الموضوع: Nasser Al-Yemeni announces about rising of the sun from its setting place (west)..

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. افتراضي Nasser Al-Yemeni announces about rising of the sun from its setting place (west)..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

13 - 10 - 2006 AD
    20 - 09 - 1427 AH
    ـــــــــــــــــــ

..Nasser Al-Yemeni announces about rising of the sun from its setting place (west)

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

From Allah’s khalifa over the humans — from the family of the purified House, the supporter to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- (the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni) to the world of humans, and peace upon who followed the guiding one to the straight path..

O community of humans, the sun have reached the steady-destination, then it overtook the moon on the night of Al-Qadr (which) is better than a thousand months on Monday the beginning of the month by the moon of Ramadan 1426, then it met with it once again on Friday, and the day of the moon is still in its continuous day, and surely the night will precede the daylight at the end of the month by dawn on one of the last ten and the matter is decided with the permission of Allah, the One, the All Mighty. How often I remind, and how often I repeat, I do not vocalize to you with poetry or rhyming with prose. The matter is decreed O community of humans, and indeed has failed who disbelieved and refused and was proud in his arrogance, indeed just relieved of duty who warned, Allah is the Greatest and the victory is for Allah and for the Awaited Yemeni.

The cosmic-astronomical year for the sun, surely the number of months is twelve months, and each month in what is equivalent to the night of Al-Qadr is thousand months in a sense that each month is eighty three years and four months, and that would be repeated twelve times then will appear to you the result of the sun’s astronomical-year; a thousand year of what you reckon with finest precision — O those who believe in the grand Quran and the fact of the True word:
    {The sun and the moon follow two computations.(5)}
    {Which then of the bounties of your Lord will you deny?(13)}
    Truthful Allah the Great [Al-Rahman] 55
    { الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ ﴿٥﴾ }
    { فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿١٣﴾ }

O community of Muslims and their scholars, how often I called you to announce about me in order for me to appear to you at the Yemeni corner (at Kaaba) so you refused to announce about me and you postponed it until you see the painful chastisement, then you believe the Truth! In this case there is no difference between you and the disbelievers in this grand Quran, have I addressed you except from Allah’s words, so in what announcement after this will you then believe? Lord, surely I am defeated so grant me victory.

Thus who read about me in the internet then they concealed it and they did not make it on widespread leaflets among the people to warn Allah’s chastisement and forewarn their nearest relation, but they are busy with flirting the girls and they are busy with flirting the young men who neglected the prayers and followed lusts, so they will meet perdition except who repented and turned to Allah a (goodly) turning, then he propagated this matter and the speech of the Awaited Yemeni, surely he is upon light from his Lord and Allah will gather him (on resurrection day) with the prophets and the truthful and the faithful and the righteous, and a goodly company, I do not think that you will believe in my affair except those on whom my Lord has mercy, and you shall say we will wait and see; will the sun rise from its setting place (west) at the end of the month? But (the writing of your deeds will be ceased) lifting (the pen of) the Book! And have remained from the day of the thousand years that wherein Allah raises the command except several days? So if Allah raised the command surely the repentance will never be accepted from whom he deferred his repentance and his belief in my affair until he sees whether truly the sun will rise from its setting (place).

O community of scholars who know the certain knowledge that the crescent did set on Friday 1427 before sunset then you do not believe in it truly that the sun overtook the moon and (the sun) met with (the moon) while it’s just a crescent. Has ever this occurred since that Allah created the heavens and the earth? It should not be for the sun to overtake the moon as crescent; in fact when it’s (Muhaq) the (moon’s) dark phase not a thing of crescent in it, but the Quran of knowledge and logic do not benefit with a nation does not believe in the Quran (it is only) as written-drawing between their hands while the Awaited Al-Yemeni spoke to them from the grand Quran but their is no life to whom you call , are they equal the living and the dead ones, darkness and light, the shade and the scorching heat, and you can not make who is in the graves to hear, I surely do not find who can have dialogue with me with knowledge and logic; in fact I found mockery, isn’t it that Allah the Most Just of all judges?

O our Allah, Your servant asking You by the fact of no God except You, and by the fact of Your Mercy which You have ordained upon Yourself, and by the fact of the greatness of the Bliss of the pleasure of Yourself, to judge with justice and there is no power that could repel Your judgment and You are swift in reckoning, (I ask You) to save me and who publicized this affair of mine among the ranks of people and announced it to the worlds, and to save whom you will with Your mercy of the people altogether , O Who encompassed all things with mercy and knowledge, indeed You are the All Forgiving the Most Merciful.

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=35000

اقتباس المشاركة 35000 من موضوع ناصر اليماني يعلن عن طلوع الشمس من مغربها..

- 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 10 - 2006 مـ
    20 - 09 - 1427 هـ
    ـــــــــــــــــــ

ناصر اليماني يعلن عن طلوع الشمس من مغربها ..

بسم الله الرحمن الرحيم
    من خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطهر الناصر لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؛ الإمام ناصر محمد اليماني إلى عالم البشر، والسلام على من اتّبع الهادي إلى الصراط المستقيم..

يا معشر البشر لقد بلغت الشمس المستقر ومن ثمّ أدركت القمر في ليلة القدر خيراً من ألف شهر في يوم الإثنين غرّة الشهر بالقمر رمضان 1426، ومن ثمّ اجتمعت به مرةً أخرى في يوم الجمعة، ولا يزال يوم القمر في نهاره المستمر، ولسوف يسبق الليل النهار في آخر الشهر بالفجر في أحدِ العشر الأواخر، وقُضي الأمر بإذن الله الواحد القهّار. فكم أُذكّر وكم أُكرر ولا أتغنى لكم بالشعر أو مساجعاً بالنثر، وقُضي الأمر يا معشر البشر وقد خاب من كفر وأبى واستكبر فقد أعذر من أنذر، والله أُكبر والنصر لله ولليماني المُنتظر.

والسَّنة الفلكيّة للشمس عدّة شهورها اثني عشر شهراً، وكُلّ شهرٍ بما يُعادل ليلة القدر ألف شهرٍ؛ بمعنى أنّ كُلّ شهرٍ ثلاثة وثمانين عاماً وأربعة أشهر، ويُكرر ذلك اثني عشر مرة فيظهر لكم ناتج سنة الشمس الفلكيّة ألف سنةٍ مما تعدون بالدقة المتناهية يا من يؤمنون بالقرآن العظيم وحقيقة القول الحقّ:
    { الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ ﴿٥﴾ }
    { فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿١٣﴾ }

صدق الله العظيم [الرحمن].

فكم دعوتكم يا معشر المسلمين وعلماءهم أن تعلنوا بأمري لكي أظهر لكم عند الركن اليماني فأبيتُم الإعلان بأمري وأرجأتموه حتى تروا العذاب الأليم ومن ثمّ تُصدقوا! إذاً لا فرق بينكم وبين الكفار بهذا القرآن العظيم، فهل خاطبتكم إلا من كلام الله، فبأي حديث بعده تؤمنون؟ ربّ إنّي مغلوب فانتصر.

وكذلك الذين اطَّلعوا على أمري في الإنترنت العالميّة فكتموه ولم يجعلوه في رقٍّ منشورٍ بين الناس ليحذروا عذاب الله وينذروا عشيرتهم الأقربين، ولكنّهم مشغولون بمغازلة البنات وهنّ مشغولات بمغازلة الشباب الذين أضاعوا الصلوات واتّبعوا الشهوات وسوف يلقون غيّاً إلا من تاب إلى الله متاباً ثمّ نشر هذا الأمر وخطاب اليماني المنتظَر فهو على نورٍ من ربّه ويحشره الله مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، ولا أظنّكم سوف تؤمنون بأمري إلا من رحم ربّي وسوف تقولون سننظر ونرى هل سوف تطلع الشمس من مغربها آخر الشهر؟ ولكنه سوف يرُفع الكتاب! وهل بقي من يوم الألف السنة الذي يرفع الله فيه الأمر إلا عدّة أيام؟ فإذا رفع الله الأمر فلن يقبل توبة الذي أرجأ توبته وإيمانه بأمري حتى يرى هل حقاً سوف تطلع الشمس من مغربها.

ويا معشر العلماء الذين يعلمون علم اليقين بأنّ الهلال غاب يوم الجمعة 1427 قبل مغيب الشمس ثمّ لا تؤمنون بأنّه حقاً أدركت الشمس القمر واجتمعت به وقد هو هلالاً، وهل قط حدث هذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض؟ لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر هلال؛ بل محاقٌ مظلمٌ ولا هلال فيه شيئاً، ولكن ليس قرآن العلم والمنطق ينفع عند أمّة تؤمن بالقرآن كرسم بين أيديهم واليماني المنتظر كلَّمهم من القرآن العظيم، ولكن لا حياة لمن تنادي فهل يستوي الأحياء والأموات والظلمات والنور والظل والحرور، وما أنت بمسمع من في القبور، فلا أجد من يحاورني بالعلم والمنطق؛ بل وجدت الاستهزاء، أليس الله بأحكم الحاكمين؟

اللهم عبدك يسألك بحقّ لا إله إلا أنت، وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن تحكم بالحق ولا مُعقِّبَ لحُكمِك إنّك سريع الحساب، وأن تنقذني ومن نشر أمري هذا بين صفوف الناس وأعلن به للعالمين وأن تنقذ من تشاء برحمتك من الناس أجمعين يا من وسعتَ كُلَّ شيءٍ رحمةً وعلماً إنّك أنت الغفور الرحيم.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

(Replies of the Imam to Abdrabo)

28 - 06 - 1428 AH
    14 - 07 - 2007 AD
    10:05 pm
    ـــــــــــــــــــــ

.I do not say that rising of the sun from its setting (place) will be because of the overtaking
    ..Without Allah holding the heavens with cosmic means it would have fell on earth towards the center of the universal gravity

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon all prophets and messengers, and whoever followed them in goodness till the day of judgement, after this..

My brother Abdrabo, you have to ponder well over my speeches so you do not misunderstand! Surely I do not say that the rising of the sun from its setting place will be because of the overtaking, I have foretold the people on the global internet that the sun overtook the moon O community of humans that’s because it should not be for the sun to overtake the moon so it would meet with it after the emergence of dawn with the moon; in fact it meets with it while it is in the dark phase and its face dark fully, and after it tilts from the sun the emergence of the lunar dawn begins; and the meaning of overtaking is that the sun meets the moon at the first of the month which is after emerging of dawn on the lunar day on the moon itself, and we had clarified in previous speeches that the solar eclipse which it happened at the end of Sha’ban 1426, the meeting occurred in it, that’s because the sun met with the moon after the birth of the crescent after six hours, that’s because the moment of the crescent’s birth just before sunrise of Monday and the solar eclipse occurred at noon, and if its age was as the astronomers think three hours and forty five minutes at setting time you would not been able sighting the crescent with this short age, but and because its age is the twelve hours the crescent has been viewed by scholars of Al-Sharia the observers of them according to the honored Mecca timing, and the astronomers got surprised with that, surely they know that this is impossible scientifically, and we have explained to you the reason of sighting the crescent; that’s because its age was more than they think due to its birth before the appointed time for the solar eclipse, so the sun met with the moon while it’s just a crescent which is after the emergence of its dawn, and I did not say that this will be because of sunrise; in fact that is a condition from the major conditions of the Hour that the sun overtakes the moon and this occurs before sunrise from the west.

As for the cause of the sunrise from the west surely it will be because the approach of the lowest of the seven earthly-plants and it is what you name it the tenth planet, it will come closer from the side of the north pole passing by the earth, and Allah will make it a cause for the reversal of the earth's rotation, so the so would rise from the west, and Allah is a Witness and Guardian about what I say, and that is on the night of appearing and the big victory. So do not argue with me in what you do not have knowledge with with conjecture; if that is.. maybe.. or the relativity; surely all that is conjecture and conjecture does not avail a thing against the Truth.

As in regard to your denial that the planetary gravity center is not in the earth and you say that science just proved that it is in the sun, if it was as you say then why the day length of Mercury is 176 Earthly days? Is not it rather that its rotation around itself quickly due to its close proximity to the center of gravity? I do not want to argue with you with the knowledge of relativity, in fact I say: Indeed the earth is the center of gravity of the universe, and were it not that Allah holds the heavens with cosmic means it would have fell on earth towards the universal gravity center that is our earth on which we live, and it is the mass planet the steady-destination the gatherer to the universe and from it was the beginning and to it is the end. Confirming with the word of Allah the Most High: {..As We began the first creation, We shall return it (to its first original-form)..}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:104
    {كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ} صدق الله العظيم [الأنبياء:١٠٤].

So it was from it the beginning and to it is the end, and when it is prepared for an explosion it rotates around itself with unimaginable speed, so you would see the heaven turns back and forth extremely with what is in it of planets and stars shins and sets quickly with unimaginable speed and that’s because of the speed of the earth’s rotation. Confirming with the word of Allah the Most High: {On the day when the heaven will turn back and forth (extremely),(9) And the mountains will move away, (swiftly).(10)}Truthful Allah the Great [Al-Toor] 52:9-10
    {يَوْمَ تَمُورُ السَّمَاء مَوْراً (9) وَتَسِيرُ الْجِبَالُ سَيْراً(10)} صدق الله العظيم [الطور].

So the shape of the earth changes to the other form and then the planets disperse towards the earth 's center of gravity, and due to the unimaginable speed for the mother planet so whenever a planet falls on it; it pressures it severe pressure so it pounds the planets to it an utter pounding nonetheless it won’t be spherical, in fact you do not see crookedness therein nor unevenness. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they ask you about the mountains. Say: My Lord will scatter them, as scattered dust,(105) Then leave it a plain, smooth, level,(106) Wherein you see no crookedness nor unevenness.(107)}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:105-107
    {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنْسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا ﴿١٠٥﴾ فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا ﴿١٠٦﴾ لَا تَرَىٰ فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا ﴿١٠٧﴾} صدق الله العظيم [طه].

That is earth and the mother planet, the cosmic gathering station devours the planets and stars after its great explosion so the heaven would be with whatever in it of planets and stars weak and submissive in front the the earth’s strong magnetic powerful-force which it transformed into a great thing beyond the limits of imagination, so the planets disperses to it altogether and every land with its mountains would be carried to the mother earth. Confirming with the word of Allah the Most High: {And the earth and the mountains are carried away and pounded with one pounding.}Truthful Allah the Great [Al-Haaqqah] 69:14
    {وَحُمِلَتِ الْأَرْضُ وَالْجِبَالُ فَدُكَّتَا دَكَّةً وَاحِدَةً} صدق الله العظيم [الحاقة:١٤].

But to where it would be pounded? Of course to the mother earth. Confirming with the word of Allah the Most High: {when the earth is pounded into pieces,}Truthful Allah the Great [Al-Fajr] 89:21, so it becomes one land thus the heaven with what’s in it of planets and stars the mother planet folds it to it so the heaven and the ears return as a one land and it is what they name it the neutron star. Confirming with the word of Allah the Most High: {The day when We roll up heaven like the rolling up of the scroll of writings. As We began the first creation, We shall return it( to its first original-form). A promise (binding) on Us. We shall bring it about.}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:104, so the universe returns to one planet as it was before the beginning, before the great explosion (big bang) and you know that the heaven and earth were one planet then it exploded.
    {إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكًّا دَكًّا} صدق الله العظيم [الفجر:٢١]
    {يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ وَعْداً عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:١٠٤]

Thus the grand Quran says that, and it calls today’s disbelievers to believe in the Quran and that Mohammad messenger of Allah received it from a Wise, Knowing, Creator, Well Aware, All seeing. And what makes Mohammad messenger of Allah know that the heavens and the earth were one plant and one land before they got to be! And Allah did not address with this verse the disbelievers at the time in which had been sent the messenger of Allah because they do not know , in fact He addresses with this miracle today’s disbelievers whom Allah said about their scholars: {And thus do We send the signs, and that they would say, You have studied; and We shall certainly make it clear to a people who know.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:105
    {وَكَذَٰلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:١٠٥].

For that we find the Quran is calling them to acknowledge with the Truth before that Allah destroys them an utter destruction, so the earth explodes and the people would be as scattered grasshoppers and the mountains will be as carded wool. And Allah the Most High said: {Do not those who disbelieve see that the heavens and the earth were closed up mass, so We ripped them (apart). And We made from water everything living. Will they not then believe?}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:30
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:٣٠].

What’s the matter with you — O (Abdrabo) — arguing with me with knowledge of relativity that the grand Quran denies it! And not all the scientific knowledge is correct; in fact some of it Allah has not sent an authority for it, and whatever of it was true we will find it compatible to what came with it the grand Quran; a narration of Lord of the worlds, and never been with conjecture of relativity carries the probability of correct and error , surely we will find it contrary to what came with it the grand Quran.

And I do not follow the human’s sciences, in fact whatever of it True I confirm it with the True logic of the grand Quran just as you speak, and whatever is incorrect I deny it and I bring the Truth with the logic of the grand Quran, that’s in order they do not say he only studied our knowledge that we encompassed with it then with it he argues with us; in fact they see that I do not follow them in many of their sciences except whatever of it is True, surely I do not bring its proof from your handbooks; in fact from the Book of Lord of the worlds, then I increase them knowledge in what they did know know. So in what narration after it that you believe?

So what is wrong with you — O (Abdrabo) — you are not certain with the words of your Lord? In fact you just saw it violated the True explanatory-statement for the Quran, so if you see me explain the verses of the Quran from my head as diligent of me then I have made an authority for you against me, and if you see me explaining it with analogy then I have made an authority for you against me, and if you see me coming up with the interpretation to the narration of Allah without Allah’s narration surely I have made an authority for you against me, , and if you see me bringing the interpretation for the Quran from the Quran itself so I do not deviate from it the measure of a hair-strand surely I just overcome you with the Truth if you desire the Truth, and what is after the Truth except falsehood. I did not see you denying one verse then you say that you have interpret it wrong so you bring a better interpretation than mine and fitter explanation; in fact you argue with me with narration contrary to what came in Allah’s narration, O my brother Abdrabo, do you see them know better than Allah! And the Most High said: {..Say: Do you know better or Allah?}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:140
    {قُلْ أَأَنْتُمْ أَعْلَمُ أَمِ اللَّهُ} صدق الله العظيم [البقرة:١٤٠].

And the Most High said: {..And they encompass nothing of His knowledge except what He pleases. His knowledge extends over the heavens and the earth, and the preservation of them both tires Him not. And He is the Most High, the Great.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:255
    {وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [البقرة:٢٥٥].

As in regard to your denial to the death of son of Mary, I surely say to you that his death is as the death of companions of the cave and His soul in the heaven, for that Allah the Most High said: {And thus did We resurrected them that they might question each other..}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:19
    {وَكَذَٰلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءَلُوا بَيْنَهُمْ} صدق الله العظيم [الكهف:١٩].

Also sleeping is death O Abdrabo; in fact it is the minor death, let alone the deep restful sleep, which makes the eye opened so you might think they are awake while they are asleep? Only causing death to the son of Mary is as Allah caused death to the companions of the cave, as that they are asleep; Allah causes death of their souls. And Allah the Most High said: {Allah takes (people’s) souls at the time of their death, and those that die not, during their sleep. Then He withholds those on whom He has passed the decree of death and sends the others back till an appointed term..}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:42
    {اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ إِلَىٰ أَجَلٍ مُسَمًّى} صدق الله العظيم [الزمر:٤٢].

This is the intended death to the son of Mary and as well the companions of the cave — O Abdrabo — do not hinder (others) from the Truth — O my brother Abdrabo — so your heat would be sinful, surely you are with this hindering (others) from the Truth fully and those who do not know might think that when you display the pictures that you just came with the proofs while you did not offer one proof, and all that with conjecture and nothing else.

Then I did not see you mention the tenth planet (Nibiru) the lowest of the seven earthly-planets in the grand Quran, and it is planet Sijjeel, do you know that Allah will make me appear with it over the people in a night while they are humbled with disgrace? In fact that planet is the one that will cause the reversal of the earth’s rotation, so the people would see the sun rises from its setting (place)! And Allah is Witness and Guardian upon what I say. Isn’t the morning near? And you might think that you did not deny the Quran in fact — O Abdrabo — you denied it, so ask you Lord forgiveness or bring the True explanatory-statement for the Quran better than the explanatory-statement of the Imam the guiding to the straight____ path.

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=6324

اقتباس المشاركة 6324 من موضوع ردود الإمام على عبد ربه: لولا الله يمسك السماوات بأسبابٍ كونيّة لوقعت على الأرض تجاه مركز الجاذبيّة الكونيّة..

( ردود الإمام على عبد ربه )

- 1 -

الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 06 - 1428 هـ
    14 - 07 - 2007 مـ
    10:05 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ

لا أقول بأنّ طلوع الشمس من مغربها سوف يكون بسبب الإدراك.
    لولا الله يمسك السماوات بأسبابٍ كونيّة لوقعت على الأرض تجاه مركز الجاذبيّة الكونيّة ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ثم أمّا بعد..
    أخي عبد ربه، عليك أن تتدبر خطاباتي جيداً حتى لا تفهم خطأ! فأنا لا أقول بأنّ طلوع الشمس من مغربها سوف يكون بسبب الإدراك فقد نبّأت الناس في الإنترنت العالميّة بأنّ الشمس أدركت القمر يا معشر البشر، وذلك لأنّ الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتجتمع به من بعد بزوغ الفجر في القمر؛ بل تجتمع به وهو محاقٌ مُظلمٌ وجهه بالكامل، وبعد أن يميل عن الشمس يبداً بزوغ الفجر القمري؛
    ومعنى الإدراك هو أن يتمّ اجتماع الشمس والقمر في أول الشهر أي من بعد بزوغ فجر اليوم القمري في ذات القمر، وقد بيّنا في خطاباتٍ سابقةٍ بأنّ كسوف الشمس الذي حدث في نهاية شعبان 1426 حدث فيه الاجتماع، وذلك لأنّ الشمس اجتمعت بالقمر من بعد ميلاد الهلال بست ساعاتٍ، وذلك لأنّ الهلال كانت لحظة ميلاده قُبيل طلوع شمس الإثنين والكسوف حدث في الظهيرة، ولو كان عُمره كما يظنّ علماء الفلك ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة عند الغروب لما استطعتم مُشاهدة الهلال بهذا العمر القصير، ولكن ولأنّ عمره اثني عشرة ساعة. تمت مُشاهدة الهلال من قبل علماء الشريعة المراقبين منهم بحسب توقيت مكة المُكرمة، وتفاجأ علماء الفلك بذلك فهم يعلمون بأنّ ذلك مُستحيلٌ علمياً، وقد بيَّنا لكم ما سبب مشاهدة الهلال؛ وذلك لأنّ عمره كان أكثر مما يظنون نظراً لميلاده من قبل ميعاد الكسوف الشمسيّ فاجتمعت به وقد هو هلالاً أي من بعد بزوغ فجره، ولم أقل بأنّ ذلك سوف يكون سبب طلوع الشمس؛ بل ذلك شرط من شروط الساعة الكُبرى أن تدرك الشمس القمر ويحدث ذلك قبل طلوع الشمس من المغرب.

وأما سبب طلوع الشمس من المغرب فسوف يكون بسبب اقتراب أسفل الأراضين السبع وهو بما يسمونه الكوكب العاشر سوف يقترب من ناحية القُطب الشمالي ماراً بجانب الأرض وسوف يجعله الله سبباً في انعكاس دوران الأرض فتطلع الشمس من المغرب، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ وذلك في ليلة الظُهور والنصر الكبير. فلا تُجادلني فيما ليس لك به علم بالظنّ، إذ أنّ ( لربما ) ( أو ) ( النسبيّة ) فكلّ ذلك ظنٌّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً.

وأما بالنسبة لإنكارك بأنّ مركز الجاذبيّة الأرضية ليست في الأرض وتقول بأنه قد أثبت العلم أنها في الشمس، فإذا كان كما تقول فلماذا طول يوم عطارد 176 يوماً أرضياً؟ أليس بالأحرى أن يكون دورانه حول نفسه سريعاً نظراً لقُربه من مركز الجاذبيّة؟ ولا أريد أن أجادلك بعلم النسبيّة بل أقول: بأنّ الأرض مركز الجاذبيّة الكونيّة يا هذا، ولولا أنّ الله يمسك السماوات بأسباب كونيّة لوقعت على الأرض تجاه مركز الجاذبيّة الكونيّة وهي أرضنا التي نعيش عليها وهي الكوكب الرتق المُستقر الجامع للكون ومنه كانت البداية وإليه النهاية. تصديقاً لقول الله تعالى: {كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ} صدق الله العظيم [الأنبياء:١٠٤].

فمنه كانت البداية وإليه النهاية، وإذا تهيأت للانفجار تدور حول نفسها بسرعة خياليّة فترى السماء تمور موراً بما فيها من الكواكب والنجوم تشرق وتغيب بسرعة خياليّة وذلك بسبب سُرعة دوران الأرض. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ تَمُورُ السَّمَاء مَوْراً (9) وَتَسِيرُ الْجِبَالُ سَيْراً(10)} صدق الله العظيم [الطور].

فيتبدل شكل الأرض إلى شكلٍ آخر ومن ثم تتناثر الكواكب نحو الأرض مركز الجاذبيّة، ونظراً للسرعة الخيالية للكوكب الأمّ فكُلما وقع عليها كوكبا تضغطهُ ضغطاً شديداً فتدكّ الكواكب إليها دكاً دكاً غير أنها لا تكون كرويّة بل لا ترى فيها عوجاً ولا أمْتا. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنْسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا ﴿١٠٥﴾ فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا ﴿١٠٦﴾ لَا تَرَىٰ فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا ﴿١٠٧﴾} صدق الله العظيم [طه].

وتلك هي الأرض والكوكب الأمّ المقر الجامع الكونيّ تلتهم الكواكب والنجوم من بعد انفجارها الأعظم فتكون السماء بما فيها من الكواكب والنجوم واهيةً مُستسلمةً أمام قوة الأرض المغناطيسيّة الجبارة والتي تحولت إلى شيءٍ عظيم يتجاوز حدود الخيال فتتناثر الكواكب إليها أجمعين وكُلّ أرض بجبالها تُحمل إلى الأرض الأمّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَحُمِلَتِ الْأَرْضُ وَالْجِبَالُ فَدُكَّتَا دَكَّةً وَاحِدَةً} صدق الله العظيم [الحاقة:١٤].

ولكن إلى أين تُدك؟ طبعاً إلى الأرض الأمّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكًّا دَكًّا} صدق الله العظيم [الفجر:٢١]، فتصبح أرضاً واحدةً وكذلك السماء بما فيها من الكواكب والنجوم تطويها الكوكب الأمّ إليها فتعود السماء والأرض أرضاً واحدةً وهو بما يسمونه النجم النيتروني. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ وَعْداً عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:١٠٤]، فيعود الكون كوكباً واحداً كما كان قبل البداية قبل الانفجار الأعظم وأنتم تعلمون بأنّ السماء والأرض كانتا كوكباً واحداً ثم انفجر، وكذلك القرآن العظيم يقول ذلك ويدعو كفار اليوم إلى الإيمان بالقرآن وأنه حقاً تلَّقاه محمدٌ رسول الله من لدُن حكيمٍ عليمٍ خالقٍ خبيرٍ بصيرٍ، وما كان يدري محمدٌ رسول الله بأنّ السماوات والأرض كانتا قبل أن تكون كوكباً واحداً أرضاً واحدةً! ولم يُخاطب الله بهذه الآية كفار ذلك الزمن الذي بعث فيه رسول الله نظراً لأنهم لا يعلمون؛ بل يخاطب بهذه المُعجزة كُفار اليوم الذي قال الله عن عُلمائهم: {وَكَذَٰلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:١٠٥].

ولذلك نجد القرآن يدعوهم إلى الاعتراف بالحقّ قبل أن يُدمرهم الله تدميراً فتنفجر الأرض فيكون الناس كالجراد المبثوث وتكون الجبال كالعهن المنفوش. وقال الله تعالى:
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:٣٠].

فما خطبك يا (عبد ربه) تُجادلني بعلمٍ نسبيٍّ ينكره القرآن العظيم! وليست كل العلوم الفلكيّة صحيحة؛ بل منها ما أنزل الله به من سُلطان وما كان حقاً منها سوف نجده موافقاً لما جاء به القرآن العظيم؛ حديث ربّ العالمين، وما كان بالظنّ النسبيّ يحتمل الصح والخطأ فسوف نجده مُخالفاً لما جاء به القرآن العظيم.

وأنا لا أتّبع علوم البشر بل ما كان حقٌّ منها أُحِقّهُ بمنطق الحقّ القرآن العظيم مثلما أنكم تنطقون، وما كان غير صحيحٍ أُنكره وآتي بالحقّ بمنطق القرآن العظيم، وذلك حتى لا يقولون إنما درسَ علْمَنا الذي أحطنا به ثم يجادلنا به؛ بل يرون أني لا أتّبعهم في كثيرٍ من العلوم إلا ما كان حقٌّ منها فلا أقدّم بُرهانه من كُتيباتهم بل من كتاب ربّ العالمين، ثم أزيدهم علماً بما لم يكونوا يعلمون. فبأي حديثٍ بعده تؤمنون؟

فما خطبك يا (عبد ربه) لا توقن بكلام ربك؟ بل تُجادلني بعلمٍ قد رأيته خالف البيان الحقّ للقرآن، فإن كنت تراني أفسّر آيات القرآن من رأسي اجتهاداً مني فقد جعلتَ لك عليّ سُلطاناً، وإن كنت تراني أفسّرها بالقياس فقد جعلتَ لك علي سُلطاناً، وإن كنت تراني آتي بالتأويل لحديث الله من غير حديث الله فقد جعلتَ لك علي سُلطاناً، وإن كنت تراني آتي بالتأويل للقرآن من نفس القرآن فلا أحيد عنه قيد شعرةٍ فقد غلبتك بالحقّ إن كنت تريد الحقّ، وما بعد الحقّ إلا الضلال. ولم أرَك تُنكر آيةً واحدةً فتقول لقد أوّلتها خطأ فتأتي بتأويلٍ خير من تأويلي وأحسن تفسيراً؛ بل تُجادلني بحديثٍ قد خالف لما جاء في حديث الله، فهل يا أخي عبد ربه تراهم أعلم من الله! وقال تعالى:
    {قُلْ أَأَنْتُمْ أَعْلَمُ أَمِ اللَّهُ} صدق الله العظيم [البقرة:١٤٠].

وقال تعالى:
    {وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [البقرة:٢٥٥].

وأما بالنسبة لإنكارك موت ابن مريم فأنا أقول :
    إن موته كموت أصحاب الكهف وروحه في السماء، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءَلُوا بَيْنَهُمْ} صدق الله العظيم [الكهف:١٩].

والنوم موت يا عبد ربه؛ بل هو الموت الأصغر، فما بالك بنوم السبات العميق الذي يجعل العين مفتوحة فتحسبهم أيقاظاً وهم رقودٌ؟ وإنما التوفّي لابن مريم كما توفّى الله أصحاب الكهف وكذلك النائمون يتوفى الله أرواحهم. وقال الله تعالى: {اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ إِلَىٰ أَجَلٍ مُسَمًّى} صدق الله العظيم [الزمر:٤٢].

وهذا هو التوفّي المقصود لابن مريم وكذلك أصحاب الكهف يا عبد ربه، فلا تصدّ عن الحقّ يا أخي عبد ربه فيكون آثمٌ قلبُك، فأنت بهذا تصدّ عن الحقّ صدوداً وقد يظنّ الذين لا يعلمون بأنه حين تعرض الصور بأنك قد أتيت بالبراهين وأنت لم تُقدم بُرهاناً واحداً، وكل ذلك بالظنّ ليس إلا.

ثم أني لم أرَك تذكر الكوكب العاشر
    (نيبيروا) أسفل الأراضين السبع في القرآن العظيم وهو كوكب سجيل، فهل تعلم بأنّ الله سوف يظهرني به على العالمين في ليلةٍ وهم من الصاغرين؟ بل ذلك الكوكب هو الذي سوف يتسبب في انعكاس دوران الأرض فيرى الناس الشمس تطلع من مغربها! والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. أليس الصُبح بقريب؟ وقد تظنّ بأنك لم تنكر القرآن بل أنكرته يا عبد ربه، فاستغفر ربك أو ائْتِ بالبيان الحقّ للقرآن خير من بيان الإمام الهادي إلى الصراط____المُستقيم.

أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي

04 - 08 - 1430 AH
    27 - 07 - 2009 AD
    03:04 am
    ــــــــــــــــــــ

..I ask Allah to bless you; O you the astute Muslim

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

My honorable brother , the righteous astute Muslim, you have to know that only the sunrise from the west is not but a condition from the major conditions of the Hour, because of the planet of chastisement passage on the night of appearing Of the Awaited Mahdi over all the humans in a night while they are humbled with disgrace, then the days would lengthen until the planet Saqar gets far and beyond , and through it comes out the liar messiah (antichrist satan), throughout these days, then things go back to its normality and life goes on till Allah pleases, and the Hour is still far and with its coming the universe ends then it returns to how it was a mass before it became (of now) on the day when Allah folds the heavens and earth as the rolling up of the scroll of writings.

:Now the humans entered in the era of the major signs of the Hour and of it

That the sun overtakes the moon then the night precedes the daylight, the demolition of the barrier of Dhul Qarnain, then appearing of the Awaited Mahdi, and the coming out of gog and magog after demolishing of barrier of Dhul Qarnain with the leadership of the liar messiah (antichrist satan), and Allah would resurrect the companions of the cave and Al-Raqeem the Messiah Jesus son of Mary, then the first resurrection, then guiding the people altogether so they become a one nation upon the straight path in the great khilafa of the Imam Mahdi, so Allah fulfills His Light by His servant though the criminals hated his appearing, then the Messiah Jesus son of Mary dies, then the Awaited Mahdi dies, while the humans continue (in this world’s life) till Allah pleases, then the Hour rises upon whom they returned to disbelief after the guidance unless that Allah wills a thing, my Lord embraces all things in His mercy and knowledge.

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4835

اقتباس المشاركة 4835 من موضوع بارك الله فيك أيُّها المسلم الفَطِن ..

الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    05 - شعبان - 1430 هـ
    27 - 07 - 2009 مـ
    03:04 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ

بارك الله فيك أيُّها المسلم الفَطِن ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخي الكريم المسلم الصّالح الفَطِن، عليكَ أن تعلم إنّما طلوع الشَّمس من مغربها ليس إلا شرطٌ من أشراط الساعة الكُبرى بسبب مرور كوكَب العذاب ليلة ظهور المهديّ المنتظَر على كافّة البشر في ليلةٍ وهم صاغرون، ومن ثم تطول الأيام حتى يبتعد كوكب سقر ويتجاوز، ويخرج خلالها المسيح الكذاب خلال تلك الأيام ثم تعود الأمور إلى طبيعتها وتستمر الحياة إلى ما يشاء الله، ولا تزال السّاعة بعيدةً وبمجيئها ينتهي الكون فيعود إلى ما كان عليه (رَتقٍ) قبل أن يكون؛ يوم يطوي الله السماوات والأرض كطيِّ السجلّ في الكتب.

والبشر دخلوا الآن في عصر أشراط الساعة الكُبَر ومنها:
    أن تدرك الشَّمس القمر ثم يسبِق الليل النّهار، وهدم سدّ ذي القرنين ثم ظهور المهديّ المنتظَر، وخروج يأجوجَ ومأجوجَ بعد تهدُّم سدّ ذي القرنين بقيادة المسيح الكذاب، ويبعث الله أصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى ابن مريم، ثم البعث الأول ثم هدى النّاس جميعًا فيكونون أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ في خلافة الإمام المهديّ الكُبرى، فيُتمّ الله بعبده نورَه ولو كره المجرمون ظهوره، ثمّ يموت المسيح عيسى ابن مريم، ثمّ يموت المهديّ المنتظَر، ويستمر البشر إلى ما شاء الله، ثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى إلّا أن يشاء الله شيئًا وسع ربي كلّ شيء رحمةً وعِلمًا.

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

4. افتراضي

15 - 06 - 1432 AH
    19 - 05 - 2011 AD
    09:14 pm
    ـــــــــــــــــــ

?Which of them occurs first; the rising of the sun from the west or the appearing of the Imam

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon all prophets of Allah and His messengers of mankind and jinn, and peace upon the believers who are followers to the True explanatory-statement for the Quran till the day of judgement, and praise be to Allah Lord of the worlds..

O my beloveds the best foremost supporters in the era of dialogue before appearing, surely each messenger that Allah sent him to his people calling them to worship Allah, Him Alone, no partner for him, and to follow Allah’s Book that been sent down upon him and the belief in His Books and His messengers from before him, so if they turned away, then he warns them from a decreed chastisement for them in the Book for if they disbelieved in the True call from their Lord, until when Allah’s promise in the chastisement came to them then they believe altogether, [U]except that the belief in Allah and His messenger could not benefit them at the time of occurring of the chastisement to the fact that is Allah’s law against who disbelieved in the Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {Their reckoning draws nigh to people, and they turn away in heedlessness.(1) There comes not to them a new Reminder from their Lord but they hear it while they sport,(2) Their hearts trifling. And they —the wrongdoers — counsel in secret: He is nothing but a mortal like yourselves; will you then yield to enchantment while you see?(3) He said: My Lord knows (every) utterance in the heaven and the earth, and He is the Hearer, the Knower.(4) Nay, they say: Medleys of dreams! nay, he has forged it! nay, he is a poet! so let him bring to us a sign such as the former (prophets) were sent (with).(5) Not a town believed before them which We destroyed: will they then believe?(6) And We sent not before you any but men to whom We sent revelation; so ask the followers of the Reminder if you know not.(7) Nor did We give them bodies not eating food, nor did they abide.(8) Then We made Our promise good to them; so We delivered them and whom We pleased, and We destroyed the extravagant.(9) Certainly We have revealed to you a Book which will give you eminence. Do you not then understand?(10) And how many a town which was iniquitous did We demolish, and We raised up after it other people!(11) So when they felt Our might, lo! they began to flee from it.(12) Flee not and return to the easy lives which you led, and to your dwellings, that you may be questioned.(13) They said: O woe to us! Surely we were unjust.(14) And this cry of theirs ceased not till We made them cut off, extinct.(15) And We created not the heaven and the earth and what is between them for sport.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´} 21:1-16
    {اقْتَرَ‌بَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِ‌ضُونَ ﴿١﴾ مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ‌ مِّن رَّ‌بِّهِم مُّحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ ﴿٢﴾ لَاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّ‌وا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَـٰذَا إِلَّا بَشَرٌ‌ مِّثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ‌ وَأَنتُمْ تُبْصِرُ‌ونَ ﴿٣﴾ قَالَ رَ‌بِّي يَعْلَمُ الْقَوْلَ فِي السَّمَاءِ وَالْأَرْ‌ضِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿٤﴾ بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ بَلِ افْتَرَ‌اهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ‌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْ‌سِلَ الْأَوَّلُونَ ﴿٥﴾ مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ وَمَا أَرْ‌سَلْنَا قَبْلَكَ إِلَّا رِ‌جَالًا نُّوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ‌ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿٧﴾ وَمَا جَعَلْنَاهُمْ جَسَدًا لَّا يَأْكُلُونَ الطَّعَامَ وَمَا كَانُوا خَالِدِينَ ﴿٨﴾ ثُمَّ صَدَقْنَاهُمُ الْوَعْدَ فَأَنجَيْنَاهُمْ وَمَن نَّشَاءُ وَأَهْلَكْنَا الْمُسْرِ‌فِينَ ﴿٩﴾ لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُ‌كُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿١٠﴾وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

Ponder over the word of Allah the Most High: {And how many a town which was iniquitous did We demolish, and We raised up after it other people!(11) So when they felt Our might, lo! they began to flee from it.(12) Flee not and return to the easy lives which you led, and to your dwellings, that you may be questioned.(13) They said: O woe to us! Surely we were unjust.(14) And this cry of theirs ceased not till We made them cut off, extinct.(15)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:11-15
    {وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

So what is the explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {They said: O woe to us! Surely we were unjust.(14) And this cry of theirs ceased not till We made them cut off, extinct.(15)}Truthful Allah the Great? In a sense that they did regret on their disbelief in Allah and His messenger and they acknowledge that they were wrongdoers, and the belief could not benefit them nor the confession with their wrongdoing to themselves because of their denial to the messengers of their Lord. Confirming with the word of Allah the Most High: {And how many a town which rebelled against the commandment of its Lord and His messengers, so We called it to severe account and We chastised it with a stern chastisement!(8) So it tasted the evil consequences of its conduct, and the end of its affair was perdition.(9)}Truthful Allah the Great [Al-Talaaq] 65:8-9. And at the time of occurring of the chastisement they believe in Allah and His messengers, and their belief could not benefiting them at the moment of occurrence of the chastisement. Confirming with the word of Allah the Most High: {And why was there not a town which believed, so that their belief should have profited them, but the people of Jonah? When they believed, We removed from them the chastisement of disgrace in this world’s life, and We gave them provision for a while.}Truthful Allah the Great [Younus] 10:98
    {قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم
    {وَكَأَيِّن مِّن قَرْ‌يَةٍ عَتَتْ عَنْ أَمْرِ‌ رَ‌بِّهَا وَرُ‌سُلِهِ فَحَاسَبْنَاهَا حِسَابًا شَدِيدًا وَعَذَّبْنَاهَا عَذَابًا نُّكْرً‌ا ﴿٨﴾ فَذَاقَتْ وَبَالَ أَمْرِ‌هَا وَكَانَ عَاقِبَةُ أَمْرِ‌هَا خُسْرً‌ا ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الطلاق].
    {فَلَوْلاَ كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إيمانهَا إِلاَّ قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الخِزْيِ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَى حِينٍ} صدق الله العظيم [يونس:98].

And the question that comes up is: Why it could not benefit the people of the towns their faith in Allah and His messengers at theim of occurring of the chastisement, and the fact they confessed that they were wrongdoers to themselves because of the denying to the messengers of their Lord? And you find the answer in the word of Allah the Most High: {And how many a town which was iniquitous did We demolish, and We raised up after it other people!(11) So when they felt Our might, lo! they began to flee from it.(12) Flee not and return to the easy lives which you led, and to your dwellings, that you may be questioned.(13) They said: O woe to us! Surely we were unjust.(14) And this cry of theirs ceased not till We made them cut off, extinct.(15)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:11-15
    {وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

And another question that arises and it is: What is the intended from the word of Allah the Most High: {And this cry of theirs ceased not till We made them cut off, extinct.(15)}Truthful Allah the Great, and the True explanatory-statement is that they did not add to that, to the fact they only believed in Allah and His messengers at the instance of the chastisement and they confess in their wrongdoing to themselves: {They said: O woe to us! Surely we were unjust.(14) And this cry of theirs ceased not till We made them cut off, extinct.(15)}Truthful Allah the Great
    {فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾}
    {قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾}
    صدق الله العظيم.

And the question is: What is the secret of singling out the people of Jonahin the word of Allah the Most High: {And why was there not a town which believed, so that their belief should have profited them, but the people of Jonah? When they believed, We removed from them the chastisement of disgrace in this world’s life, and We gave them provision for a while.}Truthful Allah the Great, [Yunus] 10:98, and you find the answer in the decisive Book that indeed it is the same secret of the nation of the Awaited Mahdi that in his era Allah will remove from the chastisement because of their belief in the Truth from their Lord and admission of their wrongdoing to themselves then they said: {Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers}Truthful Allah the Great [Al-Dukhãn] 44:12, since that Allah promised His servants an absolute promise without restrictions nor limits that He would answer their call that is sincerely made absolute to their Lord the word of Allah the Most High: {And your Lord says: Pray to Me, I will answer you.}Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:60
    {فَلَوْلاَ كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إيمانهَا إِلاَّ قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الخِزْيِ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَى حِينٍ}
    {رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الدخان:12]
    {وَقَالَ ربّكم ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:60].

On a condition that the servants call their Lord being sincere in the religion to Him Alone without ascribing partners in the prayer-call to His close servants. And Allah the Most High said: {And when My servants ask you concerning Me, surely I am nigh. I answer the prayer of the suppliant when he calls on Me,..}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:186
    {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنّي فإنّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} صدق الله العظيم [البقرة:186].

The True explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {..I answer the prayer of the suppliant when he calls on Me,..}Truthful Allah the Great; Confirming with the word of Allah the Most High: {He it is Who makes you travel by land and sea; until, when you are in the ships, and they sail on with them in a pleasant breeze, and they rejoice at it, a violent wind overtakes them and the billows surge in on them from all sides, and they deem that they are encompassed about. Then they pray to Allah, being sincere to Him in obedience: If You deliver us from this, we will certainly be of the grateful ones.}Truthful Allah the Great [Younus] 10:22; which is if one calls on Allah Alone being sincere to Him in the call without associating (any with Him) for the fact Allah answers the call of the disbelievers if they had been sincere in their call to their Lord then most definitely He responds to them.
    {أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ}
    {هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّواْ أنّهم أُحِيطَ بِهِمْ دَعَوُاْ اللّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنِّ مِنَ الشَّاكِرِينَ}
    صدق الله العظيم [يونس:22].

Then Allah answers them because He did not find in their call association at its instance because they forgot their gods at that time whom they associated them with their Lord and the called on Allah being sincere for Him in the religion despite Allah knows that some of them who will return to his association with his Lord and in spite that Allah answers his call. And Allah the Most High said: {So when they ride in the ships, they call upon Allah, being sincerely obedient to Him; but when He brings them safe to the land, lo! they associate others (with Him),}Truthful Allah the Great [Al-`Ankaboot] 29:65
    {فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:65].

And Allah the Most High said: {And when a wave like awnings covers them, they call upon Allah, being sincere to Him in obedience. But when He brings them safe to land, some of them follow the middle course. And none denies Our signs but every perfidious, ungrateful one.}Truthful Allah the Great [Luqmãn] 31:32
    {وَإِذَا غَشِيَهُم مَّوْجٌ كَالظُّلَلِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ فَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلَّا كُلُّ خَتَّارٍ كَفُورٍ} صدق الله العظيم [لقمان:32].

O folks, in this case indeed Allah answers the call of the believers, disbelievers, polytheists and atheists altogether if the requirement the supplication-call got available which it is the sincerity. Confirming with the word of Allah the Most High: {So when they ride in the ships, they call upon Allah, being sincerely obedient to Him; but when He brings them safe to the land, lo! they associate others (with Him),}Truthful Allah the Great [Al-`Ankaboot] 29:65, don’t you know that Allah issued fatwa to you in the Book that He does not chastise who turned close to Him and asked forgiveness and repented at the instance of the chastisement. Confirming with the word of Allah the Most High: {.. nor would Allah chastise them while they seek forgiveness.}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:33. Therefore the belief and the confession in the wrongdoing does not benefit at the instance of the chastisement if it did accompany that call and the seeking of forgiveness; so they say: {.. Our Lord, we have wronged ourselves; and if You do not forgive us, and (not) have mercy on us, we shall certainly be of the losers.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:23
    {فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:65].
    {وَمَا كَانَ الّلهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:33]
    {رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:23].

O for my wonder from folks who know that the sunrise from its setting (place) because of occurrence of the chastisement then the seduce the people to despair from the mercy of their Lord then they bring the word of Allah the Most High: {They wait not aught but that the angels should come to them, or that your Lord should come, or that some of the signs of your Lord should come. On the day when some of the signs of your Lord come, its faith will not benefit a soul which believed not before, nor earned good through its faith. Say: Wait; we too are waiting.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:158
    {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا أَنْ تَأْتِيَهُمُ الْمَلائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إيمانهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إيمانهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:158].

Then one of the scholars of the Muslims says: O Nasser Mohammad Al-Yemeni, isn’t this fatwa from Lord of the worlds at the instance of chastisement on the night of rising of the sun from the west that the belief of the disbeliever would not benefit if did not earn good through his faith, Confirming with the word of Allah the Most High: {..On the day when some of the signs of your Lord come, its faith will not benefit a soul which believed not before, nor earned good through its faith..}Truthful Allah the Great?”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: Oh by Allah yes, I do not know that the faith would benefit the disbelievers at the instance of the chastisement, nor I know that it does benefit the belief of the Muslim in his Lord then he does not follow the Truth from his Lord, has previously benefit the belief of people of the towns throughout sending all the prophets and the messengers? The faith could not benefit them at the instance of the chastisement to the fact that is Allah’s law in the Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {Do they not travel in the land and see what was the end of those before them? They were more numerous than these and greater in strength and in fortifications in the land, but what they earned availed them not.(82) Then when their messengers came to them with clear arguments, they exulted in what they had with them of knowledge and that at which they used to mock befell them.(83) So when they saw Our punishment, they said: We believe in Allah alone, and we deny what we used to associate with Him.(84) But their faith could not profit them when they saw Our punishment. Such is Allah’s law, whichever takes its course in the matter of His servants; and there the disbelievers are lost.(85)}Truthful Allah the Great [[Ghãfer] 40:82-85
    {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إيمانهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إيمانهَا خَيْرًا}
    {أَفَلَمْ يَسِيرُ‌وا فِي الْأَرْ‌ضِ فَيَنظُرُ‌وا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَكْثَرَ‌ مِنْهُمْ وَأَشَدَّ قُوَّةً وَآثَارً‌ا فِي الْأَرْ‌ضِ فَمَا أَغْنَىٰ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَكْسِبُونَ ﴿٨٢﴾ فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ رُ‌سُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَرِ‌حُوا بِمَا عِندَهُم مِّنَ الْعِلْمِ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٨٣﴾ فَلَمَّا رَ‌أَوْا بَأْسَنَا قَالُوا آمَنَّا بِاللَّـهِ وَحْدَهُ وَكَفَرْ‌نَا بِمَا كُنَّا بِهِ مُشْرِ‌كِينَ ﴿٨٤﴾ فَلَمْ يَكُ يَنفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَ‌أَوْا بَأْسَنَا سُنَّتَ اللَّـهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ‌ هُنَالِكَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿٨٥﴾}
    صدق الله العظيم [غافر].

Then it clears to you the True explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {..On the day when some of the signs of your Lord come, its faith will not benefit a soul which believed not before, nor earned good through its faith..}}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:158
    {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إيمانهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إيمانهَا خَيْرًا} صدق الله العظيم [الأنعام:158].

Indeed that is Allah’s law in the Book throughout the ancient disbelievers and the later ones where the faith could not benefit them at the instance of the chastisement to the fact this is Allah’s sunna in the Book, but it will benefit them the supplication-call and the faith together. Confirming with the word of Allah the Most High: {H.M.(1) By the Book that makes manifest!(2) We revealed it on a blessed night— truly We are ever warning.(3) Therein every commandment full of wisdom would be made distinct;(4) A command from Us — truly We are ever sending messengers;(5) A mercy from your Lord — truly He is the Hearing, the Knowing,(6) The Lord of the heavens and the earth and what is between them, if you would be sure.(7) There is no God but He; He gives life and causes death — your Lord and the Lord of your fathers of yore.(8) In fact, in doubt they sport.(9) So wait for the day when the heaven brings a manifest smoke,(10) Enveloping the people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12) When will they be reminded? And a Messenger has indeed come, making clear;(13) Yet they turned away from him and said: One taught (by others), a madman!(14) We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We seize (them) with the most violent seizing; surely We shall exact retribution.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhãn] 44:1-16
    {حم (1) وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ (3) فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ (4) أَمْراً مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ (5) رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ أنّه هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (6) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ (7) لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ربّكم وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ (8) بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إنّكم عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].

In fact, even those who the Hour would come upon them, and it is the Hour, if were to accompany their faith in their Lord the imploring and the supplication-call — Allah would have answered their call and removed the Hour from them for a while. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: See, if the chastisement of Allah overtake you or the Hour come upon you, will you call on others than Allah, if you are truthful?(40) In fact, Him you call upon, so He removes that for which you pray, if He pleases, and you forget what you set up (with Him).(41) }Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:40-41
    {قُلْ أَرَ‌أَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ‌ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠﴾ بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

But the sorrow and the regret alone without seeking the forgiveness, imploring and the supplication-call — would never benefit those who the Hour will come upon them. Confirming with the word of Allah the Most High: {They have lost indeed who rejected the meeting with Allah, until when the hour comes upon them suddenly, they will say: O our sorrow for our neglecting it! And they bear their burdens on their backs. Now surely evil is that which they bear!}Truthful Allah the Great [[Al-An`ãm] 6:31
    {قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِلِقَاء اللَّهِ حَتَّى إِذَا جَاءَتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُواْ يَا حَسْرَتَنَا عَلَى مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَى ظُهُورِهِمْ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:31].

The question that comes up is: Why their burdens still on their backs? And the answer is: for lack of imparting and asking forgiveness because of their despair from Allah’s mercy the Most Merciful of all who have mercy, don’t they know that Allah is Possessor of power over all things? Indeed by Allah that the despairing from Allah’s mercy is a disbelief of a great sin in the Book. And Allah the Most High said: {..and despair not of Allah’s mercy. Surely none despairs of Allah’s mercy except the disbelieving people.}Truthful Allah the Great [Yousuf] 12:87
    {وَلَا تَيْئَسُوا مِنْ رَوْحِ اللَّهِ أنّه لَا يَيْئَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ ‏} صدق الله العظيم [يوسف:87].

And Allah the Most High said: {..And who despairs of the mercy of his Lord but the erring ones?}Truthful Allah the Great [Al-Hijr] 15:56, O our Allah I just delivered the message.. O our Allah bear witness.
    ‏{وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ ربّه إِلاَّ الضَّآلُّونَ‏‏} صدق الله العظيم [الحجر:56]

Did Allah forbid on you the belief in the Truth from your Lord, so you delay it until you see the sun rises from its setting (place)? Only that is night of the comprehensive appearing over all the humans — Allah will make His khalifa the Awaited Mahdi to appear for if they turned away from following the Reminder (Quran) and the resorting for judgement to it, and the disbelief in what is contrary to it decisive-law in the whole Book before it. O our Allah I just delivered the message.. O our Allah bear witness.

Brother of the humans by blood from Eve and Adam; the Awaited Mahdi Allah’s khalifa and His servant; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=15606

اقتباس المشاركة 15606 من موضوع أيّهما أسبق طلوع الشمس من المغرب أم ظهور الإمام؟

الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 06 - 1432 هـ
    19 - 05 - 2011 مـ
    09:14 مساءً

ـــــــــــــــــــ

أيّهما أسبق طلوع الشمس من المغرب أم ظهور الإمام ؟

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من الإنس والجانّ والسلام على المؤمنين المتّبعين البيان الحقّ للقرآن إلى يوم الدين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

ويا أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، إنّ كلَّ رسولٍ ابتعثه الله إلى قومه يدعوهم إلى عبادة الله وحده لا شريك له وإلى اتّباع كتاب الله الذي أنزله الله عليه والإيمان بكتبه ورسله من قبله، فإن أعرضوا فمِن ثم يُنذرهم من عذاب مقدّر لهم في الكتاب لئن كفروا بدعوة الحقّ من ربّهم، حتى إذا جاء وعد الله لهم بالعذاب فمِن ثم يؤمنوا جميعاً، غير أنّه لا ينفعهم الإيمان بالله ورسوله حين وقوع العذاب كون تلك سُنّة الله على الذين كفروا في الكتاب، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {اقْتَرَ‌بَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِ‌ضُونَ ﴿١﴾ مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ‌ مِّن رَّ‌بِّهِم مُّحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ ﴿٢﴾ لَاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّ‌وا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَـٰذَا إِلَّا بَشَرٌ‌ مِّثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ‌ وَأَنتُمْ تُبْصِرُ‌ونَ ﴿٣﴾ قَالَ رَ‌بِّي يَعْلَمُ الْقَوْلَ فِي السَّمَاءِ وَالْأَرْ‌ضِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿٤﴾ بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ بَلِ افْتَرَ‌اهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ‌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْ‌سِلَ الْأَوَّلُونَ ﴿٥﴾ مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ وَمَا أَرْ‌سَلْنَا قَبْلَكَ إِلَّا رِ‌جَالًا نُّوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ‌ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿٧﴾ وَمَا جَعَلْنَاهُمْ جَسَدًا لَّا يَأْكُلُونَ الطَّعَامَ وَمَا كَانُوا خَالِدِينَ ﴿٨﴾ ثُمَّ صَدَقْنَاهُمُ الْوَعْدَ فَأَنجَيْنَاهُمْ وَمَن نَّشَاءُ وَأَهْلَكْنَا الْمُسْرِ‌فِينَ ﴿٩﴾ لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُ‌كُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿١٠﴾ وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْ‌يَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِ‌ينَ ﴿١١﴾ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْ‌كُضُونَ ﴿١٢﴾ لَا تَرْ‌كُضُوا وَارْ‌جِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِ‌فْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ﴿١٣﴾ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْ‌ضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

وتدبّروا قول الله تعالى:

فما هو البيان لقول الله تعالى:
    {قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم؟ بمعنى أنّهم ندموا على كفرهم بالله ورسله واعترفوا أنّهم كانوا ظالمين ولم يكن ينفعهم الإيمان والإقرار بظلمهم لأنفسهم بسبب تكذيبهم لرسل ربّهم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَأَيِّن مِّن قَرْ‌يَةٍ عَتَتْ عَنْ أَمْرِ‌ رَ‌بِّهَا وَرُ‌سُلِهِ فَحَاسَبْنَاهَا حِسَابًا شَدِيدًا وَعَذَّبْنَاهَا عَذَابًا نُّكْرً‌ا ﴿٨﴾ فَذَاقَتْ وَبَالَ أَمْرِ‌هَا وَكَانَ عَاقِبَةُ أَمْرِ‌هَا خُسْرً‌ا ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الطلاق]. وكانوا حين وقوع العذاب يؤمنون بالله ورسله ولم يكن ينفعهم إيمانهم حين وقوع العذاب، تصديقاً لقول الله تعالى: {فَلَوْلَا كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إِيمَانُهَا إِلَّا قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَىٰ حِينٍ﴿٩٨} صدق الله العظيم [يونس].

والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا لم يكن ينفع أهل القرى إيمانهم بالله ورسله حين وقوع العذاب وكونهم اعترفوا بأنّهم كانوا ظالمين لأنفسهم بسبب تكذيبهم برسل ربّهم؟ وتجدون الجواب في قول الله تعالى:

وسؤال آخر يطرح نفسه هو: فما هو المقصود من قول الله تعالى:
    {فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم، والبيان الحقّ هو أنّهم لم يزيدوا على ذلك كونهم فقط يؤمنون بالله ورسله حين وقوع العذاب ويقرّون بظلمهم لأنفسهم: {قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ﴿١٤﴾ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم.

والسؤال هو: فما هو سرّ الاستثناء لقوم يونس في قول الله تعالى: {فَلَوْلاَ كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إيمانهَا إِلاَّ قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الخِزْيِ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَى حِينٍ} صدق الله العظيم؟ وتجدون الجواب في محكم الكتاب أنّه ذاتُ سرّ أمّة المهديّ المنتظر في عصره سوف يكشف الله عنهم العذاب بسبب الإيمان بالحقّ من ربّهم والإقرار بظلمهم لأنفسهم، ومن ثم قالوا: {رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الدخان:12]. وبما أنّ الله وعد عباده وعداً مطلقاً من غير قيودٍ ولا حدودٍ أن يجيب دعاءهم الخاص لربّهم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَالَ ربّكم ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:60].

شرط أن يدعوا العباد ربّهم
    (مخلصين له الدين من غير شرك في الدعاء لعباده المقرّبين)، وقال الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} صدق الله العظيم [البقرة:186].

والبيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} صدق الله العظيم؛ أي إذا دعا الله وحده مخلِصاً له في الدعاء من غير شركٍ كون الله يجيب دعوة الكافرين لو أخلصوا في الدعاء لربّهم فحتماً يجيبهم، تصديقاً لقول الله تعالى: {هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُوا بِهَا جَاءَتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءَهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ ۙ دَعَوُا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـٰذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ ﴿٢٢} صدق الله العظيم [يونس].

ومن ثم يجيبهم الله بسبب أنّه لم يجد في دعائهم حينها شِركاً كونهم نسوا حينها آلهتهم الذين أشركوهم بربّهم ودعوا الله مخلصين له الدين برغم أنّ الله يعلم أنّ منهم من سوف يعود إلى شركه بربّه ورغم ذلك يجيب الله دعاءه، وقال الله تعالى:
    {فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ ﴿٦٥} صدق الله العظيم [العنكبوت].

وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا غَشِيَهُم مَّوْجٌ كَالظُّلَلِ دَعَوُا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ فَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ ۚ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلَّا كُلُّ خَتَّارٍ كَفُورٍ ﴿٣٢} صدق الله العظيم [لقمان].

إذاً يا قوم إنّ الله يجيب دعاء المؤمنين والكافرين والمشركين والملحدين جميعاً إذا توفر شرط الدعاء وهو الإخلاص.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ ﴿٦٥} صدق الله العظيم [العنكبوت].

أفلا تعلمون أنّ الله أفتاكم في الكتاب أنّه لا يعذّب من أناب واستغفر وتاب حتى حين وقوع العذاب، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا كَانَ اللَّـهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:33]. إذاً الإيمان والإقرار بالظلم لا ينفع حين وقوع العذاب ما لم يرافق ذلك الدعاء والاستغفار فيقولوا: {رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:23].

ويا عجبي من قومٍ يعلمون أنّ طلوع الشمس من مغربها بسبب وقوع العذاب ثم يفتون النّاس أن يستيئِسوا من رحمة ربّهم ومن ثم يأتون بقول الله تعالى:
    {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا أَن تَأْتِيَهُمُ الْمَلَائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ ۗ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا ۗ قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ ﴿١٥٨} صدق الله العظيم [الأنعام]، ثم يقول أحد علماء المسلمين: "يا ناصر محمد اليماني، أليست تلك فتوى من ربّ العالمين حين وقوع العذاب ليلة طلوع الشمس من مغربها أنّه لا ينفع إيمان الكافر حينها ولا ينفع إيمان المسلم من قبل إذا لم يكسب في إيمانه خيراً، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا} صدق الله العظيم؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم، فلا أعلم أنّه ينفع الإيمان للكافرين حين وقوع العذاب ولا أعلم أنّه ينفع إيمان المسلم من قبل بربّه ثمّ لا يتبّع الحقّ من ربّه، وهل نفع إيمان أهل القرى من قبل في جميع بعث الأنبياء والمُرسَلين؟ لم يكُ ينفعهم الإيمان حين وقوع العذاب كون تلك سُنّة الله في الكتاب، تصديقاً لقول الله تعالى: {أَفَلَمْ يَسِيرُ‌وا فِي الْأَرْ‌ضِ فَيَنظُرُ‌وا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَكْثَرَ‌ مِنْهُمْ وَأَشَدَّ قُوَّةً وَآثَارً‌ا فِي الْأَرْ‌ضِ فَمَا أَغْنَىٰ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَكْسِبُونَ ﴿٨٢﴾ فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ رُ‌سُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَرِ‌حُوا بِمَا عِندَهُم مِّنَ الْعِلْمِ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٨٣﴾ فَلَمَّا رَ‌أَوْا بَأْسَنَا قَالُوا آمَنَّا بِاللَّـهِ وَحْدَهُ وَكَفَرْ‌نَا بِمَا كُنَّا بِهِ مُشْرِ‌كِينَ ﴿٨٤﴾ فَلَمْ يَكُ يَنفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَ‌أَوْا بَأْسَنَا سُنَّتَ اللَّـهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ‌ هُنَالِكَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿٨٥﴾} صدق الله العظيم [غافر].

ومن ثم يتبيّن لكم البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إيمانهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إيمانهَا خَيْرًا} صدق الله العظيم [الأنعام:158].

إنَّ تلك سُنّة الله في الكتاب في الكافرين الأوّلين والآخرين لم يكُ ينفعهم الإيمان حين وقوع العذاب لكون تلك سُنّة الله في الكتاب ولكنّه سوف ينفعهم الدعاء والإيمان معاً، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {حم ﴿١وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿٢إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ ﴿٣فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ ﴿٤أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ ﴿٥رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿٦رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ ﴿٧لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ ﴿٨بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿٩فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ﴿١٥يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦} صدق الله العظيم [الدخان].

بل حتى الذين تقوم عليهم الساعة وهي الساعة لو يرافق إيمانهم بربّهم التضرع والدعاء لأجاب الله دعاءهم وكشف الساعة عنهم إلى حين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ أَرَ‌أَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ‌ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠﴾ بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

ولكنّ الحسرة والندامة وحدها من غير الاستغفار والتضرّع والدّعاء لن ينفع الذين تقوم عليهم الساعة، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِلِقَاءِ اللَّـهِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُوا يَا حَسْرَتَنَا عَلَىٰ مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَىٰ ظُهُورِهِمْ ۚ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ ﴿٣١} صدق الله العظيم [الأنعام].

والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا لا تزال أوزارهم على ظهورهم؟ والجواب هو: لعدم التضرّع والاستغفار بسبب يأسهم من رحمة الله أرحم الراحمين، أفلا يعلمون أنَّ الله على كل شيءٍ قديرٍ؟ ألا والله إنّ اليأس من رحمة الله كفرٌ عظيم الإثم في الكتاب، وقال الله تعالى:
    {وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّـهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّـهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:87].

وقال الله تعالى:
    ‏{وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ‏‏} صدق الله العظيم [الحجر:56]، اللهم قد بلّغتُ.. اللهم فاشهدْ.

وهل حرّم الله عليكم الإيمان بالحقّ من ربّكم فتنظرونه حتى تروا الشمس تطلع من مغربها؟ وإنّما ذلك ليلة الظهور الشامل على كافة البشر يُظهر الله خليفته المهدي المنتظر لئِن أعرضوا عن اتّباع الذكر والاحتكام إليه والكفر بما يخالف لمحكمه في كافّة الكتب من قبله، اللهم قد بلّغتُ.. اللهم فاشهدْ.

وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربّ العالمين ..
    أخو البشر في الدّم من حواء وآدم المهديّ المنتظر خليفة الله وعبده؛ الإمام ناصر محمد اليماني .

المواضيع المتشابهه
  1. The Awaited Hashimit Yemeni announces the day of victory and appearing on the day of the greater pilgrimage
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-11-2018, 05:49 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2018, 03:28 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2018, 01:56 AM
  4. Rising of the sun from its setting (place); verily this will only occur when passage of planet of chastisement
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-04-2017, 03:11 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-02-2016, 04:10 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •