الموضوع: اللهم سددني و اهديني

صفحة 16 من 17 الأولىالأولى ... 614151617 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 166
  1. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله

    أخى الهاشمى المعتبر: أرجو منك أن تقرأبتدبر هذا البيان.. ربما تجد فيه بعض إجابات ماتسأل عنه.. وسوف يوافيك إخوتك الأنصار بأجوبة لكل ماتسأل عنه وقد جاوب عليه الأمام من قبل فى بيانات أخرى


    اقتباس المشاركة 86814 من موضوع ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر..

    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=86780

    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 04 - 1434 هـ
    20 - 02 - 2013 مـ
    03:39 صـباحاً
    ـــــــــــــــــــــ



    ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أنّ رضوان الله النّعيم الأكبر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الأطهار، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليهم وسلّموا تسليماً لا نُفرِّق بين أحد من رُسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

    ويا دكتور أحمد عمرو، لسوف نقتبس بادئ الأمر مضمون ما جاء في بيانك باللون الأحمر، وقال فضيلة الدكتور أحمد عمرو ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    (ان غضب الله على اعداءه وهي صفة في الله ازلية قبل الخلق لم يكتسب صفة الغضب بعد ان خلقهم نؤمن بذلك لان الله ازليا ولا يتصف بصفات يكتسبها كسائر المبتدعات. صفة الرضى: الله يتصف بهذه الصفة قبل ان يخلق سبحانه فالله يرضى عن من شكره ولا يرضى عن من كفره كما هي صفة على ما هي عليه نصا نؤمن بها ونعلم انها ازلية لا تتغير ولا تتبدل ولم يكتسبها الله بعد ان شكره الخلق فرضي عليهم او كفره الكفار ولم يرضى عليهم بل هي صفة في الله سبحانه ازلية قبل ان يخلق الخلق).
    انتهى الاقتباس
    اِنتهى الاقتباس من بيان أحمد عمرو.

    ومن ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: يا رجل، إنك تعترف أنّ الغضب والرضى صفةٌ في نفس الله ولكنّك تنكر أن يتحول الغضب في نفس الله على عباده إلى رضوانٍ بحجّة أنّ صفات الله أزليّة لا تتغير. ومن ثمّ يقيم عليك الحجّة المهديّ المنتظَر عبد النّعيم الأعظم ناصر محمد اليماني وأقول: يا فضيلة الدكتور المحترم أحمد عمرو، لقد أخطأت فجعلت رضوان الله وغضبه من صفات ذات الله الأزليّة، ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ وأقول: بل الغضب والرضى من صفات الله النفسيّة سبحانه وتعالى.

    وتعالَ لأعلِّمك ما هي صفات الله الأزليّة، وهي: صفات ذاتِ الله سبحانه.

    ومن صفات ذات الله أنّه الأحدُ ليس كمثله شيء في الخلق، وأنه لم يلد ولم يولد ولا تدركه الأبصار، فهذه من الصّفات الأزليّة لا تتبدّل، فهو الله أكبر من كلّ شيءٍ فلا يساويه شيءٌ في حجم ذاته سبحانه؛ بل هو الله أكبر من كلِّ شيءٍ في خلقه أجمعين، ولذلك يصف الله ذاته بالأكبر أي أكبر كبيرٍ أي الأكبر من كلّ كبيرٍ سبحانه! وصفة الأكبر هي من صفات ذات الله.

    وأمّا الصّفات النفسيّة فهي فضلٌ من الله عظيمٌ ولو لم تتغيّر في نفس الله لكانت الطّامّة الكبرى على عباده؛ بل صفات الله النفسيّة رحمةٌ بالعباد
    .
    ومن صفات الله النفسيّة لله هو أن يرضى من بعد أن كان غاضباً فيَحِلُّ الرضوان بدل الغضب فذلك خيرٌ لعباده، ولكن لو لا تبديلَ لصفة الغضب بالرضى لكانت طامّةً كبرى على العباد، فمن غضِب الله عليه فعليه أن يستيئِسَ من رحمة الله أن يرضى الله عنه أبداً لكون الغضب من صفة ذات الله الأزليّة التي لا تتبدل بحسب فتوى الدكتور أحمد عمرو.

    ويا رجل، إنّي الإمام المهديّ المنتظر أدعو البشر إلى التفكّر في صفات الله؛ روح الله النفسيّة، مثل صفة الرحمة وصفة الكرم وصفة الغفران، وإنّ من صفات الله النفسيّة ما تشترك مع عبيده التي نفخ فيهم من روحه بكلمات قدرته
    ، مثال صفة الرحمة فيشاركه فيها من عباده الرحماء، ولذلك يُسمّي نفسه
    {أَرْ‌حَمُ الرَّ‌احِمِينَ ﴿٨٣﴾} [الأنبياء]، بمعنى أنّ صفة الرحمة لا يتفرّد بها الله وحده من دون عباده غير أنّه أرحمُ الراحمين، وكذلك صفة الكرم لم يتفرّد بها وحده بل جعلها في بعضٍ من عباده وهم عباده الكرماء ولذلك يسمّي نفسه أكرم الأكرمين، وكذلك صفة الغفور يتّصف بها الغافرون ولم يُفتِ الله أنّه تفرّد بصفة الغفران وحده ولذلك يصف نفسه: {خَيْرُ‌ الْغَافِرِ‌ينَ ﴿١٥٥﴾} [الأعراف]؛ أي خير الغافرين من عباده، ولذلك تجد الله يُسمّي نفسه خيرَ الغافرين.

    ألا وإنّ صفة الرضى هي من أسماء الله الحسنى جعلها من أسماء صفاته النفسيّة وليست من صفات الله الأزليّة لذاته التي لا تبديل لها؛ بل صفة الغضب والرضوان من صفات الله النفسيّة قابلة للتحول فتتحول صفة الغضب في نفسه إلى رضوانٍ، ونجد في الكتاب أنّ صفات الله النفسيّة قابلة للارتفاع والانخفاض
    . مثال قول الله تعالى:
    {وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّـهِ} صدق الله العظيم [البقرة:61].

    ولكن عندما يزداد كفرهم وتعنتهم فيزداد غضب الله في نفسه عليهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {بِئْسَمَا اشْتَرَ‌وْا بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُ‌وا بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ بَغْيًا أَن يُنَزِّلَ اللَّـهُ مِن فَضْلِهِ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ فَبَاءُوا بِغَضَبٍ عَلَىٰ غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِ‌ينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿٩٠﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وغضب الله في نفسه على عباده يرتفع بحسب ازدياد الإثم من عبده، فلا يستوي الغضب في نفس الله على العبد الذي ذنوبه قليلة مع الغضب في نفس الله على العباد المجرمين الأكثر فساداً في الأرض، وكلٌ له نصيبه من العذاب على قدر الغضب عليه في نفس الله. ألا وإنّ مقدار الغضب عليه في نفس الله هو بقدر ذنوبه من غير ظلمٍ، ولا يظلم ربّك أحداً.

    وبالنسبة لصفة رضوان الله نفس الله فإن الذين يتّخذون رضوان الله وسيلةً تجدهم لا يهتمّون إلا أن يكون الله راضياً عليهم وحسبهم ذلك! ولكنّ الإمام المهديّ يفتي بالحقّ أنّ ذلك ليس إلا جزءٌ من رضوان نفس الله أي رِضى الله على عبده فلان، وأمّا رضوان نفس الله فلن يكون الله راضياً في نفسه أبداً حتى يدخل عباده في رحمته
    (فيرضى)، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.

    ولكن مشكلة كثيرٍ من عباد الله أنّهم مُبلِسون من روح رحمة الله سبحانه، ألا وإنّ من أكبر ظلم النّفس هو اليأس من رحمة الله أرحم الراحمين. وقال الله تعالى:
    {إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّ‌وْحِ اللَّـهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

    أي لا ييأس من روح رحمة الله أرحم الراحمين إلا القوم الكافرون لكون الرحمة صفة روحيّة في نفس الله ويجهل تلك الصّفة الذين لم يقدّروا ربّهم حقّ قدره فلم يعرفوه حقّ معرفته، ولو كانوا يعرفون الله حقّ معرفته لما وجدتهم يلتمسون الرحمة في أنفس الملائكة خزنة جهنم. وقال الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ‌ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَ‌بَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾ قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُ‌سُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا بَلَىٰ قَالُوا فَادْعُوا وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِ‌ينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    أي وما دعاء الكافرين بصفة الرحمة في نفس الله أنّه هو أرحم الراحمين فيذرونه فيدعون عباده من دونه ويلتمسون الرحمة في أنفسهم بأن يشفعوا لهم عند الله أن يُخفِّف عنهم يوماً من العذاب؛ ولكنّ الله وصف دعاءهم أنّه في ضلال، وكذلك يسمّيهم بالكافرين برغم أنّ هؤلاء الكافرون لم يعودوا كافرين بذات ربّهم؛ بل أصبحوا يؤمنون بالله أنّه لا إله إلا هو وحده لا شريك له ولكنّ الله لا يزال يسمّيهم بالكافرين برغم أنّهم لم يعودوا كافرين بذات الله، ولا يقصد الله أنهم كافرون بذات الله؛ بل قد أدركوا حقيقة ذات الله أنّه هو الله الواحد القهّار لا إله غيره ولا معبود سواه ولكن الله لا يزال يسمّيهم بالكافرين لكونهم لا يزالون يجهلون صفات الله الروحيّة في نفسه وهي صفاته الجوهريّة سبحانه، فهم لا يزالون عميان عن معرفة ربّهم كما كانوا في الدنيا، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَمَنْ كَانَ فِي هَذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلاً} صدق الله العظيم [الإسراء:72]، أي أعمى عن معرفة صفات الله نفس الله سبحانه.

    ومن صفات الله في نفسه هي صفة الرحمة ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين، وبما أنّهم لم يقدروا ربّهم حقّ قدره في الدنيا كذلك نجدهم لم يقدروا ربّهم حقّ قدره في الآخرة، ولذلك نجدهم يدعون عبيدَه من دونه ليشفعوا لهم عند ربّهم! فكيف يشفعون لهم عند من هو أرحم بهم من آبائهم وأمّهاتهم وأبنائهم وعشيرتهم وأرحم بهم من ملائكته المقربين وأرحم بهم من الإنس والجنّ أجمعين ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين؟
    وذلك ما يدعونا الله إلى معرفته هو أن نتعرف على روح صفات نفس الله سبحانه وتعالى، وهي صفاته الباطنية كونها الجوهر لصفات الله، سبحانه عمّا يشركون وتعالى علواً كبيراً.

    ألا وإنّ من صفات روح نفس الله الرحمة والغضب والرضى، ألا وإن رضوان الله على عباده هو النّعيم الأعظم من جنّته، ولا أرى الأنصاري الذي يسمي نفسه خادم رسول الله فلا أراه من الأنصار السابقين الأخيار كونه ينكر صفة رضوان نفس الله أنّه النّعيم الأعظم من جنّته، ولذلك أمرنا أن يتمّ نزع صفته من تحت اسمه (من الأنصار السابقين الأخيار) حتى يكون من الموقنين، وعليه أن يعود إلى باحثٍ عن الحقّ فيجادل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حتى يُقيم الحجّة علينا أو نقيم عليه الحجّة بالحقّ، ولو كان ينكر علينا أي شيء آخر غير النّعيم الأعظم لما أمرنا بنزع صفته. ويحقّ له أن يجادلنا ولكنّه ينكر علينا الأساس الذي بُنيَتْ عليه الدعوة المهديّة؛ نعيم رضوان نفس الله بأنّه النّعيم الأعظم من جنّته، ويُنكر علينا فتوى تحسّر الله في نفسه ويريد أن يحصر التحسّر في أنفس عباده، وكذلك يزعم أنّ الله آتاه علم الكتاب أو علمٌ من الكتاب. ولذلك يا من يسمّي نفسه خادم رسول الله فعليك أخي الكريم أن ترجع إلى الطائفة الذين يجادلون الإمام المهديّ عبد النعيم الأعظم، فمثلك كمثل الدكتور أحمد عمرو الذي يجادلنا في الدعوة إلى تحقيق رضوان الله النّعيم الأعظم من جنّته على عباده.

    ويا سبحان الله! يا فضيلة الدكتور أحمد عمرو، فكيف تفتي أنّ رضوان الله ليس إلا جزءٌ من النّعيم؟ ويا رجل، فلولا رضوان الله عليهم لما اشتمّوا رائحة جنّات النّعيم على مسافة ألف عامٍ؛ بل رضوان الله هو الأساس وما خلق الله الخلق إلا ليعبدوه وحده لا شريك له فيتّبعون رضوان الله، وإنّما جعل الجنّة جزاءً لمن يتّبع رضوانه والنّار جزاءً لمن يتّبع ما يسخط الله، فلا تكن من الجاهلين.

    ونحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه اتّخذنا رضوان الله غايةً فلن نرضى حتى يرضى لكون ذلك هو النّعيم الأعظم بالنسبة لنا، وليس معنى ذلك أنّنا لا نريد جنّة الله، ومن الذي يرفض جنّات النّعيم؟ ولكن يا رجل، كيف نهنأ بجنّات النّعيم والحور العين وأحبّ شيء إلى أنفسنا متحسرٌ وحزينٌ على عباده الضالين الذي يسمعهم يقولون حين تتقلب وجوههم في النّار. وقال الله تعالى:
    {يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ‌ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّـهَ وَأَطَعْنَا الرَّ‌سُولَا ﴿٦٦﴾ وَقَالُوا رَ‌بَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَ‌اءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا ﴿٦٧﴾ رَ‌بَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرً‌ا ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    ويا (خادم رسول الله)، لا تحرّف كلام الله عن مواضعه المقصودة. في قول الله تعالى:
    {يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    ويا رجل، إنّكم لتنكرون تحسّر الله في نفسه لكونكم تجهلون تعريف صفات روح الله النفسيّة ولا تميّزون بين صفات روحه النفسيّة والصّفات الذاتيّة، ألا وإنّ الصّفات الذاتيّة هي الصّفات الأزليّة لا تتبدّل ولا تتغيّر لا في الدنيا ولا في الآخرة، ولكنّ الإمام المهديّ يدعوكم ليُعرّفكم على صفات الربّ الروحيّة وهي صفاتٌ في نفسه تعالى، ومنها صفة رضوان نفسه هو النّعيم الأعظم من جنّات النّعيم لدى قوم يحبّهم الله ويحبّونه، ولذلك لن يرضوا حتى يرضى وهم على ذلك من الشاهدين وأنّ الإمام المهديّ هو حقاً العبد الخبير بالرحمن. وذلكم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْ‌شِ الرَّ‌حْمَـٰنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرً‌ا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي عبد النّعيم الأعظم ناصر محمد اليماني.
    ______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الهاشمي المعتبر
    جزاك الله خير يا ابو مريم
    واتقبل اعتذارك ولكل في القلب مكان
    ولكن والله لم اشتم امامكم وانما اردت ان ابين مافهمت من بياناته وان رأيت ان في تنقيصي لبياناته ما تعتقد انه شتم فهذه من ضروريات الحوار وهو ليس شتم
    ولا اقصد شخصه ولا اي شخص هنا فانا من البشر ورب الكعبه لست عالما وانما مجتهدا واعمل عقلي مع ربي ليس اكثر واعتذر إن فهمتم أنني اشتم او اقذف اي شخص هنا قبل امامكم
    فعندما أقول انك مخطئ ليس عيبا فيك فمن فينا معصوم ولكن رحمة ربي اوسع من ان اقتصرها على زمره من البشر وان كنت انا
    فسلام لك من الله يحي به قلبك وقلبي وقلب من يقرأ
    انتهى الاقتباس من الهاشمي المعتبر

    الى الهاشمي المعتبر

    يحق لي ان اقول عنك انك كافر بلا شك ولا ريب

    كونك تكفر بدعوة الإمام المهدي المنتظر في عصر الحوار وبداية الظهور ناصر محمد اليماني

    وكفرك هنا انكار واضح وصريح بدعوته الحق كونك تجحد بأيات الله البينات المحكمات وتقول مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ فِي ضَلالٍ كَبِيرٍ

    فإن كنت ترى اننا وامامنا االحبيب على ضلال كبير فأننا نراك تكفر كما كفر الذين من قبلك وغرتهم الاماني واستكبروا حتى ذاقوا وبال امرهم ومكرهم

    ودعوة الامام المهدي ناصر محمد اليماني بنيت على الحق على الحبل المتين الصراط المستقيم الممتد بين السماء والارض صراط العزيز الحميد

    لمن شاء منكم ان يتقدم او يتأخر فما بعد الحق المبين كتاب الله القران العظيم حجة الله على العالمين ما بعد هذا الحق الا الضلال

    فإسمع يا ايها الهاشمي المعتبر قد حاجك الامام العليم بمحكم كتاب الله القران العظيم وقد كفرت بما حاجك به وانكرته وجحدته اذا انت كافر بما حاجك به لانك ترفضه

    وتقول ان الدنيا ما تزال بخير وكأن مقاليد الغيب والأمن معلقة في رقبتك وانت تصرفها كيفما تشاء وجحدت وكذبت بالساعه وإقترابها واشراطها وقلت مطمئن للحياة الدنيا انها ما زالت بخير

    وكذبت واتبعت اهوائك وتقول ان الامور مستقره بينما الله العظيم يخبر الجن والانس والناس اجمعين ان الساعة اقتربت وان القمر انشق في عصر بعث محمد صلى الله عليه وسلم وكذبوا

    كفار ذالك الزمان كما نرى الهاشمي المعتبر الان يجحد ويكذب ويحذوا حذوهم وكذبوا واتبعوا اهوئهم وكل امر مستقر ولقد جائهم من الانباء ما فيه مزدجر والله سبحانه يقول فهل من مدكر

    فهل من مدكر يا ايها الهاشمي الذي اطمئن ورضي بالحياة الدنيا كما اشياعه من قبل وقد اهلكهم الله

    قال الله العظيم

    ( إن الذين لا يرجون لقاءنا ورضوا بالحياة الدنيا واطمأنوا بها والذين هم عن آياتنا غافلون ( 7 ) أولئك مأواهم النار بما كانوا يكسبون ( 8 ) صدق الله العظيم

    اسمع ايها الهاشمي


    اشهد الله وكفى بالله شهيدا ان من يكفر بدعوة الامام المهدي المنتظر في عصر الحوار وبداية الظهور قد كفر بما انزل على محمد صلى الله عليه وسلم

    وكفر بالذكر الحكيم وجحده وانكره وسيقول ما انزل الله من شئ ان انتم الا في ضلال كبير لذالك فاسمع يا عبد الله الهاشمي واعقل قبل ان يأتي يوم

    وتقول فيه ... لو كنا نسمع او نعقل ما كنا في اصحاب السعير فأعترفوا بذنبهم فسحقآ لأصحاب السعير فاسمع يا ايها الهاشمي يا من تكفر بدعوة ناصر محمد القران العظيم

    قال الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ

    مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلاَّ اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ

    لاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّواْ النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ هَلْ هَذَا إِلاَّ بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ

    قَالَ رَبِّي يَعْلَمُ الْقَوْلَ فِي السَّمَاء وَالأَرْضِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ

    بَلْ قَالُواْ أَضْغَاثُ أَحْلامٍ بَلِ افْتَرَاهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْسِلَ الأَوَّلُونَ

    مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ

    وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ إِلاَّ رِجَالاً نُّوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ

    وَمَا جَعَلْنَاهُمْ جَسَدًا لّا يَأْكُلُونَ الطَّعَامَ وَمَا كَانُوا خَالِدِينَ

    ثُمَّ صَدَقْنَاهُمُ الْوَعْدَ فَأَنجَيْنَاهُمْ وَمَن نَّشَاء وَأَهْلَكْنَا الْمُسْرِفِينَ

    لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلا تَعْقِلُونَ

    وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِينَ

    فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ

    لا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَى مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ

    قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ

    فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ

    وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاء وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِينَ

    لَوْ أَرَدْنَا أَن نَّتَّخِذَ لَهْوًا لّاتَّخَذْنَاهُ مِن لَّدُنَّا إِن كُنَّا فَاعِلِينَ

    بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ )

    صدق الله العظيم


    خلاصة دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى المُسلمين والنصارى وليهود والناس أجمعين
    بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    ((قُلْ أَفَغَيْرَ اللَّهِ تَأْمُرُونِّي أَعْبُدُ أَيُّهَا الْجَاهِلُونَ (64)وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الخَاسِرِينَ))

    وقال الله تعالى:
    (وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً)

    وقال الله تعالى:
    (مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنْتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ)
    صدق الله العظيم

    والسؤال الذي يطرح نفسه فكيف يكون الإمام ناصر محمد اليماني على ضلال مبين؟!
    الذي يدعو المُسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين إلى كلمة سواء بيني وبينهم أن لانعبد إلا الله, ولا نحب عبداً أكثر من الله, فإن كنتم تحبون الله فتعالوا لنتنافس جميعاً مع العبيد المُتنافسين إلى الرب المعبود أيهم أحب وأقرب إلى الرب لا نُشرك بالله شيئاً بل نتبع هُدى الذين لا يشركون بالله شيئا كما علّمنا الله بطريقة هداهم إلى ربهم:
    (يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا) صدق الله العظيم

    وذلك هو أمر الهدى من الله إلى عباده في محكم كتابه في قوله تعالى:
    ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)) صدق الله العظيم

    فهل ترون أن ناصر محمد اليماني وأنصاره قد ضلوا بهذه الدعوة عن الصراط المستقيم؟!! إذاً فاهدوني وأنصاري إلى صراط إلهٍ هو خيرٌ من رب العالمين إن كنتم صادقين, وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.


    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  3. افتراضي

    الاخ الهاشمي المعتبر
    1 بالنسبة للشفاعة التي تطلبها من رسول الله ان يشفعلك يوم القيامه كما ذكرت في بعض كلامك فانا اسالك سوال اذا كنت تعبد الله وحده ولا تشرك به شيء مخلصا له الدين كما امرك الله ورسوله
    فلماذا تريد شفاعة من رسول الله اذا كنت تعبد الله وحده وتطلب رضاه فلماذا تريد الشفاعه فيا اخي لا يبحث عن الشفاعه يوم القيامه الا الذين لم يعبدو الله وحده لا شريك له ولم يطلبو رضوان الله في هذه الدنيا وهؤلا هم من يريدون الشفاعه بين يدي الله ولاكن لا يجدونها لان كتبهم في شمائلهم
    2 اما بقولك ان كلمة البعث لا تكون الا الانبياء فانت مخطء هناك ايات كثر مثل قصة طالوت عندما بعثه الله ملك رغم ان نبيهم لا يزال فيهم ... البقره ... والقوم الذين يبعثهم الله لبني اسرائيل عندما يعلون في الارض ...الاسراء ... وكذلك حتىالغراب بعثه الله لابن ادم .. البقر..
    3 اما النعيم افلا تقراء في كل صلاة ( صراط الذين انعمت عليهم)

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الهاشمي المعتبر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ___________

    من الهاشمي المعتبر الفقير إلى الله إلى عبد النعيم الاعظم :

    اوما وجدت في كلامي رد لكلام امامكم ولكن سأختصر لك لعل الله أن يهديك
    اوما طلبت من امامكم أن يثبّت قاعدته لنا فطلبت منه ان يطبقها على حديث ظهور المهدي ليعرضه على المحكم من القرآن ولم يجد لذلك سبيلا
    الا يحق لي أن انعته بالخاسر

    سوف تقول لي مثل مايقولون إن الحديث لا يتعارض مع القران
    ارد عليكم واقول
    اعتبرني أنا رجل لا أومن بحديث ظهور المهدي أليس حق على امامك ان يظهر ذلك من محكم القران كما قال تعالى حجة على كل من انكر رسالة محمد صلى الله عليه وسلم في محكم التنزيل
    (( مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّه))
    هل سيرد علي إمامكم عندها بأن يقول أن المهدي من أسرار القران
    أليس هذا قدح في رسالة ربي عز وجل وقدح فيمن ارسله صلوات ربي وسلامه عليه

    الآن الا يحق لي أن انعته ياخاسر

    ومع ذلك عندما اقول له ياخاسر فهذا هو حاله والله مافتريت عليه ولا شتمته وإنما هو على حالين إما فائز وإما خاسر

    ولا تلومني ياخ العرب عندما أجد ماء راكدا ابينه للناس حتى يتبينوا طهارته قبل الوضوء منه
    انتهى الاقتباس من الهاشمي المعتبر
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

    اخي الهاشمي المعتبر وما فهمت ما قصدنا ورمينا الية وقد اشرنا اليك انك طلبت آية من كتاب الله تشير الى دلالة وعلامة ابتعاث المهدي المنتظر وقد اتاك الامام علية السلام بآيات منها ( ن ) ومنها ( ولولا فضل الله عليكم ورحمتة لاتبعتم الشيطان إلا قليلاً ) هذا سؤالك ووضع الامام علية السلام الجواب فإن وجد لديك قبول كان بها وإن لم يجد لديك قبول فقل غير الذي قال الامام علية السلام وقل انما يقصد الله بكذا هو كذا وانما يقصد الله بــ ( ن ) كذا وكذا عارض بحجة وليس ان تقول لا ليس هذا لا ليس هذا هل هذا هو الحوار بنظرك هذا ليس حوار وانما اعتراض بغير تبيين سبب للاعتراض وهل هكذا يكون الحوار يا معتبر ارجوا ان يكون المقصد وصل اليك هداك الله ..

    وانت من ناحية تؤمن ببعث الامام المهدي المنتظر اليس هناك تناقض باقوالك تؤمن ومن ثم تكفر ببعث الامام المهدي المنتظر وطالما انت تؤمن ببعث الامام المهدي المنتظر فهاهو الامام المهدي المنتظر الذي تؤمن ببعثة ضهر واصبح اليوم هو المنتظِر للعباد وما الفكر العقائدي الذي في راسك عن الامام المهدي المنتظر هل تتخيلة غير البشر ام لة وصف خاص بك فان كان وصفك وصف اهل السنة او وصف الشيعة اهل السرداب فبين القول وافصح المنطق واخرج العلم وهات ما عندك وقل انما الامام المهدي المنتظر لة علامة كذا وكذا ويخرج في وقت كذا ولة اوصاف كذا ما هكذا يا معتبر يكون البحث عن الامام المهدي المنتظر ولن تجد ما في راسك ذالك ان الراس يتوهم امور ويجعلها خوارق فلا يتبع الحق لان في راسة خوارق للامام المهدي المنتظر وتصورات وهذا ما في راسك لديك حالة من الفكر والتفكر بان الامام المهدي المنتظر سيكون كذا وكذا فانصدمت في الامام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين وما كان في راسك سوى وهم واحلام الراقدين فافق وانظر فهاهو الامام المهدي المنتظر يحاورك انت ويحاول اقناعك بالحق الى الحق ولكنك تابى إلا ان تمضي في البحث عن ما في راسك وهيهات ان تصل الية لانة اوهام وضرب من الخيال ..

    وانا لا الومك ان تقول يا خاسر ولكن وجب ان تكون هذة الكلمة عند ضمان قوة حجتك وابطال حجة الامام علية السلام وليس ان تصفق لنفسك فتفرح وتشجع نفسك بنفسك وما هكذا يكون الحوار وانما يكون مقارعة بالحجج وإن المحاور الحق لا ينتصر لنفسة ويضفق لها وما زال في الجولة الاولى وما خرجت منها وما زلت فيها لا نعلم ما تريد وليس لك مناضرة بالحجة فقط يا خاسر فهل لا تقول كيف خسر وانما خسر لانة ناقض ما في راسك وانصدم واقع الحق مع اوهام راسك فقلت انة خاسر وهذا هو قتل الحوار حتى ان المتابع لك يمل من كثرة التكرار فنريد حجج وعلم ان كنتم تعلمون اما ان كنت لا تعلم فتمهل عل نفسك وتريث حتى لا تقول على الله ما تعلم ..

    وقد صدقت بقولك انك لست من العلماء فما هكذا يحاور العلماء ابدا وان للعالم علامة واشارة وهو عدم التكرار والفهم السريع ..

    وانا لا الومك بان تصطاد في الماء الراكد ولكن انصحك بان تختار البئية النقية التقية لتضع فيها سنارة صيدك فتاخذ الطيب اما البرك الراكدة فاني لا انصح بالاستمرار فيها فلن يتعلم الناس من الذي حرص على الوقوف في ضلال الرواكد وما يتعلم الناس سوى من العالم صاحب الحجة والمناضرة القويمة فان اردت ان تبين للناس فبين لهم حجة مقابل حجة وما فهمنا ما الذي سوف تبينة حتى الان وانت ما زلت تكرر اين الدليل من كتاب الله على بعث المهدي المنتظر ورغم ان الامام علية السلام قد بين واوضح بحجة نقية ساطعة إلا انك لم ترد الحجة بالحجة يا اخا العرب والغرب والشرق الاوسط ..

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الهاشمي المعتبر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدالله الذي اضحك وابكى والصلاة والسلام على محمد ابن عبدالله النبي الأمي المبعوث رحمة للعالمين وهو خاتم المرسلين ولا نبي بعده
    كماقال ربي في محكم تنزيله
    "مَا كَانَ مُحَمدٌ أَبَا أَحَدٍ مِن رِجَالِكُمْ وَلَكِن رَسُولَ اللِّه وَخاَتم النَبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُل شَيءٍ عَليِماً"
    ............
    انتهى الاقتباس من الهاشمي المعتبر
    الى المعتبر اللا معتبر وسياخذه الله بعذاب نكر بكوكب سقر ان لم يسلم للحق او يحاور بمصداقية
    مع كامل اسفي لم نرى فيك علما بل جعجعة وانكار لحق بدون دليل واليك ما معنى قوله تعالى(فلما اسفونا انتقمنا منهم)صدق اله العظيم
    وتجد المعنى في قوله تعالى(وتولى عنهم وقال يا اسفى على يوسف وايضت عيناه من الحزن فهو كظيم)صدق الله العظيم
    ونجد ان معنى الاسف هو الحزن فليس بالضرورة ان ياتي الاسف بمعنى الندم على الخطا الذي اخطاه فبما ان الله منزه عن الخطا فكان معنى اسفونا اي احزنونا واغضبونا واليك معنى الاسف من لسان العرب
    أسف (لسان العرب)
    الأَسَفُ: الـمُبالغةُ في الحُزْنِ والغَضَبِ
    فتبين لنا ان الاسف هو الحزن وربما يود المعتبر اللامعتبر ان يقول مهلا اريد اثباتا اخر من القران ان الاسف هو الحزن وليس بالضرورة ان يكون بعد خطا تاسفا على الطا الذي اخطاه ونجيبك بقول الله تعالى(فرجع الى قومه غضبان اسفا)صدق الله العظيم
    فهل علمت الان ما معنى الاسف وان انكرت ذلك فعليك ان تقول لنا ما هو الخطا الذي اخطاه موسى مع قومه لياسف عليه ام انه اسفا على قومه من بعد ان عبدو العجل وهو تركهم على محجة بيضاء عبادة الله الواحد فسبب له حزن وغضب فقال(غضبان) اي غاضب و (اسفا) اي حزين على ما جرى في قومه من بعد غيابه ؟
    والان حصحص الحق واني اراد يا معتبر لن تعتبر وكما قال الامام انك من شياطين البشر الد اعداء المهدي المنتظر وانت لست من ال البيت المطهر وان كنت كذلك فلا يجعلك هذا فوق باقي البشر فاعتبر من قبل وصول سقر ولكل نبا مستقر فسوف تعلم قريبا من الكذاب الاشر وقد حقت الضلالة على من حقت والسلام على من اتبع الهدى
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  6. افتراضي

    يا عبد النعيم الأعظم
    قلت لك وطلبت من إمامكم ان يبين لي ايه محكمه من الكتاب ان تثبت أن المهدي سيبعث على مايقول
    لأنها قاعدته هو وهو لا يعتبر الا بها
    ف " ن " آيه ليست محكمه لأنها لو تركت للهوى سيفسرها من يشاء كيفما شاء
    وكونه يدعي انه عليم ومفوّض بعلم الكتاب بالكاد أنه يملك ما يلجم اي مدعي بما يقنعه وليس ما يقنعك انت
    فعندما تحكم لا تحكم من فهمك انت ولكن دع للناس فهمهم ودع للإمامك ان يوضح لهم من المحكم
    طبعا على حسب قاعدته وان تعلم وانا اعلم انه لا يوجد ايه محكمه تدل على المهدي
    وما اريد أن اوصل له ان قاعدة ثبوت الأحاديث عند إمامكم لا تعمل ولكن هناك قواعد يثبت بها صحة اي حديث يمكن أن ترجع لها عند أهل الحديث وصحتها وأولها الرجوع لكتاب الله فإن توقف عليه سارجع واقول لك أثبت لي صحة حديث ظهور المهدي من المحكم من القران


    يامحب النعيم الأعظم
    سألتك ولم تجب أم تريدها عوجا فإن فهمت أنت من قولك عن إمامك فسأل إمامك
    - هل صفات الأنبياء عليهم السلام وغيرهم مما خلق الله عز وجل كصفات الله سبحانه ؟
    فكيف يتحسر الله ويأسف على ما قضى وقدر وهو بخلقه عليم وأنت لازلت مصر على أن اسف موسى عليه السلام ومن قبله يعقوب عليه السلام هو نفسه اسف الله عز وجل

    أما بالنسبة للبيانات ياقوم اجيبوني على الآتي

    عندي سؤال لإمامكم إن كان يقرأ كتابي هذا
    وهو القائل ان الله لم يبعثه بدين جديد وانما اتى ناصرا لمحمد وما نصر محمد الا من عند الله
    سؤالي كالتالي

    هل حذر الرسول صلى الله عليه وسلم الصحابه رضوان الله عليهم من كوكب نبيرو وقد حذرهم من المسيح الدجال
    هل امر الرسول صلى الله عليه وسلم أصحابه رضوان الله عليهم بأن يتبعوا المهدي في مثل هذا وان معه ايه من الله
    هل قال الرسول صلى الله عليه وسلم لأصحابه أن من يكفر بما يقول المهدي له عذاب عند الله
    هل اخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم أصحابه بأن " ن" هي اختصار لأسم ناصر

    اذا كان جوابك بنعم فهات لنا حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم متواتر متصل السند صحيح اللفظ لأنه على قولك ربما اخفوه عننا علماء السوء ودرسوه اليهود فلم يصل لنا

    وإن جوابك بلا فأنت تناقض نفسك كيف تقول أنك لم تأتي بدين جديد وهذا الكلام لم يخبره رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو قد اخبرهم بأشراط الساعة كلها مما أطلعه الله عليه
    فمن أين لك هذا ؟

    انتظر منكم الإجابه وسامحوني أن جعلتكم تروني من شياطين الأنس ولكن هذا هو نتاج الحوار لا بد من فريقين متخالفين وبالنسبه لي انا مسامح على كل تهمه وكل غلط عليَّ. غفر الله لكم بذلك

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الهاشمي المعتبر
    يا عبد النعيم الأعظم

    وما اريد أن اوصل له ان قاعدة ثبوت الأحاديث عند إمامكم لا تعمل ولكن هناك قواعد يثبت بها صحة اي حديث يمكن أن ترجع لها عند أهل الحديث وصحتها وأولها الرجوع لكتاب الله فإن توقف عليه سارجع واقول لك أثبت لي صحة حديث ظهور المهدي من المحكم من القران
    انتهى الاقتباس من الهاشمي المعتبر
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ايها المعتبر الهاشمي فلندخل الى علمك ونرى ما عندك وهاهو انا اضع لك حديث من احاديث البخاري التى تعتبرونها اصح الكتب بعد كتاب الله ونحن نعتبرها صحيحة ما وافقت كتاب الله وباطلة ما خالفت كتاب الله فانظر الى هذا الحديث :

    باب رجم الثيب في الزنى
    1691 حدثني أبو الطاهر وحرملة بن يحيى قالا حدثنا ابن وهب أخبرني يونس عن ابن شهاب قال أخبرني عبيد الله بن عبد الله بن عتبة أنه سمع عبد الله بن عباس يقول قال عمر بن الخطاب وهو جالس على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم إن الله قد بعث محمدا صلى الله عليه وسلم بالحق وأنزل عليه الكتاب فكان مما أنزل عليه آية الرجم قرأناها ووعيناها وعقلناها فرجم رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجمنا بعده فأخشى إن طال بالناس زمان أن يقول قائل ما نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة أنزلها الله وإن الرجم في كتاب الله حق على من زنى إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة أو كان الحبل أو الاعتراف )


    وهاهو قول الله تعالى يناقض هذا الحديث :

    { فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ } صدق الله العظيم

    فما هو حد الله وعقابة على المحصنات وهذا حد الله وعقابة على المحصنات من كتاب الله :

    { الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ } صدق الله العظيم

    وانت قلت وهذا قولك : هناك قواعد يثبت بها صحة اي حديث يمكن أن ترجع لها عند أهل الحديث وصحتها وأولها الرجوع لكتاب الله

    فهل تجد ان حديث البخارى يوافق كتاب الله ام يخالفة فان كان يوافق كتاب الله فهات لنا من كتاب الله ما يوافق حديث البخاري على صحة الرجم بما انكم تعتبرون ان البخارى ومسلم اصح الكتب بعد كتاب الله اما نحن فنقول ان صحتها ما وافق كتاب الله واما ما خالف كتاب الله فهو باطل فشمر لنا عن ساعديك واكشف لنا عن علمك ان كان كتاب الله لديكم هو نفس كتاب الله لدينا واختصر القول وقد اراة اسقط في يدك ولسوف تدور حول نفسك واني اخاف ان تقول ان رسول الله صلى الله علية وآلة وسلم قد رفع آية الرجم من كتاب االله كما قالها غيرك ونحن ننتظر بارك الله في علمك ..

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  8. افتراضي

    ما أجمل طرحك أخي
    وحياك وان دخلت مع أي باب
    ولكن الم تنصحني ان اكون في صلب الموضوع وان افند ما يقول إمامكم ؟ مالي أراك توجهت بخلاف ذلك وايضا يا أخي انا من طلبت الهداية على يديكم فانتم تجيبون
    الا اذا انت فعلا اقررت بما أقول واقتنعت بان قاعدة الامام خاطئة فاستمر في صلب الموضوع واجيبني عن الثانيه وهي اسألتي عن بيانات الامام لأن في جعبتي ثالثه اقوى من أختيها

    فند كلامي وانتقده ولا تتهرب فاسمع نصيحتي كما سمعت نصيحتك


    وعلى الرحب والسعة يا أخي

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الهاشمي المعتبر
    ما أجمل طرحك أخي
    وحياك وان دخلت مع أي باب
    ولكن الم تنصحني ان اكون في صلب الموضوع وان افند ما يقول إمامكم ؟ مالي أراك توجهت بخلاف ذلك وايضا يا أخي انا من طلبت الهداية على يديكم فانتم تجيبون
    الا اذا انت فعلا اقررت بما أقول واقتنعت بان قاعدة الامام خاطئة فاستمر في صلب الموضوع واجيبني عن الثانيه وهي اسألتي عن بيانات الامام لأن في جعبتي ثالثه اقوى من أختيها

    فند كلامي وانتقده ولا تتهرب فاسمع نصيحتي كما سمعت نصيحتك


    وعلى الرحب والسعة يا أخي
    انتهى الاقتباس من الهاشمي المعتبر
    قاعدة الامام ليست خاطئة فقد اثبتنا لك واثبت لك الامام ان المهدي ذكر بصفته في القران ومنها نون ومن عنده علم الكتاب والانسان الذي علمه الله البيان واثبتنا لك شق اقامة العدل في الحديث من القران ولكنك من الجاحدين ولن تكون من المؤمنين حتى تذوق الذاب الاليم واقى علق كما تشاء قل لنا هذا لا يوافق ذاك وتفسير بالظن وانت لم تقدم اصلا طرحا افضل فمن انكر بيان فعليه ان ياتي باحسن منه تفسير تصديقا لقول الله عالى(ولا ياتونك بمثل الا جئناك بالحق واحسن تفسيرا)صدق الله العظيم
    فاين الاحسن الذي جئت به او على الاقل انكر بدليل فند ما نكتبه لك كذا وكذا لاجل كذا لا يجوز كذا وهكذا اما ان ترفض البيان لان خالف لهواك الباطل فهذه ليست حجة فاي انسان يستطيع ان يقول هذه الكلمات تفسير بالهوى ولم تقنعني وينكر ما اراد ولكن ليس هكذا يعرف الحق وانما يعرف الحق برفض بيان خصمك وتفنيده ببيان نقاط الضعف والاتيان ببيان افضل منه فان لم تفعل سقطط حجتك لانك اساسا خالفت القران وقد حقت الضلالة على من حقت والسلام على من اتبع الهدى
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الهاشمي المعتبر
    يا عبد النعيم الأعظم
    قلت لك وطلبت من إمامكم ان يبين لي ايه محكمه من الكتاب ان تثبت أن المهدي سيبعث على مايقول
    لأنها قاعدته هو وهو لا يعتبر الا بها
    ف " ن " آيه ليست محكمه لأنها لو تركت للهوى سيفسرها من يشاء كيفما شاء
    .............
    انتهى الاقتباس من الهاشمي المعتبر
    انا لم اقل ان اسف الانبياء كاسف الله بل الله اشد حزنا اي اسفا على عباده لانه اشد رحمة من انبيائه بعباده فمثلا قال تعالى(ان الذين كفروا ينادون لمقت الله اكبر من مقتكم انفسكم اذ تدعون الى الايمان فتكفرون)صدق الله العظيم
    فهل ستعترض هنا وتقول كيف ييكون التشبيه بان مقت الله كمقت الناس فلا يشبه الله خلقه في شيء ولكن المعنى ان الله يمقتهم وهم يمقتون انفسهم وهو نفس المعنى فما وقع في نفس الله عليهم وقع في انفسهم على انفسهم الا ان الفرق ان الله اشد مقتا عليهم من مقتهم انفسم وكذلك الحزن ان الله اشد حزنا اسفا على عباده م عباده على عباده وهي نفس المعنى فلما قال الله(فلما اسفونا انتقمنا منهم) صدق الله العظيم
    اي فلما احزنونا على انفسهم انتقمنا منهم فالاسف لا يكون بعد خطا فهناك فرق بين التاسف على خطا والاسف بدون خطا فمثلا اسف يعقوب على ابنه هو حزن عليه مع ان يعقوب لم يخطيء بحق يوسف فهو لم يندم وانما حزن وهذ معنى الاسف هنا والله ياسف على عباده ولا يتاسف فهناك فرق بين الاثنين فالتاسف هو الندم على الخطيئه والخطا والاسف هو الحزن والله يفرح وكذلك يحزن ولكن فرحه وحزنه ليس كفرح وحزن عباده فهو ليس كمثله شيء بل هو اشد حزنا على عباده النادمين على ما فرطو في جنبه وهو اشد فرحا على عباده التائبين من عباده على عباده لانه هو اشد رحمة على عباده من عباده على عباده وهنا قد وضحت هذه النقطة وكل ما ستقوله سيكون ضدك وسيحكم عليه اصحاب العقول اللبيبه
    اما بخصوص احاديث المهدي فقد اثبتنا لك من قبل والامام استطاع تفسير الاحرف في بدايات السور من خلال القران ونون هو حرف لاسم من اسماء احد عباده وبما ان الامام المهدي نون ناصر محمد قد استطاع ان يبين بالعقل والمنطق بما يتوافق مع كتاب الله ان الاحرف في بدايات السور هي احرف من اسما انبياء الله وخلفائه في الارض اذا فقد دق بتفسيره لحرف نون انه يقصد به الامام المهدي ناصر محمد وربما تتسال فكيف لك ؟
    ونجيبك انه لو كان كاذبا لما استطاع ان يفسرها باقي الاحرف بما يتوافق مع كتاب الله لان الكاذب الذي ادعى شخصية المهدي كذبا وزورا لا يستطيع ان يبين القران ويثبته بالدليل والاثبات تجده في قوله تعالى(ان الله لا يهدي من هو مسرف كذاب) صدق الله العظيم
    ولتعرف ما قصد الله من هذه الاية ارجع الى بدايتها في القران واقراها تدبر ستعرف القصد منها وقد حقت الضلالة على من حقت والسلام على من اتبع الهدى
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

صفحة 16 من 17 الأولىالأولى ... 614151617 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. اللهم إنا نشهدك باسمك الواحد الاعز وبأسمك اللهم الصمد
    بواسطة الصارم معاذ في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-07-2017, 08:12 PM
  2. [ فيديو ] فِرّوا من الله إليه يا معشر العجم والعرب فقد اقترب كوكب العذاب، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-04-2017, 08:11 PM
  3. فِرّوا من الله إليه يا معشر العجم والعرب فقد اقترب كوكب العذاب، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-2017, 11:05 AM
  4. الإمام المهديّ يُعلن يوم النّفير للحجّ في عامكم هذا 1433 للهجرة، اللهم قد بلّغتُ اللهم فاشهدْ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 21-10-2012, 07:42 PM
  5. الإمام المهديّ يُعلن يوم النّفير للحجّ في عامكم هذا 1433 للهجرة، اللهم قد بلّغتُ اللهم فاشهدْ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-08-2012, 08:14 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •