بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

  1. الترتيب #11 الرقم والرابط: 166024 أدوات الاقتباس نسخ النص

    نعلن انتهاء الحوار بين المهدي المنتظَر والعالم الفلكي ملهم ونترك للقارئ الباحث عن الحقّ الحكم بالحقّ..

    16-11-2014 - 04:49 PM




    - 11 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    23 - 01 - 1436 هـ
    16 - 11 - 2014 مـ
    04:15 مساءً
    ___________


    نُعلِن انتهاء الحوار بين المهدي المنتظَر والعالم الفلكي ملهم، ونترك للقارئ الباحث عن الحقّ الحكم بالحقّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، أما بعد..
    ويا ملهم، نحن نعلم ما اتّفقتم عليه من الباطل وهو عدم قبول شهادة الشهود مهما كان عددهم في حالة أنّ علماء الفلك يفتون بأنّ القمر سوف يغرب قبل غروب الشمس، ووالله ثمّ والله إنّ هذا هو الباطل والاعتداء الكبير على كتاب الله وسنّة رسوله، كونكم بهذه الطريقة لا ولن يتبيّن للبشر حقيقة شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى لكون رؤية أهلّة المستحيل علميّاً من البرهان المبين على حقيقة حدوث شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى، ولقد أقمنا عليهم الحجّة في كثيرٍ من السنين ولم يتمّ تنزيل إلا فقط حجّةً واحدةً عليهم بالحقّ، وحصحص الحقّ يا ملهم. وأرى بأنّ الله ختم على قلبك فلا تؤمن بالبيان الحقّ أنّ الشمس أدركت القمر حتى يسبق الليل النهار فتبلغ القلوب الحناجر.

    وعلى كل حالٍ، نعلن انتهاء الحوار بين المهديّ المنتظَر والعالم الفلكي ملهم ونترك للقارئ الباحث عن الحقّ الحكم بالحقّ.

    وأمّا الآن فيا معشر الأنصار السابقين الأخيار فنأذن لكم بتنزيل تعليقاتكم وردودكم بالحقّ، ورضي الله عنكم وأرضاكم بنعيم رضوانه.
    وأمّا ملهم فإنه من الذين لا يهتدون، أرأيتم حين تمّ في أحد الردود عليه تنزيل شيءٍ من ذكر حقيقة رضوان الله ووصفه بالنعيم الأعظم كيف اشمأزّ قلب ملهم؟ وحسبي الله ونعم الوكيل. فوالله مهما أقمت عليه الحجّة فإنّه من الذين تأخذهم العزّة بالإثم.

    ويا رجل، فلتتّقِ الله في الطعن في شهداء رؤية الهلال ووصفك لهم بالزور والبهتان، فوالله ثمّ والله إنّهم أصدق منك يا ملهم، وإنّهم لم يشهدوا إلا بما رأوا، ولم تكونوا إلى جانبهم لتحري الرؤية لهلال شوال لعام 1429 كونه يستحيل رؤيته علميّاً لدى كافة علماء الفلك في العالمين، ولسبب غروركم لم تتحرّوا هلال عيد الفطر بعد غروب شمس الإثنين لعام 1429، ولكنهم شهدوا برؤية الهلال من عدّة بلدانٍ يا ملهم كما سمعت بنفسك الإعلان من التلفزيون السعودي الرسمي أنّه تمّ رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين من عدّة بلدانٍ. وحصحص الحقّ وجاء مطابقاً بالحقّ لبيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على الواقع الحقيقي فتبيّن لمن يريد الحقّ أنّ الشمس أدركت القمر لا شك ولا ريب تصديقَ شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى وآيةَ التّصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.

    ويا ملهم، لقد تبيّن لك أنّ ناصر محمد اليماني لا يجهل أساسيات علوم الفلك، والسؤال الذي يطرح نفسه لأولي الألباب المتفكرين هو: فما دام ناصر محمد اليماني لا يجهل أساسيات علم الفلك فما هو السرّ الذي جعل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يعلن للعالمين من قبل الحدث أنّه سوف تثبت رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين تاريخ 29 رمضان، ولم يقُل ناصر محمد اليماني أنّه يتوقع مجرد توقع بل أكّد حدوث الرؤية بلا شكٍ أو ريبٍ من قبل الحدث، والجواب الحتمي يستنتجة كلّ إنسانٍ عاقلٍ أنّه لا بدّ أنّ الإمام ناصر محمد اليماني علم ما لم يعلمه كافة علماء الفلك بأنّه أدركت الشمس القمر تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى وآيةً كونيّةً تثبت صدق ما يدّعيه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إذا تحقّق إعلانه بالحقّ على الواقع الحقيقي. فمن ثمّ حدثت رؤية هلال المستحيل علمياً، وهنا انقلب الناس ضدّ علماء الفلك وسلقوهم بألسنةٍ حدادٍ وقالوا إنّ علماء الفلك وعلمهم كاذبون، وها هي قد ثبتت رؤية هلال المستحيل علمياً في نظر كافة علماء الفلك في العالمين، وهنا أعلن ناصر محمد اليماني الدفاع عن علماء الفلك وشهد بصدق علمهم الفيزيائي الدقيق. ولو أنّك فتحت الرابط الذي نصحتك أن تفتحه لرأيت كيف أنّ ناصر محمد اليماني نصّب نفسه محامي دفاعٍ عن علماء الفلك ووقف ضدّ وصْفِهِم بالكذب. فاتّقِ الله يا ملهم فلا تكن لئيماً ولا تأخذك العزّة بالإثم، فإنّك لا تعترف بمعروفٍ ولا إحسانٍ ولا تعترف بالحقّ مهما تبيّن لك أنّه الحقّ. وتبيّن لي أنّه ليتخبطك مسُّ شيطانٍ رجيمٍ فيصدّك عن اتّباع الصراط المستقيم وتحسب أنّك من المُهتدين.

    وعلى كل حالٍ، لسوف تتذكّر يا ملهم ليلة يسبق الليل النهار أنّك ظلمت نفسك ظُلماً عظيماً وأنت من المعرضين، وأرجو من الله لك الهداية من قبل ذلك، فلَكَم حرصنا على هُداك ولكن لا حياة لمن تنادي، ولكن حتماً سوف يهتدي بسبب حوارنا قومٌ آخرون بإذن الله ربّ العالمين.

    وأمّا الآن فنفي بوعدنا للأنصار والباحثين عن الحقّ لتنزيل ردودهم وتعليقاتهم بالحقّ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________


  2. الترتيب #12 الرقم والرابط: 166227 أدوات الاقتباس نسخ النص

    لقد حصحص الحقّ لمن أراد أن يتبع الحقّ، وانتهى الحوار بين الإمام المهدي والعالِم الفلكي ملهم محمد هندي..

    18-11-2014 - 06:08 AM




    - 12 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 01 - 1436 هـ
    18 - 11 - 2014 مـ
    05:18 صباحاً
    ــــــــــــــــــ


    لقد حصحص الحقّ لمن أراد أن يتّبع الحقّ، وانتهى الحوار بين الإمام المهديّ والعالِم الفلكي ملهم محمد هندي ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وأئمة الكتاب وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، فأعرضوا عن أذى ملهم بالكلام الجارح وسلوا الله له الهداية، وكذلك فلا تذكروا علماء الفلك الفيزيائيين إلا بخيرٍ لكون علمهم الفلكي الفيزيائي حقٌّ لا شك ولا ريب.

    وحقيقة أفتي بها بالحقّ بالنسبة لعلمهم بمنازل الأهلّة فعلمهم في منتهى الدّقة 1+1=2، وأجد حساباتهم الفلكيّة مصدقة البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وإنما خطأ علماء الفلك هو ظنّهم أنّها لن تختل يوماً ما هذه الأساسيات الفلكيّة الكونيّة، وهنا وقع ملهم في عدم التصديق بالحقّ، ونسي ملهم أشراط الساعة الكبرى ومنها أن تدرك الشمس القمر حين يشاء الله وإلى ما يشاء الله ثمّ يسبق الليل النهار لأنّ النهار والليل لهما حركتان وهنّ الحركة الذاتيّة والحركة الفضائيّة، فأمّا حركة الذات فيعتمد عليها حركة الميقات للحساب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى وَأَنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ} صدق الله العظيم [لقمان:29].

    بمعنى أنّ الليل يجري والنهار يجري والشمس تجري والقمر يجري ولذلك قال الله تعالى:
    {كُلٌّ يَجْرِي إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى} صدق الله العظيم. ويقصد أولاً جريان الأرض فيسبب جريان الليل والنهار على سطحها بسبب دورانها، وكذلك يقصد جريان الشمس والقمر، ونستنبط من خلال هذه الآيات أنّ الأرض ليست ثابتةً بل تدور حول ذاتها مما يسبب جريان الليل والنهار على سطحها لكونه سبحانه تكلم عن مطاردة الليل والنهار على وجه الكوكب بسبب دوران الأرض شرقاً فيدخل الليل في النهار يطلبه حثيثاً بسبب دوران الأرض شرقاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:54]. ويقصد المناطق السطحيّة على وجه الأرض يولج الليل في النهار من جهة الشرق ويولج النهار في الليل من جهة الغرب.

    ويعتمد الحساب في الكتاب على حساب الحركة الذاتيّة للكوكب ويبدأ من لحظة غروب الشمس حساب اليوم وحساب الأهلّة، والحساب الشمسي كذلك من غروب الشمس كما حساب الأهلّة يبدأ حساب المنازل من غروب الشمس. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ ﴿٣٧﴾ وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ﴿٤٠﴾}صدق الله العظيم [يس].

    ونستنبط من خلال هذه الآيات أساسيات العلوم الفلكيّة وأساسيات الحساب في الكتاب لليالي والأيام، ونستنبط حساب البدْء لحساب منازل الأهلّة من لحظة ثبوتها من لحظة غروب الشمس ومن نفس الميقات لحساب اليوم كذلك من غروب الشمس. ولكنّكم يا معشر علماء الفلك تحسبون اليوم من منتصف الليل وهنا خالفتم الحساب الحقّ في الكتاب، وإنّما نصدقكم فيما كنتم عليه من الحقّ وأمّا ما جاء مخالفاً للكتاب فمن ثمّ يُقوِّمكم الإمام المهديّ ويهديكم إلى المنطق الحقّ، فلا تظنّوا أنّ الإمام المهديّ ينطق بالعلوم الفلكيّة من كتيباتكم؛ بل ننطق لكم بالعلوم الفلكيّة من محكم القرآن العظيم، ولو تدبّر علوم البيان الحقّ للقرآن لوجد الباحثون أنّه بيانٌ محكمُ البناء ذو أساس متينٍ ومفصّلٌ تفصيلاً. ونعم نوزّع التفصيل هنا وهناك لنحثّ الباحثين على القراءة لطلب المزيد من العلم، ولذلك تجدوننا نبقي نقطةً أو عدّة نقاط في الموضوع لم نوضحها إلى حينٍ ثمّ نقوم بتنزيل بيانها في بيانٍ جديدٍ مع علومٍ أخرى، لكوني لو أقوم بتنزيل البيان لموضوع ما شاملاً ومفصّلاً من البداية إلى النهاية فربّما الباحث يكتفي بذلك لأنّه وجد ضالته فينصرف، ولذلك نوزّع التفصيل فنجعله موزعاً في البيانات حتى يضطر الباحث عن الحقّ أن يستمرّ في بحثه لكونه تبيّنت له نقاط وبقيت له نقاط في المسألة فيضطر أن يستمرّ في بحثه علّه يعثر على النقطة التي لم تتبيّن له، فمن ثم لا يجدها إلا وقد استفاد كثيراً من العلم بما لم يكن في حسبانه وبما لم يكن يبحث عنه، وبذلك حتى يأتي الشغف الشديد لدى طلاب العلم ثمّ لا يشبعون من المزيد في العلم، وكلما زدناهم علماً -بإذن الله- ولكن يبقى لسان حالهم يقول فهل من مزيدٍ؟ وزادهم الله من لدنه علماً. وعلى كل حالٍ، سبحان ربنا لا علم لنا إلا ما علمنا إنّه هو العزيز الحكيم والعليم الخبير.

    وختام بياني هذا ألقي بسؤالٍ إلى كل عالِمٍ فلكيٍّ: فهل يؤمنون بأشراط الساعة الكبرى؟ فعلى سبيل المثال فهل يؤمنون بطلوع الشمس من مغربها تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى؟ فإذا كان الجواب: "اللهم نعم"، فمن ثم نقول: إذاً فأنتم تؤمنون أنّ الليل سوف يسبق النهار يوماً ما بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب انعكاس دوران الأرض. والسؤال الذي يطرح نفسه لكم مرةً أخرى؛ فلماذا لا تؤمنون أنّ الشمس سوف تدرك القمر من قبل أن يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها؟ أفلا تتفكرون! اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وبعد أن حصحص الحقّ وتبيّن للجميع نتيجة الحوار بين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والعالِم الفلكي ملهم قرّرنا إغلاق الموضوع نظراً لكثرة الصفحات، ولا داعي لاستمرار الحوار مع العالِم الفلكي ملهم من بعد أن أقمنا الحجّة عليه بالحقّ بكل المقاييس، ونترك الحكم للباحثين عن الحقّ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    __________


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. [ فيديو ] إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2018, 03:14 PM
  2. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 24-06-2018, 03:58 AM
  3. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2018, 11:22 AM
  4. عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 533
    آخر مشاركة: 18-11-2014, 05:18 AM
  5. ملحق عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل.
    بواسطة رضي الله والوالدين في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-11-2014, 03:27 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •