الموضوع: البرهان على تجويف القمر

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 54
  1. افتراضي

    بل كل الكواكب فيها فتحات ومجوفة ولدي صور بذلك
    ولولا ان المهدي قد منع انزال صور الكواكب
    لقمت بارفاقها هنا


  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , وسلام على المرسلين وعباد الله الصالحين والباحثين عن الحق إلى يوم الدين , وبعد : ياإخوان ولماذا تكون باقي الأراضين مجوفة كأرضنا الأم ......؟ فالله تعالى وضع أرض المشرقين أرض الراحة للأنام , فخلقنا مع أبونا آدم عليه الصلاة والسلام في أحسن تقويم في المعيشة حتى نكون سعداء في الدنيا والآخرة , شرط أن نكون أمة واحدة على الإيمان جميع بني آدم , وسوف يتحقق هذا الأمر قريبا بإذن الله الحبيب الأعظم , فيورثنا إياها, ومن يكفر بعدها فأولائك هم شر الخلق وعليهم تقوم الساعة , وكما أن الله تعالى وضع الأرض للراحة والأنام , كذلك جعل جهنم نجما ثاقب , وجعل ثقبها الدرك الأسفل في نفق كالتنور لأشد وأعتى عباده كفرا ونفاقا , فهي الوحيده التي تشبه الأرض الأم بفتحاتها وتنورها إلا أنها سائت مستقرا ومقاما فهي أرض وأم الكافرين , وقال الله تعالى : وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ (8) فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ (9) وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ (10) نَارٌ حَامِيَةٌ (11) . صدق الله الحبيب الأعظم . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اشكر كل من شارك في هذا الموضوع والحقائق ستبدوا للجميع في تكوين الخلق وان كان هناك تجويف في الكواكب الاخرى فليس معنى ذلك ان فيهن ارض الانام! إلا الارض الام..
    اعزكم الله وزادكم شرف وتكريم بنعيم رضوان الله رب العالمين.. واقسم بربي لا استاهل ما تقولون ولا اريد جزاء ولا شكور من اي مخلوق ولا اريد نعيم الدنيا والآخره غير النعيم الاكبر والاعظم رضوان ربي بنفسه سبحانه واساله الثبات لي ولكم يا احباب الله.. وكفانا شرفا اننا من انصار الله وخليفته الحبيب وكما قال الامام اننا خير امه اخرجت للناس ونحن في عصر الكفار في عزه وشقاق الذين اخذوا العلم من المسلمين في الفلك وغير ذلك وها هم المسلمون خسروا مجدهم وعزهم ولولا رحمه الله ان بعث فيهم من يجبر كسرهم ويجمع شملهم وليتم نوره بعبده وخليفته ولو كره المجرمون.. ما كنت لأفتح الموضوع إلا لنبحث في خلق السماوات ونقول سبحان ربنا ما خلقت هذا باطلا وزدنا اللهم علما.. لقد ابكتني كلماتكم ايها الانصار الكرام ونرجو لإمامنا التمكين والفتح المبين..

  4. افتراضي

    تظنون بأن سبب تجويف الارض لغرض ان يسكنوا داخلها المخلوقات !
    اما انا فارى ان تجويف الارض وكل الكواكب هو امر ضروري لاستقرار
    كل تلك الكواكب في السماء كغرض اول
    وهناك امور اخرى لا نعلمها

    وفي تقديري انه اذا كانت الارض مجوفة
    فبالضرورة ان تكون كل الكواكب الاخرى مجوفة كذلك
    لاني لا اتصور ان تدور كواكب صلدة صماء حول كوكب اجوف
    بل العكس هو الصحيح سوف يدور الاجوف حول الصلد الاصم
    والا مارايكم ؟

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : زكي
    تظنون بأن سبب تجويف الارض لغرض ان يسكنوا داخلها المخلوقات !
    اما انا فارى ان تجويف الارض وكل الكواكب هو امر ضروري لاستقرار
    كل تلك الكواكب في السماء كغرض اول
    وهناك امور اخرى لا نعلمها

    وفي تقديري انه اذا كانت الارض مجوفة
    فبالضرورة ان تكون كل الكواكب الاخرى مجوفة كذلك
    لاني لا اتصور ان تدور كواكب صلدة صماء حول كوكب اجوف
    بل العكس هو الصحيح سوف يدور الاجوف حول الصلد الاصم
    والا مارايكم ؟
    انتهى الاقتباس من زكي

    نعم وهذا ما اردت ان اشير إليه وهنا لاختبار في الجازبيه في كره داخلها ماء وهواء وكيف يتجمع الهواء في المركز كنفق خلال دورانها حول نفسها:

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين وبعد
    بالنسبة لتجويف الكواكب فالذي ثبت بالبرهان انه مجوف هي الارض الأم وكوكب سقر
    واما الكواكب الاخرى فلا زال البحث جاريا واعتقد انها مجوفة لانها أن لم تكن مجوفة لأنفجرت نتيجة الدوران الذاتي
    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  7. افتراضي

    ( الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِنْ تَفَاوُتٍ ) أي ما ترى فيهم من اختلاف..
    لن نحتاج إلى صور ولا إلى المشاهدة بالعين المجردة فقط بالعقل والمنطق نستطيع أن نتوصل إلى الحقيقة خصوصا وأن الصور تحتمل التزييف والفبركة حتى وان كانت فيديو فيمكن تزويرها، الحقيقة التي سنتوصل إليها بالتفكير هي أن جميع الكواكب لديها جاذبيتها الذاتية وجميعها تدور حول نفسها وحول مركز فلكها وجميع الكواكب لديها قطبين شمالي وجنوبي وكلهم يتكونون من جوف وسطح لكنهم يفتقرون إلى سر الحياة والذي هو الماء لذلك فلا توجد كائنات حية لا في جوفها ولا في سطحها.
    كما توجد عدة أوجه للتشابه بين الدواب بعضها البعض فكذلك توجد عدة أوجه للتشابه بين الطيور مع بعضها وأيضا توجد عدة أوجه للتشابه بين الكواكب.. مثلا كل الدواب لديها أرجل وقلب ومعدة ورأس ودم وجلد.. الخ، الطيور كلها لديها أجنحة وريش وأرجل ورأس.. كذلك فكل النجوم تتشابه فيما بينها في الشكل والتصميم الاساسي إلا في اشياء قليلة.. والكواكب لا تخرج عن هذه السنة الالهية فكلها تتشابه مع كوكب الارض في كل شيئ تقريبا إلى في أشياء قليلة كالحجم و المركزية والماء. فمَا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِنْ تَفَاوُتٍ.
    نحن لا نعلم السر من وجود تجويف الكواكب غير الارض كما لا نعلم سر خلق الكواكب أصلا. وجود تجويف فيها لايعني بالضرورة أن تكون مسكونة مثل جوف الارض كما أن سطحها غير مسكون رغم أن سطح الارض مسكون.

  8. افتراضي الماء سرّ الحياة، وكوكب الأرض المركز فقط هو مَنْ يحمل الماء من بين الكواكب المنيرة والمضيئة الحراريّة ..

    English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 01 - 1438 هـ
    17 - 10 - 2016 مـ
    07:20 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ



    الماء سرّ الحياة، وكوكب الأرض المركز فقط هو مَنْ يحمل الماء من بين الكواكب المنيرة والمضيئة الحراريّة
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله وجميع المؤمنين في الأوّلين وفي الأخرين إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، وإنّي أرى بعضاً منكم يتجادلون في أنفاق الكواكب كي يثبتوا نفقاً في الأرض فيه حياةٌ، فمن ثمّ يرد عليكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: لا يهمّ تشابه الكواكب في ليلها ونهارها وكرويّتها؛ بل يهمّنا وجود الحياة، فهل لو يُذهب الله الماء من أرضكم فهل ترون استمرار الحياة؟ فحتماً يموت النبات فتصبح الأرض التي ليس بها ماء ميّتةً كمثل الكواكب الأخرى ميّتةً من الحياة.

    وتنقسم الكواكب إلى كواكب مضيئةٍ وكواكب منيرةٍ برغم تشابهها في التكوير والتدوير مع اختلاف حجمها وسرعة دورانها، ولكنّ الفرق كبيرٌ بين النور والضياء، فهل يستوي نور القمر وضياء الشمس برغم تشابههما في التكوير؟ ولكنّ الفرق كبيرٌ في الحجم وفي ذات الكوكب كون الكواكب المضيئة ناريّة والكواكب المنيرة عاكسةً لضوء الكواكب المضيئة.

    وبالنسبة للبحار والأنهار فلا وجود لها في الكواكب المنيرة جميعاً عدا كوكب الأرض الأمّ التي تحمل البحار والأنهار والينابيع، ونعم توجد مشاركةٌ لوجود الحياة في الأرض الأمّ بسبب قرب الشمس التي تُبخّر البحر فتتكون السحب الثقال المليئة بالبخار ويتكثّف البخار إلى ماءٍ باردٍ أو ثلجيٍّ، ويعود ذلك لسرعة الرياح التي تسوق السحاب ويعود الثلج إلى كثافة السحب وتراكمها، فقد يتحوّل الماء فيها إلى جبالٍ من بَرَدٍ فيتحوّل إلى عذابٍ يُصيب به من يشاء ويَصرفه عمّن يشاء. ولكن حبيبات البَرَد لا خطر منها على البشر، ولكن إذا تحوّل الوَدْقُ إلى جبالٍ من بَرَد فهذا عذابٌ قاتلٌ ويصبح مطر سَوْءٍ قاتلٍ، كون الجبال سوف تصل إلى الأرض كشظايا كبيرةٍ قاتلةٍ لولا رحمة الله بعباده ومخلوقاته البريّة.

    وعلى كل حالٍ، تالله لا أجد في كتاب الله القرآن العظيم أيَّ كوكبٍ يحمل الماء المالح والفُرات والمطر والشجر إلا كوكب الأرض الرتْق الأمّ مركز الكون الفضائيّ التي أخرج منها ماءها ومرعاها، وتوجد حياةٌ في ظاهرها وباطنها. وأمّا الكواكب الأًخَرْ فلا ترون بحار الماء المالح والعذب الفرات على سطحها، ولا ترون غابات الأشجار، ولا ترون بشراً ولا أيَّ مخلوقٍ حيٍّ يدأب على سطح أيّ كوكبٍ في الفضاء ما عدا الأرض الأمّ مركز الكون. ونعلم علم اليقين بهذه الحقيقة العلميّة من خلال رمز الماء لكوكب الأرض الأمّ في الكتاب ذلك كوكب الرتْق الذي تحيون عليه؛ بل حتى سطحه حيث لا وجود للماء لا تجدون الحياة والقصور كالصحارى الصَّلْد الرمليّة التي لا تُمسك ماءً ولا تُنبت كَلأً، ويعود ذلك لنوع تضاريس الصحراء وقشرتها كون منها ما تُنبت الكَلأ إذا ارتوت بالمطر فترونها تبطئ الأشجار المخضرة فيها أكثر من الوديان بالشعاب، وليس أنّ ذلك بسبب قرب الماء بل أصبح ماؤها غوراً،
    وإنما السبب في أنّ الشجر يُبطئ مخضراً بسبب أنّ الرياح تأتي بالتراب على اليابسة فيكوّن طبقةً ترابيّةً على التربة المخضرّة مما يحمي التربة المخضرّة من حرارة الشمس زمناً أطول من الوديان والجبال، ويعلم بذلك ساكني أطراف الصحارى وهم البدو الرُّحَّل.

    وعلى كل حالٍ حتى لا نخرج عن الموضوع فنقول: ليس برهان الحياة وجود النفق بالكوكب؛ بل وجود الماء. ولذلك ترون لون الأرض الأمّ زرقاء من الفضاء بسبب بحارها العظمى ولكن الكواكب الأخر لا يوجد بها البحار والأنهار. فلا يفتنكم عن الذكر الذين يتّبعون الظنّ من علماء الفضاء فما نطقوا به من الحقّ نجده بالحقّ في الكتاب مثلما ينطقون به من العلم الحقّ، وما خالف القرآن من علمهم فهو باطلٌ وقولٌ بالظنّ من عند أنفسهم، والظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً. فلكم زعموا بوجود ماءٍ بالقمر وعالم بالعهد القديم حتى إذا وصلوا إليه لم يجدوا فيه شيئاً! وكذلك المريخ زعموا أنّ فيه بحارٌ وأنهارٌ ثم لم تجد مسابرهم الفضائيّة فيه شيئاً! فكم يكلّفهم الوصول إلى معرفة تلك الحقيقة؟ مليارات الدولارات!! ولو أنّهم استمعوا إلى صاحب علم الكتاب لأفتاهم بالحقّ الحقيق على الواقع الحقيقي لا شكّ ولا ريب بإذن الله وليس مجرد قول بالظنّ الذي لا يغني من الحق شيئاً.

    وأمّا المسلمون، فللأسف إذ لا يزال منهم من يعتقد بخزعبلات المفسرين في القرون من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون أنّ الأرض على قرن ثورٍ! وفضحوا أنفسهم وأمّتهم من الذين يتّبعونهم اتّباع الأعمى، فيقول: "ذلك قول علمائنا الأولين، وهم أعلم وأحكم". أولئك كالأنعام؛ بل هم أضلّ سبيلاً وخزيٌّ وعارٌ على أمّتهم وَصَدُّوا عن القرآن العظيم بسبب قولهم على الله ما لا يعلمون، كون الكافرين يظنون أنّ هؤلاء يعتقدون بما قيل في القرآن فزاد الكفار بِه كفرا برغم أنّ تفاسيرهم من عند أنفسهم ولم يستنبطونه من قول ربهم في القرآن العظيم، ومن أصدق من الله قيلا؟

    ألا والله الذي لا إله غيره لا يعجز كافةُ الكفار والملحدين المهديّ المنتظَر شيئاً بالعلم والمنطق نستنبطه لهم من محكم القرآن العظيم، ولكن للأسف علماء المسلمين المعتصمين بتفاسيرٍ وأقاويلَ الذين يقولون على الله ما لا يعلمون أضلّوا أنفسهم وأَضَلُّوا أمّتهم من الأَنْعَام الذين لا يتفكّرون بعقولهم بل يقولون: "إذا صدّق علماؤنا بعلم ناصر محمد اليماني واعترفوا بعلمه وصدّقوا أنّه المهديّ المنتظَر صدّقنا ناصر محمد اليماني واتّبعناه، وإن كذّبوا كذّبناه". فمن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول:
    أقسم بمن أجرى السحاب بالرياح -وليس أنه أجراها بالملائكة كما يزعم في تفاسيرهم المفترون على الله ما لا يعلمون- لو أنه يتّبعني العالمين لعلّمناهم بما قد أحاطهم الله به علماً ثم نزيدهم علماً كثيراً بما لم يكونوا يعلمون، فلن يغني عنكم علماؤكم يا معشر المسلمين الأنعام المعرضين عن دعوة الإمام الحقّ من ربهم المُصطفى من ربّ العالمين، وما جعلكم الله أن تصطفوا خليفته في الأرض من دونه، قاتلكم الله أنّى تؤفكون، فمنكم خرجت الفتنة وتفرّقت أمّتكم إلى أحزابٍ يضرب بعضهم رقاب بعضٍ، معرضين عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وسنّة رسوله الحقّ، ألا والله لا هم على كتاب الله ولا سنّة رسوله الحقّ؛ بل معتصمين بسنن الشيطان الرجيم وعضّوا عليها بالنواجذ حتى يَرَوْا العذاب الأليم، فيقولون:
    {رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾} [الدخان :12]، أو يأتيهم عذابٌ دون ذلك، ولكنّ أكثرهم لا يعلمون.

    ألا والله إنّ في هذا القرآن خبركم وخبر مَنْ كان قبلكم ونبأ مَنْ بعدكم، ألا ترون أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يكتب لكم نشرات الأخبار من قبل الحدث بآياتٍ بيّناتٍ وآياتٍ مبيّناتٍ وآياتٍ محكماتٍ وآياتٍ مفصّلاتٍ؟ وأعلم من الله ما لا تعلمون ... ولذلك تجدون بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني نشرات أخبارٍ من قبل حدوثها على الواقع ومن قبل أن تسمعونها في قنوات الأخبار.
    ولولا أن يتّهمني الأحزاب ظلماً وزوراً بالتّحيّز وأخرى تغضب فيؤذون الأنصار في مختلف الأقطار لفصّلت لكم بإذن الله كلّ شيءٍ تفصيلاً حتى تروا كأنّ هذا القرآن تنزّل اليوم على قلوبكم، برغم أنّكم تعلمون أنّه تنزّل قبل أكثر من ألف وأربعمائة وأربعين عاماً، ولسوف نثبت بالبرهان المبين غباءَ وعَمى علماءِ المسلمين الذين يحسبون أنفسهم علماء؛ بل أصحاب الاتّباع الأعمى.

    ألا والله لو كُنتُم لا تزالون على الهدى لما بعث الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليهديكم بعد ضلالكم ولكنكم تريدون مهديّاً منتظراً متبِعاً لأهوائكم، وهيهات هيهات! فوربّ الأرض والسماوات إنّنا نرفق بعقولكم الصغيرة ونظرتكم القصيرة وأسكت عن أشياء حتى تزعموا أنّي أتّبعكم فيها إلى حينٍ ثم ننسفها نسفاً بمحكم القرآن العظيم بإذن الله ربّ العالمين، سبحان ربي لا علم لي إلا ما علّمني إنّ ربّي على صراطٍ مستقيمٍ لمن أراد أن يهتدي إلى صراط العزيز الحميد فليعتصم بالبيان الحقّ للقرآن المجيد؛ بالبيان الحقّ للقرآن بالقرآن وليس بقرآنٍ جديدٍ.

    وأُشهد الله أن لا تقبلوا من ناصر محمد اليماني قولاً جديداً لم يقلْه الله في محكم القرآن العظيم شرطاً علينا غير مكذوبٍ أن يكون البيان للقرآن بالقرآن واضحاً كوضوح الشمس في السماء لعلماء الأمّة وعامتهم لا ينكره إلا الأعمى أو شيطانٌ رجيمٌ تبيّن له أنّ الحقّ نظرا لسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم فأخذته العزّة بالإثم، فحسبه جهنم. ألا لعنة الله على كلّ شيطانٍ رجيمٍ عرف الحقّ فزاغ عنه ثم أَزَاغ الله قلوبهم ولعنهم بكفرهم بما هم به مؤمنون، والعاقبة للمتقين الذين لا يريدون علواً في الأرض ولا فساداً ولا سفكاً للدماء ظلماً.

    قل انتظروا إني معكم من المنتظرين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليك يا نور الهدى والذي نفس بيده لنبقى معك على الحق بإذن الله لان الحق يعلى ولا يُعلى عليه.. وصدقت يا إمامي وقرة عيني.. وكذلك قال الله لنا ان الله جعل فيها أقاواتها وصدق الله لأن الارض الام الوحيده بين الكواكب التي فيها الحياة فلا اقوات كماء ونبات في الكواكب الأخرى.. وكل المخلوقات التي تحتاج الماء والقوت لتعيش هنا في الارض.. ومعترفين ان الارض ذات النفق حقيقه لا شك ولا ريب ولكن الله قال: {وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً} وايضا قال: {لَخَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَكْبَرُ مِنْ خَلْقِ النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ} وصدق الحبيب الاعلى.. لقد جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا.. ونحن مقرين ومؤمنين بالقران العظيم والبيان المبين للقرآن.. ولا ولن نتبع الاتباع الاعمى بإذن الله ونحن نقول اللهم زدنا علما ومن اصدق من الله قيل.. وروحي فداك يا إمامي.. ونصرك الله يا ناصر الدين وحامل رايه محمد على بصيره لهدي العالمين.. ونحن معك في كل خطوه.. وما النصر إلا بإذن الله.. وسبحان الذي علمك مالم تعلم واشركنا معك في خدمه الحق.. وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين..

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , وسلام على المرسلين وعباد الله الصالحين والباحثين عن الحق إلى يوم الدين وبعد : ووالله إني أحس بعظيم غيظك ياإمامي الكريم من علماء المسلمين , وإني والله أشد غيظا عليهم منك فداك نفسي , فقد أكلوا وفتحوا بيوتهم وربوا أولادهم وتفضلوا على الناس بإسم الدين , ثم تولوا عنك وتركونا نحن المساكين والمستضعغين في الأرض كونه ليس لدينا معارف ولا سلطان لنحمل هذا الأمر العظيم ... أما والله ليس الأمر عندي هروبا من تحمل المسؤولية , وإنها عندي لمن أحب الأشياء إلى نفسي قربة إلى ربي حتى يرضى , ولكن المسألة مسألة شرف , وإنهم والله ماعندهم ذرة من الشرف , وأنه والله لأحب إلى قلبي أن يؤدوا دورهم بحق هذه الدعوة المباركة وأكون لهم تبعا . فانتظروا ياشيوخ المسلمين والله لنحكم على أعناقكم وأنتم صاغرين وبجدارة وبحق الله ولسوف تعلمون كيف سيرفع الله تعالى بهذا القرآن العظيم أقواما ( الذين اعتصموا بمحكم آياته ) ويضع بهذا القرآن أقواما ( من اعتصموا بمتشابهه ) ويستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم , ياشر خلق الله تحت سقف السماء , كلوا وتمتعوا قليلا إنكم مجرمون . كلوا وتمتعوا قليلا إنكم مجرمون . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ادركت الشمس القمر , متابعة لاطوار القمر في شهر رمضان المبارك 1438 هـ .
    بواسطة نسيم حميد المخلافي في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-06-2017, 08:34 PM
  2. البرهان لخليفة الرحمن هو البان الحق للقرآن
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-08-2015, 06:24 PM
  3. محاولة تفسير .. الطارق، جمع الشمس و القمر، انشقاق القمر
    بواسطة فخر النبي في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-06-2015, 05:21 PM
  4. ردّ الإمام إلى ( عبد المؤمن ) الأعمى عن البرهان المبين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 08:40 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •