الموضوع: أريد الحقيقة

صفحة 7 من 29 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 287
  1. افتراضي

    ومن معلم ناصر محمد اليماني ؟

    بعدين ما جاوبتم على سؤالي اذا كانت رايته ذاتها راية محمد عليه الصلاة والسلام فكيف يأتي بشيء جديد ؟ ومن اين له به ؟ ومن علمه ؟

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث المنصف
    ومن معلم ناصر محمد اليماني ؟

    بعدين ما جاوبتم على سؤالي اذا كانت رايته ذاتها راية محمد عليه الصلاة والسلام فكيف يأتي بشيء جديد ؟ ومن اين له به ؟ ومن علمه ؟
    انتهى الاقتباس من الباحث المنصف
    رايته اهدى الريات وغايته اسمى الغايات وماجادله احد بالقران العظيم الا غلبه
    اقراء اخى المحترم سورة الرحمن
    علمه الرحمن بوحى التفهيم انه الانسان الذى خلقه وعلمه البيان بيان القران العظيم عليه الصلاة والسلام والتسليم الامام الحاضر المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى الخليفة الخاتم الخبير بالرحمن الشاهد الذى عنده علم الكتاب المؤيد والناصر لجده الرسول الخاتم محمد وكل رسل ربنا عليهم الصلاة والسلام والتسليم

  3. افتراضي

    ووش يثبت لي ان المقصود بالآيه هو المهدي ؟

    وليش ما يكون الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ؟ لا تقولي الرسول جبريل هو اللي علمه , لان برد عليك من الحين طيب مين علم جبريل ؟

  4. افتراضي

    هل يقول المدعو ناصر محمد اليماني ان محمد يعلمها لكن لم يقلها لان قومه كانوا ليكفرون به لان عقولهم ما كانت لتستدركها ؟

    - - - تم التحديث - - -

    والله الحقيقه اني الاحظ انه يقلل من شأن المصطفى عليه الصلاة والسلام ويعظم من شأنه هو والله اعلم

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث المنصف
    ووش يثبت لي ان المقصود بالآيه هو المهدي ؟

    وليش ما يكون الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ؟ لا تقولي الرسول جبريل هو اللي علمه , لان برد عليك من الحين طيب مين علم جبريل ؟
    انتهى الاقتباس من الباحث المنصف
    الذى علم جبريل الله ذا الجلال والاكرام الغفور الودود ذا العرش المجيد الفعال لما يريد الرحمن الرحيم

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث المنصف
    هل يقول المدعو ناصر محمد اليماني ان محمد يعلمها لكن لم يقلها لان قومه كانوا ليكفرون به لان عقولهم ما كانت لتستدركها ؟

    - - - تم التحديث - - -

    والله الحقيقه اني الاحظ انه يقلل من شأن المصطفى عليه الصلاة والسلام ويعظم من شأنه هو والله اعلم
    انتهى الاقتباس من الباحث المنصف
    كيف يقلل من شان الرسول الخاتم جده محمد يا اخ العرب المحترم وهو ناصرا ومؤيدا له عليهم الصلاة والسلام والتسليم اقراء البيانات كلها وانت من اهل العقول والفهم ولا تتعجل بالحكم بل تعجل بالسؤال لما اشكل عليك فهمه حتى لا تقع فى الظن ان الظن لا يغنى عن الحق شيئا

  7. افتراضي

    يعني الرحمن هو اللي علم جبريل وجبريل هو اللي علم محمد = الرحمن علم محمد

    فلماذا لا يكون محمد هو المقصود بالآيه

    والله اعلم الله اعلم

  8. افتراضي ردّ الإمام المهديّ على السائلين..


    الإِمَامُ ناصِرُ مُحَمَّدٍ اليَمَانِيُّ
    22 - 05 - 1435 هـ
    23 - 03 - 2014 مـ
    06:04 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهديّ على السائلين ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله وآله الأطهار، أمّا بعد..
    لقد سبقت فتوانا بالحقّ بعدم حصر العلم على الأنبياء من دون الصالحين حتى لا يناقضوا فتوى الله في محكم كتابه في قصة كليمِ الله موسى عليه الصلاة والسلام وعبدٍ من عباد الله الصالحين، فقال كليم الله موسى لعبدٍ من عباد الله الصالحين:
    {قَالَ لَهُ مُوسَى هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَن تُعَلِّمَنِ مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْدًا (66) قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا (67) وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا (68) قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا (69) قَالَ فَإِنِ اتَّبَعْتَنِي فَلا تَسْأَلْنِي عَن شَيْءٍ حَتَّى أُحْدِثَ لَكَ مِنْهُ ذِكْرًا (70)} صدق الله العظيم [الكهف]

    ويا رجل،
    ألا تعلم أنّ القيادة والإمامة حسب مستويات الدرجات العلميّة؟ ألم تجد كليمَ الله موسى عليه الصلاة والسلام يقول لعبدٍ من عباد الله الصالحين: {هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَن تُعَلِّمَنِ مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْدًا (66) قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا (67) وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا (68) قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا (69) قَالَ فَإِنِ اتَّبَعْتَنِي فَلا تَسْأَلْنِي عَن شَيْءٍ حَتَّى أُحْدِثَ لَكَ مِنْهُ ذِكْرًا (70)} صدق الله العظيم؟ فانظر لقول كليم الله موسى للرجل الصالح أن سيخضع لكافة أوامره وينقاد له ويتعلّم منه العلم ولذلك قال نبيّ الله ورسوله موسى للرجل الصالح: {قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا (69) قَالَ فَإِنِ اتَّبَعْتَنِي فَلا تَسْأَلْنِي عَن شَيْءٍ حَتَّى أُحْدِثَ لَكَ مِنْهُ ذِكْرًا (70)} صدق الله العظيم.

    ويا معشر السائلين، والله الذي لا إله غيره إنّ من يحصر العلمَ على الأنبياء من دون الصالحين فإنّه قد بالغ فيهم بغير الحقّ وأنّه لن يقبلَ أن يُنافسهم في حبّ الله وقُرْبه ثم يكون من المشركين.

    ويا رجل، إنّ القرآن كلامُ الله تَنَزَّلَ على خاتم الأنبياء والمرسلين محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وبيّن له جبريل ما هو مُكَلَّفٌ به بتبليغ بيانه للأمّة التي في عصره وعلى قدْر عقولهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [النحل:44].

    ونهاهم الله أن يسألوا عن آياتٍ في القرآن العظيم لم يُعلِّم بيانَها جبريلُ للنبيّ لكونه سوف يعلِّمها لنبيِّه ثمّ يُعلِّمهم النّبيّ عليه الصلاة والسلام، ثم تكون سببَ كفرهم بالحقّ من ربّهم لكونها لن تتحمل بيانَها عقولُهم، ولذلك قال الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِن تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّـهُ عَنْهَا وَاللَّـهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ ﴿١٠١قَدْ سَأَلَهَا قَوْمٌ مِّن قَبْلِكُمْ ثُمَّ أَصْبَحُوا بِهَا كَافِرِينَ ﴿١٠٢} صدق الله العظيم [المائدة:101].



    ولذلك قال الله تعالى:
    {وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} صدق الله العظيم [الحشر:7].

    وعلى كل حالٍ، والله الذي لا إله غيره لا يهمّ عند الإمام المهديّ أن يُثبت درجته العلميّة شيئاً، ولكنّ الذي أجبرني على بيان ذلك هو كسر المبالغة في الرُّسل والأنبياء لكونكم جعلتم الله حصريّاً لهم من دونكم، فحرّمتم على الصالحين منافسة الأنبياء والرسل في حبّ الله وقربه وكأنّهم أولاد الله سبحانه! بل الأنبياء والمهديّ المنتظَر عبيدٌ لله مثلكم ولكم الحقّ في ذات الله ما لأنبيائه ورسله، فاتقوا الله.

    ويا حبيبي في الله (الباحث المنصف)، فما دام كَبُرَ عليك فتوى الإمام ناصر محمد اليماني أنَّ من الصالحين من هو أعلم من الرُّسل، وبما أنّ هذه الفتوى كَبُرَت عليك فمن خلال ذلك نعلم علم اليقين أنّك لن تتمنّى أن تنافس محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- في حبّ الله وقربه، وما دمت تعتقد أنّه لا يحقّ لك أن تنافس محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- في حبّ الله وقربه فقد أصبحت من المشركين المبالغين في الأنبياء والرسل، وما دعاكم رُسُل الله إلى تعظيمهم بغير الحقّ على العبيد؛ بل قالوا: "وما نحن إلا بشرٌ مثلكم"، فلا تفتروا على رسل الله فما دعوكم إلا إلى عبادة الله وحده لا شريك له وإلى التنافس في حبّ الله وقربه كما يدعوكم المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد الظهور أن تنافِسوا المهديّ المنتظَر وكافة الأنبياء والمرسلين في حبّ الله وقربه فتكونوا من ضمن العبيد المتنافسين إلى الربّ المعبود أيّهم أحبّ وأقرب دون أن يعظم بعضهم بعضاً بغير الحقّ؛ بل كلٌّ منهم يسعى ليكون هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ ربّهم الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

    ويا أيّها الباحث المنصف، نافِسِ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في حبِّ الله وقربه كما كان يتنافس محمدٌ رسول الله هو وصحابتُه المكرّمون في حبّ الله وقربه. وقال الله تعالى:
    {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ ربّهم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً} صدق الله العظيم [الكهف:28].

    ويا رجل، كنْ من الشاكرين إذْ قدّر الله وجودك في الأمّة التي يبعث فيها الإمام المهديّ، وكن من الشاكرين إذ أعثرك الله على دعوة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور لعلك تكون من الأنصار السابقين الأخيار الذين أعلنوا التنافس مع كافة العبيد إلى الربّ المعبود أيّهم أحبّ وأقرب ولا تكنْ من المشركين، فاعلمْ أنّ لك الحقَّ في ذات الله ما لأنبيائه ورسله والمهديّ المنتظَر، فمتى سوف تفقهون القولَ الصواب وفصلَ الخطاب يا أمّة الإسلام؟ وصارت الدعوة المهديّة العالميّة في بداية العام العاشر منذ بدئها ولم تُحْدث لكم ذِكراً كلُّ هذه البيانات الحقّ للقرآن العظيم إلا قليلاً من أولي الألباب المُتدبِّرين للبيان الحقّ للقرآن العظيم، وما يتذكر إلا أولو الألباب.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. افتراضي

    واني على بيانك من الشاهدين ولن ارضى حتى يرضى حبيبي الله رب العالمين واني اشهد الله وكفى به شهيدا
    ان العلم ليس محصورا لاحد بين العباد فيحق لي ان اطلب العلم من الله كما لغيري ويحق لي ان انافس في حب الله كما ينافس غيري
    فكل من في السماوات والارض الا ات الرحمن عبدا
    واشهد الله اني لانافس الامام وكل عباد الله حتى وان علمت ان اقرب عبدلله فلان فلن اقول قد جعل الله عبدا اقرب اليه من كافة عباده بل لانافس
    ومنافستي ليست من اجل ان اكون صاحب الدرجه الرفيعه انما لكي انفقها في سبيل الله ليتحقق ما هو اعظم انه رضوان نفس الله
    وبعد ان يتحقق لا يهمني مكاني في الجنه حتى ولو ابقى ببابها
    لان النعيم ليس نعيم مادي انما نعيم رضوان نفس الله
    واسال الله ان يثبتنا اجمعين

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  10. افتراضي

    قول فصل وما هو بالهزل

    أحبك في الله يا امامي وقدوتي واسوتي
    (الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله)
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك أنت الوهاب
    ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير

    اللهم أتني في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقني عذاب النار
    اللهم اني أعوذ بك من عذاب البرزخ ومن عذاب النار ومن فتنة المحيا والممات ، ومن فتنة المسيح الدجال.


    رضاك ربي غايتي


    أخوكم المجهول

صفحة 7 من 29 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. الحقيقة ؟
    بواسطة ياسر اليمانى في المنتدى القول الفصل في حقيقة إسم المهدي المنتظر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-05-2018, 04:52 AM
  2. البحث عن الحقيقة
    بواسطة مصطفى الفقير الجزائري في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 01-06-2014, 09:03 AM
  3. أريد توضيحاً
    بواسطة رشاد في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 15-09-2013, 11:44 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •