الموضوع: عاجل عاجل المهدي المنتظر يعلن للبشر بيان البحر المسجور في محكم الذكر في عصرالحوار من قبل الظهور من علامات مرور كوكب سقر

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 58
  1. افتراضي


    عاجل عاجل.. المهدي المنتظر يعلن للبشر بيان البحر المسجورفي محكم الذكر في عصرالحوار من قبل الظهور
    من علامات مرور كوكب سقر




    Urgent … the Awaited Imam Mahdi announces to humans the clarification of the overflowing sea from the clear verses of the Book. One of the signs before the passage of planet SAQAR /Nibiru



    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  2. افتراضي

    [quote=طارق;68224]
    اقتباس المشاركة : جواد المغرب
    urgent urgent mahdi declares humans statement sea almsjorvi a male in

    الترجمة تحتاج الي تصحيح قبل اعتمادها

    نعم..ترجمتها في محرك البحت قوقل..هي ترجمة ضعيفة خصوصا للايات القرآنية ..
    جزاك الله خيرا و كثر الله من امثالك في المنافسة على التبليغ و تحريضهم على ذلك لينالوا حب الله و قربه. و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين.
    انتهى الاقتباس من جواد المغرب

  3. افتراضي

    اللهم اني اسئلك بحق نعيم رضوانك ان تحقق لي النعيم الاعظم من نعيم جنتك وان تدخل الشعب الامريكي في رحمتك وتهديهم الى صراطك المستقيم صراط العزيز الحكيم وان تغفر لهم ذنوبهم وتجعلهم من عبادك المسلمين امين اللهم امين وعجل بالنصر والفتح المبين

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : نورهم يسعى بين أيديهم
    بسم الله الرحمن الرحيم , وسلام على المرسلين , والحمد لله رب العالمين
    أخى ( بن المنصور ) بارك الله فيك الإعصار مازال مستمرا وسيمر على 10 ولايات أمريكية وربما يقوى أكثر من ذلك وعندما تحدث الإمام عن ليلة أمس التى بدأ فيها الإعصار قال هي اول ليال نحسات علي امريكا ))) بمعنى أنها ليست ليلة واحدة وفقط
    والإعصار سيدمر أكثر مما دمر والإعصار مستمر وسيحدث فيضانات كما أن الإعصار دمر الكثير وألقى العديد حتفهم وأغرق نيويورك بالمياه وتسبب فى قطع الكهرباء عن حوالى 8 مليون أمريكى وأحرق منازل كثيرة ودمرها أفلا ترى وسائل الإعلام أخى الكريم ولكن هذا كله ليس إلا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر !
    ومعنى البحر المسجور هو البحر الذى ينجرف على اليابسة بسبب الرياح فيغرق ذلك سواحل البشر كما يحدث الآن بسواحل أمريكا وماسيحدث لشواطىء أمريكا وبين الإمام ذلك
    انتهى الاقتباس من نورهم يسعى بين أيديهم
    السلام عليكم أخي أنا معكم في كل شئ,ولاتظن أني تراجعت على أي شئ لا والله فأنا متشبت بدعوتي قبل أن أعريف شئ عن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني والله يعلم أني أقول الحق,كانو أعداد من أهلي يندوني بالمجنون وكذلك بعض أصدقائي ولايهمني ما يقولون لأني صادق مع نفسي,فأنا لا أخاف لومة لائم في الله ولن أيأس من قول الحق عن الله سبحانه,إني أعلم هذا الأعصار أنه العذاب الأذنى ولا شك فيه ولن أترجاع عن مهديتي مهما كان أو يكن وإلى الله ترجع الأمور.
    أبي بكر من الأنصار السابقين الأخيار

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على المرسلين
    أشهد أن لاإله إلا الله
    وأشهد أن محمدا رسول الله
    وأشهد أن الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد إمام المسلمين أجمعين
    بلغ الأمانة ونصح الأمة وأنا على ذلك من الشاهدين

  6. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على المرسلين والحمد الله رب العالمين :
    وقد تبين الحق ولو بعد حين ولايزالون في إعراضهم مصرين فأي اية بعدها يريدون فلم يبقى الا اية العذاب المبين
    فان الله وان اليه راجعون والله اكبر من كل متكبر ومغرور ..
    والله اكبر من كل مستهزيء وصفنا بالمس والجنون ...
    والله متم نوره باذن الله ولو كره الكارهين ..
    والسلام على المرسلين والحمد الله رب العالمين ..

  7. افتراضي

    سبحانك الله العظيم

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : مهدي ابن علي اليامي
    سبحانك الله العظيم
    انتهى الاقتباس من مهدي ابن علي اليامي

    ارحب يابن عمي.... اررررررررحب يالله حيه.
    أهلا بك في طاولت الحوار وطاولة الامام المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  9. افتراضي الحمد لله الذي حقق لنا ما نرجوه برحمته فكشف عنهم العذاب إلى حين، إنّ ربّي سميع الدّعاء ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - ذو الحجة - 1433 هـ
    01 - 11 - 2012 مـ
    08:55 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ


    الحمد لله الذي حقق لنا ما نرجوه برحمته فكشف عنهم العذاب إلى حين، إنّ ربّي سميع الدّعاء ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله وصحبه وجميع الأنبياء من قبله ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، قد استجاب الله دعاءكم نظراً لحرصكم على تحقيق النّعيم الأعظم في نفس الله فيرضى لكونكم قد علمتم بأنّ الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر، ولكن للأسف لن يزيد الجاهلين إجابةُ دعائكم إلا استهزاءً وغروراً.

    ولكن يا أحبتي في الله، أولئك قومٌ لا يعقلون من الكافرين والمسلمين ولو أنهم قالوا: "الله أعلم، فلعل الله استجاب دعاء قومٍ يحبّهم ويحبّونه إن كانوا صادقين فأصدقهم الله فلن نهزأ بمن دعا ربّه سبحانه، إنّ الله على كل شيء قدير". ومن ثم نردّ عليهم بالحقّ ونقول: الحمد لله إذ اكتفى الربّ بهلاك من يشاء من الشياطين، ولكنّه لم يهلك إلا قليلاً منهم إلى حين، وعلى كل حالٍ لقد كشف الله عذاباً كان مسطوراً في الكتاب بقدرٍ مقدورٍ في عصر الحوار من قبل الظهور بسبب دعاء قومٍ من الأنصار وآخرين من المسلمين في أمريكا. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَقَالَ ربّكم ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:60].

    وكذلك سوف يستجيب حين وقوع الدخان المبين فيكشف العذاب بسبب الدّعاء، ولكن للأسف إنّ منهم لعائدون. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَ‌ىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

    وربّما يودّ مقاطعتي أحد الممترين من الذين لا يؤمنون حتى يروا العذاب الأليم أن يقول: "يا ناصر محمد، أتزعم بأنّ الله استجاب وكشف العذاب عن قومٍ آخرين بسبب دعائك ودعاء أنصارك ودعاء قومٍ آخرين ممن في منطقة العذاب؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: ألا والله الذي لا إله غيره لو تقوم الساعة فتدعون الله مخلصين له الدين فإنّكم سوف تجدون أنّ الله لا يخلف وعده لدعاء الدّاعي المبتهل إلى ربّه، وحتى ولو قامت الساعة الأدهى والأمر فإنّ الله سوف يكشف عنهم عذاب الساعة ويؤخرها إلى حين، فلا يصدّنكم الذين لا يوقنون بإجابة دعاء الربّ سبحانه، فلتستمروا في الدعاء إلى الربّ ليكشف العذاب عن عباده ويؤخرهم حتى يهتدوا، فحتى ولو قامت الساعة ومن ثم دعا الكافرون ربّهم أن يكشف عنهم عذاب الساعة إلى حين برحمته لوجدوا صِدْقَ قول الله تعالى:
    {وَقَالَ ربّكم ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:60].

    وحتى ولو كان الدّعاء أن يكشف عذاب الساعة، فما بالكم أن يكشف عذاب ما دون ذلك؟ فتذكروا قول الله تعالى:
    {قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (40) بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ(41)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وأما الذين سوف يستهزئون بأنصار الإمام المهديّ فيقولون: "إنّ أنصار الإمام ناصر محمد اليماني يزعمون أنّ الله كشف العذاب عن أمريكا بسبب دعائهم!". ومن ثم نردّ على المجرمين ونقول: نحن ندعو للمسلمين وندعو الله أن يُمهل الكافرين حتى يهديهم ثم يغفر لهم ولا نتمنى هلاك الكافرين الضالّين أبداً؛ بل نرجو الهداية وإتمام هدى الله للكافرين والمسلمين حتى يجعل الله النّاس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، ولن نيأس من رحمة الله لا في الدّنيا ولا في الآخرة، فنحن نرجو من الله ما لا ترجون ونعلم من الله ما لا تعلمون، فسلام عليكم لا نبتغي الجاهلين.

    ويا معشر الأنصار أنيبوا إلى حبيبكم الله الواحد القهّار وادعوه الليل والنّهار أن يهدي كافة المسلمين والكفار حتى يحقق الله هدفكم الذي جعله الله في قلوبكم ولا يستخفنّكم قومٌ لا يعقلون.

    وهل أخبرناكم بأحد مواعيد البحر المسجور في الكتاب لكي يتمّ تحقيقه في الكتاب؟ بل ما أخبرنا به قوماً يحبّهم ويحبّونه إلا لكي يدعوا الله مع الإمام المهديّ أن يكشف عن المعذَّبين عذابه، وكذلك طلبنا منكم أن تبلّغوا أصحاب العذاب ليدعوا ربّهم ليكشف عنهم عذابه وأن لا يستيئسوا من رحمة الله، وما أعلن المهديّ المنتظَر للبشر أنّ البحر المسجور لن يكشف الله عذابه بل أكَّدنا وقلنا ادعوا الله ليكشف عذابه المسطور في محكم كتابه. فمال هؤلاء القوم لا يكادون أن يفقهوا قولاً؟

    وختام بياني هذا أقول في دعائي ما قلته من قبل:
    اللهم لا تستجب دعاء عبدك على عبادك إن نفد صبري عليهم، ولكن استجب دعاء عبدك لهم بالرحمة والعفو والمغفرة والهدى، اللهم إنّا على العهد الذي قطعناه طوعاً على أنفسنا أن لا نرضى حتى ترضى، فقد علمنا أنّك لا ترضى لعبادك الكفر بل ترضى لهم الشكر.


    ولذلك فإنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني والذين معه بقلوبهم (قوماً يحبّهم الله ويحبّونه) حريصون على تحقيق النّعيم الأعظم وما بدّلوا تبديلاً، وأمّا الذين يحزنون لو لم يهلك الله الكافرين ومن ثم نقول: هل يرضيكم أن يهلكهم الله بصيحة العذاب فإذا هم خامدون ومتحسرون على ما فرّطوا في جنب ربّهم، ومن ثم يتحسر ربّهم عليهم وهو أرحم الراحمين! فلا تنسوا أبداً قول الله تعالى :
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    فلا يستخفنّكم الذين لا يوقنون بأنّ الله قد استجاب دعاءكم، واعلموا إنْ لم يستجِب الله دعاءكم وأهْلَكَ من يشاء من عباده فإنّه ما أهلك إلا من كان من شياطين البشر، فلا تحزنوا عليهم حتى يذوقوا وبال أمرهم، وإلى الله ترجع الأمور، فلا تهنوا ولا تحزنوا وجادلوا ربّكم كما جادله علاء الدين نور الدين فلا يفتنكم عن تحقيق النّعيم الأعظم قومٌ لا يعقلون. ولكم أعجبني دعاء علاء الدين نور الدين الذي قال:
    [ويا أرحم الرحمين إني أبتهل إليك يا الله، وأسألك بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك، وأجادلك كما جادلك نبي الله إبراهيم في قوم لوط، وأسألك وأنت الذي إذا دعيت أجبت أن تكشف عذابك الأدنى عن أهل أمريكا عسى أن يتوبوا إليك ويتبعوا الحقّ من ربّهم، وما تريد بعذابهم يا الله وقد أفسدوا وبغوا وطغوا ولكن رحمتك وسعت كل شيء وأنت الغفور الرحيم، وأنت لا ترضى لعبادك الكفر بل ترضى لهم الشكر، وما لذلك عبدناك ولمَ خلقتنا يا الله، اللهم فقولك الحقّ ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين].

    وكذلك دعاء (نورهم يسعى بين أيديهم) وغيرهم من الأنصار السابقين الأخيار، وأقول أشهد لله أنّكم من قومٍ لا يرضيهم ربّهم بملكوته كلّه حتى يرضى أحبّ شيء إلى أنفسهم الله أرحم الراحمين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    وأختم بياني هذا وأقول: يا معشر قوم يحبّهم الله ويحبّونه، اجثموا بين يديّ الله أرحم الراحمين أن يكشف عن إخوانكم السوريّين ما ابتلاهم به عاجلاً غير آجل، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=68610



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. افتراضي

    االلهم بحق لا اله الا انت وحدك لا شريك لك وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك ان ترحم عبادك في سوريا وترفع عنهم البلاء وان ترحم عبادك في امريكا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وتبصرهم بالحق وتهدهم اليه وجميع عبادك في العالمين وتحقق لنا نعيمنا يا رحمن يارحيم ووعدك الحق وانت ارحم الراحمين

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 68
    آخر مشاركة: 30-09-2023, 07:21 PM
  2. عاجــــــل.. المهديّ المنتظَر يعلن استمرار التناوش وكثرة الزلازل في البحر والبرّ بسبب اقتراب كوكب سقر النار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2016, 02:32 PM
  3. خبر عاجل علامات ظهور الإمام المهدي المنتظر قد أكتملت والمهدي بيننا 2016
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-10-2016, 08:05 PM
  4. [ فيديو ] البحر المسجور البحر المسجور ففروا الي الله
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-09-2015, 08:52 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-11-2012, 09:18 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •