بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 49

الموضوع: ألا لعنة الله على ناصر محمد اليماني إن كان مفتريّاً على الله أنّ الشمس أدركت القمر، أو لعنة الله على من تبيّن له الحقّ وأبَى واستكبر ..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 256553 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي ألا لعنة الله على ناصر محمد اليماني إن كان مفتريّاً على الله أنّ الشمس أدركت القمر، أو لعنة الله على من تبيّن له الحقّ وأبَى واستكبر ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    08 – شعبان - 1438 هـ
    04 – 05 – 2017 مـ
    12:39 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________________



    ألا لعنة الله على ناصر محمد اليماني إن كان مفتريّاً على الله أنّ الشمس أدركت القمر، أو لعنة الله على من تبيّن له الحقّ وأبَى واستكبر ..



    بسم الله الواحد القهار، والصلاة والسلام على النبيّ المختار رسول الذكر القرآن العظيم، وأقولها بكل اختصارٍ:
    (( إنّ آية الإدراك لشهر شعبان هو إدراكٌ كبيرٌ وسيحدث معه مزيدٌ من الخلل الفلكيّ؛ وبيانُ المزيد في حينه ))

    وما نريد قوله: إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أقول لكافة علماء الفيزياء الفلكيّة: أقسم بالله العظيم إنكم لتعلمون أنه لا ينبغي أن يكتمل البدر التمام قبل ليلة غرّته الفلكيّة والشرعيّة سواء تمت رؤية هلال الشهر في مشارق العالَم أو مغاربه، ولكنكم سوف تعلمون علم اليقين من خلال تمام بدر شعبان لعامكم هذا 1438 بأنّ هلال شعبان حتماً ولد بعد ظهيرة يوم الثلوث وليس عصر يوم الربوع، أي في غير يوم ميلاده الفلكيّ المعلوم لدى كافة علماء الفلك في البشر أجمعين. ووالله ليعلمنّ ذلك أقلُّ الناس علماً من خلال ظهور هلال آخر رجب فجر الثلاثاء أنه لم يتبقَ من عمر الهلال غير ساعاتٍ من نهار ذلك اليوم أي نهار الثلاثاء جمعَ بين بضع آخر منزلةٍ بقيت من رجب وميلاد هلال شعبان من بعد ظهيرة يوم الثلاثاء، ولكن هلال شعبان كان في حالة إدراكٍ كبيرٍ لم يحدث مثله قط منذ أن خلق الله السماوات والأرض. وأعي ما أقول ولذلك سوف يجد البشر حتى ضعيفي البصر سوف يرون قمر شعبان وصل إلى طور الإبدار الكامل آخر نهار الثلاثاء ليلة الأربعاء، ولا أقول يوم الأربعاء بل نهار الثلاثاء ليلة الأربعاء.

    وبين تاريخ المهديّ المنتظَر لولادة هلال شعبان وتاريخ علماء الفلك يوماً وبضع ساعاتٍ، وذلك الفرق بيننا في ميعاد تاريخ ميلاد هلال شعبان فلكيّاً. بمعنى أنّ ليلة النصف أوّل ليالي بدر التمام حسب تاريخ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حتماً سوف تكون ليلة الأربعاء كون ليلة الأربعاء يكون البدر مكتملاً من أوّلها، وسوف يقرّب الله القمر حتى يدرك ضعاف الأبصار أنّ قرص القمر مكتملٌ مائة بالمائة، ولله الحُجّة البالغة فحتى من كان نظره ثلاثةً على ستةٍ يراه حقاً ليلة بدر التمام الأولى لشهر شعبان برغم أنّ بدر ليلة الثلاثاء يكاد أن يكون مكتملاً ولكني أعلم من قبل أنّ هلال رجب لا يزال سوف يشرق ويُرى فجر الثلاثاء ولكنه لم يتبقَ من عمر هلال رجب من فجر الثلاثاء إلا بضع ساعاتٍ من نهار الثلاثاء فيدخل في المحاق والولادة لهلال شعبان والبرهان المبين للعالمين ليلة اكتمال البدر التمام آخر نهار الثلاثاء ليلة الأربعاء.

    والسؤال الذي يطرح نفسه لكافة علماء الفلك: ومن متى يصل القمر إلى بدر التمام الأول في غير تاريخ يوم ميلاده كون هلال شعبان في حساباتكم الفلكيّة سوف يولد عصر الأربعاء ليلة الخميس وتاريخ ميلاد هلال الإمام المهديّ عصر الثلاثاء ليلة الأربعاء، فهل تستطيعون أن تكذّبوا البشرَ كلَّ من غربت عليهم شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء أنّ ليلة الأربعاء هي ليلة النصف من الشهر وأما ليلة الخميس فهي ليلة البدر الثاني؟ فإن كذّبتم فتعالوا لنبتهل إلى الله فنجعل لعنة الله على الكاذبين المستكبرين بغير الحقّ والذين يكتمون شهاداتٍ عندهم من الله علميّةٍ يقينيّةٍ، فهل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون؟ فالحجّة الكبرى على علماء الفلك الفيزيائيين في شأن الإدراك وبرغم أنها حجّةٌ على البشر أجمعين أن يكتمل القمر البدر ليلة الأربعاء بعد مضي نهار الثلاثاء برغم أنه لم يشاهد هلال شعبان بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء أحدٌ في البشر أجمعين ولا ناصر محمد اليماني غير أنّي أعلم من الله ما لا تعلمون فتلك آيةٌ كونيّةٌ ظاهرةٌ وباهرةٌ للعالمين لعلهم يتقون، وما يريكم الله من آيةٍ إلا وهي أكبر من أختها، ويحكمُ بين المهدي المنتظًر وشياطين البشر خيرُ الفاصلين اللهُ ربُّ العالمين.

    ويا معشر الأنصار الذين يجاهدون بنشر الدعوة في الإنترنت العالميّة جهاداً كبيراً، اسمعوا وعوا واعقلوا هذا الأمر :
    عليكم بالتركيز حصريّاً بتبليغ بيانات هلال شهر شعبان لعامكم هذا 1438 والتركيز عليها حصريّاً وتبليغها لكافة قادات وملوك وأمراء ورؤساء العرب والمُسلمين والعالمين عبر الإنترنت العالميّة، وكذلك إلى كافة علماء الفلك في البشر أجمعين عبر الإنترنت العالميّة، وكذلك إلى مفتي الديار الإسلاميّة في مختلف الدول العربيّة والأعجميّة، وكذلك إلى علماء الدين المشاهير، وكذلك إلى كافة الصفحات الاجتماعية في الفيسبوك وغيرها ليطّلعوا على بيانات هلال شعبان، وتقاسموا مهامكم ما استطعتم لتبليغ البشر معذرةً إلى ربّكم ولعلهم يتقون، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 256772 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,163

    افتراضي


    اقتباس المشاركة: 256464 من الموضوع: عاجلٌ إلى كل قادات العرب والعجم وكافة شعوب البشر، نعلن لكم متى ليلة نصف شعبان لعامكم هذا 1438 ولا نعلم هل لا يزال نذيراً أم شراً كبيراً على المعرضين عن الذكر القرآن العظيم ..





    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 – شعبان - 1438 هـ
    03 – 05 – 2017 مـ
    08:55 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________________


    عاجلٌ إلى كل قادات العرب والعجم وكافة شعوب البشر :
    نعلن لكم متى ليلة نصف شعبان لعامكم هذا 1438 ولا نعلم هل لا يزال نذيراً أم شراً كبيراً على المعرضين عن الذكر القرآن العظيم
    ..


    بسم الله وبالله لا قوة إلا بالله وحسبنا الله على أممٍ مجرمين لعنهم الله بكفرهم فأصمهم وأعمى قلوبهم أن يبصروا الحقّ من ربهم، ويا معشر الشعوب العربيّة والأعجميّة وقاداتهم وعلماء الفلك والدين في العرب والعجم الذين أخذتهم العزّة بالإثم حتى أذهب الله سلطان علمهم الفيزيائيّ الفلكيّ الدقيق لحركة الشمس والقمر فولد هلال الشهر في غير وقته المحتوم وقبل يومه المعلوم كون الدهر دخل في عصر أشراط الساعة الكبرى فأدركت الشمس القمر فتلاها وجاء تصديق القسم من ربّ العالمين في قول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]، فأدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف والاقتران والاجتماع فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، وزلزل الله اليقين العلميّ الفيزيائيّ في قلوب علماء الفلك زلزالاً عظيماً، حتى صاروا في حيرةٍ في أمر ولادة أهلّة الشهور ولم يعودوا يعلموا متى يولد هلال الشهر برغم أنهم كانوا يعلمون موعد ميلاد أهلّة الشهور باليوم والساعة والدقيقة والثانية!

    ولكني الإمام المهديّ أقسم بالله العظيم أنّ موعد ميلاد أهلّة الشهور في عصر الحوار من قبل الظهور اختلف اختلافاً كبيراً كونهم لم يأبهوا لإعلان دخول الدهر في عصر أشراط الساعة الكبرى ولم يعلموا أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فهل لا تزالون يا معشر علماء فيزياءِ ميعادِ ولادة أهلّة الشهور؛ فهل سبب جهلكم عن الحدث الكوني العظيم أنكم لا تزالون عاكفين على برامج ولادة أهلّة الشهور التي برمجتموها من قبل دخول الدهر في عصر أشراط الساعة الكبرى وقبل بعث المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني؟ فهل لا تزالون عاكفين على برامجكم الفلكيّة ولم ترفعوا رؤوسكم للنظر في انتفاخ أهلّة الشهور فيقال ليلتين أو ثلاثاً كما أخبركم بذلك محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فقال: [ إنّ من أشراط الساعة الكبرى انتفاخ الأهلّة فيُرى الهلال فيقال ليلتين أو ثلاثاً ] صدق عليه الصلاة والسلام؟

    ولم يفصّل النّبيّ الحدث في تلك الأمّة كونه لن يحدث في عصرهم؛ بل في عصر بعث الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وبل وكَّلَ اللهُ تفصيل حدث انتفاخ أهلّة الشهور في عصر الحوار من قبل الظهور المهديَّ المنتظَر ناصر محمد اليماني لكونها آية كونيّة أيّدَ اللهُ بها المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

    وهيهات هيهات يا معشر علماء الفيزياء الفلكيّة فقد ظننتم أنه لن يأتي يومٌ تختل فيه كافة معاييركم الفلكيّة في برامجكم الفيزيائيّة أنتم ووكالة ناسا الأمريكيّة، وأنتم في غفلةٍ معرضون! فهل تظنون أنّ الشمس لن تدرك القمر إلى ما لا نهاية؟ ولا الليل سابق النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها تصديق شرطٍ آخر من أشراط الساعة الكبرى؟ وهيهات هيهات؛ بل للحياة الدنيا نهايةٌ فإذا اقتربت الساعة تختل الفيزياء الفلكيّة للقمر فيولد الهلال من قبل الكسوف والاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما حدث لهلال شهر شعبان لعامكم هذا 1438.

    فَلَكَمْ نصحت علماء الفلك الفيزيائيين أن يعترفوا بالحقّ قبل أن يصدق الله عبده بإدراكٍ أكبرَ حتى يفقدوا مصداقيتهم العلميّة فيخيب ظنّهم في معاييرهم وبرامجهم الفلكيّة الدقيقة جداً جداً من قبل الحدث، فماذا سوف تقولون للعالمين ليلة الأربعاء؟ أم أنّكم لا تعلمون أنّ هلال شعبان ولد آخر نهار الثلاثاء فصار في حالة إدراكٍ كون الشمس إلى الشرق منه وغربَ هلالُ شعبان ليلة الأربعاء وهو في حالة إدراكٍ؟

    وبما أني المهديّ المنتظَر أعلم علم اليقين أني لم أكذّب على الله بحدث الإدراك وأُشهد الله وكافة البشر أنّ ليلة تمام البدر عصر يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء شاء من شاء وأبَى من أبَى فالحكم لله أسرع الحاسبين، ألا وإنّ ليالي الإبدار ليلتان وهنّ ليلة الخامس عشر والشمس بالأفق الغربيّ آخر نهار الثلاثاء ليلة الأربعاء، وكذلك ليلة السادس عشر ليلة الخميس بعد غروب شمس الأربعاء. والسؤال الذي يطرح نفسه: فأين كان هلال شعبان مختفياً ليلة الأربعاء وليلة الخميس؟ والجواب كان في حالة إدراكٍ فولد آخر نهار الثلاثاء عند غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وأنتم لا تعلمون، وسوف يحكم الله بيننا ليلة اكتمال بدر شعبان. ونتحدى كل التلسكوبات الفضائيّة الكبرى أنْ تصوّر أيّ نقصٍ في قرص القمر ليلة النصف من شعبان.

    فابدأوا يا معشر الأنصار في مختلف الأقطار تصويرَ القمر البدر الأوّل من بعد ارتفاعه بالأفق الشرقيّ، وأفضّل تصويره ليلة اكتمال قرص القمر من بعد صلاة مغرب ليلة الأربعاء أي طيلة ليلة الأربعاء إلى صباح الأربعاء.

    واحذروا مواعيد العذاب حتى لا تفتنوا أنفسكم وأمّتكم، والتزموا بأمر الله في محكم كتابه: {قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ ﴿ ٢٦﴾} صدق الله العظيم [الملك]. ألا والله لو تقولوا للناس إنّ الله سوف يعذبهم ليلة الأربعاء لقالوا سوف نؤخِّر التصديق بدعوتكم إلى ليلة الأربعاء! وإنْ قلتم: "بل سوف يعذّبكم الله ليلة النصف من رمضان"، لقال من يزعمون أنهم مسلمون: "سوف نؤخِّر التصديق بدعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى ليلة النصف من رمضان"! وحتى وإن قلتم: "بل سوف يعذّب الله الناس بسبب الإعراض في الكسوف القادم في ذي القعدة"، لقال من يُزعمون أنهم مسلمون: "سوف ننظر ونرى هل يأتي عذاب الله ذلك اليوم"! وحتى وإن قلتم: "بل سوف يعذّب الله الأمم في يوم شهر صفر الأصفار لعام 1439"، لقال كلُّ إنسانٍ أصمَ أبكمَ أعمى عن الحقّ : "سوف ننظر هل يعذّب الله المعرضين عن دعوة الاحتكام إلى الذكر في شهر صفر الأصفار"!!

    وربما يودّ أن يقول أحد علماء المسلمين: "نعم حتماً سوف نقول ذلك، وما تريدنا أن نقول إلا قولاً واحداً (سننظر أصدقت أم كنت من الكاذبين)؟ فإن صبّ الله علينا سوط عذابٍ من عنده عندها سوف نعلم أنك الإمام المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض". فمن ثم يقول لكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني: أقسم لكم بالله العظيم أنّ من كان من الذين يعقلون فحتماً سوف يقول: "اللهم إن كان هذا هو الحقّ من عندك فبصّرنا به وارزقنا اتّباعه من قبل أنْ نذلَّ ونخزى بعذاب أليمٍ".

    ويا معشر الأنصار، احذروا التحديد، فكثيرٌ من هذه الأمّة مثلهم كمثل الذين قالوا: {اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿ ٣٢ ﴾} [الأنفال]، تشابهت قلوبهم، أولئك قومٌ لا يعقلون ومنهم علماء المسلمين الصمّ البكم الذين لا يعقلون. كلٌّ من ينتظر لعذاب ربه بدلاً أن ينيب إلى ربّه أن يهدي قلبه قبل أن يأتيه عذاب الْخِزي؛ ذلكم عذاب يومٍ عقيمٍ.

    اللهم قد بلغت، اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد الله ربّ العالمين.

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ________________



    بيانات هامة مفصلة عن إدراك الشمس للقمر تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبرى
    ونذيرا للبشر عن إقتراب كوكب النار سقر اللواحة للبشر nibiru planet x
    وآية التصديق والظهور للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني


    اقتباس المشاركة: 90421 من الموضوع: بيان البرهان من القرآن لحركة الشمس والقمر والأرض ..




    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 08 - 1430 هـ
    11 - 08 - 2009 مـ
    02:30 صــباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    الإمام المهديّ يفتيكم عن:
    السبب العلميّ المنطقيّ الفيزيائيّ الحقّ المُقنع على الواقع الحقيقي أنّ الشمس أدركت القمر
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ونحيطكم علماً أنّ الإمام المهديّ لا ولن يتّبع أي عالماً فيزيائياً أجده مُخالفاً لعلوم الله في الكتاب فمهما اجتمعت عليه البشر جميعاً لما اتبعتهم بل أتبع علوم الذِّكر، وما لم يخالفه ولم يتفق معه من العلوم فلا أخوض فيه وليس لي شأن به سواءً يكون حقيقةً علميّةً ثابتةً أم علماً خاطئاً، وإنما أحاجُّ الناسَ بما يوافق علوم الكتاب فأقيم عليهم الحجّة بالبيان العلميّ المنطقيّ الحقّ من القرآن العظيم، فأيّ آيات الله ينكرون حتى يكذبوا بالحقّ من ربهم؟ وقال الله تعالى:
    {وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ( 93 )} صدق الله العظيم [النمل].

    ولكن للأسف إن كثيراً ممن تسمّونهم عُلماء الإعجاز يقولون على الله ما لا يعلمون إلا قليلاً وعلموا قليلاً ثم أخطأوا كثيراً كمثل بيانهم للأراضين السبع فجعلوها طبقات باطن الأرض، وكمثل بيانهم للنجم الطارق، وكمثل بيانهم في أنّ الكون مُستمر بالتمدد! حاشا لله ما أنزل الله بهذا من سلطانٍ وسبق بناء الكون وكُلٌ في فلكه يسبح وتوقف التمدد بانتهاء اليوم السادس لخلق السماوات، أفلا يتقون؟ ولا آمركم باتّباع العلوم الغربيّة إذا وجدتم أنها مُخالفةٌ لما أنزل الله في مُحكم كتابه، ومن أصدق من الله حديثاً؟ ومن اتبع علومهم المُخالفة لما علمكم الله في محكم كتابه لعالمكم وجاهلكم فهو كافر بالحقّ مثلهم إلا أن يكون من الذين لا يعلمون ما أنزل الله في محكم كتابه، وناصر محمد اليماني من أشد الناس تمسّكاً بالجدل بالعلم والمنطق الحقّ في الكتاب، ولي عقلين اثنين لُبي وقلبي؛ وسُلطان العلم من كتاب ربي، فلا أتّبع ما خالف العقل والمنطق، وعلى سبيل المثال هلال رمضان هذا 1430 أجد كافة عُلماء الفلك أنزلوا تقاريرَ موحدةً وقالوا إنّ هلال رمضان سوف يقترن بالشمس الاقتران المركزي الساعة الواحدة وخمسة وثلاثين دقيقة ظهر الخميس، حتى إذا انقضت من عُمر هلال رمضان أكثر من خمس ساعات إلى غروب شمس الخميس فإذا هم يقولون: إن هلال رمضان سوف يغرب قبل غروب شمس الخميس لذلك يستحيل رؤيته! ومن ثم أقول: يا بشر لا تكونوا بقر بل كونوا ذا عقل وفكر، وأقسمُ بالله لو صدقت بهذا التقرير أمّة الإنس والجنّ وكافة سُكان الملأ الأعلى لما اتبعتهم جميعاً بل أتبع علم ربي، ومن أصدق من الله علماً وقيلاً لقوم يؤمنون؟ وأقسمُ بمنزل الكتاب ومُجري السحاب يا أولوا الألباب إن تقريرهم في هلال رمضان 1430 مُخالفٌ للعلم والمنطق جملةً وتفصيلاً وليس للعلم والمنطق القرآني فحسب؛ بل كذلك مُخالفٌ للعلم والمنطق الفيزيائيّ البشري الذي أحاطهم بعلمه منذ الأزل القديم، فتعالوا لنقيم عليهم الحجّة بعلمهم مما كتبته أيديهم، فلو يوجّه المهديّ المنتظَر لهم سؤالاً وأقول لهم: أخبروني ما هو سبب الكسوف الشمسي؟ لقالوا جميعاً وبمنطق علميّ واحدٍ موحدٍ: "ويحدث الكسوف الكلي للشمس مرتين في العام، وذلك عندما يمرّ القمر بين الأرض والشمس في مستوى واحد".

    فانظروا لقولهم العلميّ الحق: "وذلك عندما يمر القمر بين الأرض والشمس في مستوى واحد"، ولكن المهديّ المنتظَر يقول للحقّ حقاً والباطل باطلاً وهذا علم ٌحقّ أنّ الكسوف الشمسي هو بسبب اجتماع الشمس والقمر في المحاق المُظلم لوجه القمر كما يسميه الله في الكتاب العرجون القديم. ومن ثم أوجّه لهم سؤالاً آخراً: فكم يستغرق الاقتران المركزي للشمس والقمر وسوف يقولون: "إنّ أطول كسوفٍ عرفته طائفة من هذه الأمّة هو الكسوف الذي حدث في فجر الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة واستمر ست دقائق". ومن ثم أوجّه لهم سؤالاً آخر: وبعد الست دقائق لماذا انجلى الكسوف المركزي؟ وسوف يقولون: "بسبب تجاوز القمر عن قرص الشمس". ومن ثم أقول لهم: وإلى أين تجاوز منها؟ ومن ثم يقولون: "تجاوزها شرقاً لأنه يدور نحو الشرق في أول الشهر ولذلك فهو ينفصل عنها شرقاً مباشرة من بعد المرور من تحت منها في الاقتران المركزي والذي لا يستمر إلا بضع دقائق بالكثير". ومن ثم أقول: صدقتم في كُل هذه العلوم المنطقية العلمية الفيزيائيّة. إذاً أفتوني في هلال رمضان لعام 1430 كيف يجتمع بالشمس في الاقتران المركزي فيتجاوز الشمس نحو الشرق ويمضي من عمر هلال رمضان أكثر من ست ساعات من لحظة الاقتران؟ ومن ثم تقولون: "إنهُ سوف يغرب قبل غروب الشمس". فأين العقل وأين العلم المنطق إن كنتم صادقين؟ ويا سُبحان الله العظيم! ما أغنى عنكم سمعكم ولا أبصاركم عن رؤية شرط من أشراط الساعة الكبرى فلم تبصروا الحقّ بسبب تكبركم، وما أغنى عنكم علمكم شيئاً ولا سمعكم ولا أبصاركم وتلك سُنّة الله في الكتاب جزاء من تكبر واغتر بغير الحقّ فلا يُبصرون الحقّ حتى يأتيهم العذاب في سنة الكتاب ولن ينفعهم علمهم ولا أبصارهم ولا أفئدتهم لأنهم مغرورين بغير الحقّ وظنوا أنه لا يوجد من هو أعلم منهم بعلم الفلك، هيهات هيهات.. تالله ما علمُكم إلى علم المهديّ المنتظَر مما علّمني ربي إلا قليلاً، فلا تغترّوا يا معشر عُلماء الفلك بغير الحقّ ثم يعمي الله أبصاركم وأفئدكم فلا تبصرون شرطاً من أشراط الساعة الكُبر أنّ الشمس أدركت القمر حتى يسبق الليل النهار فتذوقون العذاب الأليم بسبب جُحودكم بآية التصديق من ربكم، وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ مَكَّنَّاهُمْ فِيمَا إِن مَّكَّنَّاكُمْ فِيهِ وَجَعَلْنَا لَهُمْ سَمْعًا وَأَبْصَارًا وَأَفْئِدَةً فَمَا أَغْنَى عَنْهُمْ سَمْعُهُمْ وَلَا أَبْصَارُهُمْ وَلَا أَفْئِدَتُهُم مِّن شَيْءٍ إِذْ كَانُوا يَجْحَدُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون} صدق الله العظيم [الأحقاف:26].

    وكذلك للأسف الباحثون عن الحقيقة لم أرَهم يحاجّون علماء الفلك فيقولون يا معشر عُلماء الفلك كيف أنكم تقولون إن القمر يجتمع بالشمس في الاقتران المركزي آخر الشهر فلا يدوم الاقتران المركزي إلا بضع دقائق ومن ثم يبدأ بالانفصال عن الشمس شرقاً بادئ أول ثانية من عمر هلال الشهر الجديد، فما خطبكم تقولون إن هلال رمضان يقترن بالشمس الاقتران المركزي ظهر الخميس بتوقيت مكة المكرمة ومن ثم تفتون البشر أنه سوف يغرب قبل غروب شمس الخميس بتوقيت مكة المكرمة بعدة دقائق، فما الذي رجّع القمر إلى الوراء حتى يغرب قبل غروب شمس الخميس؟ ألم ينفصل عن الشمس شرقاً في الاقتران المركزي ظهر الخميس، أفلا تتقون؟ فتعالوا لأعلمكم يا قوم عن السبب العلميّ المنطقيّ الفيزيائيّ الحق المُقنع على الواقع الحقيقي أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال في يوم الأربعاء من قبل مجيء موعد الاقتران ولكنه غرب قبل غروب شمس الأربعاء لأنه لا يزال إلى الغرب من الشمس ولم يأتِ موعد الاقتران ليتجاوزها، ولذلك حتماً لا شك ولا ريب سيغرب قبل غروب شمس الأربعاء ثم يجتمع بالشمس في الاقتران المركزي ظهر يوم الخميس ثم يتجاوزها شرقاً مُستمراً في السير الفلكي ولذلك ستجدونه يغرب بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة المُباركة لئن لم يفتن علماء الفلك المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة فيردون شهداء رؤية الهلال فيقولون إنّهم لكاذبون! فقد أخبرنا علماء الفلك أن القمر سوف يغرب قبل غروب شمس الخميس، وقال لنا علماء الفلك نحن لو نعلم أن سيغرب بعد غروب شمس الخميس ولو بدقيقةٍ واحدةٍ لما طلبنا منكم أن تردوا شهداء الرؤية فتخالفوا أمر الله بشاهد الرؤية ولكننا نطلب من المحكمة العليا رد شهداء رؤية هلال المُستحيل فكيف يشاهدون هلال غرب قبل غروب شمس الخميس؟ فهذا هو المُستحيل أن يُرى هلال القمر بعد غروب شمس الخميس وعلماء الفلك الفيزيائيون قالوا إنه لا وجود للقمر بالأفق الغربي! فأي هلال شاهدوا؟ بل شاهد الشاهد من حاجبه شعرة فظنّها هلال البشر وهي هلال الشعر؛ بل شاهد طائرة عابرة؛ بل سفينة فضائية! ومن ثم أقول يا سليمان المنيع إني أحذرك تحذيراً شديداً أن تصد عن الحقّ فإنك والله العظيم لفي خطرٍ عظيمٍ، فإن كنت من الصادقين فهيا أجبني: كيف يجتمع الشمس بالقمر ظهر الخميس فيتجاوزها شرقاً ثم تقول لي إنّ هلال رمضان سيغرب قبل غروب شمس الخميس؟ هيا أجبني إن كنت من الصادقين! ولكني أقسمُ بالله العظيم البرّ الرحيم ربي على صراطٍ مُستقيم إنّ هلال رمضان لعام 1430 سيغرب بعد غروب شمس الخميس وإنا لصادقون، وأما سبب علمكم أنه غرب قبل غروب شمس الخميس هو سبب جهلكم لأنّكم لا تعلمون أن غرّة رمضان لعام 1429 هي الأحد ولكنكم لا تعلمون، ولذلك أعلنت جازماً مُتحدياً بالحقّ وليس غروراً مني بل مما علمني ربي أن المملكة العربيّة السعوديّة حتماً سوف يشاهدون هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين وحصحص الحقّ وأعلنت المملكة العربيّة السعوديّة، ولكن وكأنّ الإمام ناصر محمد اليماني لم يكن شيئاً مذكوراً ونبذوا ناصر محمد اليماني وآيات التصديق وراء سور الحوار بين مجلس القضاء الأعلى وعلماء الفلك بقيادة المشروع الإسلاميّ لرصد الأهلّة، فلا علماء الفلك صدقوا مجلس القضاء الأعلى بحقيقة رؤية هلال المُستحيل ولا المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة قالوا نستغفر الله العظيم لقد حصحص الحقّ وثبت رؤية هلال المُستحيل عديد المرات فلا بد من خلل كوني عجيب ومن ثم يتنازلون عن كبرهم للحضور إلى طاولة المهديّ المنتظَر للحوار موقع الإمام ناصر محمد اليماني، ولم يجعل الله برهاني فقط أن تدرك الشمس القمر بل لا يزال لدينا البيان الحقّ للذكر لينظروا هل جاء بالحقّ أم كان من اللاعبين؟

    ويا أمّة الإسلام، لا ينبغي لمن آتاه الله العلم أن يقسم بالله مرةً أو مئات المرات كذباً يا من تلوموني على قسمي بالحقّ فتصفوني بكثير القسم، أقسمُ بالله العظيم المُستوي على العرش العظيم من يحيي العظام وهي رميم:
    {بَدِيعُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (117 )} [البقرة].

    {بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ أَنَّى يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ وَلَمْ تَكُنْ لَهُ صَاحِبَةٌ وَخَلَقَ كُل شَيْءٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (101)} [الأنعام].

    إني لم أقُل لكم أنّ الشمس أدركت القمر من ذات نفسي؛ بل بأمر من ربّ العالمين، فعرض عليَّ الشمس والقمر وعلمني بالتطبيق في الرؤيا الحقّ كيف تدرك الشمس القمر ثم أراني الهلال وهو بالشرق ورأيت النور من طرف قرصه من أعلاه وليس من أدناه فقلت لكم: أفلا ترون أنّ الهلال ولد وغاب شرقاً؟ ثم أراني مرةً أخرى الهلال ولد بالشرق في ميقات الظلّ الذي يكون من بعد صلاة الفجر وقُبيل طلوع الشمس فإذا بالنور من طرف قرص القمر من أعلى فأقول لكم أفلا ترون أنّ الهلال ولد قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ثم أراني الهلال من جهة الغرب والشمس والقمر عند الأفق الغربي فأراني القمر (بقدرته) وهو يجري وراء الشمس من بعد ميلاده وغرب الهلال وهو في حالة إدراكٍ والشمس إلى الشرق منه وغربت الشمس وغربت بسبب حركة الأرض كما تعلمون، ثم علمني الله كيف يسبق الليل النهار وأراني بادئ الأمر كوكب العذاب ظهر فجأة من الأفق الشمالي باتجاه النجم القطبي على يساره قليلاً إلى جهة الغرب فإذا أنا أقول لكم: أفلا ترون كوكب العذاب برغم إني أراه وكأنه الشمس حين تشرق نفس الحجم والضياء، ولكني لم أقُل لكم أنه الشمس بل كوكب العذاب، وكذلك أراني كوكب العذاب في كبد السماء انفجر منه انفجاراً عظيماً بُدخانٍ أبيضٍ مُبينٍ ذات مرةٍ ومن ثمّ قلت لكم بعد ذلك الشمس سوف تطلع من مغربها ثمّ أراني الله كيف يسبق الليل النهار فأتى بكوكب العذاب فمرّ من أعلى الأرض ثم ظهرت الشمس من مغربها وأنا أراها حين ظهرت وأكبر ربي تكبيراً وأقول للناس: فهل علمتم أنّي المهديّ المنتظَر فخضعت الأعناق صاغرين وآمنوا بالحقّ جميعاً مُنقادين من بعد هولٍ عظيمٍ.

    ويا أيها الناس إنما الرؤيا تخصّني ولم يجعلها الله الحجّة عليكم أبداً ولذلك آتاني ربي علم الكتاب لأحاجّكم بالعلم والمنطق وأعلمكم ما لم تكونوا تعلمون، ويا أمّة الإسلام وعُلماءهم إخواني جميعاً ويا إخواني علماء الدين بالمملكة العربيّة السعوديّة بالمحكمة العليا، مُروا عُلماء الفلك المغرورين وقولوا لهم اتّقوا الله وأخلصوا في تحري هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس حتى نستطيع أن نعلم هل حقاً أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما يقول هذا الرجل المدعو ناصر محمد اليماني أم كان من اللاعبين؟

    ويا معشر عُلماء الفلك، يامن جعلتموها حياةً لا نهاية لها فلا يمكن أن يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر فتدرك الشمس القمر ويسبق الليل النهار، والله والله والله أني أكاد أدعو على عُلماء الفلك دعاءً كبيراً فيعذبهم الله عذاباً نكراً لأنهم مغرورون إذا جاءهم بيانٌ من عالم دينٍ في الفلك من كتاب الله ومن سنة رسوله الحقّ لا يكادون أن ينظروا إليه ويقولوا نحن أعلم منكم بعلوم الفلك فلا تتعبوا أنفسكم بجدالنا فنحن نعلم ما لا تعلمون.

    ويا أيها المُجرمون المغرورون اتّقوا الله واعلموا أنّ محمداً رسولَ الله -صلى الله عليه وآله وسلم- قال:
    [إن من علامات الساعة انتفاخ الأهلة]، فلا يرى البشر إلا هلال الليلة الثانية من الشهر، أفلا تتقون؟ وكيف يكون ذلك ما لم تدرك الشمس القمر فيغرب قبلها برغم ميلاده، أفلا تعقلون؟ وأقسمُ بالله العظيم أني أعلم منكم بالكون كُله ولم يتجاوز علمكم إلا الشمس والقمر والخسوف والكسوف لحكمة من الله لكي تعلموا حقيقة آيات أشراط الساعة الكُبرى إذا دخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر فأدركت الشمس القمر.

    ويا سُبحان ربي الذي وسع كُل شيءٍ رحمةً وعلماً! فكيف إنَّ علماء الفلك يعلنون للناس أن القمر سوف يولد في الساعة الفلانية في نهار التاسع والعشرون من الشهر ثم يغرب قبل غروب الشمس برغم أن كافة علماء الفلك يعلمون أن القمر ينفصل عن الشمس شرقاً وليس غرباً! ولكن الله ابتعث المهديّ المنتظَر ليفتيكم بالحقّ عن سبب غروب القمر قبل غروب الشمس برغم ميلاده ذلك لأنّ الشمس أدركت القمر فيحدث المحاق القمري والميلاد من قبل الاقتران ثم يجتمع بالشمس وهو مواصل السير فيتجاوزها لكي يحدث انتفاخ الأهلة تصديقاً للحديث الحقّ ممن لا ينطق عن الهوى:
    [من علامات الساعة انتفاخ الأهلة]. يا من تكذبون بكتاب الله وبسنة رسوله الحقّ وبالبيان الحقّ للمهديّ المنتظَر ستذكرون ما أقوله لكم يوم ترون العذاب.

    إنا لله وإنا إليه لراجعون، لقد نصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين، وما سألتكم عليه أجراً إن أجري إلا على الله ربّ العالمين، وأقسمُ بالله العظيم ما كنت طامعاً في ملكِكُم ودُنياكم فلا حاجة لي بها ولكني مجبورٌ لتنفيذ مُهمّتي ثمّ أرجع إلى ربي بعد تنفيذ المهمة، فلا حاجة لي بدنياكم فلا تتساوى إلى نعيم رضوان ربي وما عنده من النعيم شيئاً، ولكنكم رضيتم بالحياة الدُنيا وذلك مبلغكم من العلم، فما أعظم ندمكم أيها المُعرضون عن الدعوة إلى نعيم رضوان الله النعيم الأكبر من نعيم جنته بالحقّ.

    ويا معشر البشر إني انذركم بالبيان الحقّ للذكر وما كُنت شيطاناً أشراً؛ بل المهديّ المنتظر، وأنذركم بالفرار بالتوبة إلى الله الواحد القهار فتتوبوا إلى الله متاباً ليغفر الله لكم ذنوبَكم ويُطهِّر قلوبَكم من الشرك حتى تلقوا ربّكم بقلوبٍ سليمةٍ فاعبدوا الله مُخلصين لهُ الدين حنفاء ولا تكونوا من المشركين بالله فلن يغفر الله لمن يشرك في عبادة ربه أحداً و لم يعبده وحده لا شريك له، إني لكم نذيرٌ مبينٌ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم.

    ويا أيها المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة، فهل ترون أنه من المفروض أن أظهر لكم من قبل الحوار في بيت الله المعظم بمركز الأرض والكون مكة المُكرمة من قبل الحوار، فهل هذا منطق تقبله عقولكم؟ حاشا لله أن يظهر المهديّ المنتظَر الحق ناصر محمد اليماني عند الركن اليماني إلا من بعد الحوار والتصديق ثم أظهر لكم عند البيت العتيق للمُبايعة وليس للحوار، أفلا تتقون؟ بل الحوار يأتي في عصر الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق إن كنتم تعقلون، ذروا كثيراً من الخزعبلات والرايات حول الإمام المهديّ فأكثرها مزيفة، وفي الحقّ منها إدراجات كثيرة وقليلٌ منها نُجّي من الإدراج، ولن أجعل لكم علي سُلطان فأحاجُّكم منها لأنكم ستعمدون إلى الباطل فتحاجّوني به فتقولون: "بل نحن من نصطفي المهديّ المنتظَر ولا ينبغي له أن يقول أنه المهديّ المنتظر". ويا سُبحان الله العظيم! فإذا كان هو لا يدري أنهُ المهديّ المنتظَر فما يدريكم أنتم أفلا تعقلون؟ ولذلك أدعوكم إلى الاحتكام إلى مُحكم القرآن إن كنتم به مؤمنين فأهيمن عليكم بعلمٍ وسلطانٍ مبين لا يستطيع أن يعرض عنه إلا من أنكر القرآن العظيم المُنزل على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيعذبه الله عذاباً نكراً أو من أشباه الذين يقولون سمعنا وعصينا و يستعجلون بعذابه قبل بدل رحمته وقالوا لن نؤمن لك حتى نرى العذاب الأليم حتى إذا ما وقع آمنتم به؟ قل انتظروا إنّي معكم لمن المُنتظرين.

    ويعلم الله أنّ بياناتنا قد وصلت إلى كثيرٍ من علمائِكم ولم يجرؤ عالمٌ واحدٌ فقط أن يتحدى ناصر محمد اليماني فيثبت للأمّة أني على ضلالٍ مبينٍ، وهيهات هيهات والله لا يستطيع الأولون منكم والآخرون فلو جمعكم الله في صعيدٍ واحدٍ لهيمنت عليكم بسلطان القرآن العظيم حتى تُسلموا للحقّ تسليماً إن كنتم بالقرآن العظيم مؤمنين، فأنا به زعيم وأهدي به إلى الصراط المُستقيم بوحي التفهيم من ربّ العالمين وليس وسوسة شيطان رجيم بغير علمٍ ولا سُلطانٍ مُلجمٍ، وطاولة الحوار هي الحكم لننظر هل تحدّي ناصر محمد اليماني تحدي بالحقّ أم تحدّي الغرور بغير الحقّ؟ فهلمّوا للحوار. وإنه لتصل إلينا رسائل من بعض العلماء بطلب الحوار الخاص على الماسنجر ثم أردُ عليهم: ليس لدى المهديّ المنتظَر حوار خاص على الماسنجر! فلمَ الخوف يا معشر عُلماء الأمّة؟ أليس الحوار عبر طاولة الحوار سوف تُفيدون وتستفيدون؟ وكذلك ليتبين للزوار والباحثين عن الحقّ مدى علم المهديّ ومدى برهان دعوته حتى يتبيّن لهم أنّه الحقّ من ربّهم فيتبعوه، أما حوار الماسنجر فسوف يذهب هباءً منثوراً فأضيع وقتي مع واحدٍ وأترك الدعوة للبشر، فليس هذا منطقياً؛ فمن أراد حوارنا فليتفضل لطاولة الحوار مشكوراً ولن أشرط عليه أن يناديني الإمام المهديّ بل يا ناصر محمد الذي سمّاني به أبي منذ أن كنت في المهد صبياً ويكون حواراً مُحترماً وليس سبّاً وشتماً بل بسُلطان العلم وسُلطان العلم هو الحكم.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    الداعي إلى الصراط المُستقيم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ


  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 256722 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,163

    افتراضي






    اقتباس المشاركة: 102825 من الموضوع: صورة وشرح لآية الإدراك الأكبر تصديقاً لظهور المهدي المنتظر وآية من آيات الله الكبر





    هذه مشاركة لأحد أنصار الإمام المهدي توضح بالصورة والشرح آية إدراك الشمس للقمر الإدراك الأكبر
    تصديقاً لآية من آيات الظهور للمهدي المنتظر وآية من آيات الله الكبرى


    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خلفاء الله أجمعين ومن أصطفاهم وقربهم ومن والاهم إلى يوم الدين أما بعد

    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته إمامي الكريم وأحبتي الأنصار أحباب الله رب العالمين وأني والله في شوق لكم تعجز عنه الكلمات والمشاعر وذلك الروح والريحان بشر الله أرواحكم بنعيم رضوانه

    سوف أضع لكم صورة مع الشرح بإذن الله لآية ومعجزة من كتاب الله على الواقع الحقيقي من الآيات الكبر ونذير للبشر تصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ولن تكون آية لغيره لصدق دعوته واضحة وبينه ولكنها على بعض الناس قد يصعب فهمها وسوف أفهمكم بإذن الله من الصورة التالية مالذي حدث للقمر علمياً على الواقع الحقيقي لتصديق قول الإمام من الكتاب ومن العلم الذي علمه الله البيان الحق للقرآن والصورة هي كالتالي:



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	moon-orbit-out-of-kilter-notated1.jpg 
مشاهدات:	466 
الحجم:	97.3 كيلوبايت 
الهوية:	1488

    الشرح في النقاط التالية بإذن الله:

    1- كما ترون بالصورة من اليمين نجم الشمس والأسهم البرتقالية اللون تعني أشعة الشمس وإلإتجاه نحو الأرض والخط البرتقالي الصغير الممتد من الشمس حتى كلمة
    ( THE ECLIPSE )
    أي منطقة الكسوف الشمسي والخسوف القمري على يسار الصورة.

    2- أما بالنسبة للكوكب الصغير على يمين الصورة المعرف بكلمة
    (P.X) (PLANET X)
    أي كوكب إكس سقر اللواحة للبشر وكما ترون هي صغيرة في الحجم بالصورة نظراً لإنها في الأسفل أسفل الأراضين كما بين الإمام خليفة الله وهي تتناوش مع الأرض الآن وهذه الصورة محدثة وتبين قرب سقر الآن مما سبب تغير في محور الكرة الأرضية التي نحن نعيش عليها وأدى التناوش إلى إنحراف في محور الأرض متزايد حير العلماء وتوقعاتهم في يومنا وسبحان من بيده ملكوت كل شيء.

    3- تلاحظون صورة القمر وهو هلال بجانب الأرض في يمين الصورة
    (NEW MOON)
    أي القمر الجديد أو الهلال ونرى أنه قد أصبح هلال شهر جديد قبل أن يتجاوز نقطة الإقتران نقطة الخسوف والكسوف (الخط البرتقالي الصغير) فنلاحظ بالصورة أن هلال الشهر ولد من قبل أن يقترن مع الشمس. طبعاً نرى هذه الحالة ونحن على أرضنا كي نستطيع معرفتها وتصورها وكل ذلك ماكان يصيح به الإمام لعلماء الفلك والدين ليعلموا آية من آيات الله الكبر تصديقاً لوعده ولعبده بأن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الإقتران وأجتمعت به وقد هو هلال فذلك المعني لها على الواقع الحقيقي لأولوا الألباب حصرياً من الكتاب من إلإمام العالم ببيان وعلم الكتاب.

    4- يوجد خط أبيض بين القمر الجديد ملتصق ومتعرج مع الأرض ثم يكتمل حتى الصورة الأخرى للقمر في اليسار ونجد على القمر كلمة
    (FULL MOON)
    أي القمر المكتمل أي البدر ونجد أنه لا يمكن أن يكون القمر مضاء إلا في نقطة الخسوف والكسوف أي في يوم خمسة عشر من كل شهر أما كما في الصورة فنرى أن القمر قد أبدر وأضاء في غير مكانه وفي غير وقته كما يحدث معنا الآن من إبدار كامل للبدر في أيام الثالث عشر والرابع عشر من الشهر فالخط الأبيض يعني محور دوران القمر على الأرض وقدر إنحرف محور الأرض بقدرة الله فبسبب تغير المحور تغيرت مكان رؤيتنا للقمر المعتادة من آلاف السنين أصبحنا مرتفعين بدرجات عن مكاننا السابق فأصبح في نهاية الشهر أننا نرى هلال نهاية الشهر وبعد نهايته وقبل الإقتران وفي وقت الفجر يختفي هلال الشهر الأخير فيظهر ضوء الشمس من الجهة المقابلة للقمر معلناً بداية الشهر الجديد في نفس اللحظة بسبب إرتفاع رؤيتنا ونظرتنا وتغير محور أرضنا فنرى القمر من اعلاه فنرى أن هلال الشهر الجديد قد ظهر في الفجر من قبل أن يقترن ويختفي حين إشراق الشمس وبعدها تتم عملية الإقتران فيدخل القمر في خط الشمس ويكون مظلم ويظهر بعد يوم جهة المغرب وهو هلال كبير منتفخ عمره يوم ونصف أو يومين تصديقاً لقول الله تعالى بكتابه وتصديقاً لخليفته الإمام ناصر محمد اليماني ببيانه الحق للكتاب.

    5- كما ترون محور الأرض والخط الممتد من الشمال إلى الجنوب المعرف في الصورة بـ
    (Earth Rotational Axis)
    أي محور دوران الأرض وهذا هو المحور الآن على الواقع بعد التغير والإنحراف بسبب التناوش وقد إنحرف المحور إلى الأعلى
    (اي بإتجاه عكس عقارب الساعة)
    فانحرفت الأرض بنسة من 60ْ درجة إلى 90ْ درجة ولازالت في إنحراف أذهل كافة توقعات علماء الفلك وهذا الإنحراف في المحور يسبب تغيرات كثيرة في الجو والأفق ومواقع رؤية النجوم والكواكب وكذلك النظرة للقمر كما بين ذلك الإمام (أنه بسبب إنحراف المحور تحققت آية الإدراك) التي هي أننا تغيرت رؤيتنا للقمر بسبب إرتفاعنا وأصبحنا نرى هلال الشهر الجديد يولد في الفجر من قبل الإقتران كما في الصورة أعلاه وتلك هي آية من آيات الله وجزء من التصديق بآيات الكتاب وصدق المهدي الهادي إلى صراط الله بحبل الله المتين وأنه لا ينطق إلا بالحق ويجاهدهم بعلم الكتاب بالبيان الحق يلجم به عقول العلماء والمتفكرين وكافة عبيد الله فلا يجدون أنفسهم وعقولهم أنها لا ترضخ إلا لأمربن إما إتباع الحق وإما الضلال حتى تقع بعض آيات الله الكبر فنسأل الله أن يهديهم ويستمعوا القول ويتبعون أحسنه ..
    وأما نحن الأنصار فنحمد الله أولاً وأخيراً على دعوة الحق وأن جعلنا من أنصاره فذلك فضل الله يؤتيه من يشاء حبيبنا وولينا أرحم الراحمين ولن نرضى بل أف لكل نعيم حتى يتحقق النعيم الأعظم.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين


    اقتباس المشاركة: 6490 من الموضوع: إدراك الشمس للقمر بالصور التوضيحية والشرح المفصل بإذن الله..



    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 07 - 1430 هـ
    02 - 07 - 2009 مـ
    03:55 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    لم يعلم كيف تدرك الشمس القمر مِن بعد المهديّ المنتظَر من كافة البشر غير محمد العربي والحسين بن عمر ..

    اقتباس مشاركة: الأنصاري محمد العربي 28 – 06 – 2009 مـ
    (( إدراك الشمس للقمر بالصور التوضيحية والشرح المفصل بإذن الله ))
    بسم الله الرحمن الرحيم، وصل الله وسلم على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآله وصحبه ومن تبعه الذي يوم الدين وبعد: قال الله تعالذي {لا الشمس ينبغى لها أن تدرك القمر * ولا الليل سابق النهار * وكل في فلك يسبحون} دائما ما تجدون الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يكرر وينذر أن الشمس قد أدركت القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران وكثير من الأنصار لم يفهموا هذا الأمر العظيم الذي هو علامة كُبرى من علامات الساعة وكثيرا منا من تجول بعقله أسئلة كثيرة حول الإدراك ومن أهمها:

    __ متى يحدث إدراك الشمس للقمر ؟
    __ كيف يولد الهلال قبل حدوث الاقتران ؟
    __ لماذا يستحيل علماء الفلك أن يولد الهلال قبل الاقتران ؟
    __ صور توضيحية للإدراك ؟
    __ معنى الولادة الفلكية للهلال والولادة الشرعية له ؟
    __ معنى حديث رسول الله سيدنا محمد {{من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة}} ؟
    __ ولماذا يبدو الهلال منتفخا ليلة ظهور هلال المستحيل ؟
    __ كيف يغرب الهلال الذي حدث له إدراك قبل الشمس ؟

    كل هذه الأسئلة تدور في عقول كثير منا ولم يفهم الإدراك بشكل كامل إلا القليل من الأنصار ولذا وجب التوضيح شرحا + الرسم الموضح للإدراك.

    أولا أتحدث عن نبذة بسيطة عن الولادة المعروفة للهلال كما هو معروف عند علماء الفلك.
    الشمس والأرض والقمر هي عبارة عن أجرام سماوية توجد في الفضاء، والكل يجرى شرقا، والشمس هي جرم كبير جدا يفوق حجم الأرض بحوالي مليون مرة وكذلك يبعد بعد كبير عن الأرض.
    والقمر هو جسم مظلم له مدار ثابت الذي أن يشاء الله حول الأرض ودورانه هو السبب في حدوث مراحل القمر ابتداء من المحاق المظلم.
    والأرض هي جسم يغلب عليه اللون الأزرق لأن ثلاثة أرباع الأرض ماء والباقي يابسة، ولها مداران:
    _ المدار الأول حول نفسها
    _ المدار الثاني حول الشمس وهو السبب في حدوث الفصول الأربعة {شتاء، خريف، صيف، ربيع}

    ووجود الشمس والأرض والقمر على خط واحد يحدث بسببه عملية تسمى الاقتران {المحاق المظلم} كما يتضح لنا في آخر الشهور القمرية ويكون شكله بالنسبة لنا هكذا :



    وذلك الشكل يحدث بسبب حدوث هذا المنظر :


    وهو نفسه عملية الكسوف الشمسي: أي وقوع الشمس والقمر والأرض على خط واحد فيرى الجزء العلوي للقمر مضيئ لأنه المقابل للشمس، والجزء السفلي من القمر مظلم لأنه المقابل للأرض عكس أشعة الشمس، وعملية المحاق هذه هي أول مرحلة من مراحل القمر كما قال الله تعالى: {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾} [ يس] صدق الله العظيم. ومراحل القمر تكون بهذا الشكل التوضيحي

    ليصل مرة أخرى إلى شكل المحاق :




    أو إذا قلبنا الصورة هكذا :



    ونأتى للجزء الثانى والأهم في هذا الموضوع الذي به صور توضيحية للإدراك وولادة الهلال قبل الاقتران.
    أولا: كما نعلم عدد أيام الشهر الهجري 30 يوما هجريا.

    فمثلا سنتصور أن الإدراك سيحدث في شهر{{{شوال}}}، فاليوم الذي يحدث فيه أن تدرك الشمس القمر هو يوم {{{28}}} شوال
    كما هو موضح بهذه الصورة التي من تصميمي :


    فالإدراك يحدث بيوم {28} من الشهر الذي أنه شهر شوال مثلا، فيولد الهلال بيوم 28 من الشهر الذي افترضنا أنه شوال بسبب إدراك الشمس للقمر.


    وبسبب هذا الإدراك يولد الهلال في يوم 28 من هذا الشهر الذي فرضنا أنه شوال على سبيل المثال، ولكن الهلال يكون في يوم 28 شوال حادث له إدراك بمعنى أنه يكون قد ولد فعلا في يوم 28 شوال ولكنه لن يرى بالمساء أبدا برغم أنه قد ولد بسبب سبق الشمس للقمر.

    فالهلال في هذه الحالة يكون غرب الشمس والشمس شرق القمر، ونعلم جميعا أن الأرض تدور حول نفسها فعندما تدور حول نفسها فيظهر للرائي في يوم 28 شوال أن الشمس تغيب ولا يظهر بعدها الهلال لأن الهلال في الحقيقة في هذا اليوم 28 شوال غرب قبل ان تغرب الشمس لأنه واقع في يوم 28 شوال غرب الشمس فلن يظهر لأحد بعد غروب شمس 28 شوال أبدا مع أنه قد ولد فعلا ولكنه قد ولد وهو في حالة إدراك للشمس والقمر،
    وبهذا انقضي يوم 28 شوال الذي حدث فيه إدراك
    _______________________________

    وجاء يوم {{{{{29 شوال}}}}}
    وهذا هو اليوم الذي يستحيل علماء الفلك فيه رؤية الهلال لأنهم حسب علمهم الفلكي أن في هذا اليوم يحدث عملية الاقتران كما هو موضح ببداية الموضوع أي أن الشكل للقمر في هذا اليوم يكون هكذا حسب تصورهم وعلمهم الفلكي



    ويأتي ويتفاجأ شهود الهلال الذين يراقبون ظهوره في يوم 29 شوال من هذا الشهر أن الهلال قد ظهر مع أن جميع علماء الفلك يستحيلون ظهوره لأنه سيغرب قبل غروب الشمس وأيضا عليكم أن تعلموا أن هناك:

    _ ميلاد فلكي للهلال وميلاد شرعي للهلال، فالميلاد الشرعي هو رؤيته حسب الشريعة كما أمرنا الله ورسوله، ويحدث بعد أن ينقضي 12 ساعة تقريبا من عمر الهلال أثناء ولادته بسبب صغر عمر الهلال فور ميلاده الفلكي فلا يرى وبعد 12 ساعة يرى شرعيا ويتسنى لشهود الرؤية رؤية الهلال.

    وأيضا علماء الفلك يستحيلون ذلك لأنه لم ينقضِ الـ 12 ساعة ليظهر الهلال بصورته الشرعية، وغالبا ما تحدث عملية الاقتران في ظهر يوم 29 شوال من هذا الشهر الذي يحدث به إدراك يوم 28 شوال.

    والسبب الأصلي في ظهور الهلال في مساء 29 شوال هو لأن الهلال قد ولد في الأصل قبل حدوث الاقتران في يوم 28 شوال.
    فانقضى وقتا كبيرا من لحظة ولادته من لحظة أن أدركت الشمس القمر في يوم 28 شوال الذي وقت تحري الهلال وبذلك يظهر للجميع ((( الهلال منتفخا ))) بسبب انقضاء وقت كبير من لحظة ولادته يوم 28 شوال..

    فيظهر لشهداء رؤية الهلال منتفخا في ليلة 28 شوال
    وهناك تقويم لتلك الإدراكات بالقرآن الكريم لم يعلمنا الإمام به فقد لمح به في موضوع إدراك شعبان 1430 هجرية.
    ولو تدبرتم الموضوع ستفهموه فهما جيدا بإذن الله، وأرجو أن يكون قد فُهم جيدا، ومن لم يفهم نقاط معينة فأنا في خدمتكم بإذن الله ونتبادل الفهم معا بإذن الله.

    ولذلك قال سيدنا محمد عليه صلى الله عليه وسلم: {{{من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة}}} صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    والموضوع قابل للنقاش وصدق الله العظيم، وصدق رسولنا الكريم، وصدق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيما قال، فكم ينادى الإمام ياعالم أدركت الشمس القمر نذيرا للبشر من قبل أن يأتي كوكب سقر

    والسبب في الإدراك هو تأثير جاذبية كوكب سقر على القمر بسبب اقترابه بمشيئة الله، فيحدث أن تسبق الشمس القمر، فيميل الهلال عن الشمس غربا وتصبح الشمس غرب الهلال فبدلا من أن يحدث الوضع المعتاد بأن تجرى الشمس وراء هلال الشهر الجديد يحدث العكس وهو أن يصبح الهلال غرب الشمس ويجرى الهلال ورائها وكما قال الله تعالى:
    {{{والشمس وضحاها * والقمر إذا تلاها}}} صدق الله العظيم
    وهذا هو المقصود بالإدراك حسب فهمي الضئيل، والله الموفق الذي أرشد الأمور.

    وأيضا للعلم دخول اليوم الجديد يكون منذ دخول الظلام فيبدأ اليوم الجديد، فعندما أقول لكم ليلة الجمعة فمعناها يوم الجمعة. والأجرام الثلاثة تتحرك شرقا بسرعات مختلفة. وسلاما على المُرسلين، والحمد لله رب العالمين
    أخوكم الأنصاري محمد العربي

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إنه لن يعلم حقيقة بيان المهديّ المنتظَر كيف تدرك الشمس القمر غير اثنين من البشر جميعاً:
    محمد العربي والحسين بن عمر، إضافة الذي مُعلِّمُكم البيان الحقّ من ربّكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

    وأعدكم بإذن الله بصدور بيانٍ بمزيدٍ من التفصيل يفهمه أقلُّ الناس فهماً، فإذا تدبَّر وتفكَّر فسوف يعلم كيف تدرك الشمس القمر لعلهم يوقنون من قبل أن يسبق الليل النهار.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..
    فأقول لا إله إلا الله وحده لا شريك له فلكم أقمنا على علماء الدين وعلماء الفلك الحجّة الدامغة بالحقِّ على الواقع الحقيقي في عديد من إدراكات الشمس للقمر في سنين مضت، وانقضت عليهم الحجّة بالحقِّ، ولا نزال نقيم عليهم الحجّة بالحقِّ بإذن الله.
    وأهم شيءٍ أنهم قد وجدوا آية الإدراك بالحقِّ على الواقع الحقيقي فوجدوا غروب القمر الهلال قبل غروب الشمس وهو في حالة إدراكٍ فأدهشهم الأمر بادئ الأمر، ولكنهم فتَنوا أنفسهم بالجواب الغير منطقي على السائلين، فقالوا: "إنما ذلك لأسباب خطوط الطول ويحدث بين فترة وأخرى"، فمن ثمّ نقيم عليهم الحجّة ونقول: ولماذا لم تدوِّنوه في علومكم الفلكيّة من قبل حدث الإدراك إن كنتم صادقين؟ فما خطبكم تضحكون على أنفسكم وتضحكون على الناس فكلما حدث أمرٌ غريبٌ قال علماء الفلك: "إن ذلك يحدث مرةً كلّ كذا وكذا"! فمن ثمّ نقيم عليهم الحجّة ونقول: فلماذا لم تدوِّنوا هذا في كتبكم من قبل هذا الحدث من قبل أن يحدث؟ فهل تصدّون عن حقائق آيات الله بالحقِّ على الواقع الحقيقي؟ فيا ويلكم من عذاب يومٍ عقيمٍ على الأبواب. فيا للعجب كيف أنّهم من بعد أن حصحص الحقّ عديد المرات لا يزالون في ريبهم يترددون حتى يسبق الليل النهار وهم في غفلةٍ معرضون!

    فكيف السبيل لإنقاذكم أفلا تعقلون يا معشر المسلمين؟ لا قوة إلا بالله العليّ العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر لأحبتي في الله المسلمين فإنهم لا يعلمون أنّني المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّهم، اللهم ثبِّت الأنصار اللهم ثبٍّت الأنصار اللهم ثبٍّت الأنصار فلا يفتنهم الذين لا يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر، وأما عبيد النّعيم الأعظم فوالله ثمّ والله ثمّ والله إنّهم ثابتون حتى ولو يخاطبهم ناصر محمد اليماني ويقول لهم: إني أشك أني أنا المهديّ المنتظَر. لقالوا: هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات إنّك أنت المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين، فكن من الموقنين يا ناصر محمد فقد جعل الله لك آيةً في أنفسنا هي أعظم من آيات الشمس والقمر وأعظم من آيات الملكوت جميعاً، ألا وهي حقيقة النّعيم الأعظم من جنات النّعيم ذلك رضوان نفس حبيبنا الله أرحم الراحمين، فقد علمنا بعظيم الحزن والحسرة في نفس الله على عباده النادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم وهم في نار جهنم يتعذبون ويائسون من رحمة الله ورغم ذلك نجد الله متحسراً عليهم وحزيناً ويقول:
    {إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30)أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].

    وقد علمنا يا ناصر محمد الحقَّ بأنّ سبب تحسر الله وحزنه في نفسه هو بسبب صفة الرحمة في نفس الله لكونه أرحم الراحمين، بمعنى أنّه أرحم من الأمّ بولدها، فوالله لو عصاها ابنها ألف سنة ثم رأت ولدها يصطرخ في نار جهنم؛ فتصور عظيم حزن هذه الأم على ولدها الذي عصاها ألف عامٍ، فما بالكم بعظيم حزن الله أرحم الراحمين! والجواب نتركه من الربّ مباشرة:
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30)} صدق الله العظيمم [يس].

    وهنا يتفكّر قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه فيقولون: فما الفائدة من نعيم جنات النّعيم وحبيبنا الله أرحم الراحمين متحسرٌ وحزينٌ؟ هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لن أرضى حتى يرضى أحبّ شيءٍ إلى نفسي الله أرحم الراحمين".

    فأين أنتم يا معشر عبيد النّعيم الأعظم؟ فهل وهنتم أو استكنتم؟ فلا أظنّكم تَهِنوا أو تستكينوا أو يفتنكم أهل السماء والأرض ولا حتى الجنة التي عرضها السماوات والأرض سوف تقف أمامكم عاجزةً تماماً عن إرضائكم حتى يرضى أحبّ شيءٍ إلى أنفسكم، ورضي الله عنكم وأرضاكم بنعيم رضوانه الذي سمّاكم في محكم كتابه قوم يحبّهم الله ويحبّونه، فلكم أحبكم في الله. فهل تحبّون إمامكم كما يحبّكم؟ وأكرر السؤال فهل تحبّون إمامكم كما يحبّكم؟ ألا والله فكأني أرى جواب بعض الأنصار تسيل أعينهم من الدمع ولسان حالهم يقول: "وكيف لا نحب من جعلنا بإذن الله من قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه؟ فكيف لا نحبّ من أخرجنا الله به من عبادة العباد بسبب عقيدة الشفاعة من قبلُ بالباطل فأخرجنا إلى عبادة ربّ العباد؟ فكيف لا نحبّ من جعلنا بإذن الله نحبّ الله أكثر من كل شيءٍ وأكثر من أي شيءٍ؟ فكيف لا نحبّ من جعلنا بإذن الله نقدّر الله حقّ قدره حتى اتخذنا رضوان الله غايةً فلن نرضى حتى يرضى؟ فمن ثمّ يردُّ عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
    {ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}صدق الله العظيم [المائدة:54]؛ لكوننن أعظم فضل في الكتاب أن يحبّكم الله وتحبون الله بقدر حبّ الله لكم، ولذلك لن ترضوا حتى يرضى أحبََّ شيءٍ إلى أنفسكمم حتى ولو كنتم المذنبون فأنتم التّوابون المتطهرون أحباب ربّ العالمين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    فلكم يحبكم في الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    ـــــــــــــــــــــ



  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 256555 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    المشاركات
    57

    افتراضي

    السلام عليكم يا خليفة رب العالمين سمعنا وأطعنا ربنا وإليك المصير

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 256556 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    18

    افتراضي

    نطقت بالحق ياقرت العين
    ونحن على ذالك من الشاهدين

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 256557 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    806

    rose

    سمعا وطاعة يا حبيب الله معذرة الى ربنا ولعلهم يتقون وحسبنا الله ونعم الوكيل
    ونسأل الله السلامة والثبات وصلى الله عليك وسلم يا خليفة الله، ونحبك في الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 256558 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الحسام غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    103

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُون
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }



    http://www.the-greatnews.com/showthr...

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 256560 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,163

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
    ويا معشر الأنصار الذين يجاهدون بنشر الدعوة في الإنترنت العالميّة جهاداً كبيراً اسمعوا وعوا واعقلوا هذا الأمر:
    عليكم بالتركيز حصريّاً بتبليغ بيانات هلال شهر شعبان لعامكم هذا 1438 والتركيز عليها حصريّاً وتبليغها لكافة قادات وملوك وأمراء ورؤساء العرب والمُسلمين والعالمين عبر الإنترنت العالميّة، وكذلك إلى كافة علماء الفلك في البشر أجمعين عبر الإنترنت العالميّة، وكذلك إلى مفتي الديار الإسلاميّة في مختلف الدول العربيّة والأعجميّة، وكذلك إلى علماء الدين المشاهير، وكذلك إلى كافة الصفحات الاجتماعية في الفيسبوك وغيرها ليطّلعوا على بيانات هلال شعبان، وتقاسموا مهامكم ما استطعتم لتبليغ البشر معذرةً إلى ربّكم ولعلهم يتقون، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وخلفاء الله أجمعين في الأولين والآخرين ...
    صدقت ونطقت بالحق ونحن على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيدا ووكيلا ... سمعا وطاعة يا خليفة الله رب العالمين الإمام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني عليك صلوات ربي وسلامه .. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 256561 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تابع للحق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    41

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وخلفاء الله أجمعين في الأولين والآخرين ...
    صدقت ونطقت بالحق ونحن على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيدا ووكيلا ... سمعا وطاعة يا خليفة الله رب العالمين الإمام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني عليك صلوات ربي وسلامه .. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 256562 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    695

    افتراضي

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2014, 06:04 AM
  2. الإمام المهديّ يدعو من يسمّي نفسه (قاهر الجبابرة) إلى المباهلة إلى الله فيجعل لعنة الله على الظالمين ..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-08-2012, 06:54 AM
  3. فهل من حلَّت عليه لعنةُ الله وملائكته والناس أجمعين، فهل يستيّئس من رحمة الله؟
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-12-2011, 05:42 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 06:04 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •