بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: شكر الله لأخي السراج إذ بعث لي برسالةٍ تلقّاها على الخاص من أعداء الله حتى نردّ عليها بالحقّ ..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 8758 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي شكر الله لأخي السراج إذ بعث لي برسالةٍ تلقّاها على الخاص من أعداء الله حتى نردّ عليها بالحقّ ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 11 - 1431 هـ
    11 - 10 - 2010 مـ
    05:27 صباحاً

    ــــــــــــــــــــــ



    شكر الله لأخي السراج إذ بعث لي برسالةٍ تلقّاها على الخاص من أعداء الله حتى نردّ عليها بالحقّ ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the one message
    اود ان احذرك من هذا المدعو ناصر محمد انه ليس الا دجال لقد دخل عضو ووضع حلمه هنا وطلب التفسير وفسروا حلمه ان تبع امامهم المضل مع انه ليس له علاقة بحلمه نهائيا حلمه يدل انه سيمر بمحن وينقذه الله مع أن لديه بعض الذنوب ومع انه كاد ان يظهر على بدعة لان ظهره عكس القبلة كما ان الله يحذره من هذا المدعو يماني فهو الذي شاهده في حلمه ظهره عكس القبلة ايضا..اي انه على بدعة وضلالة وينبذ الاسلام وراء ظهره فاحذر اخي..

    الكثير هنا يظن اني اسيء الادب لكن والله يشهد لماذا اقول كلامي القاسي لاني قرات بيانات هذا المضل وغضبت لاستهزائه بالسنة النبوية
    المهم لقد رايت في منامي بعد الاستخارة اني جالس على درج..واتى دب ابيض عليه ثلج وجلس امامي يترقبني
    ثم لحق به كلب ابيض وهجم علي يلاعبني ولكني امسكت يديه للاحتياط..ثم اتى قط بحجم الاسد كبير..وايضا جلس معهم..
    وتظاهروا بالنوم والسكينة الا اني اوجست منهم خيفة فقد كانوا ينظرون باطراف اعينهم الي..
    ان كنت تعرف معنى الرؤيا فقد فهمت قصدي وان لم تعرف فكل الثلاثة هم تعبير عن شخص سفيه جاهل انظر ماذا يقول ابن سيرين فانه يدعم كلامي

    الدب تدل رؤيته في المنام على ذي العاهة والفتنة. وربما دلت رؤيته على المكر والخديعة.والدب في المنام عدو أحمق ولص مخالف يحتال في المحاججة.
    الكلب هو في المنام رجل سفيه، فإذا نبح فهو سفيه شنيع الطبع.
    القط يدل على الإنسان الملاطف بالكلام والمتحبب بالنط والرقص إلى قلوب الناس
    ولك ان تتأكد من ذلك ان لم تصدقني..وعندما اخبرتهم قالوا اضغاث احلام..لماذا؟ لانها ضدهم..
    والاخبث انهم كالذئاب في ثياب الحمل احذر اخي وحذر من تعرف منهم فهو في ضلال كبيييييييييييييير وهذا اسمي بالفيسبوك
    mohamad hady اتمنى الا يفتنوك
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار والسابقين الأنصار في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، وسلامٌ على المرسَلين والحمد للهِ ربِّ العالمين..

    سلام الله عليكم أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار ورحمة الله وبركاته عليكم وعلى آل بيوتكم وجميع المسلمين، ولا نقول لهذا الرجل المفتري وأمثاله إلا حسبنا الله ونعم الوكيل والله المستعان على ما تصفون؛ لا بل إنّه ليسعى لفتنة الأنصار ليطفئ نور الله ويأبى الله إلا أن يُتمّ نوره ولو كره المشركون، ويا سبحان ربّي فلم يجد حُجةً علينا إلا أن يفتري عن طريق الرؤيا! ألم أقل لكم لو أنّ الرؤيا يُبنى عليها حكمٌ شرعيٌّ للأمة إذاً لبدّل المفترون عن طريق الرؤيا دين الله تبديلاً. والحمد لله الذي لم يبنِ على الرؤيا أحكاماً شرعيّةً للأمّة؛ بل الرؤيا الصالحة تخصّ صاحبها، وما قط أفتاكم ناصر محمد اليماني أنّه يجب عليكم أن تُصدّقوه لكونه أفتى أنَّ الذي أفتاه أنّه المهديّ المنتظَر هو محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عن طريق الرؤيا الحقّ؛ بل قلت لكم أنه قال: [وما جادلك أحدٌ من القرآن إلا غلبته]. فأصبحت هذه الرؤيا تتطلّب التصديق بالحقّ على الواقع الحقيقي، فإذا وجدتم أنّه لا يجادل أحدٌ الإمامَ ناصر محمد اليماني من القرآن إلا غلبه الإمامُ ناصر محمد اليماني بسلطان العلم الحقّ من محكم الكتاب فهنا قد أصبحت الرؤيا حقّاً على الواقع الحقيقي لكون الباحثون عن الحقّ وجدوا أنّه حقّاً لا يجادل أحدٌ من القرآن ناصرَ محمد اليماني إلا هيمن عليه الإمامُ ناصر محمد اليماني بسلطان العلم المُبين من محكم الكتاب.

    إذاً إنَّ ناصر محمد اليماني حقّاً أفتاه الله ورسوله أنّه هو المهديّ المنتظَر، فلكل دعوى برهان يا قوم، ولم يجعلني الله كمثل هذا الجاهل الذي يُحذّر الناس من اتّباع الإمام ناصر محمد اليماني ثم يُدلي ببرهانه أنّه رأى رؤيا بالمنام ونقتبس من بيانه ما يلي:
    ( لقد رايت في منامي بعد الاستخارة اني جالس على درج..واتى دب ابيض عليه ثلج وجلس امامي يترقبني ثم لحق به كلب ابيض وهجم علي يلاعبني ولكني امسكت يديه للاحتياط..ثم اتى قط بحجم الاسد كبير..وايضا جلس معهم.. وتظاهروا بالنوم والسكينة الا اني اوجست منهم خيفة فقد كانوا ينظرون باطراف اعينهم الي..ان كنت تعرف معنى الرؤيا فقد فهمت قصديوان لم تعرف فكل الثلاثة هم تعبير عن شخص سفيه جاهل)
    انتهى الاقتباس.

    ثم نردّ عليه ونقول: "يا من يريد أن يفتن الأنصار والباحثين عن الحقّ عن اتِّباع ناصر محمد اليماني إنّك لن تسطيع فتنة أولي الألباب منهم بطريقة تأليف الأحلام إلا الذين لا يعقلون أمثالك؛ بل تعال لكي اُعلّمك كيف تستطيع أن تفتن الأنصار والباحثين عن الحقّ حتى لا يتّبعوا الإمام ناصر محمد اليماني، فالأمر بسيطٌ إن كان ناصر محمد اليماني ليس الإمام المهديّ المنتظَر، وبما أنّ ناصر محمد اليماني سبقت فتواه في كثيرٍ من بياناته أنّ الذي أفتاه أنّه المهديّ المنتظَر هو محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وكذلك يقول الإمام ناصر محمد اليماني أنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أفتاه في الرؤيا الحقّ عديد المرات أنّه لا يجادله أحدٌ من القرآن إلاَّ غلبه الإمام ناصر محمد اليماني، فإذاً يا أولي الألباب إذا كان ناصر محمد اليماني لم يتلقّ الفتوى من ربّه في الرؤيا الحقّ أنّه المهديّ المنتظَر فقد وضع الإمام ناصر محمد اليماني نفسه في موقفٍ مُحرجٍ لأنّه إذا كان ناصر محمد اليماني لم يفتِه الله ولا رسوله أنّه المهديّ المنتظَر فحتماً سنجد ولو عالِماً واحداً من علماء الأمّة الإسلاميّة سيأتي فيُلجم الإمام ناصر محمد اليماني بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم. وعليه: فإنّي أُشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أنّي أدعو كافة علماء المسلمين والنصارى واليهود وكافّة البشر أن يجيبوا دعوة الاحتكام إلى الذِّكر المحفوظ من التحريف، ولسوف نرى هل حقاً الإمام ناصر محمد اليماني لا يجادله أحدٌ من القرآن إلا غلبه الإمام ناصر محمد اليماني بسلطان العلم المُلجِم الواضح والبيّن للعالِم والجاهل لكلّ ذي لسانٍ عربيٍّ مُبينٍ؟

    ولسوف أضرب لكم على ذلك مثلاً بسيطاً لو أنَّ أحدَ علماء الشيعة أو السُّنّة قال: "بل نحن من نختار المهديّ المنتظَر فنُعرِّفه بنفسه من بين البشر في قدره المقدور بأنّه هو المهديّ المنتظَر وحتى ولو أنكر لأجبرناه على البيعة وهو صاغر"! ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام ناصر محمد اليماني بالجواب من ربّهم من محكم الكتاب، وأقول قال الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٦٨﴾ وَرَبُّكَ يَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُهُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [القصص].

    فكيف يحقّ لكم أن تختاروا خليفة الله من دونه؟ وقال الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111]، أم تظنّون البرهان من عند أنفسكم بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً؟ هيهات هيهات! بل البرهان من آيات الذكر المحكمات البيّنات، تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ ۖ هَـٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي ۗ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ ۖ فَهُم مُّعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:24].

    وقال الله تعالى: {وَسَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٠﴾ إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَـٰنَ بِالْغَيْبِ ۖ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وصار عُمر الدعوة الحقّ للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم في نهاية العام السادس وهو لا يزال مُصراً على دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، ولم أُفتِهم أنّي جئتهم بكتاب جديدٍ بل أدعوهم إلى العودة إلى محكم كتاب الله وسُنّة نبيّه الحقّ التي لا تُخالف لمحكم كتاب الله وذلك لأنّي أرى الجاهلين يقولون: "إنّما ناصر محمد اليماني قرآنيٌّ ولذلك يدعو إلى اتِّباع القرآن وحده وترك السُّنة النّبويّة". ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: أعوذُ بالله أن أكون من القرآنيين الذين يُعرضون عن البيان الحقّ في السُّنة النّبويّة، وأعوذ بالله أن أكون من أهل السُّنّة الذي يسمّون أنفسهم أهل السُّنة الذين يتّبعون السُّنّة الحقّ والباطلة ويعتصمون بكتاب البخاري ومُسلم وحسبهم ذلك ويذرون القرآن وراء ظهورهم، وأعوذ بالله أن أكون من الشيعة الذين اصطفوا المهديّ المنتظَر قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور ويعتصمون ببحار الأنوار وحسبهم ذلك، وأعوذُ بالله أن أتحزَّب إلى أيٍّ من المذاهب والفرق الإسلاميّة الذين فرَّقوا دينهم شيعاً، وأولئك لهم عذاب عظيم لكونهم خالفوا أمر ربهم فاتَّبعوا ملّة النصارى واليهود في الاختلاف في الدين وخالفوا أمر ربّهم في محكم كتابه القرآن العظيم في قول الله تعالى: {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥﴾} صدق الله العظيم [آل‌ عمران].

    بل أنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين أُعلن الكفرَ المطلق بالتعدّديّة المذهبيّة في دين الله التي كانت سبب تفرّقهم إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، وأدعو إلى الله على بصيرة محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وأقول: يا أيّها الناس اتَّبعوا كتاب الله وسُّنّة رسوله الحقّ التي لا تُخالف لمحكم كتاب الله واعلموا أنَّ قرآنه وبيانه في السُّنّة النّبويّة جميعهم من عند الله أم أنَّكم لا تعلمون بقول الله تعالى: {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

    ومن البيان الأحاديث الحقّ في السُّنة النّبويّة فهي كذلك من عند الله كما القرآن من عند الله، وإنّما علَّمكم الله الناموس الحقّ لكشف الأحاديث المدسوسة فإنّ حديث البيان إذا كان جاءكم من عند غير الله فستجدون بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً، والحقّ والباطل نقيضان لا يتّفقان. وجعل الله هذه الفتوى محكمة في القرآن العظيم في قول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فهل تعلمون المقصود بقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ}؟ ويقصد أنّ المُفترين يفترون في أحاديث البيان التي جاءت لتزيد القرآن بياناً وتوضيحاً في السُّنة النبويّة، وبما أنّ أحاديث البيان للقرآن في السنّة النبويّة هي كذلك من عند الرحمن، وبما أنّ الله لم يعِدكم بحفظ أحاديث البيان في السنّة النّبويّة، ومن ثم علَّمكم الله بالحكم الحقّ هو أن تعرضوها على محكم كتاب الله فإذا وجدتم أنّ من أحاديث البيان جاء مخالفاً لآيات الكتاب المحكمات هُنّ أمّ الكتاب فاعلموا أنّ هذا الحديث في سُنّة البيان جاء من عند الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر، تصديقاً لقول الله تعالى: {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

    ولم يصدّوا بالسيف عن سبيل الله بل بيَّن الله طريقة صدَّهم الأخطر، وقال: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ}، ولكنّ قرآنه وبيانه من عند الرحمن، تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم.

    ثم تعلمون أنّ حديث البيان في السُّنّة النّبويّة إذا جاء مُخالفاً لمُحكم القرآن فإنّ ذلك حديثٌ مُفترى عن النبي جاء من عند الشيطان وليس من عند الرحمن، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم.

    ويقصد حديث البيان أن لو كان من عند غير الله لوجدوا بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً كونه يخاطب في هذه الآية المسلمين بشكلٍ عامٍ، فتدبّروا وتفكّروا يا أولي الألباب إلى مَنْ الخطاب موجَّه، أليس إلى المسلمين بشكلٍ عامٍ؟ وقال الله تعالى: {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّـهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ﴿٨٠﴾ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    إذاً يا قوم إنّه يخاطب المسلمين فيحكمُ بينهم أنّ ما ذاع فيه الخلاف فيما بينهم في أحاديث البيان فقد حكم الله بينهم بالحقّ بأن يحتكموا إلى القرآن وعلَّمهم الله أنَّ قرآنه وبيانه هو من عنده، وعلَّمهم أنَّ ما خالف قرآنه من أحاديث بيانه فليعلموا أنّه حديثٌ مُفترى في سُنَّة البيان لأنّه كان من المفروض أن يزيد القرآن بياناً وتوضيحاً برغم وضوحه، وليس أنَّ حديث بيانه يأتي ليخالف لمحكم قرآنه، أفلا تتّقون؟ أفلا ترون أنّ ناصر محمد اليماني لم يدعُكم إلى الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم من ذات نفسه؛ بل إنَّ ذلك هو حكم الله بينكم في اختلافات الدين، فلماذا تعرضون عن دعوة الإمام المهدي إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم؟ أفلا ترون أنّكم لم تعرضوا عن حكم ناصر محمد اليماني بل إنّكم أعرضتم عن حكم الله بينكم؟ بل الله من أمركم أن تحتكموا إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون من أحاديث البيان في السُّنّة النّبويّة، فكيف السبيل لهداكم يا أمّة الإسلام؟ فقد اقترب كوكب العذاب وأنتم معرضون عن دعوة الاحتكام إلى الكتاب، فإن أصرَرْتم فقد اتّبعتم ملّة اليهود وكفّار النّصارى الذين دعاهم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيما كانوا فيه يختلفون فأعرض فريقٌ منهم وهم الذين اتَّبعتم ملّتهم فأعرضتم كما أعرضوا، وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [آل‌ عمران].

    ولربّما يودّ أحدُ علماء المسلمين أن يقاطعني فيقول: "فهل تظنّ أنّك وحدك على الحقّ يا ناصر محمد اليماني ونحن على ضلالٍ؟ ألم يقل محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - لا تجتمع أُمتي على ضلالة؟" ومن ثم يردُّ عليه الإمام المهديّ وأقول: فهل تريدني أن أتَّبع الفرقة التي هي أكثركم عدداً؟ إذاً لأضلَلْتُم المهديّ المنتظَر عن الصراط المستقيم وجعلتموني أتّبع أحاديث الشيطان الرجيم ورواياته التي تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم وهي من عند غير الله ورسوله ثم لا أجدُ لي من دون الله ولياً ولا نصيراً، إذ أنّ الاتِّباع ليس للطائفة الأكثر عدداً ولا للطائفة الأكثر مالاً ولا عزّاً ولا جاهاً، بل الاتِّباع هو حيث يكون سلطان العلم من الرحمن لا شك ولا ريب المقنع للعقل والمنطق وليس للأكثريّة عدداً في الناس، وفتوى الإمام المهديّ هي حسب فتوى الله في محكم كتابه أنّه ليس بحسب الاكثرية يكون الاتِّباع في أمر الدين بل حسب سلطان العلم الملجِم بالحقّ وليس بحسب الأكثريّة، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿١١٦﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿١١٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وأنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أقسمُ بالله العظيم لو اجتمعت الإنس والجنّ في الثّقلين في عصر بعث المهديّ المنتظَر على حديثٍ أو روايةٍ تأتي مخالفةً لمحكم كتاب الله لما اتَّبعتهم جميعاً ولاعتصمتُ بحبل الله القرآن العظيم.

    ولربّما يودّ أن يقاطعني آخر ويقول: "يا ناصر محمد اليماني لقد حيَّرتنا! فأحياناً تدعو إلى كتاب الله وسُنَّة رسوله وأحياناً وكأنّك قرآنيّاً تدعو إلى الاعتصام بالقرآن وحده وتذر السُّنة النّبويّة الحقّ!". ومن ثم يردُّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: ذلك لأنّك لا تفهم كمثل الأنعام، فكم وكم وكم فصَّلتُ لكم الحقّ تفصيلاً أنّي إنّما أدعو للاعتصام بحبل الله القرآن العظيم وذلك حين تأتي روايةٌ مخالفةٌ لمحكم القرآن العظيم فأقول لكم ذروها وراء ظهوركم واعتصموا بما يخالفها في محكم كتاب الله كونه هو الحقّ من الله، وما خالف لكلام الله فهو باطل مُفترى، أفلا تعقلون؟

    ولربّما يودّ آخر أن يقاطعني فيقول: "وما خطبك عصبيّ المزاج في هذا البيان يا ناصر محمد اليماني؟". ومن ثم يردّ عليه ناصر محمد اليماني وأقول: "لقد اقترب كوكب العذاب وأنتم لا تزالون معرضين عن الدعوة إلى الكتاب فتذكّروا يا أولي الألباب، وتالله إنَّ أشرَّ الدوابِّ هم الذين لا يعقلون، فلا تجدونهم يستخدمون عقولهم ليميّزوا بين المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم وبين المهديِّين الذين اعترتهم مسوس الشياطين الذين يقولون على الله ما لا يعلمون ويتّبعون الظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً.

    ولا نزال نفتي أنّه لن يتّبع الحقّ إلا من كان يعقل من البشر لكونهم خير الدّواب الذين يعقلون، تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:19]، فمن هم أولو الألباب؟ والجواب تجدونه في محكم الكتاب في قول الله تعالى: {فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر]؛ وأولئك هم الذين لم يحكموا على الداعي من قبل أن يسمعوا قوله ومنطق سلطان علمه بل يستمعون القول ومن ثم يتّبعون أحسنه إنْ تبيّن لهم أنّه الحقّ من ربّهم، وأمّا أشرّ الدّواب الذين ضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم، فبمجرد ما تقول له يوجد شخص في الإنترنت العالمية يُدعى ناصر محمد اليماني لا يجادله عالِمٌ من القرآن إلا غلبه بسلطان العلم المنطقي الذي يخضع له العقل والمنطق، ومن ثم ما كان جواب البقر التي لا تتفكّر إلا أن قالوا: "ماذا ماذا! ناصر محمد اليماني؟ بل هو كذّابٌ أشر وليس المهدي المنتظر؛ بل المهديّ المنتظَر هو محمد ابن الحسن العسكري"، هذا إن كان من الشيعة الاثني عشر. أو قال: (محمد بن عبد الله) إن كان من أهل السُّنّة وما شابههم! وللأسف فإنّ بعض الذين يكادون أن يعقلوا من الباحثين عن الحقّ يقوم من بين يديّ الذي أفتاه في شأن ناصر محمد اليماني بفتوى الظُلم على نفسه لكونه حكم على ناصر محمد اليماني قبل أن يسمع قوله ومنطق علمه، ولكن للأسف يقوم السائل الذي لا يتفكّر من أصحاب النار وهو مقتنع أنّ ناصر محمد اليماني ليس المهديّ المنتظَر كون فضيلة الشيخ المُكرّم أفتاه أنّ ناصر محمد لا يواطئ اسمه اسم محمد! أولئك فتنهم عدم فهم المواطأة في الاسم؛ أولئك ليسوا أنصار محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ويصدّون عمَّا أنزل الله على محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ويتّبعون ما خالف لكتاب الله القرآن العظيم فاتَّبَعوا أحاديثَ الشيطان ويحسبون أنّهم مهتدون، فمن يجيرهم من عذاب يوم عقيم على الأبواب يا من يعرضون عن داعي حكم الله في محكم الكتاب؟ أزِفت الآزِفة يا قوم ليس لها من دون الله كاشفة، فمن يجيركم من عذاب الله يا من أعرضتُم عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله؟ فبأيِّ حديثٍ بعده تؤمنون؟

    وما نريدُ قوله يا معشر الأنصار السابقين الأخيار أن التزموا كلمة التقوى فقد هبَّت شياطين البشر لحرب الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وإنّا فوقهم قاهرون وعليهم منتصرون بإذن الله الواحدُ القهار، فمن أراد المكر بي فليعلم الجميع أنّ ناصر محمد اليماني لا يختبئ من الناس، وأقسمُ بربِّ العزّة والجلال أنّي أخرج بين الناس وأمشي في الأسواق غير مُتلثّم ولا أخاف في الله لومة لائمٍ، ولا أنكر أنّه يرافقني رجالٌ مسلحون ولكنّي أقسمُ بربّ العالمين أنّي أعلمُ أنّهم لا يُغنوا عنّي من الله شيئاً إن يرِد الله بي سوءًا، ولذلك أتحدّى لأنّي لستُ متوكلِّاً على حماية المرافقين المسلحين بل لأنّ الذي بعثني هو من يحفظُني؛ بل الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في أعين الله. ولا أقول لكم يا معشر الذين يريدون أن يطفئوا نور الله إلاَّ ما قاله أحدُ الأنبياء والمرسَلين لأعداء الله المُشركين: {قَالَ إِنِّي أُشْهِدُ اللَّـهَ وَاشْهَدُوا أَنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُونَ ﴿٥٤﴾ مِن دُونِهِ ۖ فَكِيدُونِي جَمِيعًا ثُمَّ لَا تُنظِرُونِ ﴿٥٥﴾ إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّـهِ رَبِّي وَرَبِّكُم ۚ مَّا مِن دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ۚ إِنَّ رَبِّي عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٥٦﴾ فَإِن تَوَلَّوْا فَقَدْ أَبْلَغْتُكُم مَّا أُرْسِلْتُ بِهِ إِلَيْكُمْ ۚ وَيَسْتَخْلِفُ رَبِّي قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّونَهُ شَيْئًا ۚ إِنَّ رَبِّي عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ ﴿٥٧﴾} صدق الله العظيم [هود].

    فلم تنقموا من الإمام ناصر محمد اليماني إلاَّ لأنّه يؤمن بالله لا يشركُ به شيئاً ويدعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرة من ربّه القرآن العظيم؟ فإذا أول كافر بدعوة اتِّباع القرآن العظيم والاحتكام إليه هم أشرُّ علماء تحت سقف السماء! فاتَّبعوهم الذين لا يعقلون، فكيف آسى على قومٍ مجرمين؟ غير أنّي لا أدعو عليهم، فصبر جميلٌ.. وأقول: "اللهم اغفر لهم فإنّهم لا يعلمون، والله المستعان على ما تصِفون".

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين ..
    خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?p=8761



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 8760 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية رزق محمد
    رزق محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3

    افتراضي فأعرض عنهم وتوكل على الله

    اقتباس المشاركة: 867 من الموضوع: من صاحب علم الكتاب إليكم بيان عدد السنين والحساب



    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد وأله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين وبعد:

    أخي السراج نحن لا نسبق الأحداث ولكُل حادث حديث ويختلف الترتيب إذا صدق المُسلمين بأني الإمام المهدي الحق من ربهم ويختلف إذا لم يصدقوا بشأني فيظهرني الله عليهم والناسُ أجمعين في ليلة وهم صاغرين ولكُل حادث حديث فإن صدقوني فسوف تعلم ماهي قرارات الإمام المهدي وترتيبه للأمور وإن لم يُصدقوني فسوف يظهرني الله في ليلة على العالم كافة ويا أخي الكريم تراتيب أموري لا اريد أن أكتبها في الانترنت العالمية وموعدنا من بعد التصديق عند البيت العتيق سواء بالإيمان بالبيان الحق للقرأن العظيم بالعقل والمنطق سواء بالإيمان بالحق بعد أن يروا العذاب الأليم وأنصحك من عبد الرحمن هذا وأقسمُ بالله العظيم لا خير فيه لا لنفسه ولا لأمته وقد أغضبني لأني علمت أنه من الذين لا يريدوا الحق ونفس طريقته وأسلوبه معروفة لدينا فلا تلوموني لأن قسوت على هاؤلاء فإني أعلمُ من الله مالا تعلمون وسوف ترون عجائب قدرة الله فيهم لأنهم يعلموا أني لم أفتري عليهم ويعلمون أنفسهم أنهم للحق لمن الكارهين وإنما هم من القوم الذين أفتاكم الله في شأنهم وقال الله تعالى:
    {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ}
    صدق الله العظيم , [البقرة: ٢٠٤]


    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني..


  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 8764 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,199

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The one message
    اود ان احذرك من هذا المدعو ناصر محمد
    انه ليس الا دجال
    لقد دخل عضو ووضع حلمه هنا وطلب التفسير وفسروا حلمه ان تبع امامهم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين وعلى امام الأمه الناصر للرسول ناصر محمد اليماني

    بالنسبه لأخ محمد الشامي وموضوع الرؤى فأقول له ليست كل مايرى في المنام يفسر او تكون رؤيا صادقة ولقد حصلت مع احد اخواني في بداية اطلاعه عن الامام ان رأى رؤية (ثعبان تكون من مواد مصنعه ثم تحول الى شكل بصورة الامام) وجعلته هذه الحلم الشيطاني يظن بالامام ظن السؤ واوجس خيفة فترة من الزمن يرفض أن يطلع على ما يقول الامام ولكن مع كثر كلامي عن الامام وما يقول في المجالس وطباعتي بياناته بدأ يقرأ له وتغير الخوف الى طمأنينه. . . و عندما بدأ يتدبر ويقرأ بيانات الامام يقول والله اني لا ازداد الا ايمانا كلما قرات بيانات ناصر اليماني واني موقن بنسبة 99 بالمئه بأنه على حق واخيرا بدأ يتكلم بافكار الامام المهدي عن اقتناع وهو قاب قوسين او ادنى من البيعه للامام ولولا تلك الرؤيا وسكوت العلماء وحيرتهم لكان قد بايع من زمن وحاليا اصبح من يذهب الى النت ليقرأ للامام وبدأ بتعلم الانترنت حيث انه لم يكن من رواد الانترنت ولنا في قصته عبره لمن يتبع الرؤى ولمن يتبع العقل والى ماذا يقودك عقلك الذي حتما يعرف الصواب والخطا وبالتأكيد انت من تقرر هل تتبع الحق البين والواضح وضوح الشمس ام تتبع الظن الذي لا يغني عن الحق شيئا

    اما محمد الشامي او The one message اقول الله يهديه انشاء الله وهو مازال صغيرا على بعض الاشياء ولكنه يظن انه على الطريق الصحيح ولا يريد ان يتدبر موقع الامام او يقرأ فكيف يستطيع ان يعرف اذا كان الامام على حق ام لا ..!!
    وانا على تواصل معه بالماسنجر واتحاور معه وارى انه في مواضيع صار مقتنع بما يقوله الامام بل انه يقول انه يتبع كتاب الله ومالم يخالف كتاب الله من الاحاديث منذ سنه فقط اي منذ ان اطلع على موقع الامام ولكن الحمية تجعله لا يعترف بالحق حتى الان ولكني اعتقد بان مازال فيه خير وبالنسبه للاحلام التي هو يراها اعتقد هو اعلم بانها من افعال اشياطين وهو بنفسه قال لي انه لديه جان ولكنه استطاع ان يتغلب عليهم وسألته ربما يكونو هم سبب في بعده عن الحق والاطلاع على النور الذي يشع من بيانات الامام فقال ان السبب لانه غير مقتنع .... والسبب في انه يرفض القراءه ولو قرأ لتغيير حاله

    والسلام عليكم ورحمة الله

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 8769 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    57

    Smile لا تخف يا امامي

    اللهم اهدي الناس طريق الحق وطريق الهدى فلم يعد هناك وقت يا خلق اقترب موعد العذاب وما زلتم معرضون عن البيان الحق للقران ومشكلت الناس انهم يعرضون من الاسم فلا يقرؤون حتى بيان واحدا فقد اقنع نفسه انا ماهذا الا كاذب من ضمن الكاذبين والعياذ بالله وكم مره قلنا لا تحكمو ا على شخص قبل ان تسمعوا ما يقول وقال لكم الامام ان كنت كاذبا فعلي كذبي اذن لماذا لا تقرأو اسأل الله لكم الهدايه اجمعين وان يريكم الحق حقا ويرزقكم اتباعه ويريكم الباطل باطلا ويرزقكم اجتنابه
    وبالنسبه لنا يا امامي العزيز فلا تخشى علينا فوالله الذي لا اله غيره لن نرجع عن قولنا بانك المهدي ابدا حتى ولو اجتمع كل اهل الارض جن وانس رجالا ونساء وقالو لنا ان ناصر محمد اليماني من الكاذبين فلن نتبعهم ابدا وذلك لاننا ايقنا يقينا لا رجعه فيه انك حقا خليفه الله في الارض وقد علمك الله علم البيان للقران العظيم فلا تحزن ان الله معنا وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 8793 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    90

    افتراضي صاحب المنامة نفسه متعلقة الشهوات ولا يزال في عالم الظلام

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    لقد رايت في منامي بعد الاستخارة
    اني جالس على درج..واتى دب ابيض عليه ثلج وجلس امامي يترقبني
    ثم لحق به كلب ابيض وهجم علي يلاعبني ولكني امسكت يديه للاحتياط..ثم اتى قط بحجم الاسد كبير..وايضا جلس معهم..
    وتظاهروا بالنوم والسكينة الا اني اوجست منهم خيفة فقد كانوا ينظرون باطراف اعينهم الي..
    ان كنت تعرف معنى الرؤيا فقد فهمت قصدي
    إن كانت هذه الرؤيا تدل على شيء فهي تدل على أن صاحبها لا يزال متعلقا بالشهوات في عالم الظلمانيات ولذلك أتت رؤياه على حسب درجة مقامه الروحاني بمثل واضح جلي على قدر إدراكات نفسه

    الدب يدل على كبر الحجم والمقام واللون الأبيض يدل على الخير والصفاء
    والثلج يدل على الطهارة والنقاوة والعلم النافع
    كذلك الإنسان الذي أتيت منتدياته وجلست أمامه لا يعلم قدره إلا خالقة
    وعلومه علوم جليلة من شأنها أن تطهر العامل بما جاء فيها تطهره من الشرك بالله كما يطهر الماؤ والبردالثوب الابيض من الدنس
    والكلب الابيض روح طاهرة أو جني مسلم
    والقط بحجم الأسد كبير هم أنصار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يلتحقون بموقع إمامهم ليطلعوا على جديد العلوم الجلية - وهم كذلك في وداعة القط لمن أتي مسالما لرحاب إمامهم لا يبغي سوى الحق ولكنهم ينقلبون أسودا للدفاع عن الحق الذي جاء به إمامهم ولا يخافون في الله لومة لا ئم - فهم سلم لأولياء الله وحرب على اعدائه

    وكذلك لما أتيت لرحاب إمامهم فتحوا لك المجال واطلقوا لك العنان ليروا مائك اين يصب
    فهم ينظرون بأطراف اعينهم لما ستتفوه به - وكما يقول المثل العربي دع الأجرب فإنه لن يلبث حتى يبدأ بحك جنبيه - وكذلك ألقى الله في نفسك الرعب والخوف لأنك تضمر الشر -

    ذلك تأويل رؤياك بالحق لعلها تحدث لك ذكرى والسلام على عباد الله الذين اصطفى والحمد لله رب العالمين

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 8806 أدوات الاقتباس نسخ النص
    أزهر الدين غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    75

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الأطهار الطيبين وصحبه الغر الميامين وعلى إمامنا وقرة عيننا وتاج على رؤوسنا المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني وعلى كافة الأنصارالسابقين بالتصديق للبيان الحق وعلى جميع المرسلين والحمد لله رب العالمين
    إمامي الغالي إخوتي الأنصار لقد سبق وجابهت مثل هذه النماذج من البشر وكانوا يشهرون كافة أسلحتهم الكلامية ضدي حتى بلغ بهم الأمر وقاموا بتكفيري ضمناً فيما بينهم وماكان مني إلا أن أعرض عنهم بصمت وأفوض أمري إلى الله
    وهذا الصبي وقد وصلتني رسالة منه على الخاص فقرأت محتواها ومافيها من تهديدات منفرة للأخلاق الإسلامية السامية فقمت بحذفها وعلمت أن صاحبها معتوه لاأخلاق له ولايفهم من قيم الإسلام وحقوق المسلمين عليه أية قيم وشهامة علماً أنني قد قرأت له محاورات مع الأنصار المكرمين وخصوصاً مع الأخ عبد النعيم الأعظم2 جزاه الله كل خير على ماصبر عليه أيما صبر إذ كان صدره رحباً يملؤه الحب لكل من يحاور بالعقل , وبغير العقل كأمثال الصبي (Mohamad Hady) وقلت في نفسي عندها لماذا مثل هؤلاء (علماء الإتباع الأعمى) وأتباعهم كأمثال ذلك الصبي بدأ هذا الموقع يستشيطهم غضباً والجواب معروف طبعاً
    1 في بداية الأمر كانوا يراقبون عن كثب نشاطات الأنصار في تبليغ الدعوة ومن بيانات يصدرها للذي عنده علم بالكتاب للعالمين الإنس والجن ذكرهم والأنثى .
    2 كما كانوا يراقبون وهم مرتعدون من التبرعات وحجومها لدعم القناة الفضائية الخاصة
    3 والأهم من ذلك كله وفود كثير من البشر مسلمين وغيرهم قدمت لهذا الموقع وأدى لزيادة أعداد المبايعين والأنصار للحق وهذا مما حبى للكثير منهم بالتكشير عن أنيابه واستخدام كافة أسلحته العدائية الإليكترونية والبرامج العادية منها والمتقدمة (عدا عن المجادلات العقيمة والتي كانت تنتهي من قبلهم بالسباب والشتائم ورسائل التهديد ووو .... ) وذلك لإطفاء نور الله الذي يشع على كل من يهدية الله من البشر وولوجه لهذا المنتدى المبارك
    بسم الله الرحمن الرحيم ( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ) التوبة (32) صدق الله العظيم .
    لوتعلم هذه الفئة هداهم الله مايخبئ لهم المستقبل القريب من أحداث عالمية وكونية خارجة عن إرادة البشر مهما بلغت علومهم وتقدمهم التكنولوجي وهؤلاء مهما تعلموا من أمور دنياهم ودينهم فسيظلون ناقصين علم ودين لأنهم رضوا أن يظلوا قابعين في قوقعة أفكارهم المتحجرة غير بادئين بتحرك عقولهم أو أقله إيمان التفكر ولو بقراءة بيان فأبصارهم لاتتعدى أنوفهم .
    لكن الله يهدي من يشاء من عباده تصديقاً لقول الله بسم الله الرحمن الرحيم ( إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين) القصص (56) صدق الله العظيم
    لاتحزن ياقرة العين وياإمام هذا الزمان وصاحبه رغماً عنهم فإننا لك مصدقون وتابعون بل نشد الأزر بمختلف الوجوه والأشكال وكلنا حسب استطاعته والله وأقسم على ذلك فإنهم سوف يخنسون عاجلاً عندما يعلمون أن الله عزوجل قد اختارك بالحق كما اختار أنصارك وبعناية إلهية فائقة .
    فمن ناحيتي ياقرة العين كان لي إشارة من الله عزوجل (وقد ترددت كثيراً في ذكرها لأنها تخصني )وذلك قبل أن أتعرف على موقعكم الموقر بيوم واحد ففي الرؤيا التي أراني إياها رب العزة ( وأعلم أن الرؤيا تخص صاحبها ولايبنى عليها فتوى شرعية) رأيت أختي رحمها الله في الرؤيا وقلت لها مافعل بك رب العزة فأجابت ومن صميم قلبها (واللهي مافي ألطف منه) ثم فجأة انشقت السماء ونزل منها عمود من نور خلف أختي المتوفاة وسمعت صوت العلي القدير(نعم لقد سمعت صوته فقط) وقال ياأزهر أنت غالٍ علينا ثم عاتبني معاتبة المحب لحبيبه انتهت الرؤية
    وأعلم أن الغاليين على الله لايجمعهم إلا مع الأغلى منه على الله
    وبعد يوم من هذه الرؤيا قرأت لك صدفة ياقرة العين أول بيان لبوش الصغير وفيه تشرح أمور كثيرة ومنها ماستوقفني جداً وهز كياني بكامله وصرت عندها أجهش بالبكاء , هو مكان الجنة الكبرى فكنت أسأل نفسي وقبلها أسأل مشايخ في بلدي عنها فلايعرفون إلا وصفها كماقال النبي صلوات الله عليه وسلام فقط لكنني أنا الباحث عن الحق وكنت أبحث عن ضالتي طوال نصف حياتي عن الجواب فلم أراه إلاعندك لأنني أعلم أن مكة هي مركز الأرض فقط لكن لا أعلم أن الأرض هي مركز الكون كله ولا أعلم التفسير الحقيقي هذه الآية الكريمة
    بسم الله الرحمن الرحيم ( وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين ) آل عمران (133) صدق الله العظيم
    كما فككت ياقرة العين ببيانات لاحقة صدرت عنك بأمور كنت قد بحثت عنها وأصبحت في حيرة من أمري وعلمت جوابها لكن كان يقيني بها ليس 100% وهي الأرض ذات المشرقين وأسرار الكائنات الفضائية إذ هي يأجوج ومأجوج وأمور أخرى علمية لاحصر لها ........
    كما كان يستوقفني كل بيان كنت أقرأه وخصوصا عن الإسم الأعظم ومايتعلق به من سرالإمام المهدي للبشر وقدره والوسيلة والتنافس في حب الله وهذا والله يقبله العقل والمنطق لأن الله للجميع وليس حكراً على خواصه من أنبياءه ورسله صلوات الله عليهم جميعاً ,لأن الخلق كلهم عيال الله ولافرق بينهم إلا بالتقوى والتنافس فيما بينهم على حبه أعلى درجة في العباده والفائز منهم سوف يكون في أقرب درجة إلى حبيبنا الله
    أعود وأقول لهؤلاء القوم والذين تأخذهم حمية حب النبي صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ويعظمونه كتعظيم الله سبحانه وتعالى بل أصبحوا يعظمون مشايخهم كتعظيم النبي ونسوا الله .
    لاتغالوا في تعظيم الأنبياء والرسل والصالحين فإن لكل محبة درجة ونحن المهديين بإذن الله نحب حبيبنا الله الحب الأعظم المطلق الذي لاحدود له ونعبد نعيمه الأعظم من نعيم الجنة الأصغر ونعيمه الأعظم هو رضوان الله من ذات نفسه وهو أعظم من رضائه الأصغر والمخصوص لكل عبد من عبيده حيث رضوان الله الأكبر الأعم على عبيده هو غايتنا وليس وسيلتنا لدخول الجنان والسكن في القصور وحبيبنا الله متحسر في نفسه على أهل النار الذين عصوه وكذبوا رسله تصديقاً لقول الله عزوجل

    (( إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ {29} يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ

    كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون {30} أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ {31} وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ {32} ))صدق الله العظيم
    فلانرضى مع إمامنا وقرة أعيننا أن ندخل الجنان والسكن في القصور بجوار الحسان إلا أن يرضى الله في ذات نفسه لأننا لن نسعد ولن تكتمل فرحتنا بنعيم جنته والسكن فيها وحبيبنا الله ليس سعيداً وليس فرحاً في قرارة نفسه عندها يصدر الله النعيم الأعظم أمراً إلهياً لارجعة عنه بالقرار المفاجأة الكبرى الذي يذهب عن كافة الأمم روعهم وفزعهم فيسأل أهل الموقف أحباب الرحمن ((قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ )صدق الله العظيم

    إقتباس من عنده علم الكتاب

    ولكن أشدُ حُباً لله في الكتاب في عصر بعث المهدي المنتظر لن يرضوا بذلك أبداً حتى يُحقق الله لهم النعيم الأعظم من جنة النعيم وسوف يجاهدون في سبيل الله بالدعوة إليه على بصيرة من ربهم ولن تجدوا البيع والشراء بينهم وبين ربهم فهل يكون بيع وشراء بين الجبيب وحبيبه بل الحُب أكبر في قلوبهم لربهم أولئك هم أنصار المهدي المنتظر في الكتاب الذي وعد الله بهم في محكم كتابه في قول الله تعالى))

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )صدق الله العظيم

    أولئك هم من أعظمُ درجات أحباب الرب من بين العبيد وهم اشدُ حباً لله ولذلك لن يرضيهم ربهم بنعيم جنته ويقولون لربهم وكيف يسعدُ الحبيب وحبيبه ليس بسعيد ومُتحسر في نفسه بل نُريدُ تحقيق النعيم الأعظم من جنتك يا ارحم الراحمين وعلى ذلك تستمر حياتهم وعلى ذلك يموتون وعلى ذلك يبعثون ولن ترضى أنفسهم ابداً أبداً حتى يحقق الله لهم النعيم الأعظم من ملكوت الدُنيا والآخرة فيرضى في نفسه ثم يأذن الله لعباده الذين تحسر عليهم من قبل أن يدخلوا جنته حين يذهب الفزع عن قلوب الأمم بالمُفاجئة الكُبرى حين يسمعوا ربهم قد أذن لهم أن يدخلوا جنته فيتفاجئ الأمم جميعاً ويقولوا لأحباب الرحمن الرحمن في محكم القُرآن ))

    ((قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ )صدق الله العظيم

    وهُنى تحقق النعيم الأعظم وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين))

    أخو البشر في الدم من حواء وآدم عبد النعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    سلمت يداك ياغالي ياإمامي ياأستاذي على ماأعطاك الله من حسن توضيح البيان وتفسيره للخلق جميعهم فوالله كلماتك المكتوبة ماتزال تصدح في الآفاق بأنوارها حيث تدخل في القلوب كسهام أصابت مقتلها فذرفت معها العيون بدموع الحب للخالق العظيم .
    فزدنا معرفة بالله أيها المهدي الذي ينتظرخروجه كافة البشر بنشر العدل والحب والسلام
    أزهر الدين المتمني هداية الخلق أجمعين
    وَإِذَا سَمِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُواْ مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ} (83) سورة المائدة




  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 8808 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,064

    افتراضي

    بارك الله فيك ايها الازهر المتلالي فقد زدتنا بكا على بكائنا

    وصدقت اخى ازهر فكاننى ارى انهم قد بداو بالحملة الكبري علينا لافشالنا او لتاكد منا او غير ذلك فاثبتوا ايها الاحباب الانصار واعلموا انكم تسعون الى ان يكون الله راض فى نفسة فلا يستفزكم المستفزون ليخرجوكم عن هدفكم الذى تسعون من اجلة باسلوبهم المستفز واناشدكم الله ان تردوا ردا لينا لكل محاور لعلة يتذكر او يخشى ولا تصفوا المحاورين بانهم كذا او كذا فما ادراكم بهم فليس كل محاور متعلم وليس كل متعلم محاور فالقول اللين هوا اعظم قوة من القول الشديد وما ينفعكم اذا جاكم من يبحث عن الحق بصدق ولكن اسلوبهم ارعن ولا يجيد ادب الحوار فتحملوا علية حملة رجل واحد حتى يفقد عقلة ويبدا بالقذف والشتم فترفقوا بة والله عليم بة .


    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ }البقرة214
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 13648 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    293

    افتراضي

    لا تقلق امامي الجميل
    فبأذن الله لن ننخدع بعدما عرفنا الهدى !
    حتى لو تاخر نيبيروا او لم يسلمك الرئيس اليمني الرايه !
    فنحن باذن الله معك !
    لانه من الغباء ان نستبدل ايات الله البينات بنبيروا (هل ياتي ام سيتأخر) او هل الرئيس سيسلمك الرايه ام لا !
    لانه ليس بعد الهدى الا الضلال
    ==
    والسلام على من اتبع الهدى

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 13655 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    906

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع أنبياء الله والمرسلين وعلى خليفة الله في الأرض الأمام الطاهر الامام ناصر محمد اليماني وعلى الأنصار الاحرار السابقين الاخيار هيهات هيهات أن تلجموا الامام عليه السلام فالامام يجادلكم بالقران والسنة الحق وأنتم تجادلون بالرؤيا يا سبحان الله فلا عجباً فقد جعلتو القران مهجورا ولاكن هيهات هيهات أن يفتننا أحد عن أمامنا عليه السلام فنحن كالجبال الراسية لا يضرها تغير الضروف والمناخات القاسية وسلام على الأمام وعلى أنصار الأمام والحمد لله رب العالمين ,,,,,,

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 308049 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    سوريا بلد الياسمين
    المشاركات
    3,500

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم النعيم الأعظم

    اقتباس المشاركة: 34993 من الموضوع: شكر الله لأخي السراج إذ بعث لي برسالةٍ تلقّاها على الخاص من أعداء الله حتى نردّ عليها بالحقّ..



    - 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    02 - 03 - 2009 مـ
    06 - 03 - 1430 هـ
    10:21 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    أخي السراج لكل حادثٍ حديث فلا نسبق الأحداث ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

    أخي السراج، نحن لا نسبق الأحداث ولكُلِّ حادثٍ حديث، ويختلف الترتيب إذا صدَّق المسلمون بأنّي الإمام المهدي الحقّ من ربّهم، ويختلف إذا لم يصدِّقوا بشأني فيُظهرني الله عليهم والناس أجمعين في ليلةٍ وهم صاغرون ولكُلِّ حادثٍ حديث، فإن صدّقوني فسوف تعلم ما هي قرارات الإمام المهديّ وترتيبه للأمور وإن لم يُصدِّقوني فسوف يظهرني الله في ليلةٍ على العالَم كافة.

    ويا أخي الكريم، تراتيب أموري لا أريد أن أكتبها في الإنترنت العالميّة وموعدنا من بعد التّصديق عند البيت العتيق سواءً بالإيمان بالبيان الحقّ للقرآن العظيم بالعقل والمنطق؛ أو بالإيمان بالحقّ بعد أن يروا العذاب الأليم.

    وأنصحُكَ من عبد الرحمن هذا، وأُقسمُ بالله العظيم لا خيرَ فيه لا لنفسه ولا لأمّته وقد أغضبني لأني علمتُ أنّه من الذين لا يريدون الحقّ، وطريقته نفسها وأسلوبه معروفان لدينا فلا تلوموني لأنّي قسوتُ على هؤلاء فإنّي أعلمُ من الله ما لا تعلمون، وسوف ترون عجائب قدرة الله فيهم لأنّهم يعلمون أنّي لم أفترِ عليهم ويعلمون أنفسهم أنّهم للحقِّ لمن الكارهين، وإنّما هم من القوم الذين أفتاكم الله في شأنهم وقال الله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّـهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ ﴿٢٠٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.
    ____________
    اللهم ارزقني من نعيم رضوانك رزقاً لا ينبغي لأحدٍ من بعدي ولا يرثه أحدٌ من بعدي
    اللهم ارزقني من حبّك وقربك رزقاً لا ينبغي لأحدٍ من الأولين ولا من الآخرين،ولا يرثه أحدٌ من بعدي

    أحبّك ربي، وأعبدك حباً وعملاً لتحقيق نعيم رضوانك
    أحبّك وكفى، فعلى الدنيا والآخرة وما حوت السلام ..


المواضيع المتشابهه

  1. ما الذي يبحث عنه أعداء الله اليهود في حفرياتهم ؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 01:58 AM
  2. ما الذي يبحث عنه أعداء الله اليهود في حفرياتهم؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 01:58 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •