الموضوع: ردّ الإمام المهديّ المنتظّر ناصر محمد اليماني على رسالةٍ من وراء السّتار على الخاص، فليس لدينا أسرارٌ في الحوار ..

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 76
  1. افتراضي

    بسم لله الرحمن الرحيم ,لا والذي بعثك بالحق نذيرا وبشيرا ونصيرا لدين محمد صلى الله عليه وآله وسلم , بأن قولك ياإمام المتقين مفهوم ومعلوم للجاهل والعالم لا لبس فيه , وماقط أخبرت بشيء إلا وصدق , فمن عام 2005 وأول بداية الدعوة , حيث كنا نعيش حياة السلم والأمن في أوطاننا , فأنذرت المسلمين بالعذاب الأدنى إن لم يستجيبوا لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله العزيز الحميد فيذيق بعضهم بأس بعض مفصلة تفصيلا , وحدثت تماما بحذافيرها , وكنا وقتها عم نلعب ورق بالمقاهي دروز وسنة وشيعة وعلوية كلنا مع بعض بسلم وأمان , ولا يخطر على بال أحد أن يحدث مايحدث الآن ولا حتى في الأحلام , وكذلك علي عبد الله صالح , وهو في الحكم وقبل الربيع العربي وقبل الأحداث ومن عام 2005 , وأنت تقول سيبقى في الحكم حتى يسلم الراية , وهاهو علي عبد الله صالح في الحكم حتى أحتار التحالف العربي والدولي وجيوشهم فيه ولا يستطيعون إليه سبيلا لاجهرا ولا غدرا , حتى يكادون أن يفنوا شعب اليمن كله ليصلوا إليه تجويعا وتفقيرا وتقتيلا وتتدميرا وتعطيلا لأسباب معيشتهم وأمور حياتهم , آآآآآآآه , لكن كتب علينا الشقاء بهذه الأمة التي لا تسمع , وكتب عليهم العذاب بما كانوا يعملون وبآيات الله يجحدون , وقال الله تعالى : وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلا أَنْ تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلا . صدق الله الحبيب الأعظم , أما والله الذي لا إله إلا هو النعيم الأعظم , مامن شيء أهون على المسلمين من ترامب وبوتين , لو اجتمع المسلمين أو بعض الدول منهم على الحق فاستجابوا لدعوة الحق , حتى سيستغرب المخلفين منهم لسرعة الإنتصار والحسم فيندمون ندما كبيرا عظيما وشديدا , على مافاتهم فيه . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    صدقت یا خلیفة الله و بالحق نطقت و بینت و حذرت و انذرت و جادلت و جهادت بالقران جهادا عظیما و صبرت و کتمت و عفوت و ابوا الا ان یتبعوا آبائهم الاولین و اشمئزت قلوبهم من ذکر الله وحده الا من رحم ربی ومازادهم الا نفورا و احبوا الحیاة الدنیا علی الاخرة و اختلفوا من بعد ما جائتهم البینات بغیا بینهم و اقتتلوا و ضربوا رقاب بعضهم البعض باسم الدین

    و ها انت الیوم تحذرهم من فساد الیهود الاکبر و شیاطین البشر و علی راسهم شیاطین روسیا و امریکا فهل هم معتبرون ؟ ؟

  3. من الأنصار السابقين الأخيار
    May 2013
    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة ان
    المشاركات : 390

    افتراضي

    صلوات ربي وسلامه عليك ياخليفة الله ...
    صدقت وبالحق نطقت ونحن بفارغ الصبر ننتظر بيانك فنبلغه بكل حيله ووسيله منافسين لك في حب الله وقربه
    واعلم ياخليفة الله اننا جاهزين بأرواحنا ودمائنا واموالنا وانفسنا فداء لدين الله برغم ان غايتنا اعظم من الموت في سبيل الله
    فلا نريد ان تكون علاقتنا بالله بيع وشراء .. بل علاقة حبيب محب عاشق غيور لحبيبه الرحمن فلن نرضى حتى يرضى والله على ما نقول شهيد
    ولينصرن الله من ينصره والله قوي عزيز وحزب الله هم الغالبون
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  4. افتراضي

    الله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
    لطفك يا رحيم اللهم سلم سلم
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  5. افتراضي

    نصرك الله يا إمام العالمين وإن الله بالغ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  6. افتراضي

    [quote=الإمام ناصر محمد اليماني;248039]
    وها هي الأحداث تأتي مصدقةً لبيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بمنتهى الدّقة، والسؤال الذي يطرح نفسه: فمن الأذكى ملوك ورؤساء العرب ومخابراتهم أم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؟ وما ذكائي إلا بإلهامٍ من ربيّ العليم الحكيم، وكذلك يريني مكرهم في أسرار القرآن العظيم ونفصّل الأحداث تفصيلاً. وكثيراً منها في بادئ كتابتها لا يدخل عقل كثيرٍ ممن يقرأونها، وتمرّ الأيام فإذا ما قاله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يتبيّن لهم أنه نطق بالحقّ وليس فحسب بيانَ القرآن بالقرآن؛ بل كافة الأحداث الكُبرى، ونفصّلها تفصيلاً.

    سبحان الله العظيم

  7. افتراضي

    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير
    وأنا منتظر لذلك البيان يا حبيب قلوبنا في حب الله
    وسأقوم بتجهز قائمة بأسماء الصفحات الأخبارية التي
    تخص الدول العربية وسيتم نشره بإذن الله ليصل لكل القنوات الأخبارية وسأعمل جاهدا لتزويد الأنصار أحبابي في الله بروابط النشر في تلك الصفحات
    وأحبكم في حب الله جميعا

  8. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت امامي الحبيب الغالي في كل كلمة نطقتها وكتبتها و صلاوات الله وسلامه عليك قرة اعيننا .. وسيتم الله نوره ولو كره المجرمون .. وسيعلمك الله اسلحة لا يقدر صنعها كافة دول العالم الكبرى ولايقدر صنعها ابليس بنفسه .. وستعلمها للصناعين وكافة جيوش المسلمين والعرب والانصار السابقين الاخيار ... كلنا جيوشك ضد الشياطين في الحرب العالمية الثالثة وسوف نبيدهم جميعا .. ونهاية قائدهم ابليس على ايد قائدنا امامنا الحبيب ناصر محمد صلاوات الله وسلامه عليك .. وسمعا وطاعة امامنا الحبيب لنشر وتبليغ البيان القادم باذن الله ..

  9. افتراضي


    آه وألف آه من حال هذه الأمة قد وصلت للحضيض وما كانت تستفيق، ولم يعد بوسعنا يا إمامي الحبيب الا أن نرفع شكوانا لمالك الأمر ومدبره حبيبنا الأعظم جلّ وعلا ..
    فامضِ يا إمامي الحبيب فإننا معك ماضون، وإننا معك في العسر واليسر، والروح ترخص وهي لك الفداء في سبيل تحقيق نعيم رضوان ربي.

    والحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى

  10. افتراضي

    الآن وفقط أدركت كيف سيجعل الله اليمن ملجاء للبشر في عصر إشتداد الفتن.
    كون الملاحم الكبرى سوف تبدء قريبا بصعود الشيطان الرجيم ترامب للرئاسة وسوف يكون وبالا على المسلمين والعرب وسوف يعلن هو والشيطان بوتين أعظم حرب لإطفاء نور الله وما دام قادة العرب والمسلمين يتفرجون ولم يعترفوا بالإمام المهدي ليقودهم في معركة الدفاع عن الأرض والعرض والدين كما قاد الملك طالوت بني إسرائيل من قبل إذا فلينتظر العرب والمسلمين شرا عظيما وخرابا كبيرا وسوف يعلمون معنى الذلة الحقيقية والصغار حين يرون أنفسهم وقد أحاط بهم العدو من كل مكان.

    فلا تنتظروا من الله أن ينصركم أيها المسلمين على الشيطان ترامب وقبيله بوتين كونكم أصلا لستم مسلمين إلا بالإسم فقط مساجدكم معمورة وقلوبكم خرابا من الهدى علمائكم أشر خلق الله منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود ولو كنتم على الحق لما أعرضتم عن دعوة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني للإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم والذي أنتم به مؤمنين فبئس ما يأمركم به إيمانكم إن كنتم صادقين.

    ولذلك سوف يذيقكم الله يا معشر المسلمين ببأس المفسدين ترامب وقبيله بوتين لعنهم الله حتى تستجيبوا لداعي الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أو يمكن الله له في أرض اليمن حتى تفرون إليه بعد أن يملئها عدلا وقسطا ويهاجر إليه الناس من جهات الأرض الأربع بأموالهم وأولادهم هربا من عصر إشتداد الفتن تصديقا لحديث النبي صلى الله عليه وسلم:إذا اشتدت الفتن فعليكم باليمن.

    ولسوف يصدق الله عبده وعده بالحق ولكن أكثر الناس لا يعلمون فانتظروا إنا منتظرون.

    وأنا على #ملة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أقول ما يقول وأتبع ما يتبع.
    وأشهد لله أنني لا أنتمي لأي حزب سياسي ولا مذهبي فلست من السنة ولست من الشيعة ولست منهم جميعاً في شيء أولئك هم الذين فرقوا دينهم شيعا كل حزب بما لديهم وإنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون.

    وأشهد لله أنني قد اتبعت ملة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين واتخذت سبيل جميع الأنبياء والمرسلين في طريق التنافس في حب الله وقربه أينا إلى الرحمن أحب وأقرب ثم اتخذت عند الرحمن عهدا أن لا أرضى حتى يرضى وكفى بربي شهيدا.

    اللهم قد اتخذتك إلهي ومعبودي الوحيد لا شريك لك في حبي وقربي واكتفيت برحمتك عن رحمة من سواك فثبتني يا الله أنا وكافة عبادك الصالحين على أن لا نرضى حتى ترضى ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين اللهم لا تجعلني فتنةً للقوم الظالمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    عبدالنعيم الأعظم #علاءالدين_نورالدين
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ردّ الإمام المهديّ على عبد الله الباحث عن الحقّ في رسالةٍ خاصةٍ، والحقّ أحقّ أن يتّبع فليس لدينا أسرار في تبيان الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 05-12-2023, 10:02 AM
  2. [ فيديو ] ردّ الإمام المهديّ على عبد الله الباحث عن الحقّ في رسالةٍ خاصةٍ والحقّ أحقّ أن يتّبع فليس لدينا أسرار في تبيان الحقّ ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-10-2018, 01:17 PM
  3. [ فيديو ] ردّ الإمام المهديّ على عبد الله الباحث عن الحقّ في رسالةٍ خاصةٍ والحقّ أحقّ أن يتّبع فليس لدينا أسرار في تبيان الحقّ ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-10-2018, 10:27 PM
  4. ردّ الإمام المهديّ على عبد الله الباحث عن الحقّ في رسالةٍ خاصةٍ، والحقّ أحقّ أن يتّبع فليس لدينا أسرار في تبيان الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-10-2018, 12:26 PM
  5. ردّ الإمام المهديّ المنتظّر ناصر محمد اليماني على رسالةٍ من وراء السّتار على الخاص، فليس لدينا أسرارٌ في الحوار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2017, 09:42 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •