صفحة 1 من 14 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 137

الموضوع: عـــــــاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..

  1. ترتيب المشاركة ورابطها: #1  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176653   تعيين كل النص

    افتراضي عـــــــاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..







    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 04 - 1436 هـ
    15 - 02 - 2015 مـ
    09:04 صباحاً
    ـــــــــــــــــ


    عـــــــاجل
    تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    من الإمام ناصر محمد اليماني إلى كافة قادات الدول العربيّة والإسلاميّة وجميع الشعوب العربيّة والإسلاميّة، وإنّي أفتيكم بالحقّ وليس مجرد تحليلٍ سياسيٍّ بأنّ الخصمين العالميّيْن أمريكا وروسيا قد اتّفقا على حرب الإسلام والمسلمين، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. وإليكم خطّة مكرهم لا شكّ ولا ريب وهي كالتالي:

    (( لقد اتّفقت أمريكا وروسيا على ضرب المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً، واتّفقت أمريكا وروسيا مع إيران على مشروع إيصال طائفة الشيعة إلى كراسي الحكم في كافة الدول العربيّة وذلك بشرطٍ اتّفقوا عليه مسبقاً أنّ لأمريكا وحلفائها وروسيا وحلفائها نصيباً من حقول البترول في كافة الدول النفطيّة العربيّة )).

    والنسبة التي اختارتها أمريكا وروسيا قد تمّ الاتفاق عليها بينهما وبين دولة إيران الإسلاميّة لكونهما سوف تجعلان إيرانَ وشيعتهم في الدول العربيّة في الواجهة تحت مسمّى (الحرب على الإرهاب) بحجّة أنّهما تريدان القضاء التام على تنظيم القاعدة في كافة الدول العربيّة والإسلاميّة، وإنّهم لكاذبون، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا وروسيا تريدان القضاء على الإسلام والمسلمين كونهما تعلمان أنّ بعد صعود طائفة الشيعة إلى الحكم في شعوب الدول العربيّة والسياسة الاستقصائيّة والتباغض المذهبي فإنّه ومباشرةً سوف تنشأ حربٌ طائفيّةٌ مدمرةٌ بين السُّنة والشيعة تحصد المسلمين حصداً وتدمّر البنيّة التحتيّة والاقتصاديّة للشعوب العربيّة والإسلاميّة.

    وأما جمهوريّة إيران الإسلاميّة فاتفقت أمريكا وروسيا على أن يضربوها بزعامة أمريكا وحلفها بحجّة وجود أسلحة التدمير الشامل فيجزوها جزاء (سِنْمار) الذي أمره مليكه أن يبني له قصراً ناطحاً للسحاب، فأخبر سِنمار الملك أنّه يوجد سرٌ في بناء القصر وقد جعله في صخرةٍ في القصر فإذا ما أزيلت تهدّم القصر على رؤوس من فيه، وأخبر سِنمارُ البنّاء الملكَ أنّه لا يعلم بتلك الصخرة أحدٌ سواه. فمن ثمّ ألقى به الملك من رأس القصر من بعد أن أتمّ سِنمار بناءه حتى يموت سرّه معه! وكذلك أمريكا وروسيا وإيران؛ ولكنْ ضرب إيران يريدونه في النهاية بعد أن يتحقق المشروع الأمريكي والروسي بضرب السُّنة والشيعة ببعضهم البعض. والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ كون أمريكا جربت نجاح هذا المشروع في الشعب العراقيّ وبما أنه تبيّن لهم نجاح المشروع بنسبة 100% ولذلك تريد أمريكا تطبيقه في كافة الدول العربيّة والإسلاميّة كي يُضْرَب المسلمون بأيدي بعضهم بعضاً، فيتدمر الإسلام والمسلمون تدميراً فتذهب ريحهم، فينهبوا خيرات البلاد العربيّة والإسلاميّة. والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ؛ كونهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره، ولذلك بعث الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني رحمةً للمسلمين بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور.

    وربّما يودّ أحد السائلين من السّنة أو الشيعة أن يقول: "أليس اسم الإمام المهديّ محمداً وأنت اسمك ناصر محمد؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد على كافة السائلين وأقول: إنّني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّ كافة علماء الشيعة والسُّنة ليعلمون أنّ الحديث النّبوي عن محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في شأن اسم الإمام المهديّ:
    [يواطئ اسمه اسمي]؛ وإنّ كافة علماء الشيعة والسُّنة ليعلمون بأنّ التواطؤ لا يقصد به التطابق لغةً واصطلاحاً؛ بل يُقصد به التوافق بمعنى إنّه يقصد بحديث [يواطئ اسمه اسمي] أي يوافق اسمه اسمي؛ بمعنى أنّ الاسم محمدٌ يأتي موافقاً في اسم الإمام المهديّ ناصر محمد، وفي ذلك حكمةٌ بالغةٌ كون الله لن يبعث الإمام المهديّ نبياً ولا رسولاً بكتابٍ جديدٍ؛ بل يبعث الله المهديّ المنتظَر ناصر محمدٍ أي ناصراً لما جاء به محمدٌ رسولُ الله -صلى الله عليه وآله وسلم- فيدعو كافة المسلمين إلى اتّباع كتاب الله والسّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم.

    وعليه، فإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد قد اصطفاني الله للناس إماماً وزادني بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن على كافة علماء المسلمين وذلك كي يجعل ناصر محمد قادراً على الحكم بين علماء المسلمين في كافة ما كانوا فيه يختلفون في الدين كي يوحّد صفّهم فيجمع شملهم ويعيد عزّهم وتقوى شوكتهم أمام فتنة المسيح الكذاب وجنوده من شياطين الجنّ والإنس والذي سوف يخرج مع جنوده الأولين يأجوج ومأجوج من باطن أرضكم في يوم البعث الأول لمن يشاء الله ممن أهلكهم من أهل القرى فيبعثهم الله من بعد تهدم سدّ ذي القرنين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ويتهدم سدّ ذي القرنين أثناء مرور كوكب العذاب، والذي سوف يمرّ بفضاء أرض البشر فيشرق عليهم من جهة الجنوب تماماً كون كوكب العذاب يدور حول الأرض من جهة القطبين شمالاً وجنوباً، وسدّ ذي القرنين يوجد في منتصف الأرض النفقية وهي الأرض المفروشة المستوية. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [الذاريات].

    فهي ممهدةٌ مستويّةٌ من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، وهي جنّة لله من تحت الثرى وليست جنّة المأوى عند سدرة المنتهى؛ بل جنة لله باطن أرض البشر، ويسكنها المسيح الكذاب ويأجوج ومأجوج وقومٌ آخرون في جنوب السدّ. واعلموا علم اليقين أنّ الأرض مفتوحةٌ من أطرافها كون للأرض المفروشة بوابتان إحداهن بمنتهى أطراف الأرض شمالاً والأخرى بمنتهى أطراف الأرض جنوباً. واعلموا أنّ الشمس تشرق على الأرض المفروشة من جهتين متقابلتين وأبعد مسافة في الأرض هي بين المشرقين، وكلٌّ منهما مغرب للآخر، فإذا غربت الشمس عن الأرض المفروشة فتشرق عليها في نفس اللحظة من البوابة المقابلة كون عوالمها لم يجعل الله لهم من دونها ستراً فإذا غربت أشرقت في نفس اللحظة.
    وسبق تفصيل ذلك في بيانٍ منفردٍ في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة وسوف تجدون فيه من العلم ما لم تكونوا تعلمون أنتم ولا آباؤكم الذين من قبلكم.

    ويا معشر علماء المسلمين، فإنّي أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّني أدعو كافة علماء المسلمين على مختلف فرقهم ومذاهبهم إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دين الإسلام، وأفتي بالحقّ كافة شعوب المسلمين أنّ الله قد حرّم عليكم التعدديّة الحزبيّة المذهبيّة في دين الله الإسلام. فإنما سبب تفرق المسلمين إلى أحزابٍ تحت مسمّى المذاهب هو بسبب من اصطفوا أنفسهم أئمةً للناس وقالوا في دين الله برأيهم من عند أنفسهم فاختلفوا وتفرّقت أمّتهم إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون..

    ولكن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كفيل بإذن الله أن يُهيمن بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم على كافة علماء المسلمين في جميع ما كانوا فيه يختلفون حتى نوحّد أمّة الإسلام من بعد نفي تعدد الأحزاب المذهبيّة في دين الله وإنّا لصادقون؛ ما لم أفعل فلستُ الإمام المهديّ ناصر محمد، وليس لناصر محمد غير شرطٍ واحدٍ فقط على علماء المسلمين وأمّتهم هو أن يرتضوا بالله حكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10)} صدق الله العظيم [الشورى]. فهل على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا أن يستنبط لكم حكم الله بينكم من محكم القرآن العظيم؟ وما لم أفعل فلست الإمام المهديّ ناصر محمد.

    ويا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعودية أنقذوا شعب اليمن وأنقذوا شعبكم وشعوب الدول الخليجيّة بالاعتراف بالحقّ لتُفْشِلوا نجاح المخطط الأمريكي الروسي، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا وروسيا وإيران قد تقاسموا نِسَبَ نفط المملكة العربيّة السعودية ونِسَبَ النفط الخليجي بأسره رغم أنّ أمريكا وروسيا تريدان أن تغدرا بدولة إيران من بعد تنفيذ المشروع التدميري بإنشاء الحرب المذهبيّة للشعوب العربيّة بالذات.

    فمن كان لديه أي اعتراض على بيان الإمام ناصر محمد اليماني عن كشف المشروع الأمريكي الروسي الإيراني فليتفضل ليحاجّني في الموقع الحرّ لكلّ البشر
    (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة).

    ويا عبد الملك بدر الدين الحوثي، اتّقِ الله أخي الكريم فهل ترضى على نفسك وعلى الشعب اليماني أن تكونوا ضحية مخططٍ أمريكي روسي صهيوني عالمي يمكر بكافة الشيعة والسُّنة على حدِّ سواء؟ فوالله الذي لا إله غيره يا عبد الملك الحوثي إنّك لتعلم أنّ أمريكا ورسولها ابن عمر هم من أرادوا أن يأتوا بك إلى كرسي حكم اليمن وليس لتقضي على تنظيم القاعدة كما يخادعوك بأنّ ذلك مقصدهم من شدّ أزرك، وكذلك ليس حباً في عبد الملك الحوثي ولا في شيعته؛ بل لأنّهم يريدون أن يهلكوا عبد الملك الحوثي وكافة الشيعة والسُّنة في اليمن بسبب نشوء الحرب الطائفيّة بين الشيعة والسُّنة.

    ويا رجل انظر لشعارك في يمينك ( الله أكبر الموت لأمريكا والموت لإسرائيل واللعنة على اليهود والنصر للإسلام )، فهل ترى أنّ أمريكا سوف تسعى لتجزيك على ذلك خيراً وتسعى لرفع شأنك وشيعتك؟ هيهات هيهات؛ بل تسعى لتدميرك وقتلك وقتل شيعتك لأنّهم يعلمون بأنّهم مجرد أن يصلوا بعبد الملك الحوثي إلى كرسي الحكم فإنّه حتماً سوف تقوم ومباشرةً الحرب الطائفيّة بين السُّنة والشيعة فقد جرّبوا مشروعهم هذا ونجح في العراق بنسبة 100%، ونحن نعلم بأنّهم يظهرون لكم بقولهم "إنّما نريد أن نوصلكم إلى كرسي حكم اليمن بشرط أن تقضوا على تنظيم القاعدة في اليمن"، وإنهم لكاذبون! كونهم يعلمون أنّكم لا ولن تستطيعوا أن تحققوا لهم ذلك فهم يعلمون أنّكم سوف تنشغلون بالحرب الطائفيّة الكبرى بين الشيعة والسُّنة وذلك ما تريده أمريكا وروسيا من إيصالك إلى حكم اليمن والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    ويا معشر روّاد وسائل الإعلام اليمني والسعودي والخليجي، إننا نُحمّلكم مسؤولية كتمان هذا البيان ذو الأهمية الكبرى ونطلب منكم تبليغه إلى شعوب منطقة الجزيرة العربيّة ليدركوا جميعاً ما يجري من حولهم وعن المكر المدبّر ضدّ شعوب المنطقة العربيّة.

    ويا معشر أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور المبلغين بالنبأ العظيم، إنّني أحملكم المسؤولية أمام الله بنشر هذا البيان إلى كافة وسائل الإعلام العربيّة والإسلاميّة، ونأمر بترجمته باللغة الفارسية لتبليغه للشعب الإيراني المسلم والذين سوف يكونون ضحية المكر الأمريكي الروسي الصهيوني العالمي.

    وبالنسبة لثورة الأخ عبد الملك الحوثي فإنّها ثورةٌ فاشلةٌ بسبب القصور في الحكمة والسياسة.. وجاء الوعد الحقّ، وها هو الإمام المهديّ الذي تستعجلون بعثه فها هو قد بعثه الله بين ظهرانيكم منذ عشر سنواتٍ أم إنّكم لا تزالون تنتظرون بعث الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكري؟ فمن ثمّ أقيم عليكم الحجّة بالحقّ؛ أفلستم تعتقدون أنّه بعد موت عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله بأنّه سوف ينشب خلافٌ بين الأسرة الحاكمة ثم لا يصير الحكم من بعد عبد الله إلا إلى صاحبكم الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكري؟ فها هو مات عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله وها هو قد آل المُلك من بعده إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وتسلّم مقاليد حكم المملكة العربيّة السعودية بقوةٍ وحزمٍ صارمٍ ولم يحدث مما كنتم تعتقدون شيئاً، فأين صاحبكم محمد بن الحسن العسكري إن كنتم صادقين؟ وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات إنّ أسطورة الإمام محمد بن الحسن العسكري كمثل سرابٍ بقيعةٍ يحسبه الظمآن ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً! فاتّقوا الله واسمعوا وأطيعوا واعلموا أنّ الله بالغ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. ترتيب المشاركة ورابطها: #2  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176655   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    6,589

    افتراضي



    اقتباس المشاركة: 244010 من الموضوع: عاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..


    فارسی Español Deutsh Italiano Melayu Türk FrançaisEnglish


    - 6 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - صفر - 1438 هـ
    29 - 11 - 2016 مـ
    11:18 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ



    بيان تصديق الله لبيان التحليل السياسيّ الخطير الذي كتبناه قبل سنتين أو أكثر من قبل الحدث، فهل يُحدث لكم ذكراً
    ؟


    بِسْم الله مُنزِّل الكتاب هازم الأحزاب شديد العقاب، وأقسم بالعزيز الوهّاب يا أولي الألباب أنّ كوكب العذاب أوشك أن يشرق على البشر من جنوب العالَم، فاتقوا الله يا أولي الألباب واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب لنفي المذاهب والأحزاب وتوقيف الحرب بين المؤمنين بالحكم بينكم من محكم القرآن العظيم في جميع ما كُنتُم فيه تختلفون، فتنتهي المذهبيّة وفتنتها المدمّرة.


    وقد استغل خلاف أحزاب المؤمنين الشيطانُ الرجيم إبليس بنفسه ورسم لأوليائه خارطة الطريق تمهيداً لتحقيق دولة اليهود الكبرى من القطب إلى القطب أي من أمريكا إلى روسيا وتمهيداً لخروجه للفتنة الكبرى، والذي يُنفّذ خارطة الطريق لخروجه إليكم أولياؤه يهود أمريكا وروسيا وحلفاؤهم، وذلك بدعم خروجه إليكم بعد أن قتلتم بعضكم وتدمّرت مساكنكم وتدمّر اقتصادكم.

    ويحذّركم الإمام المهديّ أن تتبعوا خطوات الشيطان، فابتعدوا عن اتّباع خطواته وادخلوا في السلم كافةً واستجيبوا لأمر الله يا قادة الأحزاب بأمر توقيف كافة الحروب بين أحزاب المؤمنين كمضادٍ لإفشال مكر الشيطان الرجيم وأوليائه من شياطين البشر أولياء الشيطان الأكبر ورسول رسول الشيطان ولد الشيخ أو بالأصح ولد الشيك الساعي لنجاح خارطة الطريق أرسل بها الشيطان الأكبر بالمزيد من فتنة أحزاب المؤمنين المتشاكسين في اليمن وهي تحقيق خارطة الطريق لخروج الشيطان الكذّاب إليكم وأنتم ضعفاء، وخارطة الطريق هي التمهيد لخروج الدجال فهو يريد أن يضعف المسلمين بتأجيج الفتنة الطائفيّة لتحقيق إبادة المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً.


    وللأسف إنّ حكومات المسلمين تتبع خطوات الشيطان الرجيم لتحقيق فتنة الحروب بين المؤمنين، وتلك خارطة الطريق لتحقيق خارطة الشيطان وهم لا يعلمون أنها خدعةٌ للمؤمنين لتحقيق دولة اليهود الكبرى من القطب إلى القطب، ويريدون حرب الله وإطفاء نوره القرآن العظيم والقضاء على المسلمين وإبادتهم، فكما تفعل روسيا في سوريا فكذلك سيفعلون بكافة الشعوب العربيّة ولن يرقبوا فيكم إلّا ولا ذمّةً سُنةً وشيعة فلا فرق لديهم بين السُّنة والشيعة، وانما يضربونهم بأيدي بعضهم بعضاً وبأيديهم مع أيديكم أثناء حرب بعضكم بعضاً من حيث لا تشعرون كما تفعل أمريكا في اليمن خلال عدوان التحالف العربيّ وفي ظهر عدوان التحالف العربيّ لتأجيج الحرب بين الشعبين اليمنيّ والسعوديّ برغم ان التحالف لا يضرب المرافق المدنيّة والأسواق والمستشفيات؛ بل المواقع العسكريّة لصالح والحوثيين نظراً للحقد البغيض بينهم، ولكني أعلم علم اليقين أنّ من ضرب صالة العزاء الكبرى هي أمريكا وكانوا يريدون محاولة اغتيال علي عبد الله صالح، ولذلك قلنا لكم حينها ما أشبه الليلة بالبارحة، وقد أدرك ذلك السيد عبد الملك الحوثي فقال: ليس مَنْ ضرب صالة العزاء في الصالة الكبرى تحالفُ العدوان ولا أحدٌ من الأحزاب في الداخل؛ بل ضربت صالة العزاء الكبرى أمريكا. ولكن للأسف أخضعت أمريكا السعوديّة أن يعترفوا بما لم يفعلوا.


    وكذلك افتراء دول التحالف العربيّ بأنّ الحوثيين لم يقصدوا ضرب هدفٍ في مدينة جدة وكانوا يريدون ضرب المسجد الحرام بالصاروخ، وأحكمُ أنّ ذلك كذبٌ وافتراءٌ على الحوثيين كون هذا لا يقبله عقلٌ ولا منطقٌ. وهل معقول أن يضربوا قبلتهم فتثور عليهم كافة الشعوب الإسلاميّة؟! بل هيّأتم بهذا الافتراء الفرصة ليهود أمريكا ليضربوا المسجد الحرام من باب المندب فيقولون: "الحوثيون ضربوا المسجد الحرام". ولولا خشية مكر يهود أمريكا بضرب المسجد الحرام فيحمّلون ذلك للحوثيين زوراً وبهتاناً لما تدخلتُ في سياسة الأحزاب كون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليس من كافة الأحزاب في شيء، ولكن خشيتي على المسجد الحرام من مكر يهود أمريكا بإطلاق صاروخٍ من باب المندب تجاه المسجد الحرام في مكة المكرمة ثم يعلنون للعالَم أنّ الحوثيين من فعلوا ذلك...
    ومسخهم الله إلى خنازير فوق سفنهم الحربيّة أولئك يهود أميركا، أو لعنهم كما لعن أصحاب السبت وكان وعداً مفعولاً، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا لا تريد تحقيق سلامٍ بين المسلمين بشكل عام؛ بل تحقيق الحروب الدمويّة وإبادة المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً ثم بأيدي اليهود بعد إعلان القدس العاصمة الأبديّة لليهود، وبرغم أنه تبيّن للجميع مكر أمريكا وحلفائها بالمجلس الدوليّ فرغم ذلك يريد أحزابُ اليمن الاحتكام إلى مجلس الطاغوت؛ ذلكم المجرمين؛ ذلكم المجلس الأممي الأمريكيّ!

    ولا ننكر أنّ الحوثيين خرّبوا البلاد ولكن تحالف العدوان زاد اليمن تدميراً وفساداً كبيراً، ولا ينبغي للإمام أن يسكت عن الحقّ. ولا أنكر أنّ السبب الرئيسي هم إيران وجسرها الجويّ الذي أفزع السعوديّة فأجبرها على العدوان على اليمن بغير الحقّ، وكان من المفروض أن يوقفوا إيران من التدخل في شؤون اليمن بالقوة كون اليمن دولة عربيّة فليس لإيران اختصاصٌ بها، ولكن كما يقول المثل (قدامي اليمن أسهل)، فهل هذا استضعاف يا أخي سلمان بن عبد العزيز؟ ألم أدعُك بعدم التفرج للتخطيط الأمريكي الروسي الإيراني من قبل سنتين وكتبنا ذلك بعنوان: [ تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ إلى كلّ مسلمٍ ] ؟ بل قلنا اعتبروه فتوى، وكشفنا مكر مخطط يهود أمريكا وروسيا وإيران بالحقّ من غير ظلمٍ من قبل أن تكشف مكرهم كافة مخابرات الدول العربيّة أجمعون، وها أنتم ترون بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني تحقق بالحقّ على الواقع الحقيقي ولم يحدث لكم ذكراً، ولا نزال نأمركم بتوقيف كافة حروب الأحزاب بين المؤمنين في كلّ الدول العربيّة والإسلاميّة، ما لم فأذنوا بحربٍ من الله أنتم والكافرون بالقرآن العظيم براً وبحراً وجواً. وأقسم بالله الواحد القهار ليخضعن أعناقكم اللهُ وحده لخليفته وأنتم صاغرون عّما قريبٍ.

    ولا نزال نقول إن كان لكم كيدٌ فكيدوني ثم لا تنظروني ليجعلكم الله عبرةً للبشر ومن آيات التصديق للمهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني، ألا والله الذي لا إله غيره لولا أني أعلم علم اليقين إني إمامٌ مصطفى من ربّ العالمين لما تحديتكم أجمعين ولكني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني خليفة الله المصطفى في الأرض من ربّ العالمين نأمركم بما أمركم الله به في قوله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ادْخُلُوا فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ (208) فَإِن زَلَلْتُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَتْكُمُ الْبَيِّنَاتُ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (209)} صدق الله العظيم [البقرة]، ولسوف تعلمون هل الله بالغٌ أمره ومتمّ نوره أم أعداء الدين والمسلمين؟

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.
    عدوّ شياطين البشر المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _______________


    إليكم بيان التحليل السياسيّ الخطير الذي كتبناه قبل سنتين أو أكثر من قبل الحدث في الرابط أسفله:

    عـــــــاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة:
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?21414


  3. ترتيب المشاركة ورابطها: #3  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 270815   تعيين كل النص
    دياب محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    الدولة
    مصر الاسكندرية
    المشاركات
    112

    افتراضي

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من آمرنا رشدا,,,

    اقتباس المشاركة: 48653 من الموضوع: الفهرسة الموضوعية لموسوعة البيانات..


    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.. كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إن الله بصير بالعباد، فانتظروا إني معكم من المنتظرين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    ــــــــــــــ


    قائمة الأبواب الرئيسية للفهرسة:

    [ الباب الأول: دعوة الإمام لجميع فئات أقطار العالم ]

    [ الباب الثاني: التاريخ والسيرة والإمامة ]

    [ الباب الثالث: العقيدة ]

    [ الباب الرابع: الآداب والأخلاق والرقائق ]

    [ الباب الخامس: باب الفقه وألأحكام ]

    [الباب السادس: الملاحم والفتن ]

    [ الباب السابع: عجائب الكون والخلق وأسرارها ]

    [ الباب الثامن: كل مايتعلق بتجميع الانصار السابقين الاخيار ]


  4. ترتيب المشاركة ورابطها: #4  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176656   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأوس والخزرج
    المشاركات
    2,783

    افتراضي

    

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثم أما بعد:

    صدقت يا إمام وبالحق نطقت وسوف نقوم بنشر هذا البيان بكل حيلة ووسيلة ونحن على تواصل مع بعض الصحافة لعلهم يكونوا فائزين بسبق إعلان الخبر إقليميا.
    وكذلك يا خليفة الله فوالله لا تعلم ما يصنع أنصارك في تعز من تبليغ لهذا النباء العظيم فقد عزموا إتيان خطباء المساجد جميعهم وقد بدأوا وما زالوا وبدأت تظهر نتائج بلاغهم على لسان بعض الخطباء وليس ذلك فقط بل يمرون على العديد من الدوائر والمؤسسات الخاصة والعامة والمختلطة ثم يتفرغون للشارع العام للنشر لعامة الناس رضي الله عن الأنصار وذراريهم الأطهار وأرضاهم بعظيم نعيم رضوان نفسه ولله الحمد الذي بعث فينا عبدالله وخليفته الإمام ناصر محمد اليماني فأخرجنا به من الظلمات إلى النور جزاك ربي بخير ما جزى به عباده المكرمون وصلى عليك الله وآل بيتك وسلم تسليما كثيرا وسلام على الإمام العليم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  5. ترتيب المشاركة ورابطها: #5  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176660   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
    فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,118

    افتراضي أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك يا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم

    بسم الله الرّحمن الرّحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَتَّقُوا اللَّهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَانًا وَيُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ (29) وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ
    الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ
    وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ (30) }صدق الله العظيم سورة الأنفال

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  6. ترتيب المشاركة ورابطها: #6  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176661   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,451

    افتراضي

    عاجل تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..


    http://alwaqa-alyemeni.com/2444/
    http://alsjl.com/n/231503/



  7. ترتيب المشاركة ورابطها: #7  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176662   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية Nadia
    Nadia غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    1,192

    افتراضي

    ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه إمامي الحبيب وجميع احبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار
    سنعمل على تبليغ الخبر ما استطعنا بكل حيلة ووسيلة

  8. ترتيب المشاركة ورابطها: #8  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176663   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    1,620

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نسأل الله لكم النصر والتمكين يا خليفة الله في أرضه وتم النشر في التعليقات في موقع يمن برس وجاري النشر بإذن الله في مواقع أخرى نسأل الله الفرج عما قريب والتمكين للإمام عليه السلام حتى يبطل مكرهم وكيدهم إن الله على كل شيئ قدير

    "
    وعــــــداً وعـــهــــــد ... أن لا نــرضــى حتــــى يرضــــى الله في نفــــســه "

  9. ترتيب المشاركة ورابطها: #9  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176666   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية نصر الله
    نصر الله غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    444

    افتراضي

    اللهم وعدك الحق الذي وعدت
    انصر عبادك الصالحين
    دبرنا بتدبيرك

  10. ترتيب المشاركة ورابطها: #10  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 176668   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    123

    افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت نسأل اللة السلامة لكل بلاد المسلمين من كيد الضالين بارك اللة فيك ياامامنا وخليفت اللة في ارضة وحفضك من كل مكروة

صفحة 1 من 14 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عاجل من الإمام المهدي إلى كافة وسائل الإعلام بنشر فتوى تحرّم ثورة الخراب العربي إلى كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 18-01-2018, 03:04 PM
  2. عاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-11-2016, 12:53 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-10-2014, 10:30 AM
  4. تعزية الإمام المهدي إلى كافة الشعوب العربية والإسلامية وإلى كافة الأمة الإنسانية أجمعين
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 27-10-2011, 09:56 AM
  5. تعزية الإمام المهدي إلى كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة وإلى كافة الأمّة الإنسانيّة أجمعين..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-10-2011, 07:57 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •