الموضوع: معجزة الإمام المهدي لبيان خفايا أسرار القرآن وتفاصيل بيان ذي القرنين إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم بن آزر..

صفحة 16 من 21 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 203
  1. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أبا هبة، إنك تعيش الواقع الذي حكم به الإمام إنك من المرجفين الذين لا يهتدون
    وكنت بالأمس مع أحد الأنصار نتناقش أنك سترد بهذا الرد، وأنك تريد الآيات القرآنية تأتي على هواك، وكأنك تريد آية تقول: إبراهيم بن إسماعيل هو ذو القرنين.
    ونسيت أن القرآن للتدبر والتفكر والتأمل، وفيه من الأسرار التي لا يعلمها إلا من علمه الحكيم الرحمن.
    يا أخي الكريم، لو كان موضوع ذو القرنين محسوم عندكم أنه سليمان عليهما السلام، فلماذا تجادل فيه؟ هل هو العجب برأيكم؟ اعتبر قول الإمام قول يضاف إلى المكتبة الإسلامية، واختر موضوع آخر غير محسوم عندكم ويحتاج إلى بحث يفيد الإسلام والمسلمين، ترونه فعلا يثبت مهدوية الإمام، أو موضوع بحثه الإمام عندكم له عندكم بيان أهدى من بيانه وأحسن تفسيرا، سواء في العقائد أو الأحكام، فمواضيع الإمام كثيرة، وبياناته الجديدة الغريبة على الأمة كثيرة فاختر منها ما تشاء
    ليس البحث عن الحق يكون بسبيل التشكيك والإرجاف، فالهدم دائما أسهل من البناء، لذلك لا يزال المشككون والمرجفون بالله والقرآن والحقائق موجودون إلى يوم الدين
    ولكن أين البرهان على دعواكم إن كنتم صادقين؟
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    -- دمج --
    أخي أبا هبة
    يبدو أنكم لم تقرأوا بيانات الإمام، ولم تتطلعوا عليها حق الاطلاع حتى تحكم على الإمام، وأنه لم يأتِ إلا بما قاله الأولون
    المواضيع الكثيرة التي جاء بها الإمام التي لم يأتِ بها الأولون، كاسم الله الأعظم، وكوكب سقر جهنم وأنها قادمة على كوكبنا، وأن الصلاة المفروضة ركعتين .. و و و يا أخي
    وحتى المواضيع التي قال بها الأولين، يأتِ بها الإمام حصريا من القرآن الكريم، كلام الله العظيم، فتخرج من حيز الظن والخرص وإلى إطار الحق واليقين
    الإمام على مدار أحد عشر عام، يقول ماذا تريدون أن يأتيكم المهدي الذي نحن له منتظرون؟ هل كتاب جديد ودين جديد؟ أم يحاججكم من كتيباتكم وما نسميه التراث الإسلامي؟!
    يا سيدي لو جاء المهدي الذي أنت له منتظر بآية الخسف، وملأ الأرض قسطا وعدلا، وصلى خلفه عيسى بن مريم، وقال بما قاله ناصر محمد اليماني، هل ستحاجه كذلك بما تحاج ناصر اليماني؟ أم ستسلم لما يقوله ؟
    إن سلمت له فقد أقمت الحجة على نفسك، بأن لا حجة لك سوى التشكيك بالظن والخرص
    وإن حاججته بما تراه وتظنه، أو بما يقول الأخ أبو عرفة وغيره، فلن تهتدي إذا أبدا
    هدانا الله وإياكم وسائر الضالين والظالمين إلى الحق

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم

    اقتباس :

    وأشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّي أعلن التحدي بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، فمن كان من علماء الأمّة يراني على باطلٍ في فتوى النبيّ العربيّ نبيّ الله إبراهيم بن إسماعيل الذي لا يحيطون به علماً فليكن شجاعاً وينزّل صورته واسمه بالحقّ، ما لم فلا يحاورني في شأن نبيّ الله إبراهيم بن إسماعيل جبانٌ لا يجرؤ أن ينزّل صورته واسمه فلن أقيم له وزناً ما لم ينزّل صورته واسمه بالحقّ.



    اقتباس المشاركة 168597 من موضوع مبحث وحوار مع صاحب لقب المهدي (ناصر اليماني)



    بسم الله الرحمن الرحيم، وهل الأسباط وأيوب ويونس وداوود وسليمان هم من بعد عيسى؟ فلبئس معادلتك التي تسترقها من معادلة أبي عرفه وهو كمثل غيره من المجتهدين من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون أنّه الحقّ من ربّهم.

    وعلى كل حالٍ أقول أعوذُ بالله من هذه الصورة الكريهة البغيضة التي تفتي بأنّها صورتك، فوالله ثمّ والله لا تستحق الردّ ولا تستحق أن أضيّع من وقتي في حوارك ثانيةً واحدةً، وكذلك أنت جبانٌ فلم تكتب لنا اسمك وعنوانك. وعلى كل حالٍ لا يهمنا لا اسمك ولا عنوانك ولا حسبك ولا نسبك وعارٌ على العمانيين أن ينتمي إليهم واحدٌ مثلك يزعم أنّه باحثٌ إسلاميٌّ وهو أغبى من حبا ودبّ، ولم نجد لك أي أثرٍ أو ذكرٍ بين الباحثين الإسلاميين.

    وبالنسبة لبيان نبيّ الله ذي القرنين فلسوف يصدر بيانٌ خلال يومين أو ثلاث بإذن الله، وليس موجهاً لك ولا ردّاً عليك؛ بل سوف نوجهه إلى كافة علماء المسلمين وأمّتهم ولست أنت منهم يا سبّاب الإمام المهدي الحقّ من ربّك، أجعلته شسع نعالٍ؟ قاتلك الله من بذيء الأخلاق والتربية! فلتذهب إلى الجحيم.

    وأبشّر الأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين عن الحقّ من ربّهم أنّه سوف يصدر بيانٌ مفصلٌ عن نبيّ الله ذي القرنين بإذن الله ربّ العالمين خلال يومين أو ثلاث.

    وأما أنت فلتذهب إلى الجحيم كمثل كلّ شيطانٍ رجيمٍ، ولسوف نُهينك بالحقّ من غير ظلمٍ كما أهنتنا بالباطل، وسوف نغلق الحوار بيني وبينك لأنّك لا تستحق الردّ والتقدير، ومصيرُك بئسَ المصير. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    ـــــــــــــــــــــ
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  3. افتراضي

    سبحان من علمك هذا الله اكبر الله اكبر

  4. افتراضي

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
    أشهد أن ﻻ إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله وأن اﻹمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

    أشهد لله بأنك قد بلغت و صبرت وصابرت وأسأل الله بأن يكتبنا مع المبلغين عنك ياخليفة الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. افتراضي

    الله أكبر ما أروع هذه المعجزه
    فما بعد الحق الا الضلال
    {رَّ‌بَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَ‌بِّكُمْ فَآمَنَّا ۚ رَ‌بَّنَا فَاغْفِرْ‌ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ‌ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَ‌ارِ‌ ﴿193﴾ رَ‌بَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَىٰ رُ‌سُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ﴿194﴾فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَ‌بُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ‌ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُ‌وا وَأُخْرِ‌جُوا مِن دِيَارِ‌هِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَ‌نَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِ‌ي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ‌ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ ﴿195﴾}صدق الله العظيم

  6. افتراضي

    آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا و ما بعد الحق إلا الضلال و من أحسن من الله قيلا

  7. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا إمامنا الكريم صلوات ربي وسلامه عليك نحمد الله على بعثك فينا لتنيرعقولنا وتهدينا لصراط العزيز الحميد وترفع من شأننا نحن العرب آل ابراهيم فلكم أعزنا قولك يا إمامنا وشحد معنوياتنا فلقد غيروا التاريخ وقلبوه وكم فضل الله كبير على العرب ولكن اكثر الناس يجهلون ونسأل الله ان نكون من القوم الذين يحبهم الله ويحبونه وان يثبتنا على تحقيق نعيم رضوان نفسه فما أعظمها غاية ولكن اغلب الناس يجهلون.
    لي مداخلة بسيطة هل يمكننا أن نفهم بعد الإطلاع على البيانات عن ذي القرنين أن فترة خلافة سيدنا لوط من بعد حكم ابراهيم بن آزر قد طالت كثيرا لدرجة ان الناس قد ارتدت عن الاسلام في الجزيرة العربية من بعد العذاب الذي شمل كامل الأرض ام أنه هناك خليفة آخر من قبل إبراهيم بن اسماعيل ومن بعد لوط ،صلوات ربي وسلامه عليهم اجمعين ؟
    كذلك هل نفهم أن الأقوام الذين سيدخلون الى المسجد الأقصى ويهلكوا بني اسرائيل بعد علوهم الثاني هم العرب آل ابراهيم وهل هم من فعلوا ذلك أول مرة تصديقا لقول الله : وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا(4) فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً(5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا(6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا(7)
    وماهي القصة الحقيقية لحائط المبكى لسليمان ؟
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  8. افتراضي

    سلام الله على إمامي و قرّة عيني و سلام الله على إخوتي الأنصار السابقين الأخيار صفوة البشرية و خير البرية.
    لقد بيّن لنا إمامنا العليم من خلال قوله تعالى: أُولَٰئِكَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ مِن ذُرِّيَّةِ آدَمَ وَمِمَّنْ حَمَلْنَا مَعَ نُوحٍ وَمِن ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ وَمِمَّنْ هَدَيْنَا وَاجْتَبَيْنَا ۚ إِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُ الرَّحْمَٰنِ خَرُّوا سُجَّدًا وَبُكِيًّا. أنّ إبراهيم المذكور في الآية الكريمة هو إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم عليهم الصلاة و السلام و من خلالها علمنا بوجود إبراهيم الجدّ و إبراهيم الحفيد و فصّل لنا الإمام قصّة نبيّ الله إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم عليهم الصلاة و السلام و علّمنا أنّه هو ذاته نبيّ الله ذو القرنين الذي بنى السدّ و أنهى الفساد في أرض المشرقين إلى حين و لكن الإمام قال مازال لديّ مزيد من البيان لأثبت أنّ نبيّ الله ذو القرنين هو إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم و الآية المذكورة أعلاها ليست وحدها من أشارت لذلك.
    و بعد تدبّري لكتاب الله و بعض بيانات إمامنا العليم وجدت أنّه لم يؤمن لإبراهيم الجدّ إلّا لوط عليه السلام فأنجاه الله و إيّاه إلى الأرض التي بارك فيها للعالمين ألا وهي مكّة المكرمّة، قال تعالى:فَآمَنَ لَهُ لُوطٌ ۘ وَقَالَ إِنِّي مُهَاجِرٌ إِلَىٰ رَبِّي ۖ إِنَّهُ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.
    و قال تعالى:وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ.
    لم يؤمن لنبيّ الله إبراهيم عليه السلام إلّا لوطا عليه السلام فكان لو وزيرا و داعيا إلى الله بإذنه لقومه فلمّا عصوا أمر الله أهلك الظالمين بعذاب بئيس فأمطر على جميع قرى البشر مطر السوء من كوكب العذاب و لكن في القرآن آيات تتكلّم أنّ إبراهيم آمن معه قوم آخرون، قال تعالى:قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَاء مِنكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاء أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ. و قوله تعالى:قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ. و لكن لم نعلم إلّا لوطا عليه السلام قد آمن له إذا فإبراهيم في هذه الآية هو إبراهيم آخر قد آمن له قوم من المؤمنين و لكن جاء ذكر إبراهيم مرّة أخرى في هذه الآية الكريمة:قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَاء مِنكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاء أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ إِلاَّ قَوْلَ إِبْرَاهِيمَ لِأَبِيهِ لَأَسْتَغْفِرَنَّ لَكَ وَمَا أَمْلِكُ لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن شَيْءٍ رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ. فهل قوله تعالى:إِلاَّ قَوْلَ إِبْرَاهِيمَ لِأَبِيهِ لَأَسْتَغْفِرَنَّ لَكَ وَمَا أَمْلِكُ لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن شَيْءٍ رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ. هو عن إبراهيم الجدّ الذي إستثناه الله تعالى في خطابه في هذه الآية ليبيّن لنا أنّ إبراهيم المذكور في أوّلها ليس إبراهيم المذكور في آخرها.
    لقد كان في إبراهيم الجدّ ميزات خاصّة لذلك اتّخذه الله خليلا فقد كان رحيما بقومه و لا يستعجل لهم العذاب و كان حليما أوّاه منيب، قال تعالى: إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لَحَلِيمٌ أَوَّاهٌ مُّنِيبٌ.
    هذا ما استطعت أن أتدبره من كتاب الله و ممّا تعلّمته من قرّة عيني و أرجو من إمامنا العليم أن يصوّب قولي إن أخطأت و الحمد لله ربّ العالمين.

  9. افتراضي

    ايها الامام العليم امضي فنحن معك على علم ويقين فوالله وكاني اراك متحسر لحسرة ربك ونحن كذلك
    ووالله لانبالي في علماء اطلعهم الله على دعوتك المباركة وتولوا وعرضواوهم يسمعون اوف لهم من شر الدواب
    وقليل منهم مخلص والله اعلم بمافي قلوبهم
    واقول والله يا اخوان اني اكرههم لانهم وضعوا انفسهم مطبا لايمان الامة فالويل لهم ثم الويل
    الا ان ربي هو الهادي بلحظة يغير النفوس فان اهتدوا فهم اخواننا في الدين وان تولوا فقد بدت البغضاء بيننا وبينهم الى يوم القيامة
    والشأن هو الله من بيده القلوب يقلبها كيف يشاء نسال الله ان يثبتنا فنحن ضعفاء
    اللهم اجعلنا ممن ينافس في الحب اليك ولا تجعلنا ممن نتنافس من اجل العلم وحسب فتنطبق علينا الاية
    ( وما تفرقوا الا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم )
    حسبنا الله ونعم الوكيل على البغاة المعتدين

  10. افتراضي تعليم الأنصار كيف يقيمون الحجّة من محكم الذكر على الذين يحاجونهم في نبيّ الله ذي القرنين إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 02 - 1436 هـ
    16 - 12 - 2014 مـ
    07:07 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    تعليم الأنصار كيف يقيمون الحُجّة من محكم الذِّكر على الذين يحاجّونهم في نبيّ الله ذي القرنين (إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم)
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله من آل إبراهيم وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..
    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار صفوة البشريّة وخير البريّة في هذه الأمّة..
    ويا حبيبي في الله الأنصاري وليد بن أحمد قرين الأنصاري محمد الصحبي؛ ونِعْمَ القرين قرينك في العالمين، ويا قرّة عين إمامك إنّ من آيات الكتاب ما هي محكمةٌ وتحتاج إلى تفصيلٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الر ۚ كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِن لَّدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ (1)} صدق الله العظيم [هود]. ومن آيات الكتاب ما تحتاج إلى تأويلٍ وهنّ الآيات المتشابهات، ومن آيات الكتاب محكمات بيّنات ولا تحتاج إلى تفصيلٍ ولا إلى تأويلٍ.

    وعلى كل حالٍ فحين تُحاجّون علماء الأمّة والباحثين الإسلاميّين بآياتٍ محكماتٍ من اللاتي تحتاج إلى تفصيلٍ كونها من الآيات التي أحكمت ثم فصّلت بمزيدٍ من التفصيل في آياتٍ أُخريات فأنت لن تستطيع أن تُثبت بها وحدها كونها ليست آيةً محكمةً بيّنةً؛ بل آية محكمة تحتاج إلى تفصيلٍ من محكم التنزيل.

    وعلى كل حالٍ يا معشر أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، لسوف نعلّمكم كيف تقيمون الحجّة على الذين يحاجّوكم في نبيّ الله إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم بن آزر، فأولاً تبدأون بقول الله تعالى:
    {وَمِن ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ} صدق الله العظيم [مريم:58]. فهذه من الآيات المُحكمات التي تحتاج إلى تفصيلٍ من الكتاب كونه ذكر الله فيها جَدّ العرب الثالث وجَدّ بني إسرائيل الثالث، وجَدّ العرب الثالث هو إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم عليهم الصلاة والسلام وجَدّ بني إسرائيل الثالث هو إسرائيل بن إسحاق بن إبراهيم عليهم الصلاة والسلام، ولكنّ التفصيل إذا لم تأتوا به لهذه الآية في قول الله تعالى: {وَمِن ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ} فعندها يستطيع من يجادلكم أن يقول: "بل يقصد إبراهيم بن آزر". ولكنكم سوف تقولون: "بل يقصد إبراهيم بن إسماعيل جَدّ العرب الثالث". فمن ثم يقولون لكم: "هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين". فمن ثمّ تقيمون عليهم الحجّة بالحقِّ وقولوا لهم: "اعلموا أنّ آل إبراهيم العرب الذين يحسدهم كفار بني إسرائيل بسبب أنّ الله بعث منهم محمداً رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين إلى الناس كافة برسالة القرآن العظيم رسالة شاملة إلى الثقلين الجنّ والإنس، فإنّما الحاسدون من شياطين اليهود ومشركي النّصارى حسدوا آل إبراهيم العرب على هذا التكريم العظيم. وقال الله تعالى: {وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِنْ عِنْدِ أَنفُسِهِمْ} صدق الله العظيم [البقرة:109].

    وقال الله تعالى:
    {مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلا الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ} صدق الله العظيم [البقرة:105].

    فهذا يعني أنّ بني إسرائيل يحسدون العرب آل إبراهيم بن إسماعيل على ما آتاهم ربُّهم. وقال الله تعالى:
    {أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكًا عَظِيمًا (54) فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُمْ مَنْ صَدَّ عَنْهُ وَكَفَى بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا (55)} صدق الله العظيم [النساء].

    وهنا تُلجِمون من يُجادلكم في نبيّ الله إبراهيم بن إسماعيل إلجاماً ويعلمون أنّه حقاً يوجد هناك إبراهيم آخر ولا بدّ أنّه من ذرّية نبيّ الله إسماعيل كونه تبيّن للسائلين أنّه أبو العرب من بعد إسماعيل لا شك ولا ريب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكًا عَظِيمًا (54) فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُمْ مَنْ صَدَّ عَنْهُ وَكَفَى بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا (55)} صدق الله العظيم.

    فمن ثمّ يقول لكم السائلون: "فكذلك أفتونا يا معشر أنصار ناصر محمد اليماني إلى مَنْ بعث الله نبيّه إبراهيم بن إسماعيل؟ كوننا نرى في هذه الآية أنّ الله أورثه مُلكاً عظيماً فلا بدّ أنّه بعثه إلى أحد ملوك الأرض الجبابرة فكذّبه فأهلك الله المَلِك الكافر وأورث مُلكه لنبيّ الله إبراهيم بن إسماعيل إن كنتم صادقين". فمن ثمّ تأتونهم بالبرهان المبين في مُلْك نبيّ الله إبراهيم، وهو في قول الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِي حَآجَّ إِبْرَاهِيمَ فِي رِبِّهِ أَنْ آتَاهُ اللّهُ الْمُلْكَ إِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّيَ الَّذِي يُحْيِـي وَيُمِيتُ قَالَ أَنَا أُحْيِـي وَأُمِيتُ قَالَ إِبْرَاهِيمُ فَإِنَّ اللّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:258].

    وقد أثبتنا في الكتاب من قبل أنّ الله آتى إبراهيم بن إسماعيل عليهما الصلاة والسلام مُلك المَلِكِ تُبّع اليماني وكان مُلْكاً عظيماً في نظر البشر، وكذلك زادهم الله بملْكٍ عظيمٍ وهو نصف جنّة بابل في أرض لم تطَئوها جنوب سدّ ذي القرنين بالأرض ذات المشرقين، ويؤتيها الله جميعاً كذلك للإمام المهديّ العربيّ ناصر محمد اليماني بأرضٍ لم تطَئُوها باطن أرضكم ذات المشرقين كما أوتي نصفها من قبل ذو القرنين إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم ومن معه من آل إبراهيم عليهم الصلاة والسلام بأرضٍ لم تطَئُوها؛ فكذلك نؤكد أنّ الله سيؤتيها للإمام المهدي العربيّ ناصر محمد اليماني؛ وعد الله لا يخلف الميعاد تصديقاً لوعده الحقّ لقومٍ لا يشركون به شيئاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شيئاً ۚ وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (55) وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (56) لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مُعْجِزِينَ فِي الْأَرْضِ ۚ وَمَأْوَاهُمُ النَّارُ ۖ وَلَبِئْسَ الْمَصِيرُ (57)} صدق الله العظيم [النور].

    ويا أيها المدعو أبا هبة، فهل لا تزال تصدّ عن الحقّ صدوداً بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ ليلاً ونهاراً؟ فقف عند حدّك فلا تجبرني أن أقصف ظهرك بدعوةٍ تقصم ظهرك وتقصّر عمرك كوني أراك شيطاناً مريداً، فاحذر ولا تجبرني على ذلك خيراً لك، فكفّ عن الصدّ عن الحقّ بالباطل.

    وأما بالنسبة لبعث قوم تُبّع، فقلنا لم يبعث الله تُبّع اليماني الجبار المتكبر بغير الحقّ، وكذلك لم يبعث الله بطانته في الحكم الجبابرةَ الذين لم يردّوا عليه ما في عقله إذ أمر جنوده بإحراق المؤمنين بالله العزيز الحميد؛ بل قلنا فقط :

    بعث الله جنود تُبّع جميعاً بعد أن أذاقهم الله وبال أمرهم ولم يبعث تُبّع وبطانة السوء الذين كانوا معه في الحكم بل أهلكهم الله فأُدخلوا ناراً ولم يجدوا لهم من دون الله أنصاراً، كمثل من كانوا على شاكلتهم. فكذلك الملك تُبّع اليماني وبطانة السوء في الحكم في دولته الكبرى فلا يزالون يذوقون وبال أمرهم حتى الساعة في النار، وسوف يبعثهم الله في البعث الأول في زمن المهديّ المنتظر، وأرجو من الله أن يكون لهم بعث رحمةٍ كأصحابهم من قبلهم إنّ الله لذو فضلٍ على الناس ولكن أكثر الناس لا يشكرون.

    وقلنا لك من قبل يا أبا هبة فلتذهب إلى الجحيم فإنّك لا تستحق التكريم، ولم ننتظرك للحوار من بعد إغلاق الحوار بيني وبينك في نبيّ الله ذي القرنين؛ بل ننتظر علماء الأمّة من لا تأخذه منهم العزّة بالإثم، وأمّا أنت يا أبا هبة فإني أرى نصيبك من الكبر والغرور والخبث والحقد واللؤم كنصيب الشيطان الرجيم ولن يزيدك البيان الحقّ للقرآن إلا رجساً إلى رجسك، وهل تدري لماذا؟ وذلك كونك لا تبحث عن الحقّ لتتبعه بل تبحث عن مُدْخلٍ ولو خرم إبرة لتقيم الحجّة على ناصر محمد اليماني. فاسمع ما أقول:

    فما دامت نيّتك خبيثةً هكذا فوالله ثمّ والله ثمّ والله لو بيّن لك الإمام المهدي كافة ما كتبه الله في اللوح المحفوظ فإنّه لن يزيدك إلا رجساً إلى رجسك ويجعله الله عليك عمًى جميعاً لا تبصر الحقّ شيئاً، ولو بصّرك الله بالحقِّ لأزاغ الله قلبك فلا تتّبعه شيئاً، وليس بظلمٍ من الله؛ بل بظلمٍ من نفسك كونك لا تبحث عن الحقّ لتتبعه بل تبحث فقط عن إقامة الحجّة على الإمام ناصر محمد اليماني الذي جعله الله حِربَةً خارقةً في قلب أبي هبة، وسوف تموت بغيظك ويُظهر الله خليفته رغم أنفك، فاذهب إلى الجحيم فلا حوار بيني وبينك كونك مضيعة للوقت، ونعلم أنّك تسعى لفتنة الأنصار من وراء الستار، ألا وإنّ الفتنة عند الله إثمها أشدّ من إثْمِ القتل عمداً، فإن أضللت أحدهم فكأنّما أضللت الناس جميعاً. فتابع حوار الإمام ناصر محمد اليماني مع الوافدين من علماء الأمّة لئن وفد إلينا منهم أحدٌ للحوار؛ برغم أنّه ليتابع بيانات الإمام ناصر محمد اليماني آلافُ علماء المسلمين ومعظمهم لا يكذّب بشأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ولكنّهم لم يصِلوا بعد إلى اليقين التام أنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر لا شك ولا ريب، وفي ذلك سرّ تردّدهم بين الاعتراف والإنكار برغم أنّ الإمام ناصر محمد اليماني ليغلظ على علماء الأمّة في بعض البيانات ولكنّ الله جعل هيبةً للإمام ناصر محمد اليماني في قلوب ممن أظهرهم الله على أمرنا وتدبر البيان الحقّ للقرآن.
    وأمّا الذين يحكمون من قبل أن يستمعوا القول فأولئك ليسوا من أولي الألباب فلا خير فيهم لا لأنفسهم ولا لأمّتهم.

    وأتحداك بربّي الله الواحد القهار لئن اكتشفتُ أنّك لا تزال تسعى لفتنة الأنصار على الخاص من وراء الستار فهنا سوف أبتهل إلى ربّي الليل والنهار فأقصمك بدعوةٍ لا تُبقي ولا تذر، بمعنى لا تبقي عليك فتموت ولا تحيا! ولكن في عذابٍ أليمٍ فلا أنت حييٌ ولا أنت ميتٌ! فلا تجبرني على أنْ أقصم ظهرك فوالله لا أحبّ أن أدعو على أحدٍ إلا من علم الله أنّه يسعى الليل والنهار للصدّ عن اتّباع دعوة الذّكر ويصدّ عن اتّباع المهديّ المنتظَر الحقّ بعد ما تبيّن له أنّه الحقّ. وها نحن بيّنا للأنصار حقيقة نبيّ الله ذي القرنين بسببك وذلك حتى تموت بغيظك، وأعلمُ أنّ في قلبك غيظاً وحقداً غير محدودٍ على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولسوف يجعلك الله عبرةً لمن حولك إن لم تتبْ، وإلى الله تُرجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تُخفي الصدور.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 16 من 21 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] صوتي: معجزة الامام المهدي ناصر محمد اليماني لبيان خفايا اسرار القرآن: حقيقة ذو القرنين جزء 2
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-04-2015, 10:56 PM
  2. ردود الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على الدكتور عدنان إبراهيم بالحجة والبرهان المبين من محكم القرآن العظيم
    بواسطة عبدالله سفينة النجاة في المنتدى قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الدكتور عدنان ابراهيم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-04-2015, 07:52 PM
  3. [ صوتي ] [ فيديو للبيان ]: معجزة الإمام المهدي المنتظر في بيان أسرار القرآن وبيان تفصيل ذو القرنين إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم بن آزر (صلى الله عليه وآله وسلم )
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-01-2015, 08:30 PM
  4. معجزة الإمام المهدي لبيان خفايا أسرار القرآن وتفاصيل بيان ذي القرنين إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم بن آزر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-12-2014, 08:25 AM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-11-2014, 10:01 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •