الموضوع: Allah’s words are Allah’s powers..

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي Allah’s words are Allah’s powers..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

11- 04 - 1429 AH
    04 - 18 - 2008 AD
    10:58
    ________

..Allah’s words are Allah’s powers

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon all prophets and messengers with their righteous virtuous families, I do not make distinction between any of His messengers and I am of the Muslims, then after this..

I swear by Allah the great that the difference between the True explanatory-statement of the Awaited Mahdi about the reality of the seven earthly-planets and any (other) explanation that is contrary to my explanatory-statement is as the difference between Allah and all of His creation, verily do you see that the difference is great between Allah and His creation; glory be to Him the Exalted Most High beyond measure?! There is nothing like Him and He is the Hearer, the Seer. Also do you know why this difference is great between my explanatory-statement with Truth and the statement of who is contrary to me in regards to the seven earthly-planets? That’s because my explanatory-statement I brought it from the word of Allah Lord of the worlds, and the difference between Allah’s words over the rest of the words is as the difference between Allah and all of His creation, so in what announcement after this will they then believe?

O Mustenser, I hope from Allah to purify your heart and utmost purification, so be of the grateful ones surely the Truth from your Lord has come to you, so what after the Truth except misguidance? Didn’t I bring to you the clear evident authority from the Quran and not from the allegorical-similarities that the interpretation (of it) is still complicated? In fact, Allah made my proof from the decisive evidence clear verses of the Quran; they are the (basis) mother of the Book, non deviate from them but he would perish. Or do you not know that our earth on which we live three quarter of it is sea and a quarter is land? O ma, where will the seven seas extend? Verily it is necessary for it a seven earthly-planets, and each land can accommodate like the grand sea of this earth. Verily, do you think that Allah speaks about the red sea, or white of green! In fact about the sea that covers all the land as that the trees which is on the face of earth altogether, or you do not see the verse full clear. And Allah the Most High said: {And if all the trees in the earth were pens, and the sea with seven more seas added to it (were ink), the words of Allah would not be exhausted. Surely Allah is Mighty, Wise.}Truthful Allah the Great [Luqmãn] 31:27
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [لقمان:٢٧].

Then I bring to you another decisive verse that increases this clear verse clarity and ratification to the True explanatory-statement so it would manifest that the seven earthly-planets are after our earth as staked levels in the lower space, and it confirms that our earth on which we live is not from the seven earthly-planets; in fact it is the mother of the universe from which torn the heavens and the earth. And Allah the Most High said: {Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like thereof. The command descends among them, that you may know that Allah is Possessor of power over all things, and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.}Truthful Allah the Great [Al-Talaq] 65:12
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢].

Indeed the verses is clear, it says that our earth in which Allah’s command being sent down to the worlds is between the seven heavens and the earthly-planets in a sense that seven earthly-planets are located after Allah tore them from our earth as He tore from it the whole universe with its planets/stars altogether. Verily, ponder over the word of Allah the Most High: {Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like thereof. The command descends among them, that you may know that Allah is Possessor of power over all things, and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.}Truthful Allah the Great [Al-Talaq] 65:12; in fact open the link below to know: {Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like thereof. The command descends among them, that you may know that Allah is Possessor of power over all things, and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.}
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢]
    {أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا}.

- 2 -

The Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

!Glory to Allah the Great; to Him belong the matters in His creation

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful. From the Awaited a khalifa of Allah over the mortals (of jinn and mankind) and the seal of Allah’s khalifas altogether, from the family of the purified House, to all scholars of the Islamic nation who divided their religion into sects so they failed and their strength is gone because of their violation of the command of their Lord in His decisive Book in the word of Allah the Most High: {And be not like those who became divided and disagreed after clear arguments had come to them..}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:105
    {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ البيّنات} صدق الله العظيم [آل‌عمران:105].

And violating the command of their Lord in His decisive Book in the word of Allah the Most High: {..to uphold (the established) religion and not to be divided therein..}Truthful Allah the Great [Al-Shoo`arã] 42:13
    {أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} صدق الله العظيم [الشورى:13].

O community scholars of the Muslims divided their religion into sects and each party rejoicing in that which they have; indeed I am the Awaited Mahdi the khalifa of Allah over the mortals (jinn and mankind); the supporter Imam to that which came with it Mohammad messenger of Allah, prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, And Allah had made in my name telling about me and the title of my mission, and the doctrine of my forefathers is Shafi’e, and I make Allah and His angels to witness that I do not belong to any of your doctrines, surely I am not fanatic with it and I am not of you in a thing not me nor my grandfather Mohammad messenger of Allah, prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. Confirming with the word of Allah the Most High: {As for those who split up their religion and became sects, you are not of them in a thing..}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:159
    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ} صدق الله العظيم [الأنعام:159].

And because of your saying in religion with your opinion, and your explanation to the Quran according to your conjecture; (consequently), your scholars split into sects and parties, and each party is rejoicing in which they have, violating the command of their Lord, so you failed and your strength departed as it is you condition now — O community of the Muslims — so you became lowly weak, so Allah sent me as a mercy to you and the people altogether except who refused to enter into Allah’s mercy, and I am the True Awaited Mahdi, in reality I do not say about Allah with the explanatory-statement for the Quran other than the Truth, nor I call you to a new Book; in fact the return to Allah’s Book and the True sunna of His messenger so that I reunite you for the unification of your rank, and I rule among you in which you differed therein, and I call the people of the Book to and equitable word between us and them that we shall worship none but Allah, Him Alone, no partner for Him, and I call the people altogether to enter into Islam fully, and indeed that the (only true) religion with Allah is Islam, and whoever seeks a religion other than Islam, it will not be accepted from him, and that is the manifest loss. And surely those who disbelieved and disobeyed would wish that they were submitting-Muslims to their Lord; they do not associate anything with Him, and know that association with Allah is a grievous iniquity. And Allah does not forgive that a partner should be set up with Him, And most of you do not believe in Allah without associating His honorable servants with their Lord, so they call on them besides Allah while they do not get their supplication-call; in fact they are unaware of their supplication-call.

O community scholars of the nation upon various heavenly religions, and O community scholars of humans upon various scientific fields, I swear to you by Allah the Exalted, the Great, the All Merciful over the throne having control (to all things) Who is for Him whatever is in the heavens and whatever is in the earth and what is in between them, and whatever is underground, He knows the secret and whatever is hidden, Allah — there is no God but He. His are the most beautiful names, I am the Awaited Mahdi — Allah’s khalifa over the mortals (jinn and mankind), from the family of the purified House, I receive the True explanatory-statement for the grand Quran with revelation of orientation (to make one understand) and not whisper of an outcast satan, I call with sure knowledge from my Lord; the grand Quran, so I guide you with it to the straight path; Allah’s path, the All Mighty, the Praised, holding-firmly with Allah’s Book the grand Quran and the sunna of Mohammad messenger of Allah, surely I do not distinction between Allah’s Book and the sunna of His messenger, (otherwise) I end up following what violated Allah’s Book then I be of those who make a distinction between Allah and His messenger, surely I seek refuge in Allah that I be of whom go astray who lead (others) astray. And whatever is being similar with Allah’s Book in the sunna of His messenger, surely it is from Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and whatever you found of the sunna much discrepancy between it and the Quran, surely know that it is from other than Allah and it is from satans of mankind and jinn to hinder you from Allah’s Book and the sunna of His messenger.

And I am the Awaited a khalifa of Allah over the mortals (of jinn and mankind), I repeat and say: O community scholars of the Islamic nation upon various heavenly religions, and O community scholars of humanity upon their various scientific fields, I call you to the dialogue table in order for me to show you facts of the Quran’s signs upon the actual reality with knowledge and logic until manifest to you that it is the Truth from your Lord; a blessed Book guides to that which is most upright, and a good news to the believers.
    O community scholars of the Islamic nation, Allah had granted me the knowledge of the Book the grand Quran and not a knowledge of Him only. Confirming with the word of Allah the Most High: {And those who disbelieve say: You are not a sent messenger. Say: Allah is sufficient for a witness between me and you and who has the knowledge of the Book.}Truthful Allah the Great [Al-Ra`ad] 13:43
    {وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:43].

Perhaps all scholars of the nation would like to interrupt me then say: “O Nasser Al-Yemeni, O who claim that you are the Awaited Mahdi and that Allah indeed had gave you the knowledge of the Book, surely there is a proof for each call, so if you are truly that Allah just gave you the knowledge of the Book the grand Quran, so we are all scholars of the Muslims believing in the grand Quran and we still have major secrets in the grand Quran being mysterious for us; in fact we face a critical situation from the unbelievers in the grand Quran, so they argue with us with clear argument about the validity of this grand Quran, so they say to us: “Point out to us the barrier of Dhul Qarnain if you are truthful that this Quran is truly from a Wise, All Knowing, and guide us to gog and magog, and attest to us the seven earthly-planets, and point out to us the companions of the cave and Al-Raqeem that the Quran say that they are of Allah’s wonderful signs. Then all scholars of the Muslims stand unable to respond to the skeptic atheists, so if you are truly the Awaited Mahdi a khalifa of Allah over the mortals (of jinn and mankind); and since you say that Allah granted you the comprehensive knowledge of the Book the grand Quran then answer these questions in which all scholars of the Islamic nation were not able to answer, that’s because it requires the answering with knowledge and logic in order for the atheists to find it truly sensible upon the actual reality, so all of us stood helpless! For if you answer us with Truth and clarified to us with the explanatory-statements for the Quran, then we find your statement for these major Quranic secrets being truly with knowledge and logic upon the actual reality, surely all scholars of the Muslims will know that Allah have increased to you over us abundantly in knowledge, and that indeed you are in fact the real True Awaited Mahdi, you do not say about Allah except the Truth, so Allah fulfilled (His promise) to you with the True knowledge and logic that we find it upon the actual reality”.

Then I reply to you — O community scholars of the Islamic nation— and I issue fatwa to all scholars of humanity in these major secrets for the grand Quran so you would find it truly upon the actual reality until it is quite clear to you that it is the Truth. But I have a condition; if it cleared to you that it is the Truth upon the actual reality then do not acknowledge in my status scholars of the Muslims nor scholars of the christians and Jews; surely the curse of Allah, the angels and the people altogether is upon you in every moment and a short span of time with the number of seconds of eternity and the month from the beginning of lifetime for the world’s life till the last day, till the day of judgement, till the day when people resurrect to the Lord of the worlds.

________

.I seek refuge in Allah the Exalted, the Great, from the outcast satan

..In the name of Allah we begin the serious dialogue and the decisive word, and it is not a jock, and we surely will make it clear to people who know

:So I respond to the first hypothetical question
    ?The first question of scholars of the nation: Where is the barrier of Dhul Qarnain, where is gog and magog, and where is the deceptive messiah antichrist Al-Dajjal
    And the answering one is the Awaited Mahdi, Allah’s khalifa over the humans from the family of the purified House; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni; Allah the Most High said: {Lord of the two Easts, and Lord of the two Wests.}Truthful Allah the Great [Al-Rahmaan] 55:17
    {رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ} صدق الله العظيم [الرحمن:17].

O community scholars of humanity and the people altogether, do you see two easts and two wests on the surface of your earth? And your answer is known, you will say: “We did not see other than a rise for the sun to a side, and a setting for the sun in the facing-opposite side; west. And we know that the sun appears from the east so it changes its rise in the east side little by little, but it is one easterly side, and its setting a one western side. And we say; yes, that’s known with scholars of the Muslims in the word of Allah the Most High: {..by the Lord of the easts and the wests..}Truthful Allah the Great [Al-Ma`aarej] 70:40”
    {بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ} صدق الله العظيم [المعارج:40]".

Then first we say: O scholars of the nation, indeed you know that the easts and wests are locations on the surface of your earth, and the evidence is the word of Allah the Most High: {And We made the people who were deemed weak to inherit the easts of the earth and the wests of it which We had blessed. And the good word of your Lord was fulfilled upon the Children of Israel — because of their patience. And We destroyed what Pharaoh and his people had wrought and what they had built.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:137
    {وَأَوْرَثْنَا الْقَوْمَ الَّذِينَ كَانُوا يُسْتَضْعَفُونَ مَشَارِقَ الْأَرْضِ وَمَغَارِبَهَا الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ الْحُسْنَىٰ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ بِمَا صَبَرُوا وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُوا يَعْرِشُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:137].

it cleared to us that the easts and the wests are locations on earth in the eastern side and what faces it of the western side, therefore, what are they the two easts and the two wests? O folks, it is then:
    .Indeed, the two easts and the two wests are two points on the surface of the earth in two facing-opposite sides

O community scholars of the nation, I find in the grand Quran that the two points of the two easts on the surface of the earth are (themselves) the same two points of the two wests, in the meaning of that there is a land has two easts in two different facing-opposite sides, in a sense that the sun rises on it from a side until when it sat it rose on it from the other side in a moment of the setting time, and its rise is being from the other side to this land in which you do not encompass knowledge.

And I do not speak to you from your books; in fact from Allah’s Book the grand Quran, and I find in the grand Quran that the greatest distance between two points on the surface of this earth of yours is between the two points of the two easts, and both are themselves (the same) two wests, as this will clear to you upon the actual reality. Perhaps one of you would like to interrupt me: “How did you know from the Quran that the farthest great distance between two points on the surface of this earth of ours is between the two points of the two easts?”. So we reply to him and say: Allah the Most High said that the human being who turned away from Allah’s remembrance in this world’s life, surely Allah the Most High appoints for him one of satans among jinn, so he is his associate then both became living as two souls in one body, and this associate satan of his hinders the human being from the Truth until when it manifest to him how far he lead him astray from the straight path consequently the human being would hate his associate satan a great hate, but both do not separate in fact their life continues in one body and both are sharing-partners in the chastisement, so I do not want to get out of the subject, but look at the wish of the human being from the extreme of his hatred to his associate satan, his arch enemy and who lives with him inside him, for that Allah the Most High said: {And whoever turns himself away from the remembrance of the All Merciful, We appoint for him a satan, so he is his associate.(36) And surely they hinder them from the (right) path, and they think that they are guided aright.(37) Until when he came to Us, he said: Oh I wish that between me and you there were the distance of the two Easts and the two Wests! so evil is the associate!(38)}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:36-38
    {وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36)وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ (37)حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ (38)} صدق الله العظيم [الزخرف].

.Through this we know for certain that the greatest distance between two points on the surface of this earth is between the two easts

Therefore, O folks, indeed our earth with a great opened tunnel from the extremities. And Allah the Most High said: {And if their turning away is hard on you, then, if you could seek a tunnel into the earth or a ladder to heaven, to bring them a sign! And if Allah pleased, He would certainly have gathered them all to guidance, so be not of the ignorant.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:35
    {وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَىٰ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:35].

O folks, therefore it manifested to us that there is an existing world underneath the ground. And Allah the Most High said: {To Him belongs whatever is in the heavens and whatever is in the earth and whatever is between them and whatever is beneath the ground.}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:40, and that is the spread land and not flat in fact it is spread and leveled in the finest leveling to the point that if one of you stood at the gate of the tunnel land at the south he surely will see the gate at the farthest north side of the land, that’s because this spread land it stretches in the inside of the earth from the north to the farthest south side of the land, and Allah spread it fully well. And Allah the Most High said: {And the land, We have spread it out. How well We spread it!}Truthful Allah the Great [Al-Dhãreyãt] 51:48, and the meaning of His word “how well We spread it” surely that is a description in the finest precision he describes to you the furbished-spread land that it is spread fully well in the finest precision in leveling, surely there is no protrusion in it because of that spreading, so it the sun was in the heaven facing the southern gate and one of you was standing at the northern gate surely he will look at the sun while it is at the east of the furbished-spread land from the south side despite that he is standing in the farthest north side of the land at the northern gate.
    {لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ} صدق الله العظيم [طه:6]
    {وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ} صدق الله العظيم [الذاريات:48]

And in that land there are gog and magog, and the deceptive messiah antichrist (Al-Dajjal), and that is Allah’s garden in the earth, and Allah is a Witness and Guardian upon what I say, and it is not the heavenly-garden of Abode (paradise), in fact it is Allah’s garden in the earth. The deceptive messiah antichrist (Al-Dajjal) wants to say that he is Allah and that he has a garden and fire, and it belongs to Allah and not him (satan), and to Allah belongs whatever is in the heavens and whatever is in the earth and what is in between them and what is underneath the ground, do not let satan to seduce you O community of Muslims surely Allah had promised you with that garden in the world’s life and He would make you heirs of the earth’s inside and the outer-side of it if you are believers.

As for the barrier of Dhul Qarnain, it is found in a narrow (bottleneck) in the middle of the furbished spread land (inner-earth) dividing it into two lands, but the barrier has a major opening at the top and it is not sealed but it is slick, slender, so they can not scale it in order they jump to a world beyond the barrier in the opposite-facing side, but gog and magog they have an opening from the other side and it is their outlet from the northern gate, but the deceptive messiah antichrist (Al-Dajjal) does not want them to get out unless if the barrier of Dhul Qarnain is demolished and that’s because the first resurrection for whom Allah destroyed them while they were disbelievers; its secret is tied-up with the demolishing of the barrier of Dhul Qarnain. And Allah the Most High said: {And it is forbidden to a town which We destroy: they shall not return.(95) until when Gog and Magog are let loose and they beget (breeding) from every back (genes).(96)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:95-96
    {وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95)حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يأجوج ومأجوج وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)} صدق الله العظيم [الأنبياء:95].

And Allah the Most High said in the story of Dhul Qarnain: {He said: This is a mercy from my Lord, but when the promise of my Lord comes to pass He will crumble it, and the promise of my Lord is ever true.(98) And on that day We shall let some of them surge against others and will be blown in the images (of the living and the dead), then We gather them all together,(99)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:98-99
    {قَالَ هَٰذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا (98)وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا (99)} صدق الله العظيم [الكهف].

O people, I swear to you by Allah the Exalted, the Great, I did not issue a fatwa but with Truth, and the deceptive messiah antichrist (Al-Dajjal) wants to come out to you from the spread land from the inside of you earth on the day of first resurrection for the perished ones among you and they were not Muslims, and he wants to say that; it is the day of abiding, and that he has garden and fire, and he would say that he is the Messiah Jesus son of Mary, and that he is Allah Lord of the worlds! But I bear witness that he is not the Messiah Jesus son of Mary; and indeed he is a liar, for that he called the liar messiah (antichrist) and it was not for the son of Mary to say that, in fact he will speak to you of an adult age and he is of the righteous ones the followers to the Awaited Mahdi, and that’s because Allah’s messenger Mohammad is the seal of the prophets and messengers. And Allah the Most High said: {And he speaks to the people when in the cradle and of an adult age, and (he will be) one of the righteous.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:46
    {وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ} صدق الله العظيم [آل‌عمران:46].

As for the speaking in the cradle had passed and that is a miracle, but what is the secret of the miracle into speaking while he is of an adult age? That’s because Allah will resurrect him alive so he would speak to them of an adult age and from the righteous ones in the time of the leadership (Imama) of the Awaited Mahdi, so he would not call the people to follow him; in fact to follow the Awaited Mahdi, so he would be of the followers, so look at the gates of the furbished-spread land a tunnel into the earth, you find it True upon the actual reality with knowledge and logic for people who know, and we will indeed issue fatwa to you in the other secrets, if you only know, and we are sufficient now in clarifying the location of gog and magog and the furbished-spread land and the barrier of Dhul Qarnain.

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..
    Allah's khalifa the Awaited Mahdi upon the mortals (jinn and mankind), the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

An image of the earth taken by satellite with Truth upon the actual reality.

My Muslim brothers, the picture above taken by satellite with NASA the American agency, and they were not knowing that it will be of the ratification signs; in fact they do not encompass knowledge of this furbished- spread land and the matter astonished them, and they thought there is in it sun inside our earth , and indeed they are wrong, in fact that is the rays which you see it coming out from the inside of earth, surely it is the sun while it is facing the southern gate or the northern gate, and that is the solar rays coming from the gate that it faces it as we explained this to you in details from the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {And He shows you His signs; which then of Allah’s signs will you deny?}Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:81, with the finest precision surely you would find the Truth is truly upon the actual reality, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..
    {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ} صدق الله العظيم [غافر:81].

And here is another seven signs for you and they are the seven earthly-planets; where is their location in the universe as Allah pinpointed their location in the grand Quran? Then you find it Truly upon the actual reality. And Allah had commanded me in the grand Quran to argue with you with fact from Allah’s signs in the grand Quran with the True knowledge and logic that you find it upon the actual reality. Confirming with the word of Allah the Most High: {and certainly We shall make it clear to a people who know.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:105, and confirming with the word of Allah the Most High: {..and He shows you His signs that you may understand.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:73, and confirming with the word of Allah the Most High: {And He shows you His signs; which then of Allah’s signs will you deny?}Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:81
    {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:105]
    {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:73]
    {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ} صدق الله العظيم [غافر:81].

Which then of Allah’s signs will you deny — O community of disbelievers in the grand Quran — but I clarified it to you upon the actual reality with knowledge and logic whether it was the barrier of the Dhul Qarnain, gog and magog, the seven earthly-planets, the companions of the cave and Al-Raqeem, and all signs of Allah which you deny it in the creation of the heavens and the earth, and the creation of yourselves, until it is quite clear to you that it is the Truth, ratifies it the knowledge and logic upon the actual reality just as you speak? For if I made clear to you upon the actual reality then you are still wavering in your doubt, then be notified of a war from Allah the One, the Almighty, so in which announcement after it will you then believe?

O community of Muslims who are still in their doubt wavering, Allah’s curse be upon you! How you are turned back! You believe the lie against Allah and His messenger and you deserted the Quran behind your backs with the pretext that none knows it interpretation except Allah, while He only means the allegorical-similar of it, surely here is the Awaited Mahdi between your hands calling you for the dialogue before the appearing, so how is it for me to appear at the Yemeni corner for the pledge of allegiance (at Kaaba) before the ratification? Do you then see this as logic of the mind? If you are using your minds! Does any remember other than those of understanding the thinkers and not the foolish-naive ones tracing in which they have no knowledge. Didn’t Allah prohibited you from this that you do not follow what you have no knowledge in it, and surely Allah’s argument against you is your hearing and your sight? But you do not use your minds except a few then — O community of scholars — you follow in which you have know knowledge! How the Awaited Mahdi would appear to you at the Yemeni corner for the pledge of allegiance before the dialogue and the ratification? No then Not, in fact after the dialogue and ratification he appears to you at the ancient House, or that you forbid on the Awaited Mahdi an encyclopedia news on the world wide web internet so you made it exclusively to be against Allah and His messenger for the interest of the spreading the bad and indecency to please satan and making the All Merciful angry, and not for the interest spreading the announcement for the glad tidings and the dialogue for the Awaited Mahdi, by Allah I did not chose this mean of my own accord — O community of Muslims — so keep your duty to Allah for you may be successful.

As for the regions of the seven earthly-planets surely altogether are under your earth in the space — stakes (one above the other) — and the lowest of them the destroyer planet Sijjeel the so called Nibiru or the tenth planet (Planet X).

As for this earth which you are living on it, Allah did not make it included with the seven planets, that is because this earth which you are living on it I finds it in the great Quran that it is the mother of the universe which torn from it the seven heavens and its stars and the seven planets and its moons and surely we are truthful. Confirming to the word of Allah the Most High: {Do not those who disbelieve see that the heavens and the earth were one-mass, so We torn them. And We made from water everything living. Will they not then believe?}Truthful Allah the Great [Al-Anbya] 21:30, and because you — O community of disbelievers — just knew this fact ratifying for the great Quran by science and logic upon the actual reality; for that Allah say to you, O disbelievers of today, arguing against you by your knowledge; for that He said in the same verse: {Will they not then believe?}Truthful Allah the Great
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:30]،
    {أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم.

As for the heaven, certainly you know it, and as for the seven planets it is found under your earth — stakes (one above the other) in the lower space, and as for your earth; surely it is the center of the great universe, and Allah's magnified House is in the center of the center. And Allah the Most High said: {And if all the trees in the earth were pens, and the sea replenishing it — after it — seven more seas (as ink), the words of Allah would not be exhausted.}Truthful Allah the Great [Luqman] 31:27. As for the apparent (outer-meaning) of this verse, it talks about the words of His ability the Most High {Be" and it is} that there is no limit-boundaries nor an end for His ability even if He makes what on earth of tree pens to write with it Allah's abilities the great sea of earth would have exhausted (ran-out) before the words of His absolute ability {Be" and it is}, even if He replenish after it the regions of the seven planets with seven seas (as ink), Allah's words would not be exhausted, so I knew through this verse that after mother earth are seven planets and this to be understood by the counting numerically which Allah made it in the Quran clear and evident, that's because the verse does not talk about a particular specific sea on this earth; but talks about what covers the surface of earth: {And if all the trees in the earth were pens, and the sea}, which means the sea of earth and that's because three fourths of earth is sea and one fourth is land. Then He said:{and the sea replenishing it — after it — seven more seas (as ink)} which means after earth which carries the sea and trees then replenishing the seven planets after your earth by seven seas the words of Allah would not be exhausted, glory be to Him, and He is Exalted greatly (beyond measures). And we understand through this verse that the regions of the seven planets are found under your earth —O Bush Jr. and all humans.
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ} صدق الله العظيم [لقمان:27]
    {كُن فَيَكُونُ} {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ} {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ}

Then we provide you with a verse from the Quran clearer and more detailed and confirming to the explanatory-statement of the previous verse. And Allah the Most High said: {Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like thereof. The command descends among them, that you may know that Allah is Possessor of power over all things, and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.}Truthful Allah the Great [Al-Talaq] 65:12
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:12].

And here is the True explanatory-statement for you: {Allah is He Who created seven heavens,}Truthful Allah the Great, they are the seven heavens which surround you in all direction. And as for His word the Most High: {of the earth the like thereof,} which is like them in the how-many; numerically and not in the size, and it is the regions of the seven planets in space under your earth which you are living on it. And as for His word the Most High: {The command descends among them,} that the command from Allah to you is the great Quran. And the meaning of His word: {among them,} which means that your earth is out of the number seven for the seven planets in order to specify the number for the seven planets and that they are under your earth the mother of the great universe which torn from it the seven heavens and the seven planets. And as for His word the Most High: {that you may know that Allah is Possessor of power over all things,} that is for the atheists to know that indeed Allah is the True Creator for the universe. And as for His word the Most High: {and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.} and this is the True miracle of ratification upon the actual reality, which means; as well you know that Allah is truly encompasses all things in (His) knowledge, and He Who knows that after your earth are seven planets, and that's because the lowest of the planets was not made clear to them until 2005, then they know that this Quran is True from a Wise, All Knowing, you find it upon the actual reality with knowledge and logic, so look at the solar system for the planets you find that the location of the seven planets is after your earth which you are living on it.
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ} {وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ} {بَيْنَهُنَّ} {لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} {وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا}

Your brother the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1110

اقتباس المشاركة 4071 من موضوع كلمات الله هي قُدرات الله ..

- 1 -

الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    12- ربيع الآخر - 1429 هـ
    18 - 04 - 2008 مـ
    10:58
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=436
    ــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمات الله هي قُدرات الله

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسَلين وآلهم الطيّبين الطاهرين ولا أفرق بين أحدٍ من رُسله وأنا من المُسلمين، ثم أمّا بعد..

أقسم بالله العظيم بأنّ الفرق بين بيان المهديّ المنتظَر الحقّ بالقرآن في حقيقة الأراضين السبع وبين أي تفسيرٍ مُخالفٍ لبياني كالفرق بين الله على سائر خلقه، فهل ترى بأنّ الفرق عظيم بين الله وخلقه سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا ليس كمثله شيء وهو السّميع البصير؟! وهل تدري لماذا هذا الفرق العظيم بين بياني بالحقّ وبين بيان من خالفني في شأن الأراضين السّبع؟ وذلك لأنّ بياني أتيت به من كلام الله ربّ العالمين، والفرق بين كلام الله على سائر الكلام كالفرق بين الله على سائر خلقه، فبأي حديثٍ بعده تؤمنون؟!

ويا مستنصر، أرجو من الله أن يُطهّر قلبك تطهيرًا، فكُن مِن الشاكرين فقد جاءك الحقّ من ربك فهل بعد الحق إلا الضّلال؟ ألم آتِكم بالسلطان الواضح والبيّن من القرآن وليس من آياته المتشابهات والتي لا تزال مُعقَّدة التأويل؟ بل جعل الله برهاني من آيات القرآن المُحكَمات الواضحات البيّنات هنّ أمّ الكتاب لا يزوغ عنهنّ إلا هالكٌ. أم إنك لا تعلم بأنّ أرضنا التي تعيش عليها ثلاثة أرباعها بحرًا وربعٌ يابسة؟ فأين سوف تمتد السبعة أبحُرٍ يا رجل؟! فلا بُد لها من سبعة أراضين وكل أرضٍ تتسع لمثل بحر هذه الأرض العظيم، أم تظن بأنّ الله يتكلم عن البحر الأحمر أو الأبيض أو الأخضر؟! بل عن البحر الذي يُغطي اليابسة جميعًا وكذلك الأشجار التي على وجه الأرض جميعًا، أم إنك لا ترى الآية واضحة الشمول؟ وقال الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [لقمان:٢٧].

ومن ثم آتيك بآيةٍ محكمةٍ أخرى تزيد هذه الآية الواضحة توضيحًا وتصديق البيان الحقّ فتبيّن بأنّ الأراضين السبع هي من بعد أرضنا طباقًا في الفضاء السُفلي، وتؤكد بأنّ أرضنا التي نعيش عليها ليست من الأراضين السبع؛ بل هي أمّ الكون التي انفَتقَت منها السماوات والأرض، وقال الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢].

فالآية واضحةٌ تقول بأنّ أرضنا التي يتنزَّل فيها أمر القرآن إلى العالمين هي بين السماء والأراضين السبع بمعنى أنّ الأراضين السبع توجد من بعد أرضنا فَتَقَهُنَّ الله من أرضنا كما فَتَق منها الكون كله بكواكبه أجمعين، فتدبَّر قول الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢]؛ بل افتح الرابط أدناه لتعلم: {أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا}

اقتباس المشاركة 4398 من موضوع الكوكب العاشر آية اليماني المنتظَر يا بوش الأصغر ويا جميع البشر ..

- 2 -

الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    ــــــــــــــــــــ

سُبحان الله العظيم؛ له في خلقه شؤون!

بسم الله الرحمن الرحيم، من المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر وخاتم خلفاء الله أجمعين من أهل البيت المُطهَّر إلى جميع علماء الأمّة الإسلاميّة الذين فرَّقوا دينهم شيعًا ففشلوا وذهبت ريحهم فأذلَّهم الله بسبب مخالفة أمر ربّهم في مُحكَم كتابه في قول الله تعالى: {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ البيّنات} صدق الله العظيم [آل‌عمران:105].

ومخالفين أمر ربّهم في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} صدق الله العظيم [الشورى:13].

ويا معشر عُلماء المُسلمين الذين فرَّقوا دينهم شيعًا وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون؛ إني أنا المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر الإمام النّاصر لما جاء به محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؛ الإمام ناصر محمد اليماني، وقد جعل الله في اسمي خبري وعنوان أمري، ومذهب آبائي شافعيّ، وأُشهدُ الله وملائكته بأني لا أنتمي لأيٍ من مذاهبكم متعصب معه ولست منكم في شيء لا أنا ولا جَدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ} صدق الله العظيم [الأنعام:159].

وبسبب قولكم في الدين برأيكم وتفسيركم للقرآن بحسب ظنَّكم تفرَّق عُلماؤكم إلى شيعٍ وأحزابٍ وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون مخالفين أمر ربّهم ففشلتم وذهبت ريحكم كما هو حالكم الآن يا معشر المُسلمين فأصبحتم أذِّلّةً مُستضعفين فابتعثني الله رحمةً لكم وللناس أجمعين إلا من أبى أن يدخل في رحمة الله، وإني المهديّ المنتظَر الحقّ حقيقٌ لا أقول على الله بالبيان للقرآن غير الحقّ ولا أدعوكم إلى كتابٍ جديدٍ؛ بل الرجوع إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ فأجمع شملكم لتوحيد صفّكم وأحكُم بينَكم فيما كنتم فيه تختلفون وأدعو أهل الكتاب إلى كلمةٍ سواءٍ بيننا وبينهم أن لا نعبد إلا الله وحده لا شريك له وأدعو الناس أجمعين إلى الدخول في الإسلام كافّة وإن الدين عند الله الإسلام ومن ابتغى غير الإسلام دينًا فلن يقبُل منه وذلك هو الخُسران المُبين وسوف يودّ الذين كفروا وعَصوا لو كانوا مُسلمين لربّهم لا يشركون به شيئًا، واعلموا إنّ الشرك بالله لظُلمٌ عظيمٌ ولا يغفر الله أن يشرك به ولا يؤمن أكثركم إلا وهم مشركون بربهم عِبادَه المكرمين فيدعونهم من دونه وهم لا يشعرون بدعائهم؛ بل هم عن دعائهم لغافلون.

ويا معشر علماء الأمّة على مختلف الديانات السماويّة ويا معشر عُلماء البشريّة على مُختلف مجالاتهم العلميّة، أُقسم لكم بالله العليّ العظيم الرحمن على العرش استوى الذي له ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما وما تحت الثرى، يعلم السرّ وما يخفى؛ الله لا إله إلا هو لهُ الأسماء الحُسنى أني أنا المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطهَّر أتلقَّى البيانَ الحقّ للقرآن بوحي التفهيم وليس وسوسة شيطانٍ رجيمٍ أدعو على بصيرةٍ من ربّي القُرآن العظيم فأهديكم به إلى الصراط المُستقيم صراط الله العزيز الحميد مُستمسكًا بكتاب الله القُرآن العظيم وسُنة محمدٍ رسول الله فلا أفرّق بين كتاب الله وسنّة رسوله فأتَّبِع ما خالف كتاب الله فأكون من الذين يُفَرِّقون بين الله ورسوله فأعوذ بالله أن أكون من الضالّين المُضلِّين وما تشابه مع كتاب الله في سنّة رسوله فهو عن رسول الله صلى الله عليه وآله سلم، وما وجدتم من السّنة بينه وبين القُرآن اختلافًا كثيرًا فاعلموا أن ذلك من عند غير الله من شياطين الإنس والجنّ ليصدّوكم عن كتاب الله وسنّة رسوله.

وأنا المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر أكرر فأقول: يا معشر علماء الأمّة على مختلف الديانات السماويّة، ويا معشر عُلماء البشريّة على مُختلف مجالاتهم العلميّة، إني أدعوكم إلى طاولة الحوار لكي أريكم حقائق آيات القُرآن على الواقع الحقيقيّ بالعلم والمنطق حتى يتبين لكم أنه الحقّ من ربكم؛ كتابًا مُباركًا يهدي للتي هي أقوم وبُشرى للمؤمنين.
    ويا معشر علماء الأمّة الإسلاميّة لقد أتاني الله عِلمَ الكتاب (القُرآن العظيم) وليس علِمًا منه فحسب. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:43].

ولربّما يودّ جميع علماء الأمّة أن يُقاطعوني فيقولون: "يا ناصر اليماني يا من تزعم أنّك أنت المهديّ المُنتظَر وأنّ الله قد آتاك علم الكتاب فلكلّ دعوى بُرهان، فإن كنت حقًّا قد آتاك الله عِلم الكتاب القُرآن العظيم فنحن جميع عُلماء المُسلمين نؤمن بالقرآن العظيم ولا تزال لدينا أسرارٌ كُبرى في القرآن العظيم غامضة علينا؛ بل نواجه إحراجًا من الكافرين بالقرآن العظيم فيحاجّونا بالحجّة البيّنة لصحة هذا القرآن العظيم، فيقولون لنا دلّونا على سد ذي القرنين إن كنتم صادقين بأنّ هذا القرآن حقًّا من لدُن حكيمٍ عليمٍ، ودلّونا على يأجوج ومأجوج، ودلّونا على الأراضين السبع، ودلّونا على أصحاب الكهف والرَّقيم الذي يقول القُرآن أنّهم من آيات الله عجبًا، ومِن ثمّ يقف جميع عُلماء المسلمين عاجزين عن الردّ على الملحدين والممترين، فإن كنت حقًّاً المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر؛ وبما أنّك تقول بأنّ الله آتاك عِلم الكتاب الشامل للقرآن العظيم فأجِب على هذه الأسئلة التي لم يستطع جميع علماء الأمّة الإسلاميّة الإجابة عليها، وذلك لأنها تتطلَّب إجابة بالعِلم والمنطق يجده الملحدون حقًّا على الواقع الحقيقيّ المَلموس فوقفنا جميعًا عاجزون! فلئن أجبتنا بالحقّ فبيّنت لنا بالبيان للقرآن ومن ثمّ نجد بيانك لهذه الأسرار القرآنيّة الكبرى حقًّا بالعِلم والمنطق على الواقع الحقيقي فسوف يعلم جميع عُلماء المُسلمين أنّ الله قد زادك علينا بسطةً في العلم وأنك المهديّ المنتظَر الحقّ الحقيق لا تقول على الله إلا الحقّ فصدقك الله بالعلم والمنطق الحقّ نجده على الواقع الحقيقي".

ومن ثم أردّ عليكم يا معشر علماء الأمّة الإسلاميّة وأفتي جميع علماء البشريّة في تلك الأسرار الكُبرى للقرآن العظيم فتجدونه حقًّا على الواقع الحقيقيّ حتى يتبيّن لكم أنّه الحقّ ولكن لي شرط إذا تبيّن لكم أنه الحقّ على الواقع الحقيقيّ ومن ثمّ لا يعترف بشأني علماء المُسلمين ولا عُلماء النصارى واليهود فإن عليكم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين في كُلّ لحظةٍ وحينٍ بعدد ثواني الدهر والشهر من أول العُمر للحياة الدُنيا إلى اليوم الآخر إلى يوم الدين إلى يوم يقوم الناس لربّ العالمين، وإن لم تجدوا ما يقوله ناصر محمد اليماني هو الحقّ على الواقع الحقيقي فإنّ عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين في كُلّ لحظةٍ وحينٍ بعدد ثواني الدهر والشهر من أول العُمر للحياة الدُنيا إلى اليوم الآخر إلى يوم الدين إلى يوم يقوم الناس لربّ العالمين.
    ________

وأعوذ بالله العليّ العظيم من الشيطان الرجيم.

بسم الله نبدأ الحوار الجدّ والقول الفصل وما هو بالهزل ولنبيّنهُ لقومٍ يعلمون..

فأجيبكم على السؤال الافتراضي الأول:
    السؤال الأول علماء الأمّة: أين سدّ ذي القرنين؟ وأين يأجوج ومأجوج؟ وأين المسيح الدجال؟
    والمجيب المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطهَّر الإمام ناصر محمد اليماني: قال الله تعالى:
    {رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ} صدق الله العظيم [الرحمن:17].

ويا معشر عٌلماء البشريّة والناس أجمعين فهل ترون مشرقين ومغربين على سطح أرضكم؟ ومعروفٌ جوابكم سوف تقولون: "لم نرَ غير شروق للشمس إلى جهة وغروب للشمس في الجهة المُقابلة غَربًا، ونعلم أنّ الشمس تظهر من الشرق فتغيّر شروقها في جهة الشروق شيئًا فشيئًا ولكنها جهةً شرقيّةً واحدةً ومغاربها جهةً غربيّةً واحدةً"، ونقول: بلى معروف ذلك لدى علماء المسلمين في قوله تعالى:
    {بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ} صدق الله العظيم [المعارج:40].

ونقول: أولًا يا معشر علماء الأمّة إنكم تعلمون بأنّ المشارق والمغارب هي مناطق على سطح أرضكم، والدليل قول الله تعالى:
    {وَأَوْرَثْنَا الْقَوْمَ الَّذِينَ كَانُوا يُسْتَضْعَفُونَ مَشَارِقَ الْأَرْضِ وَمَغَارِبَهَا الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ الْحُسْنَىٰ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ بِمَا صَبَرُوا وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُوا يَعْرِشُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:137]. فقد تبيّن لنا بأنّ المشارق والمغارب هي مناطقٌ في الأرض في الجهة الشرقيّة وما يقابلها من الجهة الغربيّة.

إذًا ما هما المشرقان والمغربان؟ إذاً يا قوم:
    إنّ المشرقين والمغربين نُقطتان على سطح الأرض في جهتين مُتقابلتين.

ويا معشر علماء الأمّة، إنّي أجد في القرآن العظيم بأنّ نقطتي المشرقين على سطح الأرض هما أنفسهما نُقطتا المغربين، بمعنى أنه يوجد هُناك أرض لها مَشـْرقان في جهتين مختلفتين متقابلتين، بمعنى أنّ الشمس تشرق عليها من جهةٍ حتى إذا غربت أشرقت عليها من الجهة الأخرى في لحظة وقت الغروب يكون شروقها من الجهة الأخرى لهذه الأرض التي لا تحيطون بها عِلمًا.

وأنا لا أُكَلِّمَكم من كتيّباتِكم؛ بل من كتاب الله القُرآن العظيم، وأجد في القُرآن العظيم بأنّ أعظم مسافةٍ بين نقطتين على سطح أرضكم هذه هي بين نُقطتي المشرقين وهما أنفسُهما المَغرِبان كما سوف يتبيّن لكم ذلك على الواقع الحقيقيّ، ولربّما يودّ أحدكم أن يقاطعني: "وكيف عرفت من القرآن بأنّ أعظم بعدٍ بين نقطتين على سطح أرضنا هذه هو المسافة بين نقطتي المشرقين؟". فنردّ عليه ونقول: قال الله تعالى بأنّ الإنسان الذي أعرض عن ذكر الله في هذه الحياة الدنيا فإنّ الله تعالى يقيّض له أحد الشياطين من الجنّ فيكون لهُ قرينًا فأصبحا يعيشان روحين في جسدٍ واحدٍ، ويصدّ هذا الشيطان قرينَه الإنسان عن الحقّ حتى إذا تبيّن له كم أضلّه عن الصراط المُستقيم يكره الإنسان قرينه الشيطان كُرهًا عظيمًا، ولكنهما لا يفترقان بل تستمر حياتهما في جسدٍ واحدٍ وهما في العذاب مشتركان، فلا أريد أن نخرج عن الموضوع ولكن انظروا إلى تمنّى الإنسان من شدة كرهه لقرينه الشيطان عدوّه اللدود والذي يعيش معه داخل جسده، لذلك قال الله تعالى:
    {وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36) وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ (37) حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ (38)} صدق الله العظيم [الزخرف].

ومن خلال ذلك نعلم علم اليقين بأن أعظم مسافة بين نُقطتين على سطح هذه الأرض هي بين المشرقين.

إذًا يا قوم إنّ أرضنا ذات نفقٍ عظيمٍ ومفتوحةً من الأطراف، وقال الله تعالى:
    {وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَىٰ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:35].

إذًا يا قوم تبيّن لنا أنه يوجد هُناك عالَم تحت الثَّرَى، وقال الله تعالى:
    {لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ} صدق الله العظيم [طه:6]، وتلك هي الأرض المفروشة وليست مُسَطَّحة بل مفروشة مستويّة في مُنتهى الاستواء لدرجة أنه إذا وقف أحدكم في بوابة الأرض النفقيّة جنوبًا فسوف يرى البوابة في منتهى طرف الأرض شمالًا وذلك لأن هذه الأرض المفروشة تمتدّ في باطن الأرض من الشمال إلى منتهى أطراف الأرض جنوبًا ومَهَّدها الله تمهيدًا، وقال الله تعالى: {وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ} صدق الله العظيم [الذاريات:48]، ومعنى قوله ونعم الماهدون فإن ذلك وصف في منتهى الدقة يصف لكم الأرض المفروشة بأنها مُمهدةٌ تمهيدًا في منتهى الدِّقة في الاستواء، فليس فيها نتوءٌ بسبب ذلك التمهيد، فإذا كانت الشمس في السماء مُقابل البوابة الجنوبيّة وكان أحدكم واقفًا في البوابة الشماليّة فسوف ينظر إلى الشمس وهي في مشرق الأرض المفروشة من جهة الجنوب برغم أنه واقف في منتهى طرف الأرض شمالًا في البوابة الشماليّة.

وفي تلك الأرض يوجد يأجوج ومأجوج والمسيح الدجال، وتلك هي جنة الله في الأرض والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، وليست جنة المأوى؛ بل جنة لله في الأرض، ويريد المسيح الدجال أن يقول أنّه الله وأنَّ لديه جنةً ونارًا، وهي لله وليست له ولله ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما وما تحت الثرى، فلا يفتنكم الشيطان يا معشر المُسلمين بتلك الجنة فإنّ الله قد وَعدَكم بها في الدنيا ويرِثَكُم باطن الأرض وظاهرها إن كنتم مؤمنين.

وأما سَدُّ ذو القرنين فيوجد في مضيقٍ في منتصف الأرض المفروشة يقسمها إلى أرضين، ولكن سدّ ذو القرنين له فتحةٌ كبرى من أعلى وليس مُختمًا ولكنه أملَسٌ رفيعٌ فلا يستطيعون أن يظهروه لكي ينُطّوا إلى عالَم دون السد في الجهة المقابلة، ولكن يأجوج ومأجوج توجد لهم فتحة من الجهة الأخرى ومنفذهم من البوابة الشماليّة، ولكن المسيح الدجال لا يريد أن يُخرِجهم إلا إذا تهدَّم سدّ ذو القرنين وذلك لأنّ البعث الأول للذين أهلكهم الله وكانوا كافرين مربوطٌ سِرّه بهدم سدّ ذي القرنين، وقال الله تعالى:
    {وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يأجوج ومأجوج وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)} صدق الله العظيم [الأنبياء:95].

وقال الله تعالى في قصة ذي القرنين:
    {قَالَ هَٰذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا (98) وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا (99)} صدق الله العظيم [الكهف].

ويا أيّها الناس أقسم لكم بالله العليّ العظيم ما أفتيتكم إلا بالحقّ، ويريد المسيح الدجال أن يخرج عليكم من الأرض المفروشة من باطن أرضكم في يوم البعث الأول فيستغلّ البعث الأول للهالكين منكم ولم يكونوا مسلمين ويريد أن يقول بأنّ ذلك يوم الخلود وأن لديه جنة ونارًا ويقول أنه المسيح عيسى ابن مريم وأنه الله ربّ العالمين! ولكني أشهد أنه ليس المسيح عيسى ابن مريم؛ إنه كذَّاب لذلك يُسمى المسيح الكذَّاب، وما كان لابن مريم أن يقول ذلك بل سوف يُكَلّمكم كهلًا وهو من الصالحين التّابعين للمهديّ المنتظَر وذلك لأنّ محمداً رسولُ الله خاتمُ الأنبياء والمُرسَلين، وقال الله تعالى:
    {وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ} صدق الله العظيم [آل‌عمران:46].

فأمّا التَّكليم في المَهد فقد سبق وتلك معجزة، ولكن ما هي سرّ المعجزة في أن يتكلم وهو كهلٌ؟ وذلك لأنّ الله سيبعثه حيًّا فيُكَلِّمَكم كهلًا ومن الصالحين في زمن إمامة المهديّ المنتظَر فلا يدعو الناس إلى اتِّباعه؛ بل إلى اتِّباع المهديّ المنتظَر فيكون من التّابعين، فانظروا إلى بوابات الأرض المفروشة نفق في الأرض تجدون الحقّ على الواقع الحقيقيّ بالعِلم والمنطق لقومٍ يعلمون، ولسوف نفتيكم في الأسرار الأخرى إن كنتم تعقلون، ونكتفي الآن بتوضيح مَقرّ يأجوج ومأجوج والأرض المفروشة وسدّ ذي القرنين.

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين..
    المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر الإمام ناصر محمد اليماني.

صورة الأرض التقطتها الأقمار الصناعية بالحقّ على الواقع الحقيقيّ.

إخواني المسلمين إنّ الصورة أعلاه التقطتها الأقمار الصناعيّة بوكالة ناسا الأمريكيّة ولم يكونوا يعلمون بأنّها ستكون من آيات التَّصديق؛ بل لا يحيطون بعلم هذه الأرض المفروشة وأدهشهم الأمر وظنّوا أنّ فيها شمسًا باطن أرضنا وإنهم لخاطئون بل تلك الأشعة التي ترونها خارجة من باطن الأرض إنها الشمس وهي مقابلة البوابة الجنوبيّة أو الشماليّة وذلك الشعاع الشمسيّ آتي من البوابة التي تقابلها كما فصَّلنا لكم ذلك تفصيلًا من القرآن العظيم. تصديقًا لقوله تعالى:
    {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ} صدق الله العظيم [غافر:81]. بمنتهى الدِّقة فتجدون الحقّ حقًّا على الواقع الحقيقيّ، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

وإليكم سبع آياتٍ أخرى وهنّ الأراضين السبع أين موقعهنّ في الكون كما حدد الله موقعهنّ في القرآن العظيم؟ ومن ثم تجدونه حقًّا على الواقع الحقيقيّ. وقد أمرني الله في القُرآن العظيم أن أجادلكم بحقائقٍ من آيات الله في القُرآن العظيم بالعِلم والمنطق الحقّ الذي تجدونه على الواقع الحقيقيّ. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:105]، وتصديقًا لقول الله تعالى: {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:73]، وتصديقًا لقول الله تعالى: {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ} صدق الله العظيم [غافر:81].

فأيّ آياتِ الله تُنكِرون في القُرآن العظيم يا معشر الكافرين بالقرآن العظيم إلا بيّنتها لكم على الواقع الحقيقيّ بالعِلم والمنطِق؟ سواء كان سدّ ذي القرنين ويأجوج ومأجوج والأراضين السبع وأصحاب الكهف والرقيم وجميع آيات الله التي تنكرونها في خلق السماوات والأرض وخلق أنفسكم حتى يتبيّن لكم أنّه الحقّ يُصدقه العلم والمنطق على الواقع الحقيقي مثل ما أنكم تنطقون لئن بيّنت لكم على الواقع الحقيقيّ ثمّ لا تزالون في ريبكم تتردّدون فأذنوا بحرب من الله الواحد القهّار؛ فبأي حديثٍ بعده تؤمنون؟!

ويا معشر المُسلمين الذين لا يزالون في ريبهم يتردَّدون قاتلكم الله أنَّى تؤفكون فتُصَدِّقون الإفك على الله ورسوله واتّخذتم القرآن وراء ظهوركم بحجّة أنه لا يعلم تأويله إلا الله، وإنما يقصد المُتشابه منه، فها هو المهديّ المنتظَر بين أيديكم يدعوكم للحوار من قبل الظهور فكيف لي أن أظهر عند الركن اليماني للمُبايعة من قبل التّصديق فهل ترون هذا هو منطق العقل إن كنتم تستخدمون عقولكم؟! فهل يتذكر غير أولي الألباب المُتفكِّرون وليسوا إمّعاتٍ فيقتَفون ما ليس لهم به عِلم؟ ألم ينهَكم الله عن ذلك أن تتّبعوا ما ليس لكم به علمٌ وأنّ حجّة الله عليكم سمعكم وأبصاركم؟ ولكنكم لا تستخدمون عقولكم إلا قليلًا فتتَّبعون يا معشر العلماء ما ليس لكم به علم، فكيف يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند الركن اليماني للمُبايعة من قبل الحوار والتَّصديق؟! كلّا ثم كلّا بل بعد الحوار والتَّصديق يظهر لكم عند البيت العتيق، أم إنكم تُحَرِّمون على المهديّ المنتظَر موسوعة الخبَر في شبكة الإنترنت العالميّة فجعلتموها حصريًّا تكون ضدّ الله ورسوله لصالح نشر السوء والفاحشة لإرضاء الشيطان وغضب الرحمن وليست لصالح نشر الخبر للبشرى والحوار للمهديّ المنتظَر؟! وتالله ما اخترت هذه الوسيلة عن أمري يا معشر المسلمين فاتَّقوا الله لعلكم تفلحون.

وأما أقطار الأراضين السبع فهي جميعًا من تحت أرضكم في الفضاء طِباقًا وأسفلهم كوكب سجّيل المُدّمِر المُسمى
    (نيبيرو) أو الكوكب العاشر.

وأمّا هذه الأرض التي تعيشون عليها فَلَم يجعلها الله من ضمن الأراضين السبع وذلك لأنّ هذه الأرض التي تعيشون عليها أجدها في القُرآن العظيم أنّها أُمّ الكون الذي انفتق منها السماوات السبع ونجومها والأراضين السبع وأقمارها، وإنّا لصادقون. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:30]، ولأنكم يا معشر الكفار قد عَلِمتم هذه الحقيقة مُصدِّقة للقرآن العظيم بالعِلم والمنطق على الواقع الحقيقيّ لذلك يقول الله لكم يا كفار اليوم مُحتجًّاً عليكم بعلمكم لذلك قال في نفس الآية: {أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم.

فأمّا السماء فتعلمونها، وأمّا الأراضين السبع فهي توجد من تحت أرضكم طِباقًا في الفضاء السُفليّ، وأما أرضكم فهي مركز الكون العظيم وبيت الله المعظم في مركز المركز، وقال الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ} صدق الله العظيم [لقمان:27]، فأمّا ظاهر هذه الآية فهي تتكلَّم عن كلمات قُدرته تعالى {كُن فَيَكُونُ} بأنّ ليس لقُدرته حدودًا ولا نهايةً فحتى ولو أنه يجعل ما في الأرض من شجرٍ أقلامًا لتُكتب بها كلمات قُدرات الله لنفد بحر الأرض العظيم قبل أن تنفد كلمات قدرته المُطْلَقة {كُن فَيَكُونُ}، وحتى ولو يمدّ من بعده أقطار الأراضين السبع بسبعة أبحرٍ ما نفدت كلمات الله. فَقَد علمتُ من خلال هذه الآية بأنّ من بعد الأرض الأمّ سبعة أراضين ويُفهم ذلك بالعدد الرقمي والذي جعله الله في القرآن واضحًا وجليًّا، وذلك لأنّ الآية لا تتكلم عن الخصوص لبحرٍ مُحددٍ في هذه الأرض بل تتكلم عن ما يشمل وجه الأرض: {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ} أي بحر الأرض وذلك لأنّ الأرض ثلاثة أرباعها بحر ورُبعها يابسة. ثم قال: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ} أي من بعد الأرض التي تحمل البحر والشجر ومن ثمّ يمد أقطار الأراضين السبعة من بعد أرضكم بسبعة أبحرٍ ما نفدت كلمات الله سُبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا. ونفهم من خلال هذه الآية بأنّ أقطار الأراضين السبع توجد من تحت أرضكم يا بوش الأصغر ويا جميع البشر.

ومن ثم نمُدّكم بآية من القرآن أكثر وضوحًا وتفصيلًا وتأكيدًا لبيان الآية السابقة، وقال الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:12].

{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ} صدق الله العظيم، وإليكم البيان الحقّ: وهنّ السماوات السبع التي تحيط بكم من جميع الجهات، وأمّا قوله تعالى: {وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ} صدق الله العظيم، أي: مثلهنّ في الكَم بالرقم سبعة وليس في الحجم وهنّ أقطار الأراضين السبع في الفضاء من تحت أرضكم التي تعيشون عليها، وأمّا قوله تعالى {يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ} وذلك الأمر من الله إليكم هو القرآن العظيم، ومعنى قوله {بَيْنَهُنَّ} أي: أنّ أرضكم تخرج عن الرقم سبعة للأراضين السبع وذلك من أجل تحديد الرقم والموقع للأراضين السبع وأنهنّ من تحت أرضكم أمُّ الكون العظيم الذي انفتق منها السماوات السبع والأرضين السبع، وأمّا قوله تعالى: {لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} وذلك ليعلم الملحدون بأنّ الله هو الخالق الحقّ للكون، وأما قوله تعالى: {وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} وتلك معجزة التّصديق الحقّ على الواقع الحقيقيّ، أي: وكذلك تعلموا بأنّ الله حقًّا قد أحاط بكلّ شيءٍ عِلمًا وهو الذي يعلم بأنّ من بعد أرضنا سبعة أراضين وذلك لأنّ أسفل الأراضين لم يتبيّن لهم إلا عام 2005، ومن ثم يعلمون بأنّ هذا القُرآن حقًّا من لدُن حكيمٍ عليمٍ تجدونه على الواقع الحقيقيّ بالعِلم والمنطِق، فانظروا إلى المجموعة الشمسيّة للكواكب تجدون بأنّ السبع الأراضين موقعهن من بعد أرضكم التي تعيشون عليها:

أخوكم المهديّ المُنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni
    ________

..Allah’s words are Allah’s powers it has no limits nor end

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers and his righteous family, and the followers to the Truth till judgement day, after this

My honorable brother, know that the comparison should be required between the fatwa of Zaghloul Al-Najjar also Abdul Majeed Al-Zindani concerning the seven earthly-planets and the fatwa of the Imam Mahdi indeed the difference is as the difference between explaining the Quran with conjecture that does not avail a thing against the Truth in comparison to the interpretation of Allah’s word with the True authority of knowledge in regard to the kingdom of the seven earthly-planets, and we have brought you the convincing authority first from Allah’s Book with a convincing argument that does not need an interpretation, and I add to you another authority which nullifies that the kingdom of the seven earthly-planets exist in the geological layers in the earth. And Allah the Most High said: {And thus did We show Abraham the kingdom of the heavens and the earth and that he might be of those having certainty.(75) So when the night overshadowed him, he saw a planet..(76)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:75-76
    {وَكَذَٰلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ ﴿٧٥﴾ فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَىٰ كَوْكَبًا} صدق الله العظيم [الأنعام: ٧٥].

What is this planet that Abraham saw? It is one of the seven earthly-planets and the closest of it is the red Mars, and that’s because Allah glory be to Him said: {And thus did We show Abraham the kingdom of the heavens and the earth..}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:75
    {وَكَذَٰلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ} صدق الله العظيم [الأنعام: ٧٥].

Therefore the planet that Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- which he saw is included in the kingdom (of the planetary system) of earth and it is the red planet Mars that when it gets near earth it would seems to the viewer that it is bigger size in the sky after the sun and the moon, and planet Mars is the closest of the seven earthly-planets to us.

Then we taught you that they are seven earthly-planets and they exist after our earth and we brought you the evidence from the Quran that is clear and plain that benefits with Truth that the regions of the seven earthly planets (are located) after our earth, and it is the word of Allah the Most High: {And if all the trees in the earth were pens, and the sea with seven more seas added to it (were ink), the words of Allah would not be exhausted. Surely Allah is Mighty, Wise.}Truthful Allah the Great [Luqmãn] 31:27

Come so I give you fatwa about what are the words of Allah? If the possessors of understanding-minds among you pondered over these verses they will mind that Allah’s word is Allah’s powers which has no boundaries nor end, that’s because Allah is informing you that He is talking about words has no limits nor end, therefore Allah’s words are Allah’s powers has nor limits nor end. What are the words of Allah? It is {Be}. And Allah the Most High said: {And Mary, the daughter of Amran, who guarded her chastity, so We breathed into him of Our inspiration, and she accepted the truth of the words of her Lord and His Books, and she was of the obedient ones.}Truthful Allah the Great [Al-Tahreem] 66:12
    {كُنْ}
    {وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ}
    صدق الله العظيم [التحريم:١٢].

And what are these word? It is Allah’s powers so I got certain that Allah is Possessor of power over all things. And Allah the Most High said: {When the angels said: O Mary, surely Allah gives you good news with a word from Him (of one) whose name is the Messiah, Jesus, son of Mary, worthy of regard in this world and the Hereafter, and of those who are drawn nigh (to Allah),(45) And he will speak to the people when in the cradle and when of old age, and (he will be) one of the good ones.(46) She said: My Lord, how can I have a son and man has not yet touched me? He said: Even so; Allah creates what He pleases. When He decrees a matter, He only says to it, Be, and it is.(47)}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:45-47
    {إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ ﴿٤٥﴾ وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ ﴿٤٦﴾ قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [آل ‌عمران:٤٦].

(It is then cleared to us that Allah’s words are Allah’s powers; a limited of utterance word that consists of two letters that is faster and shorter word in utterance {Be} but it is absolute in action without boundaries {And when He decrees an affair, He says to it only, Be, and it is.} [Al-Baqarah] 2:116. Therefore, Allah’s words are Allah’s powers)
    {كُنْ}
    {إِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ}
    [البقرة:117]

Indeed, Mary believed and she was certain how she got pregnant with the word “Be” and it is, and the angels told Mary by the tongue of the trustworthy Spirit (Gabriel) that she will get pregnant with the word from Allah {Be}; {..surely Allah gives you good news with a word from Him (of one) whose name is the Messiah, Jesus, son of Mary..} And Allah the Most High said: {The likeness of Jesus with Allah is truly as the likeness of Adam. He created him from dust, then said to him, Be, and he was.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:59
    {كُنْ}
    {إِنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ}
    {إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ}
    صدق الله العظيم [آل ‌عمران:٥٩].

Consequently, Allah’s words are Allah’s power, so how can be for it limits ! In a sense, is the utmost of His power is the creation of the heavens and the earth? And that is the utmost of powers of Allah glory be to Him the Exalted Most High beyond measures! No, in fact there is no limits for His powers glory be to Him; in fact He is the Possessor of power to create another universe with “Be” and it is. And Allah the Most High said: {Wonderful Originator of the heavens and the earth! And when He decrees an affair, He says to it only, Be, and it is.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:117
    {بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [البقرة: ١١٧].

And the Most High said: {Is not He Who created the heavens and the earth able to create the like of them? Yea! And He is the Creator (of all), the Knower.(81) His command, when He intends anything, is only to say to it, Be, and it is.(82)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:81-82
    {أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَىٰ أَن يَخْلُقَ مِثْلَهُم ۚ بَلَىٰ وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ ﴿٨١﴾ إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شيئاً أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

Therefore, the words which Allah describes to you that it is without boundaries are the powers of Allah “Be” an absolute action without limits nor end, and if He would make what on earth of trees as pens to be written with it the words of Allah that He is able on such and able on such, also if He would make the sea of earth which covers three quarters of it as ink for the pens indeed the sea would get exhausted before Allah’s words get exhausted — “Be” and it is, thus if He would supply after this earth the seven earthly-planets by seven (other) seas to be ink-supply to the pens verily the sea would get exhausted before Allah’s words be exhausted, as well through this we understand that there is seven earthly-planets after our earth — levels (one beyond the other) in space after our mother earth and the mother of the whole universe from which it got torn. Then Allah clarified to you with another verse for confirmation about the seven earthly-planets that they are beyond our earth on which we live with the word of Allah the Most High: {Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like thereof. The command descends among them, that you may know that Allah is Possessor of power over all things, and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.}Truthful Allah the Great [Al-Talãq] 65:12

Verily, this verse came ratifying to explain the previous verse concerning the seven earthly-planets that it is truly seven earthly-planets and they are found after our earth in which the commandment descended upon Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- at the center of the center, so is there after this explanatory-statement yet another statement? And is after the Truth but misguidance? I surely swear by the All Merciful Who sent down the Quran and taught me the explanatory-statement, if would meet the scholars of Muslims, Christians and Jews — the former of them and the later ones — they can not bring an explanation better than it. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they cannot bring you a question, but We have brought you the truth and the best explanation.}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:33
    {وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا} صدق الله العظيم [الفرقان:٣٣].

O scholars of the nation and the searchers for the Truth, I only speak to you with the knowledge and logic that you find it true upon the actual reality, and for that if you search about ratification of the explanatory-statement of the Imam Mahdi in regard of the seven earthly-planets you will find the Truth upon the actual reality there is seven earthly-planets truly exist after your earth (in) levels, then the disbelievers would know that the Quran is the Truth from Allah Who encompasses all thing in (His) knowledge; Who knows that the seven earthly-planets brought them to existence after our earth and you did not discover the last planet of them only since few year. And for that Allah the Most High said: {that you may know that Allah is Possessor of power over all things, and that Allah encompasses all things in (His) knowledge.}Truthful Allah the Great [Al-Talãq] 65:12
    {لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢].

That’s because the Truth seekers will find the authority of ratification for the True explanatory-statement upon the actual reality and truly seven earthly-planets exist after our earth, and it should not be for the people before more than 1430 (years) to know other than Who encompasses all things in (His) knowledge, Who created all thing and He is the possessor of power over all things. As that we made clear to you that they earth is the center of the tearing for the universal explosion for the heavens and its adornments and the regions of the earth’s (planets) and its moons, and Allah knew that scholars of the disbelievers will compass (knowledge) of this great sign for the reality of the grand Quran, then He will contend with them by His word the Most High: {Will they not then believe?}. And Allah the Most High said: {Do not those who disbelieve see that the heavens and the earth were closed up, so We rent them. And We made from water everything living. Will they not then believe?}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:30
    {أَفَلَا يُؤْمِنُونَ}
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ}
    صدق الله العظيم [الأنبياء:٣٠].

And preceded that we fully explained to you in the hypothetical dialogue for how the universe been before it became, and how it got to what it is now, and how it will go back to what it was before the rapture. Confirming with the word of Allah the Most High: {The day when We roll up heaven like the rolling up of the scroll of writings. As We began the first creation, We shall return it. A promise (binding) on Us. We shall bring it about.}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:104
    {يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء: ١٠٤].

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    The caller to the straight path; the supporter with the True explanatory-statement for the grand Quran; Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1110

اقتباس المشاركة 4072 من موضوع كلمات الله هي قُدرات الله ..

- 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=437

كلمات الله هي قُدرات الله ليس لها حدود ولا نهاية

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيّبين والتّابعين للحق إلى يوم الدين، وبعد..

إعلَم أخي الكريم الذي تُطلب مُقارنةً بين فتوى زغلول النجار وعبد المجيد الزنداني في شأن الأراضين السبع وفتوى الإمام المهديّ أنّ الفرق كالفرق بين تفسير القرآن بالظنّ الذي لا يُغني عن الحقّ شيئًا وبين تأويل كلام الله بسلطان العلم الحقّ في شأن ملكوت الأراضين السبع، وقد أتيناكم بسلطان العلم المُقنع أولًا من كتاب الله بحجّةٍ مُقنعةٍ بسلطانٍ لا يحتاج إلى تأويلٍ، وأزيدكم سُلطانًا آخر ينفي بأنّ ملكوت السبع الأراضين يوجد في الطبقات الجيولوجيّة في الأرض، وقال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ ﴿٧٥﴾ فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَىٰ كَوْكَبًا} صدق الله العظيم [الأنعام: ٧٥].

فما هو هذا الكوكب الذي رآه إبراهيم؟ إنه أحد الأراضين السبع وأقربها وهو المَرّيخ الأحمر، وذلك لأنّ الله سُبحانه قال:
    {وَكَذَٰلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ} صدق الله العظيم [الأنعام: ٧٥].

إذًا الكوكب الذي رآه إبراهيم عليه الصلاة والسلام هو من ضمن ملكوت الأرض وهو كوكب المَرّيخ الأحمر الذي إذا اقترب من الأرض يُخيّل للناظر أنه أكبر حجمًا في السماء من بعد الشمس والقمر، وكوكب المريخ هو أقرب الأراضين السبع إلينا.

ثم علمناكم أنهنّ سبع أراضين ويوجدْنَ من بعد أرضنا وأتيناكم بدليلٍ من القرآن واضحٍ وجليٍّ يفيد بالحقّ أنّ أقطار الأراضين السبع من بعد أرضنا، وهو قول الله تعالى:

فتعالوا أفتيكم ما هي كلمات الله؟ فإذا تدبَّر أولو الألباب منكم هذه الآيات سوف يجد أن كلمات الله هي قُدرات الله التي ليس لها حدودٌ ولا نهايةٌ، وذلك لأنّ الله يخبركم أنه يتكلم عن كلماتٍ لا حدود لها ولا نهاية،
    إذًا كلمات الله هي قُدرات الله ليس لها حدود ولا نهاية. وما هي كلمات الله؟ إنها {كُنْ}، وقال الله تعالى: {وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ} صدق الله العظيم [التحريم:١٢].

وما هي هذه الكلمات؟ إنها قُدرات الله فأيقنت أنّ الله على كُل شيء قدير، وقال الله تعالى:
    {إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ ﴿٤٥﴾ وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ ﴿٤٦﴾ قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [آل ‌عمران:٤٦].

( إذًا تبيّن لنا أنّ كلمات الله هي قُدرات الله؛ كلمةٌ محدودة النُطق تتكون من حرفين أسرع وأقصر كلمة في النُطق {كُنْ} ولكنها مُطلَقة الفعل بلا حدود {إِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ} [البقرة:117]. إذًا كلمات الله هي قُدرات الله ).

وصَدَقت مريم وكانت من الموقنين كيف أنها حملت بكلمةٍ من الله كُن فَيكون، وأخبر الملائكة مريم بذلك بلسان الروح الأمين إنها سوف تحمل بكلمة من الله
    {كُنْ}: {إِنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ} وقال الله تعالى: {إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [آل ‌عمران:٥٩].

إذًا كلمات الله هي قُدرات الله فكيف يكون لها حدودٌ؟ بمعنى هل منتهى قُدرته هي خلق السماوات والأرض وذلك منتهى قُدرات الله سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا؟! كلا بل لا حدود لقدراته سبحانه؛ بل قادرٌ أن يخلق كونًا آخر بِكُن فيكون، وقال الله تعالى:
    {بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [البقرة: ١١٧].

وقال تعالى:
    {أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَىٰ أَن يَخْلُقَ مِثْلَهُم ۚ بَلَىٰ وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ ﴿٨١﴾ إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شيئاً أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

إذًا الكلمات التي يصف الله لكم إنها بلا حدود هي قُدرات الله ( كُن ) مطلقة الفعل بلا حدود ولا نهاية، ولو يجعل جميع ما في الأرض من أشجار أقلام لتُكتب بها كلمات قُدرات الله إنه قادرٌ على كذا وقادرٌ على كذا ولو يجعل الله بحر الأرض الذي يُغطي ثلاثة أرباعها مدادًا للأقلام لنفد البحر قبل أن تنفد قدرات الله ( كُن فيكون )، وكذلك لو يمدّ من بعد هذه الأرض الأراضين السبعة بسبعة أبحرٍ لتكون مدادًا للأقلام لنَفَدْنَ قبل أن تنفد كلمات الله وهي قُدرات الله، فمن خلال ذلك كذلك نفهم أنّ الأراضين السبع توجد من بعد أرضنا طباقًا بالفضاء من بعد أرضنا أُمّنا وأمّ الكون كُله الذي انفتق منها، ثم بيَّن الله لكم بآية أخرى لتأكيد الأراضين السبع أنها من بعد أرضنا التي نعيش عليها بقول الله تعالى:

فهذه الآية جاءت مُصَدِّقة لبيان الآيات من قبل في شأن الأراضين السبع أنها حقًّا سبع أراضين ويوجَدْنَ من بعد أرضنا التي يتنزَّل الأمر فيها على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في مركز المركز، فهل بعد هذا البيان بيان؟! وهل بعد الحقّ إلا الضلال؟ وأقسم بالرحمن الذي نزَّل القرآن وعلَّمني البيان لو اجتمع عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود الأوّلين منهم والآخرين لا يستطيعوا أن يأتوا بأحسن منه تفسيرًا. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا} صدق الله العظيم [الفرقان:٣٣].

ويا معشر علماء الأمّة والباحثين عن الحقّ إنما أكلّمكم بالعلم والمنطق الذي تجدونه الحقّ على الواقع الحقيقي، ولذلك لئن بحثتم عن تصديق بيان الإمام المهديّ في شأن الأراضين السبع سوف تجدوا الحقّ على الواقع الحقيقي وأنه حقًّا توجد من بعد أرضكم سبعة أراضين طباقًا، ومن ثمّ يعلم الكُفار بالقرآن أنه الحقّ من الله الذي وسع كُل شيء علمًا؛ الذي يعلم أنّ الأراضين السبع أوجَدَهُنّ من بعد أرضنا ولم تكتشفوا آخر كوكب منهن إلا منذ بضع سنين، ولذلك قال الله تعالى:
    {لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢].

وذلك لأنّ الباحثين عن الحقّ سوف يجدون سلطان التصديق للبيان الحقّ على الواقع الحقيقي وأنه حقًّاً يوجد من بعد أرضنا سبع أراضين وأنه لا ينبغي أن يعلم بها الناس قبل أكثر من 1430 غير الذي وسِع كُلّ شيءٍ عِلمًا؛ الذي خلق كُل شيءٍ وهو على كل شيء قدير. وكذلك بيَّنا لكم أنّ الأرض مركز الانفتاق للانفجار الكوني للسماوات وزينتَها وأقطار الأرض وأقمارها، وعلِم الله أنّ علماء الكفار سوف يحيطون بهذه الآية الكُبرى لحقيقة القرآن العظيم، ومن ثمّ يحاجهم بقوله تعالى:
    {أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} وقال الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:٣٠].

وسبق وأن فصّلنا لكم في الحوار الافتراضي كيف كان الكون قبل أن يكون؟ وكيف كان إلى ما هو عليه الآن؟ وكيف سيعود إلى ما كان عليه من قبل الانفتاق؟ تصديقًا لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء: ١٠٤].

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الداعي إلى الصراط المُستقيم الناصر بالبيان الحقّ للقُرآن العظيم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

المواضيع المتشابهه
  1. An explanatory-statement in regard to the soul and Allah’s words Be and it is
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2018, 05:21 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-08-2016, 12:34 AM
  3. declartion of quranic understanding concerning the soul and the words of Allah Be and it is
    بواسطة البصيرة في المنتدى Post your questions here
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2015, 10:14 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-09-2014, 08:37 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2014, 05:37 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك