Imam Nasser Mohammed El-Yemeni
16-03-2010
09:59 PM


Imam Nasser Mohamed El-yemanis Wort
an alle Christen auf der Welt , und Friede ist mit dem, der Gottes Rechtleitung folgt.



Ich habe eine Nachricht an alle Christen und Anhänger von Jesus, Sohn der Maria, aus allen Nationen und Rassen . Friede sei mit denen, die die Rechtleitung Gottes befolgen, ich lade euch alle, die richtige Lehre des Jesus, Sohn der Maria zufolgen. Allah hat gesagt :
]{Ungläubig sind diejenigen, die sagen, Gott sei Jesus Christus, Marias Sohn. Was Jesus Christus sagte, war aber: "O Ihr Kinder Israels {dient Gott, meinem und eurem Herrn! Wer Gott andere Gottheiten beigesellt, dem hat Gott das Paradies verboten, und Er führt ihn in die Hölle, die ihm als Heimstätte dient. Die Ungerechten finden keinen, der ihnen heraus hilft.} "Almaida 72
Ich sage euch die gleiche Botschaft die
zu euch Jesus Christus gesagt hat:
{dient Gott, meinem und eurem Herrn! Wer Gott andere Gottheiten beigesellt, dem hat Gott das Paradies verboten, und Er führt ihn in die Hölle, die ihm als Heimstätte dient. Die Ungerechten finden keinen,der ihnen heraus hilft."Almaida 72
Und so auch der erwartete Imam Mahdi ruft alle Menschen zu die gleiche Botschaft von der Prophet Mohamed, und sage was Gott ihm befohlen hat zu sagen:
{dient Gott, meinem und eurem Herrn! Wer Gott andere Gottheiten beigesellt, dem hat Gott das Paradies verboten, und Er führt ihn in die Hölle, die ihm als Heimstätte dient.Die Ungerechten finden keinen,der ihnen heraus hilft}
Und ich rufe alle Menschen zu dem was Moses und Haroun gesagt haben zu tun
{dient Gott, meinem und eurem Herrn! Wer Gott andere Gottheiten beigesellt, dem hat Gott das Paradies verboten, und Er führt ihn in die Hölle, die ihm als Heimstätte dient. Die Ungerechten finden
.keinen,der ihnen heraus hilft}

Ich bin der erwartete Imam Mahdi, rufe euch allen zu die gleiche Botschaft der Gesandten Allahs von der ersten von ihnen bis zum letzten:

{dient Gott, meinem und eurem Herrn! Wer Gott andere Gottheiten beigesellt, dem hat Gott das Paradies verboten, und Er führt ihn in die Hölle, die ihm als Heimstätte dient. Die Ungerechten finden
.keinen,der ihnen heraus hilft}

Ich bin kein neuer Prophet , ich habe keine neue Nachricht oder ein
neues Buch,ich lade euch nur ein zu die gleiche Botschaft, die alle Propheten euch eingeladen haben, die gleiche Nachricht finden sie in aller Bücher dass, ihr Gott allein dient ohne Gefährten neben ihm zu nehmen , und wer den rechten Glauben verleugnet, dem nützen gute Taten nichts, und am Jüngsten Tag gehört er zu den Verlierern. Gott sprach:

{Wir haben vor dir keinen Gesandten geschickt, dem Wir nicht eingaben, dass es außer Mir keinen Gott gibt. So dient Mir allein!}


Ich bin der Imam Mahdi, muss ich euch leider die Wahrheit sagen, dass alle von euch,Christen, Juden und Muslime, Partner neben Gott genommen habt
Ihr habt dasselbe getan, nachdem ihr die Rolle der Propheten vergrößert habt und an ihnen ohne Maß übertrieben habt . außer diejenigen die Gott in seine Barmherzigkeit aufgenommen hat
Vielleicht wird einer muslimischer Gelehrter, sowie ein böser Löwe auf mich los gehen und fragt mich: wie kann es sein dass die Muslime neben Gott Partner genommen haben? wir sind doch nicht sowie die Christen die sagen Jesus ist der Sohn Allahs und die Juden die sagen Osayr ist Sohn Allahs? wir Muslime übertreiben nicht an Mohamed, wir sagen und bezeugen Allah dass, Mohamed Jesus, Osayr, Moses, Haroun, David und Salomon , sie alle Gottesdiener und seine Propheten sind . Wie können Sie das behaupten? wir sind denen auf gar keinen Fall ähnlich , dann wird meine Antwort in Form einer einfachen Frage sein : O du Superschlauer muslim glaubst du , dass du berechtigt bist, und das Recht hast auf das Wettbewerb zu Allahs liebe gegen den Prophet Mohamed anzutreten und ihm konkurrieren oder darfst du nicht ? antworte mir ehrlich wenn du aufrichtig bist, dann brüllt uns diese muslimischen gelehrter ob es Schiit, Sunnit , oder aus einem anderen islamischen Sekten ist und sagt: Fürchte Gott , o Nasser Mohammed El-Yemeni Sie sind nur ein gemeiner Lügner, sie sind nicht der erwartete Mahdi, wie wollen Sie, dass ich Mohamed der Bote Allahs und Gesandte in Gottes Liebe und Nähe konkurriere ?
Sehen Sie nicht , dass Gott ihn seinen Namen hinzugefügt hat und die Leute sagen "es gibt keinen Gott außer Allah und Mohamed ist der Gesandte Allahs
Dies ist, der Beweis dafür dass Gott ihm die höchste stelle gegeben hat, wenn Allah neben sein Name Mohamed gestellt hat , Friede sei mit ihm und seiner Familie ,und deshalb sagen Muslime (es gibt keinen Gott außer Allah und"Mohamed" ist der Bote Gottes"
Ich sage euch: Ihr habt das Glaubensbekenntnis des Islams
ausschließlich nur mit der Ernennung von( Mohamed ) für richtig gehalten, weil ihr behauptet dass Gott der Name Mohamed an sein Name gefügt hat! - möge Allah ihn segnen und seine Familie - und somit habt ihr zwischen den Boten Gottes differenziert, nun lassen Sie mich euch fragen : was haben die Muslime gesagt, vor " Mohameds " Zeit , in der Zeit des" Noah " und " Abraham " ? haben sie nicht gesagt: " ich bezeuge, dass es keinen Gott gibt außer Allah, und "Noah" Sein Gesandter ist."? und dasselbe galt für alle Propheten


O ihr Analphabeten Muslime, Anhänger von meinem Großvater Mohamed, ich bezeuge Allah,dass ich euch kein Unrecht getan habe wenn, ihr das Wettbewerb für den Herrn,zu sein Liebe und nähe ausschließlich nur für die Propheten und Gesandten ohne die rechtschaffen, beschränkt habt, dann gibt es keinen Unterschied zwischen euch und den Polytheisten von den Christen und Juden , so lange dass Sie an das Wettbewerb zu Allahs liebe mit die Propheten nicht daran teilnimmt


Aber ich Imam Al-Mahdi erkläre für alle Menschen dass, die Übertreibung an die Propheten und Boten und den Mahdi , total leugne und verabscheue , weil wir sind nur Gottes Knechte, die um den Herrn wetteifern, wir nehmen keine Götzen neben ihm und wir maximieren und ehren einander nicht hoch außer Allah
Ich schwöre bei Allah , der kein anderer Gott außer ihm gibt , als Muslim darf ich nicht das Wettbewerb an den Herrn ausschließlich für meinen Großvater Mohamed und alle Propheten lassen , Gott segne sie alle, und darf nicht mal an Gabriel und die Engel lassen , weil Mohamed, Jesus, alle Propheten und Engel Allahs auch Diener Gottes sind
So hat Allah ihre Gottes Anbetung im Buch beschrieben :
Diejenigen, die sie anrufen, trachten nach einem Mittel zu ihrem Herrn (und wetteifern), wer von ihnen (Ihm) am nächsten sei, und hoffen auf Seine Barmherzigkeit und fürchten Seine Strafe. Gewiss , die Strafe deines Herrn ist furchtbar. (57. Al-israa)

Aber O ihr muslimischen Gelehrten und ihre Nationen, ihr übertreibt an Gottes Propheten ohne Maß und Grenzen, weil ihr glaubt dass die Gerechten dürfen die Gesandten Gottes zum näherten Grad zu Allah nicht konkurrieren,darum gibt es zwischen euch und die Schriftbesitzer keinen Unterschied,ich bin in diese Sache mit euch total dagegen und ich bleibe so bis ich zu meinem Herrn mit reinem Herzen zurückkehre.Sie sind auch Allahs Diener sowie euch, sie unterscheiden sich nicht von euch außer in der Frömmigkeit , sie beten den Herrn an und kämpfen um seine Nähe ,Sie hoffen auf Seine Barmherzigkeit und fürchten seinen Zorn ,Allah der Erhabene sagte
: O ihr Gläubigen! Fürchtet Allah und bemüht euch um Mittel und Wege, die euch Ihm näherbringen, und kämpft für Seine Sache, auf dass euch der wahre Erfolg beschieden sei! (Al-maida- 35)

Das bedeutet, dass ihr die Propheten als Vorbild nehmen sollt, Allah befiehlt euch , dass ihr mit alle seine Diener zu eurem Herrn eilt , ihm liebt, ihm besser dient und Seine Nähe wünscht sowie alle Propheten es getan haben.


Sprich:"Ruft die zu Hilfe, die ihr anstatt Gott für Götter haltet, wenn ihr in Not geratet! Sie können euch weder davor retten, noch sie von euch abwenden
Diese für Götter gehaltenen Geschöpfe dienen Gott und wünschen sich durch Ergebenheit Seine Nähe, erhoffen Seine Barmherzigkeit und fürchten Seine Strafe. Die Strafe deines Herrn ist so schwer, dass jeder sie vermeiden möchte.
(Al-israae 56-57)
Gott sagte
: Niemand ist weiter verirrt als diejenigen, die statt Gott Götzen anbeten, die ihn nicht erhören bis zum Jüngsten Tag und die nichts von den an sie gerichteten Bitten spüren
Wenn die Menschen am Jüngsten Tag versammelt werden, werden sie ihre Feinde sein und die an sie gerichteten Gebete bestreiten.
(Al-Ahqaf.5-6)

Seht Gottes Worte :
26. Wenn die Menschen am Jüngsten Tag versammelt werden, werden sie ihre Feinde sein und die an sie gerichteten Gebete bestreiten27 Weil Alle Propheten von eure bitten und Rufe an Sie nichts davon wissen und dass Sie sie für Fürsprecher haltet obwohl, Allah der Allerbarmer zu euch ist, sehen wir Propheten und Gesandten Antwort: 28. Am Jüngsten Tag werden Wir sie alle versammeln und denen, die Gott andere Gottheiten beigesellt haben, sagen: "Stellt euch mit euren Gottheiten hin!" Wir trennen sie dann voneinander. Ihre Gottheiten werden ihnen sagen: "Uns habt ihr nicht gedient 29.Gott genügt als Zeuge; Er weiß um das Verhältnis zwischen uns. Wir haben nicht einmal bemerkt, dass ihr uns angebetet habt" Dort erfährt jeder Mensch, was er im Diesseits einst getan hat. Alle werden zu Gott,ihrem wahren Herrn, zurückgeführt werden, und sie werden erkennen, wie unhaltbar alles ist, was sie erlogen haben.30 (Younes)

Andere Leute beten die Engel an, nachdem sie sie vorgetäuscht haben dass sie heilige Wesen sind , sie sind nichts weiter als Böse und satanische Geister, Gott sagte: 40.Am Jüngsten Tag wird Er sie alle versammeln und den Engeln sagen: "Haben diese euch angebetet"
41. Sie werden antworten:
"Gepriesen bist Du. Wir stehen zu Dir, nicht zu ihnen.Sie beteten die Dschinn an, denn die meisten glaubten an sie." (Sabae 40-41)
Und gibt auch welche die ,die Statuen anbeten, obwohl sie wussten dass sie bloß ihre eigenen Handanfertigungen anbeten ,Gott sagte:
Siehst du, wie diejenigen, die Gottes Zeichen bestreiten, von der Wahrheit abgebracht werden Diejenigen, die das Buch (den Koran) und die Offenbarungen, mit denen Wir alle Unsere Gesandten geschickt haben, der Lüge zeihen, werden zu wissen bekommen,wozu das führt, ihnen werden Fesseln und Ketten angelegt und sie werden gezerrt , in sieden des Wasser, dann zum Schmoren ins Feuer. Ihnen wird gesagt: "Wo sind die Gott beigesellten Gefährten die ihr außer Allah angebetet habt?" Sie werden sagen: "Sie sind uns entwichen. Eigentlich haben wir nichts angebetet." So lässt Gott die Ungläubigen irregehen "Die Strafe ereilt euch wegen der Freuden und der Belustigungen, die ihr euch auf Erden ohne Recht gegönnt habt Tretet durch die Tore der Hölle ein! Darin werdet ihr ewig bleiben. Welch schlimme Wohnstätte für die Hochmütigen'' . Harre geduldig aus! Gottes Verheißung ist wahr. Ob Wir dich etwas von der Strafe sehen lassen, die Wir ihnen angedroht haben oder dich vorher abberufen, zu Uns werden sie am Jüngsten Tag zur Abrechnung zurückgeführt werden. Wir haben vor dir Gesandte geschickt. Über einige haben Wir dir berichtet und über andere nicht. Keinem Gesandten steht zu, ein Zeichen ohne Gottes Erlaubnis zubringen. Wenn Gottes Befehl ergeht, wird gerecht der Wahrheit gemäß geurteilt.So verlieren die Verfechter der Irrlehren. (ghafir 69-78)

Und eine andere Gruppe betet den Satan mit Wissen und Gewissen an , sie sind nicht nur in die Irre gegangen, sondern sie wissen ganz genau , dass sie den Zorn Allahs zugezogen haben
Allah der Erhabene sagte:
Versammelt die Ungerechten, ihre Gattinnen und ihre Götzen, die sie anzubeten pflegten
anstelle Gottes, und führt sie den Weg zur Hölle hin!
(Assaffat.22-23)


Allah sagte sagte dazu :

Bei deinem Herrn! Wir werden sie und die Satane gewiss versammeln und kniend um die Hölle führen . Wir werden aus jeder Sekte die herausholen und zuerst in die Hölle bringen, die amtrotzigsten gegen den Barmherzigen waren . Wir wissen genau, wer die Feuerstrafe als Erster verdient.
(Maryam-68-70)


Diese Satanische Leute wissen genau, was sie anbeten .Sie kreuzen mit weiblichen Dämonen um einer Art von Magog zu produzieren ,ihre Väter sind Menschen , und ihre Mütter sind Weibliche Satane die sind die Satanen unter euch .Sie wissen von Gott, aber sie haben ihre Wahl bereits getroffen , und wissen sie sehr gut, die Folgen ihrer Handlungen und trotzdem sie akzeptieren sie , über diesen sagte Allah: Sie beten an Seiner Stelle weibliche Wesen an und den widerspenstigen Satan den Gott verdammt hat und der sagte:
"Ich werde mir von deinen Dienern einen bestimmten Anteil nehmen . Ich werde sie verführen und falsche Wunschvorstellungen in ihnen erwecken, und ich werde ihnen befehlen, manchem Herdentier die Ohren aufzuschlitzen und die Schöpfung Gottes zu verunstalten. " Wer den Satan anstatt Gott zum Beschützer nimmt, der hat gewiss verloren.(An-nisae .117-119)

O ihr Menschen , fürchtet euren Herrn , der euch erschaffen hat , ich warne euch:Gesellt Gott keine andere Gottheit bei! ich bezeuge Gott, Herr der Welten, dass jeder in seinem Universum sind nur seine Knechte , also unterlasst eure Anbetung an sie und betet Allah alleine an, weil ist es nichts Verehrungswürdiges gibt, außer Allah . Der Satan hat viele unter euch irregeführt, dazu die gläubigen an Gott sind nur wenige,aber leider ein teil von diese gläubigen gesellen Allah Götze bei, indem Sie ohne zügeln an Gottes gesandten übertrieben haben, sie haben auf den Wettbewerb zur Gott verzichtet , sie haben es erlaubt nur für Propheten ohne die Rechtschaffenen . Allah der Erhabene sagte: Die meisten unter ihnen, die an Gott glauben, stellen Ihm gleichzeitig Götzen zur Seite .(Youssef -106)

Oh liebe Leute , ich bin der Imam Mahdi , und der Fluch Allahs soll auf die Lügner fallen , Allah allein hat mich auserwählt, denn Er lässt niemand an Seiner Herrschaft teilnehmen , daher niemand darf seinen Kalifen auserkoren außer ihm
Gott ist mein zeuge , ich folge dieselbe Botschaft von allen Propheten und stehe dessen Botschaft alle bei, ich bin ihre Anhänger und Unterstützer , folgte dem Ruf aller Propheten und Gesandten ,dass ist kein Gott außer Allah gibt Ihm gebührt die wahre Anbetung , ich bekenne dass, "Gott, Allah, ist mein Herr. Ich bete Ihn allein an und geselle Ihm niemand bei, trotz dass, ich nicht in ihre Zeiten war ich unterstütze sie bei ihre ruf zu Allah,sowie der Prophet Abraham war, er hat der Gesandter Allah Noah unterstützt obwohl, er nicht in seiner Zeit war. Friede sei mit Noah in den Welten. So belohnen Wir die Rechtschaffenen, die sich um das Beste bemühen .Er gehört zu Unseren wahrhaft gläubigen Dienern .Wir ließen die anderen ertrinken. Zu seinen Anhängern gehört. Abraham er wandte sich Gott mit reinem Herzen zu . Er sagte seinem Vater und seinem Volk:
"Was betet ihr da an . Wollt ihr anstatt Gott falsche Götter haben .Wie denkt ihr über Gott, den Herrn der Welten"( As-saffat .79-87)


Wir dienen einen einzigen Gott und kein anderer Gott sonst soll gedient werden
Er ist Herr der Welten, der Herr über die Himmel und die Erde ,wenn ihr an die Wahrheit glauben wollt .
Hört und gehorcht und verehrt Allah allein, und bewerbt euch um seine Liebe und Nähe,wenn ihr Gott liebt seid Konkurrenten für seine Propheten und die Gerechten Geehrten und Imam Mahdi
Allah hat mir die Wissenschaft des Buchs gegeben , deswegen bringe ich euch Sachen bei, die ihr vorher nicht gewusst habt, jedoch dürft ihr nicht übertreiben, indem ihr denkt, dass ihr kein Recht habt, mir in Gottes Liebe und Nähe konkurrieren zu dürfen und mir die Gottesanbetung alleine überlässt und das nur, weil ich der erwartete Mahdi bin, ich werde euch nicht von Allahs Strafe beschützen können und ihr werdet keinen finden, der eure Strafe annimmt oder euch beistehen wird
O Liebe Gläubigen! was ist mit euch los? Wenn Allah seinen Gesandten zu euch schickt , werdet ihr ihn als Lügner bezeichnen, oder glaubt an sie und werdet nach ihrem Tod massiv übertreiben indem ihr auf ihre Fürsprache hofft, und so seid ihr mit dem Barmherzigkeit Gottes ungläubig geworden.

O Leute die Fürbitte von anderen erwarten , Wer ist barmherziger zu seinen Knechten als Allah selbst ? weil Allah ist der barmherzige von allen ist
?Warum seid ihr also nicht gottesfürchtig"


O ihr Christen, wenn die Muslime
:sich von der Botschaft von der Imam Mahdi abwenden ,seid von diejenigen die Allah sie beschrieben hat in diesem Vers:

O ihr Gläubigen! Wer von seinem Glauben abkommt, schadet nur sich selbst. Allah wird andere Menschen bringen, die Er liebt und die Ihn lieben, die bescheiden gegenüber den Gläubigen, unverzagt gegenüber den Ungläubigen sind, die für Gottes Sache kämpfen und keine Rücksicht auf den Tadel nehmen, der ihnen gemacht werden könnte. Das ist Gottes Gnade, die Er gewährt, wem Er will.Gottes Gnade und Wissen sind unendlich.
(Al-Maida 54)

Ich möchte auch eine frohe Botschaft an die christliche Gemeinde überbringen, dass,Jesus Christus, Marias Sohn , in der Bundeslade hier bei uns in Jemen ist , Die Juden haben ihn weder getötet noch gekreuzigt, ihr wisst nur nichts davon. Allah hat ihm von die Ungläubigen beschützt ,sein Körper wurde gereinigt, seine Seele ist zu Allah angehoben wurde,die Engel haben sein Körper in der Bundeslade bewahrt, dann haben sie ihn zu die drei Gefährten der Höhle gegeben , bald wird er mit die drei Gesandten zurückkehren , sie sind ein Gotteswunder
die Wahrheit seines Körpers , mit die drei Höhlen Bewohner finden Sie sie in der Ayah:
Gepriesen sei Allah , der Seinem Diener Mohamed das Buch, den Koran, herab sandte, in dem nichts steht, was von der Wahrheit abweicht. Er ist folgerichtig angelegt, um die Ungläubigen vor Gottes schwerer Strafe zu warnen und den Gläubigen, die gute Werke verrichten, die frohe Botschaft zu verkünden,dass ihnen schöner Lohn gebührt. Im Paradies werden sie ewig bleiben. Erwarnt diejenigen, die sagen, dass Allah einen Sohn habe.Darüber besitzen weder sie noch ihre Väter Wissen. Wie ungeheuer ist dieses Wort, das aus ihren Lippen entwichen ist! Sie sagen nichts anderes als Lügen. Gräme dich ihretwegen nicht zu Tode, wenn sie nicht an diese Verkündigungglauben.Wir haben alles, was es auf der Erde gibt, als Schmuck und Zierde für sie geschaffen, damit Wir prüfen, wer von ihnen am besten handelt. Am Ende werden Wir die Erde in eine kahle Fläche verwandeln. Manch einer würde denken, dass die Leute der Höhle und die Steintafel mit ihren Namen Unsere einzigen Wunderzeichen sind. Einst begaben sich jene Männer in die Höhle und sprachen: "Unser Herr, lass uns von Dir Barmherzigkeit zukommen, und mache, dass wir bei unseren Vorhaben das Richtige tun! (Al-kahf.1-10)

O ihr Christen , ich warne euch vor einer strengen Strafe Gottes , sagt nicht Gott hat einen Sohn , ihr, noch eure Väter besitzen Wissen darüber ,die Juden haben ihn weder getötet noch gekreuzigt, ihr wisst nur nichts darüber. Allah hat ihm von den Ungläubigen beschützt, die Engel haben seine Seele zu Allah angehoben, Sein Körper wurde gereinigt, dann haben sie sein Körper in der Bundeslade bewahrt , und zuletzt haben sie ihn zu den drei Gefährten der Höhle dazu gegeben, bald wird er zu euch zurückkommen, die sind ein echtes Gotteswunder, ich rate den Muslimen und Christen an den wahren Jesus zu glauben, und so wird Allah euch von den falschen Christ beschützen, der wird behaupten dass er der echte Jesus und dann der allmächtigen Gott sei
aber ihr wisst dass,der richtige Jesus sowas nicht sagen darf, sowie er damals in der Wiege gesprochen hat , wird er im Mannesalter zu den Menschen sprechen, er wird euch die gleiche Botschaft überbringen, die vorher an seinem Volk gesagt hat nämlich, Gott allein anbeten ohne neben Götter zu nehmen :


Wer die Botschaft von Jesus Christus leugnet, der leugnet automatisch die Nachricht von Mohamed und wer die Botschaft der Imam Mahdi leugnet , der leugnet auch Mohamed und Jesus Nachricht, wir sind alle Gottesdiener genau wie sie, ihr sollt nicht in eure Religion übertreiben,Wer Gott andere Gottheiten beigesellt, ist weit abgeirrt, Allah ist mein Zeuge.
O ihr ihr Christen, ich schwöre bei Allah der Allmächtigen, der Dschinn aus reinem, loderndem Feuer geschaffen und Menschen aus trockenem Ton wie Töpferware erschaffen hat, der für die Rechtschaffenen Paradies vorbereitet hat und für die Ungläubigen die hölle versprochen hat, dass der Planet X nibiru ist richtig und real, er ist voller Qual und leid.
Dieser Planet wird in Kürze kommen und an der Erde von den Polen seiten vorbei streifen ,dieses mal werden enorme Katastrophen auf die Erde und ihre Bewohner verursachen, viele werden daran sterben. Ein Zeichen vom Tags des Gerichts wird dabei geschehen dass, die Nacht wird dem Tag vorauseilen.

Ich bin der erwartete Imam Mahdi, ich glaube an alle Gottes Schriften, die Torah die Bibel und der Kuran aber ich rufe euch alle den Kuran als Richter zu akzeptieren weil er ist der einzige gut originale Buch vom Fälschungen bewahrt wurde, der Erhabene sagte:
haben die Ermahnung herab gesandt, und Wir bewahren sie für immer und ewig.(AlHijr-9)

Seit 1400 Jahren, wurde Kein Wort davon geändert ,und darum der Kuran ein Religionsreferenz über alle Gottes Schriften und die Sunna (Prophet Mohameds Aussagen und Handlungen ist) alles was vom Kuran das Gegenteil aufweist, ist falsch und gelogen , gleich ob es von Bibel , Torah oder Sunna gewesen sei.
Gemäß dem Auftrag des verfluchten Satan Harut, der zu den Dschinn gehörte dann missachtete er den Befehl Seines Herrn , und Marut der ein Engel war dann wandelte ihn Allah zu einem wohlgeformten Menschen und machte ihm zu Adams Nachfolger, hat ihn seine Zeichen gewährt , aber wandte er sich davon ab und folgte ihm Satan mit seiner Verführung.
Achtet darauf, dass der Satan euch nicht verführt, wie er eure Eltern aus dem Paradies vertrieben hat .Er und seine Gefolgsleute sehen euch, während ihr sie nicht seht , in dieses Paradies im Inneren unserer Erde ,wo Adam und Eva waren, Dort gibt es allerlei Früchte, Palmen , Trauben und Granatäpfel
Ihre Paläste sind aus Silber und ihre Türen aus Gold.
Dieses Paradies befindet sich unter euren Füßen , ihr Inhaber ist Allah\ Gott nicht der Falsche Jesus (der Antichrist ) sie ist das Land von Babylon erwähnte im Buch Gottes:
Die Erde hat Er für die Menschen hergerichtet. Auf der Erde gibt es Früchte aller Art und Palmen mit Frucht büscheln und Korn in Ähren und duftende Pflanzen
.Welche der Wohltaten eures Herrn wollt ihr beide da leugnen?
(Arrahman 10-13)

Dieses Paradies gehört Allah, jedoch sie ist nicht in Himmel , sondern sie ist hier unter der Erde , ein einzige Traube von ihr macht einen Mensch satt aufgrund ihre Größe und ihre Guten Geschmack.
Sie ist ein Gotteswunder ,darum sagte Allah der Erhabene zu seinem Prophet folgendes:
Wir wissen wohl, daß dich ihr Gerede betrübt. Bedenke doch, daß die Ungerechten dich nicht der Lüge bezichtigen, sondern eher die einleuchtenden offenbarten Beweiszeichen Gottes leugnen!
Vor dir wurden bereits Gesandte der Lüge geziehen; sie ertrugen geduldig die Bezichtigungen und die Belästigung, bis Unsere Hilfe zu ihnen kam. Gottes Worte, die Seine Hilfe verheißen, sind unabänderlich. Dir ist über die Gesandten vor dir berichtet worden, und du weißt, wie es ihnen erging.
Wenn es dir schwerfällt, die Abkehr der Ungläubigen zu ertragen, bohre dir einen Tunnel durch die Erde, wenn du könntest, oder stelle dir eine Leiter zum Himmel auf, um ihnen einen einleuchtenden Beweis zu bringen! Wenn Gott wollte, hätte Er sie alle zum Glauben gezwungen (aber jeder soll sich freien Willens für den Glauben entscheiden). Stelle dich nicht in die Reihe der Unwissenden, die Gottes Weisheit nicht erkennen!
Nur diejenigen, die hören und verstehen können, werden deinem Aufruf Folge leisten. Die Ungläubigen sind den Toten gleich. Gott wird sie am Jüngsten Tag auferwecken. Sie kehren zu Ihm zurück und werden zur Rechenschaft gezogen.
Sie sagen: "Ihm müßte ein (konkretes) Zeichen von seinem Herrn herabgesandt werden!" Sprich: "Gott kann sicherlich ein (konkretes) Zeichen herabsenden. " Doch die meisten unter ihnen wissen nicht, wie es darum steht.
( Al-anăam.33-37)

Wisst ihr warum Gott gesagt hat:

{Wenn es dir schwer fällt, die Abkehr der Ungläubigen zu ertragen, bohre dir einen Tunnel durch die Erde, wenn du könntest, oder stelle dir eine Leiter zum Himmel auf,um ihnen einen einleuchtenden Beweis zu bringen! }
Al-An'aâm
weil es zwei Paradiese gibt , eines im Himmel und eines im inneren der Erde,
Gott hat nämlich Adam nicht im Paradies im Himmel bei Sidrat al-Muntaha dort, wo der Garten der Einkehr liegt für Seinen Kalifen gemacht , sondern hier auf der Erde , in das Paradies im inneren Erde,denn diese Erde hat zwei Sonnenaufgänge von zwei gegenüberliegenden Seiten , und die Ferne Punkt in der Erde ist zwischen die Sonnenaufgänge , da sie von ihre beiden Seiten offen und hohl ist , die Sonne scheint aus dem Tor der Erde
darum Allah gesagt hat :
{ Wenn es dir schwer fällt, die Abkehr der Ungläubigen zu ertragen, bohre dir einen Tunnel durch die Erde }. Al-an'aam

Die Sonne scheint durch ihre Zwei Tore aber nicht gleichzeitig, zuerst geht sie von die südlichen Tor auf, wobei ihre Strahlen durch die Öffnungen der Erde geht und von innen durchquert dann scheint sie aus der anderen Seite vom nördlichen Tor wieder, wenn beispielsweise einer im nördlichen Tor der Nordpol steht, wird er das Sonnenlicht auf der andere Seite der Südlichen Tor scheinen sehen, weil ist gibt nichts was das Sonnenlicht verhindern kann, nämlich keine Wölbung und keine Erhöhung, sie ist flach von der Südlichen Sonnenaufgang bis der Nördlichen
Der weiteste Punkt auf unserer Erde ist die zwischen die zwei Toren der beide Polen seiten . Gott sagte: Wenn der eine oder der andere zu Uns kommt, wird er seinem satanischen Gefährten sagen:
"Ich wünsche, zwischen mir und dir wäre ein Abstand wie zwischen Osten und Westen!" Welch schlimmer Gefährte! (38 Az-Zukhruf)
Gott hat Seinem Gesandten damit nur die Wahrheit gesagt, dass Allah ihm zwei Paradiese gehören, eines im Himmel und eine andere tief im Boden :

Ihm gehört (alles), was in den Himmeln und was auf der Erde ist und was dazwischen und was unter dem Erdreich ist.
Taha .6

Ich bin der Erwartete Imam Mahdi rufe die christliche Gelehrten zur Debatte bei meinem Forum auf, lade euch ein das Heilige Buch der Kuran als Richter zu nehmen weil er ist das einzige Buch vom Fälschungen verschont geblieben ist.
Alles was den Kuran in Konflikt steht und das Gegensatz sagt ,sei es von Bibel , Torah oder Sunna bei die Muslimen erkenne ich es als falsch und gelogen, diese Lügen sind von diejenigen die den Glauben Zeigten und ihre wahren Unglauben in ihrem Herzen verbergten
Alle meine Anhänger sollen diese frohe Botschaft an die christliche Gemeinde überbringen, dass Jesus Marias Sohn unsere Ehrengast in die Bundeslade hier bei uns im Jemen ist und bald wird er zu euch zurückkehren. Die Zeit wird kommen , und ihr werdet wissen, dass ich die Wahrheit spreche.

Friede sei mit euch allen

Euer Bruder Imam Nasser Mohamed El-Yemeni

اقتباس المشاركة 4877 من موضوع مِن الإمام المهديّ خليفة الله في الأرض ناصر محمّد اليمانيّ إلى كافة أُمّة النّصارى المسيحيّين في العالمين مِن العرب والعجم، والسّلام على مَن اتَّبع الهُدى مِن العالمين ..

- 1 -
الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ
04 - صَفر- 1431 هـ
19 - 01 - 2010 مـ
11:59 مساءً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى )
ـــــــــــــــــــــ


مِن الإمام المهديّ خليفة الله في الأرض ناصر محمّد اليمانيّ إلى كافة أُمّة النّصارى المسيحيّين في العالمين مِن العرب والعجم، والسّلام على مَن اتَّبع الهُدى مِن العالمين ..


ويا معشر النّصارى إنّي المهديّ ناصر محمد اليماني أدعوكم والنّاس أجمعين إلى الدّين الإسلامي الذي بعث الله به رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، وأدعوكم والنّاس أجمعين إلى ما دعاكم إليه رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، وقال الله تعالى:
{
لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّـهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّـهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴿٧٢} صدق الله العظيم [المائدة].

وكذلك الإمام المهديّ المُنتظَر يدعو كافة البشر إلى ما دعاهم إليه رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام:
{اعْبُدُوا اللَّـهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّـهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴿٧٢} صدق الله العظيم [المائدة]. وكذلك المهديّ المُنتظَر يدعو كافة البشر إلى ما دعاهم إليه محمدٌ رسول الله عليه الصلاة والسلام وأقول ما أمره الله أن يقوله للبشر: {اعْبُدُوا اللَّـهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّـهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴿٧٢} صدق الله العظيم. وأدعوكم كافة البشر إلى ما دعاهم إليه رسول الله موسى وهارون عليهم الصلاة والسلام: {اعْبُدُوا اللَّـهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّـهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴿٧٢} صدق الله العظيم.

وأنا المهديّ المُنتظر أدعو كافة البشر إلى ما دعاهم إليه كافة الرسل من أوَّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وأقول ذات قول رُسل الله أجمعين:
{اعْبُدُوا اللَّـهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّـهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴿٧٢} صدق الله العظيم.

ولم يجعل الله المهديّ المُنتظر نبيًّا جديدًا ولم آتِكم بكتابٍ جديدٍ؛ بل أدعوكم بذات دعوة كافة الأنبياء والمُرسَلين أن تعبدوا الله ربّي وربّكم ومَن أشرك بالله فقد حَبط عمله وهو في الآخرة لَمِن الخاسرين، ولن تجدوا المهديّ المُنتظر يَحيد قيد شعرةٍ عن دعوة كافة الأنبياء والمُرسَلين إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وقال الله تعالى:
{
وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ﴿٢٥} صدق الله العظيم [الأنبياء].

وأنا الإمام المهديّ أفتي بالحقّ أنّ جميع النّصارى واليهود والمُسلمين قد أشركوا بالله أنبياءه ورسله فعظّموهم بغير الحقّ إلّا مَن رَحِم ربّي، ولربما يزأر على المهديّ المنتظر أحد علماء المسلمين وكأنّه ليثٌ غَضَنفَر فيقول: "يا أيّها المهديّ المُنتظَر كيف تحكم علينا بالإشراك بالله فتجعلنا كمثل النّصارى الذين قالوا المسيح ابن الله سبحانه وكذلك اليهود قالوا عُزير ابن الله؟ فأمّا نحن المسلمون فلم نُعظِّم رسول الله محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ونشهد أنّ محمدًا هو عبد الله ورسوله، ونشهد أنّ المسيح عيسى ابن مريم عبد الله ورسوله، ونشهد أنّ عُزيرًا وموسى وهارون وداوود وسليمان جميعهم أنبياء الله وعبيده ورُسله، فكيف تحكُم علينا بالإشراك بالله معهم، فهل نستوي معهم مثلًا؟!".

ومن ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: يا أيّها العالِم المُسلِم الفطحول أجبني بالحقّ، فهل ترى أنّه يجوز لك أن تُنافس محمدًا رسول الله في حُبّ الله وقربه أم إنّك ترى أنّه لا يجوز لك ذلك؟ فأجبني بالحقّ إن كنت من الصادقين.

ومن ثمّ يزأر علينا هذا العالم المُسلِم سواء من الشيعة أو من السُّنة أو من أيٍّ من المذاهب الإسلاميّة فيقول: "اتَّقِ الله يا ناصر محمد اليماني فإنّك كذّابٌ أشِرٌ ولست المهديّ المنتظَر، فكيف تريدني أن أُشمّر لمنافسة محمدٍ رسول الله في حُبّ الله وقربه وهو محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - سيد الأنبياء والمُرسَلين وخاتم النبيّين ورسول ربّ العالمين بالقرآن العظيم إلى الإنس والجنّ أجمعين؟! أفلا ترى أنّ الله قد أضاف اسمه إليه فيقول النّاس (لا إله إلا الله محمد رسول الله)؟ فهذا تعظيم لقدره عند ربّه أن أضاف إلى اسمه (الله) محمدًا صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك يقول المسلمون (لا إله إلا الله محمد رسول الله)".

ومن ثم يردّ عليهم المهديّ المُنتظر وأقول: فهل جعلتم الشهادة بالحقّ حصريًّا لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وفَرَّقتم بين رسل الله؟ فإذا جعلتم شهادة الحقّ حصريًّا لمحمد رسول الله بزعمكم أنّ الله أضاف اسمه إلى اسمه (لا إله إلا الله محمد رسول الله) إذًا ماذا كان يقول المسلمون الذين اتّبعوا رسول الله نوحًا صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ كانوا يقولون مَن أسلم منهم (أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن نوحًا رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم)، وكذلك الذين شَهِدوا بالحقّ من كافة المسلمين الذين اتّبعوا دعوة الأنبياء إلى دين الله الإسلام وشهدوا لله بالوحدانيّة فعبدوا الله وحده لا شريك له.

ويا معشر المسلمين الأمّيّين أتباع جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أشهدُ الله شهادة الحقّ اليقين أنّي ما ظلمتُكم وأنّكم إذا حصرتم التنافس على الربّ أيّهم أحبّ وأقرب حصريًّا لأنبيائِه ورسله من دون الصالحين فإنَّكم قد أشركتم بالله ولا فرق بينكم وبين المشركين مِن النّصارى واليهود ما دمتم أبيتُم أن تُنافسوا محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في حُبّ الله وقربه، ولكنّي المهديّ المنتظر أعلن لكافة البشر الكُفرَ المُطلَق بتعظيم الأنبياء والمُرسَلين والمهديّ المنتظَر بغير الحقّ، بل كافة الأنبياء والمُرسَلين والمهديّ المُنتظر لسنا نحنُ إلا مجرَّد عبيد يتنافسون إلى الربّ المعبود لا نشرك بالله شيئًا ولا نُعظّم بعضنا بعضًا مِن دون الله؛ بل نتنافس إلى الربّ المعبود أيّنا أحبّ وأقرب، ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه ما كان لي كمُسلِمٍ لله أن أذَر التنافس إلى ربّي حصريًّا لجدي محمد رسول الله وكافة الأنبياء في الكتاب صلّى الله عليهم وآلهم وسلم أجمعين، وما كان للمهديّ المُنتظر الحقّ من ربّكم أن يَذَر التنافس إلى الربّ المعبود لجبريل وملائكة الرحمن المقرّبين، بل أنا المهديّ المنتظَر أشهدُ الله شهادة الحقّ اليقين إنّما محمدٌ رسول الله والمسيح عيسى ابن مريم وكافة الأنبياء والمُرسَلين وملائكة الرحمن المُقرَّبين ليسوا إلّا عبيدًا يتنافسون إلى الربّ المعبود كما أفتاكم الله كيفية عبادتهم لربهم الحقّ في مُحكَم كتابه القرآن العظيم، وقال الله تعالى:
{يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

ولكنّكم يا معشر عُلماء المسلمين وأمّتهم تعظّمون أنبياء الله بغير الحقّ، فما دمتم تعتقدون أنّه لا يجوز للصالحين أن ينافسوا الأنبياء والمُرسَلين إلى أقرب درجةٍ إلى الله ربّ العالمين فقد أشركتُم بالله ولا فرق بينكم وبين أهل الكتاب ما دمتم أشركتم بالله فعظَّمتم أنبياء الله بغير الحقّ، ولكنّي المهديّ المنتظَر أكفُر بحَصر التنافس إلى الربّ المعبود للأنبياء والمُرسَلين كفرًا مُطلقًا حتى ألقى الله بقلبٍ سليم لا يشرك بالله شيئًا، وإنّما هم عباد لله أمثالكم لا يَفرِقون عنكم إلا بالتقوى في عبادتهم لربهم و لا يشركون بالله شيئًا لأنهم يبتغون إلى ربّهم الوسيلة ويجاهدون في سبيله أيّهم أقرب ويرجون رحمته ويخافون عذابه، فإن كنتم استجبتم لدعوة كافة الأنبياء والمُرسَلين إلى عبادة الربّ المعبود والتنافس مع العبيد جميعًا إلى الربّ المعبود أيّكم أقرب، فإن استجبتم فقد اهتديتم واتّقيتُم اللهَ ربّ العالمين وابتغيتم إليه الوسيلة وجاهدتم في سبيله بالدعوة إليه أيّكم أحبّ وأقرب. تصديقًا لقول الله تعالى:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:35].

بمعنى أنّ الله يأمركم أن تكونوا ضمن العبيد المُتنافسين إلى الربّ المعبود أيّهم أقرب فتعبدون الله كما يعبده الأنبياء والمرسلون المتنافسون إلى ربّهم أيّهم أقرب. تصديقًا لقول الله تعالى:
{أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

فهل تعلمون ما يقصد الله تعالى بقوله:
{أُوْلَئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ}؟ وذلك لأنّكم ترجون شفاعتهم لكم بين يدي الله وتركتم التنافس إلى الله لهم حصريًّا مِن دون الصالحين فأنتم تدعونهم من دون الله ما دمتم تريدون أن يشفعوا لكم بين يدي الله، ولذلك قال الله تعالى: {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ‎﴿٥٦﴾‏ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ} صدق الله العظيم [الإسراء:56-57]، وقال تعالى: {وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّـهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ له إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ ﴿٥﴾ وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاءً وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [الأحقاف].

فانظروا لقول الله تعالى:
{وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاءً وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ} صدق الله العظيم، وذلك لأنّه لا يعلم الأنبياءُ المُكرمون أنّكم جعلتم الله حصريًّا لهم وحدهم مِن دون الصالحين وترجون شفاعتهم بين يدي الله الذي هو أرحَم بِكم مِن عباده سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا، فتعالوا لننظر ردّ الأنبياء والمُرسَلين والأئمة المُكرمين للذين عظَّموهم بغير الحقّ فبالَغوا فيهم بغير الحقّ من بعد موتهم فهم لا يعلمون ماذا فعل المسلمون من بعدهم، وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُوا مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَكَاؤُكُمْ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ وَقَالَ شُرَكَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿٢٨﴾ فَكَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ ﴿٢٩﴾ هُنَالِكَ تَبْلُو كلّ نَفْسٍ مَّا أَسْلَفَتْ وَرُدُّوا إِلَى اللَّـهِ مَوْلَاهُمُ الْحَقِّ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [يونس].

وأما آخرون فيعبدون الملائكة الذين كَذَبوا عليهم أنّهم من عباد الله المُكرمين وما كانوا ملائكة الرحمن؛ بل من طغاة الجنّ المَرَدة الشياطين وما كانوا مِن ملائكة الرحمن المُقرَّبين، وقال الله تعالى:
{وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَـٰؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ ﴿٤٠﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ أَنْتَ وَلِيُّنَا مِنْ دُونِهِمْ ۖ بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الْجِنَّ ۖ أَكْثَرُهُمْ بِهِمْ مُؤْمِنُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

وأما أصحاب الأصنام فقد علموا أنهم لم يكونوا يعبدون شيئًا إلا صَنَمًا صَنَعوه بأيديهم، وقال الله تعالى:
{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ أَنَّىٰ يُصْرَفُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِالْكِتَابِ وَبِمَا أَرْسَلْنَا بِهِ رُسُلَنَا ۖ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ ‎﴿٧٠﴾‏ إِذِ الْأَغْلَالُ فِي أَعْنَاقِهِمْ وَالسَّلَاسِلُ يُسْحَبُونَ ‎﴿٧١﴾‏ فِي الْحَمِيمِ ثُمَّ فِي النَّارِ يُسْجَرُونَ ‎﴿٧٢﴾‏ ثُمَّ قِيلَ لَهُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ تُشْرِكُونَ ‎﴿٧٣﴾‏ مِن دُونِ اللَّهِ ۖ قَالُوا ضَلُّوا عَنَّا بَل لَّمْ نَكُن نَّدْعُو مِن قَبْلُ شَيْئًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ الْكَافِرِينَ ‎﴿٧٤﴾‏ ذَٰلِكُم بِمَا كُنتُمْ تَفْرَحُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَمْرَحُونَ ‎﴿٧٥﴾‏ ادْخُلُوا أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۖ فَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِينَ ‎﴿٧٦﴾‏ فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ ۚ فَإِمَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِلَيْنَا يُرْجَعُونَ ‎﴿٧٧﴾‏ وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلًا مِّن قَبْلِكَ مِنْهُم مَّن قَصَصْنَا عَلَيْكَ وَمِنْهُم مَّن لَّمْ نَقْصُصْ عَلَيْكَ ۗ وَمَا كَانَ لِرَسُولٍ أَن يَأْتِيَ بِآيَةٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ فَإِذَا جَاءَ أَمْرُ اللَّهِ قُضِيَ بِالْحَقِّ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْمُبْطِلُونَ ‎﴿٧٨﴾‏} صدق الله العظيم [غافر].

وأما طائفة مِن البَشَر فهم يعبدون الشيطان وهم يعلمون، فهم ليسوا ضالين بغير قصدٍ منهم؛ بل يعلمون أنّهم على ضلالٍ مُبين، أولئك عبدة الطاغوت وهم يعلمون أنّه المَلَك هاروت وقبيله ماروت وذريَّتهم يأجوج ومأجوج، فأولئك المغضوب عليهم في الكتاب يتمّ حشرهم هم وما يعبدون من دون الله وأزواجهم من إناث الشياطين إلى نار جهنم جميعًا. تصديقًا لقول الله تعالى: {
احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ ﴿٢٢مِن دُونِ اللَّـهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْجَحِيمِ ﴿٢٣} صدق الله العظيم [الصافات]،
وقال الله تعالى: {فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا ﴿٦٨ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِن كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَـٰنِ عِتِيًّا ﴿٦٩ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَىٰ بِهَا صِلِيًّا ﴿٧٠} صدق الله العظيم [مريم].

أولئك هم أولى بنار جهنم صِليًّا لأنّهم يعبدون الطاغوت فاتّخذوه من دون الله وليًّا وهم يعلمون أنّه الشيطان الرجيم عَدُوّ الله ورسله ويعبدون إناث الشياطين ويجامعوهُنّ فأنجبن فصيلةً مِن مأجوج وآبائهم مِن البَشَر وأمهاتهم من إناث الشياطين أولئك شياطين البشر بينكم فهم يعلمون ما يفعلون وإنّي لم أظلمهم شيئًا، وقال الله تعالى: {إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِيدًا ﴿١١٧لَّعَنَهُ اللَّـهُ ۘ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ﴿١١٨وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّـهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّـهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ﴿١١٩يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ ۖ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا ﴿١٢٠أُولَـٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا ﴿١٢١} صدق الله العظيم [النساء].

يا أيّها النّاس اتَّقوا ربّكم الذي خَلَقَكم ولا تشركوا بالله شيئًا إنّي لكُم مِنه نذيرٌ مبينٌ، وأُشهدُ الله ربّ العالمين أنّ كلّ ما في السماوات والأرض ليسوا إلا عبيدًا فذَروا عبادتهم جميعًا واعبدوا الله وحده لا شريك له، فقد ضلَّت كثيرٌ مِن الأُمم وما آمن بالله إلا قليلٌ من عباده، وللأسف إنّ أكثر هؤلاء المؤمنين مشركون بالله إلا قليلًا مِن عباد الله المُكرّمين وسبب شِرك المؤمنين بالله هو تعظيمهم لأنبياء الله ورسله حتى جعلوا الله حصريًّا للأنبياء والمُرسَلين مِن دون الصالحين فتركوا التنافس مع العبيد إلى الربّ المعبود، وقال الله تعالى:
{وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [يوسف: 106].

ويا أيّها النّاس إنّي الإمام المهديّ المنتظَر ولعنة الله على الكاذبين، اصطفاني الله ربّ العالمين وحده لا شريك له ولا يشرك في حُكمِه أحدًا وما كان لكم أن تصطفوا خليفة الله من دونه لو كنتم تعلمون، وأُشهدُ الله شهادة الحقّ اليقين أنّي الإمام المهديّ المُستجيب لكافة دعوة الأنبياء والمُرسَلين وناصر دعوتهم أجمعين، وأنا الإمام المهديّ من شيعة رسول الله موسى وعيسى ومحمد رسول الله عليهم جميعًا أفضل الصلاة والتسليم، وأنا الإمام المهديّ مِن شيعة كافة الأنبياء والمُرسَلين أجمعين ولو لم أكُن في عصرهم وذلك لأنّي ناصر دعوتهم فأدعو إلى ما يدعون إليه؛ إلى عبادة الله وحده لا شريك له، لا أُشرِك بالله شيئًا بل أعبدُ ما يعبدون كما كان رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام مِن شيعة رسول الله نوح وهو ليس في عصره، وقال الله تعالى:
{سَلَامٌ عَلَىٰ نُوحٍ فِي الْعَالَمِينَ ﴿٧٩﴾ إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ ﴿٨٠﴾ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ ﴿٨١﴾ ثُمَّ أَغْرَقْنَا الْآخَرِينَ ﴿٨٢﴾ وَإِنَّ مِنْ شِيعَتِهِ لَإِبْرَاهِيمَ ﴿٨٣﴾ إِذْ جَاءَ رَبَّهُ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ﴿٨٤﴾ إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَاذَا تَعْبُدُونَ ﴿٨٥﴾ أَئِفْكًا آلِهَةً دُونَ اللَّـهِ تُرِيدُونَ ﴿٨٦﴾ فَمَا ظَنُّكُمْ بِرَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٨٧﴾}
صدق الله العظيم [الصافات].

فنحن نعبد إلهًا واحدًا لا إله غيره ولا معبود سواه؛ الله ربّ العالمين ربّ السماوات والأرض إن كنتم موقنين، فاسمعوا وأطيعوا واعبدوا الله وحده وتنافسوا على حُبّه وقربه إن كنتم تحبون الله فتنافسوا إلى الله أيّكم أقرب وكونوا ضمن عبيده المُتنافسين من الأنبياء والصالحين المُكرمين والمهديّ المنتظَر الإمام المُبين الذي آتاه الله علم الكتاب ليعلّمكم ما لم تكونوا تعلمون، فإن صدّقتم بشأني وأطعتم أمري ومن ثم تعظّمون المهديّ المُنتظر فتعتقدون أنّه لا يجوز لكم أن تنافسوا خليفة الله في حُبّ الله وقربه، فقد تركتم الله لي وحدي أعبده وأشركتم بالله ولن أغني عنكم من الله شيئًا ثم يُعذّبكم الله عذابًا نُكرًا فتصلون سعيرًا ولن تجدوا لكم من دون الله وليًّا ولا نصيرًا.

فما خطبكم يا معشر المؤمنين؟ أفكُلَّما بَعَث الله لكم رسولًا فإمّا أن تُكَذِّبوا دعوته إلى عبادة الله وحده لا شريك له وإما تُصَدِّقوهم فتعظّموهم من بعد موتهم فتبالغوا فيهم بغير الحقّ فترجون شفاعتهم بين يدي الله؟ وكفرتم أنّ الله هو أرحم الرحمين! فمن ذا الذي هو أرحم بكم من الله حتى ترجون شفاعتهم بين يدي من هو أرحم بعباده من عبيده أجمعين؛ الله أرحم الراحمين، أفلا تتَّقون؟!

ويا معشر النّصارى إن تولّى المسلمون عن دعوة المهديّ المُنتظر فكونوا من الذين قال الله عنهم:
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ
﴿٥٤} صدق الله العظيم [المائدة].

وأُبَشِّركم بعبد الله ورسوله المُكرم المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه وآل عمران وسلّم تسليمًا كثيرًا، فإنّه لدينا في اليمن في تابوت السكينة وما قتله اليهود وما صلبوه ولكنكم لا تعلمون؛ بل توفى الله روحه ورفعه إليه وطهر جسده من الذين كفروا وأيَّده بروح القدس والملائكة وجعلوا جسمه في تابوت السكينة وإنّا لصادقون، وقد تمت إضافته إلى أصحاب الكهف وذلك الرَّقيم المُضاف إلى أصحاب الكهف ليكونوا من آيات الله عَجَبًا، وإنّما الرَّقيم هو رسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه وآل عمران وسلم تسليمًا كثيرًا، وحقيقة جَسَد المسيح عيسى ابن مريم توجد في حقائق الآيات العَشْر الأولى من سورة الكهف في القرآن الكريم، وما لكم به من عِلمٍ يا معشر النّصارى فما قتلوه اليهود وما صَلَبوه، وقال الله تعالى:
بسم الله الرحمن الرحيم {الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَىٰ عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا ۜ ‎﴿١﴾‏ قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِّن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا ‎﴿٢﴾‏ مَّاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا ‎﴿٣﴾‏ وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا ‎﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ‎﴿٥﴾‏ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ‎﴿٦﴾‏ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ‎﴿٧﴾‏ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ‎﴿٨﴾‏ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ‎﴿٩﴾}
صدق الله العظيم [الكهف].


ويا معشر النّصارى إني أنذركم ببأسٍ من الله شديدٍ فلا تقولوا اتّخذ الله ولدًا وما لكم به مِن عِلمٍ ولا لآبائكم فما قتلته اليهود وما صلبوه بل توفاه الله ورفع إليه روحه وطهر جسده من الذين كفروا ولم يمسوه بسوء فذلك هو الرقيم المُضاف لأصحاب الكهف ليكون معهم من آيات الله عَجَبًا لكم من أنفسكم وسوف يبعثه الله فَصَدّقوه يا معشر النّصارى والمُسلمين يعصمكم الله من المسيح الكذّاب الذي يريد أن يقول أنّه المسيح عيسى ويقول أنّه الله ربّ العالمين وما كان للمسيح عيسى ابن مريم أن يقول ما ليس له بحقٍّ وكما كَلَّم النّاس في المَهد يكلم النّاس كهلًا بالحقّ ويدعوهم إلى ما دعاهم إليه المهديّ المُنتظر فنحن ننطق بمنطقٍ واحدٍ موحّدٍ لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولا معبود سواه؛ كلمة سواء بين جميع الأنبياء والمُرسَلين والمهدي المُنتظر والمسيح عيسى ابن مريم عليهم الصلاة والسلام، وسوف يقول لكم ما قاله للذين من قبلكم: {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّـهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّـهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّـهُ عَلَيْهِ الجنّة وَمَأْوَاهُ النّار ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

فمَن كذَّب بدعوة المسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فقد كذَّب بدعوة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ومن كذَّب بدعوة المهديّ المُنتظر فقد كذَّب بدعوة محمد رسول الله والمسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليهم وعلى من تَبِعهم مَن جاء ربّه بقلبٍ سليمٍ مِن الشرك بالله ربّ العالمين.

وإنّما المسيح عيسى ابن مريم ومحمد رسول الله والمهدي المنتظَر جميعنا عبيد لله مثلكم فلا تبالغوا في دينكم بغير الحقّ ومَن يشرك بالله فقد ضَلّ ضلالًا بعيدًا، والله على ما أقول وكيلٌ وشهيدٌ.

وأما البأس الشديد الذي أنذرُ منه الذين قالوا اتّخذ الله ولدًا فقد جاء أمَده البعيد واقترب كوكب العذاب سَقَر لواحةً للبشر مِن عَصرٍ إلى آخر.

ويا مَعشر النّصارى أقسمُ بالله الواحدُ القهار الذي خلق الجان مِن مارجٍ من نارٍ وخلق الإنسان مِن صلصالٍ كالفخار الذي يدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار الذي أعدّ النّار للكفار والجنّة للأبرار إنّ ما يسمونه الكوكب العاشر نيبيرو فإنّه حقّ على الواقع الحقيقي لا شكّ ولا ريب فيه شيئًا، يأتي للأرض من أطرافها فينقصها مِن البشر بعد كلّ أمَدٍ بعيدٍ من عصرٍ إلى آخر، ولكنه هذه المرّة سيقترب أكثر من ذي قبل لكي يحدث معه شرط من أشراط السّاعة الكُبَر فيسبق الليل النّهار بسبب مرور كوكب النّار، فاحذروا بأس الله الشديد يا معشر الذين قالوا اتّخذ الله ولدًا، وإنّي المهديّ المُنتظر المؤمن بكتاب التّوراة وكتاب الإنجيل والقرآن العظيم وإنّما أدعوكم إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم لكونه محفوظًا مِن التحريف والتزييف، أفلا ترون أنّه نسخةٌ واحدةٌ في العالمين؟ تصديقًا لقول الله تعالى:
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا له لَحَافِظُونَ} صدق الله العظيم [الحجر: 9].

ولذلك يجده النّاس نسخةً واحدةً في العالمين لم تتغير فيه كلمةٌ واحدةٌ، أليست هذه آية التّصديق على الواقع الحقيقي لقول الله تعالى:
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا له لَحَافِظُونَ} صدق الله العظيم؟ فما كان يدري محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أنّ البشر لن يغيِّروا في كتاب الله القرآن العظيم شيئًا لولا أنّه مُنزّل من ربّ العالمين علّام الغيوب الذي وعد بحفظه من التحريف والتزييف إلى يوم الدّين؟ ومَرَّت عليه أكثر من ألف وأربعمائة سنة ولم تتغير فيه كلمةٌ واحدةٌ وتلك معجزة للقرآن العظيم أن محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - تلقّاه من لدُن حكيمٍ عليمٍ، وجعل الله القرآن رسالةً شاملةً للإنس والجنّ أجمعين وموسوعة كُتب الأنبياء والمُرسَلين والمَرجِع للتوراة والإنجيل والسُّنة النبويّة، فما خالَف لِمُحكَم القرآن العظيم في التّوراة أو في الإنجيل أو في السُّنة النبويّة فاعلموا أنّه من عند غير الله من تحريف وتزييف الشياطين من البشر تنفيذًا لأمر الطاغوت الأكبر الشيطان الرجيم المَلَك هاروت وكان من الجنّ ففَسَق عن أمر ربّه وقبيله ماروت الذي كان من الملائكة وصار بشرًا سويًّا وجعله الله خليفةً مِن بعد آدم وآتاه الآيات وانسلخ منها واتَّبع هواه فأتبعه إليه الشيطان، فلا يفتنكم الشيطان وقبيله فإنّهم يرونكم من حيث لا ترونهم، فهم في أرض الأنام حيث كان أبواكم حواء وآدم، فيها فاكهة والنخل ذات الأكمام والحَبُّ ذو العصف والريحان؛ مِن تحت أقدامكم باطن أرضكم في نفق الأرض؛ فيها آياتٌ بَيِّناتٌ وجنّات وريحان وأعنابٌ ورُمان؛ فيها خيراتٌ حِسان؛ قصورها من الفضة وأبواب قصورها من الذهب، وهي جنّة لله باطِن أرضكم، وربّها الله وليس المسيح الكذّاب، وهي أرض بابِل في الكتاب ولا تحيطون بها علمًا، وهي أرض الأنام التي خلق الله فيها حواء وآدم التي قال الله عنها في مُحكَم الكتاب: {وَالْأَرْضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ ﴿١٠﴾ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ ﴿١١﴾ وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّيْحَانُ ﴿١٢﴾ فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ﴿١٣﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].

وهي جنّة لله وليست جنّة الله التي في السماء؛ بل جنّة لله من تحت الثَّرى تُشبِع الإنسان حبّةٌ واحدةٌ مِن عناقيد أعنابها لكِبَر حجمها وطيب مذاقها؛ فيها آيات عجبًا ولذلك قال الله تعالى لنبيّه صلّى الله عليه وآله وسلّم:
{قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ ۖ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ ‎﴿٣٣﴾‏ وَلَقَدْ كُذِّبَتْ رُسُلٌ مِّن قَبْلِكَ فَصَبَرُوا عَلَىٰ مَا كُذِّبُوا وَأُوذُوا حَتَّىٰ أَتَاهُمْ نَصْرُنَا ۚ وَلَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِ اللَّهِ ۚ وَلَقَدْ جَاءَكَ مِن نَّبَإِ الْمُرْسَلِينَ ‎﴿٣٤﴾‏ وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَىٰ ۚ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ ‎﴿٣٥﴾‏ ۞ إِنَّمَا يَسْتَجِيبُ الَّذِينَ يَسْمَعُونَ ۘ وَالْمَوْتَىٰ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ ثُمَّ إِلَيْهِ يُرْجَعُونَ ‎﴿٣٦﴾‏ وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ ۚ قُلْ إِنَّ اللَّهَ قَادِرٌ عَلَىٰ أَن يُنَزِّلَ آيَةً وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٣٧﴾
} صدق الله العظيم [الأنعام].

وهل تعلمون لماذا قال الله تعالى:
{وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ} صدق الله العظيم [الأنعام]؟ وذلك لأنّ لله جنّةً في الأرض وجنًّة في السماء عند سدرة المُنتهى، ولم يجعل الله خليفته آدم خليفة عليه الصلاة والسلام في جنّة المأوى عند سدرة المُنتهى؛ بل خليفة الله في أرض الأنام وهي جنّة لله من تحت الثَّرى ولها مشرقين من جهتين مُتقابلتين، وأبعد مسافة في الأرض هي بين المشرقين وذلك لأنّ الشمس تشرق عليها من البوابتين وذلك لأنّ الأرض مفتوحة من الأطراف ومُجَوَّفة، ولذلك قال الله تعالى: {وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ} صدق الله العظيم، وذلك لكي يأتيهم بآياتٍ منها؛ مِن أعنابها ونخلها ورمانها فيرونها آيات عجبًا لم يروها قط في حياتهم.

والشمس تشرق عليها من البوابتين وليس في آنٍ واحدٍ؛ بل تشرق عليها من البوابة الجنو
بيّة فتخترق أشعة الشمس باطنها حتى تنفذ أشعتها من البوابة الشماليّة، فهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنّ الله مَهَّدها تمهيدًا وفرشها بالخضرة. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَالأرض فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ} صدق الله العظيم [الذاريات:48].

فإذا وقف أحدكم في البوابة الشماليّة فسوف يرى الشمس في مشرقها الأقصى بالبوابة الجنوبيّة نظرًا لاستوائها فلا يحجب الشمس عنه عِوجٌ فيها ولا أمْتًا، فهي مُستويةٌ مِن المشرق الجنوبي إلى المشرق الشماليّ، وأبعَد مسافة في هذه الأرض هي بين البوابتين، ولذلك تمنّى الإنسان أن بينه وبين قرينه الشيطان بُعد المشرقين، وقال الله تعالى:
{
حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ ﴿٣٨} صدق الله العظيم [الزخرف].

وذلك لأنّ الشمس تشرق على أرض الأنام مِن جهتين متقابلتين فإذا غابت عنها عن البوابة الجنوبيّة فإنّها تشرق عليها في نفس اللحظة من البوابة التي تقابلها، والقوم الذين فيها لم يجعل الله لهم من دونها سِترًا لأنّها إذا غربت عليهم من البوابة الجنوبيّة أشرقت عليهم في نفس اللحظة من البوابة التي تقابلها في النّفق الأرضي، ألا وإنّ الأرض ذات نفق عظيم فيها من آيات الله عجبًا. تصديقًا لقول الله تعالى:
{وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُم بِآيَةٍ} صدق الله العظيم [الأنعام:35].

ولم يكلم الله رسوله إلّا بالحقّ أنّ لله جنّة في السماء وجنّة في النّفق الأرضي مِن تحت الثَّرى وجميعهنّ لله وحده. تصديقًا لقول الله تعالى:
{لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ} صدق الله العظيم [طه:6].

ولذلك قال الله تعالى:
{وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ} صدق الله العظيم، وذلك لأنّ أرضكم ذات تجويفٍ نفقيّ يخترق الأرض مُمتدًا في باطنها ونافذًا إلى أطرافها شمالًا وجنوبًا، وتشرق الشمس عليها من البوابة الجنوبيّة فتغرب عن البوابة الجنوبيّة ومن ثم تشرق عليها في نفس اللحظة من البوابة الشماليّة، وبما أنّها أرضٌ نفقيّةٌ ممهَّدةٌ مستويّةٌ ولذلك تجدون أشعة الشمس تخترق باطن أرضكم حتى تنفذ من البوابة التي تقابلها كما تشاهدون هذه الصورة الحقّ على الواقع الحقيقي. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَن تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ} صدق الله العظيم، كما ترون الحقّ بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي تصديقًا لآيات الكتاب ذكرى لأولي الألباب:



وأنا الإمام المهديّ أدعو علماء النّصارى للحوار بموقع المهديّ المُنتظر
(موقع الإمام ناصر محمد اليماني) ضيوفًا مُكرمين في طاولة الحوار العالميّة (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) للاحتكام إلى التّوراة والإنجيل والقرآن إلا ما خالَف لمُحكَم القرآن في التّوراة أو في الإنجيل، فإنّي أُشهِد الله وكفى بالله شهيدًا أنّي أكفر به مُقدَّمًا لأنّ ما خالَف لمُحكَم القرآن العظيم سواء يكون في التّوراة أو في الإنجيل أو في السُّنة النبويّة لدى المسلمين فإنّه مِن تحريف وتزييف الشيطان الرجيم عن طريق أوليائه مِن شياطين البَشَر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر وذلك لتعلموا أنّ المهديّ المنتظر لا يكفر بالتّوراة والإنجيل ولا بسُنّة محمدٍ رسول الله الحقّ وإنّما أكفر بما خالَف لمُحكَم القرآن العظيم سواءً يكون في التّوراة أو في الإنجيل أو في السُّنّة النبويّة، وَسلامٌ عَلَى المُرسَلين، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ربّ الْعَالَمِينَ.

ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار مِن مختلف المذاهب الإسلاميّة الذين أعلنوا انضمامهم تحت أهدى الرايات على الإطلاق راية الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إنّي آمركم جميعًا أن تُرسِلوا بياني هذا إلى كافّة مواقع المسيحيّين النّصارى وبشِّروهم بقدوم رسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه وآل عمران وسلّم تسليمًا كثيرًا، ألا وإنّ المسيح عيسى ابن مريم ضيفٌ كريمٌ عليكم يا مَعشَر الشعب اليماني فإنّه لديكم في تابوت السكينة ولسوف تعلمون إنّا لصادقون..

أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني..
______________

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..