بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44

الموضوع: ما بال هؤلاء القوم يتقاتلون على السلطان الزائل ويعرضون عن دعوة الاحتكام إلى القرآن فهل أمنوا مكر الرحمن؟

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 173525 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي ما بال هؤلاء القوم يتقاتلون على السلطان الزائل ويعرضون عن دعوة الاحتكام إلى القرآن فهل أمنوا مكر الرحمن؟

    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 04 - 1436 هـ
    21 - 01 - 2015 مـ
    05:17 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    ما بال هؤلاء القوم يتقاتلون على السلطان الزائل ويُعْرِضون عن دعوة الاحتكام إلى القرآن فهل أمِنوا مكر الرحمن
    ؟


    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى: {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا ۚ أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّىٰ يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (99) وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَن تُؤْمِنَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَجْعَلُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ (100) قُلِ انظُرُوا مَاذَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَا تُغْنِي الْآيَاتُ وَالنُّذُرُ عَن قَوْمٍ لَّا يُؤْمِنُونَ (101) فَهَلْ يَنتَظِرُونَ إِلَّا مِثْلَ أَيَّامِ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِهِمْ ۚ قُلْ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ (102)} [يونس].

    وقال الله تعالى: {وَ يَقُولُونَ لَوْلا أُنْزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّهِ فَانْتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُمْ مِنَ الْمُنْتَظِرينَ} [يونس:20].

    وقال الله تعالى: {طسم (1) تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (3) إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)} [الشعراء].

    وقال الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ (16)} [الدخان].
    صــــدق الله العظيم

    ونفتي بالحقّ إلى أهل اليمن حكومةً وشعباً وجميع شعوب العالمين أنّه لا مخرج لهم إلا بالاستجابة لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، وفرجُ الله بينهم يدعوهم الليل والنهار إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ولا يزالون عن دعوة الحقّ معرضين، وإنّما علينا البلاغ وعلى الله الحساب.
    ولن نقاتل أحداً بهدف الوصول إلى الحكم ولن نسيل قطرة دمٍ من أجل الوصول إلى الحكم كون دم المسلم هو أغلى عند الله من المُلك والسلطان؛ بل أهون عند الله هدم الكعبة من إسالة دم مسلمٍ ظلماً وعدواناً بغير الحقّ، وقال محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    [ لَهَدْمُ الْكَعْبَةِ حَجَرًا حَجَرًا أَهْوَنُ مِنْ قَتْلِ الْمُسْلِمِ ] صدق عليه الصلاة والسلام.

    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار، فنحن قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه لا نريد علوَّاً في الأرض ولا فساداً والعاقبة للمتقين، فاحذروا الانخراط في فتنة الأحزاب المتشاكسين فذروهم وما يفعلون، واعلموا أنّ العاقبة للمتقين، وأنّ الأرض لله يورثها لعباده الصالحين. وإنّ هذا لبلاغاً لقومٍ عابدين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ (105) إِنَّ فِي هَذَا لَبَلَاغاً لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ (106) وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ(107)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    فها هو الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يدعو كافة المسلمين الذين فرّقوا دينهم إلى شيعٍ وأحزابٍ أن يحتكموا إلى كتاب الله القرآن العظيم فليعلموا أنّ الإمامة اصطفاءٌ من الله وليس من جعله الله للناس إماماً أنّه قد وكّلَهم سبحانه باختياره من بين البشر، فتذكروا قول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (68) وَرَبُّكَ يَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُهُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ (69) وَهُوَ اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ لَهُ الْحَمْدُ فِي الْأُولَى وَالْآخِرَةِ وَلَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (70)} صدق الله العظيم [القصص].

    وإذا كان ناصر محمد اليماني حقاً جعله الله للناس إماماً فلن يستطيع كافة علماء المسلمين أن يهيّمنوا عليه من القرآن العظيم كون الله زاده بسطةً عليهم في علم الكتاب، وما يذَّكر إلا أولو الألباب. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا ۚ قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ ۚ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247)} صدق الله العظيم [البقرة].

    ويا عبد الملك الحوثي ويا عبد ربه منصور هادي ويا علي عبد الله صالح وكافة قيادات الأحزاب المتشاكسين في اليمن، فإن كنتم تؤمنون بالله وبما أنزل على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فاستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنستنبط لكم دستور حكم الله بالحقّ، ومن أحسن من الله حكماً لقوم يؤمنون؟ فَدَعُوا دستور الباطل وأولياء الباطل إنّي لكم ناصحٌ أمينٌ.

    ويا أحبتي في الله، فماذا تريدون بسلطان القيادة على الناس حتى تسفكوا دماء بعضكم بعضاً؟ أفلا تعلمون أنّكم إن مكّنكم الله في الأرض فقد أصبحتم مسؤولين عن رعيّتكم بين يدي الله ربّ العالمين؟ ألا والله الذي لا إله غيره لولا أنّني مجبورٌ على قبول سلطان الخلافة على العالمين للحكم بما أنزل الله لما رضيت بملكوت الدنيا بأسرها. وبالعقل والمنطق فهل الأفضل أن يسألني ربّي فقط عن نفسي أم الأفضل أن يسألني عن العالَم بأسره! أفلا تعقلون؟ لا حول ولا قوة إلا بالله. فوالله إنّه قد أوتي مصيبةٌ كبرى من ولّاه الله على الناس ولم يعدل ولم يحكم بما أنزل الله.

    ويا إخواني المؤمنين، أفلا تحسبون مصير حياتكم من بعد موتكم؟ فتلكم هي الحياة. ولستم الآن إلا في غربةٍ لحياةٍ ما بعد الموت، كون الحياة هي من بعد الموت لأنها حياةٌ بلا موت إلى ما لا نهاية. فماذا قدمتم لحياتكم؟ فهل قدمتم الخير أم غيره؟ فتذكروا قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ(18)وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ(19)} صدق الله العظيم [الحشر].

    واسمعوا واعقلوا فتوى الإمام المهدي بالحقّ، وأقول :

    أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم قسم المهديّ المنتظَر بالحقّ لا قسم كافرٍ ولا مؤمنٍ فاجرٍ أنّ من وجد في نفسه الطمع لنيل المُلك والسلطان على شعبه وليس إلا حبّاً في المُلك والتسلط وليس من أجل الله فليعلم أنّه ليس من الله في شيءٍ وأنّه لمن الغافلين، كونه لو كان يحسُب حسابه بأنّه ملاقٍ ربّه لعلِم أنّه مسؤولٌ عن رعيته بين يدي الله فيقضُّ ذلك مضجعه ويُذهب همّ المسؤوليّة النوم من عينيه إلا قليلاً. فيا عجبي ممن يقاتلون بعضهم بعضاً من أجل الوصول إلى الحكم والملك، إنّ هذا لشيء عُجاب! وما أكرهَ ذلك إلى نفس الإمام المهديّ أنْ يجعلني ربّي خليفةً في الأرض، فيا ويلتاه يا أحبتي في الله فما أصعبه من بلاءٍ عظيمٍ سوف يبتلي الله به الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فيجعله خليفةً في الأرض، فيا لها من مصيبةٍ تحلّ بالإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إن لم أعدل وأحكم بما تنزّل على محمدٍ رسول الله وكافة النبيين صلّى الله عليهم جميعاً وأسلم تسليماً.
    ويا له من همٍ عظيمٍ قادمٍ على الرغم أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لن يقاتل أحداً من أجل الخلافة ولكنّ الله بالغٌ أمره ولسوف تعلمون أنّ الله بالغٌ أمره، ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون. اللهم إنّك لتعلم أنّ عبدك لمن الصادقين، وكفى بالله شهيداً.

    اللهم إنّي أشهدك أنّني لست من الشيعة في شيءٍ، اللهم إنّي أشهدك أني لست من أهل السّنة في شيءٍ، اللهم إنّي أشهدك أنّني لست في شيءٍ من كافة الذين فرّقوا دينهم شيعاً وأحزاباً وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون حتى يقيموا ما أُنزل إليهم من ربّهم في محكم القرآن العظيم.

    وقال الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ(159 )} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وأُشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أدعو كافة المسلمين إلى نفي التعدديّة المذهبيّة والحزبيّة في دين الله الإسلام، فكونوا عباد الله إخواناً، ولا ولن تتحقق أُخوّتكم وتذهب عداوتكم وتتطهّر قلوبكم من الحقد والبغضاء لبعضكم بعضاً حتى تعتصموا بحبل الله القرآن العظيم وتنبذوا الفرقة وراء ظهوركم ثمّ تعتصموا بمحكم ما أنزله الله إليكم ثمّ يؤلّف الله بين قلوبكم كما ألّف بين قلوب أقوامٍ قبلكم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:103].

    وليس من المسلمين من يسفك دم المسلم أو الكافر ظلماً. فيا معشر الذين يسمّون بعض الطوائف بالإرهابيين المسلمين، قاتلكم الله أنّى تؤفكون! فما ذنب الإسلام والمسلمين؟ فتعالوا لنعلّمكم دين الإسلام الذي جاء به كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليهم وآلهم وجميع المؤمنين، فقد أوصانا الله ببرّ الوالدين وبرّ المؤمنين وبرّ الكافرين الذين لا يحاربوننا في الدين فأمرنا الله أن نبرّهم ونقسط إليهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (8) إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (9)} صدق الله العظيم [الممتحنة].

    فما خطبكم تريدون التشوية بالمسلمين بقولكم "الإرهاب الإسلامي" بحجّة أفعال قومٍ آخرين؟ ولا تزر وازرةٌ وزر أخرى. وأرى أنكم تعدّون مكراً ضدّ الإسلام والمسلمين، فهل تريدون أن تطفئوا نور الله؟ فها قد بعث الله الإمام المهديّ المنتظَر بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور، وهل تدرون لماذا؟ وذلك تصديقاً لقول الله تعالى: {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الحقّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33)} صدق الله العظيم [التوبة].

    اللهم إنّك أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، اللهم فاهدِ إخواني المسلمين والناس أجمعين إلى صراط العزيز الحميد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد حتى يعلموا جميعاً أنّ دين الإسلام إنّما أرسله الله رحمةً للعالمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 173526 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    68

    افتراضي

    سبحان من علمك ما لم تعلم يا إمامي الكريم ويا إمام العالمين، صدقت وبالحق نطقت وإني على فتواك بالحق لمن الشاهدين ...

    وأعانك ربي على ما ابتلاك يا قرة أعين أنصارك، وكلي ثقة بالله الحبيب الأعظم أنه ما اصطفاك إلا رحمة للعالمين، وهو الذي يختار لعباده ما كان لهم الخيرة سبحانه وتعالى عما يشركون ...

    اللهم إنك أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين اللهم فأهدي أخواني المسلمين والناس أجمعين إلى صراط العزيز الحميد بالبيان الحق للقرآن المجيد حتى يعلمون أجمعين إن دين الإسلام إنما أرسله الله رحمة للعالمين ... ربنا وتقبل دعاء ...

    وسلام على المرسلين
    والحمد لله رب العالمين ...
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ [القلم : 1]

    صدق الله العظيم

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..
    "بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.. كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إن الله بصير بالعباد، فانتظروا إني معكم من المنتظرين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    "
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 173527 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    286

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و رضوانه

    سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    كم نحبك في الله يا إمامنا الحبيب في حب الله مهما عبرت فلن أوفيك حقك و أحبابي في حب الله الأنصار السابقين الأخيار فكم تحملتم من ظلم البشر في ظل الدعوة الى الله الواحد القهار و كم تتحملون فلم يمضي على وجودي بينكم اسبوعين و رأيت ما رأيت من معرضين عن الحق و بعضهم ينقلبون لنا من الناصحين و البعض يكفروننا و كم من مرة أحزن من ردة فعل البعض لكن سرعان ما أتذكر ما علمتنا إياه و الأهم هو تحقيق النعيم الأعظم في رضوان نفس ربي حبيبي فأزداد قوة عن ذي قبل أكمل و لا أبالي و أرد بأخلاق قوم يحبهم الله و يحبونه و أسأل لهم الهداية التي أنعم الله بها علينا نحمده و نشكره تعالى علوا كبيرا...

    و الله لهو مشهد قاسي نشاهده كل يوم لما يجري الآن و عندما ندعو الله أن يمكنك في الارض عاجلا غير آجلا يغيب علينا تحقيق النعيم الاعظم في رضوان نفس ربي لأن أكثر الناس لا يعلمون بدعوتك لذلك يجب أن نكثف جهودنا أكثر في التبليغ لا نكل و لا نمل بنصرة خليفة الله في الارض الخبير بالرحمن عليه و آله صلوات الله و سلامه الذي لا يحيطون الجاهلين بسره و يجهلون قدره هداهم الله الى الصراط المستقيم ..

    أنصارك من قوم يحبهم الله و يحبونه معك في السراء و الضراء و إنا لك لناصرين بإذن الله لا نخشى في الله لومة لائم نشد أزرك و نبلغ أمرك فعليك الأمر و علينا الطاعة يا قرة أعننا أعانك الله على الأمانة فليست بهينة و أنت لها يا فارس الأمة ...
    اللهم صلي و سلم على المرسلين و من اتبعهم باحسان الى يوم الدين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 173528 أدوات الاقتباس نسخ النص
    عاصم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    1,341

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , ياحبيبي ياإمامي الكريم في حب ربي النعيم الأعظم , ماقدروك حق قدرك وماعرفوا عظيم شأنك , وأقسم بالله النعيم الأعظم فلن نتخلى عنك شروى نقير , ولن نساوم على النعيم الأعظم بكل نعيم , وأيدينا فوق يدك لننصرنك ولو على حر الجمر , ولنشد أزرك حتى لو تخلى عنك أهل الأرض وأهل السماء , فلا طيب للعيش ولا للملك ولا الجنان ولا المقام الرفيع , بل النعيم الأعظم , بل النعيم الأعظم بل النعيم الأعظم . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 173531 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    4,542

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد ,

    صدقت امامي الحبيب الغالي فمنذ صغري وانا ادعو ربي ان لا يجعلني احكم في الناس , لانني عندما افكر في نفسي اقول " يا الهي كم انا ظالم لنفسي " فكيف سأفعل اذا حملني الله ان احكم في عباد اخرين غير نفسي
    فانا استغفر الله ما استطعت لنفسي ولا ازال اشك بانني لم اصل الى الحد المطلوب من المغفرة فكيف اذا حملني الله انفسا اخرى الى نفسي , فمن اراد الحكم فعليه ان يصلح نفسه ثم يبدأ باصلاح الاخرين , ولكن السؤال الذي يطرح نفسه كيف يصلح نفسه ان لم يكن عنده هدى وبصيرة من رب العالمين الذي بيده الامر كله .

    فلماذا امرنا الله بالدفاع عن انفسنا ؟
    قال تعالى :
    تِلْكَ آيَاتُ اللَّـهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ وَمَا اللَّـهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِّلْعَالَمِينَ ﴿آل عمران: ١٠٨﴾
    لذلك امرنا الله ان نصد العدوان عن انفسنا من غير ظلم ولا اعتداء على الاخرين الذين لا ذنب لهم حتى وان كانوا كافرين لكنهم لم يؤذونا في شيء وحسابهم على ربهم على كفرهم وليس علينا فالى الله مرجعنا جميعا
    قال تعالى :
    وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّـهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ ﴿البقرة: ١٩٠﴾

    وذلك كيلا نكون ضحية للمجرمين فيحدث لنا ما حدث لابني ادم
    قال تعالى :
    وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ ابْنَيْ آدَمَ بِالْحَقِّ إِذْ قَرَّبَا قُرْبَانًا فَتُقُبِّلَ مِنْ أَحَدِهِمَا وَلَمْ يُتَقَبَّلْ مِنَ الْآخَرِ قَالَ لَأَقْتُلَنَّكَ ۖ قَالَ إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللَّـهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٢٧﴾ لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لِأَقْتُلَكَ ۖ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٨﴾ إِنِّي أُرِيدُ أَن تَبُوءَ بِإِثْمِي وَإِثْمِكَ فَتَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ ۚ وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ ﴿٢٩﴾ فَطَوَّعَتْ لَهُ نَفْسُهُ قَتْلَ أَخِيهِ فَقَتَلَهُ فَأَصْبَحَ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٣٠﴾ ﴿المائدة ٢٧: ٣٠﴾

    وبما ان الله لا يريد ظلما للعباد لذلك اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وايدهم بنصره
    قال تعالى :
    أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ﴿الحج: ٣٩﴾


    اللهم يا مالك الملك يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الفضل العظيم أسالك بحق لا اله الا انت وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك ورحمتك التي كتبتها على نفسك ان تمكن لامامي الحبيب الغالي في قلوب العالمين فياتوا اليك يا الله يا نعيمنا الاعظم طائعين متسابقين على حبك ورضوان نفسك فيتبعون خليفتك ويتنافسوا معه على حبك وقربك , وان ترزقه من عدلك ما يحكم فيه بينهم بالحق من غير ظلم وترزقه كل خير الدنيا والاخرة وان تجعلنا ممن يشدون ازره بالحق في عبادك المحسنين الصالحين المقربين السابقين السابقين وتبعد عنا شرور انفسنا وشرور الشيطان وحزبه وتغفر لنا وتتم نورك علينا كما اتممته على عبدك انك انت سميع الدعاء ,
    وتقبلنا جميعا برحمتك التي وسعت كل شيء وترضى والحمدلك في الاخرة والاولى حتى ترضى

    واستغفر الله لكم ولي وللمسلمين واموات العالمين حتى يرضى , والحمدلله والشكر لله حتى يرضى

    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 173533 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
    فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    1,361

    افتراضي أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك يا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
    اللهم إنك أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، اللهم فاهدِ إخواني المسلمين والناس أجمعين إلى صراط العزيز الحميد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد حتى يعلموا جميعاً أنّ دين الإسلام إنما أرسله الله رحمةٍ للعالمين. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ


    اللّهم استجب دعاء خليفتك صلّى الله عليه و آله و سلم برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 173535 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    ريف دمشق
    المشاركات
    150

    افتراضي

    اللهم يا حنان يا منان يا ذا المن والإحسان إهدي الناس لصراطك المستقيم وإغفر لهم إنك على كل شيء قدير يا أرحم الراحمين رحمتاً تصيب بها عباد رضوان نفسك يا كريم

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 173536 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    131

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى((وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ))

    صدقت وبالحق نطقت ياصاحب علم الكتاب

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 173538 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    ليبيا بنى الوليد الاقامة سبها
    المشاركات
    1,348

    افتراضي

    اللهم إنك أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، اللهم فاهدِ إخواني المسلمين والناس أجمعين إلى صراط العزيز الحميد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد حتى يعلموا جميعاً أنّ دين الإسلام إنما أرسله الله رحمةً للعالمين. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.


  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 173539 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    500

    افتراضي

    اللهم انا نسالك بحق رحمتك ان تهدي الناس أجمعين
    اللهم ياربي أعن خليفتك لما هو قادم واعنا جميعا لتحقيق هدفنا وغايتنا رضوانك في نفسك
    يا امامي الكريم // أشهد انك صاحب علم الكتاب
    وأشهد أنك ستملأها قسطا وعدلا وهذا وعد جدك محمد رسول الله مبشرا أمته انك ستملأها قسطا وعدلا
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ما بال هؤلاء القوم يتقاتلون على السلطان الزائل ويُعْرِضون عن دعوة الاحتكام إلى القرآن فهل أمنوا مكر الرحمن؟
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2015, 05:44 AM
  2. بيان هدف الشيطان في نفس الرحمن من محكم القرآن وبيان هدف الإمام المهدي في نفس الرحمن، هدفان متناقضان تماماً
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2012, 05:08 AM
  3. بيان الإمام المهديّ إلى المعرضين عن دعوة الاحتكام إلى القرآن العظيم، وفتوى خاصة بشأن خدمة بيان نون على هاتف الجوال ..
    بواسطة آمنت بنعيم رضوان الله في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-07-2012, 12:36 PM
  4. دعوة المهديّ المُنتظَر إلى الاحتكام إلى كتاب الله إن كنتم به مؤمنين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2010, 03:30 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •