بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ردّ المهديّ المنتظَر على أحد شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 50007 أدوات الاقتباس نسخ النص

    ردّ المهديّ المنتظَر على أحد شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر..

    03-07-2012 - 10:06 AM

    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 08 - 1433 هـ
    03 - 07 - 2012 مـ
    08:47 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ


    ردّ المهديّ المنتظَر على أحد شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد ٍرسول الله وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..
    ويا من يسمي نفسه الأمين، إني أعلم وأنت تعلم أنك لست من المؤمنين ولست أميناً كونك من الذين قال الله عنهم:
    {وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لاَّ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلاَّ مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَآئِماً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:75].

    وكذلك تعلم نفسك أنك لست من الكافرين الضالين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون؛ بل من قومٍ آخرين من شياطين البشر ممن يتظاهرون بالإيمان ويبطنون الكفر لصدّ البشر عن اتّباع الذكر كما سوف يتبين للأنصار والباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار، ونعلم ما تريد أن تصل إليه وهو التشكيك في شأن ناصر محمد اليماني أنّه مجرد شيطان، والبرهان على ما تريد أن تصل إليه نقتبسه من بيانك كما يلي:
    بل الجديد فيه هو ذكر (ن) يعني انه هو المهديّ و انتهى التفسير..ثم هناك اخطاء كثيرة جدااا لا يستوعبها لا العقل و لا المنطق في الكثير من البيانات...و قد اطلعت على ما تيسر منها باذن الله و بتفكر شديد و الله المستعان..
    صحيح الاخ لا يقول شيئ سيئ..بل يذكر كتاب الله و يدعو للتوحيد..فهل فكرتم و لا تعرفون ان اشد مكر ابليس لعنة الله عليه هو الدخول من باب الدين ويوهم الناس باشياء لا تتصور؟؟
    ومن ثمّ يردّ عليك المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: نعم إن الشياطين من البشر يدخلون على الناس من باب الدين حين يريدون أن يصدوا عن الصراط المستقيم كما سوف يفعل الأمين، ومن ثم تُوهم الباحثين أنّ الإمام ناصر محمد اليماني ادّعى شخصية الإمام المهديّ بسبب أنه وجد حرف (ن) في أحد أوائل السور ذات الأحرف المقطعة، وعلى ذلك ادّعى أنه يرمز لاسمه (ن) أي: ناصر، ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: فلو كنت من الصادقين يا هذا فلن يغني الحرف (ن) عن سلطان العلم شيئاً، ألا والله الذي لا إله غيره إنك لم تأتِ لتبحث عن الحقّ؛ بل لتصدّ عنه وإنك لو وجدت الحقّ لما اتبعته، ولسوف نثبت لكافة الأنصار السابقين الأخيار أنك من الذين يسعون ليطفئوا نور الله برغم أنك تتظاهر بالسكينة والروية والهدوء، ولكني سوف أكشف لثام وجهك للأنصار وللباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار العالمية.

    وبما أنك أفتيت أنك اطّلعت على كثيرٍ من بيان الإمام ناصر محمد للقرآن فوجب عليك أن تأتينا بآيات فَسَّرَها ناصر محمد بالتفسير الباطل ومن ثم تأتي بالبيان الأهدى سبيلاً والأصدق قيلاً إن كنت من الصادقين، ولكنك لن تستطيع وإنما تفشي التشكيك في الحقّ بدون أن تقيم الحجّة بسلطان العلم، وقد وعدت الأنصار أنهم سوف يرون برهان علمك، ومن ثمّ نردّ عليكم بما أمر الله محمداً عبده ورسوله أن يقوله لأمثالكم:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    ولسوف ننظر سلطان علمك الذي وعدت به الأنصار، ولئن أقمتَ علينا الحجّة بسلطان العلم من محكم كتاب الله القرآن العظيم ولو في مسألةٍ واحدةٍ فقد أصبح ناصر محمد اليماني هو الشيطان وأنت ولي الرحمن، ولئن هيمن الإمام ناصر محمد اليماني عليك من محكم كتاب الله القرآن العظيم في جميع نقاط الحوار ثم لا تتّبع الحقّ فقد أثبتنا أنك شيطان رجيم جئت لصدّ الناس عن الصراط المستقيم.

    ولربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "يا إمامي فلربما يهتدي فلا تحكم عليه أنه لمن شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن الذكر". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: يا حبيبي في الله، وتالله إنه من الذين لو علموا علم اليقين أنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر لا شك ولا ريب لسيئ وجهه، و لما زاده ذلك إلا حزناً ورجساً إلى رجسه، وحتى ولو تظاهر بالإيمان فترة قصيرة فسوف تجدونه يرتد على وجه من باب المكر لعله يرجع الأنصار عن اتّباع الذكر، كونه من الذين قال الله عنهم:
    {وَقَالَت طَّآئِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُواْ بِالَّذِيَ أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُواْ آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:72].

    وأعلمُ أنّ البيان الحقّ للذكر للمهديّ المنتظَر لن يزيدك إلا رجساً إلى رجسك، ولكنه سوف يكون سبباً في هدى قوم آخرين كثير، ولسوف أجعلك تندم لو أنك ما جئت إلى موقع النور لتخرج الناس إلى الظلمات، وهل تدري لماذا؟ وذلك كون مكرك سوف يصبح نتيجته عكسية لما كنت تريد.

    ولربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "يا إمامي أفلا تعلّمنا كيف نستطيع التمييز بين شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر لصدِّ البشر عن اتّباع الذكر وبين الباحثين عن الحقّ حتى لا نظلم الباحثين عن الحقّ أو الذين يذودون عن حياض الدين بزعمهم أنهم على الحقّ؟". ومن ثمّ يردّ على السائلين المهديّ المنتظَر وأقول: يا أحبتي في الله، إنّ الباحثين عن الحقّ لا يخفون علينا كونهم سيأتون فيأخذون أحد المواضيع التي بيّنها ناصر محمد، ومن ثم يطلب المزيد من التوضيح والبيان، أو يقيم الحجّة على ناصر محمد اليماني بسلطان العلم إن استطاع ولن يستطيع. وأما شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدّ عن اتّباع الذكر فتعرفونهم بدعوتهم للإشراك بالله من خلال بياناتهم المبهمة، ويقولون: "نحن تدبرنا في بيان الإمام ناصر محمد اليماني في كل صغيرةٍ وكبيرةٍ تدبراً شديدَ التركيز حتى لا نظلمه شيئاً، فوجدناه على ضلالٍ مبينٍ". حتى يظنّ الباحثون عن الحقّ الجدد حين يطّلعوا على أحد بياناتهم فيقول: "إذاً لقد وفَّر عليّ هؤلاء ويبدو أنهم قرأوا في بيان الإمام ناصر محمد اليماني ليلاً ونهاراً وتبين لهم أنه على ضلالٍ مبينٍ". ومن ثمّ ينصرفون عن البحث عن الحقّ في موقع ناصر محمد اليماني بسبب فتنة بيان شيطانٍ رجيمٍ إلا أولي الألباب من الباحثين فسوف يقول: "وفي أي موضوع وجدوه على ضلالٍ وأقاموا الحجّة على ناصر محمد فيه؟". ومن ثم يبحث في بياناتهم وإذا هو يجدها ليس إلا لهو الحديث؛ كلام + كلام خالٍ من سلطان العلم المبين.

    وكذلك تقول يا عدو الله: "إن ناصر محمد اليماني يعقِّد القرآن"! قاتلك الله! ومن الذي عقّد على الناس فهمه غيركم؟ بل الإمام المهديّ جعل القرآن يصبح بسيط الفهم لسلطان العلم يفهمه عامة المسلمين بكل يسرٍ وسهولةٍ.

    ولربما عدو الله يقول: "إنما تخدع ببيانك البسطاء من الناس، ولم نجد عالماً مشهوراً أعلن اتّباعه للإمام ناصر محمد اليماني". ومن ثمّ يردّ عليك ناصر محمد وأقول: إنّ مثل الإمام المهديّ في أنصاره كمثل أتباع الأنبياء، فلم أجد في الكتاب إلا أنّه اتبعهم بادئ الأمر إلا الناس البسطاء المحتقرون في المجتمع. وقال الله تعالى:
    {وَكَذَلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لِيَقُولُوا أَهَؤُلاءِ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنْ بَيْنِنَا أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:53].

    بدءًا من رسول الله نوح عليه الصلاة والسلام. وقال الله تعالى:
    {قَالُوا أَنُؤْمِنُ لَكَ وَاتَّبَعَكَ الْأَرْذَلُونَ ﴿111﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

    وأخبرنا الله عن قول المتكبرين من الذين أعزّهم الله ورفع مقامهم في المجتمع أيشكرون أم يكفرون ويتكبرون بغير الحق؟ وقال الله تعالى:
    {وَمَا نَرَاكَ اتَّبَعَكَ إِلا الَّذِينَ هُمْ أَرَاذِلُنَا بَادِيَ الرَّأْيِ} [هود:27].

    ومن ثمّ نستنبط الحكم بالحقّ أنّ الأنبياء لم يتّبعهم بادئ الأمر إلا الناس البسطاء، وكذلك الإمام المهديّ بادئ الرأي لن يتبعه إلا الناس البسطاء من عامة المسلمين، وشيئاً فشيئاً، وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

    وأراك يا هذا تقول للأنصار أن يذروا الحوار بينك وبين الإمام ناصر محمد اليماني في برهان الإمامة، وتقول بأنك اطّلعت عليه ولذلك فسوف نختار موضوع الحوار في النقطة الأولى في الحوار هو:
    (برهان الإمامُ المَلكُ القائدُ المصطفى من ربّ العالمين خليفة في الأرض)، فتفضل للحوار مشكوراً، وقفوا يا معشر الأنصار وذروني لهذا الذي يتوعّد بإقامة الحجّة على المهديّ المنتظَر.

    بشرط : أن يكتب البيان الواحد وينتظر حتى يأتي ردنا عليه بالحقّ، وأما أنّه يريد أن يكتب بياناً تلو البيان تلو البيان فهذا شيء مرفوض، بل يكتب بيانه وينتظر الردّ ومن ثم يكتب الردّ الآخر، وهكذا نتبارز بسلطان العلم حتى ننظر أيُّنا يغلب الآخر بسلطان العلم المبين بسيف من حديد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد، وأيُّنا يعسّر فهم القرآن العظيم على العالمين، وأيُّنا يسعى ليضلَّ الناس عن الهدى، وأيُّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عدو شياطين البشر؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ

  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 50118 أدوات الاقتباس نسخ النص

    ردّ آخر من محكم الكتاب على المحاور السبّاب..

    04-07-2012 - 06:06 AM

    - 2 -
    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 08 - 1433 هـ
    04 - 07 - 2012 مـ
    04:31 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    ردّ آخر من محكم الكتاب على المحاور السبّاب..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين نورالدين مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وأله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وأل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    السلام على أخي أحمد السوداني ورحمة الله وبركاته وهذا ما تبحث عنه من رؤيا للإمام المهدي يخبره فيه رسول الله بأنه المهدي المنتظر في المقتبس التالي من بيان الإمام عليه الصلاة والسلام كما يلي:

    فاجيبوا دعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم يامعشر علماء المُسلمين واعلموا أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال لي في الرؤيا الحق:
    [كان مني حرثك وعلياً بذرك ، أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك وما جادلك أحدا من القرآن إلا غلبته]
    وفي رؤيا أخرى:
    [وإنك أنت المهدي المنتظر وما جادلك عالم من القرآن إلا غلبته]
    انتهت الرؤيا بالحق
    ولكني أشهدُ الله أنه ما أمركم أن تجعلوا الأحكام الشرعية على الرؤيا المنامية كون الرؤيا فتوى تخص صاحبها ولكن هذه الرؤيا سوف تكون حجة عليكم
    لو أن الله أصدقني الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي
    فتجدوا أنه حقاً لا يجادل ناصر محمد اليماني عالم من القرآن إلا وأقام عليه ناصر محمد اليماني حجة العلم والسلطان من محكم القرآن.
    إنتهى الإقتباس,,,
    وهذا رابط البيان المقتبس منه:
    رابـــــــــــــط البيــــــــــــان
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، وسلام الله على (علاء الدين نور الدين) وجميع الأنصار المقتبسين الحقّ من النور المبين السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، إنا لله وإنا إليه لراجعون..

    ويا من يسمي نفسه الأمين، إنّ الإمام المهديّ يتحدّاك بسلطان العلم وسيفي الكتاب وسلطان العلم وسيفك السبّ والشّتم وتلعن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فصبرٌ جميل، ولا جدوى من الحوار معك كونك لست إلا مضيعة للوقت.

    وأما ( سس ) الذي يحاجني بعدم تصديق الرؤيا ويقول: "وها هو سلم القيادة علي عبد الله صالح إلى عبد ربه منصور في عصر الحوار من قبل الظهور". ومن ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول: بل سلّمها ظاهر الأمر وعلي وعبد ربه وعبد الله يعلمون ذلك والأيام بيننا تكشف المستور، ولا يهمني جدالكم بالرؤيا كوني أعلم أنه لا ينبغي لكم أن تُأسِّسوا أحكام الدين على الرؤيا المناميّة، وإنما قلنا لكم إنها لا تكون حجّة عليكم إلا من بعد التصديق كمثل فتوى جدّي لي بالحقّ أني الإمام المهديّ المنتظَر وإنّه لا يجادلني عالم من القرآن إلا غلبته، فقلت لكم:
    (( ليست هذه الرؤيا حجة عليكم فتصدقوني ما لم يصدقني الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي، ومن ثم تجدون أنه حقّ لا يجادل الإمام ناصر محمد اليماني عالمٌ أو من عامة المسلمين إلا وأقام الإمام ناصر محمد اليماني الحجّة وهيمن بسلطان العلم، فإن أصدقني الله رؤيا بسطة العلم على الواقع الحقيقي فهنا جاء البرهان المبين كون برهان الإمام المصطفى أن يزيده الله بسطةً على كافة علماء عصره ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دين الله ))

    وأما أنكم تجعلون البرهان على أني المهديّ المنتظَر إذا سلّمني القيادة علي عبد الله صالح، ومن ثم نقول لكم:
    لم يجعل الله البرهان للمهديّ المنتظَر أن يسلمه القيادة أحد قادات البشر؛ بل البرهان أن يزيده الله بسطةً بالبيان الحقّ للذكر برغم أنّ رؤيا علي عبد الله صالح لا تزال سوف تَتَحقق حين يشاء الله، ولكنها ليست الحجّة لا لي ولا عليّ.

    وعلى كل حال يا ( أسس وقبيله )، إنّكم من القوم الذين لا يهتدون أبداً حتى يرون العذاب الأليم، وبيني وبينكم البيان الحقّ للقرآن العظيم فلماذا لا تأخذوا أيٍّاً من مواضيع علوم الدين التي بيّنها ناصر محمد من الكتاب المبين وفصّلها تفصيلاً ومن ثم تقيمون الحجّة بسلطان العلم الأهدى سبيلاً والأصدق قيلاً إن كنتم صادقين؟ ولكنكم أعرضتم عن كثير من المواضيع وتبحثون في البيانات علّكم تجدون ثغرةً في البيانات فتحاجون بها ناصر محمد اليماني، وعليه فسوف نفتي في شأنكم من غير ظلمٍ أنكم من الذين لن يبصروا الحقّ ولو قرأتم بيان الإمام المهديّ للقرآن مليون مرة فلن تبصروا الحقّ فيه أبدا، بل جعله الله عليكم عمًى كونكم لا تبحثون عن الحقّ لتتبعوه بل عن ثغرةٍ، فكم ظلمتم أنفسكم وإنّما يهدي الله الذين يبحثون عن الحقّ ثم يهدهم إلى سبيل الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:69].

    وأمّا الذين لا يبحثون عن الحقّ بل عن ثغراتٍ بحسب ظنّهم أنها ثغراتٌ فسوف يجعل الله في ذلك فتنتهم ويزيدهم عمًى عن الحقّ ولا يهتدون إذا أبداً حتى يروا العذاب الأليم، وحسبنا الله ونعم الوكيل! فقد شتمتمونا بغير الحقّ، ومن ثمّ نردّ عليكم بما أمرنا الله أن نقوله لكم ولأمثالكم. وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ} صدق الله العظيم [القصص:55].

    ونحن كذلك لا نبتغي الحوار مع الجاهلين من الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان آتاهم من ربهم. وقال الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۙ إِنْ فِي صُدُورِهِمْ إِلَّا كِبْرٌ مَا هُمْ بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ} صدق الله العظيم [غافر:56]. ونعوذ بالله من شروركم ونجعله في نحوركم، فلتموتوا بغيظكم. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.. ولسوف نقوم بقفل صفحة الحوار مع الذي ليس أهلاً للأمانة الذي يسبّ الإمام المهديّ ويلعنه، ومردودٌ عليه قولُه إلا أن يستحق المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني لعنة شياطين البشر، فالحكم لله الواحد القهار. من كان يستحق لعنة الله فلن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً..

    عدو شياطين البشر؛ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 50255 أدوات الاقتباس نسخ النص

    الردّ الأخير على من يسمي نفسه الأمين..

    05-07-2012 - 06:54 AM

    - 3 -
    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 08 - 1433 هـ
    05 - 07 - 2012 مـ
    06:22 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ



    الردّ الأخير على من يسمي نفسه الأمين..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد وآله الأطهار وجميع المؤمنين إلى يوم الدين، أما بعد فسوف نقتبس من بيان من يسمي نفسه الأمين بما يلي:

    ( فامامكم من كشف عن نفسه ولم يتمالك نفسه ..و نعتني بالشيطان من غير علم...و يدعي علم الكتاب...مستندا من غير علم على قول الله تعالى(قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ)صدق الله العظيم..و اقول لك ان من عنده علم الكتاب هو الله و واحد القهار..)
    انتهى الاقتباس من بيان من يسمي نفسه الأمين، فانظروا لبيانه لقول الله تعالى: {قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:43]. ومن ثم يقول: "إن الذي عنده علم الكتاب هو الله"، ومن ثم يردّ عليه صاحب علم الكتاب والقول الصواب وفصل الخطاب ذكرى لأولي الألباب وأقول: فهل يمكن أن تستخدم واو العطف مرتين على شخصٍ؟ فهل يصح أن نقول: (محمد رسول الله و محمد رسول الله) فكيف تقول إن المقصود بقوله تعالى: {وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ} أن الله يقصد نفسه؟ ولكنه سبحانه يتكلم عن شاهدين اثنين.

    والشاهد الأول هو الله سبحانه وتعالى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ}، و{وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ} وهو الشاهد الثاني، فلا تحرّف كلام الله عن مواضعه المقصودة.

    ويا رجل لا فائدة ترتجى منك غير مضيعة الوقت، فلا أمل في هداك ولسوف تشغلنا وتشغل الأنصار عمَّا هو أهم وأعظم، وأما لحن القول فهو من خلال الكلمات يُدرك مدى الحقد والعداوة والبغضاء للمؤمنين، وتلك من آيات المنافقين أمثالك كما تكره ناصر محمد اليماني وأنصاره كرهاً شديداً. وقال الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم
    [آل عمران:118].

    وقد تركنا لك الفرصة مرةً أخرى علّك تجادل في موضوع يفيد المؤمنين في دينهم، وتَبَيَّنَ لنا أنك لست إلا مضيعة للوقت، ولذلك أصبح للإدارة الحقّ أن يحجبوك كونك سوف تفسد في المنتدى بتنزيل البيانات الفارغة؛ ليس إلا لَهْوَ الحديث وسب وشتم ولعن، وحسبنا الله ونعم الوكيل عليك وعلى أمثالك.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عدو شياطين البشر؛ المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ


المواضيع المتشابهه

  1. بيان الإمام المهدي المنتظر ضد التشويه بخاتم الأنبياء والمرسلين من قبل شيطان من شياطين البشر المجرمين الذين هم للحق كارهون...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-01-2015, 02:15 PM
  2. المهدي المنتظَر يفتي من محكم الذكر أنَّ العذابَ من بعد الموت للكفّار في النار، وينفي عذاب القبر فهو من افتراء شياطين البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 31-05-2014, 03:55 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-07-2013, 01:37 PM
  4. المهدي المنتظَر يفتي من محكم الذكر أنَّ العذابَ من بعد الموت للكفّار في النار، وينفي عذاب القبر فهو من افتراء شياطين البشر ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-12-2010, 05:18 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •