الموضوع: هل إستمر كلام عيسى عليه السلام بعد كلامه في المهد؟

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 59
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله ورضوانه
    اقتباس من بيان الامام

    {وَيُكَلِّمُ النّاس فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ﴿٤٦﴾}
    صدق الله العظيم [آل عمران]

    فأما المعجزة الأولى فهي أن يكلمكم ابن مريم وهو في المهد صبياً وقد مضت وانقضت يوم ميلاده عليه الصلاة والسلام، ولكن جاءت معجزة البعث والتكليم بإذن الله، فيعيد الله نَفْسَ ابن مريم إلى جسدها ليكلمكم المسيح عيسى ابن مريم وهو كهلٌ، فإذا لم تُصدقوا إذا فما هي المعجزة أن يكلمكم المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وسنه كهل؟ فهل إذا كلمكم أحدكم وهو كهل ترون في ذلك معجزة؟ كلا بل المعجزة أن تكلمكم نفسٌ قد توفاها الله كيف يشاء ثمّ يعيدها إلى الجسد فتكلمكم فتلك من معجزات قدرته تعالى.

  2. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه، الأخوة والأخوات الأنصار السابقين الأخيار جزاكم الله نعيم رضوانه على جهودكم في البحث والتدبر لكتاب الله، فكما قال الأخ المكرم علاءالدين أننا لا زلنا مختلفين في الوصول إلى الحقيقة النهائية حول هذا الموضوع والقول الفصل لصاحب علم الكتاب عليه السلام، ومن خلال فهمي للبيان الذي احضره حبيبي في الله المنصف جزاه الله نعيم رضوانه، فإن الله تعالى لن ينزع آيات أيد الله بها نبيه عيسى بن مريم عليه السلام وعلى هذا فإنها مستمرة حين بعثة كهلا يكلم الناس ومن الصالحين، هذهِ نقطة، أما الثانية فيتضح القول حين جاءت الملائكة بالبشرى، ويكلم الناس في المهد وكهلا ومن الصالحين، فيأتي بالفعل المضارع ويكلم الناس رغم أن لحظة البشرى قبل ولادة عيسى بن مريم عليه السلام. ففي ذلك استمرارية للحاضر، النقطه الثالثة، حين خطاب الله سبحانه وتعالى لابن مريم عليه السلام تكلم الناس في المهد وكهلا، أيضا فعل مضارع للمخاطب تكلم الناس، استمرارية للحاضر، أيضا هناك تأييد آخر بقوله تعالى، ولنجعله آية للناس، فله شأن عظيم ليس مثل باقي البشر والأنبياء لأن حمله بكن فيكون، ونادى أمه وكلم الناس في المهد ونستنبط من تكليم الناس يعني المؤمنين والكافرين بدليل شمول الناس وهذا اجتهاد شخصي في التدبر للآيات، أيضاً هناك نقطة عند قوله تعالى إني عبد الله آتاني الكتاب وجعلني نبيا، خبر لفعل ماض حدث أثناء التكلم بمعنى أنه نبي من لحظة التكلم وهذا يفيد الإستمرارية، وعلى كل حال فلا أنكر من الاستفادة منكم أيها الأخوة والأخوات الأنصار ولكن الفائدة العظيمة لنا جميعا هي البيانات الحق للقرآن العظيم من الخبير بالرحمن عليه الصلاة والسلام الذي ننتظره بفارغ الصبر لتنوير العقول والقلوب ذكرى لأولي الألباب. وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يكلم في المهد صبيا تخصيص لانه مازال في المهد السري يسمونه )(الحندل ) سرير صغير يضعو ا الاطفال وكلم عيسى وقال انه عبدالله ويقول لهم نفس الكلام انه عبدالله في الكهل اي سن فوق الفتى ولاكن يبين لنا عكس ما يدعو اليه الشيطان الدجال يقول لهم هو الله :و عيسى يقول انه عبد الله الدجال يقول انه الله بينت لنا الايه ما يتخبطه الشيطان من افتراء الكذب ( إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (45) وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ )
    واخراج الموتى باذن الله فكيف يأذن الله ﻻعدائه ويؤيدهم بمعجزه احياء الموتى ولاكنه يستغل البعث لاول ان المسيح عيسى الدابه التي تكلم الناس كل انبياء الله ورسله تدعونا الى عباده الله فكيف يدعوكم الشيطان (الدجال) الى عباده نفسه هو يستغل البعث لاول من الكافرين الذين كذبو ا رسلهم والحمدالله رب العاامين

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : رضوان الله اكبر
    بسم الله الرحمـــان الرحيمـــ

    سؤال رائع و يوجد اجابه بالبيانات عليه باذن الله

    وهى انه كلمهم لمره واحده فقط و لن يستمر وهو بالمهد بتكليميهم والحكمه من ذلك هو تبرئة امه الصديقه و اعلان شائنه كرسول الى بنى اسرائيل و كان ذلك
    وحكمه ثالثه لم يكشفها و يبينها الا الامام المهدى الا و هى نطقه بعهده كما انطق الله البشر و هم بحياتهم الازليه و لم يكن عيسى عليه السلام حينها موجود و اوضح الامام الحبيب

    هذا فى احدى بيانات علم الروح فلا بد من كل انسان ان يبصر و يتذكر هذا العهد لكن بالاخره

    وختاما القول الفصل للامام الحبيب
    انتهى الاقتباس من رضوان الله اكبر
    صدقت اخي في الله وهذا ما حدث به الإمام في محاضرة للانصار والمسيح عيسى صلوات الله عليه وانه نطق وهو في المهد ليبرئ أمه وليشهد بوحدانية الله كونه لم يخلق من ذرية آدم ليشهد العهد الازلي

  5. افتراضي لم يأمر المسيح عيسى أمّه مريم بالصيام عن الكلام مع البشر من قومها إلا يوماً واحداً كونه المكلف بالكلام وهي صائمةٌ عن الكلام ..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 12 - 1437 هـ
    27 - 09 - 2016 مـ
    05:53 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    لم يأمر المسيح عيسى أمّه مريم بالصيام عن الكلام مع البشر من قومها إلا يوماً واحداً كونه المُكلّف بالكلام وهي صائمةٌ عن الكلام
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله وعلى رسول الله المسيح عيسى ابن مريم وأمّه وأسلّم تسليماً وجميع المؤمنين من المرسلين والتابعين لهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معشر الأنصار السابقين الأخيار والباحثين عن الحقّ في العالمين، لربّما استغرب كثيرٌ من الأنصار لماذا لم يردّ الإمام المهديّ التبريكات بالعيد السعيد إلى أنصاره هاتفياً وفي الموقع! فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: وأين العيد السعيد وقد عمّ الحزن كثيراً من أسر المسلمين بسبب أنهم قُتّلوا تقتيلاً كثيراً من شباب المسلمين وكهولاً وأطفالاً بسبب فتنة الحروب المذهبيّة؟! فكم من أرامل وكم من أمّهات وإخوة وأخوات حَزَانى على من افتقدوا حضورهم في كلّ عيدٍ! ولذلك لم أستطع الردّ على أنصاريّ وأقول عيدٌ سعيدٌ كونه تعيسٌ بالنسبة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، كوني تذكرت حزن كثيرٍ من الأمّهات والأرامل والصبيان يوم العيد فقلت في نفسي فكيف لا نحزن على حزنهم؟ أليس المؤمنون في توادّهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوٌ تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمّى؟ فذلك هو السبب بعدم ردّ التبريكات لأحبتي الأنصار، فلا تقولوا بعد اليوم لبعضكم بعضاً عيدٌ سعيدٌ حتى تعمّ السعادة كافة المسلمين، ولكنّا علّمناكم من قبل أن تقولوا لبعضكم بعضاً: ( كلّ عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين ).


    وعلى كلّ حالٍ لربّما استغرب واستعجب كثيرٌ من الأنصار لماذا لم ينزّل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني مباركةً لأنصاره بالعيد السعيد! وها نحن أفتيناكم بالحقّ عن السبب كونكم تصفون الأعياد بالسعادة وهي أعياد حزنٍ لدى كثيرٍ من أسَرِ المسلمين، وحسبنا الله ونعم الوكيل.


    يا معشر الأحزاب المعرضين عن دعوة الاحتكام إلى الكتاب، إنكم لستم بمؤمنين كون المؤمنين الحقّ رحماءُ بينهم، فأين الرحمة في قلوب المؤمنين لبعضهم بعضاً؟ إلا من رحم ربي من أنصار المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني الذين يسعون ليلاً ونهاراً لإطفاء حروب الفتنة بدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وتحقيق هدى المسلمين والناس أجمعين؛ بل هم وإمامهم رحمةٌ للعالمين، ولكنّ المسلمين عن رحمة الله معرضين، ونبشّرهم بعذابٍ أليمٍ كونهم صاروا بعد إيمانهم كافرين. تصديقاً لحديث محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، قال:
    [[[[[[[[[[[[
    لا ترجعوا من بعدي كفارًا يضرب بعضكم رقاب بعض ]]]]]]]]]]]
    صدق عليه الصلاة والسلام.


    ولو كنتم لا تزالون مؤمنين يا معشر المسلمين المعرضين عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إذاً لاستجبتم لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، ولكنكم لستم على كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ؛ بل على سنّة الشيطان الرجيم وتحسبون أنّكم مهتدون! ويا عجبي الشديد كيف يكون على الهدى الذين خالفوا أمر الله ورسوله وصاروا أحزاباً يضرب بعضهم رقابَ بعضٍ بسبب الحروب المذهبيّة؟ ألم ينهكم الله عن التفرّق في دينكم؟ وقال الله تعالى: {أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} صدق الله العظيم [الشورى:13].

    ألم يقل محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم:
    [[
    لا ترجعوا من بعدي كفارًا يضرب بعضكم رقاب بعض]]؟ فأنا بريءٌ مما تجرمون، فكيف أني أدعوكم إلى الاحتكام إلى الله ورسوله فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فآتيكم بالحكم الحقّ الملجم لأفواهكم من محكم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ فأبيتم إلا الاحتكام إلى طاغوت الأمم المتحدة الكَفرة الفجرة! فكيف يستطيعون أن يحكموا بينكم في اختلافكم في دينكم وأنتم تعلمون أنّ حروبكم حروبٌ مذهبيّةٌ بحتة في كلّ الدول التي نشأت فيها حروب الفتنة الطائفيّة؟ ألا والله الذي لا إله غيره إنّ أحزاب الطاغوت لا يريدون حلّ قضية حروب المسلمين المذهبيّة؛ بل يريدون استمرارها ليضربوا المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً حتى يُضعفوا المسلمين إلى النهاية فمن ثم يقضوا على الإسلام والمسلمين، أفلا تعقلون؟ ألا والله إنّ مثلكم كالمستجير من الرمضاء بالنار، فلكم نصحت لكم ولكن لا تحبّون الناصحين!

    فانتظروا بيان تغيير تاريخ البشر من الباطل إلى الحقّ وإعادة التاريخ إلى محلّه بالحقّ، ولسوف يعلم علماء المسلمين وأمّتهم لكم هم جاهلون ومن اتّبعهم ولكم أضلّهم المجرمون عن دينهم الحقّ ولكم الله أعمى بصائرَهم! شرطٌ علينا غير مكذوبٍ أن يفهم بيان تغيير الحساب حتى الأمّي الذي لا يقرأ ولا يكتب ولا يحسب، فما بالكم بأصحاب العلم والحساب؟ ولسوف أثبت غباء علماء المسلمين وأمّتهم الإمّعات بالبرهان المبين ومن محكم كتاب الله والسُّنة النّبويّة الحقّ، ولن يأتيَكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ببرهانٍ جديدٍ ولا كلمةٍ واحدةٍ بغير ما تنزّل على خاتم الأنبياء والمرسلين محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    ويا أحبتي الأنصار المتسائلون عن المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه وأسلم تسليماً، فتقولون: "هل مكث ينطق بتكليم الناس وهو في المهد صبياً بشكلٍ مستمرِ؟". فمن ثمّ نستنبط لكم الحكم بالحقّ أنّه لم يَعِدْ أمّه بإذن الله أن يكلّم الناس إلا يوماً واحداً وهو طيلة اليوم الذي ولدته فيه أمّه، ولذلك لم يأمرها بالصيام عن تكليم الناس إلا يوماً واحداً فقط كونه المكلّف بمخاطبة الناس في ذلك اليوم ليبرّئها من ارتكاب الفاحشة ويعرّف بشخصيّته وشأنه المستقبلي، ولذلك التزمت مريم بأمر طفلها أن لا تكلّم في ذلك اليوم أحداً؛ بل تشير إليه أن يكلّموا طفلها وهو في المهد صبياً كونه أمرها طفلها الصيام عن الكلام في ذلك اليوم لكافة البشر من حولها، ولذلك قال لها طفلها:
    {فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (24) وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (25) فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا ۖ فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا (26)} صدق الله العظيم [مريم].

    فانظروا إلى أمره إلى أمّه:
    {َإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا (26)} صدق الله العظيم، فانظروا لأمر الطفل إلى أمّه إذ أنّه منعها من تكليم البشر طيلة ذلك اليوم الذي ولدته فيه صباحاً فجاءت به قومها تحمله فوضعته ومهده في ساحتهم وعند مسجدهم، وكلما جاء وفدٌ من قومها لينظروا إلى الطفل الذي يكلّم الناس وهو في المهد صبياً فيعيد لهم نفس ما أنطقه الله بالتعريف بشخصيّته يوم ميلاده: {فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَنْ كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا (30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنْتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (31) وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا (32) وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدْتُ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا (33)} صدق الله العظيم [مريم].

    وبما أنّه تكفل ببرائتها طيلة ذلك اليوم ولذلك قال:
    {فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا (26)} صدق الله العظيم، فمن ثمّ انطلقت به أمّه إلى دار أهلها وأرضعته ونشأ كما ينشأ الأطفال ولم يكلّف بالرسالة إلا في أُمّةٍ من جيل ولادته، ولذلك أيّده الله بمعجزات التصديق، وأمّا لو استمر يخاطب الناس وهو في المهد صبياً إذاً لا داعي لمعجزات التصديق أنّه رسولٌ من ربّ العالمين؛ بل المعجزات كون بعثه بالإنجيل في غير تلك الأمّة التي خاطبهم وهو في المهدِ صبياً إلا قليلاً منهم من أمدّ الله في عمره وصار شيبةً أو عجوزاً إن وجدوا.

    والمهم؛ إنّ الله بعثه بعد بلوغه سنّ الرشد في أمّةٍ لم يكونوا حاضرين معه يوم كلّم الناس وهو في المهد صبياً، ولذلك أيّده الله بآيات التصديق ليعلموا أنّه رسولٌ من ربّ العالمين تصديقاً لما سمعوا به عنه من آبائهم أنّه كلّم الناس يوم ولادته وهو في المهد صبياً، فآمنت طائفةٌ من بني إسرائيل وكفرت طائفةٌ. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    ____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    [
    فانتضروا بيان تغيير تاريخ البشر من الباطل إلى الحق وإعادة التاريخ إلى محلة بالحق ولسوف يعلم علماء المسلمين وأمتهم لكم هم جاهلون ومن اتبعهم ولكم ضلهم المجرمون عن دينهم الحق ولكم الله أعمى بصائرهم شرطا علينا غير مكذوب أن يفهم بيان تغيير الحساب حتى الأمي الذي لا يقراء ولا يكتب ولا يحسب فما بالكم بأصحاب العلم والحساب ولسوف أثبت غباء علماء المسلمين وأمتهم الإمغات بالبرهان المبين ومن محكم كتاب الله والسنة النبوية الحق ولن يأتيكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ببرهان جديد ولا كلمة واحدة بغير ما تنزل على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لو تعلم شوقي لهذا البيان يا خليفة الله فهو سيقلب الطاولة على الكثير من اعداء الله وياتي بحقائق علمية جديدة.

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبالله نستعين وقولك الحق يا امام العالمين كم من عام وراء عام حيث تزداد حال الامه لما يورث لها من مآسي بسبب الظلم على المستضعفين في الارض إلا انهم قالوا ربنا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ولكن فرج الله قريب فلا يكن في قلبك حزن مما يعملون وليس بعد الضيق إلا الفرج ألا إن نصر الله قريب وكما كنا نقول انا واختي حبيبه الرحمن وباي حال عدت ياعيد..
    والحمد لله للبيان الحق ونقول اللهم زدنا علما..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    ...
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام والتسليم لك امامى امام العالمين المبعوث وانصاره رحمة للعالمين صدقت وبالحق نطقت وبلغت وبشرت وانذرت ان شائوا اهتدوا وما ربنا بظلام للعبيد
    عيدنا الاكبر يوم يرضى ربنا فى نفسه سعيد ويدخل كل شئ فى رحمته
    ذاك يوم الفرح الاكبر والسعادة ونعوذ بالله ان نرضى بشئ ربنا حتى ترضى عهدا لن ننكثه ابدا وسرمدا
    والله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا
    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
    كل عام وأنتم طيبين وعلى الحق ثابتين إلى يوم الدين
    { كانت معايدتى يوم العيد وكل اعيادى بكاء وحزن ونحيب ولازالت }

    عيدى الاكبر يوم ترضى ربنا فى نفسك غير متحسر ولا حزين ولا غاضب على عبادك النادمين
    واعوذ بك ربى ان ارضى بشئ حتى ترضى عهدا لن انكثه ابدا وسرمدا
    عاد العيد و الحبيب الاحب متحسر وحزين وغاضب وتاه الفرح من دارنا
    وبمواثيق العهود من اليوم المشهود الست بربكم شهدنا ان لا شريك لك ربنا ولا شفيع لنا ولخلقك الا انت الرحمن الرحيم ارحم الراحمين رب العرش العظيم نعيمى الاعظم
    باى حال عدت ياعيد والحبيب الاحب غاضب ومتحسر وحزين وا ثبوراه منهم وانت ربى ارحم بنا وبهم من كل خلقك ما اعظمك ربى وقد كتبت على نفسك الرحمة ورحمتك وسعت كل شئ
    شهد الاقتباس للمعلم الحبيب الخليفة الخاتم المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى عليه الصلاة والسلام والتسليم
    وأقسم بالله العظيم لا يكون الله سعيداً في نفسه مالم يدخل كُل شئ في رحمته وذلك لأن الله هو أرحم الراحمين
    ها هنا نسكب العبرات ها هنا نسكب العبرات ها هنا نسكب العبرات

    رحماك رحماك رحماك
    ربى من هذا العذاب
    قلبى من الاشواق ذاب
    جفت الاقلام ورفعت الصحف وما بعد الحق الا الضلال
    احباب الرحمن كل عام وانتم على الحق الربانى القطعى ثابتون
    وسلاما على احباب الرحمن المكرمين بنت سيرين وهشام شهيد الحب وروان فاطمة الزهراء فارسة الجهاد الاكبراخت الرجال الفرسان اللهم ياذا الجلال والاكرام ارحمهم واغفر لهم وابلغهم منا السلام




    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=28335

  9. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ونحمد الله ونشكره شكرا كثيرا
    الذي جعلنا من المبعوثين رحمة للعالمين

    في عصر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    الصادق الامين
    ونحمد الله بقدوم الحق ورحيل الباطل

    واوصيكم اخوتي الانصار بالحث والتبليغ كلآ حسب جهده
    وبارك الله لنا ولكم بهذا التكريم
    وسلام الله على من اتبع الهدى
    ونحن له من الشاكرين

  10. افتراضي

    ((بسم الله الرحمن الرحيم))
    الصلاة والسلام عليك ياخاتم الخلفا السلام على جميع الانصار السابقين الاخيار
    صدقت امامنا احزاننا عميقه وقلوبنا تقطر دم فارقنا اخلا كثيرون راحو ضحيت مكر الشياطين من البشر اللهم افرجها علينا وعلى جميع المسلمين وثقتنا بالله كبيره ان الفرج صار وشيكا اللهم عجل بالفرج يارب العالمين

    (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

    { ربَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ }

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. نزول عيسى عليه السلام
    بواسطة عبد الله ناصر المهدي في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 26-10-2020, 04:39 AM
  2. سيبعث الله سبحانه رسوله عيسى ابن مريم عليه وعلى أمّه السلام مؤيداً له بجميع آياته السابقة..
    بواسطة ابو محمد الكعبي في المنتدى قسم خاص لحوار المسيحين واليهود
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-08-2013, 02:47 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-12-2012, 07:37 PM
  4. سيبعث الله سبحانه رسوله عيسى ابن مريم عليه وعلى أمّه السلام مؤيِّداً له بجميع آياته السابقة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-08-2011, 10:10 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •