بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: السفياني هو صدام حسين بيان منقول

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 36815 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية البصيرة
    البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,416

    افتراضي السفياني هو صدام حسين بيان منقول

    كنت احضر فى اليوتيوب وهناك من يشكك فى اعادم صدام حسين وان المعدم شبيهه لظهور مقطع صوتي لصدام المزعوم

    اقتباس المشاركة: 111949 من الموضوع: السفياني هو صدام حسين رحمه الله وغفر له..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 10 - 1430 هـ
    5 - 10 - 2009 مـ
    01:11 صبـاحاً
    ـــــــــــــــــــ


    السفياني هو صدام حسين رحمه الله وغفر له
    ..

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadma313
    الاخ نور السلام عليكم اولا شكرا على الرد ، ثانيا ماتركت موضوع او كلام او رد للامام ماقراته وانا في طور المتابعة الحقة فأعطني الوقت والفرصة فليس هين علينا، ثالثا ارجوا الجواب على مسألتي حول رأي الامام بهذه الشخصيات وهل هنالك شخصية يوجهنا اليه الامام في العراق لاتباعه ويعرف ان رايته حق وتتماشا مع توجهات الامام وما رايه حول مايجري في العراق، رابعا ارجوا من الاعضاء وبالاخص الاخ ناصر محمد المعذرة عما بدر مني من سؤ الخلق سابقا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التّوّابين المُتطهّرين والتّابعين للحق إلى يوم الدين..

    أهلا وسهلاً ومرحباً بضيفنا الكريم الوافد من البصرة إلى طاولة المهديّ المنتظر الحُرة، وأفتيك بالحقّ أنّ المهديّ المنتظر قد دخل العراق قُبيل أن يغزو العراق بني الاصفر بأسبوعٍ وظهر المهديّ المنتظر في القناة الفضائيّة العراقيّة وأعلن موقفه أنّهُ مع صدام حسين والشعب العراقي للدفاع عن الأرض والعرض، ولكنّي اكتشفت أنّ صدام حسين كان ظالماً لنفسه ويعدِم من غير مُحاكمةٍ وأهلك أنفساً كثيرةً وعسى أنّ الله قد تاب عليه قبل موته إنّ ربي غفورٌ رحيمٌ، والمهم إنَّ اليماني وقف إلى جانب السفياني صدام حسين بادئ الأمر ولم أكن أعلم أنّه السفياني وتبيّن لي أنّ السفياني هو صدام حسين وتلقَّيت هذه الفتوى من ربّ العالمين عن طريق جدّي صلى الله عليه وآله وسلم من قبل إعدام صدام رحمه الله برحمته، وإنّا لله وإنا إليه لراجعون.

    ويا معشر السُّنة والشيعة في العراق أجيبوا على سؤال المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وسؤالي، ألستُم تشهدون أن لا إله إلا الله وأنّ مُحمداً رسولُ الله صلى الله عليه وآله وسلم؟

    ومعروفٌ جوابُكم جميعاً: "اللهمّ نعم ونحنُ له مُسلمون". ثم أقول لكم: "إذاً لماذا تُغضِبون اللهَ بقتالِكم وقتلِكم لبعضكم بعضاً، أفلا تتّقون؟ ولماذا التّشاحن والتّباغض بين السنّة والشيعة بالذات، ولماذا تنتقمون من بعضِكم بعضاً؟ فتعالوا لأخبركم من تتّبعون من علماء الشيعة والسُّنة، إنّهم الذين تجدونهم يزورون بعضهم بعضاً، بمعنى أن تنظروا إلى العالم الشيعي لديكم في العراق فهل يقوم بزيارة إخوانه من عُلماء السُّنة ويصفح عنهم ويغفر لهم ويستغفر الله لهم، وكذلك العالم السُنَّي الذي تجدونه يقوم بزيارة إخوانه من علماء الشيعة ويغفر لهم ويستغفر لهم ويقول لهم: {قُولُواْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ}
    [البقرة:136].

    وإذا سألتّ الإمام المهديّ عن أحد المراجع الذي تتّبِعه في العراق، فأقول لك اتّبع من يسعى إلى تأليف قلوب الشيعة والسُّنة وإلى شفاء جراحهم ولمّ شمل المُسلمين من الذين إذا كانوا على منابرهم وذُكِر عُلماء السنة فيقول حفظهم الله وهداهم الله وإيانا إلى الصراط المستقيم وغفر الله لنا ولهم واتّبع الذين إذا دعوا الله في صلواتهم تسمعهم يقولون لا إله إلا الله وحده لا شريك له اللهم اغفر لإخواننا الشيعة والسُّنة وجميع المسلمين، اللهم ألِّف بين قلوبهم واشفِ جراحَهم وأذهِب أحقادهم وطهِّر قلوبَهم تطهيراً برحمتك يا أرحم الراحمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَاعْلَمْ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مُتَقَلَّبَكُمْ وَمَثْوَاكُمْ} صدق الله العظيم [محمد:19]. فأولئك من أصحاب القلوب الطاهرة إن اقتديت به فلن يُضلَّك، ألا والله ليهدينّك إلى سبيل حُبّ الله وقربه ونعيم رضوانه.

    وأما عُلماء الأمّة الذين تراهم يحقدون على علماء الدين من مذهبٍ آخر ويسعى إلى زرع الأحقاد والتّباغض بين قلوب الشيعة والسُّنة فلا خير فيه ولا فيمن اتّبعه ولا خيرَ في جميع عُلماء الأمّة الذين يحقدون على بعضهم بعضاً ويسعون إلى زرع التباغض بين قلوب المؤمنين سُنّةً وشيعةً ، وما أولئك بالمؤمنين إلا من تاب وآمن وعمِل صالحاً؛ بل المؤمنون الحقّ بالله تجدهم رحماء بينهم مهما كان اختلافهم فلا مشكلةَ ما داموا يعبدون إلهاً واحداً، لا إله إله إلا هو ونحن له مسلمون. وقال الله تعالى: {مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)} صدق الله العظيم [الفتح].

    ويا أخي الكريم، ها هو قد حضر الإمام المهديّ وإذا حضر الطهور بطل العفور، فاتبعوني أهدِكم صراطاً مستقيماًّ وأعلِّمُكم بإذن الله ما لم تكونوا تعلمون، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    ولي ملاحظةٌ عليكم يا معشر الأنصار السابقين الأخيار إنّي أراكم تقسون على بعض الزوار الباحثين عن الحقّ وإنّكم لخاطِئون، فلا تفتنكم الغيرة على إمامِكم وأنفسكم فتنسون أمر الله في محكم كتابه: {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125)} صدق الله العظيم [النحل].

    {وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيم(34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَـرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ(35)} صدق الله العظيم [فصلت].

    وحين تروني أقسوا بعض الأحيان على بعض أصحاب البيانات فإنّما أعرفه من خلال بيانه ما يرمي إليه وأعلم أنّه شيطانٌ من شياطين البشر، فإن رأيتموني غليظٌ مع أحدِهم فاعلموا أنّه من شياطين البشر فلا تجعلوا الوافدين إلى طاولة الحوار سواءً ولا تشتموا الُمخالفين لأمرنا مهما كانوا مخالفين، فجادلوهم بسلطان العلم بكُل أدبٍ واحترام إن كنتم تريدون أن تنالوا بحبِّ الله وقربه ونعيم رضوان نفسه.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _____________





  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 138606 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,163

    افتراضي



    اقتباس المشاركة: 13034 من الموضوع: رسالة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الرئيس علي عبد الله صالح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 04 - 1432 هـ
    20 - 03 - 2011 مـ
    12:48 صباحاً

    __________



    رسالة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى الرئيس علي عبد الله صالح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي النبيّ الأمي خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..

    يا أيها الأخ الرئيس نحن لا نظنّ في شخصكم الكريم إلا خيراً ونراك بريئاً من مذبحة يوم الجمعة المنقضي بحيّ الجامعة كون الذين فعلوها لم يختاروا يوم الجمعة بالذات إلا وهم يريدون أن يفجّروا الوضع بين الحكومة والمعارضة حتى يُدخلوا اليمن في حربٍ أهليةٍ لا يُحمدُ عقباها..

    سلامُ الله عليكم أحبتي الأنصار، لقد سبقت فتوانا بالحقّ على الذين يعلم الله أنهم القتلة عن قدر الإثم عليهم من ربهم بفتوى الله في جريمتهم:
    {أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً} صدق الله العظيم [المائدة:32].

    سواء تكون نفس مؤمنٍ أو نفس كافرٍ لم يقاتلكم في الدين فجريمة ذلك في محكم الكتاب:
    {أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً} صدق الله العظيم، فما بالكم بقتل المؤمنين! وقال الله تعالى: {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:93] .

    وما ينبغي للأنصار أن يحكموا على أحدٍ بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً، فلم يثبت إلى حدّ الآن من المسؤول عن جريمة يوم الجمعة المنقضية في حيّ الجامعة بسفك دماء المعتصمين، وهدف أصحاب الفعل أنّهم يريدون أن يفجِّروا الوضع تفجيراً، وبما أنّهم يعلمون أنّ يوم الجمعة بالذات يكون المعتصمون في هيجانٍ ولذلك اختاروا عملية الجريمة المنكرة يوم الجمعة حتى يفجّروا الوضع تفجيراً فيدخلوا البلاد في حربٍ أهليةٍ لا يُحمد عقباها.

    والسؤال الذي يطرح نفسه إلى أولي الألباب: فهل من صالِحِ الرئيس على عبد الله صالح أن يفجّر الوضع في اليمن؟ وجواب العقل والمنطق: كلا، كون ذلك ليس من صالحه، إذاً يا إخواني لا تحكموا على أحدٍ بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً، ولذلك قمنا بحذف بيانات الاتهام التي يرفضها العقل والمنطق.

    ولكنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لا ينبغي لي مجاملة أحدٍ على الإطلاق، وأقول يا فخامة الرئيس علي عبد الله صالح إني أظنك بريئاً من جريمة يوم الجمعة وإثبات براءتك هو البحث عن الجُناة المعتدين ومن ثم تقيم عليهم حكم الله بالحقّ كونك مسؤول عن رعيتك بين يدي الله. ولكن يا سيادة الرئيس فهل لأنك ترى أنّك بريء ولا ذنب لك بما حدث يوم الجمعة ولا راضٍ؛ فهل ترى أنك غير مسؤول عن مطاردة الجناة بين يدي الله؟ بل مسؤولٌ عن أمن البلاد ومطاردة المُفسدين كون الله مكنك في أرض اليمن، ولذلك فأنت مسؤولٌ بين يدي الله عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ} صدق الله العظيم [الحج:41].

    ومن ثم تحكم بالحقّ فإن ثبت أنّ الجناة كانوا مدافعين عن ديارهم وعرضهم فتحكم بينهم بما أنزل الله، وإن ثبت أنّ الجناة معتدين فتحكم بينهم بما أنزل الله ولا ينبغي لك يا فخامة الرئيس أن تترك أمر تلك الجريمة يذهب سدىً كونهم من المعارضة، وبما أنّك ترى أنّك بريءٌ من دمهم فلا ينبغي لك أن تنصت فتعرض عن مطاردة الفاعل! كلا وربي؛ بل إنّك مسؤول أن تحكم بينهم بالعدل حتى ولو كانت المعارضة من الكافرين والجناة من المسلمين فقد أمرك الله أن تحكم بالعدل بينهم وبين المسلمين وأن لا تجامل المسلمين كونهم على دينك بل تنصف المظلوم من الظالم، وبذلك أمركم الله بالعدل بين المسلمين والكافرين من غير مجاملةٍ ولا تحيّزٍ إلى جانب المسلم، ألا والله الذي لا إله غيره لو أنّ أخي ابن أمي وأبي قام بقتل كافرٍ بحجّة كفره وهو لم يعتدِ عليه إلا بحجّة كفره، إذاً لأقمت على أخي حدّ الله بالصلب ولا أبالي تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه إلى الذين مكَّنهم الله في الأرض من المسلمين، فقد أمرهم الله بما أمر به رسوله بالعدل بين المُسلم والكافر. تصديقاً لقول الله:
    {فَلِذَلِكَ فَادْعُ وَاسْتَقِمْ كَمَآ أُمِرْتَ وَلاَ تَتّبِعْ أَهْوَآءَهُمْ وَقُلْ آمَنتُ بِمَآ أَنزَلَ اللّهُ مِن كِتَابٍ وَأُمِرْتُ لأعْدِلَ بَيْنَكُمُ اللّهُ رَبّنَا وَرَبّكُمْ لَنَآ أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لاَ حجّة بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللّهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ} صدق الله العظيم [الشورى:15].

    فما بالك بمن هم إخوانك من المسلمين ولو كانوا من المعارضة! فما ينبغي لك أن تترك دماءهم تذهب هدراً كونهم من المعارضة ومن ثم لا تهتم بمطاردة الجناة؛ بل وجب عليك أمام ربك إنْ كنت تعلم بالجناة أن تقيم حدّ الله عليهم إن كانوا معتدين ولم يعتدِ المتظاهرون عليهم فيلزمك مطاردة القتلة حتى تحكم فيهم بما أنزل الله، وهذه فتوى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بالحقّ.

    ويا معشر هيئة علماء اليمن، ويا أيها الرئيس علي عبد الله صالح، ويا معشر قادة المُعارضة استجيبوا لداعي الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إنْ كنتم به مؤمنين واعلموا أنّ اليمن هي عاصمة الخلافة الإسلاميّة العالميّة والله على ما أقول شهيد ووكيل، وإني أُشهدُ الله أنّ السفياني هو صدام حسين، ويسمّى السفياني كونه من ذرية معاوية بن أبي سفيان وقد مضى وانقضى وقد وقف اليماني إلى جانب السفياني بادئ الأمر ولكنه تبيّن لي أنّه كان من الظالمين ثم ولّى الله عليه أظلم منه وعسى أنّه تاب إلى الله متاباً ونرجو من الله أن يتغمده برحمته.

    وإني أشهدُ الله أنّ المؤسس لحركة الخراساني أنه حسين بدر الدين الحوثي؛ ويسمى بالخراساني نسبة إلى أوليائه خراسان إيران وقد مضى وانقضى ونرجو من الله كذلك أن يرحمه ولا تزال حركته حيّة وعسى أن يهديهم الله إلى الحقّ بعدما يتبيّن لهم الحقّ من ربِّهم إنْ كانوا يريدون الحقّ فإن اتّبعوا الحقّ فعفى الله عمّا سلف كونهم لم يكونوا يعلمون أنّهم على ضلالٍ، وإنّي أشهدُ الله أنّ اليماني صاحب الثورة الوحدويّة التمهيديّة لتحقيق وحدة اليمنين إلى يمنٍ واحدٍ تمهيداً لظهور الإمام المهديّ بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور وليس بقصدٍ من صاحب الثورة بل بمكرٍ مقدرٍ من ربّ العالمين كون اليمن سوف يكون عاصمة الخلافة الإسلاميّة العالميّة كون حركته الثوريّة من أجل ترسيخ وحدة اليمنين إلى يمنٍ واحدٍ كون ذلك من علامات قرب بعث الإمام المهديّ في عاصمة الخلافة الإسلاميّة العالميّة فأصبحت حركة اليماني صاحب الثورة إنما هي حركة تمهيديّة لوحدة عاصمة الخلافة قبيل بعث الإمام المهدي، فتبيَّن لكم أنّ اليماني صاحب ثورة ترسيخ وحدة اليمنين إلى يمنٍ واحدٍ أنه الرئيس علي عبد الله صالح اليماني وحركته الثوريّة في عام 1994 م هي حركة ثوريّة من أجل ترسيخ وحدة اليمنيين إلى يمنٍ واحدٍ وتلك الحركة من علامات عصر بعث الإمام المهديّ وإنما حركة اليماني الأول ليست حركة دعويّة كونه ليس بعالِم ولم يجعله الله للناس إماماً وإنما تعتبر حركة ثوريّة تمهيديّة لترسيخ وحدة اليمنيين إلى يمنٍ واحدٍ، ولذلك قال محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [وَاللهِ لَيُتِمَّنَّ هَذَا الْأَمْرَ حَتَّى يَسِيرَ الرَّاكِبُ مِنْ صَنْعَاءَ إِلَى حَضْرَمَوْتَ لا يَخَافُ إِلاَّ اللَّهَ أَوْ الذِّئْبَ عَلَى غَنَمِهِ. ولَكِنَّكُمْ تَسْتَعْجِلُونَ] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؛ ومعنى قوله عليه الصلاة والسلام [ولَكِنَّكُمْ تَسْتَعْجِلُون] أي تستعجلون ببعث الإمام المهديّ قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور فأخبركم محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بعلامةٍ تحدث في العصر الذي يتمّ فيه بعث الإمام المهديّ وهي حركة اليماني الثوريّة لترسيخ الوحدة اليمانيّة بعد أن كاد يعود إلى شطرين كما كان. وها هو أوشك أن يعود إلى شطرين ومن ثم يظهر الإمام المهديّ لتحقيق السلام والعدل والإيمان والأمان بين اليمانيين بادئ أمر الظهور ومن ثم يصبح اليمن بلد الأمن والإيمان والسلام في عصر اشتداد الفتن ولذلك قال محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [إذا هاجت الفتن فعليكم باليمن] صدق عليه الصلاة والسلام، ولذلك سوف نأذن للأنصار من مختلف الأقطار وجميع المُسلمين المصدِّقين بالإمام المهديّ بالهجرة إلى اليمن في عصر اشتداد الفتن والمِحن، ولكن مهلاً مهلاً فالهجرة سوف تكون من بعد استلام قيادة عاصمة الخلافة الإسلاميّة طوعاً وليس كرهاً كون اليماني صاحب ثورة الوحدة التمهيديّة لوحدة اليمن عاصمة الخلافة الإسلاميّة سوف يسلم القيادة إلى الإمام المهديّ عن طيب نفس ورضى طوعاً حسب علمي، فليكن من الشاكرين.

    وقد علمتم أنّ اليماني صاحب الثورة التمهيديّة لتحقيق وحدة اليمنين أنّه الرئيس علي عبد الله صالح، وأما نَسَبُه فحقيقٌ لا أقول إلا الحقّ أنّ نسبه ونسب الإمام المهديّ من ذرية الإمام الحُسين بن علي (عليه الصلاة والسلام)، ولكنّه لا يعلم كون السبب في اختفاء ذرّيات الإمام الحسين عن نسبهم الحقّ كان في الزمن القديم كونهم أجبروا آباءهم على أن يخفوا على ذرياتهم نسبهم خشيةً عليهم من مكر قومٍ قطعوا رأس الحسين وقد تشردوا في العالمين، ولكن الذين أخفوا نسبهم من آل البيت بالضبط هم من كانوا من ذرّيات أبتي الإمام الحسين عليه الصلاة والسلام كون الطغاة كانوا يريدون أن يقضوا على من كان من ذرّيات الإمام الحسين جيلاً بعد جيلٍ حتى لا يثأروا لأبيهم يوماً ما، فقد مرّ آل البيت في ظلمٍ عظيمٍ في عهد الخلافة الأمويّة والعباسيّة لا يعلمه إلا الله ولكن أكثركم تجهلون، أفلا يعلمون أنهم كانوا يلعنون الإمام علي - عليه الصلاة والسلام - في كل يوم جمعةٍ على منابرهم زمناً طويلا؟ ولكن تلك أُمّةٌ قد خلت ولا يحاسب الله ذرّياتهم بذنب آبائهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يفعلون} صدق الله العظيم. [البقرة:134].

    فاستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وإن أبيّتم فلا تظنّوا أنّ الله مخلف وعدِه! فأقسمُ بالله العظيم ليظهرني عليكم وعلى الناس كافة بكوكب العذاب وهو بما تسمونه بالكوكب العاشر ليلة يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر، أفلا تعلمون أنّ الله كلّ يوم هو في شأن بسبب دعاء الصالحين منكم؟ وما يفعل الله بعذابكم؟ ولكن أكثر الناس لا يشكرون. فإن شكرتم واستغفرتم وأنبتم واهتديتم فعذاب الله على قومٍ آخرين لم يتّبعوا داعي الحقّ من ربِّهم فيُظهره الله عليهم في ليلةٍ وهم صاغرون، أفلا تعلمون أنّ الإمام المهديّ هو فرج الله على المسلمين والعالمين يأتي من اليمن. تصديقاً لحديث محمد رسول الله الحقّ صلى الله عليه وآله وسلم:
    [إني أرى نفس الله يأتي من اليمن] صدق عليه الصلاة والسلام، والنَّفَس أي الفرج، فلمَ تعرضون يا معشر المُسلمين عن فرج الله الإمام المهديّ رحمة لكم من ربكم؟

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?p=13074




    اقتباس المشاركة: 617 من الموضوع: الممهد للمهدي والسفياني والخرساني



    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 -10 - 1429 هـ
    06 - 10 - 2008 مـ
    01:14 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    الْمُمَهِّدُ للمهديّ والسفيانيّ والخرسانيّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدّين، وبعد..
    ويا أخي حسين أرجوك ارفق بالأخ محمد الحسن، وأرجو من الله أن يكون محمد الحسن المغربي وليس العراقي وإنّي لأظنُّ في المغربي خير، برغم أنّه عنيدٌ بعض الشيء ولكنه في حيرةٍ من الأمر وباحثٌ عن الحقيقة فجادلوه بالتي هي أحسن لعلّه يتذكّر.

    وإنّه كما يقول إنّه يخاف الله، أي يخاف أن أكون المهديّ المنتظَر وهو بشأني من المكذبين، ويخاف أن يصدّقني وأنا لستُ المهديّ المنتظَر، وهيهات هيهات يا أخ محمد تالله لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون الذين تمسّكوا بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف مُحكم القرآن العظيم، وإنْ خالفته تمَّسكوا بكتاب الله، واعلموا إن ما خالفَ القرآن فهو موضوعٌ مُفترًى، فكيف تخاف إن اتّبعتَ رجُلاً معتصماً بكتابِ الله يا محمد الحسن؟ أفلا تعلم أنّ هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم ويبشّر المؤمنينَ، وأنّه حبلُ الله من اعتصم به نُجِّيَ وهُديَ إلى صراطٍ مستقيمٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أيّها النّاس قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فلا تُضلِّك الروايات عن الصراطِ المستقيم فمنها ما هو حقٌّ بلا شكّ، ومنها ما هو حقٌّ ومدرجٌ معه مزيدٌ من الباطلِ، ومنها ما هو باطلٌ مُفترًى ما أنزلَ الله به من سلطان.

    وأما السفيانيّ: فأقسم بالله ربّ العالمين أنّه صدّام حُسين يرحمه الله، ويُسمّى بالسفيانيّ لأنّه من ذُرية معاوية بن أبي سفيان.

    وأما الخراسانيّ: فهو الحوثي وإنما يُسمى بالخراسانيّ نسبةً لولائه لخراسان إيران من يناصرونه على حركته في اليمن.

    وأنا اليمانيّ الذي هو ذاته المهديّ خاتم خلفاء الله أجمعين.

    ويا معشر أعضاء منتديات البشرى الإسلاميّة، عندما تريدون أن تسألوا عن شيءٍ فقبل أن تسألوني عليكم بوضع كلمة البحث في الموقع لعلّي قد أجبت على ما سوف تسألونني عنه من قبل ثم تقرأ الإجابة على ما كنت تريد أن تسأل عنه في موضعٍ آخر، وإذا لم تجدوا فاكتبوا أسئلتَكم وإن شاء الله في الوقت المناسب العاجل أُجيبُ عليها، وذلك لأنّي أجيبُ على الأسئلة في شتّى المواقع الإسلاميّة في مختلف المنتديات العالميّة، ولستُ متكفّلاً بموقعي فحسب، وبالله نستعين مالك يوم الدّين.

    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 138607 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,163

    افتراضي

    اقتباس المشاركة: 111950 من الموضوع: السفياني هو صدام حسين رحمه الله وغفر له..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 10 - 1430 هـ
    06 - 10 - 2009 مـ
    1:10 صبـاحاً
    ــــــــــــــــــ


    تقبّل الله ولايتك يا صدام، وجعلك من أولياء الإمام ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadma313
    أشهد بالحق..
    بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام على الإمام الطيب الذي أجابني على مسألتي وكم أسعدني مقدار ما وجدت من الرحمة في قلبه تجاه أمة لا إله إلا الله من أهل العراق من السنه والشيعة، وإن لردك ووقوفك معي والإجابة على مسألتي لهو عين الإمامة الحقة لما لمسته من إحساس لما يحدث من مأساة طالت بلادي ومزقته الفتن ومجانبة الشيطان ونسوا أن ربهم واحد ونبيهم واحد وكعبتهم واحدة، فسلام لك يا إمام الرحمه مني ومن أهلي وأصحابي في العراق الجريح فارجو من الإمام أن يتقبلني كأحد أتباعه المخلصين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    سلام ُ الله عليكم، و تقبل الله ولايتك يا صدام وجعلك من أولياء الإمام ومن الدُعاة إلى السلام بين الأمم وجعلك الله من جنود رحمته للعالمين ومن الدُعاة إلى الصراط المُستقيم وغفر الله لك ولجميع الأنصار المُكرّمين خير البريّة وصفوة البشريّة أصحاب القلوب الطاهرة فإذا ما غضبوا فهم يغفرون فيصبرون على الدعوة إلى الحقّ، ولا تهِنوا ولا تحزنوا وبشِّروا ولا تُنفِّروا وجاهدوا الناس بالبيان الحقّ للقرآن العظيم جهاداً كبيراً وأبشروا بحُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________



    اقتباس المشاركة: 48653 من الموضوع: الفهرسة الموضوعية لموسوعة بيانات الإمام المهدي


    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.. كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إن الله بصير بالعباد، فانتظروا إني معكم من المنتظرين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    ــــــــــــــ


    قائمة الأبواب الرئيسية للفهرسة:

    [ الباب الأول: دعوة الإمام لجميع فئات أقطار العالم ]

    [ الباب الثاني: التاريخ والسيرة والإمامة ]

    [ الباب الثالث: العقيدة ]

    [ الباب الرابع: الآداب والأخلاق والرقائق ]

    [ الباب الخامس: باب الفقه وألأحكام ]

    [الباب السادس: الملاحم والفتن ]

    [ الباب السابع: عجائب الكون والخلق وأسرارها ]

    [ الباب الثامن: كل مايتعلق بتجميع الانصار السابقين الاخيار ]


    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

المواضيع المتشابهه

  1. السفياني هو صدام حسين رحمه الله وغفر له..
    بواسطة جمُارت في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-08-2013, 04:25 PM
  2. { يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ }
    بواسطة بيان في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-02-2013, 10:26 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •