الموضوع: ردّ المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور على الدكتور لوط الذي يريد أن يحاورنا من وراء الستار ..

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 31
  1. افتراضي ردّ المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور على الدكتور لوط الذي يريد أن يحاورنا من وراء الستار ..



    الإمام ناصر محمد اليماني

    12 – شعبان - 1438 هـ
    08 – 05 – 2017 مـ
    07:53 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________________



    ردّ المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور على الدكتور لوط الذي يريد أن يحاورنا من وراء الستار ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد وجميع المؤمنين في كُلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
    يا مفتاح، قل لأستاذك إنّه لمن الكاذبين المدلّسين، يا عيب الشوم عليه من الكذب!! وبعض الأنصار سمّاعون لمثل هؤلاء المغرورين بغير الحقّ أمثال لوط هذا العالِم الفلكيّ الذي كان عالِماً فلكيّاً وفتنه الإدراك الذي خربط العلوم الفلكيّة، ولكن بوناطيرو أصبح لا يكاد أن يفقه في الفَلَك شيئاً، ويسعى ليثبت خزعبلاتٍ ما أنزل الله بها من سلطانٍ، كمثل فتواه أنّ الأسبوع ستة أيامٍ فقط، ولكن كافة علماء الفلك ينكرون عليه هذا ولم يعودوا يحسبوه من ضمن علماء الفلك كونه واهمٌ وأوشكَ أن يصاب بجنون العظمة.

    ويا لوط بوناطيرو يا من يزعم أنه لم يشأ أن يفضح الإمام ناصر محمد اليماني، ويزعم أنه أقام علينا الحجّة بسلطان العلم فأتِ لي بالحوار الذي بيني وبينك وأقمت علينا الحجّة فيه إن كنت من الصادقين، وإن لم تفعل ولن تفعل فاستحِ على نفسك من الكذب.

    ويا لوط، إن الذي ليس واثقاً من سلطان علمه فَنَعَمْ يطالب بالحوار من وراء الستار بالسرّ، وسبقت فتوى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن ليس لدينا حوارٌ من وراء الستار كونه نبأ عظيمٌ لا بدّ أن يكون على المكشوف للمسلمين والعالمين، ولذلك تجدون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يرفض الحوارات السريّة على الخاص كما يريد لوط بوناطيرو. وكذلك وصَلَنَا طلبٌ قبلَ فترةٍ عن طريق أحمد الوصابي أنّ العالم الفلكيّ ملهم هندي يريد حواراً على الخاص، فقلت لأحمد الوصابي قل له يحاورني على العام بموقعنا فهو عضوٌ لدينا في الموقع، وإن يشأ فتحنا له قسماً في الواجهة الرئيسيّة لموقعنا ونمنع كافة الأنصار السابقين الأخيار من التدخل بكلمةٍ واحدةٍ في الأقسام الخاصة. وعليه فإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني نأمر مدراء الموقع خالد وإبراهيم أن يفتحوا قسماً في الواجهة الرئيسيّة باسم ( قسم العالم الفلكيّ الدكتور الشهير لوط بوناطيرو ). وأعدك يا دكتور أني لا ولن أشتمك في ذلك القسم الذي سوف نخصصه لك بالحوار العلميّ الفيزيائيّ الفلكيّ، وقمْ بفضح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فضحاً علميّاً.

    وبالنسبة لليلة اكتمال القمر لشهر شعبان لعامكم هذا 1438 فأنت كمثل غيرك من علماء الفلك تظنّه يوم الأربعاء ليلة الخميس؛ بل يصل قمر شعبان إلى بدر التمام يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء، ولا نلوم علماء الفلك قاطبةً في البشر أن يحيطوا بهذا علماً كونه آية كونيّة من الله لتصديق الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    فاتقِ الله يا لوط فقد جاءت الإدراكات الكُبرى فلا يريكم الله آيةً إلا وهي أكبر من أختها، وليس الوضع كما كان في الإدراكات الصغرى؛ بل الآن تفرّد المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني بأسرار ميقات ولادة الأهلّة وأذهبَ اللهُ علمَكم يا دكتور بوناطيرو، وها أنت تزعم أنّ وصول القمر البدر لشهر شعبان هو يوم الأربعاء ليلة الخميس، ولكن لا جدال بين اثنين من علماء الفلك أنّ هلال شعبان لعامكم هذا 1438 كانت لحظة ميلاده الساعة الثالثة وست عشر دقيقة عصر يوم الأربعاء ليلة الخميس بتوقيت مكة المكرمة، ولذلك يقولون ليلة اكتمال البدر يوم الأربعاء ليلة الخميس أي مساء يوم الأربعاء ليلة الخميس. ولكن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منّ الله عليه بالإدراك الأكبر حتى يبعدني عن شبهاتكم، ولذلك تجد إعلان المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني: أعلنُ للبشر جميعاً آيةً كونيّةً ظاهرةً وباهرةً وهي اكتمال قمر شعبان من قبل مجيء يوم ميلاده الفلكيّ الفيزيائي الدقيق.

    ويا رجل، ليس بين ميلاد هلال المهديّ ناصر محمد اليماني وميلاد هلال كافة علماء الفلك الذين لا يختلفون في لحظة ميلاده في دقيقةٍ واحدةٍ وهم مُجمعين على ذلك وأنت منهم تظنّ أنّ ميلاد هلال شهر شعبان لعامكم هذا 1438 الساعة الثالثة وست عشر دقيقة عصر يوم الأربعاء ليلة الخميس أي الساعة الثانية عشرة وست عشر دقيقة بتوقيت غرينتش وهذا حسب علمكم، ولا نلومكم على معرفة متى كانت لحظة ميلاد هلال شعبان لعامكم هذا 1438 أو هلال رجب 1438 كونه لا يحيط الله بذلك علماً غير الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    ويا رجل، لقد أعلن المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أنّ ولادة هلال شهر شعبان لعامكم هذا 1438 من بعد ظهيرة يوم الثلاثاء برغم أني أعلم منزلة هلال رجب الأخيرة لا تزال فيها بقية ساعاتِ المنزلةِ الأخيرة لشهر رجب، ولذلك أعلم أنه سيشرق ليلة الثلاثاء قبل الشمس ويراه الناس بكل سهولةٍ كونه عالياً قبل الشروق، وذلك مكرٌ من الله حتى تأتي المفاجئة فيعلن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليلة الإبدار من قبل يوم ميلاد الهلال فلكيّاً؛ بل بيني وبينكم في الميلاد الفلكيّ أكثر من 24 ساعة، وأمّا غرّة الشهر حسب رؤية الأهلّة فبيني وبينكم أكثر من ذلك وذلك بسبب الإدراك الأكبر الذي أيّد الله به المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأذهب عِلم علماء الفلك من بين أيديهم جميعاً من بعد ما كان علمُهم دقيقاً جداً في لحظة ميلاد الهلال. ولسوف تعلمون أنهم أضاعوا لحظة ميلاد أهلّة الشهور في عصر الحوار من قبل الظهور حتى يسبق الليل النهار بإذن الله الواحد القهار.

    و يا لوط، أقسم بالله لم يكن في حسبان كافة علماء الفلك في البشر أنّ تمام بدر شهر شعبان يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء كونهم يعلمون أنه لا ينبغي لهلالٍ أن يستكمل أطواره حتى يصير بدراً من قبل لحظة ميلاده فلكيّاً، كون تولد هلال الشهر القمريّ في لحظةٍ عالميّةٍ واحدةٍ، كون القمر كويكب منفصل عن الأرض؛ بل جميعهم ينتظرون أن يكتمل القمر يوم الأربعاء ليلة الخميس. فاترك التدليس وتشكيك الأنصار، ونعلم أن منهم سمّاعون لكم نظراً لعدم بلوغ إيمانهم بمهديّة ناصر محمد اليماني إلى مستوى اليقين التام، ولا نلوم على السمّاعين لعدم استكمال اليقين في قلوبهم نظراً لأنّ منهم من لم يصل بعد إلى حقيقة اسم الله الأعظم كمثل مفتاح الجزائر، ولكن آية الإدراك الكبرى لشهر شعبان هذا 1438 سوف يطهر الله بها قلوب السمّاعين تطهيراً. وأما أنتم يا لوط ومن كان على شاكلتك فإذا أخذتكم العزّة بالإثم فسوف يلعنكم الله لعناً كبيراً.

    وعلى كلّ حالٍ لربما يودّ بعض أحبتي الأنصار أن يقول: "يا إمامي، ما هو الفرق بين ليلة الربوع ويوم الربوع كونه يتشابه علينا البيان أحياناً؟". فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على كافة السائلين من قوم يحبّهم الله ويحبّونه وأقول: إن ليلة الأربعاء تعني مساء يوم الثلاثاء كونها تغرب شمس الثلاثاء فتدخل ليلة الأربعاء وتغرب شمس الأربعاء فتدخل ليلة الخميس، وهكذا الحساب في الكتاب منذ أن خلق الله السماوات والأرض، كون الليلة تبدأ من غروب الشمس وتنتهي بغروب الشمس كون ميقات الحساب في الكتاب للأيام يبدأ من لحظة غروب الشمس. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس].

    فكذلك منازل القمر يبدأ الحساب بحسب رؤية الأهلّة من بعد غروب الشمس فتجدون الهلال يبدأ الحساب بالمنازل الليلية، فإذا رأيتم الهلال من بعد المغرب فمن ثم سترون الليلة الأخرى يغرب من بعد العشاء ثم تروه يغرب من بعد ذلك ثم من بعد ذلك وهو يتأخر شرقاً، ولذلك يتأخّر كلّ ليلةٍ منزلةً في الغروب داخل الليل حتى يكتمل البدر ليلة النصف من الشهر فيغرب بالفجر إلى بداية الظلّ فمن ثم يبدأ بالمنازل النهاريّة من ناحية الغروب فيغرب ليلة السادس عشر خلال ميقات الظلّ إلى شروق الشمس، فلا تنسوا أنّ منازل رؤية الأهلّة في الحساب في الكتاب تبدأ من غروب الشمس فترون هلال ليلة الشهر الأولى فعلى سبيل المثال: هلال شهر رمضان سترونه بعد غروب شمس نهاية شعبان فيهلّ عليكم رمضان، فتلك ليلة الصيام أي ليلة اليوم الذي سوف تصومونه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ۖ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۗ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (185)} صدق الله العظيم [البقرة].

    ومتى تشهدون هلال شهر رمضان؟ هو بعد غروب شمس آخر يوم في شعبان فتدخل ليلة الصيام. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَىٰ نِسَائِكُمْ ۚ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ ۗ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنتُمْ تَخْتَانُونَ أَنفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنكُمْ ۖ فَالْآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ ۚ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ ۚ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ ۗ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (187)} صدق الله العظيم [البقرة]، فليلة الصيام الأولى تدخل بعد مشاهدة هلال شهر رمضان في ليلته الأولى، وليلة الصيام الثانية بعد غروب شمس يوم الصيام الأول، وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض.

    وعليكم أن تعلموا أنّ ميقات الزمن هو بخروج منطقة الليل على وجه الأرض إلى منطقة النهار. ولذلك قال الله تعالى :
    {يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ ۚ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ (13)} صدق الله العظيم [فاطر].

    وأما بالنسبة لجريان الضياء فهو يمشي بعكس دوران الأرض فهنا يكون النهار يجري غرباً سابقاً الليل، وأضرب لكم على ذلك مثلاً: لو أنّ أحدكم يدخل في غرفةٍ مظلمةٍ وبيده كشّافٌ يضيء، فمن ثمّ يسلط ضياء الكشّاف على كرةٍ تدور حول نفسها فسوف يجد الضياء يجري بعكس دوران الكرة تماماً، فإذا دارت الكرة البلاستيكية أو البالون المعبأ بالهواء فلن يجري الضياء بنفس اتجاه دوران الكرة؛ بل يجري بالاتجاه المعاكس.

    وأما التوقيت الزمني المعتمد في القرآن العظيم فهو خروج منطقة الأرض المظلمة من الظلام فتدخل في النهار بسبب دوران الأرض فلو كانت ثابتة فسوف يظلّ الليل سرمداً في مكانه والنهار سرمداً في مكانه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِن جَعَلَ اللَّهُ عَلَيْكُمُ اللَّيْلَ سَرْمَدًا إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَنْ إِلَٰهٌ غَيْرُ اللَّهِ يَأْتِيكُم بِضِيَاءٍ ۖ أَفَلَا تَسْمَعُونَ (71) قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِن جَعَلَ اللَّهُ عَلَيْكُمُ النَّهَارَ سَرْمَدًا إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَنْ إِلَٰهٌ غَيْرُ اللَّهِ يَأْتِيكُم بِلَيْلٍ تَسْكُنُونَ فِيهِ ۖ أَفَلَا تُبْصِرُونَ (72) وَمِن رَّحْمَتِهِ جَعَلَ لَكُمُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ لِتَسْكُنُوا فِيهِ وَلِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (73)} صدق الله العظيم [القصص].

    وعلى كل حالٍ ليس لدى الإمام المهديّ علوماً فلكيّةً يأتيكم بها من كتاب لوط بوناطيرو ولا نأتيكم بها من كتاب غيره من علماء الفلك؛ بل نستنبط لكم كافة علوم الفلك الفيزيائيّة من محكم كتاب الله القرآن العظيم، فليعلم جميع الأنصار أنّ الخلل الفلكيّ سوف يزداد بدءًا من شهر رجب وشعبان، وكثيرٌ من علماء الفلك يعلمون ويشعرون أنه كما يقول المثل اليمني ( اختبصت عليهم ) وصار من صار منهم يشكّ في دقة العلوم الفلكيّة الفيزيائيّة، وصار كثيرٌ من علماء الفلك في حالة إحباطٍ، وجاءت فرصةٌ للمشككين في علم الفيزياء الفلكيّة ودقتها؛ فرصةً كبرى! كمثل الرائي عبد الله الخضيري، فمن ثم نقول: يا عبد الله، والله وتالله إنّ علوم علماء الفلك الفيزيائيين لهي علومٌ في منتهى الدقة فلا تشكك في علمهم وإنما قَلبتْ عليهم الأمور آياتُ الإدراك المتكررة، وأما الآن فحتماً سوف تدخلُ معهم في الخبصة يا عبد الله الخضيري! وتفرّد الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بسرّ مواليد الأهلّة بعد دخول الإدراكات الكبرى.

    ويا عبد الله الخضيري، بما أنك تقول لديك شهادةً وهي أنك صوّرت هلالاً وكسوفاً قبل عدّة سنوات، فذلك كون الهلال ولد من قبل الكسوف الشمسيّ فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً برغم أنّ القمر يجتمع بالشمس بالعرجون القديم من قبل منازل الأهلّة وبعد أن ينفصل القمر عن الشمس شرقاً يبدأ تولد الأهلّة منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر وهو أن يولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً حتى يدخل الدهر في عصر أشراط الساعة الكبرى، وبسبب اقتراب كوكب العذاب من شمال الشمس بدأ التناوش بين كوكب العذاب كوكب سقر والشمس، والشمس بدورها تجذب القمر، والأرض لا تزال تدافع عن قمرها فتجذبه إليها ولكنه تأثر اليوم القمرُ كون سرعة القمر حول نفسه زادت، وهل سبب تولد الهلال إلا بسبب ولادة يوم القمر بسبب دورانه حول نفسه؟ وكذلك ازداد الخلل الفلكيّ نذيراً للبشر من قبل قدوم كوكب سقر ليلة يسبق الليل النهار، فأين المفر يا دكتور بوناطيرو؟

    وعلى كل حالٍ إنّ الكذب حباله قصيرة، أليس الصبح بقريب؟ أليس يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء قادم؟ فكل من غربت عنده شمس الثلاثاء بدخول ليلة الأربعاء فسوف يشاهد اكتمال البدر الأول ليلة النصف من الشهر ليلة الأربعاء، وكان الخلل الفلكيّ في مشارق القمر وأما الآن في مشارقه ومغاربه.

    ولوط وما أدراك ما لوط بوناطيرو في ريبه يتردد ويكاد أن يُصاب بمرض الانفصام والتّوحد فيستحوذ عليه الشيطان إذا لم يتب عمّا هو فيه كونه يريد أن يجعل الأسبوع ستة أيام فقط، فيقول:
    اقتباس المشاركة :
    ستة أيامٍ وستة أيامٍ اثنا عشر يوماً، ألا ترون أنّ القمر يبدر بعد مرور اثني عشر يوماً واثنا عشر ساعة؟
    انتهى الاقتباس
    ويا سُبحان الله يا بوناطيرو لقد كنت أنت عالماً فلكيّاً جديراً وزلزلك الإدراك فمن ثم تريد أن تختلق لك اكتشافاً آخر وتزعم أنك تبت مما كنت تعتقده في العلوم الفلكيّة، وتفتي أنهم على باطل وتريد أن تُظهر أنهم كانوا خاطئين وإنك اكتشفت أنّ الأسبوع ليس إلا ستة أيامٍ مستغلاً حدث الإدراك. ولكن المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني جعله اللهُ لك يا دكتور عظماً في الحنجور في عصر الحوار من قبل الظهور، وإنما تنتظر لعلّه ينتهي شأن ناصر محمد اليماني لتواصل مشوار الأسبوع ستة أيامٍ.

    وأما بالنسبة لرسولك مفتاح معمر الجزائر لو كانت لديه غيرةٌ على الحقّ لقال: "يا بوناطيرو، إن كنت أقمت الحجّة على إمامنا ناصر محمد اليماني على الخاص كما تزعم فوجب عليك أن تقيمها على المكشوف، ولسوف يجعل لك ناصر محمد اليماني قِسْماً في واجهة موقعه الرئيسي، وسوف يمنع كافة الأنصار من التدخل في الحوار بينك وبينه، فإن كنت حقاً أقمت على ناصر محمد اليماني الحجّة بسلطان العلم في الحوار من وراء الستار فحتماً سوف تقيمها عليه في قسمك المخصص لك، وإن كنت كذّاباً أشِراً ولم تقِم الحجّة على المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني فحتماً سوف تتهرب من الحوار يا دكتور بوناطيرو، ألا والله إنّ الذي يريد حوار ناصر محمد اليماني من وراء الستار فإنه غير موقن في علمه كونه ليس واثقاً من سلطان العلم الذي لديه، ولكن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني واثق الخطوة الموقن بما علمه الله يأبى إلا أن يكون الحوار على المكشوف سواء في الحوار مع علماء الفلك أو علماء الدين، فلا يزال المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور مصراً على طريقة الحوار أنها على المكشوف في طاولة الحوار العالميّة وليس من وراء الستار".

    فلكم حذّرنا الأنصار أن لا يكونوا رُسلاً للجبناء من علماء الفلك والدين؛ بل يدعونهم للحوار في الميدان بينهم وبين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وسوف نوقّرهم ونقيم لهم وزناً واحتراماً ومقاماً ولن نجادلهم بالسبّ والشتم واللعنة حتى لو شتمونا في أقسامهم التكريميّة؛ بل سوف نقيم عليهم الحجّة بسلطان العلم. وإنما نمنع الأنصار من المشاركة في الحوار حين نأمر إدارة منتديات البشرى الإسلاميّة بفتح قسمٍ لأيٍّ من علماء الفلك والدين، ونأمر بعدم المشاركة في الحوار بيني وبين صاحب ذلك القسم، وأما الردود على السائلين وجدال الممترين المجهولين فقد وكلنا بهم الأنصار، وسيوفُهم بياناتُ سلطان العلم الملجم بما خطته يدي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    أولا نحن البوم 11 شعبان 1438 هجرية وليس 12, لأن اقتران الشمس بالقمر لشهر شعبان ليوم 26 أفريل 2017 عصر هدا اليوم بمكة المكرة ( علي الساعة 15 و16 دقيقة ) لا يسمح برؤية الهلاللتلكم الليلة . وبالتالي أول شعبان كان يوم 28 وليس 27 أفريل 2017,

  3. افتراضي

    ثانبا : بدر شهر شعبان يكون ليلة يوم الأربعاء-الخميس 10-11 ماي 2017 وليس اثلاثاء-الأربعاء 09-10 ماي 2017 للإعتبارات المدكورة أعلاة. الرجاء ترقب البدر لليومان لتأكد من صحة أقوالنا. استعمال ألة تصوير دات مكبر أو كاميرة سي سي دس المعروفة مستحسن.

  4. افتراضي

    الرجاء عدم ادخال قضية الجمعة 06 أيام في ظاهرة ''الإدراك'' لانه لا علاقة بينهما . غدخالها في الموضوع يزيد الطنة بلا. خير الكلا م من قل ودل. وأخيرا يقال عندنا :'' ..... من استحاهم قالوا خاف ''.

  5. افتراضي وها هي ليلة النصف من شهر شعبان أقبلت بعد انقضاء نهار يومنا هذا الثلاثاء بغروب شمسه فتدخل ليلة النصف ليلة الأربعاء ببدر التمام عند غروب شمس الثلاثاء وإنا لصادقون بإذن الله العزيز الحكيم


    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 – شعبان - 1438 هـ
    09 – 05 – 2017 مـ
    09:45 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________________



    وها هي ليلة النصف من شهر شعبان أقبلت بعد انقضاء نهار يومنا هذا الثلاثاء بغروب شمسه فتدخل ليلة النصف ليلة الأربعاء ببدر التمام عند غروب شمس الثلاثاء، وإنا لصادقون بإذن الله العزيز الحكيم
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله أجمعين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، لا نفرّق بين أحدٍ من رُسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

    يا حيا مِلْءَ أرضها وسماها بالأخ الكريم العالِم الفلكيّ الفيزيائيّ الدكتور لوط بوناطيرو الجزائريّ المكرم والمحترم، وقد تعمّد الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني استفزازك بالحقّ من غير ظُلمٍ لإخراجك من وكرك من غرفة حاسوبك الفلكيّ كي ترفع رأسك إلى السماء بالنظر إلى القمر البدر لشهر شعبان لعامكم هذا 1438، وقد نطقتَ بالحقّ أنه حسب حساباتكم الفلكيّة فإنّ أوّل ليالي الإبدار المكتمل هي بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس، وهذا لا جدال فيه بين اثنين من علماء الفلك الفيزيائيين في البشر في ميلاد الهلال، فلا تجدونهم يختلفون في دقيقةٍ واحدةٍ بالنسبة لميلاد الهلال، وإنما يتجادلون: هل سوف يُرى بعد غروب شمس يوم الميلاد، أم إتمام الشهر ثلاثين يوماً؟ ولكن المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أعلنُ للبشر آيةً كونيّةً وهي معجزةٌ ربانيّةٌ لتصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، وهي أن يولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، ولم يُحِط اللهُ بذلك أحداً من البشر إلا المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وذلك حتى يوقن الذين لا يزالون في ريبهم يترددون أنه حقاً أدركت الشمس القمر فتلاها بسبب ميلاده المُبكر والشمس إلى الشرق منه فتجتمع به الشمس وقد هو هلال.

    ويا حبيبي في الله لوط المكرم والمحترم، أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميمٌ ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم ما كانت فتواي للبشر أنّ الشمس أدركت القمر من بادئ الأمر من رأسي من ذات نفسي، وأعوذُ بالله من غضب الله على الذين يفترون على الله الكذب، إن الذين يفترون على الله الكذب لا يفلحون. فليعلم كلّ المُسلمين في العالمين أنّ الأمر من الله لعبده في رؤيا تلو الرؤيا فبدْءًا من الرؤيا الأولى رأيتُ أني أصعد في سلم الدرج لدار أبتي وهذا السُّلم يؤدّي إلى سطح الدار، ومن يصل أعلى سلم الدرج يظهر أمام وجهه مباشرةً الأفق الغربيّ، والمهم ففي الرؤيا حين وصلت إلى أعلى درجةٍ في السّلم نظرتُ إلى الأفق الغربيّ بحافة الجبل الغربيّ لقريتنا فرأيت في الرؤيا أنّ الشمس على مسافةٍ قليلةٍ من الأفق الغربيّ، وكنت أنظر للشمس في الرؤيا ولم تؤذِ عينيَّ، ثم نظرتُ إلى تحت الشمس فرأيت هلال الشهر بدأ والشمس من فوق هلال الشهر والهلال أوشك على الغروب قبل الشمس، فإذا بي ألتفتُ إلى اليمين نحو قريتنا وصرخت بأعلى صوتي فقلت: يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر. وانتهت الرؤيا ..

    والمهم أني في الصباح تفكّرت في تلك الرؤيا ومنطقها فقلت: يا سبحان الله، فكيف أقول للناس أنّ الشمس أدركت القمر! فماذا تعني هذه الرؤيا؟ ولماذا يأمرني ربي بذلك في الرؤيا الحقّ؟ ألم يقل في محكم كتابه:
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} صدق الله العظيم [يس:40]، فلماذا هذا الأمر يا إلهي؟

    وربّما يودّ حبيبي في الله الدكتور أن يقول: "يا أخي ناصر محمد لقد قصصت علينا رؤياك الأولى في شأن الإدراك ولكن أين الأمر فيها من الله الواحد القهار أن تنذر البشر بأنّ الشمس أدركت القمر؟ بل أنت من قلت هذا في الرؤيا ولم يكلمك الله". فمن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: يا حبيبي في الله لوط، إنّ الرؤيا الحقّ هي أمرٌ من الله لا شكّ ولا ريب مهما كانت غير منطقيّة فهي تخصّ صاحبها وفرضاً جبريّاً على الأنبياء وأئمة الكتاب أن ينفذ أمر ربه خصوصاً حين تتكرر الرؤيا عدّة مراتٍ في ليالٍ تترى أو متفرقة فهنا أصبحت أمراً من الله وجب تنفيذه. وأضرب لك على ذلك مثلاً بالحقّ رؤيا نبيّ الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام الذي مسّه الكبر وليس له أولادٌ وأرسل الله إليه الروح القدس جبريل عليه الصلاة والسلام وتمثّل معه آخرون من الملائكة إلى بشرٍ، وجاؤوا دارَ إبراهيم كضيفٍ مُكرمين لا يعرفهم نبيّ الله إبراهيم، إلا أنّ هؤلاء ضيفٌ مُنكَرون لم يعرفْ أحداً منهم إلا أنه يراهم ضيفاً أجانب من البشر ويجب عليه إكرامهم من قبل أن يسألهم عن أسمائهم ومن أي قبيلةٍ هم. ولذلك قال الله تعالى:
    { وَنَبِّئْهُمْ عَن ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ ﴿٥١﴾ إِذْ دَخَلُوا عَلَيْهِ فَقَالُوا سَلَامًا قَالَ إِنَّا مِنكُمْ وَجِلُونَ ﴿٥٢﴾ قَالُوا لَا تَوْجَلْ إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ عَلِيمٍ ﴿٥٣﴾ قَالَ أَبَشَّرْتُمُونِي عَلَىٰ أَن مَّسَّنِيَ الْكِبَرُ فَبِمَ تُبَشِّرُونَ ﴿٥٤﴾ قَالُوا بَشَّرْنَاكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُن مِّنَ الْقَانِطِينَ ﴿٥٥﴾ قَالَ وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    وحتى لا نخرج عن الموضوع نختصر كون الوَجَل لم يحدث حين وفدوا إلى داره؛ بل الوَجَل منهم حدث حين قدّم بين أيديهم عجلاً حنيذاً ولم تمتد أيدهم إلى العجل للأكل منه. وعلى كل حالٍ قالوا له:
    {قَالُوا لَا تَوْجَلْ إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ عَلِيمٍ ﴿٥٣﴾ قَالَ أَبَشَّرْتُمُونِي عَلَىٰ أَن مَّسَّنِيَ الْكِبَرُ فَبِمَ تُبَشِّرُونَ ﴿٥٤﴾ قَالُوا بَشَّرْنَاكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُن مِّنَ الْقَانِطِينَ ﴿٥٥﴾ قَالَ وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم.

    وربّما يودّ حبيبي في الله لوط أن يقول: "وما علاقة هذه القصة برؤياك للإدراك؟". فمن ثمّ نقول: صبرٌ جميلٌ حبيب قلبي لوط المكرم والمحترم؛ بل نستنبط منها حقيقةَ الرؤيا الحقّ وتنفيذ ما جاء فيها مهما كان غير منطقيٍّ، فبرغم أنّ الغلام لم يأتِ إلا بعد يأسٍ بسبب الكِبَر وامرأته عجوزٌ عاقرٌ فانظر ماذا حدث. وقال الله تعالى:
    {فَبَشَّرْنَاهُ بِغُلَامٍ حَلِيمٍ (101) فَلَمَّا بَلَغَ مَعَهُ السَّعْيَ قَالَ يَا بُنَيَّ إِنِّي أَرَىٰ فِي الْمَنَامِ أَنِّي أَذْبَحُكَ فَانظُرْ مَاذَا تَرَىٰ ۚ قَالَ يَا أَبَتِ افْعَلْ مَا تُؤْمَرُ ۖ سَتَجِدُنِي إِن شَاءَ اللَّهُ مِنَ الصَّابِرِينَ (102)} صدق الله العظيم [الصافات]. ونستنبط حقيقة الرؤيا المتكررة أكثر من مرةٍ بنفس الموضوع كونه لم يقل يا بني أني رأيت في المنام؛ بل نظراً لتكرار الرؤيا لأكثر من مرةٍ ولذلك: {قَالَ يَا بُنَيَّ إِنِّي أَرَىٰ فِي الْمَنَامِ أَنِّي أَذْبَحُكَ فَانظُرْ مَاذَا تَرَىٰ ۚ قَالَ يَا أَبَتِ افْعَلْ مَا تُؤْمَرُ ۖ سَتَجِدُنِي إِن شَاءَ اللَّهُ مِنَ الصَّابِرِينَ (102)} صدق الله العظيم.

    وكذلك نستنبط أنّ الرؤيا المتكررة أمرٌ خصوصاً للأنبياء وأئمة الكتاب فيجب عليهم تنفيذ ما فعلوا أو قالوا في الرؤيا الحقّ، وهناك فرقٌ بين الرؤيا وأضغاث الأحلام كون أضغاث الأحلام شبكة أحلامٍ متنوعةٍ وأمّا الرؤيا فمقطوعةٌ فلا حُلم قبلها ولا بعدها في نفس المنام حتى يفيق، فهل قال إبراهيم عليه الصلاة والسلام هذه أضغاث أحلامٍ من الشيطان فكيف أذبح ولدي الذي رزقني الله من بعد بلوغي الكِبَر وسنّ اليأس؟ ولكن نبيّ الله إسماعيل أصدق أبيه بما وعده بتسليم عنقه لأبيه ليذبحه تنفيذاً لأمر الله في الرؤيا الحقّ في منام أبيه، فما أصعب الوفاء بهذا الوعد! فكم الوفاء بهذا الوعد صعبٌ للغاية وهو وعد نبيّ الله إسماعيل لأبيه في قول الله تعالى:
    {قَالَ يَا أَبَتِ افْعَلْ مَا تُؤْمَرُ ۖ سَتَجِدُنِي إِن شَاءَ اللَّهُ مِنَ الصَّابِرِينَ (102)} صدق الله العظيم. ولذلك أثنى الله على نبيّه إسماعيل بسبب وفائه لأبيه بتصديق هذا الوعد الصعب للغاية. ولذلك قال الله تعالى: {وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ إِسْمَاعِيلَ ۚ إِنَّهُ كَانَ صَادِقَ الْوَعْدِ وَكَانَ رَسُولًا نَّبِيًّا (54)} صدق الله العظيم [مريم]. ولو تقرأوا تفسير هذه الآية في كتب التفاسير المعتمدة في نظركم إذاً لعرفتم لكم كنتم جاهلين تصدقونهم في فتاوى لا يقبلها العقل والمنطق.

    وعلى كل حالٍ نعود لموضوع رؤيا الإدراك، وبالنسبة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فلله الحمد الأمر أهون في رؤيا الأمر بالبلاغ للناس أنّ الشمس أدركت القمر، ولكن المعضلة الكبرى كانت لدي في محكم القرآن العظيم كوني كنت أقول سرعان ما سوف يردّ عليّ أيُّ مسلمٍ قرأ في القرآن قولَ الله تعالى:
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس]. وكذلك جال في خاطري شيءٌ آخر وأنا أتفكّر في تلك الرؤيا، فقلت: وكيف تتفق هذه الرؤيا مع رؤياي لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم أنّي المهديّ المنتظَر وما جادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبته، ورؤيا من قبلها: وما جادلك أحدٌ من القرآن إلا غلبتَه؟ فقلت: ولكن حتماً سوف يغلبونني أنا ومِنَ القرآن لو أقول يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر، فأيُّ مؤمنٍ بالقرآن سوف يقول مباشرةً وبكل بساطةٍ: "قال الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} صدق الله العظيم. فهل أصابك جنونٌ يا هذا؟ فهل نصدّق رؤياك ونكذّب كلام الله!". فمكثتُ في حيرةٍ من أمري فقلتُ: يا الله مخرجك... فكيف أعلن للناس بشيءٍ لم يقبله عقلي! فلن أعلن بهذا إلا وقد اقتنعتُ أنا أولاً كون الرؤيا ليست حجّتي على الناس يا إلهي؛ بل وعدتني في رؤياي لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم أنه ما جادلني أحدٌ من القرآن إلا غلبتُه.

    وعلى كل حالٍ جاءت رؤيا أخرى وهي نفس الرؤيا وزاد فيها (فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال)، ولكن الرؤيا الأخرى زادتني حيرةً فكيف ولد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال؟ فأنا لم أكن أعلم شيئاً عن علم الفلك على الإطلاق! ثم تكررت الرؤيا جهة الغرب والشرق فأرى الهلال يولد قبل طلوع الشمس، فإذا بي أقول في نفسي: وذلك كذلك إدراكٌ عند الشروق والشمس إلى الشرق من هلال الشهر الجديد. فمن ثم دعوت ربي وقلت: يا إلهي، إنك وعدتني أن تعلّمني البيان الحقّ للقرآن العظيم وأني المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأنه لا يجادلني من علماء المُسلمين أو عامة الناس إلا غلبتُه من محكم القرآن العظيم، ولكنّي حتماً مغلوبٌ في هذه فبمجرد انْ أقول يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فحتماً سوف يغلبني صبيٌّ عمره خمس سنوات فيقول:
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} صدق الله العظيم. فكيف أردّ عليه؟؟ فقلت: ربّ زدني علماً، وليس من كتيبات البشر بل من محكم الذكر القرآن العظيم. فمن ثم ألهمني ربي بقوله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2) وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا (3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا (4)} صدق الله العظيم [الشمس].

    فمن ثمّ علمت أنّ المقصود بـ
    { تَلَاهَا } بمعنى حدثٌ من أشراط الساعة الكبرى أن تدرك الشمس القمر فتتقدمه وهو يجري ورائها في أوّل الشهر، فقلت: ذلك هو الإدراك المقصود في الرؤيا الحقّ، فمن ثم زادني الله رؤيا تصديقٍ لما فهمته بالحقّ. فمن ثم زادني علماً بعلوم الفلك بآياتٍ محكماتٍ بيّناتٍ في القرآن العظيم وكيف كان الكون من قبل أن يكون وكيف بدأ الحساب في الكتاب ومن أيّ لحظةٍ نحسب الأيام ومنازل الشهور، فإذا كلّ شيءٍ في الفيزياء الكونيّة والقواعد الحسابيّة الفلكيّة قد فصّله الله تفصيلاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِّتَبْتَغُوا فَضْلًا مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا (12)} صدق الله العظيم [الإسراء].

    وربّما يودّ كافة أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار أن يقولوا: "الحمد لله الذي فهّمنا أخيراً بعد عناءٍ طويلٍ كيف تدرك الشمس القمر بادِئ الشهر، ونستطيع أن نعلَمَ الآن غرّة رمضان الشرعيّة لعام 1438 بكل بساطةٍ". فمن ثمّ يردّ عليكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: أخشى أن تعمى عليكم وعلى كافة علماء الفلك أنباء هلال الصيام بإذن الله، فدعونا أولاً في شأن الإدراك لهلال شهر شعبان لعامكم هذا 1438، وإنما تستطيعون أن توقنوا بحدوث الإدراك حين تأتي ليلة النصف من الشهر وأمّا في أوّل الشهر فصعبٌ.

    وما نريده من حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو وكافة علماء الفلك وكافة البشر فقطْ أن يرفعوا رؤوسهم فينظروا إلى قرص القمر البدر هذه الليلة القادمة ليلة الأربعاء بعد غروب شمس الثلاثاء في نهاية يومنا هذا الثلاثاء يكتمل القمر البدر لشهر شعبان لعامكم هذا 1438.

    فتالله لترونّ القمر بدراً قرصاً مكتملاً لا شكّ ولا ريب إلا من كان كفيف البصر بالمرّة، فأقول ليس على الأعمى حرجٌ. ولكن قد لا يُدهش الأمر الجاهلين علميّاً، فهل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون؟ كون علماء الفلك هم الذين يعلمون أنه يستحيل أن يكتمل القمر البدر لشهر شعبان عند غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء كونه يستحيل أن يكتمل القمر بدراً قبل أن يتجاوز النقطة التي ولد فيها في أوّل الشهر، وبما أنّ وحسب علم كافة علماء الفلك في البشر لا اختلاف بين اثنين في ميلاد الهلال أنه في ميقاتٍ معلومٍ، ويعلمون علم اليقين الفيزيائيّ للحركة الميكانيكيّة للأهلّة والشمس والقمر أنّ هلال شهر شعبان سوف يولد الساعة الثالثة عصراً ونيفاً قبيل غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس، ولذلك فكافة علماء الفلك في العالمين ينتظرون اكتمال القمر البدر بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس، ولكن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يقول: اللهم إنك تعلم أني لم أفترِ عليك أنّ الشمس أدركت القمر، اللهم فأرِهمْ الحقّ حقاً وارزقهم اتّباعه برحمتك التي كتبت على نفسك، ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، فأنت أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

    وأقسمُ بالله العظيم أنّ يقيني بالإدراك كما يقيني بأنّ الله ربّي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم، كوني أعلم أني لم أفترِ على الله رؤيا الإدراك وعلى الله التّصديق في كلّ شهر حتى ليلة ظهور المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أو يأتي بأمرٍ من عنده، فلكم أقمنا عليهم حُججَ الإدراك في كثيرٍ من الأشهر ولكن علماء الفلك عاكفي ناكسي رؤوسهم على برامجهم الفلكيّة التي أعدّوها من زمنٍ من قبل أن تدرك الشمس القمر، وفرحوا بما عندهم من العلم واستغنوا به وتكبّروا ولم يتنازلوا أن يرفعوا رؤوسهم إلى السماء للنظر في منازل الأهلّة المنتفخة، إلا من رحم ربي ولم تأخذه العزّة بالإثم، كون تلك آيةٌ كونيّةٌ ظاهرةٌ وباهرةٌ للعالمين.

    ولكن للأسف وحتى ولو يكتمل القمر بعد مضي عشر أيامٍ من رؤية الهلال فكأن الأمر طبيعي لدى القوم المجرمين، ألا والله أنه ليوجد كثيرٌ في البشر لو يستطيعوا أن يحجبوا قمر ليلة الأربعاء بعد غروب شمس الثلاثاء ليومنا هذا عن أعين البشر إذاً لحجبوا القمر البدر عن أعين البشر حتى لا تذهب مصداقيتهم العلميّة؛ كِبراً وغروراً حتى بعد أن استيقنتها أنفسهم! إذاً لا حسرة على شياطين البشر يا معشر الأنصار فقد صار نصف سكان العالم شياطينَ مثلهم كمثل بعض آل فرعون المُجرمين. وقال الله تعالى:
    {وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا ۚ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ (14)} صدق الله العظيم [النمل].

    وهيهات هيهات فلله الحجّة البالغة يحكم بالحقّ وهو خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. افتراضي

    إخواني أخواتي سلام الله عليكم أجمعين يا معشر المسلمين عبر العالم . أسألوا أهل الدكر إن كنتم لا تعلمون . أحدر نفسي وإياكم من كل ضلالة : يعقل أن ترقبوا بدر ''التمام"" يوم 12 من شعبان ؟؟؟ وهو لم يكتمل ولم يستقيم مع الشمس؟ ليلة الأربعاء -الخميس هي ليلة النصف مع بروز بدر التمام يوم 14 شعبان ممكن يدل ان الشهر سوف يحتوي علي 30 يوما. لحد الان لم تبدأ بعد ضاهرة الإدراك المنتظرة أن شاء الله. لاتغتروا علي الله بدون علم. وشكرا. سوف نعلن عليها عندما تحدث في المستقبل. بإذن الله. وقل ربي زذني علما نافعا.

  7. افتراضي

    أخي في الله ، الإمام الفاضل والمجتهد السيد محمد ناصر اليماني، سلام الله عليكم ورحمة الله تعالي وبركته.
    أنني لأقدر كل تحاليلا تكم ودرايتكم بفلك القمر. كما أنني أصدكم، (دون أدني شك)، في رؤيتكم المتكررة التي أكرمكم الله بها بخصوص إدراك الشمس للقمر في أخر الزمان. لقد منَي الله وشرفكم برؤية هاته الظاهرة الكونية الفريدة. لكن يأخي لا يٌجد في توصيف رؤيتكم، بدقة، ما يَدٌل أن الإدراك قد وقع بالفعل. بل المعروف عن المنام والرؤية بصيفة عامة أنها أحداث سابقة لأوانها يُكرمُ بها الله من يٌحبهم من عباده الصالحين.
    فأبشر يأخي الإمام الفاضل وهدا يزيدكم فخرا علماً أنكم من اهل البيت مثلي. وأعلم يأخي الإمام الفاضل أن هدا التأويل منكم لا ينقص في شأنكم من شئ.

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    طلب مني الأخ مفتاح الجزائر ان ارفق ملف الوورد ومافيه في مشاركة نيابة عن الدكتور لوط الذي تعذر عليه ارفاق الصور والملفات لعدم خبرته في الموقع
    ملاحظة اذا لم تظهر الصور لاي سبب بإمكانكم تحميل ملف الوورد من الرابط التالي
    https://www.mediafire.com/?77icnz6ixj8h5cd

    الفصل الثاني : القمر (من كتاب د. لوط بوناطيرو 2001).

    أ) مفاهيم عامة
    - الحركة الظاهرية للقمر على كرة الثوابت
    إذا ما استعملنا، بالنسبة للقمر، نفس العملية التي تجري على الشمس، تبين لنا أن القمر يتغير موقعه بين النجوم، غير أن حركة القمر تختلف عن الحركة اليومية فعِوض أن تُقدر بــــ 4 دقائق- كما هو في حركة الشمس - تُقدربــــ 50 دقيقة و 30 ثانية تقريبا. عموما، نلاحظ أن القمر يقطع، بحركة شبه منتظمة، دائرة كبيرة من كرة الثوابت، والتي يشكل مستواها مع مستوى دائرة البروج زاوية قدرها °05 و 08'.وهذه الدائرة تسمى مدار القمر.
    القمر كالشمس يتنقل أثناء حركته في الاتجاه المباشر بالنسبة لراصد م ممتد على محور قطبي الأرض من الشمال إلى الجنوب (ق' إلى ق). ويشكل تقاطع مستوى دائرة البروج مع (الدائرة الكسوفية) مستوى مدار القمر خط العقدتين بحيث تمثل النقطة (ن) موقع القمر عندما يعبر دائرة البروج من نصف الكرة الجنوبية نحو نصف الكرة الشمالية وتسمى عقدة الصعود. وتمثل النقطة (ن') نظيرة (ن) من القطر عقدة النزول. وكما أن "نقطة الإعتدال الربيعية" الخاصة بالأرض تتراجع على دائرة خط الاستواء السماوي، فإن النقطة (ن) تتراجع على دائرة البروج وهي تقطعها في 18 عاما و 2\3 تقريبا.


    شكل 1
    - اختلاف المناظر و مسافة القمر و نصف قطره
    تعرف زاوية إختلاف المنظر بأنها عكس المسافة. يمكن حساب زاوية اختلاف المنظر الأفقي (ط) الذي يقدّر متوسطه بـ 57' و 40'' فيصبح متوسط المسافة بين الأرض والقمر يساوي (60 ر)، أي 384 400 كم و القطر الظاهري المتوسط يصبح 31'، مما يتيح لنا حساب نصف قطر القمر الذي يقدر بــــ (0.27 ر) باعتبار (ر) نصف قطر الأرض الذي يقدر بــ 6378 كم.



    شكل 2

    - مسار مركز القمر
    يقطع القمر، خلال حركته بالنسبة إلى جملة محاور مبدؤها مركز الأرض ومتجهة نحو ثلاثة نجوم ثابتة، مداراً إهليليجياً تشغل الأرض إحدى بُؤرتيه ويقدر اختلاف مركزه بــــ 0.055.
    - اقتران، مقابلة، تربيع
    يَحْدُثُ الإقتران عندما تكون الشمس و القمر على نفس نصف الدائرة التي يتمثل قطرها في المحور (ق ق') العمودي على دائرة البروج. ففي الشكل 3 يقع الإقتران بين الشمس و القمر عندما يحتلان الموقعين O وC. و يُعتبران في وضعية التقابل عندما يكونان في نصفي دائرة من نفس المستوى قطرهما ق ق': (الموقعانO و ر') فيكونان في حالة ترابع عندما يساوى البعد الزاوي بينهما 90°.



    شكل 3

    - الدورة الاقترانية للقمر أو الإقمار
    الدورة الاقترانية للقمر أو الإقمار هي الفارق الزمني الذي يفصل بين قرانين متتاليين ويتم ذلك في 29 يوم و 12 سا 44 د على المتوسط.
    ب) أوجه القمر
    - دائرة الأنوار
    عندما تسقط أشعة الشمس على سطح القمر فإنها تشكل حزمة من الأشعة المتوازية بإعتبار أن الشمس بعيدة جدا. و تشكل أشعة الشمس المماسية لسطح القمر أسطوانة دورانية تحيط بدائرة كبيرة تسمى دائرة الأنوار، لأنها تحدد نصفي كرة أحدها مُضاء و الآخر مُظلِم (الشكل 4).



    شكل 4
    - دائرة التقاطيع الظاهرية
    عندما تسقط الأشعة البصرية على سطح القمر تشكل حزمة أشعة متوازية.وما يكون منها مماسا للقمر يشكل اسطوانة تحيط بدائرة كبيرة تسمى دائرة التقاطيع الظاهرية تحدد بدورها نصفي كرة أحدها مرئي و الآخر خفي.


    شكل 5
    - أوجه القمر
    نفترض أن القمر يقطع تقريبا، على مستوى دائرة البروج، دائرة يمثل مركزها مركز الأرض.
    وتحدد كل من دائرة الأنوار : ى ت ى' (الشكل 6). ودائرة التقاطيع الظاهرية منطقة تُضيئها الشمس ويبصرها المشاهد في آن واحد. ولما " يسقط" المشاهد على مستوى عمودي بالنسبة إلى الأشعة البصرية.فالسطح المشاهد يتمثل في المساحة المُضاءة التي يحددها قوس الدائرة : ى ب ى'.وقوس إهليلجي: ى ت ى' الذي هو إسقاط قوس الأنوار (لقد رُسِمَ في الشكل 6 نفس المظهر في آن واحد والقمر في الفضاء)، ويمثل مجموع المظاهر التي يمكن مشاهدتها خلال إقمار واحد، و هو الزمن الذي تتخذ فيه المسافة الزاوية كل القيم الممكنة لوجوه القمر.

    شكل 6
    يلخص الشكل 7 مختلف الحالات الممكنة لتحديد أوجه القمر وهي:
    - الهلال الجديد
    عندما يشغل القمر الموقع (I) يكون في حالة إقتران مع الشمس ولا يمكن رؤيته من الأرض، فيسمى هلالا جديدا، حيث يقع القمر و الشمس في آن واحد على نفس خط الطول.
    - التربيع الأول
    بعد بضعة أيام نبصر هلالا يُوَّجِهُ تحدّبه نحو الشمس، ويكبر هذا الهلال شيئا فشيئا ليتحول إلى نصف الدائرة (الموقع II)، حينذاك نحصل على التربيع الأول الذي يحدث 7 أيام و9 ساعات بعد الهلال الجديد. وتساوي المسافة الزاوية بين الشمس والقمر 90°. ويغيب القمر6 ساعات بعد غروب الشمس، كما يعبر خط الزوال على الساعة 6 مساء.
    - البدر
    يواصل القمر تنقله على مداره ليأخذ مظهره شكلا بيضويا يؤول إلى دائرة (الموقع III) فنحصل على تمام البدر الذي يتكون 7 أيام و9 ساعات بعد التربيع الأول ويكون القمر متقابلا مع الشمس، ويُسمى هذا الوضع بالتقابل، ويغيب القمر12 ساعة بعد غروب الشمس، كما يعبر خط الزوال على الساعة منتصف الليل.
    - التربيع الأخير
    بعد مرحلة البدر، يأخذ القرص المضيء من دائرة القمر في التناقص شيئا فشيئا، بدءً بطرفه الأيمن، حتى يبقي نصفه الأيسر مُضيئا فقط و يسمى بالتربيع الأخير (الموقع IV).
    ويلاحظ في كل الحالات، أن القسم الدائري يحدد الوجه الذي يتوجه نحو الشمس ويمكن التمييز بين التربيعين الأول والأخير حيث نلاحظ :
    - أنه يمكننا تشكيل الحرف ب (أول حرف في كلمة بداية) بالهلال (مقعر) حيث نقطته متمثلة بجرم الشمس، لمَّا يكون القمر في الأيام الأولى ( ) ).
    - أنه يمكننا تشكيل الحرف ن (أول حرف في كلمة نهاية) بالهلال (محدب) حيث نقطته متمثلة بجرم الشمس لمَّا يكون القمر في الأيام الأخيرة ( ( ). (اختراع د. لوط بوناطيرو).


    شكل 7




  9. افتراضي نطالب من الدكتور بوناطيرو احضار تصويره للقمر البدر لشهر شعبان يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 – شعبان - 1438 هـ
    14 – 05 – 2017 مـ
    04:46 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________________



    نطالب من الدكتور بوناطيرو احضار تصويره للقمر البدر لشهر شعبان يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..
    لقد كنتُ مشغولاً برحلة سفر واستقرّيت بإذن الله، وما أريده قوله: فأين تعليقك يا دكتور لوط بوناطيرو على اكتمال بدر شعبان لعامكم هذا 1438 يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء؟ فهل تستطيع إنكار البدر وسط السماء وشاهدَه ضِعافُ البصرِ بأنّه حقّاً قد اكتمل البدر يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء؟ فأين الصور التي صوّرتها أنت للقمر يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء على الواقع الحقيقي أم إنّها هي هذه الصور رسمَ القلم؟ فيا للعجب!! وما دخل الصور الافتراضيّة بالقلمِ؟ فنحن نحاجِجكم بآيةٍ كونيّةٍ ظاهرةٍ وباهرةٍ على الواقع الحقيقي وليست افتراضيةً، فلا أزال منتظراً تعليق الدكتور بوناطيرو على اكتمال بدر شعبان قبل موعده المحدد في كافة التقارير الفلكيّة.

    وأمّا بالنسبة لتصديق الرؤيا للإدراك، فأقسم بالله ربّ العالمين أنّني لم أعلن بها إلا من بعد علمي بالبدْءِ بحدوث آيات الإدراك على الواقع الحقيقي فقد أصدقني الله على الواقع الحقيقي لا شكّ ولا ريب. وقد سألني قائد حرسي الخاص فقال: "يا إمامي، إني أصدّقك أنّ الشمس أدركت القمر لا شكّ ولا ريب من خلال ليالي الإبدار المبكر قبل منتصف الشهر ولكني أتمنى لو أني أرى هلال الشهر وهو في حالة إدراكٍ". فقلت له: إذا شاء الله فسوف تشاهد هلال رجب لعامكم هذا 1438 قبيل طلوع شمس الإثنين وهو في حالة إدراكٍ والشمس إلى الشرق منه، وأخبرت قبل الحدث اثنين من رفاقي خلال شهر جمادى الآخرة فقلت لهم: تستطيعون أن تشاهدوا إذا شاء الله هلال رجب لهذا العام 1438 صباح الإثنين وهو في حالة إدراكٍ، ولكن إذا لم تشاهدوه فلا حجّة لكم عليّ كوني إنما أعلم أنّ هلال شهر رجب سوف يبدأ بالإدراك جهة الشرق و سوف يشرق من قبل شروق الشمس من بعد ميلاده وهو في حالة إدراكٍ. فقال لي قائد حرسي: "يا إمامي إذا تمت مشاهدته في ميقات ظلّ صباح الإثنين فحتماً سيقول المُنكرون إنّها المنزلة الأخيرة من جمادى الآخرة". فقلت لهم: كلا بل يختلف اتجاه قرون الهلال من شهرٍ إلى آخر فعليكم أن تركّزوا على قرون هلال جمادى الآخرة فتنظروا إلى هلال جمادى الآخرة في منازله الأخيرة. فقالوا: "نرى قرنيه مائلةً إلى الجنوب". فقلت: إذاً سوف أراقب بنفسي معكم هلال رجب فجر الإثنين في ميقات الظلّ وقد نشاهده أو لا نشاهده بسبب قربه من الشمس، والمهم إذا قدّر الله لكم رؤيته فحتماً سوف ترون اتجاه قرون الهلال اختلفت إلى اتّجاهٍ آخر، وبيننا فجر الإثنين في ميقات الظلّ.

    وعلى كل حالٍ كانوا يراقبون منازل هلال جمادى الآخرة إلى فجر الأحد فظهر نحيفاً جداً؛ المنزلة الأخيرة من جمادى الآخرة. وكان نحيفاً جداً وقرناه لا تزال باتّجاه الجنوب، حتى إذا جاء الميقات المعلوم فجر الإثنين فحضرتُ معهم لمحاولة رؤية الهلال وهو في حالة إدراكٍ، واقترب شروق شمس الإثنين فقلت: قد لا نراه إلا أن يشاء الله؛ نظراً لقربه من الشمس، ولكن اصبروا لعلكم ترون الهلال وهو في حالة إدراكٍ بإذن الله. وفجأة تكوّنت سحابةٌٌ شديدةُ السّواد بالأفق الشرقيّ وكانت ذات أفقٍ مستوٍ وكأنها أفق جبلٍ مقصوصٍ من الأعلى ذي حافةٍ مستويّةٍ، فحجبتْ وهج الظلّ القوي بالأفق الشرقي. وسبحان ربي فإذا بي أشاهد هلال رجب من أعلى حافة السّحابة السوداء وهو في حالة إدراكٍ!! فالتزمت الصمت دقيقتين تقريباً هل يرونه؟ فإذا بقائد الحرس الخاص يقول: "الله أكبر! ها هو الهلال يا إمامي". ويزكّي شهادته بالقسم بالله العظيم. فقلت له: لا داعي أن تقسم يا رجل فها هو أمام العين. فقلت له: وكيف علمتَ أنه هلال رجب وليس هلال جمادى الآخرة فقال: "ألا ترى قرنيه لم تعد باتجاه الجنوب بل إلى الأعلى تماماً؟". فقلت: صدقت. ألم أقل لكما أنّ قرنيه سوف تختلف عن قرني هلال جمادى الآخرة آخر الشهر؟ فكن على ذلك من الشاهدين.

    وعلى كلّ حالٍ، لقد تحقق الإدراك منذ عدد سنين دون مراقبة هلال أيِّ شهرٍ ولا أحتاج لذلك، وإنما تعمّدت مراقبة هلال رجب كونه أوّل الإدراكات الكبرى وأكبر منه الإدراك الذي حدث لهلال شهر شعبان، وما خُفي كان أعظم بإذن الله يا دكتور لوط! فلا تظنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني من الجاهلين. ويا رجل، لو لم أعلم علم اليقين أنّ الإدراك قد تحقق على الواقع الحقيقي إذاً لتركته كما هو خبرُ رؤيا فقط كمثل تسليم القيادة حتى يأتي التّصديق.

    وأراك تقول أنّ رؤياي للإدراك سوف تتحقق في المستقبل. فمن ثمّ يردّ عليك المهديّ المنتظًر ناصر محمد اليماني وأقول: لا تجبرني إلى أن أدعوك إلى المباهلة فنجعل لعنة الله على الظالمين، فاتقِ الله أخي الكريم ولا تكتم الشهادة بالحقّ فيكون آثمٌ قلبُك وأنت تعلم أنه كلّما تأخّر القمر البدر في غروبه ليلة الإبدار كلما زادت آية الإدراك وضوحاً للسائلين، ولا تكن كمثل الشيطان الأثيم العضو خالد زيد الذي كلّما زادت آية الإدراك وضوحاً كلما زادته رجساً إلى رجسه، فأراه يحاجِج الأنصار في تأخّر غروب قمر بدر شعبان إلى ميقات الظلّ برغم أني أعلنت زيادة الخلل، فبدل أن يزيده ذلك يقيناً زاده رجساً إلى رجسه.

    تالله يا معشر الأنصار، إنّ العضو الذي يسمي نفسه خالد زيد من الذين إن تبيّن لهم سبيل الحقّ لا يتخذونه سبيلاً؛ بل من المرجفين الذين يحاولون تقليب الأمور على الأنصار ويسعى إلى تشكيكهم في الحقّ من ربهم بكل حيلةٍ ووسيلةٍ. ومثل ذلك العضوّ لا يحتاج إلى كثرة حوارٍ مع الأنصار كونه ليس باحثاً عن الحقّ؛ بل جاءهم ليصدّهم عن اتّباع الحقّ، فهو يعلم في نفسه أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لم يظلمه في حكمه شيئاً، ويعلم الله بما في نفسه، ولم يَحْذَرْ من ربّه. وأقول له: يا خالد زيد، إن كنت ترى أنّ ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مبينٍ فتقدم للمباهلة في قسم المباهلة، وسوف أباهلك باسمي واسم الأنصار فنجعل لعنة الله على الكاذبين.

    وأدعو كافة المُنكرين لآية الإدراك إلى المباهلة حصريّاً بين المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ومن أنكر آية الإدراك من علماء الفلك مسلمهم والكافر لننظر من يجرؤ على التقدم للمباهلة، كونهم لن يباهلوا قبل أن يرفعوا رؤوسهم إلى منازل الأهلّة على الواقع بدلاً من نكوس رؤوسهم على الحاسوب القديم من قبل آيات الإدراك.

    وإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أقول: سيعلمون أني لستُ من الجاهلين، وما خُفي كان أعظم كون الشمس سوف تدرك هلال شهر رمضان لعامكم هذا 1438، ولسوف يعلمون إنا لصادقون. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. افتراضي

    يا أحمد الوصابي، إنك تستحق عتاباً أشدَّ وأقوى من عتابي لمفتاح الجزائر، وبئس الطلب طلبه وبئس التنفيذ تنفيذك لطلبه! فهل نحن في درسٍ في علم الفلك حتى تعلّمونا بدروس بوناطيرو، أم ننتظر اعترافه بآية الإدراك؟ فيا عجبي كيف تفكرون يا مفتاح ويا وصابي! فكيف أنكم تسهّلون للخصم أن يلوذ بالفرار بغباءٍ منكم بغير قصدٍ، سامحكم الله... فصبرٌ جميل. فلو أنّ العالم الفلكي بوناطيرو طلب منكم تنزيل تصويره لقمر شعبان على الواقع الحقيقي يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء ويوم الأربعاء ليلة الخميس لقلنا يحقّ له ذلك الطلب، وأما أن تأتونا بدروسه الفلكيّة فلسنا بحاجةٍ لدروسه الفلكيّة.

    وأما بالنسبة للدكتور لوط فنقول: لا مفرّ، إمّا أن تقرّ وإمّا أن تنكر، فمن ثمّ نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين. وحصحص الحقّ للسائلين، والحكم لله وهو أسرع الحاسبين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ردّ المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور على الدكتور لوط الذي يريد أن يحاورنا من وراء الستار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-06-2017, 02:28 PM
  2. ردّ الإمام المهديّ المنتظّر ناصر محمد اليماني على رسالةٍ من وراء السّتار على الخاص، فليس لدينا أسرارٌ في الحوار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 19-02-2017, 08:45 PM
  3. ردّ الإمام المهديّ المنتظّر ناصر محمد اليماني على رسالةٍ من وراء السّتار على الخاص، فليس لدينا أسرارٌ في الحوار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2017, 10:42 AM
  4. ردّ المهدي المنتظر إلى أسامة زيد اليماني الذي يريد الهجرة إلى المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-12-2015, 04:46 PM
  5. [ فيديو ] صوتي: الامام المهدي ناصر محمد اليماني: الزعيم علي عبد الله صالح لا يزال يحكم اليمن من وراء الستار
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-01-2015, 06:31 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •