بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 76

الموضوع: عاجل إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار، فاحذروا الروحانيّة ذلك مكرٌ من مسوس الشياطين في قليل من الأنصار ابتلاهم الله بها قبل أن يكونوا من الأنصار..

  1. الترتيب #61 الرقم والرابط: 219240 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    سوريا بلد الياسمين
    المشاركات
    3,709

    افتراضي

    بسم الله النعيم الأعظم في رضاه ..

    إخوتي واحبابي في حب ربي الأنصار الكرام، هذا أمر من إمامنا الحبيب عليه السلام لكافة الأنصار الكرام بما يتعلق بمرض التوحد.
    يبلغكم الإمام الحبيب بما يلي، ويقول :


    إن شاء الله سوف يكتب بياناً توضيحياً بما أشكل عليكم فهمه، ويأمركم بعدم الخوض في مرض التوحد حتى يأتيكم منه التفصيل ..

    ويأمر بعدم التطاول على الأنصاري نسيم حميد أو غيره من الأنصار لأنه لا يقصده؛ بل الخطاب بشكل عام.

    ويقول الإمام الكريم :
    وليكونوا على بيّنة أن التفهيم إما أن يكون إلهاماً من الرحمن أو وسوسة من الشيطان كما سوف يوضح ذلك في البيان القادم ان شاء الله حتى يحذر الأنصار ويكونوا على بيّنة من مكر الشيطان ..
    اللهم ارزقني من نعيم رضوانك رزقاً لا ينبغي لأحدٍ من بعدي ولا يرثه أحدٌ من بعدي
    اللهم ارزقني من حبّك وقربك رزقاً لا ينبغي لأحدٍ من الأولين ولا من الآخرين،ولا يرثه أحدٌ من بعدي

    أحبّك ربي، وأعبدك حباً وعملاً لتحقيق نعيم رضوانك
    أحبّك وكفى، فعلى الدنيا والآخرة وما حوت السلام ..


  2. الترتيب #62 الرقم والرابط: 219244 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    4,911

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة الرحمن مشاهدة المشاركة
    بسم الله النعيم الأعظم في رضاه ..

    إخوتي واحبابي في حب ربي الأنصار الكرام، هذا أمر من إمامنا الحبيب عليه السلام لكافة الأنصار الكرام بما يتعلق بمرض التوحد.
    يبلغكم الإمام الحبيب بما يلي، ويقول :


    إن شاء الله سوف يكتب بياناً توضيحياً بما أشكل عليكم فهمه، ويأمركم بعدم الخوض في مرض التوحد حتى يأتيكم منه التفصيل ..

    ويأمر بعدم التطاول على الأنصاري نسيم حميد أو غيره من الأنصار لأنه لا يقصده؛ بل الخطاب بشكل عام.

    ويقول الإمام الكريم :
    وليكونوا على بيّنة أن التفهيم إما أن يكون إلهاماً من الرحمن أو وسوسة من الشيطان كما سوف يوضح ذلك في البيان القادم ان شاء الله حتى يحذر الأنصار ويكونوا على بيّنة من مكر الشيطان ..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد,

    وعليكم وعلى امامنا الحبيب الغالي واله افضل الصلاة والسلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه

    اللهم انا نعوذ بك من شرور انفسنا وشرور الشيطان ومن الفتن جميعها والابتلاء

  3. الترتيب #63 الرقم والرابط: 219270 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    318

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمة بحبل الله مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم سلام الله عليك و رحمته و بركاته و نعيم رضوانه تعالى حبيبتي الغالية و حبيبة الرحمن و سلام الله على كافة احباب الرحمن في العالمين من الامام الحبيب الى انصاره السابقين الاخيار صفوة البشرية و خير البرية ..
    سمعنا أطعنا غفرانك ربنا و إليك المصير حفظ الله أحباب الرحمن كافة من كل سوء بحق رحمته التي وسعت كل شيء و لا نظن في الانصاري المكرم ياسين إلا كل خير و نحبه في الله الذي يعلم خائنة الأعين و ما تخفي الصدور و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  4. الترتيب #64 الرقم والرابط: 219464 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    الدول الإسلامية المتحدة
    المشاركات
    1,267

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اخواني الكرام عاصم وجميع الانصار , إن الامام قد عمل تحديث على البيان السابق واضاف فيه اضافات تفصل قصدة بمرض التوحد , فاليكم الإقتباس اقراوه بتدبر :


    وبالنسبة لناصر محمد اليماني فيلهمني ربي بسلطان علم الكتاب المنير، وإذا كان البيان إلهاماً من الشيطان فاحذروا يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار، فأحذّركم تحذيراً كبيراً كون الإلهام من الربّ الى القلب إمّا أن يكون من الرحمن أو وسوسة شيطانٍ في الصدر كمثل الذين يدّعون شخصيّة المهديّ المنتظَر، فهو إمّا يكون روحانيّاً من أصحاب مرض التّوحد الذين يعتزلون الناس فيجلسون لوحدهم وكذلك يُسَمَّون بالانطوائيين أو كما يسمّونه بمرض التوحد، أي يجلسون لوحدهم في كثير من أوقاتهم و يعتمدون على الوسوسة بغير سلطان علمٍ من الله.

    وينقسم أصحاب مرض الوسواس الخنّاس إلى أنواعٍ كثيرةٍ، فمنهم من يوسوس له الشيطان أن يقول على الله ما لا يعلم ليجعله يفسّر القرآن من عند نفسه، وأمّا الامام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم فيلهمني ربّي بسلطان العلم في محكم القرآن وأفصّل القرآن بالقرآن تفصيلاً، ولم أقل حدّثني قلبي معتمداً على ذلك وأريد الناس أن يصدقوني، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين. كون وحي التفهيم إمّا أن يكون وحي تفهيمٍ مباشرٍ من الربّ إلى القلب مبرهناً بسلطان العلم من الكتاب فيبيّن القرآن بالقرآن، أو يكون وسوسة شيطانٍ بكلامٍ ما أنزل الله به من سلطانٍ.

    ومنهم من يسمّون أنفسهم روحانيين فيقول أنّ روح المسيح عيسى ابن مريم تَنَزَّلت في جسده ليخاطب الناس عن طريقه، ومنهم من يقول تنزّلت روح محمدٍ رسول الله في جسده، فيقول: "وإن ذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَى مَعَادٍ} [القصص:85]"، ثم يقول: "إنّ روح محمدٍ رسول الله تنزّلت فيه ليخاطب الناس بلسانه". بل أمراض الوسواس الخناس كثيرةٌ، فمنهم من يوسوس له مسّ الشيطان نحو أبرياء أنهم يكيدون له كيداً من غير برهانٍ على ذلك؛ بل افتراء عليهم بسبب وسوسة الشيطان. فاحذروا كيد مسوس الشياطين في صدور الناس خصوصاً في الدين ثمّ يسمّون أنفسهم أنهم روحانيين وذلك للتشويه بالربانيين والتشويه بروح رضوان الله التي تتنزل على قلوب قومٍ مؤمنين فيشعرون بالسكينة والطمأنينة في أوقات تذكيرهم بالحقّ من ربهم، ألا بذكر الله تطمئن القلوب. ولكن مسوس الشياطين يمكرون بالباطل حتى لا يميّز الناس بين الحقّ والباطل فيضلّون قوماً ويحسبون أنهم مهتدون! أولئك الذين لا يعتمدون على سلطان العلم المفصّل من القرآن العظيم؛ بل قد يأخذ آيةً فيفسّرها من عند نفسه وهو مكرٌ من الشيطان ليقول على الله ما لا يعلم ليجعلها برهاناً لما يقوله، ويحسبون أنهم مهتدون! ولكنّ الذين اتّبعوا أمر الشيطان الذي يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون فحتماً سيجدون آياتٍ كثيرةٍ محكماتٍ بيّناتٍ تناقض تفاسيرهم الشيطانيّة، ولكنّ بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للقرآن بالقرآن كالبنيان المرصوص يشدّ بعضه بعضاً فيبصره كلّ من استخدم عقله فينير الله بالبيان الحقّ قلبه، ألا وإنّ مكر الشيطان وجنوده يستخدمون طرقاً كثيرةٍ بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ حتى يصدّون الناس عن الحقّ من ربهم فلا يكونوا شاكرين، فإذا لم يستطيعوا صدّ الناس بالتصديق بالقرآن فيتخذوا طريقةً أخرى فيجعلوا قوماً منهم يبالغون في الأنبياء وأئمة الكتاب والمقربين حتى يدعونهم من دون الله ليشفعوا لهم عند ربهم، فهنا يعيدهم الشياطين إلى الشرك بالله. وسبق تفصيل ذلك في بياناتٍ كثيرةٍ للراسخين في علم البيان الذين لا يشبعون من تدبر بيانات الإمام المهديّ للقرآن بالقرآن فيزيدهم إيماناً وتثبيتاً.

    ووصل عمر الدعوة المهديّة إلى بداية السّنة الثانية عشرة ولا يزال الإمام المهديّ هو المهيمن بسلطان العلم، وأفتي جميع المسلمين بالحقّ أنّه لا يدّعي شخصيّة المهديّ المنتظًر إلا من يتخبطه شيطانٌ رجيمٌ إلا المهديّ المنتظًر الحقّ من ربهم، فَلَو تتلون عليهم ساعةً من القرآن العظيم لعرفتم في وجوههم المنكر بسبب احتراقهم بنور القرآن العظيم حتى ولو لم ينطق منه مَسُّ الشيطان، ونعم يوجد من المؤمنين من يبتليه الله بمسّ شيطانٍ وشفاؤه في البيان الحقّ للقرآن العظيم كون الله يحرقه بنور البيان ويحرقه كذلك بذكر آياتٍ مباشرة تتلى عليه من القرآن، واحذّر الأنصار من مكر الشياطين خصوصاً من كان به من قبل أن يكون من الأنصار أن يخرجوه من النور إلى الظلمات بمكر الوسوسة في صدره وأذنيه أنّه صار عبداً روحانيّاً ربانيّاً، ويوسوسون له بأمورٍ كثيرةٍ كي يستدرجوه بطريقةٍ يغروه بتلك الطرق حتى يخرجوه من النور إلى الظلمات.


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=26026

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين

  5. الترتيب #65 الرقم والرابط: 219770 أدوات الاقتباس نسخ النص
    ريان غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    128

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله
    إخوتي الأنصار أردت أن أشارككم قصة حدثت في بيتي مساء أمس .جائت جارة لنا لعيادة زوجتي المريضة فحدثتها عن ابن أختها المريض بالتوحد.
    الدي يتحدث بكثرة عن الكواكب و النجوم و أن الشمس سوف تقترب من الأرض و ستقدفها بحجارة جد ساخنة تحرق الناس إلا المؤمنين و أن سطح الأرض سوف يحترق و الناس سوف ينزلون في نفق طويل تحث الأرض و لن يبقى شيئ أو أحد على سطحها و يتحدث أيضا أن هناك أموال كثيرة تنتضرهم ...
    هدا الولد عنيف جدا و سبق أن ضرب ولدي بحجر كبير على رأسه بشكل غادر...
    والداه يعتقدان أن ولدهما يخرف و يختلق قصصا
    قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ

    قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ


    [ نحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه لا نريد علواً في الأرض ولا فساداً، والعاقبة للمتقين ]



    وَيَنْصُرَكَ اللَّهُ نَصْرًا عَزِيزًا

  6. الترتيب #66 الرقم والرابط: 220109 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    2,852

    rose فَلِلَّـهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الْأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

    بسم الله الرحمـــان الرحيمــ

    والله لا يرفض هذا التكريم احدا بالعالمين من الانس و الجن اللهم الا عبيد الرضوان فكيف يرضوا بتكريم فيكونوا سبب شرك والعياذ بالله الا اف و بعدا لكل تكريم يجعلنا فتنه

    فانظروا الى احد ملائكة الجن(هاروت) فما زاده هذا التكريم الا تكبرا و فتنه و ما زاده نعيم جنة بابل الا تكبرا و سفكا للدماء و كفرا

    وهيهات هيهات فقد وعدنا الرحمان بتكريم اعظم من ذلك لا تنازل حتى عن مثقال ذره منه هو تكريم الحب(يحبهم و يحبونه) و هذا هو التكريم الحق من الرحمان على لسان محمد صلى الله عليه و سلم

    ((( من عادى لي ولياً فقد آذنته بحرب مني، وما تقرب لي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضته عليه، ومازال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه
    فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به ويده التي يبطش بها وقدمه التي يمشي بها وإذا سألني لأعطينه وإذا استغفرني لأغفرن له وإذا استعاذني أعذته )))

    هذا التقرب بالنوافل فكيف بمن يتقربون بعبادة رضوان نفس الله فلا يرضوا باى تكريم او اى نعيم حتى يرضى ربهم

    فيكون فرحا مسرورا ولا يتحسر و لا يغضب اذ ابدااا

    اللهم فحقق مشيئتك بوعدك الحق لقوم يحبهم الله و يحبونه اولياءك الاشد حبا لك و الاشد تنافسا لقربك
    اللهم فاهدى اهل الارض جميعااا وعجلت اليك ربى لترضى اللهم عجل بالتمكين والظهور لخليفتك المهدى و الانصار

    بحق رحمتك التى و سعت كل شىء و بحق عظيم نعيم رضوانك ووعدك الحق وانت العلى الكبير

  7. الترتيب #67 الرقم والرابط: 220606 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية يوسف
    يوسف غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    304

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا إمامي وقرة عيني وسيدي الحصور المتسيد بالحق بأمر الرحمن ليأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ويخرج الناس من ظلمات وقيود الجهل والإستعباد الفكري والمعنوي . السلام عليكم إخواني الأنصار جميعا ,نعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا ونعوذ به من الشيطان الرجيم من همزه و نزغه ونفثه واستهوائه وتضليله,
    إخواني إن مكر الشيطان لإيقاع الإنسان في مكائده ومصائده هي كثيرة وخطيرة ,خصوصا لمن في قلبه زيغ وهوى مسبق لهذه الأمور فهو صيد سهل للشياطين, فكم من مشايخ من مختلف المذاهب نعلمهم ويحسبهم الناس ربانيين وهم في حقيقة الامر واقعين في شباك إبليس وخداعه .

    وكما هو معروف هناك مذاهب من المسلمين مخدوعين أكثر من غيرهم بما يسمى بالروحانية من قبل شياطين و جنود إبليس ,
    وكذلك كثير منهم يعلم بعد فترة من الزمن بأنه على ضلال وبأنه أصبح وليا للشيطان ولكنه يتمادى في ضلاله للأسف ويرتقي ليكون من السحرة,


    وهنا أضع مادة ربما نستفيد منها جميعا من مكر الشياطين وسنستشف منها كيفية محاولة إستدراج الشياطين جنود إبليس للمؤمن للتعامل معهم وإضلاله شيئا فشيئا وهي عبارة تسجيل للدكتور عدنان إبراهيم وحديثه عن الجن وحواره مع بعضهم كما يقول في اليقظة والذي ظن الدكتور أن بعضهم مسلم وقال بأنه يحل الإستعانة بهم,!

    وقد يقع أي شخص مستهدف من قبل جنود إبليس في مثل هذا وكما وضح الإمام فيضنهم الإنسان ملائكة تبشره بأمر ما فيتمادى في الإستماع والتضليل إلى أن يقع الفاس في الراس
    و المهم في هذه الحالة العمل الصحيح يجب أن لا نلقي لمثل هذه الأمور إهتمام ونستعذ بالله من نزغات وطائف الشيطان ونعتصم كما وصانا الإمام عليه السلام بالله بأن لا نرضى بشئ حتى يرضى.

    فأترككم مع الدقيقة 1:40 ليتحدث الدكتور عن جن يقول بأنهم مسلمين يحدثونه فيسمعهم ولا يراهم
    وتعليقي على الموضوع بأن من تواصل مع الدكتور عدنان إبراهيم هم ليسوا سوا شياطين وفي بداية المسلسل القديم لمحاولة إضلاله شيئا فشيئا .
    ولكني أعتقد أن الدكتور تنبه لهذا الأمر لاحقا بعد فترة من الزمن والله أعلم

    https://www.youtube.com/watch?v=rYJNbEsYr0Q

    أتمنى الإستفادة للجميع وحفظكم الله من كل سؤ.

  8. الترتيب #68 الرقم والرابط: 233482 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابن مسعود
    ابن مسعود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    608

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا فض فوك امامنا فقد اقمت الحجة على الشيخ الفاضل عمر البكري

    وننتظر منه الرد او يكون اعتراف منه بان الحق مع امامنا بأبي هو وامي

    رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  9. الترتيب #69 الرقم والرابط: 233648 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    7

    افتراضي

    و قال سبحانه : فَقَالُوا عَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ
    . يونس (85)

  10. الترتيب #70 الرقم والرابط: 235378 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    الدولة
    مصر محافظه المنوفيه مركز الباجور كفر الباجور
    المشاركات
    90

    افتراضي

    السلام عليك ياامام وعلي جميع المرسلين والنبي الصادق الامين نشهد انك بلغت وكتبت الليل والنهار ودعوت العلماء للحوار وللاسف لا حياه لمن تنادي الا من رحم ربي وسع كل شي رحمه وعلما والله لن نرضي حتي يرضي اللهم ثبتنا علي الحق واصرف عنا موسوس الشياطين

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خبرٌ عاجلٌ الى كافّة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بالتمكين والفتح المبين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 110
    آخر مشاركة: 24-03-2020, 04:33 AM
  2. ما أعظم ندم الذين أعثرهم الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الفتح المبين ولم يكونوا من الأنصار السابقين الأخيار
    بواسطة عبد العزيز22 في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-08-2017, 05:06 PM
  3. فيديو بعنوان :عاجل إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار فاحذروا الروحانيّة ذلك مكرٌ من مسوس الشياطين في قليل من الأنصار ابتلاهم الله بها قبل أن يكونوا من الأنصار ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-03-2016, 10:35 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-03-2016, 12:40 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •