الموضوع: صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..

صفحة 22 من 36 الأولىالأولى ... 12202122232432 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 220 من 351
  1. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت ياحبيب الرحمن وخليفته على العالمين
    صلوات ربي وسلامه عليك وعلى آل بيتك وجميع أنصارك من اتبعك بالحق الى يوم الدين
    ((ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك أنت الوهاب))
    اللهم عجل بالفرج والفتح والتمكين لعبدك وخليفتك لتحقيق نعيم رضوان نفسك ورحمة بعبادك المستضعفين بحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوانك الأعظم في نفسك ووعدك الحق وأنت اأرحم الراحمين.

  2. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    19 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
    01 - 01 - 2024 مـ
    08:38 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)
    __________


    اقتباس المشاركة : نسيم حميد المخلافي
    أرصاد جوية عالمية تتوقع استمرار ظاهرة “النينو” خلال عام 2024

    توقعت أرصاد جوية عالمية استمرار المزيد من الاضطرابات الجوية بسبب تأثير ظاهرة “النينيو” في عديد من مناطق العالم وذلك في بداية العام الجديد 2024, مما يشكل تهديدا حقيقيا لكوكب الأرض.
    وقال خبراء في الأرصاد الجوية: تظل ظاهرة” النينيو” المحرك الرئيسي للمناخ, ومن المتوقع أن تكون التأثير الرئيسي على نمط الدورة الدموية في خطوط العرض الوسطى ودرجات الحرارة وهطول الأمطار المرتبطة بها في شهر يناير 2024.
    وتمتد تأثيرات ظاهرة “النينو” إلى أنحاء واسعة من العالم, وهي ظاهرة مناخية تحدث في... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=437785
    انتهى الاقتباس من نسيم حميد المخلافي

    مُجَرَّدُ تَعليقٍ، ونقول: يا للعجبِ يا معشرَ العَجمِ والعَربِ! ففي هذا التقريرِ وتقاريرِ الأرصادِ العالميَّة نجدُ أُسطورةَ الاحتباس الحراريّ والغازاتِ الدَّفيئة انتهت وكأنها لم تكن شيئًا مذكورًا! رغمَ قولهم: "مما يشكل خطرًا حقيقيًّا على كوكب الأرض"، والسؤالُ الذي يطرح نفسه: فهل النينو أصبحَ يشكلُ خطرًا حقيقيًّا على كوكب الأرض؟! فنقيم عليهم الحجة بالحق ونقول: فيا للعجب وكل العجب يا معشر العجم والعرب! فهل أصبحت ظاهرةُ النينو الظاهرةً الطبيعية خطرًا حقيقيًّا على كوكب الأرض برغم أنها طبيعيّة؟!

    ونقول باللَّهجةِ المصريَّة: أُمّال الاحتباس الحراري راح فين؟ غَلِّبتونا تسعة عشرَ عامًا وأنا أجادلُكم وأُنكر أُسطورة الاحتباسِ الحراريّ وحكايةَ الغازاتِ الدَّفيئةِ وأقول بل بسبب حرارةِ كوكبِ سَقَر، أُمّال اجتماع قادة العالم في قِمّة مناخ شرم الشيخ كوب 27 راح فين؟! وكذلك قِمَّة المناخ لقادة العالم بالأمس القريب كوب 28 لِقِمَّة المناخ في دبي راحت فين؟! أليست بسبب أنّ الاحتباسَ الحراريّ لكوكب الأرض بسبب الغازات الدَّفيئة أصبحَ يُشَكِّلُ خطرًا حقيقيًّا لكوكب الأرض حسب زعمهم؟! ولكنّي لم أجد في هذا التقريرِ لمراصدِ العالم العالمية أيّ ذكرٍ لظاهرة الاحتباس الحراريّ أنها ظاهرةُ الغازاتِ الدَّفيئةِ؛ بل حسبَ فتواهم في هذا التقرير أنها ظاهرةُ النينو الطبيعيّة أصبحت تشكلُ خطرًا حقيقيًّا على كوكبِ الأرض، أُمَّال الاحتباس الحراريّ راح فين يا باشوات؟! ألم نَنْصحْهُم من قبل أن يبَطَّلوا خزعبلات القبّة الحراريّة وظاهرة النينو والاحتباس الحراريّ بسبب الغازات الدفيئة كونُ سقرَ آتيًا فيشاهدونه رأيَ العينِ حين يحجبُ أُفُقَ سماء جنوب كوكب الأرض من أقصى الجنوب الغربيّ إلى أقصى الجنوب الشرقيّ فيعلمونَ أنه هو (بتوع الاحتباس الحراريّ)؟!

    ألا وإنه يحقّ لي أن أتّريق عليهم بالحق، والمشكلةُ أنهم صَدّوا الشعوبَ عن التَّصديق بمرور كوكب سقر الذي تتجلى آياتُ اقترابِه على الواقع الحقيقيّ.

    ألا والله لو كانت عوادم الغازاتِ الدَّفيئةِ لها علاقة بكوارث المناخ إذًا لكَفاهم حبسُهم لشعوب العالَمين سنة ألفين وعشرين وواحد وعشرين؛ كون كورونا حبسَ العالمَ بأسرِه وأوقفَ عجلة انبعاثاتِ الكربون عالميًّا على مستوى المصانعِ والشركات النفطيَّة والطائرات والسُّفُن وكافة سيارات العالم، ولكنه ما خفّفَ عنهم ولا بنسبةِ واحد من عشرة من كوارث المناخ؛ كون الكربونِ له علاقة بالبيئة وليس له علاقة بمناخ الأرض الكوكبيّ إطلاقًا.

    سبحان ربي الذي اتقنَ صنعه لكوكب الأرض ومناخها! وكُلّ شويّة يوقفوا أحدَ مشتقّاتِ النفط! مَرَّة غاز الميثان وأخرى الهيدروجين ومَرَّة أخرى غاز آخر ولم يلاحظوا أنّ كوكبَ الأرض اتصلَّح فلا يزال خربان ومثلهم كمثل: (واحد عنده سيارته تطلع فيها الحرارة كل ما يمَشّيها وجابها عند بروفيسور مهندس سيارات فقال صاحب السيارة أنّ سيارته تعاني من ارتفاع الحرارة فقال له: "غَيَّر الرديتر بتاع الماء وبتروح الحرارة". وغَيَّر صاحب السيارة الرديتر جديد وبرضه الحرارة ما نزلتش! ورِجِع للبش مهندس فقال له صاحب السيارة: "أنا غَيَّرت الرديتر وتبيَّنَ أنه ليس خربان وليس له أي علاقة بارتفاع درجات الحرارة"، فقال البش مهندس: "رُوح غَيَّر المَروحة"، راح غَيَّرها برضه ما نزلتش الحرارة! ورِجِع للبش مهندس فقال: "رُوح غَيَّر المَاكينة"، راح الغَلبان صاحِب السيَّارة وغَيَّر مَاكينة السيَّارة بماكينة جديدة برضه ما نزلتش الحرارة! ورِجع للبش مهندس فقال له: "روح غَيَّر بودي السيارة والكَفرات" فقال صاحب السيارة: دانا بِعت ذهب مِراتي مِن شان أصلَح سيارتي وما صلحتهاش، واتخانقت مع مراتي وطلقتها! الله يخرب بيتك زي ما خربت بيتي) ههههه.

    فكذلك هم بيخربوا بيوت الدول النفطيَّة العربيّة دونما فائدة؛ كون ليس للتغيُّرات المناخيّة أيَّة علاقة بالغازات الدَّفيئة؛ كون ليس لهم إلَّا جوابًا واحد يقبلُه العقلُ والمنطقُ وهو: إنّه لا بُدّ أنّ هناك كوكبًا وهَّاجًا يقتربُ من الأرض عامًا بعد عامٍ ولو لم نرَه؛ لأنّ الكوكبَ المُنيرَ لن يُحدِثَ ارتفاعًا لحرارة كوكب الأرض حتى لو اقتربَ مسافةَ عشرةَ كيلو من الأرض، وفقط يُحدث زلزالًا، ولكنّه لن يؤثِّرَ على حرارةِ مناخ كوكب الأرض.

    فاعذروني على بيان التَّريقة، فكيف أني أُجادلُهم ببيانِ نبإٍ عظيمٍ بسبب مرورِ كوكب سقرَ وأُثبته في مُحكَم القُرآن العظيم ولكِنَّهُم لا يُصَدِّقون بالقُرآن! ولكنّ اللَّوم العَظيم على المُسلِمين المُصَدِّقين بالقُرآن العظيم ولَكِنَّهم يُكَذِّبون الصَّادِقين ويُصَدِّقون الكاذبين، ولسوف يعلَمون أيّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبون.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربِّ العالَمين..
    أخُوكم خليفةُ اللهِ الإمامُ المهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
    ________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    مجرد تعليق ونقول يا للعجب يامعشر العجم والعرب ففي هذا التقرير وتقارير الارصاد العالميه نجد اسطورة الإحتباس الحراري والغازات الدفيئه انتهى وكانها لم تكن شيئا مذكورا رغم قولهم مما يشكل خطرا حقيقيا على كوكب الارض والسؤال الذي يطرح نفسه فهل النينو اصبح يشكل خطرا حقيقيا على كوكب الارض فنقيم عليهم الحجة ب... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=437798
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    عن قريب سوف يخضعون للحق رغم أنوفهم امامي الغالي وتذهب نظرياتهم الباطلة جميعها في مزبلة التاريخ والله يحق الحق عن قريب بقدرته العظيمة المسيطر على هذا الملكوت كله جزاك الله عنا خير الجزاء امامي الغالي على هذه التعليق وتبيان الحق وزادك النعيم الأعظم من حبه وقربه ورضوان نفسه امامي الغالي حبيب♥️ النعيم الاعظم♥️ الصادق الأمين صاحب علم الكتاب بالقول الصواب وفصل الخطاب

  4. افتراضي

    يتخبطون بين نظرياتهم كالذي يتخبطه الشيطان من المس
    الباطل زاهق وإلى زوال.
    ههههه اضحك الله سنك ياخليفة الله عليك الصلاة والسلام والرضوان.

  5. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت يا امامى وخليفة الله على العالمين
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
    اللهم عجل بالفتح والتمكين بحق رحمتك التى كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك يا أرحم الراحمين
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اللهم طهرنا واصنعنا على عينك ولنفسك

    وامنن علينا بنعمة هداية جميع عبادك إلى نعيم رضوان
    نفسك فضلاً منك ورحمة ياواسع الرحمة والمغفرة
    انا إلى ربنا راغبون

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    مجرد تعليق ونقول يا للعجب يامعشر العجم والعرب ففي هذا التقرير وتقارير الارصاد العالميه نجد اسطورة الإحتباس الحراري والغازات الدفيئه انتهى وكانها لم تكن شيئا مذكورا رغم قولهم مما يشكل خطرا حقيقيا على كوكب الارض والسؤال الذي يطرح نفسه فهل النينو اصبح يشكل خطرا حقيقيا على كوكب الارض فنقيم عليهم الحجة ب... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=437798
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    صدقت وبالحق نطقت صلوات ربي وسلامه عليك
    للأسف ماتغني الآيات والنذر عن قوم لايؤمنون
    في مثل سوري عنا بنقول اذن من طين واذن من عجين .. وهؤلاء ١٩ عام لم يفقهون قول الإمام بل يبغونها عوجا
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  7. افتراضي

    كلام في الصميم ومايذكروا ال الو الالباب

  8. افتراضي

    صدقت يا خليفة ربي، ويستحقوا هذه التريقة اللطيفة بالمصري هههه وعاد سقر عتجي تتريق عليهم شخصيا وتقلهم احتباس حراري أيه وظاهرة النينو ايه بس أمال أنا رحت فين!
    منهم لله الأضل من الانعام.
    سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  9. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  10. افتراضي

    كلام في الصميم ومايذكروا ال الو الالباب
    اقتباس رد

صفحة 22 من 36 الأولىالأولى ... 12202122232432 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. انفجار شمسي هائل من نوع x يوم الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ الموافق ١ جماد الثاني ١٤٤٥
    بواسطة جلال الشهاري في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-12-2023, 02:15 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-09-2023, 06:54 AM
  3. هل المسيح عيسى ابن مريم ولد في فصل الشتاء 25/12/2016 أو في فصل الخريف؟؟؟
    بواسطة أبو عائشة في المنتدى قسم خاص لحوار المسيحين واليهود
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-10-2018, 12:44 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •