بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: المهديّ المنتظَر يُعلن اقتراب عذاب الله للعالم أجمعين ..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 1046 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي المهديّ المنتظَر يُعلن اقتراب عذاب الله للعالم أجمعين ..

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 04 - 1429 هـ
    17 - 04 - 2008 مـ
    09:40 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    المهديّ المنتظَر يُعلن اقتراب عذاب الله للعالم أجمعين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا أيها الناس صدقوني وصدقوا القرآن العظيم: {فَفِرُّوا إِلَى اللَّـهِ ۖ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [الذاريات].

    يا أيّها الناس إني أنا المهديّ المنتظَر الحقّ حقيقٌ لا أقول على الله غير الحقّ بعلمٍ وهُدًى من القرآن العظيم، فلا تصدّقوني بما ليس لكم به علمٌ، ولا تكونوا ساذجين فتصدّقوا المهديّ المنتظَر الإمام ناصر اليماني ما لم يأتِكم بالبرهان المبين الواضح والبيّن من القرآن العظيم بأن عذاب الله قادمٌ إليكم أجمعين يهلك المكذّبين منكم ويعذب ما دون ذلك عذاباً عظيماً إلّا من صدَّق بأني المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم خليفة الله عليكم أجمعين اصطفاني الله عليكم فزادني على جميع علمائكم بسطةً في العلم فجعل ذلك آية الاصطفاء وتصريح القيادة وبرهان الخلافة، فلا تكونوا ساذجين يا معشر علماء المسلمين ما لم تجدوا البيان الحقّ لناصر اليماني هو الحقّ من ربّكم وأنّ الله حقاً قد زادني عليكم بسطةً في العلم فجعلني المهيمن عليكم بالعلم والسلطان المنير من القرآن العظيم.

    ويا بوش الأصغر ويا معشر الكافرين أجمعين كذلك أقول لكم لا تكونوا ساذجين فتصدّقوا ناصر محمد اليماني ما لم تجدوا بيانه الحقّ للقرآن حقيق على الواقع الحقيقي بلا شكٍ أو ريبٍ، أُعرّفكم بحقائق آيات الله في القرآن العظيم وليس بلفظ القرآن فحسب؛ بل لا تصدقوني حتى تجدونه البيان الحقّ على الواقع الحقيقي بمنتهى الحقّ والتصديق لتعلموا أنه الحقّ من ربّكم فتتبعوني لأهديكم الصراط المستقيم.

    وهذا حوارٌ آخرٌ افتراضيٌّ آخر بين بوش الأصغر والمهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.

    ســ - بوش الأصغر: يا من تدّعي بأنك المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر هل ابتعثك الله نبيّاً ورسولاً إلى الناس أجمعين!
    جــ - المهديّ المنتظَر: يا بوش الأصغر، عليك أن تعلم بأن خاتم الأنبياء والمرسلين هو النّبيّ الأميّ محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم رسول الله إلى الناس كافةً برسالة الله القرآن العظيم، وإنما جعلني الله خليفته؛ الإمامُ النّاصرُ لمحمدٍ رسول الله والقرآن العظيم، فجعل في اسمي خبري وعنوان أمري ناصر محمد اليماني، ولم آتِكم بِوحيٍ جديدٍ بل بالبيان الحقّ للقرآن العظيم الذي اتخذه الناس مهجوراً لكي أريكم حقائق آيات الله في القرآن العظيم على الواقع الحقيقي حتى يتبيّن لكم أنه الحقّ من ربّكم. تصديقاً لقول الله تعالى: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ} صدق الله العظيم [فصّلت:53].

    وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا} صدق الله العظيم [النمل:93].

    بمعنى أنكم سوف تعرفون حقائق آيات الله في القرآن العظيم فتعرفونها على الواقع الحقيقي بلا شكٍ أو ريبٍ، وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّـهِ تُنكِرُونَ ﴿٨١﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    ســ - بوش الأصغر: نُنكر بأن الأراضين سبعٌ؛ بل عشر أراضين وجدناها، وآخر كوكب اكتشفناه حديثًا هو الكوكب نيبيرو، ويؤكد علماؤنا بوكالة ناسا الأمريكيّة بأن هذا الكوكب سوف يمرّ بجانب الأرض، وقد يتوقعون أن تواجه البشريّة خطراً عظيماً يوم مرور هذا الكوكب، فهل حذَّر منه النّبيّ الأميّ الذي جاء بهذا القرآن إذا كان حقًا من عند الرحمن؟ فآتِنا بالبرهان من نفس القرآن، ولن نقبل منك برهاناً من غير القرآن الذي يؤمن به المسلمون أنه من عند الرحمن، وكذلك لنا شرطٌ آخر أن يكون البرهان من القرآن واضحاً وجليّاً، ومن ثمّ نجده حقّ على الواقع الحقيقي، وكذلك شرطٌ آخر أن يكون هذا البرهان واضحاً وجليّاً في القران يفهمه كلّ من لديه علم باللغة العربيّة الفصحى، فأتِنا بالبرهان عاجلاً غير آجل إن كنت من الصادقين بأن محمداً رسول الله كان يتلقى القرآن من لدُن حكيمٍ عليمٍ، وكذلك نصدّقك بأنك المهديّ المنتظَر خليفة الله على العالمين الذي أتانا بالبيان الحقّ للقرآن ليرينا حقائق من آيات الله في القرآن العظيم نراها حقاً على الواقع الحقيقي.
    جــ - المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني: أولاً عليك أن تعلم يا بوش الأصغر وجميع الكفّار بالقرآن العظيم الذي جاء به محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم بأنه قد حذر الكُفّار قبل أكثر من 1428 عاماً بأنهم إذا استمر التكذيب بالقرآن العظيم رسالة الله إلى الناس كافة بأن الله سوف يبعث على الكُفّار من العالمين بعذابٍ أليمٍ من كوكب العذاب فيمطر عليهم حجارةً من سجيلٍ منضودٍ مسوّمةً عند ربّك وما هي من الظالمين ببعيد، وكان رد الكفّار أن دعوا الله وأخبرنا الله بردّهم في القرآن العظيم. وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالُوا اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    وكذلك تحدّوه أن يُسقط عليهم كِسف الحجارة من السماء، وأخبرنا الله بردّهم هذا في القرآن العظيم. وقال الله تعالى: {أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا} صدق الله العظيم [الإسراء:92].

    ومن ثمّ ردّ الله عليهم. وقال تعالى: {أَفَلَمْ يَرَوْا إِلَىٰ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُم مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ ۚ إِن نَّشَأْ نَخْسِفْ بِهِمُ الْأَرْضَ أَوْ نُسْقِطْ عَلَيْهِمْ كِسَفًا مِّنَ السَّمَاءِ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّكُلِّ عَبْدٍ مُّنِيبٍ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

    ومن ثمّ أكّد الله في القرآن العظيم بأنه سوف يُسقط على الكافرين كِسف الحجارة مع الدخان المبين. وقال الله تعالى: {وَإِن يَرَوْا كِسْفًا مِّنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَّرْكُومٌ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الطور].

    وقد بيّن الله لنا بدعاء الكافرين على أنفسهم بأنّ الكِسف هو قطعٌ من الحجارة
    كما بيّنا ذلك من قبل في قول الله تعالى: {وَإِذْ قَالُوا اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ} صدق الله العظيم [الأنفال:32].

    ســ - بوش الأصغر: وهل حدد النّبيّ الأميّ موعد العذاب الذي حذّر الناس منه كافةً لئن كفروا بهذا القرآن؟
    جــ - المهديّ المنتظَر: كلا لم يحدد محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم موعد العذاب، كما أمره الله أن لا يحدد لهم متى سوف يأتي هذا العذاب الموعود للكافرين. وقال الله تعالى: {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا ﴿٢٥﴾} صدق الله العظيم [الجن].

    ســ - بوش الأصغر: وهل هذا النوع من العذاب قد أنزله الله على أحد الكافرين برسل ربّهم؟
    جــ - المهديّ المنتظَر: نعم قد حدث من قبل عدّة مراتٍ، وآخر حدث من قبل أنزله الله على الكُفّار الذين كفروا برسول الله إبراهيم ولوط. وقال الله تعالى: {فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ ﴿٧٣﴾ فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ ﴿٧٤﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ ﴿٧٥﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    وقال تعالى: {فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [هود].

    ولكن الله لم يرفع قرى الكُفّار حتى جعل عاليها سافلها كما يقول على الله الذين لا يعلمون؛ بل أمطر عليهم حجارةً من كوكب العذاب.
    وقال الله تعالى: {وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ﴿٨٤﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    وقال تعالى: {وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا ۖ فَسَاءَ مَطَرُ الْمُنذَرِينَ ﴿١٧٣﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً ۖ وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ ﴿١٧٤﴾ وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

    فقد تبيّن لنا بأنّ الله أمطر عليهم مطر السَّوْء بحجارةٍ مسوّمةٍ، بمعنى أنها مجهّزةٌ لاختراق غلاف الأرض الجويّ.


    ســ - بوش الأصغر: ومن أين جاءت هذه الحجارة المسوّمة؟ أيّ من أيّ كوكب أمطرت على الأرض؟
    جــ - المهديّ المنتظَر: قال الله تعالى: {فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [هود]. وذلك من كوكب سجّيل كما يسميه القرآن العظيم في قوله تعالى: {وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ} صدق الله العظيم.

    ســ - بوش الأصغر: وأين يوجد موقع كوكب سجّيل هذا كما أخبركم القرآن؟
    جــ - المهديّ المنتظَر: عليك يا بوش الأصغر أن تعلم علم اليقين بأن موقع كوكب سجّيل هو أسفل الأراضين السبع ولا أعلم بكوكبٍ من بعد كوكب سجّيل، وذلك لأنّ الله يقول في القرآن العظيم أنه أسفل الكواكب الأرضيّة، وذلك واضح وجليّ في القرآن العظيم في قول الله تعالى: {فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [هود].

    بمعنى أن أمر القدر للعذاب جاء بتوقيت مرور كوكب سجّيل على الأرض، وبيّن الله لنا بأنّ كوكب العذاب هذا كان من أسفل الأراضين ودار في فلكه المحكوم إلى ميقات القدر المحتوم للكُفّار فتغيّر موقعه من الأسفل إلى الأعلى، فمرَّ فوق هذه الأرض التي نعيش عليها ليمطر على الكُفّار بحجارة العذاب المسوّمة، ولذلك قال الله تعالى: {فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [هود]. أيّ جعل عالي الأراضين السبع الذي كان بسافلها.

    ســ - بوش الأصغر: وأين توجد مواقع الأراضين السبع المذكورات في القرآن؟
    جــ - المهديّ المنتظَر: توجد الأراضين السبع من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها إلى الأسفل، وأقرب الأراضين السبع إلينا هو ما يُسمى بالمريخ، وأسفل الأراضين السبع هو كوكب سجّيل كوكب العذاب الأليم وهو الذي تسمونه كوكب نيبيرو وكذلك تسمونه الكوكب العاشر إكس، ولكنه أحد الأراضين السبع وأسفلها على الإطلاق، وليس بعده أرض كما علّمنا الله بذلك في القرآن العظيم وبيّن لنا وفصّل لنا تفصيلاً بأن الأراضين السبع توجد من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها، وكما بيّنا لكم في الحوار الافتراضي من قبل بأن هذه الأرض التي نعيش عليها هي أمّ الكون العظيم الذي انفتقت منها السماوات وما فيها من الكواكب والنّجوم، وبيّن الله لنا بأن الأراضين السبع توجد مواقعهن من بعد أرضنا التي نعيش عليها. وقال الله تعالى: {اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّـهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الطلاق].

    فأما الأمر الذي يتنزّل هو أمر القرآن العظيم من ربّ العالمين؛ يتنزّل على النّبيّ الأميّ الصادق الأمين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وكان يعيش في هذه الأرض، وبيّن الله لنا أن هذه الأرض التي نعيش عليها أن موقعها بين السماوات والأرض، بمعنى أن الأراضين السبع توجد من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها، وبيّن الله لنا بأن أسفل الأراضين السبع هي كوكب العذاب وهو الذي تسمونه كوكب نيبيرو، ولذلك قال الله تعالى: {فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [هود].

    ســ - بوش الأصغر: ولكن علماؤنا بوكالة ناسا الأمريكيّة قد أخبرونا بهذا الكوكب وأنه سبق وأن مرَّ على الأرض، وأن زاوية دورانه تميل عن الكواكب الأُخرى لدرجة أنه يأتي للأرض من الأطراف؛ أيّ من جهة الأقطاب من الشمال إلى الجنوب!
    جــ - المهديّ المنتظَر: صدق علماؤكم في هذا الشأن يا بوش الأصغر، وذلك لأنّ الله قد أخبرنا في القرآن العظيم بأنكم سوف تعلمون بذلك، ومن ثمّ أكّد الله الواحد القهّار أنه سوف يغلبكم بذلك أجمعين لئن كذّبتم وقُلتم من أشدُّ منا قوة؟ وظننتم أنكم القوة التي لا تُقهر وعصيتم المهديّ المنتظَر الذي يدعو للحقّ ويهدي بالقرآن العظيم إلى صراطٍ مستقيم.

    ســ - بوش الأصغر: إذاً فأتِنا بالآية التي تخبركم بأن الكُفّار سوف يرون ذلك من قبل أن يأتي، وكذلك تؤكّد التحدي بهذا الكوكب المدمّر لمن أبى واستكبر وظنَّ أنه المنتصر على المسلمين؟
    جــ - المهديّ المنتظَر: قال الله تعالى: {وَإِن مَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ ﴿٤٠﴾ أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا ۚ وَاللَّـهُ يَحْكُمُ لَا مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ ۚ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [الرعد].

    وكذلك الآية التالية تخاطبكم يا بوش الأصغر وأولياءه، وقال الله تعالى: {أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا ۚ أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:44].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، ويحكم الله بيني وبينه بالحقّ وهو سريع الحساب.

    فقد أعذر من أنذر يا بوش الأصغر ويا جميع الكُفّار والمسلمين من الذين لم يكسبوا في إيمانهم خيراً؛ فِرّوا من الله إليه إني لكم منه نذيرٌ مبينٌ فقد اقترب ما تسمونه بالكوكب العاشر؛ جاءكم بالعذاب الأليم وسوف يجعله الله يحقق أحد شروط السّاعة الكبرى ألا وهو (طلوع الشمس من مغربها) والله على ما أقول شهيدٌ ووكيل، ولم تنتهِ عجلة الحياة؛ بل يتحقق شرطٌ من شروط السّاعة الكبرى ألا وهو طلوع الشمس من مغربها جرَّاء كوكب العذاب الأليم.

    وأقسم لكم بالله العليّ العظيم أني لا أنطق لكم إلّا بالحقّ من هذا القرآن العظيم الذي اتخذتموه مهجوراً، ولربما يظنّ الجاهلون بأنها انتهت عجلة الحياة ما دامت الشمس سوف تطلع من مغربها، وأنها السّاعة! ومن ثمّ نردّ عليه ونقول: كلا ثمّ كلا؛ بل طلوع الشمس من مغربها ليس إلّا شرطٌ من شروط السّاعة يأتي من قبل قيام السّاعة أفلا تعقلون يا معشر المسلمين من الذين يهرفون بما لا يعرفون فحملتم القرآن في صدوركم وجعلتم جُلّ جهدكم في الغُنّة والقلقلة ونسيتم التدبّر في القرآن العظيم كما أمركم ربّكم فأصبحتم كمثل الذين من قبلكم من أهل الكتاب فأصبحتم تحملون ما لا تفهمون كمثل الحمار يحمل الأسفار، ولكنه لا يعلم ما يحمل على ظهره، أفلا تعقلون؟ ألم يأمركم الله بالتدبّر والتفكّر في آيات الله في القرآن العظيم؟ وقال الله تعالى: {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [ص].

    وأقسم بالله العليّ العظيم أنه لن يُصدق بأمري إلّا من كان له لُبٌّ منيرٌ وليس إمّعةً إن أحسن الناس وآمنوا آمن وصدق بأمري وإن أساءوا وكفروا وأنكروا اتّبع كفرهم، أولئك سوف يحكم الله بيني وبينهم بالحقّ وهو أسرع الحاسبين. أم إنكم يا معشر المسلمين تريدون أن يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند الركن اليماني للمبايعة من قبل الحوار، فهل هذا هو المنطق في نظركم لو كنتم تعقلون؟ فإن عصر الحوار يأتي من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر المهديّ المنتظَر عند البيت العتيق، أم تظنون أن العذاب لن يصيب إلّا الذين ظلموا من الناس خاصّة، ولكنكم أول من كفر بأمري من قبل الكُفّار إلّا من رحم ربّي منكم، وأكثركم مذبذبين لا مصدقين ولا مكذّبين من الذين أظهرهم الله على أمري إلّا قليل من المصدقين، وأولئك سوف يجعلهم الله صفوة العالمين مهما كثرت ذنوبهم فلهم ربٌّ غفورٌ رحيم يبدّلهم حسنات، ونجعلهم من المقرّبين من بعد الظهور ونجعلهم من الوارثين ومنهم وليٌ كريم وصديقٌ حميم الأخ (محمد صالح الحاج سعد).

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين في الله المهديّ المنتظَر من آل البيت المطهر الإمام ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?p=5009



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 1047 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي

    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - 04 - 1429 هـ
    18 - 04 - 2008 مـ
    10:00 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    أعزّكم الله ونصركم وطهّركم تطهيراً وأحبّكم وقربّكم أيّها الأنصار المكرمين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي ونبيّ خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين، وسلام الله على جميع المسلمين، وأكرر بالمزيد بالصلاة والتسليم على الذين يستمعون القول بتمعّن وتفكّر وتدبّر كمثل المُنتصر وأصحاب الفكر من البداية إلى النهاية للبيان المُبين ومن ثمّ يتّبعون أحسنه؛ أولئك الذين هداهم الله وأولئك هم أولو الألباب ثمّ، أمّا بعد..

    يا معشر الأنصار المكرمين المصدقين بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، أحبّكم الله وقرّبكم وكرّمكم على العالمين فلا يستوون الذين صدَّقوا في زمن الحوار ونصروا قبل مجيء الفتح والنصر المبين من الذين صدَّقوا بعد مجيء العذاب الأليم، ولسوف أعلّمكم بالذين لا يعقلون من المسلمين والناس أجمعين وهم الذين مَنَّ الله عليهم فأظهرهم على البيان الحقّ المُبين للمهديّ المنتظَر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني ومن ثمّ يقول في نفسه: "أنا سوف أتأخّر بالتصديق لشأن ناصر محمد اليماني حتى أنظر هل سوف يأتي كوكب العذاب بالعذاب الأليم فيمطر على الأرض حجارةً من سجّيلٍ منضودٍ فيعكس دوران الأرض وتطلع الشمس من مغربها؟ فإذا حدث ذلك فسوف أصدقه".

    ومن ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر الحقّ الناصر لمحمدٍ رسول الله والقرآن العظيم فأقول له: فهل ترى فرقاً بين قولك وكفرك بالتأويل وبين الكُفّار به يوم التنزيل؟ وكان قولك كمثل قولهم: {وَإِذْ قَالُوا اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [الأنفال]، وذلك لأنهم يقصدون لئن أمطر عليهم الله حجارة العذاب الأليم بأنهم سوف يُصدّقون به حين يرون العذاب الأليم، إذاً قد تشابه قلبك مع قلوب الكُفّار من قبل أصحاب هذا الدعاء! وكذلك أنت تظنّ بأن الله إذا أمطر على الناس مطر الحجارة بالعذاب الأليم بأنك سوف تؤمن بالحقّ يوم ذلك، ولكنه لا ينفعك إيمانك يومها؛ إذاً لنفع الكُفّار من قبل فكانوا يُنظرون إيمانهم بالحقّ حتى يروا العذاب الأليم حتى إذا ما وقع عليهم آمنوا وقالوا يا ويلنا إنّا كنّا ظالمين، فهل ترى أن الله تقبّل إيمانهم يومئذ؟ وقال الله تعالى: {وَكَم مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا فَجَاءَهَا بَأْسُنَا بَيَاتًا أَوْ هُمْ قَائِلُونَ ﴿٤﴾ فَمَا كَانَ دَعْوَاهُمْ إِذْ جَاءَهُم بَأْسُنَا إِلَّا أَن قَالُوا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    فهل تظنّ بأنه نفعهم تصديقهم بالحقّ يومها واعترافهم بأنهم كانوا ظالمين بعدم التصديق للحقّ حتى جاء أمر ربّي بالعذاب الأليم؟ وأفتيك وأقول لك بأنّ الله لم يقبل منهم التصديق يومئذ؛ بل دمّرهم تدميراً. وقال الله تعالى: {وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    إذاً لن ينفعك الإيمان يا من أخّرت إيمانك بالحقّ حتى ترى العذاب الأليم! فلا تتبع دعاء الكافرين وتعال لأعلِّمك دعاءً خيراً من ذلك يهديك الله به وينجّيك فتقول:
    "اللهم إن كان هذا هو الحقّ من عندك فاهدني إليه واجعلني من السابقين الأنصار الأخيار من العالمين".

    شرط أن تكون متألّماً في نفسك بعدم التصديق وتخشى أن يكون ناصر اليماني هو المهديّ المنتظَر الحقّ وينطق بالحقّ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم وأنت عنه من المعرضين. فإذا وجد الله قلبك يتألّم فزعاً أن يكون ناصر اليماني هو المهديّ المنتظَر الحقّ وأنت به لمن المكذبين فتلك هي التقوى وحقّ على الله أن يؤيّدك بنور الفرقان ليريك أنه الحقّ من ربّك، وذلك وعدٌ من ربّ العالمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَتَّقُوا اللَّـهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَانًا وَيُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّـهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    ويا معشر الأنصار إني آمركم أن تنضموا لنشر الدعوة الحقّ عبر وسائل الإعلان إلى جانب ابن عمر لُيقسّم بينكم مهامكم كلاً حسب قدرته. وابن عمر وما أدراك ما ابن عمر؟ إنه حبيب المهديّ المنتظَر، والذي يسمّي نفسه (رجل من أقصى المدينة يسعى)؛ عضو بمواقعي؛ الذي نصرني الله به ليجعل لي مواقع خاصة لنشر دعوة الحقّ للعالمين، وهو المشرف العام على مواقعنا والمترجم الذي لا يكلّ ولا يملّ ولم يَهن ولم يستكِن عن التبليغ للعالمين على مختلف لغاتهم فيعمل ليلاً ونهاراً، وأسأل من ربّي ربّ العالمين بحقّ لا إله إلّا هو وبحقّ رحمته التي كتب على نفسه وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسه وعفوه وحلمه أن يغفر له ويحفظه ويمنعه ويزيده من فضله ويعزّه وينير قلبه فيزيده هُدًى إلى هُداه ويؤيّده بروحٍ منه روح الرضوان نور من ربّ العالمين ليبصر بنور الله الحقّ حقاً فيرزقه اتّباعه والباطل باطلاً فيرزقه اجتنابه، وأن يجعل فيه خيراً كثيراً للإسلام والمسلمين وفي ذُريته أجمعين، ويشفيه وإياهم ويطهّره وآل بيته تطهيراً، إن ربّي سميعٌ مُجيبٌ، وكذلك جميع الأنصار الأخيار صفوة هذه الأمّة وإن كانت ذنوبهم كثيرة فقد علموا أن لهم ربّاً غفوراً رحيماً يغفر لمن تاب وأناب، ولا يمنع ذلك أن لا يكون من المُكرمين فيوسوس لهم الشيطان أو لبعض منهم فيقول: "إنّ ناصر اليماني يقول إنك لمن المُكرمين صفوة هذه الأمّة ومن أخيارها الأبرار ولكنك تعلم نفسك أنك ذو ذنوبٍ كثيرةٍ، فكيف يقول إنك لمن الأخيار المُكرمين؟ وهذا يدّل على أنّ ناصر اليماني ليس المهديّ المنتظَر"، ومن ثمّ نردّ على وسوسة الشيطان الرجيم ونقول: تالله لو صدّق بأمري إبليس وهو (الشيطان الرجيم) واتّبع الصِراط المستقيم، لهداه الله صراطاً مستقيماً ولكرّمه الله تكريماً ولآتاه من لدنه أجراً عظيماً، وكذلك شياطين البشر من اليهود لو يعترفوا بالحقّ فيتّبعوا الحقّ تائبين منيبين لربّ العالمين لفضّلهم الله على العالمين ولهداهم صراطاً مستقيماً ولكرَّمهم الله تكريماً ولآتاهم من لدنه أجراً عظيماً. وقال الله تعالى جل جلاله عن اليهود ومن أصدق من الله قيلاً:
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يَشْتَرُونَ الضَّلَالَةَ وَيُرِيدُونَ أَن تَضِلُّوا السَّبِيلَ ﴿٤٤﴾ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِأَعْدَائِكُمْ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَلِيًّا وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ نَصِيرًا ﴿٤٥﴾ مِّنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيًّا بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْنًا فِي الدِّينِ ۚ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَـٰكِن لَّعَنَهُمُ اللَّـهُ بِكُفْرِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُونَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٤٦﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَىٰ أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ ۚ وَكَانَ أَمْرُ اللَّـهِ مَفْعُولًا ﴿٤٧﴾ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا ﴿٤٨﴾ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم ۚ بَلِ اللَّـهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا ﴿٤٩﴾ انظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ ۖ وَكَفَىٰ بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا ﴿٥٠﴾ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَـٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا ﴿٥١﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّـهُ ۖ وَمَن يَلْعَنِ اللَّـهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ نَصِيرًا ﴿٥٢﴾ أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِّنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لَّا يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا ﴿٥٣﴾ أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَىٰ مَا آتَاهُمُ اللَّـهُ مِن فَضْلِهِ ۖ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا ﴿٥٤﴾ فَمِنْهُم مَّنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُم مَّن صَدَّ عَنْهُ ۚ وَكَفَىٰ بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا ﴿٥٥﴾ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُم بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا ﴿٥٦﴾ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَنُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۖ لَّهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ ۖ وَنُدْخِلُهُمْ ظِلًّا ظَلِيلًا ﴿٥٧﴾ إِنَّ اللَّـهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَىٰ أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ نِعِمَّا يَعِظُكُم بِهِ ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا ﴿٥٨﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّـهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ﴿٥٩﴾ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَن يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا ﴿٦٠﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُودًا ﴿٦١﴾ فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَاءُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللَّـهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلَّا إِحْسَانًا وَتَوْفِيقًا ﴿٦٢﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَعْلَمُ اللَّـهُ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَعِظْهُمْ وَقُل لَّهُمْ فِي أَنفُسِهِمْ قَوْلًا بَلِيغًا ﴿٦٣﴾ وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلَّا لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللَّـهِ ۚ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُوا أَنفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّـهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّـهَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿٦٤﴾ فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴿٦٥﴾ وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ أَوِ اخْرُجُوا مِن دِيَارِكُم مَّا فَعَلُوهُ إِلَّا قَلِيلٌ مِّنْهُمْ ۖ وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتًا ﴿٦٦﴾ وَإِذًا لَّآتَيْنَاهُم مِّن لَّدُنَّا أَجْرًا عَظِيمًا ﴿٦٧﴾ وَلَهَدَيْنَاهُمْ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿٦٨﴾ وَمَن يُطِعِ اللَّـهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَـٰئِكَ رَفِيقًا ﴿٦٩﴾ ذَٰلِكَ الْفَضْلُ مِنَ اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ عَلِيمًا ﴿٧٠﴾}
    صدق الله العظيم [النساء]

    أفلا ترون بأنه لو شياطين البشر من اليهود قالوا سمعنا وأطعنا واتّبعوا الحقّ لجعلهم الله: {مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَـٰئِكَ رَفِيقًا}؟

    ويا عجبي من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون من أهل التفسير؛ فكيف يقولون بأن توبة بني إسرائيل أن يقتلوا أنفسهم، ويا سبحان الله! فكيف يأمرهم الله بمنكر قد نهى عنه؟ وفي نفس هذه السورة توَّعد الله أنه من قتل نفسه بأنه سوف يصليه ناراً، فكيف يقول بعد ذلك وفي نفس السورة أن توبة اليهود أن يقتلوا أنفسهم، وأنه لو يفعلوا ذلك لغفر الله لهم! فأين الغفران لمن قتل نفسه؟ ألم يقل سبحانه في نفس هذه الآيات أعلاه قال تعالى: {وَلَا تَقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا ﴿٢٩﴾ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا ۚ وَكَانَ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّـهِ يَسِيرًا ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [النساء]؟

    فتعالوا يا من تقولون على الله ما لا تعلمون لأبّين لكم قول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ أَوِ اخْرُجُوا مِن دِيَارِكُم مَّا فَعَلُوهُ إِلَّا قَلِيلٌ مِّنْهُمْ ۖ وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتًا ﴿٦٦﴾ وَإِذًا لَّآتَيْنَاهُم مِّن لَّدُنَّا أَجْرًا عَظِيمًا ﴿٦٧﴾ وَلَهَدَيْنَاهُمْ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿٦٨﴾ وَمَن يُطِعِ اللَّـهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَـٰئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّـهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَـٰئِكَ رَفِيقًا ﴿٦٩﴾ ذَٰلِكَ الْفَضْلُ مِنَ اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ عَلِيمًا ﴿٧٠﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فهل تظنّون بأن معنى قوله تعالى: {وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ} أيّ يقتل اليهوديّ نفسه؟ بل إنكم لخاطئون وتقولون على الله ما لا تعلمون! بل يقصد الله اليهود لو يقتل بعضهم بعضاً فيقاتل من تبع الحقّ منهم اليهود الذين يحاربون الله ورسوله فيدافعون مع محمدٍ رسول الله وعن ديار المسلمين من اليهود الآخرين أو يخرجون من ديارهم ليضربوا في سبيل الله لقتال اليهود والخارجين مع الرسول من اليهود؛ خرجوا ليقتلوا أنفسهم أيّ بني جنسهم وفصيلتهم من اليهود ولم يقصد أن يقتل اليهوديّ نفسه؛ بل يقتل أناساً من اليهود من بني جنسه للدفاع عن الحقّ، فتعالوا لأبرهن لكم ذلك من القرآن العظيم.

    وليس ما سوف يأتي قياس؛ بل لكي تعلموا الحقّ بأن معنى اقتلوا أنفسكم أيّ يقتل الصالح منهم المُفسد منهم في الأرض، فانظروا لقوله تعالى: {لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ} صدق الله العظيم [التوبة:128]، أيّ جاءكم رسول من بني جنسكم.

    وكذلك في قوله تعالى: {فَإِذَا دَخَلْتُم بُيُوتًا فَسَلِّمُوا عَلَىٰ أَنفُسِكُمْ تَحِيَّةً مِّنْ عِندِ اللَّـهِ مُبَارَكَةً طَيِّبَةً ۚ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [النور:61]، أيّ تسلّموا على أهلها من أنفسكم. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّىٰ تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَىٰ أَهْلِهَا} صدق الله العظيم [النور:27].

    ولكن من المفسّرين من يزعم أنه يقصد أن يقتل اليهوديّ نفسه فلا يتوب الله عليه حتى يقتل نفسه! فهل هذا تأويل حقّ؟ بل باطل كبير وافتراء بغير الحقّ على ربّ العالمين، ويزعم أنه مجتهد أن يقول على الله ما لا يعلم بالبيان للقرآن! فكم حرّف كثيرٌ من المفسرين هذا القرآن العظيم بقولهم بالبيان للقرآن اجتهاداً من أنفسهم بغير سلطان من الله آتاهم وإنهم كانوا لمن الخاطئين، وأحذّر جميع المسلمين أن يفسّروا القرآن برأيهم، فذلك عملُ شيطانٍ رجيمٍ يأمركم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون، فمن كان يعلم فليفتِ بعلمٍ وسلطانٍ منيرٍ وليس برأيه كاجتهاد منه، ومن قال لا أعلم فقد أفتى؛ بمعنى أن الله قد أعطاه كأجر مفتي نظراً لتقواه بقوله لا أعلم ولم يتجرّأ أن يقول على الله ما لا يعلم فيتّبع أمر شيطانٍ مريدٍ لعنه الله وقال لأتخذن من عبادك نصيباً مفروضاً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين وحبيب الأنصار الأبرار الأخيار كمثل محمد الحاج والمستنصر وابن عمر، المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر من آل البيت المُطَّهر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?p=5010



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 37216 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    2,666

    افتراضي

    قال الخبير بالرحمـــــــــــــــــــ ـــان = " وبرغم أن الناموس هو أن تأتي المُعجزات أولا" حتى إذا كذب بها الناس يأتي بعد ذلك العذاب ولكنكم غيرتم الناموس وعكستم النظام لذلك سوف يكون العذاب أولا" ثم بعد ذلك الآيات من بعد الظهور وللعلم بأن العذاب سوف يشمل جميع قُرى العالمين فمنها ما سوف يهلكها الله فيدمرها تدميرا" ومنها ما سوف يعذبها الله عذابا" شديدا" بسبب الكفر بآيات ربكم وزعمكم بأن الله يؤيد بها الباطل وكأن الله لم يبعث بآياته مع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليدخرها للمسيح الدجال حسب زعمكم ولكن الله يقول بأنه امتنع من إرسال الآيات بسبب كفر الأولون بها وقال الله تعالى((و إن من قرية إلا ونحن مهلكوها قبل يوم القيامة أو معذبوها عذابا" شديدا" كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون وآتينا ثمود الناقة مُبصرة فظلموا بها وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفاً))صدق الله العظيم
    ((( فَلِلَّهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الْأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (36) وَلَهُ الْكِبْرِيَاءُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ )))

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 38094 أدوات الاقتباس نسخ النص
    شاهد حق زائر

    افتراضي هل تعتقد أن محمد-ص- هو آخر نبي يبعثه الله للبشرية ؟.

    السلام عليكم .

    جاء في مقالكم : (( جواب المهدي المنتظر:
    يابوش الأصغر عليك أن تعلم بأن خاتم الأنبياء والمُرسلين هو النبي الأمي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رسول الله إلى الناس كافة برسالة الله القرآن العظيم، وإنما جعلني الله خليفته الإمام الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم فجعل في اسمي خبري وعنوان أمري ناصر محمد اليماني ولم آتيكم بوحي جديد بل بالبيان الحق للقرآن العظيم الذي اتخذه الناس مهجوراً لكي أريكم حقائق آيات الله في القرآن العظيم على الواقع الحقيقي حتى يتبين لكم أنه الحق من ربكم تصديقاً لقول الله تعالى:
    (( سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق ))
    صدق الله العظيم،)).

    و كان هذا ردا منكم على سؤال افتراضي يطرحه بوش الإبن , و هو لم يطحره في الحقيقة و الواقع .

    السؤال الإفتراضي : (( سؤال بوش الأصغر:
    يا من تدعي بأنك المهدي المنتظر خليفة الله على البشر، هل ابتعثك الله نبياً ورسولاً إلى الناس أجمعين؟)).


    و كما هو واضح من الجواب , أنك لا تزعم أنك نبي رسول من الله تعالى .لأنك ترى أن خاتم النبيين تعني آخرهم .


    لكن السؤال : ما دمت ترى أنك لست نبيا و لا رسولا و لا مبعوثا من الله تعالى , فما الذي يحملك على دعوة الناس جميعا إلى منهجك ؟.

    و السؤال الأهم: هل تعتقد أن الله تعالى لم يعد يكلم بشرا منذ فواة محمد صلى الله عليه و آله و سلم ؟.

    و لم يعد الله يبعث نبيا و لا رسولا ؟.

    أرجو الجواب مع الأدلة من القرآن الكريم و من الحديث الشريف .شكرا .

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 38302 أدوات الاقتباس نسخ النص
    السيف البتار زائر

    Cool

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
    ( بسم الله الرحمن الرحيم )

    يا أيها الناس صدقوني وصدقوا القرآن العظيم ((
    فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ )) صدق الله العظيم

    يا أيها الناس إني أنا المهدي المنتظر الحق حقيق لا أقول على الله غير الحق بعلم وهُدًى من القرآن العظيم فلا تصدقوني بماليس لكم به علم ولا تكونوا ساذجين فتصدقون المهدي المنتظر الإمام ناصر اليماني مالم يأتيكم بالبرهان المُبين الواضح والبين من القرآن العظيم بأن عذاب الله قادم إليكم أجمعين يهلك المكذبين منكم ويعذب مادون ذلك عذاب عظيم إلا من صدق بأني المهدي المنتظر الحق من ربكم خليفة الله عليكم أجمعين اصطفاني الله عليكم فزادني على جميع علمائكم بسطة في العلم فجعل ذلك آية الإصطفاء وتصريح القيادة وبرهان الخلافة فلا تكونوا ساذجين يامعشر عُلماء المُسلمين مالم تجدوا البيان الحق لناصر محمد اليماني هو الحق من ربكم وأن الله حقاً قد زادني عليكم بسطة في العلم فجعلني المُهيمن عليكم بالعلم والسلطان المُنير من القرآن العظيم.

    ويا بوش الأصغر ويامعشر الكافرين أجمعين كذلك أقول لكم لا تكونوا ساذجين فتصدقون ناصرمحمد اليماني مالم تجدوا بيانه الحق للقرآن حقيقاً على الواقع الحقيقي بلا شك أو ريب أعرفكم بحقائق آيات الله في القرآن العظيم وليس بلفظ القرآن فحسب بل لا تصدقوني حتى تجدوه البيان الحق على الواقع الحقيقي بمنتهى الحق والتصديق لتعلموا أنه الحق من ربكم فتتبعوني لأهديكم إلى الصراط المُستقيم.

    وهذا حوار افتراضي آخر بين بوش الأصغر والمهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني:

    سؤال بوش الأصغر:
    يا من تدعي بأنك المهدي المنتظر خليفة الله على البشر، هل ابتعثك الله نبياً ورسولاً إلى الناس أجمعين؟

    جواب المهدي المنتظر:
    يابوش الأصغر عليك أن تعلم بأن خاتم الأنبياء والمُرسلين هو النبي الأمي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رسول الله إلى الناس كافة برسالة الله القرآن العظيم، وإنما جعلني الله خليفته الإمام الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم فجعل في اسمي خبري وعنوان أمري ناصر محمد اليماني ولم آتيكم بوحي جديد بل بالبيان الحق للقرآن العظيم الذي اتخذه الناس مهجوراً لكي أريكم حقائق آيات الله في القرآن العظيم على الواقع الحقيقي حتى يتبين لكم أنه الحق من ربكم تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((
    سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق ))
    صدق الله العظيم،
    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    ((
    وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ))
    صدق الله العظيم،
    بمعنى أنكم سوف تعرفون حقائق آيات الله في القرآن العظيم فتعرفونها على الواقع الحقيقي بلا شك أو ريب، وتصديق لقول الله تعالى:
    ((
    ويريكم آياته فأي آيات الله تنكرون ))
    صدق الله العظيم.

    سؤال بوش الأصغر:
    نُنكر بأن الأراضين سبعاً بل عشرة أراضين وجدناها وآخر كوكب اكتشفناه حديثاً هو الكوكب نيبيرو ويؤكد عُلماؤنا بوكالة ناسا الأمريكية بأن هذا الكوكب سوف يمر بجانب الأرض وقد يتوقعون أن تواجه البشرية خطراً عظيماً يوم مرور هذا الكوكب فهل حذر منه النبي الأمي الذي جاء بهذا القرآن إذا كان حقاً من عند الرحمان فآتنا بالبرهان من نفس القُرآن ولن نقبل منك برهاناً من غير القرآن الذي يؤمن به المُسلمون أنه من عند الرحمان وكذلك لنا شرط آخر أن يكون البرهان من القرآن واضحاً وجلياً ومن ثم نجده حقاً على الواقع الحقيقي وكذلك شرط آخر أن يكون هذا البرهان واضحاً وجلياً في القرآن يفهمه كُل من لديه علم باللغة العربية الفصحى فآتنا بالبرهان عاجلاً غير آجل إن كنت من الصادقين بأن محمداً رسول الله كان يتلقى القرآن من لدُن حكيم عليم وكذلك نصدقك بأنك المهدي المنتظر خليفة الله على العالمين الذي أتانا بالبيان الحق للقرآن ليرينا حقائق من آيات الله في القرآن العظيم نراها حقاً على الواقع الحقيقي.

    جواب المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني:
    أولاً عليك أن تعلم يابوش الأصغر وجميع الكفار بالقرآن العظيم الذي جاء به محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأنه قد حذر الكفار قبل أكثر من 1428 عاماً بأنهم إذا استمر التكذيب بالقرآن العظيم رسالة الله إلى الناس كافة بأن الله سوف يبعث على الكفار من العالمين بعذاب أليم من كوكب العذاب فيمطر عليهم حجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك وماهي من الظالمين ببعيد وكان رد الكفار أن دعوا الله وأخبرنا الله بردهم في القرآن العظيم وقال الله تعالى:
    ((
    وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِنْ كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِنْدِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ))
    صدق الله العظيم،
    وكذلك تحدوه أن يسقط عليهم كسف الحجارة من السماء وأخبرنا الله بردهم هذا في القرآن العظيم، وقال الله تعالى:
    ((
    أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا ))
    صدق الله العظيم،
    ومن ثم رد الله عليهم وقال تعالى:
    ((
    أَفَلَمْ يَرَوْا إِلَى مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ مِنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ إِنْ نَشَأْ نَخْسِفْ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ نُسْقِطْ عَلَيْهِمْ كِسَفًا مِنَ السَّمَاءِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِكُلِّ عَبْدٍ مُنِيب ))
    صدق الله العظيم،
    ومن ثم أكد الله في القرآن العظيم بأنه سوف يسقط على الكافرين كسف الحجارة مع الدخان المبين، وقال الله تعالى:
    ((
    وَإِنْ يَرَوْا كِسْفًا مِنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَرْكُومٌ ))
    صدق الله العظيم.
    وقد بين الله لنا بدعاء الكافرين على أنفسهم بأن الكسف هو قطع من الحجارة كما بينا ذلك من قبل في قول الله تعالى:
    ((
    وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِنْ كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِنْدِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِنَ السَّمَاءِ ))
    صدق الله العظيم.

    سؤال بوش الأصغر:
    وهل حدد النبي الأمي موعد العذاب الذي حذر الناس منه كافة لإن كفروا بهذا القرآن؟

    جواب المهدي المنتظر:
    كلا لم يحدد محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم موعد العذاب كما أمره الله أن لا يُحدد لهم متى سوف يأتي هذا العذاب الموعود للكافرين، وقال الله تعالى:
    ((
    قل إن أدري أقريب ما توعدون أم يجعل له ربي أمداً ))
    صدق الله العظيم.

    سؤال بوش الأصغر:
    وهل هذا النوع من العذاب قد أنزله الله على أحد الكافرين برسل ربهم؟

    جواب المهدي المنتظر:
    نعم، قد حدث من قبل عدة مرات وآخر حدث من قبل أنزله الله على الكفار الذين كفروا برسول الله إبراهيم ولوط وقال الله تعالى:

    ((
    فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِيْنَ * فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّنْ سِجِّيْلٍ * إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِيْنَ ))
    وقال تعالى:
    ((
    فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ ))
    صدق الله العظيم،
    ولكن الله لم يرفع قرى الكفار حتى جعل عاليها سافلها كما يقول على الله الذين لا يعلمون بل أمطر عليهم حجارة من كوكب العذاب، وقال الله تعالى:
    ((
    وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَراً فانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ المُجْرِمِيْنَ ))
    وقال تعالى:
    ((
    وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَّطَراً فَسَآءَ مَطَرُ المُنْذَرِيْنَ * إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِيْنَ * وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ العَزِيْزُ الرَّحِيْمُ ))
    صدق الله العظيم.
    فقد تبين لنا بأن الله أمطر عليهم مطر السوء بحجارة مسومة بمعنى أنها مجهزة لاختراق غلاف الأرض الجوي.

    سؤال بوش الأصغر:
    ومن أين جاءت هذه الحجارة المسومة؟ أي من أي كوكب أمطرت على الأرض؟

    جواب المهدي المنتظر:
    قال الله تعالى:
    ((
    فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ ))
    صدق الله العظيم،
    وذلك من كوكب سجيل كما يُسميه القرآن العظيم في قوله تعالى:
    ((
    وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ ))
    صدق الله العظيم.

    سؤال بوش الأصغر:
    وأين يوجد موقع كوكب سجيل هذا كما أخبركم القرآن؟

    جواب المهدي المنتظر:
    عليك يابوش الأصغر أن تعلم علم اليقين بأن موقع كوكب سجيل هو أسفل الأراضين السبع ولا أعلم بكوكب من بعد كوكب سجيل وذلك لأن الله يقول في القرآن العظيم أنه أسفل الكواكب الأرضية وذلك واضح وجليٌّ في القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    ((
    فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ ))
    صدق الله العظيم.
    بمعنى أن أمر القدر للعذاب جاء بتوقيت مرور كوكب سجيل على الأرض وبين الله لنا بأن كوكب العذاب هذا كان من أسفل الأراضين ودار في فلكه المحكوم إلى ميقات القدر المحتوم للكفار فتغير موقعه من الأسفل إلى الأعلى فمر فوق هذه الأرض التي نعيش عليها ليمطر على الكفار بحجارة العذاب المسومة ولذلك قال الله تعالى:
    ((
    فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ ))
    صدق الله العظيم،
    أي جعل عالي الأراضين السبع الذي كان بسافلها.

    سؤال بوش الأصغر:
    وأين يوجد مواقع الأراضين السبع المذكورات في القرآن؟

    جواب المهدي المنتظر:
    توجد الأراضين السبع من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها إلى الأسفل وأقرب الأراضين السبع إلينا هو ما يُسمى بالمريخ وأسفل الأراضين السبع هو كوكب سجيل كوكب العذاب الأليم وهو الذي تسمونه كوكب نيبيرو وكذلك تسمونه الكوكب العاشر إكس ولكنه أحد الأراضين السبع وأسفلها على الإطلاق وليس بعده أرض كما علمنا الله بذلك في القرآن العظيم وبين لنا وفصل لنا تفصيلاً بأن الأراضين السبع توجد من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها وكما بينا لكم من قبل في الحوار الإفتراضي من قبل بأن هذه الأرض التي نعيش عليها هي أم الكون العظيم الذي انفتق منها السماوات ومافيها من الكواكب والنجوم وبين الله لنا بأن الأراضين السبع توجد مواقعهن من بعد أرضنا التي نعيش عليها، وقال الله تعالى:
    ((
    اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ))
    صدق الله العظيم.
    سورة الطلاق:12.
    فأما الأمر الذي يتنزل هو أمر القرآن العظيم من رب العالمين يتنزل على النبي الأمي الصادق الأمين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكان يعيش في هذه الأرض وبين الله لنا بأن هذه الأرض التي نعيش عليها بأن موقعها بين السماوات والأرض بمعنى أن الأراضين السبع توجد من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها وبين الله لنا بأن أسفل الأراضين السبع هي كوكب العذاب وهو الذي تسمونه كوكب نيبيرو، ولذلك قال الله تعالى:
    ((
    فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ ))
    صدق الله العظيم.

    سؤال بوش الأصغر:
    ولكن علماءنا بوكالة ناسا الأمريكية قد أخبرونا بهذا الكوكب وأنه سبق وأن مر على الأرض وأن زاوية دورانه تميل عن الكواكب الأخرى لدرجة أنه يأتي للأرض من الأطراف أي من جهة الأقطاب من الشمال إلى الجنوب.

    جواب المهدي المنتظر:
    صدق علماؤكم في هذا الشأن يا بوش الأصغر وذلك لأن الله قد أخبرنا في القرآن العظيم بأنكم سوف تعلمون بذلك ومن ثم أكد الله الواحد القهار أنه سوف يغلبكم بذلك أجمعين لإن كذبتم وقُلتم من أشد منا قوة وظننتم أنكم القوة التي لا تُقهر وعصيتم المهدي المنتظر الذي يدعو للحق ويهدي بالقرآن العظيم إلى صراطٍ ________________________مُستقيم.

    سؤال بوش الأصغر:
    إذا فأتنا بالآية التي تخبركم بأن الكفار سوف يرون ذلك من قبل أن يأتي وكذلك تؤكد التحدي بهذا الكوكب المدمر لمن أبى واستكبر وظن أنه المنتصر على المسلمين.

    جواب المهدي المنتظر:
    قال الله تعالى:
    ((
    وإن مّا نرينّك بعض الذي نعدهم أو نتوفينّك فإنّما عليك البلاغ وعلينا الحساب أولم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها والله يحكم لا معقّب لحكمه وهو سريع الحساب ))
    صدق الله العظيم،
    وكذلك الآية التالية تخاطبكم يابوش الأصغر وأوليائه، وقال الله تعالى:
    ((
    أفلا يرون أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها أفهم الغالبون ))
    صدق الله العظيم.

    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ويحكم الله بيني وبينه بالحق وهو سريع الحساب.

    فقد أعذر من أنذر يابوش الأصغر وياجميع الكفار والمسلمين من الذين لم يكسبوا في إيمانهم خيراً، فروا من الله إليه إني لكم منه نذير مُبين فقد اقترب ما تسمونه بالكوكب العاشر جاءكم بالعذاب الأليم وسوف يجعله الله يحقق أحد شروط الساعة الكُبرى ألا وهو ( طلوع الشمس من مغربها ) والله على ما أقول شهيد ووكيل ولم تنتهي عجلة الحياة بل يتحقق شرط من شروط الساعة الكبرى ألا وهو طلوع الشمس من مغربها جراء كوكب العذاب الأليم وأقسم لكم بالله العلي العظيم أني لا أنطق لكم إلا بالحق من هذا القرآن العظيم الذي اتخذتموه مهجوراً ولربما يظن الجاهلون بأنها انتهت عجلة الحياة ما دامت الشمس سوف تطلع من مغربها وأنها الساعة ومن ثم نرد عليه ونقول كلا ثم كلا بل طلوع الشمس من مغربها ليس إلا شرط من شروط الساعة يأتي من قبل قيام الساعة أفلا تعقلون يامعشر المسلمين من الذين يهرفون بما لا يعرفون فحملتم القرآن في صدوركم وجعلتم جُل جهدكم في الغنة والقلقلة ونسيتم التدبر
    في القرآن العظيم كما أمركم ربكم فأصبحتم كمثل الذين من قبلكم من أهل الكتاب فأصبحتم تحملون مالا تفهمون كمثل الحمار يحمل الأسفار ولكنه لا يعلم مايحمل على ظهره أفلا تعقلون ؟ ألم يأمركم الله بالتدبر والتفكر في آيات الله في القرآن العظيم؟ وقال الله تعالى:
    ((
    كتاب أنزلناه إليك مبارك ليدبروا آياته وليتذكر أولوا الألباب ))
    صدق الله العظيم.

    وأقسم بالله العلي العظيم أنه لن يُصدق بأمري إلا من كان له لُب مُنير وليس إمعة إن أحسن الناس وآمنوا آمن وصدّق بأمري وإن أساؤوا وكفروا وأنكروا اتبع كفرهم أولئك سوف يحكم الله بيني وبينهم بالحق وهو أسرع الحاسبين أم إنكم يامعشر المُسلمين تريدون أن يظهر لكم المهدي المنتظر عند الركن اليماني للمُبايعة من قبل الحوار فهل هذا هو المنطق في نظركم لو كنتم تعقلون فإن عصر الحوار يأتي من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر المهدي المنتظر عند البيت العتيق أم تظنون أن العذاب لن يصيب إلا الذين ظلموا من الناس خاصة ولكنكم أول من كفر بأمري من قبل الكفار إلا من رحم ربي منكم وأكثركم مذبذبين لا مُصدقين ولا مُكذبين من الذين أظهرهم الله على أمري إلا قليلاً من المُصدقين وأولئك سوف يجعلهم الله صفوة العالمين مهما كثرت ذنوبهم فلهم ربٌ غفورٌ رحيمٌ يبدلهم حسنات ونجعلهم لمن المقربين من بعد الظهور ونجعلهم لمن الوارثين ومنهم وليٌ كريمٌ وصديقٌ حميمٌ الأخ (محمد صالح الحاج سعد) وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    أخو المسلمين في الله المهدي المنتظر من آل البيت المُطهر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ومن العلم ماقتل
    هل يوجد شخص عمل حوار افتراضي واسئلة من نفسه
    وهل وصلت هذه الرسالة الي بوش الاصغر

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 38311 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    310

    افتراضي

    انت يوم تعجز عن الاجابة تذهب الى قسم اخر و تفتح موضوعا جديدا ,,, قد هربوا اخوتك فالافضل لك ان تلحق بهم بدلا من السخرية والتهكم على من هو اراد ان تستقيم على الحق وتكون مسلما حنيفيا وليس احمديا قاديانيا .... انت تبدا السخافة وتعود الى الشكوى .. نفس الاسلوب بالفيس بوك وهنا ..
    قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 38318 أدوات الاقتباس نسخ النص
    مسلم أحمدي زائر

    افتراضي السيد اليماني وبوش الأصغر ..

    هل كان يظن السيد اليماني أن بوش الأصغر يخلد في الحكم كما يفعل الرؤساء في الدول العربية ولذلك اختار حواره الخيالي معه ؟
    هل بوصول الرئيس أوباما الى الحكم أصبح هذا الحوار لا يصلح ، لأنه يخاطب بوش الأصغر المواطن البسيط ؟

    أما المهم هل عجز السيد اليماني في مخاطبة بوش الأصغر ولذلك افترض حوارا خياليا معه ، ومن أعطاه الحق ليفترض مثل هذا الحوار ويتكلم باسمه ؟

    وإذا كان السيد اليماني لا رسول ولا نبي ، فما الداعي لأن يدعوا بوش الأصغر الى دعوته ، وما علاقة بوش الأصغر بالقرآن الكريم وآياته ؟
    هل عجز السيد اليماني المدعوم بوحي التفهيم عن محاورة بوش الأصغر والزامه بالنصوص المقدسة في كتابه المقدس ؟؟
    مع توضيح مكمن التحرف في كتابهم المقدس ..

    إذا كان السيد اليماني يقر أنه ليس نبي ولا رسول فهو مجرد مجتهد يخطيء ويصيب ، فلماذا يتوعد من لا يؤمن به بالعذاب ؟؟

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 38326 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    310

    افتراضي

    لا نبيَّ بعد محمد صلى الله عليه وسلم، ولا كتاب بعد القرآن، ولا شريعة بعد الإسلام.

    وقد كان كل نبيٍّ قبل محمد، يبشِّر بنبيّ يأتي من بعده، إلاَّ محمداً فهو الوحيد الذي أعلن بكل صراحة أنه خاتم النبيين {وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} [الأحزاب:40] وأعلن أن رسالته تمثل آخر لبِنَة في بنيان النبوَّة، فلا نبيّ بعده.
    وقد صدَّق الزمن ما قاله عليه السلام، فبعد أكثر من أربعة عشر قرناً، لم يظهر فيها دعوى نبوّة يمكن أن يَسمع لها العقلاء. قامت دعوة البهائية، ملفَّقة من ديانات مختلفة، وهي ديانة لا لون لها ولا طعم ولا رائحة، وإنما تروّج تحت سلطان الغربيين. فهل بشر محمد صلى الله عليه وسلم بنبيكم مرزا القادياني ؟!
    فقد قامت القاديانية، تحت أسنّة رماح الإنجليز، لخدمتهم، وبقاء سلطانهم الاستعماري على الهند، فأهم ما جاءت به القاديانية: إلغاء الجهاد، وإيجاب طاعة الأولي الأمر ولو كانوا كفاراً. وفي هذا خدمة كبرى للاستعمار البريطاني، وهو ما أعلنه أحمد غلام، ولم يخفه.

    ولأن هذه الرسالة هي الأخيرة والخاتمة، فقد تولّى الله حفظ هذه الأمة بحيث لا يُسلِّط عليها أمّة تُنهي وجودها ورسالتها، كما لا يهلكها بما أهلك به الأمم قبلها من الخسف والغرق، والحوادث الكونية.

    كما ضَمِن أن يبقى في هذه الأمة طائفة قائمة على الحق، لا يضرُّها من خالفها حتى يأتي أمر الله وهم على ذلك، سمّاها العلماء (الطائفة المنصورة). وكذلك ضَمِن أن يبعث الله على رأس كل مائة سنة لهذه الأمة من يجدد لها دينها. كما بشّر الحديث أنه "يحمل هذا العلم من كلّ خَلَفٍ عدوله، ينفون عنه تحريف الغالين، وانتحال المبطلين، وتأويل الجاهلين" (رواه البيهقي عن إبراهيم العذري). وليس مقصودا بهم الا الائمة التي خاتمها الامام ناصر محمد اليماني الامام الثاني عشر .
    وها نحن نرى مظاهر ذلك في الواقع الإسلامي، فكلما أصاب المسلمين من النكسات والنوازل ما أصابهم، هيأ الله من يوقظهم من سُبات، ويحييهم من موات، كفاكم يا قاديانين ضلالا وافتراء و كونوا عقلاء فلا نبي بعد المصطفى صلوات الله عليه وسلامه تسليما كثيرا.
    قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 38386 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    904

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    ومن العلم ماقتل
    هل يوجد شخص عمل حوار افتراضي واسئلة من نفسه
    وهل وصلت هذه الرسالة الي بوش الاصغر
    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 07 - 1430 هـ
    24 - 06 - 2009 م
    02:39 am
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



    بسم الله الرحمن الرحيم



    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.


    أخي الكريم عابر سبيل إنما جعلنا الحوار افتراضياً لتبسيط الفهم أولاً فيتكون الحوار من سؤال وجواب وهذه الحكمة الأولى وأما الحكمة الثانية من الحوار الإفتراضي مع بوش بالذات وذلك لأنهم أول من غزوا سطح القمر ويحيطون بكثير من العلوم الكونية لذلك أحاجهم بما أحاطهم الله من علمه وأما الحكمة الثالثة فلأن بوش من المُفسدين في الأرض من الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد فأردت أن اقيم الحجة عليه بالحق أو يسلمُ للحق تسليماً وقد وصله هذا البيان إلى مكثه واطلع عليه وطلب من الجاليات المُسلمة في أميركا أن يأتوه بمعلومات عن المهدي المنتظر الذي ينتظر له المسلمون وسبب هذا الطلب من بوش لأنه دخل في عقله شيء من بياني ولكنه صده عن البحث في الحق الذين لا يعلمون من عُلماء المُسلمين في الجاليات المُسلمة بأميركا وقالوا له ليس اسم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الذي ينتظر له المسلمون ثم صرف النظر عن البحث عن الحق وأما الحكمة الثالثة من الحوار الافتراضي مع بوش الأصغر وذلك من باب التكريم والاحترام لعله يتذكر أو يخشى ولا تنسى إن الله عندما أرسل موسى ووزيره هارون إلى فرعون الذي طغى في البلاد وأكثر فيها الفساد وذبح الأولاد الصغار من أطفال بني إسرائيل بغير الحق وادعى الربوبية وقال أنا ربكم الأعلى وبرغم ذلك انظر كيف أن الله توصى نبيه موسى وهارون إلى من ادعى الربوبية، وقال الله تعالى:



    { فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَّيِّنًا لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَىٰ }
    صدق الله العظيم. [طه:44]

    ولكن للأسف ذكر بوش كان سبب فتنتك عن تدبر الحق من ربك أخي الكريم فكن من أولي الألباب وتدبر القول واتبع أحسنه وقد رأيت ردك على نفي حد الرجم للزاني بحديثين يتناقضان مع محكم القرآن العظيم وبينهما اختلافٌ كثيرٌ فكيف تؤمن بما خالف لمحكم القرآن العظيم ولا أجد في الكتاب أن الله يأمركم بإقامة الحد من بعد التوبة أبداً بارك الله فيك شرط أن تكون التوبة من قبل أن تقدروا عليهم وسلام الله عليك وعلى جميع
    المُسلمين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.



    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.
    ================================================== =


    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 07 - 1430 هـ
    26 - 06 - 2009 م
    03:50 AM
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



    بسم الله الرحمن الرحيم

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    وقد علمنا ذلك النبأ لأنه حدث من بعد وصول بيان المهدي المنتظر للحوار الإفتراضي لا تنقصه إلا الصورة لأني لم أظهر صورتي بعد في موقعي في تلك الأيام والمهم أنه تم إرسال البيان الإفتراضي إلى مكتب بوش وتم تأكيد استلامه من المكتب وبعد ذلك في خلال أقل من شهر ظهر هذا الخبر على صفحة الأنترنت العالمية في مختلف المواقع الرسمية ووسائل الإعلان وما يلي نص ما جاء فيه من أحد المواقع الرسمية وجاء فيه ما يلي:

    ((
    وأخيرا طالعتنا وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية عن خبر تشكيل الرئيس الأمير?ي جورج بوش بإنشاء لجنة لدراسة ظاهرة (( المهدي المنتظر..!؟ ))

    وذلك خلال لقاء جمعه مع عدد من رجال الدين والنخب المسلمة في الولايات المتحدة الأميركية. وان اللجنة التي يشرف عليها جورج بوش بنفسه !!! ، تتألف من خبراء في الإسلام وشؤون الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الأمير?ية وعدد من عناصر الاستخبارات الأمير?ية ((السي آي إي )) !!! ونخب من الجالية المسلمة في الولايات المتحدة. و تعرّف الرئيس بوش خلال لقائه برجال الدين والنخب المسلمة بالتعرف علي فلسفة المهدي المنتظر هذا..!؟


    وطلب الرئيس الأميركي من أعضاء هذه اللجنة أن يزوده بمعلومات حول ((الإمام المنتظر )) ومعتقدات المسلمين في هذا الصدد.. وقال الرئيس الأمير?ي في هذا اللقاء الذي تمّ (( أن هذا الإمام يجب أن يتمتع بميزة خاصة ?ي يفدي المسلمون أنفسهم من أجله )) . وفي سؤال لأحد الباحثين من ضباط المخابرات الأمريكية حول هذه اللجنة الخاصة التي شكلها الرئيس ومدى معلوماتهم به حيث صرح (( لدينا في أدارة الأبحاث التابعة لوكالة المخابرات المركزية ملفآ كاملآ ودراسة مفصلة عن المهدي المنتظر ولا ينقص هذا الملف سوى صورته حيث لا توجد له صورة لحد الآن..!؟
    ))
    انتهى الخبر.

    وكاد بوش أن يتبين له الحق من ربه لولا صده عن الحق الذين لا يعلمون بسبب فتنة الإسم وإلى الله تُرجع الأمور ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فلا أتأسف على بوش شيئاً لأنه بغى وطغى وتجبر وسفك الدماء وأفسد في الأرض فساداً كبيراً ولذلك لا أتأسف عليه شيئاً ولكن يا أسفي على المُسلمين وأخشى عليهم من عذاب يوم عقيم إن لم يصدقوا أن الشمس أدركت القمر فيستمرون في التذبذب لا مصدقين ولا مكذبين حتى يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار وإنا لله وإنا إليه لراجعون فما هي حُجتكم علينا يامعشر عُلماء الأمة حتى لا توقنون وإلى متى الانتظار بعدم الاعتراف بالحق فقد طالت دعوة المهدي المنتظر للحوار ودخل عمر الحوار في السنة الخامسة وأنتم لم تجيبوا دعوة الحوار للحضور إلى طاولة الحوار العالمية:

    (
    موقع الإمام ناصر محمد اليماني)

    فما هي حُجتكم علينا إن كنتم صادقين؟ فسارعوا في إنقاذ أمتكم وأنفسكم لعلكم تُفلحون واحضروا لطاولة الحوار، فإذا لم أحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون حتى لا تجدوا في أنفسكم حرجاً مما قضيت بينكم بالحق فتسلموا تسليماً فإن لم أفعل فلست المهدي المنتظر الحق من ربكم فأجيبوا دعوة الحوار ولسوف تعلمون وإن أبيتم فقد برأت ذمتي وتحملتم جُل المسؤولية بين يدي الله ولن تغنوا عن المُسلمين الذين من الله عليهم فأظهرهم على شأني ثم أعرضوا بسبب فتوى عالم قال لهم إن اسم المهدي المنتظر محمد ابن عبد الله أو قال لهم إن اسم المهدي المنتظر محمد ابن الحسن العسكري ومن ثم يولي من موقعنا فيذر البيان الحق للذكر بسبب فتنة الإسم فلن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً ولن يغني عنه عالمه الذي أفتاه بالباطل ولو قال لعالمه يا فضيلة الشيخ أرجو منك الدخول موقع ناصر محمد اليماني وادحض حُججه بحجة دامغة فإن تم حظرك من بعد بيان حجتك عليه فعلمنا أنه لمن الكاذبين شرط أن لا تشتمه بل جادله بعلم وسلطان لننظر شأنه وما لديه من العلم حتى يتبين لنا أمره ولكن لا خير في السائل والمسؤول فصدقوا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الإمام الحق لاِبن مريم البتول ذلك المهدي المنتظر الذي تجهلون قدره ولا تحيطون بسره ومُختلفون في أمره وقد جاء عصره وقدر ظهوره يناديكم هلموا لكتاب الله لأحكم بينكم بالحق إن كنتم به مؤمنين ولكن للأسف وكأنه لم يكن شيئاً مذكوراً في هذه الأمة التي أكثرهم للحق كارهون ويريدون مهدياً منتظراً مُتبعاً لأهوائهم فيصدق بما هم عليه وأعوذُ بالله أن أتبع أهواءهم فلن يغنوا عني من الله شيئاً وقل انتظروا إني معكم من المُنتظرين، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخو الأنصار السابقين الأخيار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 188835 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    المشاركات
    7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعيمي رضاك مشاهدة المشاركة
    ...
    اخى سيدنا عيسى علية الصلاة والسلام اعلن بنبوة سيدنا محمد علية الصلاة والسلام من بعدة وهذا بعد دليل اكتشاف مخطوط من سيدنا عيسى علية الصلاة والسلام بنبوة محمد علية الصلاة والسلام من بعدة
    الخبر اكتشف قريبا ولكن الكثير مشى على اهواءة وقال كاذب
    aljazeera.net/news/international/2012/5/26/%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81-%D9%85%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%B7%D8%A9-%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%A8%D8%B4%D8%B1-%D8%A8%D9%86%D8%A8%D9%88%D8%A9-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF
    وسيدنا محمد علية الصلاة والسلام لم يبلغ انة سيكون هناك نبى من بعدة ولكن ظهور المهدى المنتظر من بعدة يتكلم عنة ويعمل بسنتة وسيكون عبدا صالحا سيختارة الله ووصف ماذا سيكون شكل المهدى وقال اسمة سيكون مثل اسمى فاذا حدثكم عنى وتكلم عن سنتى وكان مهديا لله فاتبعوة ووصف شكلة كمان حتى لا يشتبة به احد واعلمنا انه سيكون صاحب كرامة الخسف وايضا اعطانا علامة الدجال انه سيكون صاحب كرامات سوف يسخر الله لة الجن والشيطين لخدمتة وسيكون صاحب خوارق ونحن ننتظر الدجال لقتلة وهو يعلم انة لو ظهر بدون قوتة الان سيقتل لذلك هو يختفى عن الانظار حتى يمتلك جيشا ضخم بالالف ويعطى الله للدجال قوة لاختبار المسلمون عن الكافر
    واعلمنا ايضا الله تعالى ان جنة الدجال نار جهنم ونار الدجال جنة النعيم من الله تعالى

المواضيع المتشابهه

  1. [ فيديو ] صوتي: المهدي المنتظر يُعلن اقتراب عذاب الله للعالم أجمعين
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-10-2013, 08:13 AM
  2. المهدي المنتظر يعلن اقتراب عذاب الله للعالم أجمعين
    بواسطة عيسى هرون في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-12-2011, 01:49 AM
  3. المهديّ المنتظَر يُعلن اقتراب عذاب الله للعالم أجمعين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-03-2010, 12:33 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •