الموضوع: To the member Muwahid and the honorable guests, and everyone who has a heart

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي To the member Muwahid and the honorable guests, and everyone who has a heart

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

To the member Muwahid and the honorable guests, and everyone who has a heart

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of messengers and his righteous family and his companions who followed his true method, and whoever followed them, and all servants of Allah the righteous devoted to their Lord among the former and the later ones, and among the upper assembly till judgement day..

Indeed, by Allah Who there is no God except Him.. O Muwahid.. O the honorable guests the searchers for the Truth, if you have hearts of rocks or worse in hardness, and you read this blessed explanatory-statement for your True Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, and you ponder over what came in it the True pondering then your hearts which are of rocks of worse in hardness would have crumbled! {Has not the time yet come for the believers that their hearts should be humble for the remembrance of Allah..} [Al-Hadeed] 57:16
    {أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّـهِ} [الحديد:16].
    .... Ponder

Note: The following explanatory-statement is the last reply to Al-Muwahhid
    :By the date
    08 - 03 - 2010 AD
    ــــــــــــــــــــــ

- 8 -

22 - 03 - 1431 AH
    08 - 03 - 2010 AD
    03:27 pm
    ـــــــــــــــــــ

{And I have not created the jinn and the mankind except that they should worship Me.}
    Truthful Allah the Great

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather the seal of the prophets and messengers, and his virtuous righteous family, and the followers to the Truth till Judgement day, and Allah’s peace upon the best foremost supporters, and Allah’s peace upon Al-Muwahid and all the arrivals to the dialogue table the searchers for the Truth and each of whom wants the Truth and non other than the Truth, peace be upon us and upon Allah’s righteous servants, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

O Al-Muwahid, what follows is a copy from your statement with the following:

اقتباس المشاركة :
    As in respect to my worship in Allah’s pleasure in HimSelf verily I oppose you and the Truth in fact I worship Allah, Him Alone, no partner for Him and I do not worship Allah’s pleasure in HimSelf and I am innocent all the innocence from the blasphemy, this is not but falsehood against Him, and He did not create us to worship fulfilling His pleasure in HimSelf but we worship Who created us and we fulfill His pleasure after we fulfill the obedience to Him
    انتهى الاقتباس
    Then the True Imam Mahdi replies to you with Truth and I say to you: O Al-Muwahid, fulfilling Allah’s pleasure over you if it is achieved surely this means that Allah is pleased with you but Allah’ pleasure did not get achieved in HimSelf, that’s because Allah’s pleasure would never be achieved in HimSelf until He makes His servants a one nation upon a straight path and that is not difficult for Allah. Confirming with the word of Allah the Most High: {And if your Lord had pleased, He would have made people a single nation. And they cease not to differ,(118) Except those on whom your Lord has mercy..(119)}Truthful Allah the Great
    {وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118) إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:118-119]

And the question that arises: has Allah created them for the differing? The answer about the wisdom of creating them you find it in Allah’s decisive Book in the word of Allah the Most High: {And I have not created the jinn and the mankind except that they should worship Me.}Truthful Allah the Great [Al-Dhãreyãt] 51:56
    {وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنْسَإلا لِيَعْبُدُونِ (56)} صدق الله العظيم [الذاريات]

Therefore what is it that Lord of the worlds means it from His word the Most High: {..And they do not cease to differ,(118) Except those on whom your Lord has mercy..(119)}Truthful Allah the Great [Hûd] 11:118-119
    {وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118) إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:118-119]

Verily first we bring the True explanatory-statement to the word of Allah the Most High: {And they do not cease to differ}, and you find the explanatory-statement of that differing in the word of Allah the Most High: {A party has He guided, and another party — perdition is justly their due. Surely they took the devils for friends instead of Allah, and they think that they are rightly guided.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:30
    {وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ}
    {فَرِيقاً هَدَى وَفَرِيقاً حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلالـَةُ إِنَّهـُمُ اتَّخَذُوا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ}
    صدق الله العظيم [الأعراف:30]

This means that did not get achieved the goal of creating you altogether; in fact they are still differing, in fact portion of them whom Allah guided in the eras of sending the messengers to guide the people to the path of the All Mighty, the Praised One. then we come to the word of Allah the Most High: {Except those on whom your Lord has mercy; and for this did He create them..}Truthful Allah the Great [Hûd] 11:119
    {إِلاَّ مَن رَّحِمَ ربّك وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:119]
    that is the servant who he is mercy of Allah, so he achieved the goal from the creation of them and get away their differing about their Lord and made the people with Allah’s permission a one nation upon a straight path worshiping Allah not associating with Him a thing and for that He created them. Confirming with the word of Allah the Most High: {And I have not created the jinn and the mankind except that they should worship Me.}Truthful Allah the Great [Al-Dhãreyãt] 51:56
    {وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنْسَ إلا لِيَعْبُدُونِ (56)} صدق الله العظيم [الذاريات]

O Al-Muwahid, may Allah bless you surely you do not encompass (knowledge) about the status of Awaited Mahdi who Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- announced the good news about sending him, and he -prayer of forgiveness and peace be upon him- said : [I announce to you with good news of the Mahdi he would be sent in my nation upon disputing among people, so he fills the earth fairness and justice as it was filled oppression and injustice, would be pleased with him who lives in the heaven and who lives on earth, divides the wealth by handfuls.] truthful -prayer of forgiveness and peace be upon him.
    [أبشركم بالمهدي يبعث في أمّتي على اختلاف من النّاس، فيملأ الارض قسطاً وعدلاً، كما ملئت ظلماً وجوراً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحاً]

And this is a fatwa from Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- about the status of the Awaited Mahdi whom you are ignorant about his value and you do not encompass about the secret of him that he makes nations a one nation upon a one straight path so he would achieve the goal of creating you with Allah’s permission the would be pleased with him who lives in the heaven and the earth, but most of you are ignorant (about it)
    O my brother Al-Muwahid, come (along) to achieving Allah’s pleasure in HimSelf so if you said no in fact I do not care except that Allah be pleased with me in order He makes me enter His heavenly-garden and keeps me away from His fire, and that is sufficient to me. Then the Imam Mahdi replies to you and I say: Verily that is yours by Allah’s permission, indeed my Lord never fail (His) promise, but there is a question for the Imam Mahdi to his brother Al-Muwahid and I say: Do you love Allah and strong love? So if the answer of Al-Muwahid: “O by Allah, yes I love my Lord more that everything in all His creation”. Then the Imam Mahdi replies to you, and I say: O Al-Muwahid, let us suppose that Allah made you enter the heavenly-garden and you did not find in it your parents or your children or your brothers. Then you looked over hell fire and you saw them screaming therein in the pit of hell, may Allah forbid that, so imagine how great is your sorrow over your parents, your children and your brothers, then you find it grievous into yourself. So if Al-Muwahid said: “In fact I will supplicate calling my Lord to forgive them and have mercy for them to join them with His servant and I would complain to my Lord my great sadness and my sorrow over my parents, my children and my brothers for He may have mercy for me so He would get them out from His fire then make them enter His heavenly-garden”. Then the Imam Mahdi replies to you and I say: But you have no right to do that and it should not be for you, do you know why? That’s because you did not know your Lord Who is Most Merciful to your parents, your children and your brothers (rather) than Al-Muwahid, but the Truth is that you should say: “O Lord, Your servant have felt the painful greatness of sorrow in myself over over my parents, my children and my brothers if I saw them screaming in hell fire, so if this was my sorrow over them then how about the sorrow of Who He is Most Merciful with His servants than His servant; He is Allah the Most Merciful than all who have mercy!”

O Al-Muwahid, you have to know that Allah is sorrowing over His servants whom they wronged themselves much-more that you sorrow over your children, your parents and your brothers if Allah annihilated them because of their wrongdoing, may Allah forbid that, and you have the right to say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, do have an authority with this or that you are from who say of Allah what you do not know?”. Then the Imam Mahdi brings to you the manifest proof so ponder bey yourself these clear decisive verses. And Allah the Most High said: {And set out to them a parable of the people of the town, when apostles came to it.(13) When We sent to them two, they rejected them both; then We strengthened (them) with a third, so they said: Surely we are sent to you.(14) They said: You are only mortals like ourselves, nor has the All Merciful revealed anything — you only lie.(15) They said: Our Lord knows that we are surely sent to you.(16) And our duty is only a clear deliverance (of the message).(17) They said: Surely we augur evil from you. If you do not desist, we will surely stone you, and a painful chastisement from us will certainly afflict you.(18) They said: Your evil fortune is with you. What! If you are reminded! (Nay) in fact, you are an extravagant people.(19) And from the remote part of the city there came a man running. He said: O my people, follow the apostles.(20) Follow him who asks of you no reward, and they are on the right course.(21) And what reason have I that I should not serve Him Who created me and to Whom you will be brought back.(22) Shall I take besides Him gods whose intercession, if the All Merciful should desire to afflict me with harm, will avail me naught, nor can they deliver me?(23) Then I shall surely be in clear error.(24) Surely I believe in your Lord, so hear me.(25) It was said: Enter the Garden. He said: Would that my people knew,(26) How my Lord has forgiven me and made me of the honored ones!(27) And We sent not down upon his people after him any host from heaven, nor do We ever send.(28) It was naught but a single cry, and lo! they were still.(29) O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:13-32
    {وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلاً أَصْحَابَ الْقَرْيَةِ إِذْ جَاءَهَا الْمُرْسَلُونَ (13) إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُم مُّرْسَلُونَ (14) قَالُوا مَا أَنتُمْ إِلاَّ بَشَرٌ مِّثْلُنَا وَمَا أَنزَلَ الرَّحْمن مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ تَكْذِبُونَ (15) قَالُوا رَبُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْسَلُونَ (16) وَمَا عَلَيْنَا إِلاَّ الْبَلاَغُ الْمُبِينُ (17) قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18) قَالُوا طَائِرُكُمْ مَعَكُمْ أَئِن ذُكِّرْتُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ (19) وَجَاء مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَى قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ (20) اتَّبِعُوا مَن لاَّ يَسْأَلُكُمْ أَجْرًا وَهُم مُّهْتَدُونَ (21) وَمَا لِي لاَ أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (22) أَأَتَّخِذُ مِن دُونِهِ آلِهَةً إِن يُرِدْنِ الرَّحْمَن بِضُرٍّ لاَّ تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا وَلاَ يُنقِذُونِ (23) إِنِّي إِذًا لَّفِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ (24) إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ (25) قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (26) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27) وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِّنَ السَّمَاء وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ (28) إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس]

After the pondering and reflecting you will find the man who believed in the messengers of his Lord openly (out-front) between the hands of his people and said: {Surely I believe in your Lord, so hear me.(25)}, then his people killed him instantly: {It was said: Enter the heavenly-garden. He said: Would that my people knew,(26) How my Lord has forgiven me and made me of the honored ones!(27)}Truthful Allah the Great, here you find the man rejoicing of happiness with Allah’s honoring to him and with what Allah granted to him: {It was said: Enter the Garden. He said: Would that my people knew,(26) How my Lord has forgiven me and made me of the honored ones!(27)}Truthful Allah the Great, and likeness of him is as the likeness of the martyrs rejoicing with what Allah gave them from His grace so He made them enter His heavenly-garden. And Allah the Most High said: {And think not of those who are killed in Allah’s way as dead. (Nay) in fact, they are alive being provided sustenance from their Lord,(169) Rejoicing in what Allah has given them out of His grace, and they rejoice for the sake of those who, (being left) behind them, have not yet joined them, that they have no fear, nor shall they grieve.(170}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:169-170
    {إِنِّي آمَنتُ بِربّكم فَاسْمَعُونِ}
    {قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (26) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27)}
    {قَالَ يَا لَيْتَ قَو ْمِي يَعْلَمُونَ (26) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27)}
    {وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمْ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ (170)}
    صدق الله العظيم [آل عمران]

The question that comes up: Is Allah rejoicing of happiness in the same moment which He made the murdered man by his people to enter His heavenly-garden? Lo and behold, you find the man rejoicing of happiness and said: {..He said: Would that my people knew,(26) How my Lord has forgiven me and made me of the honored ones!(27)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:26-27
    {قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (26) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27)} صدق الله العظيم [يس]

I repeat the question: Is my Lord rejoicing of happiness in the same moment? The answer unfortunately I did not find my Lord rejoicing happy in the same moment that the man was rejoicing happy. And Allah the Most High said: {It was said: Enter the Garden. He said: Would that my people knew,(26) How my Lord has forgiven me and made me of the honored ones!(27) And We sent not down upon his people after him any host from heaven, nor do We ever send.(28) It was naught but a single cry, and lo! they were still.(29) O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:26-32
    {قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (26) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27) وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِّنَ السَّمَاء وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ (28) إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس]

{O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:30-32
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس]
    {O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:30-32
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس]

In this position you find the loved ones of Allah weep after this True explanatory-statement so they would beseech supplicating to their Lord and say: “O the Most Merciful than all who have mercy, we have knew about the greatness of Your sorrowing over Your servants who wronged themselves although you did not wrong them a thing, but Your sorrowing over your servants is because of the attribute of Your mercy in YourSelf due to the fact You are the Most Merciful of all who have mercy, surely it should not be for any of Your servants to be more merciful for Your servants than You because You are the Most Merciful of all who have mercy. But Your servants did not value You the True value of Yours, and did not know You the True knowledge about You”. And whose love to Allah is stronger than his love to the blissful heavenly-garden and the pure beautiful ones surely he will say: “O God of the worlds, I love You most than all things in Your creation no matter it was and no matter who it would be, verily how can I be happy in the blissful heavenly-garden and enjoy with the pure beautiful one while my Beloved my Lord is not happy in HimSelf in fact He is indeed sorrowing over His servants whom they wronged themselves?”

O beloved ones of Allah.. O who they love Allah a strong love than the blissful heavenly-garden and the pure beautiful ones, I ask by Allah the Great, is it after that the servant of the Greatest Bliss has cleared to you the True explanatory-statement about the greatest secret in the Book so how can you live for the cause of fulfilling the goal by the achievement in the pure beautiful ones and the blissful heavenly-gardens while it is not but a material possession!! Verily how can you enjoy the bliss and the pure beautiful ones while just knew Allah’s sorrow over His servants who wronged themselves if you love Allah stronger than His heavenly-garden and the pure beautiful ones? Then how can you get happy with that and rejoice while your beloved Allah is not happy in fact angry and sorrowing over His servants whose effort goes astray in this world’s life, and they think that they are making good work? So what is the solution O beloved ones of Allah? Come for I teach you the solution, and you find the solution in the word of Allah the Most High: {And if your Lord had pleased, verily those who are in the earth would have believed, all of them, altogether..}Truthful Allah the Great [Younus] 10:99
    {وَلَوْ شَاءَ ربّك لَآمَنَ مَنْ فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعاً} صدق الله العظيم [يونس:99]

And that is not hard for Allah. Perhaps one of Allah’s lovers would like to interrupt me then say: “But Allah’s sorrow is for the nations whom He destroyed them while they were wronging themselves because they were belying the messengers of their Lord. Confirming with the word of Allah the Most High: {O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31)}Truthful Allah the Great [Y.S.]”. Then the Imam Mahdi replies to him and I say: Allah the Most High said: {It may be that your Lord will have mercy on you. And if you return (to mischief), We will return (to punishment). And We have made hell a prison for the disbelievers.}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:8
    } يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ (31)}صدق الله العظيم [يس]"
    {عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً} صدق الله العظيم [الإسراء:8]

For that Allah will send in era of sending the Awaited Mahdi all the nations whom they denied the messengers of the Lord then Allah destroyed them while they were wrongdoers, so Allah makes the people a one nation worshiping Allah, Him Alone, no partner for Him and not two differing opponents about their Lord as in the era of sending the messengers from the first of them till the last-seal of them, so they do not cease to differ, a party has He guided, and another party — perdition is justly their due. Only in the era of sending the Awaited Mahdi who will make the people a one nation upon a straight path, would be pleased with him who lives in the heaven and who lives on earth, that is the status of Allah’s Awaited Mahdi who you are ignorant about value and you do not encompass his secret (whom) Allah guides by Him the nations of the living among them and the dead in their first resurrection, and he would save them from the sedition of the lair messiah to living and the (resurrected) dead ones who he wants to take advantage of the first resurrection so he would emerges to the people and say that he is the messiah (Esa) Jesus son of Mary (Maryam), and say that he is Allah Lord of the worlds, and he would say to the people that this is resurrection day, also say that he is Allah Lord of the worlds and he has garden and fire, then the Muslims could never deny him because they saw the dead ones come-out of their graves in all and he came to the at the time of their first resurrection, that’s because the decree of their rise where its secret is tied with the demolition of the barrier of Dhul Qarnain and the coming out of gog and magog with their king the liar messiah the accursed-outcast satan. And Allah the Most High said: {And it is forbidden to a town which We destroy: they shall not return.(95) Even when gog and magog are let loose and they sally forth from every elevated place.(96)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:95-96
    {وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)} صدق الله العظيم [الأنبياء]

And Allah the Most High said by the tongue of Dhul Qarnain: {He said: This is a mercy from my Lord, but when the promise of my Lord comes to pass He will crumble it, and the promise of my Lord is ever true.(98) And on that day We shall let some of them surge against others and the trumpet will be blown, then We shall gather them all together,(99) And We shall bring forth hell, exposed to view, on that day before the disbelievers.(100) Whose eyes were under a cover from My Reminder, and they could not bear to hear.(101)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:98-101
    {قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِنْ ربّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ ربّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ ربّي حَقًّا (98) وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا (99) وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِلْكَافِرِينَ عَرْضًا (100) الَّذِينَ كَانَتْ أَعْيُنُهُمْ فِي غِطَاءٍ عَنْ ذِكْرِي وَكَانُوا لا يَسْتَطِيعُونَ سَمْعًا (101)} صدق الله العظيم [الكهف]

It is only hell will be displayed to you because it will pass nearby the earth of yours on a day of crumbling the barrier of Dhul Qarnain and the coming out of gog and magog, and the first resurrection, conditions in succession one follows the other, also the coming out of the liar messiah king of gog and magog and this man will say that he is (Esa) Jesus and he would say that he is Allah Lord of the worlds, then the Muslims they do not find (a way) but to follow the doctrine of the Christians so they acknowledge that Allah he is (Esa) Jesus son of Mary then the liar messiah would seduce them altogether except a few, but the liar messiah would never say that he is the liar messiah in fact he will say that he is the Messiah (Esa) Jesus son of (Maryam) Mary while he is not (the real) Messiah (Esa) Jesus son of (Maryam) Mary, and it was not for the Messiah (Esa) Jesus son of (Maryam) Mary to say what he has nor right, in fact he is the accursed-outcast satan impersonates the identity of Jesus son of Mary (Esa son of Maryam) and for that is named the liar messiah; in fact he is the accursed-outcast satan, and were it not for Allah’s favor over you and His mercy by sending the Awaited Mahdi the human being whom Allah taught him the comprehensive explanatory-statement for the Quran to deduce for you the authority from the decisive Quran it is then you would have certainly followed satan O community of Muslims, except a few Confirming with the word of Allah the Most High: {Whoever obeys the messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent you as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them write by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the Messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would have known it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed satan save a few.(83)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:80-83
    {مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)} صدق الله العظيم [النساء]

O scholars of the nation and their followers, by Allah Who there is no God other than Him I can not save you from the sedition of the liar messiah until you believe the word of Allah Lord of the worlds,the guarded from alteration in the grand Quran, and that you deny what is contrary to the decisive word of Allah Lord of the worlds, and Allah did not send me with a new Book; in fact I call you to Allah’s Book the grand Quran then I teach you about Allah’s judgement between you in what you differed therein so I would deduce Allah’s judgement from the decisive grand Quran, and I testify to Allah the True certain testimony that you would never find guidance ever until you hold fast with Allah’s rope the grand Quran and that you disbelieve in that is contrary in the prophetic sunna to Allah’s decisive Book, that’s because Allah issued fatwa to you that the narrations of the prophetic sunna is only the True explanatory-statement for verses in the grand Quran, and Allah taught you that the Quran and the explanatory-statement are from Allah nonetheless Allah did not promise you in guarding the explanatory-statement in the prophetic sunna from alteration and falsification, and Allah issued fatwa to you that there is a group of the believers who show belief and conceal disbelief and cunning and they say obedience to Allah and to His messenger, and they come to the council of the explanatory-statement for the prophetic sunna then they plan (writing) by night narrations other that he says it -prayer of forgiveness and peace be upon him, for that Allah commanded you to display the narrations of the explanatory-statement to the decisive Quran, and Allah issued fatwa to you about the law to uncover the falsified narrations or the extra overwrote (forged) and verily you will find between it and the decisive Quran a much discrepancy, in fact the complete opposite because the narrations from satan’s cunning by the tongue of his loyal-friends from the human satans whom they show belief and conceal disbelief to hinder (others) from following the grand Quran with narrations contrary to verses mother of the Book that are clear to your scholar and the ignorant among you which are the bases of the Book and for that if you display it (to compare) with the Quran then definitely you would find between the decisive Quran much discrepancy, in fact the opposite exactly that is because the Truth and the false are opposites contrary (to each other). And for that Allah the Most High said: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them write by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the Messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would have known it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed satan save a few.(83)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:81-83
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)} صدق الله العظيم [النساء]

Come for we apply one of the True narrations that been added to it an overwrote (inserted addition) and you will find the True words of it do do not violate the Quran, as for the added false definitely you will find it contradicting with clear verses in the decisive Quran, and come for we apply the most famous prophetic narrations and we will make the overwrote words in red color: [Ask Allah Al-Waseela for me, surely it is a level in the heavenly-garden that it should not be except for one servant of Allah’s servants and I hope that I am that servant, so whoever asked Allah Al-Waseela for me; my intercession would befall him on resurrection day]
    [ سلوا الله لي الوسيلة فإنها درجة في الجنة لا تنبغى إلا لعبد من عباد الله، وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد، فمن سأل الله لي الوسيلة حلت عليه شفاعتي يوم القيامة]

So come to display the narration over the decisive Book of Allah and we will find Allah did not command His messenger to instruct the believers to leave Al-Waseela for the prophets without the righteous that’s because Al-Waseela is a competition of the servant to the worshiped Lord. Allah the Most High said: {O you who believe, keep your duty to Allah, and seek (Al-Waseela) means of nearness to Him, and strive hard in His way that you may be successful.}Truthful Allah the Great [Al-Ma’eda] 5:35
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:35]

We find the place of the overwrote in two letters at the beginning of the narration and it is (me) but Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- it was not for him to order them with other than what Allah commanded him, in fact Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Ask Allah Al-Waseela, surely it is a level in the heavenly-garden that it should not be except for one servant of Allah’s servants and I hope that I am that servant] the True narration ended. We shattered the overwrote with Truth an utter shattering.
    [ سلوا الله الوسيلة فإنها درجة في الجنة لا تنبغى إلا لعبد من عباد الله، وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد ]

Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said the Truth: [Ask Allah Al-Waseela, surely it is a level in the heavenly-garden that it should not be except for one servant of Allah’s servants and I hope that I am that servant] truthful he is -prayer of forgiveness and peace be upon him.
    [ سلوا الله الوسيلة فإنها درجة في الجنة لا تنبغى إلا لعبد من عباد الله، وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد ]

That is the True explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {O you who believe, keep your duty to Allah, and seek (Al-Waseela) means of nearness to Him, and strive hard in His way that you may be successful.}Truthful Allah the Great [Al-Ma’eda] 5:35
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:35]

Then we come to the forged insertion in the last narrative and it is their word in the following: so whoever asked Allah Al-Waseela for me; my intercession would befall him on resurrection day

Since this is false forged overwriting for that you will definitely find between it and the decisive grand Quran a much discrepancy, in fact it contradicts it completely, in fact Allah commanded His messenger to warn them the to say to them: Allah the Most High said: {And warn with it those who fear that they will be gathered to their Lord — there is no protector for them, nor any intercessor besides Him — so that they may keep their duty.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:51
    {وَأَنْذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْ يُحْشَرُوا إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُمْ مِنْ دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:51]

Verily how would he say: so whoever asked Allah Al-Waseela for me; my intercession would befall him on resurrection day then he violates Allah’s command to warn them that there is no protector for them, nor any intercessor besides Allah — so that they may keep their duty, don’t you understand?

It cleared to you that the overwrote that is added over the True (narration) has came contrary to Allah’s command to you in His decisive Book then you became from the polytheists and you left the competition to Allah Lord of the worlds. O community of the Muslims, you are not among the competing servants to the worshiped Lord as all righteous servants of Allah do from the angels, jinn and mankind, surely all the guided ones from Allah’s servants in the heavens and the earth of angels, jinn and mankind compete to the worshiped Lord and they seek Al-Waseela the means to get close to Him whoever of them is the nearest to Him, due to the fact that Allah has made the owner of the that level (of Al-Waseela) an anonymous servant, and every servant hope to be that servant, surely is should not be for the servants that some of them to forego for others in the competition to the worshiped Lord, and that is the worship of all prophets and messengers and whoever among the jinn and mankind followed them and followed their method, as Allah define to you how is their worship to their Lord in Allah’s decisive Book in the word of Allah the Most High: {..they seek Al-Waseela the means of access to their Lord — whoever of them is nearest — and they hope for His mercy and fear His chastisement. Surely the chastisement of your Lord is a thing to be cautious of.}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:57
    {يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عذابه إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57]
    But because of the falsification against Mohammad messenger of Allah by the human satans surely they have lead his nation astray from the straight path and they followed other than what Allah said to them and His messenger because Allah commanded the decisive that knows it the scholar of the nation and the ignorant of it: {O you who believe, keep your duty to Allah, and seek (Al-Waseela) means of nearness to Him, and strive hard in His way that you may be successful.(35)}Truthful Allah the Great [Al-Ma’eda] 5:35

For that Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Ask Allah Al-Waseela, surely it is a level in the heavenly-garden that it should not be except for one servant of Allah’s servants and I hope that I am that servant]

And he taught you that the companion of it is unknown and Allah did not inform His messengers about him nor all His servants in His heavens and His earth, the wisdom of that in order to complete the competition all servants in the heavens and the earth to the worshiped Lord then you would never a anyone associating with Allah if the servants competed to the worshiped Lord whoever of them is the nearest, but because of the forgery and the exalting and the exaggeration to the prophets of Allah unjustly (consequently) they associated with Allah and went astray far from guidance, don’t you reflect why Allah made the companion of (Al-Waseela) level is anonymous and it s closest level to the All Merciful!?

Perhaps one of scholars of the nation would like to interrupt me and say: “But.. O Nasser Mohammad Al-Yemeni is it possible to win it one scholar of the nation or their followers of the Muslims?”. Then the Awaited Mahdi replies to them and say: O my brother, you have to know that man can have nothing but what he strives for in this world’s life and every person is pledged for what he/she does, so if you did not win it thus you won a great achievement because you passed away from association with Allah because of the competition to Allah and not exalting His servants besides him so He would move you away from His fire and make enter His heavenly-garden and that is the fruit behind this great wisdom from Lord of the worlds that the companion of the high level is an unknown servant, that’s in order to accomplish the competition all servants in the heavens and the earth to the worshiped Lord, and not impossible to win it O you the Muslims, surely the companions of Mohammad messenger of Allah were competing with Mohammad messenger of Allah to their Lord - prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and them.

For that Allah the Most High said to His honorable prophet to keep himself patient with them. And Allah the Most High said: {And keep yourself patient with those who call on their Lord morning and evening desiring His goodwill, and let not your eyes pass from them, desiring the beauties of this world’s life. And follow not him whose heart We have made unmindful of Our remembrance, and he follows his low desires and his case exceeds due bounds.(28) And say: The Truth is from your Lord; so let him who please believe, and let him who please disbelieve. Surely We have prepared for the iniquitous a Fire, an enclosure of which will encompass them. And if they cry for water, they are given water like molten brass, scalding their faces. Evil the drink! And ill the resting-place!(29)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:28-29
    {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا (28) وَقُلِ الحقّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاء كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءتْ مُرْتَفَقًا (29)} صدق الله العظيم [الكهف]

Those are the companions of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- the devoted to the Lord who compete with the prophets to their Lord.

O nation of Islam the Imam Mahdi has kept silent a lot for the false until my chest got straitened with Truth and my silence is only fearing the sedition to some of my supporters of who Allah did not specified them to HimSelf then purified them and utmost purification and I said (to myself) be gentle with them little by little until certainty enters into their hearts but I received from my Lord a strong reprimanding in the True vision and Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [O Awaited Mahdi, keep your duty to Allah and defend my True sunna in Allah’s decisive Book, and by Allah, verily Mohammad messenger of Allah did not command them with other than Allah’s command to them in His decisive Book the grand Quran and Allah is sufficient witness between me and them, also the Imam Mahdi who calls them to Allah’s Book to rule between them with Allah’s judgement {And who is better than Allah to judge for a people who are certain?}]
    [يا أيها المهدي المنتظر اتق الله ودافع عن سُنتي الحقّ بمحكم كتاب الله وتالله ما أمرهم محمد رسول الله بغير أمر الله إليهم في مُحكم كتابه القرآن العظيم وكفى بالله شهيداً بيني وبينهم والإمام المهدي الذي يدعوهم إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحُكم الله {وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْماً لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ}.]
    ــــــــــــــــــــــ
    .The True vision ended

But I call Allah to bear witness and Allah is Sufficient Witness that Allah did not make the proof of ratification in the vision about my grandfather Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and only satan can not assimilate (to resemble) Mohammad messenger of Allah in the righteous vision, as well what do you know! Nasser Mohammad Al-Yemeni could be of the mahdis whom satans did smite them with evil, what makes you know for maybe Nasser Mohammad Al-Yemeni from the liars so be warned then be warned from trusting the people in the matter of Allah’s religion no matter your trust in them verily do not believe them until you find that Allah made true for him with abundance in knowledge over you altogether so non debates him from Allah’s Book but he dominated over you with the authority of the decisive knowledge from Lord of the worlds, so do not follow what you have no knowledge in it from Lord of the worlds, surely I am a manifest warner with the True explanatory-statement for the grand Quran.

O community of inquirers of knowledge, Allah has commanded you to use your minds in thinking over the authority of knowledge of the scholar before following, so think in the authority of his knowledge whether it is the Truth from Lord of the worlds also the mind and logic accept it, so if it was from other than Allah surely the mind and logic would never accept it if only use the mind. And Allah the Most High said: {And follow not that of which you have no knowledge. Surely the hearing and the sight and the heart, of all of these it will be asked.}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:36
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:36]

Is the reason of your being astray from the straight path but the blind following without thinking nor pondering? In fact you follow narrations contrary to Allah’s decisive Book and you claim that it is from trusted people! Is your confidence in them stronger and greater than you confidence in Allah’s narrative in His decisive Book the guarded from alteration? Except that I do not challenge in trust of any from the companions of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- because the human satans whom they forged against Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- verily they are capable to support the forged narration to a dignified companion as they forged it against the prophet -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, for that I do not invalidate the narrator of the narrative, in fact I invalidate the forged narration so I hurl upon it a decisive verse from Allah’s Book, and lo! it vanishes. Then it clears to you that it is forged other than what says it Mohammad messenger of Allah and his honored companions -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon them. Consequently, I am the Awaited Mahdi forbidding for my supporters invalidating a narrator of any narrative we prove that it is forged against the prophet, but forged it the human satans whom they show belief and conceal disbelief (then claim it) from Allah’s messenger and his companions prayer of Allah’s forgiveness upon my grandfather and his honored companions whom are with him wholeheartedly, as of satans who the show belief and conceal disbelief verily Allah know them and many did not know them of the companions of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. Confirming with the word of Allah the Most High: {And make ready for them whatever force you can and horses tied at the frontier, to frighten thereby the enemy of Allah and your enemy and others besides them, whom you know not — Allah knows them. And whatever you spend in Allah’s way, it will be paid back to you fully and you will not be wronged.}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:60
    {وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:60]

As for the intended in the word of Allah the Most High: {..and others besides them, whom you know not — Allah knows them..}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:60
    {وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ} صدق الله العظيم [الأنفال:60]

These are the hypocrites whom they show belief and conceal disbelief so you would think that they are from you and they are not from you. Confirming with the word of Allah the Most High: {And there are some people who say: We believe in Allah and the Last Day; and they are not believers.(8) They seek to deceive Allah and those who believe, and they deceive only themselves and they perceive not.(9)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:8-9
    {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ (8) يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ (9)} صدق الله العظيم [البقرة]

Whom Allah said about them: {And when they meet those who believe, they say, We believe; and when they are alone with their satans, they say: Surely we are with you, we were only mocking.(14) Allah will pay them back their mockery, and He leaves them alone in their inordinacy, blindly wandering on.(15) These are they who buy error for guidance, so their bargain brings no gain, nor are they guided.(16) Their parable is as the parable of one who kindles a fire, but when it illumines all around him, Allah takes away their light, and leaves them in darkness — they cannot see.(17) Deaf, dumb, (and) blind, so they return not.(18)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:14-18
    {وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ (14) اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُوْلَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلالَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ (16) مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ (17) صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ (18)} صدق الله العظيم [البقرة]

Also whom Allah said about them: {When the hypocrites come to you, they say: We bear witness that you are indeed Allah’s messenger. And Allah knows you are indeed His messenger. And Allah bears witness that the hypocrites are surely liars.(1) They took shelter under their oaths, so they hindering (people) from Allah’s way. Surely evil is that which they did.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Munãfeqoon] 63:1-2
    {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ (1) اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (2)} صدق الله العظيم [المنافقون]

And Allah taught you how it is their hindering (others) from Allah’s path and that is by hindering from following the grand Quran so the would come the council of the explanatory-statement in the prophetic narrations to alter the guarded Quran from alteration through the the explanatory-statement in the prophetic narrations. And Allah the Most High said: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them write by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great, that’s because His explanatory-statement should not be contrary to His decisive Quran, if you only use the mind.
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)} صدق الله العظيم [النساء]،

O community scholars of the nation of Islam.. O pilgrims of Allah’s sacred House, I only debate with you by what will Allah ask you about because the argument against you with Truth is the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {And surely it is a reminder for you and your people, and you will be questioned.}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:44
    {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:44]

That’s because it is guarded from alteration. Confirming with the word of Allah the Most High: {Surely We have revealed the Reminder, and surely We are its Guardian.}Truthful Allah the Great [Al-Hijr] 15:9
    {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ} صدق الله العظيم [الحجر:9]

By no means none will follow the Reminder except whom they fear their Lord in secret so give them the good news of forgiveness and generous reward. Confirming with the word of Allah the Most High: {You can warn him only who follows the Reminder and fears the All Merciful in secret; so give him good news of forgiveness and a generous reward.}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:11
    {إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ} صدق الله العظيم [يس:11]

O nation of Islam.. O pilgrims of Allah’s sacred House, the essence of the call of the Awaited Mahdi is the essence of all of Allah’s messengers altogether. Confirming with the word of Allah the Most High: {And We sent no messenger before you but We revealed to him that there is no God but Me, so worship Me.}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:25
    {وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الأنبياء:25]

So how can he be astray who calls the servants from jinn and mankind to the competition to the worshiped Lord? Glory be to Him the Exalted High beyond measures above what they associate with Him! So do not exaggerate in the prophets and the Awaited Mahdi surely we are only Allah’s servants like you and you have of the right in your Lord what is for the prophet and the Awaited Mahdi, so whoever desired to be of the honored let him be of whom they keep their duty to Lord of the worlds does not associate with Allah a thing and say: “O our Allah, I am your servant, You have created me to worship You, I call you to bear witness that I join to the competition with the servants to the worshiped Lord in order for my worship to You my Lord to be as like the worship of those whom You gave us fatwa about their worship in Your decisive Book in Your True word: {..they seek Al-Waseela the means of access to their Lord — whoever of them is nearest — and they hope for His mercy and fear His chastisement..}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:57, so how would I not be from them? So if I am not from them verily what is after the Truth except falsehood and the association with Allah! Surely seeking refuge in Allah from polytheism, indeed polytheism is a grievous injustice”.
    {يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ} صدق الله العظيم،

..O our Allah, I have informed.. O our Allah, bear witness, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .The caller to the straight path, the khalifa of Allah on earth, servant of the Greatest Bliss, the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1665

اقتباس المشاركة 5384 من موضوع إلى العضو موحد والزوار الكرام وكل من له قلبٌ ..

- 1 -

إلى العضو موحد والزوار الكرام وكلّ من له قلبٌ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسّلام على خاتمِ المُرسَلين وآله الطّيّبين وأصحابه الذين ساروا على نهجه الحقّ ومن تبِعهم وجميع عباد الله الربّانيّين الصالحين في الأوّلين والآخِرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدّين..

أمّا والله الذي لا إله إلا هو يا موحد ويا زوّار المنتدى الكرام الباحثين عن الحقّ، لو أنّ لكم قلوباً من الصّخرِ أو أشدّ قسوة وقرأتُم هذا البيان المُبارك لإمامكم المهديّ الحقّ نـــــاصر محــمـــد الــيمـــانــي، وتدبّرتم ما جاء به حقّ التدبر لتفتّتت قلوبكم التي من الصخر أو أشدّ قسوة!
    {أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّـهِ}
    [الحديد:16].

تدبّروا ........

ملاحظة: البيان التالي هو الردّ الأخير على الموحِّد بتاريخ:
    22 - ربيع الأول - 1431 هـ
    08 - 03 - 2010 مـ
    ( بحسب القويم الرسمي لأمّ القرى )

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني

ــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4329 من موضوع ردّ الإمام المهديّ إلى المُوحّد من يزعم أنّه مجاهد ..

- 8 -
    22 - ربيع الأول - 1431 هـ
    08 - 03 - 2010 مـ
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

[لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=1457

{وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيـــم ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيّبين الطاهرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وسلام الله عليكم معشر الأنصار السابقين الأخيار، وسلام الله على الموحد وكافة الوافدين إلى طاولة الحوار الباحثين عن الحقّ وكل من يريد الحقّ ولا غير الحقّ، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسَلين والحمدُ لله ربِّ العالمين..

ويا أيّها الموحد فما يلي اقتباس من بيانك بما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    أما من ناحية عبادتي في رضوان الله في نفسه فإني خالفتك والحقّ بل أعبد الله وحده لا شريك له ولا أعبد رضوان الله في نفسه وبريء كل البراءة من الكفر وإن هذا إلا بهتان عليه وما خلقنا الله لنعبد تحقيق رضوانه في نفسه ولكن نعبد الذي خلقنا ونحقق رضوانه بعد ما نحقق طاعته
    انتهى الاقتباس
    ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ بالحقّ وأقول لك: يا أيّها الموحد، إنّ تحقيق رضوان الله عليك إذا تحقّق فهذا يعني إنّ الله راضٍ عليك ولكن لم يتحقق رضوان الله في نفسه، وذلك لأنّه لن يتحقق رضوان الله في نفسه حتى يجعل عباده أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ وليس ذلك على الله بعزيز. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿١١٨﴾ إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:118-119].

والسؤال الذي يطرح نفسه فهل خلقهم الله للاختلاف؟ والجواب في الحكمة من خلقهم تجدونه في محكم كتاب الله في قول الله تعالى: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [الذاريات].

إذاً فما الذي يعنيه ربّ العالمين من قوله تعالى: {وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿١١٨﴾ إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:118-119].

فأولاً نأتي بالبيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ}، وتجدون بيان ذلك الاختلاف في قول الله تعالى: {فَرِيقًا هَدَىٰ وَفَرِيقًا حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلَالَةُ ۗ إِنَّهُمُ اتَّخَذُوا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ اللَّـهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [الأعراف]، وهذا يعني أنّه لم يتحقق الهدف من خلقهم جميعاً؛ بل لا يزالون مختلفين؛ بل تحقق شطرٌ منه وهم الفريق الذي هدى الله في عصور بعث المرسَلين ليهدوا النّاس إلى صراط العزيز الحميد.

ومن ثم نأتي إلى قول الله تعالى: {إِلَّا مَن رَّحِمَ رَبُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم، وذلك هو العبد الذي رحمه الله فحقّق الهدف من خلقهم وأذهب اختلافهم في ربّهم وجعل النّاس بإذن الله أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ يعبدون الله لا يشركون به شيئاً ولذلك خلقهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم.

ويا أيّها الموحد بارك الله فيك فإنّكم لا تحيطون بشأن المهديّ المنتظَر الذي بَشَّرَ ببعثِه محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وقال عليه الصلاة والسلام: [أبشركم بالمهدي يبعث في أمّتي على اختلاف من النّاس، فيملأ الارض قسطاً وعدلاً، كما ملئت ظلماً وجوراً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صفاحاً] صدق عليه الصلاة والسلام.

وهذه فتوى من محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عن شأن المهديّ المنتظر الذي تجهلون قدره ولا تحيطون بسرّه يجعل الأمم أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ فيحقّق الهدف من خلقهم بإذن الله فيرضى عنه ساكن السماء والأرض، ولكنّ أكثركم تجهلون.

ويا أخي الموحد هلمَّ إلى تحقيق رضوان الله في نفسه، فإن قلت: "كلا بل لا يهمني إلا أن يرضى الله عنّي لكي يدخلني جنّته ويبعدني عن ناره وحسبي ذلك". فمن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ وأقول: فلك ذلك بإذن الله إنّ الله لا يخلف الميعاد، ولكن للإمام المهديّ سؤال إلى أخيه الموحد وأقول: فهل تحبّ الله حُبّاً شديداً؟ فإذا كان جواب الموحّد: "اللهم نعم إنّي أحبّ ربّي أكثر من كلِّ شيء في خلقه جميعاً". ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ وأقول: أيّها الموحد فلنفرض أنّ الله أدخلك الجنّة ولم تجد فيها أبويك أو أولادك أو إخوتك ومن ثم اطّلعت على نار جهنّم ومن ثم رأيتهم فيها يصطرخون في سواء الجحيم ولا قدّر الله ذلك، فتخيّل كم عظيم حسرتك على أبويك وأولادك وإخوتك ومن ثم تجده في نفسك عظيماً. فإن قال الموحد: "بل سوف أدعو ربّي أن يغفر لهم ويرحمهم فيلحقهم بعبده وأشكو إلى ربّي عظيم حزني وحسرتي على أبوَيّ وأولادي وإخوتي علّه يرحمني فيخرجهم من ناره فيدخلهم جنته". ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ وأقول: ولكنّه لا يحقّ لك ذلك ولا ينبغي لك وهل تدري لماذا؟ وذلك لأنّك لم تعرف ربّك الذي هو أرحم بأبويك وأولادك وإخوتك من الموحد، ولكن الحقّ هو أن تقول: "يا رب لقد شعر عبدك بحسرةٍ عظيمةٍ أليمةٍ في نفسي على أبوَيّ وأولادي وإخوتي لو رأيتهم يصطرخون في نار الجحيم، فإذا كانت هذه هي حسرتي عليهم فكيف بحسرة من هو أرحم بعباده من عبده الله أرحم الراحمين!".

ويا أيّها الموحد، عليك أن تعلم أنّ الله يتحسّر على عباده الذين ظلموا أنفسهم أعظم من حسرتك على أولادك وأبويك وإخوتك لو أهلكهم الله بسبب ظُلمهم ولا قدّر الله ذلك، ولك الحقّ أن تقول: "يا ناصر محمد اليماني هل عندك سلطان بهذا أم إنّك من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون؟". ومن ثم يأتيك الإمام المهدي بالبرهان المبين فتدبّر بنفسك هذه الآيات البيّنات المحكمات، وقال الله تعالى: {وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلًا أَصْحَابَ الْقَرْيَةِ إِذْ جَاءَهَا الْمُرْسَلُونَ ﴿١٣﴾ إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُم مُّرْسَلُونَ ﴿١٤﴾ قَالُوا مَا أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُنَا وَمَا أَنزَلَ الرَّحْمَـٰنُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَكْذِبُونَ ﴿١٥﴾ قَالُوا رَبُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْسَلُونَ ﴿١٦﴾ وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ ﴿١٧﴾ قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ ۖ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨﴾ قَالُوا طَائِرُكُم مَّعَكُمْ ۚ أَئِن ذُكِّرْتُم ۚ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ ﴿١٩﴾ وَجَاءَ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَىٰ قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ ﴿٢٠﴾ اتَّبِعُوا مَن لَّا يَسْأَلُكُمْ أَجْرًا وَهُم مُّهْتَدُونَ ﴿٢١﴾ وَمَا لِيَ لَا أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ﴿٢٢﴾ أَأَتَّخِذُ مِن دُونِهِ آلِهَةً إِن يُرِدْنِ الرَّحْمَـٰنُ بِضُرٍّ لَّا تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا وَلَا يُنقِذُونِ ﴿٢٣﴾ إِنِّي إِذًا لَّفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٢٤﴾ إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ ﴿٢٥﴾ قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ ۖ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ ﴿٢٦﴾ بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ ﴿٢٧﴾ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَىٰ قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِن جُندٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ ﴿٢٨﴾ إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

ومن بعد التدبّر والتفكّر سوف تجد الرجل الذي آمن برسل ربّه جهرةً بين يدي قومه وقال: {إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ ﴿٢٥﴾}، ومن ثمّ قام قومه بقتله فور ذلك: {قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ ۖ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ ﴿٢٦﴾ بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ ﴿٢٧﴾} صدق الله العظيم، وهنا تجد الرجل فرحاً مسروراً بتكريم الله له وبما آتاه الله من فضله ولذلك قال: {قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ ﴿٢٦﴾ بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ ﴿٢٧﴾} صدق الله العظيم، ومثله كمثل الشهداء فرحين بما آتاهم الله من فضله فأدخلهم جنته ووقاهم من ناره، وقال الله تعالى: {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ﴿١٦٩﴾ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّـهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿١٧٠﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل الله فرحٌ مسرورٌ في نفس اللحظة التي أدخلَ الرجلَ قتيلَ قومِه جنّتَه؟ فإذا أنت تجد الرجل فرحاً مسروراً وقال: {قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ ﴿٢٦﴾ بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ ﴿٢٧﴾} صدق الله العظيم.

وأكرر السؤال فهل ربّي فرحٌ مسرورٌ في نفس اللحظة؟ والجواب للأسف لم أجد ربّي فرحاً مسروراً في نفس اللحظة التي كان الرجل فيها فرحاً مسروراً، وقال الله تعالى: {قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ ۖ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ ﴿٢٦﴾ بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ ﴿٢٧﴾ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَىٰ قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِن جُندٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ ﴿٢٨﴾ إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم.

{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم.

وفي هذا الموضع يبكي أحباب الله من بعد البيان الحقّ فيجأرون إلى ربّهم ويقولون: "يا أرحم الراحمين، لقد علمنا بعظيم تحسّرك على عبادك الذين ظلموا أنفسهم برغم أنّك لم تظلمهم شيئاً، ولكن تحسّرك على عبادك هو بسبب صفة رحمتك في نفسك لأنّك أرحم الراحمين، فلا ينبغي أن يكون أحد عبيدك هو أرحم بعبادك منك لأنّك أنت الله أرحم الراحمين، ولكن عبادك ما قدروك حقّ قدرك وما عرفوك حق معرفتك". ومن كان حبّه لله أشدّ من حبّه لجنّة النّعيم والحور العين فسوف يقول: "يا إله العالمين، إنّي أحبّك أعظم من كل شيء في خلقك مهما كان ومهما يكون، فكيف أكون سعيداً في جنّة النّعيم وأستمتع بالحور العين وربّي حبيبي ليس بسعيدٍ في نفسه؛ بل ومتحسّر على عباده الذين ظلموا أنفسهم؟".

ويا أحباب الله يا من يحبّون الله حباً شديداً أكثر من جنّة النّعيم والحور العين سألتكم بالله العظيم: فهل بعد أن بيّن لكم عبد النّعيم الأعظم البيان الحقّ عن أعظم أسرار الكتاب فكيف تستطيعون أن تعيشوا من أجل تحقيق الهدف بالفوز بالحور العين وجنّات النّعيم وما هي إلا ملكٌ ماديٌّ! فكيف تستطيعون أن تستمتعوا بالنّعيم والحور العين وقد علمتم بتحسّر الله على عباده الذين ظلموا أنفسهم إن كنتم تحبون الله أعظم من جنّته والحور العين؟ فكيف تستطيعون أن تسعدوا بذلك وتفرحوا وحبيبكم الله ليس بسعيد بل غضبان ومتحسّر على عباده الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدُّنيا وهم يحسبون أنّهم يحسنون صنعاً؟ فما هو الحلّ يا أحباب الله؟ وتعالوا لأعلمكم بالحل، وتجدون الحلّ في قول الله تعالى: {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [يونس:99]، وليس ذلك على الله بعزيز.

ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد أحباب الله فيقول: "ولكن تحسّر الله على الأمم الذين أهلكهم وكانوا ظالمين بسبب تكذيبهم لرسل ربّهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾} صدق الله العظيم [يس]". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: قال الله تعالى: {عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ ۚ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا ۘ وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

ولذلك سوف يبعث الله في عصر بعث المهديّ المنتظَر جميع الأمم الذين كذّبوا برسل ربّهم فأهلكهم الله وكانوا ظالمين حتى يجعل الله النّاس أمّةً واحدةً يعبدون الله وحده لا شريك له وليسوا خصمين مُختلفين في ربّهم كما في عصر بعث المرسَلين من أوّلهم إلى خاتمهم، فلا يزالون مختلفين فريقاً هدى الله وفريقاً حقّ عليه الضلالة، إلا في عصر بعث المهديّ المنتظَر الذي سوف يجعل النّاس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ فيرضى عنه ساكن السماء والأرض، وذلك هو شأن خليفة الله المنتظَر الذي تجهلون قدره ولا تحيطون بسرّه يهدي به الله الأمم الأحياء منهم والأموات في بعثهم الأول، وينقذهم من فتنة الأحياء والأموات المسيح الكذاب الذي يريد أن يستغل البعث الأول فيخرج على النّاس ويقول إنّهُ المسيح عيسى ابن مريم، ويقول إنّه الله ربّ العالمين، ويقول للناس إنّ هذا هو يوم القيامة، ويقول إنّه الله ربّ العالمين وأنّ لديه جنّة ونار، ومن ثم لن يستطيع أن يكذبه المسلمون وذلك لأنّهم شاهدوا الأموات يخرجون من قبورهم إخراجاً وجاءهم على قدَر بعثهم الأول، وذلك لأنّ قدَر بعثهم مربوط سرّه بهدم سدّ ذي القرنين وخروج يأجوج ومأجوج وملكهم المسيح الكذاب الشيطان الرجيم، وقال الله تعالى: {وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٩٥﴾ حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ ﴿٩٦﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

وقال الله تعالى على لسان ذي القرنين: {قَالَ هَـٰذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي ۖ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ ۖ وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا ﴿٩٨﴾ وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ ۖ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا ﴿٩٩﴾ وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِينَ عَرْضًا ﴿١٠٠﴾ الَّذِينَ كَانَتْ أَعْيُنُهُمْ فِي غِطَاءٍ عَن ذِكْرِي وَكَانُوا لَا يَسْتَطِيعُونَ سَمْعًا ﴿١٠١﴾} صدق الله العظيم [الكهف].

وإنّما جهنّم سوف تعرض عليكم لأنّها سوف تمرّ بجانب أرضكم في يوم هدم سدّ ذي القرنين وخروج يأجوج ومأجوج والبعث الأول، أشراطٌ تترى واحدةٌ تتلو الأخرى، وخروج المسيح الكذاب مَلِك يأجوج ومأجوج وهذا الرجل سيقول إنّه المسيح عيسى، ويقول إنّه الله ربّ العالمين ومن ثم لا يجد المُسلمون إلا أن يتبّعوا عقيدة النّصارى فيعترفوا أنّ الله هو المسيح عيسى ابن مريم، فيفتنهم المسيح الكذاب أجمعين إلا قليلاً، ولكنه المسيح الكذاب ولن يقول أنّه المسيح الكذاب بل سوف يقول أنّه المسيح عيسى ابن مريم وهو ليس المسيح عيسى ابن مريم، وما كان للمسيح عيسى ابن مريم أن يقول ما ليس له بحقٍّ بل هو كذاب وليس المسيح عيسى ابن مريم، بل هو الشيطان الرجيم انتحل شخصيّة المسيح عيسى ابن مريم ولذلك يُسمّى المسيح الكذاب؛ بل هو الشيطان الرجيم. ولولا فضل الله عليكم ورحمته ببعث المهديّ المنتظَر لينقذ المسلمين والنّاس أجمعين من فتنة المسيح الكذاب الكبرى؛ ولولا فضل الله عليكم ورحمته ببعث المهديّ المنتظَر الإنسان الذي علمه الله البيان الشامل للقرآن ليستنبط لكم السلطان من محكم القرآن إذاً لاتّبعتم الشيطان يا معشر المُسلمين إلا قليلاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّـهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ﴿٨٠﴾ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

ويا علماء أمّة الإسلام وأتباعهم، والله الذي لا إله غيره لا أستطيع إنقاذكم من فتنة المسيح الكذاب حتى تُصدّقوا كلام الله ربّ العالمين المحفوظ من التحريف في القرآن العظيم وتكذّبوا بما خالف لمحكم كلام الله ربّ العالمين، ولم يبعثني الله بكتابٍ جديدٍ بل أدعوكم إلى كتاب الله القرآن العظيم ومن ثم أُعلّمكم بحكم الله بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فأستنبط لكم حكم الله من محكم القرآن العظيم، وإني أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّكم لن تهتدوا أبداً حتى تعتصموا بحبل الله القرآن العظيم وتكفروا بما خالف لمحكم كتاب الله في السُّنة النّبويّة، وذلك لأنّ الله أفتاكم أنّما أحاديث السُّنة النّبوية هي البيان الحقّ لآيات في القرآن وعلّمكم الله أنّ القرآن والبيان من عند الله، غير أنّ الله لم يعِدكم بحفظ البيان في السُّنة النّبويّة من التحريف والتزييف، وأفتاكم الله أنّه توجد طائفةٌ من المؤمنين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر ويقولون طاعةٌ لله ولرسوله ويحضرون مجالس البيان للسنّة النّبويّة ومن ثم يبيّتون أحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام، ولذلك أمركم الله أن تعرضوا أحاديث البيان على محكم القرآن، وأفتاكم الله بالنّاموس لكشف الأحاديث المكذوبة أو الإدراج الزائد وأنّكم سوف تجدون بينها وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً، بل العكس تماماً وذلك لأنّها أحاديث من مكر الشيطان على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر ليصدّوا عن اتّباع القرآن بأحاديث تخالف لآيات أمّ الكتاب البيّنات لعالِمكم وجاهلكم هنّ أمّ الكتاب ولذلك إذا عرضتموها على القرآن حتماً تجدون بينها وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً وبل العكس تماماً وذلك لأنّ الحقّ والباطل نقيضان مختلفان، ولذلك قال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم.

وتعالوا لنطبق أحد الأحاديث الحقّ التي أُضيف فيها إدراج وسوف تجدون كلمات الحقّ منها لا تخالف الكتاب وأمّا الباطل المُدرج فحتماً تجدونه يتناقض مع آيات بيّنات في محكم القرآن، وتعالوا لنطبق أشهر الأحاديث النّبوية وسوف نجعل الكلمات المدرجة باللون الأحمر:
    [ سلوا الله لي الوسيلة فإنها درجة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله، وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد، فمن سأل الله لي الوسيلة حلت عليه شفاعتي يوم القيامة ].

فتعالوا لنعرض الحديث على محكم كتاب الله وسوف نجد أنّ الله لم يأمر رسوله أن يأمر المؤمنين أن يذروا الوسيلة للأنبياء من دون الصالحين وذلك لأنّ الوسيلة هي تنافس العبيد إلى الربّ المعبود، وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿٣٥﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

ونجد موضع الإدراج في حرفين في أول الحديث وهو (لي)، ولكنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ما كان له أن يأمرهم بغير ما أمره الله، بل قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [سلوا الله الوسيلة فإنها درجة في الجنّة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله، وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد] انتهى الحديث الحقّ ونسفنا الإدراج بالحقّ نسفاً.

صدق محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [سلوا الله الوسيلة فإنها درجة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله، وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد] صدق عليه الصلاة والسلام. وذلك هو البيان الحقّ لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿٣٥﴾} صدق الله العظيم.

ومن ثم نأتي للإدراج المفترى في آخر الحديث وهو قولهم بما يلي: [فمن سأل الله لي الوسيلة حلت عليه شفاعتي يوم القيامة]، وبما أنّ هذا باطلٌ مُفترًى مدرجٌ ولذلك حتماً سوف تجدون بينه وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً؛ بل يناقضه تماماً؛ بل أمر الله رسوله أن ينذرهم فيقول لهم: قال الله تعالى: {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

فكيف يقول: [فمن سأل الله لي الوسيلة حلت عليه شفاعتي يوم القيامة] فيخالف أمر الله أن ينذرهم أن ليس لهم من دون الله وليٌّ ولا شفيعٌ لعلهم يتّقون! أفلا تعقلون؟

وتبيّن لكم أنّ الإدراج الزائد على الحقّ قد جاء مناقضاً لأمر الله إليكم في محكم كتابه فأصبحتم من المشركين وتركتم التنافس إلى الله ربّ العالمين، ولم تكونوا يا معشر المسلمين من ضمن العبيد المتنافسين إلى الربّ المعبود كما يفعل جميع عبيد الله الصالحين من الملائكة والجنّ والإنس، فجميع المهتدين من عبيد الله في السماوات والأرض من الملائكة والجنّ والإنس يتنافسون إلى الربّ المعبود فيبتغون إليه الوسيلة أيّهم أقرب، نظراً لأنّ الله قد جعل صاحب تلك الدرجة عبداً مجهولاً، وكلّ عبد يرجو أن يكون هو ذلك العبد، فلا ينبغي للعبيد أن يفضلوا بعضهم بعضاً في التنافس إلى الربّ المعبود، وتلك هي عبادة كافة الأنبياء والمرسَلين ومن تبِعهم ونهج نهجهم من الجنّ والإنس، كما عرّف الله لكم كيفية عبادتهم لربّهم في مُحكم كتاب الله في قول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

ولكن بسبب الافتراء على محمدٍ رسول الله من قِبَل شياطين البشر فقد أضلّوا أمّته عن الصراط المستقيم واتّبعوا غير الذي قال الله لهم ورسوله وذلك لأنّ أمر الله المحكم يعلمه عالِم الأمّة وجاهلها: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿٣٥﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

ولذلك قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [سلوا الله الوسيلة فإنها درجة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله، وأرجو أن أكون أنا ذلك العبد] صدق عليه الصلاة والسلام.

وعلّمكم أنّ صاحبها مجهولٌ ولم يُعْلِم به اللهُ رسلَه ولا جميع عبيده في سماواته وأرضه والحكمة من ذلك لكي يتمّ تنافس جميع العبيد في السموات والأرض إلى الربّ المعبود فمن ثم لن تجدوا مشركاً بالله لو تنافس العبيد إلى الربّ المعبود أيّهم أقرب، ولكن بسبب الافتراء والتعظيم والمبالغة بغير الحقّ في أنبياء الله أشركوا بالله وضلّوا ضلالاً بعيداً، أفلا تتفكّرون لماذا جعل الله صاحب الدرجة مجهولاً وهي أقرب درجة إلى الرحمن!

ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد علماء الأمّة ويقول: "ولكن يا ناصر محمد اليماني هل ممكن أن يفوز بها أحد علماء الأمّة أو أتباعهم من المسلمين؟". ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ويقول:
    يا أخي الكريم عليك أن تعلم أن ليس للإنسان إلا ما سعى في هذه الحياة وكل امرئ بما كسب رهين، فإذا لم تفز بها فكذلك فزت فوزاً عظيماً، وذلك لأنّكم تجاوزتم عن الإشراك بالله بسبب التنافس إلى الله وعدم تعظيم عباده من دونه فزحزحكم من ناره وأدخلكم جنّته، وتلك هي الثمرة من وراء هذه الحكمة العظيمة من ربّ العالمين أن جعل صاحب الدرجة العالية عبداً مجهولاً وذلك لكي يتمّ تنافس كافة العبيد في السماوات والأرض إلى الربّ المعبود، وليس مستحيلاً أن تفوز بها أيّها المُسلم فقد كان صحابة محمد رسول الله ينافسون محمداً رسول الله إلى ربّهم صلّى الله عليه وعليهم وسلّم تسليماً.

ولذلك قال الله تعالى لنبيّه الكريم أن يصبر نفسه معهم، وقال الله تعالى: {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿٢٨﴾ وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الكهف]، أولئك هم صحابة محمدٍ رسول الله الربّانيّون - صلّى الله عليه وعليهم وسلّم تسليماً - الذين يتنافسون مع نبيّهم إلى ربّهم.

ويا أمّة الإسلام لقد سكت الإمام المهديّ عن الباطل كثيراً حتى ضاق بالحقّ صدري وإنّما سكوتي خشية فتنة بعض أنصاري من الذين لم يستخلصهم الله لنفسه فيطهّرهم تطهيراً وقلت أرفق بهم شيئاً فشيئاً حتى يدخل اليقين إلى قلوبهم ولكنّي تلقيت من ربّي عتاباً شديداً بالرؤيا الحقّ: وقال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يا أيها المهديّ المنتظر اتّق الله ودافع عن سُنتي الحقّ بمحكم كتاب الله وتالله ما أمرهم محمد رسول الله بغير أمر الله إليهم في مُحكم كتابه القرآن العظيم وكفى بالله شهيداً بيني وبينهم والإمام المهديّ الذي يدعوهم إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحُكم الله {وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ}].

ولكنّي أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أنّ الله لم يجعل برهان التّصديق رؤيا جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وإنّما الشيطان لا يتمثل بمحمدٍ رسول الله في الرؤيا الصالحة، وكذلك فما يدريكم لعلّ ناصر محمد اليماني من المهديّين الذين اعترتهم مسوس الشياطين؟ وما يدريكم لعل ناصر محمد اليماني من الكاذبين؟! فإيّاكم ثم إيّاكم من الثقة في النّاس في أمر دين الله مهما كانت ثقتكم فيهم فلا تصدّقوهم حتى تجدوا أنّ الله أصدقه فزاده بسطةً في العلم عليكم أجمعين فلا يحاجّه أحد من كتاب الله إلا هيمن عليكم بسلطان العلم المحكم من ربّ العالمين، فلا تتّبعوا ما ليس لكم به علم من ربّ العالمين إنّي لكم منه نذيرٌ مبينٌ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم.

ويا معشر طُلاب العلم لقد أمركم الله أن تستخدموا عقولكم في التفكّر في سلطان علم العالِم من قبل الاتّباع فتتفكّروا في سلطان علمه؛ هل هو الحقّ من ربّ العالمين ويقبله العقل والمنطق؟ فإذا كان من عند غير الله فلن يقبله العقل والمنطق لو كنتم تعقلون، وقال الله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

وهل سبب ضلالكم عن الصراط المستقيم إلا الاتّباع الأعمى من غير تفكّرٍ ولا تدبّرٍ؟ بل تتّبعون أحاديث تخالف لمحكم كتاب الله وتزعمون أنّها عن أناسٍ ثقاتٍ! فهل ثقتكم فيهم أشدّ وأعظم من ثقتكم في حديث الله في محكم كتابه المحفوظ من التحريف؟ غير أنّي لا أطعن في ثقة أيٍّ من صحابة محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - لأنّ شياطين البشر الذين افتروا عن رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - لقادرون أن يسندوا الحديث المفترى للصحابي الجليل كما افتروه عن النبيّ صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك فلن أطعن في راوي الحديث بل أطعن في الحديث المفترى فأقذف عليه آيةً محكمةً من كتاب الله فإذا هو زاهقٌ فيتبيّن لكم أنّه حديث مفترًى غير الذي يقوله محمدٌ رسول الله وصحابته المكرّمون صلّى الله عليهم وسلّم تسليماً، ولذلك فإنّي الإمام المهديّ أحُرِّم على أنصاري الطعن في راوي أيّ حديث نثبت أنّه مفترى عن النبيّ بل افتراه شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر عن رسول الله وصحابته صلّى الله على جدّي وصحابته المُكرّمين الذين معه قلباً وقالباً وسلّم تسليماً، وأمّا الشياطين الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر فإنّ الله كان بهم عليماً ولا يعلمهم كثير من صحابة محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّـهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّـهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ ﴿٦٠﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

وأما المقصودين في قول الله تعالى: {وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّـهُ يَعْلَمُهُمْ} صدق الله العظيم، أولئك هم المنافقون الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر لتحسبوهم منكم وما هم منكم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ ﴿٨﴾ يُخَادِعُونَ اللَّـهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

مِن الذين قال الله عنهم: {وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ ﴿١٤﴾ اللَّـهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ﴿١٥﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ ﴿١٦﴾ مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّـهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لَّا يُبْصِرُونَ ﴿١٧﴾ صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

مِن الذين قال الله عنهم: {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

وعلّمكم الله كيفية صدّهم عن سبيل الله وذلك بصدّهم عن اتّباع القرآن العظيم فيحضرون مجالس البيان بالأحاديث النّبوية ليحرّفوا القرآن المحفوظ من التحريف عن طريق البيان في السُّنة النّبوية، وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء]، وذلك لأنّ بيانه لا ينبغي أن يخالف لمحكم قرآنه لو كنتم تعقلون.

ويا معشر علماء أمّة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام، إنّما أحاجّكم بما سوف يسألكم الله عليه لأنّه الحجّة عليكم بالحقّ القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف]، وذلك لأنّه محفوظٌ من التحريف تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

ولا ولن يتّبع الذكر إلا الذين يخشون ربّهم بالغيب فأبشّرهم بمغفرةٍ من ربّهم و أجرٍ كريمٍ. تصديقاً لقول تعالى: {إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَـٰنَ بِالْغَيْبِ ۖ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [يس].

ويا أمّة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام، إنّ خلاصة دعوة المهديّ المنتظر هي خلاصة دعوة رُسل الله أجمعين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ﴿٢٥﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

فكيف يكون على ضلالٍ من يدعو العبيد من الجنّ والإنس إلى التنافس إلى الربّ المعبود؟ سبحانه عمّا يشركون وتعالى علواً كبيراً! فلا تبالغوا في الأنبياء والمهديّ المنتظر فإنّما نحن عبيدٌ لله أمثالكم ولكم في ربّكم من الحقّ ما للأنبياء والمهديّ المنتظَر فمن أراد أن يكون من المكرّمين فليكن من المتّقين لربّ العالمين لا يشرك بالله شيئاً ويقول:
    "اللهم إنّي عبدك خلقتني لعبادتك فإنّي أشهدك أنّي أنضمّ إلى التنافس مع العبيد إلى الربّ المعبود حتى تكون عبادتي لك ربّي كمثل عبادة أوليائك الذين أفتيتنا عن عبادتهم في محكم كتابك في قولك الحقّ: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57]، فكيف لا أكون منهم؟ فإذا لم أكن منهم فما بعد الحقّ إلا الضلال والشرك بالله؟ والعياذُ بالله من الشرك إنّ الشرك لظلمٌ عظيم".

اللهم قد بلّغتُ اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين..
    الداعي إلى الصراط المستقيم خليفة الله في الأرض عبد النّعيم الأعظم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

16 - 4 - 1431 AH
    1 - 4 - 2010 AD
    02:58 am
    ـــــــــــــــــــ

Let not this statement be a sedition to you due to your ignorance about the Awaited Imam Mahdi

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers my grandfather messenger of Allah -forgiveness and peace of Allah be upon him and his family- and the followers to the Truth till the day of judgement..

O community scholars of the Muslims and their nation, I hope that this statement not to be sedition to you surely you are ignorant about the value of the Awaited Mahdi and you do not encompass in his secret, and I cast a question to you: Aren't you believing that Allah made the Imam Mahdi; an Imam to Allah's messenger Jesus son of Mary forgiveness and peace of Allah be upon him and his family? And you know that this fatwa is from Allah and His messenger in regard the Imam Mahdi that (Allah) made him an Imam for the Messiah Jesus son of Mary forgiveness and peace of Allah be upon him, it will grief the Christians whatever grief, so it would be a trial to many of them so they do not follow the True Awaited Imam Mahdi from their Lord. And the reason of trying them is their exaggeration in their prophet the Messiah Jesus son of Mary, to a level that they said son of (God) Allah, and some of them who exaggerated more and said in fact he is Allah Himself, glory be to Him and He is highly exalted (beyond measures), so if this was their exaggeration in Allah's messenger the Messiah Jesus son of Mary so do you see them will follow the True Awaited Imam Mahdi from their Lord, because they will not accept that the Awaited Mahdi is being the Imam to Allah's messenger the Messiah Jesus son of Mary forgiveness and peace of Allah be upon him and his mother and the family of Emran?

Therefore, the Christians would never be pleased ever that the Imam Mahdi is being an Imam for Allah's messenger the Messiah Jesus son of Mary because of the exaggeration unjustly in regard of Allah's messenger the Messiah Jesus son of Mary forgiveness and peace of Allah be upon him, as well the Muslims most certainly they will be angry that they say Nasser Mohammad Al-Yemeni is the most knowledgeable servant in the Book then this would be a cause of trying them, and they say: "How the Imam Mahdi is being more knowledgeable than Mohammad messenger of Allah forgiveness and peace of Allah be upon him and his family? Then some of the supporters fall back from ratification, the Muslims increase in denial and disbelief in the True explanatory statement for the grand Quran, and the reason of trying them is the exaggeration in regard of my grandfather Mohammad messenger of Allah forgiveness and peace of Allah be upon him and his family.

Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni respond to them and I say: By Allah, O folks, it is no matter how Allah honored the True Awaited Imam Mahdi from your Lord surely he is not but a servant like you, and he lives as a servant, dies as a servant, and would be resurrected as a servant, and it should not be for him to pass-by the True law in the decisive Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {Indeed there is none in the heavens and the earth but comes to the All Merciful as a servant.(93) Certainly He comprehends them, and has numbered them all.(94)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:93-94
    {إِن كلّ مَن فِي السموات وَالأرض إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْداً (93) لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدّاً (94)} صدق الله العظيم [مريم].

That’s between you and the Awaited Mahdi to not pass-by the law for Allah’s servants in the heavens and the earth, and he is calling you to Allah Alone and no partner for Him as He should be worshiped, do not associate with Allah a thing, surely (the Mahdi) is calling you to be worshipers of the Lord worshiping the Bliss of Allah’s pleasure upon you and you compete in His love and His nearness, glory be to Him and He is highly exalted (beyond measures). Confirming with the word of Allah the Most High: {It is not meet for a mortal that Allah should give him the Book and the judgment and the prophet-hood, then he should say to men: Be my servants besides Allah’s; but (he would say): Be worshipers of the Lord because you teach the Book and because you study (it);}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:79
    {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنّبوة ثمّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كنتم تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كنتم تَدْرُسُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:79].

And that is between you and I O scholars of the Muslims and their nation, If I changed my call some day, Allah forbid, so at that Allah had made to you the argument against Nasser Mohammad Al-Yemeni, and I hope from my Lord the strengthening-firmly Who comes in between a man and his heart He is the Hearer, the All Knowing, but the reason of trying them is the exaggeration in the prophets and messengers to the degree that you blocked Al-Waseela for them without the righteous until you associated with Allah Lord of the worlds.

O nation of Islam, O pilgrims of Allah’s sacred house, indeed most of the signs by which Allah aided His khalifas are for the Awaited Mahdi, and I know that if Allah were to aid me with it now it would not increase you but disbelief and turn away. And Allah the Most High said: {And they say: Why has not a sign been sent down to him from his Lord? Say: Surely Allah is Able to send down a sign, but most of them know not.(37) And there is no animal in the earth, nor a bird that flies on its two wings, but (they are) communities like yourselves. We have not neglected anything in the Book. Then to their Lord will they be gathered.(38) And those who reject Our messages are deaf and dumb, in darkness. Whom Allah pleases He leaves in error. And whom He pleases He places on the right way.(39)}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:37-39
    {وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ آية مِّن ربّه ۚ قُلْ إِنَّ اللَّـهَ قَادِرٌ‌ عَلَىٰ أَن يُنَزِّلَ آية وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌هُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٧﴾ وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الأرض وَلَا طَائِرٍ‌ يَطِيرُ‌ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّ‌طْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثمّ إِلَىٰ ربّهم يُحْشَرُ‌ونَ ﴿٣٨﴾ وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا صُمٌّ وَبُكْمٌ فِي الظُّلُمَاتِ ۗ مَن يَشَإِ اللَّـهُ يُضْلِلْـهُ وَمَن يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَىٰ صِرَ‌اطٍ مستقيم ﴿٣٩﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

And Allah the Most High said: {And even if We send down to them the angels and the dead speak to them and We bring together all things before them, they would not believe unless Allah please, but most of them are ignorant.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:111
    {وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَى وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كلّ شَيْءٍ قُبُلًا مَا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:111].

And in this kingdom is Allah’s khalifa the Imam Mahdi over the nations of whom in the earth and whom in the heaven, so (they) would be pleased with him the inhabitant of the earth and inhabitant of the heaven, that’s because despite the kingdom that Allah will grant him surely he will never be pleased except with the Greatest Bliss that is greater than all of that and it is; that Allah is being pleased in Himself, and how Allah would be pleased in Himself? And that is until He makes His servant to enter in His mercy, then comes the intercession to the servants from Allah Alone Who is for Him the intercession altogether, but O my Muslim brothers you do not compass in the secret of intercession, surely it is not as you claim, and if the intercession as you claim you would have disbelieved in the decisive verses of the Book that give you fatwa about the intercession so it makes if null altogether. Confirming with the word of Allah the Most High: {And warn with it those who fear that they will be gathered to their Lord — there is no protector for them, nor any intercessor besides Him — so that they may keep their duty.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:51
    {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى ربّهم لَيْسَ لَهُمْ مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:51].

In fact you find Allah addressing in the decisive Book the believers who are waiting for the intercession between the hands of their Lord. And Allah the Most High said: {O you who believe, spend out of what We have given you before the day comes in which there is no bargaining, nor friendship, nor intercession. And the disbelievers — they are the wrongdoers.}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:254
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:254].

And Allah the Most High said: {And guard yourselves against a day when no soul will avail another in the least, neither will intercession be accepted on its behalf, nor will compensation be taken from it, nor will they be helped.}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:48
    {وَاتَّقُواْ يَوْماً لاَّ تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شيئاً وَلاَ يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلاَ يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:48].

And Allah the Most High said: {..those who neglected it before will say: Indeed the messengers of our Lord brought the truth. Are there any intercessors on our behalf so that they should intercede for us? Or could we be sent back so that we should do (deeds) other than those which we did? Indeed they have lost their souls, and that which they forged has failed them.}Truthful Allah the Great [Al-Aaraf] 7:53
    {يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بالحقّ فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاء فَيَشْفَعُواْ لَنَا أَوْ نُردّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:53].

And Allah the Most High said: {And hell is made manifest to the deviators,(91) And it is said to them: Where are those that you worshiped(92) Besides Allah? Can they help you or help themselves?(93) So they are hurled into it, they and the seduced,(94) And soldiers of lucifer altogether.(95) They will say, while they quarrel therein;(96) By Allah! We were certainly in manifest error,(97) When we made you equal with the Lord of the worlds.(98) And none led us astray but the criminals.(99) So we have no intercessors(100) Nor a true friend.(101)}Truthful Allah the Great [Al-Shuara] 26:91-101
    {وَبُرِّ‌زَتِ الْجَحِيمُ لِلْغَاوِينَ ﴿٩١﴾ وَقِيلَ لهمْ أَيْنَ مَا كنتم تَعْبُدُونَ ﴿٩٢﴾ مِن دُونِ اللَّـهِ هَلْ يَنصُرُ‌ونَكُمْ أَوْ يَنتَصِرُ‌ونَ ﴿٩٣﴾ فَكُبْكِبُوا فِيهَا هُمْ وَالْغَاوُونَ ﴿٩٤﴾ وَجُنُودُ إِبْلِيسَ أَجْمَعُونَ ﴿٩٥﴾ قَالُوا وَهُمْ فِيهَا يَخْتَصِمُونَ ﴿٩٦﴾ تَاللَّـهِ إِن كُنَّا لَفِي ضَلَالٍ مبين ﴿٩٧﴾ إِذْ نُسَوِّيكُم بِربّ العالمين ﴿٩٨﴾ وَمَا أَضَلَّنَا إِلَّا المجرمون ﴿٩٩﴾ فَمَا لَنَا مِن شَافِعِينَ ﴿١٠٠﴾ وَلَا صَدِيقٍ حَمِيمٍ(101)} صدق الله العظيم [الشعراء].

And Allah the Most High said: {And they serve besides Allah that which can neither harm them nor profit them, and they say: These are our intercessors with Allah. Say: Would you inform Allah of what He knows not in the heavens and the earth? Glory be to Him, and supremely exalted is He above what they set up (with Him)!}Truthful Allah the Great [Yunus] 10:18
    {وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَـؤُلاء شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللّهِ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللّهَ بِمَا لاَ يَعْلَمُ فِي السموات وَلاَ فِي الأرض سبحانه وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [يونس:18].

And Allah the Most High said: {..And We see not with you your intercessors about whom you asserted that they were (Allah’s) associates in respect to you. Certainly the ties between you are now cut off and that which you asserted has failed you.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:94
    {وَمَا نَرَى مَعَكُمْ شُفَعَاءكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاء لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كنتم تَزْعُمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:94].

And Allah the Most High said: {And they will have no intercessors from among their associate-gods, and they will deny their associate-gods.}Truthful Allah the Great [Al-Roum] 30:13
    {وَلَمْ يَكُن لَّهُم مِّن شُرَكَائِهِمْ شُفَعَاءُ وَكَانُوا بِشُرَكَائِهِمْ كَافِرِينَ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [الروم].

And Allah the Most High said: {And warn with it those who fear that they will be gathered to their Lord — there is no protector for them, nor any intercessor besides Him — so that they may keep their duty.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:51
    {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

And Allah the Most High said: {And leave those who take their religion for a play and an idle sport, and whom this world’s life has deceived, and remind (men) hereby lest a soul be destroyed for what it has earned. It has besides Allah no friend nor intercessor..}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:70
    {وَذَرِ الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَهُمْ لَعِبًا وَلَهْوًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنيا وَذَكِّرْ بِهِ أَن تُبْسَلَ نَفْسٌ بِمَا كَسَبَتْ لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللّهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ} صدق الله العظيم [الأنعام:70].

And Allah the Most High said: {Allah is He Who created the heavens and the earth and what is between them in six periods, and He is established on the Throne of Power. You have not besides Him a guardian or an intercessor. Will you not then mind?}Truthful Allah the Great [Al-Sajda] 32:4
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السموات وَالأرض وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثمّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ أَفَلَا تَتَذَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [السجدة:4].

And Allah the Most High said: {Say: Allah’s is the intercession altogether. His is the kingdom of the heavens and the earth. Then to Him you will be returned.}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:44
    {قُل لِّلَّهِ الشّفاعة جَمِيعًا له مُلْكُ السموات وَالأرض ثمّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ} صدق الله العظيم [الزمر:44].

O nation of Islam.. O pilgrims of Allah’s sacred house, by Allah how do you believe in the intercession between the hands of Allah after the absolute nullification for the intercession between the hands of Allah? Then they stop; scholars of the nation and possessors of understanding minds for thinking and pondering so they say: “Indeed the intercession is not as we claim that one comes forth between the hands of his Lord and requests the intercession, glory be to Him, He is greatly Exalted (beyond measures)! So who do we disbelieve the decisive verses from the clear verses of mother of the Book nullify the intercession altogether even for the believers? And Allah the Most High said: {O you who believe, spend out of what We have given you before the day comes in which there is no bargaining, nor friendship, nor intercession. And the disbelievers — they are the wrongdoers.}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:254”.
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:254]

Then possessors of understanding minds return the secret of intercession to the Knower of the unseen until Allah send to them the Imam Mahdi to issue fatwa to them about the secret of intercession, and we say to them:

O nation of Islam, indeed the secret of intercession is in the reality of Allah’s name the Greatest that none of Allah’s servants in the heavens and the earth has preceded explaining it nor make it clear to Allah’s servants in the kingdom except the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, and I did not say to you that the intercession is for me beside the prophets in fact we nullify it, we only taught you in its secret how it would be and it is: That the Imam Mahdi disputes with his Lord to achieve for him the Greatest Bliss that is greater than the whole kingdom of his Lord in the world and the hereafter, and would not be pleased ever in the kingdom of his Lord, in fact he request from his Lord to achieve for him the Greatest Bliss (rather) than that; and it is that Allah is being pleased in Himself, and how He would be pleased in Himself? That is until He makes His servants enter into His mercy and fulfills the purpose to His servant who forbidden upon himself the bliss of the heavenly-garden of his Lord, and wants the Greatest Bliss that is greater than it, it is then the intercession comes from Allah, that’s because the All Merciful have given permission for the Imam Mahdi and he spoke aright, that’s because Allah sorrowing upon His servants whom they wronged themselves despite that He did not wrong them a thing and He it truly the Most Merciful than all who have mercy. O possessors of understanding minds, that is the aright, then comes the intercession from Allah to His servants so it intercedes for them His mercy that He wrote upon Himself Allah would never deny His servant that He is the Most Merciful than all who have mercy and for that He is sorrowing upon His servants whom they wronged themselves, then the intercession comes from Allah Alone so the servants get surprised with the comprehensive pardon of their Lord. And Allah the Most High said: {And intercession does not avail with Him, only whom He will gave permission to him. Until when fear is removed from their hearts, they say: What is it that your Lord said? They say: The Truth. And He is the Most High, the Great.}Truthful Allah the Great [Sab'a] 34:23
    {وَلَا تَنفَعُ الشّفاعة عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ له حَتَّى إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ ربّكم قَالُوا الحقّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ} صدق الله العظيم [سبأ:23]

In this situation manifest to you that the secret of intercession singled out with it a servant of Allah’s servants. Confirming with the word of Allah the Most High: {And intercession does not avail with Him, only whom He will gave permission to him.}Truthful Allah the Great [Sab'a] 34:23
    {وَلَا تَنفَعُ الشّفاعة عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ له} صدق الله العظيم [سبأ:23]

That is the servant who addresses his Lord with the aright (word), and he is the only one who Allah permits to him to address his Lord in the issue of the intercession. In confirming with the word of Allah the Most High: {..except whom the All Merciful gave permission to him and he speaks aright.}Truthful Allah the Great [Al-Naba'] 78:38
    {إِلاَّ مَنْ أَذِنَ له الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا} صدق الله العظيم [النبأ:38].

So what is the aright (word) in your opinion? So is it that one of Allah’s prophets addresses Lord of the worlds and he asks Him the intercession to his nation? Is he more merciful with them than Allah glory to Him, He is Highly Exalted (beyond measure)? Don’t you understand? Or is it that the aright (word) is the fatwa of the Imam Mahdi in the secret of the True intercession that it is for Allah altogether, glory to Him, He is Highly Exalted (beyond measure)? The only aright word is: Because the Imam Mahdi addressed his Lord and asks Him to achieve for him the Greatest Bliss that is greater than the kingdom of the world and the hereafter despite that Allah granted him the high degree so he refused it and wants achieving the Greatest Bliss and the bigger than it that Allah to be pleased in Himself not sorrowing nor angry, then the intercession came from Allah despite that Imam Mahdi did not ask his Lord a thing of the intercession and it should not be for him, and only addressed his Lord in achieving the Bliss that is greater than His heavenly-garden and it is that He be pleased in Himself, and that is the purpose of the Imam Mahdi who desires it in this world and the hereafter that his Lord Allah his beloved is being pleased in Himself. I swear by Allah the Great that the Imam Mahdi is in extreme wonder from whom rejoiced in the heavenly-garden of their Lord. And Allah the Most High said: {Rejoicing in what Allah has given them out of His grace, and they rejoice for the sake of those who, (being left) behind them, have not yet joined them, that they have no fear, nor shall they grieve.}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:170
    {فرِحِينَ بِمَا آتَاهُمْ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يحزنون} صدق الله العظيم [آل عمران:170].

And the reason of my wonder is how do they be pleased in the bliss of paradise and the pure beautiful ones and their Lord the All Merciful the Greatest Beloved One says in Himself: {O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:30-32
    {يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كلّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

Far from, very far that the Imam Mahdi would be pleased in the kingdom of his Lord, surely not a thing would seduce him from his Bliss even if Allah multiplied it for me the measure of the weight of the particles of the great universe, and even if each particle is a whole kingdom of itself, I would not been increased except faith and strengthening and the none-pleasure except in achieving the Greatest Bliss that is greater than all of that, And I swear by Allah Lord of the worlds that it does not equal the value of a mosquito, even if I redeemed (to save) the mosquito with what is above it from the kingdom of my Lord that He made me khalifa upon it.

O beloveds of Allah O who they love Allah greater than the blissful heavenly-garden, and the pure beautiful ones, and greater than the kingdom of my Lord all of it no matter what it was and no matter what it would be, do you see yourselves will be pleased in the in the blissful heavenly-garden, and its pure beautiful ones, and its castles, and its kingdom while your Beloved is not happy nor rejoicing?! IN fact sad in Himself, and angry, and sorrowing in grief upon His servants who they scream for help in hell fire, and they say: {And therein they scream for help: Our Lord, take us out! we will do good deeds other than those which we used to do! Did We not give you a life long enough, for him to be mindful who would mind? And there came to you the warner. So taste; because for the iniquitous there is no helper.}Truthful Allah the Great [Fater] 35:37
    {وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُمْ مَا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَنْ تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ} صدق الله العظيم [فاطر:37].

But, O beloved ones of Allah, they did not ask Allah by His mercy that He wrote upon Himself so they: {..Our Lord, we have wronged ourselves; and if You do not forgive us, and (not) have mercy on us, we shall certainly be of the losers.}Truthful Allah the Great [Al-Aaraf] 7:23
    {رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:23].

O companions of hell-fire who issued fatwa to you that supplication was lifted in the hereafter? It is only the deed got lifted and the pages are dried so Allah do not accept a deed in that day nor spending even if one of them spends the earth full of gold, it will not be accepted from him because deed are lifted and the pages dried: {Read your book. Your own soul is sufficient as a reckoner against you this day.}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:14
    {اقْرَ‌أْ كِتَابَكَ كَفَىٰ بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيبًا ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

But remained a promise from Allah not to be failed in the world and the hereafter. And Allah the Most High said: {Or, Who answers the distressed one when he calls upon Him and removes the evil, and will make you successors in the earth? Is there a god with Allah? Little is it that you mind!}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:62
    {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ ۗ أَإِلَـٰهٌ مَّعَ اللَّـهِ ۚ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ﴿٦٢﴾} صدق الله العظيم [النمل].

And Allah the Most High said: {And your Lord says: Call on Me, I will answer you.}Truthful Allah the Great [Ghafer] 40:60
    {وَقالَ ربّكم ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:60].

But unfortunately the companions of hell-fire call on His servants besides Him.And Allah the Most High said: {And those in the Fire will say to the guards of hell: Pray to your Lord to lighten our chastisement for a day.(49) They will say: Did not your messengers come to you with clear arguments? They will say: Yea. They will say: Then pray. And the prayer of the disbelievers goes only astray.(50)}Truthful Allah the Great [Ghafer] 40:49-50
    {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النّار لِخَزَنَةِ جهنّم ادْعُوا ربّكم يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُ‌سُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دعاء الْكَافِرِ‌ينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [غافر].

So look at the saying of the angels of the All Merciful: {They will say: Then pray}, that is to say call on Allah, so how do they call on His servants besides Him? Are they more merciful with them than Allah the Most merciful than all who have mercy? Then look at His word: {And the prayer of the disbelievers goes only astray.}Truthful Allah the Great, that is because they beseech the mercy from whom they are less in mercy than Allah so they call on them besides Allah that they call on their Lord to reduce from them a day of chastisement, but their calling goes only astray, that’s because they call on the angels besides Him to intercede for them at their Lord and to reduce from them even one day of chastisement, therefore, their call goes only astray. In confirming with the word of Allah the Most High: {And whoever is blind in this (world) he will be blind in the Hereafter, and further away from the path.}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:72
    {قَالُوا فَادْعُوا}
    {وَمَا دعاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلالٍ}
    صدق الله العظيم،
    {وَمَن كَانَ فِي هَـٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَ‌ةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سبيلاً ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [الإسراء]،

That’s because he is blind from knowing his Lord Allah the Most Merciful in him than the servants of Allah the Most merciful than all who have mercy, but they are in despair and non despair from Allah’s mercy except the wrongdoers.

O nation of Islam.. O pilgrims of Allah’s sacred house.. O nation of the Awaited Mahdi in the time of sending him, Allah have conferred a favor on a nation in the Book if you be of the grateful ones, so you respond to the call of the Imam Mahdi to worship the Greatest Bliss the greater than the kingdom of the world and the hereafter.

O community beloveds of Allah.. O supporters of the Awaited Mahdi whom they love Allah greater than everything in the world and the hereafter.. O who have most love to Allah among the nations, I swear to you by Allah the Great Who gives life to the bones while it is decomposed; that Allah Lord of the worlds is not happy in Himself in fact angry and sorrowing upon His servants, as for the anger it is from the living ones who did not repent to the their Lord before their death now, and as for the sorrowing it is upon the nations He destroyed them previously and they became regretful, and each one of them say: {Lest a soul should say: O to my sorrow, that I fell short of my duty to Allah! and surely I was of those who laughed to scorn;}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:56
    {يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كنت لَمِنَ السَّاخِرِينَ} صدق الله العظيم [الزمر:56].

So these, Allah is no longer angry at them but he is sorrowing upon them because of their wrongdoing to themselves, and if they asked Him of His mercy He would have responded to them but they are despairing from His mercy, and non despair from Allah’s mercy except the wrongdoers.

O beloveds of Allah.. O whom they love Allah an extreme love I asked by Allah the Great; if one of your sons was disobedient to his parents the length of the world’s life then they found him on the day of resurrection screaming in hell fire, so his father hears his voice while he is screaming in hell fire that its fuel is the people and stones, so imagine the extent of sorrow in themselves upon their son no matter how much he was disobedient to them in the world’s life, so what is your thinking in Allah’s sorrow the Most Merciful than all who have mercy Who he says: {O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:30-32
    {يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كلّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس]

And in this situation the Awaited Mahdi cries and says: O my God why have you created me? So how is it possible that I be happy in the blissful garden of heaven, and the pure beautiful ones while my beloved my Lord Who He is most loved than the blissful garden of heaven, and the pure beautiful ones — is not happy within Himself in fact sorrowing upon His servants? and if He only sleeps like us He would rest from the sorrow over His servants who wronged themselves as long as He sleeps, glory be to Him! And if He only forgets even for one second then His own Self would have rested as long as He forgets! But He is Ever-living, the Self-subsisting by Whom all subsist, slumber does not overtake Him, nor sleep, He does not fail to recall nor He forgets, and in each passing second He is sorrowing over His servants whom they are chastised in His fire because of their wronging to themselves then He made them to enter (hell-fire) as like the nation of Allah’s prophet Noah who entered hell-fire instantly after their drowning. Confirming with the word of Allah the Most High: {Because of their wrongs they were drowned, then made to enter Fire..}Truthful Allah the Great [Nouh] 71:25
    {مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا} صدق الله العظيم [نوح:25].

And the whole nations (who come) after them — the disbelievers in the messengers of their Lord — verily, the messengers of their Lord would pray against them so (Allah) would respond to them then fulfills what He promised them, and destroys the disbelievers in the messengers of their Lord with utter destruction, so how would He fail His promise to His messengers? And who is more true in his promise than Allah? But His disbelieving servants whom (Allah) annihilated them because of their belying to the messengers of their Lord they were not taken lightly by Him, is their son taken easy in the hearts of the parents no matter how He was disobedient to them? So what is your thinking in Allah the Most Merciful than all who have mercy? In fact they are not being easy upon Him and surely He is sad upon them greater than the sadness of the parents on their disobedient son if they look at him screaming in hell fire, in fact the sorrow of Allah on His servants the disbelievers is greater.

By Allah, I still remember my beloveds that Allah is most loved in their hearts than everything in the world and the hereafter, and I say to them O whom you love Allah more than your fathers, mothers, spouses, and your children, and more than the blissful garden of heaven, and the pure beautiful ones, do you see that you will be happy in the blissful garden of heaven, and the pure beautiful ones and your beloved says in Himself: {O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:30-32
    {يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كلّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

And here the tears of the Imam Mahdi flows on his cheeks so he talks in secret to his Lord and say: O my God why have created me? And I know Your answer to your servant in your decisive Book about the purpose of creating me: {And I have not created the jinn and the men except that they should serve Me.}Truthful Allah the Great [Al-Dharyat] 51:56
    {وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56)} صدق الله العظيم [الذاريات].

Then I say: O my God, Didn’t you forbid the wrongfulness upon Yourself? And Your answer is known in Your decisive Book: {..And your Lord wrongs not anyone.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:49
    {وَلا يَظْلِمُ ربّك أَحَدًا} صدق الله العظيم [الكهف:49].

Then I say: What is the sin of who loves You greater than the blissful paradise and the pure beautiful ones? So how he be rejoicing happily in the blissful paradise and the pure beautiful ones while his beloved the Greatest Allah Lord of the worlds is not joyful happy in Himself? In fact sorrowing on His servants who they wronged themselves, in fact Your sorrow my Lord on Your servants since a far long time ago and You are saying: {O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:30-32

Then the Imam Mahdi says: O beloveds of Allah.. O whom their eyes overflow (with tears) from what they knew of the reality of Allah’s name the Greatest, indeed you are of the people whom Allah loves them and they love Him, so would you be pleased with the pure beautiful ones and the blissful gardens of heaven while your beloved the Greatest is not pleased, in fact sorrowing on His servants? So follow me to achieve the Greatest Bliss so Allah be pleased in Himself, and know that Allah would never be pleased in Himself until He make all the nations as one nation on the straight path, and that is not difficult for Allah. Confirming with the word of Allah the Most High: {And if your Lord had pleased, all those who are in the earth would have believed, all of them.}Truthful Allah the Great [Yunus] 10:99
    {وَلَوْ شَاءَ ربّك لَآمَنَ مَنْ فِي الأرض كُلُّهُمْ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [يونس:99].

And confirming with the word of Allah the Most High: {Do not those who believe know that, if Allah please, He would certainly guide all the people?}Truthful Allah the Great [Al-Raad] 13:31
    {أَفَلَمْ يَيْأَسِ الذين آمنوا أَن لَّوْ يَشَآءُ الله لَهدًى النّاس جَمِيعاً} صدق الله العظيم [الرعد:31].

O our Allah, I am of the witnesses upon that and that is not difficult for Allah, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..
    Brother of Humans in blood from Eve and Adam, servant of the Greatest Bliss; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1665

اقتباس المشاركة 5386 من موضوع إلى العضو موحد والزوار الكرام وكل من له قلبٌ ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس المشاركة 4874 من موضوع لا يكُن هذا البيان فتنةً لكم لجهلكم بالمهديّ المُنتظَر!

16 - ربيع الثاني -1431 هـ
    01 - 04 - 2010 مـ
    02:58 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=1150
    ــــــــــــــــــ

لا يكُن هذا البيان فتنةً لكم لجهلكم بالمهديّ المُنتظَر!

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين جدّي محمد رسول الله
    - صلّى الله عليه وآله وسلّم - والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين ..

ويا معشر علماء المسلمين وأمَّتهم، أرجو أن لا يكون هذا البيان فتنةً لكم فإنّكم تجهلون قدْر المهديّ المنتظَر ولا تحيطون بسرّه، وألقي إليكم سؤالًا: ألستُم تعتقدون أنّ الله جعل الإمام المهديّ إمامًا لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ وأنتم تعلمون أنّ هذه الفتوى من الله ورسوله في شأن الإمام المهديّ أنه قد جعله الإمام للمسيح عيسى ابن مريم - عليه الصلاة والسلام - سوف تسوء النّصارى أيّما إساءة، فتكون فتنةً لكثيرٍ منهم فلا يتّبعون الإمام المهديّ المُنتظر الحقّ من ربّهم، وسبب فتنتهم هي المُبالغة في نبيّهم المسيح عيسى ابن مريم لدرجة أنّهم قالوا ابن الله، ومنهم من بالغ أكثر وقال بل هو الله ذاته! سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا! فإذا كانت هذه مبالغتهم في رسول الله المسيح عيسى ابن مريم، فهل ترونهم سوف يتّبعون الإمام المهديّ المُنتظر الحقّ من ربّهم؟ لأنّهم لن يقبلوا أن يكون المهديّ المُنتظر هو الإمام لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وعلى أمّه وآل عمران وسلم.

إذًا النّصارى لن يرضوا أبدًا أن يكون الإمام المهديّ إمامًا لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم بسبب المُبالغة بغير الحقّ في شأن رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، وكذلك المسلمون حتمًا سيُغضبهم أن يقول ناصر محمد اليماني أنّه أعلم عبدٍ في الكتاب، ثمّ يكون ذلك سبب فتنتهم ويقولون: " كيف يكون الإمام المهديّ هو أعلم من محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله؟ " ثمّ يرتدّ عن التصديق بعض الأنصار، ويزيد المسلمين إنكارًا وكُفرًا بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، وسبب فتنتهم هي المُبالغة في شأن جدّي محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول: والله يا قوم أنّه مهما كرّم الله الإمام المهديّ المُنتظر الحقّ من ربّكم فما هو إلا عبدٌ مثلكم، ويحيا عبدًا ويموت عبدًا ويُبعَث عبدًا، ولا ينبغي له أن يتجاوز النّاموس الحقّ في محكم الكتاب، تصديقًا لقول الله تعالى: {إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَـٰنِ عَبْدًا ﴿٩٣﴾ لَّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا ﴿٩٤﴾} صدق الله العظيم [مريم].

وذلك هو بينكم وبين المهديّ المُنتظَر أن لا يتجاوز النّاموس لعبيد الله في السموات والأرض، ويدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له كما ينبغي أن يُعبد لا تُشركون بالله شيئًا، فيدعوكم أن تكونوا ربانيّين تعبدون نعيم رضوان الله عليكم وتتنافسون في حبّه وقربه سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا، تصديقًا لقول الله تعالى: {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّـهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّـهِ وَلَـٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

وذلك بيني وبينكم يا علماء المسلمين وأمَّتهم، فإن تغيّرت دعوتي يومًا ما - ولا قدَّر الله - فعند ذلك قد جعل الله لكم الحجّة على ناصر محمد اليماني، وأرجو من ربّي التّثبيت الذي يحول بين المرء وقلبه وهو السميع العليم، ولكن سبب فتنتكم هي المبالغة في الأنبياء والمُرسَلين لدرجة أنّكم حصرتُم الوسيلة لهم من دون الصالحين حتى أشركتم بالله ربّ العالمين.

ويا أمّة الإسلام يا حُجّاج بيت الله الحرام، إنّ أكثر الآيات التي أمدّ الله بها خلفاءه هي للمهديّ المُنتظر، ولكنّي أعلم أنَّ الله لو يمدّني بها الآن أنّها لن تزيدكم إلا كُفرًا وإعراضًا.

وقال الله تعالى: {وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ ۚ قُلْ إِنَّ اللَّـهَ قَادِرٌ عَلَىٰ أَن يُنَزِّلَ آيَةً وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٧﴾ وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ ﴿٣٨﴾ وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا صُمٌّ وَبُكْمٌ فِي الظُّلُمَاتِ ۗ مَن يَشَإِ اللَّهُ يُضْلِلْهُ وَمَن يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ‎﴿٣٩﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

وقال الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

وفي ذلك ملكوت خليفة الله الإمام المهديّ على الأمم (مَنْ في الأرض ومَنْ في السماء فيرضى عنه ساكن الأرض وساكن السماء) وذلك لأنّه برغم الملكوت الذي سيؤتيه الله فلن يرضى إلا بالنّعيم الأعظم من ذلك كُله وهو أن يكون الله راضيًا في نفسه، وكيف يكون الله راضيًا في نفسه؟ وذلك حتى يدخل عباده في رحمته، ومن ثمّ تأتي الشّفاعة للعباد من الله وحده الذي له الشّفاعة جميعًا، ولكنّكم لا تُحيطون بسر الشّفاعة فهي ليست كما تزعمون يا إخواني المسلمين، ولو كانت الشّفاعة كما تزعمون لكفرتم بآيات الكتاب المُحكمات التي تفتيكم عن الشّفاعة فتنفيها جُملةً وتفصيلًا، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

بل تجدون الله يخاطب في محكم الكتاب المؤمنين المنتظرين للشفاعة بين يدي ربّهم، وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لَّا بَيْعٌ فِيهِ وَلَا خُلَّةٌ وَلَا شَفَاعَةٌ ۗ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٢٥٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

وقال الله تعالى: {وَاتَّقُوا يَوْمًا لَّا تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئًا وَلَا يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلَا يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

وقال الله تعالى: {يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاءَ فَيَشْفَعُوا لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ قَدْ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:53].

وقال الله تعالى: {وَبُرِّزَتِ الْجَحِيمُ لِلْغَاوِينَ ﴿٩١﴾ وَقِيلَ لَهُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ تَعْبُدُونَ ﴿٩٢﴾ مِن دُونِ اللَّـهِ هَلْ يَنصُرُونَكُمْ أَوْ يَنتَصِرُونَ ﴿٩٣﴾ فَكُبْكِبُوا فِيهَا هُمْ وَالْغَاوُونَ ﴿٩٤﴾ وَجُنُودُ إِبْلِيسَ أَجْمَعُونَ ﴿٩٥﴾ قَالُوا وَهُمْ فِيهَا يَخْتَصِمُونَ ﴿٩٦﴾ تَاللَّـهِ إِن كُنَّا لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٩٧﴾ إِذْ نُسَوِّيكُم بِرَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٩٨﴾ وَمَا أَضَلَّنَا إِلَّا الْمُجْرِمُونَ ﴿٩٩﴾ فَمَا لَنَا مِن شَافِعِينَ ﴿١٠٠﴾ وَلَا صَدِيقٍ حَمِيمٍ ﴿١٠١﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

وقال الله تعالى: {وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَـٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّـهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّـهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [يونس].

وقال الله تعالى: {وَمَا نَرَىٰ مَعَكُمْ شُفَعَاءَكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاءُ ۚ لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:94].

وقال الله تعالى: {وَلَمْ يَكُن لَّهُم مِّن شُرَكَائِهِمْ شُفَعَاءُ وَكَانُوا بِشُرَكَائِهِمْ كَافِرِينَ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [الروم].

وقال الله تعالى: {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

وقال الله تعالى: {وَذَرِ الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَعِبًا وَلَهْوًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا ۚ وَذَكِّرْ بِهِ أَن تُبْسَلَ نَفْسٌ بِمَا كَسَبَتْ لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّـهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ} صدق الله العظيم [الأنعام:70].

وقال الله تعالى: {اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُونَ ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [السجدة].

وقال الله تعالى: {قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

ويا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، فبالله عليكم كيف تعتقدون بالشّفاعة بين يدي الله من بعد النفي المُطلق للشفاعة بين يدي الله؟ ومن ثمّ يتوقف علماء الأمّة وأولو الألباب للتفكّر والتدبّر فيقولون: "إن الشّفاعة هي ليست كما نزعم أن يتقدّم أحدٌ بين يدي ربّه ويطلب الشّفاعة سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا! فكيف نكفر بآياتٍ محكماتٍ من آيات أمّ الكتاب البيِّنات تنفي الشّفاعة جُملةً وتفصيلًا حتى للمؤمنين؟ وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لَّا بَيْعٌ فِيهِ وَلَا خُلَّةٌ وَلَا شَفَاعَةٌ ۗ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٢٥٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة]".

ومن ثمّ يردّ أولو الألباب سرّ الشّفاعة إلى علّام الغيوب حتى يبعث الله لهم الإمام المهديّ ليفتيهم في سرّ الشفاعة، ونقول لهم:
    يا أمّة الإسلام، إن سرّ الشّفاعة هي في حقيقة اسم الله الأعظم الذي لم يسبق ببيانه أحدٌ من عبيد الله في السموات والأرض، ولم يبيّنه لعبيد الله بالملكوت إلا خليفة الله عبد النّعيم الأعظم الإمام المهديّ المُنتظر ناصر محمد اليماني، ولم أقُل لكم أنّ الشّفاعة لي من دون الأنبياء بل ننفيها، وإنّما علّمناكم بسرّها كيف يكون، وهو:
    إنَّ الإمام المهديّ يُحاجّ ربّه أن يُحقِّق له النّعيم الأعظم من كافة ملكوت ربّه في الدُّنيا والآخرة ولم يرضَ أبدًا بملكوت ربّه بل يطلب من ربّه أن يحقق له النّعيم الأعظم من ذلك وهو أن يكون الله راضيًا في نفسه، وكيف يكون راضيًا في نفسه؟ وذلك حتى يدخل عباده في رحمته ويحقق لعبده الهدف الذي حرّم على نفسه نعيم جنّة ربّه ويريد النّعيم الأعظم منها، ومن ثمّ تأتي الشّفاعة من الله، وذلك لأنّ الإمام المهديّ أَذِنَ له الرحمن وقال صوابًا، ذلك لأنّ الله المتحسِّر على عباده الذين ظلموا أنفسهم (برغم أنه لم يظلمهم شيئًا) هو حقًّا أرحم الراحمين، وذلك هو الصواب يا أولي الألباب، ومن ثمّ تأتي الشّفاعة من الله لعبيده فتشفع لهم رحمته التي كتب على نفسه فلن ينكر اللهُ على عبده أنّه حقًّا أرحم الراحمين ولذلك يتحسّر على عباده الذين ظلموا أنفسهم ومن ثمّ تأتي الشّفاعة من الله وحده فيتفاجأ العبيد بعفو ربّهم الشامل.

وقال الله تعالى: {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ ۚ حَتَّىٰ إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ ۖ قَالُوا الْحَقَّ ۖ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

وفي هذا الموضع يتبيّن لكم أنّ سرّ الشّفاعة اختصّ به عبدٌ من عبيد الله، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ} صدق الله العظيم، وذلك هو العبد الذي يخاطب ربّه بالصواب، وهو الوحيد الذي أَذِنَ الله له أن يخاطب ربّه في مسألة الشفاعة، تصديقًا لقول الله تعالى: {إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَـٰنُ وَقَالَ صَوَابًا} صدق الله العظيم [النبأ:38].

فما هو الصواب في نظركم؟ فهل هو أن يخاطب أحدُ أنبياء الله ربَّ العالمين فيسأله الشّفاعة لأمّته؟ فهل هو أرحم بهم من الله سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا؟ أفلا تعقلون؟! أم إنّ الصواب هي فتوى الإمام المهديّ في سرّ الشّفاعة الحقّ أنّها لله جميعًا سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا؟ وإنّما القول الصواب هو لأنّ الإمام المهديّ خاطب ربّه يسأله أن يُحقِّق له النّعيم الأعظم من ملكوت الدُّنيا والآخرة برغم أنّ الله آتاه الدرجة العالية فرفضها ويريد تحقيق النّعيم الأعظم والأكبر منها؛ أن يكون الله راضيًا في نفسه لا متحسرًا ولا غضبانَ، ومن ثمّ جاءت الشّفاعة من الله برغم أنّ الإمام المهديّ لم يسأل ربّه الشّفاعة شيئًا ولا ينبغي له، وإنّما خاطب ربّه في تحقيق النّعيم الأعظم من جنتّه وهو أن يكون راضيًا في نفسه، وذلك هدف الإمام المهديّ الذي يبتغيه في الدُّنيا والآخرة أن يكون ربّه الله حبيبه راضيًا في نفسه، وأقسمُ بالله العظيم أن الإمام المهديّ لفي عجبٍ شديدٍ ممن فرحوا بجنّة ربّهم! وقال الله تعالى: {فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّـهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿١٧٠﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

وسبب عجبي هو كيف يرضون بنعيم الجنّة والحور العين وربّهم الرحمن الحبيب الأعظم يقول في نفسه: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس]؟!

هيهات هيهات أن يرضى الإمام المهديّ بملكوت ربّه فلن يفتنَه عن نعيمه شيءٌ حتى لو ضاعفه الله لي عداد مثاقيل ذرّات الكون العظيم، وحتى لو كل ذرّة ملكوتٍ بأسرها لما ازددتُ إلا إيمانًا وتثبيتًا وعدم رضى إلا بتحقيق النّعيم الأعظم من ذلك كله، وأقسمُ بالله ربّ العالمين لا يساوي قَدر بعوضةٍ حتى ولو افتديتُ البعوضة بما فوقها من ملكوت ربّي الذي استخلفني عليه.

ويا أحباب الله يا من يحبون الله أعظم من جنّة النّعيم والحور العين وأعظم من ملكوت ربّي كلهُ مهما كان ومهما يكون، فهل ترون أنفسكم سوف ترضى بنعيم الجنّة وحورها وقصورها وملكوتها وحبيبكم ليس بسعيدٍ ولا فرحان؟ بل حزين في نفسه وغضبان ومتحسر على عباده الذين يصطرخون في نار جهنّم، ويقولون: {وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ} صدق الله العظيم [فاطر:37].

ولكن يا أحباب الله إنّهم لم يسألوا الله برحمته التي كتب على نفسه فيقولوا: {رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:23].

ويا أصحاب النّار مَن الذي أفتاكم أنّ الدعاء قد رُفِع في الآخرة؟ وإنّما رُفعت الأعمال وجفّت الصحُف فلا يقبل الله عملًا في ذلك اليوم ولا نفقةً حتى لو ينفق أحدهم مِلء الأرض ذهبًا فلن يتقبل منه لأنّها رُفِعَت الأعمال وجفّت الصحف: {اقْرَأْ كِتَابَكَ كَفَىٰ بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيبًا ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

ولكن بقي وعدٌ من الله غير مكذوبٍ في الدُّنيا والآخرة، وقال الله تعالى: {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ ۗ أَإِلَـٰهٌ مَّعَ اللَّـهِ ۚ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ ﴿٦٢﴾} صدق الله العظيم [النمل].

وقال الله تعالى: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:60].

ولكن للأسف فإنّ أصحاب النّار يدعون عبادَه من دونه، وقال الله تعالى: {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾ قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [غافر].

فانظروا إلى قول ملائكة الرحمن: {قَالُوا فَادْعُوا}، أي ادعوا اللهَ، فكيف يدعون عبادَه من دونه؟ فهل هم أرحم بهم من الله أرحم الراحمين؟ ومن ثمّ انظروا إلى قوله: {وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ} صدق الله العظيم، وذلك لأنّهم يلتمسون الرحمة ممّن هم أدنى رحمةً من الله فيدعونهم من دونه أن يدعوا ربّهم أن يُخَفِّف عنهم يومًا من العذاب، ولكن دعاءهم في ضلالٍ وذلك لأنّهم يدعون الملائكة من دونه أن يشفعوا لهم عند ربّهم وأن يُخفِّف عنهم حتى يومًا واحدًا من العذاب، إذًا دعاؤهم في ضلالٍ، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَمَن كَانَ فِي هَـٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [الإسراء]، وذلك لأنّه أعمى عن معرفة ربّه؛ الله أرحم به من عباده؛ الله أرحم الراحمين ولكنهم من رحمته يائسون ولا ييأس من رحمة الله إلا القوم الظالمون.

ويا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام يا أمّة المهديّ المُنتظر في زمان بعثه، لقد منَّ الله عليكم أعظم مَنٍّ مَنَّهُ على أمّةٍ في الكتاب لو تكونوا من الشاكرين فتستجيبوا لدعوة الإمام المهديّ إلى عبادة النّعيم الأعظم من ملكوت الدُّنيا والآخرة.

ويا معشر أحباب الله يا أنصار المهديّ المُنتظر يا من يحبون الله أعظم من كلّ شيء في الدُّنيا والآخرة يا من كانوا أشدَّ حُبًّا لله من بين الأمم، أقسمُ لكم بالله العظيم من يُحيي العظام وهي رميم أنّ الله ربّ العالمين ليس بسعيدٍ في نفسه بل غضبان ومتحسر على عباده، فأمّا الغضب فهو من الأحياء الذين لم يتوبوا إلى ربّهم من قبل موتهم الآن، وأمّا التحسّر فهو على أممٍ أهلكهم من قبلهم فأصبحوا من النادمين، ويقول كلّ منهم: {
    يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦} صدق الله العظيم [الزمر].

فهؤلاء لم يَعُد الله غاضبًا عليهم ولكنّه متحسّرٌ عليهم بسبب ظلمهم لأنفسهم، ولو سألوه رحمته لأجابهم ولكنّهم من رحمته يائسون، ولا ييأس من رحمة الله إلا القوم الظالمون.

ويا أحباب الله يا من يحبّون الله حُبًّا شديدًا سألتكم بالله العظيم لو أنّ أحد أبنائكم كان عاصيًا لوالديه طيلة الحياة الدُّنيا ومن ثمّ وجدوه يوم القيامة يصطرخ في نار جهنّم، فيسمعَ صوتَه والداه وهو يصرخ من حريق جهنّم التي وقودها النّاس والحجارة، فتَصوّروا مدى الحسرة في أنفسهم على ولدهم مهما كان عاصيًا لهم في الحياة الدُنيا، فما بالكم بحسرة الله أرحم الراحمين الذي يقول: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس]؟

وفي هذا الموضع يبكي المهديّ المنتظَر ويقول: لمَ خلقتني يا إلهي؟ فكيف يمكن أن أكون سعيدًا بجنة النّعيم والحور العين وحبيبي ربّي من هو أحبّ من جنّة النّعيم والحور العين ليس بسعيدٍ في نفسه بل ومتحسر على عباده؟ ولو كان ينام مثلنا لكان ارتاح من الحسرة على عباده الذين ظلموا أنفسهم ما دام نائمًا سبحانه! ولو كان ينسى ولو ثانية واحدة لكانت ارتاحت نفسه ما دام ناسيًا! ولكنّه حيٌّ قيّوم لا تأخذة سِنة ولا نوم لا يسهى ولا ينسى وفي كلّ ثانيةٍ تمرّ هو متحسرٌ على عباده الذين يتعذّبون في ناره بسبب ظلمهم لأنفسهم فأدخلهم كمثل أمّة نبيّ الله نوح دخلوا النّار فور غرقهم، تصديقًا لقول الله تعالى: {مِّمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا} صدق الله العظيم [نوح:25].

وكافة الأمم من بعدهم المُكذِّبين برسل ربّهم يدعوا عليهم رسلُ ربّهم فيستجيب لهم، فيصدقهم ما وعدهم، ويُدَمِّر المكذبين برسل ربّهم تدميرًا، فكيف يخلف وعدَه لرسله؟ ومن أصدق بوعده من الله؟ ولكنّ عباده الكافرين الذين أهلكهم بسبب تكذيبهم لرسل ربّهم لم يهونوا عليه، فهل يَهون في قلوب الوالدين ولدهم مهما كان عاصيًا لهم؟ فما ظنّكم في الله أرحم الراحمين، فهل ترون أنّ عباده الكافرين الذين أهلكهم بسبب تكذيبهم لرسل ربّهم سوف يهونون عليه وهو أرحم الراحمين؟ بل لم يهونوا عليه وإنّه لحزينٌ عليهم أعظم من حزن الوالدَين على ولدهم العاصي لو ينظرون إليه وهو يصطرخ في نار جهنّم، بل حسرة الله على عباده الكافرين هي أعظم.

وتالله لا أزال أذكّر أحبابي الذين الله هو أشدّ حُبًّا في قلوبهم من كلّ شيء في الدُّنيا والآخرة، وأقول لهم يا من يحبون الله أكثر من آبائهم وأمهاتهم وأزواجهم وأولادهم ومن جنّة النّعيم والحور العين، فهل ترون أنّكم سوف تكونون سُعداء بجنة النّعيم والحور العين وحبيبكم يقول في نفسه: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم
    [يس]؟

وهنا تسيل دموع الإمام المهديّ على خديه فيُناجي ربّه ويقول: لمَ خلقتني يا إلهي؟ وإنّي أعلم بجوابك لعبدك في محكم كتابك عن الهدف من خلقي: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [الذاريات].

ومن ثمّ أقول: يا إلهي ألم تُحرّم الظُلم على نفسك؟ وجوابك معلوم في محكم كتابك: {وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا} صدق الله العظيم [الكهف:49].

ومن ثمّ أقول: فما ذنب من يحبك أعظم من جنّة النّعيم والحور العين؟ فكيف يكون فَرِحًا مسرورًا بجنة النّعيم والحور العين وحبيبه الأعظم الله ربّ العالمين ليس بفرحٍ مسرورٍ في نفسه؟ بل متحسّر على عباده الذين ظلموا أنفسهم، بل حسرتك ربّي على عبيدك منذ أمدٍ بعيد وأنت تقول: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم
    [يس].

ومن ثمّ يقول الإمام المهديّ: يا أحباب الله يا من تفيض أعينهم مما عرفوا من حقيقة اسم الله الأعظم، إنّكم من القوم الذين يحبّهم الله ويحبّونه فهل ترضون بالحور العين وجنات النّعيم وحبيبكم الأعظم ليس راضيًا في نفسه بل ومُتحسِّرًا على عباده؟ فاتّبعوني لتحقيق النّعيم الأعظم فيكون الله راضيًا في نفسه، واعلموا أنّ الله لن يكون راضيًا في نفسه حتى يجعل الأمم أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، وليس ذلك على الله بعزيز، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [يونس:99].

وتصديقًا لقول الله تعالى: {أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّـهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [الرعد:31].

اللهم إنّي على ذلك لمن الشاهدين وما ذلك على الله بعزيز، وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ..
    أخو البشر في الدّم من حواء وآدم عبد النّعيم الأعظم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. member.php?13896
    بواسطة عادل الوصابي في المنتدى القول الفصل في حقيقة إسم المهدي المنتظر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-03-2020, 06:57 PM
  2. Allah’s prophet Lût -prayer of forgiveness and peace be upon him- to ransom his daughters for his guests..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2018, 11:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-10-2017, 09:11 PM
  4. Response of the Imam Mahdi to Al-Muwahid who he claims that he is mujahid
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-10-2016, 02:14 AM
  5. {(The day when We gather the dutiful to the All Merciful as guests (to receive honors}..
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-04-2016, 12:30 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •