الموضوع: هل التوراة و الإنجيل محرفة ولم تعد كما أنزلها الله سبحانه وتعالى

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 64
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اقتباس المشاركة 133040 من موضوع { وَمَا يُلَقَّٮٰهَآ إِلَّا ٱلَّذِينَ صَبَرُواْ وَمَا يُلَقَّٮٰهَآ إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ } صدق الله العظيم

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=133038

    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 04 - 1435 هـ
    20 - 02 - 2014 مـ
    12:05 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    { وَمَا يُلَقَّٮٰهَآ إِلَّا ٱلَّذِينَ صَبَرُواْ وَمَا يُلَقَّٮٰهَآ إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ }
    صدق الله العظيم [فصلت:35]
    _________________



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم وأسلم تسليماً، أما بعد فأقول: صدق أحمد جعفر في بيانه هذا فنِعْمَ النّصيحة والمنطق الحقّ، وقد أعطينا الإداريّين الصلاحيات الكاملة لفِعْل ما يرَوْنه لصالح موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وفعل ما يرونه لصالح الدعوة المهديّة العالميّة، ويقومون بتسهيل علم الهدى للباحثين عن الحقّ.

    وكذلك أدعو الأنصار المكرمين بالتجلّد بالصبر والثبات على الجاهلين حرصاً منهم على تحقيق هدفهم في نفس ربّهم إن يريدوا أن يجعلوا النّاس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، فليلتزموا بحكمة الله الكبرى في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} صدق الله العظيم [النحل:125].

    وما يلقَّى الدرجاتِ العُلى إلا الذين صبروا في دعوتهم إلى سبيل ربّهم بالحكمة والموعظة الحسنة والذين أنفقوا ابتغاء رضوان ربّهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {مَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٣٣﴾ وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ﴿٣٤﴾ وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ﴿٣٥﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

    فكم أحبكم في الله يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، فاصبروا وصَابِروا ورابطوا في الدعوة إلى الله على بصيرةٍ من ربّكم البيان الحقّ للقرآن العظيم ما استطعتم من غير أن تعرِّضوا أنفسكم لخطر الجاهلين، وقولوا للناس حُسناً يضع الله عنكم وزركم الذي أنقض ظهوركم؛ وأنتم تعلمون بخطاياكم، وأبشِّر التائبين إلى ربّهم متاباً بحبِ الله ومغفرةٍ ورضوانٍ، إنّ ربّي غفورٌ رحيمٌ.

    ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار لئن رأيتم بيانات الإمام المهديّ الجديدة أنّها قِلّةٌ في الفترة الأخيرة فلحكمةٍ بالغةٍ لا تحيطون بها علماً، ونَدَعُ فرصةً للتّدبر ومراجعة ما سبق من البيانات للقرآن العظيم لكوني أرى الأنصار يتلهّفون لكل بيانٍ جديدٍ ويكادون ينسَوْن ما سلف من البيانات بسبب هجرها زمناً طويلاً بسبب التلهف والانتظار للبيان الجديدِ.

    وكذلك يا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، والله إنّ الإمام المهديّ ليغبطكم على النَّعمة التي أنتم فيها؛ لكونِكم تستطيعون أن ترتَوُوا من قراءة البيانات في أيّ وقتٍ عند كل فراغٍ، ولكنّ الإمام المهديّ لا يستطيع أن يقرأ إلا قليلاً لِكوني بمجرد ما أدخل الموقع فأنشغل بالردود على السائلين على العام والخاص، أو أنشغل بكتابة بيانٍ جديدٍ برغم إنّي متعطشٌ لقراءة ما كتبَتْهُ يداي من البيانات الحقّ للقرآن العظيم، لكوني حين أقرأها تتنزل السكينة على قلبي بإذن ربّي وتفيض أعيني من الدمع مما عرفتُ من الحقّ فيها.
    وأقسم بالله العزيز الحميد أنّه ينتابني العجب الشديد من البيان الحقّ للقرآن المجيد وأقول: كيف كتبتُ هذا! وكيف تعلّمت ونظمت البرهان المبين! وكيف استنبطتُ البرهان من محكم القرآن فتذكّرتُ البرهان في محكم القرآن مع أنّي لا أحفظ القرآن إلا قليلاً؟ ومن ثم أقول: والله إنّ هذا لَشيءٌ عُجابٌ! فسبحان من علّم هذا الإنسان البيان الحقّ للقرآن المجيد! وله الحمد في الأولى والآخرة وهو العزيز الحميد.


    وأحبكم في الله يا معشر قومٍ يحبهم ويحبونه..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  2. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع المؤمنين، أما بعد..

    ويا حبيبي في حب ربي الأنصاري (قول الحق)، وبرغم أنّني لا أعلم ما لذي أغضبك يا قرة عين إمامك فعلى كل حال كما شهدتَ أنّ ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر وكذلك يشهدُ الإمام المهدي أنك من الأنصار السابقين الأخيار، غير أنّي أفتيك في نفسك بالحقّ من غير ظلمٍ أنك لم ترتقِ بعدُ إلى مستوى عبيد النعيم الأعظم برغم أنك من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، ولم أفتِ أنك لن ترتقيَ أبداً إلى مستوى عبيد النعيم الأعظم؛ بل قلتُ أنك لم ترتقِ بعد، وأرجو من الله أن ترتقي إلى مستوى عبيد النعيم الأعظم، وأنت تعلم علم اليقين أني لم أظلمك شيئاً في هذه الفتوى.

    وعلى كل حال يا قرة عيني، إن الفخوخ التي أضعها في بعض البيانات هي لحكمةٌ بالغةٌ وذلك حتى يطلع عليها أحدُ علماء الأمّة فمن ثم يقول: "ألم يحكم ناصر محمد على نفسه أنه لو يغلبه عالمٌ في نقطةٍ واحدةٍ فإنّ عليه أن يتراجع عن عقيدة أنه المهدي المنتظر وعلى أنصاره التراجع؟". ثم يقول ذلك العالم: "وها أنا وجدت ثغرةً أدخل من خلالها على ناصر محمد وأقيم عليه الحجة من محكم القرآن، ولا بدّ من تنزيل صورتي واسمي حتى يعلم أنصاره أنه قد غلبه عالمٌ في نقطةٍ وأن عليهم التراجع". حتى إذا قام ذلك العالم بتنزيل صورته واسمه ليجادلنا في الفخ الذي نصبناه له بالحقّ ليتجرأ على جدالنا وحوارنا حتى نهديه إلى الحقّ فنقيم عليه الحجة بالحقّ ونزيد الأنصار علماً وتبياناً.

    وبرغم أن بعض الفخوخ نضع حلّها في بيانات أخرى لتذهب الوسوسة من قلوب بعض الأنصار من الذين لم يرتقوا بعد إلى حقيقة النعيم الأعظم لكون الأنصار يتابعون البيان الحق للقرآن بشكلٍ كليٍّ وأنتم تعلمون أنكم تجدون في البيانات توضيحاً لنقاطٍ كانت مبهمةٍ في بياناتٍ أخرى، وفي ذلك حكمةٌ لكي نجبر الأنصار على متابعة البيانات بشكلٍ عامٍ ليجدوا حلَّ النقاط المبهمة.

    فكن من الشاكرين يا قرة العين فلسنا مجرد أصدقاء حين يزعلون من بعضهم بعضاً يهجرون بعضهم بعضاً؛ بل إنك من أنصار المهديّ المنتظر خليفة الله في الأرض.

    وكذلك ظنك بما زعمت في أخيك الأنصاري لم يكن في محله ولم يقصدك لا من قريب ولا من بعيد، وعلى كل حال لم أعلم ما سبب غضبك حبيبي في الله فامسحها في الإمام المهدي وصبرٌ جميلٌ، ولا تعد لمثل ذلك ولا تغضب مني إضافةً إلى غضبك بسبب فتواي فيك بالحقّ أنك لم ترتقِ بعد إلى مستوى عبيد النعيم الأعظم، فوالله ثم والله أنّني أعلم أنّي لم أظلمك في تلك الفتوى شيئاً، ولكني لم أفتِ أنك لن تكون منهم وإنما لم ترتقِ بعدُ، وأرجو من الله أنْ ترتقي إلى مستوى عبيد النعيم الأعظم.

    وأما سبب حزنك هو خشيتك أن يتبيّن لك يوماً ما أنّ ناصر محمد اليماني ليس الإمام المهدي وسبب شكك بسبب نقطةٍ في أحد البيانات ظننتها تناقضاً أم إنك لم تفهمها، ولكني أقسم برب العالمين لو كنت من عبيد النعيم الأعظم لما زلزلك ترليون فخٍ لكونك سوف تتذكر في نفسك هل سترضى بملكوت الرب جميعاً؟ فمن ثم تجد الجواب حاضراً في قلبك أنك لن ترضى بملكوت الربّ أجمعين حتى يرضى ربُّك حبيب قلبك لا متحسراً ولا حزيناً، فمن ثم يأتيك اليقين بحقيقة نعيم رضوان ربك أنه حقاً النعيم الأعظم من نعيم الجنة فتجد التأويل الحقّ حاضراً في قلبك لقول الله تعالى:
    { وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) } صدق الله العظيم [التوبة]، فتجد في قلبك بيان هذه الفتوى أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النعيم الأكبر من نعيم جنته.

    فكن من الشاكرين يا قرة العين إذ أعثرك الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور، وكن من الشاكرين إذ قدّر الله لك أن تكون من الأنصار السابقين الأخيار فمهما غضبت من الأنصار فلا يجوز لك ترك الإمام المهدي وموقعه بسبب الغضب من أنصاره فلن يضرك غضبهم عليك ولن يضرهم غضبك منهم، ولكن الله ورسوله والمهدي المنتظر أحقّ أن ترضوهم إن كنتم مؤمنين.

    واقترب التمكين والنصر المبين فكونوا من الشاكرين، ولا تهنوا ولا تستكينوا وكونوا عباد الله إخواناً يا معشر قومٍ يحبهم الله ويحبونه، وكونوا رحماء بينكم، ولا يظن بعضكم في بعضٍ ظنَّ الإثم بغير الحقّ، ولا تتحسَّسوا من بعضكم بعضاً حتى ولو جفا بعضكم بعضاً ففي القلب صبرٌ للحبيب ولو جفا.

    ولا أسمح لكافة الأنصار في الطعن في إيمان أنصاريَّ بالمهدي المنتظر ما لم تصدر فتوى مني في شأنه، فاحذروا فتنة بعضكم بعضاً أحبتي في الله ففي ذلك إثمٌ كبيرٌ، فاتقوا الله وقولوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير. وأنكم لا تعلمون كم تحزنون الإمام المهدي عندما أجدكم تتخاصمون ويطعن بعضكم في إيمان بعضٍ أو يجرح بعضكم بعضاً، فذلك محرمٌ بينَكم فكونوا من الشاكرين.. فكونوا من الشاكرين.. فكونوا من الشاكرين.

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. rose

    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله حمد الشاكرين

  4. افتراضي

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  5. افتراضي

    سمعنا واطعنا

  6. افتراضي

    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير
    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نقول سمعا وطاعه (( سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير)) .

  8. افتراضي

    سمعا وطاعة ياقرة اعيننا..

  9. افتراضي

    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    لا تختلفوا فتفشلوا وتذهب ريحكم وقولوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير (( السمع والطاعة للامام المهدي ناصر محمد المنتظر عبد النعيم الأعظم ))

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. تحدي الله سبحانه وتعالى للجيش الأمريكي والبحرية الأمريكية
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2013, 12:39 PM
  2. بيان من صاحب علم الكتاب لوجود الله سبحانه وتعالى من محكم القرآن
    بواسطة بيان في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2012, 07:29 AM
  3. أَسفُ الله سبحانه وتعالى على عباده الذين ظلموا أنفسهم وأعرضوا عن دعوة الحقّ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2012, 07:12 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •