الموضوع: ردّ الإمام المهديّ على أسئلة صلاح الصادي ضيف طاولة الحوار..

صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 165
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و نعيم رضوانه
    اقتباس المشاركة :
    ونأمر الأنصار ونفسي من منع أذيتك بالكلام حتى ولو كنت تستحق، وسوف نجادلك بالتي هي أحسن لعلك تتذكر أو تخشى. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    انتهى الاقتباس
    سمعا و طاعة يا قرة العين و نرحب بفضيلة الشيخ الصادي و نتابع لنستفيد من الحوار بإذن الرحمن حبيب قلوبنا...
    و نسأل الله أن يهدي قلبه و جميع عباده لصراطه المستقيم...
    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    شهادة لله ان المدعو صلاح الصادي هو من اعلم من علي الارض بعلم التدليس والصد عن الحق

    و لم يرينا من علمه في بيان القران شيئا ولو كان لديه من العلم لحاور الامام في اشراط الساعة الكبري و لما بحث عن ثغرات غير مهمة ولكنه يعلم كيف يصد و يشغل الانصار و الزوار عن البيان الحق

    و بما اننا في نهاية عصر الحوار من قبل الظهور و تتسارع الاحداث من قبل التمكين في اليمن فلا استغرب هذه النماذج الذي تسعي لشغل الامام و الانصار عن الدعوة

  3. افتراضي

    والله يا إمامي وقرة عيني إنه أصبح ليحزنني كثيرا مستوى الذين يأتون لحوارك ووالله ويشهد الله أنهم ليسوا بأهل لحوار أقل الأنصار معرفة بالبيان الحق للذكر
    والله أحزنني هذا المستوى المتدني حد البكاء

  4. افتراضي

    الم تنظرو الى كلام صلاح الذي ادعى فيه النبوة فقال انه محام وبلغة الانجيل معزي اتعلمون من هو المعزي بالانجيل انه رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام
    من انجيل يوحنا من هو المعزي
    26 اما المعزي الروح القدس الذي سيرسله الآب باسمي فهو يعلّمكم كل شيء ويذكركم بكل ما قلته لكم
    7 لكني اقول لكم الحق انه خير لكم ان انطلق .لانه ان لم انطلق لا يأتيكم المعزي .ولكن ان ذهبت ارسله اليكم .
    8 ومتى جاء ذاك يبكت العالم على خطية وعلى بر وعلى دينونة

    9 اما على خطية فلانهم لا يؤمنون بي .

    10 واما على بر فلاني ذاهب الى ابي ولا ترونني ايضا .

    11 واما على دينونة فلأن رئيس هذا العالم قد دين

    12 ان لي أمورا كثيرة ايضا لاقول لكم ولكن لا تستطيعون ان تحتملوا الآن .

    13 واما متى جاء ذاك روح الحق فهو يرشدكم الى جميع الحق لانه لا يتكلم من نفسه بل كل ما يسمع يتكلم به ويخبركم بامور آتية .
    14 ذاك يمجدني لانه يأخذ مما لي ويخبركم .

    15 كل ما للآب هو لي .لهذا قلت انه يأخذ مما لي ويخبركم
    ومن هنا يتبين ان الصادي صلاح يدعي انه نبي بشهادة الانجيل عندما قال انه يسمى بالانجيل بالمعزي
    هيا افحموه فيها ايها الانصار وليعلمو تلبيسه وانه احد الدجالين الذين يدعون النبوة

    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  5. افتراضي

    صبرا جميل عليك ياصلاح الصادي والله المستعان على ماتصفون
    وسلام على أمامي العزيز واخوتي الانصار السابقين
    فمعذرة الى ربنا احبائي وسمعا وطاعة لامامنا
    {وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا ۙ اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖ قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} [الأعراف : 164] صدق الله العظيم
    قال تعالى
    {قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ رَدِفَ لَكُم بَعْضُ الَّذِي تَسْتَعْجِلُونَ}
    [النمل : 72] صدق الله العظيم

  6. افتراضي

    السلام عليكم
    لااظن انه سيظهر في المنتدى هذا مرة اخرى وانما اختار الفيس ليطفىء من خلاله نور الله اتمنى ان يتصدى له اخواننا الانصار هناك

  7. افتراضي

    أخي الحبيب ناصر محمد اليماني

    أشكرك أولا على اهتمامك وردك على رسالتي.. اما أسئلتي فلم ترد عليها، والتي أتيتك بها من بياناتك. فلم أسألك عن شيء من خارج بياناتك.. وما سألتك عنه لدينا بفضل الله وحده علم فيه، علم اختصنا الله به، ولو شئنا لنادينا بإمامتنا كما فعلت أنت، فما عندكم من علم لا يساوي قطرة مما اختصنا الله تعالى به، ومع ذلك لم ندعي المهدوية وما ينبغي لنا ذلك، فإنني رغم نعمة الله علي بـ {علم من الكتاب} فأنا أراني أجهل خلق الله.. وأفقر خلق الله.. وأعظم خلق الله تقصيرا.. واكثر خلق الله ذنوبا..

    ومع ذلك أخي لا أتهمك في ادعائك بالكذب، فحاشاك، بل أقول أنه مُلبس عليك.
    وقبل أن أثبت لك ولأتباعك الكرام الطيبين، أن الأمر عندك فيه التباس أود ان أنوه.. إلى كريم خلقك وطيب خصالك، وغزير علمك، وماذلكم عليكم بغريب يا معشر أهل البيت، ولكنك حبيبي لست من آل البيت (عليهم السلام) .. وفرق بينهما عظيم.

    أخي عندما وردتني بعض بياناتكم من بعض أتباعكم المخلصين لفكرتكم، قرأتُها ثم سألتُ عنكم من يعرفكم فلما لم ينصفوك في الرد، تفرغتُ بنفسي لقراءة بياناتِكم، التي اخذتْ مني 3 أشهر ويزيد، حتى أحكم عليكم عن علم..

    والحق أقول لك: أنني استفدت واستمتعت من قرائتي هذه، ولم أندم على وقتي فيها، ولكنني أخي الكريم، اكتشفت أنك من الذين عندهم { عِلْمٌ مِنَ الْكِتَابِ} وليس {عِلْمُ الْكِتَابِ} فهذا الأخير اختص الله به الأئمة (عليهم السلام) بعد الرسول (صلى الله عليه وآله).. وفرق أخي كبير بينهما
    فإن الله تعالى قد يؤتي هذا العلم لمن يحب ولمن لا يحب، وأسأل الله تعالى أن تكون من الأولين.
    فكم من أناس آتاهم الله من فضله وعلمه وعلمهم من آياته، فَفٌتِنُوا بعلمِهم وأَضلوا غيرَهم، وما مدعي المهدوية عنك ببعيد، وأنت تعلم أنهم على مدار تاريخنا كثيرون منهم المرضََى النفسيين ومنهم من آتاهم الله علما، ولكنهم فُتِنُوا، فقال تعالى عن واحد منهم:
    {آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ} وعن آخر:
    {وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا}
    فالعلم قد يؤتيه الله لعباده فتنة وابتلاءً كالمال سواء بسواء.

    لذا أخي الحبيب..
    ارجع إلى صوابك.. وضع نفسك موضعها.. ولا تدعي ما ليس لك، فإن أعظم الناس ذنبا عند الله تعالى .. الذين يدعون بأنهم أنبياء أو أئمة ، ولم ينصبهم الله تعالى.
    لا تكن أخي من {الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ} لأن هناك متكبرون في الأرض بالحق، وهم الذين كبرهم الله تعالى بأن جعلهم أئمة.
    أعتذر إليكَ إن قلتُ إنني علمتُ بأنك دعيّ لا مهديّ، من أول بياناتك، فكلام الأئمة يا أخي له طعم النبوة، ومذاق الوحي، ورائحة الغيب.. فأين انت؟
    كيف يلبس عليك إبليس بأنك المهدي لرؤيا رأيتَها أو رؤيتين؟
    ووالله ثم والله ثم والله لو كانت المهدية بالرؤا لكُنا أولى بها منك، ولن أقول لك عن رؤياي، بل كم رُؤي رؤها كثيرة من أفاضل أكارم لنا.
    حتى كتب عنا أحد الأشراف من أهل البيت وهو الأستاذ أحمد حماد‏ في أحد كتبه أني آخر أربعة على الأرض الآن لديهم سر السماء.. كتب ذلك قبل أن أعرفه وأصبح الآن صديقا من أصدقاء الفيس بوك.

    إن الأسئلة التي أرسلتُها إليك لم يكن للكشف عن حقيقتك، فقد عرفتها من أول بيان لك، ولكن لأعرّف أتباعَك بك، فإن أعظم الذنوب بعد ذنبك ذنب من يتبع دعي لا نبي ولا مهدي..

    وسأثبت في عجالة حقيقة امرك:

    فقد كان سؤالي الأول لك هل الأرض ثابتة أم أنّها تدور؟
    ولم تعرف الإجابة الصحيحة، وقلت أنها تدور، ولن أذكر لك الآن حقيقتها فهذا من السر الذي اختصنا الله تعالى به (والله الشاهد) لكن أبين لأتباعك كيف استدللت على ذلك بأنها تدور فقد قلت كلاما من كلام العوام لا كلام المهدي (عليه السلام) فقلتَ:
    "ونفتيك يا صلاح بالحقّ أنّ الأرض تجري كما تجري الشمس والقمر. والبرهان على ذلك تجده في قول الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى وَأَنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ} صدق الله العظيم [لقمان:29]. فهنا ذكر الله ولوج الليل في النهار وولوج النهار في الليل بسبب دوران الأرض كما تدور الشمس والقمر.
    وبما أنّ تلك الكواكب الثلاثة تجري فلذلك قال الله تعالى: {{لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40)}
    فبغض النظر عن حقيقة الأرض فإن ما قلتَه ليس دليلا على دوران الأرض بل العكس هي دليل على حركة الشمس حولها!!
    ثم لمعلوماتك أخي محمد ناصر اليماني.. الأرض والشمس والقمر ليست من الكواكب، بل الأرض أرض والكوكب كوكب والشمس شمس والقمر قمر والنجوم نجوم، فقد خلطت خلطا مريعا كالعوام.

    ثانيا: سألتٌك: لماذا قال تعالى في كل الآيات { فِي الْأَرْضِ } ولم يقل (على الأرض) والمفروض أننا على الأرض حسب تصورنا؟
    أجبتَ : قوله تعالى { فِي الْأَرْضِ } يشمل ما فيها وما عليها، وكذلك ذِكْرُ ما عليها يشمل ما فيها وما عليها. واستشهدت بقوله تعالى:{ كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ ﴿٢٦﴾ وَيَبْقَىٰ وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ}وليست هذه إجابة مهدي .. كيف يكون فيها مثل عليها؟
    اسمع أخي محمد ناصر اليماني حفظك الله مني سرا من أسرار السماء:
    أتعرف لماذا قال الله تعالى عن حركتنا ونشاطننا {في الأرض} وليست (على الأرض)؟
    لأننا نعيش في الأرض لا عليها، وهل تعرف لماذا؟
    لأن الأرض مركز الكون تعلوها سبع سموات طباقاً، والأرض مكونة من ثلاث عناصر هي: يابس، ماء، هواء. وأن جميع ما في السماء يدور حول الأرض كل يوم مرة. وأنها مستديرة الشكل تماما مثبتة بالجبال. وأنها خلقت مع السماء من مادة واحدة.
    فمكونات الأرض والتي تميزها عن غيرها: فهي كرة من الماء بها بقعة يابسة حوالي 4/1 حجمها. ويحيط باليابس والماء الهواء. هذه الثلاثة هي التي باجتماعها تسمى الأرض أرضا، ولو فقدت عنصراً منها لا تسمى كذلك ولا تعتبر أرضاً ولعل أهمها على الإطلاق هو الهواء إن رتبنا هذه العناصر وإن كانت جميعاً مهمة بحيث لو فقد عنصر من هذه العناصر لفقدت الأرض معناها.
    ينفرد القرآن عن كل الكتب بالحديث عن الأرض بالحرف ]فِي[ وليس (على) عند الحديث عن السير والحركة، كقوله تعالى] وَلَقَدْ مَكَّنَّاكُمْ فِي الأرْضِ[ ومعنى ]فِي الأرْضِ[ هو المتبادر في الأذهان (على الأرض) غير أن ]فِي[ هنا لها مدلول أبعد وأعمق وأدق.. فيها سر:
    فقد ذكرت الأرض 460 مرة منها 220 مرة ذكرت ]فِي الأرْضِ[.
    وذلك إذا كان الحديث عن الحركة أو السير كقوله تعالى: ] قُلْ سِيرُوا فِي الأرْضِ [(النمل:69) ] وَلا تَمْشِ فِي الأرْضِ مَرَحًا [ (لقمان:18)] فَمَنْ يَمْلِكُ مِنْ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَنْ يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَنْ فِي الأرْضِ جَمِيعًا[(المائدة:17)] وَلَكُمْ فِي الأرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلـَى حِينٍ[ (البقرة:36) ]سَأَصْرِفُ عـَنْ آيَاتِي الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأرْضِ بِغَيْرِ الْحَقّ[ (الأعراف:146)] هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ [(يونس:22)
    وهكذا.. ولو قلنا نحن ذلك لقلنا (على الأرض) قل سيروا على الأرض، ولكم على الأرض مستقر ولا تمشى على الأرض مرحا... الخ. أما أن يقول القرآن] فِي الأرْضِ[ فإن هذا يدل على أننا بالفعل داخل الأرض وليس فوقها.
    وعندما يقول تعالى:]هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْر[ فإن كنا نسير في البر فنحن بين اليابس والهواء وإن كنا نسير في البحر فنحن بين الماء والهواء وفي كليهما نحن {في الأرض}، فالعامل المشترك هنا هو: الهواء.
    فالهواء هو الذي يمكننا في الأرض بضغطه اللطيف الرقيق في السكون والحركة أى هو أسلوب الله في التمكين - إن جاز التعبير - .
    ولأزيدك علما أخي محمد بسر من أسرار السماء فأقول لك:
    آيات القرآن تبلغ حوالي 6225 آية. قلنا ذكرت الأرض فيها 460 مرة وذكـر ]في الأرْضِ[220 مرة. فأي حـدث أو فعل أو حركـة فيكون ]في الأرْضِ[.. غير أن القرآن ورد فيه ]عَلَى الأرْضِ [3 مرات فقط في كل القرآن..
    ولو تأملنا الآيات التي ذكر فيها ]عَلَى الأرْضِ[ سنجد:
    آية تتحدث عن أسوأ خلق الله.
    والثانية عن أفضل خلق الله.
    والثالثة تتحدث عن أجمل خلق الله.
    (1) يقول الله تعـالى عن الصنف الأول ]وَقَالَ نُوحٌ رَبِّ لا تَذَرْ عَلَى الأرْضِ مِنْ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا[.
    (2) وعن الصنف الثاني يقول ]وَعِبَادُ الرَّحْمَن الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الأرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمْ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا[ (الفرقان:63).
    (3) وعن الثالث يقول ]إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأرْضِ زِينَةً لَهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلا[(الكهف:7).
    واما لم خص الله هؤلاء الثلاثة بالذكر فله سر ليس مجاله هنا.
    أخي محمد هل فهمت السر في قوله تعالى {في الأرْضِ} ولم يقل (على الأرض)؟

    ثم كان السؤال الثاني لك: فما طول هذا النفق بالكيلو متر؟ وذلك لأنك ادعيت أن هناك نفق في الأرض بين طرفيها أو بين مشرقيها كما قلتَ.
    فلم تعرف الإجابه وقلت: ما أعلمه هو أنّ أعظم طول مسافةٍ بين نقطتين في هذه الأرض هو بين بوابتي المشرقين بأطراف الأرض !!
    أين اجابة السؤال؟
    لم تعرف مع انها معلومة يعرفها معظم تلاميذ المدارس النابهون، فضلا عن طلبة الجامعات.. لأننا بذلك نسأل عن قطر الأرض ، واسأل عنه أي تلميذ يحب مادة الجغرافيا..

    أما قولك: "أنّ أعظم طول مسافةٍ بين نقطتين في هذه الأرض هو بين بوابتي المشرقين بأطراف الأرض" فكلام غير صحيح، لأن أعظم طول مسافة في الأرض ويعلمه أي تلميذ من تلاميذ المدارس هو قطر الأرض.
    أما بعد المشرقين يا أخ محمد والذي لم تعرفه، ولا يعرفه مخلق غيري على الأرض لأنه سر من السماء فهو: 5460 كيلو متر، ولو أردت أن تعرف كيف.. فهذا له مكان آخر.

    ثم كان سؤالي:
    بأنك قلت أنّ الأرض ليست كرويةً تماماً بل شبه كرويةٍ"
    فسألتك ما دليلكم على أنّ الأرض شبه كروية؟
    فأجبت: لو نظرت إلى الليل والنهار على الأرض من الفضاء لرأيت الليل فعلاً كرويّاً والنهار فعلاً كرويّاً على وجه الأرض يخلف كلٌّ منهما الآخر بشكلٍ كرويٍّ نظراً لشبه كروية الأرض. تصديقاً لقول الله تعالى: {يُكَوِّرُ اللَّيْلَ عَلَى النَّهَارِ وَيُكَوِّرُ النَّهَارَ عَلَى اللَّيْلِ} صدق الله العظيم. هل هذه بالله عليك إجابه؟
    أخي محمد الأرض كروية كاملة الاستدارة، وليست كما قلتَ أنها شبه كروية واستدللتَ على ذلك بأدلة تثبتُ عكس ما قلتَ أنت، وصدق ما قلناه.

    ثم سالتُك: قلت: أن الشيعة يقولون عن إمامهم أنه سيخرج من سرداب؟ وسألتك: أين مصدرك لهذا الكلام؟
    فلم تجبني!!
    ولأني لستُ شيعيا فلن أقف على هذه الإجابة فهي لا تعنيني، فقط أثبت لك عجزك عن الإتيان بدليل على كلامك.


    ثم كانت الطامة الكبرى منك أخي الحبيب (هداني الله وإياك) عندما سألتك:
    كيف ترى جدك وإمامك الأول (علي بن أبي طالب) قد سكت عن حقّه؟ رغم أنّك تدعي أنّك آخر إمامٍ لآل البيت الذين أوّلهم (علي بن أبي طالب) وتخطِّئ إمام آل البيت الأول وأمير المؤمنين، ووصي آخر النبيين! فمن أين أتيت بهذا الحكم عليه؟

    فقلت مضيفا إثما على إثمك وذنبا على ذنبك، فضلا آثام من اتبعوك:
    "وأما سكوت أبتي (علي بن أبي طالب) عن حقّه وذلك كوني أعلم أنّ أبا بكرٍ من الصالحين وأنّ معه الله فانظر كيف يُطَمْئِنَ النبيَّ أبو بكرٍ بأنّ معهما الله. وقال الله تعالى: {إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا}.
    ونستنبط من ذلك أنّ أبا بكرٍ من الصالحين كون الله مع المتقين، ثمّ نستنبط من ذلك أنّ أبتي الإمام علي سكت عن حقّه فلو قال: "يا أبا بكر ويا عمر إني خليفة الله عليكم من بعد رسوله كون الله زادني عليكم بسطةً في العلم والله يؤتي ملكه من يشاء". إذاً لكان أبو بكرٍ وعمر أوّل من يبايع الإمام علي بن أبي طالب كونهما رجلين من الصالحين فلن تأخذهما العزّة بالإثم" انتهى كلامك.

    أهذه إجابة على سؤالي؟
    هل أنت مقتنع بهذه الإجابة؟
    أنت أنت.. لا أقول أحد غيرك.. هل أنت مقتنع بهذه الإجابة؟ هل أنت جاد فيم تقول؟
    يا أخي لقد أتيت ذنبا والله لا تحتمله السموات والأرض ومن فيهن..
    إنك بما قلت خطات الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) وجعلته خائنا للأمانة حيث اؤتمن على أمر (الإمامة) ولم يفصح به للمسلمين، ليس هذا فحسب، بل لم يجرؤ على البوح به لأبي بكر وعمر!! حتى اقسمت الأمة بسبب هذه الخيانة (ان اتبعنا قولك) إلى فريقين سنة وشيهة ، بل إلى سبعين فرقة يحمل وزرها جدك عليّ.
    أخي هل هذا الكلام يقوله عاقل؟ فضلا عن أن يكون مسلما؟ فضلا عن أن يكون من آل البيت؟ فضلا عن ان يكون الإمام المهدي (عليه السلام)؟ فأين خطبة الغدير، وحديث العترة، وحديث الثقلين، وحديث السفينة، وحديث الولاية، وحديث .. وحديث.. ووو

    أخي محمد.. أسألك بالله، أن تحفظ نفسك من غضب الله، وقد أقمت على نفسك الحجة عندما لعنت نفسك إن كنت من الكاذبين، وانا أربأ بك أن تكون كذلك، واحفظ من معك من التابعين..
    وإلا..
    فقد بلغتُك وأشهدتُ عليك كل من قرأ هذا والله خير الشاهدين,

    أخوك
    على فكرة انا ليس إسمي صلاح الصادي، فهو اسم اتخذته كلقب فيس بوكياً، وطبعا لأنك لست المهدي فلم تعرف حقيقة اسمي الذي أفصحتُ أنا به لأحد تابعيك، ليعلم انك رجل طيب مثل غيرك من الطيبين.

    أخوك.
    صلاح الصادي (حتى حين)

    - - - تم التحديث - - -

    الرد الثاني من صلاح الصادي علي الأخ الكريم ناصر محمد اليماني
    (دعي .. لا مهدي)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الحبيب ناصر، لقد كنت موقنا بانك دعيّ لا مهديّ، وما ازددت فيكَ إلا يقينا..
    ولق كنت أرى أن عندك {عِلْمٌ مِنَ الْكِتَابِ} ولكن بعد ردك الثاني أراني قد أحسنت الظن فيك.
    وكنت أمدحك بحسن الخلق فأبيتَ إلا ان تنسف مدحي لك نسفا، وتملأ ردك الثاني بما ينأى عنه العوام فضلا عن الإمام.. وإنني أسأل القارئين لرد الرجل : هل بالله عليكم هذه أخلاق إمامكم المهدي المنتظر؟
    والله لو كانت هذه أخلاقه (وحاشاه) فأنا أول الكافرين به قبل أن يظهر..
    هل من المعقول ان لايرد الرجل على أسئلتي إلا بمثل هذا الفيض من الطفح؟
    وانظروا يامن بٌعث فيكم محمد (صلى الله عليه وآله) {رحمة للعالمين} وليس فقط للمسلمين، ولا للمتابعين، ولا للمؤيدين!!
    الذي بعث مبشر لا منفرا وأمر أتباعه بذلك!!
    الذي قال له ربه: {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ}

    شاهدوا رد المهدي المنتظر (بزعمه) على أحد المخالفين له:
    " ولكن اسمح لي يا صلاح أن أصفك أنّك حقاً من أجهل أهل الأرض ".
    "والبرهان المبين على جهلك ".
    " أنّك حقّاً من أجهل الجاهلين مع احترامي لشخصكم الكريم ".
    "وأنت جاهلٌ. وإنما كبّرنا رأسك بـ (فضيلة الشيخ) لعلّه يحدث لك ذكراً وأنت لا فضيلة ولا هم يحزنون".
    "ويا لجنون العظمة بغير الحقّ يا صلاح".
    "توهم الباحثين أنّك ذو علمٍ؛ وأنت جاهلٌ".
    "وليس تحدي الغرور كمثل تحدي صلاح بخزعبلاته من عند نفسه".

    هذا غيض من فيض من أخلاق الدعي لا المهدي (عليه السلام) وحاشاه.. قرة عيني وإمامي وإمام الخلق أجمعين، وحجة الله على خلقه، وخليفته في أرضه، الذي سيملأ الأرض عدلا وسلما لا سبا وشتما..

    واعلم أخي ناصر أنني ـ ومهما أنت فعلت ـ فلن أتدنى للسفح الهابط من أخلاقك التي أحسنتُ بها الظن في البداية.. ولن افعل إلا ما أمرني به ربي:
    {وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ}
    {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ}
    {وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا}
    {ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ السَّيِّئَةَ}
    {وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ}

    ثم إنني أصلي وأسلم على من زكاه ربه { وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ}
    وعلى آل بيته الذين زكاهم ربهم { إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا}

    أخي الفاضل الكريم ناصر:
    نصيحتي لك ـ ولي طبعا ـ أن تتقِِ الله.. وقد التمستُ لك العذر (في البداية) بأنه مُلبّس عليك، ولكنني الآن أقول بأنك (دعيّ) لا (مهديّ) وهذه عقيدتي فيك إلى أن ألقى رب البرية..
    والموعد الله..
    أما أتباعك الذين ملؤا موقعك سباً وشتماً، وهجوماً وقدحاً، في شخصي، فهم بالطبع على شاكلة إمامهم، ولن أرد عليهم بالمثل فديني يأبّ علي ذلك، وأذكرُك وأذكرُ أتباعَك بقوله تعالى:
    {قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105)}

    وإنني حتى الآن يا ناصر لم أفند كلامك الذي ببياناتك، فقط سألتُك أسئلةً خاصةً بي لأكشفك أمام نفسك، وأمام المفتونين بك، ولو كانت المهدية بالعلم والبيان لكان الميرزا حسين علي النّوري، الملقب ببهاءالله (مؤسس البهائية) والميرزا غلام أحمد القادِياني (مؤسس الجماعة الأحمدية) وأحمد الحسن اليماني (المهدي الاول من المهديين الاثني عشر كما يدعي) أولى بها منك، فهم أكثر منك علماً، وأفصح منك بياناً، وأفضل منك أدباً، وأحسن منك خلقاً.. ولكن الأمر لا ينال بذلك.. ولا بالتمني.

    وكما بينتُ مدى خلق ناصر محمد اليماني في رده الثاني..
    فأبينُ كذبه من نفس رده الثاني، ولن أتطرق الآن إلى بياناته، فقد أغنى هو الباحث في رده هذا على كذبه، وإليكم كذباته:
    فقد بدأ كذباته بداية من الترحيب بي فقال: "ويرحب الإمام المهديّ بفضيلة الشيخ الكبير العلّامة -حسب فتواه- صلاح الصادي " ..
    ولينظر الناظر من الذي ادعى بأنني فضيلة الشيخ ؟ هو الذي وصفني بذلك وقد يكون كاذبا فلست بفضيلة، بل لعلي رزيلة، وأسأل الله أن يفضلني، ولست بشيخ، فأنا أعمل (محام) بلغة العصر أو(معزيا) بلغة الإنجيل.. ولم أدع أنني (الكبير العلامه) كما افترى علي ناصر
    وهذا ماوصفت به نفسي: " فإنني رغم نعمة الله علي بـ {علم من الكتاب} فأنا أراني أجهل خلق الله.. وأفقر خلق الله.. وأعظم خلق الله تقصيرا.. واكثر خلق الله ذنوبا.. ".
    أما هو فقد أكد كذبه بما قاله عني في بيانه هذا الثاني فقال : "وأنت جاهلٌ. وإنما كبّرنا رأسك بـ (فضيلة الشيخ) لعلّه يحدث لك ذكراً وأنت لا فضيلة ولا هم يحزنون".
    فمن منا الكذاب؟

    ثم قال (هداه الله): ولكن اسمح لي يا صلاح أن أصفك أنّك حقاً من أجهل أهل الأرض، والبرهان المبين على جهلك أنّك تجعل معرفة برهان خليفة الله في الأرض هو أن يعرف اسمك الحقّ، ويا للعجب فكيف تجعل برهان معرفة الإمام المهديّ هو معرفة اسمك! ثم قال: "ألم تقل يا صلاح: "وبما أنّ ناصر محمد اليماني لم يعرف اسمي الحقّ فهذا دليل على أنّه ليس الإمام المهديّ"

    وردي الأول أمامكم .. هل قلتُ هذا الكلام؟ إذا كنتَ قد كذبتَ على الله أفلا تكذب عليّ؟
    لم أقل ما أوردته على لساني حتى جعلتَه بين علامتي تنصيص لتوهم القاريء أنه كلامي، وما هو كلامي، وأنا لم أجعل معرفة اسمي كما تقول أنت (تجعل معرفة برهان خليفة الله في الأرض هو أن يعرف اسمك الحقّ) من قال ذلك؟
    أنا لم أجعل معرفتك لاسمي هو البرهان على صدق دعواك ـ رغم أنه حقٌ لي ـ فقد قلت في آخر ردي السابق ما نصه: " على فكرة انا ليس اسمي صلاح الصادي، فهو اسم اتخذته كلقب فيس بوكياً، وطبعا لأنك لست المهدي فلم تعرف حقيقة اسمي الذي أفصحتُ أنا به لأحد تابعيك، ليعلم أنك رجلٌ طيبٌ مثل غيرِك من الطيبين".

    فمن منا الكاذب؟
    ومع ذلك يا ناصر لو كنتَ حقا المهديّ لعرفتَ حقيقة اسمي فهذا من الأمور التي أيد الله بها الأئمة في بيان إمامتهم وليس فقط معرفة بيان القرآن!! فقد رُوى عن عمار الساباطي قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الامام؟ يعلم الغيب؟ فقال: لا ولكن إذا أراد أن يعلم الشئ أعلمه الله ذلك".

    ثم كذب علي الرجل فقال: "ويا لجنون العظمة بغير الحقّ يا صلاح! وما كان بودّي أن تحرِج نفسك بوصفك لنفسك أنك من أعلم البشر"
    أخي ناصر: أما تستحي من ذلك؟ أين هذا الإفتراء الذي ذكرته على لساني؟
    والرد موجود أمامك وأمام أتباعك لو كانوا منصفين.. ما قلت لك إلا:" فأنا أراني أجهل خلق الله.. وأفقر خلق الله.. وأعظم خلق الله تقصيرا.. واكثر خلق الله ذنوبا.. ".
    فمن منا الكاذب؟

    ثم كانت كذبتك المفضوحة وعلمك الزائف حيث قلت: "ويا رجل، إني أراك تنكر تكوّر ليل ونهار الأرض بشكلٍّ كرويٍّ"
    سبحان الله، سييء الخلق.. وكذاب!! ثم من بعد ذلك مدلّس!!
    هل أنا الذي قلتُ ذلك أنت؟
    أرجو من القاريء الكريم أن يعود إلى بيان الرجل الأول ليعلم أنه هو الذي قال بذلك وان أنكرته عليه بل طلبته أن يأتي بالدليل أن الأرض ليست كروية ولم يعرف! ثم هو الآن يدلس على أتباعه ويكذب ويزعم أنني الذي قلت ذلك!!
    أيها الأتباع لهذا الدعيّ: لو لم يكن عندكم دليل على كذب صاحبكم إلا هذا الأمر لكفاكم لو كنتم ممن يطلبون الحق.
    فقد قلتَ أنت في ردك الأول عني:
    "ســ 4 : صلاح الصادي.
    قلتم في مقال لكم : "وذلك لأنّ الأرض ليست كرويةً تماماً بل شبه كرويةٍ" ما دليلكم على أنّ الأرض شبه كروية؟
    جــ 4 : الإمام ناصر محمد اليماني.
    لقد علمنا شبه كروية الأرض من خلال قول الله تعالى: {خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بالحقّ يُكَوِّرُ اللَّيْلَ عَلَى النَّهَارِ وَيُكَوِّرُ النَّهَارَ عَلَى اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لأَجَلٍ مُسَمًّى أَلا هُوَ الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (5)} صدق الله العظيم [الزمر].
    وكان ردي عليك: " أخي محمد الأرض كروية كاملة الاستدارة، وليست كما قلتَ أنها شبه كروية واستدللتَ على ذلك بأدلة تثبتُ عكس ما قلتَ أنت، وصدق ما قلناه.
    فمن منا الكاذب؟
    أما في باقي كلامك فلا أجد فيه ما يستحق الرد
    والسلام
    (صلاح الصادي)

    - - - تم التحديث - - -

    رد صلاح الصادي (3) على ناصر محمد اليماني (الدعيّ)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين.. وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين

    وبعد..
    فبداية أشكرك على هذا الرد، فقد كنتَ فيه أكثر أدباً من ذي قبل، بل كنتَ فيه خفيفَ الدم لطيفَ الظل، وأعجبني تفكهك في عبارات كثيرة منها قولك:
    (ويا رجل، هذا الميدان وهذا الفرس وناصر محمد اليماني راكبٌ جواده) فيها خفة دم منك أشهد لك بها.
    ومنها أيضا قولك: (وأمّا أنت فجئتنا {عامل لي فيها عالم فطحول}. هههههه أشكرك على هذه الدعابة..
    أيوه كده يارجل فكها وطري القعدة على رأينا نحن المصريين..
    (اعتذر لقرائي المحترمين عن استخدام هذه اللغة التي جرّنا إليها أخي الحبيب ناصر الدعي المنتظر)

    ولن أدخل معك في وصلة (ردح) بالرد على كل ما ورد من كذبك فبإمكان القاريء أن يستدل على ذلك من قرائته لردودنا السابقة..
    فقط أنوه على بعض النقاط الجديدة وأرد، ومنها قولَك عني: (‏وما كان منك إلا أن تهرب من الردّ في الموقع وذهبت تردّ في صفحتك في الفيس بوك، حيث لا يقيم عليك الحجّة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وإنما جلب ردك إلينا أحد الأنصار في رسالةٍ خاصةٍ. فلماذا تهرب يا صلاح فأنت من أحرقت نفسك بتبجحك بغير الحقّ) وملاحظتي ليست على قلة أدبك في الرد (فقد تعودتُ على هذا منك) بل عن افترائك عليّ، ويشهد على هذا أخلص أتباعك لك الّذين اتصلتُ أنا بهم لأشكو لهم عدم سماح موقعك باستقبال ردي، ومن هؤلاء الأخ عبدالله سفينة النجاة السفينة‏ والأخت ‏بشائر الخير‏ ولو كان لديهما انصاف لشهدا بكلامي!
    اما الإخوة الذين اتصلوا بي وأقروا بتوبتهم من اتباعك، وتبريهم من إمامتك، فلن أُفشي سرهم، ولكن أُطالبهم بالتحلي بالشجاعة وإعلان ذلك صراحة.

    وأما قولك: (فلو أنك جئت منكراً ولا تدعي العلم لما قسوت عليك يا صلاح ولجادلتك بالتي هي أحسن، ولكن جئتنا مفتياً وتدّعي العلم الكبير وتزبد وتربد بالباطل)

    فإنني أخي جئتُكَ معترفاً بجهلي وقلتُ : " فإنني رغم نعمة الله علي بـ {علم من الكتاب} فأنا أراني أجهل خلق الله.. وأفقر خلق الله.. وأعظم خلق الله تقصيرا.. واكثر خلق الله ذنوبا.. ". ولا أنكر أنني قلتُ أن علمك في علمي (على تواضعه) لا يساوي قطرة في بحر ..

    وأما قولك: (لما قسوت عليك يا صلاح)
    أخي ناصر لم نشكو من قسوتِك، بل من قلةِ أدبِك وسوءِ خلقِك، والتي تنبهتَ أنت لها فغيرتَ ـ إلى حد ما ـ منها مشكوراً.

    وأما قولك: (جئتنا مفتياً وتدّعي العلم الكبير وتزبد وتربد بالباطل)
    ولأنني لست متخصصاً في اللغة العربية فقد بحثتُ في قواميسها عن قولك لي (تزبد وتربد) لأفهم مرادك منها فلم أجد لها معنى، ولن أتهمك أنك لم تهتدي يا مهدي للأصوب من القول، فربما أردت أن تقول (ترغي وتزبد) فخانتك العبارة، فقولك (تزبد وتربد) خطأ، والصح أن تقول (ترغي وتزبد)

    كما قال الشاعر:
    ترغي وتزبد شدقاه إذا اختلفا ... ......... كأنه شدق مفلوج حسى لبنا
    وكما قال آخر في وصف القهوة:
    أباحها الشرع لا سكر وعربــدة ............ فمالها ولماء العين أكفــــاء
    ترغي وتزبد فوق النار في غضب ......... كأنها ولهيب النار أعــــداء
    وآخر عن الطبيعة:
    تُرغـي وتُزبـد، لا تـنفكُّ هـــــــــــائجةً .......... تكـاد تبطش بـالـدنـيـا ومـن فـيـهـــــا
    فلا يكن في صدرك مني شيء وقد أهديتك للصحيح من القول.

    واما دعوتك لي بالاستمرار في الحوار بقولك: (فليستمر الحوار ولا تهرب فسبق وقلنا أنْ اعتبر هذا موقعك يا صلاح فاكتب ما تشاء وجادلني من القرآن العظيم لننظر أصدقت يا صلاح أم كنت من الكاذبين).
    أخي ناصر كنت أود أن أكتفي من حواري معك، استجابة لنصيحة من أخوة كرام لي بان الكلام معك مضيعة للوقت، وأنا أزيد الناصحين لي بأن الكلام معك موتر للأعصاب لركاكة الأسلوب ، وكثرة الف والدوران في حلقة مفرغة، ولسوء خلقك وقلة أدبك، ولكنك منعتني من الخروج والهروب فعلا بدعوتك لي ألا اهرب، فأتحمل كل ذلك منك، فقط مكني يا مهديّ من التحاور في موقعك فقد اعيتني الحيلة، وأمر أتباعك بأن يكفوا عن السب والشتم بل كن قدوة لهم.
    ودعنا من هذه المهاترات، وتعالى بيحث في بياناتك القرآنية، التي أبهرت بها أتباعك البسطاء الطيبين، واختر لنفسك موضوعا تكون قد برعت فيه، ونلت فيه قصب السبق، وجئت فيه بما لم يأت الأوائل، ولنتكلم فيه على موقعك، و نسق مع مسؤلي موقعك أن يساعدوني في إنزال ردودي، وألا يكون في الحوار غيرنا، وافتح لمؤيديك صفحة غير صفحة حوارنا حتى يكون الحوار المكتوب مسلسلا لا قطع فيه ولا تداخل من أحد..
    ها أنا قبلت تحديك.. فهل نبدأ؟

    وأخيرا
    أصدق ما قلتَه في ردِك: "فسوف يحكم الله بيني وبينك يوم القيامة".
    والسلام

  8. افتراضي سؤال لأخي ناصر محمد اليماني

    سؤال لأخي ناصر محمد اليماني

    لو أجبت عليه فسأغلق صفحتي وأكفيك شري

    أنت (طبعا) تعرف أن الإمامة منصب إلهي..
    أي أن الله وحده هو الذي ينصّب الإمام
    فكيف عرفتَ ان الله تعالى نصّبك علينا إماماً؟
    أي ما هي الطريقة التي عرفت بها أنك أصبحت المهدي المنتظر؟

    - - - تم التحديث - - -

    الأستاذ الفاضل / ناصر محمد اليماني (المهدي المنتظر)

    نظرا للظروف التي تمر بها بلادك فرجاء لا تشغل نفسك بي ولا بأسئلتي الآن
    حتى لا أكون أنا سببا فيما يحل ببلادك، وتفرغ بالله عليك لما يحدث بقومك في اليمن .. حفظها الله من كل سوء
    رغم أنه كان المفروض أن وجودك بها حافظ لها، ألم يقل تعالى لجدك المصطفى (صلى الله عليه وآله) {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ} وأنت قائم مقامه؟!
    ونلتقي بعد الفاصل .. أقصد بعد الحاصل

  9. افتراضي

    مهما تعددت الأساليب يبقى هذا تدليس يا فضيحة الشيخ
    وسلطان العلم الحق يبقى ساطعا مهما حاولتم اخفاءه يا فضيحة الشيخ

  10. افتراضي

    سبحان الله يااخ صلاح هل لم تحط علما يوما بحديث المصطفى عليه السلام [لاتذهب الايام حتى يبعث الله رجلا من اهل بيتي يملا الارض قسطا وعدلا بعدما ملئت ظلما وجورا يواطىء اسمه اسمي ]وفي حديث اخر يصلحه الله في ليلة وركز هنا على هذا النص الاخير اي انه لم يكن يعلم انه المهدي حتى افتاه الله بذالك وكيف الله يفتي عباده وتجد الاجابة من القران [وماكان لبشر ان يكلمه الله الا وحيا او من وراء حجاب او يرسل رسولا فيوحي باذنه مايشاء انه علي حكيم]وقد افتاه الله بالرؤيا الحق انه المهدي من خلال جده رسول الله الذي لاينطق عن الهوى سواء كان حيا او هو ميت وعلامة ذالك
    في صحة الرؤيا انه ماجادله احد من القران الا غلبه ولست باول المغلوبين ولااخرهم ياصادي يامن تحاول ان تغطي اعراضك عن الحق واستهزائك به ببعض الكلمات المنمقة هنا وهناك مدعيا التظلم
    والتعدي عليك بالسب والقذف من قبلنا ........وهل حال اليمن الان هو عذاب من الله ان كنت تعرف عذابه في عباده من الامم السابقة ام هي فتنة لاتلبث ان تنجلي وتسفر عن وجه الحق
    ثم هل كان وجود النبي محمدفي قومه حرزا لهم من الحروب او الفتن والاية التي ذكرت لاعلاقة لها بما تقول وانما يقصد الله اعراضهم عن الحق ولااقول بيننا وبينك كتاب الله على هذه النقطة لانك حقا من اجهل الجاهلين بااوضح اياته وانما يكفيك فلم الرسالة ليجيبك هل خاض اهل مكة والمدينة الحروب والغزوات ام لا يجوز لان النبي حافظا لهم وهل استقام دين الله انذاك الا بالقران والسيف
    -- دمج --
    تعقيب بسيط
    اما عن الاخوة الذين تابوا على يديك من اتباع الامام فلااعلم ان من بين الانصار هذا الكم من الجاهلين ان اتبعوك كما تزعم وتدعي
    ولاخوف هناك من افشاء سرهم فلااكراه في الدين ولم يكن الامام يوما احد قاطعي الرؤوس لمعارضيه او معذبهم
    فاني اتحداك واقول لك انك كاذب بقولك هذا بكل بساطة

صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. من الإمام المهديّ الى كافة أعضاء طاقم إدارة طاولة الحوار العالميّة للمهديّ المنتظر قبل الظهور ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-06-2016, 12:38 AM
  2. ردّ الإمام المهديّ على أسئلة فضيلة الشيخ صلاح الصادي ضيف طاولة الحوار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 05:35 AM
  3. ردُّ الإمام المهديّ إلى علي الفرج ضيف طاولة الحوار من قبل الظهور..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 11:38 AM
  4. ردّ الإمام المهدي إلى المتبع ضيف طاولة الحوار من أحد علماء السّنة والجماعة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 07:43 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •