بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 13 من 27 الأولىالأولى ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 269

الموضوع: "الرد على من ادعى انه المهدي"

  1. الترتيب #121 الرقم والرابط: 2208 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية nour65
    nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    SYRIA
    المشاركات
    391

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.احمد هواري مشاهدة المشاركة
    كيف ستقتنعون وامامكم ياخذ احكام الشرع من الرؤى المنامية والله باذن الله اقمت عليكم الحجة ولكنكم قوم تتبعون العمى
    لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم .. هل هذا جل ما فهمته من حوارنا .. و تقول انك قرأت بيانات الامام المهدي المنتظر ..

    يا سيد ان ما جعلنا نؤمن و نتيقن بصدق دعوة الامام المهدي المنتظر هو علمه و بيانه الحق لآيات كتاب الله .. لكنك لن تبصر ما حييت ما أبصرناه .. و كما قلت سابقا" أنت ستكون من طلائع المفتونين بالمسيح الدجال الشيطان الرجيم ..

    أخبرنا يا إمام جامع البر و الاحسان هل حدثكم أحد من قبل أن المسيح الدجال هو نفسه الشيطان الرجيم ؟

    ألا يكفي بيان الامام المهدي المنتظر الذي أثبت لنا فيه و بالدليل و البرهان من آيات الذكر الحكيم أن من أخرج أبونا آدم و أمنا حواء من الجنة هو ذاته من سيدعي الالوهية المسيح الدجال ..

  2. الترتيب #122 الرقم والرابط: 2210 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    144

    افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.احمد هواري مشاهدة المشاركة
    كيف ستقتنعون وامامكم ياخذ احكام الشرع من الرؤى المنامية والله باذن الله اقمت عليكم الحجة ولكنكم قوم تتبعون العمى
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    السيد الكريم : د / أحمد الهواري
    كمآوإنك دكتور في العلوم الدينية والشرعيه كيف تقول على الإمام بأنه (ياخذ احكام الشرع من الرؤى المنامية)وتجاوزة ما قرأت بِأم عينك من بياناته وكلها من كلام الله حتى تبيانها من مُحكم القُرآن العظيم
    اما الرؤى التي اراه إياها الله فقد قال لكل ذي له عقل يفهم وعين تبصر بأن الرؤيا تخص صاحبها ولآ يُبنى
    عليها حُكمٌ شرعي فأين حجتك التي اقمتها وأين ذهبت بما في البيانات من العلم والأعجاز هل كلام الله
    غير مُقنع لك ولغيرك من الضيوف الكرام في هذا المنتدى المبارك ؟
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  3. الترتيب #123 الرقم والرابط: 2212 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي هيهات هيهات يادكتور


    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 05 -1431 هـ
    12 - 05 - 2010 مـ
    12: 20 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    هيهات هيهات يا دكتور ..

    د.احمد هواري: (الموضوع الاخر الذي ساطرحه ان شاء الله هو احاديث رؤية الله فاستعدوا له)
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    ويقول لك المهديّ المنتظَر: هيهات هيهات يا دكتور، أفلا تستحي من نفسك ومن ربِّك ومن العالمين؟ فإنك تتكلم وتقول:
    وغداً سوف ننتقل إلى موضوع آخر وهي رؤية الله جهرة)!
    وكأنّك جئتنا في هذا الحوار بسُلطان العلم المُلجم وأنت لم تأتِ بشيء على الإطلاق؛ بل لم تأتِ بسُلطان واحدٍ من آيات الكتاب المُحكمات البيّنات بأنّ الله يؤيِّد بآياته الباطلَ وأولياءه، وإنّما تُجادل بالظنِّ الذي لا يُغني عن الحقِّ شيئاً، وهيهات هيهات أن تفلت مني إلى موضوعٍ آخر حتى ننتهي من هذه النقطة ونخرج جميعنا بنتيجةٍ.

    ويا معشر الباحثين عن الحقِّ من العالمين ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، فمن كانت حُجّته هي الأقوى والمُهيمنة بالحقّ؟ فهل هو الدكتور أم المهديّ المنتظَر؟ وإن أصررتَ على عقيدة الباطل ورفضت العقل والمنطق وسلطان العلم الحقِّ المصدق للعقل والمنطق وأبيتَ إلا أن تتَّبع الباطل المُفترى، فأقول لك: فللمهديّ المنتظَر سؤالٌ بسيطٌ وهو أن تفتيني وجميعَ الأنصار السابقين الأخيار عن البيان الحقِّ لقول الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    وموضع السؤال بالضبط هو: ما هو المقصود بقول الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ}؟ فهل المسيح الكذَّاب وأولياؤه {{{{غَيْرَ مَدِينِينَ}}}} ؟ بل المسيح الكذَّاب يدَّعي الربوبية من دون الله، وبما أنّ لكُل دعوى برهان: {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم.

    فاتقوا الله يا من غيّرتم ناموس إرسال آيات الله في الكتاب رأساً على عقب، وأقسِمُ بربّ العالمين قسم المهديّ المنتظَر عن علمٍ وليس قسمَ كافرٍ ولا فاجرٍ، لو اجتمع كافة عُلماء المُسلمين وخُطباء المنابر ومُفتو الديار على أن يأتوا بدليلٍ واحدٍ فقط فقط فقط من القرآن العظيم أنَّ الله يؤيِّد بآياته أعداءه لما استطاعوا جميعاً ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً؛ بل سوف يجدون العكس تماماً والتحدي المُطلق من ربّ العالمين، وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّ رَ‌بِّي يَقْذِفُ بالحقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾قُلْ جَاءَ الحقِّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾} [سبأ].

    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} [الواقعة].

    {هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلْ الظَّالِمُونَ فِي ضَلالٍ مُبِينٍ} [لقمان:11].

    فهل يستطيع أن يأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت؟ ولكنّها لن تطيع أمره مثقالُ ذرةٍ في السماء والأرض لأنه لم يخلق مثقال ذرةٍ في السماوات والأرض. وقال الله تعالى:
    {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَا يَمْلِكُونَ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَمَا لَهُمْ فِيهِمَا مِنْ شِرْكٍ وَمَا لَهُ مِنْهُمْ مِنْ ظَهِيرٍ} صدق الله العظيم [سبأ: 22].

    وذلك لأنّ إنزال المطر هو من آيات الله التي لا يأتي بها سواه. وقال الله تعالى:
    {أَفَرَ‌أَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَ‌بُونَ ﴿٦٨﴾ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ﴿٦٩﴾ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُ‌ونَ ﴿٧٠﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    وكذلك إنبات الشجر هو من آيات الله لولا أن الله ينبت لكم البذور التي ترموها في الحرث لما استطعتم أن تنبتوا بذرةً واحدةً مما قذفتموه في الحرث، ومن ثم تذهب البذور منكم بين التراب لم ينبت منها شيء وخسرتم بذوركم. وقال الله تعالى:
    {أَفَرَ‌أَيْتُم مَّا تَحْرُ‌ثُونَ ﴿٦٣﴾ أَأَنتُمْ تَزْرَ‌عُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِ‌عُونَ ﴿٦٤﴾ لَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَاهُ حُطَامًا فَظَلْتُمْ تَفَكَّهُونَ ﴿٦٥﴾ إِنَّا لَمُغْرَ‌مُونَ ﴿٦٦﴾ بَلْ نَحْنُ مَحْرُ‌ومُونَ ﴿٦٧﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    فكيف يأتي الباطل بآيات الله التي جعلها الله حقائق هذا القُرآن على الواقع الحقيقي، فلا يستطيعون؟ أم إنّكم تظنون آيات الله في القُرآن مجرد كلام في كلام؟ سُبحان الله العظيم! بل هو الحقِّ تجدونه الحقِّ على الواقع الحقيقي في خلقكم وخلق السماوات والأرض وخلق أنعامكم وخلق ما يخرج من حرثكم وفي شربكم وفي خلق كلّ دابةٍ أو طائر يطير بجناحيه لأنه الخالق لكل شيءٍ، ولن يؤيِّد الله بآياته تصديقاً لدعوة الباطل، ولن يستطيع الباطل الذي يدعونه من دون الله أن يخلق حتى ذُبابةً واحدةً ولو اجتمعوا له. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ ۚ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ ۖوَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ۚ ضَعُفَ الطَّالِبُ ْوَالْمَطْلُوبُ} صدق الله العظيم [الحج: 73].

    {هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلْ الظَّالِمُونَ فِي ضَلالٍ مُبِينٍ} صدق الله العظيم [لقمان:11].

    فكيف أنّ الله يُفتي في مُحكم كتابه إنَّ الله لا يُرسل بآياته إلا تخويفاً لعباده ليتبعوا الحقّ، أم أنه ادَّخرها للمسيح الكذاب؟ سُبحان الله العلي العظيم وتعالى علوّاً كبيراً! فانظروا إلى الفتوى من الله في ناموس إرسال الآيات في قول الله تعالى:
    {وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا} صدق الله العظيم [الإسراء: 59].

    فانظروا لناموس إرسال الآيات:
    {وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا} صدق الله العظيم؛ أي تخويفاً للناس من ربِّهم لكي يتبعوا الحقِّ فإذا كذبوا بآياته التي أيّد بها لدعوة الحقِّ ومن ثم يعذبهم الله من بعد التكذيب بآياته عذاباً نكراً. وقال الله تعالى: {وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا} صدق الله العظيم. ولكن ونظراً لأنّ عُلماء المُسلمين قد صدّقوا الباطل وكذّبوا بالحقِّ واتّبعوا الذين غيّروا ناموس إرسال الآيات فزعموا أنَّ الله يؤيِّد بها الحقِّ والباطل جميعاً ولذلك فقد كفروا بآيات الله جميعاً بسبب عقيدتهم أنّ الله كذلك يؤيِّد بها للباطل، ولذلك أُبشِّرُهم بعذاب يومٍ عقيمٍ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿٥٨﴾وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    فكيف أنَّ الله يفتي بأنّه يؤيِّد بآياته تصديقاً لدعوة الحقِّ إليه كما تجدون أنّ الله يؤيِّد بها أنبياءه ورُسله لأنّهم يدعون إلى الحقِّ ولذلك يصدق دعوتهم بآيات الحقِّ الذي يدعو إليه وهو الحقِّ سُبحانه وما دونه باطل، فكيف يُصدق الله بآياته كذلك دعوة الباطل من دونه؟ فوالله الذي لا إله غيره لا يصدق بهذا الافتراء إنسانٌ عاقلٌ ولكنّه سوف يُصدق بهذا الافتراء الذين لا يعقلون مَنْ هم أضلّ من الأنعام سبيلاً. وقال الله تعالى:
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالأنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً} صدق الله العظيم [الفرقان:44].

    ويا أمّة الإسلام، إنّني الإمام المهديّ المنتظَر الحقِّ خليفة الله ربّ العالمين، وإذا كُنتُ مُفترياً على الله ولم يصطفِني فإنّ عليّ لعنة الله كما لعن الله إبليس إلى يوم الدين، أو على من تبيّن له أنّ ناصر محمد اليماني ينطق بالحقِّ ويهدي إلى صراط مُستقيم ومن ثم تأخذه العزّة بالإثم فيجادل بالباطل وبالظنّ الذي لا يُغني من الحقِّ شيئاً فمن يجيره من عذاب يوم عقيم؟

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفة الله؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ______________





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. الترتيب #124 الرقم والرابط: 2213 أدوات الاقتباس نسخ النص
    عدوالمسيح الدجال زائر

    افتراضي بل الحُجة مع الإمام المهدي الذي يُحاج بآيات الله الحق وما بعد الحق إلا الضلال

    (بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ) (تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)صدق الله العظيم

  5. الترتيب #125 الرقم والرابط: 2217 أدوات الاقتباس نسخ النص
    د.احمد هواري غير متواجد حالياً امام وخطيب مسجد البر والاحسان - طارق- عمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    طارق -عمان- الاردن
    المشاركات
    66

    افتراضي

    اخي اليماني:
    لقد انتظرنا بالامس ردك فلم تفعل وعلى كل حال بيانك احتوى ما يلي:
    1- قولك:" وكأنك جئتنا في هذا الحوار بسُلطان العلم المُلجم وأنت لم تأتي بشئ على الإطلاق بل لم تأتي بسُلطان واحد من آيات الكتاب المُحكمات البينات أن الله يؤيد بأياته إلى الباطل وأولياءه "
    اقول والله قد فعلت وتدرجت بالمسالة باسوب اصولي وبينت انه لا اختلاف بين الايات المحكمات وبين الاحاديث الشريفة الخاصة بالمسيح الدجال وانا لم اقل ان الله يؤيد اعداءه فانتم تصرون على اني اقول ذلك انا اقول هذه فتنة الله لعباده والله لا يسأل عما يفعل انما اراد اختبار عباده وقد حذرهم وانذرهم بانه سيفتنهم بالمسيح الدجال اليس لله ان يفتن عباده بما يشاء ؟
    2- قولك:" وهيهات هيهات أن تفلت مني إلى موضوع آخر حتى ننتهي من هذه النقطة ونخرج بنتيجة جميعاً" انتظرتك طويلا وانا على استعداد تام
    3- قولك:" ويا معشر الباحثين عن الحق من العالمين ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار فمن كانت حُجته هي الأقوى والمُهيمنة بالحق فهل هو الدكتور او المهدي المنتظر وإن اصريت على عقيدة الباطل " اقول اطمأن من جهة انصارك فهم يعتقدون انك معصوم في هذه القضايا الشرعية ولن يردوك في شيء.
    4-قولك:" فهل المسيح الكذاب وأولياءه غَيْرَ مَدِينِينَ بل المسيح الكذاب يدعي الربوبية من دون الله وبما أن لكُل دعوى برهان (( تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ )صدق الله العظيم.
    اقول كلامك حق ولكن هذه الاية الكريمة عامة وقد خرج من عمومها المسيح عليه السلام تأييدا له في دعوته وخرج ايضا من عمومها بنص الاحاديث المتوافرة المسيح الدجال فتنة واختبارا لعباده فلو اردنا ان ناخذ الاية على عمومها نقول ولا المسيح عليه السلام يستطيع ولكنه استطاع باذن الله .
    والمسيخ يعلم انه كذاب فيما يدعيه ويعلم ان الله ارسله فتنة له ولعباده تماما كما يعلم ابليس ان الله اهبطه مخلدا فتنة له ولعباده.
    فهل تخليد ابليس الى يوم القيامة - وهي اية من ايات الله – يدل على ان الله ايده ؟ الجواب لا
    نعم هي اية وامر خارق الا انها فتنة له واختبار لعباده وقد انذر الله عباده واخبرهم ما الذي حصل وسيحصل بالضبط وكذلك المسيح الدجال فلماذا الاصرار في قولك تاييد لاعدائه تاييدا لاعدائه ليس تاييدا بل اخبار وفتنة.
    5- قولك:" فهل يستطيع أن يأمر السماء فتمطر ... الى اخر الايات الكريمات"
    قلنا هذا الذي جعل كل نبي يحذر امته من الدجال وهذا الذي جعل نبينا يحذر منه ليل نهار واخبر ان فتنته ما بعدها فتنة وهذا الذي جعله يجلي امره ليل نهار.
    وما يجري على يديه من خوارق كلها فتنة له وللعباد من احياء وموت وانزال للمطر فكل هذه الامور تخرج من عموميات الايات لانها وقعت باذن الله.
    6- قولك: "((وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا )صدق الله العظيم فنظروا للناموس إرسال الآيات (وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا )صدق الله العظيم ي تخويفاً للناس من ربهم أن يتبعوا الحق"
    اقول وكذلك الدجال اية من ايات الله يخوف الله به اولياءه بل فتنته اشد من الناقة وغيرها.
    7- قولك: "ولكن نظراً لان عُلماء المُسلمين قد صدقوا بالباطل وكذبوا بالحق وأتبعوا الذين غيروا ناموس إرسال الآيات فزعموا ان الله يؤيد بها الحق والباطل جميعاً ولذلك فقد كفروا بآيات الله جميعاً بسبب عقيدتهم ان الله كذلك يؤيد بها للباطل ولذلك أُبشرهم بعذاب يوم عقيم "
    العلماء صمام الامام للامة وليسوا مغفلين كما تقول ويعلمون المتشابه من المحكم وهم اعرف منك بالتعامل مع الكتاب والسنة وهذا الذي دعاك لتكفير العلماء وهذا الذي تعلمه لاتباعك ايها المعصوم فاتق الله في نفسك وفي الذين اغتروا بك لقد حكمت على امة محمد بالتكفير.
    8- قولك: "فكيف يُصدق الله بآيات كذلك دعوة الباطل من دونه فوالله الذي لا إله غيره لا يصدق بهذا الإفتراء إنسان عاقل" تهويل مكرر وما يحصل للدجال ليس تصديقا له بل فتنة واختبارا

  6. الترتيب #126 الرقم والرابط: 2222 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ارض الله مصر
    المشاركات
    129

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على المبعوثين رحمة للعالمين
    و السلام على من اتبع الحق من يوم ادم عليه الصلاة و السلام إلى ان يقوم الناس لرب العالمين

    ما بال علماء اخر الزمان الذين تخرج منهم الفتنه وفيهم تعود لا يريدون ان يتفكروا و لا يريدون ان يهتدوا سبيلا

    استحلفك بالله الذى انت به من المؤمنين ايها الدكتور العالم
    اين هو سلطان علمك و اين هى حجتك التى اقمتها علينا و إنا لله و إنا إليه راجعون
    اتسمى بعض كلمات كتبتها و استخدمت فيها الفلسفه و المنطق و الظن حجه على من إتبع الايات المحكمات فى ام الكتاب رسالة الله إلى العالمين

    رسالة اتى بها رسول كريم صلى الله عليه و على أله و سلم بشيراً و نذيراً

    فإن كل مشاركاتك خلت تماماً من الايات القرانيه حجه الله على البشر
    و اقتصرت كل محاولاتك على إثبات احاديث تخالف صراحة لمحكم ايات القران الكريم
    و ليست ايه و لا ايتان و إنما ايات كثيره

    و لم تكن فتنتكم إلا ان قلتم لا يمكن ان يكون كل علماء المسلمين الاوائل كانوا على ضلال (و ليس كفر ايها العالم الجليل)

    و نسيتم تماماً ان للحق رجال فى كل زمان و مكان
    رجال مؤمنون صدقوا ما عاهدوا الله عليه
    فبينوا للناس ونصحوهم و ارشدوهم إلى الحق و بينوا لهم ايات الله

    و لكن لم يصلكم من علمهم شيئاً لان العلم الحق فى ايات كتاب الله فلم يهتموا بالتدوين و إنما اهتموا بالرد على الباطل و الرد على كل ضلال يحيد عن كتاب الله و معناه الحق

    فيا علماء الامه اتقوا الله و لن يغنى عنكم الامام البخارى و لا مسلم من الله شيئاً
    فكلنا بشر نخطئ و نصيب غفر الله لنا و لكم و لجميع المسلمين الاحياء و الاموات إنه الله هو الغفور الرحيم

    فاعلم يا دكتور احمد الهوارى انكم انتم من تتبعون من قبلكم الإتباع الاعمى و تسيرون على دربهم خطوه خطوه و تؤمنون بكل ما كتبوه و اثبتوه و لم تتفكروا فيه و لو للحظه ان هذا العلم من الممكن ان يكون به بعض الاخطاء بل حسبكم ما وجدتم ابائكم عليه

    و إنما انصار الامام المهدى ناصر محمد اليمانى الذين تفكروا و تتدبروا و فتح الله ابصارهم و قلوبهم للحق بعد ان انابوا لربهم فامنوا بالبيان الحق الذى اتى به الامام ناصر محمد اليمانى اعانه الله على ما هو فيه فلم يتبعوا اى إتباع اعمى و لم يهتموا بالرؤى كما تهتمون و لم يستعجلوا بالعذاب كما تستعجلون

    فسبحان الله كيف تكون الشمس فى وسط السماء و لا يراها الناس
    و كيف انتم مقتنعون ان هذا هو عصر الامام المهدى الذى يقيم السنه و يهدم البدعه
    فلما ظهر و دعاكم إلى إقامة السنه الحق و من قبلها إقامة حدود الله الحق فى الكتاب فإذا انتم معرضون عن إتباع الحق البين الجلى الواضح
    و رحتم تدافعون عن العلماء الاوائل و كأنهم معصومين من الوقوع فى الخطأ

    و ختاماً اشهد الله و الامام ناصر محمد اليمانى و جميع اخوتى الانصار و كفى بالله شهيداً انك و الله بعيييد كل البعد عن إقامة الحجه فشتان و شتان بين البيان و البيان

    و الحمد لله الذى هدانا لهذا و ما كنا لنهتدى لولا ان هدانا الله


    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ
    وَلَكِن كُونُواْ
    رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ
    بسم الله الرحمن الرحيم
    رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ


  7. الترتيب #127 الرقم والرابط: 2224 أدوات الاقتباس نسخ النص
    د.احمد هواري غير متواجد حالياً امام وخطيب مسجد البر والاحسان - طارق- عمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    طارق -عمان- الاردن
    المشاركات
    66

    افتراضي الاخ العقاب الجارح

    الاخ العقاب الجارح سلام الله عليك ايها الحبيب

    اولا: لماذا مكّن الله (ولا اريد ان اقول ايد) لابليس الخلود الذي طلبه وهو الذي قال"قَالَ أَنْظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ (14) قَالَ إِنَّكَ مِنَ الْمُنْظَرِينَ (15) قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ (16) ثُمَّ لَآتِيَنَّهُمْ مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَنْ شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ" (17)

    فكيف استجاب الله لعدوه الذي وعد وبكل وقاحة ان يضلهم بكل ما اوتي من قوة ومع هذا يمكنه الله من الخلود ليوفي ابليس بما وعد به هل هذا يعقل ان يمد الله اكبر اعدائه بخارق من الخوارق حتى يتمكن من اضلال عباده ؟
    الجواب نعم يعقل لماذا؟
    لان الله لا يسال عما يفعل ولانها فتنة الله يصيب بها من يشاء ولان الله جلى امر هذا العدو تجلية لا ريب فيها فمن اطاع ابليس بعد ذلك فهو الملام وليس الرب تبارك وتعالى
    وهذا الذي حصل مع الدجال.
    ثانيا : هذا الاستفسار وهو كيف يمكّن الله للدجال هذه الخوارق وهو يدعو لربوبية نفسه ويعلنها صريحة انا هو الله طرحه الامام الخطابي وغيره قبل 800 سنة على الاقل ولكنهم اجابوا عليه بما لا مزيد عليه فانظر الى فتح الباري عند شرحه لاحاديث الدجال فهذا الاستفسار ليس جديدا جاء به اخي اليماني بل هو مسبوق فيه وصدقني ان جل ما يتحدث به اخي اليماني مسبوق فيه .
    ثالثا: اثبات احاديث الدجال ليست من جيبي بل هي من روايات الصحابة الافاضل وقد اثبت اسماءهم ولكن اخي اليماني عمم مسالة تاثير المنافقين على احاديث النبي.
    والبخاري ليس معصوما ولا مسلم ولا اصحاب السنن والمسانيد وهم بالعشرات ولا الأئمة الاربعة وغيرهم من اهل التفسير والحديث ولكن هذا الجمع الذي بلغ مبلغ التواتر لا يمكن ان يخطئ في مسالة كهذه ورسولنا يقول: لا تجتمع امتي على ضلالة" فكيف اجتمعت على هذه الضلالة على حد تعبير اخي اليماني مما دعاه بوصفهم انهم كفروا بايات الله فلو اخذناها حسبة رياضية مجردة لوجدنا انكم تتبعون شخصا واحدا وانا اتبع باقي الامة فهل يعقل ان اليماني على صواب والامة على خطأ .
    اعرف انك ستقول نعم على خطأ اذا خالفوا القران فنعود الى دائرة لا تنتهي.
    فالعلماء يفقهون القران جيدا ولم يجدوا هذه الهلوسة التي تتحدثون عنها وليسوا بالاغبياء حتى يأتي اخي اليماني فينفرد في قول ضنا منه انه يخالف القران .
    رابعا: لا ادري كيف اصنع في الرد عليكم لقد تناولت المبحث نقطة نقطة واجبت عن كل تساؤلاتكم باسلوب منظم في عرض المعلومات والافكار واجبت عن الايات الكريمات التي استدل بها اخي وبينت انها من العموم المخصوص ولا زلتم اخي تكررون كيف يؤيد الله عدوه بالمعجزات ولا ادري والله ماذا اصنع.
    خامسا: ارجو عندما تردون علي الا تردوا بالعموميات كقولكم خالفت نص الفران ....
    اريد ان تردوا على كل جزئية واستفسار كما افعل تماما.
    اخوك الصغير ابوبلال احمد هواري

  8. الترتيب #128 الرقم والرابط: 2226 أدوات الاقتباس نسخ النص
    جومارت غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1,822

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي احمد هواري هل وضحت لنا ماذا تقصد ب

    //وكذلك الدجال اية من ايات الله يخوف الله به اولياءه//

    والسلام عليكم

  9. الترتيب #129 الرقم والرابط: 2227 أدوات الاقتباس نسخ النص
    د.احمد هواري غير متواجد حالياً امام وخطيب مسجد البر والاحسان - طارق- عمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    طارق -عمان- الاردن
    المشاركات
    66

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomart مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي احمد هواري هل وضحت لنا ماذا تقصد ب

    //وكذلك الدجال اية من ايات الله يخوف الله به اولياءه//

    والسلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

    اذا ظهر الدجال بالاوصاف التي وضحها الشرع كانت هذه اية اي علامة على صدق نبينا عليه الصلاة والسلام وهذه الاية الدالة على صدق النبي ما ارادها الله الا ليخوف اولياءه منها وتعلم ان النبي كان يستعيذ من فتنته دبر كل صلاة فالمؤمن الذي لا يحتاط لنفسه من الممكن ان يتبع الدجال.

    بل فتنة الدجال من اعظم ما بعث الله من الفتن كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم وهي اية عظيمة لكل مؤمن ومؤمنة

  10. الترتيب #130 الرقم والرابط: 2230 أدوات الاقتباس نسخ النص
    جومارت غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1,822

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.احمد هواري مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

    اذا ظهر الدجال بالاوصاف التي وضحها الشرع كانت هذه اية اي علامة على صدق نبينا عليه الصلاة والسلام وهذه الاية الدالة على صدق النبي ما ارادها الله الا ليخوف اولياءه منها وتعلم ان النبي كان يستعيذ من فتنته دبر كل صلاة فالمؤمن الذي لا يحتاط لنفسه من الممكن ان يتبع الدجال.

    بل فتنة الدجال من اعظم ما بعث الله من الفتن كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم وهي اية عظيمة لكل مؤمن ومؤمنة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عذرا يبدوا انني لم اوضح سؤالى
    قلت:
    ما ارادها الله الا ليخوف اولياءه منها

    اخي الكريم اولياء من تقصد ؟

صفحة 13 من 27 الأولىالأولى ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •