Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

22 - 12 - 1430 AH
10 - 12 - 2009 AD
06:37 pm
ــــــــــــــــــــ

..Allah refrained from sending miracles in order for you to follow Allah’s Book the Quran
Glory to Allah the Exalted, the Great, the Most High beyond measure

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful
: {Say: If mankind and jinn should combine together to bring the like of this Quran, they could not bring the like of it, though some of them were aiders of others.(88) And certainly We have made clear for the people in this Quran every kind of description, but most men consent to naught save denying.(89) And they say: We will by no means believe in you, till you cause a spring to gush forth from the earth for us,(90) Or you have a garden of palms and grapes in the midst of which you cause rivers to flow forth abundantly,(91) Or you cause the heaven to come down upon us in pieces, as you think, or bring Allah and the angels face to face (with us),(92) Or you have a house of gold, or you ascend into heaven. And we will not believe in you ascending till you bring down to us a book we can read. Say: Glory to my Lord! am I aught but a mortal messenger?(93) And nothing prevents people from believing, when the guidance comes to them, except that they say: Has Allah raised up a mortal to be a messenger?(94)}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:88-94
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
{قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَىٰ أَن يَأْتُوا بِمِثْلِ هَٰذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا ﴿٨٨﴾ وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ﴿٨٩﴾ وَقَالُوا لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنبُوعًا ﴿٩٠﴾ أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الْأَنْهَارَ خِلَالَهَا تَفْجِيرًا ﴿٩١﴾ أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا ﴿٩٢﴾ أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَىٰ فِي
السَّمَاءِ وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّىٰ تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَّقْرَؤُهُ ۗ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا ﴿٩٣﴾ وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَىٰ إِلَّا أَن قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَّسُولًا(94)}
صدق الله العظيم [الإسراء].

My honorable brother, the secrets of the existence none knows it except the worshiped Lord Who knows what you reveal and what hide, Who knows the dishonest eyes what the chests conceal and to Him is the resurrection, verily look at Allah’s command to His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- to say: {..Say: Glory to my Lord! am I not but a mortal messenger?}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:93
{قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:93].

That’s because they requested miracles. And Allah the Most High said: {Say: If mankind and jinn should combine together to bring the like of this Quran, they could not bring the like of it, though some of them were aiders of others.(88) And certainly We have made clear for the people in this Quran every kind of description, but most people consent to naught save denying.(89) And they say: We will by no means believe in you, till you cause a spring to gush forth from the earth for us,(90) Or you have a garden of palms and grapes in the midst of which you cause rivers to flow forth abundantly,(91) Or you cause the heaven to come down upon us in pieces, as you think, or bring Allah and the angels face to face (with us),(92) Or you have a house of gold, or you ascend into heaven. And we will not believe in you ascending till you bring down to us a book we can read. Say: Glory to my Lord! am I aught but a mortal messenger?(93) And nothing prevents people from believing, when the guidance comes to them, except that they say: Has Allah raised up a mortal to be a messenger?(94)}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:88-94
{قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَىٰ أَن يَأْتُوا بِمِثْلِ هَٰذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا ﴿٨٨﴾ وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ﴿٨٩﴾ وَقَالُوا لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنبُوعًا ﴿٩٠﴾ أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الْأَنْهَارَ خِلَالَهَا تَفْجِيرًا ﴿٩١﴾ أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا ﴿٩٢﴾ أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَىٰ فِي السَّمَاءِ وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّىٰ تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَّقْرَؤُهُ ۗ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا ﴿٩٣﴾ وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَىٰ إِلَّا أَن قَالُوا أَبَعَثَ اللَّهُ بَشَرًا رَّسُولًا(94)} صدق الله العظيم [الإسراء].

Thus the Awaited Mahdi replies to you with what Allah commanded his grandfather Mohammad messenger of Allah with the reply to those who do not understand, verily He commanded him to say: {..Say: Glory to my Lord! am I not but a mortal messenger?}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:93
{قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:93].

As that Allah’s khalifa and His servant I reply to you and I say: Glory to my Lord! am I not but an Imam and a warner to you with the True explanatory-statement for the Reminder! As for the signs surely it is from Allah, and even if Allah to provide me with what you say of miracles, what makes you know that you will believe in the miracles of His, power glory be to Him, if He would aid His servant with it in order for you to believe him? But I am the True Awaited Mahdi from your Lord, I say to you: It is indeed even if my Lord were to aid me with all sings of the Book you would never ever believe in the Truth from your Lord because you think that your hearts are in your hands and you forgot that Allah comes between man and his heart. And Allah the Most High said: {And they swear their strongest oaths by Allah that if a sign come to them they would certainly believe in it. Say: Signs are with Allah. And what should make you know that when they come they believe not?(109) And We turn their hearts and their sights, even as they did not believe in it the first time; and We leave them in their inordinacy, blindly wandering on.(110) And even if We send down to them the angels and the dead speak to them and We bring together all things before them, they would not believe unless Allah please, but most of them are ignorant.(111)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:109-111
{وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِن جَاءَتْهُمْ آيَةٌ لَّيُؤْمِنُنَّ بِهَا ۚ قُلْ إِنَّمَا الْآيَاتُ عِندَ اللَّهِ ۖ وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٠٩﴾ وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ﴿١١٠﴾ وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ(111)} صدق الله العظيم [الأنعام].

So look at Allah’s Question to whom they request the miracles for ratification. And Allah the Most High said: {..And what makes you feel that when they come they would not believe?}Truthful Allah the Great, so look at the word of Allah the Most High: {Say: Signs are with Allah. And what makes feel..}Truthful Allah the Great, which means; say it is only that the signs are with Allah and what makes you feel that you will believe in it? Then Allah the Most High issued fatwa to you that you would never believe in it. And Allah the Most High said: {And they swear their strongest oaths by Allah that if a sign come to them they would certainly believe in it. Say: Signs are with Allah. And what should make you know that when they come they believe not?(109) And We turn their hearts and their sights, even as they did not believe in it the first time; and We leave them in their inordinacy, blindly wandering on.(110) And even if We send down to them the angels and the dead speak to them and We bring together all things before them, they would not believe unless Allah please, but most of them are ignorant.(111)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:109-111
{وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم
{قُلْ إِنَّمَا الْآيَاتُ عِندَ اللَّهِ ۖ وَمَا يُشْعِرُكُمْ} صدق الله العظيم،
{أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٠٩﴾ وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ﴿١١٠﴾ وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ(111)} صدق الله العظيم [الأنعام].

Which means what makes you know that if it came that you will believe and follow the Truth, so from where do you get this confidence in yourselves? That is because you do not know that Allah comes between man and his heart. And Allah the Most High said: {..And know that Allah comes in between a man and his heart, and that to Him you will be gathered.}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:24
{وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:24].

And Allah the Most High said: {And even if We send down to them the angels and the dead speak to them and We bring together all things before them, they would not believe unless Allah please, but most of them are ignorant.(111) And thus did We make for every prophet an enemy, the devils from among men and jinn, some of them inspiring others with gilded speech to deceive (them). And if your Lord pleased, they would not do it, so leave them alone with what they forge;(112) And that the hearts of those who believe not in the Hereafter may incline thereto, and that they may be pleased with it, and that they may earn what they are earning.(113) Shall I then seek a judge other than Allah, when He it is Who has sent down to you the Book fully explained. And those whom We have given the Book know that it is revealed by your Lord with truth, so you do not be of the disputers.(114) And the word of your Lord has been accomplished truly and justly. There is none who can change His words; and He is the Hearer, the Knower.(115) And if you obey most of those in the earth, they will lead you astray from Allah’s way. They follow not but conjecture, and they only lie.(116)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:111-116
{وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ﴿١١١﴾ وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿١١٢﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿١١٣﴾ أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بالحقّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ(116)} صدق الله العظيم [الأنعام].

O my honorable brother, I am the Awaited Mahdi the khalifa of Allah over the humans, I warn the humans to follow Allah’s Book the guarded Reminder from alteration with which the Awaited Mahdi debates with you, and that they should follow Allah’s Book your Reminder and Reminder of all humans, so follow it before the night precedes the daylight on the night of passing planet of fire Saqar the passing over the humans from an era to another after a far-long time, and the far-long time about to end while you do not follow the caller to follow the glorious Quran to guide you to the path of the All Mighty, the praised One.

I gave you fatwa with Truth that Allah refrained from sending miracles because originally you have disbelieved in it previously by your doctrine that Allah aids with it the caller to the Truth and the caller to falsehood, as for who they disbelieved from before, surely they were disbelievers in the miracles of ratification at the time of its coming because they did not make distinction between magic and miracle.

And Allah the Most High said: {And even if We open to them a gate of heaven, and they keep on ascending into it,(14) They would say: Only our eyes have been covered over, rather we are an enchanted people.(15)}Truthful Allah the Great [Al-Hijr] 15:14-15
{وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا مِّنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ ﴿١٤﴾ لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَّسْحُورُونَ(15)} صدق الله العظيم [الحجر].

For that Allah refrained from sending miracles in order for you to follow Allah’s Book the Quran because He knows that you would never believe in the miracle of ratification as they did not believe in it who were before you, so Allah refrained from sending miracles of ratification so the humans to believe in this True Reminder from their Lord to them; from their Lord to the mother of towns and its surrounding of the humans’ towns altogether while they are for it deniers. Then Allah promised those who turn away from following His Reminder the grand Quran which calls them to worship Allah Alone, no partner for Him, and most of the people hate the Truth and they turn away from the call to follow Allah’s Book the grand Quran with which came Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- to the whole people, Allah promised those who turn away with a sign of chastisement which will cover the whole towns of humans the Muslim of them and the disbeliever. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: Call on those whom you assert besides Him; they have no power to remove distress from you nor to change.(56) Those whom they call upon, themselves seek the means of access to their Lord — whoever of them is nearest — and they hope for His mercy and fear His chastisement. Surely the chastisement of thy Lord is a thing to be cautious of.(57) And there is not a town but We will destroy it before the day of Resurrection or chastise it with a severe chastisement. That is written in the Book.(58) And nothing hindered Us from sending signs, but the ancients rejected them. And We gave to Thamud the she-camel, a manifest sign, but they did her wrong, and We send not signs but to warn.(59) And when We said to you: Surely your Lord encompasses the people. And We made not the vision which We showed you but a trial for the people, as also the tree cursed in the Quran. And We warn them, but it only adds to their great inordinacy.(60)}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:56-60
{قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾ وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿ ٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾ وَإِذْ قُلْنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ ۚ وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلَّا فِتْنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي الْقُرْآنِ ۚ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلَّا طُغْيَانًا كَبِيرًا(60)} صدق الله العظيم [الإسراء].

Perhaps the small speculate then say: “Slowly.. O who claims that he is the Awaited Mahdi! So why Allah will chastise the whole towns , the Muslim of them and the disbeliever?”. Then the Awaited Mahdi replies to him and I give him fatwa with Truth: That’s because they turned away from the call to follow Allah’s Book the grand Quran to resort for judgement to it all the Muslims and the disbelievers in era of the Awaited Mahdi khalifa of Allah over the humans, then Allah makes him appear over all the human’s towns by planet of chastisement Saqar in a night while they are humbled with disgrace on a night when the night precedes before the daylight, and for that I warn with the permission of Allah the One, the Supreme, with the passage of planet Saqar, to whom he wills to remember before the night precedes the daylight, and the command goes back to Allah, and there is nothing of the command for the Awaited Mahdi, and all matters return to Allah, and I do not have with me that which you would hasten.

And I do not know in what is in yourselves, neither I know your secrets nor your names, nor do I have knowledge except what my Lord taught me in the True explanatory-statement for the Reminder for me to debate with you by it to whom among you wills to come forward then he would follow the Reminder in era of dialogue before the appearing, or he remains behind then delays the ratification until the heavens bring the manifest smoke a sign of ratification from Allah the One, the Supreme to the whole humans to obey and respond to the call of the Awaited Mahdi, to follow His Reminder then follow His command while they are humiliated with disgrace.

Confirming with the word of Allah the Most High: {So wait-watching for the day when the heaven brings a manifest smoke,(10) Enveloping the people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12) When will they be reminded? And a Messenger has indeed come, making clear;(13) Yet they turned away from him and said: One taught (by others), a madman!(14) We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We seize (them) with the most violent seizing; surely We shall exact retribution.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhãn] 44:10-16
{فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ(16)} صدق الله العظيم [الدخان].

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
.The Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1772

اقتباس المشاركة 5659 من موضوع امتنع الله عن إرسال المعجزات لكي تتّبعوا كتاب الله القرآن، سبحان الله العليّ العظيم وتعالى علواً كبيراً..

الإمام ناصر محمد اليماني
23 - 12 - 1430 هـ
10 - 12 - 2009 مـ
06:37 مساءً
ــــــــــــــــــــ

امتنع الله عن إرسال المعجزات لكي تتّبعوا كتاب الله القرآن
سبحان الله العليّ العظيم وتعالى علواً كبيراً ..

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَىٰ أَن يَأْتُوا بِمِثْلِ هَـٰذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا ﴿٨٨﴾ وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ﴿٨٩﴾ وَقَالُوا لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنبُوعًا ﴿٩٠﴾ أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الْأَنْهَارَ خِلَالَهَا تَفْجِيرًا ﴿٩١﴾ أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّـهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا ﴿٩٢﴾ أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَىٰ فِي السَّمَاءِ وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّىٰ تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَّقْرَؤُهُ ۗ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا ﴿٩٣﴾ وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَىٰ إِلَّا أَن قَالُوا أَبَعَثَ اللَّـهُ بَشَرًا رَّسُولًا ﴿٩٤﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

أخي الكريم، إنّ أسرار الوجود لا يعلمها إلا الربّ المعبود الذي يعلم ما تُبدون وما كنتم تكتمون؛ الذي يعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور، فانظر إلى أمر الله لرسوله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أن يقول: {قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا} صدق الله العظيم.

وذلك لأنّهم طلبوا معجزاتٍ، وقال الله تعالى: {قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَىٰ أَن يَأْتُوا بِمِثْلِ هَـٰذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا ﴿٨٨﴾ وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ﴿٨٩﴾ وَقَالُوا لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنبُوعًا ﴿٩٠﴾ أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الْأَنْهَارَ خِلَالَهَا تَفْجِيرًا ﴿٩١﴾ أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا أَوْ تَأْتِيَ بِاللَّـهِ وَالْمَلَائِكَةِ قَبِيلًا ﴿٩٢﴾ أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَىٰ فِي السَّمَاءِ وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّىٰ تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَابًا نَّقْرَؤُهُ ۗ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا ﴿٩٣﴾ وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَىٰ إِلَّا أَن قَالُوا أَبَعَثَ اللَّـهُ بَشَرًا رَّسُولًا ﴿٩٤﴾} صدق الله العظيم.

وكذلك المهديّ المنتظَر يردُّ عليكم بما أمر الله جدَّه محمدٍ رسول الله بالردِّ على الذين لا يعقلون ، فأمره أن يقول: {قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلَّا بَشَرًا رَّسُولًا} صدق الله العظيم.

وكذلك خليفة الله وعبده أردُّ عليكم وأقول: سُبحان ربي وهل كنتُ إلا إماماً ونذيراً لكم بالبيان الحقّ للذكر! فأمّا الآيات فهي عند الله وحتى ولو يمدّني الله بما تقول من المعجزات، فما يُدريكم أنّكم سوف تُصدِّقون بمعجزات قدرته سبحانه لو يؤيّد بها عبده لكي تُصدِّقوه؟ ولكنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم أقول لكم: إنّه حتى ولو أيّدني ربّي بكافة آيات الكتاب فلن تؤمنوا أبداً بالحقّ من ربّكم لأنّكم تظنّون أنّ قلوبكم بأيديكم ونسيتُم أنّ الله يحول بين المرء وقلبه، وقال الله تعالى: {وَأَقْسَمُوا بِاللَّـهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِن جَاءَتْهُمْ آيَةٌ لَّيُؤْمِنُنَّ بِهَا ۚ قُلْ إِنَّمَا الْآيَاتُ عِندَ اللَّـهِ ۖ وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٠٩﴾ وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ﴿١١٠﴾ وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

فانظر لسؤال الله إلى الذين يطلبون المعجزات للتصديق، وقال الله تعالى: {وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم، فانظر لقول الله تعالى: {قُلْ إِنَّمَا الْآيَاتُ عِندَ اللَّـهِ ۖ وَمَا يُشْعِرُكُمْ} صدق الله العظيم، أي قل إنّما الآيات عند الله وما يُشعركم أنّكم سوف تصدّقون بها؟ ثم أفتاكم الله تعالى أنّكم لن تصدّقوا بها، وقال الله تعالى: {أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٠٩﴾ وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ﴿١١٠﴾ وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم.

أي فما يدريكم أنها إذا جاءت أنّكم سوف تصدّقون وتتّبعون الحقّ، فمن أين لكم هذه الثقة في أنفسكم؟ وذلك لأنّكم لا تعلمون أنّ الله يحول بين المرء وقلبه، وقال الله تعالى: {وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:24].

وقال الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ﴿١١١﴾ وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿١١٢﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿١١٣﴾ أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿١١٦﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

ويا أخي الكريم، إنّي المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر أنذر البشر أن يتّبعوا كتاب الله الذكر المحفوظ من التحريف الذي يحاجّهم به المهديّ المنتظَر وأن يتّبعوا كتاب الله ذِكركم وذكر كافة البشر، فاتّبعوه قبل أن يسبق الليل النهار ليلة مرور كوكب النار سقر اللواحة للبشر من عصر إلى آخر بعد أمدٍ بعيدٍ، وأوشك أن ينقضي الأمد البعيد وأنتم لم تتّبعوا الداعي إلى اتّباع القرآن المجيد ليهديَكم إلى صراط العزيز الحميد.

وأُفتيك بالحقّ إنّ الله امتنع عن إرسال المعجزات لأنّكم أصلاً قد كفرتم بها مُسبقاً بعقيدتكم إنّ الله يؤيّد بها الدّاعي إلى الحقّ والدّاعي إلى الباطل، وأمّا الذين كفروا من قبل فكانوا يكفرون بمعجزات التصديق حين مجيئها لأنّهم لم يفرّقوا بين السحر والمعجزة. وقال الله تعالى: {وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا مِّنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ ﴿١٤﴾ لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَّسْحُورُونَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

ولذلك امتنع الله من إرسال المعجزات لكي تتّبعوا كتاب الله القرآن لأنّه يعلم أنّكم لن تؤمنوا بمعجزات التصديق كما لم يؤمن بها الذين من قبلكم فامتنع الله عن إرسال معجزات التصديق ليُصدّق البشر بهذا الذكر إليهم من ربّهم الحقّ؛ من ربّهم إلى أمّ القُرى ومَنْ حولها من قُرى البشر أجمعين وهم له مُنكرون. ثم وعد الله المعرضين عن اتّباع ذِكره القرآن العظيم الذي يدعوهم إلى عبادة الله وحده لا شريك له وأكثر الناس للحقّ كارهون وعن الدعوة إلى اتّباع كتاب الله القرآن العظيم معرِضون الذي جاء به محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - إلى الناس كافة، وعد الله المعرضين بآية العذاب التي سوف تشمل كافة قرى البشر مسلمهم والكافر. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾ وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾ وَإِذْ قُلْنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ ۚ وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلَّا فِتْنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي الْقُرْآنِ ۚ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلَّا طُغْيَانًا كَبِيرًا ﴿٦٠﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

ولربّما الصغير يتفكر فيقول: "مهلاً يا من يزعم أنّه المهديّ المنتظَر! فلماذا سوف يعذب الله كافة قُرى البشر مسلمهم والكافر؟". ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأفتيه بالحقّ: وذلك لأنّهم أعرضوا عن الدعوة إلى اتّباع كتاب الله القرآن العظيم والاحتكام إليه كافة المسلمين والكفار في عصر المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر ثم يُظهره الله على كافة قُرى البشر بكوكب سقر في ليلةٍ وهم صاغرون ليلةَ يسبق الليل النهار، ولذلك أُنذر بإذن الله الواحد القهار كافّة البشر بمرور كوكب سقر لمن شاء منهم أن يتذكّر قبل أن يسبق الليل النهار، وإلى الله يرجع الأمر وليس للمهديّ المنتظَر من الأمر شيء وإلى الله تُرجع الأمور، وليس عندي ما تستعجلون به.

ولا أعلم بما في أنفسكم ولا أعلم أسراركم ولا أسماءكم ولا علم لي إلا بما علّمني ربّي في البيان الحقّ للذِّكر لأحاجّكم به لمن شاء منكم أن يتقدّم فيتّبع الذِّكر في عصر الحوار من قبل الظهور أو يتأخر فيُؤخر التصديق حتى تأتي السماء بدخان مُبين آية التصديق من الله الواحد القهار لكافة البشر أن يطيعوا ويستجيبوا دعوة المهديّ المنتظَر إلى اتّباع ذكره فيُطيعوا أمره وهم صاغرون. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
الإمام ناصر مُحمد اليماني.