بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 77

الموضوع: إعتذار للإمام ناصر محمد اليماني

  1. الترتيب #21 الرقم والرابط: 304807 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    4,911

    افتراضي

    بل مستمسكون بكتابه

    اقتباس المشاركة: 5722 من الموضوع: فهل تظنّ الإمام المهديّ قرآنيّ يا أخي الكريم؟ حاشا لله ..




    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 08 - 1430 هـ
    12 - 08 - 2009 مـ
    11:10 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    فهل تظنّ الإمام المهديّ قرآنيّ يا أخي الكريم؟ حاشا لله ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    أخي الكريم، فهل تظنّ أنّ المهديّ ناصر محمد اليماني لا يؤمن إلا بما جاء في القرآن العظيم؟ فإنّك لمن الخاطئين إن كنت كذلك؛ بل أدعوكم إلى كتاب الله وسُنَّة رسوله ولا أُفرق بين كتاب الله وسنَّة رسوله، وأُصدّق بكتاب الله وسنّة رسوله، ومُستمسكٌ بكتاب الله وبسنّة رسوله، ومؤمنٌ أنَّ سُنّة محمدٍ رسول الله كذلك جاءت من عند الله كما جاء هذا القرآن العظيم، وإنّما أُنكر ما خالف لمُحكم القرآن العظيم في السُّنّة النّبويَّة، فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تكادون أن تهتدوا سبيلاً؟ ألا والله لا يهدي الله إلى الحقّ من لا يبحث عن الحقّ ولا يريد غير الحقّ. وأما المعاجزون في آيات الله والمُرجِفون الذين يسعون للتشكيك في دعوة الحقّ فلن يزيدهم البيان الحقّ للقرآن إلا رِجساً إلى رِجسهم، ولا أقول إنّك منهم، والله أعلمُ بما أنفسكم فاحذروه.
    فهل تظنّ الإمام المهديّ قرآنيّ يا أخي الكريم؟ حاشا لله؛ بل مُستمسكٌ بكتاب الله وسُنّة رسوله معاً جميعاً إلا ما وجدتُهُ مُخالفاً لمحكم الكتاب في السُّنّة، ومن ثم أنبذ المُخالف لحكم الله وراء ظهري، وكُل شيء في أوانه، وإنّما أنا حَكَمٌ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ومُستمسكٌ بكتاب الله وسُنّة رسوله. وأكرر أنّي لا أنكر من السُّنّة النَّبويَّة إلا ما خالف لمحكم القرآن العظيم؛ ذلك لأنّ السُّنّة النَّبويَّة إنّما جاءت لتزيد القرآن بياناً وتوضيحاً للمؤمنين ولا ينبغي للبيان في السُّنة أن يخالف لمحكم القرآن العظيم، وأيّ روايةٍ أو حديثٍ يأتي مخالفاً لحكم الله في الكتاب فأتّبع حكم الله في الكتاب وأنبذ حكم الطاغوت وراء ظهري، وذلك لأنّي أعلمُ أنّ الأحاديث في السُّنّة النَّبويَّة جاءت من عند الله وما خالف لمُحكم القرآن في السُّنة فقد علمت أنّه جاء من عند الطاغوت. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فهل فهمتَ الخبر ودعوة المهديّ المنتظَر؟ فتدبّر البيانات لعلها تحدث لك ذكراً ولا تعرض عن الحقّ فيُعذِّبك الله عذاباً نُكراً.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _____________


    بل معتصمون بالله

    اقتباس المشاركة: 303428 من الموضوع: تذكيرٌ للمسلمين والأنصار منهم في مختلف الأقطار والناس أجمعين ..



    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - جمادى الآخرة - 1440 هـ
    06 - 02 - 2019 مـ
    10:40 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيان ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=36784
    ــــــــــــــــــــــــ


    تذكيرٌ للمسلمين والأنصار منهم في مختلف الأقطار والناس أجمعين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وعلى من تبعهم في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    يا معشر المسلمين، اتقوا الله حقّ تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون لله ربّ العالمين متّبعون الحقّ من ربّ العالمين، واعلموا أنّ طريق الحقّ واحدٌ فلا تتبعوا سُبل الباطل فتفرق بكم عن سبيله تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَأَنَّ هَـٰذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعُوا السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ ۚذَٰلِكُمْ وَصَّاكُم بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٥٣﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

    ويا معشر المسلمين، اتّقوا الله ربّ العالمين، واتّبعوا ما أنزل إليكم في محكم القرآن العظيم، وذروا ما يخالفه وراء ظهوركم، واعلموا أنّ حجّة الله عليكم هي القرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَهَـٰذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿١٥٥﴾ أَن تَقُولُوا إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَىٰ طَائِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ ﴿١٥٦﴾ أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ ۚ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ ۚ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّـهِ وَصَدَفَ عَنْهَا ۗ سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

    فلا نجاة لكم من عذاب الله إلا أن تعتصموا بالبرهان العظيم من ربّكم إلى الناس كافةً تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فاعتصموا بحبل الله ولا تَفرّقوا إلى أحزابٍ في دين الله تصديقاً لقول الله تعالى:
    {شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّىٰ بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَىٰ ۖ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ ۚكَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ ۚ اللَّـهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [الشورى]، فمن أراد من ربّه أن يهديَ قلبه إلى سبيل الله الحقّ فتذكّروا قول الله تعالى: {اللَّـهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم، فأنيبوا إلى ربّكم ليهدي قلوبكم فيجعل لكم فرقاناً نور القرآن فتبصروا الفرق العظيم بين الحقّ والباطل، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَتَّقُوا اللَّـهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَانًا وَيُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّـهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    ويا للعجب يا معشر المسلمين العجم والعرب كيف تكونون أوّل من يُعرض عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وأنتم به مؤمنون! فهل حالكم كمثل حال الذين قالوا سمعنا وعصينا؟ فما خطبكم وماذا دهاكم؟ فهل ترون الإمام ناصر محمد اليماني يدعوكم إلى الباطل؟ إذاً فأتوني بكتابٍ من عند الله هو أهدى من القرآن العظيم إن كنتم صادقين. ولكنكم تعلمون أنه الحقّ من ربّكم ولم نأتِكم بوحيٍ جديدٍ؛ بل نفصّل لكم البيان الحقّ للقرآن المجيد وأجاهدكم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً منذ أربعة عشر عاماً قمريّاً، ودخل عمر الدعوة المهديّة في عامها الخامس عشر، وويلٌ للمعرضين عن الكتاب من عذاب يومٍ عقيمٍ على الأبواب، فلا تكونوا من أشرِّ الدّواب الصمِّ البكمِ الذين لا يعقلون، واستخدموا عقولكم تجدوها تُفتِكم أنه الحقّ من ربّكم ومن لم يستخدم عقله في البحث عن الحقّ فنبشّره بعذاب السعير، فلكم دعاكم الله في محكم كتابه إلى استخدام العقل بالتفكّر، وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ ۖ أَن تَقُومُوا لِلَّـهِ مَثْنَىٰ وَفُرَادَىٰ ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا ۚ مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ ۚإِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٤٦﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

    ويا معشر علماء الأمّة المشاهير ومفتي الديار، أين أنتم لماذا لم يستجِب أحدكم فيحاور الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني باسمه الحقّ وصورته الحقّ؟ فممَ تخافون يا أصحاب المترفين! ألا تعلمون أنّ من صدّق منهم فإنّ الله سوف يزيده عزّاً إلى عزّهم؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ﴿٧﴾} صدق الله العظيم [إبراهيم].

    ويا معشر علماء المسلمين المشاهير، أليس فيكم رجلٌ رشيدٌ يستجيب لدعوة الاحتكام إلى القرآن المجيد؟ ولا نزال نذكّر بالقرآن من يخاف وعيد تصديقاً لقول الله تعالى:
    {نحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ ۖ وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِجَبَّارٍ ۖ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [ق].

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، لا تهنوا ولا تستكينوا من الدعوة إلى سبيل الله على بصيرةٍ من ربّكم فنحن أتباع محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وسلم - ندعوا إلى سبيل الله على بصيرة محمدٍ رسول الله القرآن العظيم من عند الله، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ هَـٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّـهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي ۖ وَسُبْحَانَ اللَّـهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿١٠٨﴾ وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلَّا رِجَالًا نُّوحِي إِلَيْهِم مِّنْ أَهْلِ الْقُرَىٰ ۗ أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۗ وَلَدَارُ الْآخِرَةِ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ اتَّقَوْا ۗ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿١٠٩﴾ حَتَّىٰ إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاءُ ۖ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ ﴿١١٠﴾ لَقَدْ كَانَ فِي قَصَصِهِمْ عِبْرَةٌ لِّأُولِي الْأَلْبَابِ ۗ مَا كَانَ حَدِيثًا يُفْتَرَىٰ وَلَـٰكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [يوسف].


    ولا يزال الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يتغيب عنكم في بعض الأحيان لتمحيص ما في قلوبكم فهل أنتم معتصمون بالإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أم معتصمون بالله ربّي وربّكم؟ فتذكّروا قول الله تعالى:
    {وَجَاهِدُوا فِي اللَّـهِ حَقَّ جِهَادِهِ ۚ هُوَ اجْتَبَاكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ ۚ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ ۚ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمِينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَـٰذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيدًا عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ ۚ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّـهِ هُوَ مَوْلَاكُمْ ۖ فَنِعْمَ الْمَوْلَىٰ وَنِعْمَ النَّصِيرُ ﴿٧٨﴾} صدق الله العظيم [الحجّ].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _____________


  2. الترتيب #22 الرقم والرابط: 304845 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يشهد أن المهندس ماهر لمن الصادقين في حواره الخاص مع إمامه ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - جمادى الآخرة - 1440 هـ
    05 - 03 - 2019 مـ
    09:20 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــــ


    المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يشهد أن المهندس ماهر لمن الصادقين في حواره الخاص مع إمامه ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والصالحين التوابين إنّ الله يحب التوابين ويحب المتطهرين، فصدّقوا يا معشر الأنصار توبة الأنصاري المهندس ماهر، وصدق في حواره هاتفياً مع الإمام المهديّ ولربما استمر أكثر من ساعةٍ، وهو من اتصل بي وأجبته بالحقّ فهداه الله إلى الحقّ لأنه لمن الصادقين في توبته، ودرسٌ له من ربّه أن يعلموا أنّ الله يحول بين المرء وقلبه فيسألوه التثبيت، وثبتكم الله على الصراط المستقيم.

    وسبقت فتوانا في بيانٍ قديمٍ عن سبب فتنة الشكّ وأنها سوف تحدث لمن اعتقد في نفسه أنه لا ولن يشكّ في شأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ونسي أنّ الله يحول بين المرء وقلبه، وأراد الله أن يعلّمه درساً في علم الهدى وهو أن لا تثقوا في أنفسكم أنكم لن تزيغوا عن الحقّ بعد أن عرفتم سبيل الحقّ؛ بل فاسألوا من الله التثبيت لقلوبكم ولا تثقوا في أنفسكم، ولتعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الأنفال]، ولذلك علّمكم الله أن تقولوا : {رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ونأمر برفع الحظر عن الرجل الصادق المهندس ماهر، ولم نأمر بحظره، وأحبّه في الله وجميع الأنصار المكرمين، فلكم من المكرمين لا تعرفونهم ولم يتمّ إشهارهم بعد، ونصرٌ من الله وفتحٌ قريب.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    الذليل على المؤمنين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=36964



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. الترتيب #23 الرقم والرابط: 304846 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأوس والخزرج
    المشاركات
    2,608

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والصالحين التوابين إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين فصدقوا يا معشر الأنصار توبة الأنصاري المهندس ماهر وصدق في حواره هاتفيا مع الإمام المهدي لربما أستمر أكثر من ساعه وهو من أتصل بي وأجبته بالحق فهداه الله إلى الحق ولإنه لمن الصادقين في توبته درس له من ربه ان يعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه فيسلوه التثبيت وثبتكم الله على الصراط المستقيم وسبقت فتوانا في بيان قديم عن سبب فتنة الشك وأنها سوف تحدث لمن أعتقد في نفسه أنه لا ولن يشك في شأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ونسي أن الله يحول بين المرئ وقلبه وأراد الله أن يعلمه درسا في علم الهدى وهو أن لا تثقوا تثقوا في أنفسكم أنكم لن تزيغوا عن الحق بعد أن عرفتم سبيل الحق بل فأسئلوا من الله التثبيت لقلوبكم ولا تثقوا في أنفسكم ولتعلموا أن الله يحول بين المرئ وقلبه تصديقا لقول الله تعالى ( : وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ (24) صدق الله العظيم وللك علمكم الله أن تقولوا ( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ * صدق الله العظيم وتأمر برقع الحضر عن الرجل الصادق المهندس ماهر ةلم نأمر بحصره وأحبه في الله وجميع الأنصار المكرمين فلكم من المكرمين لا تعرفونهم ولم يتم إشهارهم بعد ونصرا من الله وفتح قريب وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين الذليل على المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم أهلا وسهلا بالإمام المهدي ناصر محمد اليماني صلاة ربي وسلامه عليك وآل بيتك أجمعين وقد افتقدنا رؤية اسمكم بشكل أخضر بين الأسماء فذلك يسعدنا ويسعدنا أكثر حين نرى بيان جديد ولو كان طويلا فيا سعدنا أكثر وأكثر الحمد لله رب العالمين لن نهن ولن نستكين بالدعوة إلى الله على بصيرة، حتى يأتي الله بأمره ويحقق لنا وعده، بهدى جميع عباده ووعده الحق والله لا يخلف الميعاد وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  4. الترتيب #24 الرقم والرابط: 304847 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2018
    المشاركات
    2

    افتراضي

    سلام عليكم ياامام العالمين
    ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه
    ولقاء قريب بإذن الله .

  5. الترتيب #25 الرقم والرابط: 304849 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    محافظه اب العدين اليمن
    المشاركات
    7

    افتراضي

    صدقة يا إمامي الحبيب
    يا رحمه من الله للعالمين
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  6. الترتيب #26 الرقم والرابط: 304851 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2016
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    12

    افتراضي

    الحمد لله . . وسلام على عباده الذين أصطفى . .

  7. الترتيب #27 الرقم والرابط: 304852 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    سوريا بلد الياسمين
    المشاركات
    3,709

    افتراضي


    سلام الله وسلامه عليك يا حبيب قلوب المؤمنين المتقين
    زينتَ ليلتنا ببهاء طلتك علينا وبنور كلمات البيان؛ قبس من نور القرآن ..

    وصدقت يا إمامي الحبيب فالثقة كل الثقة بالله وحده فالله يحول بين المرء وقلبه ونحن ضعفاء ولا حول ولا قوة لنا الا بالله .
    اللهم ارزقني من نعيم رضوانك رزقاً لا ينبغي لأحدٍ من بعدي ولا يرثه أحدٌ من بعدي
    اللهم ارزقني من حبّك وقربك رزقاً لا ينبغي لأحدٍ من الأولين ولا من الآخرين،ولا يرثه أحدٌ من بعدي

    أحبّك ربي، وأعبدك حباً وعملاً لتحقيق نعيم رضوانك
    أحبّك وكفى، فعلى الدنيا والآخرة وما حوت السلام ..


  8. الترتيب #28 الرقم والرابط: 304853 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية زمزم
    زمزم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    مصر-الاسكندرية
    المشاركات
    302

    افتراضي

    الحمد لله . . وسلام على عباده الذين أصطفى .
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله وان ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق

  9. الترتيب #29 الرقم والرابط: 304854 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابواياس
    ابواياس غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    المشاركات
    198

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا خليفة ربي النعيم الاعظم والصلاة والسلام على كافة الأنصار السابقين الأخيار .. سعدنا بمشاركتك حبيبي في الله إمامنا الكريم عليك صلوات ربي وسلامه وآل بيتك الأطهار..
    اللهم اغفر لحبيبنا في الله المهندس ماهر وأسأل الله أن يثبتنا وإياه على الحق إلى يوم الدين برحمته أرحم الراحمين..

    ورسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    قال تعالى (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّـهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴿١٧٣﴾ فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّـهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّـهِ وَاللَّـهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ)
    ال عمران

  10. الترتيب #30 الرقم والرابط: 304856 أدوات الاقتباس نسخ النص
    منى ام عبدالله زائر

    افتراضي جزاك الله خير الجزاء امامي الغالي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة

    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - جمادى الآخرة - 1440 هـ
    05 - 03 - 2019 مـ
    09:20 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــــ


    المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني يشهد أن المهندس ماهر لمن الصادقين في حواره الخاص مع إمامه ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والصالحين التوابين إنّ الله يحب التوابين ويحب المتطهرين، فصدّقوا يا معشر الأنصار توبة الأنصاري المهندس ماهر، وصدق في حواره هاتفياً مع الإمام المهديّ ولربما استمر أكثر من ساعةٍ، وهو من اتصل بي وأجبته بالحقّ فهداه الله إلى الحقّ لأنه لمن الصادقين في توبته، ودرسٌ له من ربّه أن يعلموا أنّ الله يحول بين المرء وقلبه فيسألوه التثبيت، وثبتكم الله على الصراط المستقيم.

    وسبقت فتوانا في بيانٍ قديمٍ عن سبب فتنة الشكّ وأنها سوف تحدث لمن اعتقد في نفسه أنه لا ولن يشكّ في شأن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ونسي أنّ الله يحول بين المرء وقلبه، وأراد الله أن يعلّمه درساً في علم الهدى وهو أن لا تثقوا في أنفسكم أنكم لن تزيغوا عن الحقّ بعد أن عرفتم سبيل الحقّ؛ بل فاسألوا من الله التثبيت لقلوبكم ولا تثقوا في أنفسكم، ولتعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الأنفال]، ولذلك علّمكم الله أن تقولوا : {رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ونأمر برفع الحظر عن الرجل الصادق المهندس ماهر، ولم نأمر بحظره، وأحبّه في الله وجميع الأنصار المكرمين، فلكم من المكرمين لا تعرفونهم ولم يتمّ إشهارهم بعد، ونصرٌ من الله وفتحٌ قريب.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    الذليل على المؤمنين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=36964
    ما شاء الله الله يهدي جميع عباده

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. [ سؤال ] سؤال للإمام ناصر محمد اليماني
    بواسطة عبدالله ابوبكر البعداني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-08-2018, 06:24 AM
  2. [ كتاب ] [pdf] نفي حد الرجم للإمام ناصر محمد اليماني
    بواسطة حسين الوايلي في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-03-2015, 01:06 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •