بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: إلى صقر الحجاز: نكفر كفراً مطلقاً بتفرُّق المسلمين إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلُّ حزبٍ بما لديهم فرحون. ويَشهد الله أنّنا لسنا من الشيعة ولا من السنة ..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 1058 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي إلى صقر الحجاز: نكفر كفراً مطلقاً بتفرُّق المسلمين إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلُّ حزبٍ بما لديهم فرحون. ويَشهد الله أنّنا لسنا من الشيعة ولا من السنة ..

    [LANGUAGE][en]247391[/en][fa]فارسى[/fa][es]Español[/es][de]Deutsh[/de][it]Italiano[/it][mc]Melayu[/mc][tr]Türk[/tr][fr]Français[/fr][ku]Kurdî[/ku][ur]اردو[/ur][ru]русский[/ru][sw]Kiswahili[/sw][/LANGUAGE]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 07 - 1430 هـ
    26 - 06 - 2009 مـ
    02:49 صباحاً
    ________



    إلى صقر الحجاز:
    نكفر كفراً مطلقاً بتفرُّق المسلمين إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلُّ حزبٍ بما لديهم فرحون.
    ويَشهد الله أنّنا لسنا من الشيعة ولا من السنة ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    إلى صقر الحجاز، ما خطبك وماذا دهاك؟ فقد كنتُ أظنّك من أولي الألباب وكِدْتَ تعتنق الحقّ، فمن الذي أَرْكَسك في فتنة المختلفين في الدِّين؟ وحتى إذا تأخر ردّنا عليك قليلاً؛ كِدْتَ تُعلن الحرب علينا بغير الحقّ، فتجعلنا من الشيعة!

    ويَشهد الله أننا لسنا من الشيعة ولا من السنّة، ونكفر كفراً مُطلقاً بتفرِّق المسلمين إلى شيعٍ وأحزابٍ، وكل حزبٍ بما لديهم فرحون، ولم نُصلِّ على الإمام عليّ لنرضي الشيعة ولم نُصلِّ على أبي بكرٍ وعمرَ لنرضي السنّة؛ بل أُصلِّي عليهم وأسلّمُ تسليماً لأني أعلمُ أنهم لَمِنْ أتْباع محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وأشدّوا أزره ونصروا أمره، ثمّ أُصلِّي وأسلّمُ على كافة صحابته الأخيار الذين كانوا معه قلباً وقالباً؛ إن ربّي بهم عليمٌ وإليه إيابهم وعليه حسابهم، فكم كنتُ أظنّك من المصلحين من الذين يسعون إلى تطهير قلوب المسلمين وجمع شملهم.

    ولربما أقسو على الشيعة أشدّ من قسوتي على أهل السّنة، ولكنهم يتحمّلون كثيراً من الإمام ناصر محمد اليمانيّ لأنهم يخشون أنه الحقّ من ربّهم غير أنهم يتمنون أن أقول أني اليمانيّ وحسبي ذلك! فلا أقول لهم أني المهديّ المنتظَر، ومن ثمّ يكونون جميعاً من أنصاري. ولكن أقول لهم آسف وما كان للحقّ أن يتّبع أهواءهم ولا أهواء السّنة ولا يهمّني رضوان الشيعة والسّنة في شيءٍ ما دمت أنطق بالحقّ الذي يرضي الله ورسوله والصالحين من المؤمنين الذين يسعون إلى تأليف قلوب المؤمنين ودواء جراحهم فلا يتذاكرون بما جرى في الأمم الأولى ويتركون حسابهم على ربّهم وإليه إيابهم وعليه حسابهم، وفكِّروا في إصلاح أمَّتكم وجمع شمل المسلمين إن كنتم تريدون ما يحبه الله ويرضاه، فإني والله العظيم لا أدعوكم إلّا إلى ما يحبه الله ويرضاه لكم، وأنتم تعلمون، فلماذا تعرضون عن الحقّ يا معشر الشيعة والسّنة، ولماذا تعرضون عن الحقّ يا معشر السّنة والشيعة، أفلا تتقون؟

    وما أريد قوله: هل إذا أيَّدني الله بآيةٍ كونيّةٍ فأدركت الشمس القمر في غرَّة شعبان 1430 ثمّ تبيّن لكم الحقّ من ربّكم في غرَّة رمضان 1430 فشهدتم هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس 29 شعبان ليلة الجمعة المباركة ليلة الصيام، فهل سوف تعترفون بالحقّ من ربّكم حتى ولو جعلنا بإذن الله تلك آيةَ التّصديق لي وحُجّةً لله عليكم أو حُجّةً لكم على الإمام ناصر محمد اليمانيّ؟ ولكن الكارثة عليكم لئِن أيَّدني الله بها ثمّ وكأنّه لم يحدث شيء، وعلماء الفلك منكم يعلمون جميعاً أنه يستحيل أن تكون غرَّة رمضان 1430 ليلة الجمعة المباركة ولا يزالون معرضين عن الحقّ من ربّهم علماء الفلك! حتى إذا أَعلن لهم مجلس القضاء الأعلى بثبوت هلال المستحيل الذي أكَّد لهم الإمام المهديّ رؤيته من قبل الحدث فإذا علماء الفلك عن الحقّ معرضون، وأعلنوا الحرب على مجلس القضاء الأعلى، وهكذا وللأسف، فأما مجلس القضاء الأعلى فلو شاهدوا هلال المستحيل جميعاً لما علموا أنّه آيةٌ كونيّةٌ، والذين يدركون ذلك الخلل الكوني هم علماء الفلك لو شهدوا معهم هلال المستحيل علميّاً ولكنهم لا يراقبونه شيئاً لشدة استحالته علمياً في نظرهم، أفلا يعلمون أنّ للدُنيا نهايةً فيدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبَر فتنتفخ الأهلّة بسبب إدراك الشمس للقمر؟ ولكنكم تريدونها حياةً أبديةً لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران ولا الليل سابق النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب سقر، فإلى متى يا علماء الأمّة في الدين والفلك؟ لماذا لا تصدِّقون الحقّ من ربّكم؟ إلى متى تنتظرون حتى تروا العذاب الأليم؟ لماذا لا تنقذون أنفسكم وأمَّتكم؟

    وأقسمُ بالله العظيم إنه لنبأٌ عظيمٌ أنتم عنه معرضون، وأقسمُ بالله العظيم أن كوكب النار قادمٌ ليمرّ على أرضكم؛ وعْدُ الله الذي كان يستعجل به الكافرون بالقرآن العظيم، ويا قوم لقد أمهل الله الناس الذين أرسل الله لهم بالقرآن العظيم أكثر مما أمهل قوم نوحٍ وقد جاء الوعد الحقّ الذي كانوا به يستعجلون فيعذبهم الله بأحجارٍ من النار عذاباً نكراً، أفلا تتقون؟ فإن كنتم تُكذِّبون بالبيان الحقّ من ربّكم فأتوني ببيانٍ لهذه "الآيات المحكمة" غير ظاهرها إن كنتم صادقين. وقال الله تعالى: {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿٣٧﴾ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٤٠﴾ وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    فهذه من الآيات المحْكَمات قد بيّن الله لكم أنّ العذاب في هذه الحياة سوف يكون بسبب مرور كوكب النار للذين أعرضوا عن رسالة القرآن العظيم إلى العالَمين وقد جاء الوعد الحقّ والكافرون والمسلمون عن دعوة الحقّ معرضون، فإلى متى؟ فمن ينجيكم من عذاب يومٍ عقيمٍ أليمٍ عظيمٍ؟ اللهم قد بلّغت، اللهم فاشهد.. لا قوة إلا بالله العليّ العظيم، إنا لله وإنا إليه لراجعون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    وأنا الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ ولكن للأسف صار الإمام المهديّ هو الذي ينتظركم للتصديق للظهور، وإن أبيتم أظهرني الله على المسلمين والناس أجمعين ببأسٍ شديدٍ من لدنه، وإنا لله وإنا إليه لراجعون.
    _________________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 1062 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4

    افتراضي سؤال الى محمد ناصر اليماني

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وال محمد الائمه والمهديين وسلم تسليما
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هل حضرتكم تؤمنون بامامه الامام علي عليه السلام وحجيته على ارضه والخارج على طاعته كافر مخلد بالنار وايضا امامه اولاده المعصومين المطهرين وهل تؤمنون بعصمه الاثنى عشر امام مفترضين الطاعه
    ام لكم رءي خاص بهذا الموضوع
    ومع جزيل شكري






    الحمد لله الذي هدانى لهذا وما كنا لنهتدي لو لا ان هدانى

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 1064 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    420

    افتراضي الرد تجده في هذا البيان

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس المشاركة: 5293 من الموضوع: ردود الإمام على الجالودي: أفتيكم بالحقّ أنّ الخلافة من بعد الأنبياء هي للأعلم بكتاب الله ..




    - 1 -


    ( ردود الإمام على الجالودي )
    أفتيكم بالحقّ أنّ الخلافة من بعد الأنبياء هي للأعلم بكتاب الله ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وسلام الله عليك أخي الكريم وعلى الأنصار وجميع المُسلمين وأفتيكم بالحقّ أنّ الخلافة من بعد الأنبياء هي للأعلم بكتاب الله فمن زاده الله بسطةً في علم الكتاب من بعد النبيّ فذلك برهانٌ من ربّ العالمين أنّ الله اصطفاه خليفةً للمؤمنين وملكاً عليهم بأمر الله ربّ العالمين، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:247].

    وإنما مثل الإمام علي كمثل طالوت في بني إسرائيل وتبيّن لكم أنّ برهان القيادة والخلافة والإمامة هي أن يزيد الله من اصطفاه بسطةً في علم الكتاب على عُلماء المُسلمين، وأجد في كتاب الله أنّ الذي يتلو بيان القرآن من بعد رسوله أنه شاهدُ منه، أي من آل بيت محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إِمَامًا وَرَحْمَةً أُوْلَئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [هود:17].

    فأمّا المقصود بقول الله تعالى:
    {أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ} فالمقصود هو جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، وأما قول الله تعالى: {وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْه}فهو يقصد من أهل بيته وهو جدّي الإمام علي عليه الصلاة والسلام، وإنما يقصد تلاوة بيانه، وأما تلاوة قرآنه فيتلونه جميع الصحابة المُكرمين.

    ويا أخي الكريم إني لا أريد الخوض في هذه الأمور التي مضت وانقضت لأنها لم تعد فائدة من إثبات من الحقّ معه في تلك الأمّة، فتلك أمّةٌ قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولن يحاسبنا الله على إختلافهم وحسابهم على ربّهم لو كنتم تعلمون؛ بل يهمّني أن أدعوكم إلى ما جاء به محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأما جديّ الإمام علي فلم يجعله الله نبيّاً ولا رسولاً حتى أُحاجِجكم فيه لإثبات شأنه لأني لم أقل لكم قال الإمام علي فأعتمد قوله، أو أقول لكم قال أبو بكر ولا عمر ولا عُثمان، وما عندي إلا قال الله وقال رسوله. ولا يهمني مصادر الأحاديث وأسانيدها إذا اختلفت مع آيةٍ محكمةٍ في القرآن فلن أتبع حديثاً خالف لمحكم القرآن لو رواه الإمام علي وأبو بكر وعمر وعثمان وكافة الصحابة المُكرمين لما اتبعت حديثاً ورد عنهم وهو مُخالف لمحكم كتاب الله، ولن أطعن في صحابة جدّي محمد رسول الله شيئاً؛ بل أطعن في الحديث المفترى وأدمغه بمحكم القرآن العظيم فإذا هو زاهق.

    ويا أخي الجالودي، فهل تريد أن تُدخل الإمام المهديّ في متاهات مع السّنة والشيعة وتعود بنا إلى الأزل القديم؟ وكأنّ الإمام علي موجود بيننا حتى تطلب مني أن أثبت خلافته من بعد النبيّ بتسليم القيادة! بل لا يهمني أن أُثبت أنّه الخليفة من بعد محمدٍ رسول الله صلى الله عليهم وأسلّم تسليماً، وذلك لأنها لم تعد فائدة، ولذلك أصلّي على الإمام علي وأبي بكرٍ وعمر وعثمان وأسلّم عليهم جميعاً تسليماً، وحسابهم على ربهم ولم يجعلني الله عليهم وكيلاً، ولن يسألني الله عن خلافهم شيئاً.

    وأنا الإمام المهديّ مُلتزمٌ بقول الله تعالى في محكم كتابه:
    {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:141]، فانضم أيها الجالودي إلى الإمام المهديّ لنجعل الشيعة والسّنة وكافة الفرق الإسلاميّة حزب الله في الأرض واحداً موحداً على الكلمة السواء بيننا جميعاً أن لا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاً ونتّبع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، ولا علينا من خلافات الأمم الماضية فلن يحاسبنا الله عليها شيئاً. تصديقاً لفتوى الله بالحق: {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:141].

    ذلك لأنّ الله سوف يسألكم عن أمّتكم التي في جيلكم وعصركم لو كنتم تعقلون، فتعالوا إلى جانب الإمام المهديّ لنجعل هذه الأمّة أمّةً واحدةً على صراطٍ مُستقيمٍ إخواناً بنعمة ربهم في الدين لا يشركون بالله شيئاً، فهم مسلمون فكيف تريدون أن تقنعوا الناس بدينكم يا معشر المُسلمين وأنتم فيه مختلفين؟ فاسعوا معي يا معشر عُلماء الأمّة لإصلاح أمّتكم ولجمع شملكم لتقوى شوكتكم ويعود عزّكم ويستخلفكم الله في الأرض كما استخلف الذين من قبلكم ويمكّن لكم دينكم الذي ارتضى لكم؛ شرط من الله عليكم أن تعبدوا الله لا تشركوا به شيئاً. فهل أنتم مُسلمون؟

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو الجالودي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________


  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 1065 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا حبذا يكون الجواب من الاخ ناصر محمد اليماني ويكون الجواب مختصر هل الائمه معصومين ائمه بعد النبي حجج الله على خلقه وهم خلفاء الله واخر الائمه الامام محمد ابن الحسن العسكري عليهم السلام ؟؟
    والسلام عليكم ورحمه الله








    الحمد لله الذي هدانى لهذا وما كنا لنهتدي لو لا ان هدانا الله

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 1079 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اين الاجواب هل تعطل الموقع ام السؤال صعب على الامام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 26159 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    73

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعلى اصحابه الغر الميامين
    وعلى صاحب العصر والزمان الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عليه السلام
    اخي سيف الاسلام اهلا وسهلا فيك
    اليك هذا الرابط وفيه ما يشفي صدرك
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=1308
    قال الله تعالى :بسم الله الرحمن الرحيم
    ((‏{‏‏ فَبَشِّرْ عِبَادِ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ })) صدق الله العظيم

المواضيع المتشابهه

  1. (بيان صوتي) ألا والله يامعشر السنة والجماعة ويا معشر الشيعة الاثني عشر لا يصدق خزعبلاتكم أي إنسان عاقل ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-03-2018, 09:00 PM
  2. [ فيديو ] صوتي: قول بعض العلماء الشيعة و السنة المختلفين في شأن ذي القرنين و حكم الامام المهدي ناصر محمد بينهم بالحق من القرآن جزء1
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-02-2015, 02:26 AM
  3. سؤال يطرح نفسه، هل لأهل السُّنة أو الشيعة من الأمر شيء في مسألة اختيار خليفة الله وعبده الإمام المهدي؟
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-10-2011, 07:37 AM
  4. إلى صقر الحجاز: نكفر كفراً مُطلقاً بتفرق المسلمين إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-03-2010, 04:55 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •