الموضوع: I want one evidence only proves that you are Al-Mahdi..

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي I want one evidence only proves that you are Al-Mahdi..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

26 - 01 - 1433 AH
    22 - 12 - 2011 AD
    08:55 am
    ــــــــــــــــــــــ

..I want one evidence only proves that you are Al-Mahdi

اقتباس المشاركة :
    the original post is written by Rayhan
    Peace be upon who follow the guidance
    I want one evidence only proves that you are the alleged Mahdi.. A clear and plain evidence without deceit nor much talk
    The answer only from the Imam himself and I do not look at any post from other than him
    ..!!We wait to see
    انتهى الاقتباس
    In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather Mohammad messenger of Allah and his virtuous family, and all supporters of Allah the One, the Supreme till the last day..

Here is the True explanatory-statement to you from the decisive Book giving you fatwa about sending the Imam Mahdi whom Allah will guide the people altogether by him, so he would make them with Allah’s permission a one nation upon a straight path as a mercy for His servant for the fact I took Allah’s pleasure a purpose and not a mean to achieve the heavenly-garden; in fact the purpose of the Imam Mahdi is achieving the Greatest Bliss that is greater than His heavenly-garden, and how Allah will be pleased in HimSelf unless He makes His servants enter into His mercy? And His promise is ever true and He is the Most Merciful than all who have mercy. Confirming with the word of Allah the Most High: {And if your Lord had pleased, He would have made people a single nation. And they do not cease to differ,(118) Except those on whom your Lord has mercy..(119)}Truthful Allah the Great [Hûd] 11:118-119
    {وَلَوْ شَاءَ رَ‌بُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿١١٨﴾ إِلَّا مَن رَّ‌حِمَ رَ‌بُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم، [هود:118-119].

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?5246

اقتباس المشاركة 29689 من موضوع أريد دليلاً واحداً فقط يثبت أنّك المهدي..

- 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 01 - 1433 هـ
    22 - 12 - 2011 مـ
    08:55 صباحاً

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=29438
    ــــــــــــــــــــــ

أريد دليلاً واحداً فقط يثبت أنّك المهديّ ..

اقتباس المشاركة : ريــــحــــان
    السلام على من اتَّبع الهدى
    أريد دليل واحد فقط يثبت إنك المهدي المزعوم ... دليل واضح وصريح من غير مراوغة ولا كثرة كلام ..
    الجواب فقط من الإمام نفسه ولا انظر لأي مشاركة من غيره
    ننتظر لنرى .. !!
    انتهى الاقتباس من ريــــحــــان

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله الواحد القهار إلى اليوم الآخر..
    وإليكم البيان الحقّ في محكم الكتاب يفتيكم عن بعث الإمام المهديّ الذي سيهدي الله به الناس جميعاً فيجعلهم بإذن الله أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، وإنّما هداهم الله وسيجعل الله الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ رحمةً بعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كوني اتّخذت رضوان الله غايةً وليس وسيلةً لتحقيق الجنة؛ بل غاية الإمام المهديّ هي تحقيق النعيم الأعظم من جنّته، وكيف سيكون الله راضياً في نفسه ما لم يُدخل عباده الناس في رحمته؟ ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَوْ شَاءَ رَ‌بُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ۖ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿١١٨﴾ إِلَّا مَن رَّ‌حِمَ رَ‌بُّكَ ۚ وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ} صدق الله العظيم [هود:118-119].

أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

28 - 01 - 1433 AH
    24 - 12 - 2011 AD
    06:17 am
    ـــــــــــــــــــــ

..O Rayhan, indeed the proof for the khalifa of the All Merciful is the True explanatory-statement for the Quran

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather Mohammad messenger of Allah and his virtuous family, and all supporters of Allah the One, the Supreme, of jinn and mankind and from every race till the last day, after this..

Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you my beloved best foremost supporters.. O servants of the All Merciful whom they walk on earth walk in humility, and when the ignorant address them, they say, Peace! May Allah be pleased with you so be patient with your brother Rayhan until he ponder over the True explanatory-statement for the Quran for it may cause remembrance for him.

O Rayhan my beloved for Allah’s pleasure, verily the Imam Mahdi welcomes your honorable person at the global dialogue table for discussion before appearing and after the major ratification then the Imam Mahdi appears to you at the ancient House the most frequent with the remembrance night and day the sacred Mosque for the public’s pledge of allegiance, and it is not of sense and logic that the Awaited Mahdi appears for you for the allegiance before the dialogue; in fact the dialogue comes before the appearing and after the ratification we appear to you are the ancient House.

O Rayhan, indeed the proof for the khalifa of the All Merciful is the True explanatory-statement for the Quran, surely not a human being nor jinn argues with the him from the Quran but the Awaited Mahdi would uphold the argument against him with the proof from the decisive Reminder, so be of those who possess understanding-minds, and follow the True explanatory-statement for the Book, also do not be of the most evil living creatures the deaf dumb who do not understand, and they follow their ancestors the blind following to whom he directs him, but the blind one whom his sight is gone and he is no longer can see the road then he is obliged to walk behind who directs him to the fact he does not see the way, but Allah has made for you intellect to see the Truth with it, in fact you should ponder and and reflect with the seeing mind before you follow the path of the caller to Allah the blind following, in fact the following comes after the pondering and the thinking so if you find him calling to Allah with most sure knowledge from his Lord then definitely you will find you mind submits to the Truth from your Lord and recognizes the Truth from Allah without doubt nor suspicion, and if the knowledge of the caller contradicted the mind and logic then know that this is false and forged from other than Allah.

O Rayhan my beloved in Allah’s love, surely Allah does not send the Imam Mahdi with new Book to debate the people with it; in fact he argues with the people by the True explanatory-statement for the glorious Quran to guide with it to the path of the All Mighty, the Praised One, as for the verse which we passed to you; we only wanted to prove to you from the decisive Book about Allah’s promise of sending a man guides the people altogether through him so he would make them with Allah’s permission as a one nation upon a straight path in order for him to fulfill his goal and his supporters who followed him in era of dialogue before appearing, and I surround you knowledge, that the belief of the people altogether in the Truth from their Lord so the would follow it, would never occur until Allah sends down over them a sign from the heaven, so that their necks would bend before (while) they are submissive to Allah’s khalifa and His servant the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni. Confirming with the word of Allah the Most High: {T.S.M.(1) These are the verses of the Book that makes manifest.(2) Perhaps you will kill yourself with grief because they believe not.(3) If We please, We could send down on them a sign from heaven, so that their necks would bend before (while) they are submissive.(4) And there comes not to them a new Reminder from the Al Merciful but they turn away from it.(5) They indeed reject, so the news will soon come to them of that at which they mock.(6)}Truthful Allah the Great [Al-Shu`arã´ã] 26:1-6
    { طسم ﴿١﴾ تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿٢﴾ لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ ﴿٣﴾ إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ ﴿٤﴾ وَمَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ‌ مِّنَ الرَّ‌حْمَـٰنِ مُحْدَثٍ إِلَّا كَانُوا عَنْهُ مُعْرِ‌ضِينَ ﴿٥﴾ فَقَدْ كَذَّبُوا فَسَيَأْتِيهِمْ أَنبَاءُ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٦﴾ } صدق الله العظيم [الشعراء].

Perhaps Rayhan would like to interrupt me then say: “O Nasser Mohammad, tell us without twists and turns, give us fatwa about this verse which comes from heaven so the people would see it all together, then they would believe because of it and Allah would guide all the people so they would be believers in this grand Quran and follow the khalifa of their Lord and submit to his command”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: Allah the Most High said: {So wait for the day when the heaven brings a manifest smoke.(10) Enveloping the people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12) When will they be reminded? And a Messenger has indeed come, making clear;(13) Yet they turned away from him and said: One taught (by others), a madman!(14) We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We seize (them) with the major violent seizing; surely We shall exact retribution.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhãn] 44:10-16
    { فَارْ‌تَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّ‌بَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَ‌ىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَ‌سُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَ‌ىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾ } صدق الله العظيم [الدخان].

Perhaps Rayhan would like to say: “But there is no smoke without fire O Nasser, without twist nor turns, from where this smoke would come to us?”. Then the Awaited Mahdi replies to him from the decisive Reminder; Allah the Most High said: {And they say: When will this threat come to pass, if you are truthful?(38) If those who disbelieve but knew the time when they will not be able to ward off the fire from their faces, nor from their backs, and they will not be helped!(39) In fact; it will come to them all of a sudden and confound them, so they will not have the power to avert it, nor will they be respited.(40)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:38-40
    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٤٠﴾ } صدق الله العظيم [الأنبياء].

Keep your duty to Allah my beloved in Allah’s love, surely the Imam Mahdi has no twists nor turns; in fact the True explanatory-statement for the Quran, so follow the Reminder and be grateful before the night precedes the daylight because the passage of planet of Fire, be of the thankful that Allah made you in era of sending the Awaited Mahdi, be of the thankful ones that Allah made you find the call of the Awaited Mahdi in era of dialogue before the appearing, and follow the Awaited Mahdi in era of dialogue before the appearing so Allah would make you of the best creatures and from the elite of humanity, a people whom Allah loves them and they love Him, prophets and martyrs envy them. Indeed, by Allah Whom there is no God other than Him, they would never be pleased with what the prophets and martyrs got pleased with.

O Rayhan and the entire mankind and jinn, I swear by Allah the All merciful Who sent down the Quran; Allah’s message to mankind and jinn that in this nation are people whom Allah Loves them and they love Him, they would never be pleased with what the prophets and martyrs got pleased with the bliss of the heavenly-garden of the All Merciful no matter how it was no matter what it got great until their Beloved One, the All Merciful is pleases in HimSelf not sorrow nor sad. Surely, by Allah Whom there is no God other than Him if Allah would address one of the supporter of the Awaited in era of dialogue before the appearing, so his Lord would say to him: O my servant so and so, verily your Lord promises you to place you in the highest of heights (Ellyeen) rather than my drawn near servants to my throne and I will grant you the high degree in the heavenly-garden of bliss, .surely Allah has got pleased with you with what your Lord has promised you of a great bliss?”. Hen each one of the supporters of the True Awaited Mahdi in era of dialogue before the appearing: “Far from, very far that we get pleased in ourselves unless You fulfill for us the Greatest Bliss rather than all of it so You would get pleased in Your Self our Lord and You no longer sorrow nor sad”. Surely they are witnesses on the fact of my oath verily they know what is in themselves.

Perhaps Rayhan would like to interrupt me then say: “O Nasser Mohammad, without twists nor turns, bring to us the proof from the decisive Quran that the All Merciful is sorrowing in HimSelf for His chastised servants of whom Allah annihilated among the nations because of denying messengers of their Lord and the turning away from the call of Allah’s prophets”, then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him, and I say: Allah the Most High said: {It was not but a single (Saiha), and lo! they were still.(29) O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:29-32
    { إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾ } صدق الله العظيم [يس].

And perhaps Rayhan would like to interrupt me then say: “How Allah sorrows while He is the Most Merciful than all who have mercy?”. Then the Imam Mahdi replies to him and say: The reason of sorrow in Allah’s Self is because that He is the Most Merciful than all the merciful ones, so despite the wrongdoing of His servants to themselves, but when they got sorrow over themselves when Allah annihilated them while they were unjust then they became regretful over what they came short of their duties towards their Lord, and her the sorrow comes into Allah’s Self for them, and His wrath quiets down after the revenge from them with justice. For that Allah the Most High said: {It was not but a single (Saiha), and lo! they were still.(29) O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) See they not how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:29-32
    { إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾ } صدق الله العظيم [يس].

O Rayhan, can you say to your children O my children in a moment of severe anger at them [due to their actions]?!! Perhaps you would call them (O children of a dog)! Despite that they are your children and not dog's children, but the Most Merciful of all who have mercy, He calls on them — in spite of His severe wrath at His servants from jinn and mankind who exceed their sins — then He says: {O My servants who have been prodigal regarding their souls, do not despair of Allah's mercy; surely Allah forgives sins altogether. He is indeed the Forgiving, the Most Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:53
    { يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } [الزمر:53].

O Rayhan, indeed pleases Allah the gratefulness of His servants while ungratefulness of them displeases Him, surely He does not desire to chastise them but they who wrong themselves. Don’t you know that Allah gets happy with repent of His servant turning to Him for the fact his Lord before his repentance is sad over him a great sadness to that fact that he will make him of the chastised ones if he did not repent to his Lord? For that Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [To Allah He is most rejoice with the repentance of His servant when he turns to Him (more so) than one of you who fell over his camel and he has lost it in a wide barren land, then it slipped-loose away from him, while on it his food and his drink, then he came to a tree and he laid down in its shade awaiting death — he has despaired from (finding) his camel — while he is as that, lo and behold, it is standing by him, so he took the head-bridle of it then from the intense joy he said: O our Allah, You are my servant, and I am your Lord — he made mistake from the extreme joy] truthful -prayer of forgiveness and peace be upon him.
    [ لله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة , فانفلتت منه، وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فأضطجع في ظلها ينتظر الموت – قد أيس من راحلته – فبينا هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وان ربك – أخطأ من شدة الفرح ]

O Rayhan, do not insult supporters of the Awaited Mahdi in era of dialogue before appearing! Surely they are most loved to Allah in the kingdom and they are the people whom Allah promised about them in His decisive Book: {O you who believe, should anyone of you turn back from his religion, then Allah will bring a people, whom He loves and who love Him..}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:54
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ } صدق الله العظيم [المائدة:54].

Indeed, by Allah Whom there is no God other than Him, their Lord could never please them with His whole kingdom and the like of it with it, and again the like of it with it till no end until He gets pleased in HimSelf, not sorrow nor sad, and do you know why? That’s from their intense love for their Lord, so how can they be delighted with the pure beautiful ones and the garden of bliss while the most loved thing to themselves is sorrowing and sad? Those are a people whom Allah loves them and they love Him, Allah has made their Imam is the Imam Mahdi with knowledge from Allah surely they would never be pleased them and their Imam until Allah be pleased in HimSelf. Consequently, they have took Allah’s pleasure as a purpose and not a mean to achieve the minor Bliss (which is) the heavenly-garden of bliss and the pure beautiful ones, therefore, as long they betook the pleasure of Allah’s Self the biggest Bliss as a purpose verily their goal would never be achieved except with the guidance of the nation, all of it,so Allah would make them a one nation upon a straight path for the cause of fulfilling their goal, and for that He created them to worship the pleasure of their Lord until He gets pleased, and in that is the secret of success of the Imam Mahdi that Allah will guide the people altogether for the cause of him and his band, so He would make them a one nation upon a straight path, to the fact, in their goal is the secret of creating them because they betook Allah’s pleasure as a purpose and not a mean to have Him pleased with them in order to make them enter His heavenly-garden ; in fact they took Allah’s pleasure as a purpose and they would never be pleased except by achieving their purpose, so they ratified Allah then Allah ratified them and made the people a one nation for the cause to achieve their goal and for that He created them, for the fact they took Allah’s pleasure as purpose and not a mean to achieve the bliss of the heavenly-garden. As for those who took Allah’s pleasure as mean verily Allah got pleased with them and rewarded their efforts and there is no fear for them nor they shall grief, and they have go pleased with the merchandise Which is Allah’s heavenly-garden so He pleased them with it, and you find them rejoice with what Allah granted them from His grace.As for a people whom Allah loves them and they love Him, verily I swear be Allah the Great that their Lord could never please them with what His right possesses until He gets pleased, and if you asked them they would have answered with Truth, surely they witnesses upon that, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds..

.Your brother; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?5246

اقتباس المشاركة 29687 من موضوع أريد دليلاً واحداً فقط يثبت أنّك المهدي..

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 01 - 1433 هـ
    24 - 12 - 2011 مـ
    06:17 صباحاً

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=29686
    ـــــــــــــــــــــ

ويا ريحان، إنّ البرهان لخليفة الرحمن هو البيان الحقّ للقرآن ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله الواحد القهار من الجنّ والإنس ومن كلّ جنسٍ إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار، يا عباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً، رضي الله عنكم وأرضاكم، فاصبروا على أخيكم ريحان حتى يتدبّر البيان الحقّ للقرآن علّه يحدث له ذكراً.

ويا حبيبي في الله ريحان، إنّ الإمام المهديّ لَيرحب بشخصكم الكريم في طاولة الحوار العالميّة للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق الأكبر يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند البيت المعمور بالذّكر الليلَ والنهارَ المسجد الحرام للبيعة العامة، وليس من العقل والمنطق أن يظهر لكم المهديّ المنتظَر للبيعة من قبل الحوار؛ بل الحوار يأتي من قبل الظهور ومن بعد التصديق نظهر لكم عند البيت العتيق.

ويا ريحان، إنّ البرهان لخليفة الرحمن هو البيان الحقّ للقرآن فلا يجادله إنسٌ ولا جانٌ من القرآن إلا أقام عليه المهديّ المنتظَر الحجّة والبرهان من محكم الذكر، فكن من أولي الألباب واتّبع البيان الحقّ للكتاب، ولا تكن من أشرِّ الدواب الصم البُكم الذين لا يعقلون ويتّبعون أسلافهم اتّباع الأعمى لمن يقوده، ولكنّ الأعمى قد ذهب بصره فلم يعد يُبصر الطريق فهو مضطرٌّ على أن يمشي وراء من يقوده كونه لا يُبصر الطريق، ولكنّ الله قد جعل لك فكراً تبصر به الحقّ؛ بل فتدبّر وتفكّر بالعقل المبصر من قبل أن تتّبع سبيل الداعي إلى الله الاتّباع الأعمى؛ بل الاتباع يأتي من بعد التدبّر والتفكّر فإن وجدته يدعو إلى الله على بصيرةٍ من ربّه فحتماً سوف تجد عقلك يخضع للحقّ من ربّك ويدرك أنّه الحقّ من عند الله لا شكّ ولا ريب، وإن تعارض سلطان علم الداعية مع العقل والمنطق فاعلم أنّ ذلك باطلٌ مفترى من عند غير الله.

ويا حبيبي في الله ريحان إنّ الإمام المهديّ لا يبعثه الله بكتابٍ جديدٍ ليحاجِج الناس به؛ بل يحاجِج الناس بالبيان الحقّ للقرآن المجيد ليهديَهم به إلى صراط العزيز الحميد.

وأما الآية التي أوردناها لك إنّما أردنا أن نثبت لك من محكم الكتاب عن وعد الله ببعث رجلٍ يهدي به الناس جميعاً فيجعلهم بإذن الله أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ حتى يحقّق هدفه وأنصاره الذين اتّبعوه في عصر الحوار من قبل الظهور، وأحيطك علماً أن لن يحدث إيمان الناس أجمعين بالحقّ من ربّهم فيتّبعوه حتى يُنزّل الله عليهم آيةً من السماء فتظلّ أعناقُهم من هولها خاضعين لخليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {طسم ﴿١﴾ تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿٢﴾ لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ ﴿٣﴾ إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ ﴿٤﴾ وَمَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ‌ مِّنَ الرَّ‌حْمَـٰنِ مُحْدَثٍ إِلَّا كَانُوا عَنْهُ مُعْرِ‌ضِينَ ﴿٥﴾ فَقَدْ كَذَّبُوا فَسَيَأْتِيهِمْ أَنبَاءُ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

ولربما يودّ ريحان أن يقاطعني فيقول: "يا ناصر محمد، قل لنا من غير لفٍّ ولا دوران وأفتنا عن هذه الآية التي تأتي من السماء فيشاهدها الناس أجمعين ثم يؤمنون بسببها فيهدي الله بها الناس أجمعين فيكونون مؤمنين بهذا القرآن العظيم ويتّبعون خليفة ربّهم ويخضعون لأمره". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى:
    {فَارْ‌تَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّ‌بَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَ‌ىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَ‌سُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَ‌ىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

ولربما ريحان يودّ أن يقول: "ولكن ما في دخان من غير نار يا ناصر، فمن غير لفٍّ ولا دوران فمن أين يأتينا هذا الدخان؟". ومن ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر من محكم الذكر، قال الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

فاتّق الله حبيبي في الله، فالإمام المهديّ ليس لديه لفٌّ ولا دوران؛ بل البيان الحقّ للقرآن، فاتّبع الذّكر وكن من الشاكرين قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار، وكن من الشاكرين أن جعلك الله في عصر بعث المهديّ المنتظَر، وكن من الشاكرين أن أعثرك الله على دعوة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، فاتبع المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور يجعلك الله من خير البريّة ومن صفوة البشريّة، قوم يحبّهم الله ويحبّونه يغبطهم الأنبياء والشهداء، ألا والله الذي لا إله غيره أنّهم لن يرضوا بما رضي به الأنبياء والشهداء.

ويا ريحان وكافة الإنس والجان، أقسم بالله الرحمن الذي أنزل القرآن رسالة الله إلى الإنس والجان أنّ في هذه الأمّة قوماً يحبّهم الله ويحبّونه لن يرضوا بما رضي به الأنبياء والشهداء، فلن يرضوا بنعيم جنّة الرحمن مهما كانت ومهما عظمت حتى يكون حبيبهم الرحمن راضياً في نفسه لا متحسّراً ولا حزيناً، ألا والله الذي لا إله غيره لو يخاطب الله أحد أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول له ربّ العالمين: "يا عبدي فلان إن ربّك يعِدك أن يجعلك في أعلى عِلّيّين من عبادي المقرّبين من عرشي وسوف أعطيك الدرجة العالية في جنة النعيم فقد رضي عنك ربّك، فهل ترضى بما وعدك به ربّك من النعيم العظيم؟". لقال كلُّ واحدٍ من أنصار المهديّ المنتظَر الحقّ في عصر الحوار من قبل الظهور: "هيهات هيهات أن نرضى في أنفسنا ما لم تحقق لنا النعيم الأعظم من ذلك كله فترضى في نفسك ربّنا ولم تعد متحسّراً ولا حزيناً". فهم على حقيقة قسمي هذا لمن الشاهدين فهم يعلمون بما في أنفسهم.

ولربما يودّ ريحان أن يقاطعني فيقول: "يا ناصر محمد فمِن غير لفٍّ ولا دوران آتنا بالبرهان من محكم القرآن أنّ الرحمن يتحسّر في نفسه على عباده المعذّبين ممّن أهلكهم الله في الأمم بسبب تكذيب رسل ربّهم والإعراض عن دعوة أنبياء الله"، ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى:
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

ولربما يودّ ريحان أن يقاطعني فيقول: "فكيف يتحسّر الله وهو أرحم الراحمين؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ ونقول:

إنّ سبب التحسر في نفس الله هو بسبب أنّه أرحم الراحمين، فبرغم ظلم عباده لأنفسهم ولكنّهم حين تحسّروا على أنفسهم حين أهلكهم الله وكانوا ظالمين ومن ثم أصبحوا من النادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم فهنا تأتي الحسرة في نفس الله عليهم، ويسكن غضبه من بعد الانتقام منهم بالحق.
    ولذلك قال الله تعالى:
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

ويا ريحان، هل تستطيع أن تقول لأولادك يا أولادي في لحظة غضب شديد منهم؟ ولربما تناديهم (يا عيال الكلب)! برغم أنّهم أولادك وليسوا عيال الكلب، ولكنّ أرحم الراحمين برغم غضبه الشديد من عبيده المسرفين في الذنوب من الجنّ والإنس، فبرغم ذلك تجد أرحم الراحمين يناديهم برغم غضبه الشديد منهم فيقول:
    {يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ} [الزمر:53].

ويا ريحان، إنّ الله يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لهم الكفر، فهو لا يريد أن يعذّبهم ولكنّهم أنفسهم يظلمون، أفلا تعلم أنّ الله يفرح بتوبة عبده إليه كون ربّه حزين عليه من قبل توبته حزناً عظيماً كونه سيجعله من المعذّبين إن لم يتبْ إلى ربّه؟ ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:

[ لله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة، فانفلتت منه، وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فأضطجع في ظلها ينتظر الموت – قد أيس من راحلته – فبينا هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وانا ربك – أخطأ من شدة الفرح ]
    صدق عليه الصلاة والسلام.

ويا ريحان لا تشتم أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور! فإنّهم أحبّ إلى الله في الملكوت وإنّهم القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} صدق الله العظيم [المائدة:54].

ألا والله الذي لا إله غيره لا يرضيهم ربّهم بملكوته أجمعين ومثله معه ومثله معه ومثله معه إلى ما لا نهاية حتى يرضى في نفسه لا متحسّراً ولا حزيناً، وهل تدري لماذا؟ وذلك من شدّة حبّهم لربّهم، فكيف يهنأون بالحور العين وجنّة النعيم وأحبّ شيءٍ إلى أنفسهم متحسرٌ وحزينٌ؟ أولئك قوم يحبّهم الله ويحبّونه قد جعل الله إمامهم الإمام المهديّ على علم من الله فلن يرضوا هم وإمامهم حتى يكون الله راضياً في نفسه، إذاً فقد اتّخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر جنة النعيم والحور العين. إذاً ما داموا اتّخذوا رضوان نفس الله النعيم الأكبر غايةً فلن يتحقّق هدفهم إلا بهدى الأمّة كلها فيجعلهم الله أمّةً واحدةً على صراط مستقيم من أجل تحقيق هدفهم، ولذلك خلقهم ليعبدوا رضوان ربّهم حتى يرضى، وفي ذلك سرّ نجاح الإمام المهدي أنّ الله سوف يهدي من أجله وزمرته الناس أجمعين فيجعلهم أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، كون في هدفهم سرّ الحكمة من خلقهم، كونهم اتّخذوا رضوان الله غايةً وليس وسيلةً ليرضى عنهم لكي يدخلهم جنّته؛ بل اتّخذوا رضوان الله غاية ولن يرضوا إلا بتحقيق غايتهم، فأصدَقوا الله فأصدَقهم الله وجعل الناس أمّةً واحدةً من أجل تحقيق هدفهم ولذلك خلقهم، كونهم اتّخذوا رضوان الله غاية وليس وسيلة لتحقيق جنة النعيم، وأما الذين اتّخذوا رضوان الله وسيلة فرضيَ الله عنهم وشكر سعيهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون، وقد رضوا بسلعة الله الجنة فأرضاهم بها، وتجدهم فرحين بما آتاهم الله من فضله،
    وأما قوم يحبهم الله ويحبونه فأقسم بالله العظيم لن يرضيهم ربّهم بما تملكه يمينه حتى يرضى، ولو سألتهم لأجابوك بالحقّ فهم على ذلك من الشاهدين، وسلامٌ على المرسَلين والحمد لله ربِّ العالمين ..

أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

المواضيع المتشابهه
  1. I want only evidence that proves you to be the Mahdi
    بواسطة دينا في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-07-2020, 07:11 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-04-2020, 02:43 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-08-2016, 05:55 PM
  4. The evidence in the history of the created human giants
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-01-2016, 01:59 PM
  5. What is the Evidence for Hollow Earth?
    بواسطة User101 في المنتدى Post your questions here
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 05:10 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •