Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

09 - 05 - 1429 AH
15 - 05 - 2008 AD
09:31 pm
ـــــــــــــــــــ

..Hello Talal by the number of grains of sand, and what an excellent man among the men

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my beloved grandfather Mohammad messenger of Allah and his virtuous family, and upon all prophets and messengers from before him, and I do not make distinction between anyone of His messengers, and I am of the Muslims, after this..

We have accepted your allegiance O Talal. And Allah the Most High said: {Of the believers are men who are true to the covenant they made with Allah; so of them is he who has accomplished his vow, and of them is he who yet waits, and they have not changed in the least —}Truthful Allah the Great [Al-Ahzãb] 33:23
{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِ‌جَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّـهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ‌ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿٢٣﴾}صدق الله العظيم [الأحزاب].

And you are one of them O Talal, that’s because you are of those who possess understanding-minds whom they believed in the Book the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {(This is) a Book that We have revealed to you abounding in good, that they may ponder over its verses, and that the men of understanding may mind.}Truthful Allah the Great [S] 38:29
{كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَ‌كٌ لِّيَدَّبَّرُ‌وا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ‌ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾}صدق الله العظيم [ص].

Perhaps one of the Muslims whom they gained knowledge about me would like to say: “O Nasser Al-Yemeni, do you think that if we did not believe you as if we never believe in the Quran?”. Then the True Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: Yes, by the Lord of Kaaba, so those who did not believe me surely they did not give me the lie but they belied the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {We know indeed that what they say grieves you, for surely they did not give you the lie, but the wrongdoers give the lie to Allah’s messages.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:33
{قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَـٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّـهِ يَجْحَدُونَ ﴿٣٣﴾}صدق الله العظيم [الأنعام].

And whoever belied the True Awaited Mahdi whom Allah sent him with the complete and comprehensive explanatory-statement for the Quran, surely he belied the grand Quran, I did not come to the people with a new Book; in fact with the True explanatory-statement for the Quran, I deduce it for them from the same Quran, I do not swerve from it the measure of a hair-strand. Confirming with the narration of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family: [The Quran some of it explain other of it]
[ القرآن يُفسر بعضه بعضاً ].

And if I did not find the explanatory-statement for a verse in the Quran, I go to the sunna of Mohammad, that’s because I am the true Awaited Mahdi I do not belie the sunna of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- because I know that the sunna came from Allah as the grand Quran came, and for that Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni announces that he is from the most people holding firm with Allah’s Book and sunna of His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- but I am from the most of the people disbelieving in what is contrary of the sunna to the clear decisive and evident verses of the Quran, that’s because I know that this narration of sunna that is contrary to verses of the Quran is from other than Allah and His messenger; in fact it is forgery against Allah and His messenger, and this is the rule that Allah sent it down in this grand Quran to whom he wanted to follow the Truth surely he would never go astray from the equitable path; in fact Allah, made this rule from the most of the verses of the Quran being clear to the possessors of the understanding-minds whom ponder over the verses of the Book then they follow it and discard behind their backs what is contrary to His decisive verses, so how the narration of Mohammad messenger of Allah belies Allah’s narration? Don’t you use sense? And Allah has clarified in the grand Quran that He did not promise you in guarding the narrations of sunna of Mohammad from alteration to be the guarded Reminder the grand Quran is the reference to what the scholars of the prophetic narrations of the sunna differed therein.

O community scholars of the nation upon their various groups and sects, indeed I am Awaited Mahdi, I announce the sharp-cutting proof for arguing that Allah guarded the Quran from alteration to make it the reference to what you differed therein of the prophetic narrations of sunna, how often I repeat and how often I remind and I say: This is the basic rule on which the call of the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is being built. So if he was able to bridle all scholars of the Muslims by this rule in the grand Quran surely we have established the True call with the exceedingly firm foundation, and if Nasser Al-Yemeni could not bridle scholars of the Muslims by this basic rule for his call (consequently) the call of Nasser Al-Yemeni would have been without a foundation or any structure nor basis for it, inevitably it will collapse on its owner.

I call to bear witness the loyal heartwarming-friend Talal the supporter to Awaited Mahdi and I call to bear witness Al-Husain Ben Omar and all the best foremost supporters that if I could not bridle all scholars of the Muslims that Allah made the decisive clear verses of the Quran being the reference to what scholars of the Muslims differed therein in the prophetic narrations, so if Nasser Mohammad Al-Yemeni is not able to bridle them with Truth an utmost bridling then all loyal-friends of the supporters have to back away from ratification in my call and my status, and if I bridled scholars of the Muslims with Truth an utmost bridling consequently the best supporters will be increased with faith and be of the witness with Truth between me and those who refused and was arrogant over the call of the Awaited Mahdi that the decisive Quran is the reference to what scholars of the narration differed therein, as we previously told them that we make initially the dialogue exclusively about the proof that the evident and clear verses of the Quran are the (basis) mother of the Book that Allah has made them the reference to what scholars of the narration differed therein in the Sunna of Mohammad, and Allah did not make the allegorical-similar verses of the Quran to be the reference, that’s because none knows them except Allah and they are still in need for whom Allah would teach him the interpretation, this does not mean that Nasser Al-Yemeni does not know the interpretation of them; in fact I indeed capable upon clarifying them for the wrolds with Allah’s permission, the Exalted Most High, the powerful, but the time of explaining them did not come yet; in fact after ratification in regard of the True Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, for that by no mean I would never bring the proof from the allegorical-similar verses; only from the decisive evident and clear verses which Allah made them (basis) mother of the Book, and for that Allah made them intensely clear, and none deviates from them except the perishing one who wrong himself in whose heart a deviation (away) from the Truth so he would discard them behind his back and hold firm and follow the allegorical-similar verses in the outer (meaning) of them with the narrations of sunna which violates the decisive, evident and clear, (basis) mother of the Book, and it was not for Mohammad messenger of Allah to bring the explanatory-statement for the allegorical-similar from the Quran then he makes contrary to the decisive verses of the Quran, don’t you use sense? And whoever followed the allegorical-similarities from the Quran that they are still in need for interpretation, and he discards the decisive behind his back surely a deviation in his heart because he left the decisive verses which Allah did not make them in need for interpretation, then he followed narration the allegorical-similar verses that are still in need for interpretation. And Allah the Most High said: {He it is Who has revealed the Book to you; some of its verses are decisive — they are (the basis) mother of the Book — and others are allegorical-similar. Then those in whose hearts is perversity follow the part of it which is allegorical, seeking to mislead, and seeking to give it (their own) interpretation. And none knows its interpretation save Allah, and those firmly rooted in knowledge. They say: We believe in it, it is all from our Lord. And none mind except men of understanding.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:7
{هُوَ الَّذِي أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ‌ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّـهُ وَالرَّ‌اسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَ‌بِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ‌ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٧﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

O community of those who ponder, do you what is the intended in His word the Most High: {..Then those in whose hearts is perversity follow the part of it which is allegorical, seeking to mislead, and seeking to give it (their own) interpretation..}Truthful Allah the Great? Verily, this verse speaks about the scholars whom desire interpreting the allegorical-similar verses through narrations of sedition that been inserted, surely they do not and never want to do this seeking interpretation of the allegorical-similar from the Quran by the false out of intention from them; in fact they thought that this prophetic narration came as interpretation for this allegorical-similar with it in the outer-meaning of it, and that is as confirming with the True word of Allah in His decisive Book: {And We have revealed to you the Reminder that you may make clear to people that which has been revealed to them, and that haply they may reflect.}Truthful Allah the Great [Al-Nahl] 16:44
{فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ} صدق الله العظيم
{وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبيّن لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [النحل:44].

Then he says: Only Mohammad messenger of Allah clarifies the unclear verses then he teaches us the interpretation of it through the narration of sunna. Then the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: Yes, Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- clarifies what Allah pleases from the unclear verses in the grand Quran as what Allah mentioned to us the commandment of prayer in the grand Quran, then Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- clarifies to us how we pray and how many units is the prayer, but O community scholars of the nation, it should not be for the sunna of Mohammad to come contrary to the decisive, evident, clear verses, don’t you use sense?

By Allah, indeed many of you they discard group of Quranic, divinely, clear, decisive commandments so he would discard them behind his back then he would hold firm with narration violates all these decisive clear commandments in the grand Quran so he would discard them behind his back then he holds firmly with narration in the sunna violates all Allah’s commandments in this regard in the grand Quran. For example, you find a narration of sunna is being narrated (allegedly) from the prophet that he said: [Dispute of my nation is mercy] surely this a falsified narration against the prophet -prayer of forgiveness and peace be upon him, and it should not be for him -prayer of forgiveness and peace be upon him- to bring a narration violates Allah’s decisive, evident and clear commandments in the grand Quran

As for how can we know that this narration is placed (falsely)! We have to go back to the grand Quran then we search for the validity of this narration in Allah’s commandments in His decisive verses in this regard, so if we found it has violated Allah’s commandments in the grand Quran then here we know that this narration is lies and forgery against Allah and His messenger. Come, you and I to search in the reference of the grand Quran in its decisive verses in this regard about the validity of this forged narration (allegedly) from the prophet -prayer of forgiveness and peace be upon him- that he said: [Dispute of my nation is mercy], so if this narration is from other than Allah and His messengers then definitely without doubt or suspicion we will find between it and the decisive verses of the Quran in this regard that is between them a much discrepancy; in fact altogether, so come along so we search together in the True reference of the grand Quran about the validity of this narration of sunna: [Dispute of my nation is mercy], and we will find that Allah, glory be to Him, prohibit us from the dispute and it is not a mercy in fact (it is) destruction and displacement and failure if you differed — O community scholars of the Islamic nation, because you followed the command of the accursed-outcast satan in the narration of sedition that is placed in by his loyal-friends from the human satans of the Jews from the companions of Allah’s messenger in the apparent of the matter of whom they said: “We bear witness that no God except Allah and we bear witness that Mohammad is a messenger of Allah”, so they would be of the companions of Allah’s messenger apparently, they only took their belief as a shelter and a veil in order to be of the narrators then they would hinder (others) from Allah’s path with false narrations as commandments from Allah’s messenger while it violates all Allah’s decisive commandments in the grand Quran, despite that Allah made clear to you this wicked satanic group from the companions of Allah’s messenger apparently of whom they said: “Obedience for Allah and His messenger, also bear witness that no God except Allah and we bear witness that Mohammad is a messenger of Allah”, and they took shelter under their oaths to hinder (others) from Allah’s path through the sunna. And Allah the Most High said: {When the hypocrites come to you, they say: We bear witness that you are indeed Allah’s messenger. And Allah knows you are indeed His messenger. And Allah bears witness that the hypocrites are surely liars.(1) They take shelter under their oaths, thus hindering (others) from Allah’s way. Surely evil is that which they do.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Munãfeqoon] 63:1-2
{إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُ اللَّـهِ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾}صدق الله العظيم [المنافقون].

Those did not disobey Allah and His messenger apparently; in fact they say we bear witness that there is no God except Allah and we bear witness that Mohammad is a messenger of Allah, and they say obedience for Allah and His messenger to be of the narrators of the narration. And Allah the Most High said: {And they say: Obedience. But when they go out from thy presence, a party of them plan by night (writing down) other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:81-82
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقُرْ‌آنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾}صدق الله العظيم [النساء].

Verily, let us begin the application for the ratification committed to this basic rule in the grand Quran that if the narration of the sunna is forged against Allah and His messenger whom he does not speak out of desire, so definitely without doubt or suspicion we find between it and the guarded Quran a much discrepancy altogether,so come for we together apply this Quranic full of mercy rule to uncover the inserted narrations in the sunna of Mohammad starting with this forged narration of sunna against Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- that all scholars of the Muslims and their followers implemented it 100% although some of the scholars condemn it but they as well implemented it altogether with their brothers (carried out) this forged narration against the prophet -prayer of forgiveness and peace be upon him: [Dispute of my nation is mercy] lies and forgery against Allah and His messenger.

But the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni would never gives you fatwa that this narration is a lie and forgery except after the application for the Quranic rule to uncover the inserted narrations, as for the rule for uncovering the inserted narrations you will find it in the verses in which Allah clarified to you that the narrations of Mohammad are not guarded from alteration, then Allah made clear to you in the same verse that all scholars of the nation they have to compare between this narration of sunna and the decisive verses of the grand Quran in this regard, so if the prophetic narration is not from the prophet -prayer of forgiveness and peace be upon him- then definitely as Allah taught you you will find between it and the Quran a much discrepancy without doubt or suspicion, and who is more true in word than Allah?

I repeat, remind and say: O community of Muslims and their scholars , come for the application to ratify this Quranic rule for uncovering the forged narrations as like (this) narration: [Dispute of my nation is mercy], so if we did the application for this Quranic rule for uncovering the inserted narrations surely we will find that this forged narration against the prophet: [Dispute of my nation is mercy], we will find that between it and Allah’s commandments in the grand Quran in this same topic a much discrepancy altogether, that’s because it violated Allah’s commandments that are strict, decisive, evident and clear in His word the Most High: {..that you establish religion and not to be divided therein..}Truthful Allah the Great [Al-Shura] 42:13
{أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّ‌قُوا فِيهِ}صدق الله العظيم [الشورى].

O community scholars of the Muslims and their followers, as well Allah prohibited you to be as the people of the Book so you would split your religion into sects, and you find Allah’s strict issued command in His decisive Book in His word the Most High: {So set thy face for religion, being upright, the nature made by Allah in which He has created the people. There is no altering Allah’s creation. That is the right religion — but most people know not,(30) Turning to Him; and keep your duty to Him, and keep up prayer and be not of the polytheists,(31) Of those who split up their religion and become parties; every sect rejoicing in that which is with it.(32)}Truthful Allah the Great [Al-Roum] 30:30-32
{فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَ‌تَ اللَّـهِ الَّتِي فَطَرَ‌ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّـهِ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٠﴾ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِ‌كِينَ ﴿٣١﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّ‌قُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِ‌حُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [الروم].

Thus Allah’s issued command in His word the Most High: {He has made plain to you the religion which He enjoined upon Noah and which We have revealed to you, and which We enjoined on Abraham and Moses and Jesus — that you establish religion and not to be divided therein. Hard for the polytheists is that to which you call them. Allah chooses for Himself whom He pleases, and guides to Himself him who turns (to Him).}Truthful Allah the Great [Al-Shou`rã] 42:13
{شَرَ‌عَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّىٰ بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَ‌اهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَىٰ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّ‌قُوا فِيهِ كَبُرَ‌ عَلَى الْمُشْرِ‌كِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّـهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [الشورى].

Also in His word the Most High: {As for those who split up their religion and became sects, you are not from them in a thing. Their affair is only with Allah, then He will inform them of what they did.(109)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:159
{انَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ} صدق الله العظيم [الانعام:159].

As that Allah’s issued command in His decisive Book in His decisive Book in His word the Most High: {And hold fast by the covenant of Allah all together and be not disunited. And remember Allah’s favor to you when you were enemies, then He united your hearts so by His favor you became brethren. And you were on the brink of a pit of fire, then He saved you from it. Thus Allah makes clear to you His messages that you may be guided.(103) }Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:103
{وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّ‌قُوا وَاذْكُرُ‌وا نِعْمَتَ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَ‌ةٍ مِّنَ النَّارِ‌ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ﴿١٠٣﴾}صدق الله العظيم [آل عمران].

And furthermore Allah’s issued command in His decisive Book in His decisive Book in His word the Most High: {..and do not dispute (one with another), lest you fail and your power depart;}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:46
{وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِ‌يحُكُمْ} صدق الله العظيم [الأنفال:46].

But — O community scholars of the nation and their followers, you have violated all commands of your Lord that is repeated in these decisive verses and you followed the narration of the accursed-outcast satan that is put by his loyal-friends of the human satans of the Jews from companions of Allah’s messengers apparently, and they have said the narration of falsehood against Allah’s messenger: [Dispute of my nation is mercy], that’s in order for you to disputed (with each other), so you would fail and your power depart, and here you are; you followed the placed narration of sedition by a wicked cunning from enemies of Allah so you disputed (with each other) then you failed and your strength departed as it is your condition now being weak, surely your pride has gone to you enemies due to your violation of the command of your Lord, and Allah has promised you that if you violate His command in the Book that you will fail and your strength will depart as your case now, surely you can not deny that you disputed with one another then divided and failed so your strength has departed as your condition is now.

Allah sent me as grace from Him and mercy to you to save you from sedition of the deceptive messiah (antichrist, Dajjal), and so I rule between you in all what you differed therein to reunite you and for unification of your rank so Allah would perfect His light over the worlds by his servant (in order) to be Allah’s word is the uppermost, so Allah would strengthen your might by His servant while the might is Allah’s altogether, so He would aid me with statement of selecting for the khilafat and leadership over you, surely He aided me with the statement then increased me abundantly in knowledge over you in order for e to rule between you in all what you differed therein and I guide you to a straight path holding fast with Allah’s Book and the sunna of His messenger, and disbelieving in what (came) from the sunna is contrary to mother of the Book in its decisive verses and which Allah made them the foundation for the Islamic doctrine the upright religion of Abraham and whoever before him and after him to all the prophets and messengers, as for the reason of my disbelief to what (came) contrary to the decisive Quran, that’s because I know that it is an inserted sunna from the accursed-outcast satan so he and his loyal-friends of the human satans so they would seduce you then turn you after your belief into disbelievers in Allah’s decisive messages in the grand Quran that Allah made them (basis) mother of the Book, and the companions of Allah’s messenger apparently have hindered you from the grand Quran as Allah foretold you with this that a group of the Jews came then they declared their Islam to be from the companions of Allah’s messenger apparently to be of the narrators of the narration in order to hinder you from Allah’s path through the sunna of Mohammad with narrations other than used to say it -prayer of forgiveness and peace be upon him- in fact it is contrary to Allah’s book and the sunna of His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- altogether; in fact a much discrepancy, and Allah has made clear to you this Jewish cunning in the grand Quran in His word the Most High: {When the hypocrites come to you, they say: We bear witness that you are indeed Allah’s messenger. And Allah knows you are indeed His messenger. And Allah bears witness that the hypocrites are surely liars.(1) They take shelter under their oaths, thus turning (others) from Allah’s way. Surely evil is that which they do.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Munãfeqoon] 63:1-2
{إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُ اللَّـهِ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

Then Allah manifests to you how is their hindering against Allah’s path lo and behold it is not by the sword, in fact with narrations that he -prayer of forgiveness and peace be upon him- did not say it, so Allah manifested that cunning to you in the grand Quran in His decisive Book in the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from thy presence, a party of them plan by night (writing down) otherwise than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:81-82
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقُرْ‌آنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

Indeed you find Allah’s word directed to scholars of the nation particularly to check out the narration of falsehood to compare it with Allah’s word in the Quran: {Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great, this verse came to confirm the command for the word of Allah the Most High: {And in whatever you differ, the judgment thereof is with Allah..}Truthful Allah the Great [Al-Shou`rã] 42:10
{أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقُرْ‌آنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم
{وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّـهِ} صدق الله العظيم [الشورى:10].

In the meaning of that what you differed in a thing in the sunna then you have to refer its judgement to Allah in the grand Quran that those among you have authority deduce it from the grand Quran, so (if) you find between Allah’s word and in the grand Quran and this word of the sunna of Mohammad messenger of Allah a much discrepancy, then you would know that this narration of sunna is from other than Allah and his messenger, that’s because the sunna is also came from Allah as the Quran came from Him glory be to Him. And this verse as well Allah made it a proof for the True narration from Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family: [Indeed, I was given the Quran and the like of it with it] spoke the Truth Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family.
[ ألا و إنّي أوتيت القرآن و مثله معه ]
In fact the sunna of Mohammad messenger of Allah came to clarify so it would increase the Quran clarity for the Muslims, indeed that the explanatory-statement is from Allah glory be to Him the Exalted Most High confirming with the True word of Allah in His decisive Book: {So when We recite it, follow its recitation.(18) Then (again rests) on Us the explaining of it.(19)}Truthful Allah the Great [Al-Qeyãmah] 75:18-19
{فَإِذَا قَرَ‌أْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْ‌آنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾}صدق الله العظيم [القيامة].

I am the Awaited Mahdi the khalifa of Allah over the humans the twelfth Imam from the family of the virtuous House, and I have not been from the Shiites the twelve nor from the Sunnis and I do not belong to any group among you ever; in fact Allah made me an arbitrator of justice and has decisive word between you. Perhaps you find a judgement in an issue it does not concur with what one of the other sects say it then the ignorant among you about me think that I belong to this group, but if ponder over my other explanatory-statements he would find that I differ from it in many other judgement, so he would come out with an outcome: Therefore, Nasser Al-Yemeni is not from this group! Which means the one that he thought that I belong to it.

O community scholars of the nation, I only judge between you with justice and I say a decisive word deducing the judgement from the decisive word and it is not a joke, and I did not refer the judgement to my mind — O Truth seekers; in fact I deduce for you the judgement of my Lord in this (particular) issue from the grand Quran, and who is better than Allah to judge for people keep their duty (to Allah)? And I hold firm with Allah’s Book and the sunna of His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and I disbelieve in the Jewish inserted sunna in the sunna of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and I did not come to you for the defense for the Quran surely it is guarded from alteration till judgement day; in fact I came to you to defend the sunna of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- so I would clarify to you the inserted Jewish sunna in it, then I belie it by the word of Allah directly from the grand Quran. That’s because Allah aided me with the explanatory-statement for the Quran, that is in order for me to support the True sunna directly to the Quran, only I do not insult whom was said about them that they are from the companions of Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and do you know why? Because the falsifiers have supported it to His true companions while they are innocent from narrating it as the innocence of the wolf from the blood of Yususf, that is the cunning of the hypocrites. So if I made clear to you a narration was forged against Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- so I deduce for you the proof of belying it from Allah’s word despite that this narrated narration from some the virtuous companions, I surely warn you to not insult them a thing, and whoever insulted them verily his heart is sinful. Has he heard it from them so he would know the most certain knowledge then he would insult them? What makes you know that this distinguished companion is the forger against Allah and His messenger so you would insult him? So if he was innocent from his narrative and one of the hypocrites supported it to him and said that he heard it from one of the trusted companions lies and for Allah and His messenger and against the best companions, for that I warn you from insulting companions of Allah’s messenger a big warning, surely they are innocent from his narrative as the innocence of the wolf from the blood of Yususf, in fact cunning of the human satans from the Jews of the companions of Allah’s messenger apparently, that’s because this narrative if it came narrated from so called Jewish companion and from so and so from Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- they could not have lead the nation astray from the straight path, in fact they support it to them by lies, except that the companions listen to them and they think that they do not lie, thus some of the Muslims who are listeners to them take (the narration) from them, then narrations came to you — O community scholars of the Islamic nation — that violate Allah’s narration in the grand Quran altogether, and I do not say that it violates the allegorical-similar verses; in fact it violates the decisive verses which Allah made them (basis) mother of the Book none deviate from them but the perishing one who si in his heart a deviation from the evident and clear Truth seeking interpretation of the allegorical-similar verses from the Quran with the forged narration by wicked cunning so they made it similar with the outer-face of it so those who has in their hearts deviation (away) from the decisive that this narrative came as an explanatory-statement to that verse which it still in need for interpretation, and you have followed the similar — O community scholars of the nation — and left the decisive, evident and clear and they are the mother of the Book, don’t you guard against evil?

And I swear by Allah the Exalted Most High, the Great, were it not for the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni you would have indeed followed the liar messiah the accursed-outcast satan himself (antichrist), and he is not the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him- in fact he is satan (antichrist) for that e is named the liar messiah. While the True Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is a grace of Allah upon you and His mercy to save you from the sedition of the deceptive messiah (antichrist) by the True explanatory-statement for the grand Quran for the judgement between you in all what you differed therein, so ponder very well over the verses that Allah mentioned in it the deceptive messiah the accursed-outcast satan thus Allah mentioned to you His favor over you and His mercy; Awaited Mahdi, the savior to you from following the liar messiah the accursed-outcast satan. Allah made clear to you in them that were not for Allah’s favor over you and His mercy by the Awaited Mahdi to teach you with the True explanatory-statement for the Quran you and all the Muslims would have followed the liar messiah the accursed-outcast satan, so ponder very well over the verses for you may guard against evil. And it is what came in the word of Allah the Most High: {But when they go out from thy presence, a party of them plan by night (writing down) other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would have known it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed the devil save a few.(83)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:81-83
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقُرْ‌آنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

O Talal the supporter to the Awaited Mahdi from the Arabian Kingdom of Saudi, send to us your full name via the private messages to make you from the brought near after the appearing, that’s because there is a right over the Awaited Mahdi to all the believing best foremost supporters to honor them in the world’s life with Allah’s permission thus Allah would honor them on the day when people rise for Lord of the worlds, and he would make weight for them and a great status.

..And peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds
Brother of the righteous best foremost supporters, prince of the believers, kalifa of Allah Lord of the worlds, the Awaited Mahdi the supporter to Mohammad messenger of Allah and to the grand Quran, the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=6399

اقتباس المشاركة 6399 من موضوع مرحباً طلال عَدّ حبّات الرمال، ونعم الرجل بين الرجال ..

الإمام ناصر محمد اليماني
09 - 05 - 1429 هـ
15 - 05 - 2008 مـ
09:31 مساءً
ــــــــــــــــــــ

مرحباً طلال عَدّ حبّات الرمال، ونعم الرجل بين الرجال ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي وحبيبي محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى جميع الأنبياء والمرسلين من قبله ولا أُفرِّق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، وبعد..
لقد قبلنا ولاءك يا (طلال) وقال الله تعالى: {مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّـهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

وأنت منهم يا (طلال) وذلك لأنّك من أولي الألباب الذين صدَّقوا بالكتاب القرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى: {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [ص].

ولربّما يودّ أحد المسلمين من الذين اطَّلعوا على أمري أن يقول: "وهل تظن يا ناصر اليماني بأنّنا إذا لم نُصدِّقك وكأننا لن نصدِّق بالقرآن؟". ومن ثم يردّ عليه المهدي المنتظَر الحقّ الإمام ناصر اليماني وأقول: بلى وربّ الكعبة بأَنّ الذين لم يُصدِّقوني فإنّهم لم يُكذِّبوني ولكنهم كذَّبوا بالقرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى: {قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ ۖ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَـٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّـهِ يَجْحَدُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

ومن كذَّب المهديّ المنتظَر الحقّ الذي ابتعثه الله بالبيان الكامل والشامل للقرآن فقد كذَّب بالقرآن العظيم، ولم آتِ النّاس بكتابٍ جديدٍ؛ بل بالبيان الحقّ للقرآن أستنبطه لهم من نفس القرآن لا أَحيد عنه قيد شعرةٍ تصديقاً لحديث محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ القرآن يُفسِّر بعضُه بعضاً ].

وإذا لم أجد البيان لآيةٍ في القرآن أذهب إلى السنّة المحمديّة وذلك لأني المهدي المنتظَر الحقّ لا أُكذِّب بسنّة محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وذلك لأني أعلم أنّ السنّة جاءت من عند الله كما جاء القرآن العظيم، ولذلك يُعلِن المهدي المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني بأنّه من أشدّ النّاس تمسّكاً بكتاب الله وسنّة رسوله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ولكني من أشدّ النّاس كفراً بما خالف من السنّة لآيات القرآن البيّنات المحكَمات الواضحات، وذلك لأني أعلم أنّ هذا الحديث السنّي المخالف لآيات القرآن هو من عند غير الله ورسوله بل افتراءٌ على الله ورسوله، وهذه هي القاعدة أنزلها الله في القرآن العظيم لمن أراد أن يتّبع الحقّ فلا يَضلّ عن سواء السبيل؛ بل وجعل الله هذه القاعدة من أشدّ آيات القرآن وضوحاً لأولي الألباب الذين يتدبّرون آيات الكتاب فيتّبعونه وينبذون ما خالف لآياته المحكمات وراء ظهورهم، فكيف يُكذِّب حديثُ محمدٍ رسول الله حديثَ الله؛ أفلا يعقلون؟ وقد بيَّن الله في القرآن العظيم بأنّه حفظ القرآن العظيم من التحريف ليكون المرجع لما اختَلَف فيه علماء الحديث، وكذلك بيَّن الله في القرآن العظيم بأنّه لم يَعِدكم بحفظ أحاديث السنّة المحمديّة من التحريف ليكون الذِّكر المحفوظ القرآن العظيم هو المرجع لما اختَلَف فيه علماء أحاديث السنّة النبويّة.

ويا معشر علماء الأمّة على مختلف فرقهم ومذاهبهم، إنّي أنا المهدي المنتظَر أُعلِنُ بالبرهان البتّار للجدل بأنّ الله حفظ القرآن من التحريف ليجعله هو المرجع لما اختلفتم فيه من أحاديث السنّة النبويّة، وكم أُكرِِّر وكم أُذكِّر وأقول هذه هي القاعدة الأساسيّة التي تُبنى عليها دعوة المهدي المنتظَر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني، فإن استطاع أن يُلجِم جميعَ علماء المسلمين بهذه القاعدة في القرآن العظيم فقد أسَّسْنا الدعوة الحقّ بالأساس المتين، وإن لم يستطِع ناصر اليماني أن يُلجِم علماءَ المسلمين بهذه القاعدة الأساسيّة لدعوته فقد أصبحتْ دعوة ناصر اليماني بلا أساسٍ، وأيُّ بُنيانٍ لا أساس له حتماً سوف ينهار على صاحبه.

وإني أُشهِد الوليَّ الحميم (طلال) الناصر للمهدي المنتظر وأُشهِد الحسين بن عمر وجميع الأنصار السابقين الأخيار بأنّي إذا لم أستطِع أن أُلجِم جميع علماء المسلمين بأنّ الله جعل آيات القرآن المُحكَمات الواضحات البيّنات هُنّ المرجع لما اختَلَف فيه علماءُ المسلمين في الأحاديث النبويّة، فإذا لم يستطِع ناصر محمد اليماني أن يُلجِمهم بالحقّ إلجاماً فعلى جميع الأولياء الأنصار أن يتراجعوا عن التصديق بدعوتي وشأني، وإن أَلجمتُ علماءَ المسلمين بالحقّ إلجاماً فسوف يزداد الأنصار الأخيار إيماناً ويكونون من الشاهدين بالحقّ بيني وبين مَن أبى واستكبر عن دعوة المهدي المنتظَر بأنّ القرآن المُحكَم هو المرجع لما اختَلَفَ فيه علماءُ الحديث، وكما أخبرناهم من قبل بأنْ نجعل الحوار بادئ الأمر حصرياً على البرهان بأنّ آيات القرآن المُحْكَم الواضح والبيِّن هُنّ أمّ الكتاب قد جعلهنّ الله المرجع لما اختَلَف فيه علماءُ الأحاديث في السنّة المحمديّة ولم يجعل الله آيات القرآن المُتشابهات هُنّ المرجع، وذلك لأنّهُ لا يعلم بتأويلهنّ إلا الله ولا يَزَلْن بحاجةٍ إلى من يُعلِّمه الله تأويلَهنّ، وليس معنى ذلك بأنّ ناصر اليماني لا يعلم تأويلهنّ؛ بل إنّي على بيانهنّ للعالمين لقديرٌ بإذن الله العليّ القدير، ولكن وقت بيانهنّ لم يَحِنْ وقته بعد؛ بل بعد التصديق بشأن المهدي المنتظَر الحقّ ناصر محمد اليماني، ولذلك لن ولن ولن آتيَهم بالبرهان من الآيات المتشابهات بل من الآيات المُحكَمات الواضحات البيّنات التي جعلهنّ الله أمّ الكتاب ولذلك جعلهنّ شديدات الوضوح فلا يزيغ عنهنّ إلا هالكٌ ظالمٌ لنفسه مُبِينٌ في قلبه زيغٌ عن الحقّ فيذرهنّ وراء ظهره ويستمسك ويتبع الآيات المُتشابهات في ظاهرهنّ مع الأحاديث السنّية التي تُخالف الآيات المُحكَمات الواضحات البيّنات أمّ الكتاب، وما كان لمحمدٍ رسول الله أن يأتي بالبيان للمُتشابه من القرآن فيجعله مُخالفاً لآيات القرآن المُحكَمات، أفلا تعقلون؟ ومن اتّبع المُتشابهات من القرآن واللاتي لا يزَلْن بحاجةٍ للتأويل ويذر المحكم وراء ظهره فإن في قلبه زيغٌ نظراً لأنه ترك الآيات المُحكَمات اللاتي لم يجعلهنّ الله بحاجةٍ للتأويل ومن ثم اتَّبَعَ الآيات المُتشابهات اللاتي لا يزَلْن بحاجةٍ إلى التأويل وقال الله تعالى: {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ ۖ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ ۗ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّـهُ ۗ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٧﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

ويا معشر المتدبِّرين، هل تعلمون ما هو المقصود في قوله تعالى: {فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ} صدق الله العظيم؟ فهذه الآيات تتكلّم عن العلماء الذين يريدون تأويل الآيات المتشابهة بأحاديث الفتنة الموضوعة فهم لا ولن يريدوا أن يفعلوا ذلك ابتغاء تأويل المتشابه من القرآن بالباطل عن قصدٍ منهم، بل ظنّوا بأنّ هذا الحديث النبويّ جاء تأويلاً لهذه الآية المتشابهة معه في ظاهرها وأن ذلك تصديقٌ لقول الله الحقّ في محكم كتابه: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [النحل:44]، ومن ثم يقول "إنّما يُبيِّن محمدٌ رسول الله الآيات غير الواضحات ومن ثم يُعلِّمنا تأويلهنّ عن طريق الحديث السنّي". ومن ثم يَردّ عليه المهدي المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: بلى إنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يُبيِّن ما شاء الله من الآيات غير الواضحات في القرآن العظيم كما ذكر الله لنا أمر الصلاة في القرآن العظيم، ومن ثم بيَّن لنا محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - كيف نُصلِّي وكم عدد ركعات الصلاة، ولكن يا معشر علماء الأمّة إنّه لا ينبغي لسنّة البيان المحمديّة أن تأتي مخالفةً للآيات المحكمات الواضحات البيّنات، أفلا تعقلون؟

وتالله إنّ كثيراً منكم ينبذون مجموعةَ أوامرَ قرآنيّةٍ ربانيّةٍ واضحةٍ محْكَمةٍ فيذرهنّ وراء ظهره ومن ثم يستمسك بحديثٍ يخالف جميع هذه الأوامر المُحْكمة البيّنة في القرآن فيذرهنّ وراء ظهره ومن ثم يستمسك بحديثٍ في السنّة يُخالف جميع أوامر الله في هذا الشأن في القرآن العظيم، وعلى سبيل المثال تجدون حديثاً سُنّياً يُروى عن النبي بأنّه قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [اختلاف أُمّتي رحمة] فهذا حديثٌ مكذوبٌ على النَّبي عليه الصلاة والسلام، ولا ينبغي له - صلّى الله عليه وسلّم - أن يأتي بحديثٍ يُخالف أوامر الله المحكمة الواضحة البيّنة في القرآن العظيم.

وأما كيف نعلم أن هذا الحديث موضوعٌ، فعلينا بالرجوع إلى القرآن العظيم ومن ثم نقوم بالبحث عن صحة هذا الحديث في أوامر الله في آياته المحكمات في هذا الشأن، فإذا وجدناه قد خالف أوامر الله في القرآن العظيم فمن هنا نعلم بأنّ هذا الحديث كذبٌ وافتراءٌ على الله ورسوله. فتعالوا أنا وأنتم لنبحث سوياً في المرجع القرآن العظيم في آياته المحكمات في هذا الشأن عن صحة هذا الحديث المفترَى عن النبيّ عليه الصلاة والسلام بأنّه قال: [اختلاف أُمّتي رحمة]، فإذا كان هذا الحديث من عند غير الله ورسوله فحتماً بلا شكٍّ أو ريبٍ سوف نجد بينه وبين آيات القرآن المحكمات في هذا الشأن بأنّ بينهما اختلافاً كثيراً بل جملةً وتفصيلاً، فتعالوا لنبحث سوياً في المرجع الحقّ القرآن العظيم عن صحة هذا الحديث السنّي: [اختلاف أُمّتي رحمة]، وسوف نجد بأنّ الله سبحانه ينهانا عن الاختلاف وأنه ليس رحمةً بل دماراً وشتاتاً وفشلاً إنْ اختلفتم يا معشر علماء الأمّة الإسلامية، نظراً لأنكم اتّبعتم أمر الشيطان الرجيم في حديث الفتنة الموضوع عن طريق أوليائه من شياطين البشر من اليهود من صحابة رسول الله ظاهر الأمر من الذين قالوا: "نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمداً رسول الله"، ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الأمر، وإنما اتّخذوا أيمانهم جُنّةً وستاراً لكي يكونوا من رواة الحديث فيَصُدّون عن سبيل الله بأحاديثَ أوامر عن رسول الله كذباً وهي تخالف جميع أوامر الله المحكمة في القرآن العظيم، برغم أن الله بيَّن لكم هذه الطائفة الخبيثة الشيطانيّة من صحابة رسول الله ظاهر الأمر من الذين قالوا: "طاعةٌ لله ورسوله، ونشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمد رسول الله"، واتّخذوا أيمانهم جُنّةً ليصدّوا عن سبيل الله عن طريق السنّة وقال الله تعالى: {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

وهؤلاء لم يعصوا الله ورسوله ظاهر الأمر بل يقولون نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمداً رسول الله، ويقولون طاعةٌ لله ورسوله ليكونوا من رواة الحديث وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

فلنبدأ بالتطبيق للتصديق مُلتزِمين بهذه القاعدة الأساسيّة في القرآن العظيم بأنّه إذا كان هذا الحديث السنّي مفترًى على الله ورسوله الذي لا ينطق عن الهوى فحتماً بلا شكٍّ أو ريبٍ سوف نجد بينه وبين القرآن المحفوظ اختلافاً كثيراً جملةً وتفصيلاً، فتعالوا لنُطبِّق سوياً هذه القاعدة الرحمانيّة القرآنيّة لكشف الأحاديث المدسوسة في السنّة المحمديّة مُبتدِئين بهذا الحديث السنّي المفترى عن رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، والذي نفَّذه جميع علماء المسلمين وأتباعهم تنفيذاً بنسبة 100% برغم أن بعض العلماء يستنكره ولكنهم كذلك نفَّذوه مع إخوانهم تنفيذا جملةً وتفصيلاً لهذا الحديث المفترى عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم: [اختلاف أُمّتي رحمة] كذِباً وافتراءً على الله ورسوله.

ولكني المهدي المنتظَر ناصر محمد اليماني لن أفتيكم بأنّ هذا الحديث كذِبٌ وافتراءٌ إلا من بعد تطبيق القاعدة القرآنيّة لكشف الأحاديث المدسوسة، فأمّا القاعدة لكشف الأحاديث المدسوسة فسوف تجدونها في الآيات التي بيّّن الله لكم فيها بأنّ أحاديث السنّة المحمديّة غير محفوظةٍ من التحريف، ومن ثم بيَّن الله لكم في نفس الآية بأنّ على جميع علماء الأمّة أن يقوموا بالمقارنة بين هذا الحديث السنّي وبين القرآن العظيم فتكون المقارنة بينه وبين آياتٍ محكماتٍ في القرآن العظيم بيِّناتٍ في هذا الشأن، فإذا كان هذا الحديث النبويّ ليس عن النبيّ عليه الصلاة والسلام فحتماً كما علَّمكم الله سوف تجدون بينه وبين القرآن اختلافاً كثيراً بلا شكٍّ أو ريبٍ، ومَن أصدق من الله حديثاً؟

وأُكرِّر وأُذكِّر وأقول: تعالوا يا معشر المسلمين وعلمائهم للتطبيق لتصديق هذه القاعدة القرآنيّة لكشف الأحاديث المفتراة كمثال حديث [اختلاف أُمّتي رحمة]، فإذا قمنا بالتطبيق لهذه القاعدة القرآنيّة لكشف الأحاديث المدسوسة فسوف نجد بأنّ هذا الحديث المفترى عن النبيّ [اختلاف أُمّتي رحمة]، سوف نجد بأنّ بينه وبين أوامر الله في القرآن العظيم في نفس هذا الموضوع اختلافاً كثيراً جملةً وتفصيلاً، وذلك لأنه خالف أوامر الله المحكمة الصارمة الواضحة البيّنة في قوله تعالى: {أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} صدق الله العظيم [الشورى:13].

وكذلك نهاكم الله يا معشر علماء المسلمين وأتباعهم أن تكونوا كمثل أهل الكتاب فتُفرِّقوا دينكم شيعاً فتجدون أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى: {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّـهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٠﴾ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿٣١﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [الروم].

وكذلك أمر الله الصادر في قوله تعالى: {شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّىٰ بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَىٰ ۖ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ ۚ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ ۚ اللَّـهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [الشورى].

وكذلك في قوله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّـهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ﴿١٥٩﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

وكذلك أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ﴿١٠٣﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

وكذلك أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى: {وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ} صدق الله العظيم [الأنفال:46].

ولكنّكم يا معشر علماء الأمّة وأتباعهم خالفتم جميع أوامر ربّكم المكرَّرة في هذه الآيات المحكمات واتّبعتم حديث الشيطان الرجيم الموضوع عن طريق أوليائه من شياطين البشر من اليهود من صحابة رسول الله ظاهر الأمر وقد قالوا حديث الإفك على رسول الله [اختلاف أُمّتي رحمة]، وذلك لكي تتنازعوا فتفشلوا فتذهب ريحكم، وها أنتم اتّبعتم حديث الفتنة الموضوع بمكرٍ خبيثٍ من أعداء الله فتنازعتم وفشلتم وذهبت ريحكم كما هو حالكم الآن مستضعفين، فذهب عزّكم إلى أعدائكم نظراً لمخالفتكم أمر ربّكم، وقد وعدكم الله بأنّه إذا خالفتم أمره في الكتاب بأنّكم سوف تفشلون وتذهب ريحكم كما هو حالكم الآن، فلا تستطيعون أن تنكروا بأنّكم تنازعتم فتفرَّقتم وفشلتم فذهبت ريحكم كما هو حالكم الآن.

وابتعثني الله فضلاً من لدنه ورحمةً لكم لأنقذكم من فتنة المسيح الدجال وأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون لجمع شملكم ولتوحيد صفّكم فيُتِمّ بعبده نوره على العالمين لتكون كلمة الله هي العليا، فيعزّكم الله بعبده والعزّة لله جميعاً، فأيَّدني بتصريح الاصطفاء للخلافة والقيادة عليكم، فأيَّدني بالتصريح فزادني عليكم بسطةً في العلم لأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون وأهديكم إلى صراطٍ مستقيمٍ مُعتصماً بكتاب الله وسنّة رسوله وكافراً بما خالف من السنّة لأمِّ الكتاب في آياته المحكمات والتي جعلهنّ الله الأساس للعقيدة الإسلامية الحنيفيّة ملّة إبراهيم ومن قبله ومن بعده لجميع الأنبياء والمرسلين، وأمّا سبب كفري لما خالف من السنّة للقرآن المحكم وذلك لأني أعلم أنها سنّةٌ مدسوسةٌ من الشيطان الرجيم لِيردَّكم هو وأولياؤه من شياطين البشر فيفتنوكم فيردّوكم من بعد إيمانكم كافرين بآيات الله المحكمات في القرآن العظيم والتي جعلهنّ الله أمّ الكتاب، فصدّكم صحابة رسول الله ظاهر الأمر عن القرآن العظيم كما نبَّأكم الله بذلك بأنّها جاءت طائفةٌ من اليهود فأعلنوا إسلامهم ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الأمر فيكونوا من رواة الحديث ليصدّوكم عن سبيل الله عن طريق السنّة المحمّدية بأحاديثَ غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام بل مخالفةٌ لكتاب الله وسنّة رسوله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - جملةً وتفصيلاً؛ بل اختلافاً كثيراً، وقد بيَّن الله لكم هذا المكر اليهوديّ في القرآن العظيم في قوله تعالى: {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

ومن ثم بيَّن الله لكم كيفيّة صدِّهم عن سبيل الله إذْ أنّه ليس بالسيف بل بأحاديث لم يقُلها عليه الصلاة والسلام، فبيّن الله ذلك المكر لكم في القرآن العظيم في محكم كتابه في قول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

فتجدون أن قول الله مُوجَّهٌ إلى علماء الأمّة خاصةً لفحص أحاديث الباطل لمقارنتها مع كلام الله في القرآن: {أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم، وهذه الآية جاءت تأكيدَ الأمر لقول الله تعالى: {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّـهِ} صدق الله العظيم [الشورى:10].

بمعنى أنه ما اختلفتم من شيءٍ في السنّة فعليكم أن تَرُدّوا حكمه إلى الله في القرآن العظيم يستنبطه أولو الأمر منكم من القرآن العظيم فتجدون بين قول الله في القرآن العظيم وبين هذا القول في سنّة محمدٍ رسول الله اختلافاً كثيراً، ومن ثم تعلمون بأنّ هذا الحديث السنّي من عند غير الله ورسوله، وذلك لأن السنّة هي كذلك جاءت من عند الله كما جاء القرآن من عنده سبحانه. وهذه الآية كذلك جعلها الله برهاناً للحديث الحقّ عن محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ألا و إنّي أوتيتُ القرآن و مثله معه] صدق محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

بل سنّة محمدٍ رسول الله جاءت للبيان فتزيد القرآن توضيحاً للمسلمين، ألا وإن البيان من عند الله سبحانه وتعالى تصديقاً لقول الله الحقّ في محكم كتابه: {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

وأنا المهدي المنتظَر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهَّر، ولم أكن من الشيعة الاثني عشر ولا من السنّة ولا أنتمي لأيِّ فرقةٍ منكم أبداً؛ بل جعلني الله حَكَماً عدلاً وذا قولٍ فصلٍ بينكم. ولربما تجدون حُكْماً في مسألةٍ ما تتَّفق مع ما يقوله أحد المذاهب الأخرى فيظنُّ الجاهلون لأمري منكم بأنّي أنتمي إلى هذه الطائفة، ولكن لو تدبَّر بياناتي الأخرى لوجد أنّي أخالفها في أحكامٍ أخرى كثيرةٍ، فيخرج بنتيجة: إذاً ناصر اليماني ليس من هذه الطائفة! أيْ: التي ظنّ بأنّي أنتمي إليها.

ويا معشر علماء الأمّة، إنما أنا حَكَمٌ بينكم بالعدل وأقول قولاً فصلاً مُستنبِطاً الحُكْم الحقّ من القول الفصل وما هو بالهزل، ولم أَرُدّ الحُكْمَ إلى عقلي أيها الباحثون عن الحقّ؛ بل أستنبط لكم حُكْم ربي في هذه المسألة من القرآن العظيم، ومن أحسن من الله حُكْماً لقومٍ يتَّقون؟ وإني مستمسِكٌ بكتاب الله وسنّة رسوله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وكافرٌ بالسنّة اليهوديّة المدسوسة في سنّة محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولم آتِكم للدفاع عن القرآن فهو محفوظٌ من التحريف إلى يوم الدين بل جئتكم للدفاع عن سنّة محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فأُبيِّن لكم السنّة اليهوديّة المدسوسة فيها فأُكذِّبها بقول الله مباشرةً من القرآن العظيم، وذلك لأن الله أيّدني بالبيان للقرآن، وذلك لكي أُسنِد الحديث الحقّ مباشرةً إلى القرآن العظيم، غير إنّي لا أشتم الذين قيل عنهم أنهم من صحابة رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنّ المفترين قد يسندونه إلى صحابته الحقّ وهم براءٌ من روايته كبراءة الذئب من دم يوسف، وذلك مكرٌ من المنافقين. فإن بيَّنت لكم حديثاً كان مفترًى على محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فاستنبطت لكم برهان تكذيبه من قول الله برغم أن ذلك الحديث مرويٌّ عن بعض الصحابة الأبرار فأُحذِّركم أن تسبُّوهم شيئاً، فمن سبَّهم فهو آثمٌ قلبه، فهل سمعه منهم حتى يعلم علم اليقين فيشتمهم؟ فما يُدريكم أن هذا الصحابيّ الجليل هو المفترِي على الله ورسوله حتى تقوموا بسبّه؟ فإذا كان بريئاً من روايته وأَسنده أحدُ المنافقين وقال إنه سمعه من أحد الصحابة الثقاة كذِباً وافتراءً على الله ورسوله وعلى صحابته الأخيار، لذلك أُحذِّركم من شتم صحابة رسول الله تحذيراً كبيراً فهم براءٌ من روايته كبراءة الذئب من دم يوسف، بل ذلك مكر شياطين البشر من اليهود من صحابة رسول الله ظاهر الأمر، وذلك لأن الحديث لو جاء مرويّاً عن الصحابيّ اليهوديّ فلانٍ وعن الصحابيّ اليهوديّ فلانٍ عن رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - لما استطاعوا أن يُضِلوا الأمّة عن الصراط المستقيم، بل كانوا يسندونه إليهم كذباً، غير أنّ في الصحابة سمّاعون لهم ويظنونهم لا يكذبون، فكذلك يأخذ عنهم السمّاعون لهم من بعض المسلمين، فورَدَتْ إليكم يا معشر علماء الأمّة الإسلامية أحاديثُ تخالف حديث الله في القرآن العظيم جملةً وتفصيلاً، ولا أقول بأنّها تخالف الآيات المتشابهات بل تخالف الآيات المُحْكَمات التي جعلهنّ الله أمَّ الكتاب لا يزيغ عنهنّ إلا هالكٌ في قلبه زيغٌ عن الحقّ الواضح والبيِّن ابتغاء تأويل الآيات المتشابهات من القرآن مع ذلك الحديث المفترى بمكرٍ خبيثٍ فجعلوه يتشابه مع ظاهرهنّ ليزعم الذين في قلوبهم زيغٌ عن المُحْكَم بأنّ هذا الحديث جاء بياناً لتلك الآية والتي لا تزال بحاجةٍ إلى التأويل، وقد اتَّبعتم المتشابه يا معشر علماء الأمّة وتركتم المُحْكَم الواضح والبيِّن وهُنّ أمّ الكتاب، أفلا تتَّقون؟

وأقسم بالله العليّ العظيم لولا المهدي المنتظَر ناصر محمد اليماني لاتّبعتم المسيح عيسى الكذّاب الشيطان الرجيم بذاته، وما كان المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام بل هو الشيطان، ولذلك يُسمَّى المسيح الكذّاب. والمهدي المنتظَر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني هو فضل الله عليكم ورحمته ليُنقِذكم من فتنة المسيح الدجّال بالبيان الحقّ للقرآن العظيم وللحكم بينكم في جميع ماكنتم فيه تختلفون، فتدبَّروا الآيات جيداً التي ذَكَرَ الله فيها المسيح الدجّال الشيطان الرجيم وكذلك ذَكَرَ لكم فضل الله عليكم ورحمته المهدي المنتظَر المُنقِذ لكم من اتِّباع المسيح الكذّاب الشيطان الرجيم، وبيَّن الله لكم فيهنّ بأنْ لولا فضل الله عليكم ورحمته بالمهدي المنتظَر لِيُعلِّمكم بالبيان الحقّ للقرآن لاتَّبع جميعُ المسلمين المسيحَ الكذّاب الشيطان الرجيم، فتدبَّروا الآيات جيداً لعلكم تتّقون وهو ما جاء في قول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

ويا أيها الناصر للمهدي المنتظَر (طلال) من المملكة العربية السعودية، أَرسِل لنا باسمك الكامل عن طريق الرسائل الخاصة لنجعلك من المقرَّبين من بعد الظهور، وذلك لأنّ لِجميع السابقين المصدِّقين الأنصار الأخيار حقّاً على المهدي المنتظَر أن يكرمهم في الدنيا بإذن الله وكذلك يكرمهم الله يوم يقوم النّاس لربّ العالمين ويُقيم لهم وزناً وقدراً عظيماً.

وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
أخو الأنصار الأبرار السابقين الأخيار، أمير المؤمنين، خليفة الله ربّ العالمين، المهديّ المنتظَر الناصر لمحمدٍ رسول الله وللقرآن العظيم، الإمام ناصر محمد اليماني.