الموضوع: The Imam’s reply to the member Al-Asifa also the one identified as Al-Jibal: Continue with the supplication until you feel that Allah got pleased with you and forgave you

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. افتراضي The Imam’s reply to the member Al-Asifa also the one identified as Al-Jibal: Continue with the supplication until you feel that Allah got pleased with you and forgave you

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

23 - 02 - 1430 AH
    19 - 02 -2009 AD
    10:05 pm
    ـــــــــــــــــــ

:The Imam’s reply to the member Al-Asifa also the one identified as Al-Jibal
    ..Continue with the supplication until you feel that Allah got pleased with you and forgave you

اقتباس المشاركة :
    Copy of quote
    Original Post written by Al-Asifa 2007
    This is a lie and slander on the religion of Islam and the Awaited Mahdi - peace be upon- him from family of the house of messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family
    and I appeal to all Muslim brothers and whoever said there is no god but Allah and Muhammad is the messenger of Allah to not listen to the words of this liar hypocrite Al-Hithi named Nasser Mohammad Al-Yemeni , who claims and set himself the Awaited Mahdi may Allah curse and mute his tongue from falsehood.
    O our Allah, I informed O our Allah, bear witness
    Your brother,
    doer of good
    انتهى الاقتباس
    ..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds

O Al-Asifa who raged his war against us unjustly, how can you curse a man says: “Allah’s my Lord”, and he calls you to worship Allah, Him Alone, no partner for Him? Do you see him reserves Allah’s curse, His wrath and His abhor? Holly Allah! Verily, Allah does not wrong anyone, then how would Allah curse the servant who calls the people to worship Allah, Him Alone, no partner for Him, then he guides them by the glorious Quran to the path of the All Mighty, the Praised one? Verily, keep your duty to Allah my honorable brother, I swear by Allah the Great who appeared to Al-Toor mountain so it did not endure seeing Allah’s Great Self, glory be to Him, so He made it crumble, Allah the One, the Supreme, Who sent down the written Book, the Reminder that is guarded from alteration to all humans in order to debate with them by it the True Awaited Mahdi from your Lord, and since that Who caused the Awaited Mahdi, he is a part of achieving the goal of the Awaited Mahdi, and I hope from my Lord to guide you to the Truth so Allah would be pleased in HimSelf and I say: O our Allah, Your servant asking You by the fact of no God except You and by the fact of Your mercy that You ordained upon YourSelf, (I ask You) to forgive him surely he is of those who do not know that I am the True Awaited Mahdi from their Lord and we belong to Allah and certainly we return to Him. And Allah the Most High said: {If you are ungrateful, then surely Allah is above need of you. And He likes not ungratefulness in His servants. And if you are grateful, He likes it for you. And no bearer of a burden will bear another’s burden. Then to your Lord is your return, then will He inform you of what you did. Surely He is Knower of what is in the chests.(7) And when distress afflicts a man he calls upon his Lord, turning to Him; then when He grants him a favor from Him, he forgets that for which he called upon Him before, and sets up rivals to Allah that he may cause (others) to stray from His path. Say: Enjoy thine ungratefulness for a little, surely you are of the companions of the Fire.(8) Is he who is obedient during hours of the night, prostrating himself and standing, taking care of the Hereafter and hoping for the mercy of his Lord—? Say: Are those who know and those who know not alike? Only men of understanding mind.(9) Say: O My servants who believe, keep your duty to your Lord. For those who do good in this world is good, and Allah’s earth is spacious. Truly the steadfast will be paid their reward without measure.(10) Say: I am commanded to worship Allah, being sincere to Him in obedience,(11) And I am commanded to be the first of the Muslims who submit.(12) Say: I fear, if I disobey my Lord, the chastisement of a grievous day.(13) Say: Allah that I worship, being sincere to Him in my obedience.(14) Worship then what you will besides Him. Say: The losers surely are those who lose themselves and their people on the day of Resurrection. Now surely that is the manifest loss!(15) They shall have coverings of fire above them and coverings beneath them. With that Allah makes His servants to fear; so keep your duty to Me, O My servants.(16) And those who shun the worship of the idols and turn to Allah, for them is good news. So give good news to My servants,(17) Who listen to the Word, then follow the best of it. Such are they whom Allah has guided, and such are possessors of understanding-minds.(18) Is he against whom the sentence of chastisement is due — can you save him who is in the Fire?(19) But those who keep their duty to their Lord, for them are high places, above them higher places, built (for them), wherein rivers flow. (It is) the promise of Allah. Allah fails not in (His) promise.(20) Don’t you see that Allah sends down water from the clouds, then makes it go down into the earth in springs, then brings forth therewith herbage of various hues; then it withers so that you see it turn yellow, then He makes it chaff? Surely there is a reminder in this for men of understanding.(21) Is he whose breast Allah has opened to Islam so that he follows a light from his Lord—? So woe to those whose hearts are hardened against the remembrance of Allah! Such are in clear error.(22) Allah has revealed the best announcement, a Book consistent, repeating (its injunctions), whereat do shudder the skins of those who fear their Lord, then their skins and their hearts soften to Allah’s remembrance. This is Allah’s guidance — He guides with it whom He pleases. And he whom Allah leaves in error, there is no guide for him.(23) Is then he who has to guard himself with his own person against the evil chastisement of the Resurrection day—? And it will be said to the iniquitous: Taste what you earned.(24) Those before them denied, so the chastisement came to them from where they do not perceive.(25) So Allah made them taste disgrace in this world’s life, and certainly the chastisement of the Hereafter is greater. Did they but know!(26) And certainly We have set forth for men in this Quran similitudes of every sort that they may mind.(27) An Arabic Quran without any crookedness, that they may guard against evil.(28) Allah sets forth a parable: A man belonging to partners differing with one another, and a man (devoted) wholly to one man. Are the two alike in condition? Praise be to Allah! Nay, most of them know not.(29) Surely you will die and they (too) will die;(30) Then surely on the day of Resurrection you will contend one with another before your Lord.(31) Who is then more unjust than he who utters a lie against Allah and denies the truth, when it comes to him? Is there not in hell an abode for the disbelievers?(32) And he who brings the truth and accepts the truth — such are the dutiful.(33) They shall have with their Lord what they please. Such is the reward of the doers of good —(34) That Allah may ward off from them the worst of what they did, and give them their reward for the best of what they did.(35) Is not Allah sufficient for His servant? And they seek to frighten you with those besides Him. And whomsoever Allah leaves in error, there is no guide for him.(36) And whom Allah guides, there is none that can lead him astray. Is not Allah Mighty, the Lord of retribution?(37) And if you ask them, Who created the heavens and the earth? They will say: Allah. Say: See you then that those you call upon besides Allah, would they, if Allah desire to afflict me with harm, remove His harm? Or if He desire to show me mercy, could they withhold His mercy? Say: Allah is sufficient for me. On Him do the reliant rely.(38) Say: O my people, work in your place. Surely I am a worker, so you will come to know,(39) Who it is to whom there comes a chastisement abasing him, and on whom falls a lasting chastisement.(40) Surely We have revealed to you the Book with truth for (the good of) people. So whoever follows the right way, it is for his own soul, and whoever errs, he errs only to its detriment. And you are not a custodian over them.(41) Allah takes (men’s) souls at the time of their death, and those that die not, during their sleep. Then He withholds those on whom He has passed the decree of death and sends the others back till an appointed term. Surely there are signs in this for a people who reflect.(42) Or, have they took intercessors besides Allah? Say: What! Even though they control naught, nor do they understand.(43) Say: Allah’s is the intercession altogether. His is the kingdom of the heavens and the earth. Then to Him you will be returned.(44) And when Allah alone is mentioned, the hearts of those who believe not in the Hereafter shrink, and when those besides Him are mentioned, lo! they are joyful.(45) Say: O Allah, Originator of the heavens and the earth, Knower of the unseen and the seen, You judge between Your servants as to that wherein they differ.(46) And had those who do wrong all that is in the earth and the like of it with it, they would certainly offer it as ransom from the evil of the chastisement on the day of Resurrection. And what they never thought of shall become plain to them from Allah.(47) And the evil of what they wrought will become plain to them, and that which they mocked at will beset them.(48)}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:6-48
    {خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَأَنزَلَ لَكُم مِّنْ الْأَنْعَامِ ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقًا مِن بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ (6) إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (7) وَإِذَا مَسَّ الْإِنسَانَ ضُرٌّ دَعَا رَبَّهُ مُنِيبًا إِلَيْهِ ثُمَّ إِذَا خَوَّلَهُ نِعْمَةً مِّنْهُ نَسِيَ مَا كَانَ يَدْعُو إِلَيْهِ مِن قَبْلُ وَجَعَلَ لِلَّهِ أَندَادًا لِّيُضِلَّ عَن سَبِيلِهِ قُلْ تَمَتَّعْ بِكُفْرِكَ قَلِيلًا إِنَّكَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ (8) أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاء اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ (9) قُلْ يَا عِبَادِ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا رَبَّكُمْ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا فِي هَذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ وَأَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةٌ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ (10) قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّهَ مُخْلِصًا لَّهُ الدِّينَ (11) وَأُمِرْتُ لِأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ (12) قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (13) قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصًا لَّهُ دِينِي (14) فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلَا ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ (15) لَهُم مِّن فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِّنَ النَّارِ وَمِن تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ (16) وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ (18) أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ (19) لَكِنِ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ لَهُمْ غُرَفٌ مِّن فَوْقِهَا غُرَفٌ مَّبْنِيَّةٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ الْمِيعَادَ (20) أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ أَنزَلَ مِنَ السَّمَاء مَاء فَسَلَكَهُ يَنَابِيعَ فِي الْأَرْضِ ثُمَّ يُخْرِجُ بِهِ زَرْعًا مُّخْتَلِفًا أَلْوَانُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرًّا ثُمَّ يَجْعَلُهُ حُطَامًا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِأُوْلِي الْأَلْبَابِ (21) أَفَمَن شَرَحَ اللَّهُ صَدْرَهُ لِلْإِسْلَامِ فَهُوَ عَلَى نُورٍ مِّن رَّبِّهِ فَوَيْلٌ لِّلْقَاسِيَةِ قُلُوبُهُم مِّن ذِكْرِ اللَّهِ أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ (22) اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُّتَشَابِهًا مَّثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاء وَمَن يُضْلِلْ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ (23) أَفَمَن يَتَّقِي بِوَجْهِهِ سُوءَ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَقِيلَ لِلظَّالِمِينَ ذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْسِبُونَ (24) كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَاهُمْ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ (25) فَأَذَاقَهُمُ اللَّهُ الْخِزْيَ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَكْبَرُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (26) وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (27) قُرآنًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (28) ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا رَّجُلًا فِيهِ شُرَكَاء مُتَشَاكِسُونَ وَرَجُلًا سَلَمًا لِّرَجُلٍ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلًا الْحَمْدُ لِلَّهِ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (29) إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُم مَّيِّتُونَ (30) ثُمَّ إِنَّكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عِندَ رَبِّكُمْ تَخْتَصِمُونَ (31) فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَبَ عَلَى اللَّهِ وَكَذَّبَ بِالصِّدْقِ إِذْ جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ (32) وَالَّذِي جَاء بِالصِّدْقِ وَصَدَّقَ بِهِ أُوْلَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ (33) لَهُم مَّا يَشَاءونَ عِندَ رَبِّهِمْ ذَلِكَ جَزَاء الْمُحْسِنِينَ (34) لِيُكَفِّرَ اللَّهُ عَنْهُمْ أَسْوَأَ الَّذِي عَمِلُوا وَيَجْزِيَهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ الَّذِي كَانُوا يَعْمَلُونَ (35) أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ (36) وَمَن يَهْدِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّضِلٍّ أَلَيْسَ اللَّهُ بِعَزِيزٍ ذِي انتِقَامٍ (37) وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ (38) قُلْ يَا قَوْمِ اعْمَلُوا عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ (39) مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُّقِيمٌ (40) إِنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ فَمَنِ اهْتَدَى فَلِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ (41)اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (42) أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاء قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لَا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلَا يَعْقِلُونَ (43) قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (44) وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45) قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (46) وَلَوْ أَنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا وَمِثْلَهُ مَعَهُ لَافْتَدَوْا بِهِ مِن سُوءِ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَبَدَا لَهُم مِّنَ اللَّهِ مَا لَمْ يَكُونُوا يَحْتَسِبُونَ (47) وَبَدَا لَهُمْ سَيِّئَاتُ مَا كَسَبُوا وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (48)} صدق الله العظيم [الزمر].

..And peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?12324

اقتباس المشاركة 4011 من موضوع ردّ الامام على العضو عاصفة ومعرف الجبال ..

- 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 01 - 1431 هـ
    19 - 12 - 2009 مـ
    10:05 مساءً
    ________

ردّ الامام على العضو عاصفة ومعرّف الجبال ..

اقتباس المشاركة :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصفة 2007
    هذا كذب وافتراء على الدين الإسلامي وعلى المهدي المنتظر عليه السلام من آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وأناشد جميع الاخوة المسلمين ومن قال لا إله إلا الله محمد رسول الله ألا يسمع لكلام هذا الكذاب المنافق الحيثي المدعو ناصر محمد اليماني الذي يدعي وينصب نفسه المهدي المنتظر لعنه الله وأخرس لسانه عن الباطل .
    اللهم بلغت اللهم فاشهد
    أخوكم
    فاعل خير
    انتهى الاقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ..
    يا أيّها العاصفة الذي شنَّ حربه علينا بغير الحقّ، كيف تلعن رجُلاً يقول ربّيَ الله فيدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له؟ فهل تراه يستحق لعنة الله وغضبه ومقته؟ حاشا لله ولا يظلمُ ربّك أحداً، فكيف يلعن اللهُ العبدَ الذي يدعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له فيهديهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد؟ فاتّقِ الله أخي الكريم، وأقسمُ بالله العظيم الذي تجلّى لجبل الطور فلم يتحمّل رؤية عظمة ذات الله سبحانه فجعله دكّاً، الله الواحدُ القهار الذي أنزل الكتاب المسطور الذِّكر المحفوظ من التّحريف إلى كافّة البشر لكي يحاجِجهم به المهديّ المنتظَر في عصر أشراط الساعة الكبرى أنّك لعنتَ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّك خليفة الله ربّ العالمين، وبما أنّني المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّك، وبما أنّ الذي لعن المهديّ المنتظَر هو جزء من تحقيق هدف المهديّ المنتظَر، وأرجو من ربّي الله أن يهديك للحقِّ حتى يكون الله راضياً في نفسه وأقول: اللهم عبدك يسألك بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبتَ على نفسك أن تغفر له فإنّهُ من الذين لا يعلمون أنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم، وإنّا لله وإنّا إليه لراجعون. وقال الله تعالى:

{خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَأَنزَلَ لَكُم مِّنَ الْأَنْعَامِ ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ ۚ يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقًا مِّن بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ ۖ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ ﴿٦إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّـهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ ۖ وَلَا يَرْضَىٰ لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ ۖ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ ۗوَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۗ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ۚ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ ﴿٧ وَإِذَا مَسَّ الْإِنسَانَ ضُرٌّ دَعَا رَبَّهُ مُنِيبًا إِلَيْهِ ثُمَّ إِذَا خَوَّلَهُ نِعْمَةً مِّنْهُ نَسِيَ مَا كَانَ يَدْعُو إِلَيْهِ مِن قَبْلُ وَجَعَلَ لِلَّـهِ أَندَادًا لِّيُضِلَّ عَن سَبِيلِهِ ۚ قُلْ تَمَتَّعْ بِكُفْرِكَ قَلِيلًا ۖ إِنَّكَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ ﴿٨أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٩قُلْ يَا عِبَادِ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا فِي هَـٰذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ ۗ وَأَرْضُ اللَّـهِ وَاسِعَةٌ ۗ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَابٍ ﴿١٠قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّـهَ مُخْلِصًا لَّهُ الدِّينَ ﴿١١وَأُمِرْتُ لِأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ ﴿١٢قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴿١٣قُلِ اللَّـهَ أَعْبُدُ مُخْلِصًا لَّهُ دِينِي ﴿١٤فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ ۗ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ أَلَا ذَٰلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ﴿١٥لَهُم مِّن فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِّنَ النَّارِ وَمِن تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ۚ ذَٰلِكَ يُخَوِّفُ اللَّـهُ بِهِ عِبَادَهُ ۚ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ ﴿١٦وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّـهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ۚ فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ ﴿١٩لَـٰكِنِ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ لَهُمْ غُرَفٌ مِّن فَوْقِهَا غُرَفٌ مَّبْنِيَّةٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ۖوَعْدَ اللَّـهِ ۖ لَا يُخْلِفُ اللَّـهُ الْمِيعَادَ ﴿٢٠أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّـهَ أَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَسَلَكَهُ يَنَابِيعَ فِي الْأَرْضِ ثُمَّ يُخْرِجُ بِهِ زَرْعًا مُّخْتَلِفًا أَلْوَانُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرًّا ثُمَّ يَجْعَلُهُ حُطَامًا ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِأُولِي الْأَلْبَابِ ﴿٢١أَفَمَن شَرَحَ اللَّـهُ صَدْرَهُ لِلْإِسْلَامِ فَهُوَ عَلَىٰ نُورٍ مِّن رَّبِّهِ ۚ فَوَيْلٌ لِّلْقَاسِيَةِ قُلُوبُهُم مِّن ذِكْرِ اللَّـهِ ۚ أُولَـٰئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٢٢اللَّـهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُّتَشَابِهًا مَّثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّـهِ ۚذَٰلِكَ هُدَى اللَّـهِ يَهْدِي بِهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُضْلِلِ اللَّـهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ﴿٢٣أَفَمَن يَتَّقِي بِوَجْهِهِ سُوءَ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۚ وَقِيلَ لِلظَّالِمِينَ ذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْسِبُونَ ﴿٢٤كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ ﴿٢٥فَأَذَاقَهُمُ اللَّـهُ الْخِزْيَ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَكْبَرُ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ﴿٢٦وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ﴿٢٧قُرْآنًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٢٨ضَرَبَ اللَّـهُ مَثَلًا رَّجُلًا فِيهِ شُرَكَاءُ مُتَشَاكِسُونَ وَرَجُلًا سَلَمًا لِّرَجُلٍ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلًا ۚ الْحَمْدُ لِلَّـهِ ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٢٩إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُم مَّيِّتُونَ ﴿٣٠ثُمَّ إِنَّكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عِندَ رَبِّكُمْ تَخْتَصِمُونَ ﴿٣١فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَبَ عَلَى اللَّـهِ وَكَذَّبَ بِالصِّدْقِ إِذْ جَاءَهُ ۚأَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ ﴿٣٢وَالَّذِي جَاءَ بِالصِّدْقِ وَصَدَّقَ بِهِ ۙ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ ﴿٣٣لَهُم مَّا يَشَاءُونَ عِندَ رَبِّهِمْ ۚ ذَٰلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ ﴿٣٤لِيُكَفِّرَ اللَّـهُ عَنْهُمْ أَسْوَأَ الَّذِي عَمِلُوا وَيَجْزِيَهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ الَّذِي كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٣٥أَلَيْسَ اللَّـهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ ۖ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ ۚ وَمَن يُضْلِلِ اللَّـهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ﴿٣٦وَمَن يَهْدِ اللَّـهُ فَمَا لَهُ مِن مُّضِلٍّ ۗ أَلَيْسَ اللَّـهُ بِعَزِيزٍ ذِي انتِقَامٍ ﴿٣٧وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّـهُ ۚ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّـهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ ۚ قُلْ حَسْبِيَ اللَّـهُ ۖ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ ﴿٣٨قُلْ يَا قَوْمِ اعْمَلُوا عَلَىٰ مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ ۖ فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿٣٩مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُّقِيمٌ ﴿٤٠إِنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَلِنَفْسِهِ ۖوَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا ۖ وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ ﴿٤١اللَّـهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا ۖ فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ﴿٤٢أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّـهِ شُفَعَاءَ ۚقُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لَا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلَا يَعْقِلُونَ ﴿٤٣قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ﴿٤٤وَإِذَا ذُكِرَ اللَّـهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ ﴿٤٥قُلِ اللَّـهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ﴿٤٦وَلَوْ أَنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا وَمِثْلَهُ مَعَهُ لَافْتَدَوْا بِهِ مِن سُوءِ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۚ وَبَدَا لَهُم مِّنَ اللَّـهِ مَا لَمْ يَكُونُوا يَحْتَسِبُونَ ﴿٤٧وَبَدَا لَهُمْ سَيِّئَاتُ مَا كَسَبُوا وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    أخوك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

05 - 01 - 1431 AH
    22 - 12 - 2009 AD
    01:50 am
    ـــــــــــــــــــــ

..Continue with the supplication in seclusion until you feel that Allah has got pleased with you and forgave you

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds

Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you my honorable brother identified (Al-Jibal), welcome to you as an honorable brother in religion of Allah, where the tie of loving Allah join us, so if you love Allah then compete with the Awaited Mahdi in Allah’s love and His nearness, and wish that if you only be the most loved by Allah more than the Awaited Mahdi and the people altogether, if you wished that from (the bottom of) your heart with devotion surely that is the proof of sincere-devotion in your worship to your Lord, Him Alone, no partner for Him, and if you pleased from Allah to love you then be of those who rush in the good deeds for Allah’s pleasure and mention Allah and abide with what Allah commanded you, and pardon the people until you feel that you loved your Lord an intense love, so if this occurred in your heart then know the most certain knowledge that Allah has loved you and you achieved a mighty success!

O my beloved in Allah’s love, you are searching for the Truth and you are not wicked; in fact of the righteous ones if Allah wills, and you might be of Allah’s brought near servants, so do not care for the pleasure of the servants nor their wrath; in fact care for Allah’s pleasure and His love so He would make lover for you in the hearts of of His servants, and beware of Allah’s displeasure consequently He would make dignity for you in the heart of His servants, and deal with the One the Only One, nothing as like Him, He is most entitled with your (love) than all things, and you have to know that He is Most Merciful with you (more so) than your father and your mother and than your child and more than the people altogether, and know that Allah is bashful from His servants yet He is indeed not bashful from the Truth, but when you pray supplicating in seclusion with your Lord then say:

O our Allah, I ask Your forgiveness and I turn to You. O our Allah, I do not dispute with you by my righteous deeds in this world even if I spent mountains of gold surely it is worthless in my view for Your right over Your servant, and I would never dispute with You about the spending nor the ever-abiding righteous deeds altogether, it is only a reason for Your mercy, indeed Your mercy is the argument of Your servant against You and Your promise is Ever True and You are the Most Merciful (more) than all the merciful ones. O our Allah, You said and Your Word is Ever True: {..and those who restrain (their) anger and pardon the people. And Allah loves the doers of good (to others).}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:134. O our Allah, I restrained my anger and I pardoned Your servants altogether for (the pleasure) of Your Generous Face surely it should not be for Your servant to be more generous than You. O our Allah, verily pardon Your servant and You are the Best of those who forgive and guide me to the straight path. O our Allah, gladden my chest with the mention of You, and make me love what You love it for Your servant, and make me hate what you hate it for Your servant, and make Your servant steadfast on what You love it and pleases You with Your mercy O the Most Merciful (more) than all who have mercy”.

If you called on you Lord with this supplication and you did not feel humbling in your heart and you eyes flow with tears then know that Allah has something from you (that is against you) so do not get up from your seating until you please your Lord and say: O Lord, my appeal to You and I beseech that You be pleased with me O my Beloved One.. O Forgiver of my sins and covering my flaws, if Your argument against Your servant is my many sins then the argument of Your servant against You is greater indeed it is Your mercy that encompassed all things.. O our Allah, be merciful to me with Your mercy surely if You do not have mercy on me they who would be merciful to Your servant while You are the Most Merciful (more) than all who have mercy?”.

Then continue with the supplication in seclusion until you feel that Allah has got pleased with you and did forgive your shortcomings in the past, and the sign of this is that your heart is humble and your eyes flows with tears in your isolation with your Lord, in that moment you will feel an intense hate to the entire sin of disobedience and and (following) lust, and you will feel loving the righteous ones and their deeds verily that is the guidance from Allah has cast it into your heart then you have to keep the light that Allah cast it into your heart and be of the grateful ones (who give thanks).

اقتباس المشاركة 6535 من موضوع ردّ الامام على العضو عاصفة ومعرف الجبال ..

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 01 - 1431 هـ
    22 - 12 - 2009 مـ
    01:50 صباحاً
    _______

استمر بالمناجاة حتى تشعر بأنّ الله قد رضيَ عنك وغفر لك ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ رَبِّ العالمين ..
    أخي الكريم معرف (الجبال)، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، وأهلا وسهلاً بك أخاً كريماً في دين الله تجمعنا رابطة حُبّ الله، فإن كنت من الذين يحبّون الله فنافِسْ المهديّ المنتظَر في حبّ الله وقربه وتَمَنَّ لو أنّك تكون عند الله أحبّ من المهديّ المنتظَر ومن الناس أجمعين، فإذا تمنّيت ذلك من خالص قلبك فهذا برهان الإخلاص في عبادتك لربّك وحده لا شريك له، وإذا شئت أن يُحبّك الله فكن من الذين يسارعون في الخيرات لوجه الله واذكر الله والتزم بما أمرك الله واعفُ عن الناس حتى تشعر أنّك أحببتَ ربّك حبّاً شديداً، فإذا حدث ذلك في قلبك فاعلم علم اليقين أنّ الله قد أحبّك وفزت فوزاً عظيماً.

ويا حبيبي في الله إنّك باحثٌ عن الحقّ ولستَ خبيثاً؛ بل إن شاء الله من الطيّبين وعسى أن تكون من عباد الله المقرّبين فلا تهتم برضوان العباد ولا بغضبهم؛ بل اهتم برضوان الله وحبّه فيجعل لك حبّاً في قلوب عباده، واحذر سخط الله يجعل لك هيبةً في قلوب عباده، وتعامل مع واحدٍ أحد ليس كمثله شيءٌ هو أولى بك من كُلّ شيء، واعلم أنّه أرحم بك من أبيك ومن أمك ومن ولدك ومن الناس أجمعين ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين، واعلم أنّ الله يستحي من عباده إلا أنّه لا يستحي من الحقّ، ولكن حين تُناجي ربّك فقل:

"اللهم إنّي أستغفرك وأتوب إليك، اللهم إنّي لا أحاجِجك بعملي الصالح في هذه الحياة، فلو أنفقتُ جبالاً من ذهبٍ فإنّها في نظري حقيرةٌ في حقّك على عبدك، ولن أحاجّك بالنفقات ولا بالباقيات الصالحات جميعاً إنّما هي سبب لرحمتك، ألا وإنّ رحمتك هي حجّة عبادك عليك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، اللهم إنّك قلت وقولك الحق: {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:134]، اللهم أنّي كظمتُ غيظي وعفوتُ عن عبادك أجمعين لوجهك الكريم، فلا ينبغي لعبدك أن يكون أكرم منك، اللهم فاعفُ عن عبدك وأنت خير الغافرين واهدني الصراط المستقيم، اللهم واشرح صدري بذكرك وحبِّبْ إليّ ما تحبّه لعبدك وكرِّه إلى نفسي ما تكرهه لعبدك وثبّت عبدك على ما تحبّه وترضاه برحمتك يا أرحم الراحمين".

وإذا دعوتَ ربّك بهذا الدعاء ولم تشعر بقلبك يخشع وعينك تدمع فاعلم إنّ في نفس الله شيء منك فلا تقُم من مجلسك حتى تُرضي ربّك وقل:
    "يا رب لك العُتبى حتى ترضى يا حبيبي ومطلوبي، يا غافر ذنوبي ويا ساتر عيوبي، إن كانت حجّتك على عبدك كثرة ذنوبي فإنّ حُجّة عبدك عليك هي أعظم؛ ألا وإنّها رحمتك التي وسعت كُلّ شيء، اللهم فاغفر لي وارحمني برحمتك، فإن لم ترحمني فمن يرحمني بعدك وأنت أرحم الراحمين؟".

ثم استمر بالمناجاة حتى تشعر أنّ الله قد رضيَ عنك وغفر لك ما تقدّم من ذنبك، وعلامة ذلك أن يخشع قلبك وتدمع عينك في خلوتك بربّك، وفي تلك اللحظة سوف تشعر بكرهٍ شديدٍ لكافّة المعاصي والشهوات وتشعر بحبّ الصالحين وعملهم، وذلك هو الهدى من الله قد ألقاه إلى قلبك فحافِظ على النّور الذي ألقاه الله في قلبك وكن من الشاكرين.

وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ رَبِّ العالمين ..
    أخوك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

3. افتراضي

- 3 -

17 - 01 - 1431 AH
    03 - 01 - 2010 AD
    08:26 pm
    ـــــــــــــــــــ

..you will never know that I am the Imam Mahdi until Allah increases me abundantly in knowledge over the entire scholars of the nation

اقتباس المشاركة :
    Peace to him who follows the guidance
    O the Imam who alleging the Imam--ship will you mention to us in details your ancestry lineage to the honorable messenger prayer of of my Lord’s forgiveness and peace be upon him and upon his family and his companions altogether and whoever followed them with goodness till judgement day??
    Many of the people today especially in the Kingdom of Saudi Arabia are deliberating the issue of intermingling between the females and males - I mean with that in schools and in all work fields, and big dispute happened in this issue and the people are divided about that into several groups and some of them who permit it with the lack of evidence came in the Book and the sunna about this according to what they mentioned, while others do not permit it. O Al-Mahdi, will you issue fatwa from you about this matter..
    - A group of the inhabitants of Yemen did exemplary torture and killing their innocent young and their elders, and they transgresses against their brothers and violated the sanctity in the land making mischief with the call of striving, verily what kind of striving is this which is going on in the land of the Muslims and among their own so what is your opinion about this issue..
    - Al-Mahdi’s supplication is answered with evidence of the arrived and frequently-exchanged narrations, won’t you make a prayer call from you that waters and send down the clouds over the land of the Arabian peninsula alone for a period of seven consecutive days and the rain would be beneficial not harmful
    Also, will you ask Allah the Most high to revenge sooner rather than later against the Danish who abused the honorable messenger prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him..
    And peace to him who follows the guidance
    Prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon our prophet Mohammad and upon his family and his companions Abu Bakr, Omar, Othman and Ali and the followers to them with goodness till judgement day...
    انتهى الاقتباس
    In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather Mohammad seal of the prophets and messengers, and his virtuous family and the followers to the Truth till judgement Day..

Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you my honorable brother, only the abundance of knowledge of the Book is the card and the proof, so no matter what you knew of the certain knowledge that I am from the family of the house from the offspring of the Imam Husain -prayer of forgiveness and peace be upon him- surely it would never nourishing and would never satisfy hunger, verily you can never know that I am the Awaited Mahdi until Allah increases me abundantly in knowledge over the entire scholars of the nation so none would argue with me from Allah’s Book the grand Book but I dominated over him with knowledge most guiding on path and most true in word, verily there should be a proof for every call. Until when you find Nasser Mohammad Al-Yemeni is the dominant with the authority of the True knowledge from the decisive Book then you would know that I am truly the Imam Mahdi from the family of the house of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- from the seed of the Imam Al-Husain -prayer of forgiveness and peace be upon them.

And in regard to my position towards the mischief in the cities and the bloodshed of the people you will find it on this link with Truth

https://nasser-alyamani.org/vb/showthread.php?t=1867

اقتباس المشاركة 6540 من موضوع ردّ الامام على العضو عاصفة ومعرف الجبال ..

- 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - 01 - 1431 هـ
    03 - 01 - 2010 مـ
    08:26 مساءً
    ـــــــــــــــــــ

لن تعلموا أنّي الإمام المهديّ حتى يزيدني الله بسطةً في العلم على كافّة علماء الأمّة ..

اقتباس المشاركة :
    السلام على من إتبع الهدى
    أيها الإمام المتأول بالإمامه هلا تذكر لنا نسبك بالتفصيل إلى الرسول الكريم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ؟؟
    - يتداول كثير من الناس اليوم وخصوصاً في المملكة العربية السعوديه مسألة الإختلاط بين الإناث والذكور وأقصد بذلك في المدارس وفي مجالات العمل وحدث خلاف كبير في هذه المسأله وإنقسم الناس في ذلك إلى عدة فرقاء فمنهم من يجوزه بدليل عدم ورود دليل من الكتاب والسنه في ذلك حسب ما ذكروا وآخرون لا يجوزونه فهلا أيها المهدي بفتوى من عندكم في هذا الأمر ..
    - قامت فئة من سكان اليمن بالتنكيل وقتل الأبرياء صغارهم وكبارهم وإعتدوا إخوانهم وإنتهكوا الحرمات وعثوا في الأرض مفسدين بدعوى الجهاد فأي جهاد هذا الذي يدار في أرض المسلمين وبين أظهرهم ما رأيكم في هذا الأمر ..
    - المهدي مجاب الدعوه بدليل الأحاديث الوارده والمتواتره هلا بدعوه منكم بأن يسقي وينزل الله الغيث على أرض الجزيرة العربية وحدها ولمدة سبعة أيام متتاليه ويكون مطراً نافعاً غير ضار
    وهل أيضاً لك أن تسأل الله تعالى أن ينتقم عاجلاً غير آجل من الدينامركي الذي أساء إلى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ..
    والسلام على من إتبع الهدى
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أبو بكر وعمر وعثمان وعلي والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين ...
    انتهى الاقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد خاتم الأنبياء والمرسَلين وآله المتطّهرين والتابعين للحقِّ إلى يوم الدين..
    أخي الكريم، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، إنّما بسطة علم الكتاب هي البطاقة والبرهان، فمهما علمتم علم اليقين أنّي من آل البيت من ذريّة الإمام الحسين عليه الصلاة والسلام فلن يُسمِن ولن يُغني من جوع، فلن تعلموا أنّي الإمام المهديّ حتى يزيدني الله بسطةً في العلم على كافّة علماء الأمّة فلا يحاجّونني من كتاب الله القرآن العظيم إلا هيمنتُ عليهم بعلم أهدى سبيلاً وأصدق قيلاً، فلكلّ دعوى برهان، حتى إذا وجدتم ناصر محمد اليماني هو المهيمن بسلطان العلم الحقّ من محكم الكتاب ومن ثم تعلمون أنّي حقّاً الإمام المهديّ من آل بيت محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - من ذريّة الإمام الحسين عليهم الصلاة والسلام.

وبالنسبة لموقفي تجاه الفساد في البلاد وسفك دماء العباد فسوف تجده على هذا الرابط بالحقّ.
    https://nasser-alyamani.org/vb/showthread.php?t=1867

وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله رَبّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-04-2018, 04:23 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-03-2018, 03:51 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2016, 02:17 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-10-2014, 12:58 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-10-2014, 01:50 AM