بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 320122 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    69

    افتراضي سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ

    سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ

    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على جميع المصطفين أما بعد ..
    يا معشر أنصار المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني إذا كنتم تودون أن ينصركم الله و يمكنكم في الأرض فمالكم إلا أن تكونوا متحدين قلبا وقالبا و أن تشكروا الله على بعث المهدي المنتظر و كيف يكون ذلك ؟ و أقول طريقة شكر الله بمبعث المهديّ عليه السلام هو أن تقولوا كما قال أتباع النبيّ الأمي:
    {وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ} .. فأطيعوا أمر الإمام و تصافحوا و إعفوا عن بعضكم بعض و كونوا كإمامكم قلبا و قالبا و نفذوا الأمر :

    وكذلك نأمر الأنصار بالتسامح فيعفون عن بعضهم بعضاً فكلهم محقّون وما فات مات، فتعافوا عن بعضكم بعضاً، واكظموا غيظكم يعفو الله عنكم ويزيدكم بحبه وقربه ويؤلف بين قلوبكم والله يحب المحسنين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ..
    ________________

    ((إعلان ما كان هدف الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني من مأدبة السبعين في رمضان الماضي لعام 1440 ..))
    10 - 09 - 2019 مـ
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?p=316414

    فقولوا اللهم أشهد بأني عفوت عن كل أنصاري بل كل مخلوق تسبب بآذيتي بسوءٍ من القول أو الإفتراء على بالباطل وغيّر ذلك مما تعلمّه اللهم ولا أعلمه ، فاللهم آشهد أني سامحتهم جميعاً بنفس راضيّة وقلب مطمئن بك وحدّك ، فاغفر لهم اللهم ، وأستبدل سيئاتهم بِهدايتك وعفوك ورحمتك ....

    واسألك اللهم أن تتجاوز عنّ سيئاتي ، وأن يغفر لي من اخطأت بحقه بقصد ومن غير قصد ، ماأعلمه ومالاأعلمه ، فاللهم أصلح أحوالنّا جميعاً وطهر قلوبنا من الغلّ والشقاق ... إنك على كل شيء قدير اللهم ووحد صفوف الأنصار مع إمامهم قلبا و قالبا و عجل لنا و للأمة بالفرج و مكن لخليفتك و أنصاره جميعا في الأرض رحمة بعبادك جميعا يا رب اللهم آمين

    و أحذر لإن عصيتم و لم تطيعوا أمر الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني و إستمرت المشاحنات بين الأنصار فسيحدث ما حذر منه عاصم بالموقع :

    لاينصر الله تعالى ويمكن لقوم وقلوبهم شتى حتى ولو كانوا مؤمنين .. حتى يكونوا متحدين قلبا وقالبا .. فإن أحسنا فقد أحسنا لأنفسنا فالعذاب واقع ماله من دافع ( وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ) صدق الله الحبيب الأعظم . وإلا .....؟؟؟؟ أظهره الله تعالى على الجميع مؤمنين وكافرين ( شاء من شاء ) وأبى من أبى .. ألا هل بلغت اللهم فاشهد . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

    فأرحموا أنفسكم و إرحموني معكم و إرحموا أمتكم و العالم أجمع و أطيعوا الأمر

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين في الدين عبد النعيم الأعظم وجدي الأنصاري
    _____________

    ((طريقة شكر الله بمبعث المهديّ عليه السلام هو أن تقولوا كما قال أتباع النبيّ الأمي:
    {وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ}))
    09 - 05 - 2010 مـ
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?p=7527


    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 05 - 1431 هـ
    09 - 05 - 2010 مـ
    09:38 صباحاً
    _________


    طريقة شكر الله بمبعث المهديّ عليه السلام هو أن تقولوا كما قال أتباع النبيّ الأمي:
    {وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ} ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله إلى النّاس كافة وآله الأطهار والسابقين الأنصار إلى يوم الدّين..

    ويا معشر المسلمين، لقد منَّ الله عليكم أن بعث في هذه الأمّة المهدي المنتظَر ليُبيّن لهم كتاب الله والحكمة من خلقهم ليتنافسوا إلى ربّهم أيُّهم أقرب ويرجون رحمته ويخافون عذابه حتى يعيدهم إلى منهاج النّبوّة الأولى، وإن كنتم من قبل لفي ضلال مبين كما كان الأمّيّين من قبلكم قبل أن يبعث فيهم محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، وقال الله تعالى: {لَقَدْ مَنَّ اللَّـهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ إِذْ بَعَثَ فِيهِمْ رَسُولًا مِّنْ أَنفُسِهِمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿١٦٤﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وقال الله تعالى: {وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ} صدق الله العظيم [البقرة:285]، فذلك هو الشكر الذي يرضي الله: {وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ}.

    وقال الله تعالى: {وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ} صدق الله العظيم [إبراهيم:7].

    ألم يبعث الله إليكم الإمام المهدي وقد كنتم مشركين بالله يا معشر الأنصار لكونكم لم تكونوا تبتغون إلى ربّكم الوسيلة فتتّبعون هدي الرسل والذين هدى الله من عباده؟ وقال الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

    ولكن جميع المسلمين منذ أمدٍ بعيدٍ عصوا أمر الله إليهم في محكم كتابه في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} صدق الله العظيم [المائدة:35].

    ولكنّهم أعرضوا عن أمر الله إليهم وقالوا إنّما الوسيلة إلى الله للتنافس في حُبّه وقربه فإنّما هي للأنبياء والمرسَلين من دونهم، فأشرك بالله جميع المسلمين، ولو كانوا لا يزالون على الهدى لما ابتعث الله الإمام المهدي المنتظَر ليهديهم والنّاس أجمعين بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد، فأمّا الذين حمدوا الله وشكروا فضله منهم أنْ بعث فيهم الإمام المهديّ ليعلّمهم الكتاب والحكمة من خلقهم فسوف يقولون: {وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ} صدق الله العظيم، ثمّ يتنافسون إلى ربّهم أيّهم أقرب، وأولئك الذين هدى الله من هذه الأمّة استجابوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، وأمّا الذين كفروا وأعرضوا عن الاحتكام إلى كتاب الله واتّباعه فاتّبعوا ملّة الذين كفروا من قبلهم من أهل الكتاب فسوف يقولون سمعنا وعصينا فهم كذلك مثلهم يؤمنون بكتاب الله القرآن العظيم ولكنّهم عصوا ربّهم ولم يتّبعوا كتابه، وأولئك لهم عذاب عظيم لكونهم لم يشكروا الله أن بعث في أمّتهم المهدي المنتظَر ليعلّمهم الكتاب والحكمة من خلقهم، ورفضوا أن يبتغوا إلى ربّهم الوسيلة أيّهم أقرب وقالوا إنّما تلك هي عبادة الأنبياء وجعلوا الله حصريّاً لأنبيائه من دونهم.

    ثمّ يقول لهم المهدي المنتظَر: إذاً فمن تعبدون من بعد الله الحقّ؟ فما بعد الحقّ إلا الضلال؟ أم إنّكم ترون فرقاً بين قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} صدق الله العظيم، وبين هدي الأنبياء في قول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57]؟

    فلماذا لا تتّبعون هدي الأنبياء إن كنتم صادقين؟ فهل ترون من فرقٍ شيئاً بين قول الله تعالى: {وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} و {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ} صدق الله العظيم؟ {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    ولقد أمر الله خاتم الأنبياء والمرسَلين محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أن يسأل جميع الذين أرسلهم الله من قبله من الأنبياء والمرسَلين: أجعل الرحمن من دونه آلهةً يُعبدون؟ وقال الله تعالى: {وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا أَجَعَلْنَا مِن دُونِ الرَّحْمَـٰنِ آلِهَةً يُعْبَدُونَ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

    ثمّ سألهم جميعاً محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وعليهم وسلّم تسليماً - ليلة قابلهم في جنّة النّعيم عند سدرة المنتهى ليلة الإسراء والمعراج وقال لهم: يا معشر الرُّسل، أجعل الرحمن من دونه آلهةً يُعبدون؟ قالوا: سبحانه عمّا يشركون وتعالى علواً كبيراً! ثمّ أخبرهم إنَّ أهل الأرض يعبدون غير الله، فقالوا: سبحان ربّنا عمّا يشركون وتعالى علواً كبيراً ما أمرناهم إلا بما أمرنا الله به إن اعبدوا الله ربّنا وربّكم وكنّا شهداء عليهم ما دمنا فيهم فلما توفّانا كان الله هو الرقيب عليهم وهو على كل شيء شهيد، فلا تتّبع أهواءهم فيُضلوك عن صراط العزيز الحميد. وذلك هو البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا أَجَعَلْنَا مِن دُونِ الرَّحْمَـٰنِ آلِهَةً يُعْبَدُونَ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ________________

  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 320124 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    ليبيا بنى الوليد الاقامة سبها
    المشاركات
    1,544

    افتراضي

    اللهم أشهد بأني عفوت عن كل أنصاري بل كل مخلوق تسبب بآذيتي بسوءٍ من القول أو الإفتراء على بالباطل وغيّر ذلك مما تعلمّه اللهم ولا أعلمه ، فاللهم آشهد أني سامحتهم جميعاً بنفس راضيّة وقلب مطمئن بك وحدّك ، فاغفر لهم اللهم ، وأستبدل سيئاتهم بِهدايتك وعفوك ورحمتك ....

    واسألك اللهم أن تتجاوز عنّ سيئاتي ، وأن يغفر لي من اخطأت بحقه بقصد ومن غير قصد ، ماأعلمه ومالاأعلمه ، فاللهم أصلح أحوالنّا جميعاً وطهر قلوبنا من الغلّ والشقاق ... إنك على كل شيء قدير اللهم ووحد صفوف الأنصار مع إمامهم قلبا و قالبا و عجل لنا و للأمة بالفرج و مكن لخليفتك و أنصاره جميعا في الأرض رحمة بعبادك جميعا يا رب اللهم آمين

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 320125 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    69

    افتراضي

    و أظيف دعاء آخر و أقول أشهد الله و كفى به شهيدا أني قد عفوت عن جميع خلق الله بما فيهم جميع الشياطين في حقي الشخصي لكن لا ينبغي لي أن أعفوا عنهم في حق الله فاتقِوا الله ولا تعُودوا لمثل هذا فقد عفونا عنكم قُربةً إلى الله إنفاقاً لوجهه الكريم ننفق العفو أحبّ النفقات إلى الله لتحقيق النعيم الأعظم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:219].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين في الدين عبد النعيم الأعظم وجدي الأنصاري
    _____________

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 320126 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    69

    افتراضي

    قال تعالى :{وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ (7)} صدق الله العظيم (إبراهيم)

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 320137 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2016
    المشاركات
    97

    افتراضي

    االله اكبر الله اكبر والحمدلله رب العالمين واشكر الله باتباعي للمهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني بتلاوتي لقول الله :وقالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير صدق الله العظيم
    .................................................. ......................
    واللهم اني اشهدك اني عفوت عن كل انصاري بل عن كل مخلوق _من أشرفهم وربما هو حفيد رسول الله الامام ناصرمحمداليماني فلربما آذاني دون قصد بسبب عدم رده على كل اسألتي قبل ان التمس له عذره وهو ان السائلين امة والمجيب واحد فعفى الله عن امامي حفيد رسول الله ولربما هو اشرفهم بهذا الزمن وربماالمسيح ولربما طهر الوشاح ..الى اقلهم شرفا ولا اظنه غير المسيح الكذاب ؛الشيطان الرجيم_فاشهدك ربي اني عفوت عن كل مخلوق تسبب بآذيتي بسوءٍ من القول او الافتراء عليّ بالباطل وغير ذلك مما تعلمه ولا اعلمه ،فاللهم اشهد اني سامحتهم جميعا بنفس راضية وقلب مطمئن بك وحدك ،فاغفر لهم اللهم واستبدل سيئاتهم بهدايتك وعفوك ورحمتك ......
    .................................................. ........
    واسألك اللهم ان تتجاوز عن سيئاتي وأن يغفر لي من اخطأت بحقه بقصد ومن غير قصد وما اعلمه وما لا اعلمه ،فاللهم أصلح أحوالنا جميعا وطهر قلوبنا من الغلّ والشقاق ....انك على كل شيء قدير اللهم ووحد صفوف الانصار مع امامهم قلبا وقالبا وعجل لنا وللامة بالفرج ومكن لخليفتك وانصاره جميعا في الارض رحمة بعبادك جميعا يا رب اللهم آمين
    .................................................. ...
    اللهم واني اشهدك انني ابتغي الدرجة الوسيلة بالجنة تصديقا لقولك الحق:{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} صدق الله العظيم، وتصديقا لهدي الأنبياء في قول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57]؟فاشهدك ربي انني ابتغيها لانفقها قربة اليك لمن تشاء من عبادك وسيلة لتحقيق النعيم الاعظم منها فترضى وانت تعلم ان الذي بخاطري واتمنى ان انفقها له _ان كنت انا من سافوز بها_هو لسيد الخلق والمرسلين محمد عليه الصلاة والسلام .
    .................................................. ..........
    وبالنسبة للشفاعة يا قارئا مشاركتي خصوصا من غير الانصار اقول ما امر الله به رسوله ان يسأل الرسل ليلة مقابلته لهم ؛ليلة الاسراء والمعراج :اجعل الله دونه الهة يعبدون :تصديقا لقول الله :{وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا أَجَعَلْنَا مِن دُونِ الرَّحْمَـٰنِ آلِهَةً يُعْبَدُونَ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].وانا عند دعوتي للناس كنت اقول لهم :كل الانببياء قبل مسكهم للناس كافة محمد:كانوا يقولون لاقوامهم اعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا ولن تنفعكم ارحامكم ولا اموالكم ولن ننفعكم نحن ايضا لن ينفعكم الا عبادة الله وحده ورحمته سبحانه ؛المهم هل يناقض الله نفسه سبحانه وحاشا لله بان يقول لاخر نبي وهو محمد انت شفيع امتك !!!!ما لكم ياقوم الا تتفكرون ثم الا ترون ان الله لو فعل ذلك وحاشا لله انه يكون ايضا ظلم الامم الاخرى بعدم شفاعة رسلهم !!!فما بال عقولكم يا قوم !!!اذن هي رحمة الله للجميع وله لشفاعة جميعا سبحانه تصديقا لقول الله :وهو ارحم الراحمين :قل لله الشفاعة جميعا صدق الله العظيم وقوله سبحانه عن رحمته : رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا صدق الله العظيم ...
    وايضا ابتغوا الى الله الوسيلة لتنفقوها ان فزتم بها لمن يشاء الله فاسمها وسيلة وهي وسيلة لتحقيق رضوان الله في نفسه

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 320138 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    69

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابحث عن الحقيقة مشاهدة المشاركة
    االله اكبر الله اكبر والحمدلله رب العالمين واشكر الله باتباعي للمهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني بتلاوتي لقول الله :وقالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير صدق الله العظيم
    .................................................. ......................
    واللهم اني اشهدك اني عفوت عن كل انصاري بل عن كل مخلوق _من أشرفهم وربما هو حفيد رسول الله الامام ناصرمحمداليماني فلربما آذاني دون قصد بسبب عدم رده على كل اسألتي قبل ان التمس له عذره وهو ان السائلين امة والمجيب واحد فعفى الله عن امامي حفيد رسول الله ولربما هو اشرفهم بهذا الزمن وربماالمسيح ولربما طهر الوشاح ..الى اقلهم شرفا ولا اظنه غير المسيح الكذاب ؛الشيطان الرجيم_فاشهدك ربي اني عفوت عن كل مخلوق تسبب بآذيتي بسوءٍ من القول او الافتراء عليّ بالباطل وغير ذلك مما تعلمه ولا اعلمه ،فاللهم اشهد اني سامحتهم جميعا بنفس راضية وقلب مطمئن بك وحدك ،فاغفر لهم اللهم واستبدل سيئاتهم بهدايتك وعفوك ورحمتك ......
    .................................................. ........
    واسألك اللهم ان تتجاوز عن سيئاتي وأن يغفر لي من اخطأت بحقه بقصد ومن غير قصد وما اعلمه وما لا اعلمه ،فاللهم أصلح أحوالنا جميعا وطهر قلوبنا من الغلّ والشقاق ....انك على كل شيء قدير اللهم ووحد صفوف الانصار مع امامهم قلبا وقالبا وعجل لنا وللامة بالفرج ومكن لخليفتك وانصاره جميعا في الارض رحمة بعبادك جميعا يا رب اللهم آمين
    .................................................. ...
    اللهم واني اشهدك انني ابتغي الدرجة الوسيلة بالجنة تصديقا لقولك الحق:{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} صدق الله العظيم، وتصديقا لهدي الأنبياء في قول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57]؟فاشهدك ربي انني ابتغيها لانفقها قربة اليك لمن تشاء من عبادك وسيلة لتحقيق النعيم الاعظم منها فترضى وانت تعلم ان الذي بخاطري واتمنى ان انفقها له _ان كنت انا من سافوز بها_هو لسيد الخلق والمرسلين محمد عليه الصلاة والسلام .
    .................................................. ..........
    وبالنسبة للشفاعة يا قارئا مشاركتي خصوصا من غير الانصار اقول ما امر الله به رسوله ان يسأل الرسل ليلة مقابلته لهم ؛ليلة الاسراء والمعراج :اجعل الله دونه الهة يعبدون :تصديقا لقول الله :{وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا أَجَعَلْنَا مِن دُونِ الرَّحْمَـٰنِ آلِهَةً يُعْبَدُونَ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].وانا عند دعوتي للناس كنت اقول لهم :كل الانببياء قبل مسكهم للناس كافة محمد:كانوا يقولون لاقوامهم اعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا ولن تنفعكم ارحامكم ولا اموالكم ولن ننفعكم نحن ايضا لن ينفعكم الا عبادة الله وحده ورحمته سبحانه ؛المهم هل يناقض الله نفسه سبحانه وحاشا لله بان يقول لاخر نبي وهو محمد انت شفيع امتك !!!!ما لكم ياقوم الا تتفكرون ثم الا ترون ان الله لو فعل ذلك وحاشا لله انه يكون ايضا ظلم الامم الاخرى بعدم شفاعة رسلهم !!!فما بال عقولكم يا قوم !!!اذن هي رحمة الله للجميع وله لشفاعة جميعا سبحانه تصديقا لقول الله :وهو ارحم الراحمين :قل لله الشفاعة جميعا صدق الله العظيم وقوله سبحانه عن رحمته : رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا صدق الله العظيم ...
    وايضا ابتغوا الى الله الوسيلة لتنفقوها ان فزتم بها لمن يشاء الله فاسمها وسيلة وهي وسيلة لتحقيق رضوان الله في نفسه
    رحمتك يا رب

    اللهم إننا علمنا أنك حقاً تحول بين المرء وقلبه، فيا مُثبت القلوب ثبت قلوبنا على الحقّ الذي هديتنا إليه واغفر لنا وارحمنا ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

    "يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على الحقّ المُبين"

    قال تعالى :
    {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم (التوبة)

    قال تعالى :
    {دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلَامٌ ۚ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (10)} صدق الله العظيم (يونس)


  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 320140 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    69

    افتراضي

    ............

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 320178 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    69

    افتراضي

    سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ

    أشعث الله إنتهى و من الله التثبيت

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 321727 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    69

    افتراضي

    واللهم اني اشهدك اني عفوت عن كل انصاري بل عن كل مخلوق _من أشرفهم وربما هو حفيد رسول الله الامام ناصرمحمداليماني فلربما آذاني دون قصد بسبب عدم رده على كل اسألتي قبل ان التمس له عذره وهو ان السائلين امة والمجيب واحد فعفى الله عن امامي حفيد رسول الله ولربما هو اشرفهم بهذا الزمن وربماالمسيح ولربما طهر الوشاح ..الى اقلهم شرفا ولا اظنه غير المسيح الكذاب ؛الشيطان الرجيم_فاشهدك ربي اني عفوت عن كل مخلوق تسبب بآذيتي بسوءٍ من القول او الافتراء عليّ بالباطل وغير ذلك مما تعلمه ولا اعلمه ،فاللهم اشهد اني سامحتهم جميعا بنفس راضية وقلب مطمئن بك وحدك ،فاغفر لهم اللهم واستبدل سيئاتهم بهدايتك وعفوك ورحمتك ......
    .................................................. ........
    واسألك اللهم ان تتجاوز عن سيئاتي وأن يغفر لي من اخطأت بحقه بقصد ومن غير قصد وما اعلمه وما لا اعلمه ،فاللهم أصلح أحوالنا جميعا وطهر قلوبنا من الغلّ والشقاق ....انك على كل شيء قدير اللهم ووحد صفوف الانصار مع امامهم قلبا وقالبا وعجل لنا وللامة بالفرج ومكن لخليفتك وانصاره جميعا في الارض رحمة بعبادك جميعا يا رب اللهم آمين


    يا أيها المسيح الكذاب الشيطان الرجيم القصة ليست موضوع شخصي بل هي حرب بين الحق و الباطل أسلموا تسلموا و إعلموا أن الله وسع كل شيئ رحمة و علما و أعتذر لك أخي في الله يحيى خطيب آمنة ظلمتك و ضننتك هاروت فسامحني و أعدك وعد غير مكذوب أسلم و مبروك عليك زواجك من آمنة و هذا شرط زواجك منها فأنت الآن لا تحل لها و تعلم السبب

    أخوك عبد النعيم الأعظم وجدي الأنصاري

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 322346 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    69

    افتراضي

    اللهم واني اشهدك انني ابتغي الدرجة الوسيلة بالجنة تصديقا لقولك الحق:{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} صدق الله العظيم، وتصديقا لهدي الأنبياء في قول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57]؟فاشهدك ربي انني ابتغيها لانفقها قربة اليك لمن تشاء من عبادك وسيلة لتحقيق النعيم الاعظم منها فترضى وانت تعلم ان الذي بخاطري واتمنى ان انفقها له _ان كنت انا من سافوز بها_هو لسيد الخلق والمرسلين محمد عليه الصلاة والسلام .

    و مثل الإمام الكريم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني : إلى حبيبي أُهدي إليه كلّ نصيبي في جنّة ربّي .اللهم إني أُشهِدك أني تنازلت عمَّا عندك جميع أجر عملي في الآخرة حتى ولو كانت الدرجة العالية الرفيعة في الجنّة (ان كنت انا من سافوز بها) التي يرجو أن يفوز بها هو عليه الصلاة والسلام فأنفقتها (مسبقا من الآن ان كنت انا من سافوز بها و أذن الله لي بإنفاقها) لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - قُربةً إلى الله طمعاً في المزيد من حُبّ الله، وقُربةً إلى الله طمعاً في المزيد من حبّه ورضوان نفسه حتى يكون الله راضياً في نفسه ذلك نعيمي الأعظم أن يكون الله راضياً في نفسه.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-12-2019, 09:42 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-04-2019, 10:54 AM
  3. يا خليفة الله.. سمعنا وأطعنا
    بواسطة المنصف في المنتدى قسم الجهاد في سبيل الله
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-02-2019, 02:28 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 08:16 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •