بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 28 من 28

الموضوع: خبر عاجل وخطير ..

  1. الترتيب #21 الرقم والرابط: 322174 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2019
    المشاركات
    17

    افتراضي

    لا حول ولاقوة إلا بالله ..
    بالنسبة لنا احنا في العاصمة صنعاء يعني نقدرنروح للمكتب تبع الإمام بس كيف نكون على اطلاع على آخر مستجدات النبأ العظيم !!؟

  2. الترتيب #22 الرقم والرابط: 322177 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    المشاركات
    19

    smiling face

    مهما عملوا ومهما صدوا عن الدعوة ربي بايظهر الحق في كل بقاع الارض بفضل جهود الانصار خارج اليمن ..شدوا حيلكم يامعشر الانصار في كل بقاع الارض لا تكلوا ولا تملوا من نشر البيانات للعالمين ..ليل نهار واجركم على الله رب العالمين ...تحياتي لكل عبيدنعيم رضوان الله

    - - - Updated - - -

    مهما عملوا ومهما صدوا عن الدعوة ربي بايظهر الحق في كل بقاع الارض بفضل جهود الانصار خارج اليمن ..شدوا حيلكم يامعشر الانصار في كل بقاع الارض لا تكلوا ولا تملوا من نشر البيانات للعالمين ..ليل نهار واجركم على الله رب العالمين ...تحياتي لكل عبيدنعيم رضوان الله

  3. الترتيب #23 الرقم والرابط: 322182 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابو مصطفئ
    ابو مصطفئ غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    عاصمة الخلافة الاسلامية للعالمين
    المشاركات
    200

    افتراضي

    (فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا) صدق الله العظيم [سورة الشرح 5 - 6]
    هذا وعد الله ولن يخلف الله وعدة فبعد العسر يسر والله متم نورة ولو كرة الكافرون من شياطين الانس والجن وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    - - - تم التحديث - - -

    واما الطرق فكلا له طريقتة المثلا في نشر الدعوة

  4. الترتيب #24 الرقم والرابط: 322231 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,233

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    المثل يقول أهل مكة ادرى بشعابها .. فلا تنقلوا كل ماهب. ودب ولتعلموا ان 90% اخبار زائفة وحرب اعلامية ..
    شركة الاتصالات بالامس عملت مؤتمر صحفي وضحت فيه انها تسدد الشركات اول بأول ولا صحة لمن يقول بأنهم لم يسددوا الشركات وهذه حرب اعلامية للاسف .
    سبب انقطاع الانترنت اعلنت الشركة المالكة للكيبل البحري في موقعها الرسمي بل وردت على رسائل خاصة ان الكابل انقطع وانها تسعى لاصلاحه ولكن وصول طاقم الاصلاح وطاقم السفينة الذي يتكون من خمسين فرد من مهندسين وخبراء سيحتاج بعض الوقت لأن طريقة الاصلاح عبر سفينة ووصول السفينة للموقع من بلد الانطلاق يحتاج احيانا اسابيع وبعد وصولهم سيتم اصلاح الكابل وقد يأخذ الاصلاح وقت من 24 ساعة وحتى اسبوع حسب التقطعات التي سيجدوها في الكيبل وحتى الان اعلنوا انه يوجد قطعين وارجحوا انه قد يكون بسبب مرساة سفينة .
    الخلاصة لا تنذعروا فالله لم يختار هذه الوسيلة الا وهو يعلم باستمرارها ووصولها للعالم أجمع وابشركم رغم ضعف الانترنت لكن الشعب بل وحتى الإمام لا يزال يستطيع الدخول للموقع والمشاركة وفي اسوأ الحالات لو طال انقطاع الكيبل فلتعلموا ان الانترنت الفضائي متوفر فاغلب شركات الصرافة اضطرت للاشتراك في خدمة الانترنت الفضائي الياه كليك لانه لم يتوقف وهو مقدم من تليمن عبر قمر صناعي إماراتي .
    اخيرا شركة الاتصالات اليمنية ستستفيد مما حدث وتقوم بايجاد حلول مستقبلية حتى لا يتكرر الخلل قهم اكبر المتضررين فقد اعلنوا عبر الصحف الرسمية ان خسارتهم تتجاوز الاربعة المليار خلال بعض يوم فهل تتوقعوا ان يتخلوا عن ربح يومي بهذا الحجم المهول ؟ وقطاع الاتصالات اهم قطاع استراتيجي لرفد خزينة الدولة من ظهر المواطنين لا يمكن الاستغناء عنه ابدا ابدا والدليل محاولتهم التخلص من اصحاب الشبكات ليقدموا نفس خدمة اصحاب الشبكات بانفسهم ولكن لم تدخل المعدات اللازمة ولازالت محجوزة .

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  5. الترتيب #25 الرقم والرابط: 322234 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    106

    افتراضي

    لقد ادركنا الوقت وسبق ان رديت بموضوع عن ان الوقت ادركنا ...ولم يلقي احدا له بال ...
    وانا لااستطيع اتحدث باكثر من هذه الجمله لانني قد عرفت بنفسي وباسمي شخصيا هنا فالموقع وعرفوني حكومتي فالسعوديه واضف على لى ان الموقع كان لايفتح من السعوديه الا ببرنامج فتح المواقع المحجوبه او بروكسي .... اما الان صار عادي يفتح مثله مثل اي موقع مما يدعوا للاثاره والاستغراب....هل هو فخ... ام ماذا... الله اعلم...
    لقد بايعت ومضيت ولارجعه لي باذن الله الا ان اموت...
    فاطمئنوا فان موسى عليه السلام حين قالوا له انصاره انا لمدركون.. نصرهم الله والايات بهذا الشان فالقران كثيره...
    كل ماعليكم فعله الان ...ان تنبذوا الخوف والقلق من الانقطاع ...وتوكيل الذي وفقنا بفضله لمبايعة المهدي عليه السلام
    وتوكيل من اراد لنا ان نعرف الحق... وحسبنا الله ونعم الوكيل فقط
    فلن نضيع والله عزوجل يعلم مافي قلوبنا ...
    ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين
    يَآربْ لُآتٌجٍعلُنْيَ عآلُہ....آۆ خـسآرہ.....آۆ آحٍتٌمآلُ آخـيَر...آۆ خـيَآر ثْآنْيَ....آۆ طُرفَ ثْآلُثْ ...
    ۆلُآتٌجٍعلُنْيَ آفَضيَ عمريَ منْتٌظًرآ آلُفَرآغ...

  6. الترتيب #26 الرقم والرابط: 322247 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية عمار حسن
    عمار حسن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2018
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    43

    افتراضي

    انا عن نفسي اقوم بطباعة جميع البيانات واحتفظ بها في بيتي وارجع لقرائتها بين الحين والآخر وبهذا حتى لو تم انقطاع الانترنت لأي سبب كان تستطيع قرائتها في اي وقت تشاء الى ان تحل هذي المشكلة ويكون لديك مرجع لأي بيان تريده وبهذا تكون على تواصل دائم بمواصلة التدبر والتفكر في كتاب الله ولاينقطع عنك نور البيان حتى بعد انقطاع الانترنت ..

    يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

  7. الترتيب #27 الرقم والرابط: 322592 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    17

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ان الله بالغ امره
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  8. الترتيب #28 الرقم والرابط: 322593 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    17

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ان الله بالغ امره

    - - - تم التحديث - - -

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ان الله بالغ امره

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 14-11-2017, 03:06 PM
  2. عاجل عاجل عاجل بالتصوير المباشر بالفيديو ليالي شروق وغروب بدر محرم 1436..
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 17-01-2015, 07:07 AM
  3. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2015, 05:33 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •