الموضوع: أفتينا يا مهدينا بارك الله فيك

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 89
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : رضي الله والوالدين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    ....
    انتهى الاقتباس من رضي الله والوالدين
    ____________________________________________

    مسألة احترام الطرف الآخر هذه ليست مسألة يفرضها طرف على آخر
    فكل إناء بما فيه ينضخ

    بالنسبة لرأي في الجواب... فأن لست مناقشا هنا وانما نقلت لكم كلام ابو الحسن

    جاء ابو الحسن اكان يريد الحق ام لا فهذه ليست رسالتكم فرسالتكم التبليغ يقبلها من قبلها ويردها من لم يقتنع

    الباطن والظاهر فهذه ليست من اختصاص المبلغين
    انما عليك البلاغ وعلينا الحساب


    لانعلم هل ستسمحون له بالعوده وإكمال النقاش معكم
    ام لكم رأي آخر! ؟

  2. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل

    اقتباس المشاركة :
    مسألة احترام الطرف الآخر هذه ليست مسألة يفرضها طرف على آخر
    فكل إناء بما فيه ينضخ
    انتهى الاقتباس
    فمن ادبيات الحوار اخي الكريم الاحترام اولا واخيرا
    لكن الاخ ابو الحسن اراد من البداية الجام الانصار بما يعتقد او اراد فتنتهم فاذا كان مصرا ومقتنعا بما يقول فلم المناقشة اصلا في هذا المنتدى وهو عنده خلفيات مسبقة انه لا احد سيجيبه على اسئلته
    فان كان يسال ليتدبر بيانات النور فاهلا وسهلا وان كان قصده الالجام او الفتنة او التفتيش عن اخطاء في البيانات وهذا ما اتضح لي فلن يفلح فقد سبقه كثير ولم يفلحوا


    اسال الله ان يس
    تجيب الناس الى دعوة الاحتكام الى كتاب الله عاجلا غير اجل باذن رب العالمين
    ( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب )




  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ام ياسر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ...
    انتهى الاقتباس من ام ياسر
    انا لن اكون وسيطا انقل لكم رده وانقل له ردكم. وهذه اخر رساله احملها. إن شأتم ارفعوا الحظر وان لا تريدون فذاك شأنكم

    نقلا عن ابو الحسن

    اذا فتشت فأنا لم افتش في بيان يحمل الصواب والخطأ
    خلاصة قول الامام انه لن يفتري على ابدا بما يدعيه الامام من وحي تفهيمي للبيان في محكم القرآن
    وإن ؟!
    مادام ان البيان يأتيه وحيا فهو مسدد الهي فما المانع ان نبحث فيه؟!
    خلاصة الأمر انه لو كان من عند الله كما يدعي فسوف يتم الله نوره فهذا قول منكم لاحجة فيه بل حجه عليكم
    تاره تقولون بتكرار المشاركات واخرى بنفتيشه في اخطاء البيانات لمهديكم!!!!!
    ممكن يقول للناس المهدي ويبين لهم
    هل بياناته فيها اخطاء او تناقص لاتستقيم بوجود كتاب الله ؟

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أبو الصارم
    ...
    أبا الحسن ، السلام عليكم
    قوله تعالي ( لا الشمس .. ينبغي .. لها أن تدرك القمر ) ، دعنا نتدبر في الآية سوياً ما أفهمه من الآية ومن قوله تعالي ( لا ينبغي ) أي ليس (من المفروض ) ان تدرك الشمس القمر فهي ليست نفي قطعي . ونحن نستخدم هذا الأسلوب من الكلام في حياتنا اليومية . كأن أقول في عتاب أحد الأصدقاء ( المفروض أن ترد الزيارة ) او شيء من هذا القبيل
    فلو أراد الله تعالي النفي القطعي لكانت الصيغة مختلفة مثال ( الشمس لن تدرك القمر )
    إذاً جعل الله الحالة الطبيعية اليومية أن الشمس لا تدرك القمر ب ( لا ينبغي لها أن تدرك ) فحين تدركه تكون خرجت عن حالتها الطبيعية .
    ....
    انتهى الاقتباس من أبو الصارم
    السلام عليكم
    يا اخي الكريم انك تصر ان الشمس لا ينبغي لها ان تدرك القمر ولكننا اخبرناك أنه في اول أيام رمضان 1426 هجري الموافق ل3 اكتوبر 2005 وقعت اشياء غير عادية منها ان يشرق القمر قبل الشمس ومن ثم تدركه الشمس وتغرب قبله في أفق السماء !! هذا غير عادي هل تاكدت من ذلك يمكنك ان تطلع على مواقيت غروب الشمس والقمر في هذا الموقع
    :http://www.timeanddate.com/worldcloc...n&afl=-1&day=1
    من قبل ان تجادل ؟ هل سنصدق من فسر لنا سبب هذه الظاهرة ببرهان من القرآن ام نصدق خزعبلات الجاهلين. انا متأكد من أنك لم تتطلع اصلا على مواقيت الغروب والشروق
    والسلام

  5. افتراضي

    بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه آجمعييييين
    نتمنى في المرات المقبله يكون قبل الحظر تنبيه على الاقل لعلي لم اكن اسأت في طرحي كل موضوع منفصل لأجل عدم اختلاط المواضيع ببعضها...

    عموما الوقت الان متأخر وانا مرتبط بعمل
    نلتقي غدا بإذن الله بعد الساعه 2 بتوقيت مكة المكرمة


    طبعا اجدد طلب الحوار مع المهدي عبر وسيله صوتيه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أبو الحسن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتهى الاقتباس من أبو الحسن
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه
    أتمنى أن تكون في أحسن أحوالك وقد تدبرت بيانات ادراك الشمس للقمر عسى أن يهديك الله سبل الحقيقة

  7. افتراضي

    طبعا طلبي هذا في حالة عدم قبول الطلب
    لايمنع ان نكمل كتابتا رغم عدم تفضيل هذه الطريقه

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أبو الحسن
    طبعا اجدد طلب الحوار مع المهدي عبر وسيله صوتيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتهى الاقتباس من أبو الحسن

    اقتباس المشاركة 1709 من موضوع انا العضو ahmed القديم لدى لكم كلمة اخيرة !


    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 05 - 1431 هـ
    28 - 04 - 2010 مـ
    12:37 صباحاً

    ـــــــــــــــــــــ



    {الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّـهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ ﴿٢٤﴾}
    صدق الله العظيم ..


    اقتباس المشاركة : ahmed2
    انا العضو ahmed القديم لدى لكم كلمة اخيرة! انتم تقلون ان ناصر محمد اليمانى هو المهدي تمام؟ ومحتاجين قناة على الفضائيات، وجمع تبرعات. لو انتم صحيح نيتكم صادقة، لا مشاكل من قناة ولا غيرها، الحل مثلاً تعمل الآتي: كل واحد عنده منتدى يحط رابط دعاية لهذا المنتدى تمام. و كذلك تعمل حلقات فديو مسجلة على اليوتيوب و تسجيل حلقات لناصر محمد اليمانى بالصوت و الصورة وترفع على اليوتيوب، و تكون مذاعة فى غرف الشات مثلاً، و عمل قسم شات فى المنتدى وفي وقت معين ويوم معين تستضيف الأخ ناصر محمد اليمانى وتطرح عليه الناس الأسئلة ويقوم بالرد مباشرة على الشات أو تكون حلقات على الشات مباشرة و يكون فى المنتدى قسم خاص بالفديو و التسجيلات وتنزل على هيئة حلقات فى النت. وكذلك تراسل أصحاب القنوات الفضائية الدينية بالفديوهات وما تقومون به من شرح وغيره وتعرض عليهم الفكرة. وكذلك لماذا لا تعمل مناظرة بين أحد شيوخ الأزهر و الأخ ناصر محمد اليمانى فى النت؟ أو تراسل الأزهر عن طريق شخص مبعوث للأزهر أو بالإيميل؟ لو كان كلامكم كلة حق ولا تحتاجون مال أو جني أرباح!
    انتهى الاقتباس من ahmed2
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ {وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَبْخَلُونَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّـهُ مِن فَضْلِهِ هُوَ خَيْرًا لَّهُم ۖ بَلْ هُوَ شَرٌّ لَّهُمْ ۖ سَيُطَوَّقُونَ مَا بَخِلُوا بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ وَلِلَّـهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۗ وَاللَّـهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ ﴿١٨٠﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وقال الله تعالى: {فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُوا بِهِ وَتَوَلَّوا وَّهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٧٦﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    وقال الله تعالى: {قُل لَّوْ أَنتُمْ تَمْلِكُونَ خَزَائِنَ رَحْمَةِ رَبِّي إِذًا لَّأَمْسَكْتُمْ خَشْيَةَ الْإِنفَاقِ ۚ وَكَانَ الْإِنسَانُ قَتُورًا ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    وقال الله تعالى: {هَا أَنتُمْ هَـٰؤُلَاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ ۖ وَمَن يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ ۚ وَاللَّـهُ الْغَنِيُّ وَأَنتُمُ الْفُقَرَاءُ ۚ وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُم ﴿٣٨﴾} صدق الله العظيم [محمد].

    وقال الله تعالى: {الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّـهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الحديد].

    وأنت مِنهم يا أبخل الناس ومن كان على شاكلتك، فهذا هو ظنّهم في النّاس كظنّهم في أنفُسهم من الذين رضوا بالحياة الدنيا وذلك مبلغهم من العلم. فهل رأيت قيمة القناة المطلوبة قد استوفيناها ولم نفِ؟ وقال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّـهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنفِقُوا خَيْرًا لِّأَنفُسِكُمْ ۗ وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [التغابن].

    ولكنك من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه: {الَّذِينَ يَبْخَلُونَ وَيَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبُخْلِ ۗ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّـهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم.

    فلم يجعلني الله بآسِفٍ على من هُم على شاكلتك مِن عبدة الدينار من الذين يودّون لو يُصلّي ألف ركعةٍ ولا يُنفق ديناراً واحداً في سبيل الله، أولئك ما كان لهم أن ينالوا محبّة الله أبداً، فلا يجتمع حُبّ الله وحُبّ الدّنيا في قلب عبدٍ أبداً فقد علمنا ما تقصده بقولك: (أنا العضو ahmed القديم، لدي لكم كلمة اخيرة! أنتم تقولون أن ناصر محمد اليماني هو المهدي تمام، ومحتاجين قناة على الفضائيات، وجمع تبرعات. لو أنتم صحيح نيتكم صادقة). انتهى الاقتباس ..

    ويا من يُؤذينا بغير الحقّ تذكَّر قول الله تعالى: {وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا ﴿٥٨﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    فمن يُنجّيك من عذاب يومٍ عقيمٍ؟ ولو أنك صَمَتَّ لكان خيراً لك لأنك تكلمت ولم تقُل خيراً فظلمتَ نفسك، ولسوف أُخبرك بآيةٍ تراها في نفسك، فوالذي نفسُ الإمام ناصر محمد اليمانيّ بيده إنها لا تدمع عينُك من بعد اليوم من ذكر الله، وسوف يجعل الله قلبك أشدَّ قسوةً من الحجارة فلا يخشع لذكر الله حتى تتوب إلى الله متاباً.

    والذي أغضبني منك هي فتواك فينا بالباطل فتقول: "إنما نجعلها دعوةً إلى الله ظاهر الأمر وأما في السرّ إنما نُريد بها الدّنيا حيلةً لكسب المال"! فما أعظم إفكك وافتراءك عند الله وقد اكتسبت بهتاناً وإثماً عظيماً. فوالله الذي لا إله غيره؛ ربّ السموات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم لا يهمّني ملكوت الدّنيا والآخرة شيئاً، وإنما أُناضل لتحقيق النّعيم الأعظم الذي تجهل قدْرَه ولا تُحيط بسرِّه يا من أعرضتَ عن رضوان الله.

    وأما بالنسبة لاقتراحاتك التي أدليتَ بها فلو وضعتها من غير قذفٍ وبُهتانٍ لأفتيناك لماذا لم نفعل ذلك إلى حدِّ الآن، فوالله الذي لا إله غيره إني مأمورٌ أن أُحاوركم بهذه الطريقة إلى حدِّ الآن، وأما بالنسبة للقناة الفضائية فلم نعِدكم أنّها للحوار أبداً بل قلنا لئن قَدَّرَ الله ومكَّنني من شرائها فسوف نستخدمها للتّبليغ بهذا النبأ العظيم إلى العالمين ليفِرّوا من الله إليه فقد اقترب اليوم العقيم وهم عن ذكرهم القرآن العظيم معرضون إلّا من رحم ربي.

    وأما بالنسبة للحوار، فلن ينجح إقناع المسلمين بالبيان الحقّ للقرآن العظيم إلّا بطريقة حوار القلم، وأما الحوار المباشر فمثله كمثل الاتجاه المعاكس فسرعان ما يُقاطعني من قبل أن أُكمِل سلطان عِلمي، بل سوف يَنسَى ما نطقتُ به من سلطان العِلم الملفوظ أثناء الحوار! ولكن الحوار المحفوظ الصامت بالقلم فيه حكمةٌ بالغةٌ فلن يستطيع من يحاورني أن يُقاطعني شيئاً، فليس له إلّا أن يستمع إلى منطق العلم المكتوب فيتدبَّر بيان ناصر محمد اليمانيّ ومن ثُمّ يُقرُّه عقله إن كان هو الحقّ أو يُنكره إن كان لا يقبله العقل والمنطق.

    أفلا تعلم أن سبب سيطرة الإمام ناصر محمد اليمانيّ على علماء الأُمّة والمسلمين الذين أظهرهم الله على أمرنا هو بسبب حوار القلم المكتوب؟ لأنهم يتفاجَأون بسلطان عِلمٍ مُقنعٍ لعقولهم حتى نُزلزِل عقيدة الباطل في قلوبهم، فإذا لم أُقنِعهم فستجدهم أضعف الإيمان يصمتون فيكفونا شرَّهم وأَذاهم خشيةَ أن أكون حقاً المهديّ المنتظَر لكون بياني غريباً عليهم بادئ الأمر ومن ثُمّ تتقبّله عقولهم وتُسلِّم له لأنّه منطقيٌّ يقبله العقل بسبب قوّة الحُجّة والبرهان المبين غير أنّهم لم يكونوا بعدُ من المُوقنين.

    وأمّا لو كان الحوار مباشراً فبمجرَّد ما أقول: ألا وإنه لا عذابَ في القبر بل العذاب من بعد الموت هو في النار على الروح من دون الجسد، ألا وإنّ الصلاة ركعتان فرضاً لكُلّ صلاةٍ، ألا وإني لكافرٌ بعقائدكم في فتنة المسيح الكذاب بأن الله يُؤيِّده بحقائق آياته فيقول يا سماء أمطري فتُمطِر ويا أرض أنبتي فتُنبِت ولن يُحيي نفساً من بعد موتها وما يُبدئ الباطل وما يُعيد! لقال الذين لا يُطيقون الصبر والانتظار: "قاتلك الله أيّها المهديّ المنتظَر الكافر فهل تُريد أن تُبدِّل ديننا الذي جاء به نبيّنا؟". وحتى ولو قال لهم ناصر محمد اليمانيّ: مهلاً مهلاً .. دعوني أُكمل ما عندي من العِلم لأهديكم به إلى الصِراط المستقيم لقالوا: "بل اذهب أنت وعِلمك إلى الجحيم؛ بل أنت كذابٌ أشِرٌ ولست المهديّ المنتظَر". ومن ثُمّ لا يزيدهم بعث المهديّ المنتظَر بالبيان الحقّ للذِّكر الحقّ من ربّهم إلّا رجساً إلى رجسهم، ومن ثُمّ يُحِقّ الله القول عليهم.

    ألا والله لا أخشى مِن إعراض الكُفّار في الحوار المباشر الذين لم يكونوا مؤمنين من قبلُ بالقرآن العظيم لأنّهم قد يستمعون القول فيهديهم الله؛ بل لا أُريد الحوار المباشر لأنّي أخشى على المسلمين لأنّ مِنهم من هو أشدّ كفراً من الكُفّار بأحكام الله في القرآن العظيم، فهم لا يريدون إلّا أن يتّبعوا ما وجدوا عليه آباءهم، وأمّا القرآن فعقيدتهم فيه أنّه لا يعلم تأويله إلّا الله! فلبئس ما يأمرهم به إيمانهم.

    ويا رجل، والله الذي لا إله غيره إن الحوار عن طريق طاولة الحوار العالميّة هو أمرٌ من الله؛ بل حتى أن أحاوركم بالكتابة ولم يأمرني ربّي بغير ذلك، وإنما القناة إذا قدّر الله شراءها فلن نُعِدَّها للحوار، فمن قال لك هذا؟ لأنها سوف تصبح اتجاهاً معاكساً؛ بل نُريدها للتبليغ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم وتفصيله للعالمين لمن شاء مِنهم أن يستقيم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخو الأنصار السابقين الأخيار؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ____________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=1453
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    اقتباس المشاركة 22587 من موضوع الحكمة الإلهية في اختيار طريقة التبليغ ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    22 - 10 - 1432 هـ
    21 - 09 - 2011 مـ
    12:56 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=22585

    __________


    الحكمة الإلهيّة في اختيار طريقة التبليغ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيّبين والتابعين لهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..

    أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وها هو قد تبيَّن لكم لماذا لم يقم الإمام المهدي إلى حدّ الآن بإلقاء بيانه بالصوت والصورة؛ كون أعداء الله الذين يريدون أن يطفئوا نور الله سوف يقومون بالدبلجة فيظهروا لي صورتي الحيّة ولكن بصوت غير صوتي، ومن ثم يقولون على الإمام المهدي بصوت آخر ما لم يقله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ومن ثمّ يقومون بنشر افترائهم في مئات المواقع، وقد حذَّرنا ذلك كوننا رأيناهم يقومون بكتابة بيانٍ ومن ثم ينسبونه للإمام ناصر محمد اليماني وهم يعلمون أنّهم يفترون عليه وينتحلون شخصيّة الإمام ناصر محمد اليماني، ولكنّ موقعنا هو المرجع لكافة بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ومن أراد التأكّد في أيّ شيءٍ فعليه بالرجوع لمرجعيّة البيانات
    (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية) وسوف يُكْتَشَفُ التزوير لو كان هناك تزويرٌ في أيّ شيءٍ.

    ويا أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار، وتالله ما قمت بتسجيل صوتي قط في الإنترنت العالميّة منذ بداية الدعوة المهديّة للعالمين، وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنّ الله أراني أن أقوم بمحاورتهم ودعوتهم كتابيّاً بالقلم الصامت، ولم أكن أعلم ما هي الحكمة أن يكون الحوار كتابةً غير أنّي نفّذت أمر ربّي وهو أعلم وأحكم، وقد تبَّينت لي الحكمة من ذلك كون كثيرو الجدل لن يستطيعوا مقاطعة الإمام المهدي ناصر محمد وليس له إلا أن يتدبّر ويتفكّر في بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ليتبيّن له هل ينطق بالحقّ أم كان من اللاعبين؟ وبهذه الطريقة أقمنا على علماء الأمّة الحجّة بالحقّ ممّن أظهرهم الله على أمرنا فصار في حيرةٍ كثيرٌ منهم هل ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر؟ وأصبح الشك في قلوبهم أنّ الإمام ناصر محمد هو المهديّ المنتظَر ونِعمَ الشكّ لو يتلوه اليقين، ولذلك لم تجدوا علماء الأمّة يُفتون شعوبهم أنّ ناصر محمد اليماني ليس المهديّ المنتظَر ولم يعلنوا للمسلمين عدم اتِّباع ناصر محمد كونهم وجدوه ينطق بالحقّ، ولذلك تَحَفَّظوا أن يُفتوا المسلمين في شأن ناصر محمد لا سلباً ولا إيجاباً، ولا يزالون في ريبهم يتردّدون هل ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر أم ليس المهديّ المنتظَر؟ ومن ثم نردّ عليهم بالحقّ ونقول:
    يا معشر علماء الأمّة إنّ مشكلتكم هي أنّكم لا تعلمون كيف تعرفون المهديّ المنتظَر الحقّ إذا بعثه الله في قدره المقدور في الكتاب المسطور، ومن ثم يفتيكم الإمام ناصر محمد اليماني بالحقّ ونقول: تعالوا لتستخدموا العقل والمنطق وسوف تفتيكم عقولكم بالحقّ، فهل من العقل والمنطق أن يبعث الله الإمام المهدي متشيِّعاً ويأمر الناس باتّباع الشيعة أو يبعثه من السُّنة والجماعة فيدعو الناس إلى اتّباع السُّنة أو من أيّ المذاهب والفرق الأخرى فيدعو إلى اتّباعهم؟ كونكم قد فرقتم دينكم شيعاً وكلّ فرقةٍ تقول إنّها على الحقّ وكلّ فرقةٍ تعتقد أنّ الله سوف يبعث الإمام المهدي من طائفتهم كونهم يعتقدون أنّهم الذين على الحقّ والفرق الأخرى في النار.

    ومن ثم يردّ عليكم ناصر محمد اليماني وأقول: إذاً بئس المهديّ الذي يأتي متَّبعاً لإحدى فرق المسلمين، وتالله لا يستطيع أن يوحّد صفهم ويجمع كلمتهم حتى لو تعمَّر عمر مهدي الشيعة المفترى، أفلا تعقلون يا أمّة الإسلام؟ ولكنّي المهديّ المنتظَر ناصر محمد ولعنة الله على من افترى على الله كذباً، ألا والله الذي لا إله غيره لا ولن أتّبع أهواءكم ما دمتُ حيّاً، وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنّي لو أتّبع افتراءكم فأتعصّب مع أيٍّ من مذاهبكم فسوف أكون من المعذّبين، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين فكيف أتّبع أهواءكم وأخالف أمر الله في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {
    وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥} [آل عمران].

    {
    وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا} [آل عمران:103].

    {
    إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ ﴿٤} [الصف].

    {
    وَأَطِيعُوا اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ} [الأنفال:46].
    صدق الله العظيــــــم

    ولكنّكم اختلفتم وتفرّقتم وذهبت ريحُكم كما هو حالكم اليوم، أفلا تعقلون؟

    إذاً يا معشر المسلمين، يا من فرّقتم دينكم شيعاً وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، ما كان للإمام المهدي الحقّ من ربّكم أن يبعثه الله متَّبعاً لأهوائكم إذاً لما زادكم إلا فرقةً جديدةً لو يجعل له مذهباً كما يفعل أئِمّتكم الذين اصطفيتموهم من عند أنفسكم، أفلا تعلمون أنَّ سبب تفرّقكم إلى شيعٍ وأحزابٍ هي الفتوى بالتعدديّة المذهبيّة في دين الله واتَّبعتم حديث الشيطان الرجيم جاءكم من عند غير الله ورسوله عن النبي أنّه قال:
    [اختلاف أمتي رحمة]، فأين الرحمة وأين الخير في الاختلاف أفلا تتّقون؟ بل يريد الشيطان أن تعصوا الله ما أمركم في محكم كتابه:
    {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ولكنّي الإمام المهديّ المنتظَر للتصديق في عصر الحوار من قبل الظهور أعلن بتحريم التعدّديّة المذهبيّة في دين الإسلام تحت أيّ مسمى، وأقول: إنّي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، أدعو كافة الذين فرّقوا دينهم شيعاً من المسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين إلى كلمةٍ سواءٍ بين العالمين أن نعبد الله وحده لا نشرك به شيئاً ولا يتّخذ بعضنا بعضاً شفعاء بين يدي الله، واعلموا أنّ الله هو أرحم الراحمين فلا تدعوا مع الله أحداً ولن تجدوا لكم من دونه ملتحداً.

    ولربّما يودّ أحد علماء الأمّة أن يقاطعني فيقول: "يا ناصر محمد اليماني إنّه لا بدّ من الاختلاف بين علماء الأمّة كونهم علماء مجتهدون ولذلك تجد العالِم يختم فتواه بقوله فإن أصبتُ فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان!"، ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: ومن علَّمكم أنّ الفتوى في دين الله بالاجتهاد؟ فتعالوا نعلمكم
    ما هو الاجتهاد: إنّه البحث عن الحقّ حتى يجده الباحث عن الحقّ بعلمِ وسلطانِ مبينِ من ربّ العالمين لا يحتمل الشكّ ومن ثمّ يدعو إلى سبيل ربّه على بصيرةٍ من الله، ولكنّكم تتّبعون الظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً وتحسبون أنّكم مهتدون، أفلا تعقلون؟

    ويا علماء المسلمين وأمّتهم إنّكم تجدون أنّ ناصر محمد اليماني يعلن لكم نتيجة الحوار بينه وبين علماء الأمّة من قبل الحوار ويقول: اسمحوا لي أن أعلن ومن الآن أنّكم سوف تجدون ناصر محمد هو المُهيمن بسلطان الحقّ من محكم القرآن العظيم، ومن ثمّ يتبيَّن لكم أنّ ناصر محمد اليماني لم يقل ذلك غرورا بل لأنّي أعلم علم اليقين أنّي حقاً الإمام المهدي ناصر محمد لا أقول على الله ورسوله إلا الحقّ لا شك ولا ريب، ولن تجدوا أنّي أقول مثلكم فإن أصبتُ فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان! وأعوذ بالله أن أكون من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون؛ بل حقيق لا أقول على الله غير الحقّ، أفلا تذكرون؟

    ومن كذّب من علماء المسلمين جرَّب الحوار مع المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني في طاولة الحوار العالمية
    ( موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية).

    وها نحن الآن في نهاية السنة السابعة للدعوة المهديّة العالميّة عبر وسيلة الإنترنت العالميّة، أدعو المسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيما اختلفتم فيه في التوراة والإنجيل والسُّنة النّبويّة، فلن تجدوا أنّ المهديّ المنتظَر يكفر إلا بما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم سواءً يكون في التوراة والإنجيل والسُّنّة النّبويّة، ومن ثم تجدوني أعتصم بمحكم القرآن العظيم حين أجد ما يخالف لمُحكمه سواءً يكون في التوراة والإنجيل والسُّنة النّبويّة كوني الإمام المهدي الحقّ لا أنكر ما جاء من الحقّ في التوراة والإنجيل والسُّنة النّبويّة وإنّما أكفر بما خالف فيهم جميعاً لمحكم القرآن العظيم. وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنّ التوراة والإنجيل وسُنَّة البيان النّبويّة ليست محفوظات من التحريف والتزييف، كون شياطين البشر من أهل الكتاب يحرِّفون كلام الله في التوراة والإنجيل لَتحسبوه من عند الله وما هو من عند الله كما أفتاكم الله بذلك في محكم القرآن العظيم، وقال الله تعالى:
    {
    وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّـهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّـهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿٧٨} [آل عمران].

    وقال الله تعالى:
    {
    فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـٰذَا مِنْ عِندِ اللَّـهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۖ فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا يَكْسِبُونَ ﴿٧٩} صدق الله العظيم [البقرة].

    وكذلك قام شياطين البشر بتحريف سُنَّة البيان النّبويّة لدى المسلمين وحتى يكونوا من رواة الأحاديث، قال الله تعالى:
    {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُ اللَّـهِ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

    ومن ثمّ علمكم الله كيفيّة صدّهم عن سبيل الله أنّه ليس بالسيف بل بما هو أشدّ خطراً من ضرب السيوف المهنّدة؛ بل ليكونوا من رواة الأحاديث في سُنّة البيان النبويّة على لسان رسوله برغم أنّ قرآنه وسُنّة بيانه جميعهم من عند الله، ولكن إذا خالف بيانه لإحدى آيات محكم قرآنه فعلّمكم الله أنّ ذلك الحديث مفترى من عند غير الله ما دام جاء مخالفاً لإحدى آيات محكم قرآنه، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقُرْ‌آنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    ولكن الذين لا يعلمون أنّ أحاديث بيانه هي من عند الله كما القرآن من عند الله لم يفقهوا فتوى الله في محكم قرآنه أنّه جعل محكم قرآنه هو المرجع لسُنّة بيانه كون قرآنه وسُنّة بيانه في الأحاديث الحقّ هي من عند الله، تصديقاً لفتوى الله في محكم قرآنه في قوله الله تعالى:
    {فَإِذَا قَرَ‌أْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْ‌آنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

    ويا معشر المسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين إنّي المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض عليكم أسعى إلى تحقيق السلام العالمي بين شعوب البشر وإلى التعايش السلمي بين المسلم والكافر وأمرتُ لأعدل بينكم أجمعين وأن لا أكرهكم على الإيمان وإنّما ندعوكم إلى عباده الله وحده لا شريك له على بصيرة من الله، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر لا حجة بيننا وبينكم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    فَلِذَٰلِكَ فَادْعُ ۖ وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ ۖ وَقُلْ آمَنتُ بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ مِن كِتَابٍ ۖ وَأُمِرْتُ لِأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ ۖ اللَّـهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ ۖ لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ ۖ لَا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ ۖ اللَّـهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا ۖ وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ ﴿١٥} صدق الله العظيم [الشورى].

    وأمرتُ أن أرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان وأن آخذ من أموال أغنياء المسلمين والكافرين حقّاً معلوماً فأعطيها لفقراء المسلمين والكافرين بالسّويَّة من غير تفريق لمسلمٍ على كافرٍ ولا تميّز عنصري فكُلّكُم من آدم وآدم من تراب، فاتّقوا الله يا أولي الألباب، فإن أبَيتُم فإنّي أحذِّركم من كوكب سقر اللواحة للبشر ليلة يسبق الليل النهار ليلة ظهور المهديّ المنتظَر بآيةٍ من السماء تظلّ أعناقكم من هولها لخليفة الله خاضعين أو يُصِبكم الله بعذاب دون ذلك من كويكب الراجفة دون ذلك، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَذَرْ‌هُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌هُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [الطور].

    ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار فيقول: "يا إمامي فهل هذا يعني أنّ مذنَّب لينين حقيقة يعذب الذين ظلموا في تاريخ 26-9-2011 ؟" ومن ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول قال الله تعالى:
    {
    قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا ﴿٢٥} صدق الله العظيم [الجن].

    وإنّما أنا المهديّ المنتظَر أحذّر البشر أنّهم في عصر أشراط الساعة الكبر وأنّ الشمس أدركت القمر وأحذِّرهم من الراجفة وكوكب سقر من بعد ذلك ليلة يسبق الليل النهار، وأحذِّرهم من فتواهم عن سبب عذاب الله ومن ثم يقولون إنّما هو غضب الطبيعة! فليعلموا أنّ الطبيعة تغضب من غضب الله عليهم فتدمّرهم بإذن الله، ولا ينبغي للسماء والأرض أن تعصي الله فتقتل إنساناً بغير إذن من الله كونها تخشى الله وتطيع أمره تعالى، وقال الله تعالى:
    {
    ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ ﴿١١} صدق الله العظيم [فصلت].

    فما أعظم كفر الذين يسندون الكوارث الطبيعية إلى تقلّبات الطبيعة من غير أمرٍ من الله الواحد القهار؛ أولئك كالأنعام بل هم أضلّ سبيلاً، اللهم افتح بيننا وبين الشياطين من الجنّ والإنس بالحقّ وأنت خير الفاتحين.

    وسلام ٌعلى المرسَلين ومن تبِعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، والحمدُ لله ربِّ العالمين ..
    خليفة الله في الأرض؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : رضي الله والوالدين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين ورحمة الله ورضوانه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وبعد ,

    ان كنت لا تدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة أعظم

    اللهم اهد عبادك اجمعين الى صراطك المستقيم واعفو عنهم فهم لا يعلمون

    قال تعالى :
    وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِمْ فِعْلَ الْخَيْرَاتِ وَإِقَامَ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءَ الزَّكَاةِ وَكَانُوا لَنَا عَابِدِينَ ﴿الأنبياء: ٧٣﴾

    اما بالنسبة للوسيلة الصوتية فالامام يفضل الكتابة .. فافعلوا ماتؤمرون ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه
    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

    - - - تم التحديث - - -



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ,

    الامر ليس كما تفضلون بل كما يريد الله فالخيرة فيما اختاره لنا , وقد امرنا الله باتباع المرسلين واولوا الامر
    قال تعالى :
    وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّـهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿القصص: ٦٨﴾
    قال تعالى :
    وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّـهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا ﴿الأحزاب: ٣٦﴾

    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من رضي الله والوالدين
    الامر ليس كما تفضلون ولكن الخيرة فيما اختاره الله!!!!

    __________________
    انا لا اشكال لدي مع ان الخيرة فيما اختاره الله
    وانما اشكالي انها في غير موضعها فلا أعلم سبب قولك هل تقصد مثلا ان الله أمر الامام بالتبليغ عن طريق وسيله كتابيه دون غيرها ؟
    اذا كان كذلك فهل هناك نص يثبت ذلك؟
    وكيف يستقيم طلب البيعه قبل الظهور ؟


    نأ مل الاجابه بشكل مختصر حتى نستطيع الالمام بالاجابه ونفهم المقصود.منها

  10. افتراضي

    سلام الله قال الله تعالى:{ن وَاَلْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونْ}

    ملاحظة :تحية أهل الإسلام سلام الله أو سلام أسوة بأهل الجنّة!

    اقتباس المشاركة :
    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار وتالله ما قمت بتسجيل صوتي قط في الإنترنت العالمية منذ بداية الدعوة المهدية للعالمين وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن الله أراني أن أقوم بمحاورتهم ودعوتهم كتابياً بالقلم الصامت، ولم أكن أعلم ما هي الحكمة أن يكون الحوار كتابةً غير أني نفذت أمر ربي وهو أعلم وأحكم. وقد تبينت لي الحكمة من ذلك كون كثيروا الجدل لن يستطيعوا مقاطعة الإمام المهدي ناصر محمد وليس له إلا أن يتدبر ويتفكر في بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ليتبين له هل ينطق بالحق أم كان من اللاعبين، وبهذه الطريقة أقمنا على علماء الامة الحجة بالحق ممن أظهرهم الله على أمرنا فصاروا في حيرة كثيرٌ منهم هل ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر ؟! وأصبح الشك في قلوبهم أن الإمام ناصر محمد هو المهدي المنتظر ونعم الشك لو يتلوه اليقين، ولذلك لم تجدوا علماء الامة يفتون شعوبهم أن ناصر محمد اليماني ليس المهدي المنتظر ولم يعلنوا للمسلمين عدم اتباع ناصر محمد كونهم وجدوه ينطق بالحق ولذلك تحفظوا عن الفتوى للمسلمين في شأن ناصر محمد لا سلبا ولا إيجابا ولا يزالون في ريبهم يترددون هل ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر أم ليس المهدي المنتظر؟
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :

    انتهى الاقتباس

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أفتونى بارك الله فيكم
    بواسطة Muhammad في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 11-07-2018, 10:05 PM
  2. بارك الله فيك أيُّها المسلم الفَطِن ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-03-2010, 02:38 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •