفى من رب العالمين خليفة في الأرض ) فتفضل للحوار مشكوراً. وقفوا يا معشر الأنصار وذروني لهذا الذي يتوعد بإقامة الحجة على المهدي المنتظر.
    انتهى الاقتباس
    سمعاً وطاعه يا امامنا واسمح لي أن اقول قول يفهمه الأخ الامين وهو 1000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  6. Exclamation و هل انت من خلقني لتقول ما قلت يا خادم ابلس؟؟؟

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني




    ردّ المهدي المنتظر على أحد شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر..





    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين..

    ويامن يسمي نفسه الأمين، إني أعلم وأنت تعلم أنك لست من المؤمنين ولست أميناً كونك من الذين قال الله عنهم:
    { وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لاَّ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلاَّ مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَآئِماً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ }
    صدق الله العظيم [آل عمران:75]

    وكذلك تعلم نفسك أنك لست من الكافرين الضالين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون بل من قوم آخرين من شياطين البشر ممن يتظاهرون بالإيمان ويبطنون الكفر لصدّ البشر عن اتّباع الذكر كما سوف يتبين للأنصار والباحثين عن الحق في طاولة الحوار، ونعلم ما تريد أن تصل إليه وهو التشكيك في شأن ناصر محمد اليماني أنه مجرد شيطان، والبرهان على ما تريد أن تصل إليه نقتبسه من بيانك كما يلي:

    ( بل الجديد فيه هو ذكر (ن) يعني انه هو المهدي و انتهى التفسير..ثم هناك اخطاء كثيرة جدااا لا يستوعبها لا العقل و لا المنطق في الكثير من البيانات...و قد اطلعت على ما تيسر منها باذن الله و بتفكر شديد و الله المستعان..
    صحيح الاخ لا يقول شيئ سيئ..بل يذكر كتاب الله و يدعو للتوحيد..فهل فكرتم و لا تعرفون ان اشد مكر ابليس لعنة الله عليه هو الدخول من باب الدين ويوهم الناس باشياء لا تتصور؟؟ )
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انتهى


    ومن ثم يرد عليك المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: نعم إن الشياطين من البشر يدخلون على الناس من باب الدين حين يريدون أن يصدوا عن الصراط المستقيم كما سوف يفعل الأمين، ومن ثم تُوهم الباحثين أن الإمام ناصر محمد اليماني أنه ادّعى شخصية الإمام المهدي بسبب أنه وجد حرف (ن) في أحد أوائل السور ذات الأحرف المقطعة، وعلى ذلك ادّعى أنه يرمز لاسمه (ن) أي: ناصر.
    ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فلو كنت من الصادقين يا هذا فلن يغني الحرف (ن) عن سلطان العلم شيئاً، ألا والله الذي لا إله غيره إنك لم تأتي لتبحث عن الحق بل لتصدّ عنه وإنك لو وجدت الحق لما اتبعته، ولسوف نثبت لكافة الأنصار السابقين الأخيار إنك من الذين يسعون ليطفئوا نور الله برغم أنك تتظاهر بالسكينة والروية والهدوء، ولكني سوف أكشف لثام وجهك للأنصار وللباحثين عن الحق في طاولة الحوار العالمية.
    وبما أنك أفتيت أنك اطّلعت على كثيرٍ من بيان الإمام ناصر محمد للقرآن فوجب عليك أن تأتينا بآيات فَسَّرَها ناصر محمد بالتفسير الباطل ومن ثم تأتي بالبيان الأهدى سبيلاً والأصدق قيلاً إن كنت من الصادقين. ولكنك لن تستطيع وإنما تفشي التشكيك في الحق بدون أن تقيم الحجة بسلطان العلم، وقد وعدت الأنصار أنهم سوف يرون برهان علمك، ومن ثم نرد عليكم بما أمر الله محمداً عبده ورسوله أن يقوله لأمثالكم:
    { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ }
    صدق الله العظيم [البقرة:111]

    ولسوف ننظر سلطان علمك الذي وعدت به الأنصار، ولئن أقمتَ علينا الحجة بسلطان العلم من محكم كتاب الله القرآن العظيم ولو في مسألة واحدة فقد أصبح ناصر محمد اليماني هو الشيطان وأنت ولي الرحمن، ولئن هيمن الإمام ناصر محمد اليماني عليك من محكم كتاب الله القرآن العظيم في جميع نقاط الحوار ثم لا تتبع الحق فقد أثبتنا أنك شيطان رجيم جئت لصدّ الناس عن الصراط المستقيم.

    ولربما يود أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "يا إمامي فلربما يهتدي فلا تحكم عليه أنه لمن شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر" . ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: يا حبيبي في الله، وتالله إنه من الذين لو علموا علم اليقين أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر لا شك ولا ريب لسيئ وجهه، و لما زاده ذلك إلا حزناً ورجساً إلى رجسه، وحتى ولو تظاهر بالإيمان فترة قصيرة فسوف تجدونه يرتد على وجه من باب المكر لعله يرجع الأنصار عن اتّباع الذكر. كونه من الذين قال الله عنهم:

    { وَقَالَت طَّآئِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُواْ بِالَّذِيَ أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُواْ آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ }

    صدق الله العظيم [آل عمران:72]

    وأعلمُ أن البيان الحق للذكر للمهدي المنتظر لن يزيدك إلا رجساً إلى رجسك، ولكنه سوف يكون سبباً في هدى قوم آخرين كثير، ولسوف أجعلك تندم لو أنك ما جئت إلى موقع النور لتخرج الناس إلى الظلمات، وهل تدري لماذا؟ وذلك كون مكرك سوف يصبح نتيجته عكسية لما كنت تريد.

    ولربما يود أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "يا إمامي أفلا تعلّمنا كيف نستطيع التمييز بين شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر لصدِّ البشر عن اتّباع الذكر وبين الباحثين عن الحق حتى لا نظلم الباحثين عن الحق أو الذين يذودون عن حياض الدين بزعمهم أنهم على الحق؟" . ومن ثم يرد على السائلين المهدي المنتظر وأقول: يا أحبتي في الله، إن الباحثين عن الحق لا يخفون علينا كونهم سيأتون فيأخذون أحد المواضيع التي بيّنها ناصر محمد، ومن ثم يطلب المزيد من التوضيح والبيان، أو يقيم الحجة على ناصر محمد اليماني بسلطان العلم إن استطاع ولن يستطيع. وأما شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن اتّباع الذكر فتعرفونهم بدعوتهم للإشراك بالله من خلال بياناتهم المبهمة، ويقولون: "نحن تدبرنا في بيان الإمام ناصر محمد اليماني في كل صغيرة وكبيرة تدبراً شديدَ التركيز حتى لا نظلمه شيء، فوجدناه على ضلال مبين". حتى يظن الباحثون عن الحق الجدد حين يطّلعوا على أحد بياناتهم فيقول: "إذاً لقد وفَّر عليّ هؤلاء ويبدو أنهم قرأوا في بيان الإمام ناصر محمد اليماني ليلاً ونهاراً وتبين لهم أنه على ضلال مبين" . ومن ثم ينصرفون عن البحث عن الحق في موقع ناصر محمد اليماني بسبب فتنة بيان شيطانٍ رجيمٍ إلا أولوا الألباب من الباحثين فسوف يقول: "وفي أي موضوع وجدوه على ضلال وأقاموا الحجة على ناصر محمد فيه؟". ومن ثم يبحث في بياناتهم وإذا هو يجدها ليس إلا لهو الحديث.. كلام + كلام خالٍ من سلطان العلم المبين.

    وكذلك تقول يا عدو الله: "إن ناصر محمد اليماني يعقِّد القرآن" . قاتلك الله... ومن الذي عقّد على الناس فهمه غيركم؟ بل الإمام المهدي جعل القرآن يصبح بسيط الفهم لسلطان العلم يفهمه عامة المسلمين بكل يسر وسهولة.

    ولربما عدو الله يقول: "إنما تخدع ببيانك البسطاء من الناس، ولم نجد عالماً مشهوراً أعلن اتّباعه للإمام ناصر محمد اليماني". ومن ثم يرد عليك ناصر محمد وأقول: إن مثل الإمام المهدي في أنصاره كمثل أتباع الأنبياء، فلم أجد في الكتاب إلا أنه اتبعهم بادئ الأمر إلا الناس البسطاء المحتقرون في المجتمع. وقال الله تعالى:

    { وَكَذَلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لِيَقُولُوا أَهَؤُلاءِ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنْ بَيْنِنَا أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ }

    صدق الله العظيم [الأنعام:53]

    بدءً من رسول الله نوح عليه الصلاة والسلام. وقال الله تعالى:
    { قَالُوا أَنُؤْمِنُ لَكَ وَاتَّبَعَكَ الْأَرْذَلُونَ ﴿111﴾ }
    صدق الله العظيم [الشعراء]

    وأخبرنا الله عن قول المتكبرين من الذين أعزّهم الله ورفع مقامهم في المجتمع أيشكرون أم يكفرون ويتكبرون بغير الحق؟ وقال الله تعالى:
    { وَمَا نَرَاكَ اتَّبَعَكَ إِلا الَّذِينَ هُمْ أَرَاذِلُنَا بَادِيَ الرَّأْيِ }
    [هود:27]

    ومن ثم نستنبط الحكم بالحق أن الأنبياء لم يتبعهم بادئ الأمر إلا الناس البسطاء، وكذلك الإمام المهدي بادئ الرأي لن يتبعه إلا الناس البسطاء من عامة المسلمين، وشيئاً فشيئاً... وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

    وأراك يا هذا تقول للأنصار أن يذروا الحوار بينك وبين الإمام ناصر محمد اليماني في برهان الإمامة، وتقول بأنك اطّلعت عليه ولذلك فسوف نختار موضوع الحوار في النقطة الأولى في الحوار هو:
    ( برهان الإمامُ المَلكُ القائدُ المصطفى من رب العالمين خليفة في الأرض )

    فتفضل للحوار مشكوراً.

    وقفوا يا معشر الأنصار وذروني لهذا الذي يتوعد بإقامة الحجة على المهدي المنتظر
    .

    بشرط: أن يكتب البيان الواحد وينتظر حتى يأتي ردنا عليه بالحق، وأما أنه يريد أن يكتب بياناً تلو البيان تلو البيان فهذا شيء مرفوض. بل يكتب بيانه وينتظر الرد ومن ثم يكتب الرد الآخر، وهكذا نتبارز بسلطان العلم حتى ننظر أينا يغلب الآخر بسلطان العلم المبين بسيف من حديد بالبيان الحق للقرآن المجيد، وأينا يعسّر فهم القرآن العظيم على العالمين، وأينا يسعى ليضلَّ الناس عن الهدى، وأينا ينطق بالحق ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    عدو شياطين البشر المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمـــــــن الرحيم...
    اسمع يا من يدعي المهدوية ويناقض نفسه مع نفسه...تعرف جيدا انك على موقع انترنيت متخفي مثل الشيطان و تخطط و تدبر لانه هو من امرك فعلا.. و ما ادخلني هنا ربي الله لا اله الا هو العلي القهار...بنية طيبة...لكن ان اراك تجر الناس الى الهلاك...فل تذهب انت و ابليسك الى الجحيم...و تكفرني و انت لا تعلم شيئ بل انك لجاهل و عدوا لله و الناس اجمعين ؟اقسم بالله العلي العظيم اللذي خلق السماوات و الارض لانك لا تفقه شيئ و لا تعرف عني شيئ.قط. وانك لشيطان و سيبطل الله عملك و المؤمنون باذنه خلال ايام معدودة..يا من يدعي النبوة قد انفضح امرك.ومبتغاك..في اكثر من بيان وضعته و شهد الله و الملائكة ما قدمته يديك من خبث بل و الله انت من تصد عن ان تملئ يوت الله و تزرع الحقد في قلوب الشباب ..حرام عليك يا هذا اتقي الله..اتقي الله..بسم الله الرحمـــن الرحيم
    يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَتَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً. [النساء:1] ...صدق الله العظيم..
    ****************
    بما انك تدعي المهداوية ..فلما انت مختبئ وراء جهاز علمي لربما لا تفقه فيه شيئا و الله اعلم ...يامن استكبر على الله بدعوى عدم اتباع اهل السنة انهم يقولون الله اعلم..ما الضرر في قول الله اعلم؟ لانه فعلا هو الله السميع العليم و الاعلم لامور الخلق..
    اتحداك يا من يدعي الامامة ان تلقي خطابا بصوتك للناس..و الله لن تفعل و لن تفعل باذن الله..و لانك خائف و متردد..و متخفي تتربص شانك شان ابليس ...فو الله ما هذه الا تصرفات الشطان..تراك لا تفقه حتى كيف تتكلم..حتى تلقي الخطب على الناس...ادعائك باطل..و ابطلناه امام الناس باذن الله ..وما نحن بعلماء ليعلمك الله كيف تكون عاقبة المستكبر الغرور..اسمع يا عدو الله قد تبين الحق و زهف الباطل و انتم لا تشعرون اتظنون ان الله بغافل ..بل انه يمهل و لا يهمل ..فاما ان تتوب الى ربك او ان ياتيك عذاب منه او يسلط عليك جنوده من المؤمنين الصالحين الاشداء بالعلم اللذي لا تعرفه انت ولن تعرفه ولو كنت عارفا له لذكته في بيان 1 ...بيان واحد مما ذكرت
    لكن يبطل الله عملك و تربصك للامة بالسوء و تعمد خلق الفتنة..فعلم يا هذا ان من اعد حفرة ضخمةوقع فيها هو ومن تبعه وباس المصير..ساقف في طريقك حتى ابطل ما تدعيه..ياذن الله ..مع انه بطل واراك ترتعش من الخوف ووجهك يصفر ..و تقول في نفسك من هذا الذكي...و نقول لك مرة اخرىقال عو وجل..{‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏...جعلت كتاب الله عرضة للاهانة يا عدو الله
    و انت تعلم ان هناك من يتربص للدين و انت تعلم انك على الهواء يا جاهل..و تتعمد خلق الجدال في الكتاب و انت تعلم ان الناس ترى فاي البشر انت..وقد تكون شيطانا في صفة بشر..فلعنة الله عليك الى يوم الدين..و الامر اتضح جدااا انك لمن الشياطين فهل لك ولي غير الله اللذي تقول عليه انه حزين؟؟يا الله على الحنان الي زرع ابليس في قلبك ليضل بك الناس..افتحسب ان الناس جهال مثلك او مثل من اتبعك...قد تبارئت منك ومن اتباعك ..و انا لك لبالمرصاد قال جل جلاله..
    وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ * فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ } ...انت لا تتنافس من اجل نيل رضوان الله...بل تحاول منافسة رسوله يا عدو الله..فاتق الله
    اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
    *********
    اتحداك ان تبرز فقط صوتك و تلقي خطاب..لنرى علمك على لسانك ليس بنقل الايات من مواقع المسلمين و نسخها فالامر واضح يا جاهل
    فاي علم تدعيه و انت لا تعرف حتى فك الخط عبر الانترنيت .لانك جاهل لم ياتيك الله من علم سوى التربص و الطعن بالقران فانه لعمل من الشيطان..انتهى امرك باذن الله

  7. Exclamation استغفر الله ..

    اقتباس المشاركة : الوصابي
    سمعاً وطاعه يا امامنا واسمح لي أن اقول قول يفهمه الأخ الامين وهو 1000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
    انتهى الاقتباس من الوصابي
    استغفر ربك يا رجل والسمع و الطاعة لله وحده لا شريك له...
    الان عندي برهان اخر من من ادعو المهداوية و ارو في الناس..وقد تم اقافهم في بلدان معروفة وعندي دليل قاطع
    بالفيديو و الحمد لله اني قريب من الدولة اللتي وقع فيها الامر..بل الكارثة.و ساجمع اكثر..يدعون المهداوية و يتبادلون نسائهم ؟؟
    بدعوى الاحتكام بالكتاب؟؟يا اعداء الله ...اهذا ما تريدون الوصول اليه شيئ فشيئ...تم اعتقال ذالك الدجال و انقاد الشباب و سيتم لجميع اعداء الله...هل هذا ما كنتم تنتظرون سماعه؟؟و ترقبو الدلائل الملموسة يا معشر الجهال....
    انتهى النقاش

  8. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يبدو انك من الشياطيين الجاهلين الا تعلم ان الامام نصره بفضل الله كان السبب في توقيع المعاهدة بين
    خمس محافظات لمنع التقطع والاختطاف في اليمن وهذا مقطع واحد من مقاطع الامام عبر
    الانترنت والصحف اليمنية المحلية :

    http://www.youtube.com/watch?v=b5EmAEDQyDs

  9. Exclamation شا هدنا هذا الفيديو يا اخي يا من ينعتني بالشيطان وهو وراء جهاز كمبيوتر لا يرى شيئ و لا يعلم

    اقتباس المشاركة : MrBasserBy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يبدو انك من الشياطيين الجاهلين الا تعلم ان الامام نصره بفضل الله كان السبب في توقيع المعاهدة بين
    خمس محافظات لمنع التقطع والاختطاف في اليمن وهذا مقطع واحد من مقاطع الامام عبر
    الانترنت والصحف اليمنية المحلية :

    http://www.youtube.com/watch?v=b5EmAEDQyDs
    انتهى الاقتباس من MrBasserBy
    وعليكم السلام ورحمــــة الله وبركـــــاته
    شاهدت هذا الفيديو مند مدة...يا من تنعتني بالشيطان انت الاخر ..وليسلك حجة و لا علم بذلك..فكيف تفسر هذا
    هل عندما لا يساير شخص من المسلمين اهوائكم تقولون عليه ما لا تعلمون...و انت تعلم انك في عالم افتراضي
    طيب شيئ جميل ما شاء الله...امر المعاهدات..من ذالك الرجل في الفيديو..وان شاء الله ما يرتد المجرمين و يعاودون الاعتداء و الله المستعان..وحفظ الله اهل اليمن من كل سوء
    لكن كيف ساعرف ان ذالك الرجل هو من خاطبني الان بعضوية تسمى ناصر محمد؟؟و نعتني بالشيطان
    ثم الاخ من في الفيديو عمل شيئ طيب ما شاء الله..فما قدمته انت و الاخرين..؟مجرد تهجم علي و بمذا بايات من الذكر الحكيم؟؟
    افلا تعقلون و تستغفرون...هل تريدونني ان اكتم الحق بعد ما تبين لي ان من يضع بيانات من الكتاب بدعوى العلم و انه ليس بعالم
    و قد ذكرتكم بانفيكم انه ليس معصوما من الخطئ...اذا فهو يخطئ في التفسير جداا و يعسر و لا ييسر و الامر واضح لمن فتح الله قلبه
    و ابتغى الخير للناس قبل نفسه..لحديث امامنا رسول الله صلى الله عليه وسلم
    عن أنس بن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) متفق عليه.
    ام ان هذا الحديث باطل..هو الاخر كما تزعمون بالنسبة لاحاديث كثيرة ..و اقول لكم الامور واضحو كما يسرها الله يسرها رسولنا الكريم و قال..
    رقم الحديث: 34
    (حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَبُو نُعَيْمٍ ، وَعُبَيْدُ اللَّهِ ، وَيَعْلَى ، قَالُوا : أَخْبَرَنَا زَكَرِيَّا بْنُ أَبِي زَائِدَةَ ، عَنِ الشَّعْبِيِّ ، قَالَ : سَمِعْتُ النُّعْمَانَ بْنَ بَشِيرٍ ، يَقُولُ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ : " الْحَلالُ بَيِّنٌ وَالْحَرَامُ بَيِّنٌ ، وَبَيْنَهُمَا أُمُورٌ مُتَشَابِهَاتٌ لا يَعْلَمُهَا كَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ ، فَمَنِ اتَّقَى الشُّبُهَاتِ اسْتَبْرَأَ لِدِينِهِ وَعِرْضِهِ ، وَمَنْ وَقَعَ فِي الشُّبُهَاتِ وَقَعَ فِي الْحَرَامِ ، كَالرَّاعِي يَرْعَى حَوْلَ الْحِمَى يُوشِكُ أَنْ يَرْتَعَ فِيهِ ، أَلا لِكُلِّ مَلِكٍ حِمًى ، وَإِنَّ حِمَى اللَّهِ مَحَارِمُهُ ، أَلا وَإِنَّ فِي الْجَسَدِ مُضْغَةً ، إِذَا صَلَحَتْ صَلَحَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ، وَإِذَا فَسَدَتْ فَسَدَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ، أَلا وَهِيَ الْقَلْبُ " .صدق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم....
    اذا يا معشر الانصار..الا تكفون عن الاتكال على شخص واحد وتتوكلوا على الله لان الله انزل القران للجميع و ليس لشخص واحد ليحكم به...لقوله تعالى ..۩ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ۩صدق الله العظيم..
    و الاية هي قوله تعالى( الر تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ ۩ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ۩ نَحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ أَحْسَنَ الْقَصَصِ بِمَا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ هَـذَا الْقُرْآنَ وَإِن كُنتَ مِن قَبْلِهِ لَمِنَ الْغَافِلِينَ ۩ إِذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ ۩ قَالَ يَا بُنَيَّ لاَ تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَى إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُواْ لَكَ كَيْدًا إِنَّ الشَّيْطَانَ لِلإِنسَانِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ۩ وَكَذَلِكَ يَجْتَبِيكَ رَبُّكَ وَيُعَلِّمُكَ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ وَيُتِمُّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَعَلَى آلِ يَعْقُوبَ كَمَا أَتَمَّهَا عَلَى أَبَوَيْكَ مِن قَبْلُ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْحَقَ إِنَّ رَبَّكَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ۩
    الان هل تحتاج هذه الاية للبيان من من يدعي المهداوية و يحصر علم الكتاب على نفسه و هو على يقين افلا تعقلون ..و يتناقض مع نفسه في خطاب له لمشاييخ و علماء الامة و يتهمهم انهم يحصرون العلم على انفسهم ...فما هذطا التناقض الغريب يا اخي؟؟
    راجعوا الخطاب..افلا تنظرون ام انكم تتجاهلون و تجادلون...انا من تحدى امامكم كا تزعمون ...و ما زلت اتحداه و اتحداكم باذن الله
    و لا تنكرون انكم مخطئون و تستكبرون لان الامور كتبت. و كفى بالله شهيداا بيني و بينكم...افلا تتقون..قال تعالى جل جلاله
    (لاَ يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ )صدق الله العظيم
    فتقوا ان تكونوا من المعتدين على المؤمنين يا اخي ..
    (فَإِن تَابُواْ وَأَقَامُواْ الصَّلاةَ وَآتَوُاْ الزَّكَاةَ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَنُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ)..
    الله من يفصل الايات لقوم يعلمون و ليس انت و لا غيرك يا اخي ناصر...و يفصلها لقوم يعلمون ياذنه و ليس للجاهلين...
    اخر الكلام ما قل و ذل..و اعيد للاخ ان ادعائه بانه المهدي المنتظر باطل ثم باطل..و اتحداه ولو عرفت مكانه لاتيته سعيا ...
    واذهبوا و افيدو اخوانكم في الله بما تيسر لكم و كفاكم جهلا و تعصباا و عناد لانها من ىعمل الشيطان...و قد اتخدنا وعدا باذن الله لن لا ندع احد يقول على الله و رسوله الكذب.وهو من الجاهلين..و قال الله تعالى
    (وَإِن نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُم مِّن بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُواْ فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُواْ أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لاَ أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنتَهُونَ)
    (أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّواْ بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ)
    صدق الله العظيم..فلا تجعلوا الفتنة بين الناس حتى لا ينتقم الله منكم ياعباد الله
    انتهى النقاش ..
    في امان الله

  10. افتراضي



    إخوتي واحبابي الأنصار أتمنى ان تلتزم جميعا بطلب الإمام بأن نقف عن الحوار ونترك الساحة لإمامنا الكريم حتى يقيم الحجة على الأخ "الأمين بإذن الله " .

    وأذكركم ونفسي بقول الإمام:



    - وأراك يا هذا تقول للأنصار أن يذروا الحوار بينك وبين الإمام ناصر محمد اليماني في برهان الإمامة، وتقول بأنك اطّلعت عليه ولذلك فسوف نختار موضوع الحوار في النقطة الأولى في الحوار هو:
    ( برهان الإمامُ المَلكُ القائدُ المصطفى من رب العالمين خليفة في الأرض )

    فتفضل للحوار مشكوراً.


    (((((( وقفوا يا معشر الأنصار وذروني لهذا الذي يتوعد بإقامة الحجة على المهدي المنتظر. ))))))


    بشرط: أن يكتب البيان الواحد وينتظر حتى يأتي ردنا عليه بالحق، وأما أنه يريد أن يكتب بياناً تلو البيان تلو البيان فهذا شيء مرفوض. بل يكتب بيانه وينتظر الرد ومن ثم يكتب الرد الآخر، وهكذا نتبارز بسلطان العلم حتى ننظر أينا يغلب الآخر بسلطان العلم المبين بسيف من حديد بالبيان الحق للقرآن المجيد، وأينا يعسّر فهم القرآن العظيم على العالمين، وأينا يسعى ليضلَّ الناس عن الهدى، وأينا ينطق بالحق ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    عدو شياطين البشر المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] فيديو سلسلة حوار الامام المهدي ناصر محمد اليماني مع فضيلة الشيخ عمر القرشي
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-05-2014, 11:46 AM
  2. هام حوار الزمان القديم مع أنصار ناصر محمد اليماني الأخيار بلجام العلم
    بواسطة الزمان القديم في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 129
    آخر مشاركة: 04-07-2013, 10:36 AM
  3. هل يمكن للشيخ ناصر محمد اليماني أن يثبت صدق دعواه بالبراهين الحق؟.
    بواسطة أفلاطون في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 09-04-2012, 09:32 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •